فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اناقة و فنون > المرأة العربية , جمال و اناقة > مجلة المكياج والعطور

مجلة المكياج والعطور مكياج جديد, مكياجي, مكياج , عطور ماركات, عطور,ميك اب, روعه



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم June 28, 2015, 05:29 PM
 
Love تعرفتي على أغرب مكونات مستحضرات التجميل!

الفحم والبول وسم النحل.. أغرب مكونات مستحضرات التجميل!

تستطيع أن ترى الصورة بحجمها الطبيعي بعد الضغط عليها



لا توجد سيدة تقريبا لا تستخدم مستحضرات التجميل، التي كثيرا ما تتشابه في تركيبها، حتى إذا اختلفت أنواعها، لكن هل سألت نفسك من قبل عن مكونات هذه المستحضرات.. ألق نظرة على هذه القائمة التي ستفاجئك جدا..



1- الفحم
شرب الفحم.. نعم شربه، سيخلصك من السموم في الجسم. وحسب ما هو شائع يقوم الفحم بمهمته على أكمل وجه، حيث يستخدم في تركيبات دوائية لعلاج السموم وإدمان المخدرات. التجويفات الموجودة في تركيبة الفحم تسمح بامتصاص الغازات والسموم داخلها.


2- الطحين المصنوع من حمص الشام
يستخدم في المطبخ الهندي ويقال إن له العديد من الفوائد للشعر والبشرة. إضافة هذا النوع من الطحين إلى مكونات طبيعية أخرى مثل الزبادي أو عصير الليمون، يمكن أن يساعد على إزالة الاسمرار وتقليل الدهون في البشرة ومنع ظهور البثور. كما يمكن استخدام كبلسم وحمام كريم للشعر.

3- المشيمة
تحتوي المشيمة، سواء لبشر أو حيوانات، طبيعيا على العديد من المكونات الغنية والمغذية للبشرة، لما تحتوي عليه من بروتينات تغذي الجلد وتساعد على تجديد خلاياه. وتدخل مشيمة الأغنام في منتجات عناية بالوجه منتشرة في هوليوود حاليا، ومن مستخدميها فيكتوريا بيكهام وهاري ستايلز. لكن لماذا؟ يقال إنها تعزز الكولاجين والإيلاستين اللازمين لبشرة أكثر قوة ونضارة.


4- البول
نعم.. وفقا للكتاب الجديد لاستشارية التغذية والرعاية الصحية مارثا كريستي، Your Own Perfect Medicine، يوجد إنزيم في البول يساعد على التخلص من البثور والأكزيما، والصدفية، والالتهابات الفطرية. كل ما ستحتاجين إليه هو وضعه مباشرة على بشرتك! إذا كنت أكثر جرأة، توصي كريستي بـ"حمامات البول" أو حتى شربه لصحة أفضل!


5- كولاجين الخنازير
ينتشر استخدامه في مستحضرات التجميل الكورية. يتم استخراجه من جلد الخنزير، ويقال إنه يساعد على التخلص من التجاعيد والحصول على بشرة لامعة حيث يزيد من مرونة الجلد ورطوبتها.

6- سم النحل
زادت شعبيه في السنوات القليلة الماضية كمنتج تجميلي، والفضل للدراسات الطبية الحديثة التي توصلت إلى أن سم النحل المنقى يحتوي على مركب قوي من المعادن والأحماض الأمينية والببتيد، الذي يعمل على جميع مستويات البشرة ويشجع على إعادة إنتاج الخلايا بشكل طبيعي، وتعزيز تكوين الكولاجين، ومنع أضرار أشعة الشمس، وتعافي خلايا البشرة التالفة بسرعة. ويدعي البعض أنه بديل هائل لعلاج حب الشباب بالمضادات الحيوية.


7- السائل المنوي
ربما يكون المكون الأكثر غرابة في القائمة، لكن وفقا لباحثين يستخدم السائل المنوي في علاجات للوجه تترك البشرة نضرة وخالية من التجاعيد والفضل في ذلك احتوائه على البروتينات والزنك والكالسيوم والماغنسيون والبوتاسيوم والفركتوز. وتستخدم بعض صالونات التجميل في نيويورك، الأشعة تحت الحمراء والموجات فوق الصوتية لمساعدة السائل المنوي على اختراق المكون الطبقات العليا من البشرة.


8- المادة اللزجة التي يفرزها الحلزون
توصلت أحدث الاختبارات إلى أن هذه المادة تحتوي على مستويات عالية من مكونات تساعد في التخلص من علامات التقدم في العمر مثل الكولاجين والإيلاستين. هذا بالإضافة إلى المركبات المضادة للبكتيريا وتأثيرها المعالج والمرطب والمنقي للبشرة.
__________________



شكرا للإدارة الكريمة على الوسام


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
أغرب مكونات، مستحضرات التجميل



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
كيف تعرفين مستحضرات التجميل المغشوشة شذى الحياة44 مجلة المكياج والعطور 2 February 21, 2011 03:56 PM
خفايا مستحضرات التجميل شذى الحياة44 مجلة العناية بالبشرة 1 December 24, 2010 06:09 PM
مستحضرات التجميل ومدة صلاحيته ألاء ياقوت مجلة المكياج والعطور 1 September 11, 2010 11:19 PM
مستحضرات التجميل تضر الشعر زهره الدنيا مجلة العناية بالبشرة 3 March 17, 2010 05:38 PM
مستحضرات التجميل للمدمنات فقط مثلي tigressa99 مجلة المكياج والعطور 13 May 9, 2009 02:47 AM


الساعة الآن 06:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر