فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 30, 2016, 09:28 AM
 
Smile بالصور .. 5 أسباب تدفعك لمشاهدة كوبا أمريكا 2016

بالصور .. 5 أسباب تدفعك لمشاهدة كوبا أمريكا 2016


الإثنين 30 - 5 - 2016

كتب إسلام مسعود

أيام وتنطلق بطولة كوبا أمريكا 2016 المقرر إقامتها فى الولايات المتحدة الأمريكية خلال الفترة من 3 إلى 26 يونيو المقبلين على الترتيب ، على الرغم من عدم شعبيتها وعدم إهتمام قطاع كبير من عشاق الساحرة المستديرة بمتابعتها إلا أنها تبقى فى المشهد لوجود عدد من أبرز النجوم بها فى مقدمتهم الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجويانى لويس سواريز .
نرصد 10 أسباب تدفعك لمشاهدة بطولة كوبا أمريكا 2016 …




ليونيل ميسى


البرغوث الأرجنتينى الحائز على جائزة أفضل لاعب فى العالم 5 مرات يقود التانجو من أجل لقب كوبا أمريكا تواجده سيعطى منتخب بلاده قوة كبيرة بالتأكيد ودائما ما ينتظره عشاق كرة القدم ، وحقق بطولتى الدورى الأسبانى وكأس أسبانيا خلال الموسم الحالى مع برشلونة .




أداء البرازيل من غير نيمار


قرر كارلوس دونجا المدير الفنى لمنتخب السامبا إستبعاد نجم برشلونة نيمار دا سيلفا من قائمة الفريق المشاركة فى كوبا أمريكا من أجل الإستفادة من خدماته فى أولمبياد ريو دى جانيرو 2016 لذلك كيف سيكون شكل وأداء السيلساو وهو السؤال الذى ينتظر المشجعين الإجابة عليه داخل الملعب .




الحسناوات والجميلات


من المعروف دائما أن أشهر ما يوجد فى مدرجات منتخبات أمريكا الجنوبية الفتيات الحسناوات والجميلات خاصة وأنهم يعطون منافسات البطولة مذاقاً خاصاً .




قصات الشعر


يظهر عدد من اللاعبين فى منتخبات القارة بعدد من التسريحات الغريبة والمبتكرة وهو أسلوب متعارف عليه فى الكرة اللاتينية .




تواجد أفضل اللاعبين فى منافساتها


يخوض البطولة القارية عدد من أبرز النجوم أمثال ثلاثى برشلونة MSN الأرجنتينى ليونيل ميسى والأوروجوايانى لويس سواريز إضافة إلى الكولومبى جيمس رودريجيز مهاجم ريال مدريد وأخيراً ألكسيس سانشيز وأرتورو فيدال نجمى أرسنال وبايرن ميونخ على الترتيب مع منتخب تشيلى .
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
5 أسباب تدفعك, لمشاهدة, بالصور, كوبا أمريكا 2016




الساعة الآن 09:34 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر