فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 10, 2016, 09:18 PM
 
Icon2 كتاب المذهل مائة معجزة ومعجزة من معجزات الرسول







كتاب مميز يجمع لنا أكثر من 100 معجزة من معجزات المصطفى صلى الله عليه و سلم، التي ما إن دلت إلا أنه رسول مختار من فوق سبع سماوات .
و عندما نقول معجزة فهي اصطلاحا أمر خارق للعادة يظهره الله على يد مدعي النبوة ليتحدى بها المنكرين ،
و قد تميز سيدنا محمد صلى الله عليه و سلم بالعديد من المعجزات فحصر الكاتب جزءا منها في 101 معجزة و نذكر منها على سبيل المثال :
الذئب يتكلم و يشهد بالرسالة:
عن أبي سعيد الخذري رضي الله عنه قال : عدا ذئب على شاة فأخذها فطلبه الراعي فانتزعها منه ، فأقعى الذئب على ذنبه فقال : ألا تتقي الله ؟ تنزع مني رزقا ساقه الله إلي ؟ فقال : يا عجبي ذئب يكلمني كلام الإنس ! فقال الذئب : ألا أخبرك بأعجب من ذلك ؟ محمد صلى الله عليه و سلم بيثرب يخبر الناس بأنباء ما قد سبق. قال : فأقبل الراعي يسوق غنمه حتى دخل المدينة فزواها إلى زاوية من زواياها، ثم أتى رسول الله صلى الله عليه و سلم فأخبره فأمر رسول الله صلى الله عليه و سلم فنودي : الصلاة جامعة ثم خرج فقال للراعي : أخبرهم فأخبرهم. فقال رسول الله صلى الله عليه و سلم : " صدق و الذي نفس محمد بيده لا تقوم الساعة حتى يكلم السباع الإنس ، و يكلم الرجل عذبة سوطه ، و شراك نعله ، و يخبره فخذه بما أحدثه أهله بعده ".

نوع - حجم الكتاب : PDF - 2 MB













مائة معجزة ومعجزة من معجزات الرسول





رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
20 معجزة من معجزات القران الكريم الفراشة الفراشة النصح و التوعيه 1 May 29, 2014 11:41 PM
حمل كتاب "معجزات الرسول للأطفال" للكاتب الإسلامي المصري سيد مبارك الشيخ سيد مبارك كتب اسلاميه 0 December 29, 2012 09:41 PM


الساعة الآن 11:23 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر