فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 2, 2015, 06:27 PM
 
رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

بسم الله الرحمن الرحيم ..


اول شي .. كيفكم .. شخباركم .. انشاء الله كلكم طيبين ..

طيب الحمد لله .. .. الصراحه .. حبيت انزل لكم قصه من تأليفي ,, هذي اول مره اكتب قصه وانزلها .. مع اني سبق وقد كتبت .. بس هذي اول وحده تنزل ..
..
القصه مكتوبه باللهجه السعوديه العاميه .. احداثها كلها تدور في المملكه وبالتحديد في منطقة الرياض ..
.. اترككم مع القصه ..
7
7
7
*(( تِـ حُ ـملْتٍ كَثٌيًرْ يٌـآ قٌلْـبٍيٌـ? ))*

حمد (ابو عبد العزيز)
لولو (ام عبد العزيز )

عائلتهم مكونه من 8 اخوان وخوات .. الاخوان والخوات بينهم شركه كبيره ومعروفه .. يديرونها الاخوان الاربعه اما ازواج خواتهم فتاركين حلال زوجاتهم على اخوانهم يديرونه مع حلالهم .. اسره مترابطه ومتكاتفه .. يجمعهم الحب والاحترام والاخوه .. ابوهم وامهم لازالو عايشين بس يسكنون فبيتهم بلحالهم .. حاولو فيهم عيالهم يجون يسكنون كل مره عند احد بس هم ما طاعوا .. يقولون ما نبي نثقل على احد ..
نجلس فبيتنا ابرك لنا ..

(عبد العزيز وزوجته هدى .. عيالهم .. حمد وفهد وسلطان ورغد )
(سليمان وزوجته خلود .. عيالهم .. مشاري وليلى ونوره )
(ابراهيم وزوجته فوزيه .. عيالهم .. ساره وبيان وولاء )
(عايشه وزوجها عبد الله .. عيالهم .. تهاني وهيفا ونايف )
(شيخه وزوجها عبد الرحمن .. وعيالهم .. ابرار ولولو وجواهر )
( فارس وزوجته امل .. عيالهم .. رائد وجوري وريان )
(حصه وزوجها محمد .. عيالهم .. ماهر واميره )
(مشاعل وزوجها فيصل .. بنتهم وحيدتهم .. غيدا )

الشخصيات بالتفصيل :

عبد العزيز : اكبر اخوانه .. رجال محترم متفهم .. له هيبته وكلمته ..
هدى : انسانه حبوبه وطيوبه .. تحب عيالها بشكل فضيع ما ترضى عليهم الغلط .. امنيتها في الحياه تشوف عيالها بخير وعافيه وسعيدين فحياتهم ..

حمد : 27 سنه .. يشتغل مع ابوه فشركة العايله .. انسان حبوب وحركه .. يحب ولد عمه سليمان مشاري وهم اكثر من الاخوان .. طويل ابيضاني مملوح خشمه عادي عيونه رسمتهم حلوه حيل .. شعره ناعم وكثيف بس ما يحب يطوله .. هادي بعض الاوقات .. يشبه ابوه كثييييييييييييييير ..

فهد : 26 سنه هو بعد يشتغل بشركة العايله بس يشتغل في الفرع الثاني .. انسان فضييييييع .. اعجوبه .. حبوب وفرفوش وطيب ورووووووووومنسي بقوه .. يموت فبنت عمه << بعدين تعرفون مين *_^ .. رهيب بقووووووووه .. عليه حركات تجنن .. جسمه فضيع جسم رياضي بس على عرض شوي .. مو طويل ولا قصير .. حمد اخوه اطول منه .. اسمر من حمد بشوي .. خشمه سلة سيف عنده غمازه وحده بخده اليمين .. اصابعه طويله ونااااعمه كنها اصابع بنت .. عيونه عسليه غامقه شوي بس تذبح ..

سلطان : 14 سنه .. يدرس بثاني متوسط .. مجنن المدرسين .. ابيض اخوانه يسمونه السوري .. مربوع .. شوي سمين .. خدوده وردييييييييه .. ماخذ من حركات فهد شوي .. دايم مشاكله مع اخته الصغيره رغد .. تحححححفه ..

رغد : 11 سنه .. تدرس بخامس ابتدائي .. نعومه وحليوه .. دبدوبه وقصيره شوي وبشرتها مو سمرا ولا بيضا .. عقدتها سلطان ..

----------------------------------------------
سليمان : الاخ الثاني .. حبوب وطيب مع الكل .. بس اذا قال شي لازم يصير ولا احد يقدر يغير كلمته عنيد بدرجه غير طبيعيه ..
خلود : الام الصغيره .. تزوجت سليمان يوم كان عمرها 17سنه وجابت مشاري بعد
زواجها بسنه ..

مشاري : 27 سنه .. يشتغل مع ابوه فشركة العايله .. بنفس الفرع اللي فيه حمد .. اول شي عمانهم ما رضوا يشتغلون مع بعض لانهم لو اشتغلو مع بعض بينسون الشغل وبيقعدون مع بعض مشاري رفض انه يشتغل الا هو وحمد مع بعض وحمد نفس الشي .. بعدين حطوهم مع بعض بس كل واحد فقسم .. يقولون مو مهم اهم شي اننا بنفس المكان .. << مثل الاخوان .. خاصه ان مشاري ما عنده اخوان .. انسان وسيييييييييييم بقوه .. حنطاوي على امه .. عيونه عسليه .. شعره بني غاااااامق .. خشمه فنان .. عنده غمازات على اي حركه فوجهه تطلع .. مجنن حمد فيهم .. جسمه خطييييييير طويل ومعضل ومشيته رزه .. << شيخ .. يحب تهاني بنت عمته عايشه .. عكس حمد .. خرشه وفله ..

ليلى : 21 سنه .. تدرس 3 جامعه قسم حاسب آلي .. حبوبه وحلوووووووووه .. بيضا وخدودها ورديه جسمها فناااااان .. مربوعه .. شعرها طويل ونااااااااااااااااعم كنه حرير واسوود .. فرفوشه بس مو زي باقي البنات يعني على خفيف ..

نوره : 18 سنه ثانويه عامه .. قسم ادبي .. الشاذه بالعايله .. كل العايله داخلين قسم علمي الا هي قسم ادبي تقول كل واحد حر .. وانا ميولي ادبي ليه اكرف عمري وادخل علمي .. وآخرتها اجيب نسبه غبيه بعدين ادخل قسم ادبي .. اختصر الطريق من الاول وادخل ادبي ابرك .. << وجهة نظر .. اطول من اختها ليلى .. بس ليلى احلى منها وابيض هي شوي سمرا ونحيييييييييييفه.. عيونها عاديه بس رسمتهم حلوه ومكحله خلقه .. رهيبه خاصه لما تجتمع مع البنات ..

----------------------------------------------
ابراهيم : الاخ الثالث .. ماعنده عيال بس بنات .. يهمه مصلحتهم ولا عمره غصبهم على شي .. بس الغلط غلط والصح صح .. شديد شوي .. بس احيانا فري بس على خفيف ..
فوزيه : ام حنون .. بس ما ترضى بالغلط ولا اللعب .. متشدده شوي كلمتها تمشي في كل الاحوال على زوجها وبناتها .. بس غالبا ما ترخي لهم الحبل بس على الخفيف تقول مو حلو التشدد ولا الرخا مع البنات ..

ساره : 20 سنه .. 2 جامعه قسم تغذيه .. قصيره ودبدوبه وحلللللللللللوه .. بيضا وعيونها كبار وسودا مايله على الرمادي طالعه على خوالها .. شعرها لين تحت اذنها بشوي مدرج بطريقه رهيبه مطلعه كثيييييير .. حبوبه وهاديه .. وطيبه مره .. تضحي بأشياء المفروض تكون لها ومن حقها بس انها تقدم مصلحة غيرها على مصلحتها ..

بيان : 19 سنه .. اول جامعه .. انسانه قمه في الغرور واللي زايد غرورها جمالها .. مايهمها غير نفسها ومصلحتها عكس اختها ساره تماما .. اطول خواتها واحلاهم .. جسمها فضيع .. نحيفه وخصرها يجنن .. نااااااعمه .. شعرها اسفل ظهرها .. تموت فغيدا بنت عمتها مشاعل .. هم الثنتين مثل الخوات .. احيانا يلبسون نفس اللبس .. ماتعجبها اختها ولاء ابدا .. دايم مشاكل معها .. مسوين حرب في البيت ..

ولاء : 18 سنه .. ثانويه عامه .. مع نوره في المدرسه بس هي غير عن نوره وااااااااجد .. هي انسانه اجتماعيه حبوبه فرفوشه مجنونه .. عربجيييه بقوه .. هي الولد بالبيت ..<<حركات بس .. عندها ذوق عجييب .. مربوعه .. جسمها عادي .. لونها فاتح .. بشرتها لايقه عليها مرررررررره .. عندها غمازه وحده بخدها اليسار .. وفيه حفره بدقنها .. تموت فيها اميره << في الحفره طبعا ..

تدرس مع نوره بنفس المدرسه بس كل وحده بفصل لانها علمي ونوره ادبي .. امها تموت فيها ولاتتخيل بيتها بدونها لانها على قولتها شمعة البيت وكهربه .. .. ودايم تغاير بيان .. تقولها " انا آخر العنقود .. سكر معقود .. طبلون البيت .. ماتعيشون بدوني .. انا نيارة البيت" ..

----------------------------------------------
عايشه : الاخت الرابعه .. متفهمه .. طيبه بس شوي عصبيه .. تجننها بنتها هيفا .. بس تموت فيها .. تقول ما اتخيل بيتي بدون هيوف .. مدري وش اسوي لا تزوجت ..
عبد الله : رجل اعمال غني .. عنده شركات مختلفه في المجالات .. معيش بناته احلى عيشه .. ومو مقصر عنهم بشي .. لو يطلبون اللي يبونه يلقونه ..

تهاني : 21 سنه .. 3 جامعه مع ساره قسم تغذيه .. مزيووونه .. جسمها عادي مو طويله ولا قصيره .. مو نحيفه ولا سمينه .. برونزيه فاتح .. حلو جاي اللون عليها مناسب .. عيونها شوي ناعسات وكبار .. خشمها واقف .. شعرها طويل يوصل لين آخر ظهرها .. كثيييييييير مره ومدرج من اذنها الين اخر ظهرها .. طالع خطييييييييييييييييير .. كستنائي مموج .. يعجبها شكلها مره .. طيبه وسنعه ..وتحب مشاري زي ماهو يموت فيها .. شخصيتها حلوه فيها من شخصية ابوها شوي ..

هيفا : 19 سنه .. اول جامعه .. دلوعة امها وابوها .. وحبيبة الكل .. احلى من اختها تهاني بكثير .. ابيض منها واطول منها بتكه .. جسم تقول جسم عارضة ازياء .. عيونها وساااع وكبار .. سوداااااا وتكحلها تطلع شي .. شعرها اسود الين نص ظهرها وصابغته خصل بني فاتح .. توءم روحها وحبيبتها وغلاها ~((جوري))~ ..فرفوووووووووشه بقووووه .. داجه ومرحه ومرجوووووجه..وعربجه.. بإختصار فله وفضيعه .. اللي بقلبها على لسانها وهذا اللي يميزها عن بنات خوالها .. ان اللي يغلط عليها تبقى الكلمه بقلبها لو ما ردت عليه الحين يجيها يوم وترد عليه .. مو حقود ولا شريره بس ما تحب احد يهينها ويدوس كرامتها .. تعشق شي اسمه كتكات .. مسويه ازمه معاه .. تكره عمتها مشاعل وبنتها .. تقول ما ابلعهم .. جريئه مع الكل مع شباب العايله ورجال خلاتها .. مايهمها شي .. تحب المغامره ..

نايف : 17 سنه ثانيه ثانوي .. قسم علمي .. دافوووووووووووووور العايله .. يسمونه المصري .. دايم يطلع من الثلاثه الاوائل .. ونظيف بقوه .. مزيون .. ياخذ من اخته تهاني كثير .. طوله عادي .. جسمه عادي بقوه .. العيون نفس العيون .. نفس اللون بس على اغمق .. <<اربع وعشرين ساعه بالشمس .. الخشم .. تبارك الله .. والشعر بني غامق .. عليه خدود فضييييييعه .. كنها سفنج على قولة اميره ..
..

----------------------------------------------
شيخه : الاخت الخامسه .. حنووووونه وطييبه .. وكلمتها دايم اللي تمشي مع انها مو الكبيره بس حكيمه ..
عبد الرحمن : مثال للابو المثالي . الحنون الطيب المتفهم .. رجل اعمال عنده كم شركة استيراد وتصدير . وعنده محل اثاث فخم .. ومصنع سجاد .. مو مخلي على بناته قاصر ابد ..

ابرار : اكبر بنات العايله .. 24 سنه .. مو متزوجه .. فكلية الطب بتتخصص اعصاب .. هاديه وحبوبه تآخذ من طباع ابوها كثير .. حلوه ملامحها وهاااديه .. بيضا وطويله جسمها فنان .. عليها عيون .. تبارك الرحمن .. اطول شعر بالعايله بس انه خفيف شوي .. مايجي الا ربع شعر ساره..

لولو : 22 سنه .. آخر سنه بالجامعه قسم لغات وترجمه .. مزيونه .. اسمر من ابرار وطولها .. اسمن منها شوي .. شعرها الين كتوفها قاصته الفراوله .. شوي هاديه .. اخذت من ابوها صفات كثيره .. ومن امها حنانها وطيبتها .. جدتها تموت فيها .. ما تسميها الا بنتي لولو .. اذا عصبت من بناتها .. تقول ما عندي بنت غير لولو سميتي .. مع العلم انها حفيدتها ..

جواهر : 18 سنه .. ثانويه عامه .. انسانه ضايعه بالطوشه .. زي ما يقولون .. مع الخيل يا شقرا .. بس فيها حقا .. خواااااااااااااااااافه .. من اي شي تخاف .. ابيض من لولو واسمر من ابرار يعني بين الثنتين .. مربوعه .. شوي دبدوبه .. بس حلو عليها .. خدودها فنانه .. شعرها غزييييييير .. واسوووووود .. جاي طوله واحد الين نص ظهرها .. بس طالع خيال .. كثير تجلس مع نوره وولاء .. مع ذالك ما قدرة وحده منهم تغيرها .. وهي معاهم بنفس المدرسه وبنفس فصل ولاء ..

----------------------------------------------
فارس : الاخ السادس .. اصغر اخوانه الرجال .. حبوب وطيوب فيه حركات شباب .. يحبونه عيال اخوانه وخواته .. يموت فبنته وحيدته جوري ..
امل : اطيب وحده فيهم .. حلوه موت .. وناعمه .. هي اللي دايم تجمع البنات عندها وتسوي لهم حفلات .. يحبونها البنات مره .. جدتهم تحبها مره .. اللي هي ام فارس ..

رائد : 25 سنه .. يشتغل مع ابوه وعمامه .. مع فهد بنفس الفرع هم الاثنين ثانئي روعه .. صديق ابوه .. مزيون بقوه .. ابيض وطويل وجسمه فضييييييييييع يخقق .. عيونه روعه تخقق .. شعره ناعم .. يشبه امه بس على خفيف ياخذ من ابوه اكثر .. فيه صفات الرجوله .. بس صوته عذاب لما يتكلم ولما يغني .. فيه حبوب على خدوده بس مو كثير .. محليته زياده .. فيه غمازات .. شخصيته غريبه شوي .. مرات طيب ومرات عصبي .. مرات حنون .. ومرات قاسي .. مافيه شخصيه ثابته مع ذالك يحبونه ..

(جوري) :19 سنه .. اول جامعه .. احلى بنات العايله .. بيضا ورديه .. هذا الشي كثير يحرجها مع الناس .. يحسبون فيها عرق اجنبي .. عيونها عذااااااااااب كبار ومكحله وتسحر .. شعرها الين آخر ظهرها مدرج اسود .. صابغته خصل ملونه وصغيره .. بني فاتح وبيج واحمر واحمر فاتح .. طالع جنان .. مع الغره اللي قاصتها على جنب صابغتها اسود وغجري .. طالعه فنانه .. تآخذ من امها شبه كبيييييييييييير .. فرفوشه بس على خفيف .. فيها دلع .. توءم روحها .. ~((هيفا))~ اللي يشوفهم مع بعض دايم يقول خوات مع انه ما فيه شبه بينهم غير الدم .. تحب واحد من عيال عمانها وكل البنات يعرفون .. مأذينها ..

ريان : 17 سنه ثانيه ثانوي .. قسم علمي .. دافور بس ما يجي زي نايف .. هو ونايف بمدرسه وحده مسوين ثنائي خطير .. حركاتهم على المدرسين نحشاتهم .. كل شي مع بعض .. واللي مجنن المدرسين انهم بفصل واحد .. حنطاوي .. دبدووب .. عيونه مثل عيون رائد تخقق .. شعره اخشن شوي من شعر رائد .. بإختصار يشبه ابوه .. عليه حركات نص كم << كلام مشاري .. طيووووووووووووب مره ..

----------------------------------------------
حصه : الاخت القبل الاخيره (السابعه) .. عاديه .. تحب جمعات الحريم وجمعات الضحى ..
محمد : عنده شركة استيراد وتصدير اغذيه .. وعنده محل اجهزه الكترونيه كبير .. رجل متفهم بس احيانا يكون شوي عصبي ..

ماهر : 25 سنه .. متخرج ويشتغل في الشرطه .. انسان فله بس فيه شوي غرور وشوفة نفس .. يحب البر والطلعات .. مزيون .. اسمراني شوي .. طويل ونحيف .. بس حلو نحفه على جسمه .. اصابعه تخقق .. عيونه مكحله .. وناعسه .. فيه حركات ..

اميره : 20 سنه .. ثانيه جامعه .. قسم تغذيه مع ساره وتهاني .. مسوين هالثلاثه .. قروب من 10 بنات كل وحده اجن من الثانيه .. عاد القائده اميره .. مع انها اصغر منهم تقريبا ما فيه كبرها غير 3 والباقي 3 او 4 جامعه .. بس احلى شله .. انسانه فرفوووووووووووووشه ما تحلى جلسة البنات الا لما تكون موجوده .. اقلهم جمال لاكن انعمهم ملامح .. عيونها ناعمه ومرسومه .. شعرها موذاك الطول لين اخر كتوفها .. خدودها تفاحات .. طولها حلو وجسمها سمينه شوي تعتبر الاسمن بينهم .. دايم تقول اسمنكم احلاكم .. ماتهتم بالكلام اللي ينقال من وراها .. ولا تضيق صدرها على اشياء تافهه على قولتها .. ما تبي تضيع وقت على الفاضي .. مرحه بقوه .. شوي فيها جراءه مثل هيفا .. تحب تشوف كل من حولها يضحك ما تحب الحزن ابد .. تحاول بقد ما تقدر تسعد كل من حولها حتى لو كانت مالها نفس تحاول تجامل .. فيها دفاشه شوي .. بس لايقه عليها وعلى شخصيتها الحلوه .. تموت فآيس كريم التوفي .. عشقها الاول والاخير على قولتها ..

----------------------------------------------
مشاعل : اصغر اخت في العايله (الاخيره) .. تزوجة وجلسة 7 سنوات ما عندها عيال .. آخر شي حملت وجابت غيدا .. غيدا تسوى عيونها على قولتها .. ما تبي احد يتكلم على بنتها ولا يقول لها شي .. تدلعها بشكل فضيع <<مو وحيدتها كيفها
.. فيها شوي حركات يعني شوي لسانها سليط .. تقط كلام احيانا يجرح .. بس غالبا اللي حولها ما يهتم لانهم يدرون هذي طبيعتها .. تحب جمعات الحريم ونقل كلام الجيران واخبارهم .. ما تقصر في الاشاعات طبعا ..
فيصل : كان متزوج قبل مشاعل وحده وعنده منها ولد .. وتوفت .. بعدين تزوج مشاعل اللي تصير بنت عمه .. كان يتمنى ان لغيدا اخت بس الله ما كتب .. الله منعم عليه عنده حلال واجد .. عنده عماير ومأجرهم وعنده شركة خزانات .. (فيبر قلاس) ..

غيدا : 19 سنه .. اول جامعه .. اصغر من بيان بـ 4 شهور .. كنهم خوات .. ناعمه بس جذآآآآآآآآبه .. هاديه .. وطيووووووبه .. وحبووووبه .. حساسه بدرجه كبيره بس ما تشيل بقلبها .. تبي تعرف ليش هيفا ماتحبها .. ملاحظه هالشي بس ساكته .. ما تبي تخرب هالعلاقه البسيطه اللي بينهم .. كانت تتمنى عندها اخت ولا اخو .. لان اخوها مسافر برا يدرس هندسه .. كانت تكلمه على المسن كثير وتشوفه بالكاميرا ..

----------------------------------------------

طولت عليكم بالشخصيات .. هذي الشخصيات بالتفصيل كل واحد بمواصفاته عشان تقدرون تتخيلونهم ..
<<خخخخخخخ ..

----------------------------------------------


رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 2, 2015, 06:28 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

. ـالبـــ‘ــدايــــهـ .۝۩۩۝Ҳ

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس ( ابو رائد ) √۝ஜ۩ੂ
الساعه 9 الصباح ..

تررررررن .. تررررررن .. تررررررن ..

ريان : الووو ..
هيفا : الوووووووو ..
ريان : هلااااااا ..
هيفا : هلا وغلا .. كيفك ريانوه ..
ريان : لا ما ادري يمكن انا اصغر عيالك عشان تقولين لي ريانوه ..؟؟؟..
هيفا : هههههههههههه عادي قلبي تعود ..
ريان : طيب .. ايوه وش تبين ..؟..
هيفا : صدق ما تستحي .. اقولك قلبي تقول وش تبين .. والله قلة ذوق .. وين جوري يله ..
ريان :هههههه طيب لا تعصبين .. دقايق ..
هيفا : اوكيشن ..
راح ريان ونادى جوري ..
جوري : الوووو .. هلا وغلا ..
هيفا : وغلا وغلا ومسهلا .. ياربيه قلبي ..
جوري : هههههههههههه وشو ..
هيفا : بخق الحين خلاص .. ما اقدر ما اقدر ..
جوري : هههههههههههههههه وش فيك ..
هيفا : جوري صوتك صوتك عذآآآآآآآآب .. قولي الوووو ..
جوري : هههههههههههههههههههههه .. اعقلي ..
هيفا : هههههههههههه طيب .. كيفك عيوني ..
جوري : تمامو انتي شوعامله ..
هيفا : بخير يا حياتي .. المهم ..
جوري : ايوه ..
هيفا : دبري لنا جمعه .. ولا قولي لخالتي اموله نطلع اليوم .. تهاني بتطلع مع ساره وابرار ..
جوري : ما ادري .. بس وين بيروحون ..
هيفا : احتمال يروحون حياة مول .. الصيع ..
جوري : هههههههههه . طيب ابقول لامي نطلع ..
هيفا : اوكيشن قلبووو .. استناك لاتطولين لانهم بيطلعون بعد صلاة العصر على طووووووول ..
جوري : طيب صار الحين بقولها ..
هيفا : اوكيشن .. فمان الله ..
جوري : هلا والله .. فحفظ الرحمن ..
قفلت جوري من هيفا وراحت لامها اللي كانت جالسه بالصاله مع ريان ورائد ..
جوري : يمه ..
امل : ............ << تتفرج على التلفزيون ..
جوري : يماااه ..
امل : ............ << نفس الحاله ما انتبهة ..
قربت منها جوري وفإذنها : يماااااااااااه ..
امل : هاه نعم .. وشو فقعتي طبلتي ..
جوري : لي ساعه اناديك وانت مو هنا ..
امل : نعم حبيبتي وش تبين ..
جوري بدلع : ماما ..
رائد : دام فيها ماما الله يعين ..
امل تطالع رائد وترجع تطالع جوري : عيونها ..
جوري : يمه اليوم البنات بيطلعون حياة مول ابي اروح معاهم ..
رائد : ليش ؟؟؟..
جوري : وشو ليش بيروحون السوق ودي اروح معاهم ..
رائد : مو لازم ..
جوري : انا مو جالسه اكلمك اكلم امي ..
رائد : وانا اخوك الكبير اقولك لا ..
جوري : يمااااااااااااااااااه شوفيه ..
امل تطالع رائد : وليه ماتروح ..؟؟..
رائد بلعانه : ما ودي ..
جوري : بس هم بيروحون وانا ودي اروح معهم ..
رائد : وانا ما ودي تروحين معهم ..
جوري : يمه شوفيه قوليله ..
امل : ما اقدر اقول شي اخوك الكبير ..
جوري : وش ذا والله ظلم ما يصير .. ليه هو دايم يتحكم فيني ..
رائد : ماعليك ..
جوري : وشو ما عليك .. لا انا حره ..
رائد : لا مو حره .. وراك رجاجيل ترى ..
جوري : ومن اللي قايل لك اني بروح اصيع يعني ..
رائد : لا تزيدين كلام .. روحه مافيه ..
قامت جوري وطلعت غرفتها وهي تصيح .. ريان طالع رائد بحقد "قسم بالله حيوان"
ريان : طيب ابروح معها ..
رائد : نو وي ..
ريان : اففففففف ما يصير خلها تروح ..
رائد : مو اليوم ..
قام ريان وراح لجوري .. رائد طلع وراح الدوام .. امل قامت للمطبخ ..
ريان : خلاص لاتصيحين ..
جوري : والله ظلم .. رائد اذا قال شي بالبيت كلهم يسمعونه .. وهو دايم يتشرط ويتأمر علي والله ما يصير .. حرااام .. "وزادت صياحها"..
ريان : ياربيييييييييييه ..
قام ريان وراح غرفته ودق على رائد ..
رائد : هلا ريان ..
ريان : هلا وينك ..
رائد : الحين برجع البيت .. نسيت ارواق ..
ريان : طيب انا بنتظرك ابي اكلمك ..
رائد : اوكي دقايق بس ..
سكر ريان ونزل يستنى رائد بالمدخل على الدرج من برى .. دخل رائد البيت وشافه جالس بالشمس ..
رائد : من زينك ومن زين راسك جالس لي بالشمس ..
ريان : ابي اكلمك ..
رائد : طيب تعرف تنتظرني جوا البيت على ما اظن ..
ريان : ما ابي احد يسمع ..
رائد : طيب تعال ..
اخذه رائد وجلسوا بالحديقه قدام المسبح تحت المظله ..
رائد : آآمر بغيت شي ..
ريان : ايه .. جوري ..
رائد : وش فيها ..
ريان : ترى بحركاتك هذي بتكرها فيك غصب .. مايصير كل ما بغت شي ولا بغت تطلع تقول لها لا .. قسم بالله بيجيها عقده منك ..
رائد : لاتحاول اليوم مافيه طلعه ..
ريان : ياخي وش فيك انت .. ماعندك ثقه فيها ..
رائد : بالعكس حاط ثقتي كلها فيها ..
ريان : اوكي وش اللي يمنع ..
رائد : مولازم اليوم ..
ريان : اوكي طيب رح لها راضها وربي تصيح ..
رائد : -----------------
ريان : وش فيك ..؟؟..
رائد : توني اكتشف انك اخوي ..
ريان بإستعباط : قل والله .. اجل من ولده انا طول هالوقت ..
رائد : هههههههههههههههه لا اقصد .. انك طالع علي حنين ..
ريان : ههههههههههههه لا باين .. طالع عليك اجل ..
رائد : انقلع بس .. غصب عليك طالع علي ..
ريان : طيب طيب خلاص لاتصفقني .. طالع عليك .. طيب شرايك تروح تراضيها ..
رائد : شورك وهدايت الله .. شرايك اقول لامي تكلم عماتي وحريم عمي تعزمهم عندنا يوم الاربعاء الجاي ..
ريان : وااااو فله .. عليك افكار ..
رائد ويضربه على راسه بمزح : عشان تعرف مين رائد ..
ريان : عااااارف والله عااااااااارف ..
قام رائد وطلع فوق غرفة جوري .. طق ..
جوري : مين ..؟؟..
رائد : انا رائد ..
راحت جوري للباب وهي تمسح دموعها فتحت الباب ومشت داخل الغرفه ..
رائد : افا يالغلا تفتحين لي الباب وتعطيني ظهرك وتروحين ..
جوري :--------------------
رائد قرب منها وباسها على راسها : والله آآآسف مو قصدي انرفزك بس قهرتيني ..
جوري : ----------------
رائد : شكلك لين الحين زعلانه مني ..
التفتت عليه وهي مبتسمه : لا ..
ابتسم لها ابتسامه تذوب : وشو لا ..
جوري : مو زعلانه ..
رائد : اكيد ..
هزت راسها ونزلت منها دمعه : اكيد ..
مسكها رائد وضمها : ما ابي اشوف دمعتك زين ..
جوري وهي تمسح دموعها : زين ..
ابتسم لها : اوكي .. شرايك تعزمين البنات كلللللللهم عندنا يوم الاربعاء ..
جوري : والله فكره .. على الاقل بدال الروحه اللي خربتها ..
رائد : خلاص عاد ..
جوري : ههههههههههه اوكي .. بقول لامي ..
رائد : ترى مو بس البنات .. العايله كلها ..
جوري : احلا واحلا ..
رائد : يلا انا بمشي تبين شي ..
جوري : سلامتك ..
رائد : يلا فمان الله .. لاتنسين تقولين لامي .. اوكي ..
جوري : اوكيشن ..
رائد : ياويلك من هيفا كلمتها ..
ضحكت جوري .. طلع رائد وراح غرفته .. اخذ اوراق وراح الدوام .. نزلت جوري وقالت لامها اللي استانست حيل .. وطلعت غرفتها بتدق على هيفا تقول لها ..
جوري : الووو ..
نايف : اهلين ..
جوري : هلا نيوفي .. شخبارك ..
نايف : هلا وغلا .. تمام انتي شلونك ..؟؟..
جوري : انا تمام يالغالي .. وين هيفا ..
نايف : اعصابك ليه مستعجله .. دقايق ..
جوري : هههههه اوكي استنا ..
..........
هيفا : الووووووووو .. بشري ..
جوري : رائد عيا ..
هفا : اففففففففففففففف .. وجع .. سخيف .. لئييييييييييييم ..
جوري : يوجع العدو لا تدعين على اخوي ..
هيفا : بالله .. يعني هو دايم يخرب عليك وعلينا ولا تبيني اسبه يعني ..
جوري : مهما كان اخوي ..
هيفا : يا ويلي يالحنونه .. قلق ..
جوري : ايه صح .. بقولك ..
هيفا : غردي ..
جوري : تتطنزين هاه ..
هيفا : هههههههههه لا والله بس من الاحبااااااااط ..
جوري : قالي رائد اليوم لا تروحين السوق ..
هيفا : ادري غيرها ..
جوري : قسم بالله فيك عرق ....... منب قايله .. مستعجله دايم خليني اكمل كلامي .. يوه ..
هيفا : آآآآآسفه عمتي جوري .. كملي ..
جوري : ههههههه .. ايه بعد .. احم احم ..
هيفا : هي انتي لا تاخذين راحتك .. تكلمي ..
جوري : هههههههههههههه طيب .. يووووه نسيييييت.. ايه صح صح ذكرت .. امممممممم .. قالي لا تروحين السوق .. بس خلينا نعزم العايله كلها عندنا يوم الاربعاء .. شرايك ..
هيفا بصرخه : قولي والله ..
جوري : ههههههههه والله شفيك ..
هيفا : رائد اخوك هذا يبيله بوسه على الراس ونااااااااااسه ..
جوري : مو توه سخيف ولئيم ..
هيفا : لا حشا من قال ..
جوري : ههههههههههههه اوكي .. روحي قولي لماماتك .. طيب وانا بخلي ماي ماذر تقول لعماتي وحريم عمي .. زين ..
هيفا : اوكيييييييشن ..
جوري : ايه تعالي على طاري اوكيشن .. تو قلتها عند رائد .. قال ياويلك من هيفا كلمتها ..
هيفا : وهو صادق يالسراقه .. ليه تقولينها هذي لي بلحالي ..
جوري : سوري سورري .. يلا باي ..
قفلت هيفا من جوري وراحت قالت لأمها ..

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشاعل (ام غيدا ) √۝ஜ۩ੂ

غيدا كانت توها قايمه .. الساعه ½و10 : ص .. جلست بغرفتها شوي .. بعدين نزلت تحت وهي نازله بالدرج سمعت اصوات حريم ورجعت طلعت فوق ..
غيدا : اففففففففففف .. حتى اليوم .. ياربيه وش بسوي فوق بلحالي ..
اخذت جوالها ودقت على بيان .. بيان طبعا هالوقت ما ترد لان العمه ناااااايمه .. طفشت ما تدري وش تسوي .. قامت وفتحت النت وجلست على المسن تسولف مع صديقاتها اللي نصهم لين الحين مواصلين طبعا عطله اكيد بيواصلون .. جلست نص ساعه وطفشت وقامت عنه بس تركت المسن مفتوح .. قامت فتحت التلفزيون جلست تطالع مافيه شي .. سكرته ورمت الريموت ..
غيدا : ياربيييييييييييييه يعني لو عندي اخت ولااخو يونسوني مو كان احسن .. والله مليت .. غرفه شكبرها مافيها غيري .. اففففففففففف ..
مسكت التلفون ودقت على المطبخ وردت خدامتهم ..
غيدا : الو تينا ..
تينا : نأم ..
غيدا : فيه حرمه تحت ..
تينا : ايه فيه ..
غيدا : طيب طلعي لي فطوري فوق ..
تينا : جين ..
سكرت : افففففففف .. الله يصبرني على هالحاله يارب ..
جلست شوي بعدها دق جوالها .. استانست لما شافت رقم جوري ..
غيدا : هلا والله ..
جوري : اهلين غيدا ..
غيدا : هلا عيوني .. كيفك ..
جوري : الحمد لله انا بخير انتي بشري عنك .. انشاء الله تمام ..
غيدا : الحمد لله ماشي الحال .. بخير ..
جوري : شفيييييييك ..؟؟..
غيدا : مافيني شي .. طفشانه ..
جوري : بس ..
غيدا : ايه والله بس .. امي عندها حريم الجيران تحت وانا جالسه بلحالي ما عندي احد .. طفش ..
جوري : شرايك تجين عندي ..
غيدا : ههههههههه متى الحين ..
جوري بجديه : ايه الحين ..
غيدا : لا ياقلبي والله ما ينفع .. مره ثانيه ..
جوري : انا ما عندي احد بعد ..تعالي وسعي صدري واوسع صدرك ..
غيدا : فديتك والله مره ثانيه ..
جوري : اللي تشوفينه .. اسمعي .. انا تو دقيت وردت علي خدامتكم كنت ابكلم عمتي مشاعل .. بس قالت لي ان عندها حريم وسكرت .. ودقيت عليك ..
غيدا : خير صاير شي ..
جوري : ههههههه لا مو صاير شي .. ليه مرتاعه ..
غيدا : ههه مو مرتاعه .. بس سأل ..
جوري : لا والله عادي بس حنا عازمين العايله كلها عندنا يوم الاربعا عاد تعالو كلكم طيب ..
غيدا : والله ..
جوري : ايه ..
غيدا : ونااااسه .. اوكي انا بقنع امي ..
جوري : اوكي خلاص .. يلا تبين شي ..
غيدا : لا سلامتك يا قلبي ..
جوري : هلا والله ..
سكرت منها .. طقت الباب الخدامه ودخلت لها الفطور ..
غيدا : تينا ..
تينا : سمي ..
غيدا : اذا راحوا الحريم دقي علي ابنزل تحت ..
تينا : جين ..
طلعت الخدامه وجلست غيدا تفطر بلحالها مثل كل يوم .. نادرا ما تفطر مع امها وابوها ..
بعد ربع ساعه دقت عليها الخدامه وقالت ان الحريم راحوا .. نزلت غيدا تحت وجلست تدور امها ولا لقتها ودقت على جوالها ..
مشاعل : هلا غيدا ..
غيدا : هلا يمه .. وينك ..
مشاعل : انا طلعت مع ام منصور نزور ام عبد الله جايبه بنت شوي واجي ..
غيدا : يمه وش ذا الحاله انا نازله بجلس معاك وانتي تطلعين ..
مشاعل : خلاص حبيبتي شوي واجي .. تبين شي وانا جايه ..
غيدا بزعل : لا خلاص .. انتي تعالي بس ..
مشاعل : زين يلا مع السلامه ..
سكرت غيدا من امها وهي خانقتها العبره ..
" ياربيه يعني لا امي عندي ولا ابوي عندي ولا اخوي ولا احد ياربيه انا من اجلس معاه من اسولف معاه والله طفشت من هالحاله قسم بالله ملل متى تبدا الدوامات على الاقل الهى شوي بشي احسن من مقابل الجدران .. والله حاله ياربي .."
مسكت الجوال ودقت على ابوها ..
فيصل : الو ..
غيدا : هلا يبه ..
فيصل : هلا غيدا حبيبتي فيك شي ..
غيدا : لا يبه ما فيني شي بس ولهانه عليك لى يوم كامل ما شفتك ..
فيصل : ههههههههه كثير ..
غيدا : باباتي انت تعرف بنتك لو مر يوم ماشافتك وش يصير فيها ترى والله اموت ..
فيصل : بسم الله عليك .. فديت بنتي انا ..
غيدا : باباتي انا طفشانه وش اسوي ..
فيصل : افتحي التلفزيون ولا النت ولا كلمي حبيبت قلبك بيان ..
غيدا : النت مليت منه والتلفزيون طفش ما فيه شي .. وبيان نايمه .. ماتقولي وش اسوي ..
فيصل : تعالي عندي المكتب ..
غيدا : والله ..
فيصل : ههههههههه لا امزح معاك .. امك وينها عنك ..
غيدا : امي رايحه للجيران .. ام عبد الله والده راحت تزورها ..
فيصل : لا حول ولا قوة الا بالله .. هذي ما تقعد بالبيت ..
غيدا : باباتي ابي اطلع الحين ..
فيصل : السواق عندك خليه يشغل السياره وروحي وين ما تبين ..
غيدا : اوكي بروح لجدتي لولو ..
فيصل : زين والله روحي لها وسعي صدرها ..
غيدا : خلاص .. يلا تبي شي يالغالي ..
فيصل : لا حبيبتي انتبهي لنفسك بس ..
غيدا : ان شاء الله ..
سكرت من ابوها وطلعت غرفتها ولبست ودقت على السواق يجهز السياره .. نزلت نادت الخدامه ..
غيدا : تينا..
تينا : نأم ..
غيدا : اذا جت ماما قوليلها ان غيدا راحت عند ماما كبير .. طيب .. ونادي انيسه تروح معاي ..
راحت الخدامه المطبخ ونادت انيسه الخدامه الثانيه وطلعت غيدا والخدامه رايحين بيت جدتها ..

رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 2, 2015, 06:30 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ ابو عبد العزيز √۝ஜ۩ੂ

كان ابو عبد العزيز فارش له هو والعجوز برى بالحوش وجالسين وقبالهم حديقه كبيره فيها شجر ونخل وورود ومن جهه ثانيه فيها مراجيح .. كانوا فارشين ويتقهوون وكل واحد يقط نغزه على الثاني ..
الجده : ايه والله توني شباب ..
الجد : لو انك توك شباب ليه تشكين من ركبك .. الشباب ما تشكي من ركبها ..
الجده : وش فيك انت .. ركبك وركبك .. ماتشوف نفس كل ما جيت تقوم تمسك لك بشي تخاف تطيح .. والله . تحسبني ما اشوف يعني ..
الجد : انا ما انكر اني كبرت بس منب شايب مثلك يالعجوز ..
الجده : عجوز هاه .. زين كان فيك شده قم خلنا نتسابق بالحوش .. شرط اني بسبقك ..
الجد : ههههههههههههههه وين تسابقين فيه يا مره .. اقعدي بس .. انا شايب وانتي شباب زين ..
الجده : ايه عدل كلامك .. قال عجوز قال .. هـه والله حاله هالشياب لاقامو يخرفون .. مصيبه ..
شوي الا دخلت عليهم غيدا ..
غيدا : السلام عليكم يا اغلى الغوالي ..
الجده : هلا والله وغلا .. غيدا ..
غيدا وهي تنحني تسلم على راس جدتها وتبوس يدها : ايه يالغاليه غيدا ..
الجد : يالله ان تحييها ..
غيدا وهي تسلم على جدها : الله يحييك ويخليك يبه ..
الجده : وينها امك ..
غيدا : ماجت جيت بلحالي ..
الجده تضربها بخفيف بالعصا مع رجلها : جيتي بلحالك مع السواق ..
غيدا وهي تجلس : ههههههههههه لا يمه جيت انا والخدامه ..
الجده : ايه اشوى ..
الجد وهو يقوم : زين جيتي وفكيتيني منها ..
الجده : اللي يسمعك يقول قاعده على قلبك انا ..
الجد : لا بالله عسل على قلبي .. بس اسكتي عني خلني اشوف نخلي ..
الجده : ايه بعد بعد ..
ضحكت عليهم غيدا وعلى سوالفهم .. وجلست معاها يسولفون وتقص لها الجده عنهم ايام اول وكيف كانوا وغيدا طبعا مستانسه لقت احد يعطيها وجه ويسولف معها .. << ارحمها ..

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخه (ام ابرار) √۝ஜ۩ੂ

لولو كانت جالسه تشرب شاهي هي وامها .. وابرار كانت بالمستشفى<< دكتوره
.. وكالعاده جواهر بساااااابع نومه ..
شيخه : والله ودي اروح لامي لي كم يوم ما شفتها .. احسها زعلانه ..
لولو : طيب خلينا نروح نتغدى عندها بكرى ولانتعشى عندها اليوم ..
شيخه : والله مهب شينه .. خليني ادق عليها الحين .. وانتي روحي قومي اختك خاست وهي نايمه الساعه الحين 12 الا ربع وهي لين الحين منخمده ..
لولو : هههههههه ان شاء الله ..
طلعت لولو فوق وقومت جواهر اللي يالله يالله قامت .. ونزلت لامها ..
شيخه : زين وش قلتي .. تجيني ولا انا اجيك انا وبناتي ..
الجده : والله بكيفكم .. اللي بيجيني حياه الله .. ولا انا منب متحركه من مكاني ..
شيخه : طيب تعالي عندي اجلسي كم يوم غيري جو ...
الجده : لا يا بعدي .. منت تاركه الشويب يقعد يتشره علي بعدين .. لا والله انتم اللي تعالو ..
شيخه : زين تبينا نجي اليوم ولا بكرى ..
الجده : لا والله تعالو اليوم تعشوا ..
شيخه : زين ..
الجده : الا تعالي .. ام عمار توفى ابوها الله يرحمه ..
شيخه : مسيكينه .. الله يرحمه .. متى ..
الجده : والله اني مدري اضنه امس او هو اليوم الفجر .. ماعلينا ابيك انتي وخواتك تجوني نروح نعزيها ..
شيخه : ان شاء الله بس متى تبينا نروح ..
الجده : ما يصلح اليوم ..
شيخه : ههههههههههههههه وش فيك يمه .. كل شي تبينه اليوم .. ليه مستعجله ..
الجده : منب مستعجله بس والله ودي اوجب المره ما تقصر معي لاهي ولا بناتها ..
شيخه : زين زين اكلم خواتي واشوف ..
الجده : طيب يلا روحي زيني غداكم ..
شيخه : هههههههههههههه يمه تبين الفكه ..
الجده : لا والله بس ما ابي عبد الرحمن يجي ولا يلقى شي سنع يآكله بعد عمري ..
شيخه : اللي يسمعك يقول هو ولدك ..
الجده : ايه كنه ولدي ..
شيخه : طيب خلاص يالغاليه ولا تزعلين .. سلمي على ابوي واللي عندك ..
الجده : ان شاء الله .. وانتي سلمي على بناتك وقوليلهم تراني زعلانه عليهم ..
شيخه : افا ليه ..
الجده : وش فيك انتي خلينا نتدلع عليهم ..
شيخه : هههههههههههههههههههههههههه ان شاء الله خلاص ..
سكرت شيخه من امها وهي تضحك .. لولو تطالعها وتبتسم ..
لولو : خير يمه .. ضحكيني معاك ..
شيخه : امي الله يهديها .. عليها سوالف تموت ضحك .. غيدا بنت خالتك عندها ..
لولو : من متى ..
شيخه : والله اني ما ادري .. بس هي اللي ردت علي ..
نزلت جواهر من فوق وهي فيها النووووووم .. ماشبعت ..
جواهر : صباح الخير ..
شيخه : اي صباح الخير .. ليه توك تقومين .. حشى كل هذا نوم .. اعوذ بالله .. لو مانقومك كان كملتيها لين بكرى .. حشى ما عندك اهل تقولين اقوم اجلس معهم .. صايره كنك خفاش ماتقومين الا بالليل وماتنامين الا بالنهار ..
جواهر : يمه عطله بعدين كل العالم كذا ..
شيخه : واذا عطله .. نقلب فطرة الله .. لا ياعمري الناس ينامون بالليل ويقومون النهار وانتي اعوذ بالله عكس الخلق ..
جواهر : يمه وش اسوي طيب ..
شيخه : قومي الصبح مثلك مثل خواتك .. وش فرقك عنهم ..
جواهر : والله انا ما احب قومة الصبح .. بعدين ابرار عندها دوام .. ولولو خلقه تقوم الصباح بدري .. انا ما احب ..
شيخه : وليه ما تحبين فديتك .. كله من هالنت اللي انتي مرتزه عنده اربع وعشرين ساعه .. ان شاء الله اني لا اخلي ابوك يفصله ..
جواهر : لا يمه وشو يفصله .. لولو تكلمي ..
لولو تهز كتوفها وتبتسم : مالي شغل انتي اللي جبتيه لنفسك ..
جواهر تقرب من امها وتجلس تحت عند رجلينها : يمه خلاص ..
شيخه : لا مو خلاص اذا ما شفت نومك تعدل وتقومين معنا وتنامين معنا .. يصير خير بعدين ..
جواهر : خلاص يمه الله يعافيك .. ابعدل نومي .. بس تكفين لا تفصلونه ..
شيخه : انا ودي اعرف وش تشوفون فيه ويخليكم تنفتنون فيه ..
جواهر : كل شي كل شي .. اعلمك عليه ..
شيخه : قولي والله انتي بس .. اقول قومي عني بروح اشوف الغدا ..
جواهر تمسك يد امها : لاتقولين لابوي يفصله ..
شيخه : ما اقول له بس بشرط ..
جواهر : تم ..
شيخه : النت والكمبيوتر كله ما ينفتح بعد الساعه 12 بالليل .. من الساعه 12 الظهر الين 3 العصر .. ومن 9 الين 11 بالليل .. زين ..
جواهر : يماااااااااااااه ..
شيخه : مالي شغل فيك انتي قلتي تم .. وهذا لولو شاهده .. وتراني معطيتك الثقه يا جواهر لا تفتحينه بالاوقات اللي امنعك فيهم عشان ما اسحب ثقتي فيك واسحب منك الكمبيوتر والاب توب مره وحده .. زين ..
جواهر بإحباط : زين .. ان شاء الله ..
راحت شيخه المطبخ تشوف غداهم .. جلست جواهر على الارض بكل احباااااااط ..
جواهر : والله ظلم ..
لولو : ليه ظلم .. لا ياعمري انتي اللي تبينه لنفسك .. ما احد قالك قابليه اربع وعشرين ساعه لين امي سوت اللي سوته .. بعدين الكمبيوتر مو كل شي ..
جواهر : طيب وش اسوي .. هو التسليه الوحيده عندي ..
لولو : لا حبيبتي .. فيه تلفزيون .. فيه مسجل .. فيه تلفون .. فيه حوش وش كبره اطلعي امشي فيه شوي خففي يالدبه .. تاكلين وعلى النت متنتي اكثر من اول ..
جواهر : لا حقين جايتنا الدراسه والكراف بنحف لين اختفي ..
لولو : كيفك انا قلت لك .. تدرين ان غيدا عند امي لولو ..
جواهر : ايه مسكينه امس بالليل يوم اكلمها على المسن .. تقول ما عندي احد اوسع صدري معاه بس جالسه بلحالي .. وخالتي مشاعل اللي يستر عليها .. اربع وعشرين ساعه عباتها بيدها ما تجلس معاها ابد ..
لولو : وانتي الصادقه .. والله ارحمها هالبنت .. احسها طيووووووبه ..
جواهر : شويه طيوبه .. بس اللي ما يخليني آخذ واعطي معاها انها تجلس مع بيانوه ..
لولو : انتم شفيكم على بيان والله حبوبه ..
جواهر : لا ياعمتي مع وين حبوبه .. مغرووووووووووووره ..
لولو : ما قلت شي مغروره .. بس والله عندها سواليف حلوه ..
جواهر : لا الله يعافيك انا ما احب اللي يسولفون . شريت وشريت وسويت وفعلت وقلت .. اففففففففففف فيها الأنا الاأعلى ..
لولو : هههههههههههههههه لا عاد مو لهالدرجه .. صح مغروره وتتكلم عن نفسها كثير .. بس طيوبه ..
جواهر : طيب طيب ..
تررررررررررن .. تررررررررررن .. تررررررررررن ..
لولو : ردي ..
جواهر : ما ودي انتي ردي .. مالي خلق ..
قامت لولو للتلفون وردت ..
لولو : الوووو..
امل : هلا .. السلام عليكم ..
لولو : اهلين . وعليكم السلام ورحمة الله .. هلا خالتي اموله ..
امل : هلا وغلا .. لولي ..
لولو : ههههههههههه ايه ..
امل : فديتك حياتي وين امك ..
لولو : دقايق اناديها .. يمااااااااااه .. يماااااااااااه ..
جت شيخه وجلست تكلم امل .. وجواهر تأشر للولو انها تقول لامها تزود المده ..
شيخه عقب ما سكرت : وش عندك انتي وياها ..
لولو : ماعندنا شي يالغاليه .. وش تبي ..
شيخه : ما تبي شي .. بس تبي تعزمنا عندهم يوم الاربعاء على العشا ..
جواهر تنقز من مكانها : قولي والله ..
شيخه : لا امزح معاك ..
جواهر : يمااااه ..
شيخه : ايه والله .. تلتفت على لولو .. ماعليك منها خبلا .. المهم كلمي اختك شوفي متى بتجي .. ابوك بيجي الحين ..
لولو : ان شاء الله ..
اخذت التلفون ودقت على ابرار .. وجواهر جلست تستهبل على امها ..

!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز (ابو حمد) √۝ஜ۩ੂ

الساعه ½و2 بعد الغدا .. جلس حمد وفهد يشربون الشاهي .. وعبد العزيز وزوجته طلعوا يقيلون بعد الغدا .. وسلطان يلعب سوني .. ورغد بالحديقه مع قطاوتها اللي جاب لها اياهم حمد من لبنان يوم يسافر ..
حمد : انا قايل لك خل عنك المعاند ماراح ينفعك ..
فهد : قسم بالله رفع ضغطي اقوله يمين يروح يسار اقوله يسار يروح يمين طفشني .. قلت خلني اأدبه ..
حمد : بكيييييفك .. انت عنيد واسامه حقك اعند منك .. ماعلينا .. فيه عزيمه يوم الاربعاء الجاي ..
فهد : بعد بكرى يعني ..
حمد : ايه ..
فهد : وين ؟؟..
حمد وهو يرفع وينزل حواجبه بطريقه تضحك : ببيت الحبيب ..
فهد : وين ..؟؟..
حمد : عند القلب هناك ..
فهد : ببيت عمي فارس ..
حمد : يس ..
فهد : قل قسم بالله ..
حمد : ههههههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
فهد : والله ياني مشتاااااااااااااق ..
حمد : شكلك .. اعوذ بالله يالحب وش يسوي ..
فهد : اسكت انت بس وشعرفك .. انت حب اول بعدين تعال تكلم ..
حمد : اعوذ بالله .. انا احب .. الله لا يقوله .. كش برى وبعيد ..
فهد : انت لما تجربه .. بتقول ويني عنها من زمان هذي ..
حمد : ومنهي سعيدة الحظ اللي بحبها وتحبني .. مع اني اشك ..
فهد : مدري والله عنك الحين انا اعلمك من تحب .. تدري من اتوقعك تحب اخر عمرك ..
حمد وهو يشرب الشاهي وبلا مبالاة : مين ..
فهد : اتوقع سونيا ..
حمد شرق بالشاهي : كح كح كح كح كح .. يععععععععععععععععععععععععع ..
فهد مات عليه من الضحك : هههههههههههههههههههههههه اعصابك ..
حمد : الله يقرفك يالغبي .. مالقيت الاهالتكرونيه عاد .. يعععع الله يخسك ..
فهد : هههههههههههههه لا ناتالي احلاهم بعد ..
حمد : بعد ..
فهد : يبيلي ادور لك وحده من تكارين الحرم تحبها .. ولا من هذولا اللي بجده اللي عند الكرنيش اللي يبسطون ويبيعون .. هذولاك اللي يقولون .. طراطييع طرااطييع .. على عشره على عشرين .. قرب ياولد قرب .. هههههههههههههههههههههههههههه ..
حمد : يييييييييييييييييععععععععععععععععع .. والله انك حمار اللي بتخليني احب عبده .. يالتيس ..
فهد : هههههههههههههههههههه ولا اللي بالطايف عند الردّف اللي شايله بقشتها وتدور .. علك لوبان .. قمصان شراشف كنبات فرش اسنان كفرات سياره علب ببسي خربانه مفكات صلصه ..
حمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه .. وش جاب لجاب ..
فهد : ههههههههههههههه ياخي قسم بالله لو تفتح هاللي تشيله فوق راسها ماتدور شي الا تلقاه عندها تقول ابو ريالين ..
حمد : هههههههههههههههههه .. حرام عليك .. هههههههههههههههه .. خلااااااص آآآآآآآآهـ تعبت .. ههههههههههههههههههههههههه ..
فهد : والله فن قسم بالله .. وشرايك ببساطات العويس حلوات .. هههههههههههههههههههه ..
حمد : هههههههههههههه يععععععععععععع الله يقرفك .. اللي يسمعك على هالسب يقول حاب ملكة جمال العالم ..
فهد : فديتها .. وش تجي ملكة جمال العالم عندها .. ولا ظفرها توصله ..
حمد : ايه هين عاد ..
فهد : لا تنكر انها احلى بنات العايله ..
حمد : لا ما انكر .. بس عاد لا تستبطر ..
فهد : آآآآآآآآآآآآآآهـ ياقلبي بس ..
حمد : ياخي فكنا ..
فهد : نشوف بعدين ان شاء الله ..
حمد : وش قصدك ..
فهد : لا خيو ولا شي .. سلامتك اشرب وانت ساكت ..
حمد : زين صب لي شاهي ..
جلسوا الاثنين على هالحاله كل واحد يعلق على الثاني ولا حش بعيال خلق الله وكل شوي جايينهم رغد وسلطان متهاوشين .. لين اذن العصر ونزل ابوهم وراحوا كلهم يصلون معاه ..

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 39 May 1, 2015 12:43 PM
رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 42 March 16, 2015 01:56 PM
صدور الطبعة الثانية من رواية في قلبي أنثى عبرية للكاتبة التونسية د.خولة حمدي معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 0 July 4, 2014 04:44 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية تعبت أشكي للكاتبة وصيت قلبي عليكم شذا روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 6, 2010 08:26 PM


الساعة الآن 08:03 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر