فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الموسوعة العلمية > تعليم اللغات الاجنبية

تعليم اللغات الاجنبية تعليم اللغة الانجليزية للمبتدئين , اللغة الفرنسية , اليابانيه , الصينيه, البرتغاليه, الايطاليه,English · Français · Deutsch · (German) · Italiano · Español · (Spanish) · Dansk · (Danish) · Nederlands · (Dutch) · русский · (Russian) · Svenska



Like Tree1Likes

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم August 18, 2015, 07:18 PM
 
Smile أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية

أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية





التكنولوجيا جزء لا يتجزأ من حياتنا المعاصرة، وبالرغم من أضرارها إلا أن لها العديد من الفوائد أيضاً، خاصة فى مجال التعلم، والدليل على ذلك وجود العديد من التطبيقات لتعلم اللغة الإنجليزية على هواتف الأندرويد، ونظرا لأهميتها فى حياتنا اليومية، نستعرض أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية.
1 ـ موقع المجلس الثقافى البريطانى

يقدم هذا الموقع ميزة للطلاب، من خلال تحديد عمر الطالب المتلقى للتعليم، لذا قام بعمل كورس خاص محدد لكل مرحلة عمرية (الأطفال – المراهقين – الكبار)، وعلى الطالب أن يختار المرحلة العمرية التى يريد أن يدرسها. ويضم كل قسم من هذه الأقسام مجموعة من الدروس التفاعلية والألعاب والمدونات الصوتية، ما يوفر إمكانية ممارسة بعض الأنشطة مع زملائك ومن ثم التحدث بشكل جيد، ويمكنك الدخول على الموقع من هنـــا.


2 ـ موقع Duolingo

يساعد هذا الموقع الطلاب على تعلم قواعد اللغة الإنجليزية ومفرداتها من خلال مجموعة من السباقات والألعاب والتطبيقات، ويقوم بتصنيف المفردات بشكل جيد، فالمفردات الغذائية يتم تجميعها سوياً، وكذلك السياسية والطبية، وهكذا، ويهتم الموقع أيضاً بالتركيز على نطقك للكلمات والجمل التى تتعلمها، فبعد أن ترى الكلمة أو الجملة يمكنك الضغط على زر الاستماع لها حتى تعرف نطقها الصحيح، ويمكنك الإطلاع على الموقع من هنـــا.



3 ـ موقع Livemocha

يهتم أغلب من يريدون تعلم اللغة الإنجليزية بالقراءة والتحدث بطريقة صحيحة مع غيرهم، لذا فإن هذا الموقع يوفر لهم هذه الميزة من خلال مجموعة من الأشخاص الذين تعد اللغة الإنجليزية هى لغتهم الأم، ما يسهل من التعلم، ويمكنكم الإطلاع على الموقع من هنـــا.


4 ـ موقع Ellio:

يهتم هذا الموقع بالاستماع الجيد للغة، لذا قام بتوفير متحدثين للغة من كافة أنحاء العالم، ويهتم بتقسيم الموقع وفقاً للموضوع مثل (السياسة – الاقتصاد – التاريخ – الحيوانات) وهكذا، كما يعرض بعض الاغانى والفيديوهات، والاطلاع عليه من هنـــا.


5 ـ موقع funeasyenglish

يقدم أساسيات اللغة الإنجليزية التى يحتاج إليها كل من يريد تعلمها، مثل الكلمات والمصطلحات والقواعد، من خلال مجموعة من النصائح حول كيفية التعلم، ويمكن الاطلاع عليه من هنـــا.



6 ـ موقع lang-8

يركز على كيفية الكتابة باللغة الإنجليزية بشكل خاص، لذا يساعد المتعلمين على تحسين طريقتهم فى الكتابة، ويمكن الاطلاع عليه من هنـــا.
7 ـ موقع busuu

يقدم مجموعة من الدورات التدريبية على الكتابة والقراءة والفهم، بالإضافة إلى إمكانية التحدث مع أى طالب آخر يدرس على الموقع، الإطلاع عليه من هنـــا.
8 ـ موقع vocabsushi

ينتهج هذا الموقع طريقة مختلفة فى التعليم، حيث يعتمد فى تعليمه على نشر أمثلة واقعية من الأخبار اليومية باللغة الإنجليزية، ويتيح إمكانية الاستماع للمتحدثين، كما يوفر مجموعة من الاختبارات التى تساعدك على معرفة الكلمات، الاطلاع عليه من هنـــا.
9 ـ موقع learnenglish

يساعدك فى البداية على تحديد مستواك فى اللغة، ثم يعتمد على تعليم المفردات باستخدام الصور، الاطلاع عليه من هنـــا.
10 ـ موقع examenglish

يقدم أيضاً مجموعة من الاختبارات التى تساعد الطلاب على تحديد مستواهم فى اللغة الإنجليزية، والتى تتضح من قدرتهم على القراءة والكتابة، الاطلاع عليه من هنـــا.


__________________
الحمد لله في السراء والضراء .. الحمد لله في المنع والعطاء .. الحمد لله في اليسر والبلاء


Save
رد مع اقتباس
  #2  
قديم November 30, 2016, 01:21 AM
 
رد: أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية

شكرا لك وبارك الله فيك على الموضوع الجميل
رد مع اقتباس
  #3  
قديم February 11, 2017, 01:42 PM
 
رد: أفضل 10 مواقع لتعلم الإنجليزية

thanks
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
10 مواقع, لتعلم, أفضل, الإنجليزية

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
طريقة سهلة لتعلم الإنجليزية Iberaheem تحميل كتب مجانية 3 September 13, 2012 03:43 AM
موقع رهيب لتعلم الإنجليزية الكوزي مراد تعليم اللغات الاجنبية 6 August 30, 2009 04:27 PM


الساعة الآن 02:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر