فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم May 6, 2015, 05:27 PM
 
رد: رواية الدنيا يا صاحبي كلها مآسي وأحزان ماتضيق إلا بالصبر تهان للكاتبة جرحني الشوق


بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء السابع
عـــمـــــق الأحـــــــــــــــــداث

(ابراهيم)

قمت من النوم الظهر .. شفت الساعة 1 ظهراً

قمت بسرعة بخوف .. ياويلي تأخرت عن ابو محمد 3 ساعات

هو يقول لو تتأخر 10 دقايق طردتك .. اكيد بيطردني الحين

نقزت من الفراش بخوف وغسلت وجهي بسرعة ولبست ثوبي وطلعت

ورحت للسوق ركض .. وانا متوقع القى ابو محمد معصب وثاير

دخلت المحل بسرعه .. ناظرني ابو محمد بعصبيه

ابو محمد: توك تشرف حضرتك؟ .. شايف الساعة كم الحين ؟

ابراهيم: ادري .. انا آسف راحت علي نومه

ابو محمد بعصبية: كل مره تتأخر وتقعد تتعذر لي باعذارك البايخه هذي .. انت مو قايلي انك مراح تتأخر ولا يوم ؟

ابراهيم بحزن: انا آسف والله ما انتبهت للوقت .. تكفى هذي آخر مره

ابو محمد بعصبية: كل يوم تقولي آخر مره ؟ .. انا مو محذرك و قايلك لو تغلط غلطة ولو بسيطة بطردك ؟ .. يله انقلع مابي اشوف خشتك

ابراهيم: ابو محمد تكفى عطني فرصة آخيرة .. مالي احد غيرك اشتغل عنده

ابو محمد: وتبيني اشغلك عندي و ادفع لك فلوس على شغلك الزفت هذا وتأخيرك؟ .. انت ماتستاهل .. يله انقلع برا

ابراهيم بحزن: ابو محمد انت تعرف ظروفي .. لو طلعت من عندك وين اروح؟ .. من وين احصل فلوس واشتري لقمة تسد جوعي؟ .. تكفى شغلني عندك واعتبره عمل خيري .. واجرك على الله

ابو محمد: عمل خيري على اللي يستاهلون .. مو عليك انت .. لو انك صدق حريص على الشغل كان شغلتك عندي .. لكنك تتكاسل وتتأخر كثير .. لو انك حريص على الشغل كان التزمت بمواعيدك وما تأخرت .. والحين يلا انقلع برا .. مابي اشوفك يله

ابراهيم بحزن: ابو محمد ما باذنك ماي ؟

ابو محمد بعصبيه: انت ماتفهم؟ .. انا قلتلك لا يعني لا

تنهدت بحزن .. وطلعت من المحل ومن السوق بكبره .. ياربي الحين من وين بحصل فلوس ؟ .. من وين بحصل لقمة آكلها

ظليت امشي بالشوارع بلا هدى .. وانا بنفسي ماني عارف وين اروح
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة 4 عصراً
(راكان)

استأذنت من الجامعة وطلعت .. ورحت للسوق على طول

يارب القى ابراهيم يارب

وقفت سيارتي عند الدكان وماشفت احد .. ونزلت

راكان: السلام عليكم

ابو محمد: وعليكم السلام

راكان: ياخوي بغيت اسألك سؤال

ابو محمد: خير ؟

راكان: انت عندك ولد يشتغل ؟

ابو محمد: لا ياخوي .. انا عيالي كلهم صغار ومايشتغلون

راكان: لا مافهمتني .. قصدي في ولد يشتغل عندك؟ .. واسمه ابراهيم ؟

ابو محمد: ايه كان عندي

راكان بلهفة: طيب وينه ؟

ابو محمد: هو كان يشتغل عندي .. والحين خلاص

راكان بحيرة: شلون يعني خلاص ؟

ابو محمد: يعني راح عني خلاص .. انا طردته

راكان بصدمه: طردته؟ .. متى طردته ؟؟

ابو محمد: قبل ساعتين

جاني احباط قوي .. يعني لو اني جاي قبل ساعتين كان شفته

راكان بحزن: طيب ماتعرف وين راح؟

ابو محمد: وانا شدراني؟ .. طردته وراح

راكان بقهر: ليييش تطرده ؟

ابو محمد بعصبيه: هاه ! وانت وش يخصك ؟

راكان بصوت واطي: الله يطردك من جنته قول آمين

ابو محمد: وش قلت ؟

راكان: لا ولا شي .. انا ماشي مع السلامه

اففف ياربيه وش هالحاله .. انا ماصدقت اني عرفت مكانه ويوم جيت القاه طالع

لا وبعد مراح يرجع ابد .. يعني مافي امل اني القاه

ضربت على الدركسون بقهر .. الحين كيف بلقاه وانا ما اعرف ارضه من سماه ؟

الله يردك لي يا ابراهيم .. بصحه وسلامه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الساعة السادسه مساءً
(ابراهيم)

رجعت للشقة بقهر .. وانا ضايق خلقي

احس الدنيا تقفلت بوجهي

كل ما اقول انها تيسرت القاها تضيق اكثر واكثر

دخلت الشقة وماكان فيها الا يعقوب .. وواحد معه

دققت في ملامح الهندي اللي معه .. وجهه مو غريب علي !

كني شايفه قبل كذا بس وين ؟

التفت لي الهندي ويوم شافني حسيته انصدم وخاف ووجهه صار احمر

استغربت .. ودققت في ملامحه اكثر .. وحاولت اتذكر .. ياربي مين هذا؟

بعد تفكير ...

تذكرت .. هذا الكلب الخسيس صديق راج .. وهو اللي بنفسه اطلق الرصاص على راكان !

ثار غضبي وجن جنوني وقربت منه بعصبيه

ابراهيم بعصبية: هذا انت يا ككككككلب !

عطيته بكس باقوى ماعندي .. وانقضيت عليه مثل الوحش

وضربته بقوه وكفخته .. طلعت حرتي من ابو محمد كلهااا عليه

صرت ارفسه برجلي على صدره والكمه بأقوى ماعندي .. وطلعت مفتاح الشقة

ومشخت وجهه بالمفتاح .. وعطيته بكوس مع وجهه لين تورم وصب خشمه دم

من الآخر لعنت خيره وبردت حرتي كلهاااا عليه

احسن يستاهل

كل هذا ويعقوب منهبل ويحاول يفككنا انا وياه

بس ما قدر لاني كنت معصب وثاير ومحمق وفرغت كل عصبيتي عليه

وتركته وهو يصب دم وشبه مغمى عليه .. وانا ماجاني الا مخوش وضربات خفيفة .. بس تعور

توجهت له وتفلت على وجهه : تستاهل ما جاك يالخسيس

وطلعت من الشقة بقهر

وانا راضي تماما على اللي سويته .. اللي سواه مو شي قليل ويستاهل ماجاه وقليل بحقه بعد .. هذا المفروض يكون مع راج بالسجن

والله لو يدري راكان كان دفنك وانت حي

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( راكان )

كل هالوقت كنت جالس في السيارة عند الدكان .. لعل وعسى يمر ابراهيم او يرجع لهنا

لكن مافي امل .. صار لي 3 ساعات انتظره هنا

ياربي وش الحل ؟ .. جاتني فكرة حلوه ونزلت من السيارة على طول

راكان: لو سمحت

ابو محمد: انت للحين ما رحت ؟

راكان بترجي: ممكن تسوي لي خدمه بسيطه ؟ وباكون شاكر لك

ابو محمد بطفش: آمر ؟

راكان: ممكن تدق على ابراهيم من جوالك

ابو محمد: بعطيك رقمه ودق عليه

راكان "والله من البخل": لا انا ادق عليه بس مايرد علي .. انا وياه متخاصمين .. تكفى دق عليه من جوالك

ابو محمد بملل: طيب وش اقوله ؟

راكان بتفكير: قوله ممممم قوله شي حلو يخليه يرجع بسرعه

ابو محمد: شي حلو مثل ايش؟ .. وبعدين لاتنسى اني طارده تبيني اقوله ارجع !؟

راكان: لا مو يرجع عشان يشتغل عندك .. قوله بس يجي للمحل على اساس انك بتكلمه بس .. عشان اشوفه انا واكلمه

ابو محمد: زين

افففف اخيرا رضى

ابو محمد يدق: الو

اشرت له يعني حط سبيكر

ابو محمد "حط سبيكر": الو

ابراهيم: هلا ابو محمد

ابو محمد: تقدر تجي الحين؟

ابراهيم: ليه ؟

ابو محمد: ابي اكلمك شوي

ابراهيم: كلمني هنا بالجوال

ابو محمد: لا شي ضروري .. ابي اقابلك تعال الحين

ابراهيم : يووه مقدر اجيك الحين .. بكرا اوكي ؟

لييييش تعال ! .. جاني احباط قوي

ابو محمد: ليش ؟

ابراهيم: ماقدر .. تعبان ودي ارتاح وانام .. بكرا اجيك انشالله

ابو محمد بطفش: بس انا ابيك ضروري الحين

ابراهيم: انا آسف يابو محمد بس المسافة بعيده .. ماقدر امشي على رجولي خصوصا وانا بهالحاله .. ماتقدر تصبر الين بكرا ؟

اففف كأنه حاس إني فيه .. وش ذا الحاله ؟ .. ووش فيه يقول تعبان .. ماتعب الا يوم جيت ؟؟

همست لابو محمد: اسأله وش فيه ؟

ابو محمد: وش فيك تعبان ؟

ابراهيم: متضارب مع واحد .. وتعبان .. وماقدر اجيك كل هالمسافه الطويله

راكان بهمس: قوله ابي اقابلك بأي مكان

ابو محمد بطفش منا الاثنين: طيب ابي اقابلك بمكان قريب .. وين ؟

ابراهيم: خلاص اوكي تعال عند البحر .. الجهة اللي عند دكتور كيف

ابو محمد: طيب باجي والقاك هناك

ابراهيم: اوكي

ابو محمد: مع السلامه "وسكر"

راكان بفرحه: مشكووووور الله يعطيك الف عافيه

ونطيت وحبيت راسه من الفرحة .. وعطيته فلوس شكر له "مع انه مايستاهل"

رحت وركبت السيارة بسرعه .. فرحااااان ياناس اخيرا بشوف ابراهيم .. صار لي تقريبا اسبوعين من فقدته .. اشتقت له كثييييير

حركت السيارة .. وتوجهت للبحر على طول
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( ابراهيم)

كنت جالس على صخرة عند البحر .. وافكر

الحين وش يبي ابو محمد الغثيث؟ .. اففف مالي خلق اشوف وجهه .. بعد ماطردني واهان كرامتي

لايكون يبيني ارجع للشغل .. ايه انا صرت خدام عنده متى مايبيني اشتغل عنده اشتغلت .. ومتى ما ملّ مني طردني

وش ذا الحالة بس .. اللهم لا تحوجني لأحد من خلقك وارزقني انت الكريم

سمعت صوت خلفي .. صوت اعرفه واميزه من بين كل الاصوات .. صوت فز له قلبي وخاطري

راكان يغني : ياصاحبي وش فيك قاعد لحالك ليش انت متغير ومشغول بالك
صارحني قاسمني عناك وهمومك ماطيق اشوفك متعب الهم حالك

ابراهيم: راكااااااان !!!!

راكان ببتسامة: ايه يا قلبي راكان "وفتح يدينه كنه يقول ضمني"

ركضت له وارتميت بحضنه كني طفل .. فرحان بشوفة امه

راكان ضحك .. وهو يدري اني فرحان ومشتاق له كثير

راكان: اشتقت لك كثير ياعمري.. ليش طلعت وخليتني بروحي؟ .. قسم فقدتك بقوه .. الاستراحة بدونك ممله وكئيبه .. وليش ما ترد علي ؟ .. كان نفسي بس اعرف اخبارك وانت بخير ولا لا .. ابراهيم كيف هان عليك تسوي كذا ؟

ابراهيم بندم: انا آسف والله كنت غبي وحساس بزيادة .. كنت احس انك ماتبيني ومتضايق مني

راكان بحب: انا اتضايق منك يا ابراهيم؟ .. احد يتضايق من هالوجه الحلو والروح الطاهره والقلب الابيض النظيف الخالي من الحقد واللي ما يأذي أحد؟ .. احد يتضايق من هالنفس الطيبه والابتسامة الحلوة اللي كل من يشوفها تفتح نفسه؟ .. والله انك مثل العسل على قلبي يا ابراهيم ولا اتضايق منك

حسيت ان كلامه من صميم قلبه .. ياحبي لك يا راكان .. انت الانسان الوحيد اللي يستحق اسميه " لزيم الروح"

ابراهيم بفرحه: يا حبي لك بس .. انا ماقد قابلت انسان يحمل كل هالطيبه والحنان والنيه الحسنه والقلب الطاهر .. احبك يا راكان احبك .. ولو وش اقول ما اوفيك حقك

راكان ببتسامة: واللي يحبني مايروح ويخليني صح ولا لا ؟

ابراهيم بضحكه: ههههههه عارف والله عارف .. وانا ندمان اشد الندم اني تركتك .. مادري كيف كنت افكر .. سامحني ركوني والله ماعاد اعودها

راكان ببتسامة: وقلبي يطاوعني ازعل عليك؟ .. يلا شيل اغراضك وتعال معي

ابراهيم: ما معي شي .. حافي منتف هههههههههههه

ركان ضحك .. حط يده ولم كتوفي: يلا تعال قوي وش ناقصك ووش محتاج ؟

وقبل لا اتكلم قاطعني: لا تقول لي كرامة وما كرامة .. انا وياك اخوان واكثر من اخوان بعد .. أنا وياك مابينا كرامة سمعت ولا لا .. "بقهر" ماطلعك من عندي وخلاني افقدك الا هالكرامة

وقرص اذني بقهر .. ضحكت لاني حسيته معصب

ابراهيم بضحكه: خلاص والله ماعاد اقولك كرامه ولا خرابيط .. كل شي احتاجه باخذه منك .. بخليك تفلس في يومين

راكان بضحكه: اصير لك بنك الراجحي ماعندي مانع

ابراهيم: ههههههههههههه .. الله يخليك لي

راكان: آمين ولا يحرمني منك .. يلا تعال معي

وركبت معه السيارة .. وانا مبسوط وفرحان

خلاص ماعاد فيه بهمنير واوامره ونذالته .. ماعاد فيه شقة ضيقه ووصخه مع هنود وصخين .. ماعاد فيه ابو محمد وعصبيته واخلاقه الزفت

ما عاد فيه حزن وضيقة خلاص

الحين فيه راكان .. وحنان وطيبه راكان .. واخلاقه العاليه .. وكلامه الحلو اللي يجيب العافيه .. ويشرح الصدر

الحين فيه سعادة .. وفرح ووناسة .. فيه أمن وأمان .. فيه مكان اقعد فيه براحة بدون ماحد ينكد علي .. فيه أكل آكله بدون ماحد يذلني عليه

من يوم ماشفت راكان .. وانا بس اضحك ومبسوط .. راحت كل احزاني وضيقتي .. شوفة راكان شرحت صدري واسعدتني

اول شي سويناه رحنا للسوق وشرالي راكان كل اللي احتاجه من ملابس واثواب وبدل وجزم واغراض كثيييرة .. وانا امشي وراه كأنه ابوي .. فديته والله

ما خلصنا الا على الساعة 11 .. ورحنا للاستراحة

اول مادخلت الاستراحة ابتسمت .. تذكرت هالمكان الحلو اللي جمعني بأعز الناس راكان .. هالمكان اللي حبيته ولعبت وفرحت فيه .. اشتقت لقعدتنا انا وراكان على العشب وشبة النار والسواليف .. اشتقت لغرفتي والسرير الحلو المريح .. اشتقت للمسبح .. اشتقت للخيول .. اشتقت لمنظر الاستراحة لما اقوم الصبح اللي يشرح النفس .. اشتقت لكل بقعة بهالاستراحة الحلوة

راكان: ها انشالله مبسوط؟

ابراهيم: اكييييد وش اقولك بس .. كله بفضلك انت بعد الله سبحانه وتعالى .. الله يكتب لك بكل خطوة سعادة وكل نظرة عبادة وكل بسمة شهادة وكل رزق زيادة

راكان بضحكة: كملي عجوزتنا كملي

ناظرته: يعني مايدعي الا العجايز

راكان: ايه

ابراهيم بضحكه: الشرهه مو عليك على اللي يدعيلك

راكان: ههههه المهم ماعلينا .. روح حط الاغراض بالغرفة .. وحط ملابسك بالدولاب

ابراهيم: بعدين مو الحين .. تعبت من المشي بالسوق

جلسنا انا وياه ع العشب

راكان: ايه صح بسألك .. وش فيك تقول تعبان اليوم ؟

ابراهيم: ايه صح ماقلتلك

راكان بمقاطعه: قولي كل شي صار من يوم طلعت الى الحين

ابراهيم: طيب .. اول شي رحت اشتغل حمال عند ابو محمد .. وسكنت في سكن عمال هنود وكانوا يتآمرون علي ويذلوني و........... (قلتله كل شي)

راكان برحمه: ياعمري كل هذا صار لك !.. ابراهيم لا عاد تطلع من عندي ابد .. بتحزن وتخليني احزن معك .. هذا وانت ماكملت اسبوعين .. الله يهديك بس .. اكثر شي زعلتني فيه يوم طلعت من عندي .. تخيل كنت طول الوقت افكر فيك واحاتيك واقلق عليك كثير .. احيانا ما اقدر انام بس ابي اتطمن اذا انت بخير ولا لا ..كنت ابي اتطمن بس انت جوعان مرتاح متضايق تعبان ؟! حتى الجوال ماكنت ترد علي فيه .. ابراهيم لا تعودها مره ثانيه

ابراهيم: ولا راح افكر اني اعودها مره ثانيه .. هي غلطة وغلطتها وماراح اكررها ابد

راكان بعتاب: بصراحة تفكيرك مادري شلون جاي .. يعني عشان قلتلك توظف خلاص انا مابيك وماحبك ومتضايق منك ؟! .. بلعكس انا ابيك تتوظف عشان تعز نفسك وماتحس انك مهان او محتاج لاحد .. وماتحس اني متفضل عليك .. هذا كان قصدي

ابراهيم بندم: والله اني ندمان بقوه .. انا آسف بذيك اللحظة كنت حساس بزيادة وكنت افكر انه ممكن بأي حركة اضايقك .. كنت حاس اني كلفت عليك .. انا آسف سامحني

راكان ببتسامة: مسموح يامن ملكت القلب والروح

ابراهيم بضحكه: احلى يالشاعر .. اقول شرايك تشارك بشاعر المليون على هالبيتين اللي قلتها

راكان: يعني بيعطوني جائزة على بيتين بس لا ومثل وجهي بعد !

ابراهيم: اشوى انك عرفت .. يعني لا تقعد تسوي نفسك حامد زيد وتتفلفس مره ثانيه

راكان: اقول يلا مناك .. قم غسل المواعين بس .. ونظف المطبخ .. ترا ماحد نظفه من بعد ماطلعت "ببتسامة" ترا الاستراحة من دونك وصخه ياروحي

ابراهيم: لعنبو بليسك مأجر صبي عندك ؟

راكان: ههههههههههه لا محشوم

ورحنا نغسل المواعين انا وياه .. كانت كثيرة بس خلصنا بسرعة .. وماخلصت الا وانا مترطش من المويه .. كله بسبب راكان واستهباله .. و ما بقى صابون ولا فيري ماكبه على ملابسي .. الزبدة روشني بمكاني

ياحبيله .. ما استغني عن استهباله وخفة دمه .. فديته والله

غسلنا المواعين ونظفنا المطبخ وماخلصنا الا الساعة وحده ونص ومنهده حيلنا من التعب .. وتعشينا بعد عناء صار سحور مو عشا .. رحت انام بجسم مرتاح ... و بال متهني
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
نقف هُنا
ها كيف البارت ؟؟


رد مع اقتباس
  #8  
قديم May 6, 2015, 05:29 PM
 
رد: رواية الدنيا يا صاحبي كلها مآسي وأحزان ماتضيق إلا بالصبر تهان للكاتبة جرحني الشوق

بما انه صارلي مدة مانزلت بارت

هذا تذكير بالأحداث الماضية عالسريع

ابو محمد طرد ابراهيم من الشغل .. راكان راح يدور ابراهيم عند ابو محمد لكنه مالقاه .. ابراهيم صار يدور بالشوارع مايدري وين يروح .. اما راكان اتفق مع ابو محمد انه يدق عليه ويطلب منه يرجع .. لكن ابراهيم رفض واتفقوا انهم يتلاقون عند البحر .. ولقوا بعض بعد عناء .. ابراهيم فرح ورجع مع راكان للاستراحة .. وانبسطوا مع بعض وارتاح ابراهيم نفسيا وجسديا .
يلا نبدا البارت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بسم الله الرحمن الرحيم

الجزء الثامن

(راكان)

قمت الساعة 4 العصر .. بسبب سهرتنا امس انا وابراهيم


رحت صليت العصر مع الظهر اللي فاتت


وفتحت الجوال ولقيت 5 مكالمات من امي


خفت انه صار لها شي ودقيت عليها


وردت وطمنتي انه ماصار شي بس انها اشتاقت لي وحبت تكلمني .. ياحبي لها


وجلست تعاتبني لاني من زمان ماكلمتها ولا دقيت عليها .. قلتلها اني مشغول هالايام واعتذرت لها ..


وصارت تقولي انها مشتاقة لي وجلست تمدح لي في الرياض وانها احسن من الشرقية وتبغاني ارجع وانورها ..


قلتلها وين ارجع واترك دراستي .. ووعدتها اني ازورها بأقرب اجازة .. والحمدلله رضت


حلو حب الامهات وحنانهم وخوفهم .. الله يخلي لنا امهاتنا


جلست اسولف معها تقريبا ساعة .. وسكرت


ودقيت على ابراهيم: الو


ابراهيم بصوت منخفض: الووو


راكان: لاتقول لي انك للحين نايم !


ابراهيم: ليش راكان السامي انا عشان انام كل هالوقت


ضحكت .. ابراهيم دايم يعايرني بكثرة نومي


راكان: ههههه ياخي نفسي يوم اقوم قبلك


ابراهيم: بالاحلام حبيبي


راكان: مالت عليك يالدجاجه .. وش فيه صوتك كذا؟ حسبتك نايم


ابراهيم: طايح على السرير


راكان بغباء: طايح على السرير؟ .. لايكون تعورت بس ؟ .. انا اعرف اللي يطيحون على السرير مايتعورون .. اللي يطيحون من السرير هم اللي يتعورون


ابراهيم بسخريه: لا والله ؟


راكان: ايه والله


ابراهيم: ياغبي قصدي تعبان وطايح على السرير


راكان بعصبيه: كان قلت تعبان وخلصتنا .. "واقلد صوته باستهزاء" طايح على السرير


ابراهيم: هههه وش اسوي فيك تفكيرك بطيء


راكان: لا صدق وش فيك ؟


ابراهيم: مادري حاس بدوخه


راكان باستهبال: مبروك حامل .. كلولولووللوش


ابراهيم: هههههه الله يقطع شيطانك .. انا وين وانت وين


راكان بضحكه: هذاك تضحك وتكلمني بالجوال يعني مافيك الا العافية


ابراهيم: انا تعبان ما قلت مشلول


راكان: طيب قوم سولنا فطور


ابراهيم: فطور الساعه 4 العصر !


راكان: ياخي الفطور مو لازم الصبح اهم شي توني قايم من النوم لو اني قايم الساعة 8 العشاء


ابراهيم: طيب تعبان


راكان باستهبال: تعبان مانت مشلول


ابراهيم بقهر: كل تبن ماني مسويلك لو تموت شمر عن اكمامك وادخل المطبخ وسو بنفسك


راكان: ههههه اعصابك اعصابك وش فيك ترا امزح


ابراهيم بعصبيه: ومزحك مثل وجهك


راكان: ايه عادي انا عارف ليش انت معصب


ابراهيم بسخريه: ليش؟


راكان بضحكه: وحده حامل اكيد بتكون معصبه وضايق خلقها


ابراهيم بعصبيه: الله ياخذك انقللللع


راكان: يلا قوم سو فطور


ابراهيم: لا


راكان: لا تخاف ماني قايلك سو بيض ادري فيك تتوحم


ابراهيم بعصبيه: كككككككككككككككككككككلللل تببببببببببببببببببببببن "وسكر"


راكان: هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


مت ضحك عليه وقمت رحت للغرفة .. ودخلت عليه وانا اضحك


لقيته منسدح على السرير ومغطي نفسه ووجهه باللحاف


سحبت اللحاف وانا اضحك


ابراهيم بنرفزه: انت؟ وش جابك ؟


راكان بضحكه: اتطمن عليك ياروحي .. ههههههه الا ماقلت لي ولد ولا بنت


ابراهيم ببتسامة: راكان ان ماسكرت السالفة البايخه هذي بصقعك على جبهتك بالمزهرية


راكان بصدمه: هئئئ ابراهيم


ابراهيم بخوف: وش؟


راكان: وجهك اصفر "واشرت على وجهه" ايه والله اصفر هههههههههههههه لا تكذب كشفناك ههههههه حااامل هههه


ابراهيم: لاحووول هذا اللي كذب الكذبة وصدقها


راكان بضحكه: ضايق خلقك ووجهك اصفر ودايخ وش تفسيره هذا ؟


ابراهيم ببتسامة: راكان خلاص عاد


راكان: هههههههههههههههههه


ابراهيم بعصبيه: خلااااااص


ابراهيم سكت ولف وجهه وما رد علي .. اكيد انه زعل


وانا سكتت شوي استوعب .. صدق ابراهيم وش فيه ؟


جلست جنبه على السرير ببتسامة: لا تتضايق مني ترا احيانا يفصل المخ شويتين


ابراهيم ببتسامة: لا عادي


راكان باستغراب: صدق وش فيك كذا فجأه مرضت؟ .. امس كنت تتطامر ومافيك الا العافية


ابراهيم ببتسامة: مرضت عاد الشكوى لله .. يلا قم جب لي شي آكله جوعان


راكان : لا والله ؟ .. قم سو لنفسك مانت مشلول


ابراهيم بضحكه: مايصلح اتحرك بعدين يموت الجنين


طقيت كتفه: هههههههههههههه حيوان كنه جازت لك السالفة هاه ؟


ابراهيم: امزح .. فيني فقر دم .. ارتحت الحين "يقلدني بطنازه": ووجهك اصفر يعني حامل ههههه


متت ضحك عليه وهو يقلد ضحكتي بطنازة


ابراهيم بعصبية: يعني كل من صار وجهه اصفر يعني حامل ؟


راكان: هههههههههههه انا ادري فيك تتوحم وضايق خلقك


ابراهيم ياخذ المزهرية ببتسامة: سكر السالفة هاه .. سكرها ولا والله لاخلي المزهرية توقع بجبهتك الحين


قلت وانا امسح دموعي من الضحك: لا خلاص .. قوم غسل وجهك وأكل شي .. من كذا جاك فقر الدم عشانك ما تاكل


ابراهيم: طيب


ومسكت يده عشان اقومه .. وقام وهو متسند علي


ابراهيم بتعب: احس انه بيغمى علي


راكان: بسم الله عليك .. تسند علي باوديك المطبخ


وتمسك بكتفي وكان شوي ويفقد توزانه


وديته للمطبخ بسرعه ورشيت على وجهه ماء خفيف


وكان يغمض عيونه بتعب وشكله تعبااااااان مره


راكان: ابراهيم بوديك المستشفى .. شكلك تعبان مره


هز راسه بإيه


سندته علي ووديته للسيارة اللي كانت بعيده بآخر الاستراحة


وسدحته على المرتبه .. وطيراااان ع المستشفى


وصلت المستشفى ودخلوه على طول .. ودخل الدكتور يكشف عليه


طلع الدكتور بعد ماكشف عليه (هو نفسه اللي عالج ابراهيم المره الاولى)


الدكتور: انت اخوه؟


راكان: لا صديقه .. هو كيفه الحين ؟


الدكتور: للأسف الولد تعبان مره .. انا كشفت عليه قبل كذا وكتبت له ادويه بس الظاهر انه ما انتظم عليها .. عشان كذا تعب زياده .. وهو عنده فقر دم حاد وسوء تغذية


راكان بقلق: وش الحل يا دكتور ؟


الدكتور: حاليا انا عطيته ابرة تغذية .. وحطيت له مغذي .. بس نحتاج لمتبرع بالدم


راكان: انا باتبرع له


الدكتور: مايكفي واحد لازم اثنين يتبرعون له .. لانه يحتاج دم كثير


راكان بقلق: مافيه الا انا .. عادي يادكتور خذ مني كل اللي يحتاجه ابرهيم


الدكتور ببتسامة: مايصير .. بعدين انت يصير فيك فقر دم


راكان: عادي .. انا جسمي قوي واقدر آكل واهتم بنفسي واعوض اللي فقدته .. اما ابراهيم لا .. ابراهيم جسمه ضعيف


الدكتور: انا آسف ما اقدر .. لازم تجيب شخص ثاني يتبرع ..لاننا نحتاج تقريبا لتر من الدم .. واخاف يصير فيك فقر دم او تجيك دوخه واغماء


وجلست احاول فيه واترجاه وقت طويل لين طفش مني


الدكتور: اخوي انت ماتفهم .. اقولك ماينفع


راكان بترجي: الله يخليك تكفى .. ابراهيم ماله غيري


الدكتور بطفش: انت وش قصتك مع الولد ؟ .. اخوك؟ يقرب لك؟


راكان: لا صديقي .. واعتبره اخوي واعز من اخوي بعد .. تكفى يادكتور خلني اتبرع له .. ماله غيري واخاف يموت


الدكتور: بعدين انت تتعب وبتفقد دم كثير


راكان بحزن: فداه .. اذا ماضحيت علشانه اضحي عشان مين ؟ .. اهم شي يكون بصحة وعافية


الدكتور: طيب خلاص .. بس انا مو مسؤول عن أي تعب او اغماء يصير لك .. واذا صار فيك فقر دم لا تلومني


راكان بحماس: اكييد "ورفعت كمي" يلا اسحب


الدكتور بضحكه: لا وين انت شكلك مطفوق .. لازم افحص دمك اول .. يمكن تكون الفصيلة مو متطابقة


راكان: طيب يلا استعجل


وسوا فحص لدمي .. وطلعت الفصيلة متطابقة الحمدلله .. انا O وهو B


انسدحت على السرير وبدأ يسحب دمي .. واشوف الدم يطلع كثير والكيس كل ماله يتعبئ .. حسيت بدوخه وغثيان ..لانه سحب مني دم كثير


خلص وناظرني ببتسامة: ها اشوفك دايخ؟


راكان بتعب: شوي


الدكتور: هالحين انت ارتاح بحط لك مغذي .. ولا تنسى تاكل زين وتهتم بنفسك خصوصا بهالفترة .. والتزم الراحة ولا تسوي رياضة ابد .. وفي اكلات معينة لازم تاكلها .....


وبدا يقولي النصائح وانا اسمعه واهز راسي بدون ماافهم وش يقول .. كنت دايخ لين غفت عيني ونمت


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

الساعة 9 مساء


صحيت قبل شوي .. وجابولي اكل صحي .. كان شين وماله طعم وماسخ بس غصبني الدكتور اكل


واول ماخلصت رحت لابراهيم على طول


دخلت عليه بالغرفة .. كان منسدح وواضح انه تعبان .. وجهه اصفر وشاحب .. وجسمه هزيل .. شكله يكسر الخاطر


راكان بهدوء: ابراهيم


كان مفتح عيونه .. لكن شكله دايخ و فاقد الوعي .. مادري اذا منتبه لي او لا


راكان: ابراهيم .. تسمعني؟


كان غايب عن الوعي .. ويهذي بكلام غير مفهوم


راكان: ابراهيييم


ابراهيم صحى بتعب: هاا


راكان ببتسامة: الحمدلله ع السلامه ابراهيم .. ماتشوف شر ياخوي.. شلونك الحين؟


ابراهيم بهمس: بخير الحمدلله .. انت شلونك؟ .. قالولي انك تبرعت لي بدم كثير .. ليش تخاطر علشاني ؟


راكان: عادي يا اخوي .. حنا اخوان .. اذا ماوقفنا مع بعض وقت الحاجة متى نوقف ؟ .. وقت المصالح !


ابراهيم بتنهيده: آخ بس ياليتني تعرفت عليك من زمان .. ونعم الصديق انت يا راكان .. قهر ماتعرفت عليك الا متأخر .. وانا بهالحالة


راكان ببتسامة: ياذكي لو انك مو بهالحاله وظروفك زينه كان ماتعرفنا على بعض


ابراهيم: صادق والله .. بس يعني قهر اشوفك تعطيني وتساعدني وتوقف معاي وانا ما اسويلك شي .. دايم تساعدني بدون مقابل


راكان: ههههه ماعليك اصبر بس .. بيجي يوم واحتاجك والله ماخليك ترتاح ولا دقيقه


ابراهيم: ههههههههه بعدي والله


راكان: المهم .. الدكتور يقول انه عطاك ادويه .. وينها ؟


ابراهيم: اييه نسيتها بالشقة


راكان: شفت انك مهمل ؟


ابراهيم ببتسامة: ياخي انت حريص بزيادة وتكبر الموضوع .. كله فقر دم


راكان: هذا وهو فقر دم بس شوف وش صار لك .. وجهك اصفر وشاحب تقل طالع من القبر


ابراهيم: بسم الله علي وش ذا التشبيه ؟


راكان بضحكه: ونحيف مره ماباقي الا نلفك بشاش ابيض وتطلع مومياء


ضحكت وابراهيم طق كتفي بقوه


ابراهيم بخوف: وجع بسم الله علي .. عليك تشبيهات ياخي


راكان ببتسامة: هههههه وليته يأثر فيك وتحس شوي .. ابراهيم صدق انت مهمل نفسك بزيادة


ابراهيم ببتسامة: خلاص طيب .. اوعدك اني اهتم بنفسي اكثر .. أي اوامر ثانيه عمي ؟؟؟


راكان: حرام عليك كبرتني .. كان قلت جدي ارحم شوي


ومادريت الا وانا طاير من السرير وطايح على الارض


ابراهيم: ههههههههه تستاهل على خفة دمك اللي مادري وش تبي .. وبعدين فيه مليون كرسي مالقيت تقعد الا جنبي .. ابي انسدح اتمدد عجزت


راكان بصراخ: آآآآآي الله ياخذك


دخل علينا الدكتور: لو سمحتوا هدووء ممنوع ازعاج المرضى


ابراهيم: اييه يادكتور جابك الله تكفى خذه معك فكني منه


قمت بقهر: تبي تفتك مني هاه؟ .. انا اورييييك


الدكتور: لو سمحت تفضل برا خل المريض يرتاح


ناظرت ابراهيم لقيته مبتسم ويطلع لسانه .. هين انا اوريه


طلعت من الغرفة ومن المستشفى بكبره .. وركبت بسيارتي ومشيت


وانا في الطريق دق علي ابراهيم


انا اسوي روحي زعلان: نعم ؟؟


ابراهيم: السلام عليكم


راكان: وعليكم السلام .. من الحين اقولك لا تحاول تراضيني


ابراهيم بضحكه: ياخي خلاااص وهذي بوسه على خشمك


راكان: و وش تبي ؟؟


ابراهيم: راكان ممكن خدمه بسييييييييييييطه


راكان: ولك عين بعد ؟


ابراهيم: اوهوو خلاص مو قلنا تراضينا ؟


راكان:لا والله من قال ؟ .. انا عن نفسي ماقلت


ابراهيم: خلاص طيب سامحني يالغالي


راكان باستهبال: ايوه وبعد؟


ابراهيم: انا آســـف


راكان بضحكه: ايه كذا خلك سنع


ابراهيم: انطم قاعد تذلني ؟


راكان: هههههه لا .. أي هلا وش تبي آمر ؟


ابراهيم: بعدي والله .. راكان اذا ماعليك امر ابغاك تجيب لي غرض نسيته بالشقة


راكان: انشالله .. وش هو الغرض ؟


ابراهيم: دفتر كبير لونه رمادي مزخرف بأسود


راكان باستغراب: دفتر ؟ .. اشتر لك دفتر ثاني غيره


ابراهيم: لا ابيه هو .. وبليز لا تفتحه.. امانه لا تفتحه هاه


راكان باستغراب: اوكي


ابراهيم: الشقة بمنطقة .................


ووصف لي الشقة .. ورحت لها واول مادخلت العمارة


انصدمت .. صغيرة مره وقديمه وبعض من جدارها مهدم وعلى وشك يطيح


استغربت كيف ابراهيم كان عايش فيها ؟!! .. الحمدلله انه رجع لي


دقيت الباب على الشقة اللي قالها لي ابراهيم


فتح لي واحد هندي .. وناظرني من فوق لتحت .. كنه يقول وش جابه ذا هنا ؟؟


الهندي: نعم ؟


راكان: ابي الاغراض حقت ابراهيم


الهندي: ابراهيم ؟ .. فين هذا روح ؟


راكان: هو عندي الحين .. روح جيب اغراضه


ودخل يجيب الاغراض .. وتأخر شكله سحب علي


دخلت للشقة بشوف ليش تأخر .. والتفتت للصالة لقيت واحد منبطح وكرشته مترين قدام .. وشكله مقرف


اكيد هذا بهمنير اللي كلمني عنه ابراهيم .. التفت لي باستغراب وخوف


لهالدرجه شكلي غريب ؟؟ .. او انهم اول مره يشوفون واحد كشخه


جلست افكر ..الحين انا كاشخ وشكلي ينفع ضابط ..جت ببالي فكرة حلوة .. قلت خل العب عليه


ناظرته باحتقار: انت بهمنير


بهمنير بخوف: ايوا بابا


راكان: تفضل معاي مركز الشرطة


بهمنير بخوف: شنو شرطه !! .. ليش انا شنو يسوي بابا ؟!


راكان ماسك ضحكته: تفضل معاي المركز وتعرف وش انت مسوي


بهمنير بترجي: لا بابا انا مسكين .. انا مافي سوي شي


متت ضحك عليه وهو خايف ويترجاني وشوي ويبوس رجلي .. فكرت بشي قوي يخليني انتقم منه


راكان: اقوول بلا كلام فاضي .. انت مطلوب بمركز الشرطة


بهمنير: ليش انا شنو يسوي


راكان بعصبيه: جاني بلاغ عن تمردك وتسلطك على العمال .. انت وش شايف نفسك هاه .. ماخذ راحتك وتتآمر على هالعمال على كيفك على بالك مافي قانون يمنعك ؟؟


بهمنير بخوف: خلاص بابا انا واجد سوري .. انا مافي سوي سمسم كذا مره ثاني


راكان بعصبيه: حلوه ذي سوري .. قوم معاي للمركز الشرطة يالله .. بنحطك بالسجن لين تتأدب يالكلب


بهمنير بخوف: سجن ! .. لا خلاص بابا انا مايبغى سجن .. انا مسكين انا في اولاد كتير بليز انا مايبغى سجن


ضحكت عليه شوي ويصيح .. طلع على حقيقته هالرخمه


راكان باحتقار: اسمعني .. انا ماراح ادخلك السجن بس بشرط .. تطلع من الشقة الحين والعماره بكبرها .. ولا اشوفك جاي لهالشقة مره ثانيه .. وان شفتك جاي لهالحارة بس قطعت رجولك سامع ؟؟؟


بهمنير بحزن: بابا انا وين روح .. وين في سكن انا ؟؟ وين في نوم انا ؟؟


صرخت عليه: مو شغلي .. يلا قوم ضف اغراضك واطلع


قام بسرعه وبخوف .. وراح يلم اغراضه .. وانا ناظره مبسوط اني قهرته احسن يستاهل > السالفة حقيقية


شال اغراضه كلها ويوم جا يطلع مسكته مع ملابسه


راكان بتهديد: ان شفتك مره ثانيه جاي وتوطوط بهالحارة قطعت رجولك قطع وبالسجن على طول.. لا تحسب اني ما ادري انا مراقب هالحارة زين .. والحين يلا انقلع ولا اشوفك مره ثانيه .. سااااااااامع ؟؟؟؟


بهمنير بخوف: انشالله بابا معلوم والله معلوم


دفيته : يلا انقلع برا ... "وطلع"


ابتسمت بانتصار .. والهندي الثاني يناظرني بخوف


راكان: اسمع .. انت عندك جوال ؟


الهندي: يس بابا


راكان: سجل رقمي عندك .. واذا رجع بهمنير للشقة علمني ولا تخاف .. وانا اتصرف معه الكلب


الهندي: انشالله بابا .. هذا بهمنير واجد مو زين


راكان ابتسم: طيب سجل رقمي عندك *********** .. وش اسمك انت ؟


الهندي "بعد ماسجل الرقم" : يعقوب


راكان: يعقوب .. روح جيب اغراض ابراهيم


وراح جاب الاغراض وعطاني اياه .. كيس فيه ادويه وكيس فيه ملابس شوي ومعاهم الدفتر .. اخذت الاغراض وطلعت


اول ماركبت السيارة تذكرت الدفتر .. وش ممكن يكون كاتب فيه ؟؟ .. افتحه ولا لا ؟؟


كنت بفتحه لكن منعت نفسي .. ابراهيم امنّي على هذا الشي .. وماراح اخون الامانه


بس ياناس فيني فضوول اعرف .. تعوذت من ابليس وحطيت الدفتر بالدرج


دق علي ابراهيم: هلا راكان


راكان ببتسامة: هلا ابراهيم .. تراني جبت الدفتر وهو معي الحين


ابراهيم: الله يجزاك خير .. بس طلب ثاني ممكن ؟


راكان ببتسامة: من عيوني آمر بس ؟


ابراهيم ببتسامة: تسلم عيونك .. اذا ماعليك كلافه جيب لي شي آكله .. ترا اكل المستشفى يجيب المرض


راكان: ههههه أي والله اكلهم ماسخ لا طعم لا لون لا ريحه لا شي .. باجيب لك خلاص .. بس مادري هم يرضون ولا لا


ابراهيم: لا يرضون انا سألتهم


راكان: اوكي خلاص


ابراهيم بامتنان: مشكور تعبتك معي كثير اليوم


راكان ببتسامة: تعبك راحة


وسكرت منه ببتسامة.. ورحت اجيب اللي طلبه مني .. احب اخدمه وافرحه وازرع الابتسامة على وجهه .. كلما اتذكر الاجر اللي بيجيني كلما احسنت له .. افرح لا شعورياً .

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى الجزء

ايش رايكم بتصرف راكان مع بهمنير ؟


و وش سالفة الدفتر ؟؟


وليش ابراهيم مايبغى راكان يشوفه ؟

توقعاتكم ♥

*بنزلكم بارت بعد يومين .. ادري البارت قصير *
رد مع اقتباس
  #9  
قديم May 6, 2015, 05:30 PM
 
رد: رواية الدنيا يا صاحبي كلها مآسي وأحزان ماتضيق إلا بالصبر تهان للكاتبة جرحني الشوق

بسم الله الرحمن الرحيم


الجزء التاسع


(راكان)


بعد مرور يومين .. الساعه 4 عصراً


اليوم كان موعد خروج ابراهيم من المستشفى


كنت جالس اجمع اغراض ابراهيم واحطها في كيس .. والدكتور جالس يكشف عليه


الدكتور يكلم ابراهيم: لا اوصيك انتظم على الأدوية .. ترى المره الاولى اهملتها عشان كذا تعبت


راكان: ماعليك انا بخليه ياخذ الأدوية غصب


الدكتور ببتسامة: و كل أكل صحي .. عشان فقر الدم


راكان: ماعليك ان ما اكل زين والله لا اوريك فيه


ابراهيم يناظرني بقهر


الدكتور يكلمني ببتسامة: حتى انت كل اكل صحي عشان تعوض الدم اللي فقدته


ابراهيم بضحكه: ههههه حتى انت يعني مب بس انا


راكان: انا على الاقل اهتم بنفسي .. العيب على البزارين


ابراهيم يرمي المخده علي : انا بزر يالثور


راكان ببتسامة: المهم ماعلينا .. يلا اخلص بنطلع الحين


ابراهيم: طيب تعال ساعدني اقوم


راكان: طيب


وساعدته ورحنا نخلص اجرائات الخروج .. وركبنا السيارة


ابراهيم: راكان وين الدفتر ؟


راكان: هذا هو بالدرج اللي قدامك


ابراهيم فتح الدرج واخذه .. حسيت من تصرفاته كأنه حريص اني ماشوف الدفتر ولا اقراه .. استغربت وش ممكن يكون كاتب فيه؟


طنشت وحركت السيارة .. ووصلنا للاستراحة


اول ماوصلنا نزل ابراهيم بسرعه وهو فرحان


راكان ببتسامة: تعال وين يالمطفوق؟ .. شيل اغراضك اول


ابراهيم بفرحه: الله وناااسه ياخي اشتقت للاستراحة


قلت وانا انزل الاغراض وادخلها الاستراحة: تراك ما فارقتها الا يومين


ابراهيم: هههه شسوي ياخي المستشفى كئيب .. فرحان اني جيت هنا


راكان: دوم الفرحة انشالله


ابراهيم بسعاده: تدوم ايامك

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

(ابراهيم)


اول ماجيت انطلقت للاسطبل .. من زماان عن الخيول اشتقت له


اخذت خيل وركبته: راكاااان اركب لك خيل والحقني


راكان: وش ناوي عليه ؟؟


ابراهيم ببتسامة: الحقني وتشوف


راكان اخذ خيل وركبه .. مشيت معه وهو يلحقني لين طلعنا للشارع


راكان ببتسامة: نمشي بالخيول بالشارع؟؟ .. من جدك؟؟


ابراهيم ببتسامة: تعال معي بوريك شي


مشينا انا وياه بالشارع .. وبما ان المنطقة اللي فيها استراحة راكان منطقة مخصصة للاستراحات .. وغالبا المناطق اللي زي كذا تكون خارج المدينة .. واغلبها مناطق برية وسكانها قليل


مشينا انا وياه لين طلعنا عن خط الشارع .. ووصلنا صحراء كبيرة .. مشينا بالخيول لين رقينا تل .. ولما نزلنا اندهشت انا وراكان


الوقت كان على وشك الغروب .. والمنظر جميل .. صحراء كبيرة تغطيها الرمال الذهبية .. والسماء حمراء والشمس تغرب على الجبال .. والمكان هدوء

https://www.gmrup.com/d7/up13701602751.png


راكان بدهشه: ياخي المنظر جميييل .. كيف لقيته ؟


ابراهيم ببتسامة: كنت عارف ان الغروب في الصحراء منظر جميل جدا


راكان ببتسامة: أي والله .. سبحان الله



ابراهيم: منظر يخليك تتفكر في خلق الخالق ويزيد إيمانك


راكان: صادق والله ..تصدق ابراهيم .. كنت اقول منظر البحر وقت الغروب احلى منظر .. لكن طلع الغروب في الصحراء اجمل بكثير


ابراهيم ببتسامة: خلاص نروح يوم من الايام انا وياك للبحر ونقارن بينهم


راكان: أي والله فكرة حلوة .. "بضحكه"ولا تصدق .. لا تزوجت اروح مع زوجتي وقت الغروب يكون احسن لا وبعد بيكون جو رومنسي .. اما جو رومنسي و2 شباب ماينفع ابد


ابراهيم: أي والله هههههههههههه وش ابي بك انا .. اروح مع زوجتي احسن


راكان نزل من خيله


ابراهيم: على وين ؟


راكان ببتسامة: ياخي نفسي ارررركض لين اتعب


نزلت من خيلي: يلا انا معك


وركضنا لين قلنا بس .. ولعبنا .. وضحكنا .. وانبسطنا .. وكان يوم جميل


راكان هذا اختصرة بكلمة وحده {سعادة ♥} .


راكان بتعب: اوف تعبت خلاص


ابراهيم: أي والله تعب .. بس فله


راكان ببتسامة: من جد


وسكتنا واحنا نتنفس بتعب


راكان ببتسامة: ابراهيم شوف صوتي يطلع صدى "وصرخ" آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ


ابراهيم: هههههههههه اسكت لا يسمعك احد يقول وش فيه ذا


راكان: ههههههه ماعليك شوف بس "وصرخ" احببببببببببببكك ابراااهيييييييييييم


ابراهيم بفرح: ياحبي لك بس "وصرخت" احببببببببببككك راكااااااااااااااان


راكان: ههههههههههههههههههه صدق مجانين


ابراهيم: هههههههههههههههه تكلم عن نفسك انا ماني مجنون


راكان بضحكه: لا مجنون غصب


ابراهيم: لا انت المجنون


راكان: لا مجنون يعني مجنون "وصرخ" ابراااهيييييييييييم يا مجنوووون


ابراهيم: ههههه انثبر يالخايس "وصرخت" راكااااان مجنوووووووووووون


وعصب راكان وبدا يسب بصوت عالي وصراخ


ابراهيم: هههههههههه راكان الله يفشلك انا بقوم خلاص


راكان بضحكه: اصبر لا تخليني ههههههههههههههه احس كل من مر قال ذولا مهابيل


ابراهيم: هههههههههههههه كله منك


وركبنا خيولنا ومشينا لان المكان بدا يظلم .. ووصلنا للاستراحة


حطينا الخيول ورحنا نصلي المغرب


ويوم رجعنا رحت فرشت على العشب وحطيت القهوة والشاي والمكسرات والشوكلاطات والحلويات وشبيت الضو وجلسنا انا وراكان حولها


كان الجو بارد وحلو .. والجلسة رهيبة خصوصا مع ريحة الحطب والقهوة .. ومنظر العشب والورد في الليل .. وصوت صرصور الليل > هالصوت عشق ♥


راكان وهو يتقهوى: ابراهيم قبل شوي كلموني اصدقائي .. اللي كلمتك عنهم قبل مده تتذكر ؟


ابراهيم: ايه وش فيهم ؟


راكان: ايه قالوا بيجون زيارة لي


ابراهيم: اها اوكي الله يحييهم


وما جلسنا عشر دقايق الا رن الجرس



وتو راكان بيقوم يفتح الا يدخل راشد: اقعد اقعد بس مايحتاج


ودخلوا وراه الشله : خالد . طلال . عبدالعزيز


راكان باستغراب: انتم شلون دخلتوا ؟


عبدالعزيز: من تحت الباب


راكان ببتسامة: لا جد عاد ؟


راشد : انت الله يهديك مخلي الباب مفتوح "وسلم عليه" هلا والله شخبارك


راكان: هلا فيك "وسلم على كل واحد"


عبدالعزيز ببتسامة: ماعرفتنا على الاخ "وكان يأشر علي"


راكان: هذا خويي ابراهيم


عبدالعزيز يسلم علي: هلااااا والله خشمك يالذيب


ابراهيم بضحكة: هلا فيك


وسلمت عليهم كلهم .. عبدالعزيز كان معروف بسخريته وحبه للاستهزاء وكان خفيف دم بس احيانا يزودها شويتين


وخالد تقريبا نفس عبدالعزيز بس اخف منه شوي .. وكان سمين


وراشد يعني عادي بس حبوب ويحب المغازل وعليه حركات مش ولا بد


اما طلال ف كان بريء وحبوب وخفيف دم وهو اكثر واحد حبيته وهضمته من بينهم


والشي المشترك بينهم انهم فله ويضحكون وجريئين وما يهمهم شي .. وطبعا كلهم اعمارهم 20


وجلسنا على شكل دائرة .. وبعد السؤال عن الاخبار والاحوال


عبدالعزيز: شباب نلعب بالوت ؟


راشد: لا انا اقول كورة احسن


عبدالعزيز: لا كورة انا مالي خلق وبعد لانه ....


طلال بمقاطعه: خلاص كورة كورة احسن


عبدالعزيز: ممكن بعد اذنك تنطم لين اخلص كلامي؟


طلال بسخريه: كمل كمل كلامك يا هتلر


عبدالعزيز باستغراب: وش دخل هتلر ؟؟


طلال: مادري بس حسيته فاهم


ابراهيم: هههههههههه


عبدالعزيز ببتسامة: اقول بس انثبروا وخلونا نلعب .. يلا راكان قم جب البالوت


راكان: بالوت طل ماعندي الا اونو


خالد: اونو يالبزر؟


راكان: هههه والله هذا اللي عندي


وراح راكان يجيب الاوراق


عبدالعزيز: انا اللي بوزع


خالد: انثبر انت اللي موزع آخر مره


عبدالعزيز بعصبيه: انا انثبر ياللي ماتستحي


خالد بعصبيه: خليت الحيا لك


ابراهيم: انتم ماتقعدون دقيقة وحده بدون ماتتهاوشون


طلال ببتسامة: عادي لاننا نحب بعض


عبدالعزيز بضحكه: طبعا اجل تبينا نضم بعض ونقول ياقلبي وياعمري ومادري ايش .. حنا مايبين حبنا لبعض الاا اذا تهاوشنا


خالد: الصداقة بالمواقف والفعايل موب بالاقوال


عبدالعزيز يخبط ظهر خالد بقوه: درر درر يا خالد ماشالله عليك


خالد: آخ ياظهري انت ماتتعامل الا بالضرب


عبدالعزيز: لا بالقسمة ههههههههههههه


جا راكان: ها ها ها ها ها ها نضحك؟


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههه


عبدالعزيز ببتسامه: ماعليه مسموح يالغالي


راكان بضحكه: المهم وزعوا الاوراق


انقسمنا 3 فرق انا وراكان . وعبدالعزيز وخالد . وطلال وراشد


ووزعنا الاوراق وبدينا اللعب


خالد يغش ويحط 3 اوراق مع بعض


ناظرته بنص عين: تحسبني ما شفتك شيل الاوراق بسرعه لا افركها بوجهك الحين


خالد شال الاوراق وهو يضحك


خالد يناظر اوراقي بنذاله: ابراهيم معه 4 حمراء و2 زرقاء وسحب اربع الوان و .............


سحبت اورقي عنه: انططططططم يالنذل


خالد: انا نذل يالباكستاني ؟؟


ابراهيم: باكستاني جابته امك


خالد بعصبيه: لا الحلو قام يغلط على امي


ابراهيم بسخريه: الله واكبر !


طلال: اذن ؟


راكان بعصبيه: خلاااااص انت وياه كلكم باكستانيين خلاص اهجدوا


ابراهيم وخالد بعصبيه: منهو الباكستاني ؟


راكان بخوف: هاه ! .. ايه انا


الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههه


وكملنا لعب وكانوا خالد وعبدالعزيز كل شوي يفوزون


راشد بعصبيه: اهب عليكم حظ والله اني شاك انكم تغشون


راكان: أي والله شكلهم يغشون


عبدالعزيز بغرور: وانتوا أي واحد قوي وكل شوي يفوز عليكم ويهزمكم حطيتوه غشاش؟


خالد يصف معه: ماعليك منهم شكلهم منقهرين


راكان: لا والله !


ابراهيم: خلاص يلا نلعب مره ثانيه


وعدنا اللعبه من جديد


عبدالعزيز يأشر على التلفزيون بصراخ: شبااااب شوفوا هالبنت صااارووخ


التفتنا كلنا .. وعبدالعزيز طلع ورقه من تحته ورماها بحضن خالد بسرعه


طلال: هذي صاروخ؟ .. مالت على ذوقك


عبدالعزيز بفشله: ليش مو حلوه ؟


راكان: لا عجوز


ابراهيم بشك: عبدالعزيز قم شوي


عبدالعزيز: ليه ؟


عصبت ورميت الاوراق: قم قم بشوف وش تحتك يالغشاش


عبدالعزيز بخوف: هاه لا ليش اقوم مانيب قايم


وتعاونا عليه انا وراكان لين سحبناه وشفنا نص الاوراق تحته


راكان بصدمه: هئئئئئ يالغشاشين


طلال ببتسامة: وانا اشوووف خالد ساكت ويضحك طلع خبيث


ابراهيم بضحكه: انا من زمان شاك فيهم ياخي اشوف خالد مبسوط ويضحك طلع عبد العزيز يغششه الغشاش


راكان رمى الاوراق: مالت عليكم وعلى اللي يلعب معكم


طلال راح للمخزن وطلع عربيه حقت المعاقين


طلال ببتسامة: راكان من وين لك ذي


راكان: هذي حقتي يوم انكسرت رجلي قبل فترة


طلال: وناااسه بفحط به


ابراهيم ببتسامة: وانا بركب معك


طلال يأشر على الجيب اللي في العربية من ورا: ابراهيم انت المفروض تركب هنا بالجيب من نحفك هههههههههههههه


عبدالعزيز: أي والله ههههههع ابراهيم لا راح السوبر ماركت المفروض نركبه بالعربيه لا ونركبه بالمكان حق البزارين يدخل رجلينه فيه هههههههههههههههههه


وعاد بدت سماجتهم اللي ماتنتهي


خالد بضحكه: مو كأنه تيمون ؟؟


راشد: تيمون بس محترق ههههههههههههههههه


راكان ببتسامة: وجع انت وياه لا تتطنزون على خويي


عبدالعزيز: مالت عليك انت من حاكاك انت وفنيلتك تقول التلفزيون اول مافتح


(راكان كان لابس فنيله بيضا مخططه باسود)


راكان:من زينك شايف لبسك تقول وزار هندي


ابراهيم: ههههههههههههههههههههه


عبدالعزيز: ضحك الصرصور ضحك


ابراهيم بعصبيه: انا صروصور يالبعير


خالد بضحكه: والله نحيف واسمر ماغلط عبدالعزيز يوم قال صرصور هههههه


راشد: ههههههه يشبه لرابح صقر ههههههه


عبدالعزيز: هههههههههههههههه شوفوا شوفوا عصب وحمر وجهه


طلال بضحكه: لا احس ماينفع يحمر وجهه وهو اسمر بيطلع تقل كشنه


خالد: هههههههههههههه كشنه محترقه ههههههه


عبدالعزيز بضحكه: ابراهيم نحيف والشعر كشه بالله مو كأنه مكنسه ؟؟


خالد وطلال وراشد: ههههههههههههههههههه أي والله جبتها


خالد: التشبيه أليييم ههههههههههههههه


واستمرت الطنازه والسخريه ساعة تقريبا .. وانا اسمعهم واضحك ماعندي مشكلة


خالد: شباب وجهه كأنه ركبة افريقي ههههههههههههه


طلال: يرحم امكم خلاااص هههههههههههههههه


عبدالعزيز بضحكه: ههههه خالد بالله مو كأنه قرد ؟؟


خالد: هههههههههههههههههههههه والله تخيلت شكله بحديقة الحيوانات مع القرود ههههههههههه


عبدالعزيز: والله كان مانفرق بينهم ههههههههههه


وبدا طلال يقلد القرود واصواتهم والشباب يضحكون .. وبعد ماسكتوا شوي


عبدالعزيز قرب وحط يده على كتفي: ابراهيم لا تزعل ترانا نحب نطقطق ونستهبل ..


حتى احيانا اذا مالقينا احد نتطنز عليه نتطنز على بعضنا .. يعني شوف راشد مثلا شوف حواجبه متصلة ببعض مو كأنها طريق الرياض للخرج؟


راشد بضحكه: من زينك انت وعيونك الكبار يالضفدع


عبدالعزيز يكمل بضحك: طيب شوف الدب خالد مو كأنه كيس طحين؟


خالد بعصبيه: انا كيس طحين ياكيس الزبالة


عبدالعزيز: ههههههه ماعلينا طيب شوف راكان خشمه كأنه قسام كهرب


راكان بضحكه: اقول بس انت وخشمك تقل شراع سفينه بنص وجهك


الكل: هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


عبدالعزيز: انطم انت وشعرك تقل شعر تيس


ابراهيم: شوفوا من يتكلم بس المقرع هو راسه تقول قالبين عليه طفاية دخان


راكان: ههههههههه طارت الجبهة طارت


عبدالعزيز بضحكه: اصلا ادري غيرانين من شعري لانه ناعم سنسبيل


ابراهيم بضحكه: سنسبيل من وين جبتها هذي هههههه


عبدالعزيز بترقيع: سنسبيل هذا كريم للشعر كانت امي تحطه لي يومني صغير عشان كذا طلع شعري ناعم


خالد بنص عين: ايا النصاب تتذكر امك يوم كانت تروشك بشامبو قمل


الكل: هههههههههههههههههههههههههه


راكان: ههههههههههههههه اما عاد شامبو قمل يا راشد


عبدالعزيز: لا هو صادق ههههههههههه .. اذكر امي كانت تروشني بشامبو قمل ويطلع من شعري قمل ودود ونمل وحشرااات .. يا حياة الشقا هههههه


ابراهيم: ههههههههههههههه الله يقرفك


طلال: هذا عشه مو شعر ههههههههههههههه


عبدالعزيز بضحكه: هههههههههههههه أي والله .. حتى مره امي حطت على شعري قاز وانا فرحان مادري على ايش ورحت لعبت بالطراطيع لين بغى يولع شعري بس الحمدلله ماصار شي هههههه .. "بتنهيده" كانت طفوله قاسيه جدا


طلال ببتسامة: عاد انا وش اقول عن نفسي يوم كان اخوي الكبير يضحك علي ويقولي قوم جيب لي ماء ويقول يلا نشوف مين اسرع انت ولا الصاروخ؟ .. وانا كنت اشد حيلي وارررركض مالت علي


راشد: ههههههههه وانا مره كنت العب انا وبزارين خالاتي قمت خشيتهم بمكان الجني الازرق مايعرفه ورحت لخالاتي وانا اركض وصرخت البزارين طاحوا بالخزان .. يا اني اكلت تصفيق ذاك اليوم لين قلت بس .. وخالتي حامل وبغت تصقط .. وامي بغت تنط بالخزان من الروعه هههههههههههههه


الكل: ههههههههههههههه


عبدالعزيز بضحكه: كلنا عشنا طفولة قاسيه الا راكان التسلب مطنوخ من يومه صغير


راكان: هههههههه وش اللي قاهركم طيب؟


خالد بقهر: ايه كانت امه مدلعته مالت عليه


طلال: تتذكرون يوم كنا باولى متوسط يوم راكان طاح بالمدرسة وانشق راسه ويوم جا من بكرا جابت له امه جوال آخر موديل وبلايستيشن 2 اللي كنا نحلم فيه يومنا صغار


راشد: ايه ههههههه الحيوان كان مدلع انا يومني صغير كنت لا صقعت بالجدار وانشق راسي تجي امي تسكتني وتضرب الجدار عشان اسكت ههههههههههه .. وهو التسلب يجيبون له جوال والله قهر


عبدالعزيز: اتذكر يوم نجحنا من سادس جاب له ابوه دباب كبير وامه سوت له حفله .. وانا ابوي جاب لي المسطرة اللي فيها موية ونجوم بس وطرت من الفرحة هههههههههه


راكان: هههههههه ايه ياحبيبي الناس مقامات


عبدالعزيز بضحكه: بطلب تعويض من امي على الاشياء اللي حرمتني منها وانا صغير


خالد ببتسامة: يالله اهم شي الحب والحنان ولا الاشياء الثانيه نصبر عليها بعدين


ابراهيم: عن اذنكم شباب بروح شوي وارجع


عبدالعزيز: اذنك معاك


(راكان)


انا من زمان كنت ملاحظ ان ابراهيم متضايق من السالفة


راكان: شباب خلاص لا تجيبون طاري الام ولا تسولفون عنها


راشد باستغراب: ليش؟


راكان: لان اللي فاقد امه اكيد بيحزن


عبدالعزيز باستغراب: مين فينا فاقد امه ؟


راكان: ابراهيم


طلال بصدمه: ابراهيم امه متوفيه ؟!


راكان بحزن: أيه الله يرحمها


خالد: لاحول ولا قوة الا بالله "وقام" كسر خاطري بروح اعزيه


راكان: اقعد يالغبي الرجال ماتت امه من زمان وانت توك تعزيه؟ .. اقعد لا تفضحنا


خالد: والله؟ "وقعد"


راكان: أي والله .. ماتت امه من زمان وهو صغير


عبدالعزيز: بس ماشوف انه متضايق ولا حزين بلعكس مبسوط ويضحك معنا


راكان: هو يضحك لانه مايبي يبين لكم هالشي .. ولا هو يحترق من الداخل


طلال: ليش زيت مكينه هو ؟؟؟


راكان ببتسامة: ماش ياخي الكلام مع جدران ماينفع


راشد: انا اشهد هههههههههههه


راكان: خلاص اسكتوا هذا هو جا


وجا ابراهيم وجلس معنا .. وكملنا الجلسة سوالف وضحك وهبال وفله .. وابراهيم اندمج مع الشباب وحبهم كثير وانبسط معهم


وماطلعوا الشباب من عندي الا الساعة 2.. وكنت مبسوط لان ابراهيم نفسيته تغيرت شوي وصار مبسوط وبس يضحك .. وتحسنت نفسيته كثير .


( الأحداث بدت تهدأ .. وهموم ابراهيم تقريبا انزاحت .. لكن في هم ماراح يتخلص منه الا اذا خلصت الرواية )


@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

نهاية الجزء التاسع


قراءة ممتعة

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 79 May 2, 2015 08:08 PM
رواية ثقيلة مزحة الدنيا للكاتبة عادي أنا الي أحبك Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 73 March 15, 2015 06:32 PM
رواية جرحني وصار معشوقي للكاتبة رسمتك حلم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 42 March 6, 2015 12:04 PM
جرح الصداقة ماتداوية الأيام لامن جرحني صاحبي وش بقالي جمليييه كلام من القلب للقلب 5 May 23, 2010 07:39 PM


الساعة الآن 07:50 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر