فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم September 21, 2015, 04:44 PM
 
مقتل مدنيين بقصف حوثي على تعز

أفاد مراسل "سكاي نيوز عربية" في اليمن يلا شوت، الاثنين، بأن طائرات التحالف أغارت على مواقع للمتمردين الحوثيين وميليشيات علي عبد الله صالح في محافظة مأرب، وسط اليمن، في حين قتل مدنيون في قصف عشوائي للحوثيين في تعز جنوبي البلاد.

واستهدفت الغارات على محافظة مأرب مركبات عسكرية كورة اون لاين لميليشيات الحوثي وصالح شمال غربي المحافظة، التي تشهد عملية عسكرية واسعة للقوات الشرعية مدعومة من قوات التحالف للأسبوع الثاني على التوالي.
وقتل 18 متمردا في صرواح ومجزر ومعسكر ماس في اشتباكات مسلحة مع القوات الشرعية، وقصف مدفعي للمقاومة في محافظة مأرب، خلال الساعات الأربع موعد مباراة الاهلي والزمالك والعشرين الماضية.
وفي محافظة تعز الجنوبية، قتل 3 مدنيين على الأقل، من بينهم طفل، في قصف عشوائي شنه مسلحو الحوثي وصالح على حي المسبح غربي المحافظة، التي تشهد معارك كر وفر بين القوات الشرعية والمتمردين.
وأوضح مراسل "سكاي نيوز عربية" في تعز، أن عددا من القتلى والجرحى قد سقطوا بمواجهات بين ميليشيات الحوثي وصالح من جهة، والقوات الشرعية من جهة أخرى.
وتركزت الاشتباكات في منطقة الدحي وصالة تردد قناة نايل سبورت وثعبات جنوب شرقي المدينة، وفي محيط القصر الجمهوري، وكذلك في منطقة البعرارة غربي المدينة.
كما شن الحوثيون قصفا عنيفا، نايل سبورت مساء الأحد، على مناطق المقوم وأحياء سكنية في وادي القاضي وثعبات وشارع المغتربين ومناطق أخرى.

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
مطلوب كتاب فن ادارة الوقت ( كيف يدير الناجحون اوقاتهم ) ليوجين جريسمان قاسم1 طلبات الاعضاء 0 December 7, 2012 10:35 PM
ما أقبل عبد بقلبه إلى الله إلا أقبل الله بقلوب المؤمنين إليه حتى يرزقهم وده !!وللصـمـت تح يـــــة!! النصح و التوعيه 3 February 2, 2012 06:41 PM
مسرحيه الدرس ليوجين يونسكو mora man طلبات الاعضاء 1 November 13, 2009 05:19 PM
أنباء عن مقتل نجل بن لادن بقصف صاروخي @abdelrahman@ قناة الاخبار اليومية 0 July 23, 2009 11:35 PM


الساعة الآن 05:59 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر