فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > رياضة و شباب > اخبار الرياضة اليومية

اخبار الرياضة اليومية أخبار رياضية يومية , انتقالات , نتائج , فيديو رياضي , أهداف رياضية , تنس , كرة قدم , سلة , أخبار الاندية . أخبار اللاعبين



 
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 19, 2008, 01:10 PM
 
لجنة الأحتراف تمنح سعد الحارثي خمسة ايام لرد !!!

لجنة الاحتراف تمنح الحارثي 5 أيام للرد على تجديد عقده مع النصر </B>
سعد الحارثي
الرياض/ أمهلت لجنة الاحتراف في الاتحاد السعودي لكرة القدم، لاعب النصر الدولي سعد الحارثي 5 أيام للرد على العرض الذي قدمه له نادي النصر للتجديد لمدة 3 سنوات مقابل 5 ملايين ريال.
وقالت مصادر في نادي النصر إن تدخل أطراف أخرى أثرت على مفاوضات النادي الرامية لتجديد التعاقد مع الحارثي، وأن هذا التدخل أدى لنقض اللاعب لاتفاقه مع رئيس اللجنة الرباعية المعنية بشؤون اللاعبين في النادي الأمير فيصل بن تركي بن ناصر، ورفعه سقف مطالبة تصل إلى 15 مليون ريال كمقدم للعقد الجديد.
من جهته قال الأمير فيصل بن تركي، اجتمعت بالحارثي بحضور عضو الشرف عمران العمران، وعرض علينا طلبه 15 مليون ريال للتجديد 3 سنوات، وهو مبلغ مبالغ فيه، وإدارة النادي قدمت عرضها له واجتمع به المشرف العام على الفريق طلال الرشيد، ولم يقبل تسلم العرض وبالتالي تمت كتابة محضر إداري رسمي لحفظ حقوق النادي وأرسل للجنة الاحتراف في اتحاد القدم التي بدورها خاطبت اللاعب وأبلغته بعرض إدارة ناديه.
وأضاف الأمير فيصل، هناك لجنة رباعية في النادي مهمتها ومسؤوليتها التعاقد مع اللاعبين سعوديين وأجانب، وقد اجتمعنا بالحارثي، ونتمنى أن يبقى في النادي ويواصل نجوميته معه، وهناك للأسف بعض من لا يدركون قوانين لجنة الاحتراف، والأفضل لهم أن يستفسروا عنها، لأن هناك قوانين تصدر بشكل دائم.
ونفى الأمير فيصل أن تكون إدارة المنتخب السعودي الأول أخبرت إدارة النصر بمفاوضة اللاعب، وقال نحن الذين طلبنا من إدارة المنتخب أن نفاوض اللاعب، وجاء الرد بأن لدينا 3 أيام قبل يوم السبت، وهو الموعد لدخول اللاعب للمعسكر لأن المنتخب سيقيم معسكراً لمدة شهر سيكون فترة الستة أشهر قد دخلت خلالها، ولدى الحارثي 5 أيام مهلة للرد على خطاب لجنة الاحتراف سواء بالموافقة من عدمها.
  #2  
قديم May 19, 2008, 04:50 PM
 
رد: لجنة الأحتراف تمنح سعد الحارثي خمسة ايام لرد !!!

مشكور أخوي على الموضوع
  #3  
قديم May 19, 2008, 06:51 PM
 
رد: لجنة الأحتراف تمنح سعد الحارثي خمسة ايام لرد !!!

سعد لاترررررررررررررررررررروح عن النصر..
النصر كلها مشتااااااااااااااااااااااااااااااقة لك.. تكفى يا ذاااااابحهم..
مشكووووووووور خيووو..
 

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أخوة, أرى, الأحتراف, الحارثي, ايام, بلوج, خمسة, سعد



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تمحيل كتاب رسالة إلى الأزواج للكاتب جمال الحارثي بو راكان كتب الادب العربي و الغربي 50 July 8, 2009 03:33 PM
التقديم لوظائف الدفاع المدني غداً ولمدة خمسة ايام MiDDo وظائف شاغرة 4 April 5, 2008 12:57 AM
تمني نجوم الليل شعر و نثر 4 January 5, 2008 01:34 AM


الساعة الآن 01:56 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر