فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 15, 2015, 02:54 PM
 
رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
كيفكم حبايبي اشتقت لكم حيييل
وها أنا اعود بروايتي الثالثة
ارجو ممن ينقلها ذكر اسمي : آآعشق هبآآلي
اترككم مع اول باارت في الرواية

>> قرائة ممتعه <<


"" حسبي عليكـ حتى شبيه اسمكـ افز له ""

>> البارت الاول <<
اليوم يوم تخرجي من الثنوي ياااي وناسة خلصنا اختبارات وسوينا حفل التخرج
بس لسى ماطلعت النتيجة نسيت اعرفكم على نفسي انا لمى
مممم يدلعوني لموؤو عمري 18 سنه شعري بني مثل الشوكليت بيضاء وجسمي نحيل
بس مو مرة يعني حلوو وعلى قولت صديقتي جسم عارضة ازياء و عيوني وسااع ولون
عيوني عسللي شفايفي صغاار
طيب اكمل لكم انا واقفة الحين اتجهز للمسيرة ومعي صديقتي لتين اقرب شخص لي
وصديقتي مرح


اعرفكم على لتين
( بشرتها حنطي وشعرها اسود لحد رقبتها عيونها وسااع وشفايفها منفوخة وهي مريضة بالسكر )
مررح
( بيضااء شعرها بني وشفايفها وردية تزنن وملامحها طفوليه وهي مخطووبة من ولد عمها مازن قد ملكوو بس باقي الزواااج )





بدت مسيرتنا مشينا على الانشودة ابتسمت لماما وهي بدت تبكي ياحبني لها الموهم الحين بداءو
ينادون على اسمائنا
لتين : ياااي وناااسة ودي اطييييييييييير
مررح : اهجدي يابنت
لمى : خليها تفلها وربي ودي اطلع افحط
لتين :قدااااااام
مررح :مجانين والله انا مو معذرة في روحي
لمى : اكيد حبيب القلب ماازن موصي تنتبه على نفسها
مررح ضربت لمى من كتفها بخفيف :وجع قليلة ادب
لتين :يمة اسمي اسمي بعدها
لمى :خخخخخ وش فيك عادي ريلاكس
المشرفة :لتين احمد .......
ومشت لتين واستلمت الدرع
المشرفة :لمى خالد ........
مشيت وانا مبتسمة استلمت الدرع ورحت اجلس بجانب لتين
نادت المشرفة على مرووح
المشرفة : مرح سالم ....
استلمت مررح وجت جلست جنبي
مرح :يمة قلبي يرقع
لمى : اكيد قالبها سامرياات
لتين :ايش سامرياات وين بروح ارقص
مررح ولمى :ههههههههه
لتين :اشبكم سمعت طاري سامرياات
لمى : انا اقصد قلب مررح
لتين :اها
عدى الحفل على خير ورجعنا بيوتنا





اول ماوصلت البيت لقيت بابا فديته واخوي فاارس يستنوني
لمى : هاااااي
خالد اللي هو ابوي : هلا حبيبتي مبروووووك
فاارس : تخرجت لمووؤ اخيررااا
رحت اركض لحضن بابا
لمى : استنو النتيجه اوول
فاارس :افا اخت فاارس ولا تنجح
لمى : ههه واثق
عزام : عمتو يعني ايث تخرذتي (عمتو يعني ايش تخرجتي )
لمى مسكت عزام وبسته على خده : يعني نجحت في ذي المرحلة اللي انا ادرسها
عزام حك راسها :اها
فاتن :مبررووك يابطة اكيد خالتي قلبتها منااحه هنااك
لمى : اكييييييييد
الكل :هههههههههههه
امي فايزة : اكييد هذي دلوعتي
فارس :افا وانا يمة
فايزة :انت بعيوني بعد
ابوي خالد :اجل انا وين
فايزة :انت عاد مكانكـ بالقلب
لمى صفرت انا وفارس وفاتن :اوووووه من قدك
عزام :وانا وانا
فايزة :انت حبيبي وروحي وكل شي
عزام : خخخ من قدي ذيت محل جدوو خالد
الكل: ههههههههههههههههههههه



(فاااصل )
تعريف سرريع ....
ابوي اللي هو خالد ياجعلني افداااه عمره 45 سنه عندوو شركة وهو طيب وحنووون مررررره
امي اللي هي فايزة عمرها 43 سنة طيبة وحنون وانا دلوعتها وامي من الامارات امها سعوديه وابوها امراتي وكلامها زي السعوديين خخخ
فااارس اخوي الكبير عمره 27 متزووج من فااتن وعندوه ولده عزاام اخوي وسييم وطويل وشعرها اسود ودايم سبايكي
فاتن زوجت اخوي فرووس ياحبني لها طيبة حيييل وجميله وعندها هالولد عزاام
عزاام :ولد اخوي فارس عمرة 4 سنواات شقي حيييل




=================================



نرووح لجهه ثانية بيت مررح
وصلت البيت وراحت لعند ابوها
سالم ابو مرح : هلا والله بنتي كيف الحفلة
مررح :تهببببببببببل بس كونت متوترة شووي
ام مرح سامية : حسيت من شفتك تحركين رجلك وانتي جالسة
تركي وهو نازل من الدرج :السلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
مررح :ترووك وش رايك بعبااية التخرج
تركي وهو رافع حاجبه :اصغر عياالك ترووك
مررح :اووهوو الموهم شو رااايك
تركي :حلووة
مرح :بس
تركي :وش تبيني اقول اكثر
مرح :ولا شي مالت عليك جزاتي اللي اسالك
تركي :يووه مرووحه زعلت خلاص ياقلبي تهبببل
مرح :ايه كذاا
الكل:ههههههههههه
مرح :ماما بابا اذا طللعت النتايج ابي اسوي حفله بعزم صحبااتي بلييز
سالم :خلاص ياقلبي من عيوني
مرح :ونااااااسة



( فاااصل )
سالم ابو مرح عمره 50 سنة شركته مساهمة مع شركت خالد ابو لمى سالم طيب وحنون بدرجه كبييييييييرة
ونفس الشي زوجته سامية اللي عمرها 46 سنة

تركي :اخو مرح الكبير عمره 27 سنة مازال اعزب عصبي بس وسسسسسسسسيم
شعره اسود لحد رقبته يخقق وعنده سكسوكة وعيونه ناعسة وشفايفة وردية مثل مرح
جسمه معضل يشتغل بشركة وعنده عمل ثاني اليي هو شرطي بس مايرووح دايم يعني عمل اضافي وهووو غيووووور مرره
منى : عمرها 25 سنه متزوجه من ولد عمها وعندها ولد عمرة 4 سنين اسمة محمد
ماهر : عمرة 23 سنة طبيب وهو مختلف عن تركي يسمونه القلب الحنون وسييم شعره بني وعيونه وسااع
مرح :سبق التعرييف










-------------------------------------------------------------------------------
اليوم ثاني قمت من النووم الساعه 12 تسبحت ولبست برمودا جنز وتي شرت ابيض
وسويت شعري ذيل حصاان ونزلت تحت افطر
لمى :السلام عليكم
الكل :هلا وعليكم السلام
عزام :عمتو طالعه تدننين اليوم
لمى تخصرت :ليه يعني قبل كنت كخه
الكل: ههههههههههههههههههههه
خالد :تعالي حبيبتي افطري ماعليك انتي قمر
لمى :ايه اشوا
فطرنا ولمى خلصنا جلست مع اهلي بالصالة
فاارس :لموو متى تطلع نتيجتك
لمى :مادري يمكن بوكرة او بعده
فاتن : بتشوفينه عبر النت
لمى :يب يب
عزام :وس يعني يب يب
لمى :ههههههه يعني ايييه
عزام هز راسة وسكت
دقق التلفوون ورد عزاام
عزام :الوووووووو
سحر :هلا وغلا ابو عز
عزام : هلا انتي ثحر
سحر : ههه ايه غربل الله بليسك شوهت اسمي
عزام ببرائة :ليه انا وث ثوويت
سحر :سلامتك ولا شي بس عطني لموو بسرعه
عزام : ذين ذين لا تثارخين وذع (زين زين لا تصارخين وجع )
اخذت السماعه من عزام :هلا سحووور
سحر :هلا وغلا كيفك يابطة وكيف الحفلة ا ممس
لمى :تمام والله وناسة
سحر :اقول بجيك انا و والشلة اليوم
لمى :الله يحييكم ياقلبي
سحر :يالله تشااااو لموؤ
لمى :تشاااو سحوور
عزام :اوف عثة مررة ماحبها
لمى :خخخخخخخخخخ ليه
عزام : كذا ماتنذل من هنا ( واشر على حلقة )
الكل :هههههههههههههههههههه
لمى :والله اني واثقة ان اللي معلمك هالكلام ابووك
عزام :اكييييد هو مدرثي
فاارس :بعدي ولدي
خالد :هههه الله يحفظة
لمى :ايه ماما سحر بتجي هي والبنات
فايزة :الله يحييهم
عزام نط جنبي :يعني جوري بتدي ( بتجي)
لمى طالعته بنص عين :اييه وانت كيف تحبها وانت تكره امها
عزام : لا من قال انا احب ثحر مررررررررررة
لمى :يالمصلحجي
فاارس :عزاام كفك
عزام صفق كفة بكف ابووه
لمى :مجانين انا وش مخليني اجلس معكم
وقمت الغرفة فتحت النت وجلست ادردش مع صحبااتي
لين جا وقت الغدى
تغديت وبديت اجهز الشبسات والجلكسيات والعصائر حق البنات اذا جوو
وصلو البنات
استقبلهم عزام عشان الحب (جوري) >> بزران اخر زمن
اخذ جوري بيدها وطلعو يلعبوون
سحر :السلام عليكم
لمى :هلا وغلا تو مانور البيت
سحر :منوور باهله
سناء :وخري عنها ابي اسلم
لمى :هههههه هلا والله حوبي
خلود :وخري حشى مو سلام كلتي البنت بقي شوي لزوجها
لمى شب وجهي :وجع قليلة ادب
خلود :وه وه وينك ياسلماان تعاال شووف
لمى ضربتها على راسها :وسسسسخه
هناء :ياذا السلماان وخرو بس خل اسلم بعدين تضاربو
دخلتهم الصالة بس لحضة اعرفكم عليهم
سحر اخت خلوود سحر عمرها 24 فله ذي البنت متزوجه من ولد خالها سعود وعندها جوري عمرها 3 سنين سحر تسير بنت خالي صالح الله يرحمه
واختها خلوود كمان متزوجه توها راجعه من شهر العسل عمرها 20 سنه وزوجها خالد يسير ولد عمها
وامهم كمان متوفيه هي وخالي بحادث قبل 3 سنوات
اخو سحر وخلود سلماان احم هذا حبيبي يدرس بامريكا مادري متى بيرجع بس هومكلم ابوي قبل لايسافر انه يبيني وه يالبي الموهم طويل وشعرها بني ودايم سبايكي وعمره 24

طيب نرووح لسنااء وهنااء هذول توائم وهم بنات عمي حمد الفرق بينهم ان سناء عندها غمازات هم بيض وشعورهم فكتوريا وجسمهم حلوو لاهو سمين ولا نحيل
ابوهم مع بابا بنفس الشركه وهو اكبر من بابا بسنتين
سناء مخطوبة لراامي مملكين من سنة وزواجهم قرييب هناء مو مخطوبه وعمرهم 19 اكبر مني بسنه


رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 15, 2015, 02:55 PM
 
رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي


>> البارت الثاني <<




في جهه ثانية بيت مررح
كانت زايرتهم منى
تركي: اوهه منى عندنا هلا وغلا
منى :هلا فيييك
تركي :وين حبيب خالللو
محمد :انا انا هنااا
وارتمى محمد بحضنة
تركي بست خده فديته احبه هالولد : كيفيك حبيبي
محمد : ثحتي ذي البوووم ( صحتي زي البووم )
تركي :هههههههههه فديتك
محمد :وانت بأد فديتك
سامية : ليه يايمة ماتتزوج وربي يرزقك مثل حمودي
تركي عصب : لحد يفتح معي ذي السالفة خلاص سكروها
سامية :ياولدي مو كل الحريم نفس سمر
تركي حذف محمد على اممه : انا طالع
منى :ذا ما يبي يصدق ان كل الحريم مو زيها اووف
مررح : هااااايوو انا جيييت
محمد ارتمى بحضنها وبزعل : انا احبك كثيير وما احب خالو تكري
مررح : ههه قصدك تركي طيب ليه
محمد : هو دايم يعثب هو يحووف ( هو دايم يعصب هو يخووف )
مررح :ليه بعد من عصبه
منى :امي فتحت معه سالفة الزواج
مررح :اووهوو صدقوني تركي مارح يتزوج الا اذا شال الصورة اللي حاطها عن الحريم
سامية بتنهيده :الله يهدية
الكل : اميييييييين
دخل ماهر :سلام
الكل: وعليكم السلام
سامية :هلا يمة تبغى غدى
ماهر :لا والله منسده نفسي من المستشفى بنام واذا قمت اكلت
محمد :حاللو تعال العب معي
ماهر جاء وباسة على خده :والله تعبااان مرة اذا قمت طلعتك طيب
محمد : من عنوني
ماهر :هههههههههههه
وطلع فووق





عند البنات
جلسنا نسوولف
لمى : يدي تحكني
سحر :لييه
لمى : من زمان ماسويت جنان
هناء :خخخخخخ مجنونه
لمى :وربي ابي اسوووي شيء
سناء :وش تسووين
لمى :مدري بس ابي استهبل أي شي بنااات
سحر بتفكييير :ممممممم قومو
لمى :ويييييين
سحر: السووق نستهبل هنااك
لمى :لالالا وعع
سناء : نسووق السيارة
لمى :قدااااااااااام
هناء :بس محد يعرف منا
لمى :انا وين رحت
سحر :لا بالله رحنا وطي
لمى :قومو وانا بلبس والحقكم
طلعت فووق لبست ثوب اخوي فروووس
وحطيت الشماغ المطرز نهايته كنت استهبل فيه ايام المراهقة ولقيته بالدولاب
ولبست نظارات ديور وتلطمت ونزلت
اول ماوصلت لسيااارة لقيت البنااات جوتها
ركبت وصفرررررررروووو
سناء : يويل قلبي شكلك خقق
هناء : من جد لو انتي ولد كان خطبتك
الكل :هههههههههههههههههههه
لمى :الموهم شكلي كاني ولد
سحر :الا ولد كااامل خخخخخخخ
لمى :اجل افك اللطمة
الكل: لالالالالا
لمى :اسمم الله اشبكم
سناء :مجنونه انتي كذا بتبينين ان ماعندك شنب
لمى :خخخخخ صصصح الا كيف جبتو السيااارة
سناء :رحت عند كومااار قلت جيب سياارتك قال ليه قلت بابا كبير يبيها وصدق
لمى : اشواء يالله
وحركت سياارتي ورحنا نتمشى
سحر :لمووو وقفي عند السوبر ماركت ابي اشتري لي كم غرض لجوري
لمى ثقلت صوتي :من عيوني كم عندي سحر
الكل :هههههههههههههههههههههه
سحر :لا يكثر ويالله
لمى :طيب





جهه ثانية
طلعت من البيت وانا ضايقة فيني الدنيا مريت السوبر ماركت ونزلت
اتمشى فيه كنت بس بشتري ببسي وبرجع بس جلست احوووس






بجهه ثانية وصلو البناتت
لمى :هي بنات برووح اجيب لي ببسي
الكل :طيب
لمى رحت امشي لحد الثلاجاتت مديت يدي باخذ الببسي وواحد نفس الشي ومسكنا نفس العلبة
جلست اسحبها وهو يسحب
تركي : فك
لمى هزيت رااسي " لا "
تركي صار يشد اكثر وانا اكثر
دفيته وسحبت العلبة ومشيت
لحقني : هي انت
طالعت فية ورجعت مشيت
تركي :هي انت جيب العلبة
لمى ثقلت صوتي :الثلاجات ملليانه خذ الي تبي
تركي كان بيتكلم بس قطعو عليه البنات اللي جوو
سحر: تاخرنا
لمى بصوت مثقل : لا
هناء :لمو .... "وانتبهت للرجال الي واقف جنبي" .. اقصد فرااس خلصنا ياالله
لمى :يالله امشووو
تركي طالعني ولف يشتري ببسي
واحنا طلعنا وركبنا السيااارة
تركي " فيه شي غريب هالرجاال مدري حسيته خكري هو ويده الناعمة خخخخ شباب اخر زمن " اخذ علبة اللببسي حاسب وطلع







في السيااارة
سحر :مين هذااك
لمى هزيت كتفي بمدري
هناء :وش كان يسوي
لمى :ابد بس يشتري ببسي
سناء :اها
لمى :خلاص نرجع
الكل :يب
رجعنا وبس وصلنا شفنا ابوي وفاارس براا
لمى :يويلي وش نسوي اللحين
سحر :يويل حااالي
سناء :اهدوو انا بتصرف
الكل: وش بتسوووين
سناء :قربوو اقول لكم
اسمعووا انتوو .................................................. ......
الكل :طيب
سناء :انتشروووووووو
راح كل واحد لموقعه سحر وهناء دخلووو من الباب الخلفي وانا فصخت الثوب عند الدرج ولحقت البنات من الباب الخلفي
اما سنااء راحت تسحبت بشويش الى غرفت كومااار
سناء :كوماار وجع افتح الباب
كومار :اووف زين زين انتا كلا جنجااار مافي خلي واهد نووم
فتح كومار الباب
سناء :اسمع روح السياارة برا اركبها وتلقى فيها اكيااس جيبهم لنا واذا سالك باابا انت وين
قول كنت اجيب اغرااض للبناات
كوماار :ليه سياارة ماكان عند بااباا كبير
سناء :كول تبن وسو اللي قولته
كوممار :زين زين لاتسبي
ورااح وهو يتحلطم وسنااء دخلت البيت
البنات :ههههههااااااه
سناء :تم ولله الحمد
البنات الكل تنهد برااحه : اشووا
كملنا سهرتنا اللى الليل وخلينا كومار يروح يجيب العشاء خخخ مسكين ازعجناه وماخلينااه يناام







===============================

اليوم الثاني نزلت ببجامتي ماكان لي خلق اللبس
لمى :صبااح الخير
الكل :صباح النور - الفل – الخير >> اجاباات مختلفة
خالد :تعالي بابا افطري
جلست اكل معهم وفجئ رن التلفوون
وقمت ارررد طلعت لتين
لمى :هلا لتووون فديت هالصووت
لتين :هاتي البشااره
لمى :مممم انخطبتي
لتين :لالا بعيييييييد
لمى :ممممم سويرة ماتت ( وحده نكرهاا)
لتين :ههههههههههه لالا
لمى :اوووف قولي
لتين :ادخل النت النتايج طلعت ونااااااااااااااسة
لمى :احلفي احلفي احلفي
لتين :هههه والله
لمى : كم نسبتك
لتين : احم احم 97
لمى :مبروووووووووك ياقلبي
لتين :يالله روحي وتعالي قولي لي
لمى :طيب برووووووووب
وقفلت السمااعه ولفيت لاهلي
النتاااااايج طلعت
خالد :اجل ادخلي خل نشووف
لمى :طيب بررررررب بطلع اشووف
طلعت غرفتي وسجلت اسمي وطلعت لي نسبتي ياااي مو مصدقة 98 وااااو
ونزلت اركض لتحت
بصرااااااخ :بااااااااركولي باااااااااركوللللللي
الكل فز عزومي اللي كان يلعب نقز من الخرعه وابوي اللي طاحت الجريدة من يده
وفااتن اللي قامت من الكنبه خخخ وفاارس اللي جواله طاح بالارض وامي اللي جت تركض من المطبخ كانت اشكالهم تحففففففة



خالد :اسم الله ارعبتينا
لمى :هههههههه من وناااستي
فاارس :عسى بعد هالصيااح كله نتيجتك تبيض الوجه
لمى :يب يب 98
فاارس : بس على بالي بتقوولين ميه
شهقت : حراام عليك احمد ربك وربي تعبت
فااارس :هههههه استهبل عليك مبرووك يابطة
خالد :مبرووك حبيبتي وطلع من جيبه الف وعطاني
لمى :الله يباارك فيكم
فاتن وامي :مبرووووك
لمى :الله يباارك فيكم
عزام :على وثو مبرووك ليه بتتذوذين ( على وشو مبروك ليه بتتزوجين )
الكل :ههههههههههههههههه
لمى :لا يالاهبل نجحت
عزام : اها طيب مبلووووك
لمى :الله يباارك بعمرك ياعسسل
عزام :الحثيه (اللحسيه )
لمى :وشو
عزام :العثل الحثية ( العسل الحسية )
لمى :ههههههههههه من معلمك انت ووجهك
عزام اشر على ابووه
لمى : خخخخخخخخخخخ وربي مجانين







بيت لتين
لتين :بااااااااااااابااااااااااااااا
احمد ابو لتين :اسم الله اشبك
لتين : طلعت نسبتي
ام لتين نورة :صدق مبرووك ياقلبي
لتين :جلست على الكنبة جنب ابوها ومدت يدها
احمد :خييير
لتين : يعني نجحت ولا تعطيني فلووس
الكل: هههههههههههههههههههههههههه
لتين :يالله بروح اكلم توفييق ابشرة
احمد : طيييب
فااصل ...
احمد ابو لتين عمره 49 سنة له شركة مساهمه مع ابو لمى طيوووب حييل وبالذات مع لتين دلووعته
نورة : عمرها 47 سنة مهتمة ببيتها وعيالها وبالذاات لتين عشان مرضها
توفيق : اخوها الكبير عمره 30 متزوج وعايش بالامارات بالنسبة لعملة وعنده بنت وولد
لتين : سبق التعريف
لميس : اخت لتين الصغيرة عمرها 10 سنين










======================

بجهه ثانية عند مرررووح
نزلت تركض وهم جالسين يفطروون
مررح :هاتوووووو البشاارة
تركي :اكيد زي وجهك
مررح :مالت علييك باباتي هات البشارة
سالم :يالله هاات
مررح :وكم لي
تركي :هههههههههههه قولي كذا من اووول تبين فلووس
مرررح :اقول انطم
تركي :مين اللي ينطم
ممرح :جدتي الموهم بابا يااله كم
سالم : اذا تستحق لك مني اللي تبين
مرح :احم نسبتي 97 بالثنوية
سالم :مبروووووووك ياقلبي اجل ابشري وش تبين
مرح :ابي اسوي حفله هنا بالبيت وابي فلووس
سالم :من عيوني
سامية :مبروووك ياقلبي
تركي: مبرووك يابطة ولك مني انا اللي اجيب الكيك والعشاء في حفلتك
مرح :ياااااي ونااسة
ماهر وهو نازل :السلام عليكم
الكل: وعليكم السلام
جاء ماهر وباس جبين مرح :سمعت انك جايبه 97
مرح :يييييييييييب
ماهر طلع من محفظة الف وعطاها :تساتهل الدلووعه
مرح باست خده :يسلموووووو
تركي: متى بتسوون الحفلة
سالم :متى مابغت مرروح
مرحح :مممم بعد بكرة يعني الخميييس
سالم :خلاص اجل الخميس
مرح :يسس اجل برووح اكلم البنااات
وطلعت تجري فوووق
وبدت الاتصالات على صديقاتها








==========================

لمى كنت بالصاله نتابع انا وعزام التلفزيوون وبابا يشرب شاهي مع امي
وفاارس وفاتن يسولفون
دقق جوالي ورديت
لمى :الووو
مرح :هلا وغلا بهالصوووت
لمى :هلا فييك كيفك
مرح :تمام وانتي
لمى :الحمد لله الا شوفتي نتيجتك
مرح :يب يب
لمى :كم
مرح :97 وانتي
لمى :98
مرح :ايييه نسيتني وش كنت بقووول
لمى :ايش
مرح ايه وشسمة يوم الخميس بسوي حفله عشااان تخرجنا تعالي فديتك
لمى :خلاص اسال ماما واشوف
مرح :متى تردين عشان ابي تساعديني انتي ولتين
لمى :اجل انتظري اسالها
مرح :طيب
لمى: ماما مرووح بتسوي حفله الخميس عادي ارووح
فايزة :ايه عادي وسلمي لي عليها
لمى :طيب
لمى :الووو مرووح
مرح :هلا هااه شو قالت
لمى :خلاص بجي وماما تسلم عليك
مرح :الله يسلمها اجل بجييك البيت عشان نتفق
لمى :اوكيه انتظرك







عند مرح
نزلت لصاله شافت تركي جالس يطالع التلفزيوون
مررح :متى جيت من الدوام
تركي :توني بس روحي جهزي الغداء حديي جوعان
مرح :من عيوني كم تركي عندي
تركي يطالعها بنص عين :اخلصي وش تبييين
مرح :مشكله كاشفني ..
تركي عدل جلسته : يالله وش تبين
مرح :ابيك توديني عند صاحبتي بليييييز
تركي : طييب
مرح باسته على خده :شكرا يا احلى اخووو بالدنياا
تركي :هههه طيب يالمصلحجيه روحي شوفي الغدا
مرح تاشر على عيونها ورااحت للمطبخ
......
على العصر نزلت مرح لسيااارة مع تركي وهم يمشوون دق جواال تركي
تركي رد وهو مبتسم :هلا بالنسيييييييييب
مرح ابتسمت "يووه من يوم بدت الاختبارات ماكلمته ولا جاني اشتقت له فديته "
مازن :كيف حالك وكيف الاهل وكيف حووبي
تركي : كلهم تمام وحوبك جالسة جنبي
مرح حمرت خدودها
مازن : ليه وينك فيه
تركي :رايح اوديها لصحبتها عشان تجهز للحفله
مازن :ايه صح نسييت ابارك لها
تركي :من شطارتك
مازن :اقول مر علي قبل توديها لصاحبتها
تركي :ليه
مازن :عازمك وابي اكحل عيوني بشوفتها
تركي :طيب اجهز لو جيت ومالقيتك جاهز ياويلك
مازن :طيييب
قفل منه ولف بالطريق لجهت بيت مازن
مرح :هذا مو طريق بيت لمى
تركي :ادري بنمر مازن بعدين نرووح
مرح ببتسامة :طيييب
وصلوو للبيت وقال لها ترجع ورا
وجاء مازن والبتسامة من الخد للخد عشان االحبيبة
ركب وقال السلام ردو عليه وهو لف لمرح
مازن بكل شووق : كيفك حبيبتي
مرح بخجل :تمام
مازن :وانا تمام ياعمري
تركي ضربه على راااسة : هي ترى انا موجود تغزل فيها بعدين
مازن :اقوول رووح يالعزوبي خلني اتهنا بس ونقز ورا عندها
تركي :يالمجنون امش بسرعه قداام وش شايفني سوواق لك
مازن :واحلى سووااق بعد
تركي :لا انت عقلك اليوم ملحوووس
مازن اقول اسكت بس .... الا جهزتي مررح للزواااج > وغمز لها <
مررح :باقي كم اغرااض ناقصتني
مازن : وه ياقلبي متى يجي ذااك اليوووم
تركي :اثقل يارجااال
مازن :ياخي انت وش فيك حاط دوبك ودوبي خلني في حااالي
تركي :اقول اترك البنت وخلها تنزل
مازن :باي ياقلبي في حفظ الله > وبااس خدها <
مرح وجهها محمر من الخجل نزلت بدون ماتقول كلمة
ودخلت عند لمى
لمى :هههههه وش في وجهك احممر > غمزت لها <
مرح تمسك وجها :انا وجهي احمر
وترووح عند المريه وتشهق : أي والله
لمى :بسرعه اعترفي لييييه
مررح طاحت على الكنبة كانة مغمى عليها :مـــــازن
لمى :مدام السالفه فيها مازن اجل يبيلها قعده قومي معي الغرفة وقولي لي
طلعوو لغرفتهم وبدو التجهيز لين الليل راحت مرح اما لمى فناااااااامت من التعب



مقتطفاات من البارت الجاي ..

قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي
...... :قلت بعد عني ومارح اقول اسمي
.. قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه
.......تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني


>>>>>>

........:يارض احفظي ماعلييك
....... ابتسمت بخجل : السلام عليكم
......... :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان


>>>>>>>>

عبدالله يغمز له : عجبتك
...... : عااادي
عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه
....... : كل ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين

>>>>>>>>>
باحرااج : هلا
..... :لميين مشتااقة
...... :اكييد انا صح
باحرااج : ممكن تقول ااييه
..... :هههههههههه

اتمنى يعجبكم

>>>>>>>

رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 15, 2015, 02:56 PM
 
رد: رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له للكاتبة اعشق هبالي

>> البارت الثالث <<
يوم الحفل ...
في بيت مررح
البيت فووق تحت اللي يرتب واللي يحط الاغراض واللي يجهز الاستريووو
مررح :مااااااااااهر جيب الشريط حق راااشد بلييييييييز
ماهر :خلاص يالقلق برووح الحين
منى : حموود وخر لاتحوووس
تركي: تعال حمودي تجي معي
حمود :اييييييييه خاللو
مرررح :تركي جيب فستاني معك من المغسله
تركي :طيب








بجهه ثانية بيت لمووو
الاخت ناااااااااايمة وماهمها شيئ
عزااام :هيه عمتوو ياالله قومي ماثارت ( ماصارت)
لمى :اووف خير
عزاام :امثكي فثتاانك بابا جاببه
لمى قمت وانا اتمغط :خله هنا وانقلع براا
عززام :ككككككث عليك
لمى رميت المخده عليه وهو شرد
قمت تسبحت واستشورت شعري ونزلت اتغدى
فاارس :صح النووم اذن العصر
لمى : خخخخ عشان مارقد في لحفله
فايزة :تعاالي يمة شوفي غدااك فووق الطاولة
لمى سلمت على راسها :تسلميييين ياقلبي
فاارس :لا كذا ابو فاارس يغاااار
خالد :ههههههههههههههه ورع استح
لمى :ههههههااااي قلك وررررع خخخخ
خالد :اقول اووص يالبزر
فااارس: ههههههههااااي بزر
لمى تكش على فااارس
ورحت اتغدى بعدها طلعت اجهز فستااني والاكسسوارات










بجهه ثانية عند لتتتين
احمد : هاااك يبابا فستاانك جبته
لتين تبووس خده :يسلمووو ياحلى بابا بالكوووون
نوررة متخصرة :وخري عنه بس
لتين :ههههه ماما تغااار من قدك يبابا
احمد : هههههههههههههههههههههه
لتين :يالله عن اذنكم ياحلووين اخليكم بالغزل برووح اجهز ارااضي
نورة واحمد :هههههههههههههههههههه
طلعت لتين فوووق وجهزت اغرااضها
على المغرب صاارت جاهزة طالعت بنفسها للمرة الاخيرة
كانت لابسة فستااان ازررق قصير واسترج وشعرها جلجلته
واخذت جوالها وشنطتها وتوجهت لبيت مرررح








عند مرررح
كانت نازلة من فووق عشان تبدا تستقبل اللي يجووون
تركي :اووخص وش هالكشخة
ممرح :من نذوقك قلبووو
تركي :لا خلي قلبووو للحبيب الا بيجي بعد العشااء
مررح بخجل :ههههه
تركي :يالله انا برووح المجلس لحد يجي
مرح :اوكيييية
ورااحت تشيك على الكيكة اللي كانت كبيرة ومحطوطه وسط الصاله كان مرسووم فيها
قبووع التخرج ومكتووب مبروووك التخرج من اخوووك تركــــي
مررح عزمت بس صديقااتها
لان بناات خالتها وعمها مشغوليين

فجء دخلت لمى :سلالالالالالالامووووو
مررح :هلا وغلا تو مانور البيت
لمى :منوور باهله وش هالكشخة
( مرح كانت لابسة فستاان اخضرطوويل ماسك على جسمها ومخليه شعرها ستريت وحاطة اكسسوار ذهبي )
مررح : من ذوقك ياحلووه يالله فصخي عباايتك خل اشووف لبسك
لمى طيب لحضة ادخل الحمام ازبط شكلي اوول
مررح :خوذي راحتك
فصخت لمى عبايتها وعدلت شعرها وطلعت لمرح اللي صرخت
مررح :يالببببببيه اللون خقق
لمى دارت : حلوووو
مرح :الا يجنن
لمى كانت لابسة فستاان ليموني قصير وتحت الصدر كرستالات فضية ومسوية شعرها ستريت
سامية :ماشاء مين انتي
مررح :مامي هذي لمى صقيقتي الصقوقة
لمى ابتسمت لام مررح وسلمت عليها
سامية :كيف امك حبيبتي
لمى :تمام الحمد لله انتي كيفك ياخاله
سامية ابتسمت لادبها :تمام ياقلبي
لتين دخلت عليهم :هااااااايو لتين بنت احمد وصلت
الكل :ههههههههههههههههههه
لتين باحرااج :اووبس امك فيه
سامية :هههه تعالي حبيبتي عادي
جت لتين وسلمت ععليها
مررح :هذي لتيين صاحبتنا كمانن
سامية :يالله انا اترككم الحين بيجوون البنااات
جو البنااات وبدا الرقص والخباال وقطعو الكيك
لمى :لحضة مرروح ابي اصووور
مرح :طيب يالله


بجهه ثانية ..
مازن :اقووول صجونا هذيلا ابي اشووف زوجتي
تركي :خخخخخ استنى شوي اكيد مبعد كلوو الكيك
سالم :تركي رووح جيب العشاء من المطعم
تركي : تامر يبة بس برووح اجيب مفاتيحي من الغرفة


لمى :يووه جوالي بيطفي
مرح : اطلعي غرفتي وخوذي الشااحن
لمى : طيب يالله برب وانتي روحي للحبيب لا يتقطع بس
مرح :هههههههههه هذااني راييحه




لمى طلعت فووق وضربت على جبهتي :كيف نسيت الحيين أي وحده غرفتها
يالله ندخل من الوسط
دخلت الغرفة كانت رووعه بمعنى الكلمة كان لونها بني محروووق جلست ادوور حوست ابو الغرفة









تركي طلع وفتح غرفته وشاف وحده جالسة تدوور مادقق
وقااال : مررح اخلصي خوذي اللي تبين وانزلي مازن يبيك
لمى شهقت ولفت عليه : مـ ..... مــ ... يـــ ... ن
تركي رفع رااسة وانخبل على جمااالها
لمى بلعت ريقي وانا خااايفة يمة هذا نفسة اللي ببالسوبر ماركت يويلي وش اسووي
تركي رجوولي تقرب لها وكل مالها ترجع هي خطوه وانا اقدم خطووة
لين لصقت بالجداار
وانفااسهم تتضاارب مع بعضها







بجهه ثانية
مررح ضربت على جبهت : لمى ماتعرف غرفتي يووه لاتلخبط الحين
بروحح لها وبرجع لمااازن
وطلعت تشوفها ..












تركي : مييين انتي
لمى مغمضه عيونها : مالك دخل وبعد عني
تركي قرب من وجها كثير :وش بتخسري لو قلتي اسمك عااادي
لمى :قلت بعد عندي ومارح اقول اسمي
تركي قرب وبااس خدها وحط يده على شعرها ويلعب فيه :الحلو مابيقوول اسمه
لمى تحاول تبعد عنه : لا ووخر عني ماتوقعت مررح عندها اخو حقيير مثلك
تركي عصب وقرب من وجها كثير : من الحقير
لمى دفته بقووه :انت
وطلع تركض بسسررررعه ولقيت مررح بوجهي حضنتها وجلست ابكي
مررح :لمى حبيبتي ايش فيك
لمى مازلت ابكي وشهقاتي علت حتى تركي سمعها
تركي قرب للبااب
مررح :لمى حبيبتي اهدي ياقلبي
تركي ابتسم " اسمك لمى اجل ههههه والله حلووو عليها "
لمى بعدت عن مررح وابتسمت :مافيني شي بس خفت
مررح : خوفتيني علييك قولت صار لها شي
لمى :لا ماتخافين ويالله روحي لمازن لا يجي يذبحني
مررح :ههههههه طيب خذتي الشاحن
لمى : موم لازم بشحنه بالبيت
ونزلت عند البنااات حاولت اكوون طبيعيه بقدر الامكاان بس فديت لتيين نستني كل شي من هبااالها










جهة مررح
دخلت لقت مازن ينتظرها
مازن :يارض احفظي ماعلييك
مررح ابتسمت بخجل : السلام عليكم
مازن :هلا وغلا وعليكم السلام تو ما نورر المكااان
مررح :ههههي يالعيااار
مازن :افا هذ وانا مادحك اجل لو اسبك
مررح :ماتقدر
مازن : كيفك حبيبتي
مررح :تمام وانت ياقلبي
مازن :هاه ايش قولتي
مررح بستغرااب : انت كيفك
مازن :لا الكلمة الاخيرة
مرررح :أي كلمة
مازن :ياقلبي
مرحح :ههههه
مازن : يالله حوبي اللف مبرووك التخرج عقباال ماابارك لك بزوااجنا
مرح بخجل : الله يباارك فيك
مازن : يالله موب طالع الا ببوسة
مررح :مافي يالله روح بتتاخر على تركي
مازن :مافي عطيني بوسة بسرعه
مرح : نو نو يالله بس رووح
مازن يصطنع الزعل : طيب انا زعلت لا تكلميني
ومشى بيرووح للباب
بس مرح سحبته وباست خده الايمن
مرح :ها رضييت
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تبوس خده الثااني : هاا رضيت قلبوو
مازن يهز رااسه بـ " لا "
مرح تجرأت وبااست فمة وجت بتوخر بس هو باسها اكثثر








عند تركي طلع براا ونادااه ابووه عشان يناادي مازن رااح جهت
الغرفة اللي فيها مررح
دقق الباب\
وبسرعه مررح وخرت عن مازن ومسحت فمها
وزبطت شعرها : ههـــئ > شهقة < كان بيكشفنا
دخل تركي : اقول مزوون بسرعه الشيباان يبوونك
مازن : طيب انقلع
طلع تركي
مررح تنهدت برااحه :اشوا مالاحظ
رجع تركي وطل من الباب
:قبل لا تجي عدل بلوزتك وامسح وجهك من الرووج هههههههه
ورااح وتركهم
مازن :هههههههههههههههههههه
مرح :وجع لاحظ
مازن :يالله قلبوو انا راييح
مرح : بااي
فاااصل .. /
مازن : عمرة 25 سنة وسييم وطويل يشتغل مع تركـــــــــــــي بالعملين و يعشق مرررح

طلعت مرح لقت البناات قد راحوو
مرح : وينهم
سامية :راحوو انتي ماخذة راحتك مع مازن ونسيتيهم
مرح بخجل : هههههه








الساعه 1:30 مسااءً
عند لمى
كااانت فوق سريرها وتفكر بتركـــي
لمى " اووف اخرج من باالي انا لسلمااني فديته "
وخرت الافكاار من عقلها وناامت









بنفس الوقت ..
عند تركي على البحر
تركي : اااه ياعبيييد قسم اليوم شفت لي صااااااااروخ
عبدالله : اومـــــــــــا ميييين
تركي : مدري بس عرفت ان اسمها لمى
عبدالله يغمز له : لاوعرفنا اسمها بععد
تركي يضربة على يده : وجع انت تعرفني
عبد الله :اقوول كيف شفتها
تركي : كنت طالع ............ > وقاال له السالفه <
عبدالله يغمز له : عجبتك
تركي : عااادي
عبداالله :هههههههههههههههههههههههههه
تركي : كول ياقليل الادب انا وش مجلسني معك للحين
وقاام وتركة
وراح للبيت ودخل غرفته دخل وانسدح على السرير وطالع بالزااوية اللي كانت واقفه فيها ابتسم " ماودك تخرجين من باالي "
(عبدالله صديق تركي الرووح بالروح ويشتغل معه بالشركة وبالششرطةكماان واسرارهم عند بعض )




(( مقتطفاات من البارت الجاي ))

باحرااج : هلا
..... :لميين مشتااقة
...... :اكييد انا صح
باحرااج : ممكن تقول ااييه
..... :هههههههههه

>>>>>>>>>>>>>>>>>>>

........ ودموعها تنزل : طـ ... ط.. طيــب بس ايي مبلغ
الرجل: 500 الف تجيين للعنوان اللي برسله لك مسج وتعطيني الفلووس واعطيك ........
........ : خـ .. خـلا...ص انتـظ....ر المـ...سج ...

>>>>>>>>>>>>>>>>>>

......... :يالله هااانت كلها كم شهر وارجع وابرد الشووق اللي فيني
......... باحرااج :ترجع بالسلامة

>>>>>>>>>>>>>>>>>>

.........:ها يابنتي وش قلتي
........ :بس اانا مافكر بالزوااج الحييين
......... : بس الرجاال ماينرد يابنتي

>>>>>>>>>>>>>>>>>

كاتبكم .. آآعشق هبآآلي

اتمنى يكون عجبكم

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 32 March 8, 2015 01:15 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حسبي عليك حتى شبيه أسمك أفز له SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:14 PM
احبك ...حسبي الله عليك رحيق السنين بوح الاعضاء 2 December 17, 2008 03:35 AM


الساعة الآن 06:29 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر