فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم May 3, 2015, 01:09 PM
 
رد: رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا

السهم الســـابع..

<<<ثمن الإبتزاز..(...)

الخوف الذي يلازمني في حياتي يكاد يقتلني..فشلت تمثيلياتي في تصنع السعاده..
يؤرقني تهديد"خالد"..فمع كل رنة جرس أفزع وأنا أظنه هو..!
خائفه جداً من خطوة الزواج...ولكني أستخرت ربي وأرتحت جداً لهذه الخطوه..فأقدمت عليها..
طلبت ان يكون عقد القران والزواج في ليله واحده..فأنا أريد أن احمي نفسي من عائلتي..!
كل ما بذهني أنا عائلتي هم كومة وحوش بشريه ..صورهم في مخيلتي "خالد"..!!
اعيش مع سحاب لحظات لا تنسى فهي أنقى من عرفت..
وذات يومِ طلبتني ان نزور "ديــم" ..وبعد تردد وافقت..
/
في منزل متوسط الحال..يسكن رجل في الثمانين من العمر..ويعتريه المرض والخرف وبنته العشرينيه!
بعد سنين من كبر أولاده ...ووفاة زوجته..تزوج بمراهقه"سوريه" وهو بأواخر الستينات أنجبت له "ديــم" وطلقها وتزوجت بغيره وسكنت بمنطقه اخرى!!
جميع اخوتهاكبار في السن..ولديهم عائلات..ومهملينها..!!
سحاب وهي متأثره/ديوومه شفييك نحفانه وذبلانه
ديم صبت لهم قهوه وجلست ببتسامه/مسويه دايت
سهام تخزها وشاايله بقلبها عليها/..
سحاب/لا صدق يا بنت وش فيك..أنتي من فتره مو طبيعيه...وفاقدينك بسهراتنا..
ديم لمعة دمعتها/حتى أنا فقدتكم والله..ماقمتوا تسألون مثل قبل..والغريب ان سهام بعد ما طرى عليها تسأل عن احوالي..
سهام مالقت رد/...
سحاب/ديومه وش فيييك انطقي..أنا حلللفت لـتقولين وش صاير معك
ديم/لا تستحلفيني..راح اقولكم شصار لي أنا تزوجت بالسر "مسيار" من رجل اعمال من عايله كبيره...
سحاب وسهام انصدموا/تزوووجتي مسيـــاااررر!!!
ديم بألم مخلوط بدمع/ ايهه مسيار..لأنه كان متزوج ومايبي زوجته تعرف..وأنا كنت ابي اعيش مثل العالم اللي عايشه..خبركم بيتنا متهالك وراتب التقاعد حق ابوي يدووب يكفينا والمويه صارت غاليه وأنا مع وجهي مالقيت وظيفه..كنت انتظر منه يعيشني السعاده اللي مفتقدتها في حياتي..لكني اكتشفت انه متزوجني كعشيقه..ومعتبرني عبده وأسعى في رضاه وسعادته ومالي أي حقوووق..وكان بين فتره والثانيه يرمي علي فلوس إذا كان مبسوط وعجبته..ويحسسني اني بنت ليل..ومع ذلك كنت ساكته..
سهام انقهرت/وبعدين وش صار يا بنت؟!!
ديم بألم/حملت..وعصصب علي وغصبني أنزله وإلا بينسفني...وطبعاً رضخت للأمر الواقع ونزلته..وبعدها طلقني وانتهينا...
سهام قامت وجلست جنبها تواسيها/ي حيااااتي ديوومه..كل هذا يصير لك وحنا ماندري..
سحاب بغضب/وش اسمه هالكلب؟!
ديم/خالد فهد العبّاد
سهام وقفت على حيلها من الخوف/خـــااالد!!!!!!
سحاب تعرف باللي سواه لسهام/الله لا يوفقه...
سهام توترت اكثر/
ديم استغربت/تعرفونه؟!!!!!
سحاب/ديوومه بلا غبااء...هذي اسمها سهام العبّاد وهذا خالد العبّاد...حركي مخك شووي..
سهام تخفي خوفها/انا متبريه منه ومن افعاله...
ديم/يعني انتي عرفتي عايلتك...
سهام/عرفت منهم خالد ومدري شلوون عرفني....لكن البقيه ما أدري إذا يعرفوني او لا...
ديم/تخيلي لو كلهم نفس خالد...
سحاب/ماعليها منهم...سهام قررت تتزوج وتريح راسها منهم وابن أمه يمس شعره من راسها بعد الزواج
ديم فررحت/صددق سهوومه بتتزوجين.مبروووك
سهام/الله يبارك فيك ديومه واسسسفه لأني شكيت فيك...الفتره الماضيه...
ديم/معذوره لو تشكين فيني..تصرفاتي كانت مشبوهه والسبب زواج المسيار..
سحاب بنص عين/اخاف تكررينها بس
ديم/توووووووبه...اقعد طووول عمري بدون زواج ولا اتزوج مسيار
سحاب ببتسامه/اجل بهالمناسبه أنا عازمتك عندي بالمشغل..اكشخك واضبطك..وعلى حسابي
ديم/ياحياااتي مابي اثقل عليك..
سحاب/وش تثقلين علي انتي الثانيه..يلا بس قوومي ..
سهام/أصلن كذا كذا بنروح المشغل تخبرين وراي خطوبه وزواج وكيذا
ديم/شعليييك يالعروسه..
سهام حركت شعرها بدلع/طبعاً..
سحاب/اقوول قووموا بس عن هالهذره.
ديم/يلا اقوم اخذ عباتي واشوف أبوي واجيكم..
/
/
/
/
في منطقه تبدو نائه قيلاً عن المدينه...
سور يحوي الكثير من قطع السيارات القديمه والمعدومه بسبب الحوادث..ويطلق عليه باللهجه العاميه"تشليح"
عماله متخلفه وبؤر إجراميه ...
ورجل بنغالي الجنسيه يقف ويتحدث العربيه المكسره/ابشر ان شاء الله الليله هازي رجال انتا مايبي يمووت..
خالد وهو متلثم و لابس نظارات سوداء/إذا سويت العمليه وذبحت زيد لك فوق الثلاثين ألف ولا اعرفك ولا تعرفني مفهووم..وهذا العربون عشرين الف
البنغالي/أوكي مافي خوف..اللهييين ازززبح
خالد تطمن وابتسم بخبث ومشى/يلا سلااام
البنغالي/سلااام بابا...
/
/
/
/
/
الساعه 4 تقريبا العصر
في المشغل,,
جالسه سهام ع الكرسي وثنتين فلبينيات يسوون بدي كير ومنكير بيدينها ورجلينها/سحااب وش باقي..
سحاب وهي تستشور شعر ديم/باقي لك جلستين حمام مغربي ...وحمام زيت لشعرك..ونشوف إذا نقصه..
سهام تذكرت أمها وحبها لشعرها/لا يا سحاب..المقص ماراح يقرب من شعري...
ديم/ليه..شعرك ما شاء الله طويل حييل
سهام ابتسمت بدمعه/أمي الله يرحمها كانت تحبه طويل..
الكل/الله يرحمها
سحاب/اجل خلاص ماراح نقصه..يكفي حمام زيت..والسواد لايق على شعرك ماراح نصبغ لون ثاني...
صوت جوال سهام يرن ..
سهام للفلبينيه/ممكن جوالي..
الفلبينيه جابته لها/...
سهام ردت مباشرتاً/ألوه...
خالد/السلام عليكم يا بنت العم..
سهام بلعت ريقها/أنت!!!
خالد/لاتسكرين الخط..أحذررك
سهام/أنت وش تبي..أنا ما أعترضت طريقك وماأذيتك
خالد بغضب/وش شكل علاقتك بـ زيد ولد جيرانكم؟!
سهام/احترررم نفسسك يا وقح
خالد/اقوول لا تنفخين علي..وإلا عاارفه وش بيصير لك
سهام بقوه/وش بتسووي يعني..بتذبحني؟.ماهميتني
خالد/حركااات يا المستقويه..وش عندك منين تجيك هالقوه هذي كلها..هااه
سهام/ماعندي غير ربي اللي بيحميني منك..
خالد/ههههههه يعني مسويه لي شريفه!!!وماتخاوين..ومالك حبايب هااه ههه
سهام انقهرت من تهمته/اطهر و اششرررف منك ياللي تستغل حاجة الناس لمصلحتك يا أناني..
خالد/ارركدي يا ..###..دام حياتك ماتهمك..أكيد تهمك حياة حبيبك "زيـد" صح؟!
سهام بلعة ريقها من الخووف وتناست شتايمه وأنكررت معرفتها في"زيد" علشان ما يأذيه/انا ماعرف احد بهالإسم..
خالد/هههه لا تنكرين يالـ###..انا جيت بيتك يوم الخميس وانتظرت تفتحين لي الباب لكن هو تلقف واعتدى علي وطردني من عند باب بيتك..!!...وش يدل عليه يالـ#####
سهام صارت دموعها تنزل بدون توقف/انت انساان مررريض مريضضض
خالد ضحك ببرووود/ع العموووم انا اتصلت علشان بس اقولك انك بتسمعين خبر حلو عن حبيبك "زيد"...انتظري الخبر هااه لا تنسين
سهام/خااالد انت وش تقوول لحظه خالد تككفى...
خالد سكر الخط بوجهها.....
سحاب وديم واقفات عندها والكل مستغرب/سهام وش فيك؟!!
سهام دموعها اعمت عيونها من غزارتها وتحاول تتصل على زيد/لااا زيد لااا...
سحاب هزتها/يا بنت اصحي انتي ..وش كان يقولك هالخاايس
سهام انقهرت وهي تشوف جوالها مافيه رصيد/مووو وقتتك..سحاب هاتي جوالك..بتصل في زيد
سحاب/يوووه نسسيت جوااالي بالبيت..!!
ديم مقهوره من خالد/خذوا جووااالي واتصلي بسررعه..الله لا يوفق خويلد
سهام تمسح دموعها وتحاول تتصل ...

/
/
/
بيت زيــــــد
جالس ومحتار والأفكار توديه وتجيبه...ويتسأل ليه ماعاد يشوفها..ليه ماعاد صارت تطلبه زي قبل(آآخ يا زيد خرّبت على نفسك وخوفتها منك..ماكان لازم تخطبها,حبها من بعيد..وخلها قريبه من عينك)..
[سيل من الأفكار والهواجس تجول بخاطر "زيد"]
اقبلت أم زيد/زيوود يا ولدي
زيد/سمي يمه
ام زيد/قم خذ الأسطوانات وعبها غاز..مخلصه
زيد فز واقف/ابشررري..اصلن كنت متوقع انها تخلص هاليومين..
ام زيد/معك فلووس
زيد ببتسامه/افى يا ذالعلم ايه معي...يلا عن اذنك..
طلع...
جلست ام زيد/الله يرضى عليك ويحفظك من مواذي خلقه.
رن جوال زيد وكان على الطاوله..
ام زيد/يووووه نسسى جووااله...يا زيووود..
طلعت وشافته يسكر الباب وطالع ماسمعهااا...
,
,

##في بيت سحــاب...
عزوز يطالع بالتلفزيون ومجود يلعب بالسيكل في الصاله...
رن جوال سحاب اللي نسته بالبيت!!
عزوز استغرب واتجه للطاوله واخذه/يووه سحاب نست جوالها!!!...من هو "القنّــاص" هذا!!!<<<<هذا اسم طلال مسجلته عندها كذا
قرر عزوز يرد/ألوه
طلال استغررب/السلام عليكم..
عزوز/وعليكم السلام
طلال/شلونك حبيبي
عزوز/طيب..انت مين؟
طلال/انا طلال صديق اخوك صقر..وينه؟
عزوز مستغرب/صقر مات
طلال انصددم/وشوو
عزوز/اقوولك مااات الله يرحمه..
طلال تأثر/طيب حبيبي من عندك اللحين
عزوز/محد..بس انا ومجودي
طلال/طيب عزوز انتم وين ساكنين يعني بأي حاره
بدأ عزوز يقووله..
/
/
/

/
[عيون تتلصصه وتراقبه وتحمل في يدها أداة القتل...
حاول ان يأخذه على حين غرّه ولكن لم يستطع في زحمة الحاره...
قرر اللحاق به...
حاول عدة مرات أن يقتنصه ولم يستطع...
زيد تذكر ان جواله ليس معه..لكن لا بأس..سيعود حالاً للبيت..
جال بخاطره أن يذهب لـ"سهام" ويعتذر منها وأن يعيد المياه لمجاريها..لأن حُبه لها وعشرتهم الطيبه والطويله أسمى من كل خلاف]
...
نزل زيد مستعجل عند محل تبديل اسطوانات الغاز و ينادي العامل اللي يعرفه ومن سنييين يتعامل معه في الحاره/ياا كبير..كبيير.تعاال
اقبل كبير وكان يتقن العربيه بحكم السنين الطويله التي عاشها هنا/جااي ياولد جاي..
البنغالي وقف سيارته بعيد شوي وكان مسدسه مصوب تجاه الضحيه"زيد"..وبدون تردد ضغط على الزناد وصوبه...
تعالت صرخاته....................
عامل المحل حاول يلمح المجرم ..وركض ورا سيارته..لكن للأسف..
رجع كبير يركض ويحاول يسعفه/ززيد...ياولد قووم ..انت طيب وااجد يا زيد..قوووم..
زيد يتألم ووهوينزف بغزاره/كبيررر كلم الاسعاف يا كبير..أمي واختي مالهم احد غيري بسررعه
كبير شاله واتجه به للسياره/انا يعرف كل شيء...انا بوديك انت بالسياره يلا..اسعااف مو كوويس بيتأخر وااجد انت نزلت دم كثير
شغل السياره ومشووا..
زيد من الزحمه وتأخر الاشارات فقد وعيه..
كبير صار يبكي وهو يسوق/يارب يشفيه يارب يارب...أنا لازم كلم "علي"
/
/
/
/
/
بالطريق ومتأثر حيل/لاحول ولا قوه إلا بالله..
راكان/هدي يا طلال..
طلال/هالناس مساكين محد لهم غير صقر..اكيد محتاجين مساعده..
راكان/شدراك انت
طلال/من صقر..هذاك اليوم في البر..
راكان/الله يكون بعون اهله...وين مودينا انت
طلال/هم ساكنين هالمنطقه
راكان وهو يطالع بنظره بانوراميه للحاره/بالله عليك ساكنين هنا!!!
طلال صار يدور ويتلفت ويمشي بشويش/وين هي فيه هذي
راكان مستغرب/من هي
طلال/الولد يقول ان بيتهم جنب بقالة الأبتسامه ومقابل مشغل"حسناء الشرق"
راكان صار يدور/ناظر مناك
طلال ماصدق خبر واتجه له..
.
بهاللحظات كانوا البنات تووهم واصلات البيت مشي طبعاً..
وقف طلال بسيارته ونزل..ونزل معه راكان/
راكان وقف مستحي/خايف ندرعم على ناس مانعرفهم
طلال/يا ابن الحلال حاله انسانيه..
,
سهام جلست تسترخي ومعها ديم
سحاب اتجهت لجوالها وفتشته/عزووز اعترف من فتح جواالي
عزوز/والله مافتحته بس اتصل واحد وانا رديت عليه..غبي يسأل عن اخوي صقر مايدري انه ميت من سنين
سحاب تفاجأت وهي تشوف المكالمات المستلمه في اسم"القنّـاص" وطلعت الشريحه من الجهاز وحطتها بشنطتها(أنا لازم اغيّر رقمي باسررع وقت)
ديم/شقاعده تسوين؟!!
رن جرس الباب..
عزوز نط/بروح افتح
سحاب/انت روح غير ملابسك وتسبح بسررعه ماغيرتها من جيت من المدرسه..انا بروح افتح اكيد وحده من الجارات
عزوز وهو محبط/طييييب
طلعت سحاب تفتح وهي ترفع الطرحه وتتلثم بها/طييب
فتحت الباب/ياهلا من عند الباب
طلال بربكه/السلام عليكم اختي
سحاب ماصدقت واندفن صوتها/وعليكم السلام حياكم الله
طلال/الله يبقيك..أنا طلال صديق لـصقر ومعي ولد عمي راكان..وآسفين على اللي صار لكم..
سحاب طرأ ببالها شيء ومافكرت العواقب/ماصار إلا كل خير..تفضلوا اقلطوا بالمجلس
طلال انحرج يدري ان البيت مافيه رجال/بس حنا مستعجلين ومانبي نكلف عليكم.
سحاب فتحت الباب على مصراعيه/لا والله وأنا اخت صقر ماتمشوون من هنا قبل تشربون قهوتكم....المجلس هذا هو قريب اقلطوا
راكان دخل وهو منزل راسه بحياء/امرنا لله بس هااه ترى قهوه بسس
سحاب لاحظتهم مايلتفتون ابد ابتسمت(فوق الادب والسنع ذوق وذرابه خلني اجيب القهوه ..الحمدلله انه باقي حلى من اللي سويته لديوم في الثلاجه)..
طلال تذكر سؤال مهم والتفت لها وشافها مقفيه ..ولفت انتباهه شعرها البني اللي يتعدى الطرحه بكثيييير..بلع ريقه وصد بسرعه وكأنه ما شاف شيء ونسى وش كان يبي يسألها..
جلسوا في المجلس ينتظرون...
راكان وهو مبسوط/يااخي تحس برااحه في هالمجلس مع انه قددديم وحالته حاله
طلال ماكان معه...سرحااان بوادي ثاااني,سحره شعرها زود على ذرابتها..
[مع روعة شعرها اكتمل كامل الطيب
.....................الا واويل من شافها وهي تنثر شعرها]

/
/
/
/
/
بيت زيد..
القلق بدأ يزيد..مع تأخر عودة زيد..
منال/يمااه وراك رايحه جايه..ارتااحي
ام زيد/قلللبي ماكلني على اخووك..ماني مرتااحه ابد
منال/عيني خير..ماصاير الا كل خير انتي بس وحدي الله
ام زيد وهي قلقانه/لا إله إلا الله....
لحظات ودق الجرس..
ام زيد خاافت/يمه يا منااال زيود معه مفتاح البيت..ليش يدق الجرس
منال/يا يمه هدي اعصاابك يمكن من الجيران ..ارتااحي بروح اشوف من..
ام زيد جلست وهي تحاااتي/يااارب سترررك وعفوووك
لحظات وسمعت صرخة "منال...
......./زيييييييييدد لااااا
ام زيد ما استوعبت طلعت زي المجنونه:..........
/
/
/
/
"بيت سحاب"
في مجلس الرجال...
سحاب لابسه عبايتها ونقابها وتضيفهم/تقهووا يا رجال
طلال انحرج/خليها عنك حنا بنصبها ..ارتاحي
سحاب راحت وجلست بعيييد عنهم/حياكم الله..يا مرحبا
راكان/المرحب باقي الله يحييك يابنت الاجواد..
طلال/اسفين يا اخت ..
سحاب تستغل عدم نظرهم لها وتطالع طلال شوي وتصد/..اسمي سحاب
طلال/ونعم والله..
سحاب/ماعليك زود
طلال/الا وش صار على اخوك صقر..انا كلمت اخوك الصغير
سحاب/ادري قالي..بس كان يستهبل الله يصلحه..وهاوشته..
طلال وراكان ناظروا بعض مو مصدقين/اجل وين صقر
سحاب توووهقت/صقر راح في مهمة عمل ونسى جواله عندنا..ولا ادري متى بيجي اسبوع او اسبوعين...ماحدد..
طلال/الله يسامح صقر خلاك لحالك ولا حتى وصاني عليك وعلى اخوانك..تراني حسبت اخ
سحاب بثقه/الصقر ماراح إلا وهو تارك وراه شيهانه
طلال اعجججببته/كفووو
راكان لاحظ حماس طلال/اجل حنا نستأذن يا اخت سحاب..عن اذنك..
سحاب/تعشوا يا جماعه
طلال/كرمكم الله..ماقصرتي يا بنت الرجال
بهاللحظات طلعت سهام مثل المجنونه وبعبايتها ووديم تحاول تهديها/فكيني برووح له ..الله لا يوفق خاالد الله لا يوفقه
سحاب خافت/بنات وش فيه؟!!
سهام بدوون شعور تبكي قدام سحاب وتندب حظها/ززيد يا سحااب تعبان حيل حييل..ابي اشووفه تكفين ابي اشوفه
سحاب تغمز لها علشان تنتبه لنفسها..
راكان عرفها وتقطع قلبه من بكاها وطلع مايبي ينقهر اكثر...
طلال يطالع/يا جماعه محتاجين مساعده؟؟والا شيء ترى محسوبكم تحت الخدمه..
سحاب التفتت عليه/مشكور يا طلال..الموضوع بسيط بس هي تكبره شوي..
طلال/طيب عن اذنكم..
طلع وركب سيارته ومشى..
سهام تعبت نفسيتها/يلا يا سحاب وش تنتظرين نبي نروح للمستشفى..
سحاب/شووي واكون جاهزه..
ديم/يلا بنات انا بروح لأبوي ..اللحين جالس ينتظرني.سلام
سحاب/الله معك
دخلت سحاب تبدل..
وجلست سهام في الحوش تبكي ومسنده ظهرها على الجدار تنتظر سحاب (ماراح سامح نفسي ابدا يا زيد..الله يخليك يااارب..والله ينتقم من الظالم)
صوت مسج على جوالها فتحته وزاد قهرها لانها من خالد وكاتب فيها[شرايك بالخبر ههههههههههههههه]

[من سهام الأيام تلقيت "ألفين"
............أتلاها.سهم اخطاني,وراح"زيد" الضحيه)

/
/
/
/
/
في طريقهم للبيت..
وهم بالسياره بعد صمت دام لدقايق..
راكان/فيه حاجه غرريبه يااخي انك تلتقي بشخص كذا مره في كذا مكان وتكون صددفه امر عجييب
طلال وهو يداعب سبحته/ابد..الوضع عادي
راكان/ياخي اول مره تصير معي..بديت اشك ههه
طلال/والله انا اللي حاس فيه شيء غرريب وغاامض في صقر..
راكان/ياخي ماشاء الله عليه ..عنده اخت..قليييل مثلها في حريم اليوم..
طلال/وهذا اللي مشغلني..
راكان/هههه اجل تقول اشغلتك هااه..
طلال/فكككني بس..لا تحاول..مانيب افكر بالعرس..لين تعرس انت يمكن عاد افكر..
راكان مازحاً/قسم بالله انك نششبه مسكتني بيدي اللي توجعني
طلال/هههههههههههه
راكان/خلني اتصل على العيال يتجمعون في الاستراحه..اليوم عبدالعزيز بيوصل ونبي نفلهااا
طلال/اتصل من منعك..
/
/
/
/
المستشفى:
الكل كان ينتظر امام غرفة العمليات..
ام زيد ومنال وسهام وسحاب ومعها عزوز..
وعلي واقف هماك ومتلطم ومخنووق..
حالة ترررقب ..
مرت 6 ساعات وزيد بغرفة العمليات..والتوتر يزيد كلما زاد الوقت...
سهام اتجهت لعلي/علي فهمني وش فيه زيد
علي وهو يتنهد ويحبس بكيته/طلق ناري اصابه ..واعتقد انه اصاب جزء من الرئه..ونززف كثيير’بصراحه الأطباء ماطمنوني..حالته صعبه
سهام التهب قولونها من زعلها عليه..وحست بحراره وعدم توازن وتركيز,تركت غلي واتجهت لسحاب ونادتها بصوت مخنوق/سحااب..سحـ...
طاحت مغمي عليها....
/
/
/
يتبع


رد مع اقتباس
  #8  
قديم May 3, 2015, 01:09 PM
 
رد: رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا

#السهم الثـــامن.


<<< ورطة سحاب


بغرفة الطوارئ:
دكتورين وممرضه..وبينهم سهام مغمي عليها..
سحاب عند سهام وتشوفهم يسعفونها وهي تحاول ماتبكي/دكتوور لو سمحت..
الدكتور محتار في حالة سهام/طلعوها هالمرافقه برراا
سحاب بنظرة ترجي/لحظظه بقول شيء يمكن يفيدكم..سهام عندها القولون العصبي..واحيان ينخفض ضغطها
الدكتور ناظر بخويه وهز رأسه ورجع يطالع سحاب/اوكي مشكوره ع المعلومه...تفضلي لو سمحتي
سحاب طلعت وظلت خلف الجدار الزجاجي...
تذكرت اخوانها وطلعت جوالها وتدق عليهم ,وتطمن...
بعد ربع ساعه طلعت الممرضه تنادي سحاب/لو سمحتي
سحاب فززت واقفه/بشري..عساها صحت
الممرضه/الدكتور عاوزك
سحاب دخلت بدون تردد/دكتور وش فيها
الدكتور/يبدو لي ان القولون العصبي عندها من فتره لذلك أي تعصيب أول زعل يثيره ويفقدها تركيزها..بالإضافه لإنخفاض الضغط..
سحاب/الززبده..سهام ليش للحين ناايمه
الدكتور/انا اعطيتها مهدئ..وراح اعطيه لها اول في الصباح بعد..لمدة يومين..علشان توترها وزعلها هذا يخف شوي
سحاب/والله ماظنتي اللي بحالتها وحالتي بيهدأ توتره...حياتنا كلها توتر..
الدكتور/لا يا اختي ابعديها قد ماتقدري عن التوتر والزعل..
سحاب/ايهه يصير خير..
الدكتور/الان راح تظل في الملاحظه للصبح وعندها الممرضه هنادي..انتي تقدرين تروحين..
سحاب/مشكور دكتور..
الدكتور/العفو....
طلع وضلت سحاب جالسه عند سهام شوي وراحت تمسح على راسها وتهمس لها/استودعتك الله الذي لا تضيع ودائعه يا اغلى اخت..انا مضطره اطلع علشان اخواني الصغار..
طلعت وتركتها في غرفة الملاحظه...
/
/
\
/
/

قرابة اليومين ..مكثت ابكي على صديق الطفوله الذي كان بالنسة لي كأخ لم تلده أمي..ليس لي ذكريات لم يكن فيها "زيد".

لم اعد اهتم لأمري.كل ما يشغلني هو صحة زيد..وخلال هاليومين اتصلت بي الخطابه"ام سالم" تأكد موعد الخطوبه و طلبت تأجلها..بعدما اتطمن على زيد..
::
.كنت جالسه انتظر سحاب لأني اليوم بطلع من المستشفى..وودي اني ازور زيد قبل أطلع..
لحظات وانطق باب الجناح واستغرربت من بيجيني غير سحاب ومنال وديوم/يمكن هيونه ..بس ليش تطق الباب...مين؟
....بصوت فخم/خطيبك سليمان الفواز
سهام توهقت وارتبكت وهي تدور طرحتها وتخمها وتلفها/هااه!!..لحظه
شويات و دخل شاب لا قصير ولا طويل..اسمراني وباين بملامحه الغموض/السلام عليكم..
سهام قلبها قرصها منه وارتبكت/وعليكم السلام
سليمان وعينه تتفحصها بدون ادب/سلامات ي الخطيبه
سهام بلعة ريقها من حياها/الله يسلمك..
دخلت ممرضه و نظراتها ماكانت سليمه وواضح عليها "مدسوسه"..واشغلت نفسها بالمحاليل والادويه اللي على الطاوله البعيده.
سليمان قرب من سرير سهام وييمد عليها باقة الورد/تفضلي هالوردات لعيونك..وماتشوفين شر
سهام توووهقت من جد ومدت يدها تاخذها منه وطاح الغطا من وجهها لأنه مو مثبت..وبسرعه اخذته ولفته وتلثمت وهي خايفه..
سليمان انبهر فيها وفتح فمه/أنا اسف لأني ماحطيت عندك خبر عن زيارتي هذي..
سهام/فعلاً أنا ماتوقعت بتجي..شلون عرفت؟!!
سليمان/من الخطابه ام سالم..
سهام/طيب يا استاذ سليمان.لو سمحت تطلع..لأن وجودك هنا غلط الله يجزاك خير
سليمان مسووي طيييب/اكيد..وجودي غلط ..بس هذا واجب..لأنك بتصيرين زوجتي ان شاء الله..
سهام/من هنا ليوم الزواج..أرجووك يا سليمان لاتحرجني وتزورني لأني ماراح استقبلك
سليمان/اووكي تاامرين امر..هذا حقك..يلا يا زوجة المستقبل اشوفك يوم الزواج..سلام
سهام /سلام..
الممرضه تناظر سهام ومرتبكه..
سهام لاحظتها مو طبيعيه/في شيء
الممرضه/نو
سهام/طيب ليش جايه أنا ماطلبتك..
الممرضه وهي طالعه بشكل مُريب/مافي مشكله مافي مشكله..انا رووح

بوسط هالتفكير بالممرضه وحركاتها المريبه(هالممرضه أول مره أشوفها من جيت!!)...
بهاللحظات.تلقيت,اتصال فررحني من منال..(زيد استعاد وعيه وطيب وبخير..)
تركت كل ما بيديني ولبست عباتي وطلعت وبأقرب ليموزين..و ما انتظرت سحاب...
,,
/
\
/
/
/
#في مواقف السيارات تبع المستشفى,,
الممرضه ركبت معه السياره/جبتها لك حبيبي
خالد وهو مستعجل/طييب صوورتي الصور اللي ابيها
البنت اللي مسويه نفسها ممرضه/ييس
خالد بسخريه/اقوول يا "حور" اتركي حركات الممرضات لا يكون صدقتي انك ممرضه
حور بدلع/اوكي حبيبي..ماراح تاخذ مني الصور إلا لما توعدني بسفرره مرررتبه..او ع الاقل سهره حلوه
خالد/شووفي سفر..ماظنتي هالأيام فيه سفر..لكن سهره مقدور عليها..بس هااتي اللي معك بسررعه
حور مدت عليها الكام الرقميه الصغيره/اووكي تفضل..كحل عيوونك
خالد/أيهه كذااا الشغل الزين..
حور/ماقلت لي وش بتسوي في الصور؟!!
خالد/بعدين اقولك...هالصور راح اخليها سلاح..
حور/خلوودي ماقلتلي من هالبنت؟..ووشلون عرفتها
خالد ناظرها بنص عين/اقووول لا تفلينها معي..مو علشاني عطيتك شوية وقتك تقروشيني..
حور استغربت تغيره عند هالسؤال/سوووري قلبي..ماقصدت اضايقك..
خالد حررك السياره ومشى....
/
/
/
/
/
/

في المستشفى
...بصوت خانقته العبره/الحمدلله على سلامتك يا زيد.<<بكت
زيد ببتسامه/الله يسلمك وانا اخوك..لا تبكين
سهام وهي تدمع/ما اقدر يا زيد..ما اقدر ..انت ماتدري بمكانتك بقلبي ...
منال ربتت على كتف سهام/يا لبى قلبك يا سهام
ام زيد/الحمدلله اللي سلمك لنا يا ولدي...بغى يوقف قلبي...
منال/اللي قاهرني من هذا اللي حاول يقتلك...وليش يقتلك..حسبي الله ونعم الوكيل
زيد/والله مادري وانا اخوك
سهام كأنها مصفوقه بكف,مفتشله من موقفها اللي حطها فيه ولد عمها..وما قدرت تقولهم...
أم زيد/الله لا يوفق من حاول يحرمني منك
سهام/أمين يارب...
منال/امين يارب
زيد/وين علي؟
منال/علي..طلع عنده دوام..
زيد/وانتم ماعندكم دوامات
منال/افاا ملييت منا هههه
الكل/هههههه
سهام/انا عندي دوام وطالعه ..لكن وصيتك روحك يا زيد..أنتبه على نفسك تكفى
زيد/ماعليك..انتي اللي حطي بالك على نفسك
سهام/يلا فمان الله يا جماعه..
ام زيد/فمان الكريم
سهام وهي طالعه...
ام زيد تذكرت سؤال/إلا ســهـــااام
سهام التفتت عليهh/سمّي يا خاله
أم زيد/ما قلتي لنا متى خطوبتك..
زيد تفاجأ وانعقد لسانه/..
سهام/زين اللي ذكرتيني خالتي..خطوبتي يوم الخميس.وترى ماتتم فرحتي بدونكم..
زيد ببتسامه/مبروك وانا اخوك
سهام فررحت من مباركته لها/الله يبارك فيك وعقبالك
زيد/ليه ماتأجلينها لين اقدر امشي..
سهام/ودي بس خطيبي مستعجل..لكن بتعوضني بحفلة زواجي صح؟
زيد/اكيد..
سهام/يلا سلام
منال/اخذيني معك
/
/
/
/
/
شطحة من واقعنا المُعـاش..
[ان تكون محظوظاً يا صديقي ,مثلاً لديك سند بمعنى"واسطه" فهذا يعني ان لا عراقيل ولا شيء سيمنعك من تحقيق ماتريد ..
و ان لم تكن محظوظاً..صدقني لن تتقدم في حياتك شبراً واحداً ..
حتى الأشياء التي لا تبدو منغصه ..فإنها ستصبح في نظرك كذلك!!!..
ولن تكون موفقاً..حتى لو امطرت السماء ذهباً.. كما قالت العرب قديماً
أعطني حظاً واقذفني بحراً..] **
/
/
#نعود للأحداث السرديه::
في طريقها للمستشفى معه أخوانها"عزوز" و"مجود"..متنكره بزيها الرجالي...ومبحره ببحر افكارها(الحمدلله طلعت رقم جوال جديد بدال الرقم اللي يعرفه طلال,,وببتعد عنه,هالادمي يضعفني,وينسيني نفسي,بتررركه..,هذا ولد عز ومن كبار الحمايل..
وأنا ما افرق عنه أنا بنت اصل وفصل وساسِ عرريب..لكن زماننا هذا حط فروق "المال" فــووق فروق النسب والحسب و الدين....)
[ضحكة على نفسها وهي تفكر برجال ما يفكر فيها ابداً]..
عزوز/سحااب..ترااي زهقت من السياره ابي اروح البييت بنااام
سحاب/هههه يعني شايفني أنا مستمتعه وانا اخذك معي لكل مشاويوي وسط زحمة الرياض
مجود/سحااب ابي ايسكريييم
سحاب تطالع فيه بالمرايه العاكسه/يا حلوو الكيوووت اللي جالس وراااء ولاهو داري بالعالم..ههههه ابشر يا عمري..بس خلنا نطلع من هالزحمه.
عزوز شهق/سحاااب...نااظري هنااك..في نقطة تفتيش
سحاب التفتت تشوف/يــاللــه...قسسم بالله مو وووقته..
عزوز/بيمسكووناا يا سحااب
سحاب/انت اسسكت وبس ..كالعااده..محد راح يكشفنا..أوكي حبيبي
عزوز/طييب..بس هالمره في النهاار بيشوفوونك وااضحه..
سحاب/لا ماراح ينتبهون بس اسسكت..
عزوز/والكحله اللي بعيونك
سحاب حاولت تمسحها وهي تحلطم/وشش خلاني اتلققف واحطها بسسس...
عزوز/اخذي النظاره والبسيها بسررعه..
مجود/وين الشرطه ابي اشووفها
سحاب بتوتر/الظاهر بتشوفها اليوم وانا اختك
عزوز/سحاب خلي وجهك قدام ولا تلتفتين للعسكري
سحاب/ززين ززين بس اسسكت ...
جاء دور سحاب ووقفوها/
سحاب جست انها النهاااايه..
الشرطي وهو يأشر لها تنزل القزازه/...
سحاب نزلتها/
العسكري/الرخصه والإستماره لو سمحت..
سحاب بلعة ريقهااا وتسوي نفسها تدور...
/
/
/
/
/
/
واقفه في الريسبشن ومعها منال ويسولفون..
اقبلت عليهم "ندى" اخت راكان وكانت متنقبه/السلام عليكم
سهام/وعليكم السلام..هلا اختي اي خدمه
ندى/حابه أسألك عن الدكتوره سحر يوسف موجوده..والا لا لأني اتصلت ومغلق.
سهام/اوكي لحظه اختي اشوف..ايوه موجود..
دخل موظف اللقسم وهو ينادي/سهام العباد..
سهام/نعم
الموظف/المدير يبيك
سهام/اوكي لحظه بس..
ندى مو مستوعبه الإسم دققت بعيون سهام..وبالكرت المعلق على صدها ولاحظت مكتوب[سهام محمد العباد]
سهام/لو سمحتي يا اخت...ممكن اسمك علشان اسجله في الكشف
ندى ترددت/معليه آسفه..تذكرت موعد مهم..سلام..راح اجي بكره...باي
سهام استغرربت تصرفاتها الغريبه!!!
منال/سهام بتروحين للمدير..
سهام/إيه..وش اسوي
منال/لحالك؟!!
سهام رفعت جوالها وطلعت من الكفر حقه سكين صغيره حاده وتلمع/هذي راح تكون مرافقتي..وحماية ربي معي في كل حين..
منال/الله يحفظك..
سهام/امييين ويااك
/
/
/
/
/
/
عند نقطة التفتيش..
العسكري بعصبيه/عجل علينااا ياااخي أخرت الناس وسببت ززحمه ورااك
سحاب/ااسسف اسمحلي..
عزوز بلع ريقه وهو يشوف ظابط النقطه متجه عليهم/سحااب جانا الظابط حقهم..
سحاب رفعت راسها وقلبها يدق بسرعه وتقول بخاطرها(بعتررف خلاااص بعترررف)..
تفاجأت بأن الظابط هو نفسه طلال!!!!! (هذا اللي كان نااقصني والله...يا حياة الشقى..عز الله كملت..انا كلما أفكر فيه..يطلع لي!!)
طلال بصوت فخم/يا عسسكرري...اترك هالسياره لي وروح للي بعدها..
العسكري/امرررك
طلال أشر لسحاب تصفط السياره على جنب...
سحاب سمعت كلامه وراحت تسفط على جنب/..
طلال فتح باب السياره بابتسامه/الله حي الصقر
سحاب كانت مرررسمه حيل ومخفيه ملامح وجهها بالشماغ اضطررت تنزل وهي تحااول تستررجل/الله يبقيييك اررحب
طلال مد يده وسلم وقرب خده وسلم من الجهتين والثالثه من اليمين/سلامة الأسفار,
سحاب بعااالم ثاااني وهو يسلم عليها[كرررهت نفسسسهااا بعدما بوسها ولو انها من وراء الشماغ]/الله يسلمك من النار..
طلال/متى رجعت؟
سحاب/لي يومين كذا..
طلال/يا رجال مقلبني اخووك..هذاك اليوم..قالولك الأهل..
سحاب/ايه قالوا لي..الله يصلحه هالولد...بس انت ماقصرت على فزعتك..لكن مهووب حق..تدخلون بيتي بدون عزيمه لازم تواعدنا
طلال/والله ماتسوي لا عزايم ولا شيء..مابينا رسميات..لكن انا طلبببتك..قل تم
سحاب نست نفسها/تم.
طلال/الليله سهرة الشباب في الاستراحه..وودي تكون معنا..
سحاب"كأن مكبوب عليها ماء بـارد"/...........
/
/
/
/
/
/
راجعه للبيت وتتصل على راكان/ليه ماتررد..
دخل بجاد وهو يدورها/نــــــــــدى
ندى سكرت جوالها وراحت تستقبله/هلا حبيبي
بجاد يحب أول شيء يشوف أول ما يرجع للبيت "وجهها"و"ابتسامتها"و"كلمة هلا حبيبي"/السلام عليكم
ندى طبعت بوسه على خده/وعليكم السلام
بجاد/رحتي للمستشفى؟
ندى ترددت في انها تقووله/أجلت الموعد لبكره..
بجاد/ليش..اجل الدكتوره مو موجوده!!
ندى/لا موجود..
بجاد/اجل ليش ترجعين بدون تدخلين عندها
ندى مدت يدها ليده وضمت كفها بكفها وعيونها بعيونه/خفت يعطوني ابره وانت منت معي...
بجاد يعشق دلعها/بذمتك؟
ندى هزت راسها بدلع/اها
بجاد/اجل تعالي ذوقيني قهوتك..وبكره ذكريني اروح معك
ندى ماصدقت/صددق بتروح معاي؟!!
بجاد/ايهه صددق..شفيك؟...اجل منتي مصدقه؟!!
ندى ضمته والعبره خانقتها/لا والله ماني مصدقه..
بجاد وهو يتذكر كلام ابوه في زواجه(الرجال لازم يكسر خشم مرته من اول لييل...لا يوريها الا العين الحمراء..ولا يعطيها ريق حلو..ترى المره ماتنعطى وجه ان اررخيت لها الحبل..ركبت على ظهرك وخلتك حمار..انتبه وانا ابوك لا تصير حمار)..بجاد فك يدينها عنه وابعد عنها/ابعدي عني..<<<<سحقاً لهكذا تحجّر وافكار باليه.
ندى انجرحت جرح مايعلمه غير ربها/بجاد شفييك؟
بجاد رفع حاجب ونزل الثاني/مانيب رايح معك..وانقلعي جيبي لي القهوه بسررعه
ندى حاولت تبلع عبرتها وخنقتها ماقدرت تنزل بسرعه..حست بتجمد..
بجاد جلس ورمى شماغه واخذ الريموت وشخط فيها/بسرررعه يا بنت جيبي القهوه ماتسمعيين
ندى تركته وراحت للمطبخ وهي موجوعه منه وجلست تبكي داخل/...
......
..
.
.
.
.
.
سحاب واقفه عند المرايه وتكشخ لأنها اليوم مضطره تفك اللثام وترز مع الشباب..وبما أنها كوافيره أبدعت في نفسها ,واهم شيء لون بشرتها خلته اسمر شووي..
سهام واقفه عندها وتتفررج/بذذمتك انتي من صدقك بتطاوعين هالطلال هذا!!
سحاب/ايهه..اليوم انقذني من مووقف لا أُحسد عليه...وما كان لازم ارفض طلبه..لذلك قلت تم..
سهام/يعني متأكده انك بتعرفين تتصرفين مثل الرجال عندهم..
سحاب رفعت حاجب ونزلت الثاني/ايه وأخت صقر..
سهام/ههه أنا من شفت ترمين بالشوزن هاللي تخلع الكتف وانا مطمنه عليك هههه
سحاب/ههههه بسم الله علي..بلاك ماشفتيني قبل اتعود عليها..انخلع كتفي خللع
سهام/الله يرحمك يا صقر سوى منك رجاال..ههههه
سحاب باست الشماغ/الله يرحم راعيك..
رن جوال سحاب وطلعت ترد/هذا هو..
سهام/اخسس ماخذه جوال اسود وبدون اكسسوارات بعد وش عندهاا
سحاب/تبيني اماشي الرجال وجوالي جوال بنت ..
سهام/ههه اقوول ردي على الرجاال..
سحاب طلعت وهي ترد/اررحب طلال..ايه جاهز......انت هنا...اووكي انا طالع لك اللحين...
سحاب سكرت الجوال/..
سهام تلحق سحاب للباب/اسممعي..لا تنسين نفسك وتتأخرين
سحاب/ابشري..سلام وانتبهي على اخواني..
طلعت وسكرت الباب..
/
/
/
عند الباب..
مفلح راعي الوايت كان مار من بيت سحاب بوسط الحاره وشاف الرجال يطلع من بيت سحاب واستغررب/افا يا ذالعلم..الله يسترنا دنيا وآخرره..اعوذ بالله من الشيطان الرجيم..ايييش هذا..سحاب بدأت تستقبل شباب لبيتها.حسبنا الله ونعم الوكيل..
رن جواله وفتحه يرد/هلا أبو مشبب....اي خير بيجينا يا ابو مشبب....انت تعرف بيت جارنا بو صقر اللي توفي بالحاره.....ايووه ..بنته صارت تستقبل شباب في بيتها!!!...اللـــه يـخـــارجنااا<<<<لهجته جنوبيه طبعاً...

[وهكذا تتناول الاشاعه من شخص لشخص..لتكبر وتكبر]..
/
/
/

""(انتهى الجزء الثامن)"""

ماذا يمكن ان يحدث في الأجزاء القادمه؟..

يتبع
رد مع اقتباس
  #9  
قديم May 3, 2015, 01:10 PM
 
رد: رواية رواية سهام الأيام للكاتبة رشا


#السهم التــــــــــــاسع.......,

<<<<لحظات دقيقه..

[لا تنتظرون أن تعطي الحياة لحياتكم معنى..,بل أنتم الملزومون بذلك....
*"رومان غاري"]

#في السياره ومتجهين للإستراحه,سحاب مرتبكه وهي تسمع سوالف طلال وتحاكيه بأسلوبه وتعطيه جوه..وتسترجل قد مافيها...
رن جوال طلال/عن اذنك هذول الاهل..برد عليهم
سحاب/اخذ راحتك
طلال فتح الجوال/مررحباا..
اخته ريم بالجوال/مساء الخير حبيبي
طلال/مساء النور..هلابك
ريم/طلوول وينك..أمي راحت لجيراننا وابوي معزوم وانت طلعت
طلال/خير حبيبتي تبين شيء؟
ريم/ززهققت....
طلال/ماراح اتأخر عليك......
**سحاب التفتت عليه بعدما قال للي تكلمه"حبيبتي"..مو مصدقه,عنده حبيبه...ماكنت اصدق انك راعي مغازل يا طلال,انت تطلع عندك حبيبه!!<<
[تغلي من جواها من غيّرتها عليه!!...مزيج من الحب الذي لا تعترف بوجوده..والتوق لـرجل يملأ حياتها ويحمل عنها أعباء لم تعد تتحملها في مجتمع ذكوري!!..
ومع ذلك هي في قرارة نفسها تكرره تسلط الرجال..وتكره ان تكون تحت رحمة رجل مهما كان ذلك الرجل,فهي ربُيت في عائلتها وعُملت على انها رَجُل وليس فتااه]
طلال خلص مكالمته ولاحظ سرحانها/يالأخو..وين رحت صقر..
سحاب ما انتبهت له/....
طلال ابتسم ومد يده ليدها بينبهها/صقررر
سحاب قشعر جسمها من لمسته وسحبت يدها/هـ هلا
طلال استغرب طريقة سحب اليد/علااامك يا رجال..سااعه اناديك ومسرررح
سحاب/هااه..لا والله ..معك طلال
طلال وهو يتأمل وجهها لأنه اول مرّه يشوف كاامل وجهها وصد عنها وهو مبهوور لأن هالصقر اللي دايم متلثم بشماغه طلع بملامح نااعمه..!!!
سحاب لاحظت سكووته بعدما حطت عينها بعينه(الله يستر)..
/
/
/
/
/
/

انتظرك "حُلماً "صعب المنال وأنت مُرادي ..!!
ولست أُحبذ من بين الرجال سواك..
وان حـال بيننا القدر..تظل اانت المُنتظر..!

نتصنع الصُدف علّها تخفف من وطأت الأشواق علينا!!
ونعلم في قرارة أنفسنا أن لا لقاء سيكون بيننا..!!
ولكننا محمومون بكليّنا...
تتلاقا أرواحنا دائماً..ولربما ألتقت أعيننا أحيـانا خفيه..مغطاة برداء تلك المدعوة (صدفه)!!
,,
الأحداث السرديه|
ريم واقفه قدام مرايتها وتتأنق..خبر وصول"تركي" للسعوديه بحد ذاته يدعيها للإحتفال..
رن جوالها وفتحته/هلا وغلا سمووحتي..
سماح بالتلفون/هههه شعندهااا على هالروقاان..
ريم طلعت من غرفتها وهي تكلم/ههه اخووي طلال..يقول تررركي بيوصل السعوديه اليوم
سماح/شخباره طـلال؟
ريم/بخير ..
سماح بفضول/كيف صار بعد الكليه
ريم/ممم صار اسمراني شوي.ونحححف ,لبى اخوي
سماح تنهدت بسكات تبي تغيّر الموضوع عن طلال/المهم انتي شخبارك؟
ريم/أنا بخير ابشرك.
سماح/حددوا زواجك من راكان؟
ريم عبست من هالسؤال/ممم لااا..سماااح لا عااد تجيبين طاري هالموضوع.
سماح/عكرت مزاجك؟
ريم/ايهه ولو سمحتي انقلعي لا اسكر الخط بوجهك
سماح/ههههه..عززتي لك تحبين وااحد وانتي عااارفه انك مستحيل تتزوجينه
ريم تنرفزت/سماااااح انكتممي
سماح/اووكي ع العموم هذا حال اغلللب البنات عندنا..مسسااكين..ليه مافيه وحده منكم جريئه تعلن حُبها..ورفضها للعادات..أو عالأقل تقول لولد عمها "مابيك"
ريم انكررت تفكيرها/ان شاء الله انك متخيله انه في بنت عااقله بمجتمعنا بتروح للي تحبه وبتعلن له حبها..؟!!!والله ياشيخه غير يعلقونها ويشنقونها ويخلونها عبره لخواتها..انتي شكلك انهبلتي؟الله لا يقوله بس
سماح/ههههههه انا اقووله مااازززحه
ريم/زين زين...فهمتك شراايك تمريني ونقعد في الحوش و نسولف فيس تو فيس احسن لأن جوالي بيطفي والشاحن في قسم الرجال حاطه طلال يعني مشواار
سماح/تدرين شلوون..شوورك وهداية الله..جهزي القهوه..ترى ثواني وانا طابّه عندك..
ريم/انتظرررك..وبروح اجهز الجلسه واشحن جهازي باي
/
/
/
بقلبي المشتاق والمعذب..أتيت لأطلالها بلهفةِ
ارنو إلى لقاء بها يجمعني...
صدفة مني وصدفة منها ...وكلانا يعلم انها ليست"صُدف"
على كف الثرى تتسارع خطواتي نحو "الحبيبة" وتقف بي الأقدام
عند بابها؟؟؟

......متجه بسيارته لبيت ابو طلال..مع علمه ان محد من الشباب بالبيت!!!
كعادته إذا فاض به حنينه..يلاقي نفسه عند باب أهلها ...
ولحسن الحظ البوابه فاتحه ودخل سيارته وطفاها..وانتظر لحظه ولحظتين وهو متردد..
..إلين سمع صوت خطوات من جهة الحديقه وكأن أحد جاي...
تركي تردد يروح أو يمشي....وبعد تفكير قرر ما يدخل وتعوذ من بليسه...

رجع بيدخل وبينادي ع الأقل يسأل عن اخوانها علشان يسمع صوتها (العوض ولا الحريمه..صار لي شهوور عنها).
واثناء ما هو متجه للمجلس حقهم.تفاجأ فيها قدامه وتدور الشاحن,ماصدق نفسه/ريـم؟!!
ريم كانت معطيته قفاها وألتفتت لصوته بلا شعور وبنبرة وله/لبيه
تركي انعقد لسانه!!!
ريم غطت وجهها بيدينها و عطته قفاها/تركي!!!!...ابعد عن الباب ابي اطلع تكفى
تركي ماقدر يتحرك/ريم..أنا اسف ما دريت انك هنا..
ريم بإلحااح/ابعد عن الباب..الله يخليك
تركي/اطلعي انا ابعدت عن الباب... وصديت بعد حتى شوفي..
ريم ارتاحت والتفتت عليه وشافته معطيها قفاه عند الباب اتجهت له بهدوء وهي تراقبه بحب ومرت من جنبه وقفت وتطري عليها فكرره,تبي تختبره اذا يحبها مثلما تحبه والا لا...
نزعت السلسال اللي برقبتها ويحمل تعليقه كبيره بأسمها ورمتها وهي تمر من جنبه وكأنها طايحه منها ماتدري...!!ودخلت..
تركي لاحظ الشيء اللي طاح منها وأخذه وهو مبسووط وباسه وشم ريحته وحطه بجيبه و طلع مستعجل..
/
/
/
/
/
وصلوا للمكان المطلوب...
استراحة شباب,,
عااالم أول مرّه تدخله..شافت انواع الشباب...فيهم الوسيم والمملوح والعادي والشين والزين..
طلال استغرب نظراتها/يا صقر علامك
سحاب ببتسامه/ولا شيء...بس عاجبتني الاستراحه,كبيره واجد ماتخيلتها كذا..
طلال عجبته الابتسامه الناعمه(سبحان الله نفسس عيون سحاب اختك)/تعاال سلم على الشباب واعرفك عليهم يا صقر
سحاب في خاطره(مو لازم يا طلال..كفايه انت تككفى)..
طلال دخل عليهم ومعه سحاب/السلام عليكم
الكل مبهورين بهالرجال النااعم اللي داخل مع طلال/وعليكم السلام
طلال/يا شبااب.اعرفكم على خوينا الجديد صقر
الكل قام بيسلم على الضيف اللي هي"سحاب"
اقبل عليها راكان ومد يده يسلم ولف للخد يسلم/هلا صقر..
سحاب اكتفت بالمصافحه وثبتت يده بقوه علشان ما يقرب خده لخدها/هلابك اخوي
راكان استغرب الحركه وماعلق وراح..
الكل سلم على صقر مصافحه /..............
طلال/ياصقر تعال اقلط..
سحاب راحت وجلست عند طلال ولاحظت العيون عليها/شلونكم يا جماعه...
الكل/بخير
طلال/عيال هاتوا القهوه ..وين بجاد
راكان/بجاد رايح للدمام اليوم وبيجي متأخر وبيروح لأهله..
سحاب حاولت تتصدد عنهم وهي تمتم بداخلها(يـارب عدي هالليله على خير)
,
.
,
.
::::::::::::
في غرفتها.......
جالسه تحاول تتصل في راكان..و تلفونه مقفل..!!!
دخل بجاد وشافها ماسكه تلفونها/ انتي وش فيك كل ما دخلت لقيتك ماسكه هالتلفون بيدك؟!!
ندى/بسم الله...يا اخي تحنحن ..قول السلام عليكم..
بجاد فصخ شماغه ورماه ع الصوفا/لا والله...ناقص تقولين استـأذن قبل لا أدخل بيتي..!
ندى/اصلن من السّنه انك تستأذن..مايصلح..رعبتني
بجاد جلس جنبها وأخذ جوالها/وريني
ندى/بجااد مو من حقك تتفرج بجوالي بدون اذني
بجاد بابتسامة سخريه/لا والله
ندى/اي نعم..
بجاد/اقول بس عن خرابيطك واسكتي
ندى/طيب وين اخوي راكان؟
بجاد/ليش؟
ندى/كل ما اتصل عليه مايرد او مغلق
بجاد/وانتي وش تبين به
ندى/ابيه بموضوع
بجاد/وش موضوعه
ندى قامت وابعدت عنه/مو شغلك
بجاد عصب من هالكلمه وقام واتجه لها ومسكها بذراعها/من هو اللي ماله شغل هاااه؟!!!
ندى/آآآه فكني
بجاد جلّسها غصب/يلا انططقي وش موضوعك المهم اللي بتقولينه لأخوك
ندى/ما تلاحظ انك تحب تدخل بكل شيء؟!!
بجاد/ندوووش تكلمي حبيبتي وش عندك
ندى فتحت فمها من كلمة "حبيبتي" عيونها بعينه/وش قلت؟!!
بجاد رفع حاجب ونزّل الثاني/قلت انطقي وش عندك
ندى/طيّب ابشر بقولك بس بشررط.
بجاد/اقول تككلمي بس بلا شروط
ندى/ماراح اقولك
بجاد/ترى طوّلتيها ومصختيها..
ندى وهي تترجاه بعينها/وش بتخسر لو عاملتني كزوج...و..
بجاد يضعف من نظراتها/وإيش..
ندى بلعة ريقها ولفت بوجهها عنه بيأس وانكسار/ولا شيء..
بجاد قرّب منها ومسح دمعتها/طيب ليش هالدمعه.
ندى ماتثق في رومانسياته المفاجأه ..لأنه سرعاان ما يقلب عليها,أبعدت عنه/لحظه خلني اتصل على راكان اخوي..
بجاد/راكان في الإستراحه..وما راح يرد عليك...انتي ماتقولين لي وش موضوعك المهم هذا
ندى قررت تقوله/اوكي بقولك...تتذكر زوجة عمي محمد؟
بجاد وهو مستغرب/ايه..وش فيها؟
ندى/جدتي ماتت قهر لأن زوجة عمي بعد وفاته هربت ومعها سهام بنت عمي محمد الوحيده..
بجاد/طيب..وش خلاك تنبشين وتتذكرين الماضي
ندى/لأن الماضي صار حـاضر
بجاد/كيف؟ ما فهمت وش تقصدين؟
ندى/أنا شفت سهام
بجاد/وشووو؟!!!
ندى/ايه شفت سهام و اعتقد انها هي فعلاً سهام بنت عمي لأن الأسم نفس الأسم..وبنت عمي لو عايشه راح تكون بعمرها..
بجاد قام يحسب في راسه مواضيع ثاانيه/ووين لقيتيها
ندى/موظفة استقبال في مستشفى
بجاد فز واقف ومعصب/وشوووو ..بنت عمي أنـــااااا تشتغل موظفة ريسبشن!!!
ندى/أنا للحين ماني متأكده..يمكن تطلع غيرها
بجاد اخذ جواله وبدأ يدق على راكان وما يرد عليه/يالـــلــــه...ليش يا راكان مقفل جوالك
ندى/وش ناوي عليه انت
بجاد ودمّه يغلي/نغسل عـــارنا..
ندى خافت/أي عــار...استغفر ربك
بجاد/أجل وحده من آل عباااد موظفة رريسسسبشششن!!عررضه للي يسشوى واللي مايسوى!!! وملطشه للرجال!!
ندى/يا ابن الحلال..البنت محترمه ومحتشمه..انت ليش تحكم على موظفات الريسبشن بهالطريقه؟؟!!
بجاد/مو أنا اللي احكم..مجتمعنا يا ماما يحكم..
ندى حز بخاطرها/ياليتني ماقلت لك..
بجاد جلس يحاول يهدي نفسه/...
/
/
/
/
/
الإستراحه:

مضت الساعات والشباب جالسين يلعبون بلوت ...
وسحاب تتفرج عليهم وتناظر ساعة جوالها بتملل..وألتفتت على يمينها وتبسمت لا شعورياً وهي تشوف طلال (يا ويل قلبك يا سحاب)
طلال هناك متكي ويسولف مع واحد جنبه
واحد من الشباب/يا صقر تعال خذلك صكة بلوت معنا
سحاب/ والله مالي فيها يا جماعه ماطيقها
طلال/بيض الله وجهك حتى أنا ماطيقها
الشباب/هههههه
عبدالعزيز/اخيراً يا طلال لقيت لك خوي مايداني البلوت هههه
طلال/هههه
سحاب ابتسمت و تفاجأت بواحد يقوم/
راكان/يا حسين ووين طالع
حسين/المُزه الجديده حقتي تتصل بطلع اكلمها
طلال/حسييين متى بتعقل؟؟ عييب عليك ياخي وحراام ترى عندك اخوات
حسين حرك يده بلا مبالاة وهو طالع/فااااضيلك انت ونصايحك
طلال/الله يهديك يا حسين
سحاب مو مصدقه ان طلال يطلع منه هالكلام وهو قبل شوي تكلمه وحده ويقو لها حبيبتي!!!
راكان/يعني الواحد لو ينصح حسين سنه ما يسمع..
رن جوال سحاب وقامت/عن اذنكم شوي..
راكان/خذ راحتك..
عبدالعزيز وهو يهمس لطلال/ياخي رفيقك صقر هذا انسان غاامض..ومو طبيعي!!
طلال كان عنده شك/ليش؟
عبدالعزيز/ياخي نااعم بزوود..وطوول ما جاء وهو ساااكت..ويتصدد عنّا...مدري وش عنده؟!!!
طلال زاد شكه وسكت وهو يفكر (يعني مو أنا بس اللي ملاحظ أنه مو طبيعي)...
/
/
طلعت سحاب وراحت ترد على جوالها/هلا سهام..
سهام بالجوال وبدون مقدمات/وووينك مصختيهااا
سحاب وهي تقصر صوتها/شسووي..تووررطت..
سهام/ترى الساعه وحده ونص متى بتجين؟!!..وبعدين لا تنسين بكرا خطوبتي
سحاب/ناموا اخواني
سهام/ايهه ناموا..وجاتني ديوم وهيونه وراحوا بعد
سحاب/لا يكون قلتي لهم انس معزومه مع شباب
سهام/هههه لا ..قلت الليله المشغل مزحووم عندها وتأخرت...سحااب شفييك ناسيه ان ديوم وهيونه يعرفون عنك كل شيء
سحاب/بس سالفة عزيمتي عند الشباب مابي احد يعرف عنها شيء..
سهام/اقووول بس صقر متى بتجي هههههه
سحاب حست انه في احد جاي وراها/سهام يلا سلام اكلمك بعدين
طلال وراها/صقر شفيك؟..الاهل فيهم شيء؟!!
سحاب/اختي تقول لي ان اخوي مسخن وحرارته مرتفعه.
طلال/افا...يلا مشينا اوديك البيت
سحاب/لا لا ما يحتاج..أنا برجع بليموزين
طلال/أنا اللي جايبك هنا و والله ما يرجعك غيري..
سحاب توررطت اكثر/............
/
/
/
/
/
/
عند بيت سحاب..
سهام جالسه في الحوش وتنتظر/تأخررت هالبنت..الله يهديها..
بعد لحظات انفتح الباب ودخلت سحاب وسكرت الباب بقوه وفصخت الشماغ وفكت شعرها البني الطويل وتكت ظهرها على الباب وهي تلتقط انفاسها بتعب/
سهام فزت واقفه وهي خايفه عليها/سحااب ..وش فييك؟ّ!!!
سحاب تنهدت/فيني ضيقه
سهام/وش صااير لك..أنتي طلعتي وانتي مبسوطه..
سحاب باندفاع مكبوته/ياختي مابي اقابل هالطلال هذا..ابلشني..ضييق صدرري..مابي اشووفه
سهام استغربت فضفضة سحاب لأنها عمرها ما شافتها تبكي بعد وفاة أهلها إلا الليله!!..قربت منها وربتت على كتفيها/سحاب حبيبتي ناظري فيني
سحاب ماقدرت ترفع راسها وهي تبكي
سهام مسكتها ورفعت راسها وهزتها/سحااب ليه هالدموع كلها لييه؟!! وش صااير معك
سحاب ماقدرت تعترف لها/ما صار شيء..
سهام/اعترفي وش صاار معك..كشفك طلال؟عرفت انك بنت؟
سحاب/يالييت عرفني وريحني من هاللعبه البايخه
سهام/انتي غبيه تبينه يكشفك؟!!
سحاب تركتها ودخلت/ايهه
سهام لحقتها وهي عاقده حواجبها/سحاب اعترفي لي بكل شيء.
سحاب اتجهت لغرفتها ومتجاهلتها/وش اعترف لك فيه؟!!!
سهام/انك حبيتي هاللي اسمه طلال هذا
سحاب وقفت وما قدرت تلتفت عليها من الصدمه/..
سهام/ششفتي..أنتي حبيتيه من جد..
سحاب لفت عليها ومعصبه/أنا أحبه!!!..ليـــه..ماعندي ذووق والا ناقصني مرجله!!والا..
سهام بإصرار/تحبينه ونص بعد...وخلي عني كلامك الفاضي..لا تحسبين اني غبيه ما افهم..انتي عمرك مابكيتي من بعد وفات أهلك إلا بعدما عرفتي طلال لا وتدخلينه رجاال ماتعرفينه لبيتك وتضيفينه...وعلى اساس انك اخت رفيقه!!..ومن الجهه الثانيه كل ما قال لك مشينا رحتي معه بدوون تردد!!
سحاب غرقت عيونها دموع وصدت عنها/أنتي غلطانه..
سهام/لا ماني غلطانه..لكن تذكرري يا سحاب أنتي بنت وصقر مااات..ومصير الضابط طلال يكشفك بيوم من الأيام..
سحاب ماعلقت/..
رن جوال سحاب وما ردت/...
سهام/هو صح؟!!!
سحاب/ايهه وما راح أرد عليه..أرتحتي؟
سهام/أدري ماراح تردين عليه لأنك تبينه يجي بنفسه يسأل عنك
سحاب خزّتها وفتحت جوالها و وتحنحنت و ردت/هلا طلال..
طلال استغرب الصوت/الوه السلام عليكم اختي
سحاب تذكرت انها ردت عليه بصوتها الطبيعي/وعليكم السلام..هلا طلال
طلال/شلونك سحاب؟
سحاب/بخير ..الحمدلله
طلال/وين صقر؟..يقول ان اخوك الصغير تعبان
سحاب/ايهه بخير..أخذه ووداه المستشفى..والحمدلله يقول بخير
طلال/أيهه..مايشوف شر ان شاء الله..يلا سلام اختي..
سحاب/سلام..
/
/
/
/
/
طلال عند راس الشارع ويراقب البيت وسكر الجوال من سحاب وهو مستغرررب!!!
(شلوون ترد على جوال اخوها بكل بساااطه..!!..ووشلوون تقول ان صقر اخذ اخوها الصغير للمستشفى..وما شفت صقر يطلع ولا شيء!!!..وش سرّك يا صقر!!؟؟ ياترى تصدق ظنونك يا عبدالعزيز)
/
/
/

نام الكل ....والليله كانت طويله...
ناس قضت الليل بعينِ سهيره...
وناسِ نامت نومت عين قريره...

..وآآه ياليل الشقى وأحلام العاشقين...
///////////////

اليوم التالي:
صحت ندى من نومها وشافت بجاد جنبها وصاحي/حبيبي قمت؟!
بجاد/هو أنا نمت علشان أصحى..
ندى/انت جالس تفكر بالموضوع
بجاد/تحسبين اللي قلتيه هيّن!!..أنتي ماتعرفين عاداتنا وتقاليدنا ..ولا تعرفين عايلتنا المتحجره!!
ندى/بجااد لا تخوفني..وش قاعد تفكر فيه؟؟
بجاد/قووومي سويلي فطوور..ابي اطلع للدوام
ندى ناظرت ساعتها/باااقي وقت على دواامك
بجاد/اقوول قوومي لا أقوم عليك
ندى وهي تتسحب من السرير وتتجهز للهرب/وش بتسووي يعني؟؟!!
بجاد كاتم ضحكته ورفع صوته/بــنــــت...
ندى طلعت تركض/يمااه منــه
بجاد استلقى مكانه وهو يتبسم على حركات ندى(أحببك).....
/
/
/
/
/
صاحيه من بدرري وتجهز اغراضها وكل اشيائها..،وتبي تروح لبيتها..
سحاب رجعت بعدما وصلت اخوانها للمدرسه/سهاااام
سهام طلعت وشنطتها معها/هلااا
سحاب/على وين النيه..
سهام/على بيتي
سحاب/هههه شفيييك مستعجله على الفكه منّي
سهام بمزح/ماعااد ابيك..ززهقت منكم ومن حارتكم المعفنه
سحاب جلست وهي تضحك/اي طيب يا بنت العز..
سهام تذكرت عايلتها وخافت/سحاب
سحاب/سمّي
سهام/تهقين.. يطلع لي واحد منهم بعد الزواج
سحاب/من مين قصدك؟
سهام/آل عباد
سحاب/ والله ما اعتقد..بس انتي انسيهم وعيشي حياتك مع زوجك..
سهام/الله كريم
سحاب/تعتقدين انك بتحبين سليمان الفواز
سهام/مولازم احبه.
سحاب/ليش ؟
سهام/قلبي مو حمل حُب ولا اشواق..
سحاب/يقولون بعد الزواج تبدأ الزوجه تتعلق بزوحها
سهام نست نفسها/ودي اتعلق فيه وانسى غيره
سحاب تستدرجها/اجل بقلبك غيره؟!!
سهام/ايهه..اقصد لا..أقصد يعني ماعاد احب غيره وكيذا يعني
سحاب جلست تناظر فيها ومو مصدقتها/ودي اصدقك
سهام تبي تغير السالفه/طيب قوومي ساعديني ووصليني بيتي وخلينا نجهز للخطووبه ..ونجيب الحجوزات وهالخرابيط
سحاب/بتطلعين عنده؟!!
سهام/ليه هي خطوبه..مو ملكه؟؟لمن تكون ملكه هذاك الوقت..حلال عليه كلّي مو بس اكشف عنده..
سحاب/من بيجي طيّب؟
سهام/على حسب أم سالم تقول ان أمه وأخته بيجون.
سحاب/ماني مرتاحه لهالموضوع بصراحه
سهام/سحاابوووه قووومي.
سحاب/هههههههههههه
/
/
/
/
/
/
/
في المؤسسه..
سليمان وهو يكلم السكرتير/تأكدت من ارسال بطاقات الدعوه..؟
السكرتير/ايه استاز
سليمان/اجل روح وأكد لي على الطلبيات حقت الليله.
السكرتير/امرك استاز...بتأمر بشي تاني؟
سليمان/حالياً لا...رح لشغلك...
طلع السكرتير؛
جلس سليمان مسترخي ومبسووط/ بنت عمك وضمنتها ...بنشووف انكساارك يا راكان الليله ههههههه
/
/
/
/
/
في مقر المشاريع..,
واقف راكان ويشرف على العمال ويكلم المهندسين ..
رن جواله وطلعه يرد/هلا بجاد
بجاد بالجوال/راكان..وينك؟!!
راكان/في مقر المشروع الجديد..اللي تونا استلمناه
بجاد/طيب راكان ابيك بموضوع
راكان/بعدين يا بجاد
بجاد/لا مو بعدين...هالموضوع ما ينتأجل ابد
راكان/بجاد الله يخليك مانيب رايق لسوالفك..ورانا اشغاال..
بجاد/اخاف بعدين تهاوشني وتقول ليش ماقلت لي..
راكان/بجاد..انا في الليل فاضي ...تقدر تجي وتسولف لي برااحتك
بجاد/ماهيب سواليف
راكان/طيب طيب..أنا اللحين طالع المكتب عندي شغل مهم اللحين..سلام
بجاد بإحباط/سلام..
/
/
/
/
/
/
الليل:
بيت سهام
جالسه سحاب وترحب بالضيوف/هلا بأم سليمان واخت سليمان..
ام سليمان/هلا بكم..
هند"اخت سليمان"/ماشاء الله..أنتي اخت العروسه
سحاب ما حبتهم حطت رجل على رجل/تقدرين تقولين كذا
ام سليمان/تبااارك الرحمن..حلوه..
هند/مخطوبه؟
سحاب ببتسامه/ليه؟..عندكم عريس ثاني؟!!
ام سليمان اعجبتها/والله ياليت..شكلكم بنات متربيات..
سحاب بفلسفه/المظاهر أحيانا ماتدل على الدواخل
هند/إلا وين العروسه؟
سحاب بنص عين/اللحين تجي
أقبلت سهام وسلّمت/السلام عليكم
ام سليمان وهند وقفوا وهم مبهورين/وعليكم السلام.
سهام سلمت وراحت تجلس جنب سحاب..
سحاب همست لها/حسستيني كأني أمك
سهام/سحااب انكتمي مابي اضحك ويخرب برستيجي
ام سليمان تناظر بسهام وبحسره/الله يكون بعونك على ولدي
هند همست لأمها/يمه هالبنت من وين طاح عليها سليمان
ام سليمان/هذي قصتها قصه بس بعدين اقولك...اسكتي لا تفضحينا..
/
/
/
/
/
/
#في ملحق الفيلا:
راكان يسمع باهتمام/انت وش تقول يا بجااد؟!!!
بجاد/اللي سمعته..
راكان مو مصدق/مو صحيح هالكلام..مو صحيح..
بجاد/بلا صحيح ونص..أنا رحت اليوم وسألت عنها بنفس عملها وعرفت..بس ماشفتها..يقولون ماخذه اجازه اليوم اعتقد عندها مناسبه خطوبه او شيء زي كذا..
لحظات وجاء السايق/سير راكان...
راكان ألتفت عليه معصب/نعععم
السايق مد عليه كارت الدعوه/اليوم في يجي نفر ويعطي هذي دعوه..قول حق سير راكان
راكان اخذها منه وحطها ع الطاوله/يلا روح
طلع السايق..
بجاد اخذ الدعوه/من اللي من خوياك بيتزوج؟
راكان استرخى في جلسته يفكر/وش دراااني..انت راايق
بجاد فتح الدعوه وقرأها/مو معقوول..
راكان/شفيييك بعد؟
بجاد/هذا كرت زواج الثانيه لـسليمان الفواز..
راكان بلا اهتمام/والكوبه..
بجاد/تدري من خاطب؟؟؟
راكان/بالملعنه وش دخلني فيه؟
بجاد مد عليه الكرت /اقراه بنفسه
راكان اخذ الكرت وقرأ وفز واقف/وانا اقووول ليه مرسل لي بطاقة دعووه!!الكلب
بجاد/يعني عالاسبوع الجاي يكونون تزوجوا
راكان طلع وجن الدنيا تنطط قدام وجهه
بجاد لحقه/راكاان...وين رايح ؟..وقف
راكان ركب سيارته وطلع مسرع............
بجاد حاول يلحقه وماقدر...قرر يركب سيارته ويلحقه.
/
/
/
/
/
/
#بيت سهام:
سحاب تهمس لسهام/ماكنهم مصخوها
سهام نغزتها/اسسكتي
هند/شبغيت اقول سهام..
سهام/تفضلي
هند/اخوي طالب يشوفك ويجلس معك..إذا ماعندك مانع..
سهام ترددت/هااه!!
سحاب/آسفين..ماراح تقابله إلا بعد الملكه..
هند/أنا راح اكون موجوده..هو وده يتكلم معاها ويتفاهمون.
سهام/اوكي دامك بتكونين معنا مو مشكله...
هند فررحت/اجل يلا..مشينا.
/
/
/
/
/
راكان يسوق سيارته وهو ما يدري وين رايح,تذكر شيء واتصل على بجاد/ألووه...بجاد...وين المستشفى اللي تشتغل فيه بنت عمي؟.....طيب.
سكر جواله واتجه للمستشفى اللي تداوم فيه......
افكاره توديه وتجيبه. (اقسم بالله ما اخليك تتهنى يا سليمان..اجل تبي تنتقم مني في بنت عمي..هااه)
/
/
/
:/
في بنت بو راكان:
بجاد/هذا اللي صار يا خالتي ام راكان
ام راكان بقرف/ومن وين صار للعنود ومحمد بنت..أنتم انهبلتوا..هذي اكيد وحده نصّابه
ندى/يمّه شلوون نصابه..هي اصلن ما جاتك ببيتك...أخوي رايح يدورها..
بجاد/لا تنسين يا خاله هذي بنت عمنا "عرضنا ومنّا وفينا:..
ام راكان/انت اسكت مانكبنا غيرك..
بجاد/الله يسامحك يا خاله
ام راكان/حسبي الله ونعم الوكيل..منين طلعت لنا هالمصيبه..
بجاد/ندى يلا مشينا البيت
ام راكان/وين رايحين وتاركيني اهوجس بولدي اللي يهيم بهالشوارع ولا ادري وينه؟!!
ندى/يمه راكان مو بزر...ترى بالثلاثينات
ام راكان/انتي وزوجك مامنكم فايده..روحوا بس..
بجاد وهو يحاول يتحكم باعصابه/يلا ندى مشيناااا
طــــلعـــــــوا
ام راكان جلست وهي تفكر/من وين طلعت لنا هالسوسه بنت العنود...بعد هالسنين هذي كلها !!!
/
/
/
/
/
"في مجلس سهام"
سليمان وعينه عليها/مبروك يا سهام
سهام جالسه بطرف المجلس ومتلثمه ومستحيه/الله يبارك فيك
سليمان/كان بودي تكون جلستنا مع بعض اكثر بساطه وماتغطين مني..أنا صرت زوجك
سهام/بس مابينا عقد قران يا سليمان..
سليمان/ان شاء الله بيكون فيه..صح؟
سهام بصوت منخفض/ان شاء الله
سليمان غمز لأخته تطلع وفهمت عليه...
هند قامت تبي تطلع/عن اذنكم.
سهام وقفت على كول/اخذيني معك
سليمان/توونا ما حكينا
سهام/ماعليه..اتمنى تتفهم وضعي..عن اذنك
طلعوا
سليمان جلس وهو يغلي(صـعــبه لكن بجيييبك يا سهام..اسلوبك هذا ماراح يفيد معي)
/
/
/
/
/
/
الساعه 12 الليل
طلال بجهته..في مكتبه ويفكر.
قرر قرار مهم واخذ سماعة المكتب/يا عسكري تعاال فوراً
لحظات ودخل العسكري/امررك
طلال/بعطيك اسم شخص..وابيك تسويلي عنه بحث في ملفات الأحوال وكل شيء..وابي بكره التقرير يكوون على مكتبي مفهوم
العسكري/امرك..لكن وش اسم هالشخص..
طلال/سجل عندك"صقر عبدالعزيز عبدالرحمن الفزاع
/
/
يتبع

قراءه ممتعه لكم...
واعتذر عن التأخير..



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية للجرأه طعم للكاتبة Angel sinless Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 9 April 26, 2015 06:23 PM
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 04:36 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر