فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة العناية بالشعر والتسريحات

مجلة العناية بالشعر والتسريحات تسريحات شعر صور تسريحات تسريحات عروس تسريحات جديدة تسريحات للشعر القصير , طرق الحفاظ على لمعان وجمال الشعر وصحته , طرق علاج االشعر التالف و خلطات وصفات للشعر صبغات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 25, 2015, 09:54 PM
 
Smile وصفات لفرد الشعر وجعله أكثر نعومة

وصفات لفرد الشعر وجعله أكثر نعومة


كتبت مى مجدى

وصفات لفرد الشعر وجعله أكثر نعومة

لا يبقى الشعر دائما نفس الملمس، وخير مثال على ذلك هو ملاحظة بنية شعر شخص بالغ مقارنة بما كان عليه وهو طفل، ففى كثير من الحالات، يكون شعر الطفل الرضيع أنعم مقارنة بمراحل لاحقة فى الحياة، ويمكن للحمل والأدوية أن تغير أيضا فى نسيج الشعر الواحد، واليوم نقدم لك وصفات لفرد الشعر وجعله أكثر نعومة دون استخدام الكيماويات.
العسل واللبن

يعمل خليط العسل واللبن على فرد الشعر بطريقة طبيعية كما يعمل على إمداد الشعر بالبروتين، والعناصر الغذائية التى يحتاجها، يُخلط كوب من اللبن مع ملعقتين من العسل، ويُقلب الخليط ثم يوضع على الشعر مع تمشيطه، يُترك لمدة ساعتين ثم يُشطف بشامبو له تركيبة لطيفة والماء الفاتر.

البيض وزيت الزيتون

تُخلط 2 ملعقة كبيرة من زيت الزيتون، مع بيضتين ويُوضع الخليط على الشعر لمدة ساعة مع تدليك فروة الرأس لمدة 5 دقائق، ثم يُشطف بالماء الدافئ وليس الساخن وشامبو للتخلص من رائحة البيض.

زيت الخروع

تُدفأ كمية من زيت الخروع حسب طول الشعر وكثافته، وتُوضع على الشعر وفروة الرأس مع تغطية الشعر بمنشفة مبللة بالماء الساخن لمدة 30 دقيقة، ثم يُشطف بالماء الدافئ فقط، ويُجفف، ويمشط كالمعتاد.

زيت اللوز

إضافة ملعقة كبيرة من زيت اللوز إلى ملعقتين من بلسم الشعر المفضل ووضع الخليط على الشعر لمدة 15 دقيقة ثم يُشطف الشعر بالماء الفاتر، وتكرر هذه الطريقة ثلاث مرات أسبوعياً.

ماسك الموز

تُهرس ثمرتين من الموز الناضج مع كوب زبادي، وملعقتين من العسل وملعقتين من زيت الزيتون، يُوزع الخليط على الشعر جيداً، ويُغطى بغطاء الحمام لمدة 30-40 دقيقة ثم يُشطف بالماء الدافئ وقليل من الشامبو.

الخل

يُخفف الخل بالماء بنسبة مقدار من الخل إلى مقدارين من الماء، ويُشطف الشعر بعد غسله بالخل المخفف، ثم يُشطف بالماء وتُكرر الطريقة مرتين أسبوعياً.
__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
وصفات ،لفرد الشعر ،وجعله أكثر، نعومة

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
وصفات سهلة لفرد الشعر RiiFi مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 September 10, 2013 11:07 AM
تنعيم الشعر الوصفة السحرية لتنعيم الشعر وجعله مثل الحرير للبنات والشباب ملاك صعب الامتلاك مجلة العناية بالشعر والتسريحات 3 November 17, 2012 04:39 PM
علاج الشعر وجعله اكثر جمالا صفاء الرووح مجلة العناية بالشعر والتسريحات 4 January 24, 2012 03:59 PM
وصفات مجربة لفرد الشعر المجعد ألاء ياقوت مجلة العناية بالشعر والتسريحات 3 June 8, 2010 10:43 PM
خلطه لفرد الشعر،وصفه لفرد الشعر،خلطات طبيعيه لفرد الشعر AHD Ashour مجلة العناية بالشعر والتسريحات 0 February 17, 2010 07:46 PM


الساعة الآن 04:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر