فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 30, 2006, 10:09 AM
 
مصرفيون ورجال أعمال : توحيد دوام البنوك يتناسب مع التطور الذي تعيشه المملكة

أكدوا تعدد الوسائل البديلة أمام العملاء

اشاد مصرفيون وخبراء بقرار توحيد دوام البنوك في فترة عمل واحدة . وقال المدير الاقليمي لساب بالمنطقة الشرقية زكي ابو السعود انه بعد قرار توحيد فترة التداول من قبل هيئة سوق المال اصبح دوام البنوك لا ينسجم مع الوضع الحالي وذلك من خلال عدة دوامات في اليوم الواحد بين صالات التداول او خدمة العملاء غير المستثمرين .
واضاف ان هذا القرار لا يشكل أي مشكلة في الوقت الحالي وذلك لوجود الكثير من الوسائل البديلة للعميل من وجود ايداع في الصرافات وايضا الانترنت والبنوك تسعى في التسهيل اكثر على المواطنين من خلال ايجاد استخدام الوسائل الحديثة .
وقال ان القرار يتطابق مع ماهو متعارف عليه عالميا وخاصة بعد انضمام المملكة لمنظمة التجارة العالمية مضيفاً انه من المفترض ان جميع الشركات توحد دوامها في الوقت الحالي ليتناسب مع الوضع الطبيعي والتطور الحاصل في العالم .
ويقول عبد الله الناصر- موظف بأحد البنوك - ان توحيد الدوام هو من الأمور التي طالب بها الموظفون في البنوك منذ مدة طويلة وذلك بما يتناسب مع التطور الحاصل في المملكة وخاصة بعد إلغاء دوام يوم الخميس وهذا الأمر سوف يطور من أداء الموظفين في البنوك نظراً للراحة التي سيجدونها بالدوام الجديد .
وقال سعود الغامدي انه يجب الأخذ في الاعتبار بتوحيد دوام البنوك أوقات دوام موظفي القطاع الخاص وذلك في حال مراجعة البنوك مشيراً إلى أن القرار الجديد جاء ليتناسب مع انضمام المملكة لمنظمة التجارة ويتمنى أن تحذو بعض شركات القطاع الخاص والتي تستعمل الدوامين حذو البنوك . ويشير رجل الاعمال خالد العبد الكريم الى أن توحيد فترة العمل بالبنوك وجعلها فترة واحدة امر ايجابي جداً وسيعمل على تنظيم الدورة الاقتصادية في البلاد كما سيجعل عمل البنوك والمؤسسات والهيئات المالية اكثر تنظيماً .
وقال : نحن نأمل ان يتوحد عمل كافة القطاعات الخاصة ليس فقط في كل منطقة ولكن على مستوى المملكة حيث ان اوقات بداية الدوام وانتهاءه تختلف في المؤسسة الواحدة من منطقة الى اخرى فكيف يكون الامر عندما يكون الدوام مختلفا بين مختلف الشركات والمؤسسات التي تتكامل اعمالها مع بعضها البعض .
أما رجل الاعمال سعود المدعج فيرى ان توحيد اوقات العمل للبنوك وجعلها فترة واحدة له ايجابيات كثيرة على الاقتصاد الوطني وللمستفيدين من خدمات البنوك والمؤسسات المالية وهو امر كان متوقعا بعد توحيد فترة التداول بسوق الاسهم والاوراق المالية ويرى المدعج ان هذه الخطوة ستكون لها تداعيات طيبة على مختلف قطاعات الاقتصاد الوطني وستفيد المتعاملين مع البنوك سواء كانوا افرادا ام مؤسسات حيث ستكون فترة عمل البنك متواصلة بدون انقطاع.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم October 30, 2006, 12:56 PM
 
رد: مصرفيون ورجال أعمال : توحيد دوام البنوك يتناسب مع التطور الذي تعيشه المملكة

انا ارى ان توحيد فترة الدوام للبنوك امر ايجابي

وشكرا لك على الموضوع اخي المسافر
رد مع اقتباس
  #3  
قديم October 30, 2006, 02:12 PM
 
رد: مصرفيون ورجال أعمال : توحيد دوام البنوك يتناسب مع التطور الذي تعيشه المملكة

أنا رأي من راي اخوي الحلو توحيد دوام البنوك خطوه للتطور وبناء سوق مالي إقتصادري قوي بالمملكه

والله يعطيك العافيه يالمسافر على الموضوع
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مصرفيون, أعمال, المملكة, الذي, البنوك, التطور, تعيسه, توحيد, يتناسب, جوال, ورجاء

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الــــــــــيـوم الوطــنـي بو راكان المواضيع العامه 13 January 10, 2011 09:56 PM


الساعة الآن 07:37 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر