فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 23, 2015, 01:34 AM
 
اليوم الوطني السعودي

اطلق مغردون سعوديون اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية وسما "هاشتاق"، "#عظيمة_يا_سعوديتنا"، للاحتفال باليوم الوطني الـ85 للمملكة العربية السعودية.


وشهد الوسم آلاف التغريدات التي سلطت الضوء على نقاط العظمة التي تتمتع بها المملكة.


وفي تغريدة أطلقها حساب السعودية KSA@ قالت "#عظيمة_يا_سعوديتنا تقود حربًا على الحوثي من أجل اليمن، وتدعم اللاجئين السوريين وفي خدمة حجاج بيت الله".


الفنان السعودي فايز المالكي قال: "ارفع رأسك انت سعودي"، فيما قال محمد بن بدر آل سعود: "تخوض حربًا لتنقذ اليمن، وتدعم اللاجئين السوريين وتخدم حجاج بيت الله الحرام فعلًا #عظيمة_يا_سعوديتنا ".


ولاقى الوسم انتشارًا خليجيًّا واسعًا، حيث اليوم الوطني للمملكة العربية السعودية أشار الإعلامي البحريني خالد الخياط، إلى أنه "لعظمة السعودية ليس بالضرورة أن تكون سعوديًّا ليحق لك الهتاف عاليًا بـ #عظيمة_يا_سعوديتنا، لذلك، أنا بحريني ولكن أهتف وأقول #عظيمة_يا_سعوديتنا".


ووافق الداعية الكويتي عبدالمانع العجمي ما جاء به الخياط قائلًا: "كل مسلم يفخر بالسعودية وبشعبها، خاصة رجال أمنها يضرب بهم المثل، هذه الأيام يعملون ويواصلون الليل بالنهار لأجل ضيوف الرحمن".


وأكد طلال بن محمد، أن المملكة "تخوض حربًا لتنقذ اليمن وحربًا على الإرهاب داخليًّا وخارجيًّا، وتخدم حجاج بيت الله الحرام فعلًا #عظيمة_يا_سعوديتنا ".


ورأى المغرد جميل، أن السعودية "تقاتل دواعش البغدادي وأتباع الخميني، وتخدم ضيوف الرحمن، دام عزّك #عظيمة_يا_سعوديتنا".


وتحتفل المملكة العربية السعودية باليوم الوطني لتوحيد المملكة في (الـ23 سبتمبر) من كل عام، والذي يوافق (10 ذو الحجة 1436)، حيث يعتبر هذا اليوم إجازة رسمية عند موظفي الدولة في القطاعين العام والخاص، وذلك لأهمية هذا اليوم عند كل فرد في المملكة.


ويعود هذا التاريخ إلى المرسوم الملكي الذي أصدره الملك المؤسس عبدالعزيز آل سعود برقم 2716، وتاريخ 17 جمادى الأولى عام 1351هـ، ويقضي بتحويل اسم الدولة من (مملكة الحجاز ونجد وملحقاتها) إلى المملكة العربية السعودية، ابتداءّ من يوم الخميس 21 جمادى الأولى 1351هـ الموافق ليوم 23 سبتمبر 1932 المصدر:وكالة نيوز.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صور بمناسبه اليوم الوطني السعودي... ஐஐغدير القمرஐஐ الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 40 September 20, 2012 09:10 AM


الساعة الآن 12:01 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر