فيسبوك تويتر RSS


  #1  
قديم May 19, 2015, 01:11 PM
 
اين تذهب في دبي

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
حبيت اشارك بهذا الموضوع وهذه مشاركتي الاولي اسأل الله التوفيق

اين تذهب في دبي ؟؟

للإطلاع على دليلك دبي اضغط هنا .....

عندما تزور أي دولة تسأل نفسك هذا السؤال وخصوصا اذا كنت ذاهب إلى دبي " اين تذهب في دبي " هذا سؤال هام جدا يوفر عليك الوقت والجهد لتستمتع بكل لحظة من وقت الرحلة حيث أن هناك الكثير ممن لا يستمتعون برحلتهم بسبب ضياع الوقت بين البحث والسؤال .

تعتبر دبي من أبرز اماكن السياحة والتسوق في العالم وعنصر جذب لجميع الجنسيات خصوصا أن سياحة دبي وأسواقها في تجدد دائم وفعاليات مستمرة وأيضا عروض دبي مغرية وتناسب الجميع , ولا تقلق بهذا الشأن سواء كنت فرد أو عائلية ذات ميزانية محدودة فهناك دائما اماكن مناسبة في دبي ,

اين تذهب في دبي ؟
مواقع سياحية في دبي .. مجمعات دبي .. تتميز مولات دبي بالجمع بين التسوق من ارقى ومختلف السلع والماركات والمطاعم من مختلف دول العالم والمعالم السياحية مثل سكي دبي في الامارات مول والنافورة الراقصة في دبي مول ومول وافي المدينة الفرعونية والكثير من المولات حيث أن كل مول يمثل يحتوي على تحف سياحية فريدة من نوعها.

اين تذهب في دبي ؟
اسواق دبي الشعبيه الرخيصه .... عالم تسوق دبي فريد من نوعه فهناك العديد من الاسواق الشعبية والتراثية من مختلف الدول والثقافات من القارات الخمس وجميع دول العالم, وترضي جميع الرغبات مثل الهدايا والتذكار والتسوق العائلي والتجاره ولعل من ابرزها سوق الجملة في دبي وسوق التنين الصيني والكثير من الاسواق الاخرى .

اين تذهب في دبي ؟
افضل اماكن سياحية في دبي ؟ افضل الاماكن العائليه في دبي ؟ في حقيقة الأمر هذا السؤال ليس له اجابة محددة فدبي دائما تنشئ معالم سياحية مبهرة في كل مرة وكل معلم منفرد في حد ذاته فهناك عشرات المعالم السياحية مثل حديقة الزهور ومنطقة برج خليفة والحدائق والمتنوعة والمدن المائية ومدينة الثلج والكثير من الاسماء اللتي لا تنتهي وهي تناسب العائلة والأفراد على حد سواء .
كل ما سبق متوفر في موقع الاماكن السياحية في دبي بالإضافة للكثير مما يثري رحلتكم ويوفر عليكم الوقت والجهد
تفضل بزيارة الموقع بالضغط هنا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
اين تذهب في دبي, اسواق دبي الشعبيه الرخيصه, افضل الاماكن العائليه في دبي, دليلك دبي

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
اين تذهب عندما... كلي ذوق وذبحني الشوق مقالات حادّه , مواضيع نقاش 0 December 23, 2010 10:46 AM
أين تذهب حين تبكي !!! TrNeDo مقالات حادّه , مواضيع نقاش 12 April 5, 2010 12:41 AM
قبل ان تذهب *حنآآآني* بوح الاعضاء 0 September 30, 2009 06:26 AM


الساعة الآن 01:47 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر