فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > معلومات و صور سيارات

معلومات و صور سيارات صور سيارات , معلومات سيارات , أخبار السيارات , سيارات 2012 , سيارات Mazda Toyota BMW Land Rover Peugeot Lamborghini Honda Hyindyi



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 6, 2016, 10:54 AM
 
Smile «فورد فوكاس ونيسان كشكاي».. سيارات عرفت طريقها لجيوب الجمهور في 2015

«فورد فوكاس ونيسان كشكاي».. سيارات عرفت طريقها لجيوب الجمهور في 2015

محمود نبيل


السيارات الأكثر مبيعًا

​شهد عام 2015 إصدار عشرات السيارات من الشركات المختلفة المتخصصة في هذا المجال، إلا أن رد فعل الجمهور تباين بشكل واضح خاصة فيما يتعلق بكفاءة السيارة وقدراتها المختلفة.

ولعل معيار رضا الجمهور عن السيارة، يُقاس بمدى إقبالهم على شرائها، وبحسب صحيفة "تليجراف" البريطانية، هذه أكثر السيارات مبيعًا في العام الجاري:

10 – فيات 500



حصلت على المركز العاشر، حيث باعت الشركة منها 25915 سيارة خلال عام 2015، كونها واحدة من أفضل السيارات في العالم، من حيث القيادة وتحمل الطرق الوعرة على الرغم من صغر حجمها وضيق سعتها.

9 - مرسيدس بنز فئات سي



واحدة من أكثر الفئات نجاحًا منذ سنوات، حيث مثلت طفرة نوعية في إنتاج الشركة الألمانية، وحققت مبيعات ضخمة تجاوزت حاجز الـ27 ألف وحدة خلال عام 2015، الأمر الذي أهلها لتحتل المرتبة رقم 9 بجدارة.

8 – أودي A3



نجحت هذه السيارة في تحقيق المعادلة الصعبة، بأن تكون واحدة من أغلى السيارات في العالم، وفي نفس الوقت تحقق مبيعات ضخمة، حيث باعت أكثر من 29 ألف وحدة خلال عام 2015.

7 - فولكس فاجن بولو



واحدة من السيارات التي استطاعت إحياء نفسها، حيث تمكنت من ترقية تصنيفها لتصبح في مصاف السيارات المنتشرة على مستوى العالم، حيث حققت مبيعات تجاوزت حاجز 32 ألف وحدة خلال عام 2015.

6 – فاوكس هول أسترا



على الرغم من كونها من الماركات الإقليمية إلا أنها تمكنت من بيع أكثر من 33 ألف وحدة خلال عام 2015 فقط، وهو الأمر الذي رشحها لتصبح في المركز السادس.

5 – نيسان كشكاي



واحدة من السيارات الحديثة، والتي لم تصنع لها تاريخًا طويلًا حتى الآن، إلا أنها أصبحت واحدة من أكثر السيارات مبيعًا، بعدما حققت مبيعات تجاوزت 38 ألف سيارة خلال عام 2015.

4 – فولكس فاجن جولف



واحدة من أفضل السيارات كفاءة على مستوى العالم، ونجحت في الحفاظ على الكفاءة والقوة في آن واحد، وهو ما أهلها لبيع أكثر من 43 ألف سيارة خلال عام 2015، لتصبح في المرتبة الرابعة بقائمة السيارات الأكثر مبيعًا.

3 - فورد فوكاس



واحدة من السيارات الجميلة، والتي نجحت الشركة الأمريكية في تسويقها خلال عام 2014 بشكل جيد، خاصة وأنها باعت أكثر من 52 ألف وحدة خلال عام 2015.

2 – فاوكس هول كورسا



واحدة من أرخص السيارات في القائمة، وحازت على إعجاب فئات واسعة من جمهور السيارات، حيث باعت أكثر من 55 ألف سيارة خلال عام 2015.

1 – فورد فييستا



تفوقت على العديد من منافسيها خلال هذا العام، حيث باعت أكثر من 80 ألف وحدة في 2015، لتتصدر بهذا الرقم قائمة السيارات الأكثر مبيعًا في العالم في هذا العام.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
2015, الجمهور في, سيارات, غرفة, فورد فوكاس, ونيسان, طريقها لجيوب, كشكاي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع



الساعة الآن 03:21 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر