فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم April 13, 2015, 01:41 PM
 
رد: رواية إنكساري للكاتبة دلووعةأهلهااو انشودة المطر

في احد القصور الفخمه..وتحديدا بالدور العلوي..كانت تمشي بشويش..
وتحاول ترقى الدرج علشان توصل لغرفتها..توها طالعه من غرفة التعذيب..
يووووه نسيت اقولكم من انا...اسمي((عاليه))..عايشه مع ابوي ومرته..عندي من ابوي ثلاث خوات وولدين..وعندي من امي اختين صغاار واخوين ..يمكن للان ماتعرفتو علي..انا بنت شيماء((ام حسام))زوجة ابو مؤيد..وبنت عيسى((ابو صالح))..
وصلت لغرفتي بعد مابذلت مجهود كبير لين وصلتها..فتحت الباب...ولقيت التكييف بارد..انا دايما قبل لاادخل غرفة التعذيب اتعمد اشغله على البارد علشان اذا رجعت يمكن يبرد من حرارة الالم..سكرت الباب وانا اتمتع ببرودة الرخام اللي احسها تنعشني احس البروده وصلت لراسي وتدغدغ رجليني..رميت نفسي على السرير..وفجأة سمعت صوتها..
عاليه:استأذنتي قبل لا تدخلين؟؟كنت اقولها بملل
غيوض:استأذنت بس مارديتي ودخلت..انتي تعبانه؟؟
عاليه:لا تخافين..بس انا سهرانه ولا نمت..غمضت عيوني..اطلعي وسكري الباب..
غيوض:هزت راسها..اوكيه..وطلعت..

-------------




قبل المغرب بشوي..
قصر ابو سليمان..

طلعت من غرفتها بعد ماكلمها فيصل وقال انه بيجي بعد نص ساعه..وراحت لغرفة عبير..طقت الباب..
عبير:اددخل..كانت تلبس حلق..
ليلى:اوووه عبوره قايمه..بالعاده بهالوقت نايمه..
عبير:طنشتها..
ليلى:اشوفك لابسه وين بتروحين؟؟
عبير:بروح مكان..فتحت الدرج وطلعت الارواج..
ليلى:للحين زعلانه؟؟انا اسفه
عبير:مايهم..اخذت القلوس وحطت منه..
ليلى:جلست على السرير...طيب لا تلوميني انا تفاجأت..
عبير:قلت مايهم..وكملت مكياج
ليلى:عبوور بلا سخافه..ردت فعلي طبيعيه..
عبير:اوووو طبيعيه وتلتفت لهاوبإيدها فرشاة البلاشر..تبيني اذكرك وش قلتي؟؟
قلتي..ايييييش خطبك انتي؟؟ وميساااء ليش سوى كذا ليش؟؟
ليلى:عبير انتي والكل يدري ان فيصل لميساء..وبعدين خطبك من غير مايقولي
يعني طبيعي بستغرب..وبعدين انا مرح الاقي اغلى واعز منك لخوي..
وبلا ثقالة دم وسامحيني..
عبير:واذا ماسامحتك؟؟
ليلى:اصقعي راسك بالجدار
عبير:اسلوبك مثل وجهك..
ليلى:يعني حلو...
عبير:ياشين الغرور..
ليلى:خلاص سامحتيني..وتروح تضمها..اللللللللللللف مبروووووووووك
عبير:من قلبك..
ليلى:لا من خشمي..شفيك صايره بايخه
عبير:انتي ماتلاحظين انك ماخليتي صفه شينه الا وقلتيها؟؟
ليلى:والله بكيفي مرت اخوي وبكيفي..وتخصرت
عبير:لا تسوين كذا مو زين للحامل..
ليلى:عدلت وقفتها..
عبير:هههههه كشفتك يعني اكييييد حامل ..
ليلى:الله ياخذ بليسك..صدق انك داهيه
عبير:بأي شهر؟؟
ليلى:توني الاول..بس لاتقولين لاحد ترى حتى امي مادرت..
عبير:طيب بس كله بحقه..وين ناصر ابي اذله شوي
ليلى:الحين بيجي..انتظريه بالصاله(تكذب)..انتي ماقلتيلي وين رايحه؟؟
عبير:بروح لخالتي من زمان عنها..تبين تروحين؟؟
ليلى:مره ثانيه..
عبير:ضبطت تنورتها الجنز..لبست عبايتها واخذت شنطتها وحطت طرحتها على اكتافها ونزلت..
ليلى:مو منتظره ناااصر
عبير:وهي نازله من الدرج..الا بنتظره تحت..
ليلى:هين ياعبير بتذلين ناصر تشوفين وش بسوي فيك؟؟
راحت لغرفتها واتصلت بناصر..الوووووو
ناصر:هلا وغلا بروحي..
ليلى:اشتقتلي؟؟
ناصر:مررررره..وانتي
ليلى:فوق ماتتصور..حبيبي متى بتجي؟؟
ناصر:والله اسف اليوم بطول تدرين الشغل كثير..
ليلى:خلاص مارح انام الا اذا جيت..مع السلامه
ناصر:الله يسلمك..
سكرت من عنده وراحت تلبس جلابيه..
عدلت شعرها وتعطرت ونزلت..لقتها بالصاله..
عبير:رجلك متى يجي طول؟؟
ليلى:والله بكيفه متى مابغى يجي حياه الله..
عبير:طيب انا بروح بس تشوفين انتي وياه ان ماخليتكم على الحديده..هين هين..
ليلى:نشووووف..انتظريه طيب(ماتبي تلح عليها علشان ماتحس عبير)
عبير:لا تأخرت وهو ممديه عليه..لبست طرحتها وتغطت وطلعت..
ليلى:افففففف يالقهر راحت وهو ماجاء ..
--------------------


خلص شغله بالشركه ...ورجع للبيت..طول الطريق وهو يفكر بسلمى وبحركتها..
سليمان:اااه ياسلمى مو معدي اللي سويتيه على خيير..
وصل للبيت..
استغرب من الهدوء.. بالعاده ناصر يلعب بالحديقه وسلمى تستقبله..جاء بباله انه ممكن تكون سديم تعبت وودوها المستشفى..والله لاوريك ياسلمى..طلع الدرج بسرعه وفتح غرفة العيال...لقاهم نايمين..تطمن سكر الباب وراح لغرفته..شافها نايمه..استغرب هي بهالوقت ماتنام..
دخل لغرفة الملابس..لبس بجامته وطلع من الغرفه وراح للصاله..
حست فيه يوم دخل..قامت من النوم وراحت للصاله..شافته ماسك الجوال ويبتسم
شكله يقرى شيء..نغزها قلبها..
حس ان فيه احد معاه بالصاله..التفت..
سليمان:سلمى!!ارتبك.. شفيك قمتي من النوم لايكون ازعجتك..
سلمى:لا مافي شيء..صدت عنه ورجعت لغرفتها والعبره خانقتها..
حس ان فيها شيء..نظراتها غريبه..وشكلها حاسه بشيء..انا اعرفها زين..
دخل للغرفه لقاها رجعت تنام..ولع الانوار صحيح ان الشمس للحين ماغابت بس الغرفه مظلمه وبنفس الوقت يبيها تقوم...بس ماتحركت..نادى ولا ردت..
راح وشال الغطى.
سليمان:ليش ماتردين؟؟امداك تنامين
سلمى:ابي انااام..وصدت للجهه الثانيه
سليمان:لا يامدام مافي نوم قومي كلميني..
سلمى:.........
سليمان:رفع صوته..سلللمى
سلمى:رفعت نفسها وحطت الوساده ورى ظهرها..بعدت شعرها عن وجهها ورجعته لورى...هذا انا قمت..
سليمان:انتي وشلون تروحيين للمستشفى وتترقدون وانا ماعندي خبررر..لاتقولين اني ماكنت موجود..اتوقع فيه اختراع اسمه جوال وانتي تعرفين رقممي..
سلمى:ببرود..سحبت منديل وصارت تفرك عينها..طالعت بالمنديل وضمته بيدها .. اعرف هذا الاختراع واعرف رقمك بس الظاهر انت اللي ماتعرف رقمي..
انا دقيت علييك اكثر من مره بس انت مارديت..والبنت تعبانه ولا كان انتظرتك..
بس الحمدالله مانتظرتك لانك مانمت بالبيت مادري وين سهران..
سليمان:ومن قال اني مانمت بالبيت ..وبعدين لو انك صادقه كان طلع مكالمات لم يرد عليها..
سلمى:انصدمت..وبعقلها((معقوله نام بالبيت ولا حس اني موموجوده..لهالدرجه ياسليمان))قطع تفكيرها صوته..
سليمان:مارديتي علي ولا ماعندك رد...بس والله والله والله ياسلمى ان عدتي هالحركه لا تشوفين شيء ماشفتيه..هالمرره..قطعت كلامه
سلمى:لحظه..مسكت جوالها اللي كان بجنبها..وفتحت على المكالمات الصادره..ومدته لسليمان..تفضل..
سليمان:شاف المكالمات وتأكد من الوقت...اكيد مسجله رقمي غلط..
سلمى:يمكن..لاني اول مرره ادق عليك..
سليمان:تتمصخرين وانتي غلطانه..
سلمى:طيب ليش ماتدق وتشوف..
سليمان:ضغط على اسمه ودق..جاري الاتصال..رن جواله..رفع عينه على طول لسلمى..
وسكر الجوال...غريبه طيب ليش مادق علي ؟؟
سلمى:افتح جوالك وشوف المكالمات وبتلقى رقمي..نزلت الوساده وصدت للجهه الثانيه..
سليمان:فتح جواله وفعلا لقى مكالماتها...حس انه ظلمها..
سلمى..سلمى
سلمى:.........
سليمان:سلمى لما اناديك ردي علي..
سلمى:طف النور..
سليمان:حقك علي ..طيب طالعيني
سلمى:طف النور..انا تعبانه..
سليمان:جلس على طرف السرير..الحين بيذن المغرب...وش اللي متعبك..
سلمى:لفت له..وصارت تطالع بعيونه بنظرات
سليمان:ارتبك..سلمى شفيك؟؟
سلمى:انت شفيك؟؟
سليمان:مافيني شيء..
سلمى:وانا مافيني شيء..
سليمان:انا متأكد انك مخبيه شيء عني..سديم صاير لها شيء؟؟
سلمى:وانا متأكده انك مخبي شيء عني..وسديم زينه..وصدت للجهه الثانيه
سليمان:انتي ليش تتعاملين معي بهالطريقه؟؟
سلمى:سليمان انا تعبانه وابي انام..اجل اسألتك لبعدين..
سليمان طفى النور وسكر الباب ورجع للصاله..
سليمان:شفيها علي؟؟نظراتها مو مريحتني فيها شيء؟؟شكلها حاسه اني مسوي شيء من وراها..وبعدين ليش ماطلع بجوالي مكالماتها؟؟معقوله نها يكون لها علاقه؟؟مافي غيرها..
الله أكبر الله أكبر<<اذان المغرب
سليمان:مسح وجهه بيدينه ..وصار يردد مع المؤذن
----------------------





قصر ابو سليمان
جالسين بالصاله الارضيه..

الحين تعال وتعال وابيك ضروري واخرتها تسألين هالسؤال؟؟
وقام علشان يطلع..مسكته..
ليلى:بس انا اختك ومن حقي اعرف؟؟
فيصل:اختي على عيني وعلى راسي بس مالك حق تدخلين بقراراتي..
ليلى:انت تغيرت كثير..
فيصل:كل الناس تتغير...واولهم انتي
ليلى:اناااا؟؟بس انا ماتغيرت..
فيصل:لا انتي تغيرتي ..وبعدين كل واحد حر بنفسه..
ليلى:طيب ممكن تجلس ولا عاجبتك الوقفه؟؟
فيصل:انا تعبان وبرجع للبيت ..مشى الى ان وصل للبيت ووقفته ليلى بسؤالها..
ليلى:فيييصل..حنا من متى بينا اسرار
فيصل:وهو معطيها ظهره..من يوم ماخليتي بينا اسرار..
ليلى:انا ماخليت بينا اسرار؟؟
فيصل:التفت عليها..شكلك نسيتي..معليش اذكرك..ليش دخلتي المستشفى اول زواجك؟؟
ليلى:مو هذا موضوعنا..
فيصل:مصره ماتقولين وانتي حره ماضغطت عليك..وانا بعد حر ..
وبعدين انتي ليش ماتبيني اخذ عبير؟؟
ليلى:لا تحور كلامي..انا عبير احبها ومافي زيها ..بس على مااعتقد انك كنت تبي ميساء..
ومن حق عبير تعرف السبب..
فيصل:بيني وبين عبير مافي اسرار..
ليلى:يعني هي تدري؟؟ليش ماقالتلي؟؟
فيصل:رفع حاجب..توك تقولين ان عبير هي اللي تبي تعرف..طلعتي انتي اللي تبين تعرفين ..
ليلى رجاء لا تفتحين الموضوع انتي ليش تبين تنبشين بالماضي؟؟
ليلى:ميساء صارت ماضي!!!!!
فيصل:رجع للمكان اللي كان جالس فيه..حط رجل على رجل..ماضي وناسيه بعد..واذا فتحتي الموضوع مره ثانيه ترى مارح اكلمك مره ثانيه..
ليلى:لهالدرجه؟؟
فيصل:واكثر..انا مابي عبير تزعل ..
ليلى:وصار يهمك زعلها؟؟وجلست جنبه
فيصل:اكثر مما تتصورين..عبير..ويقطع كلامهم دخولها..
عبير:سلااااا...وانصدمت..فيصل هنا كانت تبي تحط رجلها بس ليلى ماخلتها
ليلى:وعليكم السلااام...شفيك رجعتي بدري؟؟ابتسمت..قلبك حاس..
فيصل:عصب..ليلى شهالكلام؟؟ماكان يبي عبير تنحرج...
عبيرعلى مين ياليلوه اوريك)مالقيتهم بالبيت..مع اني قايلتلهم اني بزورهم..وجلست معاهم عناد بليلى..شلونك فيصل..
فيصل:الحمدالله بخير
ليلى:طيب كان دقيتي عليهم بالجوال؟؟مايبيلها ذكاء..
عبيرهين ياليلى..تبي تفهم فيصل اني متعمده)دقيت بس محد رد..مادريتي؟؟
ليلى:ايش؟؟
عبير:طلعت حامل ..(ويوم شافت ليلى طيرت عيونها)غدير بماده..
ليلى:هاه...(فهمت تهديدها..انا شلون اتحدى عبيروه) مسكينه..صح ترى تلفون غرفتك دق كثير..تبي تصرفها
عبير:لاحقه عليه ابي انتظر ناصر ابيه بشيء ضروري..ويدق جوالهااللي بيدها..ردت على طول الووو انتي وينك؟؟جحدتوني
شفيكك خوفتيني ..اهدي كلميني زيييين...متى وين ؟؟اي مستشفى ؟؟
الحين اجيكم لا تخافين لا تخااااااافين..وسكرت السماعه..
ليلى وفيصل:خير شفيه؟؟
عبير:خالتي بالمستشفى وعهود تقول انها تعبانه كثير..بروح لها..
فيصل:انا اوديك..وطلعو
ليلى:الله يستر..
وبالطريق للمستشفى دقت عبيرعلى ناصر وبلغته..دقت على سليمان بس مارد..

كانت عهود منهاره تماما جالسه بالارض وتصيح..
وصلت للمستشفى وسألت عن خالتها وراحت بسرعه لهم لقتها بالممر وتصيح..ضمتها
عبير:عهود شفيك اهدي..انشاء الله موصاير الا كل خير..
عهود:الله يستر ياعبير انتي ماشفتيها..اقولك اغمى عليها .. عبير قوليلهم ابي اميييييي
عبير:تعوذي من ابليس وخالتي بتكون زينه باذن الله..تعوذي من ابليس..
فيصل:السلام عليكم..ماعليها شر انشاء الله..وانا الحين بسأل عنها..
عهود:الله يخلييييييك روح اسأل طولو علي...
فيصل:انشاء الله بس انتي اهدي وينادي الممرضه علشان تاخذهم بغرفه يرتاحون..
راح سأل وقالوله جلطه ..
فيصل:لا حول ولاقوة الا بالله..طيب استقرت حالتها
الدكتور:يادكتور فيصل لا تخاف هي جلطه خفيفه..كلها يومين وتطلع بس انت عارف انها تحتاج لعنايه مركزه بهالوقت..علشان صحتها بس..تطمن تطمن..
فيصل:الله يطمنك يادكتور ..طيب بطلب منك طلب..ابي بنتها تشوفها..
الدكتور:بس علشانك..وانت عارف انه موزين لصحة المريض..
فيصل:بس تشوفها من بعيد..
الدكتور:اوكيه..
طق الباب
عبير:ادخل..
فيصل:وهو من عند الباب...ابشركم هي الحمد الله زينه..
عهود:قول والله وطلعت للباب..وينهي ابي اشوفها..
فيصل:نادى الممرضه علشان تاخذها..كانت عبير بتطلع..لا بس عهود..
عبير:لييييييش؟؟انا بعد ابي اشوفها..
فيصل:ممنووع..
عبير:وليش عهود؟؟
فيصل:عهود بنتها..
عبير:وانا بنتها..مالي دخل بروح اشوفها..ابي اتطمن عليها..كان باين على صوتها انها تبكي..
فيصل:تطمني هي زينه وبكره يسمحون بالزياره..
عبير:اقوووولك ابي اشوووووووفها انت ليش ماتبي تفهم انا مو جاييني نوم الا اذا شفتها
فيصل:طيب طيب..امشي معي..شافوها وبكو على حالها وبنفس الوقت احمدو ربهم واشكروه..
فيصل:عهود الوالد وينه؟؟
عهود:مادري..
فيصل:طيب انا بوقع شوية اوراق وجاي...دخل مكتبه ومسك التلفون ودق على مؤيد..
مؤيد:الووو كان صوته فيه نوم
فيصل:هلا مؤيد اسف على الازعاج..
مؤيد:مين فيصل..شتبي؟؟وصحصح شوي
فيصل:ابيك الحين تجي للمستشفى..
مؤيد:شصاير؟؟فيك شيء؟؟
فيصل:ايه فيني..تعال بسرعه انتظرك ..وسكر السماعه
مؤيد:الله يستر..غير ملابسه وراح للمستشفى.......
ناصر كان توه واصل للمستشفى..
ناصر:وشلون خالتي؟؟طمنوني
عبير:وتمسح دموعها..الحمدالله على كل حال..
ناصر:وينهي فيه؟؟
عبير:بالعنايه ومانعين الزياره..
ناصر:عنااااااايه..هي وش فيها..
عبير:مابغت تقول شيء قدام عهود..مادري ..هذا فيصل جاء
ناصر:فيصل شفيها خالتي؟؟
فيصل:تعال معي علشان تفهم كل شيء..وراحو للدكتور..
عبير:عهود دقي على ابوك لازم يعرف..
عهود:مو داقه على احد..هو سبب كل شيء..
عبير:هو السبب كيف؟؟
عهود:تهاوش مع امي وطلع..وبعدها امي اغمى عليها..



وبعد عشر دقايق دخل عليه بالمكتب..انصدم لما شاف ناصر..
مؤيد:خاف..شفيكم؟؟
ناصر:هلا مؤيد من زمان عنك ..
مؤيد:هلا ناصر..فيصل ليش داق علي؟؟
ناصر:نبي نسلم عليك..
مؤيد:الاسبوع اللي فات وانا مجتمع فيكم..انتم فيكم بلا وشو؟؟
فيصل:بصراحه..خالتي تعبت شوي..
مؤيد:امممميييي...شفيييييييييها قول يافيييييصل
فيصل:تعبت شوي وتقدر..ماكمل كلامه لان مؤيد قاطعه
مؤيد:وينهيييييي؟؟
فيصل:تعال معي..وراحو جميع علشان يشوفونها....
بكى من قلب قدر ناصر وفيصل انهم يهدونه..
مؤيد:ليش صار لها كذا؟؟كان يسأل ناصر
ناصر:ماادري انا قالتلي عبير انها بالمستشفى وجيت..
مؤيد:يعني مو انت اللي جايبها؟؟ابو عهود وينه؟؟
فيصل:مو فيه..بس عهود موجوده..



طق الباب ودخل..عدلت جلستها بعد ماكانت منسدحه على عبير..يوم شافته..
عهود:مسحت دموعها..بررررىىى اطلع برررى
عبير:حاولت تهديها..عهود شفيييييييييك هذا مؤيد..
عهود:هذا ساااااااس البلا ليييييييييش قلتوله ليييييييش؟؟
مؤيد:عهووودشصاير؟؟وشو ساس البلا؟؟انا اخوك
عهود:اخوووي..هههه..تدري شلون انا متنازله عن هالاخووه..
مؤيد:زعل من كلامها وطلع بعد ماسكر الباب بقوه ..
ناصر وفيصل كانو ينتظرونه برى..
ناصر:استغرب من تعابير وجهه..قالت شيء؟؟
مؤيد:ماقالت شيء..عن اذنكم بروح للدكتور..وتركهم
جلس ناصر وفيصل..وطلعت لهم عبير..
عبير:مؤيد وينه؟؟
ناصر:ليش؟؟
عبير:تهاوش مع عهود وشكله زعل..
ناصر:تهاوشو!!ليه
عبير:ماادري اول ماشافته قامت تهزئه..ناصر ترى بجلس معها مااقدر اخليها..
ناصر:خلاص ..ماتبيني اجيبلك شيء من البيت؟؟
عبير:لا مايحتاج..ودخلت للغرفه..
ناصر:انا برجع للبيت..انت مو راجع؟؟
فيصل:لا بجلس مع مؤيد..
ناصر:ابتسم..علييينا..تبي قرب الحبايب؟؟
فيصل:رد له الابتسامه..والله زوجتي وانا حررر
ناصر:والله اذا ملكت عليها تكلم..ودام هذي نواياك ابي ارجع عبير للبيت..انت ماتنضمن..
فيصل:افاا يانويصر انا تقولي هالكلام؟؟ومن وقف معك غيري يوم خذت ليلى..
من اللي كان يصرف خالد علشان تقدر تشوفها..
ناصر:خلاص خلاص تراك ذليتنا..مع السلامه وانتبه لهم
فيصل:لا توصي..




منزل سليمان

اصبحنا واصبح الملك لله..
حطت الفطور على الطاوله وجلَست ناصر على الكرسي..ومن غير اي كلمه..
صبيلي حليب..كان بيكسر الصمت..صبتله وهي ساكته..قامت مسك ايدها
سليمان:على وين؟؟
سلمى:ومن غير ماتطالعه..بروح لسديم اتطمن عليها..
سليمان:بس ماافطرتي؟؟
سلمى:مو مشتهيه..فكت ايدها منه وراحت لسديم..
قام من الفطور وراح لها..كانت تمسح على راس بنتها
سليمان:ممكن اعرف شفيك؟؟
سلمى:البنت نايمه..
سليمان:ردي علي؟؟شفييييك؟؟
سلمى:طالعته بنظرات...((اللي فيني انك مو عارف وش اللي فيني))..
سليمان:سلمى ردي علي ..
سلمى:اول كنت تعرف اللي فيني من غير ماتكلم..والحين لا..لييش؟؟
سليمان:سكت..ماتوقع سؤالها..
سلمى:انت تغيرت..
سليمان:اكيد كل واحد بيتغير..
سلمى:لا انا مثل ماانا...والدليل اني عارفه وش فيك؟؟
سليمان:انصدم من ردها..خاف وطلع من البيت
رمت نفسها بجنب بنتها وصارت تصيح بصمت..ليش ياسليمان لييييش؟؟؟
بالسياره..
معقووله كشفتني معقوله درت..لهالدرجه انا مكشوف عندها..
لا انا لازم انهي كل شيء قبل لايصير احساسها اكيد..
انا مستعد اخسر العالم كله بس سلمى مستحيييييييل...
------------------------



المستشفى..

نام هو وفيصل بمكتب فيصل..
بس هو ماجاه نوم..يفكر بامه وبكلام عهود..
طالع بساعته الجلديه..الساعه 7ونص..
قام من السرير وراح يقوم فيصل..
مؤيد:فيصل ..فيصل
فيصل:همممم..
مؤيد:فيصل الساعه ثمان قوووم
فيصل:نقز من نوومه..وتلقائيا طالع بساعته..تونا سبع ونص ويتمغط..
مؤيد:غمض عين وفتح عين تلقاها ثمان..انا بروح اشوف امي...وطلع
فيصل:تثاوب ..وراح لدورة المياه يغسل وجهه..
بعد ماشاف امه..راح لاخته
طق الباب..ودخل..
مؤيد:صباح الخير
عبير:صباح النور..
مؤيد:ماقامت؟؟
عبير:لا..مؤيد لا تزعل من كلامها..
مؤيد:انا عمري ماازعل منها..هي مهما سوت بتظل غاليه..
عبير:طيب انا اخليك معها..
مؤيد:وين بتروحين؟؟
عبير:بروح اجيب شيء اشربه..وطلعت..
كان فيصل جاي..لابس البالطو الابيض وشعره شوي محيوس بس شكله جنان
فيصل:صباح الخير..وصار يخلل اصابعه بشعره يحاول يرتبه..
عبير:صباح النور..ضيقت عيونها..انت شكلك مانمت بالبيت..؟؟
فيصل:لا نمت هنا..شدراك؟؟
عبير:طالعته من فوق لتحت..نفس القميص والبنطلون حق امس..
فيصل:دخل يدينه بجيب بنطلونه بعد مارجع البالطو تلقائيا من حركته..ورفع حاجب..مشاء الله يعني ماعرفتي الا من لبسي..صار يهز براسه يمين وشمال وطلع ايده وصار يحك وجهه..انشاء الله تبيني كل يوم اكشخ عمتي؟؟
عهود:ههه..خلاص لا تكشخ ولاشيء بكيفك..انا بس ابيلك الزين..حطت شنطتها على كتفها..
فيصل:وين رايحه؟؟
عبير:بروح اجيب شيء نشربه..مؤيد داخل وشكله مانام ولا اكل..
فيصل:وانا؟؟؟؟..انحرج..حب يغير الموضوع..ماشاءالله وانتي جالسه معه عادي؟؟
عبير:مثل ماني واقفه معك عادي..
فيصل:بس انا ولد عمك..
عبير:وهو ولد خالتي..ومو غريب
فيصل:انا زوووجك..وهو ولد خاله بس..
عبير:عورها قلبها..هو مثل اخووووي...وبعدين انت للحين ماصرت زوجي علشان تتشرط علي..
فيصل:افتشل...
عبير:اسفه..ماكنت اقصد..
فيصل:لا معك حق انا شكلي ملقوف..
عبير:شافت نسرين جايه باتجاههم..تعرف ممرضه اسمها نسرين؟؟
فيصل:انصدم..تعرفينها؟؟
عبير:تعرفنا على بعض بالمسجد..
نسرين:السلام عليكم
الكل وعليكم السلام..
نسرين:بغيت اسلم عليك قبل مااطلع لان دوامي خلص
عبير:الله يسلمك..ولا تقاطعين ترى عطيتك رقمي يعني ماعندك عذر
نسرين:اكييييد..مع السلامه...
وبعد ماراحت
فيصل:ليش عطيتيها رقمك؟؟؟
عبير:حنا صرنا صديقااات...هي طيبه مره وحبوبه......
فيصلالله يستر)انتي شقلتي تبين من الكوفي؟؟
عبير:ليش؟؟تبي تجيب..
فيصل:لا اخليك انتي تنزلين وتجيبين...
عبير:هو صدق انك ملقوف...بس عندك ذوق..وجب اللي تشتهيه ..دخلت الغرفه
فيصل:طالعها لين دخلت وشعور غريب ضيق صدره..تنهد ونزل للكوفي
--------------------



قصر ابوفيصل
بالمجلس العائلي..
لابسه جلابيه من الحرير وفيها تشجير باللون البنفسجي..
طالعت بالساعه..
ام فيصل:اكيد قايمه..مسكت التلفون وضغطت على الارقام بصعوبه وكأنها مغصوبه على الاتصال..الله يستر..جاها صوت الشغاله
ام فيصل:وين ام فهد؟؟
الشغاله:موجوده لحده(لحظه)
وبعد مده
ام فهد:الو..قالتها بدون نفس
ام فيصل:هلا حبيبتي شلونك
ام فهد:بخير..
ام فيصل:وفهد وزوجته شلونهم؟؟
ام فهد:بخير..
ام فيصل:وميساء شلونها..كانت تبي اي تفاعل مع اختها بس شكل اختها عنيده
ام فهد:بخير..
ام فيصل:انشاء الله دوم تكونون بخير..ام فهد ترى عازمتك على العشاء الليله..
ام فهد:مانقدر نجي..
ام فيصل:طيب بكره..
ام فهد:ولا بعد مية سنه...
ام فيصل:ام فهد انا داريه انك زعلانه ومعك حق بس والله موبيدي..
ام فيصل:بيدك ولا مو بيدك انا مايهمني والحمدالله اللي فك بنتي منكم..
ام فيصل:الله يرزقها انشاء الله..
ام فهد:بنتي شيخة البنات وكل من يتمناها وانتي تدرين..ولحد هنا وخلاص..
ام فيصل:حنا خوات يام فهد..
ام فهد:والاخوه هذي انا بايعتها
ام فيصل:شهالكلام؟؟
ام فهد:هذا كلامي..ورجاااااااااء انسي ان عندك اخت ولا عاد تتصلين او تزوريني
ام فيصل:انا ادري ان قلبك كبير..قاطعتها
ام فهد:قلبي كبير صغير مايهم اللي يهمني اني مابي اشوف رقعة وجيهكم مره ثاااااااانيه
وسكرت السماعه بوجه اختها..
ام فيصل:لا حول ولا قوة الا بالله....
--------------------






في قصر عيسى(ابو صالح)
لابسه برموده جنز وبدي وردي وشعرها مثل العاده سايح على اكتافها..تمشي ويدينها طايره بالهواء وكأنها تتصارع معه..دقت الباب وجاها صوتها انها تدخل..
غيوض:صباحووو..وتجلس على الكرسي بعربجيه
عاليه:تمغطت ..اهلييين...وترمي لحافها الابيض على الارض ..مشينا
غيوض:لا حبيبتي ماحزرتي..ام صالح موجوده..ماطلعت
عاليه:جلست على السرير بقوه وارتفع فيها..افففف
غيوض:ماقلتيلي شصار عليك امس؟؟
عاليه:رفعت البجامه عن رجلينها..كوتني من هنا ومن هنا وتأشر على مناطق برجلها..بس للا سف باقي للحين اماكن مانكوت..
غيوض:اصلا ماطالعت فيها..وش قلتيلها هالمره؟؟
عاليه:ههههه..قلتلها خرفتي..
غيوض:قوومي خلينا نفطر..
عاليه:العقرب راح لشغله؟؟ولا جالس مع المدام؟؟
غيوض:ضحكتيني والله..هذا يبيعنا علشان شغله..قومي قومي
عاليه:لحظه وتروح للشباك تطالع..تتوقعين طلع؟؟
غيوض:سحبتها مع ايدها..امشي ياعاشقة زمانك
((غيوض))نسيت اعرفكم على نفسي..انا البنت الكبيره لامي اخت عاليه من الابو
وزي ماتسميني توأم روحها مع انها اكبر مني بثلاث سنين..واخواني الباقين صغار ولا لهم علاقه بعاليه..اخر سنه لي بالجامعه..كلمتي مسموعه لان جدي يحبني موووت امي وابوي دايما قد مايقدرون مايزعلوني مايتدخلون بشيء لدرجة انهم نسو ان عندهم بنت اسمها غيوووض..

----------



قصر ابو سليمان..
لابسه بجامه قطنيه لونها وردي وعليها ورد فوشي
وشابكه شعرها بشباصه ونازله خصل عشوائيه على وجهها..
تحوس بالنت..تدخل منتدى وتطلع من منتدى..اخر شيء قررت تبحث بقوقل..
وكتبت الاسماء ومعانيها وضغطت Enter ...وبهاللحظه سمعت نغمة مسج ..تركت اللابتوب
وراحت لجوالها..فتحته..

(ليلى ..رجاااء لا تحاولين تتصلين فيني..
انا ادري ان مالك دخل..بس لا تلوميني غصب علي اكره اي شيء يرتبط
فيه او يذكرني فيه..اللي جاني منه كثير..
وانسوو ان عندكم خاله وبنت خاله ماقدرتوها ولا حشمتوها..
وفيصل بيشوف عقوبة الظلم..)
نزلت الجوال وتحررت دمعه من عيونها..
ليلى:ليه يافيصل لييه؟؟

----------------------------------

رد مع اقتباس
  #14  
قديم April 13, 2015, 01:41 PM
 
رد: رواية إنكساري للكاتبة دلووعةأهلهااو انشودة المطر


تعريف بالشخصيات


الجده ام راشد
لها ولدين..
راشد:ابو فيصل
ام فيصل
فيصل
سلمى
خالد
ليلى
محمد
-------
عبدالرحمن..ابو سليمان
ام سليمان:متوفيه
سليمان:زوج سلمى
ناصر:زوج ليلى
عبير
--------
عبد العزيز..ابو محمد<<اخو ابو سليمان من الابو..يعني ابو فيصل مايصير اخووه
ام محمد
محمد
------
فضه<<اخت ابو محمد من الام<<يعني ماتصير اخت ابو سليمان..
وباقي الشخصيات اتوقع عرفتوها خلاص ومايحتاج توضيح..


بسم الله الرحمن الرحيم











الجزء التاسع





(احساس أنثى..)









لاترتبك لا تحاول تفضح أسرارك

أقراك كلك على بعضك من عيونك

















بعد اربع ايام...





الرياض

مستشفى العسكري..

الصباح



اليوم موعد خروجها من المستشفى..

تحسنت حالتها..





دخل عليهم..كشرت يوم شافته..



عهود:يمه انتظرك برى..ناظرته من فوق لتحت..تغطت وطلعت..وصوت صندلها يخترق اذنه..

مؤيد:حاول يكون طبيعي..يمه شلونك اليوم؟؟تحسين بشيء؟؟ ..لابس طقم كامل ازرق والسماعه حوالين رقبته..

ام مؤيد:لا ياوليدي..الحمدالله ..اقرب عندي..

قرب عند امه وحب راسها..ضمته..

ام مؤيد:تدري ..وصارت تمسح على راسه وهو دافن راسه بصدرها وكأنه طفل..الله يبارك بالمرض اللي جمعني فيك..

مؤيد:رفع راسه..يمه شهالكلام الله يطول بعمرك ويمتعك بالصحه والعافيه..نزل عيونه وصار يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لامه بدون مايسبب مشكله..يمه سامحيني ادري اني مقصر بحقك بس تدرين انتي عن دراستي و...

قطعت كلامه..

ام مؤيد:يانور عيني لا تعتذر..انا دريت ان عمك ابو عهود تهاوش معك ومنعك من زيارتي..وعلشان كذا تهاوشنا..

مؤيد:وبدت ملامح الحزن تكسو وجهه..يعني تهاوشتي بسببي..

ام مؤيد:اجل تبيني اسكتله وهو يمنعني عنك..

مؤيد:كل شيء بالتفاهم ينحل..ومن اليوم ورايح..

اقدر اشوفك ببيت خالتي ام فيصل..هو المكان الوحيد

تدرين علاقته بابو فيصل مو مثل علاقته بابوسليمان..

ام مؤيد:وحطت ايدها اليمين فوق ايدها اليسار اللي كانت بحضنها..ونقعد على هالحال طول العمر..

مؤيد:يمه نبعد عن الشر احسن..اتفقنا..بس انتبهي لايزل لسانك عنده..

ام مؤيد:عقدت حواجبها وهي تتذكر شكله اذا درى..الله لايقول..مدت ايدها لولدها ساعدني يمه



مؤيد:مسك ايدها وحبها وساعدها تنزل من السرير..

ام مؤيد:نزلت غطاها وطلعت من الغرفه وهي لازالت متمسكه بولدها..



عهود:مسكت ايد امها..تقدرين تمشين يمه..

ام مؤيد:ايه ..مع السلامه ياولدي

مؤيد:الله يسلمك وانتبهي لنفسك..عهود..

عهود:ردت من غير نفس..نعم؟؟

مؤيد:اقدر اكلمك اليوم في موضوع ضروري

عهود:حنا مابينا مواضيع..

مؤيد:موضوع مهم..

ام مؤيد:ضغطت على يد بنتها وكأنها تعاتبها

عهود:طنشت...يلا يمه مشينا...

راقبهم لين طلعو من المستشفى..











-----------------------





















قصر ابو سليمان

الصباح

الساعه 8ونص

جناح ناصر..

لابس بنطلون بيج وقميص ابيض من ارماني وازارير اكمامه مفتوحه..



مسح دموعها..حبيبتي يكفي..

لحووول..هي كلها اسبوعين وراجع..

لووووولي يكفيييي..ورجع مسح دموعها..

مسكت ايده..

ليلى:لا تسافر..

ناصر:مااقدر..لولي بسك صياح

ليلى:الله يخليييك لاتسافر..

ناصر:خاف ...رفع راسها..ليلى فيك شيء؟؟

ليلى:هزت راسها بايه..

ناصر:مسك وجهها بيدينه..وبصوت خايف..تعبانه وش اللي يعورك؟؟

ليلى:مومتطمنه لهالسفره ..وتصيح.. لا تتركني..

ناصر:ابتسم وبنفس الوقت يحاول يهدي قلبه اللي يدق خوف على حب عمره..الله يهديك خوفتيني..على بالي فيك شيء..اخذ نفس..حبي ممكن ترفعين عيونك ابي اشوفك..

ليلى:ولازال وجهها في يدينه..ارفعت عيونها بس ثواني ورجعت تبكي..

ناصر:لولي..موصاير شيء انشاء الله..وبعدين اول مره نسافر حنا؟؟؟هذا بدل ماتدعينلي

ارجع بالسلامه..

ليلى:بسرعه قالت..الله يرجعك ساالم..بس ناصر والله قلبي

مومتطمن..حاسه انه بيصير شيء..

ناصر:فالك ماقبلناه..تعوذي من ابليس هذا كله من الشيطان..مسك ايدها..

الحين تأخرت على ابوي..وريني ابتسامتك..

ليلى:ماقدرت تبتسم..مسحت دموعها..

ناصر:وقلبه متقطع على فراقها..انزلي معي علشان تسلمين على ابوي..













نزلو وسلمت على عمها..

وعند الباب..

ناصر:عبير..ليلى امانه برقبتك

عبير:تخصرت..الحين من المفروض تصير امانة انا ولا هي..

ليلى:انفجرت من البكى..حتى انت حاس صح..لا تسافر

ناصر:لاحول ولاقوة الا بالله..ليلى شفيك؟؟انت مو مؤمنه

ليلى:طيب اوعدني..

ناصر:اوعدك..

ليلى:ماتفارقني...ولا تخليني..مره ثانيه

ناصر:وعد مره ثانيه اخليك تسافرين معي..

ليلى:طيب انتبه لنفسك..

عبير:الحمدالله والشكر..وبسخريه..يمكن ناصر برابع ابتدائي..اقول هي انت وياها بلا فلم هندي..

روح لابوي مخليه ينتظرك بالسياره وانت قاعد

تسولف مع مرتك..

ناصر:مو مع عبير اصلا مادرى انها تكلمت كان منشغل قلبه وعقله بليلى..مسح على راسها...مع السلامه..

ليلى:الله يسلمك...



سافر وهو ضايق صدره على ليلى ..

















--------------------

















قصر ابو فهد..

الساعه عشر صباحا



دقت باب الغرفه.ماسمعت رد..اضطرت تدخل..

ام فهد:ميوس يكفي نوم قوووومي..وترفع اللحاف

ميساء:طيب بعد شوي بقوم يمه..بس دقيقه..وتقلب للجهه الثانيه

ام فهد:دقيقه..وتهز راسها الله يهديك..اخوك ومرته الحين جايين قوووومي

ميساء نقزت من سريرها..صددق..وبسرعه راحت تغسل وجهها

ام فهد:طلعت من الغرفة وبصوت عالي تتكلم انا بروح ارتب غرفتهم اذا خلصتي الحقيني..















دخلت على امها وهي ترتب جناح فهد



ميساء:يمه تبين ريم فوق؟؟تعب عليها

ام فهد:لا رتبت غرفة الضيوف لها..بس هذي لاخوك..ابتسمت ااه متى يجون ابي اشوف عيالهم..

ومن الحين اقولك ولد لك وولد لي..

ميساء:لو تبينهم كلهم علي ماعندي مانع..

تبين اساعدك بشيء..

ام فهد:هذولي الشغالات معي..روحي جهزي الغدا لهم..



ميساء:تأشر على عيونهامن عيوووني..



راحت للمطبخ وجهزت الغدى



سمعت صوت التلفون وراحت ترد



الووو

ابو فهد:الوو الووو

ميساء:بااااباااا كيفك شخبارك اشتقتلللك

ابو فهد:ميوسة حبيبتي انا بخير ويالعياره اشتقتيلي باين..

ميساء:هههههه ادري ادري شبتقول ..عقدت حواجبها وهي تتذكر فيصل التهيت بفيصل ولا دقيت على ابوي..خمس ايام مادقيت عليه ..قطع تفكيرها صوت ابوها

ابوفهد:الوووو ميوسه

ميساء:معك يبه..اقول يبه منت جاي كم صارلك ماجيت

ابو فهد:لا صعبه وخصوصا الصيف انا قلت لفهد يحجز لكم وتجون كلكم مع الكتاكيت..

ميساء:يبه لو تشوفهم تنهبل عليهم جامعين زين فهد وريم..

ابو فهد:ارسلي صورهم فهد قبل يومين..امك وينهي؟؟

ميساء:امي مرتبشه علشان فهد بيجي بعد شوي

ابوفهد:قووولي كذا وانا مستغرب انك رديتي علي كل ماادق امك تقولي نايمه..

ميساء:حست بتأنيب الضمير لانها اهملت امها وابوها علشان فيصل وبنفس الوقت شعور بالامتنان لامها لانها ماجابت طاري لابوها..ايه يبه لازم استقبلهم..

ابو فهد:طيب حبيبتي سلميني عليهم كلهم وتحمديلهم بالسلامه نيابة عني..

ميساء:لا لا انا ماسلم على احد تبي تسلم تعال سلم عليهم بنفسك..

ابو فهد:افا ياميوسه وانا جايبلك خبر يفرحك..

ميساء:اسحب كل كلمه قلتها ولو تبيني احب روسهم ماعندي مانع ..ها وش الخبر؟؟

ابو فهد:لا خلاص زعلت

ميساء:باااااابا..قووووول

ابو فهد:انتي من يقدر على دلعك..

ميساء:محد..وتذكرت كلام فيصل لها يوم كانو بلندن كان عمرها 17 سنه..جالسه هي وخالد وفيصل وليلى يلعبون بحديقة بيتهم اونو وخالد نزل لها تسحيب ام اربع ..بلييييز خالد والله مابقالي شيء وافوز تراجع بليييز..خالد:نو نو ماتفوزين على حسابي..يالله اسحبي بلا دلع..ميساء:فيصل قوله انت ماتبيني افوز..فيصل:خالد خلاص اسحبها خل البنت تفوز..ليلى:لا والله كل هذا فزعه مع ميساء مافيه مايسحبها..فيصل:ليلى لا تصيرين حسوده

ليلى:وانت بعد لا تصير مخفه كل ماقالت ميساء شيء قلت صار..فيصل:ليلى عييب

ميساء:والله مالك دخل بيني وبين فيصل لا تتدخلين..خالد:طيب ماحنا متدخلين بس ممكن انسه ميساء تسحبين لا اسحبك غصب..ميساء:فيييصل شوف وش يقول؟؟خالد:اقول بلا دلع واسحبي

ميساء:مو ساحبه ورمت الورقه الاخيره اللي بيدها على وجه خالد..وقامت وقبل ماتتركهم

خالد:صدق انك دلوووعه واخر مره نلعب معك..ميساء:لفت وهي معصبه..ليلى انا دلووعه؟؟..ليلى:ايه دلووعه ..ميساء:التفتت لفيصل..فيصل انا دلووعه؟؟..فيصل:ومحد يقدر على دلعك...ميساء:عصبت زياده انا دلوعه ولا خويلد نذل بس اكيد ماتقولون عنه شيء مو اخوكم وتركتهم..نفضت ذكرياتها يوم سمعت صوت طوووووووووووط ..طالعت بالسماعه ابوي سكر!!!!

نزلت السماعه وهي مستغربه ليش ابوها سكر....



































في الشرقيه..

الظهر..

قصر تحاوطه الاشجار بارقى احياء الخبر..

قصر ابو محمد





على الغدى..جالسين حوالين السفره وياكلون بهدوء ..

قطع صمتهم صوت فضه..



فضه:دريت ياخوي ان عبير بنت اخوك عطوها لفيصل..

ابو محمد:وقف اكله..ايش؟؟من قالك؟؟من وين دريتي؟؟

ام محمد(الله ياخذك يافضه وارتاح من شرك..حتى الغدى ماتبيني اتهنا فيه))

فضة:دقيت على وحده من جماعتنا وهي اللي قالتلي..غريبه ماقالتلك ام محمد؟؟

ابو محمد:وانتي داريه ولا قلتيلي؟؟

ام محمد:بعد مااعطت نظره لفضه..حبت تهدي الوضع ايه داريه وفرحت بعد اصلا مع احترامي الشديد بس انا مابي بنت اخوك لولدي ابيله مرتن على كيفي ..

ابو محمد:يرفض ولدي ويزوجها لولد الخايس..هين هين

فضه:وش تقدر تسوي..خلاص الطيور طارت بارزاقها

ابو محمد:انا اورييهم..طلع جواله يتصل على ولده



الو..

انت وينك..اترك اللي بايدك وتعال الحين الحين..

بنروح للرياض..انت تعال وتعرف السالفه..بسرعه

وسكر السماعه..هين يابو فيصل..

ام محمدبقلبها)حسبي الله عليك يافضه..













--------------------------





















منزل سليمان..

العصر..الساعه 4









لبست طقم ناعم..بدي واسع لونه تفاحي وماسك مع الخصر وبلوزه بس اكمام من التل البني وتنوره بني وتشجير تفاحي ..حطت مكياج خفيف كحل وقلوس بس..لبست العيال ونزلت





سليمان:بتزورين الحين؟؟

سلمى:ايه بنزل العيال عند امي كانت تتكلم وهي واقفه عند مراية المدخل وتلبس نقابها..

سليمان:انا بوصلك..

سلمى:خلك مرتاح..السواق موجود..

سليمان:عصب من اسلوبها..صار لها ايام وهي اسلوبها ينرفزه..انتظرك بالسياره..

وطلع..





ركب سيارته وشغلها وهو يفكر بالكلام اللي ممكن يقوله لها..





طلعت وركبت بسيارة السواق اللكزس السوداء..





انهبل...هذي وش ناويه عليييه.... نزل وهو معصب اتجه لها وصار وراها بالتمام وهي ماتدري بتركب السياره..



سليمان:صرخ فيها..انتي تعاندييين؟؟

سلمى:انتفضت..بسم الله الرحمن الرحيم ..والتفتت عليه وهي تحني جسمها علشان تجلس...وبابرد من البرود ..انا اعاند !!!!من قال؟؟

سليمان:مسك اعصابه..سلمى انزلي اركبي معي دام النفس طيبه..

سلمى:مسكت باب السياره تبي تسكره..سليمان رجاء تراني موناقصه

سليمان:مسك الباب يمنعها تسكره..يعني انا اللي ناقص..انزلي ..

سلمى:روحه معك مورايحه..هي السالفه موغصب..تتكلم بهدوء وباصرار ..وهالشيء استفز سليمان..

سليمان:طيب ..وصار يتكلم بنفس هدوئها وبتحدي اكبر..ياتروحين معي يامافي روحه من اصله..

سلمى:سليمان..انا قايلتلهم اني بزورهم موحلوه بحقي..

سليمان:وانا ماقلت شيء..انزلي اركبي معي..

سلمى:لحوول..قلتلك موووو رااااااكبه ترى مو غصب..

سليمان:لا مو غصب تركبين معي بس غصبا عليك مافي روحه الا معي..





سلمى:نزلت من السياره واتجهت للبيت وتركت عيالها بالسياره..

سليمان:لحقها..ومسك ايدها بقووه..ولفها له..





قوليلي شساااااالفتك؟؟؟

سلمى:فك ايدي انت تعووورني..

سليمان:فكها..قوليلي وش قصتك؟؟كان يحاول يكون هادي





سلمى:انفلتت اعصابها..يوووه انا زهقت من اسألتك..تبيني اقولك شفيني..

انت اللي فيني..ونزلت دموعها غصب..انت ليش تخوني لييش

انا شقصرت فيييه قول انطق..

سليمان:حس برجفه تسري بكل جسمه...انتي شتخربطين؟

سلمى:صرت على سنونها..انااااا مااااخربط مااااخربط ..

سليمان:سلمى شهالكلام؟؟اناا اخووون ..انا!!!!

سلمى:لا انت ماتخووون حشا...وبتردد..انت متزوووج..

سليمان:لااااا انتي انهبلتييي..كان قلبه يدق بسرعه

سلمى:لا انا مانهبلت..فتحت نقابها ومسحت دموعها..طالعت فيه..طلقني.

سليمان:ايييييش؟؟؟؟

















---------------------------





















وبنفس الوقت

قصر ابو سليمان..

لابسه عبايتها وتظرب برجلها بالارض ..واقفه عند الدرج ورافعه راسه فوق وتنادي

ليييييييلى ليييييييييلى

عبير:ياربي يابرد هالبنت..ليلووووووووه





دخل وسمع صوتها العالي





خالد:بل بل بل حشى مو صوت..

عبير:لييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىى(تسوي نفسها ماسمعته)

خالد:عبيروه يالدبا ترى بوريك اعقلي

عبير:لييييييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىى كانت تنادي وهي تطالع فيه..

خالد:نزل نظارته ولحقها..مسكها وضربها على خفيف

عبير:توبه توبه

خالد:ناس ماتجي الا بالعين الحمرا..وفكها..وهو ينفض يدينه كأنه متقرف..وين رايحين؟؟

عبير:حطت ايدها على خصرها ومالت...الكازينو..

خالد:انتي لو شافك الكازينو طردك..مايتقبل هالاشكال..

عبير:صادق مايتقبل الاشكال الراقيه..وصارت تدور حوالين نفسها ..تغديت؟؟

خالد:لا احتريك..وين بتروحون؟؟

عبير:لخالتي..تروح معنا

خالد:لا بريح شوي...وبالليل عندي شغل..لا تتأخرون..

عبير:عشتووتحوس بفمها ..خويلد يتحكم فينا

خالد:والله انتم امانه..مع اني اكره المسؤليه..

عبير:احيانا اشك انك رجال..

خالد:وانا اشك انك انثى..

عبير:ايه صح خالتي متى بتسافر

خالد:ابتسم بمكر..قصدك ام رجلك؟؟

عبير:ثقيييييييل دم..

خالد:مافيها شيء يمكن قصدك خالتك الحقيقيه..انا شيدريني؟؟وحط رجله على اول درجه..

عبير:ماعلينا متى؟؟

خالد:بكره الصبح..تبين تروحين معهم ؟؟

عبير:وددي..

خالد:بس اخاف فيصل يرفض

عبير:ليييييييييييييييييييييييلىىىىىىىىىىىىىىىىىىىى ىىىىى

خالد:لسسسسسسسسسسسسسسنه يالحماره..

ليلى:جييت جييت..فجرتي طبلة اذني كانت تنزل مع الدرج وعباتها بيدها



عبير:ودامك تسمعين ليش ماتردين؟؟

ليلى:علشان ينبح صوتك..هلا خالد

خالد:ياااازين الذووق ياناس

عبير:شكرا شكرا..امشي تأخرنا..

ليلى:خالد اذا تبي غدى قول للخدامه واذ..تقاطعها عبير

عبير:هي انتي تراه راعي بيت قبلك..والبيت موغريب عليه..وبعدين هذا وجه بن فهره مايستحي..

امشي امشي اخرتيني

ليلى:افف طيب..

وطلعو...















-------------------





















العصر الساعة خمس الا ربع



قصر ابو صالح(عيسى)

دخلت على اختها وهي واقفه على البلكونه وشعرها يطيره الهواء الحار اجواء الرياض بهالفتره لا تطاق...





غيوض:حطت يدينها على كتوف اختها..ازايك ياجميل

عاليه:التفتت هلا بسويهرةالليل..

غيوض:شعندك واقفه بالجو الجميل..ولفحها الهواء الحار..اوو عاليه انتي ماتحسين؟؟

عاليه:ههههه..احس ..هالكلمه مو موجوده بقاموسي..

غيوض:اقصد ماتشعرين بالحراره ؟؟

عاليه:عمرك سمعتي ان النار تحس بالنار؟؟هالهواء اللي مو متحملتيه ترى بالنسبه لي هواء بارد..

غيوض:مسكت ايد اختها ودخلتها داخل وسكرت البلكونه..لقت عاليه جلست على الكنب..تخطتها وجلست على سريرها وتربعت...يعني بالنهايه تحسين؟؟

عاليه:نزلت عيونها بالارض..رطبت شفايفها وهي تطالع برجولها المحرقه..ماادري ..عمري ماوقفت عند هالكلمه..يمكن النار اللي بداخلي ..القهر ..الحقدوالكره تسمونها احساس..وهزت راسها بس لي هي ردة فعل طبيعيه..يعني مو احساس..اااه

..قالت بملل.. ماعلينا..ماقلتيلي شصار على سفرتنا؟؟

غيوض:ابتسمت ..لا مافيه سفره جدي تعبان..

عاليه:كشرت..افف

غيوض:عاليه تراني احب جدي لاتقولين افف

عاليه:وانا اكررررهه وماادانيه..شافت اختها كشرت..اللي مايدانيني ماادانيه..

غيوض:مالومك..طيب قومي البسي بنطلع لصحارى شرايك؟؟

عاليه:اوكيه ..













وبعد نص ساعة نزلو مع بعض ولابسين عباياتهم..

وقبل مايفتحون الباب انفتح..





ابو صالح:ماشاء الله انسه عاليه طالعه وين رايحه؟؟؟

عاليه:بروح للسوق..

ابو صالح:توسعين صدرك؟؟

عاليه:وهي تعرف زين لهجة ابوها هو بيرفع ضغطها بالاسئله وبعدين يمنعها بس ليش ماارفع ضغطه انا ..هي خاربه خاربه...طالعت فيه بتحدي..فيه مانع وانا ماادري



ابو صالح:مسك ايدها..وعطاها كف...ايه وانا اللي مانعك

عاليه:انت تمنعني!!خلك تصير رجال قبل وبعدين تكلم

ابو صالح:وطال لسانك بعد..ومسكها مع شعرها..

عاليه:لحووول انت بفهم شتبي ؟؟اصلا شمرجعك للبيت..

ابوصالح:صقع براسها الجدار..انا مو رجال ها؟؟

عاليه:للاسف ولا بعمرك تفكر تصير رجال..

ابوصالح:طيب يابنت شيماء وصقع براسها الجدار..ها مو رجال

غيوض:خلاص ترى تأخرت بروح للسوق وانت عطلتنا..طالعت بنظرات ابوها ..وكشرت..لو سمحت يعني

ابو صالح:رماها على الارض..تفي ..فارقي الله لايردك وبتشوفين شبسوي فيك..وتركهم

غيوض نزلت لاختها..وساعدتها توقف..

غيوض:كان لازم هالكلمتين يعني

عاليه:احسسسسسسن خليه يرتفع ضغطه..مثل مايرتفع ضغطي..تكلمت او ماتكلمت ضاربني ضاربني..على الاقل اتكلم تبرد حرتي شوي..

غيوض:فيك حيل نروح ولا نأجلها

عاليه:وهي تعدل غطاها..خبله انتي خلاص انا ماصار يأثر فيني شيء..امشي امشي..

مسكت ايد اختها والارض تدور فيها..





طلعو ولقو السياره عند الباب ركبو ..



عاليه:افف راسي يفتر..اقول خلينابس نفرفر بالسياره مااقدر امشي

غيوض:طيب خلينا نجلس

عاليه:واخلي العقرب يستانس لا والله ماطرت..





طلعو من البوابه وبنفس الوقت فيه سيارة طلعت من بوابة جيرانهم



غيوض:اكيد شموخ او نوال..سعيد(السواق) اظرب بوري لهم..

وقفت السيارتين بجنب بعض بنص الشارع وانفتح الشباك..





نوال:هاااااااي

غيوض:هايين كيفك؟؟

نوال:بخير ..وين رايحه؟؟

غيوض:بنتمشى مافي مكان محدد..وانتي

نوال:لا انا بروح لمركز التجميل عندي موعد..عاليه وين؟؟

عاليه:روحي لمستشفى عيون بدل التجميل يالعمياء

نوال:هههههه والله ماشفتك كيفك مع عقربكم؟؟

عاليه:اووه نوال بالله غيري سيرته

نوال:طيب ليش ماتروحون معاي دام ماعندكم مكان محدد؟؟

غيوض:التفتت لعاليه..شرايك؟

عاليه:لا مالي خلق انزل ..

غيوض:نوال مالنا خلق..سلمي على شموخ

نوال:اوكيه سي يو..وسكرت شباكها وكلن راح لوجهته..



غيوض:ياحبيلها نوال مررره كوول

عاليه:الا غبيه ماتعرف مصلحتها..فيه احد عاقل يكره زياد

غيوض:هو بشكل عام اللي تحب الرجال مجنونه..بس لحالتها هي تقول انها تحب حسين

عاليه:ههه عجبتني مجنونه اللي تحب رجال..

غيوض:وانا صادقه..اصلا سبب كل كوارث الدنيا الرجال..واذا مو مصدقتني دوري اي مشكله وبتلقين ان ساس المشكله رجال..

عاليه:وتمسك راسها..لا حاقده بقووووه...لا يكون كرهتيهم بسبة هالعقرب..وييييه ماعندك سالفه..

غيوض:والله كل واحد حر برايه..سعيد معك سيجاره

سعيد:مدلها باكيت..تفضلي عمتي

غيوض:اخذت حبه وحطتها بفمها وفتحت شنطتها تطلع ولاعه..وفجأه..طالعت بأختها..ليه سحبتيها

عاليه:انتي مو صاحيه ..انتي ماتعرفين اضراره

غيوض:عاااارفه..

عاليه:اذا صرتي لوحدك دخني براحتك بس وانا موجوده لأ..اااه

غيوض:عاليه راسك يعورك تروحين للمستشفى

عاليه:اروح تنكتين انتي..لا انا اعرف نفسي شوي ويروح الالم..مري باسكن روبنز

غيوض:انا مادري لمتى تكابرين..افف..سعيد روح باسكن..

















------------

رد مع اقتباس
  #15  
قديم April 13, 2015, 01:42 PM
 
رد: رواية إنكساري للكاتبة دلووعةأهلهااو انشودة المطر


بعد

مارجعو من صلاة المغرب..

في بيت ابوفيصل..

كان جالس يلعب بلاي ستيشن وامه وابوه يتقهوون..

ابوفيصل:جهزت كل اغراضك؟؟

محمد:يبه الله يطولي بعمرك هذي عاشر مره تسألني..

ابوفيصل:هذا جزاي..

محمد:قول انك تبيني اترك اللعب..

ابو فيصل:انت مو خايف على عيونك..وبعدين سمعت ان هاللعبه تأثر على المخ..

محمد:يبه اشااعات..لو تأثر كان أثرت على اللي قبلنا..

هذولي اخواني وعيال عمي كلهم لعبو فيه ولاصار فيهم شيء..

ابو فيصل:طيب اترك اللعب ابي اسولف معك..

محمد:يبه انا باااخر اللعبه حرام اتركها..

ام فيصل:لاتحاول فيه ولدك مدمن عليه..

ابوفيصل:انتي مو تقولين سلمى بتنزل العيال عندنا..شفيها تأخرت؟؟

ام فيصل:يمكن غيرت رايها وخذتهم معها

ابو فيصل:وليه تاخذ العيال معها؟؟صارلي اسبوع ماشفتهم..

محمد:اسبوووووع..يبه قبل امس وهم عندنا وناصر ابوه كل يوم يجيبه معه للشركه..

ابو فيصل:على طاري الشركه..جهز نفسك بتداوم معي..

محمد:يبه انا وش يوديني..تو الناس علي..

ابو فيصل:لا انت صرت رجال وابيك تفهم الشغل زين..مابيك زي اخوانك..انت بتصير ذراعي اليمين..

ام فيصل:انشاءالله يااارب..

محمد:يعني ماتبوني اكمل جامعه؟؟

ابوفيصل:اترك اللي بيدك وكلمني زي خلق الله..

محمد:حط ستارت..ولف على ابوه..تفضل طال عمرك

ابوفيصل:انت خلص الثانويه اول وبعدين يصير خير..

ام فيصل:لا انا ولدي مو اقل من اخوانه..يدخل جامعه

ويدخل ادارة اعمال..

ابوفيصل:يصير خير..فيصل وينه؟؟





فيصل:السلاااام عليكم..ويحب راس امه وابوه..ويصقع راس محمد..



محمد:اي يالدب..بدل ماتحب راسي..

فيصل:انت على طول للبلاي ستيشن..قوم سولفلنا عن الشرقيه..

ابو فيصل:عجزت عنه ..

ام فيصل:وتمدله فنجال القهوه..وشفيك تأخرت..

فيصل:لابس طلعت مع خويي ..وبعدين تونا..خالد ماجاكم..

ام فيصل:لا ماجاء..هوخلقه يوم ساكن عندنا بالبيت مانشوفه..وشلون الحين..

محمد:تصدقون عاد هذا احسن خبر سمعته..خلوه ينحشر شوي..كل يوم يطلع وكل اربعاءتخييم..وكمل لعبه وبنفس الوقت يسولف معهم وهو معطيهم ظهره

ابوفيصل:الله يهديه..

فيصل:يبه مافيها شيء..الواحد يحب ينفس شوي عن روحه..وبعدين اخوياه كلهم زينين وماشي مستقيم..

ام فيصل:الحمد الله..بس هو لو يتزوج..يمكن يهجد شوي

محمد:انتم زوجو الشايب اللي جالس عندكم اول بعدين فكرو بخويلد..

فيصل:اي والله صادق محمد..

ابوفيصل:انشاء الله اول مايرجع عمك نملك..وبنهاية الصيف تتزوج

ام فيصل:ودراسةالبنت؟؟انتم ماسالتوها؟؟خوذو رايها بالاول..

فيصل:دراستها تكملها وهي متزوجه..مافيها شيء..

ام فيصل:بس ماكان هذا كلامك يوم كنت خاطب ميساء؟؟



ابو فيصل:وش هالكلام؟؟

محمد:يمه خلاص كل واحد راح لنصيبه..الله يهديك..



فيصل:وقف..يمه انا يوم كنت خاطب ميساء هي اللي رفضت تتزوجني الا بعد ماتنتهي دراسه..ورجاء يمه مابيك تعيدين لي هالطاري..تصبحون على خير..

ام فيصل:وصلاة العشاء؟؟

فيصل:محمد يقومني..وطلع لغرفته

ابو فيصل:انتي متى تمسكين لسانك؟؟

ام فيصل:لا حد يلومني..اختي مقاطعتني..وماتبيني انقهر..وراحت للمطبخ..

محمد:يبه شرايك تشاركني باللعب..

ابو فيصل:اقول طفه وتعال دق على جدتك لا اقوم اكسره على راسك..

محمد:تامر طال عمرك..















سكر باب غرفته بقوه وكأنه يفضي شحنة الغضب..

جلس على الاريكه وصار يضغط على راسه بيدينه..

فيصل:ااااه كل مااحاول انسى امي ترجع تفتح الموضوع..هي ماتدري اني اتعذب..

ماتدري اني مجروح ..ميساء ميساء ميساء..ياليت ماكان فيه ميساء..تذكر صوت الرجال

ميوس..ضغط على راسه وكأنه بينفجر..سمع صوت طق الباب..









فيصل:ميييييين؟؟

محمد:انا..ادخل

فيصل:ادخل

محمد:دخل وانتبه لوجه اخوه اللي باين عليه الضيقه..جلس جنبه وحط ايده على كتفه وكأنه يهديه..دامك مو قد الشيء ليه تسويه..

فيصل:التفت لاخوه..وشو اللي مو قده؟؟

محمد:فراق ميساء

فيصل:حس نفسه مخنوق..ومو قادر يتكلم..اشر لاخوه يسكت

محمد:فيصل ترى اللي تسويه بنفسك مو زين..ياخي فضفض وسرك ببير..

فيصل:انت مو قلتلي اخطب عبير وميساء ماتصلحلك؟؟شغير رايك

محمد:غير رايي حالتك..انت تحب ميساء ولازلت تحبها..ومو قادر تتأقلم مع غيرها

فيصل:لا اقدر اتأقلم

محمد:تقدر اذا طلعت من دايرة ميساء وتركت التفكير فيها وتركت الحساسيه الزايده اذا جبنا طاريها..حاول تتقرب من عبير صدقني تحبها

فيصل:حاولت بس حاس اني اكذب على نفسي

محمد:معليش اكذب لين تصدق..انا مابي اسألك وش بينك وبين ميساء لانه اكيد شيء كبير ماينغفر..بس حاول ماتظلم عبير..سمع صوت المؤذن..قوم توضاء خلينا نروح للمسجد..

فيصل:ابتسم لاخوه..الله يكملك بعقلك..

محمد:نعم نعم يقالك مجنون علشان يكملني بعقلي قوم قوم..

فيصل:انتظروني تحت اتوضاء وانزل

محمد:قصدك انتظرك ابوي مشاء الله عليه مايمدي المؤذن يقول الله الا وهو بوسط المسجد..





















قصر ابو جاسم

بعد صلاة العشاء

في الصاله الارضيه جالسين يتفرجون على التلفزيون..

حطت ايدها على فمها..تحس نفسها بترجع..بس مو قادره..

نوره:شفيك؟؟

غادة:ماادري شكلي دخلني البرد..

نوره:روحي لغرفتك وتغطي زين..انتي هالايام صايره تشغلين التكيف على ابرد شيء..

غاده:صايره احس بحراره..حست نفسها بترجع وراحت للمغسله..

نورهوهي مبتسمه..اكيد حامل..والله وقرب يومك ياغويد)

غاده:رجعت وهي تمسح وجهها بكلينكس ..جلست جنبها..اقول امي مادقت علينا؟؟

نوره:امك؟؟ياماما انسي ولا بالاحلام امك وحده شريره ماتحب الا نفسها..



ويدخل ابو جاسم..



ابوجاسم:شلونكم؟؟

البنات:بخير..

ابو جاسم:بروح اغير والقى العشى والم..

وبعد ماجهزو العشى

على السفره..

ابو جاسم:باركو لاختكم غدير انخطبت



كلهم شرقو بالاكل



ابو جاسم:شفييكم؟؟

نوره:لا بس من المفاجأة..مين خطبها؟؟

ابو جاسم:ولد خالكم راكان..وبكره انشاءالله الملكه..عقبالكم

نوره:الملكه بالبيت..

ابو جاسم:اكييد..بس الحريم الله يهديهم يبون يحتفلون ببيت جدكم..

نوره:قلوبهم قاسيه..بس معليش بسوي احتفال صغيرون علشان غدير غاليه علي

ابو جاسم:الله يكملك بعقلك..

غاده:طالعت بنوره بنظرات ..الحمدالله

ابو جاسم:ماكلتي شيء..

غاده:شبعت..وطلعت لغرفتها تبكي..

ابو جاسم:انا حال هالبنت مو عاجبني..

نوره:وبكل لئم..ولا انا مادري شاللي مغيرها..اكيد فيه شيء..

ابو جاسم:ماحاولتي تتقربين منها تعرفين شفيها

نوره:بحاول..واكيد بقولك..













--------------------





















وصلو للرياض وسكنو بفندق الفورسيزون المملكه..







طلع من دورة المياه وهو لابس روب الحمام..

دقيت عليه؟؟وراح لشنطته يطلع لبس..



محمد:يقولون مسافر ومافيه الا اخوه

ابومحمد:التفت على ولده..وين سافر؟؟

محمد:ماادري سفر شغل..الحين شالسواة..

ابومحمد:نروح للبيت..يمكنه فيه ويبي يصرفنا

محمد:لا ماتوقع..

ابو محمد:حنا نروح وش بنخسر..











-------

















الساعه 12 بالليل

قصر ابوسليمان..

رجعو للبيت ولقو خالد ينتظرهم

خالد:مساءالخير..كان نمتو عندهم

ليلى:خالد مالي خلقك وطلعت لغرفتها

خالد:شفيها معصبه؟؟

عبير:وش يدريني عن اختك..من يوم ماطلعنا منهم وهي معصبه..

خالد:كذا من الباب للطاقه تعصب بدون اسباب..غريبه؟؟ويحك جبهته..

عبير:جتنا التلميحات..حبيبي لو انا اللي معصبتها باعترف..مو خايفه من احد..

خالد:اخس يالقويه..تعجبيني وياخذ الريموت ويقلب بالقنوات..

عبير:انا ولله الحمد كل احد يعجب فيني..بس في شيء غريب

خالد:اني جالس بالبيت ..

عبير:عليك نور..

خالد:مو انتي ياوجه العنز والمعصبه اللي فوق ربطتوني..

عبير:احسسن تستاهل..كانت تبي تروح



خالد:لحظه على وين..تبين تنامين..



عبير:لا ..لا تخاف بغير لبسي واسهر معك.

خالد:تلقيني بالقبو..وجيبي معك مكسرات

عبير:وهي بالدرج..طييييييييييب

خالد:حشى مو صوت..وينزل للقبو...















نزلت عبايتها بقوه ورمت نفسها على السرير..

ليلى:معقوله معقوله ..طيب هي وش دراها بالمشاكل

اللي كانت بينا..مستحيل..ناصر كان يشك فيني لا لا ماصدق..

بس عهود معترفه وتقول انها هي اللي قالت..يعني مستحيل تكذب..

لا انا ماصدقها اكيد هي تبيني اتهاوش مع ناصر واخرب حياتي بايدي..وبعدين انا واااثقه بناصر ومستحيل احد يزعزع هالثقه..ااااه ياناصر اشتقتلك مررره الله يعيني على غيابك..











قامت من السرير..خذت حمام منعش لبست بجامتها ونامت..





وقبل لاتنام رن التلفون..



ليلى:الو

ناصر:هلا حبييييييييبتي

ليلى:نااااااااصر

ناصر:عيون وقلب وحياة ناصر..

ليلى:وصلت..

ناصر:صارلي يمكن اربع ساعات بس شسوي تعرفين ابوي اول ماوصلنا كرفنا بالشغل..المهم انتي شلونك

ليلى:مالي لون عقبك..

ناصر:ليلى..صوتك موعاجبني..

ليلى:بكت...

ناصر:ليلى..حبيبتي..لووووولي ردي..

ليلى:معك..وتمسح دموعها

ناصر:ليش هالدموع

ليلى:اشتقتلك مره..ناصر ارجع

ناصر:وانا مشتااقلك مررره..حب يغير الموضوع..وشلون البيبي

ليلى:يسأل عنك..

ناصر:وخالتي زرتوها؟؟

ليلى:ايه تونا رجعنا منها..تذكرت كلام عهود وتنهدت..اه

ناصر:عسى محد غثك..انا مادري شلون تركتك مع عبير وخالد..

ليلى:لا حرام ماسوولي شيء..

ناصر:وش كنتي تسوين قبل ماكلم؟؟

ليلى:ولا شيءاول مارجعت حطيت راسي وانت دقيت..وانت شكنت تسوي

ناصر:انا....وراح الليل كله يسولفون على بعض...

















------------------























انفتحت البوابه وبنفس الوقت انفتحت بوابة جيرانهم..



غيوض:حنا وشفينا اليوم ..نطلع يطلعون ندخل يدخلون..

عاليه:سعيد وقف شوي..كانت تشوفه ماسك الجوال وينتظر البوابه تتكرم تنفتح..

اااااه يازينه ياناس



غيوض:عاد هاللي عاجبك عافته نوال..يوه عاليه شكلنا مو حلو وحنا واقفين

عاليه:بالله اسكتي وش يدريه ان بالسياره فيه احد

غيوض:حتى لوكانت السياره مظلله عيب..ابتسمت لما شافت الرنج تدخل لبيت جيرانهم..ندخل ولا بعد للحين ماشبعتي

عاليه:لا خلاص ادخلي ...تحركت السياره لين وصلت للباب الرئيسي بقسم الحريم













قصر ابو فيصل

غطت عيالها زين ونزلت وهي لابسه قميص قطني خفيف وخصل طايحه على وجهها

وباين عليها شوية تعب..سمعت صوت التلفزيون بالمجلس العائلي



سلمى:يمه للحين سهرانه

ام فيصل:قصرت صوت التلفزيون..تعالي تعالي واشرت لها تجلس جنبها

سلمى:جلست جنب امها..سمي يمه

ام فيصل:فيه شيء بينتس وبين رجلتس؟؟

سلمى:ابتسمت ابتسامه صفراء..يمه مافي شيء..انا اول مره انام عندكم؟؟

ام فيصل:لا مو اول مره بس شكلتس مايطمن..حاسه ان بتس شيء وبعدين ليه مارحتي تزورين ام مؤيد؟

سلمى:قلت يمه انا تعبانه من الحمل والدكتوره تقول لازملي راحه..

ام فيصل:انشاء الله يابنتي مافيه شيء..الله يسهل عليتس وييسر امورتس..دريتي ان جدتتس بتجي

سلمى:غريبه اول مره تسويها..شعندها؟؟

ام فيصل:مادري بس ابوتس بيسافر ويجيبها..الله يهديها هي لو تسكن عندنا احسن لها

سلمى:انتي اكثر وحده تدري بطبع جدتي..ودي اروح معكم لمكه

ام فيصل:وش يوديتس وانتي تقولين انتس تعبانه؟؟

سلمى:يمه انا قلت وددي..

ام فيصل:وهي شاكه بكلام بنتها..تصبحين على خير

سلمى: وانتي من اهله..مسكت الريموت وصارت تفرفر بالقنوات وكأنها تمنع نفسها من التفكير بسليمان..











--------------------



















كان بسيارته البنز قريب من بيتها وشاف اخر سياره طلعت من بيتهم..

منزل شماغه عن راسه وراميه ورى..مسك جواله ودق عليها..

انتظر..بس ماحد رد..زادت عصبيته..دق عليها مره ثانيه..وماحد رد..

رمى الجوال بعصبيه..وصار يمسح وجهه..سمع جواله يرن..رد على طول

انتي وينك؟؟



نها:بسم الله شفيك حبيبي معصب..

سليمان:راحو الناس اللي عندكم؟؟

نها:ايه كلهم راحو

سليمان:انا جاي الحين..وسكربوجهها



قامت بسرعه..



ام نها:شفيك مستعجله من كنتي تكلمين؟؟

نها:يمه مادري شفيه سليمان..الحين بيجي..بروح افتحله..



















قصر عيسى





دخلو البيت اللي مافيه صوت ..



غيوض:نزلت طرحتها على اكتافها ونفضت شعرها..غريبه امي وينهي..

عاليه:وهي تتجه للمصعد..تكفين بس.. عاد همها اذا جيتي ولا رحتي..انفتح المصعد وركبو..

غيوض:ولو ستظل امي مهما حصل..

عاليه:هههه حلوووه..ااه ياراسي..افف

انفتح المصعد

غيوض:بروح اغير لبسي واجيك

عاليه:لا تجين بنام..ودخلت غرفتها



غيوض:دخلت وراها..عاليه تحسين بشي ترى شكلك ابد مو عاجبني

عاليه:التفتت على غيوض بعصبيه..غيوووض بررررى

غيوض:اوكي اوكي لا تعصبين..وطلعت







رمت نفسها على السرير وانفجرت تبكي وكأنها تنتظر هاللحظه من زمان..

عاليه:اااه ياربي متى اموت وافتك من هالعذااااب متى..























منزل نها

ماسكها مع ايدها وعيونه حمراء من كثر ماهو معصب..

انطقققي قوووولي



نها:سليمان هذي مو طريقه للتفاهم..اترك ايدي

سليمان:نها تكللللللمي تراني ماسك اعصااابي..صرخ.. تكللللمي

نها:طيب ..ايه انا اللي ..انا اللي تعبثت بجوالك ..

سليمان:رماها وكأنها شيء وصخ..وانتي اللي قلتيلها اني متزوج؟؟

نها:لا والله..طالعت بعيونه اللي مشككه بكلامها..سليمان ورب الكعبه اني ماسويت غير اللي قلته..والله والله والله اني ماقلت لجنس مخلوق اني متزوجه..قامت ومسكت ايده..سليمان سامحني والله مو قصدي

سليمان:نفض ايده منها..قصدك ولا مو قصدك انتي خربتي حيااتي ..

...جلس على درج المدخل ومسك راسه بيدينه وصار يضغط..شالسواة الحين....



نها:قربت منه وبصوت حنون..مو صاير الا كل خير

سليمان:اي خيررر اي خير..اقولك سلمى رااااحت تقولين خييير

نها:غارت ..هي مهما كان انثى..وتروح فيه غيرها

سليمان:طالع فيها..سلمى مافيييه غيييرها...قام واتجه للباب وقبل مايطلع..

انتي طاالق وورقتك توصلك مع ابو فواز..وطلع

نها:سليمااااان لحظه سليييييمان..وانهارت على الارض تبكي











ركب سيارته والدنيا سوداء بعيونه..

حط راسه على الدركسون ..تفكيره كله محصور بسلمى..

رفع راسه وطلع جواله..تردد..ادق ولا ماادق..

ضغط اتصال...جاري الاتصال..




رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
السياب - من قصيدة انشودة المطر محمود الحفار شعر و نثر 3 October 9, 2011 05:42 PM
انشودة المطر....بدر شاكر السياب الظاعن شعر و نثر 0 June 14, 2007 07:38 AM


الساعة الآن 05:05 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر