فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم May 5, 2015, 06:36 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم

جالسة بالصالة المعلقة الي مقاابل باب االمجلس .. مرة تقوف مرة تجلس ويمين ويسار والي ريحها ان رهف من سبحتها جينا نامت ...
دخل عليها ذياب الي اول مرة يشوفها بهالبس صفر بأعجاب : وااو ايشش هالحلا
لارا بخوف وارتباك : ششكرا ذياب كيف بابا
ذياب مسك ايدينها ليهديها : اشش حبيبتي لا ترتبكي كل شي تمام تعالي معي
لارا وقفت مكانها : لا لا مابي الحني
ذياب / ها وليش؟
لارا : بسس خاايفة
سحبها ذياب من ايدهاللمجلس بس هي وقفت قبل لاتدخل : ذياب طيب خليني اقابلة لحالي بدون اخواني بعدين هم
ذياب رحمها وقال : تمام حبيبتي بسس انتي هدي وتعالي وقفي بالممر
( مثل ماقلت لكم قبل قسم المجالس عبارة ع مجلسين كبار بينهم ممر صغير ومطبخ تحضيري ولهم باب من خارج البيت وباب من الداخل..)
دخلت لارا ووقفت بالممر وبعدها ماقدرت توقف فجلست ع كرسي ( كان في بالممر كرسين وطاولة من بينهم ووبس )
دخل ذياب المجلس وقال لأبو عمر : ياعم يمكن تجي معي شوي
ابو عمر: انا ؟
ذياب ابتسم : اييه بسس دقايق
ابو عمر : ان شاء الله
وقف ابو عمر وراح مع ذياب .. وعمر وعمير وعمار مستغربين ..
عمار : شفييه ذياب مب طبيعي اليوم ..
عمبر : اييه والله وسالفة زوااجة ذي الي فاجاتنا
عمر( الله يستر ان شاكك ان ذياب وراه شي كاايد ) : والله ماادري ..
...............................
لارا
كانت جاالسة مرتبكة مرررة وماتعرف كيف بتقابل ابوها بعد كل هالسنين.. 14 سنة مررت وهي ماشافته كيف شكلة صوته طيبتة مثل ماهو او تغير؟؟ كل هالأفكار كانت برااس لارا لكنها وقفت لمى شافت ابوها طالع من المجلس مع ذياب ...
وقفت وماعادت تحس بالي حولها عيونها بسس ع ابوها ..
ابوعمر تفاجأ بالي وقفت وهي تطالعه لف ع ذياب .. بسس ذياب ابتسم له .. تفاجأ ابو عمر وقال : شنو شنو هذا ذياب
بسس ذياب ظل ساكت ينتظر لارا تجاوب ..
لارا تقدمت من ابوها ونزلت دمعه ع خدها :يبى
ابو عمر من سمع صوتها بالمرة عرفها وكيف مايعرفها وهي بنته .. ( لا لا مستحيل تكون هي ؟؟!) : لارا !!!!!!!!!
لارا تقدمت له تبي تحظنه بسس هو بعد وهذا الي خلا لارا تنهار : يبى انا بنتك
ابو عمر بقسوة : لا انتي مب بنتي انت بنت كارلوس الحقير
لارا : لا لا انا بنتك بنتك انت انا بنت سيف ال....... مب بنت كارلوس
ابو عمر في شي داخله مصدقنهم بسس بعد عنه هالتفكير وطالع ذياب : لا تغرك ولا تخدعك ياذياب كنت متوقع اختيارك لزوجتك يكون أفضل من كذا ..
ذياب : بسس ياعمي هذي الحقيقة واذا منت مصدق في اوراق تثبت هالي
تركهم ذياب .. وراح ليجيب الأوراق من مكتبة ..
اما لارا فدموعها تنزل ع خدها وهي تققول : والله اني بنتك والله
ابو عمر فداخله اعااصير تصير هو مصدق انها بنته .. خاصه من سمع لكنتها العربية بسس الواقع يوقل غير كذا قال بحنان : لا يالارا امك خدعتك خدعتنا كلنا عشان الفلوسس
لارا وهي مشتاقة لحنانه : بسس انتي ماتدري شوو صاار .. (شهقت ) كافي يابابا تعذبت كثيير ومابي افقدك
ابوعمر : صدقيني ياكثر ماتمنيت انك تكووني بنتي بسس هذاا خياال .. اعتبرتك بنتي من وانتي صغير حبيتك كثيير وفظلتك حتى ع كل اولادي بسس للأسف طلع كل هذا وهم وهم !!!
لارا : لا لا لا يبى انا بنتك وكارلوس عدموه ومات وامي كاترينا ووجدتي توفت .. مابقالي احد غيرك انت وذياب امي خذعتك وقالت لك اني مب بنتك لانها ملت منك ملت من ديينا والنحاليل هي لعبت فيهم ورشت الدكتور بسس الحقيقة اني بنتك انت
ابو عمر وهو متفاجأء !!!!!!!!! فجلس وهو يحاول يصدقها بعقلة مب بقلبة : وووكيف صار كل هالشي وليش عدموه
جلست لارا ع الكرسي الثاني وبدت تحكي له شوو بأختصاار وهي تبكي ومن خلصت قالت : يبى والله اني انا بنتك والله انا لورا مثل كانت تسميني
ابو عمر وقف ودموعه ع خده : تعالي ياعيون ابوك
لارا ماصدقت ع طووول قاامت ورمت نفسها بحنه وهي تصيييح : يبى وحشتنيييييييييييي كثيييييييييييييييييييييييييييير احبك احبك احبك يبى
ابوها وهو يحظنها : واناا اكثر يياقلبي وانا اكثر اشتقت لك ولك مافيك سامحييييني لاني بعدتك عني
وظلوا نص ساعة كذا كل وااحد يعتذر لثاني ويبكي بحظنة ..
وذياب خنقته العبرة وهو يطالعهم كان وااقف من اول مابدت لارا تتكلم بسس ماحب يدخل وبيجه كانت الأوراق ..
بعدت لارا عن ابوها ووجهها محمر ( وكشختها خربت خخخخ ) : الله لا يحرمني منك
ابو عمر وهو يمسح دموعه : ولا منك يااروح ابووك
ذياب بمزح : كنك خذيت رااحتك ووايد ياعم
ابو عمر : ههه بنتي وحر فيها
ذياب وهو يسحب لارا : لا لا الحين هي زوحتي وماحد يحظنها غيري
لارا خجلت من كللامه وحمر وجهها اكثر ( صياح & خجل ) :: ههه
ابو عمر : هههه لا قبل لاتكون زوجتك هي بنتي وانا احق بيها
ذياب : لا والله مااشي عندك ثلاثة غيرها حظنهم كثر ماتريد بسس خلك بعيد عن زوجتي هههه
ابو عمر ولارا :هههههههههه
ابو عمر : ههه بسس عااد هذي غير ( مسك ايد للارا ) تعالي بتشووفي اخواانك
.....................
اسكتلندا
نجود وجود نزلوا يتمشوا لحالهم ... وعبد العزيز وعواطف رايحين السوق ..
نجود: اووف ماصدق ان بنرجع بهالسرعه
جود : اييه بسس اهم شي استمتعنا
نجود : بسس من جهه حلوو ان رمضان بعد اسبوع ونص واحلا ان نقضية بعمان
جود :اييه صح بسس تدري شو الي ماحلو برمضان؟
نجود : ههههههههه ادري انك بتقابلي يوسف كل جمعة
جود بقهر : اييه افففففف منه
نجود : هههههه يحبك شيسوي الرجال
جود : حبته الجراده
نجود : هههههه بسس ( قالت بحزن ) هالمرة غيير مابتكون في العنود
جود : اييه تعرفي عطاري عماني فرحت كثير لسلطاان ومريم
نجود : اييه الحمد الله .. الله رزقهم
جود : اممم
نجود :صح الظهر اتصلت بسمه وقالت لي انهم بيسافروا النمسا اليلة بعد يمكن خلاص سافروا
جود بفرح : واااو وناااسة
نجود : ايييه حلوو
جود : تعرفي عاد ؟
نجود :شوو
جود : وحشني وليدووة الدب اول مرة نسافر من دوونة
نجود : هههه اييه والله حتى انا
جود : اممم متى بيخلص اختباراته
نجود : امممم اعتقد باقي اختبارين هذا وطني ومادري شوو بعد
جود : لا لا اعتقد بسس باقي هذا وطني
نجود : يمكن
وهن مارات بالحديققة شافن قطوة حلوووة مرررررررررررررة شعرها ابيض وكثيف وبعنقها سلسلة ذهبية وبيها قلب . تمشي لحالها شكلها مضيعة صاحبتها ..
جود شالة القطوة بيدينها : ياااااااي حلاتها
نجود ماتحب الحيوانات بكل اشكلها تقز : وييييع نزليها من ايدك ذي القذارة
جات حرمة شقرا وطويلة مررة تدور القطورة : كاتي كااتي اين انتي ؟؟
نجود : شكلها صاحبتها
جود : اييه (قالت بصوت عالي ) هل هذه قطتك
نجود بصوت خفيف : اخسس عالعنجريزيه
جود : خخخخ
كاترين (صديقة لارا *) اوووه نعم انها قطتي شكرا لكم
جود : لا مشكلة
كاترين : هل انتم عرب ؟
جود : نعم
جاء صديقها ادوارد ( ذكرناه كذا مررة اذا تذكروا ) : هلو
جود ونجود : هلو
ادوارد : هيا عزيزتي سوف نتأخر على ترينا
كاترين : حسننا (قالت لتوأم ) شكرا لكم مرة اخر الى القاء
التوأم : الى القاء
وووووكملن التوأم مششي بالحديقة
............................................
بيت العم عثمان
صالة الطعام
هيثم كان مع امه وابوة جالس يتعشى
هيثم : يمى كيف ذياب ماعطاكم خبر عن رهف ؟؟
العم عثمان : كلمته قبل يومين ووعدني ان يجيبه قبل نهاية هالأسبوع
هيثم بفرحة : يعني حصلها ؟؟
العم عثمان ابتسم : هههه هالولد طالع ع اخوي سعود كله الغاز مافهمت بسس الي طمني انه قبل نهاية هالأسبوع بتكون رهف عندنا
هيثم : طييب ووين بتعيش ببيتنا او ببيت عمي يوسف؟
العم عثمان : واللله مااعرف نحن نبيها وهم يبوها
هيثم ( عنندي حل وسطت اني اتزوج هند وتعيش معنا وبتصير معنا ومعهم بنفس الوقت ) ابتسم هيثم ع افكارة :,,,
العم عثمان : وووين رحت
هيثم : ههه هنا موجود هههه
ام هيثم : اكل اكل ياولدي شووف جسمك كييف صااير ضعييف
هيثم : هههه يمى الله يهديك وووين اننا ضعيف ووزني بالسبعين وتقوول ضعيف
العم عثمان : بسس ماييان فيك لانك طوويل
هيثم : ههههه يمكن ..
.................................................. ......
بيت ذياب
نرجع لمى دخلت لارا ووجهها احمر مع ابوها ماسك ايدها ع اليمين وذياب يمشي باليسار..
عمير وعمار وعمر تفااااااااااااااااااااجاؤؤ : شووو صااير ووليش ابوووهم ماسك ايد لارا ووووليش داخله عليهم كذاا بهالفستان بدوون غطاا استغفر الله .. (هذي كانت افكار الثلاثة )
ابو عمر ابتسم : ياولاد اعرفكم ع اختكم لارا
العيال كلهم : !!!!!!!!!!!!!!!! شووو
جلس ابو عمر ع كنبة طوويلة وجنبة لارا وذياب جلس ع كنبة منفردة ,,
وبدا يحكيلهم قصتة من لمى تززوج لبييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييين ما وصل لهالمجلس وشااف بنته حبيبته بعد 14 سنة ...
................
عمر وهو مب مصدددق : يعني انتي اختتي ؟؟
لارا بخجل : اييه
عما وعمير وهو فرحانين ان طلع عندهم اخت : تصدقي وناااااااااااااااااسة ان عندي اخت هع
لارا : هههه
ذياب : ياحليلكم ..
الكلل ضحك ع تعليق ذياب : ههههههههههه
واستمرت السهرة وهي تحمل بين طياتها ذكريات وضحكات وكأنها تعووض للارا ال14 سنة الي عاشتها بعيد عن ابوها واخوانها .. وسالت عن عمتها شمساء واذا عندها عمات غيرها وكان رد ابوها انه ماعنده غير اختين ومتزجات بمسقط بعييد ومايشوفهن واايد يعني بالمناسبات فقططط بسس متواصلين باللتلفونات وعرفت لارا ان خطووبة عمر بعد يومين (الجمعة ) ووقررت امها تروح معاهم
................................................
يووم جديد ..
اسكتلندا
اليوم بيرحعوا لعمان عشان كذاا قرروا طوال الصباح يجهزوا اغرااضهم.. وبعد الظهر يتمشوا ويطلعوا بالمرة للمطار لان طيارتهم الساعة 8 مساءا بتوقيت اسكتلندا
...............................................
عــــمـــان
** عمر يجهز للخطووبة مع خالته ام عادل الي عرفة عن موضوع لارا ... وقررت تزور لار من يخلصوا متسوقين .. ونست موضووع عادل
** عادل وذياب بالشكة قضوا طوول اليوم .. وذياب قرر يزور هو لارا اهله بكرة ع العشاء من يووصلووا اهل
** مي فرحاانة مررة لان نجود وجود بيجوا اليوم وفرحت اكثر لمى عرفة ان اخوها يبي يتزووج مشااعل
** لارا مستاانسة مرررة بسس وباقي لها شيئين اذاا مرو تمام بتكون بلا هم والشيئين هم رهف واهلها .. وانتشار خبر زوجها من ذياب ووو فرحانة بعد لان ام عادل بتزورها اليوم ووبتتعرف ع احد جديد ..
** والبااقين ماااااااااااااااشي حالهم ..
................................
اليل
بيت ذياب ..
دخل ذياب وهو مار بالصالة شاف باقة ورد كببيررة محطاية ع الطاولة الي بالنص سأل الخدامة الي ترتب الصالة : من أحضرها ؟؟
الخدامة ( ستي ) : لا أعلم رجلان غريبان وقال لي انها لسيدة لارا فوضعتها هنا ليثما انتهي من تنظيف الصالة مثل ما طلبت مني السيدة لارا
ذياب : ول ول ماطلبت تقرير
ستي : عفوا ؟؟!!
ذياب : لا شيء
استغرب ؟؟!! بسس لمى قرب شااف بطااقة مكتووب عليها ( مبرووووووووووووووووووووووووك عليك كونك اختنا ... لورا <<<< باباتي قال تحبي هالدلع عشان كذا من يوم وراايح اسمك لورا يالورا ^_^
اخوانك التوأم الفلة : عمير وعمار ))
ضحك من الخاطر لمى قرا الرسالة .. واخذ الباقة معاه لجناحهم
دخل الجناح وشاف رهف بالصالة ع الأرضية وجنبها كووومة العاب ...
باسها ع خدها وكمل سيرة للغرفة وبيده الباقة ...
لارا كانت متسبحة ولابسة الروب وقاعدة ع كرسي التسريحة تمشط شعرها ..
ابتسمت لمى شاف ذياب دااخل وبيده البااقة : واااااااااااااااااو روووعة ذيوووب
ذياب : ههههه هذي من اخوانك التوأم الفلة
وقفت لارا وممشت بسررعة صووب الباقة شمتها ( امممممممممممممم حلووة ريحتها )
وشالت البطاقة قرتها وضحكت : ههههههه يااي فديتهم
ذياب : احم احم
لارا : ههههه ( شالة الباقة وطلعت للبلكوونة _ بعد ماباست ذياب ع خدة _ البلكونة فيها مرجييه ع جنب وجنبها حووض اسمااك .,, ومقابلها طاولة دائرية عليها 4 كراسي .. وكرسي حلووة مررة عكانه صخرة بسس لونة احممر .. وع السوور تبع البلكونة كانت في احوااض للورد حلوو مررة ... )
حطت الباقة ع الطاولة وطلع شكلها حلووو لفت لورا وابتسكت لذياب من ورا الزجاج ( لان الفاصل بين الغرفة والبلكونة جدار وباب من زجاج )
ورجعت لذياب الي حووط ايده بخصرها .. وهي حطت ايده ع خده : حبيبي شكلك مرهق ؟؟
ذياب ابتسم بتعب : شووي حبيبتي تعرفي صار لي زمان مارحت لشركة وخبصة وكذاا
لارا : ااممم .. طيب تحممم ووبحط لك عشااء
ذياب : لا مابي الحين لان كليت ساندويتش بالطريق بسس بتسبح
لارا : ع راحتك ياقلبي
ذياب سحبها له بحظنها :اممم شرايك تتسبحي مررة ثاانية
فهمت لارا قصددة وحمرت خدودهاااااااا : لاااا ماابي توني متسحة
ذياب : هههه عاادي مررة ثانية..
لارا : لا اصلا انتظر ام عادل بتجي بعد شووي
ذياب ابتسم : ااهاا عشان كذا شفت الخدامة ترتب الصالة
لارا وهي تبعد عنه : يب يب
ذياب تركها : يلا جهزي لي ذيابي ,,
لارا : من عيوني ..
راحت لارا وطلعت له ثياب .. وبعدين لبست لبس بنجابي بالون العنابي مررة حلوو عبارة عن قطعتين ( قميص طوويل و بانطلون ضااغط مع وشاح ) عملت بشعرها جداايل اثنين وبعدين جمعتهم مع بعض بطووق من الياسمين الطبيعي ( رئيسة الخدم عملته لها من ياسمين المزرعة) حطت جلوز ورسمت عيونها وشويت بودرة ولشر ومسكرا .. حطت الوشاح بطريقة حلووة مثل ع كتفها اليمين بسس ولبست نعال مررة خاافضة بالون العنابي .
وذياب لبس جلابية بيت وانسدح ع السرير يتابع تحركاتها بصمت ..
..........................................
من خلصت لفت ع ذياب وقالت : كيييف شكلي
ذياب ابتسم لها : زاااااااااااااايدة حلا ياقمرر
ابتسمت بخجل : ثانكسس _ سمعت صوت تللفون الغرفة يرن وردت _ الووو .. اوك سوف أنزل الان شكرا
شافت ع ذياب : هذي الخدامة تقول ان ام عادل وصلت
ذياب : طييب حبيبتي رووحي شووفيها
...........................
ام عادل دخلت البيت بعد ماوصلها عادل ومعاه عمر بسس راحوا (يعرفوا ان ذياب جاي من الشركة واكيد تعبان ) ...
دخلت وقابلت الخدامة بعد دقايق نزلت لها لارا ... سمت عليها اول ماشافتها ( اسم الله عليج الله يحفظج من كل عييين ...)
لارا استحت من نظرات ام عادل ومدت ايدها : السلام عليكم
ام عادل وهي تبوس لارا وتسلم : وعليكم السلام .. مشاء الله تبارك الرحمن والله وعررف يختار ذياب
لارا وهي خجلانه : ههه مشكوورة حبيبتي تفضلي البيت بيتك..^_^
جلست ام عادل وجلست جنبها لارا .. وسولفوا بسواالف عاادية .. وتعرفت لارا عليها وع عائلتها وبعدها تعشوا وككل وحلا .. واستأذنت ام عادل وراحت لبيتها لما جاها عادل ..
....................................
يوم جديد
المطار
وصلوا التوأم وعواطف , وووعزوز ومشاعل .. وكان بأستقبالهم ذياب .. .. فرحوا مررررة وهم يشوفوه وخااص عوااااااااااااطف ..
بالسيارة .. شفروولية كبيرة ..
ذياب يسوق وجنبة ذياب .. وبالخلف عواطف ومشاعل والرتبة الأخيرة التوأم الي نامووو من التعب ..
ذياب : هههه نامن المزعجات
عواطف بحنان : مسكينات تعبانات ..
ذياب : ههه وشو سويتوا هناك
عبد العزيز : استانسنا الصرااحة الجوو وايد حلو
ذياب : اييه خااص هالوقت مب برد واايد ولا حر واايد نص نص
عبد العزيز : اييه
عواطف : الحمد الله اني شفتك( بتهديد ) ولا تقولي بتسافر مررة ثاانية ياويلك
ذياب : هههههه لا ماني مسافر مررة ثاانية
عواطف براحة : اشووا
وبعد طريق ساعو ونص .. وصلوا البيت ..

نهآيةة البارت
اتحفوني بتوقعاتكم الجميله و تشجيعكم الأجمل حبايبي ^_^
رد مع اقتباس
  #32  
قديم May 5, 2015, 06:36 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم

الجزء الثاني والعشرون
....!ّوش كثر البحر غدار
ياخذ همومنا ويغرقنا بسكوته
وش كثر بالبحر أسرار
يكتم العالم بموجه....!ّ
................

التوأم صعدوا غرفهم يكملو نومهم ..
ومشاعل راحت لغرفتها بتنام نفس الشي ..
اما عبد العزيز ... فراح يشووف ساارا مشتااااااااق لهاا حييل ..^_^
عواطف وذياب دخلو جناحهم ..
وبالجناح
ذياب : يمى بتنامي
عواطف : لا نمت بالطيارة .. تعال سوولف لي مشتااقة لك واايد
ذياب : وانا بعددد ..
جلسوا ع الكنبات الي بالصالة ..
عواطف : وشو مسووي .. وكيف شغلك
ذياب : الحمد الله كله تماااام والشغل اموورة طيبة
عواطف : الحمد الله
ذياب مسك ايدينها : يمى اعرف انك تبين رااحتي صح
عواطف بحنان كبير : اكييد اريد رااحتك .. انت ولدي الوحيد ونور عيوني .. والله لو انك تطلب رووحي برخصها لك
ذياب بااس امه ع رااسها : الله يخليج لي ويبقيك .. بصرااحة اناا
عواطف وهي تشووفة متردد : قوولي ياولدي
ذياب : اممم اوعديني انك ماتزعلي ووتتقبلي الموضوع وتسمعيني للأخر
عواطف خاافت : شو فيك ياولدي خيير ؟؟؟
ذياب : اوعديني
عواطف : اوعدك اني اسمعك للأخير .. واحاول كثر مااقدر اتقبل الموضوع
ابتسك ذياب براحة : احم تعرفي عمر ربيعي عند اخت
تفاجأت عواطف : ولد سيف ال....
ذياب :اييه بسس من ابو وعاايشة كاانت مع امها الاسكتلندية بسكتلندا عرفتها لمى كنت هناك تعرفت عليه ووكانت ماتعرف مين ابوها لان ماشافته من لمى كانت عمرها 6 سنين
عواطف برحمة : مسكككييينة ولية ؟
ذياب : ظروووف .. بسس انا عرفتها من جوازها وهي تتكلم عربي ومسلمة بعد ومحافظة ع صلاتها وحجابها
عواطف :ماشاء الله عليها .. امها مسلمة
ذياب : لا جدتها هي الي ربتها وهي مسلمة وعلمتها ع الدين وكل شي فييه
عواطف : ااهاا
ذياب : وووانا جبت البنت هنا بعد ماتوفت جدتها وصارت كذا ظرووف خلتني اجيبها هنا
عواطف : هناا ؟؟ وعرفت ابوها ؟؟
ذياب : اييه وابوها تقبلها وفررح بيها لان مااكاان يعرف عنها اي شي ..
عواطف : اهاا الحمد الله بسس شوو دخلها
ذياب : اممم يمى لارا
عواطف : قصدك البنت اسمها لارا
ذياب : اييه ( بأرتباك ) تكون زوجتي
عواطف بغى قلبها يوقف من الصدمة : زز ووجتـــ ك
ذياب : اييه يامى انا حبيتها من قبل لا اعرف خي بنت ميين كنت ابي اخبررك بسس الظرووف الي تزوجتها فيها غرييبة وكل شي صاار بسسرعة
عواطف وهي لسى منصدمة : ومن متى؟
ذياب : من شهرين من قبل ملكة عزوز بسبووع ..
عواطف بعتاب : كل هالوقت وانت مخبي عني .. ويين كنت عنك وليش خبيت .. مب انا امك والمفرووض اكون اول وحدة تعرف ..
ذياب باس راسها : اسسف يمى حقك علي انت ع رااسي من فووق بسس والله كل شي صار بسسرعة
عواطف : مرتااح معها
ذياب ابتسم : ايييه يمى هي مامقصرة معي بشي ابدا .. واخلاقها وطيبتها هي الي خلتني اختارها كشريكه لحياتي
عواطف بحب : دامها مريحتك وتحبها وتبيها مماقدر ارفضها او ازعل عليك صحيح اني عتبانه ع طرييقة الزواج ببسس تظل ولدي وابي راحتك وسعادتك
ذياب فررح وبااس رااس امه مرة ومرتين وثلاث وبعدها حضنها : مشكوووووورة يمى ماتصدقين كثر شوو انا فرحاان
عواطف ابتسمت ( تظل ولدي وماقدر ازعل عليك صحيح اني عتبانة وكثيير بسس مااريد اخسرك ) : ووينها هي الحين هي
ذياب : ببيتي
عواطف : بيتك
ذياب : اييه تذكري المزرعة الي عطاني اياها جدي ؟
عواطف : ايه
ذياب : انا من كم سنة وانا ابني فيها واعدل والحين صاار جااهز لسكن
عواطف بحزن : بتسكنوا هناك؟
ذياب : قصدك بنسكن هنااك
عواطف : انا بسسكن معاكم . ككيف؟؟ ووزوجتك ؟
ذياب : ايه بتسكني معانا ,, وابوي انا بقنعه .. وزوجتي فرحاانه اكثر مني لانكب تسكني معانا
عواطف : خبر ابوك وبنشووف
ذياب : اكييد بيوافق
عواطف: بسس لازم اشووف البنت ونسوي لكم حفل زواج مايصير كذاا
ذياب : من عيوني واذا تحبي باخذك الحين
عواطف : لالا بروح معاك بعد الضحى او ع الضحى
ذياب : يعني غداك معانا
عواطف : اييه ..ابوك يدري
ذياب : ابوي مسافر من كم يووم اتصلت فيه وخبرته وقال عن كلام الناس وقلت له بسوي حفلة وكذاا
عواطف : ااهاا
ذياب :اممم يمى ترا رهف معاي
عواطف فرررحت : صدددق ؟؟
ذياب : رهف طوول هالفرتة كاانت مع لارا .. لارا كانت صديقة العنود الله يرحمها والعنود قبل لاتموت وصصصت لارا ع رهف وقالت لها تعتبرها بنتها ولارا كثيير متعلقة بالعنود وبنتها .. وانهارتى لمى عرفت بوفاة العنود فخذت رهف وانعزلت عن العالم بسس انا حصلتهم وجبتهم
عواطف تفاجات :صددق ؟؟ بسس تدري اهمم شي انها بخيير بسس لييش تقولها بأسى
ذياب : لان لارا واايد متعلقة برههف وتحبها مووت واكييد عمومتي يريدون بنتهم
عواطف : مسكيينة وايش بتسووي عمومتك مستحيل يقتنعوا يخلوها معاكم وهم عايشين
ذياب : بحاول اقنع لارا بالطيب او بالغصب بسس بخليها تشووفها كل فتررة
عواطف: ااه الله يعين
ذياب : خبرري خوااني .. وخصوصا التوأم لا ياكلني بعديين ههه
عواطف : ولا يهممك ههه
ذياب : بخلييج بمر بيتي وبروح بعدها الشركة .. مع السلامة
عواطف : مع السلامة
بعد ماراح ذياب .. جلست عواطف تفكر بكل الاشياء الي صاارت والغريب انها مازعلت علييه بسس بألأخير قاالت دامه مرتااح ماابي شي ثااني .. وراحت لتريح
اما ذياب ركب سيارته متجهه لبيته وهو يفكر بمكالمة ابووه
(( ذياب : الووو هلا يبى
الاب : هلا ذياب بااغي شي؟
ذيياب : بصراحة يبى بدون لف ودوران انا تزوجة
الاب : شننوو
ذياب : ايه تزوجة بنت ابو عمر سيف ال....
الا ارتااح شووي : وكيف تزوجتها ؟؟
ذياب : هي كانت مع امها بالخارج وتزوجتها وجبتها هنا
الاب : وكذا بدون عرسس شوو بقول لناس ولدي ذياب ال.... يتزوج بدون عرسس
ذياب : لا تخاف بسووي
..............................................
بيت ذياب ..
لارا من صلت الفجر .. خبرها ذياب انه بيروح يستقبل اخوانه وامه بالمطار وهي رجععت تنام بسس كانت تفكر بموقف امه واخوانه وتدعي ان كلل شي يكوون بخيير
وناااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اااااااااااااااااااااااااامت
وصل ذياب البيت .. وسأل الخدم ع لارا وقالوا ماشافوها .. صعد لجناحه .. وشافها ناايمة .. اغراه شكلها وهي نايمة وووجها الملائكي .. وبيجامتها الحرير اللفوشية الهادية .. القميص بدون اكمام بسس فيه حبل علاقي ع الرقبة وشورت قصيير لفووق الركبة بشوي ...
تقدم لها وجلس ع حافة السرير من جهتها وصار يبعد خصلات الشعر المتناثرة ع وجهها الطفوولي ..
ذياب (يااقلبي اناا ) ...
حركت لارا وجهها دليل تضايقها .. باسها ذياب ع خدها بعنف ..
وصحت لارا بصوت كله نووم قال : ذياااب
ذياب وهو يبعد وجهه شوي عنها : عيووونة وقلبة ورووحه
لارا ابتسمت : صبااح الحب
ذياب باسها ع خدها مرة ثانية : صباح كله لارا
لارا بخجل : اممم شسمة كييف اهللك؟؟
ذياب عرف انها تغير الموضوع : ههه الحمد الله بخير
لارا بخوف:خبرت امك .؟
ذياب بأبتسامة هادية : اييه وتصدقي
لارا : شوو ؟؟
ذياب : ماتوقعتها تتقبل الموضوع كذاا
لارا : كيفف يعني
ذياب شرح لها كيف كاانت ردت فعل امه ..
لارا من فرحتها حظنته بقووووة وتعلقت بثووبة : الحمد الله ع كل حااجة حبيبي
ذياب خقق : احم شكلي مابروح الشركة اليووم
لارا ضحكت بدلع : هههههه احسن
ذياب لمها لحظنة وهو يقوول : يااااااااااااااااااويل حاااااااااالي..
^_*
.................................................. .....
بيت سعود
طلعت عواطف من جناحها وشافت نجود منسدحة تطالع التلفزيون وجنبه جوود جالسة تااكل فراولة .. : السلام عليكم
البنات : وعليكم السلام
عواطف : كيفكن من بعد السفرة
التوأم : عال العال
عواطف : ووين الوليد ماشفته ؟
جود : نستي خالتوا اليوم عنده اخر اختبار .. وبيجي
( ماكملت كلامها الا بوليد دااخل ) وقال بفرحة : السلاااااااااااااااااااااااااااااااااااااام عليكم
نجود : ههه طرينا القط جانا ينط
الوليد : قططط بعينك ( بااس عواطف ع رااسة : الحمد الله ع السلامة
عواطف : الله يسلمك حبيبي .. كيفك وكيف اختباراتك كانن
الوليد : ياااااه والله للحين ماني مصدق اني خلص بسس الحمد الله كلهن تماام
عواطف : الحمد الله
الوليد : اونتن اخباركن كيف سفرتكن
نجود وجود : الحمد الله حلوووة
نجود : يعني تعال سلم علينا
جود تكمل عليها : حظن وقول الحمد الله ع السلامة مو من بعييد
الوليد وهو رافع واحد من حواجبة : ولييش ان شاء الله امهاتي زوجاتي او خالاتي او ايش بالضبط عشاان احظنكن
جود : مااقول الا الله يعين الي بتااخذك حتى حنان ماعندك
الوليد بأستهبال : حنان ولا سعاد
نجود تسلك : لا احزان
عواطف : هههه والله اني اشتقت لمناقركم
التوام والوليد : هههههه ونحن بعد
نزل عبد العزيز وسلم ع الوليد , وبعده مشاعل ونفسس الشي
وصااروو كلهم مجتمعين ...
عواطف : دامكم مجتمعين بقول لكم خببر
اللكل شد انتباها الكلام وطالعها بمعنى ؟؟؟ ِشووو ؟؟!!!
عواطف : اسمعوني لنهاية .. ذياب اتزوج بنت سيف ال.... ووو......................الخ (خبرتهم بكل الي قالها ذياب ومن خلصت)
قالت نجود :وااو يعني الحيث ذياب متزوج لارا ؟
عواطف : ليش تعرفوها
نجود : اييه مرة كلمناها بالمسن مرررة حلوووة وطيووبه
جود : اييييه حبيبه ... تذكريني لمى قال لنا انها موظفة عنده ههع
نجود : هههه بوريه مااعليه
نزلت مهرة (تتعرف بزواج ذياب خبرها زوجها ) : السلام عليكم
قامن البنات وعبد العزيز وباسوا رااسها وسلموا عليها ..
مهرة باسلوب ينرفز : عرفتي عن ولدك الي تزوج
عواطف بأبتسامة : اييه اعرف وانا وااثقة بولدي انه مايسوي الا الشي الصح
مهرة انقهرت : والصج انه يتزوج من ورا العالم بالسرر
عواطف ولاا زالت ببتسامتها : هو ما تزوج بالسر تزوج بسس بظرووف غريبة وكل الي بسكتلندا يعرفوا وفي شهود ع هالزواج ... ولا حكم الظروف والقدر كان سوا عرسس كبير
انقهرت مهرة زياادة : وانزين متى بتعترفون بزواجة
عواطف : الخميس الجاية بيكون حفل كبير بمناسبة زواجة وانتي اول المدعوين
(وقفت وقالت ) عن اذنكم بروح اتجهز بروح لبيت ولدي
الكل عدا مهرة : اذنك معك
وراحت عواطف ... والكل يطالعها بعطفف يعرفوا انها انجرحة بداخلها بسس مابينت ..
مهرة كلمت الوليد : متى بتخلص اختباراتك بيجي رمضان وانت بعد تختبر
الوليد : اليوم كان عندي اخر اختبار
مهرة : ااهاا زين (وصعدت جناحها )
تنهدن التوأم بصوت مسموع ..
نجود تغير الجو الي يصير بعد كل لقاء مع امهم : اممم اريد اروح اشووف زوجة ذياب ..
مشاعل : لا مايصير لازم خالتي عواطف تروح لحالها اول شي وتتفاهم معاها وبعددين نحن
عبد العزيز : صددق كلام مشاعل
نجود وجود : اففففففففف
الوليد : اممم شرايكم بمناسبة اخر يوم من اختباراتي نطلع لنا طعة
نجود وجود : يسسس
عبد العزيز : لا انا مشغول بسير لزوجتي
مشاعل : مب قبل ساعة كنت رايح عندها
عبد العزيز : اييه بسس رحعت بنص الدرب نسيت هديتها .. وهديتها بالشنط وللحين مافتحناها فقلت بسير بعد ماافتح الشسنط ومن فتحت الشنط طلعت هديتها وخليتها بالغرفة ونزلت اشرب وسفتكم ملتمين
مشاعل : اااهاا
الوليد: ماشاء الله قلت قصة حياتك
عبد العزيز : ههههه لا بسس قلت الموضوع كله ع بعضة بدل السين والجيم هع
نجود بحماس : يلا ووين بنروح وليدووة
الوليد : لا خلاص بنأجلها احسسن كلنا مع بعض
جود باسى : لاااااااااااااااااااااااا نريد نطلع
مشاعل : غرييبة مارحتن لعند صديقتكن مي
جود : اليوم الجمعة يعني خطبة عمر ولد صديقة امهم ومرتبشات معاه
مشاعل : ااهاا هذاك صديق ذياب صح بعد ؟
نجود وجود : ايييه
.........................
بيت ذياب
بجناح ذياب & لارا
طلعت من الحمام وهي لاف المنشفة ع راسها وكانت لابسة جلابية مغربية بالون الأحمر وفيها شووية رصاصي .. مررة حلوووة . .. شافت ذياب منسدح ع السرير ويطقطق بالفون .. جلست ع كرسي التسريحة وهي تنشف شعرها بالمنشفة وعاطيه ذياب ظهرها بسس تطالعه من مريا التسريحة .. : ذياب حبيبي مابتروح الشركة قلتبتمرها قبل صلاة الجمعة ؟
ذياب طالعه بأبتسامة : ههه لو كنت بروح الشركة كان شعرك الحين جااف مامبلول بالماي صح ؟
ابتسمت لارا بخجل وهي فاهمة قصده .. ماردت عليه .. مسكت المشك ومشكة شعرها .. وخلته مفلول بس لبست بف .. رجعت بيه غرتها لوراء .. وقامت وهي لازالت خجلانه : بروح اشوف رهف.. اليوم ماشفتها ..
ذياب : هههههه طيب
طلعت لارا بسسرعة من الغرفة ومن الجنااح .. ودخلت لغرفة رهف .. وشافتها صاحية وجالسة تلعب .. وجينا المربية جاالسة جنبها تركب معاها بلعبة التركيب ( هذي الي تجي مكعبات و عربات واشكل ثانية يركبن ببعض ههع ان شاء الله فهمتوا ) .. كلمة جينا : مرحبا
جينا : صباح الخير
لارا بأبتسامة مشرقة : صباح النور .. بأمكانك الذهاب سوف اخذ رهف للحديقة
جينا : حسننا ..
طلعت جينا , ولارا خذت رهف ونزلت بيها للحديقة الخارجية وين في العاب اطفال ومراجيح . جلست لارا بمرجيه فيها نفس الحزام .. ( مرجيحة أطفال ) .. عدلت لها الحزام وسكرته زيين .. وجلست بمرجيحة قريبة مرررة منها .. وصار تدف رهف مررة وتدف نفسها مرة وهي مستاانسة ... لحظات وفكرت .. بأم ذياب وكيف بيكون موقفها اليوم .. وبعدين انتقلت لتفكيرها لخطبة اخوها عمر اليوم .. . صحيح اليومين الماضيات قضتهن من بينهم ومن بين رسايل واتصالات وزيارات بسس بعدها ماتعودت كثير عليهم فكيف اليوم بتوقف معاهم بخطووبته بسس الي مهون الموضوع وجود ام عادل وهي الي تتكلف بكل شي .. من الكلام ووو غيرة من امور الخطبة الي لارا جاهلة بيها .. وووغرقت بأفكارها ..
وماانتبهت لذياب الي جاء وقعد بمرجيحة جنب مرجيحة رهف ( يعني رهف صارت من بينهم ) وصار يدف رهف .. ولارا بعالمها ..
.................................................. ..
محل الورد
عادل & عمر
جاالسين يختارو بااقة لليقدمها عمر لخطيبته من الكاتلوج.. .
عمر (اشر ع باقة حمراء حلووة وبينها ورود بيض صغيرة ملفوفة بقماش مثل ورد الجرايد معمول بيه حركة حلووة ) : طالع هاذي حلووة
عادل : اممم انا اشووف هذي ارقى واحلا .. ( ورود ملونة كثير _ حمرا وزرقاء وبرتقالية وصفراء ووردية _ ملفوفة بقماش بيه دانتيل رااقي )
عمر : بسس ماتحسها واايد زحمة يعني واايد الوان
عادل : طيب بنخليها لونيين مثلا احمر ووردي .. بسس القماش نفسة الدانتيل الأبيض حلوو ونحط معاها شرايط حمراء ووردية ..بيطلع حلو
عمر : ههههههه صراحة صدمتني من وين عندك هالذووق الرووعة
عادل : هههههههه خبرات يطلعن وقت الضرورة
عمر : هههه لا بسس بجد فاجأتني
عادل : ههه لا بس بصراحة اشووف الوالدة دايما تشري ورد ودانتيلاتوأقمسة وتعمل هالحركات بالبيت .. وانا وقت فراغي اقعد جنبها واساعدها
عمر : هههه ااهاا وانا اقوول من وين جات هالخبرة
عادل : اييه ههه والولدة كانت مسووية مررة مثل هالفكر وانا قلتلك اياها
عمر دق ع راسه بالخفيف : ههه وانا اقوول طلعت فكرة امك يالرخمة
عادل بأستهبال : ااخ شوي شوي تراني رقيق مااستحمل
عمر : ههههه ( كلم الفلبيني المسؤل عن الورد بالأنجليزي ) اريد هذه من فضلك ولكن لوننان فقط الأحمر والوردي وو اضف بعض الأشرطة الوردية والحمراء على الدانتيل واجعل الدانتيل بالون الوردي الفااتح جدا جدا
الفلبيني بمياعه : ذووق راائع جدا سيدي .. متى تريدها ؟
عمر : الساعة السابعة مساء هل ستكون جاهزة
الفلبيني : نعما بالطبع
عمر : حسننا ..
واخذ عمر الفاتورة بعد مااتفقوا ع السعر ..
.........................................
بيت بو عادل
غرفة مي
مي جالسة ومررة معصبة لانها مقدرت تمنع هالخطووبة ( كل من عادل قلت له اقنع امي بسس نسى من اسبوع وانا احايل فيها تمنع هالخطووبة بسس مافي فاايدة ايشش اسووي ايش اسووي اففف لو اني نجود كان لقبت حل بسررعه افففففففففففففففففففففففففففففففففففف امي ومافاد الكلام وعدوول وماكلم امي اييييش اسووي ولا الحين رايح مع عمر وينقي هديية اففففففف بسس كييف بووصل له )
دخل راااشد بسرعة : ميووة قوومي عمر بالمجلسس
مي فزت من مكانها( هي قايلة لراشد اذا عمر جا يقولها ) : صددددق ؟؟
راشد : اييه والحين هو بالمجلس انا شفت سيارته وشفته ينزل والظاهر انه ينتظر عادل لان عادل مب معه
مي ( هذي فرصصتي لازم اكلمة لازم ) بسرعة : امي وين ؟
راشد : اممم اعتقد بالمطبخ
مي : انت حاول تشغل امي وانا برروح اكلم عمر
راشد : مجنووونة انتي ؟؟ كيف بتكلمين رجال غريب
مي برجاء ( كيف افهم هالياهل ؟!!) : لان انا مابكلمة بسس برجعع الشي الي اخذته المرة الماضية من غير لايدري وببسررعة ومابيشووف فهمت
راشد : وبتعطيني العشر ريالات والامي بي3 وووكاميرتك لمدة شهر ؟؟
مي بسرعة : اييه بس اشغل امي لبين مااطلع من المجلس اوك
راشد بفزعة : تمام
( مي مفهمة راشد انها مرة اخذت حاجة سرية من عند عمر من غير لا يعرف .. وهي الحين تبي ترجعة عشان كذا قالت له بعطيك العشر ريالات والام بي والكاميرة مقابل انك لمى يجي عمر تقوولي وتسوا كل شي اقولك _ طبعا هاذي فكرة نجود الي عرفت بالسالفة وعطتها هالفكرة ههع )
..............................
المجلس
عمير قاعد يتأمل المجلس ( وووي من زمااااااان عن هالبيت اذكر كيف كنا نجي ونلعب ونركض ع راحتنا بهالبيت كانه بيتا بسس الحين يووم نجي نجلس بهالمجلس او عند الباب ووبسس ... بس الي مااصدقة كيف مي كبرت كيف البنت الطفلة الي كنا طوول الوقت نلعب معاها ونتضارب كذاا كبرت ( ابتسم ) وزااد حلا بحلا .. ربي يحفظها .. بس سماكان عمر وعادل تأخروا قالو بنمر محل الورد وكذا مكان وراجعين بسس تأخروا وعمار التبن بيروح يشووف اختنا لارا الي للحين ماني مصددق اني عندي اياه .. الله كريم )
............................
رد مع اقتباس
  #33  
قديم May 5, 2015, 06:37 PM
 
رد: رواية قطعةجليد في منتصف الصحراء للكاتبة ترانيم

عمار
عمار ماراح يشووف لارا .. عمار عرف من عمر ان اهل ذياب اليوم بيوصلوا .. فتجراء وجلس بسيارته قداام بيتهم وهو هذا , قدام بيتهم من نص سااعة ينتظر يلمح طييف نجود مايدري ليه بسس حس انه مشتااق لها ويبي يشوفها .. صار له فترة ماشافها او لمحها او سمع صوتها .. ضحك وهو يسترجع شريط ذكرياتها معاه .. وووغرق بذكرياته .........)
................................
بيت ذياب
الحديقة
نرجع للفترة الي كانت لارا سرحانة وتناظر لقدام ومب منتبة لذياب .. ايقظها من سرحانها العميق صوت رهف وهي تضحك لذياب .. لفت بسرعة عليها..
وشافت ذياب وابتسمت : انت من متى هنا ؟
ذياب : هههه من زمااااااااان انتي وينت كنتي .. ؟
لارا : افكر
ذياب : اشووفك والظاهر بعمق بعد بسس بأيش الحلوة كانت تفكر هالكثر ؟
لارا وهي تطالع لقدامها بتأمل : بالحياة واليووم القادم
ذياب وقف من المرجيحة : لا تضيعي وقتك بالتفكير خلي لكل شي وقته ولا تصيري مثل هالناس الي ييفكرون بمستقبلهم لدرجة انهم ينسون يعيشون حاظرهم .. وبكذا لا يعيشون حاظرهم ولا مستقبلهم .. وتكون حياتهم مجرد خيالات وتفكير .. عيشي حياتك لحظة بلحظة ( تقدم وشال لارا وبعد مسك ايدين لارا الي وقفت بدورها) حبيبتي ملاحظك انا صاايرة واايد تسرحي وتفكري لا تشيلي هم كل شي بيكون بخير .. وترا كثرة التفكير بالهموم والمشاكل وشو بيقول فلان عني وشوب يسوي بي فلان وايش بيصير ومتى بيصير وليش بيصر كل هالأمور تقدمك 100 سنة ع قدام توكلي ع الله وامورك كلها بنتحل ..( ومسى وبيده رهف وبيده الثانية لارا الي تمشي معاه وتسمع كلامه بتركيز ) ادري انك تمري بفترة صعبة حياة جديدة ناس جدد امور معقدة تحتاج انها تنفك وتنحل بسس كل شي بيد رب العالمين .. ولا تخافي دامني معك ان شاء الله مابخلي شي يظرك اوك ياعيوني..
لارا : اوك حبيبي .. تصدق انك قريت ككل افكاري كنت خايفة من واايد اشياء ( اتبسمت ) بسس من سمعت كلامك ارتحت 100% .. صح كلامك .. بس اوعدك اني احاول ماافكر كثير بهالامور التافهه واشغل عقليي لأمور احسن
حظنها ذياب ع جنب : هذي هي حبيبتي
لارا تغير جو : هههه صرت دكتور نفساني
ذياب بحب : للغالية اصير الي تبي
لارا باسته ع خده برقة : فديت روحك
ذياب طالعه بحب كبيير : فديت قلبك وانفاسك .. ماتصدقين كثر ايش انا مرتااح معاك
لارا : الله يديم هالراحة حبيبي والله يخليك لي ولا يحرمني منك
ذياب : ولا منك ياعيوني
.................................................. .
بيت أبو عادل
نزلت مي شووي شووي وهي تشووف امها ملتهية بالطبخ .. اشرت لراشد يراقبها .. وراشد فهم ..
.. عدلت حجابها...و دخلت المجلس وسكرت الباب وراها.. انتبه عمير للباب لمى يتسكر وتفاجاء بالبنت الي دخلت
مي انصدمت (هذا مب عمر ): !!!!!!!
عمير وقف : انتي
مي بأرتباك : انت ؟؟شتسوي هنا ؟
عمير : هههه معقولة يامي ماعرفتي من انا ؟
مي وهي تتذكر : اممم لا (قالت بسرعة وهي حييل مرتبكة ) انا انا كنت احسبك عمر
عمير بتفكير : عمر !!! وليش؟
مي تذكرت من هذا :انت اخوو عمر صح؟
عمير : اييه بسس ليش تبي عمر ؟
مي : لان لان ( بقوول له يمكن يساعدني) لازم مايتزوج سمية
عمير تفاجاء : قصدك الي خاطبنها ؟؟ وليش عاد
مي : مافي وقت اشرح لك بسس لازم مايتزوجها
عمير : لعب يهال هو ؟؟
مي : والله سمية ماتناسبة ابدا انا حاولت اني اكلم امي وامنع هالزواج بسس امي ماسكعت مني وكلمت عادل بسس مااهتم للموضوع .. والظاهر نسااه
عمير حزن بداخلة (معقولة تحبه ؟؟) : عطيني سبب مقنع اول..!!
مي : سالفة طوويلة مااقدر اقولك الحين بسس لازم تمع هالزوااج (بنرة رجااء حركت اشياء كثيرة بعمير) بليييز اوثق فيني واوعدك اني اخبرك كل شي
عمير بعد تفكير : فرضا وثقت فييك شوو يمكن نسووي ؟
مي وهي تسمع صووت امها قريب بتدخل : انا لازم ارووح بسس ارجووك فكر
جات بتطلع من الباب الخلفي : امي جاات مااقدر اكلمك
عمير : بسس انتي لازم تفهميني الموضوع ماينسكت عنه
مي فكرت بسرعة :تعال بعدين للحديقة الي وراء البيت بأي عذر بليييز
وطلعت بسسرعة واول ماسكرت الباب .. دخلت امها من الباب الثاني وشافت عمير وااقف: ياهلا بولدي ياهلا بالقاطعين
ودخلت وراها الخدامة وبيدها صينية بيها عصير ..
عمير بارتباك من كل الي صار : هلا خخالتي كيفك ؟
ام عادل وهي واقفة شوي بعيد : الحمد الله ياولدي .. اخبارك انت واخبارك اخوك عمار ؟ ليش قاطعيني ماتزوروني؟ نحن ماحنا بغراب ياولدي ولا نسيتونا؟
عمير : ماعاش الي ينساك ياخاله بسس الدنيا تشغل بسس اوعدك بالزيارة القريبة ونجلس عندك لبين ماتملي وتقولي ابش الله بلاني بهالنشب
ام عادل : هههه مستحيل امل منكم انتوا من رحية الغالية ( تنهدت بحزن وهي تتذكر صديقة عمرها ) الله يرحمها
عمير بصدق: امييين
ام عادل : اجس استريح ياولدي .. الا عادل وعمر ماجو
عمير : بالطريق ياخالة
ام عادل : ااهاا .. بخليك الحين بشوف هالعيال وين راحوا اجلس البيت بيتك وانا خالتك
عمير : خذي راحتك خالتي .. مشكوورة مامنك قصور
ام عادل ابتسمت له وراحت ..
جلس عمير وهو يفكر ( شوو هو الشي الخطير الي صااير وليش ماتناسب عمر ؟؟ بسس انا ليش وااثق فيها ومصدقنها .. بسس هي نبرتها كانت صاادقة !! بس ولو لازم مااثق فيها كل هالثقة لدرجة اني اخرب هاليوم ع اخوي !! بسس لازم اسمعها صح ؟؟ اييه بروح اسمعها شعلي انا بسمعها وهي بمثل اختي ..!! صح صح مثل اختي صح ...*)
قطع عليه تفكيرة دخوول عمر وعادل وبيدهم اكيااس.. : السموووحة تأخرنا
عمير ابتسم : لا عاادي .. ههه شفيكم كأنكم حريم وجايات من سووق
عمر وهو يجلس بتعب : اففف مادري هالحريم كيف يمشن كل هالمشي بالسووق رحنا كم محل وماقدرنا نستحمل
عادل وهو نفس الشي يجلس بتعب : اييه والله رحنا بسس 3 محلات بسس الله وكيلك تعبنا ..
عمير : وشو سويتوا ؟ وشريتوا
عادل : شوفت عينك .. رحنا محل حلويات وساعتين مادري ثلاث ندور بالمحل نختار الشيخ عمر مايعجبة العجب ولا صيام رحب
عمر : هههه حرام عليك بسس انت ذووقك مثل وجههك
عادل عطاه نظرة : حرام عليك
عمير : خخخخ يعترف انه وجهه مب حلوو
عادل : احسن عن وجههك يالهرم
عمير و عمر : هههههه
عادل : المهم ان بالاخير اتفقنا وشرينا الثلاث كياس الحلاوة
عمير : ااها وبعد
عمر : ورحنا محل الورد وحجزنا بااقة وبعدها المرحلة الأصعب الملابسس
عادل : اييه الله وكيلك ساعة ونص ونحن ندوور بهالمحلات ندوور الدشداشة المناسبة لحضرة جناب الوزير
عمر : هههههه توني شيخ والحين وزير
عادل : الله يعينك يابنت محمد ذووق خطيبك مثل الحرمة العورا اليي تختار الون الأحمر من بين الوردي والبرتقالي
عمير وعمر : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه
عمر : هههههههه ايش هالتشبية
عمير :ههههه صرااحة خنقني التشبية خخخخخخخخخخخخخ
.................................................. .................
بيت ذياب ..
اتصل ذياب بأمه وقاله ان بيمر الحين عليها .. وبيجيبها لبيته ... ودقايق وطلع ذياب متجهه لبيته ..
لارا .. راحت وبدلت ملابسسها ولبست تنورة بالون الزيتوني حرير قصيرة لفوق الركبة بشوي .. ضااغظة ع الفخذ .. وفميص نص كم بالون الأبيض والأخضر ساادة .. ولبست بروش لام بحجر كريم بالون الأخضر .. استشورت شعرها ورولت اطرافه .. ورفعت غرتها بدبابيس بيهن احجار خضراء كيووت وباقي شعرها رجعته ع الخلف و خصلة وحدة بسس ع جنب طلع شكلها مررررررة كيووت .. لبست اساور بالون الأبيض والاخضر .. وسلسال راص ع الرقبة بالون الأبيض وفيه شوية اخضر .. _ المكياج حطت جلوز خفيف مررة وكحل وقبل هذا حطت كريم يزيد لمعان وجهها وووبسسس وبدون اي حاجة ثااني لانها هي بيضة خلقه يعني ماتحتاج بوودرة ....
ابتسمت برضا ع شكلها .. وناظرت رهف الي مطقمة معاها بنفس البس تنورة بيضاء وقميض اخضر بسيط ولابس نفس دبابيس لارا بس بحجم اصغر بشعرها الخفيف .. جلست جنب رهف ه الكنبة ومسكت الفون ودقت ع الطباخ تتأكد من ان امور الغدا مضبووطة وبعدها بالخدم الباقين تتأكد من امور البيت ..
.....................
بيت ابو عادل
قعدت مي بالحديقة وهي تفكر ( اففف انا كيف كلمت الرجال كذا .. بسس كان لازم اسووي كذا بسس ان شاء الله يصدقني هو املي الوحيد الحين.. بسس منو هذا عمار او عمير ؟؟ مامهم اهم شي امنع هالزواج والله مسكين عمر مايستاهل .. وامي حبيبتي بتتلوم لو عرفت ان اختيارها كان خطاء .. ااخ بس عسى يجي ويصدقني .. بسس اخاف احد يجي الحديقة .. اممم لو جاء بااخذه لمكاني الخاص والي فيها فيها اهم شي اقنعة .. مشكوور يانجود ع فكرتك العبقررية .. )
المجلس ..
عمر : انا برووح الحلاق الحين بتروحوا معاي
عمير بعد تفكير : لا انا عندي كم شغلة اسويها وبعدين ان العريس مب نحن هع
عادل : ههه ماعليه انا بروح معاك ابي اضبط لحيتي شووي
عمر : اووك خلينا نرووح قبل صلاة الجمعة
عمير : عيل بنلتقي بالمسجد
عمر وعادل : ايييه ان شاء الله
وطلعوا عمر وعادل وعمير من المجلس وكل واحد ركب سيارته عدا عادل الي ركب مع عمر بسيارته ..
عمير انتظر عمر يحرك سيارته ومن شافهم اختفوا .. لف بسيارته وحطها ع جانب البيت ونزل وراح للباب الخلفي للبيت ( الي من جهة الحديقة ..) شاف الباب مفتوح ( من حظة ان الخدامة كان مطلعة الزبالة ) دخخل بسرعة قبل لا تشووفة الخدامة .. راح لجهة الحديقة .. وشاف مي جالسة تفكر بعمق وبنفسة ( مادر يشو الله بلاني وخلاني اصدقك واجي ) : مي ؟؟
مي انتبهت له وفررححت : انت جيت ؟
عمير : اييه بسس اخااف احد يشووفني
مي : امم لا تخااف تعال معي ..
تبعها عمير .. وراحوا لمسافة بنفس حوش البيت بسس بعيدة شووي شاف بيت زجاجي حلووة مرررة للورد .. طلعت مي مفتاح وفتحت الباب .. ادخل .. دخلو المكان الي كان عبارة عن حديقة من الورد مرررة حلووة ..
فيها انواع واشكال من الورد من بداية الجدار لنهايتة .. وفي مكان صغير فيها كرسين وطاولة من الخشب .. ومخزن صغير مررة لادوات زراعة الورد وادوات ثاانية ..
انذهل عمير بالمكان .. سكرت مي الباب من دخل عمير..
مي : اجلس..
جلس عمير ع الكرسي .. ومي نفس الشي .. : يلا قوولي لي السالفة
مي الي كانت مرتبكة حبتين من وجودها الحلها معه : اممم بصراحة سمية راعية مشااكل وو
عمير الي حس انها مترددة : قوولي وتطمني سرك ببير ماحد بيعرف عنه
مي الي ارتاحت نوعا ما : توعدني ماحد يدري
عمير ابتسم لها بثقة : اوعدك
مي ارتاحت نوعا ما وقال : شووف قبل 3 مادري 4 شهور تقريبا كان عرس اختها .. ووكنا نحن حاظرين وكان العرس بسيط بالبيت لان خالهم توفى .. وووعشان كذا قررو يسووه بالبيت .. اممم بعد ماقضينا وقت طوويل بالحفلة دق علي عادل كان يريد يعطيني تلفون امي .. لان كان معاه وابوي من ساع يتصل فيها يبيها .. عشان كذا قلت له تعال من الباب الخلف للبيت من جهة جناح الخدم .. ووافق عادل لان مستحيل احد من البنات يروح هالجة فكان مطمن ان ماحد بيطلع من وجهه انا ماقدرت اطلع من الباب الأمامي لان كثير كانت في سيارات .. ورجال كثار .. والباب الجانبي كان فيه مواقف ورجال بعدد .. عشان كذا قلت له من الباب الخلفي .. ووو المهم .. رحت لهذيك الجهه وبعد مااخذت الفون .. وانا مارة من جناح الخدم كان في جنبه غرفة مثل المخزن .. الا اعرفه انها فااضية .. بسس انا سمعت فيها صوت ضحك ( وبدا وجهه مي يحمر من الخجل ) وو لمى قربت (سكتت)
عمير لمى شافها سكتت قال بفضول يشجها تكمل : شووو صار ؟؟ كملي ؟
قال مي ووجهها مصبوغ احمر وكلام متقطع : اممم شفت سمية وو احد بوضع ( سكتت ماقدرت تكمل ولفت وجهها عن عمير الي كان مركز عليها وع كلامها )
عمير فار فييه بركاان من الغيض لان فهمها : انتي متأكدة
مي بسسرعه : اييه وهي انتبهت لي وان شفتها لانها كانت تضحك بصووت عالي ووقف ضحكها لمى شافتني ..
انا رجعت بسرعة للفلة ووشفت براءة بوجهي
عمير بأستفسار : من هاي البراءة ؟؟
مي : اممم هذي اخت سكية بسس فرق بين هالأثنين السماء والأرض براءة غيير المهم براءة شافت وجهي المتغير .. ودخلتني للمطخ وخلتني اهدا .. شربت ماي ولمى دخلنا لصالة الي كان بيها حفلة العرس .. شفت سمية قاعدة .. وتناظرني بنظرات غريبة .. وتقدمت مني وبيدها عصيير فروالة وسكبت العصير كلة فووقي وقالت لي بصوت مايسمعه الا انا هذا عقاب الي يتجسس علي وبعدها قالت بصوت مسموع سووري بالغلط وضحكت ضحكة استفزازية ومشت وانا مغرقة بالعصير .. انا مااستحملت رحت لامي وقلت لها يلا نمشي والحمد الله امي ماناقشتني لانها شافت ملابس المتوسخة .. ورحنا وتسكرت السالفة .. اتمنى انك تصدقنني والله اني ماكذب بولا شي قلته
عمير بهدوء غريب : انا مصدقك بسس قولي لي شمصلحتك من كل هذا ؟
مي : اعرف انك بتسغرب ليش مااخليه يتزوجها شوو يخصني بسس انا اعتبر عمر مثل اخوي عادل .. وتهمني مصلحته مثل عادل اخوي .. وامي بتنزعج كثثير اذا صاار شي لعمر وزواجة لانها هي الي اختارت العروس له واعرفها بتندم وتحسر وبتحزن كثيير ..(تنهدت بحزن وقالت ) وانا مابي يصير لها اي شي من هذا والساكت عن الحق شيطان اخرس وانا ماني بشيطان
عمير قال بغضب : مستحيل اسمح له الزواج يتم مستحييل .. اخوي عمر مايستاهل ابدا وحدة مثل هذي
مي : طييب شوو بتسوي
عمير ومي ظلوا نصص ساعة يفكرون ..
عمير بعد تفكير : امممم عندي فكررة
مي فرحت : بجدد
عمير : اييه .... امممم قلتي عندها اخت اسمها البراءة صح
مي : اييه ؟!!
عمير : اممم شرايك فيها يعني تصلح لعمر
مي خجلت لانها حست ان عمير واثق فيها مثير لدرجة ان يسشيرها بشي كبير مثل هذا : ااا بصراحة هي مررة زيينة وكوويسة وحبوبة وتستاهل عمر وعمر مايستاهل الا وحدة مثلها مب مثل اختها الشيطان ..
عمير ابتسم : ززين عيل شرايك نبادل بين سمية وبراءة
مي بتفاجاء : وكككيف ؟؟
عمير : انا اقولك .................................... ( خبره الخطة )
مي : ووبننجح
عمير : ليش مانحاول
مي : بسس هذا شي كبير
عمير : خلينا نمشي ع الخطة ونحاول بدل لا تووقف كذا ولا عندك فكرة ثاانية؟
مي : لا ماعندي تم عيل
عمير بعد تردد : طيب عطيني رقمك عشان التنفيذ
مي : طيب 9******
واتفقوا الأثنين ع الخطة .. وان شاء الله ينجحوا
.........................................
بيت ذياب
السيارة
وصلت عواطف وهي منبهرة بالمكان .. : ماشاء الله عليك بصراحة صاارة احلا عن قبل بمية مرررة
ابتسم ذياب وهو يوقف السيارة قدام باب الفلة : ههه مشكوورة يلا خلينا ننزل
عواطف : يلا
نزلت عواطف .. ووراها ذياب .. دخلوا البيت .. وبالتحديد بالصالة الي عند الدرج ..
جلست عواطف وهي تتأمل المكان .. ( ماشاء الله ذوووقك روعة ياذياب كل شي حلو وراقي وفخم .. بيت الهناء ان شاء الله )
ذياب ولازال واقف : انا بروح انادي لارا ..
عواطف ( عسى يكون ذوقك بأخيتار لارا حلو مثل ذوقك بأختيار هالبيت ) : طيب
قبل لا يصعد ذياب الدرج لمح لارا وهي تنزل وبيدها رهف .. تأملها بأعجاب ..
ابتسمت لارا لخجل من نظراته وهي مب منتبه لوجود عواطف تحتها بالصالة : احم اهلين حبيبي
ذياب وهو مفهي : ياهلا بالحلوات
وصلت لارا لذياب .. : ووين امك؟
عواطف الي سمعت كل الكلام : هنا
لف ذياب لوراء .. ولارا طالعة عواطف بخجل : السلام عليكم
عطت لارا رهف لذياب وكملت نزول لعواطف : شحالك ياخاله ( وباستها ع راسها )
عواطف ارتاحت نوعا ما للارا : وعليكم السلام .. الحمد الله
لارا بعد مابعدت شوي عنها : تتفضلي
جلست عواطف وجنبها ذياب وبحظنة رهف .. ولارا بالجهه الثانية من عواطف :
عواطف بأبتسامة : احم مبرووك الزواج حبيبتي
لارا وهي بعدها خجلانه : الله يبارك فيك وو عذريني خالتي كان
قاطعتها عواطف : ادري حبيبتي بكل شي .. والله يصبرك ع فراق من تحبين
لارا ببأبتسامة حلوة : امين ومشكورة حبيبتي ع تفهمك
ذياب وهو يحوط اه بأييده : هذي الغالية ماتقدر تاخذ بخاطرها ع احد
عواطف بحنان : واحد يقدر اصلا يزعل ع ظناه
لارا بتنهيدة كبيرة استغربتها عواطف : كثاار هم ياخالة بسس انا متأكدة انك مب منهم ولا حتى تجي قربهم
حست عواطف من كلام لارا انها فاقدة شي كبيير من صووب العايلة وخصوصا الام : الله يهديهم
لارا بعمق : اميين
لفت عواطف لرهف : واكييد هذي رهووفة الحلوة
ذياب : ايييه هههه كبرت صحح ؟؟
عواطف : اييه مررة اخر مرة شفتها وهي عمرها شهرين بسس والحين ماشاء الله كم عمرها
لارا : اممم 9 شهور
عواطف بحنان وهي تمسك ايد رهف الصغييرة : العمر كله ان شااء الله
لارا وذياب : امييين
واستمرت السوواليف بيين ذياب ولارا و عواطف وسكر الجلسة (( رهف ))
.........................................
بيت ابوعمر
رجعوا من صلاة الجمعة .. عمر والتوأم وابوهم ..
ابو عمر :كيف عمر مستعد لليوم ؟
عمر : اييه يبى
ابو عمر : ناقصك شي تبي شي؟؟
عمر : لا يبى كل شي متوفر الحمد الله
ابو عمر : الحمد الله
عمار : لارا بتحضر الخطووبة
عمر : اكييد
عمار : ااهاا
ابو عمر : اريدها تجي معانا كم يوم يعني تبات عشان كذا اريد ياعمير تجهز وحدة من هالغرف لها وانا بقنع ذياب يخليها تجي تبات معانا
عمير : والله ؟؟ حمااس ولا يهمك يبى من عيوني
عمار : بسس ذياب بيوافق؟
ابوا عمر : وليش مايوافق بيت ابوها هذا وانا ابيها تجي عشان تزيد علاقتكم بيها
عمر : صح كلام ابوي
عمار : ومتى بتقولة
ابو عمر : من تخلص خطبت اخوك
عمار وعمير : ااها
ابو عمر : خلونا نروح نتغدا جوعان
عمار وعمير : يلا خلا
عمر : سبقوني برسل رسالة وبلحقكم
راحوا ابو عمر وعمار وعمير
كان ابو عمر بالنص وع يمين عمير ويسارة عمار .. حظن عمار ابوه ع جنب بأستهبال : ووو اخبار الحلوة الي دقت هذيك المرة مادقت مرة ثاانية
ابو عمر وهو عارف ولدة : عمااااااااااااار لا تبداء عااد
عمير : هههههههه يبى لا تكون تكلمها من ورانا نبيك سييدة
ابو عمر بقلة حيل : لا اله الله محمد رسول الله متى بتعقلون انتو
عمار : زوجنا يمكن نعقل
عمير : اييه يبى زوجنا يمكن نعقل
ابو عمر : مادري من بتقبل بمهبل مثلكم
عمار : ااافاا ياابو عمر اذا انت تقوول كذا شوو الناس يقولوا عيل
عمير يجاررية : اافاا افاا ماهقيتك
او عمر هز راسة : لا حول ولا قوة الا بالله
عمير : هههه سفت يبى نحن شكثر عقال بسببنا استغفرة كم مرة وذكرت الله اكثر عن مررة
عمار : صح هههههههههههه
ابتسم ابو عمر ع خباال اولادة : ههه الله يصلحكم
..........................................


تم الجزء اتمنى انه نال اعجابكم
تعليقاتكم.. حبايبي ^_^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية اعتراف منتصف الليل لجورج ديهامل Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 January 22, 2019 01:58 AM
رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 45 May 3, 2015 01:39 PM
رواية رواية للجرأه طعم للكاتبة Angel sinless Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 9 April 26, 2015 06:23 PM
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 07:49 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر