فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم May 2, 2015, 06:45 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

≈ فــيـ .. الصالهـ .. ≈



ابرار : رغوده امي لولو تناديك ..
راحت لها رغد ..
رغد : سمي يمه ..
الجده : روحي قولي لحمد اخوك كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
رغد : ان شاء الله ..
طلعت لهم وراحت برى تناديهم .. الحريم طلعوا بالصاله عشانها اكبر ..
دخلت رغد المجلس ..
مشاري : هلا وغلا تعالي ..
راحت له رغد ..
مشاري يبوسها : شلونك حبيبتي ..
ريان : ياويييييييييييييلك يا مشاري ..
مشاري : ليه ..
ريان يأشر على فهد : شف الشرار يتطاير من عنونه ..
مشاري : ههههههههه تحسبني خايف منه .. ماعليك بس ..
فهد : رغيد وش جابك ..
رغد : امي لولو قالت روحي للشباب ..
فهد : امي لولو تقوله .. وش جاها العجوز بتدشّر اختي ..
الشباب : ههههههههههههههههههههه ..
مشاري : ماعليك منه بس .. وش قالت لك امي لولو ..
رغد : قالت لي قولي لحمد كان بيجي يسلم على عماته هو والشباب يجون ..
التلفت مشاري على حمد : انت قايل لها شي ..
حمد : ايه انا قلت لها .. يلا رغودتي الحين جايين .. قوموا شباب ..
قاموا الشباب وراحوا ووقفوا عند المدخل ..
مشاري : رغد فيه احد ..
رغد : لا مافيه احد ..
رائد : متأكده ..
رغد : ايه ..
رائد : احـــــــــــم احـــــــــــــــم ياولد ..
دخلوا الشباب جوا وكانوا البنات جالسين ولاكانوا يدرون ان الشباب بيجون .. بس ماكانوا فيه كلهم .. ماكان فيه غير اميره وتهاني وساره وابرار ولولو .. مشاري ورائد قاموا يطالعون رغد ..
مشاري : مافيه احد هاه ..
رائد : ومتأكده بعد ..
رغد : والله ما دريت ..
عايشه : يالله حيهم ..
الشباب : الله يحييك ..
جلسوا كلهم حول جدتهم .. على يمينها حمد بعدين مشااري وعلى يسارها فهد بعدين ماهر بعدين رائد ..
شيخه : وينكم من زمان ما شفناكم ..
مشاري : والله مشاغل يا عمتي ..
حمد بصوت واطي يهمس لمشاري : اقولها اننا كنا قبل امس عند بيتهم ..
مشاري : بشنقك ..
الجده : وش عندكم دو دو دو دو ..
مشاري : لا سلامتك ..
جلسوا يسولفون معاهم .. والبنات يطالعون فيهم .. وطبعا محد حاس لانهم كانوا متغطين ..
اميره بهمس : سوير طالعي رائد .. ابتهال بنت جيراننا خاقه عليه ..
ساره : ووين شافته ..
اميره : كانت مره بتطلع من بيتهم وهو كان موقف عند باب بيتنا يسولف مع ماهر وشافته عاد من ذاك اليوم وهي منصرعه عليه ..
ساره : والله من حقها الولد حليو ..
اميره : بعد شوي اوريك صورت اخوها تقول رائد احلى منه والله ان اخوها قمر ..
ساره : وانتي من وين جبتي صورة اخوها ..
اميره : منها طبعا اجل من مين ..
ساره : هي اللي عطتك اياها ..
اميره : يس .. انا اللي طلبتها بعد ..
ساره : انتي اللي طالبتها .. ياجرئك ..
اميره : عادي قلت لها بشوف اخوك اللي ذبحتوني فيه .. ارسلت لي الصوره .. ايزي ..
ساره : واضح ..
رائد : هههههههههههههه يمه والله يعور العصا ..
الجده : يعور .. هالعصا بيربيكم من جد وجديد ..
فهد : ياحياتي انت .. هذا وانت بعيد عن عصاها تقول كذا اجل لو انك قريب مثلي وش بتسوي ..
رائد : بتزرق رجليني ..
ماهر : احسن لك بعيد ..
الجده : ماهر ابوي .. ماتبي تجرب وحده ..
ماهر : ههههه لا لا شكرا .. بغنى عنها يمه ..
الجده : ايه بعد ..
مشاري : والله مهجدتكم العجوز ..
الجده بالعصا مع رجل مشاري : منهي العجوز ..
مشاري : آآآآآآي انا العجوز وانتي الشباب ..
الكل : ههههههههههههههههههههههههههههه
تهاني بهمس : ياحياتي ليه تضربه ..
ابرار : بسم الله عليك لاتسيحين حبيبتي .. يستاهل ..
تهاني : شكلك لين الحين حاقده عليه ..
ابرار : آآآآآآه بس لو تدرين قد ايش ..
تهاني : اوف اوف اوف .. وش سوى لك ..
ابرار : لا اظنك ماكنتي معانا ..
تهاني : لا كنت معاكم .. بس ما يستاهل كل هذا ..
ابرار : لو كلامه وطريقة كلامه كانت معاك وموجهه لك كان سويتي مثلي يمكن والعن .. من جد ينرفز ..
تهاني : ماقلت لك انك كبيرييييييت ..
ابرار : ماعليك ..
لولو : الله يعين سعود هو اللي بيروح فيها ..
تهاني : اي سعود ..
لولو : خخخخخخخخخخ اذا كبرتي اعلمك ..
تهاني : يا سخفك تراني اصغر منك بسنه ..
لولو : يفرق يا قلبي .. سنه .. عشرة عمر هذي ..
تهاني : طيب شكرا ما ابي اعرف .. مصيري اصلا اعرف ..
دق جوال ماهر وطلع برى يكلم .. والشباب يسولفون ويضحكون مع الجده وعماتهم ..
جوري اللي بحضنها رغد : من فيه بالصاله ..
ولاء : ما ادري !!!!!!!
جواهر : اسمع صوت عيال ..
نوره : اوووما عيال ..
جواهر : والله اسمعي ..
هيفا : الا والله .. خلونا نطلع ..
جوري : لا ما ابي ..
هيفا : انا بطلع ..
ولاء : وانا بعد ..
جواهر : انا ماراح اروح ..
نوره : ولا انا ..
ولاء : غيدا بيان ماراح تطلعون ..
غيدا وبيان : لا ..
ولاء : احسن .. فكه ..
بيان : منك ..
غيدا كانت تبتسم بكل نعومه ..
هيفا : جوري ..
جوري : هاه ..
هيفا بغمزه : يمكن يكون فيه حبيب القلب ..
جوري : اي حبيب قلب ..
هيفا قربت منها وبهمس : فهد .. فراولت حياتك ..
جوري استحت وحمر وجهها خاصه ان رغد سمعت ..
هيفا انتبهت لرغد اللي ابتسمت وباستها على خدها وقرصتها : كيفك رغوده ..
رغد : الحمد لله ..
ولاء تسحب هيفا : يلا ..
راحوا الثنتين وسوو نفسهم مايدرون انه فيه احد بالصاله ودخلو : السلام عليكم ..
الكل : وعليكم السلام ..
ولاء بابتسامه : كيفكم ..
الشباب : الحمد لله ..
جلست جنب اميره .. وهيفا جنبها ..
الجده : هيفا !!..
هيفا : لبيــــــــه ..
الجده : مالك حس اشوف ..
عايشه : تونا يمه ماصارت السعه 11 .. اصبري عليها ½ ساعه بس ..
هيفا : شدعوى يمه ..
عايشه : ما ادري ..
هيفا : يمااااااه ..
عايشه : هاااااااه ..
هيفا بعبط : شلونك ..
عايشه : ههههههه الحمد لله ..
الجده : هيوف متى بتعقلين ..
هيفا : افا يمه شايفتني مجنونه متى ابعقل .
الجده : لا اقول يعني متى بتركدين ..
هيفا : والله يمه مدري عاد .. متى ما طلع لي ضرس العقل بعقل واذا ماطلع عاد .....
ولاء : الله يعيييييييييييين ..
طالعتها هيفا بنص عين : اركدي ..
ولاء : لا بس اجاوب عنك ..
الجده : يلا يا شباب .. متى بنفرح فيكم ..
حمد نزل راسه لاحظه فهد ومشاري ورائد ..
الجده : شفيكم ..؟؟..
مشاري : ولاشي يمه ..
الجده : يلا اول واحد بنزوجه حمد ..
حمد : لا يمه دوري غيري ..
الجده : مهوب على كيفك بتتزوج غصبن عنك ..
حمد : وين غصب الله يهديك .. كل شي يجي بالغصب الا الزواج ..
الجده : وبعدين معك طيب ..
حمد : اذا الله كتب بتزوج بس مو الحين ..
الجده : انت الخسران .. خلاص بنزوج مشاري اجل ..
مشاري : الله الله الله ونعم الرأي السديد .. متى عرسي يمه ..
الجده : لو تبي اليوم ..
مشاري : اتحداااااااااك ..
ضحكوا عليه .. وضربته جدته بالعصا ..
الجده : لا تتحداني انت .. يلا هذا بنات عمك وعمانك قدامك اختر اللي تبيها ..
جت عينه على تهاني لانه يميزها من بين الكل .. استحت تهاني مره ..
مشاري : لا يمه اصبري علي شوي بس .. بس شوي ..
الجده : الين متى .. لين يطلع الشيب براسك ..
مشاري : اي شيب يمه الله يكافينا الشر ..
الجده : اجل متى ..
مشاري : كذا شهر شهرين ..
الجده : ايه هذا الكلام الطيب .. مهوب مثل هالخبل اللي يقولي مهوب الحين ..
مشاري : اعجبك انا ..
الجده : كفو والله ولد ابوك ..
فهد : يمه وانا ماتبين تزوجيني ..
الجده : انت اعقل بعدين فكر تزوج ..
فهد : افا يمه شايفتني مهبول ..
الجده : لا بس يبيلك تركد بعيدن ..
رائد : الزواج بيركده يمه ..
الجده : تكلم الحكيم .. وانت متى بتعرس يا بعدي ..
رائد : احم احم .. انا وحمد بنتزوج بليله وحده ..
فهد : عز الله اللي تزوجت ..
طالع فيه حمد : وش دراك انت يمكن اتزوج بكرى ..
فهد : انا غسلت يدي خلااااااااااص .. لا تحاول ..
حمد : اصرف لك يا اخي .. عشان ماتقعد تغثني بعدين تزوج وتزوج ..
مشاري : اخوك وخايف على مصلحتك ..
حمد : لا ياحبيبي .. خايف على الحبيبه لا تطير ..
التفت عليه فهد وعطاه نظره وكان رائد فاهم كل شي بس يستغبي ..
فهد : اي حبيبه ..؟؟..
حمد : ما ادري ..
فهد : احسن ان شاء الله طول عمرك ما تدري ..
عايشه : وش فيكم ..
فهد : شوفيه ياعمتي .. يطلع علي كلام ..
عايشه : ماعليك منه تراك الغالي ..
فهد : فديتك ياعميمتي ..
وقف حمد : يلا انا استأذن تبون شي ..
حصه : بدري ..
حمد : بروح اجلس برى مع الشياب وعشان انتم بعد تاخذون راحتكم ..
رائد يوقف : خذني معاك ..
فهد : خدني بإيدك عالفرح .. خدني معاك .. عمطرح المافي جرح .. خدني معااااك باب الألب لما انفتح خلاني حدك انحني ..
مشاري : قل قسسسسسسم بالله ..
فهد : قسم ..
طلع حمد ورائد وبقى فهد ومشاري .. جلسوا شوي هبلوا بجدتهم بعدين طلعوا .. رجعوا الحريم للمجلس والبنات الباقيات جو الصاله ..
من هنا بدت التعليقات على جوري .. وفيه انسانه تسمعهم وشاااااابه نار ..
جوري : خلاص تكفون ..
اميره : آآآهـ ياقلبي .. بس .. تستحين ..
جوري : اميروه وبعدين ..
اميره : ولا قبلين ..
جوري : خلاص تكفين ..
اميره : خلاص خلاص سكتنا .. شوفوا شوفوا وجهها شلون احمر ..
جوري : اميراااااااهـ ..
البنات : ههههههههههههههههههههه ..
التفتت تهاني بسرعه على ابرار : ابراروه .. مين سعود بسرعه اعترفي ..
ابرار : اي سعود انتي الثانيه ..؟؟..
امل كانت جايه لهم : يعني بتعلمينا انك ماتعرفين سعود ..
ابرار استحت .. ومن جد حمر وجهها ..
اميره : لاااااااااا دام حمرة خدودها اكيد السالفه فيها إن ..
امل : مبروك يا قلبي .. راحت لها امل وباستها ..
ابرار : الله يبارك فيك ..
امل : اخيرا رضيتي على واحد من خلق الله ..
ابرار : شفتي عاد ..
ساره : خطيب جديييييييييييييييييد ..
جواهر : ايه ..
ليلى : ماشاء الله هذا امه داعيه له ..
ساره : الا قولي داعيه عليه .. مسيكين ..
ابرار : ليه ان شاء الله آنسه ساره .. ليه داعيه عليه ..
تهاني ترفع حاجب : انتي تدرين ليه ..
ابرار : لا ما ادري علموني ..
ساره : بياخذ وحده كبريييييييييييييييييت ..
امل : ماعليك منهم .. يستهبلون .. تراني كنت زيك .. كنت مره عصبيه قبل لا اتزوج .. عاد جا خالك هو وبروده صرت مثله واردى بعد ..
البنات : هههههههههههههههه ..
اميره : جد امول خالي بارد ..
امل : لو فيه ابرد من الثلج بيكون خالك ..
ساره : يؤ يؤ يؤ شلون عايشه معاه ..
امل : عشت معاه عاد ..
ليلى بغمزه : الحب بيعمل اكتر من كدا ..
امل : قالت لكم اياها فهيمة زمانها الحب بيعمل عمايلوه ..
هيفا وولاء يصفرون ويصفقون : ايوااااااااااااااااااا .. احلا ياكشخه ..
امل تسوي نفسها مستحيه : ياربيه بس خجلتوني ..
البنات : هههههههههههههههههه ..
هيفا : جد والله خالتي تحبين خالي فارس ..
امل : اكيد احبه مو رجلي ابو عيالي ..
هيفا : بس مدري مافيه شي ينحب ..
ضربتها جوري مع فخذها : وجع ..
هيفا : هههههههههههههههه استهبل والله استهبل ..
امل : ههههههههههههه الجراءه انا سامعه فيها بس اجرأ منك يا هيفا ماشفت ..
هيفا : الله يسلمك والله ..
امل تروح لها وتقبص خدودها : فديتك والله محد يسواك ..
استحت هيفا ..
جوري : يماااااااااه .. " بدلع " وانا وين رحت ..
ولاء : يمه منها .. اشتغلت الغيره ..
امل : انتي عاد شي ثاني .. من جد من جد محد يسواك انتي روحي وقلبي وعمري وحياتي .. ودنيتي كلها ..
جوري : ادري ..
امل : دامك تدرين ليه تقولين كذا ..
جوري : ما ابيك تحبين غيري .. اغار ..
تهاني : هذا كبرك وتغارين ..
ساره : ياعيب الشوووووووم ..
لولو : وش عليكم .. مو الزوج يغار على زوجته والزوجه تغار على زوجها ..
اميره : ايه زي ابرار تغار على سعود وهو يغار عليها ..
ابرار عطتها نظره تححححرق ..
اميره : يمااااااااااه والله آآآسفه .. آآخر مره ..
البنات : هههههههههههههههههههههه ..
راحت امل وجلسوا هم يسولفون ..
بيان : تقهرني هالانسانه ..
غيدا : مين ..
بيان : جوري ..
غيدا : ليه طيب ..
بيان : ما ادري بس والله احيانا تقهرني مره تنرفزني ..
غيدا : حرام وربي حبوبه ..
بيان : طيب طيب ..
غيدا : لاتقولين تكرهينها بعد ..
بيان : لا عاد مو درجة الكره .. بس كذا ..
غيدا : قولي تغارين منها ..
بيان : وليه اغار ..
غيدا : يمكن لانها احلى ..
بيان : لا ياقلبي ومن قالك انها احلى مني .. انا احلى منها و جسمي احلى من جسمها ..
غيدا : الكل يدري ان جوري احلانا .. فلاتكابرين .. عاد اعترفي انها احلى .. ماينقص منك شي ..
بيان : لا مو احلى .. انا احلى منها بكثير اصلا وش جابها لي ..
غيدا : لاحول ولاقوة الا بالله مافيه فايده منك الغرور ماتتركينه ..
بيان : انا مو مغروره .. بس كلمة الحق تنقال انا احلى ..
غيدا : طيب انتي احلى ..
بيان : ايه كذا الكلام الزين .. فديتك والله ..
ولاء : هااااااااااه اشوف فيه ناس يتفدون ناس .. وحنا لنا الله .. نقولهم بنسولف معكم مايعطونا وجه ويقولون عنا قليلين حيا ..
بيان : وانتي وش مدخلك بيننا ..
ولاء : انتي الحين احد كلمك .. ايه اللي على راسه بطحا يتحسسها ..
بيان : مالت عليك من بنت .. بيئه ..
ولاء : بيئه .......
ساره : خلاص انتي وياها وبعدين يعني .. اف ..
ولاء : الحين انا صرت بيئه .. اذا انا بيئه من المتحضر يا عمري ..
بيان بغرور : اششششششششش ..
ولاء وبعيونها دموع وبصوت شوي عالي : اكرهك بيان وربي اكرهك ..
قامت وطلعت برى الصاله وراحت الحوش .. البنات انصدموا منها اول مره يشوفون ولاء كذا وبيان ماهمها عدلت جلستها وحطت رجل على رجل وجلست تسولف مع غيدا .. قامت هيفا بعد ما عطت بيان نظره فورت دمها ولحقت ولاء .. راحت تدورها بس مالقتها ورجعت داخل ..
ساره : وينها ..
هيفا : دورتها مالقيتها ..
ساره : بسم الله الرحمن الرحيم .. لا يكون راحت تقول لابوي يوديها البيت ترى تسويها ماعندها اي مشكله ..
جوري : لا ان شاء الله ..
لولو : خلوها انتم الحين .. شوي تهدا وتجي ..
ساره بعصبيه وصوت مرتفع : بيآآن .. قومي دوريها ..
بيان بكل غرور : آسفـه ..
ساره : بتقومين ولا شلووووووووون ..
بيان : قلت لك آآسفه ماراح اقوم .. قومي انتي دوري عليها ..
ساره : طيب حسابك بعدين ..
قامت ساره وراحت تدور عليها هي وجوري .. بس ما حصلوها .. رجعوا ودخلو ..
ولاء كانت جالسه بين الشجر بالحديقه وجالسه تصيح ..
ولاء : اكرهها .. اكرهها ..
.......: ومن هذي اللي تكرهينها ..؟؟..
ولاء خافت وقامت .. وقفت لقت حمد ..
ولاء تمسح دموعها : ولا احد ..
حمد : اوف اوف .. دموع ولاء نازله .. دموك على ما اعتقد ما تنزل على سبب تافه يا ولاء .. ولا خلاص صرتي من البنات الدلوعات اللي على اي كلمه يصيحون ..
ولاء نزلت راسها : لاء ..
حمد : اجل ليه الدموع مع ان الكل مستانس .. واعتقد جمعت البنات لا يمكن تصيح احد ..
ولاء صاحت ..
حمد : افااااااا .. لا لا اكيد فيه شي كبير ..
ولاء جلست على الارض وغطت وجهها بيدينها وصارت تبكي بصوت شوي عالي ..
حمد نزل لها ورفع راسها : ما فيه ولا احد يستاهل تنزلين دمعتك عشانه يا ولاء .. اللي اعرفه انك قويه ومايهزك شي .. ولا تهتمين لأحد وش اللي غيرك ..
ولاء : يعني ما احس ما عندي قلب ..
حمد : لا عندك قلب وتحسين بس مو اي شي يأثر فيك ..
ولاء : خلاص طفشت كرهت عيشيتي معاها .. مااحبها اكرهها ..
حمد : ومن هذي اللي كارهتها لهالدرجه ..
ولاء : بيان ..
حمد مستغرب : بيان اختك ..
ولاء : ايه ..
زادت صياحها وطلعت كل اللي بقلبها وجلست تشكي لحمد .. وهو يسمعها .. اول مره يسمع بنت تشكيله .. تأثر مره .. معقوله فيه اخت تعامل اختها كذا .. لا حول ولا قوة الا بالله ..
ولاء : والله يا حمد حتى لما اصب الشاهي ما تاخذه من يدي .. تصب لها واحد ثاني .. ولا لما اغسل شي ترجع تغسله من بعدي .. على بالها اني وصخه .. دايم تطيح فيني تهزيء اذا مالقت احد قدامها تتهاوش معاه جت لي بغرفتي وسوت لي مشكله وطلعت .. وانا اسكت واتحمل .. خلاص والله تعبت ما اقدر ..
حمد : هدي اعصابك يا ولاء .. لاتفكرين انها تكرهك .. لا مافيه اخت تكره اختها ..
ولاء : فيه والله فيه .. بيان تكرهني ..
حمد : وانتي تكرهينها ..
سكتت ولاء ..
حمد : شفتي سكتي .. توك تقولين اكرهها .. ولاء الانسان مهما سوى فيه اخوه لايزال بقلبه له معزه خااصه .. بيعزه ليييييييين يموت .. صح ..
ولاء : ما ادري ..
حمد : اوكي .. طيب لو لا سمح الله صار لبيان شي .. انتي بتوقفين معاها ولا بتتخلين عنها ..
ولاء وبدون تردد : طبعا بوقف معاها .. هذي اختي ..
حمد : شفتي .. ترى حتى بيان .. اكيد انها تحمل لك بقلبها معزه بس ما تبينها لك ..
ولاء : وليه ما تبينها .. ابي احس انها اختي .. وربي مو حاسه ..
حمد : بينكم الايام يا ولاء انتي تقدرين تحسسينها وتغيرينها .. تقدرين بمعاملتك لها تقلبينها من مغروره لقمه في التواضع .. طبعا هذا كله بالكلمه الحلوه .. والاسلوب الاحلى .. ولا اناا غلطاااااااان ..
ولاء : لا والله مو غلطان .. كلامك درر ..
حمد : ايواااا .. من علمك درر ..
ولاء :ياحليلك اعرفها من 1 ثنوي اخذناها بالمطالعه ..
حمد : هههههههههههههه ماشاء الله عليك .. يلا عاد الحين روحي مسحي دموعك وغسلي وجهك وارجعي ولاء اللي قبل شوي شفتها .. اللي تضحك وتستهبل .. مو ولاء الصيوحه الدلوعه .. ويا جبل مايهزك ريح ..
ولاء تمسح دموعها : ان شاء الله .. والله يا حمد مدري وش اقولك خففت عني كثير ..
حمد : ولا يهمك .. انا بالخدمه .. بعدين انتي حسبة اختي ..
ولاء : وناسه لو كنت اختك .. قسم بالله انواع الفله ..
حمد : لا الله لايقوله ..
ولاء : ليه ياقلبي لايكون مو عاجبتك ولا مو من مقامك استاذ حمد ..؟؟..
حمد :هههههههههههههههههه .. ايه هذي ولاؤوه طويلة اللسان ..
ابتسمت ولاء وراحت وحمد بعد راح .. دخلت وعلى طول راحت الحمام غسلت وجهها وضبطت شكلها ودخلت عليهم الصاله ..
ولاء بكل مرح : هـآآآآآآآآآآي .. هاه فقدتوني .. لا لا اكيد فقدتوني ..
طالعوها البنات مستغربين منها مو هذي ولاء اللي قبل شوي ..
ولاء : هههههه ادري اكيد وحشتكم .. يا قلبي ماتشوفون وحش ..
ساره : بسم الله من وين طلعتي ..
ولاء : من الفانوس السحري .. من وين يعني .. من بطن امي ..
اميره : ههههههههههههههههه تعالي انتي يالتحفه تعالي ..
راحت لها ولاء وجلست جنبها : خير ..
اميره : وجع .. تكلمي زين ..
ولاء : لبيه يا قلبي ..
اميره : هههههه .. وين كنتي ..
ولاء : كنت بالحوش ..
هيفا : دورناك مالقيناك ..
ولاء : ادري شفتكم ..
جوري : ويوم انك شفتينا ليه ماطلعتي .. طاح قلبي خفت عليك ..
ولاءء تروح لها وتضمها : فديتك والله .. ايه هذي السنعه مو .. ((تقلد ساره)) .. بسم الله من وين طلعتي .. اللي يسمعها يقول شايفه جني .. مو ولاء ..
ضحكوا البنات عليها ..
غيدا : تسامحي منها بيان ..
بيان : مين انا اتسامح من ولاء .. هذا اللي ناقص ..
غيدا : ووش فيها يعني ..
بيان : فيها كثير .. آآسفه كرامتي ما تسمح ..
غيدا : ترى ما يضر .. ترى الكرامه ما تنمحي بمجرد انك تتسامحين .. لا بالعكس .. يزيد قدرك عند اللي قدامك وتكبرين بعيونهم ..
بيان : قلت لك آآسفه ..
غيدا : وش بيضرك لو وجهتي الاسف هذا اللي تتأسفينه لي .. انك تقولينه لولاء .. ترى وربي عادي مهما كانت اختك .. محد راح ينفعك غيرها بعد الله ..
بيان : انا ماراح اذل نفسي لها ..
غيدا : تعتبرين الأسف والتسامح .. ذل .. مبدئك غريب الصراحه ..
بيان : سميه اللي تبين تسمينه ..
جوري : اوكيشن .. بنات تعالوا نطلع غرفتي بوريكم صور لصديقاتي ..
تهاني : ماشاء الله عليك .. متى مصوره معاهم ..
جوري : سوينا حفلة تخرج .. وصورنا ..
هيفا : حتى انا عندي نفس الصور ..
تهاني : وليه ما وريتيني اياهم يا فالحه ..
هيفا : والله عاد كل ماجيت ابوريك اياهم .. نتطاق واحقد عليك ولا اوريك .. واذا تصالحنا اكون نسيتهم ..
ولاء : وناسه والله .. يلا يلا بشوف ..
طلعوا كلهم فوق غرفتها .. فتحت الباب كانت الغرفه مره مره هااااديه مشغله الابجوره والمكيف شغال والغرفه دااااافيه .. دخلو وكل وحده جلست بمكان .. ولاء وهيفا ونوره وجواهر على السرير .. وابرار فوق المكتب وساره على الكرسي حق المكتب .. وليلى على كرسي التسريحه حاطه يدها على خدها تحس بتعب وحراره .. ولولو واميره وتهاني على الكنبه وبيان على الكرسي الهزاز .. وغيدا كانت واقفه .. ورغد على الكمدينه اللي جنب السرير ..
لولو : غيدا اجلسي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه كذا .. < مره رسميه معاهم .. وهم بعد مره رسميين معاها ..
لولو قربت لها بالكنبه واشرت لها تجي تجلس جنبها : تعالي ..
غيدا : لا عادي مرتاحه والله .. بضيق عليكم ..
تهاني : لا عادي .. الضيق بالانفس ..
اميره : تعالي بس لاتوقفين .. احسك واقفه على راسي ..
ضحكت غيدا وراحت جلست جنب لولو .. ابتسمت لها لولو ابتسامه مره حلوه .. ارتاحت لها غيدا .. اول مره تحس بهالشعور اتجاه احد ..
جوري وهي تدخل : ماشاء الله على كبر الغرفه مليتوها ..
اميره : الله يزودنا ولا ينقصنا ..
ساره وهي تطالع ابرار : بننقص من غير شر .. بيروحون بعض الناس عش الزوجيه ..
ابرار : حتى لو .. بقعد على قلبك .. وين ماتجمعتوا بجي ..
ساره : احلى شي .. لاني بصراحه ما استغني عنك ..
ابرار : فديتك ..
اميره :يلا جوجو ..
طلعت جوري البوم صور مره كبير وحطته على السرير ..
جوري : يلا كل وحده تشوف وتمرر للثانيه ..
جلسوا يطالعون الصور وجوري وهيفا يعلمونهم مين البنات ..
رغد : جوري هذي مره حلوه ..
جوري : مثلك حلوه يا قلبي ..
هيفا : اي وحده عجبتها ..
جوري : شوق ..
هيفا : ايه ماشاء الله عندك ذوق رغود ..
اميره : وريني وريني .. اخذت الصوره .. تهاني تهاني .. مو هذي اخت عهود اللي معنا بالجامعه ..
تهاني : اشوف .. الا والله هذي اختها ..
ساره : وروووووووني .. (عطوها الصوره) اول مره اشوفها ..
تهاني : ذيك المره جت مع عهود للجامعه .. اظن انك كنتي غايبه ..
ساره : لا ما عمري شفتها .. بس والله تشبه عهود .. بس عهود احلى ..
هيفا : كل هالحلا .. واختها احلى منها ..
ساره : ماشاء الله اجل لو شفتي اختها تقولين القمر نازل على الارض من جمالها ..
تهاني : هذيك هيفا اللي اكلمك عنها ..
هيفا : ايه عرفتها .. بس ماعمري شفتها ..
تهاني : تشوفينها ان شاء الله ..
ابرار : ايه صح بنات وش ناوين تدخلون ..
هيفا : ابي تغذيه معاهم ..
ابرار : وانتي جوري ..
جوري : حتى انا ابغى تغذيه ..
ابرار : وانتي بيان ..
بيان : ما ادري يمكن تربيه خاصه ولا فنون ..
ابرار : كل واحد احلى من الثاني .. اذا من جد عندك موهبه ادخلي فنون ..
ساره : لا بيان تعجبك بالرسم .. مره حلو رسمها ..
ابرار : حلو .. اجل توكلي على ربك ..
بيان : الله يسهل ..
التفتت لولو على غيدا : وانتي غيدا ..
غيدا : انا بدخل فنون ان شاء الله ..
ابرار : آآهــآآ اقول ليه بيان محتاره بين الفنون والتربيه الخاصه ..
غيدا : انا ما ابي تربيه خاصه مع ان نسبتي تدخلني اللي ابيه بس ميولي فنون ..
لولو : ترسمين ..
غيدا : ايه ..
لولو : عندك لوحات طيب ..
غيدا : مو كثير .. يمكن بس 13 لوحه ..
نوره : ماشاء الله 13 لوحه ومو كثير .. الحين انا اذا جت حصة الفنيه يالله يالله ارسم شجره .. ولا بعد انحاش من الحصه ..
جواهر : ولا انا فاااااشله بالرسم ..
غيدا : ههههههههههه لا والله مو كثير ..
ليلى : طيب متى ترسمينهم ..
غيدا : لما اكون طفشانه .. ولا معصبه .. ولا متضايقه .. اطلع حرتي باللوحه ..
لولو : حلو ..
تهاني : يعني صار عندنا فنانه بالعايله ..
استحت غيدا : مو فنانه عاد ..
ابرار : الا فنانه .. وش تسمينه 13 لوحه .. مو زي هذولا (تأشر على جواهر ونوره) رسم كراسه عاجزين عنه ..
ولاء : احم احم .. اهم شي ما جابوا سيرتي ..
جواهر : ههههههههههههه انتي لا يكلمونك عن الفنيه .. مسكينه .. اعتقد حتى خط ما تعرفين ..
ولاء : جواهروه .. من زين رسمك عاد ..
جواهر : عاد اعرف ارسم غيمه وشمس وطريق وبيت وشجره ..
ولاء : حدك رسمات اول ابتدائي انتي وذا الخشه ..
جواهر : ههههههههههههه احسن من اللي بترسم بيت رسمته بالسما .. معلق ..
ولاء : لا عاد .. انا اصلا كنت قاصده انه يكون بعيد يعني ..
اميره : هههههههههههههههههههههه جواهر .. ماتعرفين فن الرسوم ثلاثية الابعاد ..
البنات : هههههههههههههههههههههههه ..
هيفا : هي انتم لا تضحكون عليها ..
تهاني : حطتك محامي لها ..
هيفا : هذي ولاء .. بتكمل مسيرتي بالمدرسه .. الخليفه من بعدي ..
ساره : ونعم الخليفه والله .. والله وعرفتي تختارين ..
هيفا : اجل ..
ولاء : ايه صح على طاري الخليفه .. وحده تسأل عنك بالمسن تقول الخبلا بنت عمتك تخرجت ..
هيفا : من الخبلا ..؟؟.. لا يكون انا بس ..
اميره : اللبيب بالاشاره يفهم ..
هيفا : لا تكفين يالعاقله .. عطيني ايميلها انتي ..
ولاء : طيب ..
جوري تطالع الساعه : بنات الساعه 12 ..
رد مع اقتباس
  #11  
قديم May 2, 2015, 06:47 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق


طق الباب ودخلت الخدامه ..
ادورا : ماما جوري .. ماما امل كلام يلا اشا ..
جوري : يلا الحين نازلين .. يلا بنات ..
نزلوا وهم نازلين بالدرج ..
غيدا : اممممممممم ريحة الاكل مره فضيعه ..
نزلوا وكانوا الحريم يغسلون بيدخلون يتعشون .. وكانوا الجده ومشاعل بالمغاسل ..
البنات : السلام عليكم ..
الجده ومشاعل : وعليكم السلام ..
الجده : ماشاء الله يوم شميتوا ريحة الاكل نزلتوا ..
مشاعل : لا اله الا الله .. قطاوه مو بنات ..
البنت : هههههههههههههه ..
غيدا تبوس امها : يمه عاد انا قطوه ..
مشاعل : كلهم قطاوه الا انتي الغزال بينهم ..
هيفا تطالع خالتها وتطالع غيدا وتهمس لجوري : ودي ادوس فبطونهم ..
جوري : قصري صوتك لا تسمعك ..
هيفا : اجل انا قطوه ..
جوري : اسكتي خلاص ..
هيفا تكلم خالتها : اجل حنا قطاوه يا خالتي ..
مشاعل : ايه يوم شميتوا الاكل نزلتوا ..
هيفا : والله مدري من اللي وحنا نازلين من الدرج تشم ريحة الاكل وتقول ريحة الاكل مره فضيعه ..
قبصتها جوري .. وداست رجلها بالكعب .. غيدا جلست تطالع فهيفا مستغربه .. ومشاعل طنشتها ودخلت تتعشى ..
جوري : هيفا تعالي نشوف امي بالمطبخ ..
سحبت جوري هيفا وراحوا المطبخ .. والبنات دخلو المجلس لان الحريم يتعشون بالصاله ..
امل : اجل نزلتوا ماشاء الله ..
جوري : ايه .. اقول يمه .. ليه بتتعشون بالصاله ..
امل : جدتك ماتبي الطاوله .. تقول ما اعرف .. حطيته بالصاله ..
جوري : طيب يمه حنا اجل بنروح غرفة الاكل خلي الخدامات يسوون لنا سفره هناك ..
امل : وليه ماتبون تتعشون معانا ..
هيفا : لا خالتي .. نبي الطاوله والاتيكيت ..
امل : هههههههه الحين صار الاتيكيت ما يجي الا بالاكل على طاوله ..
هيفا : يعني ..
امل : طيب خلاص .. روحو وبجهز لكم كل شي ..
جوري : اوكيشن ..
ضربتها هيفا على ظهرها بخفيف : ماقالك رائد يا ويلك ..
جوري : سوري .. بالغلط طلعت ..
هيفا : طيب حبيبتي مره ثانيه لا تغلطين ..
جوري : ان شاء الله عمتي ..
هيفا : يلا امشي قدامي ..
طلعوا وجلسوا مع البنات ..
اميره : هاه بشرو ..
هيفا : منتصرين بإذن الله ..
ابرار : داخله حرب ..
هيفا : مدري عنها تقول بشروا ..
اميره : اقصد فيه عشا ولا نطلب ..
جوري : تستهبلين .. رائد ذابح خروفين اليوم ..
اميره : كفو .. هذا السنع ..
الجوهره : بنات بمووووووووووت من الجوع ..
نوره : حتى انا .. خلاص بطني لصق بظهري ..
ليلى : انتي عندك بطن اصلا ..
نوره توقف : ايه شوفي ..
ليلى : لا ماشاء الله كبييييييييييير .. الله لا يضرك ..
نوره : ادري تتطنزين ..
ليلى : لا حشى .. اتطنز على اختي .. عيب عيب ..
نوره : طيب ..
اميره : خلاص انتي وياها .. شلون تتكلمون وانتم جوعانين ..
ساره : يووووووووه عاد اميره جاعت الله يعينكم ..
لولو : اميره قلبي ما عليك منهم .. غيرانه . لاتعطينها وجه ..
اميره : وانتي صادقه .. تحاول تكون مثل جسمي بس ما تقدر ..
ساره : لا شكرا .. ما ابي ..
اميره : احسن عشان اصير مميزه ..
ساره : الله والتميز عاد ..
تهاني : جوري تكفييييييين روحي شوفي الاكل ..
جوري : ان شاء الله .. غيدا تعالي معاي ..
(طالعت هيفا وهيفا طالعتها وطنشتها .. بس انقهرت ليه تاخذ غيدا وماتآخذها)
جلسوا يسولفون لين جتهم غيدا وقالت لهم يدخلون يتعشون ..
ابرار : يلا ياعوانس ..
اميره : يلا يا مدام ابرار ..
ابرار : عانسه اميره لو سمحتي بلا طنازه ..
اميره : اشوفك من انخطبتي نكرتي ..
ابرار : امشي بس امشي ..



≈ فــيـ .. ملحقـ .. الشبابـ .. ≈


الشباب طلبوا العشا يكون بالملحق ..
ماهر : الله عليها ام رائد اكل روعه .. بس لو فيه شطه ..
ريان : لا تطالعني كذا ماراح اقوم ..
ماهر : آآآفــــآآآآآآآ ليه عاد ..
نايف : ببساطه لانه جوعان يبي يطفح ..
رائد : لاتذل عمرك انا بجيب لك ..
ماهر : كفو والله ..
قام رائد يجيب الشطه ..



≈ فــيـ .. غرفة .. الاكلـ .. عند .. البناتـ .. ≈
البنات : ههههههههههههههههههههههههه ..
نوره : الله يقطع بليسك يا اميره خلاص بطني ..
ولاء تطالع بيان وتهمس لهيفا : جعلها تغص ..
هيفا : تعوذي من ابليس وكلي وانتي ساكته ..
التفتت هيفا على جوري وقالت لها كلام ولاء وابتسمت ..
بيان : هههههههههههه .. كح كح كح كح ..
شرقة بيان وصار وجهها احممممممممر .. التفتت هيفا على ولاء وجوري وانفجروا الثلاثه ضحك ..
ابرار بعصبيه : قسم بالله ماعندكم احساس .. البنت شرقة بتموت وانتم تضحكون .. ساره قومي جيبي لاختك مويه ..
ساره : هذا الجيك ..
ليلى : خلص ..
ساره وهي تقوم : طيب طيب ..
غيدا : لا ساره اجلسي انا بجيب ..
راحت غيدا بسرعه للمطبخ ولا انتبهت للإنسان اللي مدخل نفسه جوا الثلاجه .. وبما ان المطبخ ازعاج القدور والصحون فما انتبه لها هو الثاني ..
غيدا : ادورا بسرعه مويه ..
ادورا : جين جين ..
تقدم رائد بيطلع .. وغيدا تمسك كاس المويه ما امداها مسكته الا صقعها رائد وطاح منها الكاس وانكسر .. تنح رائد ..
رائد : اووووو .. آآآآآآآآآسف آآآآآآآآسف .. مو قصدي ..
غيدا كانت عيونها على الكاس اللي طاح .. رفعت راسها وجلست تطالع فرائد بدون اي تعابير فوجهها .. صاروا يطالعون فبعض بعدين استوعب رائد الحركه .. وراح اخذ كاس وصب فيه مويه وعطاه غيدا ..
رائد : اسف ما كنت اقصد ..
غيدا : حصل خير ..
رائد : اسف مره ثانيه ..
غيدا : والله عادي ما حصل الا الخير ..
جلست تطالع فيه وهو يطالع فيها .. بعد فتره استوعبوا .. نزلت راسها عنه وبحيا ..
غيدا : عن اذنك ..
رائد : اذنك معاك ..
رجعت غيدا للغرفه : هذي المويه ..
اميره : صح النوم ..
غيدا : لا بس كان ....
ابرار : لا تقعدين تقولين بس ومدي ايش .. تعالي كملي عشاك ..
غيدا : بيان حياتي شلونك ..
بيان : الحمد لله .. كله من اميره الله يقطع بليسها ..
اميره : ايه مسيكينه هالاميره حطوا بلاويكم عليها ..
لولو : غيدا وينك طولتي بالمطبخ والله لو انك تعيدين تحليتها ..
غيدا تذكرت الموقف وابتسمت ..
تهاني : هي الحبيبه .. وين رحتي .. شف شف تبتسم ..
غيدا : لا ولا شي بس تذكرت شي ..
بيان : وماتذكرتي هالشي الا الحين ..
نوره : عاد تذكرته بتحاسبونها ..

≈ فــيـ .. ملحقـ .. الشبابـ .. ≈
رجع رائد وعطى ماهر الشطه وجلس ..
ماهر : شكرا ياقلبي .. ياعلني ما اذوق يومك ..
رائد : .............< ولا هنا .. مسرح ..
ماهر : اوووووووووو رؤؤؤؤؤؤؤد .. يا ابو الشباب وين رحت ..
رائد : ايه معاك ليه تزعق ..
فهد : اي معاك يا ابن الحلال .. له ساعه ينابح عليك وانت مطنش ..
ماهر : هي انت وشو ينابح ..
فهد : ههههههههههههه اقصد ينادي ..
ماهر : ايه تعدل ..
فهد : الا جد رائد .. وش فيك الرجال له ساعه يناديك وانت خبر خير مسرح .. "غمزله" هاه اللي ماخذه عقلك ..
رائد يطالع فيه : كلن يرى الناس بعين طبعه ..
مشاري : ههههههههههههههههههههههه يافاهمها ياقوي ..
فهد عطى مشاري نغزه بكوعه ..
مشاري : آآآآآآي ..
رائد : وش فيك ..؟؟..
فهد يطالعه بنظرة تهديد ..
مشاري : لا لا ابد سلامتك بالاكل فيه شوك .. أأأقصد عظامه دخلت بحلقي . ..
رائد : لا لا ماتشوف شر .. اشرب مويه ."يطالع فهد بنص عين". ولا خل فهد يعطيك بالكوع مره ثانيه يمكن ينزل العظم ولا يطلع ..
حمد : ههههههههههههههههههاااااااااي ..
فهد : وش يضحك بالموضوع ..
حمد : ههههههههههههههه انت ..
فهد : انا ..
حمد : هههههههههه لا لا سلامتك ..
مشاري : لا شكرا رؤوود وربي اللي خلقني تعور ..
فهد : احسن عشان تتأدب تعرف تنطق زين مره ثانيه ..
ماهر : كفو يا مهجدهم ..
فهد : اعجبك يا حبيبي ..


بعد العشا .. جلسوا الشباب يكملون السهره .. وبعض الرجال راحوا اللي عنده دوام بكرى .. والباقي صكوها سهره الين الساعه 2 بالليل .. بعدين كلهم استأذنوا وراحوا .. اللي يقول وراي دوام واللي يقول البيت شوي بعيد .. واللي دايخ بينام ..
اما عند البنات .. بعد اقناعات وواسطات اقتنعت عايشه انها تخلي هيفا تنام عند جوري .. بس ما قدروا يخلون الباقين يوافقين ينامون مثل غيدا وجواهر ونوره .. فراحوا ..
ساره : اشوى اللي بتنام هنا ولاء..
هيفا : افا تبين الفكه ..
ساره : لا بس بتصير اعاصير بالبيت لو تروح ..
جوري : من امس قايله لي انها بتنام ..
هيفا : خيانه .. ليه ماقلتوا لي ..
ساره : هذاك دريتي ..
هيفا : لا مايصير لازم ادري قبل .. توأم روحك انا جوري ..
جوري تضمها : ادري والله ادري توأم روحي وحبيبتي وغلاي واعز ناسي وكل شي ..
ساره : يلا هيفوه استانسي .. يلا مع السلامه ..
البنات : بااااي ..
هدى : يلا مع السلامه ..
جوري : خالتي اجلسوا شوي بس ..
هدى : لا ياقلبي .. فهد ذبحني بيروح .. يقول فيني النوم .. وانا اخاف من سواقته وهو مصحصح عاد وشلون لو كان فيه النوم ..
هيفا : لين الحين يسرع ..
هدى : الله يهديه بس .. يلا مع السلامه .. رغد يلا ..
راحت رغد تسلم على جوري : مع السلامه ..
جوري تبوسها وتشيلها : فديتك بشتاق لك ..
رغد : حتى انا ..
جوري شايلتها وتمشي فيها لين وصلت عند الباب مع ولاء وهيفا ..
جوري : عاد دقي علي طيب .. ترى بستناك ..
رغد : طيب .. ان شاء الله ..
باستها جوري ..
هيفا : وحنا رغود ماتبين بوساتنا ..
راحت لها رغد وباستها وراحت لولاء .. اللي عضتها وباستها وقبصتها بخفيف مع خدها ..
ولاء : مع السلامه يادبدوبه ..
رغد وبسمتها البريئه بوجهها : مع السلامه ..
طلعت رغد .. وجوري صارت تطل مع فتحت الباب تشوف فهد .. وفهد كان واقف عند باب السياره مع رائد يسولفون ويضحكون وهو كان حاط غترته على كتفه والعقال ماسكه والطاقيه على راسه .. كل شوي يأشر بالعقال ويضحك .. ويسوي حركات انجت عليه جوري .. هو متحمس بالسالفه ولفت انتباهه اللي واقفه تطالع مع الفتحه .. ابتسم ابتسامه رهييييييييييبه .. ركبت امه وبعد رائد عن السياره ..
فهد يأشر لجوري : مع السلامه ..
رائد ما استوعب : مع السلامه .. وعدنا بكرى هاه ..
فهد : افقووووووووووورس .. يلا فمان الله ..
اول ماحرك فهد .. على طول انحاشوا البنات جوا وجلسوا بالصاله كنهم ما سوو شي .. دخل فارس .. قاموا البنات يسلمون عليه ..

فارس : هلا والله هيفا وولاء عندنا اليوم ..
هيفا : ايه ياخالي نحبكم ..
فارس : حبتك العافيه .. بس ما اوصيكم لاتزعجون لان ابوي وامي نايمين ..
جوري : نايمين هنا يبه ..
فارس : ايه ..
ولاء : اخيرا رضوا ينامون عند احد .. يلا ان شاء الله من بيتكم على بيتنا ..
هيفا : لا حبيبتي عندنا ..
ولاء : لا ياقلبي .. ابوي اكبر .. تروح عندنا بعدين تجيكم ..
فارس : لا المره الجايه ولا اللي بعدها .. اذا رضوا المره جايه يصير خير ..
دخل رائد : السلام ..
الكل وعليكم السلام ..
رائد : كيفكم ..
البنات : تمام ..
رائد : هاه جوري استانستي ..
جوري : مره .. تسلم لي والله ..
هيفا : ايه والله تسلم لها ..
ولاء : وهي الصادقه .. بس وش السالفه ..
فارس : ماعليك ولاء خلك مثل عمك .. مايدري وش السالفه ..
ولاء : خلاص اجل .. لا احد يعلمني ..
الكل : هههههههه ..
فارس : يلا تصبحون على خير ..
هيفا : جالسين خالي ..
فارس : السهر لكم مو لنا ..
ولاء : هذا وانت شباب تقول كذا اجل لو شايب وش بتسوي ..
فارس : لو شايب كان سهرت معكم ..
الكل : ههههههههههههههههه..
فارس : رائد قل لامك اني فوق ..
رائد : ان شاء الله ..
راح رائد ينادي امه من المطبخ وقالها تطلع لابوه وطلعت وراحت فوق .. وشاف ريان بالمطبخ ..
رائد : ريانوه خلاااااااص يكفي اكل ..
ريان : وربي جوعاااان .. بس شوي ..
طلع من المطبخ ولحقه رائد ..
رائد : تراك بتصير كنك فيل ماتدخل مع الباب ..
ريان : انت قل ماشاء الله ولا راح يصير لي شي ..
رائد : ماشاء الله ..
ريان : الحين اقدر آآكل على كيف كيفي ..
رائد : الحمد لله والشكر .. ياخي حافظ على جسمك .. خلك رشيق زي اخوك ..
ريان : هاهاهاهاااااااااااي .. رشيق زي مين ..؟؟..
رائد : وش هالضحكه ..؟؟..
ريان : لا سلامتك ..
رائد : ايه رشيق غصب عنك ..
ريان : ماشاء الله .. لا رشيق ..
رائد : اي ادري انها طنازه .. بس من الغيره يا حبيبي ..
ريان :ايه هين انا بغار من رشاقتك ..
رائد : اكيد بتغار يا حبيبي ..
ريان : طيب ..
رائد : يوووووه انا جالس اتكلم معاك يالبزر .. خلني اروح انام ابرك ..
ريان : ايه بزر .. توني اصير بزر ..
رائد : لا مو توك .. من زمان ..
ريان : مشكور ..
رائد : العفو .. يلا تصبحون على خير ..
الكل : تلقى خير ..
رقى فوق .. وريان راح وحط صحن الاكل اللي كان بيده ورجع الصاله .. كانوا البنات توهم بيطلعون فوق ..
ريان : بترقون ..
البنات : ايه ..
ريان : ولاء ..
ولاء : هلا ..
ريان : تسابقين .. نشوف من يوصل فوق اول ..
ولاء : طبعاً انا يالدب ..
ريان : طيب يا رشيقه ..
هيفا : انا بعد لكم ..
ريان : اوكي .. يلا ..
هيفا : 1 .. 2 .. 10 ..
طلع ريان اول 3 درجات وولاء واقفه ..
ريان : يووووووه بلا استهبال .. يلا عدي ..
هيفا : خخخخخخخخخ وانت ليه مستعجل .. يلا يلا .. 1.. 2.. 3..
طلعوا الاثنين وولاء سبقت ريان وريان يمسكها ويصيرون مع بعض .. لين وصلو .. بس طبعا ولاء سبقت بحكم انها اخف منه ..
جوري : ههههههههههههههه مهابيل كسرتوا الدرج ..
ولاء : هههههههههههههه قال ايه قال تسابقين .. اقول ريان رح حبيبي صيح بغرفتك ..
ريان : مو ريان اللي يصيح عشان سباق اي كلام .. ترى سابقتك عشان بس اطلع انام ..
ولاء : ههههههههههههههههه دايم هذا كلام الفاشلين ..
ريان : طيب طيب يلا تصبحين على خير ..
ولاء : تلقى خير ..
راح ريان ينام وولاء تطل على البنات من فوق ..
ولاء : بنات تعالوا ..
طلعوا لها وراحوا الغرفه .. ودخلوا وكل وحده عطتها جوري بجامه ولبسوها وجلسوا ..
جوري وهي تطلع من غرفة الملابس : شرايكم نطلع الحوش ..
هيفا : ياليت ..
ولاء : بس برد ..
جوري : عادي نلبس جاكيتات ..
ولاء : اوكي يلا ..
هيفا : بس ناخذ معنا شي نشربه ..
جوري : اوكي يلا ..
نزلوا تحت بشوي شوي .. دخلوا المطبخ .. هيفا شوت لها شاهي .. وولاء اخذت لها عصير مشكل .. وجوري سوت لها قهوه امريكيه .. وطلعوا يتمشون ..
هيفا : برررررررد ..
ولاء : انا قايله ..
جوري : بس والله حلو ..
هيفا : اكيد حلو .. دامنا مع بعض ..
ولاء : وانتي الصادقه ..
جوري : الا تعالي ولاء ..
ولاء : هذاني جنبك .. وين اجي ..
جوري : هههههه .. اسمعي .. انت يوم تتهاوشين مع بيان اختك طلعتي شي ودخلتي شي ثاني .. وش اللي غيرك ..
هيفا : ايه والله كلنا استغربنا .. طالعه تصيحين وداخله انواع الفله ..
ولاء بإبتسامه مره حلوه : حمد ..
جوري وهيفا : حمــــــــــد ..
ولاء : ايه حمد ..
هيفا : وش فيه حمد ..
جوري : وش دخل حمد بالموضوع .؟؟..
ولاء قالت لهم السالفه : فهمتوا وش دخله ..
جوري : ياحليله حنييييين ..
هيفا : ياحبيله ..
ولاء : هي انتي وين عايشه ياحبيله ..
هيفا : على طووووول بنت الحلال راح تفكيرها بعيد .. ياحبيله يعني .. كذا بس عادي ..
ولاء : ايه بعد على بالي حبيتيه ..
هيفا : واذا حبيته .. يعني انتي تحبينه ..
ولاء : لا وربي مو احبه حب .. لا كنه اخوي بس..
هيفا بغمزه : علينا ..
ولاء : شف .. من اللي يروح تفكيرها بعيد هاه ..
جوري : اسكتوا .. بنات شوفوا فيه شي ينور بالغرفه الزجاجيه ..
ولاء : وين ..
هيفا : ايه ينور ويوقف ..
جوري : تعالو نشوف ..
راحوا الغرفه وفتحوا الباب .. فتحوا الانوار لقوه جوال ..
جوري : جوال مين هذا ..
هيفا : شوفي حتى محفظه ..
شالت ولاء المحفظه وفتحتها وشهقت : يؤ .. محفظت فهد ..
سحبتها جوري : وش دراك ..
ولاء : يالغبيه شوفي الصوره ..
جوري : آآآآآهـ يا محلاااااااته ..
شالت هيفا الجوال : بنات : المتصل توأم روحي ..
جوري : اشوف ..
اخذت الجوال .. وهي تطالع اسم المتصل .. انفتح الباب بقوه وانفجعوا وطاحت من يدها المحفظه .. والجوال بيدها الثانيه ..
رائد : وش تسووون ..
ولاء : بسم الله الرحمن الرحيم .. تف تف تف .. بسم الله علي .. فجعتنا ..
رائد : ههههههههههههههههه اكيد مسويين شي ..
هيفا : لا مو مسوين شي .. بس فيه شي اسمه تطق الباب .. فجعتنا وربي .. اف ..
رائد : آآسف مو قصدي .. جوري .. وش تسوي بالجوال ..
جوري : ما اسوي شي .. بس لقيته ..
دق الجوال بيدها وانفجعت ..
رائد : ههههههههههههههه اعصابك .. هاتيه .. لي ساعه ادوره ..
اخذه ورد : هلا ..
فهد : هلا بك .. وينك يا زلمه ..
رائد : اي زلمه ..
فهد : خخخخخ اشوى وين لقيت الجوال ..
رائد : لقيته مع جوري .. مسيكينه فجعتها يوم رنيت ..
فهد : بسم الله عليها الرحمن الرحيم .. قولها يقولك فهد موقصدي آسف ..
رائد : جوري .. يقولك فهد مو قصدي آسف ..
جوري : لاعادي ..
رائد : تقولك لا عادي .. تعال انت يالمهبول . ليش مسمي بيتكم السجن ..
فهد : ياخي وش تبيني اسميه .. الجنه مثلا ..
رائد : هههههههههههههه الحمد لله والشكر ..
فهد : ليه تتحمد .. توك متعشي .. بالعافيه ..
رائد : ههههههههههههه بلا خفت دم ..جوالك ولقيناه خلاص عاد .. يلا باي ..
فهد : اوكي بس لاتنسى بكرى بمرك زين ..
رائد : اوكي .. بعد عشان نمر ماهر ..
فهد : ماهر بيروح ..
رائد : ايه .. اقنعته لك ..
فهد : حلو .. حمد ومشاري يقولون بنلحقكم عقب ..
رائد : زين اهم شي يروحون ..
فهد : ايه والله .. يلا الحين الخلا .. تأسف لي من اختك ..
رائد : خلاص حلا هو ..
فهد : خلاص اف مو لازم .. يلا سلام ..
سكر رائد وجلس يطالع البنات : وش مطلعكم .. ودنق اخذ المحفظه ..
جوري : نتمشى ..
رائد : بأنصاف الليول ..
جوري : ايه عادي ..
رائد : طيب يلا ادخلوا ..
ولاء : نبي ندور شوي ..
رائد : اولا الجو بارد هنا .. ثانيا نص الليل ماينفع ..
هيفا : بس ماراح يصير شي .. بعدين حنا ندور جوا البيت مو برى بالشارع ..
رائد : وانا قلت يا آنسه هيفا .. تدخلون يعني تدخلون حلو ..
هيفا : لا مو حلو ..
رائد : والله عاد حلو مو حلو .. داخلين داخلين .. يلا قدامي اشوف ..
هيفا : افففففففف ..
رائد : لا تتأففين داخله داخله ..
هيفا وهي تلف الطرحه زين : طيب خلاص عرفنا بندخل ..
رائد بإبتسامه من جنب : خلك شاطره ..
هيفا : اخاف اني اصغر عيالك ..
رائد : لا اكبرهم .. يلا داخل ..
هيفا : زين
مشت هيفا ومشت وراها ولاء ورائد .. وجوري واقفه ..
رائد يلتفت عليها : يلا ..
جوري : الحين بجي ..
رائد : بسرعه ..
طلع ووقف عند الباب .. اخذت جوري الصوره اللي طايحه بسرعه بدون ما يحسون وطلعت .. سكرت النور والباب وراحوا جوا .. طلع رائد ينام .. والبنات بالغرفه جلسوا يسولفون لين الساعه 3 الفجر بعدين ناموا ..
نهاية الجزء الثالث

رد مع اقتباس
  #12  
قديم May 2, 2015, 06:48 PM
 
رد: رواية تحملت كثير يا قلبي للكاتبة جنون الشوق

≈ ۝ اليـــومـ .. الـليـ .. بعـــــدهـ .. ۝ ≈
.
.
.


!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ عبد العزيز (ابوحمد) √۝ஜ۩ੂ


الصباح الساعه ½,8 الصباح .. كلهم كانوا قايمين الا فهد .. كان توه قايم ..
فهد : صباااااح الخيييييير ..
الكل : صباح النووووور ..
عبد العزيز : غريبه قايم بدري اليوم ..
فهد : والله فيني النوم بس جوعااااااان ..
هدى : يا بعد عمري انت .. تعال حياتي افطر ..
سلطان : يمه بدينا بالدلع ..
رغد : وانت وش عليك خلها تدلعه ..
فهد : يا حبييييييييييلك يا ام لسان ..
سلطان : وانتي وش عليك يالبطه ..
رغد : يباااااااااه الحين انا بطه ..
عبد العزيز : سلطان اترك اختك ماعليك منها .. تعالي حبيبتي ماعليك منه ..
راحت رغد وجلست بحظن ابوها وجلس يبوسها ..
حمد : لنا الله ..
هدى : عاد انت الغالي .. انت البكر ..
حمد : مع وين غالي يمه .. ماشفنا من الدلع .. زي فهد ورغد ..
هدى : انت غير . انت بالقلب ..
حمد : فديتك يمه ..
عبد العزيز : حمد ..
فهد : هههههههههه يغار الوالد ..
عبد العزيز : ايه اغار .. محد يغازل امك وانا موجود غيري ..
سلطان : يبه شلون تغازلها ..
عبد العزيز : اذا كبرت اعلمك ..
حمد وفهد : ههههههههههههههههههههههههههه ..
سلطان : طيب عادي ..
فهد : يمه ابي فطور ..
قامت هدى تسوي لفهد فطور .. جت رغد لفهد وقالته شي بإذنه وتغير شكله ورجعت جلست عند ابوها وهي تبتسم ..
حمد : خير .. اسرار يعني ..
فهد : .................. (ولا هنااااااااااا)
سلطان : نام الحبيب بالعسل ..
جت هدى ومعها الفطور .. اكل فهد شوي وقام يغسل ورجع لهم بالصاله ..
هدى : ماافطرت يافهد ..
فهد : ماعليه يمه شبعت ..
عبد العزيز : الحين هذا اللي مقومك من النوم ..
فهد : يبه شبعت .. تعالي رغد فوق ابيك ..
طلع فوق .. قامت رغد ومسكها حمد من يدها ..
حمد : وش قلتي له ..
رغد : خله يقولك ..
تركت حمد وطلعت تركض فوق .. طقت الباب على فهد وفتح الباب وسحبها جوى وقفل الباب وجلسها على السرير ..
فهد : انتي تقصدين الكلام اللي قلتيه ..
رغد : ايه والله سمعتهم يقولون ..
فهد : رغد لا تسوين فيني كذا .. انتي من جد سمعتيها تقول احبه ..
رغد : لا سمعت هيفا تقولها .. حبيب القلب .. وقالت لها بعد فراولت حياتك ..
فهد : فراولت ايش .. حياتها ..
رغد : ايه ..
فهد : يالبى قلبها ياناس ..
رغد : انت صح تحبها ..
فهد : هاه .. لاعادي ..
رغد : الا اصلا مبين انك تحبها ..
فهد "لهالدرجه مشاعري مفضوحه" : شلون مبين ؟..
رغد : مدري بس مبين .. وقفت رغد .. يلا بطلع ..
فهد : اوكي بس لا احد يدري باللي صار ..
رغد : ان شاء الله ..
طلعت رغد .. وجلس فهد يفكر شوي .. بعدها طلع وراح للغرفه عند حمد .. فتح الباب ونقز عند حمد وجلس على السرير ..
حمد : بسم الله عليك .. خير ان شاء الله .. وش فيك مستانس زياده عن اللزوم ..
فهد : ياخي مايجوز الواحد يستانس ..
حمد : لا يجوز .. تعال وش قالت لك رغد خلا وجهك يتغير 180 درجه وماكملت فطورك من الروعه ..
فهد : ههههههههههههههه اي روعه الله يعافيك .. الا قل احلى خبر سمعته بالحياة ..
حمد : اوف اوف .. وشو انطق ..
فهد قاله السالفه : وش رايك ..
حمد : حلو .. رح اخطبها دامك تأكدت من مشاعرها تجاهك ..
فهد بجديه : من الكبير انا ولا انت ..
حمد : انا الكبير بس مسموح ..
فهد : لا انت تزوج وبعدها انا .. ولا ناوي تخلي البنيه تروح من يدي ..
حمد : فهد لا تستناني .. بتطول وربي ..
فهد : طيب ممكن اعرف السبب ..؟؟..
حمد : ما ادري وش اقولك بس ...... ولا شي ..
فهد : حمد تكلم انا اسمع ..
حمد : قلت لك ولا شي ..
فهد : ياخي طلع اللي بقلبك فضفض لي شوي .. مو اخوك ..
حمد : اخوي على عيني وراسي بس ما في شي غصب يعني يصير فيه شي ..
فهد : ايه غصب .. انت من نقول زواج ينقلب وجهك وتغير السالفه ولا تعصب .. وش السالفه يا اخي .. تراك مشغل بالي .. وامي مره محتاره معاك تبي تعرف ليه ماتبي تتزوج .. امي بتفرح فيك يا حمد .. لا تستكثر عليها الفرحه بزواجك ..
بدت تعلا اصواتهم
حمد : انا مو مستكثر الفرح لاحد .. بس زواج ماراح اتزوج مو غصب خلاص ..
فهد : لا غصب .. الين متى يعني ..
حمد بصوت عالي : الين ما ابي ..وش عندك ..
فهد : ماعندي شي بس تدري انك اناني ..
حمد : انا اناني .. كيفي ماعليك مني .. قلت لك كان تبي تتزوج الطريق مفتوح لك ..
فهد : الكلام ضايع معاك ياشيخ .. انا ليه اتعب عمري وارفع ضغطي واعصب معاك .. خلاص ياخي بالطقاق ماتبي تتزوج شي راجع لك ..
حمد : ادري انه شي راجع لي عشان كذا لو سمحت لاتفتح معاي الموضوع مره ثانيه ..
فهد : لا آآسف لا مره ثانيه ولاثالثه .. انا الصراحه تعبت ..
حمد : احسن لك بعد ..
طلع فهد من الغرفه وسكر الباب بقوه .. راح غرفته وبدل ملابسه ونزل ..
عبد العزيز : فهد ..
فهد : سم يبه ..
عبد العزيز : وش عندك انت واخوك تتهاوشون ..
فهد : ماعندنا شي .. اسألوه ..
طلع فهد من البيت وراح بيت عمه فارس ..


!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ فارس (ابورائد) √۝ஜ۩ੂ

كلهم نايمين ماعدا فارس وزوجته .. دق الجرس وفتحت الباب الخدامه ..
فهد : نادي بابا رائد ..
ادورا : بابا رائد فيه نوم ..
فهد : لاحووووووول يالنوم هذا ..
طلع فارس : هلا فهد تفضل ..
فهد : زاد فضلك عمي .. بس ابي رائد يطلع ..
فارس : بتطول عند الباب لانه نايم على بال مايصحونه انت ادخل ..
دخل فهد وجلس مع عمه وراحت امل تصحي رائد ..
رائد : خلاص يمه قمت ..
امل : يلا اشوف .. بعد لما الثلاثه لو ما قمت وربي كاس مويه على وجهك .. يلا 1 .. 2 ..
رائد وهو يقوم : لا خلاص خلاص .. كله ولا مويتك ..
امل : ايه فديتك ماتجي الا بالعين الحمرا والمويه اللي تبرد ..
طلعت من الغرفه ورائد دخل يتحمم .. راحت تقوم البنات ..
امل تسحب اللحاف من البنات : يلا يا سنيوووووراااااات ..
ولاء من البرد تقوقعت على نفسها طلع شكلها يضحك .. وهيفا تدور اللحاف تبي تتغى برد .. وجوري فتحت عيونها تدور اللحاف ..
امل : يلا قومو ..
هيفا : خالتي بننام ..
امل : لو قمتوا الحين رحنا كارفور ..
هيفا وولاء قاموا بسرعه : قولي والله ..
امل : هههههههههههههه والله .. نفطر هناك بعد ..
ولاء : اي كارفور ..
امل : اللي بغرناطه ..
هيفا : ونااااااااااسه .. قاموا الثنتين بسرعه وصاروا يتسابقون على الحمام كل وحده بتدخل الاولى ..
امل : ههههههههه اعصابكم .. حمام ماراح يطير .. يلا جوجو حياتي قومي ..
جوري بنعومه : صباح الخير يالغاليه ..
امل : صباح النور حياتي .. يلا قومي ..
قامت وطلعت امل نزلت تحت ..
امل : مانزل رائد ..؟؟..
فارس : لا ..
امل : اكيد يتحمم ..
فارس : قومتي البنات ..
امل :ايه .. قلت لهم بنروح كارفور قاموا مثل المجانين ..
فارس وفهد : هههههههههههههههههه
فهد : ايه البنات دوريهم عند السوق .. بس اي بنات ..
فارس : جوري وهيفا وولاء ..
فهد : ماشاء الله هيفا وولاء نايمين هنا .. اشوف رغد تقول لامي يوم ركبنا السياره ليه ماخليتيني انام ..
فارس : ايه ..
طلعت الجده من غرفتها : الحين ماتعرفون تقوموني من النوم انتم ..
امل تقوم لها : لا نعرف ياخالتي بس شفناك مرتاحه بنومتك قلنا نخليك ترتاحين ..
الجده : من ناحيت مرتاحه مرتاحه ..
فارس : دوم يالغاليه ..
فهد يبوس راس جدته : صباح الخير يالعجيز ..
الجده تضربه بالعصا بخفيف : العجيز زوجتك ..
فهد : لا فديتها زوجتي شباب ..
كانوا البنات ورائد توهم نازلين ..
رائد والبنات : صباح الخير ...
الكل : صباح النور ..
الجده : ماشاء الله نازلين موكب .. كلكم تزفون رائد ..
ولاء : وليه مايزفوني انا ..
الكل : هههههههههههههههههههههه ..
الجده : ماتستحين انتي .. تبين تتزوجين ..
ولاء : سنة الحياة يمه ..
الجده : صدق بنات هالجيل ما يستحون .. اول يوم يقولون لنا زواج.......
هيفا : ندري تستحون وماتطلعون من الغرفه اسبوع .. حفظنها الاسطوانه يمه ..
الجده : وانتم ليه ان شاء الله ما تستحون ..
هيفا : الله يعينكم يمه على الجيل اللي بعدنا دام حنا مانستحي ..
الجده : الله لا يحيينا دام كل جيل اخس من الثاني ..
فارس : وش هالكلام يمه .. الله يطول لنا بعمرك ..
الجده : وانا صادقه ..
امل : الله يعطيك طولت العمر ياخالتي .. ترانا مانسوى بلياك ..
الجده : ماتقصرين يا بنيتي ..
فهد : يلا رائد ..
الجده : وين ..؟؟..
فهد : بنروح النادي يمه تجين معنا ..
الجده : اي نادي انت ووجهك ..
فهد : النادي الصحي انا ووجهي ..
الجده : وش تسوون هناك ..
فهد : كل شي .. نسبح ونلعب كوره وتنس وبلياردو ونرفع اثقال وكل شي ..
الجده : ووشوله كل هذا ..
رائد : عشان نحافظ على رشاقتنا ..
الجده : ايه زين ..
فهد : رائد .. جوالي والمحفظه ..
رائد : يوه نسيتهم فوق .. جوري اطلع جيبيهم تلقينهم بالدرج حق المكتب ..
جوري : ان شاء الله ..
طلعت وجابتهم وعطتهم فهد .. راحوا الشباب .. والبنات وامل طلعوا كارفور بعد ماقومو ريان يروح معاهم ..

≈ فــيـ .. السيارهـ .. ≈

رائد : ماتوقعتك ابد تجي ½,9 ابد ..
فهد : ماقلت لك ½,9 يعني ½,9 .. افا عليك ..
رائد : ماشاء الله عليك صاير تجي على الموعد ..
فهد : ايه .. ياخي شفيك .. تبيني انزلك واجيك بعد ربع ساعه عشان تعرف ..
رائد : لو سويت كذا ادري انك فهد ..
فهد : لا ياشيخ ..
رائد : هههههههههه .. الا تعال حمد متى بيجي ..,؟,..
فهد بدون نفس : مدري عنه ..
رائد يقلده : مدري عنه .. طيب ممكن تقولها بطريقه احلى من كذا ..
فهد بإبتسامه وصوت ناعم : مدري عنه ..
رائد : ههههههههههههههه مو كذا عاد ..
فهد : حيرتني معاك شلون تبيني اقولها يعني ..
رائد : فهد ..
فهد : هــاهـ ..
رائد : صاير شي بينكم ..
طالعه فهد بعدين رجع يطالع الطريق ..
رائد : اكلمك انا .. صاير شي ..
فهد : لاء ..
رائد :اجل وش فيك ..؟؟..
فهد "وش تبيني اقولك يارائد .. اقولك يوم رحت اقوله ان اختك تحبني واحبها وفتحت له موضوع زواجه عصب" : ...........
رائد : فهّووووووووود .. نحن هنا .. اكلمك ..
فهد : معاك ياخي معاك ..
رائد : وش فيك اجل ..
فهد : ابي اعرف ليه حمد مو راضي يتزوج ..
رائد : بس هذا اللي مضايقك يعني .. عادي حتى انا ما ابي اتزوج الحين ..
فهد : انت قلتها الحين .. هو شايل الفكره من راسه مره وحده .. بعدين لاحظه اذا قلنا له تزوج .. ينقلب وجهه ويعصب مدري وش يصير له ..
رائد : شلون يعني ..
فهد : يعني .. اذا قلنا لك انت مثلا .. تجيبها مزحه تقفل الموضوع حتى ماهر بعد نفس الشي .. بس هو لا .. ينقلب وجهه وينعفس وتصير حالته حاله .. ابي اعرف السبب ..
رائد : وليه ما قلت مشاري ..,’؟’,..
فهد : انت تعرف مشاري يبيها اليوم قبل بكرى ..
رائد : طيب ابسألك سؤال .؟.
فهد : هلا..
رائد : حمد يحب .؟.؟.؟.
فهد : لاء ..
رائد : وش دراك .. هو قالك ..
فهد : ايه كد قالي ..
رائد : غريبه طيب ليه ما يبي يتزوج ..
فهد : ما ادري .. انا حاس ان الموضوع فيه ان .. حاس ان فيه شي ..
رائد : شي مثل ايش يعني .؟.
فهد : مدري .. شي وبس ..
رائد : الله يعين يا شيخ .. مصيرك تعرف السبب ..
فهد : متى طيب بعد ما يشيب ..
رائد : هونها وتهون ..
فهد : آآآهـ لو تشوف امي شلون تترجاني اكلمه بالموضوع ماقلت كذا ..
رائد : مصيره بيتزوج ..
فهد : الله يسمع منك ..
رائد : خلنا نمر ماهر بالبيت ..
فهد : تيب ..
راحوا لبيت عمتهم حصه ..

≈ عــنـد .. البـابـ .. ≈


طقوا الباب وفتحت الخدامه ..
روزا : نأم ..
فهد : نأم الله اليك .. وين بابا ماهر ..
روزا : بابا ماهر في يسوي نوم ..
فهد : ماشاء الله الحين صار النوم يسوونه .. طيب بالله 2 نوم وواحد عصير بصل ..
رائد : هههههههههههههههههههه لا تستخف دمك ..
فهد : مدري عنها المتخلفه تقول يسوي نوم ..
طلع لهم محمد ابو ماهر : هلا والله ياحي الله الشباب .. تفضلوا ..
فهد : الله يحييك .. لا ياعمي نبي ماهر وبنمشي ..
محمد : لا والله ما تمشون لين تدخلون .. على الاقل سلموا على عمتكم .. بتزعل اذا درت انكم جيتوا ولا دخلتوا ..
رائد : بس ماراح نطول ..
محمد : ابد على راحتكم ..
دخلوا داخل وكانت اميره وامها بالصاله ..
فهد ورائد : السلام عليكم ..
حصه واميره : وعليكم السلام ..
حصه : هلا وغلا .. تو مانور البيت ..
فهد : منور بوجودك يالغاليه ..
رائد : منور بأهله ..
حصه : تسلمون فديتكم .. اجلسوا ..
محمد : اميره .. قومي صحي اخوك من النوم ..
اميره : ان شاء الله ..
قامت وراحت غرفة ماهر وفهد ورائد جلسوا يسولفون مع عمتهم وزوجها ..
اميره : طيب قم الحين انت ..
ماهر : وشو وشو ..
اميره : اقولك رائد وفهد تحت ..
ماهر : وش يبون ..؟؟..
اميره : يبون روزا ..
ماهر : يبونها روحي ناديها لهم وشوله مقومتني ..
اميره : انت انسان مافيه مخ .. قم اقول وش يبون فيها شينة الحلايا .. يبونك انت ..
ماهر : ايه قولي يبونك مو يبون روزا .. لحستي مخي ..
اميره : وش الحس بمخك خلقه ملحوس ..
ماهر : ابعدي بس ..
طلعت اميره وماهر دخل يتحمم .. نزلت لهم تحت ..
حصه : اميره التلفون ..
اميره : مين ..؟.؟..
حصه : غيدا ..
اميره : غدغوده .. وش عندها بنت امها داقه هالوقت ..
محمد : ردي على البنت بعدين اسألي وش عندها ..
اميره : ان شاء الله .. الووووووو ..
غيدا : هلا اميره .. صباح الخير ..
اميره : صباح النور والبصل والبخور ..
غيدا : يع ..
اميره : ههههههههه هذا الموجود .. ماعندنا ثوم اليوم ..
غيدا : بصل عاد .. لا وثوم ..
اميره : مو قلت لك عايشه مع مصاريه ..
حصه : اهلك صاروا مصاريه ..
اميره : احلى مصاريه بس لا تهاوشين .. ايوه ..
غيدا : اقولك .. انتي شنطتك سودا صح ..
اميره : ايه .. ليه ..؟؟..
غيدا : لا بس شكلي حطيت جوالي عندك ..
اميره : يووووووووه انتي جوالك الدعله .. n76 ..
غيدا : ايه جوالي .. وش سويتي فيه ..
اميره : لا بس حطيته سايلنت وحطيته بالدرج ..
غيدا : حرام جوالي رقيق ما يستحمل ..
اميره : اوما رقيق .. كثري منها ..
غيدا : ههههه اوكي ابيه ..
اميره : اوكي .. الحين ماهر طالع ابقوله يمر فيه عليك ..
غيدا : لا خلاص انا بجي آخذه العصر ..
اميره : لا وين انا ما اتحمل أمانات .. خل يجيبونه لك الحين ..
غيدا : بس .....
اميره : لا بس ولا مدري ايش .. بيجيبونه .. يلا مع السلامه ..
غيدا : ههههههه مشكوره حياتي .. مع السلامه ..
قفلت منها وطلعت تجيب الجوال وهي طالعه الدرج وماهر نازل ..
اميره تمسكه : لا تروح بجيب لك شي ..
ماهر : بسرعه .. صباح الخير ..
الكل : صباح النور ..
فهد : يلا مشينا ..
ماهر : يلا ..
حصه : اجلسوا شوي .. ماهر حبيبي افطر بعدين اطلع ..
ماهر : لا يمه ماعليه نمر شي الحين ..
حصه : على الاقل كوب حليب ..
ماهر : خلاص يمه نمر شي ..
فهد : خلاص عمتي نمر فيه الحين نفطره ونمشي ..
حصه : متأكدين ..
رائد : افا عليك .. ترى حتى انا ما افطرت ..
ماهر : وانت فهد افطرت ..
فهد : الحمد لله ..
ماهر : ماشاء الله عليك منقزنا من سررنا ..
فهد : انتم يالخياش قايل لكم تسع ونص ..
ماهر : لا انت تقول تسع ونص تجي عشر ..
رائد : لا يعجبك اليوم جايني تسع ونص تماما ..
ماهر : ماشاء الله عليه .. لا لا مو فهد اللي اعرفه غريبه .. على الموعد اجل ..
رائد : حتى انا استغربت ..
فهد : اوريكم يالثيران .. المره الجايه بقولكم 6 وبجيكم 11 ..عشان تعرفون ..
رائد : اشوى انك علمتنا ..
الكل : هههههههههههههههه ..
ماهر : يلا نمشي ..
اميره وهي نازله : لحظه لحظه ..
ماهر : وشو ..
اميره : خذ جوال غيدا ودوه بيتهم ..
ماهر : وين بيت خالتي مشاعل ووين النادي ..
اميره : لو سمحت .. اكيد محتاجته ..
رائد : هاتيه ..
فهد : ماراح اسوق .. مشوار قسم بالله ..
رائد : انا بسوق ..
اخذوا منها الجوال وركبوا السياره وراحوا بيت مشاعل ..


!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ مشاعل (ام غيدا) √۝ஜ۩ੂ


كانت غيدا وامها بالصاله يفطرون .. ودق الجرس .. ردت الخدامه ..
انيسه : ماما غيدا فيه رجال يبغى انت عند الباب ..
مشاعل : رجال .. من هالرجال اللي يبيك ..
غيدا : هذا اكيد ماهر ولد خالتي حصه .. جايب جوالي ..
مشاعل : وش ودا جوالك عندهم ..
غيدا : حطيته بالغلط بشنطة اميره ..
مشاعل : روحي خذ الجوال من الرجال ..
راحت غيدا ولفت طرحتها .. وطلعت فتحت الباب .. انصدمت لما شافت رائد هو اللي عند الباب ..
رائد : صباح الخير ..
غيدا مبتسمه : صباح النور .. هلا ..
رائد : هلا بك ..
ابتسمت له وابتسم لها ..
رائد يمد لها الجوال : جوالك ..
غيدا تآخذه : مشكور ليه تعبت عمرك ..
رائد : لا عادي تعبك راحه ..
غيدا : تفضل ..
رائد : لا ما عليه مره ثانيه .. الشباب بالسياره ..
غيدا : حياكم ..
رائد : لا مره ثانيه متأخرين ..
غيدا : سوري اجل عطلتك ..
رائد : لا عادي .. يلا تامرين شي ..
غيدا : لا سلامتك ..
رائد : سلمي على عمتي ..
غيدا : يوصل ..
دخلت وسكرت الباب وهو ركب السياره ومشوا .. فتحت الجوال وشافت الارقام الصادره .. لقت رقم غريب .. دقت هالرقم ..


≈ فــيـ .. السيارهـ .. ≈

الاغاني مشغله وسوالف .. دق جوال رائد .. وعلى طول قفل المسجل ..
فهد : خير ان شاء الله ..
رائد : شوي بس رقم غريب .. (رد) .. الووو ..
غيدا انصدمت : ..........
رائد : الووووووو ..
غيدا : .........
فهد بصوت عالي شوي : رد كانك رجال مو تدق وتسكت كنك حرمه ..
غيدا ضحكت : ههههههه ..
رائد ابتسم : الو ..
غيدا : مين ..
رائد : رائد ..
غيدا : ليه رقمك بجوالي ..
رائد : ولا شي .. بس كنت ادور على جوالي ودقيت عليه من جوالك ..
غيدا : آآهـآآ ..
فهد : مين مين ..
رائد : يالقافتك ..
فهد : هات اشرشح لك اياه ..
رائد : انت على طول تبي تتهاوش ..
فهد : مو تقول رقم غريب ..
رائد : ماعليك ..
غيدا :يلا مع السلامه .. لا يجيني تهزيأه الحين ..
رائد : حياك الله ..
سكروا .. جلس فهد يحقق مع رائد .. ورائد يستهبل عليه ..
اما غيدا استغربت تصرف رائد ..
غيدا : اللي بالقدر بيطلعه الملاس ..


≈ فــيـ .. غرناطه .. ≈

كانوا البنات مع امل وريان .. يتمشون ..
ريان : يمه .. منقزتني من فراشي عشان تدورون .. عالاقل خلينا نفطر .. جوعان ..
امل : فديتك حياتي .. يلا وش تبون فطور ..
ريان : اي شي ..
راحوا وافطرو من كودو ..
جوري : الحمد لله ..
امل : صحه وعافيه ..
ولاء : حصه وعايشه ..
هيفا : لو سمحت امي ..
ولاء : نسيت ..
امل : يلا خلونا نروح نشتري اي شي ..
جوري : يمه كارفور ..
امل : يلا كارفور كارفور ..
ريان : خلاص انتي يالفيله ..
ولاء : كلن يتكلم عن نفسه ..
هيفا : بدو توم وجيري ..
امل : يلا بلا حركات غباء .. تتضاربون بالسوق ..
ولاء : خالتي انا فيله ..
امل : خليه غيران من جسمك هو يحصله بس ..
ولاء : خخخخخخخ وانتي الصادقه ..
ريان : يمه تراني ولدك ..
امل : ادري وانا قلت شي غلط ..
ريان : لا حشاك ..
راحوا يتمشون امل وهيفا وجوري يسولفون ويعلقون على العالم .. وريان وولاء كل شوي واحد يقط نغزه على الثاني .. ويتهاوشون .. بس بأدب ..
هيفا : ابي كليرز ..
دخلوا ((كليرز)) وشرو .. هيفا شرت 3 سلاسل مع بعض فيها فراشه ورديه وكل سلسال مكتوب عليه شي .. الاول: افضل .. الثاني : صديق .. الثالث: الى الابد .. بالانقليزي طبعا .. واخذت واحد وعطت جوري واحد وولاء واحد .. وجوري شرت 3 اساور نفس الشي كل وحده اخذت وحده .. ولاء شرت خواتم .. امل شرت حلق ملون وسلسال نعوووووم وشرت شبشب .. وبعدا راحوا ((السواني)) .. وبعدين ((قيس)) .. وبعدها محل جلابيات .. شرت امل لام عبد العزيز (الجده) جلابيه فضيييعه .. وطلعوا من السوق ورجعوا البيت على الساعه 11 .. ولاء مرها ابوها وراحت الساعه 1 .. وهيفا بعد راحت الساعه ½,1 ..وام عبد العزيز وابو عبد العزيز رجعوا بيتهم .. على الساعه 3 راحت امل وجوري لبيت اهلها .. وريان دق على نايف وطلعوا التحليه ..

≈ فــيـ .. المستشفى .. ≈

كانت ابرار مره مشغوله .. ورنا توها مخلصه شغلها فراحت تساعد ابرار .. جلسوا يساعدون بعض لين خلصوا كل شي بعدها نزلوا يشربون شي في الكافيتيريا ..
ابرار : افففف تعبت ..
رنا : يعطيك العافيه ..
ابرار : مشكوره يا قلبي تعبتك معاي ..
رنا : مو رنا اللي تشوف صاحبتها محتاجه مساعده ولا تساعدها ..
ابرار : فديتك مشكوره ادري من طبايعك .. مو غريبه عليك ..
رنا : اصلا كل اهل الحجاز كذا .. خدومين ويحبو يساعدوا .. ولا انتي ايش رايك ..
ابرار : صح لسانك ..
رنا تلتفت : طالعي طالعي الخطيب .. عريس المستقبل ..
ابرار : اسكتي تكفين .. مافيني اطالع فوجهه ..
رنا : ياحليلك تستحي منو ..
ابرار : رنااااا .. خلصت من اميره تجين انتي ..
رنا : هادي البنت فضيعه نفسي اشوها من كثر ما تتكلمي عنها .. احسها تحفه ..
ابرار : ما شاء الله عليها انسانه فلللله ..
رنا : ياحليلها ..
الطوارئ : الدكتوره رنا محمد قسم الطوارئ ..
رنا تقوم : يلا انا بروح .. وانتي خلصي قهوتك واطلعي مكتبك .. ابخلص واجيكي ..
ابرار : طيب روحي ..
راحت رنا ,., وجلست ابرار بلحالها .. شافها سعود وعرفها .. هي قامت وراحت مكتبها ولحقها .. طق الباب ودخل .. ما سكر الباب خلاه مفتوح ..
سعود : السلام عليكم ..
ابرار مره مستحيه : وعليكم السلام ..
سعود : كان فيه احراج اطلع ..
ابرار ما تدري وش تقوله ..
سعود : على العموم .. اهلي بيجونكم الاحد بيشوفونك ويتفقون معكم على كل شي ..
ابرار : الله يحييهم ..
سعود : اوكي انا الحين استأذن .. تامرين شي ..
ابرار : سلامتك ..
طلع سعود وماكان يبي يطلع .. اول ماطلع .. تنهدت ابرار بقوه وارتخت على الكرسي .. دخلت عليها رنا ..
رنا : يؤ يؤ يؤ حالتك مستعصيه .. ايش فيكي ..
ابرار : ولا شي ..
رنا : كدابه .. دوبي شايفتو طالع من عندك ..
ابرار : اهله بيجون الاحد ..
رنا : وليه كدا مره مستانسه ..
ابرار : ولا شي ..
رنا : اقص يدي من كتفي اذا ما كنتي تحبيه ..
ابرار عدلت جلستها : اي احبه انتي ووجهك ..
رنا : لا ياشيخه .. ما تشوفي حالتك دحين ..
ابرار : ما عليك مني ..
رنا : ههههههههههههه شفتي قلتلك تحبيه ..
ابرار : رنااااااا وبعدين معاك ..
رنا : يلا العقبالي .. واحد يحبني زي ماتحبيه ..
ابرار : اجل اغسلي يدك يكون يحبك ..
رنا : نشوف ..


!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ سليمان (ابومشاري) √۝ஜ۩ੂ


كان مشاري توه طالع مع حمد .. وليلى جالسه بالصاله مع امها وابوها واختها نوره .. كانت حاطه يدها على خدها وتحس انها تعباااااانه .. وخدودها شوي محمره .. شافتها امها ..
خلود : ليلى حبيبتي فيك شي ..؟؟..
ليلى : لا يمه بس شوي تعبانه ..
سليمان : شوي بس .. الا كثير قومي اوديك المستشفى ..
ليلى : لا يبه ماله داعي آخذ الدوا الحين وان شاء الله ارتاح ..
سليمان : طيب قومي خذي علاجك ونامي لك شوي ..
ليلى : ان شاء الله ..
سليمان : خلود قومي مع بنتك ..
قامت خلود وليلى وطلعوا فوق .. جلست نوره جنب ابوها ..
نوره : يبه ..
سليمان : هلا ..
نوره : يبه خلنا نطلع ..
سليمان : وين تروحين ..
نوره : اي مكان طفشت من البيت ..
سليمان : امس كنتي ببيت عمك ..
نوره : طيب من بيت لبيت وش استفدنا ..
سليمان : طيب بذمتك .. ما استانستي ..
نوره : اوووووووو شويه استانست ..
سليمان : خلاص اجل ..
نوره : يبه .. ماراح نسافر هالسنه ..
سليمان : وين تبين تروحين ..
نوره : ماليزيا ..
سليمان : ماليزيا رحناها الصيف اللي راح ..
نوره : وش يضر لو رحناها مره ثانيه ..
سليمان : دوري مكان ثاني ..
نوره : بنسافر يعني ..
سليمان : كان تبون تسافرون شوفوا مشاري اذا بيروح معكم ولا لا ..
نوره : وانت يبه ..
سليمان : لا انا عندي شغل ..
نوره : اجل خلاص ماراح نروح مكان ..
سليمان : كيفك ..
نوره : ايه ماصدقت .. لا لا بنروح..
سليمان : ههههههههههههه ..
خلود وهي نازله : وش يضحكك ..
سليمان : وشلون ليلى .؟.
خلود : ياحياتي بنيتي .. حرارتها 39 ..
سليمان : عطيتيها خافض ..
خلود : ايه .. نوير قومي قولي للخدامه تسوي لها كمادات خَلْ بارده ..
سليمان : وليه الخدامه .. قومي انتي سوي لاختك ..
نوره : بس نسافر ..!!!!!..
سليمان : ههههههه بنسافر بس روحي ..
راحت نوره تسوي الكمادات ..
خلود : وين بتسافر له ..
سليمان : بنتك تبي تسافر ..
خلود : ايه والله الاجازه توها باديه نبي نسافر ..
سليمان : من عيوني ياعيوني .. وين تبين تسافرين له ..
خلود : فديت روحك .. اي مكان ..
سليمان : اوكي ..
خلود : بس شرط انت تكون معانا ..
سليمان : والله يالغاليه ما اقدر ..
خلود : لا اجل مو لازم نروح مكان ..
سليمان : روحو انتم ومشاري مو ضروري انا معكم ..
خلود : لا انت حلاة الروحه كلها ..
سليمان : اجل ابشري من عيوني .. انتي قولي بس وين تبين تروحين والتذاكر عندك ..
خلود : الله يخليك لنا ولا يحرمنا منك ..
نوره : احم احم .. لو سمحتوا بدون غزل انا هنا ..
خلود : اطلعي بس ودي الكمادات ..
نوره : ان شاء الله .. يبه وين بنروح ..
سليمان : الشور عند امك ..
نوره : فديتك يمه .. نبي مصر ..
خلود : لا تحلمين فيها .. روحي لاختك يلا ..
نوره : ان شاء الله ان شاء الله ..
طلعت الجوهره لليلى .. وجلست تسوي لها الكمادات ..
نوره : تدرين ليلى ..
ليلى : همممممم ..
نوره : ابوي بيسفرنا ..
ليلى : وين .؟.؟
نوره : مدري ..
ليلى : ليه ما نروح مكه مع عماني ..
نوره : ياليت .. منها نعتمر ومنها نفلها ..
ليلى : تبين تفسقين بعدين تعتمرين عشان تكفرين ..
نوره : لا والله مو كذا .. بس تذكرين يوم ذيك المره نروح مره كانت فله ..
ليلى : ايه والله مره انبسطنا ..
نوره : طيب قولي لامي وابوي ..
ليلى : ابوي قايل بسفركم ولا من عندك ..
نوره : لا انا قلت له بنسافر وقال وين تبون .. قلت مصر .. قالت امي لا تفكرين فيها ..
ليلى : هههههههههه يا حبيلك اي مصر الله يهديك .. لا خلاص اذا صحصحت اقولهم على مكه وناخذ جدي وجدتي معنا ..
نوره : آآآآآآآآآآ .. ونااااااسه ..
ليلى : وجع فجرتي اذني ..
دخلت خلود عليهم : خير ان شاء الله وش هالصراخ ..
ليلى : يمه شوفيها تصرخ بإذني وانا تعبااااانه ..
خلود : قومي اطلعي برى اشوف ..
نوره : يمه آآسفه والله ..
ليلى : الا يمه .. وين بتودونا هالاجازه ..
خلود : اللي تبونه ..
ليلى : شرايكم نروح نآخذ عمره ..
خلود : ايه والله فكره .. ليه لا ..
ليلى : كلنا كلنا .. يعني مع عماني وجدي وجدتي ..
خلود : خلاص اقول لابوك اكيد بيستانس ..
راحت لها نوره وضمتها : فدييييييتك ..
خلود : بسم الله عليك مو كنتي تبين مصر ..
نوره : لا خلاص روحه مع الاهل تسوى كل الروحات ..
خلود : ايه خلك كذا .. يلا بروح .. تبون شي ..
نوره : وين بتروحين يمه .
خلود : بروح اصلي العصر وين بروح .. ويلا انتم كل وحده سجادتها ..
طلعت خلود غرفتها تصلي .. وليلى قامت توضت وصلت وانسدحت على السرير وبحظنها الاب توب وتقرى روايه .. ونوره راحت صلت وجلست على النت ..




!ੂ۩ٍஜ۝√ فبيتـ شيخه ( ام ابرار ) √۝ஜ۩ੂ


كانت ابرار توها واصله من المستشفى .. دخلت البيت ولا لقت احد .. طلعت غرفتها غيرت ملابسها .. وطلعت راحت طقت باب غرفة لولو ولا ردت فتحت الغرفه مالقت احد .. راحت غرفة الجوهره .. طقتها ولا لقت احد .. استغربت .. نزلت تحت .. راحت المطبخ ..
ابرار : نعيمه وين امي وخواتي ..
نعيمه : راحوا ..
ابرار : وين راحوا ..
نعيمه : والله مدري .. بس طلعوا بعد ما تغدو .. وعمتي قالت احط لك غداك اذا جيتي ..
ابرار : لا انا ما ابي متغديه ..
نعيمه : بالعافيه ..
ابرار : الله يعافيك يارب .. انا بطلع انام ..
طلعت ابرار من المطبخ وراحت غرفتها تنام ..
( نعيمه .. هذي كانت عند ام عبد الرحمن قبل لا تتوفى .. كانت عندهم من 10 سنين .. ويوم توفت امه قالت انها مالها احد عشان ترجع بلدها انها تبي تجلس تخدمهم .. وطلبت بيت شيخه من بين بيوت اخوانه كلهم لان شيخه الوحيده اللي تعاملها معامله كويسه .. جلست عندهم بعد وفات ام عبد الرحمن 5 سنين .. يعني لها 15سنه بالسعوديه .. ومآخذه على البنات والبيت .. ومرتاحه مره معهم ) ..
بعد ½ ساعه دخلت شيخه مع بناتها ..
شيخه : تيناااااااااا .. تينااااااااااا ..
تينا : نأم مدام ..
شيخه : شيلي الاغراض وحطيها بالمطبخ ..
شالت الخدامه الاغراض وودتها المطبخ .. دخلو لولو والجوهره وكل وحده شايله معاها ..
لولو : آآآآآهـ تعبت يمه ..
شيخه : خليهم الحين تجي تشيلهم تينا ..
لولو : لا انا بودي اللي معاي .. تروح تشيل من الجوهره .. تينا .. شيلي من الجوهره برى ..
دخلت شيخه وفصخت عبايتها وجلست على الكنب .. وجتها لولو وجلست معاها .. دخلت الجوهره وهي مهدوووده ..
الجوهره : يمه وش ذا جايبه مؤووونة سنه ..
شيخه : مو انا انتي واختك تشيلون وتحطون بهالعربيه ..
لولو : يعطيك العافيه يالغاليه .. ما تقصرين ..
شيخه : فديتك انتِ هذا الكلام السنع .. تعلمي منها يالثوره ..
راحت الجوهره وباست امها على راسها : فديت احلى ماما ..
شيخه : توني اصير احلى ماما ..
لولو : ايه ما تجي الا بتهزيئه ..
شيخه : الله يخليكم لي يا رب ..
البنات : امين .. وياك ..
شيخه : نعيماااه ..
جت : هلا ..
شيخه : ابرار جت ..
نعيمه : ايه جت وطلعت تنام ..
شيخه : تغدت طيب ..
نعيمه : لا قالت انها متغديه ..
شيخه : زين الله يعطيك العافيه خلي الخدامات يرتبون الاغراض بالدواليب .. والمغرب نبي كيك وحلا زين ..
نعيمه : ان شاء الله ..
لولو : نعيمه .. ابي حلا نسكافه منك ..
نعيمه : من عيوني ..
جواهر : انا ابي توفي ..
شيخه : اليوم نسكافه وبكرى توفي ..
نعيمه : لا عادي اليوم اسويها كلها ..
شيخه : الله يعافيك ... اجل كثري شوي برسل للجيران ..
نعيمه : ان شاء الله ..
لولو : انا بطلع اريح شوي ..
جواهر : يمه بفتح النت ..
شيخه : روحي بس لا تطولين المغرب تسكرينه .. وتنزلين عندنا سامعه ..
جواهر: ان شاء الله ..
راحت لولو غرفتها جواهر غرفتها .. طلعت شيخه غرفتها غيرت ملابسها وانسدحت بسريرها .. شوي طق بابها .. وفتحت لولو الباب ودخلت راسها ..
لولو : يمه اجي ..
شيخه : تعالي ..
دخلت لولو وسكرت الباب .. راحت المها بالسرير وخرت الحاف وانسدحت جنب امها وتغطت .. وامها حظنتها ..
لولو : ابي انام عندك ..
شيخه : فديتك والله ..
لولو : الله لا يحرمني منك يالغاليه ..
شيخه : ولا منكم ..
نامت لولو كنها طفله بحظن امها .. وكان شكلها مررررره بريئ ..
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية ولم ياتي فِ البال يوماً بجريمة سرقة قلبي للكاتبة بقدر ما أحبيتك كرهتك Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 39 May 1, 2015 12:43 PM
رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 42 March 16, 2015 01:56 PM
صدور الطبعة الثانية من رواية في قلبي أنثى عبرية للكاتبة التونسية د.خولة حمدي معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 0 July 4, 2014 04:44 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية تعبت أشكي للكاتبة وصيت قلبي عليكم شذا روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 6, 2010 09:26 PM


الساعة الآن 12:08 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر