فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم April 7, 2015, 01:48 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان

دخل المجلس ماحصلهم طلع بره لقاهم نايمييييييين
راكان:بل عليهم نص ساعه تركتهم ناموو..وهز في رائد:قووم قوووم
رائد وهو متكسل:اووه راكان وش فيك
راكان:قووم اختك مريضه فووووق
رائد:بكره بكره اوديها
رفسه رفسه خلاه يصحصح:بتقوووووووم ولا رفسه ثانيه


وفي لندن
طبعا سامي انسجم مع ريماااس وبقووه بعد وكنه يعرفها من زمان
ريماس ماسكه ضحكتها :من جدك انت تتكلم بتروح لاول دوام بهالشكل
سامي يحك راسه:وش اسوووي مالحقت اجيب لي ملابس من الشرقيه لهنا على طوول
ريماس:طيب كان يمديك تمر للرياض وتاخذ لك اللي تحتاجه وجيت
سامي تذكر:والله انا وقتها مافكرت الا بشي واحد اني ابعد عن هالمكان وارووح بعيد
ريماس حبت تستدرجه:ليه طيب وش كان فيك
سامي جلس:سالفه وعدت مالها داعي
جلست وهي عارفه وش فيه:برااحتك بس قلت يمكن تبي تتكلم ومالك الا انا هنا
سامي ارتاح لها مرره:قوليلي ليه البنت ماتفكر الا في نفسهاومايهمها الا المظاهر
ريماس قربت له :مو كل البنات كذا اصابعك مو سوا
سامي :بصراااحه صررت ماثق في ولا وحده من بعدها صار مايهمني الا شغلي
ريماس ابتسمت بجاذبيه :صدقني بتغير رايك
سامي:ماتوقع المهم وانتي ليه جالسه بلحالك ماتفكري تتزوجي
ريماس وخرت العصير عنها ومسحت فمها بالمنديل:مافي اي بنت ماتتمنى تتزوج ولا تصير ام بس تقدر تقول الشغل اشغلني مرره وصار هوا كل همي
سامي:تصدقي احس فينا صفات مشتركه
ريماس بثقه :ربك يحبك لانك تعرفت علي
ضحك:ايه ويحبني مرررررره ترا اتاخرنا عالشغل
ميساء:ترا اليوم بس راح تدوم بها الشكل بكرا راح نعمل شوبينق اوك
سامي طالع في نفسه :وش زينه الثوووب
ميساء:حبيبي هاده هناك مو هنا ويالله قوم
ابتسم:اووك مشينا

دخلو الشركه وكانو كل الموظفين في استقباله
سامي حس بهيبه :يازينه الشغل هنا
ضحكت:امش انت ساكت

كانت جالسه ومستغربه من الوضع اللي هم فيها ودوها المستشفى وترجع سليمه وبمجرد انها تدخل غرفتها حالتها تتدهور اكثر
ساره تبكي معها:رنا تكفييين خلاص
رنا وهي تلهف :ماني قادره استحمل ساره تكفييييييين ساعديني
ساره:خلاص انتي تعوذي من الشيطان وحاول تنامي وانا بجلس جنبك لا تخافي
ماجد اللي كان يتاملهم من عند الباب وقلبه يتقطع اكثر بس مهو قادر يدخل يخاف تعصب اكثر
بالقوه قدرت تنام
ساره كان الحمل تاعبها ورنا متعبتها اكثر كانت حالتها تحزن هي بعد بس تحاول تتماسك
ومستغربه من ام رنا اللي ماسالت عنها ولا فكرت تمر : اكييد زوجها هي بعد معذبها الحمدالله على كل حال بس


:ها دكتور بشر
الدكتور:تطمن مافيها الا العافيه بس ضربه برد والحين حرارتها نزلت بس لازم ترتاح الليله هنا
رائد وهو عارف اخته :ماله داعي جلستها هنا خل نطلعها وبترتاح في البيت ان شاء الله
الدكتور:والله براحتكم بس على مسؤليتكم تعال معي المكتب اكتب لك الادويه
رائد:ان شاء الله ..ولحقه
اما راكان انتظرهم يروحو ودخل عند ميساء اللي كانت مغمضه عينها
دخل وهو يتامل في ملامحها وفي نفسه سلامتك غلاتي ياريته فيني ولا فيكي
راكان:سلامتك ماتوشوفين شر
فتحت عيونها:تتشمت ها
راكان غبيه حتى وهي مريضه:هاده وقت احد يتشمت انتي وخشتك
ميساء ضحكت بتعب:خخخخ تسوويها اعرفك
راكان :انتي متى تحسي ابى افهم
ميساء:غبيه ماحس المهم ابى اطلع ترا الريحه مدوووووووووختني
راكان :ايه اكيد تدلعتي في ريحه غرفتي
ميساء :بطني راسي رجووولي
راكان :خخخخخ خبله حتى وانتي مريضه
رائد دخل:الظاهر المرض راح الحين
راكان:هي بمجرد انها تشوفني تنسى مرضها وتعبها
ميساء:مرررررره لدرجه اني حسيت اني مرضت من جديد
رائد:هههههههه يالله اقول اجهزي خل نروح
طلعو من المستشفى وكلن توجه لبيته
ام زياد كانت تنظرهم:هلا هلا ميووس ها وش قلكم
ميساء:مافيني شي والتفتت لرائد:من الحين اقولك الادويه لاتجيبها لاني مارح اشربها
رائد بعبط:عادي كلمه وحده للوالد يخليك تبلعينها مره وحده
ام زياد:وش هاالكلام لازم تشربينها
ميساء وهي تطلع الدرج:قلت يومين بس وبعدين بكبه
ودخلت غرفتها بس ماجاها نوم وجا في بالها راكان :غريبه احسه متغير مو راكان اللي اعرفه
الله يستر شكله مخبي شي

راكان كان داخل وانتبه لنوف:انتي مارحتي
نوف بسخريه:مايصير اروح بدون ماودعك تعرف صاير توحشني حيل
راكان:لايكثر اقووول
دانا:طمنا وش فيها ميساء
راكان وهو طالع:ضربه برد وبس ..وطلع غرفته
جنى :وش فيه مو على بعضه
دانا خافت :تتوقعي ميساء فيها شي
نوف:لا تتفاولي بس يمكن صارله شي
ليان ابتسمت:مسكين يعاني محد فاهمه
دانا:نفهمه في وش
نوف:مو كانك زودتيها مافيه ش ترا
ليان:انتو منتو لاحظين انه يحب ميساء
نوف :كثررررررررررررري منها
دانا:مررررررررره لا ميساء وراكان مستحيل
جنى :هاذول نار وكبريت اذا اجتمعو ولعو
ليان بثقه :تتحدووووووووووني ولكم مني اسمع كلامك شهر كامل
نوف :اوك ولكي مننا نفس الشي
ليان:اووك

وفي بيت جديد
او بالاصح شخصيات جديده
ابو طلال :وينه ولدك للحين ماجا الساعه صارت 3 ونص
ام طلال:يابو طلال خلاص الولد ماهو بصغييير خله يستمتع
ابو طلال :انا هالولد دلعته واااجد ويبيله تربيه من جديد
سمع صوت ابوه وتنهد عرف ان الليله مارح تعدي على خير:السلام عليكم
ابو طلال بعصبيه:انت ويييييييين كنت ماتشووف الساعه
طلال:يبه اليوم ربوع وسهره مع الشباب وكمان انا ماني بصغيير
ابو طلال:الا صغييييييير ومنت برجال بعد والله ياطلال ان ماغيرت هالعاده والله لاحرمك من كل شي
طلال انقهر مره: اوك اللي تشووفه .. وطلع
ام طلال بحنيه لولدها:حرااام عليك الي سويته فيه ترا هو ولدك الوحيييد
ابو طلال :اذا الولد مثله مانبييييييييييييه وياريته ماجا ..طلع غرفته وهو معصب

طق طق
طلال :تفضل
ام طلال:طلول حبيبي شلونك
طلال:ماااااني بخيييييير وكاارره عيشتي بعد هاذه وانا ولده الوحييد مستخصر علي القرش ومعه معرض سيارات ومايبي يبدل سيارتي هاذي عيشه بالله
ام طلال بعتب:بس ياطلال توك ماصار لك سنتين وانت معك هالسياره
طلال وهو يعرف نقطه ضعف امه:مشكووره يمه الشباب كلهم كاشخين بسيارتهم وحق 2010وهي توا ماطلعت وانا معي 2009
ام طلال:خلاص يمه لك اللي تبيه بس انت اصبر علي
طلال فرح:لا بس اخاف يعمل لك مشكله الوالد
ام طلال:تطمن اقدر اجيبه بس انت اليومين ذي حاول ترضيه ولا تتاخر كثير وفلوسك تصرفها بكثره
طلال:حاضر يمه وذي بووسه بعد..وباس راسها
ام طلال بحنيه:الله يحفظك ياولدي ويبعد عنك عيال الحرام يالله نام وارتاح الحين
طلال :ولا يبعدني عنك
(طلال 25 عشرين وحييد اهله مستهتر ومسرررف مره ولازم طلباته تستجاب ومايقدر يطلب الا من امه لانه ابوه دايم يهزئه وفي باله انه ابوه يكرهو وماتعدي ليله الا وهو متخاصم معه )

ابو نواف :نواف ماشفت الجيران الجدد
نواف:ايه يبا شفتهم بس ماكلمتهم
ابو نواف: لازم نتعرف عليهم ونبارك لهم
نواف:وش دخلنا حنا خلك في بيتك احسن
ابو نواف عصب:الرسوول وصى على سابع جار وانت تقول خلك منهم بكره انا وانت بنروح فاهم
نواف:بس يايبا انا مشغول
ابو نواف:مالك عذر بتجي يعني بتجي
نواف بصوت واطي:اففف وش هالبلشه
ابو نواف:وش قلت
نواف:سلامتك رايح انام ..وطلع جري

فارس:نوره وش عملتو الليله
نوره:والله انبسطنا حيييل ومشاء الله عليهم كبرو واحلوو وبالذات دانا
فارس :اها وش معنى دانا
نوره:تدخل القلب على طوول مشاء الله عليها ومشاء الله عليها احلووت وشعرها لونه روووعه
فارس بس عرفت من اللي صدمت فيني:اها اهم شي انبسطو
نوره قربت منه :بوريك صوره ..وشمت ريحه:فروووس تستخدم عطر نسائي
فارس ارتبك:اناا لالا
نوره وهي تقرب من صدره:الا ريحه عطر نساااائي وانا ماستخدمه بتقووول ولا لا
فارس:هي انتي شكله بالغلط او شي ثاني
نوره :علييييييييييا ولا اقول للوالد فارس بالغلط جاه عطر نساائي
فارس:من جدك انتي بتتكلمي بطلي غباء
نوره:وليه خايف خلك واثق ولا اتكلم احسن
فارس :اووووووووووه بالغلط انصدمت في دانا وطاحت فوقي وبس هاده اللي صار
نوره:يابن الذينا مطيح البنت فوقك طيب شفتها ولا لا
فارس تنهد:شفتها ويارييييييتني ماشفتها
نوره تغمز:عجبتك ؟؟
فارس:ايه والله
نوره:خلاص اقول لماما نخطبها لك وش رايييك
فارس تحمس:اوووك بس ها حسك تدخليني في الموضوع تكلمو كانو نقاش عادي
نوره:افا عليييك امهلني يومين بس

واليوم الثاني
نزلت تحت وشافت مشعل يفطر بلحاله
ليان :هاااي
طالع فيها ورجع بنظره للصحن:هلا
ليان:كيفك شعووولي ليا كم يوم ماشفتك
مشعل: مشكلتك انك مثل الكل مايفكر الا في نفسه وانا توقعتك بتكوني مثلي
ليان :حرام عليك كده تقول عني والله اني ادوور عليك بس ماحصلك
مشعل :طيب طيب وش تبين
ليان حزنت على حالته:مشعل حبيبي ليه انت كذا ليه ماتحاول تجتمع معنا ليه كتوم
مشعل:ليان وخري عني
ليان: قولي عاجبك وضعك كدا
مشعل بسخريه:اذا مو عاجبني راح اجيك واقولك
ليان :صدقني بتندم ويجيك يوم الكل يوقف ضدك بس اعرف اني معك ومستحييييييييل اتركك لاي سبب ..وقامت عنه
وفي غرفه دانا
منار:طيب يالقاطعه ماتسالي ولا تدقي
دانا:اقووول امس دقيت عليك بس جهازك مقفل وش ذمبي
منار:ايه صح ماقلت ك جهازي خرب طاح في المسبح
دانا :خخخخ احسسسن
منار:طيب يادبه يجيك يووم
دانا:خلاص ولا تزعلي لكي مني جوال هديه
منار:ومع رقم مميز اذا ماعليكي امر
دانا: ماتبين فاتوره وعلى حسابي بعد
منار بمزح:ماودي اكلف عليك بس اذا تبين ماعندي مانع
دانا:صدق ماتنعطي وجه المهم بتجين معنا لبيت ميوس
منار:ليه وش المناسبه
دانا:مسكييينه تعبت امس وراحت المستشفى
منار: سلامتها ماتشوووف شر
دانا:الشر مايجيك ها بتروحين
منار:اووك
دانا :اوك بمر عليكي العصر
منار:لالا لاتمري انا رايحه مع السواق
دانا :براحتك يالله اشووفك عندها
منار :اوك حبيبي باي
دانا قفلت منها وهي مبتسمه وانتبهت لليان الي واضح انها زعلانه:ليون وش فيك
ليان: مشعل
دانا بخوف:ليه وش فيه
ليان:كده مو عاجبني ..واحتارت وسالتها:ليه مشعل انطووائي ومايثق في احد
دانا تنهدت:على باله انه الكل كذاب هو كان متعلق بالوالده كثير اكثر من جنى وكانت دايما تقوله انا معك لاتخاف وبعدها توفت وتعب نفسيا ومحد كان يجلس ويواسيه الا زياد ويقوله لاتخاف كلنا جنبك وانا جنبك بعد والدنيا مارح توقف لازم نكبر سوا وحبه وتعلق فيه لحد ماقرر زياد يسافر وتركه 6 سنين صار بعدها مايثق في احد ومن ماكان ويكره العيله ويدور وناسته برا
ليان دمعت:معقووله هو شايل بقلبه للحين وانا اقوول ليه يقوولي وطلعتي زيهم
دانا:حاوولي ياليان معه لا تتركيه يمكن يرجع مثل اول انه مو راضي يتقبل مني اي شي
ليان:ان شاء الله المهم بتروحين عند ميساء
دانا:ان شاء الله بعد الغدا
ليان :اوك

في ستار بوكس
تركي :مشعل وش فيك من جيت انت ساكت
مشعل:مافيني شي بس ماعندي هرجه
تركي:لالا مو من عوايدك الليله قلي وش فيك
مشعل :صدقني مافي شي
تركي:طيب واخت سلطان وش ناوي عليه
مشعل:ناوووي على نيييه بس اصبر شووي لازم تثق فيني اكثر
تركي بخوف:مشعل تكفى سلطان ماهو بسهل
مشعل :واللي عمله في خويه سهل انت عارف وش صار في اخته ولا اقولك
تركي:ادري مسكينه وانه حالتها النفسيه زفت بس لا يغرك الشيطان لطريق ثاني وبعدها ينعاد في خواتك
مشعل:خواتي ماعليهم خووف وهالكلب محد بيربيه غيري
تركي:براااحتك انا نصحتك واللي علي سويته
مشعل:خلاص اجل خلك ساكت

على طاوله الطعام
ابو راكان:وينه مشعل
راكان:مدري عنه تلقاه مع خويانه
ابو راكان:هالولد محد قادر يمسكه يعمل اللي براسه الين مايسوي مصيبه جديده
راكان:يبه هو ولدك وتفاهم معه اما انا طلعني من الموضوع
ابو راكان :انا اوريه بس يصبر علي شوي

ام نواف:نوف روحي قولي للخدامه تكتب اللي نحتاجه خلي السواق يجيبه
نوف بكسل:ماما عندك التلفون رقم واحد وترد عليك الخدامه
نواف:وليه تكتبه خليها تروح معه وتجيب اللي تبينه
ابو نواف ماعجبه هالدلع اللي هم فيه:انا ابى افهم ليه تعتمدون عليهم في كل وقت عندك نوف ليه ماتكتب ونواف ليه مايجيبه
نواف وليه انت ماتجيبه:يبه وش فايده السواق
ابو نواف:السواق للضروريات
ام نواف:خلاص هدي ماصارت
ابو نواف:خلي بنتك تكتب الاغراض وتروح تجيبها ونوافوه ابيه يجي معي
نواف ياربيه:بروح مع نوف
دخل المجلس ماحصلهم طلع بره لقاهم نايمييييييين
راكان:بل عليهم نص ساعه تركتهم ناموو..وهز في رائد:قووم قوووم
رائد وهو متكسل:اووه راكان وش فيك
راكان:قووم اختك مريضه فووووق
رائد:بكره بكره اوديها
رفسه رفسه خلاه يصحصح:بتقوووووووم ولا رفسه ثانيه


وفي لندن
طبعا سامي انسجم مع ريماااس وبقووه بعد وكنه يعرفها من زمان
ريماس ماسكه ضحكتها :من جدك انت تتكلم بتروح لاول دوام بهالشكل
سامي يحك راسه:وش اسوووي مالحقت اجيب لي ملابس من الشرقيه لهنا على طوول
ريماس:طيب كان يمديك تمر للرياض وتاخذ لك اللي تحتاجه وجيت
سامي تذكر:والله انا وقتها مافكرت الا بشي واحد اني ابعد عن هالمكان وارووح بعيد
ريماس حبت تستدرجه:ليه طيب وش كان فيك
سامي جلس:سالفه وعدت مالها داعي
جلست وهي عارفه وش فيه:برااحتك بس قلت يمكن تبي تتكلم ومالك الا انا هنا
سامي ارتاح لها مرره:قوليلي ليه البنت ماتفكر الا في نفسهاومايهمها الا المظاهر
ريماس قربت له :مو كل البنات كذا اصابعك مو سوا
سامي :بصراااحه صررت ماثق في ولا وحده من بعدها صار مايهمني الا شغلي
ريماس ابتسمت بجاذبيه :صدقني بتغير رايك
سامي:ماتوقع المهم وانتي ليه جالسه بلحالك ماتفكري تتزوجي
ريماس وخرت العصير عنها ومسحت فمها بالمنديل:مافي اي بنت ماتتمنى تتزوج ولا تصير ام بس تقدر تقول الشغل اشغلني مرره وصار هوا كل همي
سامي:تصدقي احس فينا صفات مشتركه
ريماس بثقه :ربك يحبك لانك تعرفت علي
ضحك:ايه ويحبني مرررررره ترا اتاخرنا عالشغل
ميساء:ترا اليوم بس راح تدوم بها الشكل بكرا راح نعمل شوبينق اوك
سامي طالع في نفسه :وش زينه الثوووب
ميساء:حبيبي هاده هناك مو هنا ويالله قوم
ابتسم:اووك مشينا

دخلو الشركه وكانو كل الموظفين في استقباله
سامي حس بهيبه :يازينه الشغل هنا
ضحكت:امش انت ساكت

كانت جالسه ومستغربه من الوضع اللي هم فيها ودوها المستشفى وترجع سليمه وبمجرد انها تدخل غرفتها حالتها تتدهور اكثر
ساره تبكي معها:رنا تكفييين خلاص
رنا وهي تلهف :ماني قادره استحمل ساره تكفييييييين ساعديني
ساره:خلاص انتي تعوذي من الشيطان وحاول تنامي وانا بجلس جنبك لا تخافي
ماجد اللي كان يتاملهم من عند الباب وقلبه يتقطع اكثر بس مهو قادر يدخل يخاف تعصب اكثر
بالقوه قدرت تنام
ساره كان الحمل تاعبها ورنا متعبتها اكثر كانت حالتها تحزن هي بعد بس تحاول تتماسك
ومستغربه من ام رنا اللي ماسالت عنها ولا فكرت تمر : اكييد زوجها هي بعد معذبها الحمدالله على كل حال بس


:ها دكتور بشر
الدكتور:تطمن مافيها الا العافيه بس ضربه برد والحين حرارتها نزلت بس لازم ترتاح الليله هنا
رائد وهو عارف اخته :ماله داعي جلستها هنا خل نطلعها وبترتاح في البيت ان شاء الله
الدكتور:والله براحتكم بس على مسؤليتكم تعال معي المكتب اكتب لك الادويه
رائد:ان شاء الله ..ولحقه
اما راكان انتظرهم يروحو ودخل عند ميساء اللي كانت مغمضه عينها
دخل وهو يتامل في ملامحها وفي نفسه سلامتك غلاتي ياريته فيني ولا فيكي
راكان:سلامتك ماتوشوفين شر
فتحت عيونها:تتشمت ها
راكان غبيه حتى وهي مريضه:هاده وقت احد يتشمت انتي وخشتك
ميساء ضحكت بتعب:خخخخ تسوويها اعرفك
راكان :انتي متى تحسي ابى افهم
ميساء:غبيه ماحس المهم ابى اطلع ترا الريحه مدوووووووووختني
راكان :ايه اكيد تدلعتي في ريحه غرفتي
ميساء :بطني راسي رجووولي
راكان :خخخخخ خبله حتى وانتي مريضه
رائد دخل:الظاهر المرض راح الحين
راكان:هي بمجرد انها تشوفني تنسى مرضها وتعبها
ميساء:مرررررره لدرجه اني حسيت اني مرضت من جديد
رائد:هههههههه يالله اقول اجهزي خل نروح
طلعو من المستشفى وكلن توجه لبيته
ام زياد كانت تنظرهم:هلا هلا ميووس ها وش قلكم
ميساء:مافيني شي والتفتت لرائد:من الحين اقولك الادويه لاتجيبها لاني مارح اشربها
رائد بعبط:عادي كلمه وحده للوالد يخليك تبلعينها مره وحده
ام زياد:وش هاالكلام لازم تشربينها
ميساء وهي تطلع الدرج:قلت يومين بس وبعدين بكبه
ودخلت غرفتها بس ماجاها نوم وجا في بالها راكان :غريبه احسه متغير مو راكان اللي اعرفه
الله يستر شكله مخبي شي

راكان كان داخل وانتبه لنوف:انتي مارحتي
نوف بسخريه:مايصير اروح بدون ماودعك تعرف صاير توحشني حيل
راكان:لايكثر اقووول
دانا:طمنا وش فيها ميساء
راكان وهو طالع:ضربه برد وبس ..وطلع غرفته
جنى :وش فيه مو على بعضه
دانا خافت :تتوقعي ميساء فيها شي
نوف:لا تتفاولي بس يمكن صارله شي
ليان ابتسمت:مسكين يعاني محد فاهمه
دانا:نفهمه في وش
نوف:مو كانك زودتيها مافيه ش ترا
ليان:انتو منتو لاحظين انه يحب ميساء
نوف :كثررررررررررررري منها
دانا:مررررررررره لا ميساء وراكان مستحيل
جنى :هاذول نار وكبريت اذا اجتمعو ولعو
ليان بثقه :تتحدووووووووووني ولكم مني اسمع كلامك شهر كامل
نوف :اوك ولكي مننا نفس الشي
ليان:اووك

وفي بيت جديد
او بالاصح شخصيات جديده
ابو طلال :وينه ولدك للحين ماجا الساعه صارت 3 ونص
ام طلال:يابو طلال خلاص الولد ماهو بصغييير خله يستمتع
ابو طلال :انا هالولد دلعته واااجد ويبيله تربيه من جديد
سمع صوت ابوه وتنهد عرف ان الليله مارح تعدي على خير:السلام عليكم
ابو طلال بعصبيه:انت ويييييييين كنت ماتشووف الساعه
طلال:يبه اليوم ربوع وسهره مع الشباب وكمان انا ماني بصغيير
ابو طلال:الا صغييييييير ومنت برجال بعد والله ياطلال ان ماغيرت هالعاده والله لاحرمك من كل شي
طلال انقهر مره: اوك اللي تشووفه .. وطلع
ام طلال بحنيه لولدها:حرااام عليك الي سويته فيه ترا هو ولدك الوحيييد
ابو طلال :اذا الولد مثله مانبييييييييييييه وياريته ماجا ..طلع غرفته وهو معصب

طق طق
طلال :تفضل
ام طلال:طلول حبيبي شلونك
طلال:ماااااني بخيييييير وكاارره عيشتي بعد هاذه وانا ولده الوحييد مستخصر علي القرش ومعه معرض سيارات ومايبي يبدل سيارتي هاذي عيشه بالله
ام طلال بعتب:بس ياطلال توك ماصار لك سنتين وانت معك هالسياره
طلال وهو يعرف نقطه ضعف امه:مشكووره يمه الشباب كلهم كاشخين بسيارتهم وحق 2010وهي توا ماطلعت وانا معي 2009
ام طلال:خلاص يمه لك اللي تبيه بس انت اصبر علي
طلال فرح:لا بس اخاف يعمل لك مشكله الوالد
ام طلال:تطمن اقدر اجيبه بس انت اليومين ذي حاول ترضيه ولا تتاخر كثير وفلوسك تصرفها بكثره
طلال:حاضر يمه وذي بووسه بعد..وباس راسها
ام طلال بحنيه:الله يحفظك ياولدي ويبعد عنك عيال الحرام يالله نام وارتاح الحين
طلال :ولا يبعدني عنك
(طلال 25 عشرين وحييد اهله مستهتر ومسرررف مره ولازم طلباته تستجاب ومايقدر يطلب الا من امه لانه ابوه دايم يهزئه وفي باله انه ابوه يكرهو وماتعدي ليله الا وهو متخاصم معه )

ابو نواف :نواف ماشفت الجيران الجدد
نواف:ايه يبا شفتهم بس ماكلمتهم
ابو نواف: لازم نتعرف عليهم ونبارك لهم
نواف:وش دخلنا حنا خلك في بيتك احسن
ابو نواف عصب:الرسوول وصى على سابع جار وانت تقول خلك منهم بكره انا وانت بنروح فاهم
نواف:بس يايبا انا مشغول
ابو نواف:مالك عذر بتجي يعني بتجي
نواف بصوت واطي:اففف وش هالبلشه
ابو نواف:وش قلت
نواف:سلامتك رايح انام ..وطلع جري

فارس:نوره وش عملتو الليله
نوره:والله انبسطنا حيييل ومشاء الله عليهم كبرو واحلوو وبالذات دانا
فارس :اها وش معنى دانا
نوره:تدخل القلب على طوول مشاء الله عليها ومشاء الله عليها احلووت وشعرها لونه روووعه
فارس بس عرفت من اللي صدمت فيني:اها اهم شي انبسطو
نوره قربت منه :بوريك صوره ..وشمت ريحه:فروووس تستخدم عطر نسائي
فارس ارتبك:اناا لالا
نوره وهي تقرب من صدره:الا ريحه عطر نساااائي وانا ماستخدمه بتقووول ولا لا
فارس:هي انتي شكله بالغلط او شي ثاني
نوره :علييييييييييا ولا اقول للوالد فارس بالغلط جاه عطر نساائي
فارس:من جدك انتي بتتكلمي بطلي غباء
نوره:وليه خايف خلك واثق ولا اتكلم احسن
فارس :اووووووووووه بالغلط انصدمت في دانا وطاحت فوقي وبس هاده اللي صار
نوره:يابن الذينا مطيح البنت فوقك طيب شفتها ولا لا
فارس تنهد:شفتها ويارييييييتني ماشفتها
نوره تغمز:عجبتك ؟؟
فارس:ايه والله
نوره:خلاص اقول لماما نخطبها لك وش رايييك
فارس تحمس:اوووك بس ها حسك تدخليني في الموضوع تكلمو كانو نقاش عادي
نوره:افا عليييك امهلني يومين بس

واليوم الثاني
نزلت تحت وشافت مشعل يفطر بلحاله
ليان :هاااي
طالع فيها ورجع بنظره للصحن:هلا
ليان:كيفك شعووولي ليا كم يوم ماشفتك
مشعل: مشكلتك انك مثل الكل مايفكر الا في نفسه وانا توقعتك بتكوني مثلي
ليان :حرام عليك كده تقول عني والله اني ادوور عليك بس ماحصلك
مشعل :طيب طيب وش تبين
ليان حزنت على حالته:مشعل حبيبي ليه انت كذا ليه ماتحاول تجتمع معنا ليه كتوم
مشعل:ليان وخري عني
ليان: قولي عاجبك وضعك كدا
مشعل بسخريه:اذا مو عاجبني راح اجيك واقولك
ليان :صدقني بتندم ويجيك يوم الكل يوقف ضدك بس اعرف اني معك ومستحييييييييل اتركك لاي سبب ..وقامت عنه
وفي غرفه دانا
منار:طيب يالقاطعه ماتسالي ولا تدقي
دانا:اقووول امس دقيت عليك بس جهازك مقفل وش ذمبي
منار:ايه صح ماقلت ك جهازي خرب طاح في المسبح
دانا :خخخخ احسسسن
منار:طيب يادبه يجيك يووم
دانا:خلاص ولا تزعلي لكي مني جوال هديه
منار:ومع رقم مميز اذا ماعليكي امر
دانا: ماتبين فاتوره وعلى حسابي بعد
منار بمزح:ماودي اكلف عليك بس اذا تبين ماعندي مانع
دانا:صدق ماتنعطي وجه المهم بتجين معنا لبيت ميوس
منار:ليه وش المناسبه
دانا:مسكييينه تعبت امس وراحت المستشفى
منار: سلامتها ماتشوووف شر
دانا:الشر مايجيك ها بتروحين
منار:اووك
دانا :اوك بمر عليكي العصر
منار:لالا لاتمري انا رايحه مع السواق
دانا :براحتك يالله اشووفك عندها
منار :اوك حبيبي باي
دانا قفلت منها وهي مبتسمه وانتبهت لليان الي واضح انها زعلانه:ليون وش فيك
ليان: مشعل
دانا بخوف:ليه وش فيه
ليان:كده مو عاجبني ..واحتارت وسالتها:ليه مشعل انطووائي ومايثق في احد
دانا تنهدت:على باله انه الكل كذاب هو كان متعلق بالوالده كثير اكثر من جنى وكانت دايما تقوله انا معك لاتخاف وبعدها توفت وتعب نفسيا ومحد كان يجلس ويواسيه الا زياد ويقوله لاتخاف كلنا جنبك وانا جنبك بعد والدنيا مارح توقف لازم نكبر سوا وحبه وتعلق فيه لحد ماقرر زياد يسافر وتركه 6 سنين صار بعدها مايثق في احد ومن ماكان ويكره العيله ويدور وناسته برا
ليان دمعت:معقووله هو شايل بقلبه للحين وانا اقوول ليه يقوولي وطلعتي زيهم
دانا:حاوولي ياليان معه لا تتركيه يمكن يرجع مثل اول انه مو راضي يتقبل مني اي شي
ليان:ان شاء الله المهم بتروحين عند ميساء
دانا:ان شاء الله بعد الغدا
ليان :اوك

في ستار بوكس
تركي :مشعل وش فيك من جيت انت ساكت
مشعل:مافيني شي بس ماعندي هرجه
تركي:لالا مو من عوايدك الليله قلي وش فيك
مشعل :صدقني مافي شي
تركي:طيب واخت سلطان وش ناوي عليه
مشعل:ناوووي على نيييه بس اصبر شووي لازم تثق فيني اكثر
تركي بخوف:مشعل تكفى سلطان ماهو بسهل
مشعل :واللي عمله في خويه سهل انت عارف وش صار في اخته ولا اقولك
تركي:ادري مسكينه وانه حالتها النفسيه زفت بس لا يغرك الشيطان لطريق ثاني وبعدها ينعاد في خواتك
مشعل:خواتي ماعليهم خووف وهالكلب محد بيربيه غيري
تركي:براااحتك انا نصحتك واللي علي سويته
مشعل:خلاص اجل خلك ساكت

على طاوله الطعام
ابو راكان:وينه مشعل
راكان:مدري عنه تلقاه مع خويانه
ابو راكان:هالولد محد قادر يمسكه يعمل اللي براسه الين مايسوي مصيبه جديده
راكان:يبه هو ولدك وتفاهم معه اما انا طلعني من الموضوع
ابو راكان :انا اوريه بس يصبر علي شوي

ام نواف:نوف روحي قولي للخدامه تكتب اللي نحتاجه خلي السواق يجيبه
نوف بكسل:ماما عندك التلفون رقم واحد وترد عليك الخدامه
نواف:وليه تكتبه خليها تروح معه وتجيب اللي تبينه
ابو نواف ماعجبه هالدلع اللي هم فيه:انا ابى افهم ليه تعتمدون عليهم في كل وقت عندك نوف ليه ماتكتب ونواف ليه مايجيبه
نواف وليه انت ماتجيبه:يبه وش فايده السواق
ابو نواف:السواق للضروريات
ام نواف:خلاص هدي ماصارت
ابو نواف:خلي بنتك تكتب الاغراض وتروح تجيبها ونوافوه ابيه يجي معي
نواف ياربيه:بروح مع نوف انا
ابو نواف:بتنزل معي نشوف الرجال غصبن عنك
نوف :بس يبه انا لازم اروح عند ميساء تعبانه
ابو نواف:هي ساعه وبس وروحي عندها اليوم مو برايح
قامت وهي تتحلطم:اللي تشوفه اناابو نواف:بتنزل معي نشوف الرجال غصبن عنك
نوف :بس يبه انا لازم اروح عند ميساء تعبانه
ابو نواف:هي ساعه وبس وروحي عندها اليوم مو برايحا
قامت وهي تتحلطم:اللي تشوفه[/b]

رد مع اقتباس
  #14  
قديم April 7, 2015, 01:48 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان

الثــــــــــــــــــالث عشرر




ليان :جنووو وش تسوين
جنى متحمسه:شوفي شوفي ياحلوووووووووووه
ليان قربت:يجنن والله من وين عرفتيه
جنى :من وين يعني من النت اصلا انا ماكلم شيوون ابدا
ليان :ههههههههه حرام عليكي الناس بقلوبهم واخلاقهم مو اشكالهم
جنى:معليش بس بجد الحلوووين يذوبوني
ليان:مراهقه وتعدي المهم اجهزي بتجين معنا
جنى :لالا مواعده واحداكلمه روحو انتو
ليان:جد خبله يالله باي

دانا دقت على نوف
نوف:اووه انا بتاخر شووي وراي مشوار صغير
دانا:اوك براحتك بس تعالي خل نوسع صدر ميساء
نوف:افا عليك ساعه وعندكم
دانا :اووك باي

ابو طلال وهو ناوي يعقله:اليوم مافي طلعه خلاااص تجلس في البيت
طلال :اوك طيب بعزم اخوياني هنا
ابو طلال :براحتك بس مافي طلعه
طلال:اوك بروح اشتري شويه شغلات لزوم القعده
ابو طلال تنهد:ساعه وترررجع اوك
طلال :اووك ..وطلع قبل لا يغير رايه
ام طلال:حرام اللي تسويه في ولدك ماهو ببزر
ابو طلال :خله يتعلم الادب ويبطل السهرات والمصاريف الزايده وبعدها اخليه براحته
ام طلال:الله يهديك ويهديه
ابو طلال:تامرين بشي
ام طلال :سلامتك
طلع وشاف ابو نواف :السلام عليكم
ابو نواف:وعليكم السلام ياهلا والله
ابو طلال :ياهلا فيكم
ابو نواف:ياهلا فيك معك عبدالله وذا نواف ولدي
ابو طلال اعجب بنواف :مشاء الله عليه ولدك واضح انه ينشد فيه الظهر
ابو نواف:الحمدالله مالي غيره ولد
ابو طلال :تفضلو حيااكم
ودخلهم بيته

وفي بيت ابو زياد كانت اول مره تجي بلحالها بدون دانا وحست بتوتر
زياد كان عند سيارته وانتبه لوحده وتوجه لها:دانا مو توك كنتي فوق
منار:لالا انا مو دانا انا منار
زياد ابتسم:ياهلا بمنووور وانا اقول المكان منور ليه
منار:بوجودكم
زياد:طمنيني عنك كيفك وش اخبارك والله ولك وحشه
منار اعوذ بالله جررررئ مرررررره:تمام وين ميساء
زياد:فوق تبين اوصلك
منار:لا انا اعرف غرفتها مايحتاج ..وراحت عنه على طووول
منار وايدها على قلبها:اشوا بعدت عنه يخووف هالزياد والله

كانت توها بتطلع الا والبنات نزلو
ميساء:ياهلا منووور
منار:سلاماااااااات حبيبي ماتشووفي شر
ميساء:الشر مايجيك
منار:مشاء الله عليكي الصباح في المستشفى والحين صحتك تمام
ميساء:مالها داعي اصلا روحتي بس خلاص الحمدالله صرت بخير
دانا :اوك منور هاتي عباتك اطلعها وانتي انزلي لبره مع البنات
منار:اوك خذي ..وناولتها العبايه

كان جالس في المجلس الكلاسيكي اللي فوق وانتبه لها وهي طالعه وداخله غرفه ميساء
دخلت علقت العبايه اول ماطلعت لقته في وجها ارتاعت :طيرت قلبي وش موقفك هنا
رائد بنظرات مافهمتها:جيت اشوفك
دانا استغربت:طيب مو بها الاسلوب وكمـ...
قاطعها :طالعي عيوني قولي وش تحسي
دانا حطت عينها بعينه حست بنظراته شي اربكها مره :ماحس بشي ليه انت مريض
رائد تنهد :مو معقوله مو باين في عيوني شي
دانا :رائد وش فيك يالله انا نازله ابعد عني
وخر وتركها تمشي ولما وصلت لطرف الدرج:دانا ودي اقولك بس مو قادر
دانا مسكت العمود حق الدرج بقوه:وش تبي
رائد حس بالم صدها:دانا انتي ليه كذا
دانا تبيه يتكلم:انا وش قول يمكن اشرحلك
رائد :آآآآه خلاص ابعدي وابعدي وذا تقدرين بعد تبعدين هاللي جواا ..واشر لقلبه
دانا:اوك باي ..ونزلت وتركته في حبه اللي عايش فيه لوحده

اما تحت راكان كان يبي رائد دخل وشافهم جالسين في الطاوله اللي بره قرب لعندهم وهو ناوي على شي:هااي
الكل عدا ميساء:هايات
ميساء:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
راكان:عليكي حركات تفقع المراره المهم شربتي دواك
ميساء :لا دووواااي تفارقني
راكان :اوك لك اللي طلبتيه..وجلس
ميساء:تستخف
راكان:شربتي دواك ولا لا
ميساء:لا ولا راح اشربه
راكان:لا بتشربيه
ميساء:وش بتسووي
راكان:راح اسوي شي مايعجبك
ميساء بتحدي:اعمله ووريني
راكان اوك وطلع جواله وفتح الفيديو وحط سماعات الجوال في اذنها:اسمعي وش رايك
ميساء بصدمه (مو معقوول هاذه صووتي وذي صووري وانا اقووول ليه طلب الصور بس بس من وين له الصور الثانيه طالعت فيه بصدمه هاذه وش ناوي يسوي

طلعت من بنده وهي اول مرره تحس بالفشله في حياتها كلها :الله ياخذه الخااايس فشلللني يااارب اشوفه يوم وابرد اللي في خاطرري منه ودي اقطعه تقطيييع الخايس ..وجلست تسب وتلعن فيه لحد ماوصلت البيت :ماما جبت الاغراض
ام نواف:خلاص دخليها المطبخ
نوف:عشتوو خلي الخدامات انا طالعه تبين شي
ام نواف:سلامتك
نوف وهي طالعه:انتبهو في كيسين خاااصه حقي لحد يقربها
طلعت وهي متنرفزه من اللي صار وجت بتفتح باب السياره التفتت بصدمه للشخص اللي قدام عند باب الجيران اللي قادمهم فكرت بفكره وقفل الباب
وهي تمشي طيحت محفظتها وكملت تبي تشوفه وش يعمل
انتبه هو بس ماعرف البنت وبسرعه عشاان لاتروح اخذ المحفظه :يا يا يابنت
نوف عملت انها مانتبهت له:مشكور
طلال عرفها من صوتها:هوا انتي ليكون تلاااحقيني
التفت له:انت هيييييييييه الزم حدك والله مايندرى من يلاحق الثااني
طلاال:اكييييد انتي
نوف:التزم حدك ترا انا بيييتي هنا ..واشرت على بيتها:يعني بالعربي الزم حدك فاااهم
طلال مصدوم:الحين انتي ساكنه هنا وانا بعد ساكن هنا وش هالصدف
نوف:من جدك انت
طلال :والله ماكذب معقوله تلحقيني لهدرجه وسكنتي جنبي
نوف طيرت عيونها:من زينك عااااد فارق عني اقوول ..وراحت
طلال طالع فيها وهو مستغرب يضحك ولا يعصب :والله مجنوونه هالبنت



راكان بخبث سحبه منها :سمعتي اظن الحين انه الكل يبي يسمع
ميساء تضايقت مرره :راكان وش ناوي تسوي
راكان :الحين تشوفي ..والتفت للبنات :تبون ترقصون
زياد ودانا كانو وراهم:على وش
راكان قام وركب سياارته وقرب سيارته لمكان ماهم جالسين وولع المسجل
الكل يسمع الاغنيه طبعا اكيد عرفتوها اللي سجلها وعدل فيها لحدماصار الصووت جناان
دانا:من اللي تغني
منار:اول مره اسمعها
ليان تذكرت: ترا يشبه صوت ميساء
راكان :هههههههههااااي ليه يشبهه وهو صوتها
منا:لالا مو معقوول صوت ميووس
دانا:من جدك
راكان:ايه والله سجلته بدون ماتدري
منار التفتت لميساء:ياهوو ياخطيير
دانا:والله وصووتك جنااان وحنا ماندري
ميساء مررررره ماحبت هالحركه :يجيك يوم راكان
راكان :يادلبوووو انا ليكون زعلتي
ميساء دمعتها كانت في عينها من حركته بس مانزلتها
ليان حست انها متضايقه :راكان خلاص وش اللي مقعدك اكثر
نوف دخلت وهي متحلطمه :الله ياخذه قولو امين
دانا:ياهووو توك دااخله سمي بالله وسلمي
نوف:السلام تخيلو وش صار معي
زياد اللي توه دخل في الجوو معهم : وش صار ياراس المصايب
نوف :اول مره اتفشل في حيااتي
نرجع لوقت ماكانت في السوبر ماركت:
كانت ماشيه ومعبيه العربيه فل كل شوي شي يطيح :يالله باقي العصييير وبس ..حركت العربيه بسرعه طاح نص من الاغراض
نوف :اففف ..شالتهم عالعربيه وخلتهاوراحت للعصيرات
نوف وهي تختار :ماباخذ كتير بس بيبيسي وميرندا وسفن وشويه عصيرات طبيعي لماما واممممم وش بعد اخذ كمان عصيرين عشان نواف الخايس ..طبعا ماعرفت تشيلهم كلهم وشكلها يضحك كان وتوجهت لعربيتها حصلت واحد اخذ عربيتها
نوف:يالحرااامي تعبت فيهم ..ومشت بخطوات سريعه لعنده وحطت الاغراض اللي في ايدها على جنب:لو سمحت عربيتي
الشاب رفع حاجب:وشوو
نوف:اللي سمعته وبعدين مالها داعي السررقه عندك المكان ياكبره ليه تسرق العربيه حقي
الشاب:يا اخت شكلك غلطانه هاذي عربيتي
نوف:وكمان تنكر ياقوى عييييينك جيب اقووولك
الشاب:مجنونه انتي اقولك عربيييييتي
وبدا الناس تتجمع حواليهم وحبت تستقوي قدامهم:ان ماجبته والله لاتشوف شي مايسرك
طفش منها :اقووولك غلطااانه والله ..وطلع لها رغووه حلاقه وشفره:شووفي هاذي حقتك بعد
نوف ارتبكت وماحبت تحرج نفسها:اييييه ايييه لخووووي جبتها له هديه ..وابتسمت ببلاهه
الشاب بينجن:وكمان تقول حقها انتي مرريضه
الهندي:سوري مدام انا وخر عربيه انتا لانو كان في وسط طريق
الشاب :شفتتتي مره ثاني تاكدي .. وراح عنها
نوف تفشلت وبالذات كان الكل مجتمع ويضحك:والله ماعاد ادخل هالمكان ..واخذت العربيه من الهندي وبسرعه حاسبت وطلعت
نوف:وذا اللي صار
الكل ماعلق او بالاصح ماقدر يتكلم من الضحك
ميساء :هههههههههههههه بمووت خلااااص ههههههههههههههه
دانا :ههههههههههههههههههه الله يفشلللللللللللك ههههههههههههه
منار خلاص بدت تتالم من الضحك وبرضه تتضحك ثااني
زياد وهو ميت ضحك:الله يسعدك ضحكتينا من زمان ماضحكت هالكثر هههههههههه
نوف بعصبيه:ضحكه بلا ضرووووووووووس
ليان وهي تدمع من الضحك:طيب يالمجنوونه مانتبهتي للاغراض
نوف:لا مانتبهت وبعدين كان هو في نفس مكان عربيتي
راكان:والله زين ماسوى واخييرا تفشلتي يانووف
نوف:اصبر علي اردها ان شاء الله
مناربسخريه :روحي السوبر ماركت وانتظريه
نوف:وليه انتظره طلع جيرانا طبعا مارح اقول وش صار
وفي بيت ماجد
ساره تبكي:خلاص رنوو تكفين لاتبكي
رنا وهي تشاهق :بموووت خلاااااص تعبااااااانه تعبااااااااااااااانه
ساره تبكي على حالها لانه دايم يودونها مستتشفيات وتطلع منها وصحتها تمام بمجرد ماتنام يبدا المرض:رنا خلاص مافيكي الا العافيه انتي ارتاحي
رنا :طلعييييني برا ابى اتنفس ابى هوا
ساره :اوك بس خلي ماجد يساعدني ويشيلك
رنا:لالالا مابييييييييييييييه ماطيييييييييقه
ساره:حراام عليك والله حراااااااام ماجد ماعمل لك شي ليه تزعلييينه انتي ماشفتي حالته كيف صار
رنا:والله مو هاين علي بس مو قاااااااااااادره استحمله
ساره ماعرفت وش تسووي دقت على نوف
نوف:هلا ساره
ساره تبكي :تكفيييييييييين نووف تعالي ساعديييييني
نوف خافت :ساره وش فيكي ليه البكي وش صار تكلمي
ساره:تعالي انا تعبااانه ومو قادره استحمل اكثر تعالي تكفييييييييين
نوف:اوك اوك اوك باي ..وقفلت
زياد بخووف:وش فيك ساره وش فيها
نوف خااافت :مااااااااادري والله مااااادري بس شكلها تعبااااااااانه وحيييييل بعد
داناا:بسررعه خل نروووح عندها
ميساء بخوف:لازم وحده من الكبار تكون معنا ماتدري وش فيه
نوف:اوك نادي خالتي بسرعه تكفوووووووون
زياد :اوك قومو معي انا اوصلكم ميساء انتي تعالي مع الوالده
ميساء بتوتر:اوك
راكان:انا راح اجيبهم انتو اسبقونا
زياد:يالله مع السلامه
وبسرعه لبسو العبايات وراحو
ميساء انتظرت لما امها تجهز
ميساء:كان رحت مايحتاج تنتظر عندنا السواق
راكان:ماله داعي روحتي اهم شي انتي وخالتي
ميساء :طيب طيب
راكان:زعلتي
ميساء:سلامتك انا اقدر ازعل عليك
راكان:ادري ماتقدرين انتي تمووتي فيني اصلا
ميساء:كل تبن وجهز السياره

وصلو البنات وراحو لبيت ساره بس الخدامه قالت لهم انها عند رنا
وراحو شافو ماجد جالس بره وواضح الزعل عليه ولما شافهم ماتحرك بحركه
زياد اقرب وحده كانت له منار:مايستحي الحرمه مريضه وهو تحت جالس
منار:ماتدري وش صار لاتظلمه
زياد:والله انك طيبه وعلى نياتك عشان كده تعجبيني
منار :تسلم ..وراحت عنه

دخلو وانصدمو باللي شافوه كانت ساره حاضنه رنا ورنا تصارخ وتبكي وواضح انها تتالم
دانا بخووف:ساااااااااره وش فيكم
ساره تعبانه:لها كم يووم وهي مريييييييضه وديناها مستشفيات وترجع منها سليمه وبعدين يبدا المرض وازود بعد
دانا حن قلبها ماقدرت تستحمل بكت واخذت رنا من حضن ساره اللي كانت واضح انها مانامت وتعبااانه وهي حامل:ساره رووحي ارتاااحي شوفي شكلك وش لون صاير
ساره:تكفيييييين ماني قادره برووح بيتي انتبهي لها بس ارتاح ساعه
دانا:رووحي وخليها علي اهم شي راحتك وراحت الجنيييين شوفي شكلك كيف وبعدين لازم تاكلي تبين ولدك يموت بسببك
ليان مو قادره تشوف رنا :تعااالي معي انا اهتم فيها ..وطلعت هي وساره
دانا كانت تحاول تهدي فيها :خلاص رنا اهدي حبيبتي
رنا وهي تبي تضرب براسها بس دانا ماسكتها:اترررركيييني خليني ارتاح
دانا :رناااااااا خطر ذا لصحتك شوفي راسك شلون صاير
نوف تحاول تمسك ايدها:رنووش اهدي وناامي
منار:مافي مهدى مافي منوم اي شي خلها ترتاح
نوف:مدرري والله قومو خل نوديها المستشفى
منار:ماسمعتي وش قالت ساره وانا اقول ليه زوجها تحت وواضح انه زعلان
رنا صرخت :راااااااااسي
دخلت ميساء وام زياد مفجوعين من الصراخ
ام زياد:وش فيها
دانا:ماني عارفه تعبااانه حييل
ام زياد:طيب ليه مايودونها مستشفى
نوف:ياخالتي ودوووها بس مافي حل
ام زياد بشك:وش فيها طيب اقرو عليها
ميساء حاولت تساعد دانا مسكتها بس رنا :وخررررررررروووووووووو ورمتها
ميساء طاحت على ظهرها:ااااااي هاذه جزااااااااتي اساعدك
منار بعتب:البنت مريضه لاتلومينها
ميساء:مالي دخل انا بوخر ..وحست انه الحلق مو في اذنها:ويييييييين حلقي
دانا صرخت:ماهوووووووو بوقتك ابدا
ميساء:مالي دخل ابيه ..وجلست تدوور في الغرفه
ماحصلتها ودخلت تحت السرير وتحت الكرسي دخلت جسمها كله
ميساء:واخيرا حصلتك وانتبهت لنهايه الفرش شي منتفخ وواضح انه مخبي تحته شي
ميساء بلقاافه :خل اشووف وش مخبيه
وشافت شي اول مره تشووفه قماش مخيط على بعض وفي داخله شعر تقرفت :وع ماتنظف بيتها ذي
ام زياد عصبت على ميساء:ميسااااااء والله ان ماطلعتي من مكانك ياويلك
ميساء طلعت واخذت القطعه:يعني بالله مافي شغالات ينظفوو
ام زياد بتعجب:وش ذاا
ميساء رمته :يع مقرف
ام زياد اخذته وهي مصدوومه :تعرفون وش ذا
الكل :لا
ام زياد بسرعه نزلت لتحت وعلى نزلتها انتبهت لام نواف:الحقي هيا سحر
ام نواف بصدمه:وشو
ام زياد :لازم نوديه لشيخ يفكه عنه عشان كذا البنت مريضه
ام نواف:وياحسررتي منهو بيسوي فيها كذا
ام زياد :مدري بس لازم نعرف وين كمان في البيت ونوديه للشيخ
ام نواف :اوك خل نسال ماجد يمكن حس انها في مكان ترتاح وفي مكان ثاني لا
ام زياد:روحي وش تنظري
راحت وسالته ماقدرت تفهمه بس حست انه يقصد المجلس اللي دايم يجلسون فيه
ودورت زين هي والبنات لحد ماحصلوه كان مخبى تحت صندوق كبير
ام زياد:خل نحرقه
ام نوف:لا وش تخيلي صار فيها شي
نوف:احرقيييييييه وماعليك وان شاء الله ماعليها خووف بس سمي باللي
ام زياد:ان شاءء الله مايصير الا كل خير وحرقته

فجاءه كذا تهدي
دانا:الحمــــــــــــــــد الله الحمــــــــــــد الله انفك عنك
رنا كانت تشاهق:وش اللي انفك
حضنتها دانا :الحمـــــــــــدالله انفك عنك والله يبعد الشر عنك

نوف وميساء بسرعه طلعوو لماجد وزياد وراكان: طلعت مسحووره
ماجد قام فز من مكانه
ميساء :وبفضل الله ثم انا تم اكتشاف مو قع السحر
نوف:ماعليكم بس تطمنو الحين يبيلها ترتاح
ماجد دمع من الفرحه وقاطعهم
منار :الحقووو رنا اغمى عليها
وبسرعه ماجد جري لغرفتها وحملها وودها للمستشفى

ليان كانت حاضنه ساره اللي ماهي قادره تنام ورنا بهالحاله
ليان :ساره خلاص خالتي وعمتي هناك تطمني انتي
ساره ودموعها على خدها:مانني قادره ياليان والله مو قادره ارتاح وهي بهالحاله
ليان:تتوقعي راح ترضى وانتي تاعبه نفسك كدا وتتوقعي ربك بيرضى باللي تعملينه في نفسك وفي ولدك كدا
ساره :وكيف تبيني ارتاح وهـ..
ليان:اوووش لاتتكلمي نااامي
ساره ابتسمت :تصدقين ياسر للحين زعلان مني وماراضيته
ليان:افاااا تركتيه لحالو وهوا زعلان منك
ساره:والله كنت ناويه بس حاله رنا اشغلتني
ليان:خلاص دحين تدوووقي عليه وتقوليلو تعال ومايطلع من الغرفه دي الا وهوا راضي
ساره:خخخخخخ اعرفه عنييد
دخلت ميساء عليهم:بنات رنا في المستشفى
ساره بسرعه:خذووني عندها تكفوون
ليان :بس
ساره:مارح اجلس دقيييييييييقه
ميساء بحزن:يالله اوك راكان تحت ينتظرنا
ونزلو لتحت وعلى طول عالمستشفى

الكل نزل الا ميساء انتبهت لها ليان بس ماعلقت ولحقت ساره اللي مره كانت تعبانه
راكان :ميسووو مارح تنزلي
ميساء بجفا:لا تناديني ميسو
راكان:ميسو ميسوو ميسوو
ميساء:عبطك مارح يفيدك لاني مارح ارد عليك
راكان:اوك مارح تنزلين
ميساء :ودني البيت
راكان حس حرك سيارته وعدل مرايته بحيث انه يشوفه منه:انتي مضايقه من شي
ميساء :حتى لو مضايقه انت اخر واحد افكر اقوولك احسن شي تمش وانت ساكت
اثرت هاكلمه فيه بقوووه :ميسووو ليه كذا
ماردت عليه
راكان:انتي وحده غبيييه
ميساء:مشكور يجي منك اكثر
راكان :اسمحيلي بس من جد غبيه ماتفهمي بســـــــرعه وتزعلي على اشياء ماتدري وش معناها معي
ميساء عصبت:خلااااااااااااص انطم مابه اسمع صووووووووتك
راكان بدا يسرع:اوك ميسو راح تندمي
طنشته

رد مع اقتباس
  #15  
قديم April 7, 2015, 01:49 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان


وفي لندن
ريماس :اليوم احد وش ناووي تعمل
سامي:في بالك شي
ريماس :اممممم عندي افلام في البيت وش رايك نروح نتفررجه
سامي :طيب خل نتغذى ونروح
ريماس:اهااااانه الحين انا عازمتك على افلام واكييييييييد على غذا كمان
سامي رفع حاجب:انتي تعرفي تطبخي ماظنتي
ريماس:اسكيووزمي اوزن كلامك معك احسن طباخه
سامي:يالله خل نختبرك ونشوف
ريماس :صدقني راح انجح
سامي :ابووك يالثقه
ريماس:امش وانت ساكت

دخلت البيت شافت رائد جالس لحاله ومتسند عالكنبه
ميساء:رائد وش فيك بلحالك
رائد طالع فيها بس مارد
ميساء :اووه مو ناقصتك وش فيك
رائد:وخري عني مو رايق ابد ,,طلع وتركها
ميساء:يعني انا اللي رااايقه اوووووووف بس
وطلعت هي بعد لغرفتها


تجهزت ولبست لبس بيوتي نايس وكانت جنان
سمعت جرس الباب عرفت مين راحت وفتحت :ياهلا ياهلا
كان متكي بخبث :لهدرجه وحشتك
ريماس انصدمت: يووووسف انت وش جابك روووح لاتعمل لي مشااكل
دف الباب ودخل:ماتوقعتها منك تطرديني من عند باب يتك اعرفك بنت اصوول
ريماس عصبت :ان شاء الله بنت زفت بس اطلع
هز راسه بنفي :نو نو بيبي وبعدي وش هالريحه الحلووه انتي للحين طبخك حلوو
ريمااس تنرفززت من برووده وخافت سامي يجي:وش تبي
قرب منها وحط ايده على كتفها :my heart for yuo (قلبي لاجلك )
ريماس وخرت بقرف:مابي شي منك بس فكني
عطها نظره :Give a soft answer(جاوبي برقه ولطف)
ريماس :وش تبي
يوسف :تعبااان وابي فلووس
ريماس:اتصدق عليك انا
يوسف :حسووي نفسي ماسمعت شي ولا تعيدينها
ريماس :كم تبي
يوسف:اعرفك كريمه وانا استاهل واظن فااهمه كم ابي انا
ريماس:امهلني كم يوم بس
يوسف :عندك اسبوووووووع بس ولا ترا ازعل اوك حبيبي ..وباسها في خدها
مسحت بقرف:روح الله يقرفك ولا تجي ثااني هنا
يوسف :سي يوووو بيبي
قفلت في وجهوو وتسندت على الباب:الله يقرف الساعه اللي عرفتك فيها بس اصبر علي والله ماتشووف قرش ذا الللي ناقص اتصدق على سكير
وشوي يرن الجرس فتحتع بعصبيه:وررررررررربي ان مارحت عني لا اقتلك بيـ .. سكتت انتبهت انه سامي
سامي مطير عيوونه: لا السالفه فيها قتل اسحب نفسي من الحيين
ريماس ضحكت وهي متفشله:ههههههه اعذرني بس كان واحد يبي فلووس اذااني
سامي :افااا انا موجود واحد ياذيييك قوليلي عنه واورييك شغله زييييييين
خافت:لالالا مايحتاج كلها فلووس وبعدها ماشووفه
سامي:خذي حذررك من ها الاشكال ولا تسمحي لاحد ياذيييك
ريماس ابتسمت:طيب مطوول انت على الباب
سامي :ههههههههه منتظرك تعزميني

كان الكل مجتمع برا والشيخ عندها يقرا عليها بس جسدها ماكان مستحمل الضرب اللي كانت تعمله في نفسها وبالذات راسها وذا اللي خلاها تطيح في غيبووبه

ليان حاضنه ساره اللي ماوقفت بكي:خلاص حبيبتي مالك الا تدعين لها قومي ارتاحي انتي الحين في روح في بطنك ولازم تحافظي عليها
ساره وهي تبكي: اه لياان كييييييييف تبيني ارتاااح ورفيقه حيااااتي واعز وحده لقلبي مريضه ومايندري متى تقووم
ليان دموعها على خدها بس قااومت:ادعيلها الحين هيا بحاااجتها
ساره من قلب :يـــــــــــــــــــــــآ آ آ آ رب
ومن جهه ثاانيه ياسر كان قلبه متقطع على اخووه اللي كان صاامت ويحرك شفاايفه واضح انه يردد اياات
وام زياد :مسكييين هالرجال مايستاهل اللي يصيير معه
ام نواف: حالته النفسيه كانت تتحسسن بس اتوقع انه تسوووء اكثر واكثثثثر
ام زياد قلبها تقطع:يارب يكوون في عوونهم
ام نواف ودموعها على خدها:امييين
ام زياد:قوومي خل نرووح قعدتنا مالها دااعي وبعدين شووفي بنتك في الثامن حرااام تعمل في نفسها كذا
ام نواف:ايه والله قلبي متقطع عليها
ام زياد بحنان:خلاص طيب قوومي خل ترووح ترتاح
ام نواف :ان شاء الله ..وتوجهت لساره:يالله قوومي خل نرووح
ساره:ماني راييحه الا لما اتطمن عليها
ليان برجا:ساره بلييييييز قوومي حراام اللي عاملته في نفسك وهي مافيها الا كل خير ان شاء الله
ساره بعناد وسط دمووعها:مااااني قااااايمه ااتركوووووووووني براحتي
ياسر توجه لها بعد ماسمع صوتها وبنبره حاده:سارره قومي روحي البيت احسن لك
ساره بدت تبكي اكثر : ماني راااايحه
عصب :ساااااااااااره وبعدييين معك ترا ماني براايق لك ابدا
ساره جلست تشهق من البكي وليان بكت معاها

اما دانا كانت عند الدكتووره اللي تعرفها :بلييز ادخلي وقولي لنا
الدكتوره سمر:يادانا ياقلبي اصبري انتي وبعدين هاذه مو اختصااصي
دانا:عششااني
الدكتووره:اوك ولا يهمك عششانك بس تذكريها ها
ابتسمت :افا عليك والله مانساها لك
تقدمت معها سمعو اصوات
دانا :وش صااير
نوف:تعالي اقنعيها يمكن ترضى معك
دانا طنشت والتفتت لماجد اللي كان يشهق وكان يررد كلام توقعت انه يقرا ايات ووجلست تطالعه ودموعها على خدها
رفع ايدينه وقال :يــــــــــــــــــآآآآرب
الكل التفت له وعم الهدووء
ياسر بصدمه:سمعتو
الكل هز راسه وهو مصدووم
قرب منه :مااجد
رفع راسه ودموعه على خده :نعم
ياسر :ماااااااجد انت تتكلم
ماجد ماصدق لانه حس انه ماسمع صووته
ياسر صرخ :ماااااجد ..وحضنه بقووه
اما ماجد كان مصدووم من نفسسسه لانه توقع انه مارح يتكلم ابدا
بس فرحته كانت اقل بكثييييييييير قداام حززنه على رنا
وشووي كذا وخرج الدكتوور
ماجد وياسر توجهوو له
ياسر سكت والتفت لماجد وماجد حس انه موقادر يطلعها
ياسر :ماجد يالله تكلم
ماجد اخذ نفس وهو حس انها مارح تطلع لانها اول طلعت تلقاائي :ها دكتوور بشرر ..وبعدها جلس يكح
الدكتور ابتسم : مشاء الله عليها قووويه قدرت تتمسك اكثر وتغلبت على اللي تحس فيه
ماجد دمع:طيب والحين
الدكتو:الحين راح ننقلها غرفه ثاانيه ونخليها ترتاح ..وراح عنهم
من الفرحه سجد سجده شكر لربه وهو يبكي من الفرحه
ياسر حضنه : الحمدالله الحـــــــــــــــــــــــــمد الله
ماجد فرح :نذر عليا لاذبح خمس رؤووس واوزعها على الفقراء

الدكتووره سمر بهمس:دانا فهميني
دانا تاثررت مرررره:اه بس طوويله اقولك بعديين
نوف :يالله الحين الكل لازم يرووح يرتاح ويغير ونجي بعدين وش رايكم
دانا:اووك يالله ساره
ساره:اووك بس مانتاخرر


راكان كان يلف في الشواارع وهو مقهوور توقع انه راح يعجبها بس زعلت منه:اففففف منها يبيلها تفقيييع الحين انا اتعب وهي تزعل
هاشم :ههههههههههههههاااااي
راكان التفت له:انكت انا
هااشم :ههههههههههههه والله حالتك حاله الحين اللي حبيبتك هي وتسب وتلعن فيها اجل لو عدووتك ههههههههههههههه
راكان ضحك على نفسه :مدرري والله حتى انا احتتترت ابيها تحبني ودايم اسب فيها
هاشم:ههههههههههههههه طررريقه حب جدييييده
راكان:افففففففف هالطرريقه هي اللي بعدتني عنها
هاشم: طيب روح عندها وحط عينك بعينها واعتذر
راكان :وربي لا افقعها تفقيييع اجل تزعل مني انا
هاشم :ههههههههههههههههههههههههههههههههههه والله انك مطيوووووووووور

كان جالس في غرفته
رائد يكلم نفسه:ادق ولا مادق لالا ادق لالا مادق اففففففف
تخيل ادق وترفضني لالا ماتوقع تعملها بس تخييل معااي يمكن ماعجبها او لالالا اقوولك دق وتوووكل خلاض ضغط على اتصال
دخل زياد فجاءه وبسرعه قفل قبل ماترد
زياد رمى نفسه:افففففف ملييييت
رائد:رووح تمش شف لك صررفه
زيااد:ياريت كذا وينحل انا مليت من حيياااتي
رائد:من حيياتك مرره وحده
زيااد:انا قررت اتزوووج
رائد ضحك:طيب تزووج وش تنتظر
زياد:بس مدري ليه مو متطمن
رائد:ماعليك انت استخيير وشوف
زياد:مدرري خلاص انا طالع تبي شي
رائد :لالا
طلع ورن جواله
رد بتوتر:ياهلا
دانا بتعب:هلا فيك كيفك
رائد:الحمد الله كيف رنا
دانا:الحمدالله هي بخيير ها امرررني بغيت مني شي
رائد:لالا سلامتك
دانا :طيب ليه دقيت
رائد رجع بكلامه:ايه ادرري بالغلط اعذريني
مامشت عليها:براحتك خلاص انا رايحه انام توصي شي
رائد:سلامتك
قفلت منه

ابو نواف كان نازل من بيته وانتبه لابو طلال معصب توجه لعنده:السلام عليكم
ابو طلال :وعليكم السلام ياهلا
ابو نواف:خيير عسى ماشر ليه معصب
ابو طلال :انت مشغول الليله
ابو نواف:لالا مو مشغوول تفضل عندي
ابو طلال: يالله مشينا

دخله المجلس
ابو نواف:البيت بيتك انا راح اجيب الشاي
ابو طلال :ولا يهمك

دخلت البيت وهي تلعب بشعرها بطفش
نوف :ياهل البييييييت وينكم
جت الخداامه :اس في ماما نووف
نوف:انا ناديت اهل البيت مو انتي وخشتك
سرينا :انا خشه انا اهسن من خشه انتا
نوف:اقول روحي اهرجي زين بعدين تكلمي
ودخلت على المجلس :بااااااااااااابا وانصدمت بالشايب اللي جالس وطبعا شافها
نوف تفشلت :مع السلاااامه منوور وطلعت وضحكت على نفسها
ابو طلال عجبته :من ذي
ابو نواف خرج من المطبخ بعد ماوصى الخدم :نووف
نوف:يس داااد
ابو نواف:وين نواف اخوك
نوف:مدري عنه
ابو نواف:طيب روحي غرفته ولو موجود خل ينزل يسلم عالرجال
نوف بلقاافه :من هو
ابو نواف:جارنا الجديد ابو طلال
نوف:طيب هو عنده بنات
ابو نواف وهو يروح عنها:لا ماعنده الا ولد
نواف في نفسها:معقووله هالشااايب ابوو هالخااايس اللي شفته والله انه كشخه هالشاايب شكلي بتزووجه ههههههههههههههههههه

ابو نواف جلس :يالله حيوو من جانا
ابو طلال :الله يحييك
ابو نواف:ها عسى ماشر وش فيك
ابو طلال :هالولد بيجلطني بحركاته
ابو نواف:انت حاول معه من كل النوااحي واحررمه من اللي يحبه وبعدها بيعقل
ابو طلال:والله اني حاولت المصيبه انه لما احرمه يعبط ويعاند مدري وش الحل معه
ابو نواف:زوجه
ابو طلال انصدم:ومن اللي بترضى فيه
ابو نواف:بنات الحلال كثيييير وهو الحمدالله مو ناقصه شي بس جبله وحده شدييده تقدر عليه
ابو طلال بجراءه:طيب عطني بنتك
ابو نواف انحررج منه واستغرب جرائته :والله فاجئتني
ابو طلال :والله مارح يصير الا كل اللي تبيه وعلى مسؤؤليتي ان زعلها ولا ضايقها انا راح اوقف في وجهه ها وش قلت ادري بتقول وش فيه ذا محد يقوله شي بس مارح القى احسن منكم
ابو نواف :والله انا موافق بس الشوور شور البنت
ابو طلال:حاول تقنعها انت ولها اللي تبيه
ابو نواف :يصير خير
ابو طلال منحرج منه:ادري حثقل عليك بس ماينفع يكون الشهر الجاي الزواج
ابو نواف:بس يابو طلال مايصيير
ابو طلال:كل اغرااضها الاسااسيه خلها علي وهي بتجي لعندنا بشنطتها بس
وش قلت تكفى لاتردني
ابو نواف:ان شاء الله تقتنع
ابو طلال:واعرف اانها راح تكون معززه مكررمه وكل كلامها اوااامر
ابو نواف:ماتقصر والله
ابو طلال:يالله عن اذنك
طلع من عنده وترك ابو نواف محتار
ابو نواف:انا مارح انتظر وااوجع راسي اقولها الحين وبنفسي احسن

دخل عليها وكانت تتجهز عشان تروح لرنا المستشفى
ابو نواف:نووف مشغووله
نوف وش هالادب :افا عليك افضالك
ابو نواف جلس وواضح انه متوتر :ابيك في كلمتين
نوف استغربت:وش فيه
ابو نواف:والله منحرج منك ماني عارف وش اقوول
نوف:له له له تستحي مقدر انا امووووت عالخدوود اللي للحين ماحمرت
ابو نواف ضحك:انتي كذا تريحيني وتخليني اتراااجع عاالي قلته للرجال لانه معانا بزر مو حق زواج
نوف بمزح:اسمحلي انا هنا راح اوقف في وجهك حرام توقف قداام نصيبي خل اتزووج
ابو نواف انصدم من جرائتها:والله بنات مايستحووووووووون
نوف استحت حست انها زودتها :خخخ امززح خل عندك روح ريااضيه
قلب لجد:نوف بنتي انتي الحينن كببرتي وجاك نصيبك من ولد ابو طلال بس والله انا منحرج منك
نوف:وليه تنحررج عادي
ابو نواف:بس هم شارطين
نوف من البداايه شرووط:وش شرطهم
ابو نواف :الزواج بعد شهر ادري قليله عشان كذا منحرج منك لاني ماحبيت ارفض
نوف:افا عليييك انا اقدر اوطي راسك قدام الرجال وماتنحررج خلاص موافقه
ابو نواف انصدم: تتكلمين جد فكري زيين
نوف حكت راسها ببلاها:فكرررت خلاص موافقه
ابو نواف فرح وحضنها:الف مبرووووك يابنيتي
نواف :الله يبارك فيك
ابو نواف:خل ارووح الحين وبعدين اقول لامك لاتقولين لها
نوف:اوك
طلع عنها وجلست فوق السرير:الحين هالمنتف اللي تخاصمت العصر معه بيصير خطيبي في الليل ههههههههه يالله تغيير روتيين بلا الملل ذا


دخل ابو طلال البيت وهو مبسوط :ام طلاااااااااااال
ام طلال جت تجري:هلا بو طلال خير عسى ماشر
ابو طلال ببتساامه :الخير في وجهك ابي اقوولك خبر بيسرك ان شاء الله

كانت تكلم في غرفتها
دانا :ميسوو حبيبتي وش فيك
ميساء:مافيني شي بس مضااايقه
دانا :طب قولي وش فيك طمنييني ليكون للحين تعبانه
ميساء بكذب :ايه مرره وابي انام
دانا تنهدت :اووك حبيبتي اتركك معنه كان ودي تجين معنا
ميساء :مره الجايه ان شاء الله

جنى كانت عالاب توب وتتكلم مع واحد من اللي تعرفهم
الشاب:سموور حبيبي ابي اوريك شغله
جنى :وش هي
الشاب :انتي اقبلي اووك انا كام وانتي مايك اووك حبيبي
جنى:لالالالا مابي انت بس
الشاب:يعني ماتثقين فيني ترا احبك والله
جنى :براحتك بس انا مارح اتكلم ولا حفتح كام
الشاب:اووك اللي يريحك غلاتي
واول مافتح الكام انصدمت بمن اللي شافته :ووووووووووع وش ذا
دخلت فجاءه ليان:وش اللي وع
جنى ارتبكت وخاافت قفلت الاب على طول:ولالالالا شي
ليان رافعه حاجب:جنى ليه مرتبكه
جنى بارتبكاك اكثر:انا انا مررتبكه لالا مو مرتبكه بالعكس طبيعيه
جلست وهي مهي مصدقتها:طب ليه قفلتي لاب اول مادخلت
جنى بخووف:انا قفلته من قال اييه صح قفلته نسييت اووووووه كييفي جهازي وانا حرررره
ليان تلعب بشعرها:اوك انتي حرره بس لاتنسي انا ليان ماتعدي علي هالححركات احسن لك تقوووليلي
جنى خافت:اقوولك وش ها قفلته لاني مليت
ليان قامت وتوجهت للباب:اووك خليكي كده بس صدقيييييني راح تندمي اسالي مجرب ..وطلعت
جنى استغربت:اسالي مجرب غريبه معقووووله هيا كانت لالالا ..((ووجا في بالها اشيااءء كثييره)).. ماتوقع ليان اعرفها وكمان هي وش عرفها انا وش كنت اشووف الله ياااخدك يااارب انا الغبيه اللي قبلت اشووف هالووصخ

مشعل كان جالس في المجلس يكلم ويتفرج
مها :حبيبي وحشتني
مشعل :ههههه توني شايفك امس
مها :يعني ماتعرف غلاك ودي كل ساعه اشوووفك واكوون يمك
مشعل بكذب:قريب ان شاء الله خلي المشاااكل تهدا وبعدها اجيك واخطبك وتصيرين ملكي
مها :اه بس متى يجي هاليووم
مشعل :انتي ادعي هاالمشااكل تخف اوك حبيبي الحين انا طالع تامرين بشي
مها بدلع:ايه اذا معليها كلافه
مشعل:عيووني فدااااااااك امري انتي بس
مها :مايامر عليك عدوو ابي صوورتك واتامل بك كل دقيــ..
قااطعها :مها كم مرره قلت لك صوور انا مااااااحب يكفي اني اغلب وقتي معك لاتعيدينها ترا اززعل عليك
مها:خلاص حبيبي كله الا زعلك اسحب كلامي اعتبرني ماقلته اهم شي رضااك
مشعل:ايه ابيك كدا يالله باااي ..وقفل في وجها لانه وااثق انه مستحييل تزعل هي تتمنى ظفره بس
مشعل :اففف وش هالورطه اللي بلشت نفسي فيها
جلست ليان طبعا سمعت كل شي وبسخرريه:ههههههه حالتك حاله والله تكلم وحده ماتحووبها
مشعل ارتبك:هييه انتي اوزني كلامك وش وحده
ليان تلعب بشعرها:لاتنكر سمعت كل شي بس لا تنسى حااااااجه
كما تدين تداااااان ..وراحت عنه



وفي المستشفى
كان ماسك ايدها وطلع اللي في قلبه كله ماسكت ولا ثاانيه ضغط على ايدها:خلااص رنااا حبيبتي قوومي تكفييين مااالي سوواك اناا والله احبــــــك احبك احبـــــــــــــــــــــك وارخي راسه وحطه فوق ايدها
حس بحركه خفيفه رفع راسه
فتحت عينها بشوويش بس مانتبه
ماجد :رنا حببيبتي قوومي شووفي كيف تحق حلمك مو انتي دايما تقوولي حلمي اسمع صوتك وانت تقوولي احبك يارنا اهوو احببببببببببك والله احبببك
غمضت عينها بهدووء تام
دخل عليه ياسر:ماجد خلاص قوم روح البيت ارتاح
ماجد :ماني راييح الا لما تقووم
ياسر:بس انت كذا تزعجها
ماجد:خليها تنزعج عشاان تقووم وتريحني
ياسر :له ماتوقعتها منك
ماجد:اش اسوووي تعباان والله
ياسر:اكييد بتتعب هالك نفسك من الصبح وانت تقررقر ماسكت ثاانيه
ماجد:اش اسووي قلت يمكن تسمع صووتي وتقوم
ياسر:بتقوم ان شاء الله ماسمعت الطبيب وش قال خلوها ترتاح
ماجد :اووك خلاص بس بكرا الفجر واحنا هنا
ياسر :ان شاء الله بس قووم
ماجد:اوك يالله مشينا

نوف:ليان تعالي عندي
ليان:تتونسي انتي فووقي الساعه 12 دحين
نوف:وش يعني تعالوو تكفوون عندي خبر
وخرت سماعه الجوال عن اذنها :دانا نوف تبينا الحين عندها
دانا رفعت حاجبها: من جدها ذي قوليلها روحي نامي
ليان رجعت الجوال:سمعتي
نوف:براحتكم بس عندي لكم خبر بمليون ريال
ليان :مشكله ادا بمليوون انسحب احسن
نوف :يالله تكفوون عاد تعالو ابيكم في سالفه ضرووريه
ليان:لا شكلك سكرانه ماتشوووفي الساعه كم انتي
نوف:اففف تعالو سرريع ابيكم في سالفتي ترا انخططبت ...وقفلت في وجها


........
جلس وهو مصدووم مو مستوعب اللي سمعه:من جد تتكلم انت
ابو طلال :اللي سمعته واذا عندك اعتراض خلاص راح وقتك
طلال عصب :انت خليت فيها اعتراض اصلا دبستني في البنت وخلاص بس لايكوون في بالك اني راح اعمل اللي تبيه لو على موووتي
ابوطلال ببرود:بتسووي اللي اقوله غصب عنك سكت علييك كثير وقلت يمكن تعقل بس جا الوقت اللي اتدخل فيه وراح تنفذ اللي ..
قاططعه بصرريخ :ماعلي منك قول اللي بتقووله وطلع نفسك من المشكله اللي حطيت نفسك فيها وزواج ماني متزوج والبيت تاركه لك
جا بيطلع وقفه صوت :اطلع بس تاكد من شي واحد اني راح اجيبك ولو كنت اخر العالم وراح تتزوج اللي قلت لك عليها غصب مو برضاك فلو ترجع من الحين توفر على نفسك تعب
عصب ومسك قبضه الباب بقووه وهو عارف ابوه مو زي الكل يطردون عيالهم ولا يسالون عليهم ويعرفه مستحييل يترركه حتى لو يسافر لانه عنده واسطات قوويه تقدر ترجعني وانا مذلوول ياارب وش السوات الحين
قاطعه بسخريه:ها وش قلت وبعدين انا قلت لك بعد الزواج راح اغير حياتك واعطيك كل اللي تبيه وبتكون انت المسوؤل عن نفسك وانا مارح اتدخل في حياتك الا بشي واحد
تنهد بضعف:وش هو
ابو طلال:انك تزعل نوف البنت اماانه في رقبتي وادا زعلتها بكلمه
قاطعه:اجل تاكد اني مستحيييل اسعدها
ابو طلال ببتسامه :وانا متاكد انها راح تسعدك
طلع وهو كاره ابووه وكارره الورطه اللي هو فيها وكررره نووف اكثر لانها سيطرت على ابووه :الله ياخدها ياااااااااااارب
(طبعا هو للحين مو عارف من خطيبه المستقبل )


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:16 PM
للتحميل ،، حديث الدموع للكاتبة سعاد حلمي ،، مجمعة قصص قصيرة ،، ساكن أصادي الروايات والقصص العربية 1 August 7, 2012 12:55 AM


الساعة الآن 04:31 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر