فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم May 5, 2015, 06:27 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم


(الجـــــــــــزء العاشر )
صدق اللي قال
و لو تحن المشاكل عقب حب الخشوم
كان حبيت خشم المشكله و استحت
.................................
إيهّ نٍحْبَ بسّ مشكلتنآ حآكمتنآ ظروفنآ ,
يعنّي لآإْ نطْق قّلبيِ أبيك
ردّ كل الكوَن حوٌليْ مإ يصيرُ

يوم جديد بحياة أبطالنا ..
يوم اللأربعاء قبل خطبة عبد العزيزلسارا بيوم ..
عمـــــــــــــان .. (المنيــــال _ منتزه ع البحر فيه العاب للأطفال ومطاعم ومقاهي .... ومثل الكبينات لتبديل الملابس قريب البحر و....الخ)
نجود وجود يمشن ع الشاطئ .. وعبد العزيز ومشاعل والوليد وعواطف جالسين ع حصير بالمعشب ... (المعشب يجي اول بعدين الرمل _الشاطي وبعدين البحر )
عـــــــــــند نجود وجود ..
جود ماسكة كتاب رواية المراة الشيطان لأجاثا كريستي * رواية رووعة ومندمجة مع احداث القصة..
نجود مركبة الأم بي ثري ومشغلة ع اغنية وصلت للمريخ لمحمد السالة وتردد معاها بصوت خافض ..
جود : نجود خلينا نجلس هنا مانريد نبعد اكثر (بطلت السماعة ) نجوود يالدودة
نجود : نعم شو تريدي؟
جود : اقولك خلينا نجلس مانريد نبعد أكثر وشووفي هناك ملعب كرة طايرة اخااف وشباب يلعبو
نجود : احسن نرجع عيل داام فييه شباب
جود : لاا خلينا نجلس مابيصير شي بعدين هم بعيد وشوفي كم عايلة هنا عاادي
جلسن ع الرمل وكل وحدة رجعت لشغلتها ..
.................................................. .......................
(بيت أبو سارا )
سارا تمشي بالبيت يمين يسار يمين يسار ومرة تركب الطابق الثاني ومرة تنزل لتحت .. مرتبكة مررة ومب عارفة ايش تسوي .. شافها أخوها سيف ..
سيف : بسم الله شفيك رايحه راده رايحه راده
سارا : شو دخلك ؟
سيف يتمصخر عليها : اف اف هالكثر عبد العزيز مسوي فيج
سارا وهي تركب الدرج : ماله دخل
سيف وهو يصرخ: ههههه بخبرة بقولة تقولك سارا مالك دخل فيها
سارا رجعت بخوف صدقت : سيفووة عن انا ماقلت كذا
سيف رحمها : هههه طيب طيب بسس قولي شفيك؟
سارا جلست ع الدرج وشوي بتصيح : مادري احس شي نااقص
سيف جلس جنبها بصوته الحنون : حبيبيتي ان شاء الله كل شي بيكون اوك ولا يهمك
سارا حطت راسها بحضنة : امي
سيف عصب : وبعدين يعني ع هالموضوع انا موجود وامي
سارا بداخلها ( انت اهتم بنفسك اول ااااه انت بروحك مريض وتبي احد يهتم فيك ) : صح بسس
سيف وقف عنها بعصبية : لا بس ولا شي
وراح عنها وسارا بداخلها ( ياريت اقدر اساعدك ياخوي ياريت ..)
.................................................. ..................
(بالمنيــال )
عواطف & عبد العزيز & مشاعل & الوليد
عواطف : وخلصت كل اموك
عبد العزيز : ايوا الحمد الله بسس باقي الحلاق وبروح له بكرة العصر
الوليد ملتهي يلعب بتلفونة :.....
مشاعل وعواطف : الحمد الله
عبد العزيز : وين التوام كأنهن تاخرن
مشاعل : تعرفهن يحبن يحووطن عاادي بعدين متعودات ع هالمكان
عبد العزيز : ولو المكان كله شباب .. وليد وليد
وليد : نعم
عبد العزيز : سير هذا الصوب وين راحن التوام وخلهن يرجعن
وليد قام بتأفيف : ان شاء الله
.................................................. ......
اسكتلندا
(شركة ذياب )
ذياب قاعد بمكتبة بعد ماكسر له كم موظف
ذياب بعصبية يكلم السكرتير: شو هالأستهتار ... انا ليش حاطكم هنا ديكور مثلا وين كنت لمى صار هذا كله
السكرتير بخوف : انا والله ماكنت اعرف انا
ذياب : انت شو ها؟
السكرتير بلع ريقة : اقصد لمى تكون انت مب موجود انا تنتهي وظيفتي بالمكتب .. ومااجي وانت تعرف
ذياب : بسس انا ماقايل لك كل يومين تجي تشيك هالشركة؟؟
السكرتير نزل راسه : السموحة منك بسس اوعدك
ذياب قاطعة : ماريد منك وعود اريد تروح الحين وتجتمع باللجنة المسؤلة ودقايق وبكون معاكم فاهم
السكرتير بسرعة : ولا يهمك طال عمرك
ذياب يتمتم بقهر : انا بعلمكم كيف تستغفلوني..
.................................................. ..................
(المنيـــال )
نجود & جود
جالسات ع الرمل ومدخلات رجلهن فيه ..
عمار كان يتمشى مع عمير .. عمير وقف عند كشك المشاكيك (يمي يمي ) ..
عمير : وقف بشتري مشاكيك
عمار : بتقدمك تعال عند هذيك الصخرة اوك؟
عمير : تمام ازيدلك؟
عمار : لا بس جيب لي بيبسي
عمير: تم
عمار ركض ركض رياضي وهو يسوي حركات رياضية ..
نجود شافت عمار وهو يقرب صوبهن..
: جووودي شوووفي
جود مندمجة بالرواية : اممم
نجود هزتها لمى مر عمار قبالهم وقالت بصوت خفيف شوي : هذا الي بالمزرعة
جود رفعت راسها وقالت بصوت عاليك : هذاا الي مر؟
نجود نزلت راسها من الفشلة لان عمار لف عليهم
عمار وهو مب منتبه لنجود : خير في شي؟
جود استحت ع وجهها : لا
عمار( اممم وين شايفها هاذي ) : حسبالي
نجود رفعت راسها وتلاقت عيونها بهيون عمار ..
عمار ( معقووولة .. هذي الي شااغلة تفكيري وعقلي واااه وقلبي بعدمن أول مرة ) بصوته الرجولي: هلا
نجود ماردت استحت وطالعت نجود :...
جود : خيير
عمار (ياربي كيف يتشابهن يمكن توأم ): ماكلمتك انتي .. كيف رجللك.
نجود بأرتباك : أأ بخــ ــير مشكور
جود : سمعت بخير يلا ضف وجهك
عمارانقهر من تدخل جود : انتي من كلمك بالأساس ( طالع نجود ) الحمد الله ع سلامتك علمي الي جنبك الباقة
يوسف (ولد عمهم ) كان يلعب طايرة بالملعب والملعب قريب منهم اول ماشاف بنات عمه وواحد بدل مكانة وراح لهم
يوسف بعصبية : خير يالأخو مضيع شي؟
عمار رفع حاجبة : وانت اش دخلك
يوسف طالع نجود وجود : روحن انتن منييه
جود عصبت ماتحب يوسسف ابد وماتطيقة وانقهرت واايد من تدخلة : وانت ايش دخلك اخوي ولا أبوي
يوسف انقهر من ردها ولانها فشلته وقال وهو يرص ع اسنانة وطالع نجود : نجود شلي اختك من هنا بسسرعة
نجود قرصت جود لانها تعرفها بتجيب العيد ..وقالت بصوت خفيف : خلاص انطمي (كلمت يوسف ) انت بعد شو فيك الرجال كان يسأل عن مكان صالات الرياضة النسائية فيها خواته عندك مانع؟؟
بوسف انحرج لان فهم غلط شاف ع عمار : أأأ أخوي انا اسف بسس
عمار كان مستغرب ومنقهر من يوسف وبنفس الوقت معرفتة بالبنات (ااخ من وين يعرف اسمائهن وهو مااخوهن مثل مااقلت .. لا حلات اسمك طلع نجوود لايق عليك يااقمر ) : حصل خير بسس انتبه مررة ثاانية (قالت بأستهزاء ) هالمرة سماح
يوسف حرج زيااادة وعصب من عمار واستهزائة بس مابين : بنات عمي وواجب اغار ع عرضي
جود تقلد كلاممة بصووتة بأستهزاء بصوت خفيف نجود بس سمعتها ومسكت ضحكتها : بنات عمي وواجب اغار ع عرضي جد سخيف
نجود بصوت خفيف : هههههه
راح عمار بعد ماقال واشر بأيده: سلاام
لف يوصف لهن : وين الأهل
نجود قامت وسحبت جود لا تصير حريقة بينها هي ويوسف : مالك دخل
يوسف انقهر بزياااااااااااااااااااااااادة ورااح بعدها مع ربعة..
نجود وجود قابلن الوليد بنص الطريق .. ورجعن وراه بعد ماهزئهن
...........................................
عمـــــــــــار
وصل لعند الصخرة (الي اتفق هو عمير يتلاقوا عندها ) وجلسس
جاء عمير وشااف اخووه سرحان : لا حول ولا قوة الا بالله وبعدين معك وهالسرحان
عمار مب معه كلش:..........
عمير شاف البيبسي وفكر بفكرة خبيثة .. هز علبة البيبسي كذا مرررة .. ورجعها بالكيس ..
عمير : عمااار عماار
عمار : هاا جيت
عمير : من زمااان خذ البيبسي
عمار اخذ العلبة وفتحهاا بسس البيبسي كله انسكب ع ملابسة ... وقف بسسررعة : الله يااخذك ياعميرووة
عمير وهو يركض : الشردة ههههههههههههههههههههههه
عمار ركض وراه : انا برااويك يالهرم
عمير : ههههه انا هرم ولا نت سرحااان خخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخخ
.................................................. .....
يوم خطبة عبد العزيز & سارا
سارا كانت لابسة درااااااعه من اليشمك رووووعة بالون الأحمر الدمي والخطوط الذهبية .. ( خخخخ ماعرف اوصف الملابس وهالرحكات )
وطااااااااااااااااااالعه جناااااان عليهااا .. كانت مرتبكة حدهااااااااا ومتوترة دخل عليها اخوها سيف : امي تحت بالصالة مع الضيوف وصلوا
هزت سارا راسها بتمام..
سيف : شفيك متوترة
سارا : لا بس شوي ... اريد مااي احسني عطشانة
سيف : لا تخافي بروح اجيب لك ماي من غرفتي..
طلع سيف لغرفته يجيب ماي
.........................
مشاعل استأذنت من ام سارا انها بتروح لها ركبت الدرج وشافت باب مفتوح شوي دقت الباب
سارا : ادخل
مشااعل صفرت بأعجاب : يااااجميلللللللله
سارا : بجد شكلي حلوو
مشاعل : تجنني
سارا ( وهي تنتفض من التوتر): وانتي طالعه تجنني
مشاعل كانت لابسه عبايا عبارة عن لونين من الفوق مشمشي (الأكمام للأخر الخصر ) والباااقي اسوود
وولابس شيلة مشمشية ومسوية بف ومحطيه عليه الشيلة (كانت متغشية هي وجااية بس لمى دخلت البيت فكت الطرحة) ..
مشاعل حظنت سارا : هههه مابياكلك أخوووي
دخل سيف وتعثر بالسجادة الصغيرة الي قدام الباب وصااااااح كوب الماي على عباية مشااعل من وراا
مشاعل صرخت من برودة الماي / ااااااااااااااه
لفت وشافت سيف طااااااايح
سارا : ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
قام سيف متلوم : انا اسف ... ماكاان ماكان قصدددي
مشاعل نزلت راسها مستحية : لا عادي
طالع سيف سارا بنظرات لوم ع ضحكها وطلع..
مشاعل ضربت سارا ع الخفيف : تضحكي وي ويهج
سارا : هههه اخخ لو عندي كاميرا كنت بصوورك بسس لو شفتي وجوهكم
مشاعل : الله ياخذ بليسك وبليس اخوك شوو بلبس الحين..
سارا : ههه لبسي وحدة من عباياي عااااااادي
مشااعل : بسرعه طلعيي لي وحدة
سارا :ههههه طيب عند عباة نفس لون عباتك عشان ماتبدلي الميك اب
(طلعت عباه وبدلت مشاعل عباتها وبعدها نزلوا تحت )
بالصالة ( أم سارا ووحدة من خالتها ومهرة وعواطف طبعا التوأم ماحد لان عيب ومنقود البنات الصغار يروحن ومشااعل بالزززووووور رااحت وبسسس لانها ربيعتها وبعد اصرار سارا ** خخخ كلام يدوتي )
سارا جلست جنب مهرة بعد ماسلمت ..
مهرة : ماشاء الله عليك قمر ربي يحفظك
بعدددددددد سوااااااااااااالف الحرييييييييم خخخ دق سيف ع امه وقال لها أن عبد العزيز يبي يشوف سارا
سارا ماتت من الخووف وقف واشرت لمشاعل ترووح معاها ..
مشاعل وقفت ومسكت ايدها ووصلتها لباب المجلس وين كان وااقف سيف ومنزل راسه..
مشاعل : روحي ماقدر اتقدم اكثر اخوك وابوك هناك فشلة
سارا تركت ايدها وراااحت لسيف .. مسكت ايده بقووة ورصت عليها : خاايفة
سيف بصوت حنون رصص ع ايدها : لا تخاافي حبيبتي كل شي بيكون اوك
هزت سارا رااسه باطمئنان لان اخوها معاها
ومشاعل رجعت الصالة.. ( ياحنااانة ياحظك ياسارا بهالأخو )
سارا دخلت المجلس مع سيف وكان فيه عبد العزيز (كاااااااااااااشخ ع الأخر) وأبوها وبسس
سارا بنفضه وصوت خااافت : السلام عليكم
وقف عبد العزيز : وعليكم السلام
سيف بغى ينفجر من الضحك على شكل عبد العزيز المرتبك ..
سارا لزقت بسف
همس لها سيف : مابياكلك الرجال تقدمي
بسس سارا ماردت وظلت وقفه مكانة
ابو سارا : تعالي يابنتي (واشر على مكان جنبة والكرسي المقابل له جالس عليه عبد العزيز)
سارا جلست جنب ابوها ولزقت فيه ..
وعم الهدوء بالمكان..
عبد العزيز ماعرف شيقول بس ينقل نضرة من سارا لأبوها ولسيف...
سارا منزلة رااسها وحفرت برجولها السجادة حفر من الربكة..
وقفت سارا وأستأذنت بصوت خفيييييييييييييف : عن أذنكم
من طلعت ابتسم عبد العزيز لأبوها وقال سيف : هههه نقول مبرووك
عبد العزيز بأبتسامة عريضة : قووول
وبعدهاا اتفقواا على كل شي وحددو المهر والخطبة الي بتكون بعد 3شهور يعني بالصيف..*
تم الجزء

رد مع اقتباس
  #14  
قديم May 5, 2015, 06:27 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم

(الجزء الحادي عشر )
Everything is okay in the end. If it's not okay, then it's not the end

مرت ثلاث اسابيع من غيير اي احداث مهمة
الملـــــــــــــــخص لجميع الشخصيات:
نجود : تحلم دايما بعمار وتفكر فييه ع طوول .... بس تحاول تتناسااه لان الأحتبارات قربت
جود والوليد: شاااااااادين حيلهم ع الاخر ويستتعدو للأختبارااات ولا جديد بحياتهم
مشااعل : منشغلة بأختباراتهاا لانهاا بدت قبل..ولكن تفكر بسيف الا ماغاب عن بالها حنيته وصوورتة
ذياااااااب : أنقطع تمااااااااااااماا عن لارااااا وماصار يرووح المطعم ويحاول يتناساها ولكن بدون فااااايده والشوق لاعب فيه لعب..(كوورة ههع) وارتاح بعدما كسر نص موظفين الشركة ههه ورجع الشركة مثل قبل...
لارا : حالها من اسوء لأسوء ومهملة صحتها وفقداانهاا لذياب معذبنهاااا حيييييييييييييييل
نورة : تحاااااااااول بلارا ولكن بدوون فاااااااااااايدة وعايشين حياتهم هي وبنوتتها رهف وزوجها راشد
سارا : منشغلة بتجهيزها للخطبة والأختبارات بنفس الوقت
سيف اخوا سارا : طفر بسارا بأسألته عن مشااعل من هي وبنت منو وشو تحب ..الخ...
عبد العزيز : الفرحة مو سااااايعته لان حددو الخطبة وغيرها من الأشياااااااااااااااء الازمة ويكلم سارا من فترة لفترة وصاار ممتعلق فيها حييل وسارا تبادله السعوور
.................................................. ........................

أول يوم بشهر 5 ياترى ماذا يحمل هذا الشهر من مفاجأآآآآت بين أيامه ... تابعوناا


علمتني دنيتي{ أكتِم } غرامي وإن لقيت إنسان بايعني , أبيعه !!
وعلمتني كيف . . أحوّل / إنهزامي
لأنتصاري . . . وآتحايل عـ الخديعه !
مهما أعطي للـ زَهَر كل إهتمامي ما يفتِّح , غير . . . في موسم ربيعه
علمتني كيف " تتساقط " أسامي
وعلمتني كيف أبقى بـ .. الطليعه
علمتني أمشي و آطالع . . . أمامي طيحة الشاطر . . تجي دايم سريعه


........................
... الصبااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااح
قرر اخيرا ذياااااب يروح للارا بعذر انه بيرجع جوازه وكل اوراقها الي كانت مع امها وكارلوس ... ( اكيد بتعرفوا كيف رجعهن لا تستعجلوو )
لبس تيشرت بالون الأبيض نص كم وعليه كلام بالانجليزي بالأحمر والأسود وبانطلون شورت جينز وتعطر من عطرة المفضل (boos ) ولبس ساعته رولكس ... وراح لجامعة لارا ...اليوم الخميس وأكيد هي بهالوقت بالجامعة ... اتصل فيها ولكن ماردت... وصل الجامعة وسأل عنها كذا مكان بس مااحد يعرفها وين ... اتصل براشد ولد عم : الووو هلا راشد
راشد : هلا ذياب.. لحظة ( ابتعد شووي ) هلا هلا كيفك .؟
ذياب : الحمد الله الظاهر انك مشغول
راشد : لاوالله بس بالمستشفى..
ذياب : سلامات في شي
راشد ( طبعا يعرف عن ذياب ولارا خخخ العنود ماقصرت وخبرته كل شي ) : الصراحه صديقة العنود مريضة شوي
ذياب بخوووف وااضح :من
راشد ( أقوله أو لا ....خلني أقوله وامري لله) : لارا
ذياب بسرعة : بأي مستشفى أنتو
راشد : مستشفى .............
ثواني وكان ذياب بالمستشفى شاف راشد من بعيد قال له بخوف : وينها وايش فيها؟
راشد : مافيها شي الحمد الله توه الدكتور طلع وقال كان عندها فقر دم بسبب قلة التغذية والحين زااايد علشان كذاا يصير عندها اغماء
ذياب : العنود معاها
راشد : ايوا ( راشد قرر مايتدخل وحتى مايسأله ليش هالأهتمام مايريد يحرجه)
طلعت العنود من الغرفة الي بيها لارا : هلا ذياب اخبارك
ذياب : الحمد الله بخير ,,, كيفها الحين
العنود : الحمد الله زينة امم رااشد خلينا نرووح السوبر ماركت ابي شوية أكل لان اكل المستشفى مب حلال
راشد عرف انها تبي تتركهم لحالهم : يلا خلينا نروح ..نشوفك ع خيير ذياب ..( خخ يعني افهمها وروح)
ذياب : مع السلامة
طلعوا راشد والعنود لسوبر ماركت .... ذياب دق الباب على لارا
لارا بتعب : ادخل
دخل ذياب وقف جداام السرير : الحمد الله ع سلامتك
لارا بصدمة : ذياب ... الله ... الله يسلمك
كتف ايديه : ليش ماتاكلي .. زين الحين يوم صار عندك فقر دم
نزلت لارا راسها :..........
ذياب : اليوم بجيب لك جوازك وكل اوراقك
فرحت لارا ورفعت راسها بأبتسامه : جد وكيف
ذياب : ايوا كلفت جاسوسين خبرة.... مااشي حل غير نسرقها منهم ... وعرفت من مصادري انهم الليلة بيكون بحفلة واكيد بيتأخروا وعرفت بعد مكان الأوراق ...
فرحت : وكيف عرفت
ذياب : قلت لك عندي جواسيس خبرة ومايتخبى عنهم شي
لارا : شكرا بجد شكرا
ذياب قعد يطالعها يبي يشبع عينه الي انحرمت منها شهر كامل... (اشتقت لك موووت)
ولارا منزلة راسها وتحس بنظراته تحرقهاا...( ارجوك ياذياب لا تطالعني بهالنظرة وتعذبني اكثر)
لف ذياب وراح للباب : الحمد الله ع السلامة مررة ثاانية...
وطلع...
لارا نزلت دموعها بشوق ووله وحب وعشق لهلأنسان كانت تتمنى تقوله لا دخيلك اجلس وخلني اشبع منك .. ارجع ورجع لي روحي الي سلبتها مني...
ذياب حاله مب احسن وهو يحس انه رووحه طلعت من طلعته من الغرفة ...
.................................................. ..................
وصلت العنود للارا بعد ماوصلها راشد وشافت لارا بعالم ثااااااااااااااااااااااني
العنود حطت الأغراض على الطاولة : وين وصلتي ياحلووة
لارا ابتسمت : معااااااااك
العنود تفرك عيونها تمثل انها مامصدقة : لارا تبتسم من متى ... ههه والله اني نسيت وجهك بالابتسامه كيف يصير
لارا ضحكت : هههه مب لهدرجة
العنود : اممم ذياب جاك
لارا بتعجب : شوو دراك
العنود : هههههه ابتسامتك وضحكتك "جلست جنبها ع السرير " قلتي له تصالحتوا
لارا بحزن هزت راسها:..لا
العنود : والله انتوا سالفة مسوين روميوا وجوليت خبريه وانتهى الموضوع...طيب قولي لي شسر ابتسامة المنوليزا
لارا :هههه لا بس (نزلت راسها ) بالبداية كنت ببكي ههه بس لكني تذكرت نظرة الخوف الي بعيونه علي واممم
العنود بلقافه : شوو
لارا : ههه مادري ... بس فرحت انه
العنود تكمل عنها : بعده يحبك
لارا ابتسمت وحمرت خدودها غطت جسمها كامل بالحاف الفراش :ايوااااااا
العنود ضححكت ع شكل لارا : هههههه الممهم الحمد الله ع سلامتك ..
لارا فتحت الحاف : اممم و قال يوم بيجب جوازي واوراقي
العنود بفرحة كبييرة : بجد ..ونااااااااااااااااااااااااسه ... أخير بتخبريني شو جنسيتك ههه المجهولة (ماحد يعرف شو جنسيتها غير امها وجدتها وهي وخالها وكارلوس وبسس )
لارا : ايوااااااااااا
.........................................
(بيت سعود / غرفة مشاعل)
مشاعل كانت تكلم سارا الي تخبرها عن أخر تجهيزات الخطبة وشو اشترت وشو حجزت
مشاعل : اممم حلوو شغله هالصالون؟؟ ... ابد ماقربته؟
سارا : يب رفيجااتي وااايد يمدحونه رحتي عرس كلثم
مشاعل : بنت جيرانا ايوا
سارا : هي متعدله هناك ومكياجها روووعة
مشاعل : ايوا تذكرت حتى تسريحتها طريقتها خيااااااال
دخلت نجود وكلها نوم انسدحت جنب مشاعل : بنام عندك الحمارة جود ماخلتني أنام تريد تذاكر
مشاعل هزت راسها بأوك..
سارا ( لمى سمعت صوت نجود): هذي جود
مششاعل : لا نجود جايه تنام
سارا : ااهاا سلمي عليهااا .. بخليج بروح اشوف مامي شكلها الخدامة مطلعتلها الشعر الأحمر
مشاعل : هههه الأحمر مرة وحدة
سارا (بقصد ) : ماعرف متى بيزوج سفسف ويفكنا
مشاعل فهمت عليها : الله يزوجه بنت الحلال الي تستاهله
سارا : اميييييييييييييين يلا بخليك
مشاعل : اوك سي يو ( شافت نجود ) شفيها جود؟
نجود : السبالة قااااااعدة تغرد من صباح الله خير ومشغله اليت وتناقز مثل القرد فوق السرير وتقول انها تذاكر
مشاعل ضحكت ع هبال اختها : هههه وانتي ليش ماتذاكري
نجود : اذا كذاك المذاكر عافان الله
مشاعل : هههه الحمد الله أنا باقي لي اختبار واحد وبخلص
نجود : يا حظك ومتى
مشاعل : الخميس الجاي
نجود : حماااااااااااااس يعني هالأسبوع بطولة اجازة (قالت بتمني) متى برووح الجامعة مثلك متى؟؟
مشاعل : لااا من وين ياحسرة.. في عندي كذا محاظرة لمادة الأختبار
نجود : ااهاا ع الاقل احسن عنا ....متى بيخلص هالشهر متى!!!!!
ضحكت مشاعل عليها وع كلمة متى الي ترددها كل حين
..........................................
لاراا طلعت من المستشفى مع العنود بعد ماخذت شوية مغذيات وفيتامينات ...
وصلت شقتها ... استغربت عدم وجود جدتها..
جلست على الكنبة وفتحت تلفونها .. العنود جنبها..
لارا اتصلت بجدتها : الووو ... جدتي أين أنتي ؟.....اهاا حقاا...حسننا...الى اللقاء
العنود : وين راحت؟؟
لارا :خالي لويس مرها وراحت معاه
(خالها لويس أخو امها الوحيد وعلى الرغم انه مب مسلم الا انه يحب لارا وجدتها واايد وحريص عليهم واايد يشتغل بجلاسكوا _ مدرب رياضة )
العنود : ااهاا الحمد الله احسن علشان ماتشوفك وأنتي تعبانه
لارا تنهدت براحة :ايوا الحمد الله.. روحي لعند بنتك يكفي مخلتنها من الصباح
العنود ابتسمت : بعد شوي بيجيبها راشد هنا ... اصلا راشد عنده امتحان ويبي يذاكر فأحسن نفضيلة الشقة
لارا : يامرحبا بكن
دقايق وجاب راشد رهف وعشااء بعد مثل ماوصته العنود..
حظنت لارا رهف : تدرين أني بدون أمك مأسوى
العنود : هههه بدون امها ولا ولد عم امهاا
لارا حمرت وماردت عليها..
العنود : امم متى بتقوليله
لارا بملل من سؤال العنود الي يتردد 24 ساعة : مادري
العنود : لا يكون كنسلتي
لارا طالعتها بنظرة يعني ايوا
العنود عصبت : انتي ماعرف كيف تفكرين..
لارا ماردت عليها : خلينا نروح نتعشى .. جوعانه
العنود خذت منهارهف وحطتها بغرفة لارا لانها نايمه : ما بتنتظري جدتك ؟
لارا : بتجي باكر
العنود : بتجلسي لحالك بالشقة
لارا : متعوده عااااادي (حلفت )ووالله انك تروحي لزوجك وشقتك وماتقعدي معي اعرفك تو بتقولي بجلس معاك
العنود : ههه سبقتيني .. بس مايصير
لارا :قلت لك عاااااااادي متعووده
.................................................. ..
المساء / انتظرت لارا ذياب يدق علشان جوازها واوراقها بس مادق لبين ماجات الساعه 11 ونامت من التعب
عند ذياااااااااااب / الساعه 9 تقريبا..
اتصل فيه جيف ( الجاسوس الي كلفه بمهمة اوراق وجواز لارا) : انتهت المهمة سيدي
ذياب فرحا : حقا .. هل حصلت على الجواز..
جيف : نعم وكافة المستندات وايضا بعض فواتير البنوك وهي خاصه با الانسه لارا كما يبدوا
ذياب استغرب :أين أنت الان
جيف : بالشركة سيدي
ذياب : انا ايضا بالشركة تعال الى مكتبي فورا
جيف : حسننا
ثواني وكان جيف بمكتب ذياب..
: أجلس ياجيف
جلس جيف وقبل لا يجلس عطا ذياب شنطة عمل صغيره فيها كل أوراق لارا..
ذياب : ستكون لك مكافأة كبيرة اذا صحت المستندات
جيف ابتسم : شكرا لك سيدي
ذياب : بأمكانك الذهاب الان وغدا تعال لي لنكمل حسابنا مع بعضنا البعض..
جيف وقف : شكرا سيدي مرة أخرى
ذياب قبل لا يطلع جيف : لحظة ( فتح درجه وطلع منه مبلغ مجهزنة من قبل) تفضل هذا مبلغ بسيط الى يوم غد
جيف شقت وجهه الأبتسامة : شكرا شكرا شكرا كثيرا سأدعوا لك الرب
ذياب ( استغفر الله اي رب ياأخي يكفيني الله ومالي غيره رب ) : العفو
طلع جيف ...
تردد ذياب وهو يفتح الشنطة ... (افتح أو اخليها هي تفتحها اممم احسن افتحها واتأكد من الأوراق لا تنصدم بعدين وأفرحها ع الفاضي )
فتح ذياب الشنطة وكان بالقدمة جوااااااااااااز لارا ...
انصدم..


لمى شاف الجواز بالون العنابي ووعليه الخنجر ...
معقوووووووووولة عمانية وأنا عبالي مغربية أو شامية بالكثيرا... تطلع بالأخير من بلادي ...
فتح الجوااااااز وشاف صورتها .. قرأء الأسم :
لارا بنت سيف ...... ركز بالأسم زيييييييين بشو يذكره هالأسم (فتح عينه زياااااااااااااااادة من الصدمة )
: لا مستحيل يمكن صدفة .... اتصل ب....
ذياب : الووو ..
......... (بصوت كله نوم ) : هلا ذياب كيفك
ذياب بأرتباك : هلا الحمد الله .. اسف ازعجتك ادري ان الوقت متأخر
...........: لا عاااااادي مامن بينا ..شو فيك شيص اير
ذياب : أاا أريد اسمك الكامل ..
.... : ههه وليش ؟؟ حالمني الشيخ
ذياب يصرف الموضوع : ههه لااا أنا بالشركة وأبي أتأكد من أوراقك
..........: ههه طيب عمر بن سيف بن ..........
ذياب ( هو نفس الأسم نفسه ...بس كيف؟) : أا تمام مشكوور
عمر: ههه حياك بأي وقت .... شفيك مب طبيعي
ذياب : لا بس يمكن من التعب
عمر : تماام مع السلامه
ذياب : مع السلامة
ذياب رجع راسه على ورا بالكرسي ( معقووولة أخوهاا تذكر بعدين أول ماشاف عمر لارا)
(راحت لارا لتسجل طلب ذياب واصدقائة
السلام عليكم ..
ردو عليها : وعليكم السلام
عمر رفع راسها وعلقت عينة بعيون لارا الي بنفس الوقت طالعته
(مر الوقت وهم يتبادلو النظرات )
ذياب بغييض : الأخت لارا
لارا انتبهت : ااأأنعم ماهو طلبكم
ذياب : اخيرا ..احضري لنا الوجبة الرئيسة لمطعمكم 3 وجبات مع سلطاتها والصوص
لارا : حسنا ..راحت وهي تناظر عمر
عمر : لو سمحتي؟
لارا : نعم
عمر : هل رأيتك في مكان ما؟
لارا : لا أعلم ولكن هذا السؤال في ذهني ايضا.. فأنا رأيتك من قبل ولكن لا أعلم أين؟
عمر ابتسم : وانا ايضا رأيتك من قبل
لارا نزلت راسها وراحت))))
يالله ... معقولة أبو عمر هو نفسه أبو لارا ......
تابع باقي الأوراق سجل الولادة وتحليل دم لارا وتطابقة مع أبو عمر ... وورقة ثانية (المزورة ) فيها دم لارا وتطابقة مع كارلوس (قال ذياب بنفسة اكيد هذي المزورة ) بعدين شااف أوراق من البنك وشكلها اوراق جديدة شااف أول ورقة بتاريخ 27 / أبريل /2014 .... (تفاجأ ذياب هذي قبل 4 أيام) وكانت ورقة تحويل مبلغ من حساب لحساب مسجل باسم لارا ... ( اكيد لارا ماتعرف لازم اكلمهاا ) شاااف الساعه 11 ونص دق على لارا وماردت ( كانت نايمة عاد)
قال ذياب بنفسه : أكيد نايمة .... سبحان الله كيف الصدف تجمع ... ماني مصدق ... لازم اللتقي بلارا وأرتب أفكاري... ولازم تعرف أن عمر اخوها وأبوها لازم يعرف الصدق ... مسكينة سنين وهي بدون أب بدون وطن وحياتها نااقصه..
.................................
رد مع اقتباس
  #15  
قديم May 5, 2015, 06:28 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم

(الجزء الثاني عشر )

لا تقُولً الوقْتٍ غيًرنٍي عًليًك

انا متغيًر مًن افعالك معًاي
................
تكفى ان فرقنا القدر

وطالت الغيبة

واختفيت فجاءة

راسلني وطمني عليك

وان مالقيت رد مني

لاتقول طنشني

قول مات

وماقرا الرسالة
.....................................

.................................
ســــلطنة عمـــان
الصباااااااااااااااااااااااااااااااااح
الساعه 8
قامت نجود من النوم علشان تذااكر .. شافت اخوانها متجمعين بالصالة ( جود والوليد وعزوز ) ومعاهم زوجة ابوها عواطف ...
نجود : صباااااح الخير والسلام عليكم هع
الكل : وعليكم السلام
الوليد : الناس يبدوا السلام أول مو صباح الخير
نجود طنشت : ايش الريوق ( الفطور ههه ترجمة)
عواطف : كل خير موجود
نجود جلست جنب عزوز : ااااااه ياحلات السبت والاجازة والاسترخاء و
الوليد : ول ول ول شو بقتي
نجود : والوناسة والهدوء
الوليد رماها بالمخدة الصغير تبع الكرسي
نجود :أي يالسبال يعور
عبد العزيز : وليد خلى أختك
وليد مسك تلفونه ويغني
وليد : ( أشوفك وين يالراتب ...قلي بأي بنك صاير ..أشوفك وين يالراتب.. فراقك موسهل عني ولا هي ازمة وتعدي .. تعال وطيف الخاطر ... اشوفك وين يالراتب )
قاطعته جود : هههه عزوز افهمها عااااااااد
نجود : يعني الكلام لك
الوليد : ههههه فرقك علة العلة.. فراقك علة العلة فلوس بالجيب ماخلا
عبد العزيز : اريد اعرف انت تاكلهن الفلوس .. قبل كم يوم ماخذ من امي
الوليد : قلتها من امي مو من..
عبد العزيز قاطعة : مااااشي ...
الوليد : الحين أنا مسوي اغنية وحشرة لك يالزطي واخر شي تقول ماشي
عبد العزيز : مب زطي لكن علشان تعرف كيف تصرف فلوسك
الوليد طالع عواطف بنظرات يتمسكن..
عواطف رحمتة : ههههه طيب طيب بعطيك
الوليد بصرااخ : هااااااااااااااااااي تحيا خالوا عواطف تحيا ( شاف امه جاااااايه وغير الموضوع ) امهم واخباركم بعد
عواطف ضحكت على حركته بصوت خفيف : هههه
مهرة : نجود جود وين المذاكر ؟
نجود : امااه تو قايمييين
مهرة : قوومن ذااكرن بعدين بيجوا ظيوف واريدكن تساعدني
نجود : حريم ؟
مهرة: لا اصدقاء عبد العزيز
جود : انزييين شي وقت بنتريق وبنروح
مهرة : بسرعه عيل ( شافت عبد العزيز ) وانت ربعك بيجوا قبل الصلاة أو بعدها
عيد العزيز:بعد الصلاة
مهرة : كم واحد؟
عبد العزيز (لو تدري انهم اصدقاء ذياب اصلا كان ماسألتي): اممم خمسة
...............................................
اسكتلندا
شقة لارا
قامت لارا من النوم وشافت الساعه 10 ( مااذااا .... تأخرت اووووف ...استغفر الله .. الحمد لله اليوم سبت واجازة .. ولكن تأخرت على محمد سيطردني يوما ما)
(للعلم فقط للمايعرفو خخ اجازة اسكتلندا السبت والأحد)
قامت وراحت تتسبح وتتجهز للشغل ...
........................
(بالمطعم )
ذياب راح للمطعم ومعاه الأوراق سأل عن لارا وقالو له بعدها ماجات قال لهم مابتجي لانها مريضة اخذ لها عذر
وراح لشقتها... ( طبعا محمد ماقدر يعترض لان ذياب سكته بكم باوند)
......................
(بالشقة لارا )
وصل ذياب للشقتها دق الجرس ....
لارا كانت مخلصه لابسه بس باقي حجابها لبسته وسمعت صوت الجرس..
فتحت الباب وشافت ذياب : السلام عليكم
ذياب : وعليكم السلام .. امم هل يمكن أن تنزلي معي لشرب الشاي
لارا :اسفه لا أستطيع تاخرت على العمل
ذياب : محمد اعاطك اجازة بسبب مرضك ..
لارا صدقت ماتعرف انه هو اخذ لها اجازة : حقا..حسننا لنذهب..
ذياب راح معاها للمطعم قريب من شقتها... وكانوا ساكتين طوال الطريق..
جلسوا على أحد الكراسي..
لارا بخوف وارتباك : هل حصلت على الأوراق ؟؟( شافت الشنطة الي بيده )
ذياب ( ابتسم) : أجل
لارا صرخت بقوووة من فرحتها : صدق وينها (شافت الكل يطالعها) استحت ونزلت راسها : سووري
ذياب : ههه عاادي
عطاها الأوراق بس طلع منها أوراق البنك .. قلبت لارا الأوراق بين يديها... : هي انها هي..
لارا دمعة عينها : شكرا جزيلا .. هكذا استطيع الذهاب لأبي وأخبره بالحقيقة..
ذياب : مبرووك عيل ...ماله داع يالشكر... في شي ثاني(عطاها أوراق البنك)
لارا بأستغراب : ماهذاا
ذياب : هناك حساب مفتوح باسمك .. طلبت معلومات ن عنه وقالوا لي ان مفتوح من 19 سنة وبأسمك وكل شهرو للحين ينزل فيه فلوس بقيمة 500 ريال عماني .. والظاهر كانت امك تعرف وكانت هي تستلم الفلوس بأسمك
لارا بتعجب : ومن يرسل هذي الفلوس
ذياب : سيف بن .... أبوك
لارا بخجل : انت فتحت اوراقي
ذياب : ايوا وعرفت كل شي عنك .. ليش ماقلتي لي انك من بلدي من عمان
لارا : أنا بصراحه ...ماعرف..... اصلا ماحد يعرف غير أنا وامي ويدوتي وخالي واكيد كارلوس وبسس
ذياب : وليش ؟
لارا : ماكنت ابي احد يعرف لبين ماحصل جوازي واخبر ابوي الصدق
ذياب بتفهم : ااهاا
لارا وصلها مسج من كارلوس ( صباح الموت هههه يبدوا انك حصلتي على جوازك اخيرا وبالسرقة ايضا لا بأس استفدنا منها سنوات طويلة ومن الأموال التي كان يرسلها لكي والدك ... هناك مفاجأة لك بشقتك بمناسبة حصولك على جوازك ... سلمي على جدتك ) لارا انتبفضت من المسج وذياب لاحظ هالشي..
ذياب : شوو فيك ؟؟
لارا عطته الفون من غير لا تتكلم...
ذياب وقف : خلينا نروح الشقة بسرعة ..
اتصل بالشرطة وراح معاها لشقة ...
نرجع لقبل نص ساعة...
بنفس الحظة الي طلعت فيها لارا من الشقة ... وصلت جدتها ..دخلت بعد ماودعها ولدها (لويس) كان يبي يجلس بس اتصل فيه أحد من اصدقائه وطلبه ...استأذن منها ورااح عنها... بعد دقيقتين دق الباب
الجدة ( يبدو أن لويس نسى شيئا ما) فتحت الباب وتفاجأت بكارلوس وبيده مسدس
طلق طلقة وحدها على راسها بالمسدس الكاتم بدون أي رحمه أو أي شفقة بيها ...لبس قفازة وسحبها شوي لداخل ..
سكر باب الشقة وطلع ...
.................................................. .....................
لارا حست بخوف كبير وهي تروح لشقة.... ذياب طالع بوجهه لارا المصفر من الخوف ويدها الي تنتفض...
وصلوا الشقة...
لارا (كانت تناظر الباب بدون لاتتكلم ... خايفة ايش يمكن يكون وراه):.............
ذياب: هيا لندخل
فتحت لارا الباب وشافت جدتها مرمية على الأرض وحوليها دمهاا ...صرخت لارا : لاااااااااااااااااااااااا
ركضت لعند جدتها وصارت تتمتم بكلمات مب مفهومة :..........
ذياب كان واقف ومنصدم من الي يشوف مسك تلفونه ودق على العنود الي كانت اصلا قريب الشقة ..: الووو تعالي بسرعة شقة لارا ... لا تسألي بس تعالي بسرعة..
سكر من العنود وقرب من الجدة مسك ايدها يشوف النبض بسس..... للأسف ماشي نبض ابدا ...
دقايق ووصلت االعنود ومعاها راشد وبأيدها بنتها ... نزلن دموعها من شااااااااافت لارا وجدتها : ايش ايش صااير
راشد مسك بنته لا تطيح من ايد زوجتها وهو بعد متفاجأ بالي يشووفه : .....
راحت العنود للارا الي ذبحت حالها من الصياااااااح وحظنتها وهي جالسة.ٍ.
: ادعي لها ادعي لها حبيبتي
ولارا كل ماتتكلم العنود تزيد صياااااااح بحضنها لبين ماأغمى عليها ...
خااااااف ذيااب على لارا خصوصا انها قريب طالعه من المستشفى ... تقدم وجلس جنب لارا ....ضرب وجهها بشويش: لارا لارا قوومي يلا لارا
العنود زاااااااااادن دموعهااا : شـــ ــيـــلـــ ـهــ ــا
شالها ذياب ودخلها لغرفتها ووراه العنود ... خلها على سريرها ... ووقف يطالعها..
العنود كااانت تبكي على حاااااااااااااااااااال صديقتها الى من سيء لأسوء... : ذياب جيب لي رهف ..
راح ذياب وجاب رهف ... وطلع من الغرفة...
العنود حطت رهف على الكنبة الطويلة وغطتها ... جلست جنب حبيبتها لارا وظلت تمسح على راسها وتقرأء عليها قرآن.. دق ذياب الباب... طلعت له العنود ..: غسلي وجهها بماي دافي .. وخليها تصحى ... وعطيها ادويتها حتى لو مارضت .. هي عندها فقر دم لا تنسي
العنود بصوت باكي : ان شاء الله
دخلت العنود ... للارا وحاولت تصحيهاا...
ذياب طلع لراشد والشرطة الي وصلوا... اخذوا الجثة .. والشرطة حققت مع ذياب وراشد ..
وطلبوا يحققوا مع لارا بس قال لهم ذياب انها تعبانه ... عطاهم التلفون كدليل ... وأمر المحقق أن يقبضوا على كارلوس وكاترين...
................................
كارلوس بمطار ادمبر..
راكب الطيارة ومستعد ليشرد ... وجنبة كارولين ..
كارولين : لماذا قتلتها الان ستلحقنا الشرطة ؟
كارلوس : اذ ا قتلتها أم لا الشرطة تلحقنا تلحقنا أو نسيتي الأموال الطائلة المسروقة من البنك ... بالتأكيد سيكتشفون الأوراق المزورة عندما تصل للمالية..
كارولين : ولكن هذه جريمة قتل أي سيلحقون بنا الان بالتأكيد
كارلوس : لاتخافي.. أريد أن أحرق قلب ابنتك ... قبل أن تذهب لأباها الحقير .. كنا نحصل على راتب شهري ..والان اذا ذهبت اليه سينقطع ( سارقين بنك ومحصلين الملايين من وراها ويفكروا بال300000 باوند الي يرسلها أبو لارا أي 500 ريال عماني ... بني ادم مايملي عينه الا التراب )
دخل ريال بلبس اسود كامل ووراه 5 رجال شرطة لطايرة ..
الريال : كارلوس منهاتن
كارلوس بخوف :لا أقصد نعم
الريال : كارولين بيراموس
كارولين قامت تصرخ : لا لم أفعل شيء لا
الريال : اقبضوا عليهم..
كارلوس : ايتها الحقير فضحتنا
كارلوس حاول يهرب بس مافي مفر.. كان الشرطة محاوطة المكان...
أخذوهم لمركز الشرطة ..
.........................................
(نرجع للارا )
لارا كانت حالها سيء جدا رفضت الحبوب .. وأي شي ثاااااااااااني ... أخذوها للمستشفى بالزور طبعا..
عطوها ابر مهديات ... ناااااااااااامت وكل مرة تصحى تصرخ وتصرخ وترجع تناااااااااااام مرة ثاااااااانية..
مرت 3 أيام ولارا على هالحال بس تحسنت شووي يعني وقفت صراخ وبدت تستوعب ...
ثبتت التهم على كارلوس وكارولين .. وحكموا على كارولين بالمؤبد ..اما كارلوس بالأعدااااااام
دفنوا الجدة والخال مايدري لانه من ودعها طلعت له سفرة سافر مع وااحد من اصدقائة لفرنسا..
ذياب وراشد تكلفوا بكل شيء الدفن وغيره... وكان معاهم أحمد وأبوه
طبعا ماكان في عزا كبير أو كذاا ... بس يوم واحد تجمعوا فيه الحريم مع منى الجارة ومنيرة وشيخة وامهم وكانن صديقات لارا يجن ويعزن ويروحن لها بالمستشفى بعد.. اما العنود فكانت مع لارا بالمستشفى طول المدة وبنتها معاها لان رهف صارت عندها حمى وزكمة قوية واضطروا ينوموها بالمستشفى...
ذياااااااااب ماوقف زيااااااارااته للارا ... وهي ماتدري عنه..
...............................................
*
*
*
*
بعد أسبوع ..
كانت لارا بشقتها .. بعد ماتحسنت حالها واااااااااااااااايد ... بس ماتروح لشغلها بالمطعم ...بس من الجامعة للبيت ومن البيت للجامعة..
رن تلفونها ..
لاارا بهدوء : الووو
امندا : الوو اهلا لارا .. كيف حالك
لارا : بخير الحمد لله لازلت عائشة..
امندا : اممم مارأيك بأن نخرج اليوم سويا
لارا : عذرا لا استطيع ..
امندا : ولماذا .. لارا الا يكفي الأسبوع الذي امضيته بين المنزل والمستشفى والجامعة فقط
لارا : هذا قدري
امندا / بأسا لكلامك.. وتبا لتفكيرك ..
لارا : ...................
امندا : الن تذهبي .. من أجلي هياا
لارا : اسفه لا أستطيع
امندا (يأست منها أسبوع تحاول فيها لا فاييده ) : افف حسننا كما تشائين
لارا : الى القاء
امندا : الى القاء
.......................
(بيت سعود) ..
غرفة جود ونجود
جود جالسة تغني : روحوا لحضرة هالغبي قولو مني اي شيبي لا يطولها معاي مابيه لوجاني حبي
قولو لا يركض وراي ويروح يحكي من وراي ويقول هي تركض وراي وأنا الي اصلا ماابية
دخلت نجود وكملت وراها وهي تطبل على الطاولة ...
قولو عيب الكذب عيب مالنا بالطيب نصيب .. وان قال انه لي حبيب ردو على طول تهبي..
نجود وقفت : ههههههههه كأنك تقصدي يووووووووسفووه
جود : هههههه جبتيهااا الكريهه مادري شيبي فيني
نجود : يااااااثوور الرياااااااال يحبك
جود : حبته الجرادة
نجود : هههههههههههه اي بطني اي والله انك تحفة
جود : تحفة ولا مزهرية .. تصدقين بغيت ادخل السكين في بطنة هذاك اليوم
نجود : هههههههههههههههههههههههه لا تذكريني
*
*
نرجع لقبل يومين
جود كانت بمطبخ بيت عمها أحمد تقطع فواكة تسااعد منال ... دخلت عليهن نجود : منوول بنتك تصييح
منال : جود حبيبتي بخليك شووي وبجي
جود : بأبتسامة :لا عاادي
نجود راحت لثلاجة ( خخخ كأنه بيتهم ) وفتحتها وصار الي يدخل المطبخ مايشوفها..
دخل يوسف وابتسم لمى شاف جود _ ماانتبه لنجود الي خلف الثلاجة : عقباااااااال ماتطبخي ببيتي
جود : ههه شايفني خدااامه اطبخ ببيتك
يوسف : هههه لا بس هذاك البيت بيكون بيتك انتي بعد
جود ( يستهبل هذا ولا شوو) : نعم
يوسف ابتسم أكثر : ايوا بيتي هو بيتك لانك بتصيري زوووووووجتي
جود ( لا يطيحن ضروسك يالواثق ) هههه ومن قال ؟
يوسف : أنااا
جود : هههه لا حبيبي خلك بعيد عني ( خخخ ماانتبهت لكلمة حبيبي لانها دايما تقولها لا بغت تتظنز على أحد )
يوسف اونه ذاااب : ياقلبي أنا على الي يقولي حبيبي
جود عصبت : لاتصدق نفسك واايد بعدين كنت اتمسخر عليك
يوسف قرب منها : احم ليش ماتعترفي انك تحبيني
جود وهي تبعد : نعم نعم حبك قرد ان شااء الله قال شو قال احبه .. ان مابعدت عني بدخل هالسكين ببطنك ( خخخ فيها قوة ماطبيعية هالبنت .... ودفااااااااشة لا نهائية)
يوسف بعد لمى سمع صوت وسن بنت منال ... ومنال معاها..
غمز لجود ... وجود صارت فحمة من الغيض...
نجود كانت جنب الثلاجة وماسكة ضحكتها من الخااااااااااطر خخخخخخخخخ لانها شاافت كل المطبخ))
جود : حسبي الله عليه قال اون احبه ..خخخخ هو شااف شكله بالمرايا قبل لا يكلمني
نجود : حراام عليك والله انه حلوو بس خساارة انه ماينبلع واسلووبة مثل الهندي مال المزرعة ههههه بس عجبتيني لما قصفتي جبهته حسيتها تشترت هههههه
جود : هههه قهرني حسبي الله على بليسه..
..................................................


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية اعتراف منتصف الليل لجورج ديهامل Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 January 22, 2019 01:58 AM
رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 45 May 3, 2015 01:39 PM
رواية رواية للجرأه طعم للكاتبة Angel sinless Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 9 April 26, 2015 06:23 PM
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 03:35 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر