فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم January 15, 2016, 07:54 PM
 
Smile أكاذيب مفيدة تُنقذك من توتر مقابلات التوظيف

أكاذيب مفيدة تُنقذك من توتر مقابلات التوظيف

سارة رضا



الكثيرون يتخذون عدة قرارات مصيرية في مستقبله مع بداية كل عام جديد التي قد يكون أهمها تغيير مجال العمل، لعدة أسباب تؤدي به إلى الاتجاه لشركات ومؤسسات جديدة.

ورغم صعوبة اتخاذ قرار التغير بشكل عام، يزداد الأمر صعوبة، خاصة عند أول مقابلة شخصية التي ستواجه بها المدير شخصيًا، ما يزيد من مستوى شعورك بالقلق الذي قد يضيع فرصة الالتحاق بالوظيفة، لعدم تركيزك في الأسئلة الموجّهة إليك.
عليك الانتباه جيدًا ألّا تجبرك صعوبة بعض الأسئلة في المقابلة على الاتجاه للرد بالإجابات الكاذبة، لأن ذلك سيضعف وضعك، لأنهم سيتمكنوا من كشف كذبك بسهولة ومن ثم رفضك أو رفدك، ورغم ذلك أكد خبراء التوظيف والتنمية البشرية، أن هناك عدة أكاذيب غير ضارة تساعدك في مقابلات التوظيف وتحسّن موقفك، ولكن عليك الحذر ألّا تزيد عن حدها.
وفيما يلي أبرز تلك الأكاذيب حسبما نشرت صحيفة "إندبندنت" البريطانية.


1. نعم عملت فقط في هذه الشركات


لا تحاول أن تملئ سيرتك الذاتية بكل التجارب والوظائف المتعددة التي عملت بها، سواء تلك التي عملت بها لفترة قصيرة أو التي تخلّصت منها بشكل سلبي، حيث يستلزم عليك تخطي تلك المحطات وذكر الوظائف والخبرات الإيجابية ذات الصلة بالمجال المقدم به فقط مع تخطي جميع المراحل السلبية.


2. أحب فريق العمل القديم

لا أحد يحب الجميع، وربما يكون هناك بعض الشخصيات السيئة في كل مكان ومع ذلك، ينبغي عليك أن تقول لكل صاحب عمل جديد أنك تحب زملائك في العمل القديم، وإنك سعدت بالعمل معاهم بغض النظر عن أي سلبيات أخرى، لأن هذا سيدعم شعوره بأنك وفي لعملك القديم والمرتقب لأن أي نقد لهم سيجعل شخص متذمر غير وفي.



3. القراءة، والسفر، العمل الخيري من أفضل اهتماماتي

إذا كان شغفك الحقيقي هو لعب البلاي ستيشن وتناول الفشار، ومشاهدة الأفلام يجب عليك ألا تذكر تلك النقاط في مقابلة عملك حيث يتطلب منك سرد كل الاهتمامات المتعلقة مباشرة بالعمل أو ثقافة الشركة التى تتقدم إليها، وهو ما سيطلب منك دراسة وبحث للحصول على أبرز اهتمامات المؤسسة حتى تدعمها بتأييدك لها، وهو ما يؤهلك للعمل بها بكل سهولة.

4. تعلمت من مديري السابق كثيرًا

رغم ضرورة التزامك بالصدق وعدم المبالغة عليك الاهتمام سرد لايجابيات عن عملك السابق وخاصة المدير الذي يستحسن ذكر محاسنه وتأكيد على مقولة هامة وهي "مديري السابق شخصية عظيمة وتعلمت منه الكثير" وذلك مهما كان مشاكلك السابقة معه لأن هذا سيدعم صورتك الإيجابية في أعين مديرك المستقبلي الذي سيقيس كلامك على ما ستقوله عنه فيما بعد.

5.أفكر في ترك عملي لأن هذه الفرصة تبدو أفضل

مهما كان دافعك لترك عملك السابق عليك التأكيد اثناء المقابلة أن سببك الأقوى لترك العمل، مدى مناسبة وأفضلية الوظيفة الحالية التي تتقدم لها بالنسبة لك ولطموحك المقبل مما يؤكد على رغبة الشديدة في الالتحاق بشركتهم وأنها الخطوة التي انتظرتها طويلًا.

6.أكبر نقاط ضعفي

مبدئيا تعد الإجابة على هذا السؤال من أكبر أكاذيب مقابلات التوظيف، لأنه في الغالب لا يوجد أحد يتمكن ممن الرد بصراحة ولذلك يمكنك الرد بإجابة "تتمثل نقطة ضعفي الكبري عدم الاهتمام بالتفاصيل أو قبول ردود الفعل برشاقة".
لأن تلك الإجابة لم تؤثر بشكل مباشر على مهاراتك الوظيفية، وعليك أن تلاحق تلك الإجابة بالتأكيد على قدرتك القيام بكافة المهام، والعمل على تحسينه تحسين تلك السلبيات.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 30, 2017, 12:28 PM
 
رد: أكاذيب مفيدة تُنقذك من توتر مقابلات التوظيف

نختلف عن اى شركة مكافحة حشرات بجدة فعملائنا يبحثون عننا بالأسم (كلين كاربت بجدة) ذلك يرجع للخبرة و الثقة التى استطعنا ان نكتسبها طوال عشرة اعوام لنصبح افضل شركات مكافحة حشرات بجده تجيد التعامل مع الحشرات الطائرة و الصراصير ايضاَ مكافحة الحشرات الزاحفة و الفئران.
شركة مكافحة حشرات بجدة 0503005043
نستعمل مبيدات بدون رائحه ولا تسبب الحساسية للأطفال او الكبار مع تقديم الارشادات اللازمة لمتابعة عدم تكاثر الحشرات, اجهزة رش المبيدات المستخدمة إيطالية و ألمانية مع ضمان على رش المبيد. ولا تنسي عزيزي الزائر اننا شركة خدمات منزلية متكاملة الخدمات ولا تقتصر أعمالنا على مكافحة الحشرات في جدة و حسب, بل أعمالنا متعددة و يمكنك مشاهدتها من خلال تصفح أكثر لموقعنا. من هنا
شركة مكافحة حشرات بجدة
[img]https://clean4carpet.com/wp-*******/uploads/2017/02/anti-bugs-1024x536.jpg[/img]
مكافحة القوارض والحشرات بجدة
https://clean4carpet.com/%D8%A3%D9%8...C%D8%AF%D8%A9/
شركة مكافحة حشرات بجدة 0503005043
مكافحة الحشرات المزعجة بمجرد وصولنا إلى منزلك .. انت لست فى حاجة لشرح الضرر الناتج عن تواجد الحشرات فى منزلك ونعلم أن سبب وصولك لهذه الصفحة هو بحثك عن شركة مكافحة حشرات بجدة و التى تستطيع ان تكافح الحشرات التى قامت بغزو منزلك، لدينا مبيد خاص بتنظيف و تسليك المجاري و التى تعتبر العامل الاول و الرئيسي لجلب الحشرات الزاحفة لمنزلك و السبب الذي تتجاهله معظم شركات مكافحة الحشرات.
افضل شركة مكافحة حشرات فى جدة
وجود الحشرات بالمنازل خصوصاً البق لاكثر من اسبوع يجعلها تنتهي من بناء بيتها الخاص داخل منزلك بنسبة 65% و ان لم تقم بالإستعانة بـ شركة مكافحة حشرات قبل مرور الأسبوع الثاني تكون قد اعطيتهم فرصة للتكاثر بنسبة تفوق 110% و فى نهاية الأسبوع الثالث يكون قد تم إنتشار ضعفين العدد من منبع حشرة البق بالمنازل مروراً بالغرف المجاورة و ان مازلت لا تشعر و تصبح عملية مكافحة البق فى منتهي التعقيد ولا تقم بـ رش البق إن لن تكن لديك الخبرة فى طريقة استعمالها.
و لهذا ننصحك بالإعتماد على شركه مكافحة حشرات بجدة بصفة دورية فى رش مبيد بجدة المنازل مرة كل 6 شهور على الأقل لتضمن عدم وجود الحشرات او تكاثرها داخل منزلك و بهذا يتأكد لديك اليقين ان عائلتك تنعم بصحة أفضل.
شركة رش مبيد بجدة استخدام المبيدات الحشريه فى مكافحة الصراصير لأن مكافحة حشرات جدة ليس بسهل ونحن شركة (الإيمان) نمتلك خبراء مدربين على التعرف على اماكن تكاثر الصراصير بالمطبخ ….. نجيد التعامل فى مكافحة الفئران بالمنازل و الفلل و الحدائق و مكافحة فئران المزارع.
مكافحة النمل الأبيض هو الأصعب فى مجال مكافحة الحشرات ولكن معنا وبفضل حداثة ادواتنا فى مكافحة النمل بإنواعه سنقضي عليه تمامً من اول مرحلة فى مكافحة الحشرات مع ادواتنا بإذن اللـه سيصبح الكابوس فى مكافحة النمل الأبيض برش المبيد كأن لم يكن.
طرق مكافحة الفئران و الصراصير الصغيرة فى مكافحة الحشرات
الخطوة الاولى :- تنفيذ و انجاز مهمة العمل
حيث اننا شركة مكافحة حشرات بجدة سيقوم فريق عمل كلين كاربت فى مكافحة الصراصير بحل المشكلات التي تم تحديدها وتثبيت اكثر من اداة رصد للحشرات و الآفات في المناطق الحرجة والصعيه للمساعدة والهيمنه على ترقب الحشرات المزعجه بكل انواعها.
https://clean4carpet.com/%D8%A3%D9%8...C%D8%AF%D8%A9/
اننا نستخدم احسن واحدث الوسائل والحلول العلميه والعمليه المتوفره للوصول الى اسباب المشكلة حتى نتمكن بدقة وكفاءة علاج مشكلة انتشار الحشرات الضاره والآفات الخاص بك عميلنا العزيز. حيث انه عندما تكتمل الخدمة و وننهىعلى فى مكافحة الحشرات تماما، سوف نقوم بعمل تقرير خدمة مكافحة الحشرات التي تحدد ما فعله فريقنا وهل يحتاج الامر للعوده مره اخرى ام لا وذلك للتاكد من عدم رجوع تلك الحشرات الضاره الى منزلكم مره اخرى.
شركة مكافحة حشرات بجدة 0503005043
الخطوة التانيه :- رصد وتدقيق
قد تاتى الافات اكثر من مره فى العام ، لذلك لابد من الرصد والتدقيق؟ سيقوم فريق مكافحة حشرات جدة بزيارة منتظمة ودائمه على جدول زمني على مدار السنة للكشف عن منزلك ورصد النشاط الخاص بالآفات و الحشرات, انه سوف يتحقق من وجود حشرات جديدة صراصير فئران.

البق و حشرات الفراش بينما رصد حالة العلاجات السابقة. وإذا رأى شيئا جديدا أو مشبوهة، فانه سوف يتحقق من جديد. ستواصل شركتنا العمل لتحديد التقدم والمشاكل الخاصة بك لضمان حماية أفضل لمنزلك, فى كل فصول العام “شتاء خريف صيف ربيع ” سوف تساعدك الشركة فى التأكد من انه قضى على الآفات و الحشرات الموسمية وضمان نجاح الخدمة على المدى الطويل.
شركة مكافحة حشرات بجدة 0503005043
سعادتنا لا تكتمل إلا إذا كنت راضياً بنسبة 100٪.و نتأكد أنك تتعامل مع شركة مكافحة حشرات بجدة لا مثيــل لها
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
مفيدة, من توتر, مقاتلات, أكاذيب, التوظيف, تُنقذك

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الأرجوحة مفيدة لطفلك .أرجحة الأطفال مفيدة لصحتهم البدنية والعقلية.دللي طفلك. RiiFi امومة و طفولة 0 March 7, 2013 04:56 PM
وظيفة الحكومة التنظيف وليس التوظيف ranasamaha بحوث علمية 0 April 16, 2012 11:59 PM
موقع أكاذيب لِكَشْف أكاذيب أعداء الإسلام انشروه ياناس ياشر كفايه ار النصح و التوعيه 7 September 4, 2010 04:14 PM


الساعة الآن 02:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر