فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #166  
قديم April 11, 2015, 03:06 PM
 
رد: رواية طفلة أحلامي للكاتبة عمانية وافتخر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبـــو قيـــــس









:أسولتي..



إبتسمت :هلا..



كشر:أعيدي صياغه الكلمه..



ضحكت:ههههه زين عيونها..



إبتسمت:فديت أسولتي أنا,,أممممم شتاق أجنن أبوي تعالي معي..



إبتسمت:قاسم خليه ما يهون عليه عمي..



قاسم بطريقه مسرحيه:ما يهون عليك وأنا يا حبيبتي..



ضحكت :هههههه قاسم أرجوك بس بطني بسببك بسقط بعدني خلاص..



إبتسم وجلس عندها دق بطنها:هي متى تطلع أبوك يحرصك حبابوتك قال إنت ما تعقل إذا طلعت طلع بس لا تتطلع زين ما أتخيل نفسي عاقل..



ضحكت أسيل مجنون:ههههههه قاسم يله عند عمي أرجوك..



إبتسم ولف لها :أحملك..



ضمت يدها لحضنها:لا..



ضحك قاسم هو جرئ وهي خجوله :هههههه يله زين..



:قاسم..



ناظرها ببتسامه:عيونه..



أسيل بتردد:بسألك عن حاجه بس لاتعصب..



إبتسم:أنا أعصب منك مأقدر..



إبتسمت وتشجعت:ويش علاقتك بالفــي حتى رقمها معك وكاتب عليه أغلى البشر..



ناظرها شويه وأبتسم وسحبها له:تعرفي إني أحبك..



إبتسمت تعرف قاسم معناه صكري السالفه هي واثقه فيه



:يله حبيبتي نروح عند أبوي..



هزت رأسها بـ زين



وتوجهوا للخارج



وقلبه معها الله يوفقك يا مدربتي ويسهل عليك ولادتك

























,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو يوسف









كانت متوجهه للمطبخ وقفت فالنص ومسكت بطنها وصرخت:البيــــــــان..



أما هن كانن فالمطبخ رمن كل حاجه وركض لها:الفي..



بشرى وأم يوسف مسكنها أما آلاء ركضت للمجلس ودقت الباب:البيـان الفي بتولد بسرعه..



أما هو أول ما سمع كلام آلاء طلع وركض لها وحملها وتوجه للمستشفى بسرعه



وصل المستشفى صادف طارق طالع:يبه..



أما هو سمع صوت البيـان يناديه لف له شاف الممرضات إلي توجهن للسيارته بسرعه رجف قلبه معناه بتولد راح له بسرعه:كيف..



بلع ريقه وهو يحس قلبه يرجف:يبه بتولد خايف..



طارق:لا تخاف يله بسرعه..



دخلوا للداخل الفي على طول دخلوها غرفه الولاده



وقف الإثنان بعدها تبعتهم أم يوسف وبشرى مع كفاح



البيـان كان يروح ويرجع خايف عليها لين الحين محد طلع



:البيـان تعوذ من أبليس وأجلس..



البيـان بقلق:ماه تأخروا..



أم يوسف:يا ولدي بتتأخر تراها فالثامن وحملها ما طبيعي إن شاءالله خير..



سكت الكل وقلوبهم ترجف يا ربي



أنفتحت الباب طلعت الممرضه بسرعه:من زوجها بسرعه..



البيـان بسرعه:أنا..



الممرضه:بسرعه لازم توقع على العمليه ما تقدر تولد طبيعي..



رجف قلب البيـان:عمليه..



الممرضه بسرعه:أيوه بسرعه تعال معي..



راح البيــان بسرعه ورى الممرضه



أما طارق أنهار جالس ركض له كفاح:عمي..



صار يتنفس بصعوبه:عمليه معناه إنها تعبانه وايد..



كفاح:عمي تماسك أرجوك..



هز رأسه بـ زين ركض كفاح يجيب ماي لطارق



رجع البيـان بعد شوي وجلس والصدمه مرسومه على وجهه



مسك راسه:يا رب ارحمها يا الله..



سكت الكل وهم ينتظروا النتيجه مرت ساعه ساعتين ثلاث أرع خمس ست



وقف والقلق واضح على وجهه



لكن الغرفه أنفتحت وطلعت الدكتوره:هاا دكتوره..



الدكتوره:الحمدلله الأطفال زينين..



البيـان بقلق:وزوجتي..



الدكتوره:لازم توقع على العمليه الثانيه لأننا بنسوي عمليه للرحم فهي ما تتحمل تحمل مره..



البيـان:لو سويتيها بتصير بخير..



الدكتوره:بإذن الله..



البيـان:عيل موافق دكتوره متى العمليه..



الدكتوره:بعد نص ساعه تفضل معي نخلص الإجراءات..



توجه البيـان مع الدكتوره وقلبه يرجف يا ربي أرحمها يا قلبي تعذبتي يا روحي





















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



الصبــــــــــاح









:قاسم ويش فيك..



أبتسم بتعب:تعرفي إن الفي بالأمس ولدت..



فتحت عيونها على وسعهن:كيفها الحين..



تنهد:هي فالعنايه تعبت عليهم..



تجمعت الدموع فعيونها:يا الله ليش يصير لها كذيه والله ما تستاهل..



ضمها له:أسيل تعوذي من أبليس,,



وسكت شويه:وتراها جابت توأم بنت وولد لكنهم فالحضانه..



أسيل:والفي يدخلوا معها..



قاسم:لا والبيـان مريض خايف عليها..



وقفت:شلني بيت أهلي لازم أشوف البيـان..



إبتسم:زين حبيبتي وأنا لازم أروح مشوار بعد..



هزت رأسها بـ زين ولبست شالها وتوجهت مع قاسم لبيت أبوها أما قاسم راح مملكه الشرسه فصقر من لما عرف هو ما بخير شوي ويجن























,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو سلطـــــان









:الجاسم ويش فيك..



الجاسم بتعب واضح: تعبان..



تنهدت وجلست عنده:حبيبي ويش رأيك نروح المستشفى..



الجاسم بألم:سبب مرضي وحده فالمستشفى..



لمياء بقلق:ويش صاير..



الجاسم:زوجه البيـان بليل ولدت وصابحه فالعنايه..



شهقت لمياء:ويش الفي ولدت,,



وهزته:ليش دخلت العنايه يا الجاسم ليش..



تنهد:ولدت بعمليه وسولها عمليه ثانيه للرحم لكن صار لها نزيف وكم مره يرجع لها خايفين عليها..



بكت لمياء:يا ربي هالبنت متعذبه ما يكفي إنها تعذبت فحملها..



جلس الجاسم وضمها له:حبيبتي أهدي..



لمياء بصوت باكي:أريد أشوفها خايفه عليها..



الجاسم:ممنوع يا قلبي حتى البيـان منعوه وطارق منوم فالمستشفى من أمس بسبب الضغط إلي يرتفع وينزل..



شهقت:طارق منوم ولا تقول,,



ووقفت:قوم بروح له..



هز رأسه بـ زين



لكنها تذكرت:بس حبيبي أجلس آسفه إنت وحدك تعبان..



إبتسم الجاسم:ما عليه يا قلبي يالله..



لبست لمياء عبايتها وتوجهوا للمستشفى


,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ مملكه الشرسه









:هاا كيفه الحين..



رعد بضيق:روح عنده حتى زوجته مارضى إنها تدخل معه من لما عرف عن الفي وهو حاله ما يسر..



تنهد:زين سوي لي درب بدخل..



هز رعد رأسه بتفهم وتوجه للداخل ثواني وطلع:تفضل..



راح قاسم فتح له رعد الباب دخل قاسم وراح رعد



أما قاسم توجه لصقر المنبطح على السرير بدون حركه



:ما قلت مأريد حد ما تفهموا..



قاسم بهدوء:حتى أنا..



جلس بسرعه وناظره بألم:قاسم..



تنهد وتوجه له وجلس عنده:ويش فيك توقعتك أقوى..



ضرب صدره:موجوع موجوع أختي تولد ولحد يخبرني يفجعوني ويقولوا هي فالعنايه يالله ,,



وناظره:ويش تريدني أسوي حتى دخله عندها ممنوعه,,



وأكمل بألم:حتى خالي طارق وحده مختبص من وين أجيبها من هنا ولا من هنا..



تنهد قاسم:ويش رأيك نروح المستشفى الحين منها نتطمن عليها ونشوف عمي طارق..



صقر:الزياره عصر..



قاسم:فأيام الأجازه الزياره مفتوحه,,



ووقف:يله أغسل وجهك وألبس دشداشه بنروح بنتظرك برع..



هز صقر رأسه بـ زين وراح يغسل وجهه وغير ملابسه وتوجه للخارج لقاسم وراحوا المستشفى







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو يوسف









:هاا كيفه..



تنهد وحط يده على جبينه:بعده مسخن بس احسن من قبل ,,



ولف لكفاح:قوم بنأخذه المستشفى لو طاوعناه ما بنخلص..



:يبه مابا ما بيخلوني أشوفها..



تنهد:يا ولدي أدعي لها هالكلام مايفيد..



البيـان بألم:لو صار لها شئ يبه بموت بموت قلبي ما يتحمل بعدها ما يتحمل..



تنهد أبو يوسف:البيـان تعوذ من أبليس ولا تفاول إن شاءالله تقوم بالسلامه وترجع لك ولأولادها,,



وناظره:شفت أولادك..



هز رأسه بـ لا



تنهد أبو يوسف:الفي بتزعل لو عرفت هالشئ لازم تشوفهم أنت أبوهم..



البيـان:وأمهم يبه وأمهم..



تنهد أبو يوسف يا ربي ويش بيقنع البيـان هو يرد للصفر مره صار له مده وهو يقنعه بس ما في فايده ويهلوس بالفي وبس



















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ المستشفى









أول ما دخل من عند البوابه وقف وجا بيرجع مسكه من يده:صقر وين..



صقر بألم:مأقدر مأقدر لو دخلت بروح لها وبسوي مشكله تراني..



تنهد قاسم وأبتسم:ويش رأيك نروح نشوف الصغار..



لف له بسرعه:أولاد دلوعتي..



إبتسم قاسم بحنان:أيوه وصارت أم حقيقه وعندها أطفال..



أبتسم بحنان وناظر قاسم:يله نشوفهم..



توجهوا للحضانه وأعطوهم اللبس المخصص للدخول ودخلوا ناظروا الإثنان بحنان صغرونين لف للممرضه:عادي ألمسهم..



هزت رأسها بـ أيوه:دخل يدك منهنا..



إبتسم ودخل يده وبدأ يمسح على خدهم بحنان آآآآه يا عيوني تعالي شوفي أطفالك إلي تمنيتيهم من سنين صار عندك أطفال







:ويش تتمني..



إبتسمت بشقاوه:أمممممم تعطيني حلاوه..



ضحك صقر:ههههههههههه هذي با الله عليك امنيه..



الفي وهي مبرطمه:صقوور يحاور الفي ما يلاعبها..



ناظرها شويه:تراك ما شاطره..



برطمت:اخبرلك أنا باباتي..



تنهد صقر يا ربي من هالشخص يا ترى نفسي أشوفه يمكن يقدر يخلصنا من الشرسه ويرجع أختي



:صقووووووور..



ناظرها ببتسامه:هلا يا عيوني..



إبتسمت:أتمنى أصير ماماه بس من هنا النونو ما من برع..



وشاورت على بطنها



أبتسم صقر:بس لازم تتزوجي علشان يصير فبطنك نونو..



إبتسمت:مابا أريد نونو..



وأنبطحت وهي تمص اصبعها:أسوي له لولو لوه يرقد عندي..



وأنخفض صوتها لين ما نامت أبتسم وحملها وأخذها للغرفه ونومها









:صقر..



صحى من سرحانه على يده قاسم إلي كانت فخده ناظره بإستغراب:ويش..



أبتسم قاسم بألم:دمعه..



مسح صقر عينه شكله سرح لدرجه إنه ما أنتبه وناظر قاسم:بشوف الفي..



وتوجه للخارج بسرعه



شهق قاسم وركض وراه يعرف إن صقر ممكن يسبب مشكله فهو عصبي ما يتفيهم فشئ يخص الفي





شاف إن الممرضات مانعاتنه من الدخول



ناظرهن بحده:قلت بعدن أحسن..



بلعن ريقهن تكلمت أجرأ وحده فيهن:يأخي ممنوع وهذي قوانين المستشفى..



:أختي ممكن تخليه يدخل..



لفت بسرعه لقاسم إلي تكلم عرفته فهو مبين إنه من أولاد عايله الـ.. :يأخي ما يصير..



قاسم:هالرجال ولد اخت الدكتور ابو لؤي والدكتور وحده مريض ولو صحى بصحه وسلامه بيعصب لو عرف إنكم ما سمحتوا له إن يدخل..



بلعن ريقهن وناظرن بعض



:السلام عليكم..



لفوا للدكتوره إلي حضرت:وعليكم السلام..



الدكتوره:أخوي ممنوع الدخول..



مسك قاسم يد صقر إلي شكله بدأ يفقد أعصابه:دكتوره أتوقع سمعتي كلامي..



الدكتوره:سمعت بس المريضه حالتها ما تسمح أحد يدخل معها..



صقر بغضب:ومن إنتي علشان تحددي على كيفك أنا بدخل وإلي تريدوا تسوه سووه ومن يقوم خالي وحده بيتصرف فيكم..



:دكتوره خليه يدخل..



لف الكل بسرعه لطارق إلي جاي وهو ساند نفسه على الجدار



صقر وقاسم ركضوا له وسندوه:ليش طلعت..



إبتسم بتعب:أنا أحسن الحين,,



وناظر الدكتوره:خليه يدخل لو دخل ممكن المريضه تقوم فهو أقرب شخص لها..



سكتت الدكتوره شوي وناظرت صقر:تفضل بس أتمنى ما تتأخر,,



ولفت للممرضات:جيبن كرسي للدكتور..



طارق:ما يحتاج أقدر أمشي,,



ولف لصقر:لا تخاف أدخل مع أختك الحين..



إبتسم صقر وباس طارق فرأسه ودخل



أرتجف من بروده الغرفه وقلبه إلي رجف ورجليه إلي حاس إنها ما قادره تشيله توجه لها بخطوات مضطربه



جلس قربها ومرر يده فوجهها الثلجي:فيافي..



باس جبينها بعمق وما حس بدمعته إلياستقرت فخدها عند أبتعاده مسكيدها البارده وباسها:الفي قومي يا عيوني قومي قومي..



قلبه ما عاد يتحمل إنهار جاس فالأرض وهو يضرب صدره بوجع ودموعه فعينه هو خايف عليها بجنون ما مستعد يخسرها أبد متوجع بقوه



لف بسرعه لما حس بأحد مسك يده وقف بسرعه وهو يناظر يدها إلي ماسكه يده بصدمه:الفي..



فتحت عيونها ببطئ لكنها ما قدرت تتكلم فهي تحس كأن فحلقها سكاكين بسبب الجفاف الشديد



:الفي..



وجا بيفلت يدها لكنها ما أفلتت ضغط الزر القريب منه بسرعه دخلت الممرضه بسرعه



:قامت قولي للدكتوره بسرعه..



هزت رأسها بـ زين وأسرعت للخارج



باس يدها برقه:فيافي يا عيوني صارعندك بنت وولد صغرونين..



تجمعت الدموع فعيونها



مسح دموعها:ليش تبكي يا عيوني ماهذا إلي تمنيتيه..



هزت رأسها بـ أيوه ودموعها تأبى التوقف



دخلت الدكتوره بسرعه وطلبوا من صقر يطلع



طلع صقر وجلس مع قاسم وطارق إلي جالسين



بعد نص ساعه طلعت الدكتوره وقالت له إن صحتها صارت زينه ونقلوها لجناح خاص



قاسم راح يجيب البيــان المريض علشان يشوفها فهو ما بيروح عنه المرض غير إذا شاف عشقه



أما طارق وصقر جلسوا معها
رد مع اقتباس
  #167  
قديم April 11, 2015, 03:07 PM
 
رد: رواية طفلة أحلامي للكاتبة عمانية وافتخر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,


عنـــــد أبطـــــالنا








البيـــــان والفي صار عندهم طفلين عبدالله وملار (يعجبني هالأسم لا تسموه حال بنتي ههههه)جن جنون البيـان بهم عبدالله نسخه منه ولمار نسخه من أمها وهو بعده مجنون بالفي




قاسم سالم فواز محمد جيفر شلـه البيـان الغالين على قلوبنا قد عاشوا حياتهم مع أطفالهم وزوجاتهم




كفاح علاء يوسف أخوه البيــــان قد عاشوا حياتهم فالحياه فيها الجميل والقبيح




الصلت عاش حيلته على طبيعته مع زوجته وجابت له بنت




رعـد وصقــر أنتهى عهد الأسمين ورجعوا لأسمائهم الأصليه إلياس وأحمد وعاشوا في مسقط رأسهم (مسقط)فقد عاشوا هم وأولادهم مع أهلهم




مملكـه الشرسـه أنتهى عهدها وصارت قصصا تروى فقد أصبحت قريه عاديه وأتباع الشرسه قد عاشوا بها بعد ما زوجتهم الشرسه وبنت لهم بيوتا ومملكـه الشرسه والشرسه في قلوب الناس لم تمحـــــى






وأبطالـي كل قد عاش حياته الطبيعيه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




بعد ثلاث سنيــــــن














:بــــــــــــاه..




مسك رأسه:جات أم لسان،،




لف للدانه:هالبنت طلعت على أختك لسانها أطول منها..




أما هي جايه من برع:بــــاه تعال سوف(شوف)ليث يدور فـ السماس(الشماس قصدها فالشمس)>>مال بنت أختي ههه صاحبه الخافي أنا




طارق شهق يماشيها:يدوروا فالسماس لالا دواتهم ضرب..




لمى:أيوه بيخلوني أعصب..




طارق:أرجوك لا تعصبي حبوتي ما نقدر،،




ولف للدانه:روحي شوفيهم أنا بمسك صاحبه السماس..




قامت الدانه وطلعت برع




لف طارق لـ لمى:تعالي..




ركبت لمى وجلست فحضن أبوها:بـــــــاه..




طارق:هــــــاه ههههه لا حول ولا قوه إلا بالله هالبنت بتهبل بي..




عضها فخدها وبعدين باسها وحضنها:عاد كل شي ولا صغرونتي الحلوه..


















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




بيت أبو يوسف










:يبــــــــــــه..




لف له بملل:وليد تريد تلعب اجلس ماتريد روح صدعتنا يبه ويبه,,




ولف لعمه:عمي كفاح ولدك صداع..




مسك ضحكته ولف للبيـان وهمس:أذكر الشرسه راحت بس هالولد منهم تراه..




إبتسم البيـان:العرق دساس..




ضحك كفاح ولف لوليد:وليد تريد تلعب العب زين لا تسوي ربشه لا يصفعك عبدالله الحين خليه هادي الشياطين بيطلعوا تراه..




ضربه بكتفه:هيه ما ارضى على ولدي..




ضحك أبو يوسف ولف لعبدالله:عبدالله تعال هنا..




وشاور على مكان جنبه




وقف عبدالله وجلس عند حبابوته:سم حبابوه..




إبتسم:يا ولدي رخي شويه على أولاد عمك أنت ووليد بتكونوا فيوم رباعه دامكم متربين فنفس البيت..




ناظر عبدالله وليد ولف لحبابوته:حبابوه أنا لما اكبر اريد اكون مثل خالي صقر فيه عضلات وصوتي مثله علشان الكل يحسب لي ألف حساب..




لف أبو يوسف للبيـان:ولدك عمره 3سنين هذا كلامه بعد كم سنه ويش بيقول..




إبتسم البيـان:بيسوي بلاوي دام الفي جالسه فوق رأسه ولدي من صغره بيطلع مجند وأبوه قلبه رهيف..




:عبدالله..




نط بسرعه وركض لها وناظرها:ويش فيه..




إبتسمت بدلع ومدت له الحلاوه:ماماه عطتني حلاوه..




إبتسم وباسها فخدها ومسكها من يدها:تعالي معي جلسي زين..




وتوج للكنبه وحاول يساعدها تركب فالأخير لف لحبابوته:حبابوه ما قدرت..




أبتسم أبو يوسف وجلسها معه ركب عبدالله وجلس معها




أبتسم ولف لأخوه:يعجبني هالترابط بين أولادك وايد عبدالله أحسه يخاف على ملار وايد وكأنه أكبر منها بسنين..




أبتسم البيـان:الفي سمعتها مرهتقول له أختك أميره لا تزعلها وأنت دلعها ولا تسمح لأي واحد يبكيها..




إبتسم:ما شاءالله على الفي بجد مربيه أجيال دام قدرت تغرس فيه هالصفات وهالأخلاق وهو فـ هالعمر لما يكبر أبشرك ولدك بيرفع لك رأسه والكل بيشير له..




إبتسم البيـان:الحمدلله,,




وأكمل بحب:أهم حاجه قمري صارت بخير ورجعت الدلوعه..




إبتسم كفاح صدق هالشرسه عظيمه ومربيه أجيال




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




فـ بيت أبو جســـار










:يا هلا بعمر..




إبتسم:أهلين فيك عمي كيف حالكم..




صقر:الحمدلله بخيرين,,وإنت طمني عنك..




عمر:الحمدلله,,




وسكت شويه:عمي جاي فخاطري شئ وإن شاءالله ما تردني..




إبتسم صقر:ما عاش إلي يردك قول ياولدي ويش فخاطرك..




عمر:عمي إحنا صرنا كبار عاد ويمكن بعد سنوات لازم ادور زوجه لي وو,,




وسكت وهو يناظر صقر:عمي..




وسكت ما يعرف ويش يقول




إبتسم صقر:من البنت إلي تريدها ومستعد أخطبلك إياها..




عمر:ميس عمي..




سكت صقر إنصدم:ميس بنتي..




هز رأسه بـ أيوه




إبتسم:لك إلي تريد يا ولدي بس ماالحين..




إبتسم عمر:أكيد عمي ناوي أدرس فمعهد..




إبتسم:عيل إنت مع الشباب الله يوفقكم ميس ما بفاتحها الحين فالموضوع تعرف إنها تدرس..




وقف عمر وباس صقر فرأسه:تسلم ياالغالي..




إبتسم صقر هو تعجب فالبدايه بس عرف هذي تربيه الشرسه حتى لو قلبه يميل لها ما بيظهر هالشئ










,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




بيت أبـو فيصـــــل>>سالم










:أمولتـــــــي..




جات له وهي مبتسمه:لبيــه..




شاور على حضنه كان فيصــل نايم:شليه حبيبتي وبعدين تعالي جلسي معي زيـن تراني مشتاق لك..




جات بتشله تذكر شئ:بس وحدي بشله جلسي إنتي علشان البيبي إلي فبطنك..




إبتسمت وجلست وهي تحمد ربها إنهاتزوجت واحد حنون مثل سالم يذكرها بحنان أبوها وأخوانها وخصوصـا البيــان






,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,




بيت أبومالك>>الصلت








دخل الغرفه ونومه وجا بيطلع إبتسم:نام على جلسته..




إبتسمت:طالع على أبوه..




كشر ومسكها من خدها:يجي منك أكثر..




إبتسمت ومسكت بطنها:لو بنت ويش بتسميها..




أبتسم:نشوف خير لين ذاك اليوم..




جلست فالكنبه وجلس عندها:حبوبتي..




ميسم:عيونها..




أبتسم:أحبك..




ناظرته شوي وابتسمت:والله ما في منك بس لو تخلي هالعصا عنك أنا بخير..




ضحك الصلت وهو يحمد ربه على هالزوجه الرائعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت ابو سلطــــــان









:أماني يزن يريدك..



أماني بغضب:قولوا له ما أريده خلاص كرهته خلوه يتزوج عليه بالعافيه وأريده يطلقني..



تنهد أبو سلطان وجا بيتكلم لكنه سبقه



:أماني وبعدين معك هااا مفروض تتوسعي لزوجك ما على الشويه تجيي راكضه وهنا وتريدي الطلاق..



أماني:الجاسم لا تتدخل ماريده ودام إننا ما عندنا أولاد فأحسن ننفصل أنا خلاص مأريد زوج..



:ما على كيفك..



لفت ليزن إلي دخل وقفت:طلقني..



ناظرها ولف لعمه:عمي بأخذها معي..



أماني بغضب:وبأمر من تأخذني هاا..



تنهد ولف لعمه:عمي ممكن تخلوناوحدنا..



هزوا رأسهم بـ زين وتوجهوا للخارج



جات بتروح مسكها وسحبهالحضنه:خليني..



باسها برقه:أحبك..



أماني بقوه:يزن..



يزن بحب:عيونه وقلبه..



بلعت ريقها:خليني..



يزن:حبيبتي مشتاق لك واايد..



أماني:أنت ما تحبني تكذب عليه..



يزن:أفااااا وليش أكذب عليك,,



وأكمل بضيق:إنتي الله يهديك عصبتيبي هذي سواه تسويها وحده عاقله زين خبريني ما تسوي الشئ من رأسه,,



وأكمل بألم:لذي الدرجه ما تطيقيني تأكلي حبوب علشان ما تحملي مني هذا فعل وحده عاقله ودكتوره تريديني أفرح بهالشئ وأنتي ما فسرتي ليش سويتي هالشئ لا شبيتي فيه بعد تريديني أفرح بردك إلي قلتيه اماني أنا حبيتك والله بس شكل إنا ما لي قدر عندك يا بنت العم,,



وتبعد عنها وناظرها بألم:لو تريدي الطلاق بطلقك مثل ما تريدي ولو تريدي الرجعه حياك عندك أسبوع ما رجعتي ورقه طلاقك بتوصل لك..



وتوجه للباب لكن توقف لما أماني ضمته وهي تبكي:لا تخليني والله أحبك أحبك وأنا غبيه لما سويت هالشئ ولو تريدني حتى أطلع من شغلي بقولك إن شاءالله بس لا تخليني..



أبتسم ولف لها وضمها لحضنه بقوه أخيرا أستطاع لأماني صاحبه الكبرياء وتنازلت له عن كل شئ









,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو البيــــــــان>>>قصـــي












هز رأسه بـ أسف هالبيت ماشي نوم ولاشي راحه هو بنته مجننه به أكثر تقول ولد ما بنت يعجبها تتسلق كم مره يشوفها تريد تتسلق النخله



:قصــــــي..



لف لولاء:هدي أولادك رأسي يعورني..



إبتسمت وشاورت على عيونها:من عيوني..



لفت لهم نهرتهم:البيـان رنيم طلال جلسوا..



سكت الثلاثه وجلسوا بهدوء يخافوا منها عكس أبوهم الهادي



ناظرها هي تقدر لهم يمكن لأنهم من طبعها



جلست عنده:والحين قلب ولاء رضى..



إبتسم:والله أحبك..



إبتسمت ولاء:بس أنا مأحبك..



شهق قصي وكشر:أفا ما تحبيني..



باسته فخده:أنا أموت فحبك مأحبك بس..



إبتسم وهو يناظرها بحب هالولاء مجننه به يحبها وايد صحيح دفشه بس عنده أنواع الدلع والرومانسيه





















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو يوسف












:أنا سايفتنك(شايفتنك) لبارحه..



ناظرها بنص عين:وين شايفتني الآنسه لمى..



لمى:مصفعتنك أنا بارحه..



البيان صفر:شوت ما تشوت،،



ولف لطارق:يبه لمى عليها شوتات قويه(يقصد تشلخ)..



لف طارق لـ لمى ومسكها من أذنها:كم مره أقولك هالشوت خليه عنك..



لمى لف لأبو يوسف:عمي سوف(شوف) أخوك يعورني..



ضحك أبو يوسف:هههه النسخه الثانيه من عهود جات هههه..



وقفت لمى وراحت لعند عبدالله ولد البيـان وجلست:هيه..



كشر وصد عنها وهو مكتف يده:بعدوها عني هالدفشه..



ضحكوا :هههههههههههه..



البيـان لف لطارق:يبه عبدالله مايطيقها أبد..



ضحك طارق ووقف:ههههههههه بتجلسي هنا ولا تروحي..



لمى تربعت:عادي روح لا تخاف..



ضحك طارق ولف لأبو يوسف:ههههههه ياخوي هي عندكم رايح مشوار وراجع لها..



البيــــان ناظرها:هيه إنتي تراه السين محفوظه لزوجتي ما حالك..



كشرت وهي تتحلطم



ضحك أبو يوسف:هههههه تصدق تعجبني هالبنت عليها لسان ههههه..



لف البيـان لطارق:يبه هي دايما كذيه..



طارق:لا على مزاجها مره سين ومره ثاء بس الشين ما يتقربوا منها أبد..



ضحك أبو يوسف:ههههه هالبنت وحدها قصه..



مسك طارق ضحكته أبو يوسف أول مايشوف لمى يصير يضحك:يالله يا جماعه أستأذن..



وراح طارق ورن تلفونه إبتسم لما شاف المتصل:هلا والله..

:ولا تقول بسوف(بشوف) دلوعتي..

إبتسم:الحين بطلع لما أرجع بشوفك,,أمممم أخبارك وأخبار بنتك الخوافه..

إبتسمت فبنتها تخاف من طارق بسبب صوته:الحمدالله بخيرين..

طارق:والبيـان وعبدالله..

كشرت:بعدهم يتضاربوا ما كأن أب وولده لا مساركين(مشاركين) عبدالله بعمده يتزق فيه ويقول بنام معك عاد تبدأ الحرب..

هز طارق رأسه بأسف:هالبيـــــــــان وحده شغله..

ضحكت الفي فالبيـان رجع لطبيعته الدفشه مره ثانيه




رد مع اقتباس
  #168  
قديم April 11, 2015, 03:08 PM
 
رد: رواية طفلة أحلامي للكاتبة عمانية وافتخر

,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو البشـــر









:أشله..



أبتسم وهو يناظره بحنان:لا خليه بعدين بروحي بشله..



إبتسمت وجلست عنده البراء حريص وايد على ولدهم (محمد) فهو بنفسه ينومه ويظل فتره يتأمله وقال لميساء من يصير عمره4 سنين ذاك الوقت أتركي الحبوب ونريد صغرون غيره فهو يريد يكبر أولاده



وقف البراء وتوجه للغرفه حط ولده على السرير وباسه بعمق على جبينه وطلع



وهو طالع ركض من عنده ضحك:ههههههههه سالم تعال..



خمس سالم ورجع مره:نعم عمي..



ضحك البراء:على وين..



إبتسم وصرخ :إلا اللا نهائيه وما بعدها..



وركض



أنفجر البراء يضحك ولف لأخوه إلي طالع:ويش سالفه ولدك مع هالجمله..



فواز:هذي رسوم واحد يقول هالجمله وشافها مره لما أمه كانت فاتحه نت ومسكها ويريد يشوفها بس منعته وصار ماسكنها..



ضحك البراء هالولد صاير مصرقع من صغره















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبـو خالــــد>>لـــؤي









:لؤي حبيبي أنت بخير..



أبتسم بتعب:أيوه يا قلبي بخير,,



وجلس:وين خالد..



ناظرته بألم فهو من أيام مريض:موجود حبيبي اجيبه..



هز رأسه بـ أيوه



توجهتتجيب خالد إلي يلعب فالصاله لكن صوت الجرس وقفها توجت للباب وفتحته



:السلام عليكم..



أبتسمت:وعليكم السلام يا هلا بأبولؤي..



طارق:كيف الحال يا بنت العم..



لمار:الحمدلله..



طارق:إذا ما عليك أمر خلي لؤي يجهز بأخذه المستشفى..



أبتسمت الحين ما بيرفض :إن شاءالله..



وراحت للداخل بسرعه قالت له



وتجهز غصب عنه فطارق مستحيل يرجع فكلامه بسهوله توجه الإثنان للمستشفى





















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ مكان مملكه الشرسه سابقا







:أيمن..



لف لها ببتسامه:هلا حبيبتي..



جلست معه وحضنت يده:أحبك..



إبتسم أيمن لكنه كشر:بس زعلت..



شهقت حوراء:حال موه زعلت..



ناظرها:أعرف هالأحبك وراها مصلحه..



حوراء:لا والله ما مصلحه..



غمز لها أيمن:عيل ويش هناك..



غطت وجهها بخجل:أيمن..



ضحك وضمها له يحبها بجنون وشكر خالته الفي لما خطبتها له



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو قيس







:يبه يبه..



كان يتنطط من كنبه لأخرى



مسكه وحطه فحضنه:إنت ما بتوقع..



ناظره وهز رأسه بـ لا



تنهد:قاسم يا قاسم..



جا قاسم:يا هلا بأبو قيس آمر..



كشر:دام ابوه كذا ويش بيجي من الولد,,



ومد له ولده:شله معك هوايته التنطيط..



باسه فخده:فديت حبيب باباه أنا..



وأخذه معه للغرفه فقد صار عنده طفل أسماه طارق وزوجته الحين حامل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ بيت أبو الوضحى









طلعت وهي حاملتنها:يبه أختي الصغرونه..



وقف إلياس بسرعه وحملها:عن تطيحيها..



أبتسمت:لا تخاف يبه أنا صرت كبيره عاد..



إبتسم إلياس:شطوره بنتي,,



ولف لزوجته:هاا حبيبتي كيف تحسي نفسك الحين..



ريم والليمونه فيدها:الحمدلله,,



ورمشت بعيونها:اريد حلاوه..



أبتسم:هاا الوضحى هنا أعقلي عني..



غطت وجهها بإحراج هالإلياس مجننبها بسبب هالجرأه





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بعد العشــــــــــــــا









قرروا اليوم يتعشوا فالمزرعه كلهم فالكل إلتهى فأطفالهم ولهم فتره ما أجتمعوا حتى لؤي جا معهم بعد رجوعه من المستشفى



:يا جماعــــــه ..



لف الكـــل لأبو عبدالله ببتسامـه:نعـــــم..



إبتسم أبو عبدالله وهو يناظر الكل ببتسامه: قبل كنتوا عايشين غير الحين الكل أختلفت حياته تزوجتوا وصار عندكم أولاد الله يحفظهم ,,بس بعدكم على جنونكم عقلوا عاد..



ضحك الكل أما شله البيـان كشروا لأنهم هم المقصودين:حبابوه..



لف لهم بنص عين:خيـــر..



البيـــان:حبابوه حن ماركه أصليه ما تتبدل أبد ولو بعد 50 سنه..



لؤي:أيوه تراني عمانيين أصليينع مي..



قاسم:فديتنا عاد شباب غازلتكم فرحوا..



الشباب:ويييييييع..



كشر قاسم:ما منكم,,



ولف لزوجته:فديت أسولتي أنا..



أستحت أسيل ونزلت رأسها



سالم:الله يعين زوجتك عليك..



قاسم:لحظه لحظه ذي الكلمه لأبوعبدالله ما حالي..



كشر البيـان:وليش إن شاءالله..



قاسم ناظره بنص عين:ليش هاه كلواحد يعرف نفسه يا روميو زمانك..



جيفـر:هي عن الغلط على أبوعبدالله..



قاسم لف لزوجته:دافعي عني أسولتي هجمه مرتده..



ضحك الكل

:هيه قوم أنا بجلس هنا..

ناظرها بنص عين وصد عنها

:لمى عندك أبوك روحي جلسي معه..

ناظرت لمى البيـان إلي تكلم ورجعت تناظر عبدالله إلي صاد عنها:مابا جلس هنا..

البيـان:عبدالله ويش رأيك تروح تجلس هناك..

عبدالله وهو مكشر:قول بعد عن أمك..

إبتسم:شاطر ولدي..

كشر عبدالله:بعيد عن أمي ولده وإذا عندها مشارك..

أنفجر الكل يضحك فحركات الإثنين ما خافيه عنهم




نعم فهم لم يتغيروا على مر السنين فهم أولاد الشيخ سالم والشيخ محمد قد عرفوا بالمحبه والتلاحم الأسري القوي فهم جماع هكالجسد الواحــد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمــى



نعــم



فقد تعلمنا منه الكثير



تعلمنا الحب



تعلما التعاون



تعلمنا التلاحــــم



فبوركت الأيدي التي ربتهم




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو البشـــر









:أشله..



أبتسم وهو يناظره بحنان:لا خليه بعدين بروحي بشله..



إبتسمت وجلست عنده البراء حريص وايد على ولدهم (محمد) فهو بنفسه ينومه ويظل فتره يتأمله وقال لميساء من يصير عمره4 سنين ذاك الوقت أتركي الحبوب ونريد صغرون غيره فهو يريد يكبر أولاده



وقف البراء وتوجه للغرفه حط ولده على السرير وباسه بعمق على جبينه وطلع



وهو طالع ركض من عنده ضحك:ههههههههه سالم تعال..



خمس سالم ورجع مره:نعم عمي..



ضحك البراء:على وين..



إبتسم وصرخ :إلا اللا نهائيه وما بعدها..



وركض



أنفجر البراء يضحك ولف لأخوه إلي طالع:ويش سالفه ولدك مع هالجمله..



فواز:هذي رسوم واحد يقول هالجمله وشافها مره لما أمه كانت فاتحه نت ومسكها ويريد يشوفها بس منعته وصار ماسكنها..



ضحك البراء هالولد صاير مصرقع من صغره















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبـو خالــــد>>لـــؤي









:لؤي حبيبي أنت بخير..



أبتسم بتعب:أيوه يا قلبي بخير,,



وجلس:وين خالد..



ناظرته بألم فهو من أيام مريض:موجود حبيبي اجيبه..



هز رأسه بـ أيوه



توجهتتجيب خالد إلي يلعب فالصاله لكن صوت الجرس وقفها توجت للباب وفتحته



:السلام عليكم..



أبتسمت:وعليكم السلام يا هلا بأبولؤي..



طارق:كيف الحال يا بنت العم..



لمار:الحمدلله..



طارق:إذا ما عليك أمر خلي لؤي يجهز بأخذه المستشفى..



أبتسمت الحين ما بيرفض :إن شاءالله..



وراحت للداخل بسرعه قالت له



وتجهز غصب عنه فطارق مستحيل يرجع فكلامه بسهوله توجه الإثنان للمستشفى





















,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ مكان مملكه الشرسه سابقا







:أيمن..



لف لها ببتسامه:هلا حبيبتي..



جلست معه وحضنت يده:أحبك..



إبتسم أيمن لكنه كشر:بس زعلت..



شهقت حوراء:حال موه زعلت..



ناظرها:أعرف هالأحبك وراها مصلحه..



حوراء:لا والله ما مصلحه..



غمز لها أيمن:عيل ويش هناك..



غطت وجهها بخجل:أيمن..



ضحك وضمها له يحبها بجنون وشكر خالته الفي لما خطبتها له



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو قيس







:يبه يبه..



كان يتنطط من كنبه لأخرى



مسكه وحطه فحضنه:إنت ما بتوقع..



ناظره وهز رأسه بـ لا



تنهد:قاسم يا قاسم..



جا قاسم:يا هلا بأبو قيس آمر..



كشر:دام ابوه كذا ويش بيجي من الولد,,



ومد له ولده:شله معك هوايته التنطيط..



باسه فخده:فديت حبيب باباه أنا..



وأخذه معه للغرفه فقد صار عنده طفل أسماه طارق وزوجته الحين حامل



,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



فـ بيت أبو الوضحى









طلعت وهي حاملتنها:يبه أختي الصغرونه..



وقف إلياس بسرعه وحملها:عن تطيحيها..



أبتسمت:لا تخاف يبه أنا صرت كبيره عاد..



إبتسم إلياس:شطوره بنتي,,



ولف لزوجته:هاا حبيبتي كيف تحسي نفسك الحين..



ريم والليمونه فيدها:الحمدلله,,



ورمشت بعيونها:اريد حلاوه..



أبتسم:هاا الوضحى هنا أعقلي عني..



غطت وجهها بإحراج هالإلياس مجننبها بسبب هالجرأه





,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بعد العشــــــــــــــا









قرروا اليوم يتعشوا فالمزرعه كلهم فالكل إلتهى فأطفالهم ولهم فتره ما أجتمعوا حتى لؤي جا معهم بعد رجوعه من المستشفى



:يا جماعــــــه ..



لف الكـــل لأبو عبدالله ببتسامـه:نعـــــم..



إبتسم أبو عبدالله وهو يناظر الكل ببتسامه: قبل كنتوا عايشين غير الحين الكل أختلفت حياته تزوجتوا وصار عندكم أولاد الله يحفظهم ,,بس بعدكم على جنونكم عقلوا عاد..



ضحك الكل أما شله البيـان كشروا لأنهم هم المقصودين:حبابوه..



لف لهم بنص عين:خيـــر..



البيـــان:حبابوه حن ماركه أصليه ما تتبدل أبد ولو بعد 50 سنه..



لؤي:أيوه تراني عمانيين أصليينع مي..



قاسم:فديتنا عاد شباب غازلتكم فرحوا..



الشباب:ويييييييع..



كشر قاسم:ما منكم,,



ولف لزوجته:فديت أسولتي أنا..



أستحت أسيل ونزلت رأسها



سالم:الله يعين زوجتك عليك..



قاسم:لحظه لحظه ذي الكلمه لأبوعبدالله ما حالي..



كشر البيـان:وليش إن شاءالله..



قاسم ناظره بنص عين:ليش هاه كلواحد يعرف نفسه يا روميو زمانك..



جيفـر:هي عن الغلط على أبوعبدالله..



قاسم لف لزوجته:دافعي عني أسولتي هجمه مرتده..



ضحك الكل

:هيه قوم أنا بجلس هنا..

ناظرها بنص عين وصد عنها

:لمى عندك أبوك روحي جلسي معه..

ناظرت لمى البيـان إلي تكلم ورجعت تناظر عبدالله إلي صاد عنها:مابا جلس هنا..

البيـان:عبدالله ويش رأيك تروح تجلس هناك..

عبدالله وهو مكشر:قول بعد عن أمك..

إبتسم:شاطر ولدي..

كشر عبدالله:بعيد عن أمي ولده وإذا عندها مشارك..

أنفجر الكل يضحك فحركات الإثنين ما خافيه عنهم




نعم فهم لم يتغيروا على مر السنين فهم أولاد الشيخ سالم والشيخ محمد قد عرفوا بالمحبه والتلاحم الأسري القوي فهم جماع هكالجسد الواحــد إذا أشتكى منه عضو تداعى له سائر الجسد بالسهر والحمــى



نعــم



فقد تعلمنا منه الكثير



تعلمنا الحب



تعلما التعاون



تعلمنا التلاحــــم



فبوركت الأيدي التي ربتهم




,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو لـــــــــــؤي











‏الكل رجع لبيته بعد السهره الحلوه



كان يناظرها بحب باسها فخدها وهمس فأذنها:أحبك..



إبتسمت وهي تناظره بحب



:بــــــــــاه..



كشر ولف للباب:تختار الأوقات الغلط..



صارت تدق الباب بقوه:بــــاه..



قام وفتح الباب



دخلت:أنا بنام هنا معكم..



وراحت للسرير وإنسدحت فالنص



وطارق يناظرها بإستغراب



والدانه ماسكه ضحكتها



وقف طارق قدامها وهو متخصر:بسألك من عزمك إنتي..



جلست وتربعت:عزمت نفسي،،



وشاورت على السرير:تعال نام خلي عنك السهر..



ناظر الدانه ولف لها جلس وصار يضاربها مره يعضها ومره يدغدغها :هالمره ما في مشكله بس مره ثانيه بعقك برع..



لمى:بس إنت نام الحين خير لبعدين..



لف للدانه:متأكده إن عمرها ٤سنين..



مسكت الدانه ضحكتها:أيوه..



ناظر لمى شوي:أشك صراحه هالنتفه عليها كلام أكبر منها,,



نام عندها وحطها فحضنه:يله نووم..



إبتسمت ودخلت فحضن أبوها إلي تحبه وايد ونامت







,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ,,,,,,,,,



بيت أبو عبدالله>>البيـــــــان









فتح عيونه وهو مبتسم صار يتأملها وهي جنبه من سنين ما حلمها واليوم حلمها مره بس هالمره غير هالمره هي معه قريبه منه عكس قبل كان يتضايق لما يصحـى ويطلع كل إلي شافه حلم هالمره حلمها وفتح عيونه على طفله أحلامه



صار يمرر يده فوجهها



فتحت عيونها بكسل إبتسمت لما شافته



باسها بين عيونها يعشق شكلها لما تصحــى يحسها طفلـه رغم مر السنين:الفــي..



إبتسمت بحب:أحبك يالبيـــان..



إنصدم من كلمتها وحضنها وهو يشمها:أحبــــك يا طفلـه أحلامــــي..








طفلة أحلامي






أرتبكتي يوم عيني صادفت فجأه عيونك
والحقيقه هو كياني مرتبك وأربك كيانك!!


أرتبكت وكل ما فيني أصروا يسألونك
هو زمانك غيرك ولا أنتي غيرتي زمانك



قلت (البيـان) هاذ هيه ولا ذاكرتك تخونك
رح تأكد من شعورك جايز الأحساس خانك



روح ألقي عن كثب نظره تأكد لك ظنونك
تقتل شكوكك وتكسب أنت بالأحرى رهانك



اقتربت وشفت خط الفجر مشرق من جفونك
كن خط الفجر واقف ينتظر يسمع أذانك



اقتربت وشفت ليل" أسود" حالك يصونك
فوق شفتك اليمين وتحت خدك شفت زانك



شامتك اللي محاله تلاقي لون" غير لونك
عايشه فصحرا وجهك وأنتي طفله بمرجحانك

كونك الطفله فلانه شي عادي!! بس كونك
طفلة أحلامي أنا يعني أرتفعتي وزاد شآنك



الغرور بسبتك لما أحاسيسي يبونك
أنتي عظمتي أحاسيسي بشكرك وأمتنانك



من عرفتك والسكون بداخلي عزز سكونك
في مكاني إنزرعت وأنزرعتي في مكانك



أنتي أنتي ما كبرتي لكن أخضرت غصونك
زعفرانك من يشبه!! من يشبه زعفرانك!!



آخ لو حلم العشيق يحققه في يوم كونك
كان حلمي بس أسمع أحرف أسمي من لسانك



ما مهم أنجن مثلك (المهم) أعشق جنونك
ما مهم آصير أعمى (المهم) شوفة جنانك



شاعر وجايز أبالغ أدري أدري بس ع هونك
هاك قلبي وشوفي قلبي كيف ينبض به حنانك!!



باقيه كلمه على شفاهي وأبهمسها فأذونك
طالبك أم لعيالي ووافقي تكفي عشانك





بقلم الشاعر العمــاني :مازن الهدابــي







تمت بحمــد الله





أنتهت طفلــــه أحلامـــي





إنتهت روايتي الغاليـــــه





كم يؤلمنــــي الوداع كثيرا





فقد أحببتكم كثيرا


أبطــالـــــــي:







البيــــــــــان:هو قلبــــي نعم فهو خرج من أعماق قلبـــي هو قلبـي الذي عشت عليه سنين طويلـه كم أحببته بكل مافيه نعـم فهو جزء من قلبـــي هو بطلي الأول والأخيـــر فوداعا يا بطلي المحبوب..







طــــارق:أحببت شخصيته القويـه ودائما ما اتمنى أن يكون لي ولد مثله ويسمـى بطارق(قولوا آمين) فهي قصه قوه تحدي وغيرها كم من مره فكرت أن يكون هو بطل قصتي ولكــندايما ما تكون الأولويه للبيــان..







الشرســــه:هو لقبــي سابقا شخصيه أحببتها كثيرا وتجسدت في أعماق قلبي قسوه وجبروت وراءه دلع ورقه فهذي هي بطلتي كم تراودني أحلام كثيره أن أكون بهذه الشخصيه فأتعجب منها كثيرا لذلك أحببت أن تطلعوا عليها..







كفـــــاح: كنت سأعتبره مثل أخوه علاء ويوسف شخصيات هادئه ولكــن لمعت في ذهني يوما فكره السحــر فوضعتها بــه فوداعا أيها الغالي..







بشــرى:كانت غير موجوده بالأساس ولكــن فكرت في كفاح من هي حبيبته فأتت في ذهني وأصبحت بطله من أبطالنا..







قاســــم:كم تدمع عيني حين أمر بمواقفه الرائعه فقد أسعد قلبي كثيرا فهو بطلي الفكاهي وأستحقه عن جداره فسأفتقدك كثيرا وأفتقد جوك الرائـع ويالك من تابع رائع للشرسه أيها الكاسر..







البـــراء:أمممم دائما ما يرتبط هذا الأسم معي بطارق فكيف له أن يبعد عن توأم روحه فالبدايــه فكرت أن يكون بالشخصيه الهاديه بدون سبب ولكــن بعدها لمعت في ذهني قصه سـالم وكم من المرات فكرت أن يكون بطل روايتي ولكـن الأولويه دائما لبطلي البيــــــان..







صقــر:رئيس أتباع الشرسه كم أحببت حنانه وخوفه على أخته فهو نادر في هذا الزمان





ولاء:أحببت شخصيتها كثيرا فجميل أن تترك الآلام والأحزان وراء ظهرك وتستمتع بحياتك فتستحق بطلي الغالي قصــــي ..







فواز:آه منك يا فواز كم أمتعتنا بمواقفك الرائعـــه..







لمـــار:بطلتي الجميلــــه من أستطاعت أن تحوز على قلب بطلنا لـؤي كم أستمتعنا برفقتك..





جيفــر:أمممم بطلــي الغالــــــي كم أستمتعنا بوجوده معنــــا فالبرائه عنوانه..





لـــؤي: آآه ما أروعك يا لؤي وماأروع شخصيتك فأهنئك على قلبك الواسع فلك مني كل التحيه..





محمـد:كان في بالـي أن يكون فقط من شله البيـان ولكـن فكرت أن يكون مختلف عن الكـــل فهو مهووس النظافه..





أمـــــاني:قد أضفتها في لحضاتي الأخيره لنكسر الروتين قليلا..





سلـوى:شبيه الفـي مثل ما عرفت أضفتها في النهايه ليزداد التشويق..





الجاسـم:تابع الشرسه المطرود فكره لمعت في ذهني وأضفتها..





لمـى الصغرونه :هههههههه ويش رأيكم فيها حماس صح وينها من زمان عنا جات فالأخير..


صقر:رئيس أتباع الشرسه ما أروعك يا بطلي وأروع غيرتك المقبوله فوداعا يا أبو جسار..





الصلت:آخر شخصيه أضفتها فالروايه فـ وداعا يا أبو مالك..



وأخيرا بطلي الراحـل سالم:كم تألمت كثيرا لموتك أحببت شخصيتك كثيرا وكم دمعت عيني عند المرور على مواقفك ورؤيه نقاءقلبك فوداعا..





وأبطـــال روايتي الغالين على قلبيكم أستمتعنــــا برفقتكم



كم منعني قلبي كثيرا من إنهاء روايتي ولكـن لابد من النهايه أن تأتــــــي





وتذكروا وخذوا العبره من هذهالروايه فـ دائما أجعلوا دينكم وعاداتكم وتقاليدكم أمام أنظاركم





غاليـــــاتي



قارءات روايتي



لكـن مني أجمـل تحيــــه



فلا تنسوني





وترقبوني في روايتي الثانيه





حينما يبزغ القمر كاملا





وتدق أجراس الموت





فتقترب منهم





واحدًا تلو الآخر





فترميهم صرعى مع زهره البنفسج





حيث الغموض ,, حيث الإثاره,, حيث القسوه في القتل





كل هذا في







"جرس الموت"
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
أشيك جلابيات عمانية شيك , أروع جلابيات عمانية فاخرة Yaqot مجلة الازياء والفساتين وتجهيز العروس 0 November 23, 2013 04:01 PM
تحميل رواية لو تنتثر أحلامي برجع أرتبها كاملة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 28, 2012 04:48 PM
رواية عمانية احرف مطموره بين طيات الورق كاملة ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:17 PM


الساعة الآن 05:41 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر