فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية > أرشيف الأخبار اليومية

الإهداءات



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 29, 2006, 01:02 AM
 
امراة حامل , ولدت 48 هاتفا خليويا بعد صرخات من الالم

قبض ضباط شرطة الجمارك بمطار القاهرة أنفاسهم عندما هموا بمساعدة راكبة مصرية تصنعت، لدى دخولها لصالة الوصول، أنها بحاجة الى مغادرة المطار والتوجه الى أقرب مستشفى كي تضع حملها .
بعد أن فاجأتها آلام الوضع المبرحة على الطائرة، التي كانت تقلها من الامارات. وحدث أن أمسك الضباط بالسيدة لمساعدتها لحين تحضير عربة اسعاف لنقلها الى المستشفى. وأثناء ذلك سقط منها جهاز هاتف جوال من اسفل ثيابها. وعندما بدت آثار الدهشة على المسؤولين ارتبكت الراكبة وحاولت الامساك ببطنها أكثر، مما أثار شكوك الضباط، الذين أمر قائدهم بتفتيشها، وسط اعتراضاتها وصرخاتها المطالبة بسرعة نقلها الي المستشفى.


وتبين انها كانت تربط كيسا من القماش المبطن بطبقة من الاسفنج الرقيق حول بطنها تحتوي على 48 هاتفا جوالا، من أحدث الماركات العالمية. وقدر ثمن اجهزة الهاتف بنحو 100 ألف جنيه مصري.


وبفحص جواز سفر الراكبة تبين انها كثيرة السفر الى دولة الامارات على فترات متقاربة من السنة. وأمرت السلطات بتحرير محضر للراكبة بتهمة التهرب من دفع الجمارك المستحقة على الاجهزة التي كانت تحملها، والتحفظ على الهواتف التي كانت تحملها لحين نظر القضية.

__________________
  #2  
قديم October 29, 2006, 12:52 PM
 
رد: امراة حامل , ولدت 48 هاتفا خليويا بعد صرخات من الالم

تسلم مجموعه انسان على الخبر
__________________
  #3  
قديم October 29, 2006, 02:08 PM
 
رد: امراة حامل , ولدت 48 هاتفا خليويا بعد صرخات من الالم

مشكور

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر