فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 18, 2015, 03:28 PM
 
روايه ليش تدمرني وانا لسى بريئه للكاتبة هبوب الشمال

بسم اللله الرحمن الرحيم
حبايبي اعضائنا الحلوين حبيت انقل لكم اول روايه لي اكتبها بس كتبتها بمنتدى اخر وهذا اول منتدى يخطر على بالي عشان انقل روايتي فيه وابي بليز تشجيع منكم عشان بعطلع العيد ابد اب روايتي الثانيه


البدايــــــــــــه

الكاتبة (عهود)
الرواية في الرياض

نبدااااااااااااااااااااا
الساعة 5 العصر بالموووووول
كانت تمشي والاكياس بيدها وتكلم صاحبتها:
:ايه انا الحين بالمول
:اليوم
:طيب خلاص عالساعة 9 اكون عندك
:اوكية
:باي حبيبتي
سكرت الجوال وحطته بالشنطةالا وتسمع وراها شباب يكلمونها
الاول:ياهو شوف هالجسم خيال
الثاني:قصدك خطير
الاول:عطنا وجه مو لهدالدرجة عاد
الثاني:اف على هالعيون بموت انا
كانت تمشي ومطنشة الللي يقولونةوراحت للكفي تشتري لها كابتشينونادت القرسون وطلبت الطلب كانو الاثنين اللي يغازلوها
بالطاولة اللي على يمينها
الاولراح للقرسون ودفع عنها وجلس وسار يضحك مع خوية على اللي سووه
القرسون:تفضلي الطلب
مشاعل طلعت الفلوس من المحفظة وجت بتدفع بس قال القرسون:دفع الشخص اللي هون عنك
مشاعل ناظرتهم شافتهم ياشرون لها بمعنى هااااي ويرفعون موبايلاتهم انقهرت وقامت حطت الفلوس وراحت وطلعت من المكان كلة باكملة وركبت السيارة
مشاعل :راج روح البيت
راج :هاضر مدام
وصلت البيت دخلت غرفتها واخذت شاورعلى السريع
ولبست بيجامه حرير لونها سماوي وحطت راسها ونامت

نبذة عن مشاعل
بنت مرة حلوه شعرها لنص ظهرها خصل شقراء بيضاء طويلة
عيونها تميل للزرقه عايشة مع جدتها ام ابوها بفلة بالرياض وبتعرفون القصة مع الاحداث
ثاني ثنوي
الساعة 5 ونص العصر
دخل ساري :السلام عليكم دار قوم مؤمنين
ام ساري : حشى داخل مقبرةانت ولا منت صاحي
ساري:افـــــــــــــا يمه والله اني اص حى واحد فيكم بس شوي نمت وضحك
ام ساري :الله يرجك لا وين كنت
ساري:الفلف في الاسواق وبصوت واطي تسمعة امة بس ماتفهمة :ادور على صيدة
ام ساري:ايش تقول
ساري سلامتك يالغالية يالله انا بروح انام
ام ساري:ياذا النوم اللي ذابحك
ساري:كل يوم نفس الموال يالله تصبحين على خير
وركب لغرفتة ونام بدون لايحس بنفسة

نبذة عن بيت ابو تركي
ابو تركي :متوفي من 5 سنوات غني وعندة شركات كثيرة
ام تركي:عمرها 45 تكون جدة مشاعل ام امها
تركي :متزوج عمرة 28 ماخذ اخت صاحبة
رغد : مخلصة جامعة عمرها 24 مملكة على ولد جيرانهم
ساري:صايع ضايع عمرو 21 همة البنات وبس 2 جامعة

في بيت مشاعل الساعة 8 ونص بالليل
صحت على دق جوالها
ويلاه ياقلب تولع بغالية
يسهر على الذكرى وعينه ذريفة
يشتاق لكن كيف يلقى محبية
شمس لقى والود صارت كسيفه

رفعت الجوال شافت المتصل توام حياتي ردت
مشاعل :الــــــــــــــو
غادة:نايمة للحين يالله قومي تعرفين كم الساعة
مشاعل: لا
غادة :8 ونص بالليل
مشاعل شهقت :ياويلي تاخرت عليك
غادة:واخيرا حسيتي
مشاعل :طيب نص ساعة واكون عندك بس احد جاء من البنات
غادة :هند وسمر بالطريق
مشاعل :يالله باي اخرتيني
غادة باي
وقفلت وراحت اخذت شور ولبست فستان احمر قصير لحد الركبة ومن تحت الصدر شريطة بيضاء وبوت ابيض وستشورت شعرها على السريع واخذت عبايتها وقالت لجدتها وطلعت متجهه لبيت غادة

بيت غادة
وصلت ودقت الباب سالت الخدامة وين غادة وخبرتها مكانها
دخلت عليهم كانوا البنات مقابلين الباب وغادة معطيته ظهرها
اشرت للبنات بمعنى اسكتوا وراحت ورى غادة وسوت حركه بوسة وفرقة اصابعها غادة قامت مخلوعة
وتناقز والبنات ميتات عليها ضحك
مشاعل:هههههههههههههههههههحلوه صح هههههههههههه
هند :في احلى منهاههههههههههههههههه
سمر :ايو شكلها وهي تناقز من الخلعة
هنا الكل ماتوووووووووو ضجك عليها
غادة :هين اذا مارويتك وراحت تركض ورى غاده
مشاعل بعدت كثير عن غادة لانها كانت تركض وراها في الحديقة ماحست بنفسها لا لما صدمت بشخص مشاعل قامت وهي تتعور:اه راسي
زياد كان مفهي فيها ايش قاعد يشوف ملاك من السماء زياد انتبه لنفسة وتدارك الموقف:سلامتك يابعدي
مشاعل :نعم بعدي من متى المعرفة
زياد:مو مشكلة مقبولة منك ياعمري
مشاعل جت بترد بس سكتت لما شافت غادة جاية من بعيد
غادة :زياد متى جيت
زياد :تو
غادة:اية الله يخليك زوزو اش رايك تطلع من البيت عشان البنات ياخذون راحتهم
زياد: البنات ولا انت
غادة : الاثنين

زياد : مو عشانك عشان اللي بجنبي
غادة : نعم ياقليل الادب تتكلم باعراض الناس
زياد شرد قبل لا يجية كم حذوة وانتم بكرامة على راسه
مشاعل :اخوك يبغالة تربية من اول وجديد
عادة غمزت لها عادي حبي عادي
مشاعل عصبت وراحت عند البنات وغادة وراها تضحك دخلوا شافوا غادة تضحك البنات :اشفيكم
غادة :فاتكم هههههههههههههههههههه
هند :ايش
مشاعل اعطت غادة نظرة خوفتها وخلتها تسكتت
غادة:ولا شي

بالمقهى 10 ونص
فيصل :ههههههه زين ماجاك كم كف
زياد :قصدك كم حذوة
ساري :ههههههههه والله انك تحفة تتغزل قدام اختك
زياد: افا والله معروف عني الجرأه
ساري من كلامك نفس اشوفها
وجاه ردود مخنلفة من الشباب : الللي يبي يشوفها - واللي يقول وانا بعد
ساري : بلا تقليد
زياد :اضبطكم
الشباب :جد
زياد : بشرط
الشباب : شنو
زياد :لمدة اسبوع اجي المقهى جيبتي فاضية
الشباب: يعني
زياد: تدفعون لي
الشباب :طير بس طير
زياد : اجل مافي بنية
الشباب : خلاص خلاص كم زياد عندنا حنا
زياد : ادري من ورى قلوبكم كلها ذا عشان بنية الله يخلف على ام جابتكم

نبذه عن البنات
غادة : صديقة مشاعل معاها بنفس الفصل 2 ثانوي حلوه سمراء شوي طويله
هند\ وسمر:توام حلوات معاهم كمان بنفس الفصل
نبذه عن الشباب
فيصل :ولد عم مشاعل بس مايدري بهالشي 2 جامعة مملوح
جسمة حلووو
ساري :سبق التعريف
زياد : احلى الشباب 2جامعة طويل اخو غادة


الساعة 9 الصبح يوم الجمعة
بيت ابو فيصل
ابو فيصل :وين فيصل
فيصل : هذاني جيت
ام فيصل : تعال افطر
ابو فيصل تجهز لصلاة الجمعة عشان نروح ياوليدي
فيصل : من عنوني
ابو فيصل : ولد ك صار خكري يام فيصل الحقي علية
فيصل :افـــــــــــــــــــــــا يبه
الكل:ههههههههههههههههههههه
بنفس الوقت بيت ابو محمد
هند :ماادري
سمر:كيف ماتدرين
هند: قلت ماادري
سمر:تكذبين
هند: ليش اكذب
سمر:ماادريعنك
بهاللحظه دخل عليهم محمد:هلا والله باخواتي المزايين
هند:غريبه
سمر:بكتبها بالتاريخ

هند:شوفي هناك اكتبي
محمد:افااااااا يعني مافي مودة بين الاخوان
هند:لا بس انت اتحدى
سمر :انا اايد هنودة
محمد:اجل زعلت بااااي
هند : تعال نمزح
محمد رجع :هلا والله فيكم
هند : اش تبي قول
محمد:دائما فاهمتني سبحان الله
سمر :في احد مايفهمك
محمد:اية
سمر: منو
محمد:انت
الكل: هههههههههههههههههههه
محمد: ابيكم تغششوني
هند وسمر : ايش
محمد:بسم الله عليكم الللي سمعتوه
سمر :في ايش
محمد:بكرة عندي اختبار وبحط السماعات .....الخ)
سمر :ذمه حرام
هند:ايه ذمه حرام
محمد: واللي اعافيكم ذمه عاد
هند:انا لا
سمر:انا بعد لا لا لا
محمد راح ورجع وقال لا تاخذون في انفسكم مقالب ولا وحدة مزيونة

دخلت الجدة على مشاعل لقتها نايمه
الجدة :لسا نايمه قومي قانت عليك جهنم
مشاعل:اممممممم
الجدةضربتها على راسها : قومي
مشاعل :طيب طيب الحين
الجدة :ماراح اروح لا لما تقومي
مشاعل :وهذي قومه
وراحت اخذت شور على السريع وستشورت شعرها وحطت وردة على الجنب شكلها طلع مرة حلووو
نبذه عن المريول
له كسرة من ورى ورده من الجنب وقبة واقفة بطريقة حلوهومخصر على جسمها وله جيبة من الصدر وعلى الجنب ثنتين
نرجع لشكلها
لبست حلقان بيضاء وحذيان سبورت بيضاء شكلها بالعربي حلوو

اخت عبايتها ونزلت تفطر مع جدتها لقت جدتها على طاوله الفطور


كان مكون من : خبز توست -مربى-زيتون اسود واخضر-عصير برتقال
الجدة :افطر يمه قبل ماتروحين
مشاعل :وانا عمري مارحت بدون فطور
الجدة :حسبي الله عليك من متى هه وانت ولا مرة افطرت معي
مشاعل:يمكن
الجدة :والله منت صاحية
مشاعل : مو توني قايمة من النوم
الجدة :اقول لا يكثر خلصي فطور وروحي الدوام
مشاعل :من عيوني
الجدة: خلي عيونك لك
مشاعل تضحك
خلصت فطور وراحت للمدرسة

عند ساري
:يااخي شفيك بنلحق على صيدة
:هههههههه
:يالله نتلاقى قبالها خلاص
:اوكية بااي
وقفل الخط
كان لابس تيشرت ابيض وبرمودا زيتية

عند المدرسة
وقف السواق
مشاعل كانت تزبط شكلها بالمراية بعد ماخلصت لفت المنديل عليها ماتحط الطرحة بحكم ان المعلمات مايشوفونها وتلبس عباية كتف فاتحة من تحت شوي

نزلت لا واحد يقول :الله بنت ثنوي
الثاني:لا وبعد مزيونه
الثالث:ياهو عطنا وجه
ماحست لا واحد يمسكها من زنودهالفت عليه كان يبي يبوسها
بس اعطته كف محترم وراحت تركضودخلت المدرسه
زياد مو مصدق اللي صار بنت تعطيه كف لا وبعد قدام اخوياه بس صحى من تفكيرة على صوت ضحك لقى فيصل وساري ميتين عليه ضحك
زياد بعصبيه:انقلع انت وياه اركبوا السياره ولا وربي اخليكم واروح عنكم وشوفوا من يجيبكم عاد
الشباب سكتوا وخافوا من تهديده عشانه قبل كذا سواها فيهم

في المدرسه
مشاعل مصدومه من اللي سار بس هدت نفسها وسلبت عبايتها وراحت شافت البنات ياشرون لها
هند:هلا والله
مشاعل :هلا فيك
سمر:تو مانورت المدرسة
مشاعل :منورة بوجودك الا ماجات غادة
سمر:الا بس جت بنت عمها عبير واخذتها وياها
مشاعل :اهاا
هند:اشفيك
مشاعل:مافيني شي
سمر:علينا
مشاعل :جد مافيني شي
هند:دوري غيرها اشفيك
مشاعل :اقولكم مافيني شي
البنات:براحتك\
وسكتواااااااااااا

الساعة 10 صباحا
في بيت ابو تركي
:لا حبيبي مااخرنا
:تصدقي اني مشتاق
رغد:لشنو
سيف:للي بالي بالك
رغد:شنو بالي بالك
سيف :انت اللي شاغلة بالي
رغد:والله خرعتني ههههههههههههه
سيف :بسم الله عليك من الخلعة فديتك ياحياتي
رغد:انا اللي فديتك
سيف :ويلوموني فيك
رغد:ههههههههههههههههههه
سيف:يالبي هالضحكه بس ويخبث قال اخ لو اني عندك الحين
رغد حمر وجهها وسكرت الخطجاها رسالة من حبي الدائم (فديت اللي يستحون)

الساعة 1 الظهر ببيت مشاعل
تركي :ها ياجدة اي شي تحتاجونه انا موجود
الجدة ماقصرت ياوليدي
تركي :ولو هذا واجبنا بنتكم بنتنا
دخلت مشاعل شاغت خالها موجود ركضت له وحضنته
مشاعل:خالو حبيبي
تركي :حبيبت خالوا
مشاعل :زمان ماجيت
تركي :الدنيا مشاغل
مشاعل:وتشغلك عني
عاد تصدق اني اشتقتلك
تركي :اشتاقتلك العافية
مشاااااااااااااااااااعل ضحكت
الساعة 1 الظهر ببيت مشاعل
تركي :ها ياجدة اي شي تحتاجونه انا موجود
الجدة ماقصرت ياوليدي
تركي :ولو هذا واجبنا بنتكم بنتنا
دخلت مشاعل شاغت خالها موجود ركضت له وحضنته
مشاعل:خالو حبيبي
تركي :حبيبت خالوا
مشاعل :زمان ماجيت
تركي :الدنيا مشاغل
مشاعل:وتشغلك عني
عاد تصدق اني اشتقتلك
تركي :اشتاقتلك العافية
مشاااااااااااااااااااعل ضحكت
تركي :الله لا يحرمني من هالضحكة
الجدة :امين
الجدة :قولي للخدامة تحط الغداء
مشاعل :اوكيه
تركي :لا مروه تستناني بالغداء
الجدة:طيب بتعوضها
تركي:ان شاء الله
وودعهم وطلع وراح

نبذه عن حياته:
:
متزوج عندة ولدين رائد صف 2 وريان بالروضه والبنت عمرها 3 سنوات سلمى
ساكن مع امه بجناح خاص

عند زياد

وصل البيت لقاهم ينتظروه بالغداء قال لهم مايبيوطلع غرفته فوق قعد يفكر وين شاف هالبنت من قبل وفكر لين ماتذكر موقف الحديقة ابتسم على الخطة الللي بباله
ونام بدون مايحس

بيت مشاعل
بعد الغداااااء
ياجدة بروح انام اوكية
الجدة :روحي ارتاحي يمة بس العصر تقومين
مشاعل :.طيب وصعدت فوق لغرفتها وحطت راسها ونامت بدون اي شعوووور


الساعة 5 العصر بيت ابو تركي
تركي دق الباب على رغد
رغد :تفضل
تركي :زاد فضلك
رغد:تبي شي
تركي :لا بس كنت بقولك اني رحت حق مشاعل اليوم
رغد:ليش ماقلتلي اروح معك
تركي :مالقيتك
رغد:كنت بالسوق خساره
تركي: هههههههههه تعوضيها

بيت مشاعل
صحت لقت 7 مكالمات من صديقه عمري دقت عليها جاها صوتها
مشاعل :الو
غادة :اهلين
مشاعل:هلا
غادة:اقول ماتجيني اليوم
مشاعل:مدري اشوف
غادة:لا تشوفي ولا شي بتجيني فاهمة
مشاعل :اوكية وتضحك
غادة :يابعد حبي هذا العشم فيك
مشاعل تضحك
وبعدين قالت باي جيعانه مووووووت
غاده :بااااااي
وقفلت من غادة وراحت طلبت من الشغالة تسويلها اكل على السريع وراحت عند جدتها


البارت الثاني :
في احد البيوت يقال له بيت ابو سامي
ابو سامي:ماادري
ام سامي:اشلون ماتدري
ابو سامي عصب:اقولك يامره ماادري
ام سامي : كذاب
اب سامي اعاها كف خلاها تسكت
ام سامي: ادري هذا الكف عشانك ماتزوجتني بحب مثل ام مشاعل
ابو سامي: اخرسي
ام سامي :لا بقول انت تبريت من مشاعل لا نها ذكرك بامها وتفكيرك انها هي اللي قتلت امها
ابوسامي:خلاص اسكت
وخرج من البيت
ام سامي طلعت فوق لجناحها


الساعة8 بالليل
بيت ابو زياد

غادة :حيالله من جانا
مشاعل:الله يحييك
غادة:ويبقيك
مشاعل :انتهى السلام اللي ماله نهاية
غادة:لزوم التغزل
مشاعل :ماتوبين
غادة :لا
مشاعل:اتصدقي ان عهود ونوير ونورة بيرجعون قريب من سويسرا
غادة:جد الله زمان عنهم
مشاعل :بروح ازبط شكلي وارجع اوكية
غادة:وانا بعد بشوف العشاء جهز ولا لا
مشاعل راحت تزبط شكلها وغادة تشوف العشاء
زياد كان نازل شاف شكله بالجوال مو مزبوط راح للمراية شاغها قدامة حياللله من جانا
مشاعل شهقت :اش تبي
زياد:ابيك يابعد حالي
جت بتطلع بس هو سد الريق
ومسكها وسار ظهرها على الجدار وهو قدامها وايديه بديها
باسها على خدها وقال روحي قبل لاتهور اكثر مشاعل حت رجلها وراحتوهو قعد يضحك

راحت على الغرفة وهدت من نفسها قبل لا تجي غادة وبعد العشاء جلست نص ساعة وبعدين راحت البيت لما وصلت الببيت سارت تفكر بالشي اللي حصل معها

في سويسرا الساعة 3 بالليل
عهود:بنفقد سويسرا
نورة :خاصة منتجاتها
نوير:اية والله عاد مافي زي سويسرا
واساسا حنا بنزورها بين فترة وفتره
عهود :هذا احلى شي بالموضوع
نوره:هههههههههه مثلي
نوير:قصدكم مثلي
عهود:لا انت ولاهي انا
نوره :اقول لايكثر
نوير:اطفال
عهود:نوره
نوره:هلا
عهود:مشاالله نوير كبيره
نوره:اوه وبقوه
عهود:هههههههه والله انك تحفة
نوير:ههههههههههههه تخلوني اضحك غصب

دخلوا عليهم الشباب فارس-متعب-احمد
متعب:خير اصواتكم واصله للشارع
احمد:الحمد لله والشكر
فارس:مهابيل ههههههههههههه
نوره :من المهابيل
فارس :في غيركم
عهود:ايوه
احمد :مين
عهود:انتم
نوره ونوير:كفو والله
متعب:وربي مهابيل
نورة :ماطلبنا رايك
الشباب طلعوا معصبين والبنات ميتات ضحك

نبذه عن البنات
عهود:بيضاء حلوة شعرها اشقر لحد نص ظهرها نحيفة2 ث
نورة :بيضا مملوحه شعرها بني 2ث
نوير:1ث حليوة سمرا
الشباب
فارس :يدوخ مره حلو 1جامعه
متعب :4 جامعة فية من الزين
احمد:مغازلجي احب اهكر خاصة ايميلات البنات بشبه نورة كثير

بيت ابو فيصل2 بالليل بتوقيت السعودية
دخل فيصل يدندن بصوت واطي شاف خواتة سحر وريم على فيلم رومنسي جلس يتابع معهم
فيصل :ابوي وامي نايمين
البنات:اية
وجلس مرة اخرى يتابع جت لقطه رومنسية عباره عن واحد يبوس وحدة على شفايفها ناظر خواته شاف اللي تلعب بالجوال واللي تقرا مجله
ضحك وقال :عادي تعلمن لبعدين
البنت :حمرن وطلعن فوق وهو ميت ضحك

نبذه عن البنات
سحر :1 جامعه مملوحة سمراء شوي مليانه
ريم :2 متوسط سمراء كثير طالعة على فيصل

انتهى البارت

بارت الثالث
في المول يوم الخميس
الساعه 8 بالليل
غاده:ايش رايك نروح للكفي
مشاعل:اوكيه
هند:فكره حلوة
سمر :عادي ليش لا
غادة:على حساب مين اليوم
سمر وهند وغادة طالعوا بمشاعل
مشاعل:ادري علي نظراتكم واضحه
وهم رايحين للكفي شافوا محل اكسسوارات
غادة :مين بتروح معي
البنات معدا مشاعل:انا
مشاعل:مالي خلق
غادة :خلاص روحي اطلبي لنا واحنا بنجي بعد مانخلص
مشاعل:اوكيشن
وراحوا البنات ومشاعل راحت تطلب لهم
مشاعل وفقت تطلب :لو سمحت
القرسون:نعم
مشاعل:3 نسكفية وواحد كوكتيل
القرسون:حاضر مدام
- سبحان الله القدر دايما اجمعني فيك
مشاعل:انت لاحقني بكل مكان
زياد:ادير الدنيا كلها عشانك بس
مشاعل :احترم نفسك
زياد:انا محترم نفسي من زمان
مشاعل اخذت كوب الكوكتيل وكبته بوجهه وراحت
اما زياد كان منصدم بنت تكب عليه كوب كوكتيل قدام الناس
ولا بعد قدام شاه شباب قاعدين على احد الطاولات
- تبي اعلمك كيف ترقم
زياد :كل تبن
-لا مو اهدالدرجه تطلع حرتك فيني
زياد راح له وسارت هعوشة مرة كبيره
مشاعل لما راحت اتصلت على البنات وقالت انها بالسيارة تستناهم
لما وصلوا البنات :ليش مارحت الكفي
مشاعل :زحمه بس قدرت اجيب لكم شي تشربونه
البنات:زين

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
عند زياد الساعه 8 ونص بالليل
وصل البيت كانت ملابسه كلها دم
ام زياد:يمة ولدي
زياد:لا تخافين مافيني شي
نزلت غادة من الدرج شافت اخوها كله دم ركضت :اشفيك
زياد:تهاوشت مع شله شباب وبس وهذا انا قدامكم مافيني شي
ام زياد:كل هذا ومافيك شي

زياد:انا طالع اذا جهز العشاء نادوني
غادة:اوكيه
وطلع غرفته فوق اخذ شاور ونسدح على السرير وسار يفكر كيف ينتقم من مشاعل وبدا الحقد يسود قلبة بعد شوي دقت غادة علية الباب وقالت له عن العشاء نزلوا مع بعض وبدوا ياكلون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سويسرا
فارس:جهزتوا اغراضكم
نوير:يعني
متعب:لازم تخلصون ماباقي لا يوم ونرجع
عهود:يمدينا لاتخاف
متعب:اتصدقوا اشتقت للشله
فارس:وانا بعد
دخل احمد وهو يكلم بالجوال:اوكية زايد اشوفك بالمطار
احمد:باي
متعب:هاذا زايد
احمد:ايه
عهود تغمز لنوره وتبي توترها:اللي كان هو ونوره توم وجيري
فارس:عليك نور
نوير:اهاا عرفتة
نوره قامت
والبنات يبتسموا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو فيصل يوم الاثنين
فيصل صحى على صوت جواله
فيصل:الو همممممم
زياد:قوم بسرعة لبيك في المقهى
فيصل:لما اصحى يسير خير
زياد:قوم ابيك ضروري ياحيوان
فيصل :خالص وهذي قومه خلاص ربع ساعه واكون عندك
زياد: اوكيه وقفل بدون لايسمع رده

عند ساري
:اوكيه في المقهى
:طيب بجي
ولبس وراح بسرعه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في المقهى
فيصل:كذا بدمر البنت مرة وحدة
زياد:مزاجي وثانيا ماعاش من يذل زياد اذا راحمينها مابيكم
فيصل :معك معك وش بنسوي
ساري : اجل متى بنفذ الخطه
زياد: بكرة الظهر
الشباب :اوكيه
زياد:اتفق يافيصل مع صاحب الشليه اذا ماخليتها تندم طول حياتها على اللي لعبه معاه
فيصل :اذا تبي الحين افا بس عليك
زياد: لا انا واثق فيك
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مشاعل
: يالبى قلبك
:اوكيه بعد المدرسه امرك ونروح مع بعض للمطعم
:خلاص
:اوكيه
مشاعل كانت تكلم خالتها رغد وتفقوا يروحون مع بعض للمطعم
شوي وسمعت صوت اهواش ونزلت سمعت حديث الجده مع شخص عمرها ماتوقعت يجي للبيت
الجده :اطلع من بيتي
ابو سامي : تطرديني يمه عشان بنتي
الجده: مثل ماتبريت منها انا بعد مابيك
ابو سامي :يمه هذي ذبحت امها
الجده :لا هذا قدرها مو هي اللي ذبحت امها تفكيرك خربان بهالخرافات اللي تقولها
ابو سامي : براحتك يمه
الجدة :راحتي انك تتسامح من هالمسكينه
ابو سامي راح لما وصل للباب شتف خيال فوق الدرج لف شافها تذكر امها وملامحها ناظرها مرة اخيرة وطلع
اما مشاعل راحت غرفتها وهي تبكي ونامت على طول
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في بيت تركي
تركي دخل الجناح وهي نادي: مروه مروه مروه
دخل غرفت النوم شاغها طالعه من الحمام وهي بالديشمبر
تركي مسكها من خصرها :الله اش هالحلا
مروه : كنت تنادي
تركي : يازين التصريفه
ياربي فديت الحلا هذا كله
مروه :فداك كلي
تركي :اذا تحبيني خلينا نروح واشر لها على السرير
مروه: سلمى قاعدة تبكي
تركي : ماسمه شي
وشالها وحطها على السرير و..........)
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــ
في سويسرا في احد المحلات
نوره:باخذ طقم الالماس هذا
عهود:اممممم حلوا
نوير : وع الله يقرفك
نوره : اقول فارقي ماعندك ذوق
عهود: انا عجبني
نوره: هذي الناس ولا بلاش
عهود: احم احم
نوير : وانتي صدقت
عهود : ليش ماصدق
نوره : باخذه
وحاسبوا على الاغراض وطلعوا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
السبت 9 الصباح
زياد: جت في وقت غلط
ساري: تصدقوا كنت متحمس
فيصل: اجل باغي الموعد
زياد: شكل انتقامي بطول
فيصل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
الشباب يناظرونه مستغربين
فيصل: تذكرون لما زياد معصب والله لاوريها وكمل ضحك
ساري:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـ
الساعه 1 نص بالمطعم
رغد: مستحيل استغني عن اكل هالممطعم
مشاعل : وانا اقول كل مارحنا مطعم السامر
رغد: عليهم اكل يخقق
مشاعل: هههههههههههههه الله يخلف على ام جابتك
وكملوا اكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في هالاسبوع
غاده مشاعل : روتين x روتين
زياد: راح لسفره العمل بباريس اللي خربت عليه مخططه
البنات اللي بسويسرا بيوصلون اليوم الثلاثاء العصر
البقية :. روتين x روتين
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
العصر الساعه 5
مشاعل : ياجده بسالك سؤال
الجده:اسالي زانا امك
مشاعل :انتي ماعندك اولاد غير عمي ابومتعب سعد وابوي
الجدة :لا عندي ثالث
مشاعل انصدمت:كيف
الجدة ابتسمت :بس ربي ماباركلي غير بعمك سعد
مشاعل : ليش وشنو اسم عمي الثالث
الجدة : سعود وليش لانه تزوج بدون رضانا بالبنت اللي هو يبيها
مشاعل رحمت حال جدتها وتبي تلطف الجو فقالت : الله اليوم واخيرا احد بيسكن معنا
الجدة : ها مو تنسيني عاد
مشاعل: ههههههههههههههه افا انت الغلا كله
الجدة : ايه بس الحين
مشاعل:هههههههههههههههههههههههههههههههه
شوي ودق الجرس راحت سينتيا فتح الباب ورجعت واعلنت عن وصولهم
مشاعل ركضت للباب اول من طلع بوجهها عهودمشاعل : هلا والله بالزين كله وحضنتها
عهود: هلا فيك حياتي
نوير : واحنا مالنا سلاااااااااااام
مشاعل : انتم لكم السلام كله اصلا
نوير : ايه هين
وسلموا على بعض وجاء دووووور نوره سلمت عليها بالاحضان كمان وسلمت على ام متعب بعد
مشاعل طلعت للحووووش شافت عمها سلمت عليه وحبت على راسه ويده ابو متعب: كيفك يالغاليه
مشاعل : تمام يالغالي بس الغاليه جوا تنتظر
وسلمت على الشباب سلام يد لانهم مو محرم لهاااااااااااااا
متعب : كيفك يابنت العم
مشاعل : تمااااام ياولد العم
احمد: ان شاء الله تزحقين
مشاعل : حتى سويسرا ماغيرتك
متعب : ولا راح يتغير
الكل :ههههههههههههههههههههههههههه
فارس :والله لو الناس كلها تتغير الا هو مايتغير
مشاعل كانت حافظه هالصوت صوت حب الطفوله حلمها من يوووووووم وهي صغيره
متعب : دخلنا وسلمنا على جدتي بس
احمد : ميشووووووو
مشاعل :لارد
احمد: ميشووووووووووو ..... ميشوووووووووووو
مشاعل :هه
احمد : مين ماخذ عقلك يتهنى بالزين هذا كله
مشاعل : سخيف
احمد :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : ادخل بس الله يخلف على ام جابتك
احمد : للان يضحك دخلوااااااااااااااا لقو الكل جالس جا احمد وسلم على الجدة
ام متعب : كيف احوالك ياخاله
الجدة: تمام يابنيتي
ام متعب : الحمد لله
مشاعل كانت طول الوقت تناظر بفارس بس انتبهت لما دقتها على كتفها نوووره : اشفيك ذبحت الولد بنظراتك
مشاعل: نوره اسكتي اخوك يطيح الطير من السماااء
نوره : ياللي ماتستحي وانا اخته وقاعده بعد وتتكلمين عنه كذا صح لماقالوا (اذ لم تستحي فاصنع ماشئت)
عهود: اشفيكم تتساسرون
نوير: من متى
نوره :من اليوم
مشاعل : وبعدين انتم اش اللي حشركم بنات عم ويتكلمون ولا بدت الغيره
عهود: وع اغار من منو منكم والله احلفي
مشاعل : طبعااااااااااا
نوير : هي انتي رافعه نفسك على ايش تري انا احلى منك مدري على ايش رافعه هالخشم يبيله كسر
مشاعل بدلع مصطنع : وااااي مره متوحشه
عهود: جيبولي اقرب حذوة اكفخهااااااا فيها
نوره: بنات هدوا
مشاعل : لا والله قلبتي ضدي
نوره : اش قلت خلاني انقلب ضدك
مشاعل: مدري عنك
نوره : ههههههههههههههه وربي انكم اطفال
عهود: لا ياشيخه
نوير : لا والله
مشاعل : صح مافي شي يستاهل تصالحنا بسامحكم عشان اول يوم لكم هنا
نوير وعهود : لا وال.......
قاطعتهم نوره :خلاص انتهينا
وصعدوا البنات فوق لغرفه مشاعل وبعد ستعه تقريبا راحوا لغرفهم

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو ساري
ساري : يمه اش العشاء
ام ساري: محشي كووووووووو سه
ساري : الله يمه عليك دائما مبدعه بالاكل
ام ساري: انا دائما مبدعه بس انت ماتاكل بالبيت كثير
ساري : افا خلاص بتعشى اليوم هنا اش قلتي
ام ساري: انا ماامنعك تتعشى هناااااااااااا يمه
ساري : يالبى امي بس ههههههههههههههههههههههههههه
نزل تركي وهو مروى
تركي: سلااااااااااااااااااام
مروى :سلااااااااااااااااااااام
ام ساري وساري : وعليكم السلاااام
توكي : غريبه بالبيت
ساري : فيصل مشغول وزياد برى الرياض فبقعد بالبيت
تركي : احسن لك
ساري : اشوف الكل مو راضي على طلعاتي
تركي : اكيد لو تبطل هالصياعه بس
ساري : ان شا الله اي اوامر ثانيه
تركي : سلامتك

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

في غرفه مشاااااعل الساعه 1 ونص
دق جوالها كان رقم غريب
مشاعل : الو
- هلا والله
مشاعل : مين معاي
- معاك اللي اخذي قلبه وروحه
مشاعل قفلت السماعه بوجهه
بعد كم دقيقه جاها مسج خوفها كثير وخلاها تخاف من حالها بعد (................................................. .................................................. ................................................)

توقعــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــاتكــــــــــــــــــم

البارت الرابع
خافت من المسج اللي جاها حتى حافت من نفسهاااااااا(..................................... ........................)
كان مكتوب فيه(والله لاربيك يبنت اللذين اذا ماوريتك هين والله لاخليك تتمني الموت يكل لحظه وتشوفين ماكون ولد ابوي اذا ماربيتتك وهنتك)
مشاعل خافت كثير وسارت تفكر من اللي يبي يخوفها معقوله احد من بنات عمها بس ارقامهم مسجله عندها جاها ارتباك بس حاولت ماتخاف وتصبر نفسها لحد مانامت صحت الصباح الساعه 9 راحت اخذت شاور ولبست لبسها وحطت ميكب وقلوس
سار شكلها خيال راحت غرفه البنات عشان تصحيهم بس بالاول قالت للشغاله تسوي الفطور واخذت معها كوب مويه بارد وحطت زياده ثلج دخلت الفرفه شافت البنات نايمات راحت لعند عهود شافتها مغطيه نفسها بالحاف كلها مو باين منها شي سحبته بشويش
بحكم نومها ثقيل كبت ربع الكوب عليها
عهود:اااااااااااااااااه
مشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود:عمى ان شا الله
مشاعل :ههههههههههههههههههههههههه
عهود:وتضحكين بعد
مشاعل :زين صراخك ماصحى البنات عشان اكب عيهم
عهود بخبث :يالله كبي
مشاعل كبته عليهم لانهم نايمات جمب بعض
نوره ونوير مع بعض :ااااااااااه
نوره :حرام عليك يالظالمه
مشاعل ماقدرت تمسك نفسها من الضحك وطاحت على الارض وهي تضحك
نوير :بلاااااااا وتضحكين
نوره :طيب يامشاعل ان مارديناها فيك مانكون بنات سعد
نوير :عهود كبت عليك
نوره:ماتشوفيها مبلله
عهود: معاكم بس متى انرجعها
نوره :كل شي بوقته حلووووووو
نوير :ياخوفي منك والله انك داهيه
عهود: قصدك خطيره
مشاعل : بكيفكم هو والله اللي تقرب مني لعلم عمي
عهود:وابونا كمان
مشاعل: ويعني
نوير:احنا اولى
نوره : اقول انا جيعانه موووووووووووووت
نوير وعهود: وحنا بعد
مشاعل :قلت لشغاله تسوي الفطور على مااصحيكم
عهود قامت بصلي واخذ شور والحقكم
البنات واحنا بنصلي وننزل وصلوا البنات وعهود اخذت شاور طبعا البنات غيروا بجايمهن بس ما اخذوا شور الا عهود
نوره لبسن بنطلون جنز ابيض وبلوزه كت خضراء طالعه عليها حلوة
نوير : تنوره قصيره برتقالية مضيقه على جسمها مساعدها جسمها لانه حلو على تيشرت اصفر
عهود: برمودا اسود وتيشرت وردي
نزلت عهود اخر وحده لقتهم يفطروا :اه يالخوانات
مشاعل :محد قالك تطولي موكذا بنات
نوره :لا تمام
نوير :كلامكم عسل
عهود:اقول بلافلسفه زايده كل وحدة تطلع كلام من جنبها طلعوهم بالامتحانات مو علي
نوره :الله يغثك على هالصباح تري اكره طاري المدرسه
نوير :خربت مزاجي على هالصبح
عهود:الحين عرفت نقطه ضعفكم
نوير :واللي هي
عهود:المدرسه
نوره :اكرمينا بسكوتك
عهود سكتت لانها ماحبت تتهاوش مههم على هالصباح تعرف ماراح يحلوا عنها الا وهي منغثه
وجلست جنب مشاعل وبدت تااااكل
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي
تركي :مروه ..........مروه ........مروه
تركي دخل غرفه النوم دورها بالحمام اكرمكم الله مالقاها راح عند السرير كان بيتكلم بس سكت لما شافها مرميه على الارض
تركي يصارخ:مروه .......زمروة ردي على حبيبتي مروة
شالها بسرعه وطيران على المستشفى نادى بسرعه على الممرضين وجو شالوها من السياره وودوها لغرفه الفحص
تركي كان يروح ويجي متر المستشفى تمتير واخيرا طلع الدكتور
تركي بخوف :ها بشر يادكتور
الدكتور يلعب باعصابه :والله مو عارف ليش اقولكم >الدكتور سعودي
تركي :اشفيك تكلم خوفتني
الدكتور :المدام وسكت
تركي :ليكون ماتت
الدكتور:لا بعيد الشر
تركي :اجل
الدكتور :المدام حامل
تركي جلس على الكرسي من الفرحه مو سايعته :بسيراب مره ثانيه
تركي :الله يبشرك يادكتور بالجمه
الدكتور :يضحك نبي الحلاوه مو تنسى
تركي :ابشر احلى حلاوة
بس ممكن ادخل اتطمن عليها
الدكتور :ايه
تركي :تسلم ودخل شافها صاحيه مسك يدها بيجينا مولود رابع مبروك حبيبتي
مروه:الله يبارك فيك حياتي
تركي :اش تبين بنت ولا ولد
مروة كل اللي يجي من ربي خير
تركي :ونعم بالله
مروه :وانت
تركي :اشفيني
مروة:اش تبي
تركي:بسراحه خاطري ببنت
مروه :قول ان شاء الله
تركي :ان شاء الله
وخلال هالاسبوع انتشر حمل مروه
وتركي مايخليها تسوي شي يقول لها عشات ناتتعبي علي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــ
عند زياد
زياد:ارسلت رساله وبس
فيصل:منت هين طلعت
زياد :اسوي اكثر
فيصل :طلعت منت هين يازياد
زياد:اعجبك
ساري : الله يعين البنت تورطت مع واحد
فيصل : الللهم ياكافي
ساري: ايو الله
زياد: انتم معي والا معهاااا
فيصل : مع الحق
ساري: خليها بحالها احسن ياولد
فيصل : انا مع ساري احسني اغازل بس ماارضى على اختي يسير معها كذا
زياد: طز
فيصل : براحتك بس اشرايكم نعزم الشباب على الشاليه فارس ومتعب واحمد بكره
ساري : ليش لا
زياد: فارس هذا مااطيقه
ساري : احتمل بس لا تفضحنا
فيصل : فارس هذا وربي ياحليله اللي تتكلم عنه ثانيا ولد عمي
ساري ؛: حتى انا اشوفه زين بتصرفاته
زياد: خلاص خلاص

انتهى البارتــــــــــــــ الرابع

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
البـــــــــــــــــــــارت الخامس
في المووووووووووووووووووول
مشاعل: نوره هالبنطلون حلو عليك
نوره : اوكية باخذة
نوره : زمان عن اسواق الرياض
نوير : جد زمان عنها اشتقت لها
مشاعل : لاتخافوال بتطفشوا منها
عهود: اتوقع نسافر كل العوائل بالعطله سويسرا
مشاعل : ياسلااااااااااااااااااااااااااام
نوير :ههههههههههههههههههههههههههههههههه
نوره : اشفيك
نوير: هههههههههههههههههههه
عهود؛: لا انجنت البنت
نوير : مشاعل وكانها بترقص بحركتها الللي سوتها تو لماعرفت بنسافر
البنات معدا مشاعل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
- يالبى الجسم بس
الثاني - وه فديتها بس
البنات مشو وتركوهم بس هم ماحلوا عنهم
الا حسوا باحد يمسكهم من ورى : اي الكلااااب
ودخل معهم بهوشه
مشاعل : فارس اتركهم فارس وسارت تبكي
عهود ونوره راحوا ينادوا الشباب لقبوهم وخبروهم متعب واحمد راحوا مسرعين ودخلوا بعد معهم بالهوشه
لحد مافكوهم الناس
بالبيت
نوره :هههههههههههههههههههههههه
نوير : اشفيك انخبلتي
عهود: شكلهاااا
نوره: اشكالهم بالهوشه تضحك لو انا وحدة غريبه عنهم كنت ضحكت
احمد: هذا وقتك
فارس: عليكم يالبنات وقت ضحك غلط
نوره: دمنا واحد
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــ
في الشاليه
احمد: علوم اخبار سيول امطار
فيصل : تمام وانت
احمد: انا عال العال
زياد: احس المكان يخنق
فارس : وفي وجوه تغث
زياد: مين قصدك
فارس: بدون لااقول
متعب :هدو شباب
زياد: احترم نفسك
فارس : انا محترم نفسي بس انت اللي مسوي لي فيها حقود
زياد قام وفارس وقف زياد مسك فارس من زنودة وقال: يااخي شكلك يستفز وش اسوي
فارس شال ايد زياد وقال : وانت وجهك يخليني افقد اعصابي وش اسوي
زياد كان بيرفع ايدة ويعطي فارس كف بس فارس مسكها وقال : ماعاش من يعطي فارس بن سعد كف وبعصبيه تفهم
متعب اخذ قارس برا وفيصل جلس زياد
فيصل : اش قلنا
زياد: استفزني
براااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
متعب : اش قلنا يافارس
فارس : شفته يدق بالكلام
نتعب : احتقره
فارس : مارضى على نفسي انهان وانا جالس
متعب :بس........
قاطعه فارس : روح مع احمد وزانا برجع بسيارتك
متعب : تقدر تسوق
فارس : ايه لاتخاف
متعب اعطاه المفتاح وراح فارس بالسياره ومتعب دخل داخل الشاليه
احمد : وين فارس
متعب : راح
زياد: احسن
ساري بعصبيه :زياد مو كافي خليته يروح
زياد سكت
فيصل : من يبي شاي
احمد: انا
فيصل : تامر امر
احمد : ماعليك امر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه مشاعل
نوره: بالهوشه لما صارخت كنتي خايفه على فارس
مشاعل: كثير
نوره : لهالدرجه تحبيه
مشاعل : واكثر
نوره : بس هو ماحاس فيك ولا على باله
مشاعل : وهذا اللللي معذبني
نوره : الله يكون معك وانا راح اساعدك بعد
مشاعل حضنتها : الله لا يحرمني منك
نوره تضحك : ولامنك
مشاعل :خلاص لاتتغزلي فيني بس فارس
نوره : ماراح اعطيك ياه
مشاعل :بستنى موافقتك مثلا
نوره:انا الكل بالكل
البنات:هههههههههههههههههههههههههههههههه
دخلن عهود ونوير: تضحكن وماتنادنا هه
نوره: وانتن ناطات بكل شي
عهود: خاينات وتتكلمن
نوير سارت تغني

خاينة وماعاد نصافيك..يالي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك
يا الغــــــــــــــــــــــــــــــــــــدارة.
كواني الندم كي هجرتك وبكيت ياما ليالي..غروني حبيبي ..غدرتك ونسيت هواك الغالي
عطيتك قلبي بين ايديك جنيت عليا ..وهان عليك.. ريش الود لي مدفيك..انسى وكاره
خاينة وماعاد نصافيك ..يلي خاب ظني فيك لازم من بالي نمحيك..
يالغــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـدارة
نوره: بس بس
نوير: اش دخلك الحين انتي
عهود: خلينا نروح للحديقة تحت احسن لنا
نوبر:ايو الله
نوره : يابعد حالي انتم خلاص اجلسوا
عهود:لابدق على غادة تجي وتجيب معها هند وسمر
مشاعل: صح دقي عليهم خليهم يجون
نوير: بدون لاتقولي
نوره: ماعليكن امر اطلبوا حلويات
نويرتناظرها بطرف عينها
:::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::::: :::::::::::::::::::::ك
عند فارس
فارس ضرب الدركسون بيده وهو يقول : هين يازياد اذا مادمرت حياتك
اخ بس يهينك كل ماشافك يافارس
وانت تسكت لازم تنتقم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في الشاليه
احمد: تصدقوا ميت جوع وش هالعشاء اللي ماخلص
فيصل :هههههههههههههههههه همك بطنك
احمد: جيعان خلص
متعب : يتامر الاخ
زياد: احمد طيب سوي لنا شاي
احمد:موقادر اقوم من الجوع
ساري : ههههههههههههههههههههه اما ابوك يالكذب
احمد: يااخي اعتبروني انا واحد كسلان سووا وانتم ساكتين
زياد:لاياشيخ
احمد: انا مو شيخ انا مفتي
متعب : الله الله
ساري: قول هاللله هالله باخوك
زياد: ههههههههههههههههههههههه
احمد: اكلتوني بقشوري خلاص مابي
فيصل قام له : افا والله اذا جهز اول واحد تاكل
الكل:هههههههههههههههههههههههههههههه
وجهز الاكل واكلوا وكل واحد رجع لبيته
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
متعب : وين فارس
نوره: ماجا ليش مو معاكم
احمد: الا بس كلن بسياره وراح قبلنا ب5 دقابق <طبعا اكذب عشان مايقلق احد
متعب: اكيد بيرجع الحين
نوره : اوكيه بنروح انا والبنات فوق
الشباب : اوكيه
وراحوا يدوروا عليه بدون لااحد يحس
نوره: كم باقي على الفلم نوير
نوير : نص ساعه
مشاعل : بروح اجهز العصير والفشار والحركات هاه لازم يكون مخيف
نوره: ولايهمك
مشاعل قامت وراحت تجيب الفشار والعصيرات غازيه بيبسي وكولا وحمضيات وديو وحلويات
بس سمعت صوت طلعت تشوف لقت متعب يكلم : انت وين من الصباح مااحد يدري عنك
لا لازم تجي ............................ خلاص يااخي انسى واسفهه.............................فارس وبعدين معاك .................................طيب انتبه على نفسك وتعال بسرعه.................باي
رجعت للبنات ومعها الاكل وبالها مشغول على فارس بدا الفلم بس ماكانت مستانسه زي البنات بعد نص ساعه سمعت باب البيت ينفتح اتسحبت على ان البنات مايشوفونها لانهم مندمجين مع الفلم
شافت فارس داخل وحالته حاله راحت له كان عيونها يدوب مفتوحه ومبين انه سكران
مشاعل : فارس اشفيك
فارس : حضنها
مشاعل مو مستوعبه هالشي ساعدته لصعود الدرج وراحت معه غرفته وحطته على السرير
وجت بتروح بس حست بايده تسحبها له وطاحت على صدره مشاعل قامت وهي مصدومه وطلعت ركض من الغرفه وراحت الغرفه عندالبنات وجلست جمب نوره وحطت راسها عليها نوره ماقالت شي بس شوي الا وهي نايمه
انتــــــــــــــــــــــــهى البارت الخامس


رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 18, 2015, 03:28 PM
 
رد: روايه ليش تدمرني وانا لسى بريئه للكاتبة هبوب الشمال

البارت السادس
مشاعل صحيت على هز نوره وهي تكلمها : مشاعل .......مشاعل .... روحي نامي بغرفتك
مشاعل قامت وطلعت من الغرفه بس جا نظرها على باب غرفه فارس ناظرت فيه شوي وبعدين راحت على غرفتها وتذكرت الا سار معها قبل ساعات فارس يسكر مستحيل
وسارت تبكي وبعدين نامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ

في الصباح
مشاعل صحت راحت الحمام شافت وجهها كله اثار دموع اخذت شاور ولبست تنوره لحد الركبه سودا على بدي اصفر والاصفر على بياضها طالع ولااحلى
نزلت تحت شافه البنات كلهم تحت كانوا صاحيات قبلها
نوير: وعليكم السلام
مشاعل انتبهت : اوه ايام سوري سلااااام
البنات: وعليكم السلام
مشاعل : انا دائما اصحيكم ليش ماصحيتوني
نوير: الجلسه معك مالها طعم
مشاعل تخصرت: لا والله
نوره: ايوالله
عهود: تعال اجلسي اصلا ماافطرنا لسا
مشاعل : زين
نزل متعب واحمد : سلااااااااااام
البنات: وعليكم السلام
متعب : نوير قولي لسينيتيا تحط فطور
نوره: احنا مافطرنا نستناها
متعب:اهاااااااااااااااااااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
في غرفه فارس
صحى من النوم راسه مصدع اخذ له حبه بندول واخذ شاور ينشطه ولبس بنطلون جنز ابيض وبلوزه رصاصية
ولما جا بينزل تذكر ان في شخص امس دخله الغرفه معقوله احمد و لا متعب لا الللي دخلتني بنت
ايه ونصدم لما تذكر انها مشاعل ياربي اش هالورطه يعني مشاعل تدري اني اسكر لازم اسوي شي عشان مااخليها تقول لاحد
نزل تحت شافهم كلهم على الفطور
نبذه عن شكلهم على الطاوله
الطاوله شكلها مستقيم
في الجهة اليمين جالس متعب ونوره ونوير
الجهة الثانية عهود وبعدين مياعل عن يمينها
ولما جا فارس جلس جمبها مشاعل ارتبكت لانه قريب منها
بالاول قامت نوره وبعدين احمد وبعدين عهود وبعدين نوير كلهم طلعوا للحديقه بقى على الطاوله مشاعل وفارس
فاش شافها ترجف عرف انها مرتبكه جت بتقوم مسكها فارس من ايدها
مشاعل خافت:اترك ايدي
فارس مسكها واخذها اغرفه معزوله
مشاعل : اش تبي
فارس : تدرين ليش جايبك هنا مو كذا
مشاعل: لا ماادري
فارس عصب : راح اطلبك من ابوي وديني لو رفضتيني ماتلومي الا نفسك
مشاعل هذا حبها من يوم وهي صغيره يبي يطلبها بس بعد ايش ماعرفت عنه اشياء
فارس: لاتظنين اني اخذتك حب فيكي لا بس بستر على نفسي تفهمين ولو رفضتيني ساعتها اخوك اللي من ابوك بيموت
مشاعل انصدمت موكذا لهالدرجه
مشاعل نزلت راسها : خلاص
فارس : شاطره يا حلوه
مشاعل بدت تبكي
فارس مسح دموعها : بدري على الدموع
مشاعل طلعت من الغرفه ركض راحت لغرفتها وبدت في نوبه بكاء
عدلت شكلها وراحت عندهم للحديقة شافت فارس جالس ناظرها وعلامه ابتسامه نصر على شفايفه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بعد يومين
ابو فارس دخل البيت وراح هو والجده بغرفة خاصه
بعد الغداء الكل جالس بغرفه الجلوس الا فارس ماكان موجودا بو فارس بدا بسالفه على طول: وانا عمك يامشاعل تعال جمبي
مشاعل راحت عند عمها
ابو فارس : في واحد تقدم لك
مشاعل ناظرت عمها وكانها عارفه منو هو
ابو فارس : ماتبين تعرفين من هو
مشاعل: منو
ابو فارس: زياد ولد محمد ال...............)
مشاعل انصدمت
نوره : اخو صديقتنا
متعب : مبروك يابنت العم
مشاعل : الله يبارك فيك بس لسا ماوافقت
نوير: بدون تفكير
عهود: حنا نعرف اخته
مشاعل : خلاص عمي يومين وارد لك خبر
ابو فارس : على راحتك
مشاعل صعدت فوق لاقاها فارس : سمعت كل شي وياويلك لو توقفين
مشاعل تركته وراحت غرفتهخا وسارت تبكي <ياكثر ماتبكي
هي تحب فارس وفارس يسكر ومايحبها وزياد ماتحبه ولا تعرفه وماشافت عليه شي ياربي ساعدني
دخلت عليها نوره
حضنت نوره
نوره: اقولك شي وافقي
مشاعل : ليش
نوره: فارس مايدري عن هواك وبتتعبين معاه
مشاعل ماحبت تقول لها انه يسكر : بوافق
نوره ابتسمت : مبروك حبيبتي
بعد يومين قالت لعمها
وانتشر خبر خطبتها وزياد فرحان لانه بينفذ انتقامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــ
يوم الملكه
الملك سووها بالبيت عائليه الحريم بالحديقه اللي وراء
نوره: بنجيب شيرلي اللبنانيه بالبيت تسويلنا المكياج والتسريحات ونتصل على غادة تجي تزبط نفسها عندنا
الساعه 5 العصر وصلت شيرلي زبطت البنات بالاول وخلصتهم على الساعه 7 وبدت في مشاعل
بعد ماخلصت التسريحة بدت في المكياج مشاعل كانت سرحانه كيف بتعيش حياتها مع انسان ماتعرفه
ومو متعوده علية وفارس حلم الطفوله راح للابد حست بهالوقت انها
اتخذت القرار الخطا ولو يرجع الومن مابتوافق عليه وطاحت دمعه على خدها وصحت من سرحانها على صوت
شيرلي وهي قاعده توبخها لانها خربت المكياج سوته لها شيرلي من اول وجديد
طلع شكلها خقق
نبذه عن اشكالهم
غادة : لابسة فستان طويل لونه اسود من الجنب كسره لحد الركبه ومكياجها هادي
عهود:لابسه فستان قصير احمر ساتان مضيق عليها طالع شكلها حلو
ومكياجها خفيف
نوير : فستانها وردي من قدام قصير ومن ورى طويل هادي مكياجها
نوره: نفس موديل نوير بس نوره لونه ابيض والمكياج شوي ثقيل
رغد: لابسه فستان طويل اصفر ومكياجها ثقيل
نجي لمشــــــــــــــــــــــــــــاعل
مشاعل لابسه فستان طويل لونه ابيض وفية من تحت الصدر شريطه حمراء ومكياجها خفيف وهادي
وحذيان اكرمكم الله حمراء
دخلت عليها غاده شهقت
غادة:واو اخوي بيطير عليك اليوم لا متوقع بيستنى يوم العرس
مشاعل انحرجت: غادة
غاده : عيوني
مشاعل:يكفي احراج
دخلوا نوره وعهود وهند: ورغد
رغد: هلا بالطش والرش
مشاعل: اكملت
نوره: ادق على زياد مافي عرس
عهود: خذ الرقم
مشاعل : لا حافظته
عهود: لا والله
مشاعل :ادري اصلا
نوير :ليش انتي معك رقمه
مشاعل انحرجت:هه
رغد: انحرجت البنت
البنات:ههههههههههههههههههههههههههه
هند: على البركه حبيبتي
مشاعل: الله يبارك فيك
دق جوال نوره : الو............ طيب .............الحين لازم .......يعني شوي..............خلاص باي
سكرت الجوال :وقت الزفه
مشاعل :تمسكت بيد نوره :مابي
نوره:لاتخافي وبعدين مو بكيفك
مشاعل :طيب اوكيه يالله
زفوها على اغنية هادي حتى وصلت للكوشه وساروا البنات يرقصون والحريم يسلمووو عليها وجتها مروه وباركت لها
وبالاخير نزلت عهود ونوير من المسرح وراحوا جلسوا على طاوله
عهود: بروح اشرب مويه واجي
نوير: جييلي معاك
عهود:من عيوني
راحت للمطبخ وشربت مويه وهي شيله الكوب صدمت بشخص
عهود:اه
-انتي بخير
عهود:ايه تمام
فيصل: متاكده
عهود:ايه وراحت ركض للحديقه
فيصل اناظر بالمكان اللي راحت له :اف عليها جمال بس تشبه احمد كثير شكلها اخته والله ملاك
فارس:اشفيك تناظر بمكان الحريم
فيصل:هه لا بس اناظر ببيتكم
فارس:اهااااا رحنا
فيصل:يالله
عند عهود ونوير:
نوير: وين المويه
عهود: يييه نسيتك
نوير:مين ماخذ عقلك
عهود: تستهبلي
وجو البنات
نوير: اخيرا طفشتوا من الرقص
نوره: ايه
هند : اما اليوم بنام نومه طويله
سمر:وانا بعد
انتــــــــــــــــــــــــــــهـــــــــــــى البــــــــــــارت السادس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــارت السابع
جت ام فارس :مشاعل يالله وقت تلبيس الشبكه
مشاعل :عمتي بتدخل معاي
ام فارس لايمه مايسير
مشاعل :اوكيه
راحت مشاعل عند باب المجلس : ليش ماتدخلي
ام فارس: مايسير يمه خلاص دخلي
دخلت مشاعل وهي منزله راسها وصلت لعنده
زياد:هلا بالغلا يالغلا
مشاعل بصوت واطي:هلا فيك
زياد: مبروك عليك زياد
مشاعل:مبروك عليك مشاعل
زياد:ياحياتي والله
مشاعل استحت
زياد:يالبى اللي يستحون اخ لو انك عندي ببيتنا
مشاعل حمرت سارت طماطم من الحياء
زياد :فديت الحياء اللي يجي منك يابعدي
مشاعل ابتسمت
زياد:المهم اي خدمه شي انا رايح
مشاعل : لا مع السلامه
زياد:مافي بحفظ الامان حياتي ابقولك لازم تتعودي علي انا جري
مشاعل :واضح ببيتكم والموووووول
زياد:مراهقة
مشاعل:ههههههههههههههه باي
زياد:بايات قلبي
وطلع زيااااااااااااااد وهي راحت غرفتها
دخلت عليها نوره وسمر
غاده: كيف اخوي معك
مشاعل : لا كثير ممتاز
نوره:حشى طالب ولاماده
غادة : هههههههههههههه الاثنين
الكل :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
بعد الملكه الكل راح بيته البنات كل وحده على غرفتها من التعب
عهود:اه ظهري
نوير: سكتي انا اقوة منك
نوره: اما عاد اصلا انتم قاعدات انا اللي كنت مع امي جدتي
عهود:واضح
نوره: احم اكيد واضح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند مشاعل كانت قمه التعب تحس نفسها شوي وبتتكسر وفوق هذا عطشانه راحت المطبخ تحت بعد ماشربت كانت بتطلع الدرج
بس شافت احد يسكر الباب شافته سكران فعرفه انه فارس راحت له
مشاعل : فارس فارس
عرفت او بالاصح تاكدت انه سكران
مسكته مثل المره اللي فاتت وهي وقاعدة توديه للغرفه
كان يقول : انا هددتك ليش تتزوجي لو احد عرف عن حالتي مايكون لك خير
مشاعل حطته على السرير وجت بتطلع لاتخاف سرك بامان
وطلعت وراحت لغرفتها ونامت بعد هالتعب
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
الصباح في المقهى
فيصل : كيف عرفت بيتها
زياد: افا والله لي امكانيات خاصه
ساري :ياهوووووووووووووو
زياد: تدرون انها بنت عم متعب واخوانه يعني تكون بنت عمك يافيصل
فيصل منصدم : ايش
زياد:ايه لا وبعد ابوها متبري منها لان وقت ولادتها امها ماتت وابوها يظن هي السبب
ساري: مسكينه هالبنت
فيصل: لا وبعد بتهينها زياد انا مااسمحلك
زياد: ومن قال بطلب رايك
فيصل : بنت عمي وقدامي تنهان
زياد: ايه
فيصل :اذا بتسوي اللي ببالك لا انا صديقك ولا تعرفني
زياد: احسسسسسن
وراح فيصل عنهم وطلع
فيصل اتصل على فارس وقاله السالفه
فارس : طيب بقولها
فيصل : مشكور
فارس باي
فيصل : مع السلامه
فارس بعد ماقفل من فيصل كان مقهور من زياد هو اللي خطب بنت عمه وبيسير قريب منهم
وبنفس الوقت مايبي يقول لمشاعل عشان تتربى
ونسى الموضوووع
عند مشاعل
نوره: بنروح السوق عشان نشتري فساتين للعرس
مشاعل : باقي شهر لساااا
نوير: اف متى نخلص من العرس عشان نرتاح
مشاعل : ايوالله
نوير: اشرايكم نفصل عند مصصممه
عهود: فكره حلوة
مشاعل : مدري نشوف
نوير : نخلي افضل مصصم يسويهم لنا
نوره: اوكييييييييييييييييييييه
مشاعل : جد فكره حلوة اوووووووووكيييييه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــ
في بيت ابو سامي
ابو سامي : تزوجت
ام سامي : ومن قبلها هذي
ابو سامي: مدري عنها تلقيها لاعبه بذيلها
ام سامي : اللهم ياحافظ
ابو سامي : ماني حاضر لاعرسها ولاشي
ام سامي : بعد احسسسسسسسسسسسسسسن
فـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــ
بيت ابو تركي
تركي : شيل لاتشيلي شي مفهوم خلاص
مروة : خلاااص
تركي : لو ادري ياويلك مني
مروه: هههههههههههههههه اوكيه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــ
في المقهى
ساري : والله انت الغلطان احسك بنت عمه كيف رده فعله تبي
زياد: يااخي ذاك اليوم يشجعني والحين لا
ساري : الحيت تغير بنت عمه
زياد: اوه بنت عمه وبنت عمه
ساري : الله يهديك بس
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند مشاعل
رن الجواااااال
مشاعل شاغت الرقم : الووووووو
زياد: هلا وغلا
مشاعل : هلا فيك غلاي
زياد: واخيرا ماعدتي تستحي
مشاعل سكتت
زياد: رجعناااا
مشاعل : مو مشكله لما اتعود
زياد: اوكيه حياتي
مشاعل : ههههههههههههههههه
زياد: فديت الضحكه
مشاعل: فداك كلي
زياد: بااااااااي قبل لا اتهور
مشاعل :بااااااااااي
زياد قفل الجوال ومشاعل بعد وبتسمت ماتوقعت زياد كذا حنون
ونزلت تحت عند البنات
نوره: كان ماجيتي
نوير: خليها مع حبيب القلب
عهود: بتنسانا معاه
مشاعل : اشفيكم لاتخافوا مابنساكم
عهود: واضح
نوره: هههههههههههههههههههه
البنات كلهم فهموا : ههههههههههههههههههههههههههههه
انتــــــــــــــــــــــــــــــهى البارت السابع

البارت الثامن

بالموووووول اليوم الثاني
مشاعل : هذ الفستان عاجبني
نوره:اممممم حلو
عهود: بنات بنروح انا ونوير ورغد للمحل اللي هناك
مشاعل: خلاص روحوا
راحوا البنات للمحل اللي يبونه ومشاعل ونوره وسمر وهند مع بعض
هند: مشاعل بتفصلي فستان العرس تفصيل
مشاعل : ايه عند المضممه اللبنانيه
نوره: اجل خلونا كلنا نفصل عندها والحين نختار الاقمشه وباقي الاغراض لك ياميشو
مشاعل : اوكيه
سمر : مشاعل
مشاعل لفت لها : هلا
سمر غمزت لها :اشرايك نروح محل القمصان
مشاعل حمر وجهها:هه
نوره وهند: سلامتك
مشاعل:الله يسلمكم
عند الشله الثانيين من البنات
عهود: بنات شوفوا هذا المحاسب اكلنا بنظراته خلونا نطلع بسرعه
رغد: اش بيسوي حنا بمكان عام
نوير: لا رغوده هذا ناوي على شي
رغد: اقول سكتوا عني خلوني اختار بين هالبناطيل احمر ولا بيج باخذ الاحمر
رغد اخذت الاغراض وراحت تحاسب
المحاسب: يافديت هالعيون
رغد: اخرس وحاسب زين
المحاسب : اشرايك تجين معي انتي واللي معك
رغد عطته كف : هذا عشان تعرف قدرك وراحت
عهود ونوير: منصدمين مو معقوله رغد لهالدرجه قويه
نوير: اش سويتي يابقره
رغد: ماسويت شي
عهود: كل هذا ماسويت شي بس جد حللت هالكف عليه
رغد: عشان يعرف مين انا مو حيالله
عهود: احلى يالقوي
نوير: جد جبتي بنتيجه وانتي معنا
رغد :احم احم
وطلعوا من المحل والمحاسب ميت قهر يبي يعطيها كف بياي طريقه
اجتمعوا البنات كلهم وكل وحده راحت بيتها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند فارس
كان جالس عند البحر ويفكر معقوله يافارس تخلي هالزواج انم
مشاعل اكيد بتخبرهم عليك لانها تشوف هالشي غلط بغلط
بس لازم اتصرف باي طريقه اهددها اسوي اي شي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــ
عند الشباب بالمقهى
متعب: هاللع هاللع مااوصيك على بنت عمي
زياد: افا مشاعل احطها بعيوني
احمد: كم باقي على زواجكم
زياد:اسبوعين
احمد: الرجال مستعجل
زياد: هههههههههههه لا مستعجل ولا شي
متعب : وين بتسكنوا
زياد: ببيت ابوي
احمد: اهااا
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــ
ببيت ابو تركي
ام تركي:الا كيف مرتك يمه مع الحمل
تركي: لا زينه بس اهي تجهد نفسها
ام تركي : الله بهديها
مروه كانت نازله من الدرج تركي انتبه وراح لها
تركي: الله يهديك ليش مادقيت علي اروح لك فوق
مروه: تركي هذي مي اول مره احمل اشفيك خايف على بزياده
تركي: عشان مايصير فيكم شي تعال واخذها وجلسها على الكنبه
ام تركي: يمه لاتجهدين نفسك
مروه: ان شاالله ياخاله ولفت على تركي تركي : بروح اليوم بيت اهلي
تركي: من عيوني كم مروه عندي انا
مروه : وحده ههههههههههههههههه
تركي: فديت هالضحكه انا
مروه اكتفت ببتسامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــ
بيت ابو سامي
ابو سامي : وين سامي لي فتره ماشفته
ام سامي : والله هالولد مجنني مايجي الا بنص اللليل
ابو سامي :لاحول ولاقوه الا بالله خلاص لاجا بكلمه
ام سامي : ايه والله تسوي فيني خير
دخل عليهم سامي : سلااااااااااااام
الكل: وعليكم السلام
ابو سامي : وينك يبوك زمان ماشوفك
سامي : موجود ببه
ابو سامي : وين موجود وانت ماتجي الا نص الليل
سامي : خلاص ماعاد اجي متاخر
ابو سامي : ايه وانا بوك خلك رجال تتحمل المسؤوليه
سامي : ام شاء الله اي شي ثاني
ابو سامي : لا خلاص
سامي : اجل انا رايح انام
ابو سامي : روح نام وارتاح
طلع سامي فوق دخل غرفته
:اف ابوي وامي حسوا بتغيراتي لازم اخفف رو حاتي شوي
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــ
عند مشاعل
دق جوالها مره ومرتين بس ماكانت ترد لانها تاخذ شاور
طلعت من الحمام (اكرمكم الله) شافته يدق شافت المتصل كان زياد
مشاعل:الو
زياد بعصبيه : ليش مارديتي من اول
مشاعل بخوف : كنت اخذ شاور
زياد: طيب اخر مره ولاتزعلي مني لاني كنت معصب
مشاعل : لاعادي
زياد: ها لاخبارك حبيبتي
مشاعل : تمام وانتا
زياد: دووووووووووووم انا تمام
مشاعل : يدوم عزك دووووووووووووووم
زياد: اشرايك نطلع مع بعض اليوم
مشاعل:مدري اشوف يمكن عمي مايوافق
زياد: لا قلت له بنروح ساعه ونرجع
مشاعل: طيب اوكيه
زياد: يالله العصر امرك الساعه 5
مشاعل : اوكيشن
زياد: اوكيشن
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ

البـــــــــــــــــــــــــــــــارت التاسع
العصر الساعه 4 ونص
طلعت مشاعل من الحمام بعد الشاور نشفت جسمها وحطت عليه لوشن
لبست تنوره قصيره لحد الركبه بيضاء وقميص لونه اصفر وبوت لحد الركبه اصفر طلع شكلها خقق
لبست الكاب حقها واخذت الطرحه ونزلت تحت
شافتهم كلهم قاعدين البنات والشباب بس
متعب : احلى يالكشخه
احمد: والله وطلعتي منتي بهينه طلعتي حلوه
مشاعل : ميرسي على اغرائاتكم
نوير: بتاخذ مقلب بنفسها
عهود: لاتصدقي
نوره: اقول روحي قدامي لاتموت الحين
فارس قام وطلع ومشاعل بعد ماطلع دق جوالها يعلن وصول زياد
طلعت ولما جت بتطلع من البوابه مسكها احد من وراها
لفت كان فارس
مشاعل : نعم اش تبي
فارس: ابي اقولك سي مهم لو الللي تشوفينه كل ليله بالليل
وتقولي لاحد عنه ماتلومي الا نفسك
مشاعل : طيب طيب بس خلني اروح
فارس ناظرها وراح
مشاعل تنهدت وطلعت لزيادفتحت باب السياره : سلااااااااااام
زياد: وعليكم السلااااام ليش تاخرتي
مشاعل رقعت : وانا نازله من الدرج انقطعوا حذياني فرجعت ولبست وحدات ثانيه
زياد:اهاا وين تبين نروح
زياد: بالاول نروح مطعم وبعدين الملاهي
مشاعل : الله
زياد:هههههههههههههههه
راحوا مطعم :
زياد :اش تبين اطلبي امري
مشاعل : مايامر عليك عدو عصير كوكتيل
زياد: بس هذا اللي تبين
مشاعل :ايه
زياد : حاضر من عيوني
نادى القرسون وطلبوا بعد ماخلصوا
طلعوا من المطعم راحوا الملاهي
زياد: اشرايك نلعب بلعبه بيت الاشباح
مشاعل :اوكيه
زياد: بس ها ماتصارخي
مشاعل : على حسب مايوجد فيه
زياد: اوكيه يالله وركبوا فيها وبدا القطار يدخل جوا البيت
شوي ويطلع بوجه مشاعل واحد جسمه ملفوف بلفه بيضاء
مشاعل :ااااااااااااااااااااااااااااااااااه
زياد حضنها : لاتخافي هذي اشياء ماتخوف وساروا كل مايدخلوا داخل تكون فيه اشياء تخوف اكثر
والناس سارت تصارخ خاصه اللي معهم حريمهم توهقوا
مشاعل كانت طول الوقت حاطه راسها بصدر زياد من الخوف
بعد ماخلصوا من رحلتهم ونزلوا من القطار
زياد: ها اشرايك
مشاعل : قول بغيت اموت وربي بنجن
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل لفت نظرها لعبه السفينه
مشاعل : زياد خلينا نلعب هي اللعبه
زياد لف وشافها : عشان تموتي اكثر هذي اخطر من بيت الاشباح
مشاعل : لا عادي بليز
زياد:اوكيه يالله وركبوها
ربطوا الاحزمه ومشاعل ماسكه يد زياد:ياربي متى تبدا
زياد: مستعجله على موتك
مشاعل :اشفيك خايف
زياد:من ايش اخاف
مشاعل : من اللعبه
زياد:ماخفت من بيت الاشباح بخاف من هذي اللعبه
مشاعل :ههههههههههههههههههه طيب طيب
وبدت اللعبه وكل مابها تقوى شوي تروح يمين وبعدين يسار وفوق وتحت
ومشاعل اللي زياد ماتوقعه كانت حيل مبسوطه
ماصارخت مثل اول
زياد: لاطيحين من وناستك
مشاعل :لاتخاف
زياد: هههههههههه الله يخلف على ام جابتك
مشاعل كشرت زياد عرف انه قال شي خطا
زياد: اشفيك حبيبتي
مشاعل : ولاشي
زياد:متاكده
مشاعل : ايه
زياد:طيب وين الابتسامه
مشاعل ابتسمت
زياد: خليك على طول مبتسمه
مشاعل : اوكيه
زياد: هذي اللعبه وقفت
مشاعل : احس اني عطشانه
زياد : طيب تعالي نجيب مويه
مشاعل : يالله
زياد ومشاعل راحوا يجيبوا مويه لانهم حيل عطشانين
راحوا مشي للبقاله وجابوا مويه
مشاعل : واو شوف كيف الناس مره بعيدين
زياد: سبحان الله
مشاعل :جد انا اخاف من المرتفعات لو شافوا حالهم ماسوا كذا وركبوها
زياد : لاعادي
مشاعل : اف بعد بكره دراسه
زياد: لازم تدرسين عشان مستقبلك
مشاعل : اي مستقبل واي خرابيط
زياد: اجل بدون دراسه اش فايده الحياة
مشاعلل: مدري
زياد:شفتي
مشاعل:انت اش تخصصك بالجامعه ولا مره سالتك
زياد:طب
مشاعل:حلو
زياد: شدي حيلك عشان تدخي طب مثلي
مشاعل : ممكن
زياد: المشكله ماعندك طموح
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــارت العاشر
مشاعل : احسني غعلا ماعندي طموح
زياد: بالعكس الواحد لازم يكون عنده طموح
مشاعل : هذا الانت قلت بس انا ماعندي
زياد: خلاص بتكوني طبيبه مثلي
مشاعل : لا وتختار عني بعد
زياد:انتي قلتي ماعندك طموح
مشاعل: بس ماقلت تختار عني
زياد:خلاص ولايهمك اش تبي تصيري
مشاعل :مثلك
زياد طير عيونه : يعني كنتي تلعبي فيني
مشاعل: ههههههههههههههههههههههههههه
زياد:فديت هالضحكه انا
مشاعل : فداك كلي
زياد: بالله متى تكوني عندي بالبيت قبل لااتهور
مشاعل حمر وجهها من الحياء < مع نفـــــــــسك
زياد:اشفيك
مشاعل :هه ولاشي
زياد هنا مات ضحك
مشاعل :خلاص عاد
زياد: مو قاد هههههههههه ر اوقف هههههههههههههههههههه ضحك هههههههههههههههه
مشاعل : شوف بتصل على الواق وبروح
زياد: لاخلاص
مشاعل : تصدق اني اتعرفت على غاده وانا اولى ابتدائي
زياد: جد
مشاعل :لامن عم ههههههههههههههههه
زياد باسها : اوريك بس خليك تجي عند ي بالبيت
مشاعل : لا خلاص
زياد: خليك مطيعه
مشاعل : امرك
زياد: خليك من اللغه الفصحى الحين
مشاعل : احم احم
زياد: لايكبر راسك
مشاعل : مع نفسك
زياد: اجل انتي مع بعضك
مشاعل : من وين جايب هالكلمه الغريبه
زياد : الحين منتشره هالكلمه بالرياض
مشاعل : اما
زياد: قبل شهر رحت انا وواحد من الشباب للبدع الللي بمنطقه تبوك
مشاعل: ايه اعرفها
زياد: بالليل كنا فيها من الساعه 2 وبعدها تكون هاديه ومو زحمه مثل الرياض
تفحط بالنهار فاضيه بس ناسها محترمين
مشاعل : بتوديني بعدين لها اوكيه
زياد: من عيوني
مشاعل : تسلم عيونك
زياد: رجعنا البيت
مشاعل : قصدك ارجعك البيت بدري على رجعنا للبيت
زياد: ههههههه يالله
مشاعل : يالله
وراحوا على بيت مشاعل مشاعل قبل لا تنزل مسك زياد يدها
: باشتاق لك
مشاعل ناظرته: وانا بعد
مشاعل : باي
زياد:بايات
نزلت مشاعل ودخلتمالقت احد صعدت فوق شافت احمد يلعب باللاستيشن مع نوير
احمد: فوزت
نوير: غشاش
احمد: انتي ماتعرفي تلعبي
نوير : اف دورك عهود
عهود: الحين تشوف اللعب على اصوله
احمد: انشوف
مشاعل : سلااااااااااام
الكل : وعليكم السلاااااااام
مشاعل: اشفيكم
نوير : احمد اغش باللعب
احمد: اقول بلا كذب
نوير : اجل كيف تفوز بسرعه
احمد: مهارتي
عهود: الحين اهزمه لاتخافي
احمد:نشوف نشوف نشوف
وبالاخير فاز احمد
عهود:لا
احمد:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود:غش
احمد:كلكم تقولوا غش
مشاعل : لا وين نوره
نوير: نايمه
مشاعل قامت وراحت غرفه نوره وصارت تصحيها لحد ماصحيت
نوره: وايش صار
مشاعل قالت لها كل شي
نوره: الله يهنيكم
مشاعل : امــــــــــــــــــــــــــــــــــين
نوره:ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل : تسلملي هالضحكه
نوره: اوه المزاج اليوم رايق
مشاعل :اكـــــــيد
نوره : اللله لايحرمكم من بعض
مشاعل :امين مره ثانيه
نوره: هههههه لا شكلك نسيتي فارس وابوه بعد
مشاعل كشرت:تصدقي عاداني لسا مانسيت حبي له
نوره:الى الان
مشاعل:ايه الى الان
نوره:بتنسين مع الوقت
مشاعل:اكـــــــــــــــــــيد
نوره: والحين خلينا نروح عند البنات
مشاعل : يالله بسرعه الحقيني
نوره :من عيوني
مشاعل : تسلم عيونك الحلوة
نوره رمشت بعيونها:ميرسي
مشاعل : بلا مياعه يالله

رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 18, 2015, 03:28 PM
 
رد: روايه ليش تدمرني وانا لسى بريئه للكاتبة هبوب الشمال

البـــــــــــــــــــــــــارت الحادي عشر
نوره:اهم شي انبسطي
مشاعل :اكيد
نوره:هذا المهم
مشاعل :طيب انا بروح ابدل وانزل تحت عند الشباب والبنات
وياويلك سواد ليلك لو ماجيتي بعدي على طول
نوره: من عيوني
مشاعل :تسلملي عيونك الحلوة
طلعت مشاعل من عند نوره ونوره دخلت الحمام اكرمكم الله تغسل وجهها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
مر هالاسبوعين طويبل للبعض والبعض الاخر مر بسرعه
زياد كان هالاسبوع طويل عليه طويل على تنفيظ الانتقام
اما مشاعل فكان هالاسبوع من اكثر الاسابيع صرعه عندها وكان مهلك كمان
البنات لاتسالوني عن حالتهم حاله هلكانين كل يوم رايحين ااسوق
والشباب اغلب وقتهم يوديهم
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
يومــــــ العرس ـــــــــــــ
مشاعل :يمه خايفه
نوره:لاتخافي حبيبتي
نوير وعهود يبون يخوفونها اكثر
عهود:ياويلك انا سمعت انه عصبي من اخته غاده
نوير :وسمعت بعد ان عنده اعداء يعني يمكن تنخطفين
سمر وكملت عنهم :ويذبحونك وتموتين بعد التعذيب الللي بتشوفينه منهم
هند :خلاص انتي وياها خوفتوا البنت
نوره:يالله برا الله لا يهينكم
عهود:مع نفسك
نوره:لا والله
نوير:بنت عمنا
هند:حتى ولو
دخلت غاده :هلا والله بعروستنا
مشاعل :هلا فيك
غاده:والله وسرتي مره اخوي
مشاعل:هههههههههههههههه
نوير:واخيرا ضحكتي
مشاعل :انتي سكتي
غاده:بروح استقبل المعازيم مع امي وخالتي
مشاعل:لا لاتروحي
غاده:لاتخافي حبيبتي عندك البنات باااااااي
وراحت ورجعوا البنات يخوفونهاااااااااااا
وبعدين طلعوا مابقى عندها الا نوره وهند
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
نبذه عن لبس البنات
غاده:فستان طويل مخصر على جسمها لونه ارجواني ومكياجها ثقيل ومن عند الصدر فتحه سبعه
هند:فستانها طويل مخصر من فوق ومن تحت واسع لونه عنابي ومكياجها بين الثقيل والخفيف
سمر:فستانها طويل من وراء وقصير من قدام لونه عنابي بعد ومكياجها جدا هادي
نوره:فستانها قصير لفوق لركبه ومن فوق من عند الصدر له ازرار لونه احمر ساتان ومكياجها بعد خفيف
عهود:فستانها عبارة عن قصير لفوق الركبه بكثير اسود ساتان من عند من فوق الركبه وشوي فية كسره ومكياجها خفيف
نوير:لبسها طويل ابيض فستانها ماله اكمام ومن قدام لها فتحه سبعه
مشاعل: هالمره غير بكثير كانت لابسه فستان ابيض من فوق مليان كرستيلات وخصر عليها من فوق ومن تحت يجي واسع
ومكياجها ثقيل شوي وشعرها مسويته كيرلي والطرحه حكايه ثانيه ومسكتها ورود ابيض مع احمر
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
عند البنات الللي طلعوا من عند مشاعل
بدوا هياطهم من زمان رقص وضحك وفله
عهود:اه تعبت خلاص بروح اجلس على الطاوله لحد ماتخلصوا رقصكم
سمر:وانا بعد
وكملوا نوير وغاده رقص لحد ماخلصت الاغنيه وبعدين راحوا عند البنات الللي جالسين على الطاوله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــ
عند مشاعل
مشاعل/:ههههههههههههههههههههههههههههه
نوره:والله وتعالي عاد كيف مهاوشتهم
مشاعل:واللله انهم فله
دخلت ام متعب يالله يمه الزفه بتبدا
مشاعل :يمه خايفه
ام متعب:كلها نص ساعه وتطلعي
مشاعل :طيب
نوره مسكت فستان مشاعل من ورا هي وهند
وام متعب ماسكه ايد مشاعل طلعوا من غرفه العروس وراحوا للقاعه
دخلت مشاعل القاعه وكل الاضواء عليها
وتسمع كلام الحريم اللي تقول :ماشاء الله وش هالزين
والللي تقول :ياليتني خطبتها لولدي قبلهم
ونزفت على اغنيه هاديه لحد ماوصلت للللكوشه
وجلست رقصوا البنات قدامه شوي وبعديت تغشوا الحريم عشان موعد دخول زياد
موعد دخول زياد دخل زياد بهيبته المعتاده هو وعم مشاعل وفارس واحمد
باس جبين مشاعل وقال:مبروك حبيبتي
مشاعل:الله يبارك فيك
وجلس رقصوا احمد وفارس شوي وبعدين دخلوا البقيه فيصل ومتعب وساري وتركي
ورقصوا وطلعوا وطلعوا بعدهم مشاعل وزياد لغرفه التصوير
المصوره:لا امسكها من خصرها وميلها عليك
زياد سوا كل شي قالته المصوره عليه
وبعد مانتهى التصوير ودعت مشاعل البنات وعمتها مايحتاج اقولكم عن حالتها
لانها كلها صياح
ركبت السياره ومشوا كانوا طول الطريق هاديين
لما وصلواالفندق دخلا الجناح حق الفندق
جلست مشاعل على الكنبه وسلبت حذيانها وانتم بكرامه
مشاعل :اه واخيرا وصلنا
زياد قرب منها :واخيرا وصلنا
مسكها زياد من زنودها واعطاها كف طيحها على لارض
مشاعل منصدمه مو هذا زياد الللي تعرفه
مشاعل :زياد اشفيك
زياد ببتسامه نصر :انا اشفيني
مشاهل بدت تبكي :اهى اهى اهى <<لزوم المؤثرات خخخخخخخخخخ
زياد:تعالي معي الفرفه
مشاعل :مابي
زياد اقولك تعالي
مشاعل :مزاجي مابي
زياد مسكها واخذها الغرفه وقال:نص ساعه تاخذين فيها شور وتبدلين وتلبسين وبعدها
مطر اخذ اللي ابيه بالقوة
مشاعل :ماراح تاخذ شي
زياد ببتسامه:حقوقي وماباخذها اول مره اسمع فيها
مشاعل تبكي
زياد طلع وهو مبسوط وباول انتقامه
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــ
البــــــــــــــــــــــــــــــارت الثاني عشر
عند البنات
نوره:اف ملل
نوير:عشان مشاعل مو بهنا
نوره:والله جد شكله عشانها فديتها
عهود: يالله ايش نسوي
نوره:الا اقول ب.,...........
دخل عليهم احمد:مين يلعب معي بلايستيشن \
عهود:انا
احمد:اجل تعالي
نوير:وانا بعد
احمد:تعالوا كلكم
وراحوا مع احمد للصاله الللي فوق وستلموها لعب وتريقه
احمد:ايوه وكيف البنات هناك مزاييين
نوره:لا ياشيخ
احمد بقلد نوره:انا مو شيخ انا مفتي
نوير:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه
عهود فهمت:هههههههههههههههههه الله يرجكم
نوره:الحين تضحكون هه
عهود:ههههههه اشكالكم تضحك
نوير:نوره اجلسي بس اجلسي
نوره:مااقول الا الللله يعيني عليكم
راحت ميشو حياتي بعد عمري
نوير:قلنا لك بترجعيلنا بعد ماتروح مشاعل
عهود: كلامك ذهب يانوير
نوير:ادري اجل من فضه
عهود:لا واللله حسبالي من حديد
الكل :هههههههههههههههههههههههههههههههه
احمد :اقول العبن وانتن ساكتات
نوره:مع نفسك هذولا يلعبوا وهن ساكتات مع نفسك
عهود:اللله اللله
نوير:ايه اللله الله
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
بالفندق رجع زياد الصبح
دخل الغرفه شاف مشاعل نايمه على السرير
زياد ناظرها وبنفسه يقول :انا اشلون ماادري عن هالجمال من زمان بس جمالك يامشاعل ماراح يشفع لك عندي
زياد بصوت عالي:مشاعل مشاعل
مشاعل صحت :نعم
زياد:نعامه ترفسك روحي سويلي فطور
مشاعل : شوف ياما تطلب لك من السوق او تروح الثلاجه ودلها على مااظن وتسويلك شي
زياد بتصفيق :برافو على الحكمه والله
مشاعل :ومنكم نستفيد
زياد راح لها ومسكها من شعرها:الكف الللي البارح الظاهر ماجاب نتيجه
مشاعل :اه اه
زياد اعطاها كف :ومااظن هذي يجيب نتيجه
مشاعل :اه اتركني اهى اهى
زياد:كلي تبن لما تتادبي ساعتها اتركك
مشاعل :طلقني مابيك طلقني
زياد ضحك :اطلقك هه طلاق مافي الا بعد ماامل منك فاهمه
مشاعل سارت تبكي
زياد:رحلتنا الساعه 10 وناظر ساعته والحين 8 ونص
مشاعل :مابي اروح
زياد:نعم
مشاعل :اللي سمعته
زياد:بتروحين غصب عنك فاهمه
مشاعل :حرام عليك ليش تسوي كذا
زياد:تتذكرين كوب الكوكتيل الللي كبيتيه على بالكافيه
وببساطه حلفت لارجعه لك
مشاعل :انت انسان حقير لو ماغلطت علي ماجاك شي
زياد:هههههههههههههههههههههههه
مشاعل:وتضحك بعد
زياد: صدقيني مو رادني عنك غير اهلي ولا كان زمان ذبحتك
مشاعل بنوبه بكاء
زياد:هي انتي
مشاعل :لارد
زياد:هي
مشاعل :لارد
زياد:مسكها من شعرها شتفها حالتها لايرثى لها
زياد:لو تبين تخليني اشفق عليك ببكاءك
صدقيني بتفشلي
مشاعل :انتا انسان نذل وحقير روحمابيك اللله لايردك
زياد:ههههههههههههههههههههههههههههههه وطلع
مشاعل :ياربي ايش الللي دلت نفسي فيه
يارب ساعدني وخلصني من هالحقير المجنون
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــ
عند فارس
صحى من النوم لقى نفسه نايم عند البنت اللي دائما يلاقيها نايمه بجنبه
قام ولبس ملابسه واخذ مفاتيحه وجا بيطله حس باحد يمسكه من ورا
البنت ::صباح الحب
فارس :الله لايصبح عليك
البنت وكلها نوم : ههههههه حبيبي وين رايح تو الناس
فارس :اقول انقلعي احسن لك
ريم مسكته من صدرها ودزت على الجدار وسارت تلعب بازرار التيشيرت حفه
:ليش كذا والله احبك اجلس هاليوم عندي بس
فارس مسكها ودزها وراح
ريم بنفسها:واللله مااكون ريم اذا ماجبتك تترجاني عشان احبك
ورجعت غرفتها وطفت النور ونامت
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــ
عند فارس
ياربي من هالبنت كل مااسكر تاخذني معها
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
بيت ابو سامـــــــــــــــــــــــــي
ابو سامي :تزوجت المغضوبه اللله لايبارك فيها
ام سامي:ايه ولافكرت تاخذ شورك
ابو سامي :اللله لايردها
ام سامي:ماشاء الله عليه سامي تغير كثير
ابو سامي :الحمد لله
ام سامي من النوه اللي تكره ابو سمي بمشاعل
عشان يكون سامي هو الوحيد الللي ياخذ الورث لوحده



البــــــــــــــــــارت الثالث عشر
يوم سفر مشاعل وزياد
مشاعل:اف مابي اروح معاه ليش اروح يااخي مولازم
مشاعل كانت تتكلم وهي ماتدري بان زياد وراها :بتروحين غصب عنك عشان تعرفين مع منو تتعاملين
مشاعل بدت تبكي :ليش تسوي كذا انت مجنون اكيد
زياد:ههههههههههه وعشاني مجنون بوريك
مشاعل:اهى اهى اهى < لزوم المؤثرات
زياد:بعد نص ساعه بنروح وتكوني جاهزه عشان بنسلم على اهلي واهلك والللي عمك نسيت ان ابوك تبرى منك هههههههههههههههههه
مشاعل جرحتها هالكلمه كثير
مشاعل جهزت اغراضها واغراض زياد ولبست الكاب وحطت المنديل على راسها
وطلعت للصاله :انا جاهزه
زياد ناظرها
مشاعل:فيني شي غلط
ززياد:ايه
مشاعل بسخريه :شنو
زياد:حطي الطلرجه على وجهك
مشاعل:نعم نعم نعم
زياد وهو راص على اسنانه:قلت حطي الطرحه عللى وجهك
مشاعل :مابي
زياد بعصبيه:حطيها
مشاعل بخوف :طيب طيب
وحطتها وطلعوا من الفندق
ركبوا السياره :لما نروح عند اهلي مابي منك اي حركه تخليهم يشكوا خلينا كانا
انحب بعض قال الكلمين الاخيرتين بسخريه
مشاعل :طيب
وصلوا بالاول لعند اهل زياد
ام زياد:هلا والله يمه
مشاعل :هلا فيك خالتوه
ام زياد:هاه يمه هذي الغاليه انتبه عليها
زياد مسك مشاعل من ايدها وباسها على خدها :اكيد يمه
مشاعل ارتبكت وبتغير الموضوع
مشاعل :وين غاده ياخاله
ام زياد:فوق لو تدري ان كم جيتوا وماشافتكم ذبحتني
مشاعل :طيب بروح لها
ام زياد:روحي يمه
مشاعل :ان شاء الله
مشاعل صعدت فوق وجت بطق باب غرفه غاده حست باحد يمسكها من فمها واخذها لغرفه
دخلها الغرفه وسكر الباب ناظرت وراها لقته زياد
مشاعل :في شي اسمه تعالي ابيك
زياد:اولا مااعرفه
ثانيا لاتصدقي نفسك لما تو بستك فاهمه
مشاعل :ادري طلعت مو من قلب
زياد:خلاص بس حبيت افهمك معنى البوسه تو روحي
مشاعل طلعت وراحت دقت غرفه غاده
غاده:مين
مشاعل :انا
غاده نطت من فوق السرير وفتحت الباب :ميشو يابعدي سبدي
مشاعل :يابعد روحي انتي
غادة :تعالي ادخلي
دخلت مشاعل :يوه بسافر واللله لاشتاق لكم
غاده :واحنا اكثر حبيبتي
مشاعل :ياللله ايش نسوي عاد
مشاعل وغاده سمعوا زياد ينادوا عرفوا انه خلاص بيروحوا
طلعت مشاعل وغاده من االغرفه
ونزلوا تحت لقوا زياد ايودع امه غاده سارت تصيح راحت وحضنت زياد
:ليش بتخليني وبتروح
زياد:هههههههههه لاتخافي كلها اسبوعين وبرجع
غاده :والله كثيرين
زياد:طيب اسبوع ونص
غاده :بعد كثيررين
زياد:اقول بلا دلع اسبوعين وبنجي
غاده راحت لمشاعل وحضتنها :بتوحشيني يالدوبه
مشاعل :وانتي بتوحشيني اكثر يالدوبه
زياد:ياللله الحين بصياح غاده بتروح الطايه علينا
غاده:احسن
مشاعل :باي غادة وباي خالتي
ام زياد ودمعتها على خدها :باي يمه
زياد :الحين احنا نسكت غاده يمه انتي تبكين
ام زياد:وش اسوي يمه
زياد مسك ايد مشاعل :باااااااااي
طلعوا من البيت و ركبوا السياره وتوجهوا لاهل مشاعل
وصلوا لبيت اهل مشاعل مشاعل نزلت دقت جرس الفله
فتحت لها سينيتيا دخلت على طول وقالت لزياد يروح المجلس لما يجحوا له الشباب
دخلت مشاعل عليهم :سلااااااااااااااااااام
الكل مستغرب وفرحان بنفس الوقت لانهم مايدروا ان مشاعلب جايه :مشاعل
ابو متعب :هلا والله ببنيتي
الجده:يمه مشاعل كيفك يابعد عمري
مشاعل سلمت على جدتها وعمها وعلىكل الموجودين بالصاله
بس فقدت انسان عزيز عليها هو فارس
جلست وقالت :تروا زياد بالمجلس
متعب قام وهو وابوه واحمد جلس عند مشاعل : كيف الحلو
مشاعل :احمد عندك شي
نوره:ماراح تصدقي ان احمد بعدك دائما يطريك
مشاعل:يابعدي والله اخوي حمود
احمد:شفتي انك ظلمتيني
نوره:غصب ماتعودت عليك كذا
عهود:ولا من باب الطاقه جاي وتسال عن احوالها مع نفسك حمود
نوير:واللله حاله
مشاعل :خلاص اكلتوا الولد
احمد:محد فاهمني الا ميشو تتزوجيني
مشاعل :اقول حمود لاتخليني اسحب كلامي
احمد:خلاص اسف
مشاعل :شطور
احمد:هههههههههههههههههههههههههه
مشاعل :ههههههههه احمد مدري ليش انتا دائما تخليني اضحك
احمد :مدري
ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــ
البــــــــــــــــــــــــــــارت الرابع عشر
مشاعل :عشانك فرفوش ياخي
احمد:احم احم
مشاعل :بس هاه لايكبر راسك
احمد:لا لا تخافي اخاف مايدخل من الباب
نوير:متلاحظوا انكم مصختوها
عهود:عادي زيدي عليها ملح وتسير مزبوطه
نوره:لاتنسي البهارات
مشاعل :طيب ليش انتم غيرانين
نوره:وع انغار من مين من احمدوه
نوير:ولا من مشاعل
عهود:الاثنين ههههههههههههههاي
مشاعل :تستهبلوا
عهود:انا اناانكت
نوره:وانا اضحك هههههههههههاي
احمد:اجل انا ايش احزن
نوير :يمكن
متعب دخل :مشاعل يالله بتروحون
مشاعل ودعت البنات :انتبهوا لانفسكم حبايبي
نوره وهي تبكي:ان شاء اللله وانتي انتبهي لنفسك
نوير :لما توصلي دقي علينا
مشاعل :ان شاء الله
نوير :لاتنسي
عهود: المهم توصلوا بالسلامه
نوره:امــــــــــــــــــين
نوير وعهود:رب العالمين
احمد حضن مشاعل :باي توصلوا بالسلامه
مشاعل :تسلم حمود
احمد:بسلم على النسيب
مشاعل :طيب بروح معاك
راحوا احمد ومشاعل وطلعوا مع بعض
احمد :مع السلامه يالنسيب
زياد:اللله يسلمك
احمد:انتبه على بنت العم
زياد:هي بعيوني
طلعوا مشاعل وزياد وركبوا وسيده على المطار
بالمطار مشاعل :وين بنروح
زياد:الحين بتشوفي
جلسوا على كراسي الانتظار شوي نادوا على رحله الى امريكا بس شافت زياد ماتحرك
تذكرت فارس بتروح وهي ماشافته
حبيبها الللي عمرها ماحست بالامان الللي لما تشوفه
صحت من تفكيرها على صوت زياد يناديها
زياد:هذي رحلتنا
سمعتهم ينادوا على طياره الى فرنسا
راحوا ورسوا كل الاجرائات وركبوا الطياره
جلست مشاعل عند الشباك وزياد جمبها اخذ جريده وسار يقرا فيها بعد ربع ساعه اقلعت الطياره
مشاعل حست بالنعاس مادرت عن نفسها الا وهي بسابع نومه
زياد شاغها حاطه راسها على كتفه خلاها نايمه
بعد ساعتين موعد اقلاع الطياره على ارض فرنسا صحاها زياد عشان تستعد وتربط حزام الامان
ربطته وتوها تحس انه لما صحاها كانت حكاطه راسها عتلى كتفه وكانت تقول بببالها :الحين ايش اقول عني
اقلعت الطائره ونزل الركاب
ونزلوا مشاعل وزياد من الطائره
كان في واحد يؤشر لزياد وزياد يؤشر له واحد فرنسي وصلوا زياد ومشاعل لعنده
الفرنسي:Vous êtes les bienvenus en France,
زياد:Bienvenue à Timmy
الفرنسي:La voiture est prête, Monsieur, et aussi dans le cadre du Amrak FILH
زياد:Fait bien Timmy
مشاعل كانت تسمع لهم ومو هامها الوضع
زياد مسكها من ايددها وراحوا ركبوا مع السواق وراحوا مباشره على الفله
زياد:اه الحمد لله وصلنا وطاح على السرير
مشاعل : دخلت الحمام وانتم بكرامه واخذت شاور طلعت من الحمام لابسه الديشمبر
لبست بيجامه حرير بيضاء وخلت شعرها مفلوت
وحطت راسها ونامت من التعب ماحست بنفسها لما نامت على نفس السرير
الللي فيه زياد
العصر لما صحيت ماشافت زياد موجود تذكرت انها نامت معه :هذي ثاني مره اسويها بنفسي مره احط راسي عليه
ومره انام معه بنفس السرير
زياد:عادي مو انا زوجك يعني حليلك
مشاعل :حليلي قدام الناس بس واهلنا
زياد:ياحليلك واللله ماخذه الدور جد
مشاعل :اكيد
زياد:اجل تحملي مايجيك
مشاعل :وش بعد اكثر من الللي سويته
زياد:راح ادمر لك حياتك
مشاعل :هههههههههههههههههه اتحداك انا لسا ساكته بس ماتدري ايش اسوي
زياد ببتسامه:طيب
زياد راح لها واعطاها كف من قوته طاحت على الارض
مشاعل :شفت انك ماتستقوي الا بالضرب
زياد: يعني تبيني ايش اسوي
مشاعل :في اشياء كثيرة تخلينا نشوف مين الاقوى صح ولا لا
زياد:وهالاشياء
مشاعل :خلينا نسوي مسابقه كالخيل او السباحه بس خلينا نسوي مسابققه سباحه والللي افوز له شروطه
زياد:وانتي ايش شرطك
مشاعل :ورقه طلاقي لما نرجع لسعوديه
زياد ماتفاجى اتوقع هالطلب :اوكيه
اما انا شسرطي بيكون اخذ حقوقي
مشاعل : ولك شرطك
زياد طيب ومتى الموعد
مشاعل :بكره العصر بنفس هالوقت
زياد:اوكيه
مشاعل :والحين لانحتك بعض لبكره
زياد:طيب لك الللي تبينه
مشاعل :حلو انك ملتزم بالشرط
زياد:ليش طايح من عينك
مشاعل :ابد
زياد: خلاص سكتي
مشاعل :بسكت عشاني وزاثقه اني بفوز
زياد :واثقه بزياده ياحلوووووووووووووووووووووووووو
مشاعل :اكيد واثقه بزياده مانا احسن وحده بسباحه
زياد:واللله وخذت يازياد بنت تعرف للسباحه بس ليش ماخترتي الخيل
مشاعل :الخيل اخاف اطيح منه ويتعلق مصيري بواحد زيك
زياد:هههههههههههههههههههههههههههههههه
مشاعل :ماااظن في شي يضحك
زياد:انتي اصلا تضحكي
مشاعل هههههههاي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 20 March 7, 2015 11:47 AM
وقت هبوب ريح الصبا ... معين الماضي النصح و التوعيه 4 February 15, 2011 09:28 AM
بريئه في زمن الوحوش رقه ورده بوح الاعضاء 16 September 9, 2009 11:26 PM
السلام عليكم اختكم نجاة نانا نجاة نانا الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 7 January 31, 2009 07:54 PM
لماذا نشعر بالبرد عند هبوب الرياح ؟؟!! براءة العلوم و الطبيعه 13 January 29, 2008 09:26 PM


الساعة الآن 05:40 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر