فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم October 15, 2015, 03:41 AM
 
التخلص من سقوط الشعر بأفضل الوصفات الطبيعية

هيا بنا نتألق :v ، سواء في مطبخنا او جمالنا او رشاقتنا او ثيابنا او اسرتنا ، ، اقدم لكي في هذا الموضوع الهام أفضل الطرق و الوصفات لعلاج تساقط الشعر و من الجدير بالذكر ان تساقط الشعر من المشاكل المنتشرة بين الكثير من الفتيات بمختلف الأعمار و التي لها اسباب عديدة مثل الاهمال او الوراثة.


قومي بتجربة اكبر عدد ممكن من هذه الوصفات بصورة يومية او شبه يومية على الأقل 3 مرات اسبوعياً و من ربع الى نصف ساعة في كل مرة ، و لاحظي النتائج بعد عدة اسابيع.

1- تدليك الشعر بزيوت مثل : زيت الزيتون ، زيت اللوز ، زيت الخروع ، زيت جوز الهند .. هذه الزيوت تساعد على تدفق الدم الى بصيلات الشعر بالاضافة الى وصول الزيت لفروة الرأس يزيد قوة جزور الشعر.

2- عصير البصل و تساقط الشعر : قومي بعمل خليط من 2 ملعقة زيت صبار ، ملعقة زيت زيتون ، 3 ملاعق عصير بصل ، هذا الخليط يحسن الدورة الدموية لبصيلات الشعر و تقليل الالتهابات التي تسببها عملية التمشيط.

3- خليط الحلبة و تساقط الشعر : الحلبة من النباتات التي تساعد على اعادة نمو الشعر بعد قصفه لاحتوائها على بروتينات و احماض نيكوتينيكية ، انقعي الحلبة في وعاء به ماء لمدة طويلة و بعدها اخلطيها في الخلاط لعمل عجين سائل و ضعيها على شعرك كله.

4- منع سقوط الشعر بزيت عنب الثعلب الهندي : يمكنك الحصول عليه من السوبر ماركت او العطار ، و هذه الزيت يعتبر مكون هام لنمو الشعر بسرعة و غني بفيتامين C و يحافظ على فروة الرأس ، غطي شعرك بقبعة الدش بعد دعك شعرك به و اتركيه حتى الصباح.

5- زيت الصبار للتخلص من تساقط الشعر : يحتوي على خصائص قلوية تساعد على الحد من تساقط الشعر ، و يقلل احمرار و التهاب فروة الرأس عند التمشيط و كذلك الحكة.

6- الكركديه و تساقط الشعر : الكركديه منشط للعمليات الحيويه و يمنع الشيب المبكر ، اخلطي الكركديه بالحناء و اتركيه على شعرك لمدة 20-30 دقيقة

هناك وصفات أخرى مثل 7-العرق سوس - 8-صفار البيض - 9-الشمندر - 10-بذور الكتان - 11-زيت السمسم - 12-حليب جوز الهند
فقط جربي الانواع ال6 الأولى و سوف اشرح باقي وصفات تمنع تساقط الشعر بالتفصيل في الموضوع القادم بإذن الله.
لا تحرموني من ردودكم ^_^
المصدر : علاج تساقط الشعر
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
تساقط الشعر, وصفات طبيعية لتساقط الشعر

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
أفضل الوصفات الطبيعية لعلاج تساقط الشعر سعاد أخت القمر مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 April 22, 2014 11:06 AM
اسباب سقوط الشعر ، تساقط الشعر ، التخلص من تساقط الشعر ReeMi مقالات طبية - الصحة العامة 0 March 1, 2013 12:32 PM
طرق التخلص من قشرة الشعر الطبيعية نجمه في مجره الطب البديل 0 November 10, 2011 04:53 PM
بعض الوصفات الطبيعية لتبييض البشرة خلود مجلة العناية بالبشرة 9 June 12, 2011 10:50 AM


الساعة الآن 03:13 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر