فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم October 22, 2015, 06:22 PM
 
عطور فرنسيه 2016 اجمل عطور فرنسيه روعه








تقول عنه شانيل: إنه ***** الناعم لإمرأة مفعمة الأنوثة.


العطر يجمع بين الفواكه والأزهار، رائحة نابضة وناعمة كموجة من الحنان، ويتكون من الجريب فروت والسفرجل مع خلاصة الياسمين ودفء المسك الأبيض.







لمسة أنوثة عصرية يضيفها هذا العطر بمكوناته الساحرة، ال****ولي وماء الورد والحمضيات والفريزيا وخشب الصندل والسوسن مع الماغنوليا والفاونيا والعنبر وخشب الأرز مع الوردة الدمشقية التي ترمز لعطور كلوي.









يحتفل هذا العطر بعالم الزهور والورود بلمسات ناعمة ورومانسية.
يتكون من المندرين الصقلي ومركّز الورد والمسك الأبيض مع زهرة الفاونيا لتحول المرأة إلى جوهرة ثمينة.









عاطفة جياشة وحالة من الحب يضفيها العطر وهو أحد العطور المخملية من دولتشي آند غابانا.
باقة من الورود والفانيليا والقرنفل والزنجبيل والمسك في لحن شرقي لإمراة حالمة.









مزيج من الزهور الجميلة والفواكه في هذا العطر الجذاب ويعد زهر البرتقال هو الأجمل في نفحاته مع الجريب فروت والبرقوق، وقاعدة المسك وخشب الصندل.









فاجئي حواسك بهذا العطر الحيوي المرح، من خلال الزهور الفاكهية الرائعة بنفحات الفاونيا الوردية والجريب فروت الوردي والتوت البري.



















هو عطر آخر ساحر من جيرلان وكما ترين القنينة، فستان أسود لسهرة رومانسية، فزجاجته تعبر عن حالة هذا العطر الفاتن والمكون من النفحات الخشبية والوردية وتوت العليق والبرغموت المنعش وال****ولي.









مزيج بين الورود والفواكه لعطر مليء بالأنوثة، وتمتزج مكوناته الزهرية مع اليوسفي وأوراق النعناع والعسل لرائحة مذهلة.









عطر يمزج بين الزهور والروائح الشرقية حيث نشتم رائحة الياسمين وزهرة بخور مريم والليمون، والفانيليا وال****ول والأخشاب الشرقية والعنبر لإمرأة فاتنة ومرهفة المشاعر.



عطر شانيل Chanel Chance Eau Tendre عطر لو دو كلوي Chloe Roses de Chloe عطر ديور ميس ديور Dior Miss Dior عطر دولتشي آند غابانا Dolce & Gabanna Velvet Love عطر أفريل لافين Avril Lavigne Wild Rose عطر إيستي لودر Estée Lauder Pleasures Pop عطر Givenchy Very Irresistible L’Eau en Rose لإحساس مرهف جاء هذا العطر من أحدث إصدارات Very Irresistible ليعبر عن إمرأة ناعمة ورقيقة، وأبرز مكوناته المسك والتوت البري والورود والأزهار الصيفية المنعشة. عطر Guerlain La Petite Robe Noire Couture عطر برادا Prada infusion de Rose عطر Rogue by Rihanna
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
فساتين كروشيه فرنسيه 2017,كروشيه فرنسى 2017 ,موديلات من الكروشيه الفرنسي 2016 روعه AHD Ashour مجلة الكروشية والاشغال اليدوية والتطريز 7 January 3, 2015 01:30 PM
عطور فرنسيه 2011 ألاء ياقوت مجلة المكياج والعطور 4 November 11, 2010 09:23 PM
عطور فرنسيه جديده ,صور عطورات فرنسيه مميزه 2011 ألاء ياقوت مجلة المكياج والعطور 0 October 17, 2010 05:03 AM


الساعة الآن 05:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر