فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم April 15, 2015, 02:58 PM
 
رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي

>> البارت الرابع <<





اليوم الثااني ببيت لمى ..
قامت من النووم ورفعت شعرهااا وحطت قلووس ونزلت
تتغدى لانها قايمة متاخر
خالد : ايش فييك قايمة متااخر
لمى : ابد بس امس تاخرت بنومتي
فاارس : كيف الحفلة
لمى :سو قوود
عزام :ايث قولتي
فاتن : مرره حلووه
عزام : لاهي قالت ثي فيه حرف الثين والقاف
لمى : يالليل بيفتح لنا سالفة خلاص ياشيخ
عزام ببراائه :ليه معثبة انا وث ثوويت
لمى : اووف ولا شي
وقاامت لغرفتها
فاارس : اشبها
فايزة : علمي علمكم
خالد :الموهم انا قبل اسبوع عقدت صفقة مع شركه وصاحب الشركه طلع صاحب قديم لي فانا عزمته هو واهله عندنا بكرره
فايزة :وتوك تقوول متى يمديني اجهز
خالد :ماعليك الا انك تسووين القهوه والشااي والباقي بجيبه من براا
فايزة :زيين ريحتني












==================

بعد العصر بجناح فاتن وفرااس ..
فارس كان ناايم
فاتن :فرووووووس قووم
فارس :شوي بس شووي
فاتن :لالالا قووم
فارس :اووف طيب
قام وجلس وهو يفرك عيونه : ها ها وشو
فاتن :ابيييييك توديني السووق
فاارس :ليه
فاتن : ابي اشتري لبس لبووكرة بليييييييييييييييييز
فاارس :ومقومتني عشاان السووق
فاتن :ايييييييييييييه
فاارس :اقول طيري بس وماافي سوووق
فاتن :للييه
فارس: كذا انا تعباان وشوفي لك لبس من الدولاب
ورجع ينااام
فاتن :اوووووف
ونزلت تحت تجلس بالصالة مع فايزة
فاتن :وين عمي خالد ولمى
فايزة :عمك بالشركة ولمى بغرفتها
فاتن :اها












=========================

ببيييت ثااني
سالم :ترى بووكرة معززومييين عند صاحبي
مرح :اووف مالي خلق ارروح
سامية : اققول امشي بس
مررح : بابا عنده بنااااااااات
سالم :ايه
مررح :يووه اخاف تطلع مغغرورة وابتلش
سالم :ههههههههههههههه
تركي :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
تركي: وش عندكم
مررح: بوكرة بنرووح عند صاحب بابا
تركي: مين ابو فاارس
سالم :ايييه
سامية جت بالقهووه
تركي : مررح قومي عن اميي
مرح :خلاص وصلت
تركي بحده :مررح
مرح بخوف : طيييب
سامية :لايمة اجلسي خلاص وصلت
تركي : وانتي كم باقي على زواجك
مرح :مممم حوالي 3 اسابيع
سالم :خلصتي اغرااضك
مررح: باقي اشيااء بسييييييطة مرره
سالم :اها












============


لمى جالسة بغرفتها ومتضااايقة فكرها ياخذها من تركي الى سلماان
اشتااقت لسلماان ودها تكلمة بس ماتقدر تبي بس تسمع صوته تطمن عليييه
انسدحت على سريرها بالعكس رجولها محل راسها وراسها محل رجولها
وقامت تغني
الامااااااااااكن كلها مشتااقة لك ....
خلصت وهي تتنهد
خلود :هااا سلماان سمعت هالصوت الحلووو
سلماان :ياجعلني فداا الصوت ورااعيه
لمى فزت ولفت لقت خلود فووق راسها وماسكة الجووال قد دخلت وهي
مااحست فيهاا
خلوود : هاااي
لمى باحرااج : هلا
خلوود :لميين مشتااقة
سلماان :اكييد انا صح لموو
لمى باحرااج : ممكن تقول ااييه
سلماان :ههههههههههه
خلود : اوخص اوخص من قدك
سلماان :والله حتى انا اشتقت لك وكنت ودي اتطمن علييك بس ماقدرت اتصل علييك
فا توسطت باخلوود والحين اكييد بتذلنا
لمى :ههههههههه اكيد
خلود :وجع الا وجع وين خااالد حبيبي اللي يفهمني
سلماان :روحي له حد مسكك بس خلي جووالك
خلود :احلف بسس
سلمان :والله
لمى :ههههههههههههههههه
سلماان :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
لمى باحرااج :ترجع بالسلامة
خلود : يالطيب خلص الوقت يالله بقفل
سلماان : يالنحيسة
خلود :اخاف خوختي يدق
لمى : خلاص سلماان اهم شي تطمنت علييك
سلماان :يالله مع السلامة
لمى :مع السلامة









================








عند فاتن وفايزة
فاارس نزل من فووق : سلام
فايزة :وعليكم السلام
فاارس لاحظ فاتن تتحاشى تطااالعه عرف انها زعلت
رااح جلس جنبها : الحلووووووة زعلانة ميين يراضيها فاارس يراضيها
فاتن :..........
فايزة دق جوالها وقاامت
فاارس : زعلانة حوبي
فااتن ببرود :لا
فارس :افا على حبيبك
فاتن :.............
فارس :يالله قومي السووق
فاتن :مااابي
فارس :يالله حوبي
فاتن :خلاص مابي ارووح بلبس من اللي بالدولاب
فاارس :بس اانا ابي زوجتي تطلع اطللللللللق وححده
فاتن :مو لازم اللبس اللي بالدولاب بيخليني اطللق وحده
فاارس: يووه حوبي خلالاص قومي نرووح السووق
فاتن :فاارس قولت ماابي خلاص
فاارس :طيب بس نطلع انا ابي السووق
فاتن :............
فاارس :وابي اتعشى بمطعم انا وزوجتي من دون عزاام
عزاام :ايث ايث ثمعت اثمي
فاارس :يالليل دخل عرض
فااتن :ههههههههههههههههههه
فاارس: هلا والله عزاام ليتك جيت من زماان عشان الحلوة تضحك
عزام : ؟؟؟؟؟؟؟
فارس :روح روح والله منت داري وش السالفه
فاتن :ههههههههههه حراام علييك
عزام سحب عليهم ورااح يلعب
فاارس : يالله حوبي
فاتن :طييييب
ولبست وطلعوو السووق











==============

جووال مررح يددق برقم ماازن
تركي: ردي ع الحبيب
مرح :اكيييد برد
تركي: هههه
مرح :هلا والله حبيبي
الرجل : تعرفين ماازن
مررح بخووف : ايييه
الرجل :ابيييك تجيين ع هذا العنوان اذا تبين مازن يكون حي وتجيبين معك المبلغ
مررح ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك مازن
مرح : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...
قفلت منه وهي تبكي
تركي بخوووف: مررح ايش فيييك ومازن وش يقوول
مررح :هـ..ذا مو ما..زن
تركي : هدي وفهميني
مررح كل ماهدت شهقت ورجعت تبكي
تركي : تعالي معي فووق
دخلوا الغرفة
تركي :يالله فهميني
مررح : في وااااحد دق ويقووول ان اذا ابي مازن .......( علمته باللي قال لها الرجاال )
تركي عصب ووقف : هاااتي جواالك
مررح : تركي وش بتسوووي
تركي: رح اتصرف انتي لاتقلقييين
مررح : طيييب
تركي طلع واتصل في عبدالله
: عبووود الحق
عبد الله : وش الساالفة
تركي: مازن مخطووف
عبدالله بصدمة :اييييييييش وشلوون وكيف
تركي : مدري بس تعاال المكتب ونشووف
عبدالله : مساافة الطريق وانا عندك
طلع تركي للمكتب حقة











================

عند لمى
خلوود : يالله انا استئذن
لمى : بدرييي ويين
خلود :خلودي في البييت برووح له
لمى : اها قولي تسذا من اول
خلود باست خد لمى :يالله انتبهي لنفسسسك بايوو
لمى : بااااي
طلعت خلوود ودخلت بعدها فايزة
فايزة : كيفك حبيبتي
لمى : تمام
فايزة : تبين غدى انتي ماتغديتي زين
لمى : مممممممم اوكية
فايزة :ايش كان فيييك
لمى :ولا شي بس متضاايقة شووي
فايزة :اهاا
عزاام دخل : عمتوو عادي ادخل
لمى ببتسامه :ادخل حبيبي
فايزة : يالله انا بطلع اجهز غدااك
لمى : طييب
عزام :عمتو انتي ذعنانة مني
لمى شلته وحطته بحضنها : لا ياقلبي
عزام :بث انتي ماكلتي و ثارختي عليه
لمى : سورري حبيبي بس كنت متضايقة شووي
عزام :طيب تذين نلعب ثواا
لمى :طيب ياللله
عزام :ايه ايه عمتو مادريتي
لمى :وشو
عزاام :في نااث بيذوون بكرا
لمى بستغرااب : مييين
عزام :مدلي بث جدوو يقول ثديقة
لمى : امش بسال ماما
عزام :ثباااق
لمى : يالله
ونزلووووو يركضووون للمطبخ
لمى وانا الهث : ماما ماما ماما
عزام وهو يلهث : جدا جدا جدا
فايزة :ها وش فيكم
عزام :جدا ثوينا ثبااق
فايزة :ههههههههه
لمى : ماما مييين بيجي بوكرا
فايزة :صااحب ابووك
لمى :عنده بناااات
فايزة : ايه اعتقد 2 ثنتين
لمى : وكم وكم عمرهم
فايزة :مدريي
لمى : اها
اكلت وطلعنا نتساابق انا وعزاام فديته هالولد











================

عند تركي وعبدالله بالمكتب
عبدالله :كنت متوقع انهم هم اللي خطفووه
تركي: اكيد هالعصاابة مازن كان دايم يرراقبهم ويخرب مخططاتهم والحين يبوون بنتقموون
عبدالله :طيب الحين وش بنسووي
تركي: دق على فواز وسعيد ( هذول من الشرطة يشتغلوون عند تركي)
ورح نتفق معهم
عبدالله :طيب ثواني وهم عندك











==================

عند مررح
في غرفتها تبكــــــــي
"ة مالي الا ادق على لموو "
دقت ع لمى
لمى : الووووووو
مرحح ببكى :لمى الحقي علي
لمى : بسم الله مرح ايش فييك
مرح :مــــــــــ...اازن
لمى : ايش فيه
مرح : مخطووووووف اهــــــــــئ
لمى :لييه ووش السالفة وشلوون وانتي وش درااك
مررح : اليوم اتصل ...... (وعلمتها بالسالفه)
لمى :ياقلبي طيب هدي انتي وتركي مو قال لك بيتصرف خلالاص
مرح :بس خاايفة عليهم اهـــئ اهـــئ
لمى :ان شاء الله مابيصير الا اللي الله كاتبة انتي الحين قومي غسلي وجهك وتوضي وصلي لك ركعتين وادعي فيهم
مرح :طيب مشكوورة لموو ريحتيني
لمى : ماسويت شي وبعدين انتي صديقتي وقلبي لازم اكون جنبك
مرح :فديتك يالله بااي
لمى : بااااي











===============
عند لتيين
احمد : ها يابنتي وش قلتي
لتيين :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
نورة : بس الرجاال ماينرد يابنتي
لتيين ببكى : وش يبي بوحده مريضة اهـــــــئ
احمد :بس مرضك بسيط كله سكر والدكتور يقول ممكن انك تتشافين منه
لتيين :مو بسييط ويمكن ماتشافى منه
نورة : ياما بناات فيهم سكر وتزوجو
لتيين : طيب اناا ماابي
احمد :خلاص اللي يريحك مابغصبك على شي باس راسها وطلع من الغرفة
نورة تنهدت :الله يهديك ياقلبي
لتيين اكتفت انها تبكــــــــــي وامها حضنتها
ياسمين : لتوون لا تبكيين انا احببكـ
لتين حضنتها : وانا احببكـ حبيبتي







==================

تركي : الحينن انا لازم اكلم مررح عشان تكمل الخطة وانتو خلوكم مرااقبين للمكااان
عبدالله : طيب وصلك المسج حق العنواان
تركي: اييييييه
فواز :خلاص احناا بنرووح نستعد لمى تجي مررح
تركي: عبدالله انت تعاال معي نروح للمرح
عبدالله: يالله
توجهوو لبيت ابو تركي سالم
وجت مررح وركبت السياارة
تركي: اسمعي ابيك تدقين عليهم الحييين وتقولين نص ساعه وانتي عندهم فاهمة
مررح : ايش مستتحيييييييل
تركي: لا مو مستحيييل ماتبغين ماازن
مرح :الا ابييه
تركي: خلاص انتي تتصلين عليهم ونروح للعنوان
عبدالله : وماتخاافين احنا محاصرين المكااان
مررح هزت راسها بنعم
تركي: وهذي الشنطة اللي بتكوون معك
عبدالله مد الجوال: يالله دقــــــــــــي
مرح مسكت الجووال ودقت وباول رنه رد
: الوووووو
مررح بصووت مرتجف : انـــا ... جهـ ... زت .. المب..لغ نص ساعه .. واشوفكم بالعنوان
: طيييييييب احنا يكفينا ربع ساعه ونكوون هناااك ولو تاخرتي عن ساعتين بيكوون مازن مااات
مرح بخووف : طيييب
وقفلللت
تركي: ياللله
وفحط بالسياااااااارة ورااح للعنوان المذكووور
كانت مواقف سياارات بس مهجوورة
وقف تركي بعيييد :يالله انزلي
ونزلت مررح ووقفت في الموقع
جاء الرجااال وهو رابط ماززن : الفلوووس وبعديين مااازن
مررح : رمت له الشنطة
الرجال سحب الشنطة ودف مازن لها
وطلع من جيبة مسدس
ووجهه لمرح ومازن
وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ


>> مقتطفاااتت من البارت الجاي .. <<

........:ممممم قسم كلها حليووه
........ : يالله انت اللي بتحدد
.........: مممممممم (ويحك لحيته )
........ :هاااه
.......ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

.............:مييين لمووو
............. : ايييييه
............. استاانس : اهـــــــــــا

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

.........: مو موجوود
......... : يويل قلبي
.........: بروح ادور له بالسياااارة
......... مسكت يده : بجي معك
......... توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
...........:وش فييييييييك
............: لا تطااالع ماني لابسه عباااية
............: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت




^^^^^ حبايبي ابي اذا حطيت مقتطفاااااات تتوقعون مين يقولها اوكيهـ ..

رد مع اقتباس
  #5  
قديم April 15, 2015, 02:58 PM
 
رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي


>> البارت الخامس <<

للكاتبهـ .. آآعشق هبآآلي







وططططططططططططططططططراااااااااااااااااااااااااااااا ااخ
تركي قتل الرجاااااااال قبل مايطلق على مررح ومازن
واصحااب تركي هجموو على باقي العصاابة اللي كانت بتهررررررب
عبدالله قرب لمازن وفك ربااطة
مازن : ممرررررررررررررح
مررح وهي تبكي : كنت بتضييع مني اهــــــــئ
مازن حضنها: انا معكـ ..
تركي: شفت ايش سوو فييكـ عشاان مره ثانية ماتتهاون مع ذي الاشكاال
مازن : اهم شي اني بخيير وانتو بخيرر
عبدالله : كيف خطفووك
مازن :كنت طالع بالسياارة من المجمع ورشو علي بخاااخ وبس
تركي:الله يهديك بس الموهم عبدالله روح شوف الشبااب وش سووا واحنا بنرجع
عبدالله دق التحية :طييييييييب
تركي: هههه اقول بلا رسمية
ورااح عبدالله
ومرح ماسكة كتف مازن مافكت تخااف يسير له شي
وركبو السيااارة تركي قدااام ومازن ومررح وراا
مازن حاضن مرررح وهمس لها : خفـــــتي
مرح: اييييه خفت افقدك وافقد روحي وقلبي
مازن باس راسها :هذا انا معك ياروحي
مررح شدت على يده
مازن :انا معك حبيبتي
مررح اكتفت انها تمسك يدهه


عدا هاليووم الملييء بالاكشن بسلالام













================

اليوم الثااني ببيت لمى
قامت تتسبح وتستشوور شعرهااا
دخل عزاام :عمتووو جدوو يقوول انذلي الغدا بيبرد
لمى :اوفف باقي لي الجهه الثانية من شعري
خلاص انت انزل وانا بجي
نزلللت لمى وشعرها نص مستششور ونص لا
فارس :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ه وش ذااا (وياااشر علييها )
خالد بضحكة :وش فيييك
لمى : مافي شي وش اسووي ناديتوني مبعد خللصت
فايزة :تعالي فديتك ماعليك منهم
فاررس: اااااخ يابطني قسم انك نكتة
فاتن : فاارس خلاص حررام عليييك
لمى :خللية خللية ضحكت بلا ضررروس
عزااام :هههههههه بابا مثكيييين تهذء (تهزء)
لمى :ههههههههههه كفك
عزام ضرب يده بيد لمى
فاارس: افا ولدي ضدي ماهقيتها منك
خالد :اقول كل كل وانت سااكت
فاتن :ههههههههههههههههههههههههههههههه
لمى :ههههههههههههههههههههههههههههههه
عزام : اوبث بابا لاح فيها ( راح)
الكل: هههههههههههههههههههههه














===========
في بيت ساالم
مرح : ممم وش احلى ذا ولا ذا
_(( تاشر على لبسها ))
تركي: مممم التيوور احلى من البنطلوون
ساللم : لا البنطلوون احلى
سامية :انا اشووف التيور
ماهر: ممممم قسم كولها حليووه
مررح : يالله انت اللي بتحدد
ماهر: مممممممم (ويحك لحيته )
مررح :هاااه
ماهر ينرفزها: مممممممم ممممم ممممم
مررح :قووووووول
ماهر ويحرك يده بتجااه البنطلوون بعدين التيور :احتررررررررت
مرح : يالله
ماهر : التيوور
مرح :مابغيت
ماهر: هههههههههههههههههههههههههه
وطلعت فوووق









=================
اقولكم وش لابسيين
لمى : بنطلوون سكني ازررق وبلوزة بيضااء وعليها شاال فوشي
مررح :تيور اسود مشجرة بورد احمر وبلوزة احمر كت
فااتن : فستااان تركوواز قصيير
امي وام مرح :جلابياات












==============
دقق الجرس معلن وصول سالم واهـــــــــــــــله
لمى جاية صاااااااااااااااااروخ للبااااب
ويوم وصلت تعدلت بوقفتها ووفتحت الباب بهدووووء وكاان بوجها مررح
مررح متلثمة يعني لمى مابتعرفها بس مرح عرفتها وصرخت :لمووووووووووو
لمى" صوت مرح " فكت مرح لثمتها وصرخووو : ياااااااااااااااااااااااااااااااااااااا
وحضنو بعض وهم يسلموون
تركي كاان وااقف عند باب الرجال بيدخل وسمع صرااخهم وخااف رااح لهم :وش فيكم
بس مرح قد دخلت هي ولمى قالت
ام تركي سامية : ههههههههه طلع بيت صديقة مررح
تركي بدون شعور :مييين لمووو
سامية : ايييييه
تركي استاانس : اهـــــــــــا
ورااح لرجاال
وسامية دخلت
فايزة :اعذريني اختبصت معهم
سامية :ههههه عادي
بعد السلام جلسووو بالصااالة وسوالف وفلة ونفس الشي عند الرجااااااال
عند الرجااال تركي دقق جوااله ( عبدالله ) استاذن منهم وطلللع
: هلا ابوو عااابد
عبوود :هلا وغلا شو الاخباااار
تركي: تمام تصددددددددق
عبود بحمااس : وشو وشو وشو وشو
تركي: لمـــــــــــــــــى
عبود :وش فيهاا
تركي: احننا ببيتهم
عبود :كييف
تركي :طلع ابوها هو صااحب ابوي اللي عازمنا
عبوود :اخوووووووووووص اكيد صاحبي ترووك شاق الابتساامة
تركي لاحظ وحده واقفة ومعها بزر : عبوود انا بقفل الحيين
عبوود :طيب باااي











=================

بجهه قريبة من تركــــــــــي
لمى : عزووم وين رحوت
عزام : اثبكم كنت العب
لمى : ماتشوف باب الشارع مفتووح امش ادخــــــــل
عزاام : بس بروح اجيب كورتي براا "رااح يركض براا البييت "
وماخلا لمى تتكلم
لمى شهقققققققت : عزااااااااااااااااااااااااام
تركي جاء لعندها : لمى ايييييييش فييك
لمى بخووف: تركي اللحق عزااام طللع
تركي: مين عزاام
لمى : ولد فاارس الحق بسررررررعه
تركي راااح يركض لبرااا بس مالقااه ورجع للمى
: مو موجوود
لمى : يويل قلبي
تركي : بروح ادور له بالسياااارة
لمى مسكت يده : بجي معك
تركي توتر من مسكتها : أ..أ .. طييب
لمى رااحت معه بدون عبااية وركبت
وطلعو برا البييت يدوورن علييه
لمى بدت تبكي: ويييييييين راااااااااح اهـــــــــئ
تركي: خلاص اهدي الحيين نلقاااه
دقق على عبدالله وخلاه يدوور معه
لمى طالعت فييه : وش صاار
تركي وهو يطاالع فييها: عبدالله يدوور ماتخاافين
لمى وتوها تنتبه انها بدوون عبااية شهقت :هــــــــــــــــــــــــــييييئ
تركي بخرعه :وش فييييييييك
لمى : لا تطااالع ماني لابسه عباااية
تركـي: ههههههههههههههههههههههههههههه خلاص شفتك وشبعت
لمى نقزت وراا : قليل ادب دور وانت سااكت
تركي :ههههههههه طيب
ودقق جوال تركي : هلا عبداالله لقيتتتتتتتتتتته
لمى نقزت :لقااااااااااااه
عبدااله :تركي وش ذا الصووت
تركي: بعيدن اقول لك االا ويينك
عبدااله : باخر الشاارع
تركي: يالله جايينكم وقفل
لمى : لقاااه
تركي : ايييه وانتي اجلسي وراا وحاولي تغطين نفسك لايشوفكم
لمى :طييييييييب
وصل تركي ونزل واخذ عزااام وركبوو وجلسه جنبه
تركي: انت وين رووحت
عزاام ببراائة : اجيب كورتي
لمى بعصبية :افرض حد خطفك هااا وش نسووي
عزاام : عمتوو هذا انا قداامك ذي الحثاان
تركي/ هههههههههههههههههههههههههههه
لمى :امش وانت سااكت
عزام شهق :عمتووو انتي بدوون عباااية ومع رجاال عريب
تركي: عادي ياقلبي زوجتي هي




>> مقتطفااات من الباارت الجــايء .. <<

............:ماااااااااتقدر
............ بتحدي :لا اقدر
........... : اتحدااااااااااك


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


..........: هااا وش قاالت
..........:مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>


وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
.............:اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
.............. بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

.....بشهقة : هـــــييء وش فييه
....... : كلمني
....... :احلللللللفــــــــــي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

........:مافيني صبر
....... :مالي دخخخل
....... :طيب انزلي حرقتني الشمممس

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

......:كل تبببن بس
.......: وانتي معي
....... : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>
رد مع اقتباس
  #6  
قديم April 15, 2015, 02:59 PM
 
رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي

>> البارت السادس <<
لمى :نعععععععععععععععم
تركي: ايييه زوجتي انا نوويت اخطبك صرااحه عجبتيني وماتتفوتين
لمى :ماااااااااتقدر
تركي بتحدي :لا اقدر
لمى : اتحدااااااااااك
تركي : لاتتحدين تركي
لمى باصراار: لا اتحدااااااااااك
تركي ببرود :طيب يازوجت المستقبل كلها اسبوعين وانا مملك علييك
لمى :ههه ضحكتي
تركي: انتي تحديتي تركي وتركي محد يتحداااه
لمى : ايييه يسير خير
عزاام :بببببببببببببببببببببببببث خلاث
سكتوو وتوجهو للبيت
ونزلو وهم ساكتين
لمى : لاتقوول لاحد اللي صاار
عزام : طيييب
لمى :ولا تقوول انك طلعت
عزاام :طيب
لمى : ويااالله قدااامي
عزام :طييب << علق الشرييط

دخلوو البيييت ومحد دراا باللي صااار
وعدت هالليله على خــــــــــــــير















=====================

اليوم الثاني
فارس:لموو ممكن ادخل
لمى :اييه ادخـــــــــل
فارس فتح الباب وقفله ورااح لعند لمى وجلس قدامها
: انتي كبرتي واحنا موب مستنين سلماان ليين يجي
لمى بخووف :طيب
فارس :تركي متقدم لك
لمى : مابي
فارس :ايشش
لمى :قول لة مو موافقة انا لسلماان لو استناااه طوول العمر ماعندي مشكلة
فارس :طييب فكرري الولد كلمني قبل مايكلم ابوي يبي يعرف رايكـ
لمى :لا تحاوول معي مو مفكررة ورد له الحييين
فارس :خلييه بوكرة ارد له
لمى مسكت يد اخوهااا وطلعت جواله ودقت على تركي وحطت السمااعه باذن اخوها
: الحيين تقول له
فارس :الله يهديييك
تركي:اللللللو
فارس :الوو هلا
تركي :هلا والله كيفك
فارس :تمام الحمد لله
تركي: هااا وش قاالت
فارس :مو موافقة والله حوالت معها بس هي راافضة
تركي بنرفزة "انا ترفضني طييييييب لييه " : اها طيب حصل خير
فارس :لاتزعل
تركي:لاعادي يالله فماان الله
فارس :فمان الكريم
لمى :ها خلاص
فارس :ااااايه
لمى :احسسسن
فارس :اييش
لمى :لا ولا شي















================
عند تركي
رمــى الجووال بعيييد
: ميييين هي اللي ترفضني انا اورريكـ اللي يتحدى تركي وش يسير فييه محد يتحداني محدد
ماهر دخل عنده :سلام ياحلللووو
تركي بعصبية :ننننعم
ماهر: اوه الاخلاق قافله هد هد اخاف العرووس تنحااش
( ماهر هو الوحيد اللي تركي قال له انه خطب لان تركي خطبها من اخوها لين يعرف الموافقه بعديين يقوول لابوه )
تركي تنهد :رفضت
ماهر بصدمة :اااااااايش
تركي: ايه مو موافقة
ماهر: حد يرفض هالزيين كله والمللللح وه فديته
تركي: هههههه والله انك فااضي
ماهر: قسم تهببل فديتك وه وه ياقلبي والله انك صااروخ ارض جوو
تركي: ههههههههههههههههههههه
ماهر: اييه اضحك ياشيخ
تركي: امش ننزل
ماهر : لا انا بطللع المستشفى
تركي: الله يسهل لك
مااهر: تبي ادور لك وحده تتزوجك من الدكتوراات
تركي: هههههه لا اصلا انا ماكنت بتزووجها الا لنها نرفزتني وتحدتني
مااهر يقلده :ومحد يتحدى تركي
تركي: ههههههههههه ايييه
ماهر: يالله تشاااو
تركي :تشاااااااااااااو ..
نزل تركي تحت












==================

بعد المغرب

نزلت لمى تركـــــــــــــــض من فوووق
: قبلوووووووووووووووووووووونننني في الجامعه ييييييس
فاارس : احلفي
لمى :والله ييييس ييييييس
خالد :مبروووووك بس لو مادخلتي انتساااب كان احسسن
لمى : لالا وعع دوام واقوم من الصبح كذاا احسسن
فايزة مبرووك حبيبتي
لمى : الله يباارك فييك
فاتن :وبهذي المناااسبة اعزمكم بالليل ع مطعم
عزام ولمى :ييييييييييييييييييييييس
الكل:ههههههههههههههههههههههه
لمى : برووح اقوول لمرح ولتين
فايزة :ليه قبلووهم
لمى : لا مرح مابتكمل خلاص ببتزوج وتقوول ماتبي
اما لتين دخلت انجليزي وقبلووه بالجامعه
فايزة :ااها الله يسلهل
لمى :اميييييييييين
فارس: اجل بتشتغلين بشركتنا اذا خلصتي
لمى :يييييييييييييب
ورااحت تكلم البناااات
( لمى دخلت تخصص اداارة اعمااااااال انتسساب ماتبي تدااوم كذا احسن لها)
دقت على لتيييييييين
: الووووووووووووووووو
احمد :هلا
لمى : السلام عليكم
احمد :وعليكم السلام
لمى : ممم ممكن لتوون
احمد :طيب ثواني يابنتي
لمى :اوكيكـ
لتين :الوووووو
لمى :هلا والله باحلى الووووو
لتين :اووووووه لموووؤ
لمى :عيوونها
لتين :خخخخ كيفك
لمى :تمام ابششششششششرك
لتين :خطبتي
لمى :لالا ياغبية شي ثااني
لتين :وشو
لمى :قبلووني
لتين /احللللللللللللللللللللللفي
لمى : والله
لتييييييييين :مبرووووووووووك ياقلبي
لمى : اللله يبااارك فييك حوبي
لتيين : اييه ابييك تنجحين وتفتحين شركة واجي اشتغل معك بقسم الانجليزي
لمى :هههههههههههههههههههههههه يسير خير
لتيييين :ههههههههههههه
لمى :يالله انا بقفل بروح اقول لمرووحه
لتين :طيب باييييييييو
لمى :بايييييييو














=================

كان تركي جاالس بالصااله ابوه طلع العمل وامة راحت تسير على الجيراان ومرح بالمطبخ
تسوي فشاار لها هي وتركي
تركي " وش ذا ولا قنااة فيها فلم ...
قطع عليه التلفوون
تركي بملل : اووووووف
ورد : نعمم
لمى بستغرااب : الوو
تركي: نععم
لمى : أ أ أهذا بيت سالم ال....
تركي : ايه من معي
لمى : مم لمى
تركي : هلا والله كيفك
لمى بستغرااب : تمام
تركي : هههه رفضتي هاااه وتحسبيني بسكت
لمى بصدمة :تركــــــــي
تركي ينرفزها :عيووووونه
لمى :عطني مررح
تركي :وانا ماتبين تكلميني
لمى :لا وعطني مررح بسرعه
تركي : مررررررررررررررررررررررررح
مرح تطل من المطبخ :يس ماي برذر
تركي : يور فريند ان فوون
مررح : اوكي
وجتتتتتتتتتتت طيراان ومسكت السمااعه :هلا وغلا
لمى :اهلللللللين اووف ليه مو انتي اللي رديتي
مرح بالسوري:خخخخخخخخخخخخخخخ الموهم شو بدك الفشاار بدو يحترء
لمى: خخخخخخخخ احسسن الموهم نسيتيني
مررح :اقوول اخلصي
لمى :ايه تذكرت قبلووني بالجاامعه
مرح :احللللللللفي
لمى :وااااللله
مرح : مبروووووووووووك ياقلبي
تركي بستغرااب " وش السالفه "
لمى :يب يب ونااااااسة
مرح :الله يوفقك ان شاء الله
لمى :اميييييييييين
مرح :لحضة بطلع الفشاار واجي
لمى : اوكيك
تركي: على اييش مبرووك
مرح :انعن ابو اللقافة ياشيخ
وراحت للمطبخ طيراان لانها تدري تركي بيعصب من كلمتها
تركي يلحقها :اييش
مررح : ولا شي
تركي : بسرعه على وش مبروك
مرح :قبلوها بالجامعه
تركي: اها واي تخصص
مرح :اداارة اعماال زيي تخصصك
تركي : اها وباي جامعه
مرح :هي بتدخل انتسسسسسسسساااب بجامعه .....
تركي: وليه انتسااب
مرح: تقوول ماتبي تدااوم وتقوم من الصبح وبعديين دراستها انتسااب مطوور يعني في محاضراات مبااشرة ع النت وفي محاضراات مسجله
تركي: اهاااااااا
مرح : امسك طلع الببسي لمى اجيب الفشاار
تركي : طييب
اخذهم وطلع الصاله وجابت مرح الفشار ومسكت السمااعه
تركي بهمس :حطي سبيكر
مرح بهمس : لييه
تركي : كذاا كيفي
مرح :طيب

: سورررررري تاخرت
لمى :كاان نمتي احسسن
تركي بصوت واطي: ههههه
مرح بهمس :اششش
لمى :وينك وجع
مررح :هههه هنا ايووه وش الجدييد
لمى شهقت :هــــــــــيييئ نسيت اقولك
مررح :يمه ايش فيك خوفتيني ووش نسيتي قولي
لمى بخجل : سلمااني
تركي: ؟؟؟؟؟؟
مررح بشهقة : هـــــييء وش فييه
لمى : كلمني
مررح :احلللللللفــــــــــي
لمى :والله
مررح :وكييف وشلوون وممتى
لمى :هههه شوي شوي اول شي كييف كنت بغرفتي اغني الامااكن
مررح :اوخخخخخخخص يالمشتااقة
لمى : ههههههه ودخلت خلوود وهي حاطة سبيكر
ليين خلصت الاغنية قالت سمعت الصوت قال ياجعلني فدااا الصووت ورااعيه
تركي " لاوبعد يتفدااها "
مررح :اخسسسس اخسسس يالرومنتيكيين
لمى :هههههه ايه وجلسنا نسولف
مررح : وش قلتوو
لمى :قلت له اني اشتقت له واهو قال اشتااق لي ودق من جووال خلود عشان يتطمن علي
تركي "حلللو حلللو "
مرح :وه وه ماقدر تسذاا على هالرومنسية
لمى :هههههههههههههههههه وبالنسبة لسوالك متى قبل يومييين
مررح :وليه ماقلتي لي من يومها
لمى :خخخخخخخخ نسيت خذ عقلي
تركي " لا حلوو " واخذ كمية كبيرة من الفشااار
مررح : اها , هــــــــي تركي بقي لي يالدبب
تركي : اقول اصصص بس
لمى :ههههههههههه ايش فيكم
مررح :اكل الفشششااار الدب
لمى :هههه بااين عليه دببب
تركي : لا احلفــــــــي
لمى بشهقة /هــــــــــئ سمعني
مررح طالعت بتركي وبهمس : وجع
مرح :ههههههه ماعليك الموهم انا بسكر
لمى :طوويب سي يوو
مرح :سي يااا
وقفلت منها















====================
عند لمى : اووف غثييث
خل انزل اوسسسسسسع صدري بس
نكد علي هو وصوته
ونزلت لاهلها
فاارس منسدح بالصااله : ااااااااااخ اخيراا بدت الاجاازة
لمى : هههههههههه انا من تو وييييييك حرررررره
فارس رمى عليها المخده : انتي متشبعين من الاجاازة
لمى :يب يب افكوورس ماتشووف دخلت انتساااب عشاان ارقد لمى اششبع
فاارس : خبببببله









===============

عند تركي: ممكن اعرف مييين سلماان
مررح :هذا الله يسلمك ولد خال لمووو ويسير حبيبها ونفس الوقت خطيبها وهو مساافر يدرس بررا وخطبها قبل يرووح
تركي " حلو حلو " : ايووووه
مرررح :وبببببببس
تركي " عششان كذا رفضتني ههههههه مسكيينه" : اقوول روحي جيبي لي مووية من المطبخ
مرررح :اووف طيب
قامت وتركي اخذ جواالها ودور ع الاسماء وسجل رقم لمى بجوواله
وطلع فوووق
واتصل عليها ..













===============

عند لمى طلعت الحديقة تتمشى
وتفكـــــــــــر
فجئ قطع عليها الجووواال
طالعت فييه كان رقم غريييب
خلته وظللت تمشى وماهتمت
صار يدقق ويددق انزعجت وقفلت الجوووال
بعدها دق تلفوون البيت وجاء عزاام عند لمى
عزام : لتييين تبيك بالتلفوون
لمى : طيييب
ودخلت جووه ومسكت السماعه وردت
: هلا لتوووووون
لتين :هلا ايش فييك ماتردين ع الجوال
لمى :اووووووه غيرتي رقمك
لتين بستغرااب :لا
لمى : اجــــــــل
لتين :توني دااقة وقال مغلق
لمى :اها على بالي انتي الرقم الغريب اللي يدقق ازعجني وقمت قفللت
لتيين :اها
لمى :اسمعي بفتح جوالي ودقي عندي لك سالفة خطـــيييييييييييرة
لتين بحمااس : طيييب طيييب

فتحت لمى جوالها ودقق وردت بدوون ماتشووف الرقم
لمى : هلا والله وغلا ومرحبااا ومسهلا
: ااححح وش ذا الترحيب الحاااااار
لمى بخوف: مـ .. مـ .. يــن
: افا تردينن وماتعرفين مييين
لمى : انا الغلطاانة اللي ردييت
وقفلت بوجهه
لمى :اووف عكر مزاجي على ماهو معكر
دققت لتيين
لمى : نعععععععم
لتين :يمووه ايش فيك معصبة

نتركهم بسوالفهم العادية













============


تركي : هلا عبدالله
عبد الله :وش عندك دااق علي ومعصب وجااي هنا
تركي: نرفزتني
عبدالله :مييييييييين
تركي :مييييييين يعني لمى
عبدالله بستهباال:اوه حبيبتك
تركي بعصبية :مو حبيبتي مستحيييل احب حد من جنس النسااء
عبدالله :ياخي ليه كذا معقد
تركي بتنهيده :من اللي اشووفة

============














بعد كم يييوم

احواال الابطاال

مررح بدت تجهز لززواجها
تطلع من العصر لمى العشى
واحييان تطلع مع مازن
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

لمى الرقم يدقق عليها اكثر من مرره
وماااترد وقررت لو زاد دقق تزعجه
>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

تركي مازاال عبداالله يحااول يخليه يشيل الفكررره
اللي حاطها عن جنس النسااء
وتركي داايم يغلق الموضووع

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

فاارس وفاتن وعزاام
فاارس مستمر بتعلييم ولده
الخبااال
وفااتن الزوجه الصالحه المهتمه بولدها وزوجها











=================


قاامت من النووم على ازعاااج الجوووال
: هــــــــــــــــــــــــلا
: اهليييين والله
: كيفك
: تمااام
: نااايمة
: أي حبيبي
: لباااا حبيبتي وقلبي وروحي
: ببببببس استحي
: طيييب يالله قومي انا تحت
: من عنوني كم مازن عندي
مازن :وااااااااااحد
: ولباااه بعد
مازن :وش راايك مروحتي نعجل بالزواااج
مررح : نو خله ع موعده
مازن :مافيني صبر
مررح :مالي دخخخل
مازن :طيب انزلي حرقتني الشمممس
مرح: ههههههه طيب جاييه جاايه












===============

قامت متكسسللله دخلللت الحماام ( الله يكرمكم )
غسلت وطلعت تمشط شعرررهـا وغيررت بجامتها
ولبست بنطلوون جنز وتي شرت اصفر
دقق جوالها طنشت ونزلللت
خالد: هلا بحبيبت ابوهاااااااا
لمى : هلا والله بقلبي
فاارس: كح كح امي فيييه تراا
لمى :ههههههههههههه
سامية :خل كلامك هذا لزوجتك وخل زوجي لي
فارس نقز جنب فااتن : غازلييني
فاتن :ايييييييييش
فااارس :اييه عاادي عشان يدروون فرووس زوجته تتغزل فيه
فاتن : لا انت مجنون
فاارس : لعيونك اسير مجنون
عزاام : لبى هالسووت (لبى هالصوت )
طالعوو فيه مستغربين لقووه ماسك تلفوون البييت
فاارس: اشششش خل نسمع وش يهبب
فاتن : كل منك لو بيقوول شي
لمى : احسهه بيسير داااشر
خالد :اسمم الله ع حفيدي
سامية :اشششش
مشوو وجلسوو ورا الكنب يسمعوون







عزاام : وخ وخ يادلبي ثووتك هقق (وه وه ياقلبي صووتك خقق )
... تدليين ادا كبلت بتدودك ونثيير ببييت لهالنا ( تدرين اذا كبرت بتزوجك ونسير ببيت لحالنا)
لمى تمسك على راسسه : لا مخطط هالبزر
خالد :اششششششش خن نشووف وش بااقي ماقال
عزاام : تدليين اثتقت لك ابي اثووفك مقدر اثبر ( تدرين اشتقت لك ابي اشوفك مقدر اصبر )
فاتن :حلوو حلوو الولد مايقدر يصببر
سامية :وش عرفة بذا الكلالام
لفو كلهم على فاارس
فاررس : لاطالعون وش اسووي اتغزل بأمة وهو فييه
فاتن : اييه حطها فيني
عزاام :جوجو فدييييت دللبك تألي بوكله ( جوجو فدييت قلبك تعالي بكره )
لمى بصووت عالي: لا الولد موواعد
عزاام خرع وفز وطييح السمااعه
لمى :حلو حلوو وش بيقى مااقلت
عزاام حط رجلللللللله وشررررررد
لمى مسكت السمااعه :الوووووو
جوري: عذوومي وينك هبيبي ( عزومي وينك حبيبي )
لمى : لا الاخت كمااان عاشقة
جوري سكرت السمااعه
لمى : هههههههههههههههههههههههه قفلت
خالد : خذتي عقوولهم مسااكين
لمى :هذوول مو مسااكين هذوول سكاكين اعلم مني ومنك
سامية :في ذي صدقتي
فااارس: هههههههههههههه
كلهم لفوو عليه
فاارس ببرائه : ايش فيكم
خالد بنص عيين : مين اللي معلمة كذا
فاارس :مو انا
سامية :اجل ميين
فاررس :لا هو يعني انا اتغزل بامة وشكله يكوون صاحي مبعد ناام
فااتن :رجع يحطها برااسي
الكل :هههههههههههههههههههههههه










===============

نزلت مررح لمازن
مازن مد يده بورده : قوود مورنينق زوجتي العزيزة
مررح :ههه قود مورنينيق زوجي العزيز
مازن يحك رااسه : بنضل واقفيين يعني
مررح باحرااج :هههه لا تفضل
دخل مازن المجلس
مازن :وين الشايب
مرررح : أي شايب
مازن :شايبكم تركي
: شااايب في عينك
مازن فز من الخرعه
تركي :اللحين انا شاايب
مازن :افا مين قاال
تركي :جدتــي مين يعني ظلك
مازن : انا اقصد يعني شوف هو وشسمة
تركي يمسكه من ياقة التي شرت ويطيحه على الارض
ويبدوون هواشهم المعتااد
مرررح : ههههههه خلاص تركي فكة عشاني
تركي يوخر عنه : بس عشانك ولا كان ذابحه اليوم قال شايب قاال
مازن : وانا صاادق
مررح :هههه مازن خلاص
مازن :ماتشوفين بيصك الثلاثين ومعنس
مررح :هههه حلوة معنس
تركي طالعهم : قرريب قرريب وخرج وتركهم ببحيرتهم
مازن بستغراب :سمعتي اللي سمعته
مررح تهز براسها " ايييه "











========================

لمى طلعت غرفتها ولقت الجووال يدق
لمى : اووووووف اعوذ بالله
وردت ع التلفوون
لمى : نعععععععم خــــــــير مازهقت
: افا افا انا ازهق على الحلويين
لمى : كل تبببن بس
: وانتي معي
لمى : خييير وش تبي خلصني
: ابيك انتي
لمى : وجع
وتصك بوجهه
وشوي توصلها رسااله
( جربي تصكين بوجهي مره ثانية يازوجت المستققبل هههههههههه " تركي ")
لمى طلعت عيونها :تـ .. تـ .. تـركــي
ويرجع يددق
بس ماردت عليييه
وارسل لها رساله ( الوعد بكــــــــــــــره )
لمى :وش يقصد ذاا وجع يوجعه ان شاء الله




>> مقتطفاات من البارت الجايء <<


...........:الحمد لله تمام وانت كيفك
...........:بخير الله يسلمك هاه البنت وافقت


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

................: هع هع اثقلي الرجال مايبي العروس خفيفة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

........: نعععععععععععم
...... : نعااامة ترفسك تكلمي زيين مع زوجكـ


>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

...........وبدت الدموع تتجمع: انت مجنون







وبث ياريت تملوو الفراغات بالاسماء ^

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 32 March 8, 2015 01:15 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:14 PM
احبك ...حسبي الله عليك رحيق السنين بوح الاعضاء 2 December 17, 2008 03:35 AM


الساعة الآن 12:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر