فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > معلومات و صور سيارات

معلومات و صور سيارات صور سيارات , معلومات سيارات , أخبار السيارات , سيارات 2012 , سيارات Mazda Toyota BMW Land Rover Peugeot Lamborghini Honda Hyindyi



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم January 6, 2016, 10:50 AM
 
Smile نيسان تكشف عن ثمن سيارة «سنترا» موديل 2016

نيسان تكشف عن ثمن سيارة «سنترا» موديل 2016

خالد الفوي


نيسان سنترا

أعلنت شركة نيسان عن سعر سيارتها الجديدة سنترا موديل 2016، حيث أوضحت أن ثمنها سيبدأ من 16,780 دولار أي بزيادة 250 دولار عن ثمن موديل العام الماضي، وذلك بسبب التحسينات الجديدة التي أجرتها الشركة اليابانية في تصميم الموديل الجديد لكي يتماشى مع تصاميم سيارات ماكسيما وألتيما.

وأوضح موقع "وورلد كار فانز" أن الموديل الجديد يتمتع بتصميم جديد لعجلة القيادة ومقعد السائق كما أجرت نيسان تعديلات جديدة في وحدة التحكم والمصابيح الأمامية، أما من حيث الإمكانيات فستعمل بمحرك 4 سلندر بسعة 1,8 لتر قادر على توليد طاقة بقوة 130 حصان و128 رطل قدم من عزم الدوران.
وستعمل السيارة بناقل حركة يدوي مزود بـ6 سرعات، وأوضح الموقع أن السنخة الرائدة من السيارة سيلغ ثمنها 22,170 دولار وستتمتع ببعض التقنيات المميزة مثل نظام المكابح الخاص بالطورائ ونظام تثبيت السرعة والتنبيه لحركة المرور المحيطة بالسيارة.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
موديل 2016, تكشف, عن ثمن سيارة, نيسان, «سنترا»




الساعة الآن 05:28 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر