فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم April 7, 2015, 02:00 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان


كان ياسر في بيته
حاس بملل وده يدق على ساره بس مايبي يسمع صدها حس بفررحه مههي سايعته لمن عرف انه هالشي يمكن يرووح لنا تولد بس حزنه لحين كاتمه :اه بس متى اشوووفك مثل قبل
دخل عليه ماجد ومعه عشاء : السلاااااااام
ياسر باستغراب:وش الطاري جاي هالوقت
ماجد :شفت كيف مرة اخووك متى تعشي اخووك
ياسر ابتسم :غريب وش الطاري
ماجد ابتسم :عناد حريم عاد انا تذكرتك اهم شي انت تعشيت
ياسر :بصراحه لا
ماجد :اجل يالله سم بالله وتعش
ياسر :والله ياابختك على حياتك
ماجد :قول مشاء الله ترا مو ناقصين حنا حساد
ياسر ابتسم :الله يفظكم و..
قاطعهم جوال ياسر
ياسر شاف الرقم :الحين انا ابي المره تذق عليا اخت المرة قلي وش اسووي في حيااتي
ماجد ضحك :رد شووف وش تبي
ياسر رد :خيييييييييير
نوف :انت محد علمك الاسلووب في الكلام
باسر :هالحين هاذه وقت تدقين فيه
نوف :الذنب علي يوم حبيت اتطمن عليك او حتى افررر...
نواف صرخ :نوفووووووووووه ترا مهووو بووقتك
نوف :هيييه انت لاتصرررخ
ياسر خاف :نووف وش فيه
نوف:اول هت البشاره
نواف سحب الجوال :ياسر ترا زوجتك في المستشفى بتوولد تعال
ياسر فز :الله يلعنها نووفوه اختك خلاص 5 دقايق وانا عندك
نواف :اوك بانتظارك
ماجد اف:خير طمني
ياسر فرحااان وخايف :ساره ياماجد ساره بتوولد
ماجد:هالحيين
ياسر راح يلبس توبه:ايييييييييه
ماجد نزل من البيت وراح لبيته
دخل غرفته وكانت نايمه
بهدوء :رنا رنوووش
رنا فتحت عينها بكسل :ايوه ماجد
ماجدوهو مبتسم:قوومي عند لك خبر
رنا لفت له :خير وش فيه
ماجد:ساره في الستشفى
رنا فزت بخووف:ليه وش فيها
ماجد وهو مبتسم:يقولون بتوولد
رنا قامت :ياقلبي في المستشفى تعاني وانا مو معها قوم خلينا نرووح
ماجد :ماله داعي روحتك هالحين الصبح نروح وان شاء الله تكون ولدت
رنا :لالا ياحبييبي مستحييييييييييل اجلس وانتظر خمس دقايق اغير ملابسي ونروح مانبي نتاخر عليها
ماجد ابتسم عليها يعرف معزتها لساره والله انه صار يحب ساره مثل ماتحبها رنا

نوف وابونواف كانو جالسين ينتظرون
ياسر اول ماشافهم :ها بشررو وينها
نواف وهو فيه نوم:للحين مافي خبر ونوف والوالده معها
ابو نواف وهو تعبان وخايف عليها في نفس الوقت
ياسر لاحظ عليه :عمي ليه ماتروح قعدتك مامنها فاييده وواضح انك تعبان
نواف :ايه والله كان نايم وقلبه وقف وهو يسمع صراخها اللي الشارع كله سمعه
ابو نواف وهو يطالع نواف بنظره عتاب:هالحين اختك تعبانه وانت تتكلم عنها
نواف وايده على فمه :وش اسوي وقتها غلط
ياسر طنش نواف:يالله عمي روح واذا صار اي شي راح ندق عليك
ابو نواف :خير ان شاء الله بس لاتنسون توصووني
نواف يبي ينام :يبه تبيني اجي معك
ابو نواف :لا انتظر هنا مع زوج اختك ..وراح
ياسر : انت ماتحس اختك تعبانه وانت ماهمك
نوف :اللي يسمعك يقول بتموت كلها ولاده والسلام
ياسر :في زوجتك اذكرك
نوف :يصير خير وقتها
وشوي الا وتنزل نوف وام نواف
ياسر قام:ها بشروو
ام نواف وهي قلبها مقبوووض على بنتها :توهم اخذووها ومارضو لنا ندخل معها
نوف منظر ساره في بالها صارت تمسك بطنها خايفه تحس انه الالم فيها من خوفها على اختها
نوف وامها راحو انتظار السيدات
ونواف ونايم وياسر جنبه
ياسر وهو يصحي نواف:نوااف قووم
نواف بدون مايفك عيوونه :وش تبي
ياسر :خلك صاحي انا رايح شوووي وراجع
نواف :اووك
ياسر راح وتركه ونواف رجع يبي ينام سمع صوت ماجد وزوجته
تنهد وقام :اهلا ماجد
ماجد :هلا نواف ها وين ياسر
نواف :كان ينتظر معنا بس راح عنده شغله وانت ليش متعب نفسك من هالحين
ماجد:والله المدام اقلقتنا وقلنا نجي ونشوفكم
نواف توه بيتكلم خرجت النيرس
نواف بسرعه :هابشرري
النيرس فلبينيه:مبروووك بنت اديني البشاره
نواف عامل معصب: هالحين بنت وتبين البشاره رووحي مالت عليش
النيرس راحت وهي مكشرره
ماجد وهو يضحك :هالحين عشان بنت
نواف :خخخخخخ بنت ولا ولد ليش اعطيها بنتي وانا مدري
رنا راحت لام نواف ونوف:سااره ولدت
نوف :من جد وكيف عرفتي
رنا ببتسامه :والله توني جايه من عندهم
ام نواف جلست تدمع وتشكر ربها على ومتها بالسلامه :ودوني لبنتي
راحو لغرفتها وكانت نايمه
نوف وهي تطالع في ساره:طيب وين ياسر
رنا :سمعت انه راح
نوف دقت عليه
رد ياسر:ايوه نوف صاير شي
نوف :ايه صار مبرووك جاك بنووته
ياسر فرح :طيب ساره شلونها
نوف :تعال وشوفها
ياسر :اوك دقايق وعندكم

بعد ماقفلت طلعت حصلت نواف :غريبه قاعد هنا
نوااف معصب :ابيها تقوم عشان اوريها شغلها زين
نوف :ليه ؟
نواف :اجل تكذب علي وتقول انه ولد وفي الاخير تطلع بنت
نوف :احسن انه بنت ليه مو عاجبك
نواف :انا طول عمري عايش وسط بنات وش ابي فيهم
نوف :ياازينهم البنات والله

واليوم الثاني
قامت من النوم مفجووعه من صوت الباب
قربت من عند الباب وكان يدق بيدينه وهو يصرخ :ريماااااس افتحي البااااااب
ريماس بخوف :انت وش تبي مني
يوسف خايف :فكي بليييييييييييييز
ريماس :مني فاتحه وان مارحت والله لادق عالشرطه
يووسف وهو شووي ويكسر الباب:بليييز افتحي مالي غيررك
ريمااس من الخووف جلست تبكي فتحت باب الشباك الي في سلم طوارئ ونزلت منه وهي تجري وعلى اخر سلم طاحت منه وتعورت في ركبتها وانجرحت :اااااااااااي رجلي
بسرعه ر احت لسيارتها وهي تبكي تحاول تفتحها مانفتحت تذكرت انه المفتاح مو معها جلست خايفه وش تسووي
يووسف كسر الباب ودخل وبسرعه جلس يدور عليها ماحصلها انتبه للشباك راح حصلها تحت صرخ :ريماااااااااااااس ستووووب
ريماس اول ماشفته جرت وجرت واقرب شخص كان لها هو ساامي
ووصلت لباب بيته وهي متردده ماتبيه يشوفها كذا
بس انتبهت ليوسف وهو يجري لعندها
صاارت تدق وتصارخ :سسسسساااااااااااااااامي افتتتتتتتتتح الباااب
سااااااااامي وتدق وتبكي وتصرخ
سااامي فك بسرررررررررعه
يوسف قرب لعندها جت بتهرب مسك ايدها :وين بتروووووووحين مني
ريماس وهي تصرررخ :اترررررررركني الله ياااااخذك بعطيك اللي تبييه اتررركني
يوسف رماها في الارض وحط رجله فوق بطنها وضغط
وماحس الا بضرربه خلته يندق في الجدر
سامي وهو معصب رفععها :ادخللللللللللي البيت
ومسكه من ياقته :الحين حاط حرررررررررتك في البنت ياجبان
وضربه خلى الدم ينزل من فمه :يالخسيييس والله لاذبحك
وجلس يضرب ويضرب فيه لين جت الشررطه لانه ريماس دقت
واخذو يوسف وسامي معهم
ريماس وهي تبكي :لا سااامي لاتشيلووونه
بس محد سمع لها
وراحو ريماس جلست عند الباب وهي تبكي

وفي القسم كان على يووسف عده قضايا تحررش ومتهم بقضيه مخدرات
وريماس بسرعه جت وجابت معها محامي
والمحامي قدر يطلعه بتهمه الدفاع عن النفس واخذو اقوال ريماس
ريماس كانت تنتظر المحامي
وجاها محمد وهو مفجوع:وش اللي صار
ريماس وهي تبكي :سامي جوا وماندري يمكن يطلع او لا
خرج المحامي من جوا وقلهم انه مارح يطلع الا بعد مروور 24ساعه
ريماس وهي حاسه بالندم :انا السبب في اللي هو فيه
محمد يهديها:لاتلومين نفسك وبعدين اللي عمله اي واحد ممكن يسويه في واحد كلب مثل يووسف
ريماس اكتفت بالصمت

وفي العصر
ميساء كانت تدق على نوف بس ماردت عليها
فقررت تروح وتسبقها
دخلت البيت كان مشعل طالع :اهلن بمشعل
مشعل وهو يطالع فيها كنه اول مره يشوفها :ميساء؟
ميساء :افاا الحين منت عارف بنت عمك
مشعل :ليه زوجتي وانا مدري
ميساء :ماقول الا مالت عليك
مشعل راح وطنشها
ميساء :مسكيينه اللي بتاخذك اخلاق زي الزفت
وهي على الدرج شافت راكان:الظاهر مكتوب علي اسلم عالعيله
راكان مافهم عليها:وش تقصدين
ميساء :اقصد السلام عليكم
راكان :وعليكم السلام منورتننا
ميساء :له له وش هاالادب اللي طالع هاليله
راكان :من زمان بس انتي منتي ملاحظه
ميساء :لامدامه من زمان اجل انا كنت مغمضه عيووني عنك
راكان بتحسر :لا واذوونك بعد صرتي لاتشوفي ولا تسمعين
ميساء :عندي احساس انها دقه كلام
راكان لوا فمه:ابشرك مهو باحساس
ميساء مافهمته:انت عندك مشكله ميؤس منها
راكان تنهد :ايه والله المشكله انها فيك
ميساء طالعت فيه بشك ابتسم وراح
ميساء وهي علامه تعجب على راسها:لابجد عنده مشكله
ابو راكان برضو نازل:من هوو ؟
ميساء ضحكت الكل بقابله وهو نازل:اهلن بعمو ازيييك
ابو راكان خلاص فقد هيبته عندهم :كويسين ياستي
ميساء :له له قلبنا مصاريه
ابو راكان :وش نسووي نماشيك
ميساء تفشلت :لابجد احرجتني
ابو راكان ضحك:انا طالع توصيين شي
ميساء :سلامتك
ابو راكان :الله يسلمك وراح عنهم
ميساء وهي واقفه مكانها:يالله محد بينزل
ميساء :متاكدييين
نزلت زينه :ماما ميساء في سي
ميساء :هههههههههههههههاي عاد ماجاني الا انتي ههههههههههههاااي
طلعت وتركتها
وهي عند باب غرفه ليان شافت جنى
جنى :نفسي اعرف انتي ماعندك بيت
ميساء :نفسي اعرف كيف اتخلص منك
جنى :انا شووكه في بلعوومك
ميساء :والله لو شووكه سهله اقدر انزلك وارميك بعد بس مع الاسف انتي كابووس
جنى :اصلا محد مهون عيشتك غير شوووفتي
ميساء:مشكلتك ماخذه مقلب في نفسك
ودخلت غرفه ليان وطنشتها
ميساء :ليووووووووون
ليان كانت تعدل شعرها :هلا ميساء
ميساء :هلا فيك وين دنو
ليان :في غرفتها تتزبط
ميساء بقله حيله :الظاهر انها مبسوطه
ليان تذكرت امس :اشك والله الا تعالي وين نوف
ميساء :علمي علمك ادق عليها ماترد
ليان سحبت جوالها :انا راح ادق
ميساء :الحين بترد عليك وانا لا
ليان بغرور:ليه انتي تقارني نفسك فيني
دقت عليها وماردت
ميساء :وااااااااااااااااااك تفشلتي
ثواني ونوف دقت عليها
ليان:اقوول لقطي وشك
وردت :الو نوووووووفه وينك
نوف بحماس:باركييييييييييييييييييييييلي صرت خاله
ليان :من جـــــــــــــــد مبروووووووووووووووووك ومتى مشاء الله هالكلام
نوف :الله يبارك فيييييييييييك امس في الليل والله حماس جابت بنت تجننننننن
دانا :الف الف مبروووووووووك
ميساء قربت اذنها :ياالمعفننننننننننه ليه ماتردين علي
نوف :خخخخخخخخخ توني رجعت البيت لاني نسيت جوالي في البيت
ميساء :اها طيب باركيلي ساروووووووووونه وقوليلي لا اوصيك سميها ميووس
نوف :يخسي على اسمك
ميساء :وانتي وش دخلك ها
نوف:وش تبي البنت تسبني لانو سميناها باسمك
ميساء :والله لاتبووسك
نوف :اقوول لايكثر خلاص انا رايحه بعدين اكلمكم اووك
ميساء :اوك باي
نوف اخذت ملابس لساره
وجت تدور ملابس للبنوته فتحت الدرج وكان اغلبه ملابس بنووتيه :وانا على بالي حتى هي ماتدري طلعت تكذب علينا
اخذت لها اللي طلبته منها وخلت وكان السواق بنتظارها
ركبت السياره وجت بتقفل الباب دق جوالها
نوف وهي تسحب الباب وتطالع في السواق اللي كان توه ركب:هلا طلال
ولفت تبي تشوف الباب وش فيه ماقفل لقته متسند عالباب
طلال وهو يطالع فيها وهو مبتسم :ياهلا فيك
نوف وهي تكلمه من الجوال :ليكون انت بعد تراقبني
طلال :تقدري تقولي منتظرك تدقي
نوف بنفس اسلوبه:اها صدقتك
طلال :وبعدين مو لازم تقولين لي انك بتطلعي
نوف :لا مو لازم للحين انا حره بطلعاتي
طلال بنظرات ثقه :لا منتي بحره دامك معي
نوف ابتسمت وقفلت الخط :افهمها مابي اتكلم
طلال وهو يبعد الجوال عن اذنه :مو ذمبي اذا انا ابي اتكلم
نوف :بس انا تاخرت ولو سمحت ترا اتاخرت
طلال تنهد :طيب على وين
نوف :اعمل شوبينق
طلال :اجي معك
نوف هزت راسها بالنفي :نووو
طلال يبي يستفزها :اوك اذا ماتبين اجي معك تعالي انتي معي
نوف :بليز خلاص ترا والله تاخرت
طلال وهو متكي على الباب يعني لاتحاولي
نوف:اووه خلاص ابي اروح المستشفى عند اختي ارتحت
طلال رفع حاجبه :ليه وش فيها
نوف :توها ولدت
طلال :اها مبرووووووووووووووك ..وغمز :عقبالك
اول مره تنحرج منه هالكثر وخرته عن الباب بقوه وقفلت الباب
نوف وصوت ضحكته ترن في اذنها :مالت عليه مايستحي ..
طلال وهو يطالع في السياره وهي تمشي قرر انه يروح لهم :والله لاجننك يانوف

وفي بيت ابو راكان
دانا اللي كانت مرتاحه منه انه بس هو وابووه راح يجوون
دانا جالسه ومتووتره
ميساء :ريلاكس ليه هالتوتر
دانا من توترها :بنات ماينفع ارفض ترا والله توترررررررت
ميساء :افا عليك لو تبين ترفضين الخطوبه كلها
دانا طاللعتها بنظرات :اعوذ بالله منك الحين انا اقول مابي ادخل تقولين الخطووبه
ميساء :لابس حبيت اوضح لك
جنى دخلت بسررعه :بنات الحقوو الوالد تعبااان
دانا وميساء قامو بسررعه وراحو لغرفته
وكان هو نايم ومعه ليان جنبه
دانا :ليان بابا اشفيه
ليان وهي قلبها مقبووض:والله شوفه عينك لقيته طايح في الارض
وبالقوه قدرت اساعده للسرير
دانا :طيب ليه مادقيتو على راكان يجي له
جنى :راكان تحت والضيوف معه
دانا :طز فيهم المهم يوديه المستشفى
ابو راكان بصوت مبحووح :لا يابيتي هم جاين عشانك
دانا قاطعته:عادي ناجله مارح توقف الدنيا
ليان :لالا انتي انزلي شوفيهم وخلاص بابا رجعت له صحته
دانا عصبت :وش هالكلام ماني بنازله جنى انزلي قولي هالكلام لراكان
جنى :لالا مارح اترك بابا
دانا عصبت ونزلت هي بنفسها
ودقت عليه
راكان نزل من المجلس :هلا دانا
دانا :انا مدرري كيف جاك قلب تترك ابووك وتنزل لهم
راكان :وش اسووي هو اصرر
دانا :خلاص رووح اعتذر منهم
راكان دخل والله مدري شقوول لكم
ابو فارس :خير ولدي شصار
راكان :الوالد تعباان فووق وماقدر ينزل له
ابو فراس بخووف :سلامته مايشووف شر هو وينه
راكان :فووق تبي تشووفه
ابو فراس :ايه اذا ماعليك امر
راكان :اوك انتظر اشوف لك طرريق وخرج شاف دانا بعبايتها
راكان :قوليلهم ينزلون ابو فراس بيطلع يشوف الوالد
دانا :اووك
وعطتهم خبر وراحو لغرفه دانا
اما رائد كان توه جااي وانتبه لراكان ومعه فارس وابو فراس
رائد واقف وهو مصدوم :هالحيين فارس ماغيييره وانا اللغبي اللي اباركله بعد والله لو كنت ادري انه هو كان قلبت الطاوله عليه
راح عند راكان :راكان وش فيه
راكان :طلعو يتطمنو على الوالد
رائد ابتسم توقع انه مايرد عليه بس راكان توه انتبه انه رائد:انت ؟
رائد :ايه انا
راكان طالعه باستحقاار :وترد بعد
رائد :وانت يعني مسوي انك زعلان
راكان باستحقار:انا ازعل منك انت؟؟
رائد :افاا ركوون هالكلام لي
راكان طنشه وراح
رائد:راكان سامحني انا ادري اني غلط عليك بس انت المفروض ماتزعل من اي كلمه اقولها وقت غضب
راكان :انت اصلا طوول هالفتره ومزااجك كذا كيف تبيني اعرف اذا انت معصب او لا
رائد:والله لو انت حاس فيني كان عذرتني
راكان :انت لو صارحتني كان يمكن عذذرتك بس لو انت همك عليك كان يمكن عذرتك بس انت مع الاسف مدري وش اللي غييرك
رائد حس بندم:انا ادري اني ماستاهل حتى انك تطالع فيني بس تكفى سامحني تدري معززتك عندي وش
راكان سكت وبعدها تكلم :بشرط تقولي وش فيك
رائد ابتسم بحزن :مصيري في يووم انفضح وينفضح كل اللي فيني بس مشكلتي جاااي متاخرر بعد ما اذيت الكل
راكان استغرب:وش تقصد فيه
رائد تنهد :مع الايام كل شي يبان بس اهم شي هالحين تسااامحني
راكان ابتسم :انا قلت لك انا ازعل منك انت ؟ هالشي مستحيييل
رائد حضنه :الله يخلليييك ياخووي
راكان ضربه على صدره :بس انتبه تعيدها
رائد وهو ماسك مكان ماضربه:تاكد من بعد هالضربه مستحيل اعيدها
راكان :ههههههههه تعجبني والله
جلسو لين مانزل ابو فارس وفارس
راكان ورائد قامو
ابو فاارس :يالله سلامته لايشووف شرر
راكان :اميين ان شاء الله
رائد كان نظره لفارس وهو مبتسم وفي نفس الووقت مقهوور منه بس يكفيه انه انتصر عليه وفارس شك بنظراته
راكان دق رائد بشويش
رائد هلا هلا
او فارس :شلونك ياولدي وشلون الوالد
رائد:بخير عساك بخير ويسلم عليك
ابو فارس :الله يسلمه
راكان :يالله سسامحوونا ماكان بيدنا والله
ابو فارس :لا اهم شي صحه الوالد ياله فمان الله
راكان :فمان الكريم
ولحقوهم لين راحو بعدها لف لرائد:انت هيييه وين كنت
رائد ببرائه:هنا
راكان :ايه بس المره الجايه انتبه على نظراتك
رائد وهو وده يقتل فارس:كويس انها وقفت على نظرات المهم امش خل نشووف عمي
طلعو فوق وكان ابو راكان يحاول يجلس
راكان :ارتاح ارتاح
ابو راكان:مايحتاج انا بخيير
راكان :متاكد
ابو راكان :ايه متاكد ولف بنظره لرائد :وانت لااعاد اشووفك هنا الا وابووك معك
رائد فرح :تامر امر يالله سلام
وطلع وهو مبسووط
راكان مافهم شي :وش السالفه يبه
ابو راكان :ولا شي بعدين تعرف

وفي غرفه البنات
ليان :ايه ماقلت لكم ساره ولدت
دانا :من جد
ميساء :والله وش رايكم نرووح لها
دانا وهي لابسه عبايتها من اول :مايبيلها كلام يالله
جنى :بس بابا تعبان
دانا تذكرت:ايه صح
ليان :عادي نشووفه اذا بيجي معنا
وراحو له
دانا :ها بابا كيفك الحين
ابو راكان :بخيير لاتشيلين هم
ليان :بابا دريت انه ساره ولدت
ابو راكان وهو يقوم من السرير:ايه ادري خل نرووح لها
جنى :ايه الصحه الحيين جت يوم عرفت انه جاك حفيد
ميساء :والله حمااس اول ولد في العيله
ابو راكان :مدام انه حماس ليه ماتعجلين عشان نرووح لهم
ميساء :افا عليك انا جاهزه
وابو راكان نزل وسبقهم لتحت وقرر انه هو اللي يسووق
والبنات لما شافوه صفرو
ميساء :له له في تطوورات
جنى :خخخخخ كنت احسب انك كبرت عالسواااقه
ابو راكان :افا هالحيين اورريك كيف انا شباب
دانا :ايه نبيك تفحط
ليان :لو عليه بيفحط بس تعرفي احنا معاه خايف علينا
ابو راكان :صح كلامك يابنيتي
ميساء:ايه سكتنا فيها
ضحكو عليه وركبو السياره وازعجووه فيها
ابو راكان تنهد:والله مشكله اللي يمشي ببنات بس
ميساء :والله فللله صح
ليان :والله لايعمل حادث والسبه حنا
دانا تمصخر:لالا حنا معنا واحد شباب تطمنو تطمنو
ابو راكان وهو نافخ ريشه :ايه خذو راحتكم بالازعاج
وصلو المستشفى
ودخلو كلهم عليها عملو ازعاج :السلاااااااام
ساره اول ماشافتهم ابتسمت:وعليكم السلام
ابو راكان وهو يجلس:الحمدالله عالسلامه يابنيتي
ساره :الله يسلمك
ابو راكان التفت لهيا اخته:مبروووووووووك ماجاكم
ام نواف :الله يبارك فيك وعقبال عيالك ان شاء الله
دانا قربت لساره ومسكت ايدها :الف مبروووك ياقلبي والحمدالله على سلامتك
ساره :الله يسلمك وعقبالك
دانا اكتفت بالابتسامه وقررت انها تنزل مع ابو راكان يشوف البنت ويرووح
نوف سحبت ميساء :وش رايك نرووح و نجيب البنوته
ام نواف :مالها داعي روحتكم النيرس الحين تجيبه
ميساء :اخ وش يصبررني لو اني رحت مع دانا
نوف دق جوالها تنهدت لما عرفت انه طلال :يعني مرره فقدتك تووني مكلمتك
طلال :لالا اصلا مابيك ابي اكلم ساره
نوف :اها وش تبي فيها
طلال :يعني الواحد حرام يبارك
نوف :اووك
نوف وهي تمد ايدها لساره :خذي كلمي يبي يبارك لك
ساره :الو
طلال :اهلين ساره شلوونك
ساره :الحمدالله بخير وانت شلوونك
طلال :بخيروالف الف مبروووك
ساره :الله يبارك فيك وعقبالك عاد
طلال :الله يسمع منك
ساره :امين ان شاء الله
طلال :اوك الله يقومك بالسلامه واذا تبون شي مايردك الا لساانك
ساره :ايه تعال شيل نوف عني زاعجتني من امس
طلال :ههههههههاااي خلاص اجيب الولده عندكم واخذها واريحك
ابتسمت :الله يحيها
طلال :ها توصيين بشي تاني
ساره :سلامتك
طلال :اوك فمان الله
اول ماقفلت منها
نوف :وش هالكلام اللي قلتيه
ساره ضحكت: اجل اليوم كله وانتي هالكتني وهالكه البنت وتبيني اخليك
نوف :على قلبك قااعده ومني رايحه

نواف كان قاعد تحت في الكفتيريا مع زياد وياسر وراكان ورائد
راكان :ياهوووو يانوااف والله وكبرنا
نواف :مره عاد اللي يسمعك يقول صررت جد كلها خال لا وبنت بعد مصيبه
ياسر :هيييه انت وش فيك عالبنات
راكان :ايه من حقه من يبي البنات والله انه وجع راس
نوف : فديت قلبك واقف معي
رائد:والله كلهم هم على قلبك لين ماتمووت
ياسر :ايه والله
زياد:اقوول بلا كلام فااضي رووح اعزمنا على عصيير عشان هالبنت يعني
ياسر :افا عليك بس اعزمك على ذبيحه لو تبي
نواف :غصبن عنك اصلا
راكان :خخخخخخ ياخي جامله طيب
ياسر تنهد:المشكله انهم خوال بنتي
رائد:الله يخليها لك وتتربى في عزك
ياسر :والنعم فيك انت الوحيد اللي يطلع منك كلام مفيد
رائد:من يومي لي فايده في الحياء
زياد:حرام عليك نفخت راسه
نواف :وش يفكنا هالحيين
رائد جا بيرد نزل ابو راكان
كلهم راحو له الا رائد انتبه لدانا نازله على الكفتيريا لحقها
دانا :لو سمحت علبه مويه
:خلها اثنين لو سمحت
دانا لفت اول ماشافته كنها ماتعرفه وطنشته
رائد دفع وناولها المويه ببتسامه تذووب
دانا راحت وطنشته
رائد :افاا ماكنت خابرك تعرفي للتطنيش
طالعت فيه بنظرات ذوبته :تعوود لانه ذا اللي بتشووفه
رائدفي نفس ابتسامته: كل ذا زعل مني خلاص انا اسف
راحت وطنشته
رائد :ارحمنا ياحلوو والله مانقدر عالبعاد
مشت وكنها مااسمعته
فتح جواله وكتب رساله :
آحبك آحبك آحبك
آحبك..\ مووووووت \..آحبك
آحبك آحبك آحبك
آحبك ..\والله \..آحبك

..تم آلآرســــــــــــــــــــــــــــــآـآـآل..
رفع راسه:هاذي توها البداايه يادنوو
وراح للشباب
دانا قرت المسج ابتسمت بسخرريه ومسحتها :تاخرت والله تاخررررررت
دخلت الغرفه انجنت لمن شافت ميساء حامله البنت:انتبهي عليها
ميساء :افا عليك لاتووصي حريص تجربي
دانا بعدت :لالا اسمحيلي اخاااف
ليان وهي ماسكه خدها :يختي عليها تجنن
دانا :ايه الله يحفظها لهلها
ام نوااف :بنات تجلسون عندها وانا برووح اجيب كم غرض وارجع
نوف :اجلسي وانا ارووح
ام نواف :لالا يابيتي بروح اغير ملابسي وارجع
نوف :اووك لاتجيني خلاص هي بكره بتطلع
دانا :ايه صح لالاتعبين نفسك
ام نواف :لالا مستحيل انام وانا بعيده عنها
ساره :لالا انا بخير وبعدين نوف عندي وياسر بعد
دانا تذكرت وابتسمت :خلاص خالتي تكفين روحي ارتاحي
ام نواف بتردد:بس
دانا :لا بس ولا شي خلاص روحي ارتاحي
ام نواف :خلاص ان شاء الله انتبهو عليها واذا صار شي طمنووني
دانا :ان شاء الله مايصير كل خير
ام نواف :اوك مع السلامه
وطلعت برا الغرفه
ساره توها تذكرت :نووف الحقي عليها ترا خالتك ام طلال بتجي مايصير ترووح
نوف :تووك تتكلمي
ساره :نسيت شسووي
دانا :اعذرييها تعباانه
نوف نزلت بتافف وراحت بسرعه لعند الاصنصير :ماما وقـ...
سكتت لما شافتها واقفه مع ام طلال وطلال
قربت بهدووء لهم
ام نواف :نوف شوفي خالتك
نوف سلمت عليها:اهلين خالتي
ام طلال :اهلين فيك شلوونك
نوف :تمام والله بشووفتك
ام طلال :يسلمك ربي ومبرووك لاختك وعقبالك
نوف باحراج:الله يبارك فيك
طلال بهمس وهو يضحك :طب مافي امين
طالعت فيه بنظرات
دخلت ام نواف مع ام طلال عند ساره ونوف جت بتدخل سحبها من ايدها :افا تتركييني لحالي واقف
نوف :محد قلك تجي
طلال :ذنبي جاي اشووفك
نوف اففف بدى كذب المخطووبين :بدييينا
طلال :وش فيك
نوف :مافيني شي بس تبي الصراحه ماحب هالكلام اللي نص ابو عمته كذب
طلا :هههههههههههههههههاااي انتي بالذات مره مافكرت اكذب عليك
نوف :انا بالذات؟؟ ليه كانو في غيري
طلال :تبي الصراحه ولا الكذب
نوف :الكذب طبعا
طلال :ايه في كانو
فتحت عيونها :من جدك
طلال :مو انتي تبين الكذب ايه
توها فهمت ودقته :وربي انك خبل
طلال :والله انه انتي مو انا
نوف :هاهاها وسكتت لما شافت ليان وميساء طلعو من الغرفه
راقبتهم وين راحو لين مالفو
طلال :من ذول
نوف حطت ايدها على فمه :اششش
ومشت بخطوات هاديه لين عندهم
وحطت ايها على خصرها :هالحركاااااااات على غيييرررري سووها
ميساء عملت نفسها تعدل طرحتها وليان تكلم
نوف :لاتحاولو هالحركات كافشتها
ميساء خافت طلال يسمع :طب صووتك فضحتينا
نوف مدت لسانها :تستاهلي اجل تتلقفي علي انا
ليان :يوم ليك ويوم عليك
ميساء :يجيك يووم يانووف
نوف :هههههههههههاااي مستححيييل دورو غيري
ليان :ميووس امشي ننزل ونترك هالخبله مامنها فاييده
ميساء :ايه من زين سواليفهم ..ومدت لسانها
ضحكت ومشت عنها :ناس غبيه تعمل حركات في شخص هو صاحبها
راحت له وشافته معطيها ظهرها ويطالع في الرايح والجاي
طلال كان مبتسم وهو يشبك وحده بالبلوتوث وطلب رقمها عطته ايميلها :وربي انها بزر ماتعرف غير للايميل
نوف :وش تقول
لف وهو متفاجئ :انتي جيتي
نوف :لاتوني هناك اش السوال الذكي
طلال :لاتوقعت تسحبي على مثل كل مرره
نوف :اها
طلال :اوك انا نازل تحت واذا والوالده سالتك عني قوليلها انا تحت انتظرها اووك
نوف تستهبل :ماينفع اجي انا
ابتسم :اتمنى
نوف :امزح لاتصدق
طلال :عارف اصلا يالله توصي شي
نوف :نوو
طلال :اووك ..وبحكم انه نووف كاشفه وجها باسها على خدها وراح
وسمعت صوت من بعيد
ليان :ياعيني ياعييييييييني
ميساء :غراميات وفي المستشفى له له
نوف انحررررجت مره
نزلت ام طلال وام نواف ودانا
ام طلال :يالله نشوفكم على خير
ام نواف :نورتينا والله
ام طلال :بوجودك ولفت لنوف:طلال راح
نوف :لالا ينتظررك تحت
ام طلال :اجل يالله مع السلامه
نزلت وام نواف معها
دانا :ايوه بنات مطوولين هنا
نوف :اوك خلينا ندخل
دانا :غيرها غيرها
نوف :وش فيك
دانا :وش رايك تروحين بيتكم وتخلينها تاخذ راحتها
نوف بعناد:عناد بجلس على قلبها
دانا :لاهالمره تنازلي وخليها وكمان زوجها بيجلس معها انتي وش حاشرك
ليان :ايه صح مالك داعي يانوف
نوف:بس ماميتو تبيني اجلس معها
دانا:تعالي عندنا والصباح بدري تعالي
نوف :اووك
نزلو كلهم وكان ياسر هو الوحيد ينتظر المكان يفضى
نوف :يسوور خلاص انت اطلع
ياسر :محد فووق؟؟
نوف :لا
ياسر تنهد :اووك مع السلامه ..وطلع
نوف :مالت عليه انا ماقلت له اني رايحه
ليان:افهميها مايباكي
دانا: خلاص يالله مشينا
وفي غرفه ساره كانت تنتظرهم يدخلوو ملت
التفت لبنتها ودها تقوم وتشيلها بس بعيده عنها
:السلام عليكم
ساره لفت له ماتوقعته هو وبهدوء ردت :وعليكم السلام
ياسر قرب وهو يشوفها من يوم مادخلت وهو ماقدر يكلمها بكلمه هالحين الجو فضى لها :الحمدالله عاسلامه
ساره :الله يسلمك
وصمت للطرفين التفت لبنته وهو مبتسم خايف حتى يمسكها
ساره كنها حست :تبي تشيلها ؟
ياسر هز راسه بالنفي:لالا مستحيييل صغييره مرره
ساره عدلت جلستها :طيب قرب السرير
قرب سرير البنت بهدووو وهو خايف :من صغرها اتوقع انه الهوا بيطيرها
سار ابتسمت شالتها من السرير وخلتها في حضنها :قرب
ياسر قرب وجلس على طرف سرير ساره وساره حطت راسها على كتفه :تجنن طالعتلك
ساره :المسها طيب
مسك ايدها في صباعه :ياقلبي عاليدين الصغييره
ساره :اكييد صغيره اجل وش تبيها مثل يدك
ياسر :هههههههااي تخيلي اكبر من جسمها
ساره :ايه والله جسمها صغيير مثل نووف
ياسر انفعل :فال الله ولا فالك
ووجه كلامه لبنته:ياويلك تطلعين لخالتك روحي لامك او ابوك وبس مالك غيرهم
ساره :هههههههههه على كيفها هي خلقه ربك
ياسر :تفائلي خير وان شاء الله تطلع مثلك يازينها بس مو في كل شي لاني مابي زوجها بعدين يشتكي
ساره طالعته بنظرات:افاا يعني هالحين انت تشتكي مني هاذه وانا ابها تطلع في طيبه قلبك بس هونت اخاف تطلع مثلك زعول
ابتسم وباس راسها:بس انا ماقلت من وشو يشتكي مسسرع اكلتيني
ساره :خخخخخ عليك اسلووب بس قلي من وش
ياسر :مو ابوها زعوول خلاص انتظري لين ارضى

كانو كلهم مجتمعين
دانا :مشاء الله عليك صحتك هالحين مايعطيك انك انت اللي كنت طايح علينا
راكان :ايه والله حتى انا شكيت الظاهر تتغلى علينا
ابو راكان :انتو اللي كنتم مكبرينها ولا انا ماكان فيني الا العافيه
راكان :ايه ايه مانقول الا الله يطوول باالعمر بس
جنى بهمس لدانا :سبحان الله كنه ربنا جايب مرضه لنا سهل علينا الشغله
ليان وايدها على فمها :ايوه والله
وانتبهو لدخوول مشعل وهو يكلم جوال والابتسامه شاقه وجه
:هههههههههههههههههههههههااي الله يرجــ.. التفت لمصدر الاضاءه وكان الكل مجتمع وجلس يطالع مستغرب:بعدين اكلمك
وقفل :غريبه وش الطاري الكل مجتمع
ابو راكان :ناقصنا انت
مشعل :كويس على الاقل جاملت وحسستني لي قيمه قال ناقصهم والله
وطلع
ليان :والله قلت الولد عقل بس مدري وش فيه كننا جرثومه وخايف ينعدي منها
ابو راكان تنهد وهو كلامه للحين مانساه :الله يهديه
ابو راكان ووهو يوجه نظره لليان :الا ماقلتي لي وش اخبار خالتك وعيالها
ليان استغربت:كوويسين مررررررره
ابو راكان ببتسامه :الحمدالله هم كلمووك
ليان مدت بوزها باستنكار
ابو راكان :اها اجل انا طالع انام تبون شي
دانا وليان :سلامتك
ابو راكان :تصبحون على خيير
دانا وليان:وانت من هله

وفي بيت ابو طلال
ابو طلال وهو يعدل جلسته :الا يا ام طلال ماكلمتك نوير
ام طلال وع وش جاب سيرتها ذي :لا ماكلمتني خير عسى ماشر
ابو طلال :الشر مايجيك بس هي الصبح يمكن تجينا طلال ماوصيك تروح تجيبها
طلال وش هالبلشه :غريبه وش الطاري وش تبي
ابو طلال :يعني حرام تجي تشووفكم وتبي تجي تشوف حرمتك
طلال :وش تبي فيها وبعدين هي وش يجيبها هالحين باقي اسبوعين عالزواج يعني حتروح وترجع ثاني
ابو طلال :وش هالكلام هي تبي تجلس لين الزواج وبعده بعد
ام طلال وطلال بانفعال:لااااااااااااا زودتها
ابو طلال :وش فيكم انفعلتو هي تبي تطمن عليكم
طلال بهمس :وربي تنكد علينا يكفي انت
ام طلال :اجل ابشررر باللي ينكد عليك ياطلال
طلال :ايه والله اشوا اني عملت لي الدووور كله جناح لي ولا كان نطت كل شووي علينا
ابو طلال :وراكم تقولون عنها كذا
طلال :سلامتها هي عسل عالقلب
ام طلال وهي تغير السالفه:الا ماقلت لي منت ناوي تسفر البنت
ابو طلال ببانفعال :كيف تبيهم يسافروون والبنت بتبدا جامعتها تبينها تتركها عشان خاطر ولدك
طلال بهمس:برافو عليك تعرف مصلحتها والله ا
ام طلال :حرام عليك خل يغيرون جو ان شاء الله اسبووع
ابو طلال :لا خل تجي الاجازه اللي ببعدها ويروحون مكان مايبوون
ام طلال ملت من سيطرته على ولده بس مابليد حيله:اللي تشووفه

رد مع اقتباس
  #32  
قديم April 7, 2015, 02:04 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان

اما جوولي حست بخوف:اش المصيبه اللي تقول عنها ليان ياساتر بس بروح اقول لدانا
خرجت وهي تجري تدور في الغرف ماحصلتها نزلت تحت وهي تدور شافت دانا واقفه عند باب مكتب ابو راكان
جولي وايدها على قلبها :دانه دانه
دانا لفت وجها لها وعلامات الصدمه في وجها واشرت على الباب وشفايفها ترتجف وايدها ترتجف بعد:سـ ســسمعتي
جولي خافت من منظرها :سمعت وش
دانا هنا طايحت يدها اللي كانت تاشر فيها ولفت براسها وطاحت مغمى عليها
جولي وايدها على فمها :دااااااااااااااااااااااااااااانه
كلهم طلعو من الغرفه مصدومين
رائد بربكه :ليكون عرفت
راكان صرخ :اذا ماعرفت الحين بتعررررررررف بعدين بس صدقني لوو صار فيها والله ماني مساممممحك والله
ابو راكان :راكان شل اختك وبعدين تكلم
رائد وهو يمسك ايدينها يبي يشيلها بس راكان وخرره وشالها
ابو راكان :معليش بنتي جيبي عبايتها
جولي والدموع تسيل منها:ان شاء الله
يوسف شافهم وهم يطلعو :خير ان شاء وش فيها
طنشوه عدا ابو راكان:سلامتك مافيها شي تطمن
وطلع وراهم
جنى سمعت اصوات ازعاج :يوسف وش فيه
يوسف بخوف:اختك دانا طاحت مغمى عليها
جنى حطت ايدها على قلبها :وشوووووووووووووو

وفي سياره مشعل كانت مها معه
مشعل وهو يتامل في مها :الله الله وش هالزين كله
مها ببتسامه خجوله :كله لك ياحبيبي
مشعل ابتسم :يسلملي الحلو انا ..واخذ ايدها بهدوء وباسها
مها انحرجت
ومشعل يغير الجو:ها حبيبتي وين تحبي اعشيك الليله تدللي انتي
مها ببتسامه :يكفيني اني معك وذا اللي ابيه
مشعل :من ناحيه اجلس معك راح اجلس ليين راسي يشيب
مها :وانا راح اضل احبك ليييييييين ماتمووت
مشعل :افا يعني بعد ما اموت رح تنسيني
مها بضحكه:لاتخاف لاني راح امووت معك
مشعل :الله يخليييييك لي ولا يحرمني منك
مها :امييين يابعد عمري
مشعل ضرب راسه بخفيف :اخخخخ تذكرت شغله
مها برفعه حاجب:وش هي
مشعل بكذب :اوراق قلي الوالد اجيبها للبيت خلاص خلاص لما نرجع واوصلك البيت اجيبها
مها :اممم ضروريه
مشعل :ايه كان يبيني اعطيه شهاب بس خلاص انسي لمن ارجع ان شاء الله
مها :لا حراام يمكن ابوك يبيها
مشعل :لا مستتحيل اخليك واطلع
مها :يالله عاد مارح اطير روح قبل لاتتاخر على ابوك
وصلها لعماره كبيره وفخمه وقف السياره وابتسم:وش رايك في عمارتنا
مها باعجاب:تجنن مشاء الله
مشعل ابتسم:مدام انها عجبتك خلاص البيت جاهز لين تننوريه
مها فرحت وخجلت :يعني بنسكن هنا
مشعل :بعد مانتزوج ان شاء الله
مها :اوك حبيبي اطلع جيب اوراقك
مشعل سكت وبعدها تكلم:بس اكيف اتركك بالسياره لوحدك
مها :لالا لاتخاف علي
مشعل بخوف مصطنع:انا اخاف عليك من نسمه الهوا شلون ماخاف عليك من الناس لاياخذونك مني وش رايك تطلعين معي
مها بترردد:بس
مشعل حك راسه :اووه سووري اخاف اكون ضايقتك
مها ابتسمت:لالا ماتضايقت
مشعل :الا اكيد تضايقتي وجا في الك اني ..وسكت
مها :عشان اثبتلك اني ماتضايقت راح اطلع معك
مشعل بفرح:والله
مها :والله يالله قوم
وخرجو الاثنين سوا

وفي سياره ثانيه
ليان محتاره :الحين وين ممكن يروح
السواق وكان عارف انه هالطريق يودي لبيت تاني حق ابو راكان :اكيد هوا يروه بيت تاني
ليان :بيت تاني ؟؟
السواق :ايوه بيت بابا راكان التاني
ليان :اوك ودنا له

وفي الشقه كانت مها منبهره في البيت كان تصميمه غربي
مشعل خرج من الغرفه وكان معه ملف :ها وش رايك في بيتنا
مها :ذووووق وراقي بعد
مشعل حط الاوراق :كلك ذوق والله ها تبين نروح ولا نجلس هنا احسن
مها بارتباك :انت وش تبي
مشعل جلس ومدد ايدينه على طرف الكرسي وحط رجل فوق رجله الثانيه:انا اشووف مدام احنا هنا نجلس ومنها نخطط وش بنسووي
مها جلست على طرف الكرسي وسكتت
مشعل قرب عنها:ليه بعيده جالسه خلك قريبه مني
مها :لا كذا مرتاحه
مشعل بكذب :دقيقه حبيبتي ابي ادق على تركي
ودق على سلطان واول مارد
مشعل وهو يحط الجوال على الاوله :مارد تركي علي ايووه يامهـــــا ياحبيبتي وش كنا نقول <<وشدد على اسمها
مها حست من نظراته خبث :مشعل حبيبي وش رايك نرووح
مشعل :نونونو حبيبتي انا ماصدقت انفرردت فيك ..وبحركه سررريعه قرب لرقبتها بس مها وخرت
مها بخوف :مشعل تكفى ابعد ويالله خل نرووح
مشعل نط فوقها :دخوول الحمام مو زي خرووجه
طبعا كل ذا وسلطان يسمع ومصدووووووووم :الله يلعنك يامشعل
وتذكر كلام مشعل يوم قله :بكرا احلى يوم في حياتي وش رايك ياسلطووون تشاركني فيها
سلطان بخبث :افااا علييك اعطيني اشاره انت وانا اجييك
مشعل :اووك انت عارف وين بنتقابل
سلطان :افااا عليك
رجع سلطان للواقع وهو يقوي سرعته :والله يامشعل قاااااااتلك بيدي
وبسرعه توووجه للشقه وهو حافظ طريقها مثل اسمه

مشعل حمل مها اللي طاحت مغمى عليها من الخووف
وحطها في غرفع النوم وبهدل السرير وفصخ ملابسها كلها وغطى نص جزمها بالشرشف
مشعل وهو يتاملها :ماتوقعتك لهدرجه حلووه يامها بس للاسف عندي خوات واخاف عليهم عشان كذا مقدر اسووي فيك شي انا مشعل حبيب البك مستحيل يسوي فيك شي وخرج من الغرفه ونزل من الشقه وقفل الباب وطلع
وتحت العماره
ليان نزلت من السياره وقربت لسياره مشعل وهي تدور على احد ممكن يكون جوتها
ليان :افا يامشعل ماتوقعتك حقييير لهدررجه الله ياخدك يامشعل قبل ماتعمل اي نيه سووده
شوي وقفت سياره كانت مسررعه ليان خافت وبسرعه راحت على جنب
مشعل كان توه نازل وهو يلعب بالمفتاح وانتبه لسلطان جاي خرج وهو مبتسم :اهلا اهلا
سلطان نزل من سيارته والحقد مالي عيونه
ليان شافت مشعل خافت عليه من سلطان :مشــــــــــــــــــعل انتبه
مشعل لف وجه وهو مصدووووووووم :لييييييييييييييييان انتي وش جابك
سلطان شاف ليان وارتسمت ابتسامه خبث على وجه وبسرعه راح لليان وسحبها
مشعل جري لعنده بخوف ذا اللي ماكان حاسب حسابه :سلطاااااااااان لالالا اتركهااااااااا
سلطان بسرعه ركبها سيارته ومشعل جا بيفتح الباب بس سلطان مشي بسررررعه جنوونيه خلاه يطيح
مشعل قلبه وقف من خوووفه وفتح سيارته ولحقه مسررع
ليان وهي تضرب سلطان :وقــــــــــــــــــف وقــــــــف الله ياخدك
سلطان وهو نار الحقد ماكلته :هيييييييييييين يامشعل ان ماريميتها تحت بيتكم ميته
ليان وهي بتموت رعب تبكي وتصررخ ضربته على كتفه :ياحيوووووووووووان اتركني
سلطان مسك ايدها بقوه ووجها :ان مسكتي لا ارميك في الشارع الحين وادوسك بسيااارتي

وعند مشعل وهو حافظ هالمكان حفظ غير مساره ولف يمين
ليان لما شافت مشعل مهو وراهم جلست تبكي:مشششعل وييييييييينك
سلطان وهو يضغط على ايدها :ههههههه مشعل ذا مايفكر في ولا يهمه احد
ليان فتحت فمها لما شافت مشعل جاي قدامهم من الفه :مشعل لااااااااااااااااااا
وسلطان حاول يلف بس ماقدر ومن سرررررررعته انصدمــــــــــــــــت في سياره مشعل


؟؟؟؟؟؟؟
وفي المستشفى
كانو متجمعين كلهم وهم خايفين
نزلت الدكتوره وكلهم راحو لها
راكان :ها دكتوره طمنيني
رائد كان وراه وبصمت
الدكتوره :انت منو
راكان :انا اخوووها
والتفتت لرائد :وذا من يكون
رائد بسرعه رد :انا زوجهـــــــــا
جنى وجولي ويوسف وقفو منصدميين
الدكتوره وهي توجه كلامها لرائد:انت شمسووي لها البنت عندها انهيار عصبي حااد جدا ادت الى انها سببت لها جلطه في المخ
راكان غمض عيونه بندم
ورائد دمعته نزلت :وشوووو
ابو راكان وهو الندم ماكله :طيب هي الحين شلونها
الدكتوره :الحين هي في العنايه وتحتاج لداعواكم عشان تطلع من الي هي فيه
رائد ركع على ركبته وجلس يبكي من قلب على حبيبته ومعشوووقته انا السبب في اللي هي فيييه انا السبـــــــــب
راكان غمض عيونه ودموعه تنزل من عينه

ميساء نزلت الجوال من اذنها وهي تشهق
ام زياد:ميساء يمه شفيك
ميساء :رائــــــــــــد تزوج دانا من ورانا وغصب عنها بعد
ام زياد حطت ايدها على فمها :وشوووووو
ميساء شفيفها ترتجف :لا وشوفي وش صار لدانا جته جلطه
ام زياد وايدها على قلببها تحس انه رجولها مو شايلتها طاحت وهي تبكي
ميساء مسكت ايد امها وهي تبكي :شفتي تلووميني يوم قلت لك رائد هاليومين وراه شي شووووووفي وش سوا في بنت عمه
ام زياد بكت من قلب :اه ياحسااااااااافه علي ياحسااااافه على توصيتك فيني يافاطمه على عيالك ياحسرررتي طلع ولدي السبب في اللي بنتك هي الحين فيه
وبكت من قلبها
ميساء وهي تحاول تمسك دموعها:يمه خلينا نروح نجلس معها
ام زيااد :مستحيييييييييل اتركها

ليان نازله من السياره وهي تزحف على رجلها والدم مغطى وجها وتبكي بحرااااره:مششششعل مشعل
اجتمع الناس واالشرطه جت ونزلو مشعل من السياره وحطوه في الارض
ليان وهي تقرب له وتبكي :مشششششششششعل قوووووووووم
مشعل كانت الجروح مغطيه وجه والدم ينزف منه
حطت راسها على صدره وصرخت وهي تبكي :مشــــــــــــــــــــــــــــــــــعل
وجا الاسعاف وشالتهم لاقرب مستشفى وبالصدفه كانت نفس المستشفى
اللي دانا فيها
راكان ماكان مستحمل يشوف رائد قدامه
نزل لتحت
شاف سرير داخل من باب الطوارئ والغطى مليان دم
راكان لف وجه مايبي يشوف المنظر :الله يصبرهم
وشوي الا ويسمع صريخ وبكى في نفس الوقت :تكفووووووون اى اخوووووي
النيرس تحاول تهديها
راكان :مسكينهالظاهر فقــ وسكت يتذكر الصوت لف وجه مصدوم:ليـــــــــــــــــــان
ليان سمعت صوته صرخت :راكـــــــــــــــــــــــــان
راكان قرب وهو مصدوووووووووم من منظرها والفت اللي كان في السرير اللي ورا سريرها رجع لورا خوف من منظره :مشعل
بسرعه وخرو راكان ودخلوهم الغرف
راكان رجوله ماشالته من الصدمه جلس وهو مصدوم
ميساء وام زياد كانو داخلين
ميساء توجهت للرسبشن :لو سمحت ابى غرفه مريضه اسمها دانا فهد الـ..
عطاها رقم الغرفه والدور
ميساء :يالله ماما خلينا نطلع
ام زياد وهي تتوجه للاصنصير سمعت صوت راكان وهو يبكي :يمه ميساء مو كنه ذا راكان ..وتاشر له
ميساءء ركزت :ايه بس وش مقعده هنا
ام زياد:ياحسرتي عليه اكيد زعلان
ميساء :طيب ماما انتي اطلعي وانا لاحقتك
قربت من عنده شافته منهار قطع قلبها ماتوقعت في يوم ممكن تشوف كذا
مدت ايدها بمنديل:خذ
راكان طالع المنديل ورفع راسه شاف ميساء :آآآآآآه جيتي في وقتـــــك انا محتاج لك زووود هالحيين تكفيــــــــــن لاتتركني
ميساء صدمتها كلامه بس سكتت:طيب قوم معي لفوق ترا قعدتك هنا مالها داعي
بكى بكا يحرق القلب :كنا في مصيبه الحين في مصيبتين
ميساء جلست جنبه:مصيبــــــتين؟؟
راكان :ليان ومشعل مسووين حادث
ميساء بصدمه:وش
راكان بكى بحرقه
ميساء غمضت عينها تمسك نفسها لاتنهار هي بعد
وشوي خرج الدكتور
راكان حاول يقوم بس بصعوووبه قام :ها بشر كيفهم
الدكتور : للاسف عطاكم عمره
هنا راكان طاح مغمى عليه
ميساء بكت من قلبها بسرعه دقت على عمها
ابو راكان :هلا ميساء
ميساء وهي تبكي :عمي الحــــــــــــــــــق علينا وبكت
ابو راكان بخوف :ميساء شفييييك طمنيني
ميساء ماقدرت تتكلم وطاح الجوال منها
ام زياد بخوف:خير ابو راكان شفيها ميساء
ابو راكان الخوف مالي قلبه:مدري شفيها جالسه تبكي شفيها
ام زياد :انا نازله اشوفها
ابو راكان :ليه هي وينها
ام زياد ودموعها ماليه خدها:تحت مع راكان
ابوو راكان :انتظري هنا لين انزل واشوف وش صار
طالع في رائد اللي كان منهار وهو مهو حاس بغيييره في عالمه المكسوور
ابو راكان تركه ونزل
شاف الدكاتره متجمعين عند راكان وميساء واضح انها تبكي بس بصوت خفيف
ابو راكان وقلبه يدق:خير شفيكم
ميساء :مشششعل
ابو راكان وصلت معه :شفييييييه مشعل
ميساء وهو يبكي :مشعل مااااااااات
ابو راكان سكت من الصدمه
قرب الدكتور منهم :انتم قرايب البنت
ابو راكان ساكت مهو عارف من يقصد
ميساء وهي تمسح دموعها :ايه شلونها
الدكتور :البنت بخير بس رجلها انكسر ومجرد جروح فيها تتشافى منها ان شاء الله اما اخوها للاسف
ميساء وابو راكان سكتو مايبون يسمعون مره ثاني
الدكتور :لازم تتقبلو الواقع واحمدو ربكم انه مارح عنكم
ابو راكان استغرب جلس يرجف :يعني ولدي حــــــــــــــــي
الدكتور :ايه حي
ميساء بصدمه:شلووووووووون تقول انه مات
الدكتور :لا انا اقصد الثاني وبعدين ولدكم مشعل يحتاج دم هالحييين ضروري واتمنى انكم تساعدونه لانه اكياس الدم خلصت اللي تناسب فصيلته
ابو راكان سجد :الحمـــــــــــــــــــــد الله يارب الحمـــــــــــــــــــدالله
ميساء بسرعه راحت للغرفه اللي كانو محطين فيها راكان الل من خوفه على اخوانه طاح مغمى عليه
دخلت بس النيرس منعتها :سووري بس لازم يرتاح
ميساء :بس ابي اقوووووووله شي
النيرس :سورري استنا لين يقوم
ميساء وخرت عنها وقررت انها تطلع لفوق تقول للكل
والكل انصدم بالخبر عدا رائد اللي ماكان معهم اصلا
ميساء :المهم هو يحتاج لدم الحيين
يوسف :انا راح اتبرع
ام زياد:وانا بعد
وجولي :انا كمان
ميساء :بس انتو واثقين انه فصيلتكم مثله
يوسف وهو رايح:انا راح اسال
كلهم لحقوه عدا ام زياد وجنى ورائد
وسرعان ما انتشر الخبر عند اصحاب مشعل والاهل
كلهم جربو
محد طلع بنفس فصيلته
الا اثنين جولي ورائد
جولي وافقت بسرعه
بس رائد
ابو زياد مره مايبي يتكلم مع رائد
نواف :رائد البنت ضعيفه مايقدرون ياخذون منها كثير
رائد ساكت
زياد خلاص يحس انه مو طايق نفسه :رائد يالله عاد الولد محتاجك
رائد بهدووء :وش يدريكم اني مثله
زياد:الكل عارف يالله قووم
رائد نزلت دمعته
زياد حن :رائد الحين لو دانا هنا اكيد بتزعل منك لانك ماساعدت اخوها
رائد تنهد
نواف :يالله عشان خاطرها قووم
رائد يعمل اي شي يرضيها حتى لو مهي حاسه فيه
وراح تبرع بدمه وحس بدووخه ونام بعدها
جولي حاولت تقاوم :بليييز ابى انزل عند ليان
ميساء وهي ماسكه ايدها:فيك حيل تقومين
جولي :ايه يالله خلينا ننزل
ميساء :لا تخافين نقلوها في الدور ده
وراحت جولي وميساء لها وكان الكل مجتمع عندها
ليان اول ماشافت جولي بكت
جولي قربت وحضنتها :سلاااااااامتك ياقلبي ياريته فيني ولا فيك
ليان بس تبكي
ام نواف :خلاص يابنيتي قطععتي قلبي ببكيك
ليان ماوقفت
نوف قربت لليان واخذتها في احضنها :ترا والله مايفيد البكى ادعييييييييييلهم يحتاجون الدعاوي
كان توه واصل من المطار ماقدر يترك ريماس تجي بهالحاله
لانها كانت منهاره وطول ماكانو في الطياره وهي تبكي وتتحسر على انها تركتها بلوحدها
وصلو المطار كانت موصيه على سواق وبسرعه توجهت للمستشفى كان معها وبصمت مو عارف اش يقول لها
وصلو المستشفى بدون ماتسال طلعت لانها عارفه رقم الغرفه والدور
سامي :خلنا نسال الرسيبشن
ريماس وهي داخل الاصنصير :ادخل
دخل معها
وهي على طول توجهت لغرفه ليان وهو جلس بره
انتبه لشخص في اخر الممر قاعد واضح انه زعلان بس بصمت
سامي :مسكين الظاهر المريض عزيز عليه
وتكى عالجدر وقرر انه يدق على زياد ويقول انه جا
بس شاف شخصين خارجين من الاصنصير شبه عليهم من وراهم
بس رجع ودق
لف وجه لما سمع الرنيين :هاذه انــــــــــــــــــــــــت
زياد كن توه بيرد لف وجه :ســــــــــــامي
نواف جلس يطالع وهو مو مصدق:انت من متى هنا
سامي مستغرب :انا ولا انتم اللي وش تسووون هناك
نواف سكت وزياد ماعرف وش يقول
سامي شاف الرجال اللي جالس :هاذه رائد
زياد تنهد :ايه
سامي راح عند رائد وهو مصدوم من حالته :رؤووود شفيك
رائد رفع راسه هو الوحيد اللي من اهله ساله شفيك قام وحضنه :تعبــــــــان ياخوي تعبــــــــان
سامي خاف :خير شفيييك طمني

وفي غرفه ليان
دخلت ريماس وهي تدور على وجه واحد تعرفه وحافظته رغم السنيييييييين اللي ماشفته فيه
ريماس اول ماشفتها جلست
الكل استغرب وجودها عدا جولي
ريماس اول ماشافتها دمعتها نزلت :ليان
ليان :ريماس
ريماس قربت عندها وبقوووووووه حضنتها :سلامتك حبيبتي ماتشوفين شر
ليان كنها طفله تبكي في حضنها :شفتي وش صار فينا شفـتــــــــــي اش كان بيصير فيا
ريماس وهي تتامل شكلها :قوليلي وش صاااااار لك ومن سبب كل ذه
ميساء سحبت جولي :من ذي
جولي وهي تمسح دموعها :اختها
نوف وميساء :وشووو
جولي:ايه اختها من امها
نوف :يعني ماتقرب لنا
جولي :ايه ماتمد لكم بصله
سكتو متفاجئين اليوم كله احداث

اما سامي وقف مصدوم :كل ذا صار الليله
نواف تنهد: شفت شلون
سامي مصدوم :الحين مشعل خلاص مارح يتتحرك
زياد:ايه انشل بس يقولون مع العلاج ان شاء الله يرجع زي ماكان
سامي سكت :الحين دانا شلونها طيب
نواف :شوفت حالك ننتظر تصحى
سامي تذكر :صح قولتولي ليان اي غرفه
زياد اشر لغرفه ليان:هناك
سامي تفاجئ اكثر :والله ياهي الدنيا صغيــــــــــــــــــره
نواف وزياد استغربو :ليش
سامي :تدرون من جبت معي
زياد:منوو
سامي :اختها
نواف اتفاجئ :من جدك
سامي :وربي مكذب عليك روح تاكد
زياد:اختها شلون يكون لها اخت
سامي :هي قالت انها لها اخت من امها بس توني اعرف انه ليان
نواف حس بخوف :غريبه ليان ماجابت سيره
سكتو الثلاثه متفاجئين
راكان كان توه نازل من عند مشعل
الكل راح له :ها شلونه
راكان :اه بس يقولون بيقوم بكرا مدري وش بيصير فيه لا درا بالخبر
راكان ابتسم لسامي وقرب لعنده وحضنه :الحمدالله عالسلامه
سامي :الله يسلمك شلونك
راكان :مثل منت شايف بس الحمدالله على كل شي وانت شلونك
سامي :بخير والحمدالله
وكلهم جلسو في الانتظار راكان كان قدام رائد
ويطالعه بنظرات كلها تانيب وعتاااب
رائد كان حاس بنظراته بس ماهمته افي احد يهمه هالحين غير اللي في االغرفه اللي قدامه وبس
ام نواف :يالله نوف ماله داعي نجلس معها قومي نروح عشان ترتاح
نوف وهي تحس انه قعدتها مالها داعي:ان شاء الله
ام زياد:واحنا بعد بنروح معكم واذ صار شي طمنونا
جولي :ان شاء الله
ميساء :جولي تعالي معنا وانتي كمان تعبانه
جولي :لا انا راح اجلس معهم
ميساء :تعالي معي منها ترتاحي وكمان تخليهم لحالهم الظاههر مشتاقين لبعض
جولي التفتت لـ ليان اللي في حضن ريماس :بس
ميساء ببتسامه:يالله مشي والصباح نجي سوا
جولي تنهدت :اووك بس ناخذ جنى معنا
جنى كانت طول اليوم حاضنه رجلينها وراسها عليه وساكته ودمعها اللي ماوقف بس بصمت
ميساء اول مرت تحن لجنى :جنو حبيبتي قومي معي
جنى ماردت عليها
نوف قربت منها ومسحت دموعها :خلاص جنو دانا لو تشوفيك كذا بتزعل منك
جنى شهقت :مستحييييل ارووح واتركها
كلهم سكتو عارفين حب جنى لدانا كنها ام وبنتها
ليان فتحت ايدها :جنى قربي لعندي
جنى قامت وحطت راسها في حضنها وهي تبكي
كلهم تقطعت قلوبهم على منظرهم
وخرجو بدون مايعلقو
ميساء وهي تمسك نوف:نوف شرايك تجين معنا
نوف :بس
ميساء برجا:تكفييييين ابيك معي
نوف :اوك ولا تزعلي
ام زياد وهي تنادي :زيااد ولدي مشينا
زياد قام ومعه سامي
ام زياد:ســــــــــــامي
سامي ابتسم وتوجه لها بخطوات سريعه :هلا يمه شلونك
سامي ابتسمت بفرح وميساء بسرعه راحت له وسلمت عليه ماقدرت تحضنه:سمووووووووي وحشتنا والله
سامي وهو يبتسم :وانتم بعد والله بس كان ودي اجي ظرف احسن من كذا
ميساء بشوق:والله شوفتك خففت همومنا
سامي :يسلملي قلبك
ام زياد وهي تطالع في رائد وتشوف حالته كيف صحيح مقطع قلبها بس زعله من اكبر
سامي حس بنتظرات امه كلها عتاب لرائد:يمه لاتلومينه اللي سواه مهو بيده
ام زياد:اللي سواه مهو بهين والزواج مهو بغصب اذا ماتبيه في الف وحده غيرها بس يعمل نفس سواته ذا غلط في حقها وفي حقنا بعد
سامي سكت
زياد:يالله انتو تحركو وانا بجيبه معي
كلهم هزو راسهم بالايجاب ونزلو
ابو راكان كان في الانتظار بس اللي تحت ومعه يوسف وابو زياد
وابو زياد :بو راكان قم معي ترا قعدتك هنا مارح تفيد
ابو راكان :كيف تبيني اترك ثلاثه مو واحد ثلاثه كل واحد حالته غير قلي شلون بيجي لي قلب واتركهم
ابو زياد: ياخووي لاتسوي في نفسك كذا عيالك محتاجينك ولازم ماتضعف قدامهم
قم وانا اخوووك رح معي وبكرا تعال وان شاء الله يكونو قامو ورجعت لهم صحتهم
ابو راكان تنهد واستسلم لكلام اخوه:ان شاء الله
ولف ليوسف :يوسف قم معنا
يوسف :لا ياعمي انا راح جلس معهم يمكن يحتاجوني في شي
ابو زياد:ياولدي راكان ورائد هنا مالها داعي قعدتك انت بعد
يوسف :لا مستحيل اترك اخواتي هنا لحالهم
ابو زياد تنهد:براحتك ياولدي وقول لنا لاصار شي
يوسف :ان شاء الله عمي
وراح عنهم وهو طلع فوق
يوسف :راكان ليه ماتروح البيت انت تعبان
راكان ابتسم له:لاتخاف علي روح انت وارتاح انا مستحيل ارتاح
يوسف جلس جنبه وهو يناظر في رائد:كيف بيجيك الراحه وانتم السبب في اللي اختك فيه
راكان سكت
يوسف بعتاب :اعذرني عاللي بقوله صح اني ودي افتك من جولي وارتاح منها بس مستحيل ارخصها حتى لو لولد عمها
راكا تنهد:ليه لو كان بيدي ماكان وافقت عليه اصلا كله من الوالد
يوسف :غريبه عمي يعمل شي مثل كده
راكان :كله من هالــ ..وسكت مايبي يغلط عليه
يوسف :اعذره اللي قلبه اللي يتحكم فيه وبعدين ماتدري يمكن يخلي دانا تحبه مع الايام
راكان :اصلا مستحيل اخليها تروح معه وهي ماتبي زي ما اخذها غصب بيتركها غصب لو عمل في دانا شي
يوسف سكت
راكان سكت وتذكر :يوسف بسالك ليان لها اخت ؟؟
يوسف ابتسم:ايــوه بس عايشه في لندن
راكان :لا الظاهر هي في الرياض الحين
يوسف لف له مستغرب:متاكد؟؟
راكان :ايه وعند ليان بعد
يوسف وعلامه تعجب على راسه:غريبه من متى وبعدين متى هم تصالحــووو
راكان رفع حاجب :ليه متزاعلين اصلا
يوسف سكت :دقاايق بروح اتاكد

وراح للغرفه ودق الباب
جولي فتحت له الباب :هلا يوسف
يوسف :هلا فيكي ابي ادخل
جولي طالعت وضعهم ورجعت له:طيب اش توبا
يوسف :ابي اتطمن على ليان
جولي :براحتك ادخل
دخل وهو يتامل ليان اللي نايمه والتعب واضح عليها
وشاف ليا نايمه وراسها على بطن ريماس وايدها على راس ليان
وابتسم ابتسامه عريضــه :رموووسه
ريماس فتحت عينها ماكانت نايمه :يوووسف
قامت لعنده وحضنته بقووه :وربي وحشتني
يوسف وهو يتاملها :وانتي اكثر وين رمووسه والله واحلووويتي غير عن الصور
ابتسمت ابتسامه باهته:وانت بعد وكبرت كمان كيف اخبارك طمني عليك
يوسف:زي منتي شايفه
ريماس ابتسمت ووجهت نظراتها لليان :الله يخليكم ويخليها لي
جولي ويوسف :اميين
اليوم الثاني
ام نواف :ياساره يابنيتي مايصير تقومين وانتي بهالحاله
ساره :يمه تكفين ابي اروح اتطمن عليهم تكفين
رنا :بس ياساره انتي عندك بنت كيف بتتركيها
ساره بتركها مع نوف
نوف :وشووو وشوو ماني قاعده انا
ساره :بليز عشااني هالمره تكفين
نوف :نووووب لاتحاولي
ساره :تكفين مارح اطول احنا بنروح شوي ونرجع وانتي روحي بعدها
نوف:وتبيني اجلس على نار انا
ساره :تكفيــــــــن عشان رزونه مو عشاني
نوف سكتت
رنا :يؤبــــــــــــــــرني الحنون انا لاتخافي ساعه وان ماجت ساره انا راح اجي
نوف ابتسمت تحب هالبنت:والله انتي مافي مثلك
رنا ابتسمت :تسلميلي
ام نواف :طيب قومو تحركنا
وراحو كلهم وتركو نوف لوحدها في البيت
نوف وهي تشيل رزان :تذكريها ها ضحيت يبومي عشانك ياويلك تنسيها
رزان كنها فهمت ابتسمت ابتسامه تجنن
نوف ضحكت على ابتسمتها:يقلبببي على الابتسامه الحلووه دي تجننني والله طالعه على خالتك
دق جوالها بنغمه مخصوصه ردت بدون ماتشوف الاسم:هلا طلوولتي
طلال بزعل:هلا فيك
نوف حست انه فيه شي :شفيك
طلال :يعني انتي وبعدين معك لمتى بتوفين بكلمه وتنفذيها
نوف :اعذرني والله صارت لنا ظروف تنسي الواحد اسمه
طلال :خير ان شاء الله وش فيكم
نوف :تبي تعرف
طلال :ايه
نوف ابتسمت:تعال هالحين لانو انا لوحدي في البيت ومللانه
طلال :افا ماطلبتي شي دقايق وانا عندك
نوف :اوك انتظرك بس جيب غداك معك لانو ماتغديت
طلال :ههههههههههه ولا يهمك تامرين بشي تاني
نوف :سلامتك
طلال:اوك ساعه وانا عندك
نوف :ههههههههههه شفيك تراجعت
طلال بضحكه:مو تبين غدا انتي خلاص على ما اجيبه لك تكون ساعه
نوف:اها اووك
طلال :يالله سي يوو
نوف بعبط:وعليكم السلام ورحمه الله وبركاته
طلال ضحك وقفل في وجها
قفلت ودق ياسر
نوف:بسررعه بسررعه بدون نقاش ابي الف ريال على النص ساعه
ياسر :اصلا انا بخليها عندك نص ساعه ناوي على بنتي انا
نوف :والله مو ذنبي اشتغل مربيه تحتكم انا
ياسر :وبعدين اذا ماهتميتي في بنت اختك في منو بتهتمين
نوف :بس عيال طلال هم اللي بهتم فيهم
ياسر :خخخخخ ايه قلتيلي عيال طلال يالله بس جهزي البنت جاي اخذها
نوف :والله على كيفك الشغله خلاص احنا عقدنا اتفاق واللي يتنازل يتضاعف المبلغ
ياسر :اقول انخمدي بس قال بتضاعف يالله جهزي البنت باخذها ناوي عليها انا
نوف :احسن خذها وريحني منها مزعجه وتطفش مثلك
ياسر :احسن خليها تطلع قرون خالتها
نوف :مالت عليك
ياسر :يالله وصلت تراني تحت البيت نزليها
نوف :اوك دقايق اغير ملابسها
ياسر :انزين بس لاتتاخري
نوف :ان شاء الله
وقفلت منه شافت رزان كانت نظيفه ومرتبه ساره ماتركتها الا بعد مانتهت منها
نوف:كوويس ريحتني من معاناة تلبيسك
نزلتها واخذت شنطتها وحطت كل اللوازم وعطتها الخدامه تنزلها لياسر
وهي بدورها طلعت لبست وجهزت عبايتها عشان تروح معه المستشفى
عبدالله وهاشم ووليد لما درو بالخبر راحو على طول
وجلسو في الكفتيريا اللي تحت وبالقوه نزلو رائد معهم
هاشم :والله مايصير كنكم اعداء
عبدالله :راكان خلاص يعني اللي يشوفك يقول رائد هو السبب في اللي صار هو مصدوم معك باللي صار
راكان :ايه هو السبب تقدر تنكر بعد
رائد ابتسم ابتسامه على جنب :تذكر انه كان بموافقتك كل شي
راكان سكت وندم عالحظه اللي باع اخته فيها
هاشم :خلاص ياراكان هالعناد مارح يفيدك بشي وتاكد انه رائد راح يحافظ على اختك اكثر منك وان ماتفقو الاثنين بيتركها وكن شي ماصار
راكان سكت
عبدالله :خلاص هدو الموضوع كله غلط في غلط من بدايته وانتم تزيدون عليه
رائد قام ومايبي يسمع ولا كلمه منهم
وهو طالع شاف ابو راكان الابتسامه شاقه وجه
رائد توجه له بسرعه كان على امل انه دانا صحت:ها عمي بشر
ابو راكان :مشعل توه قاام الحمدالله يارب الحمدالله
رائد كشر
ابو راكان :شفيك منت فرحان لولد عمك
رائد :راح افرح اكثر لو كانت بنت عمي
ابو راكان سكت
وراح وتركه والتفت رائد لابوه اللي كان واقف وهو مايبي يكلمه
رائد قرب منه :يبه
ابو زياد مارد عليه
رائد برجا مو ناقصه زعل ابوه:يبه تكفى سامحني
ابو زياد:اسامحك على وش على انك خليت بنت عمك على فراش الموت لاهي حيه ولا ميته
رائد سكت
ابو زياد:ماهقيتها منك مشاعرك تعميك
رائد :بس انا ماسويت شي يغضب ربنا عشان تزعل اانا اخذتها بالحلال
ابز زياد:بس انك تاخذها بالغصب ذا مايغضب ربك الزواج مهو بالغصب هاذي حياة مو يوم يومين والسلام
رائد سكت
ابو زياد:تاكد ان صار لها شي لا اعرفك ولا تعرفني وان قامت باسلامه بتطلقها غصب عنك
رائد :يبه انا ماصدقت اخذتها تبيني اتركها
ابو زياد:لو انك اخذتها بطيب نفس كان محد كلمك
رائد:طيب تكفى سامحني هالحين ترا والله ماني قادر على كل ذا والله تعبااان
ابو زياد حن عليه بس ماحب يظهره :هاذي نهايتك
وراح وتركه في وجع قلبه
وفي غرفه مشعل قام وهو راسه بينفجر
وشي واحد يدور في باله واول كلمه قالها :ليــــان وينك ليان
ابو راكان كان زعلان من ولده بس شوفته نسته اللي صار:مشعل يبه
مشعل التفت لابوه :يبه ليان وينها يبه ليكون سلطان عمل فيها شي تكفى قول لي
ابو راكان :تطمن ليان مافيها الا العافيه بس هي تعبانه شوي هالحين من الحادث
مشعل حاول يحرك رجله يبي يروح لها بس ماقدر :آآه
ابو راكان بخوف:تكفى ياولدي لاتتحرك ترا مو زين لك
مشعل بالم :يبه مني حاس برجلي
ابو راكان سكت:لاتخاف مع الايم بتطيب بس انت لاتتحرك
مشعل بنظرات تعب:طيب تكفى جيب ليان لعندي
ابو راكان :ليان ماتقدر تجيك
مشعل بالم :بس ابي اشوفها
ابو راكان وقلبه تقطع:ان شاء الله بتشوفها
راكان توه عرف ان مشعل صحى :الحمدالله عالسلامه
مشعل وهو مو قادر يتكلم اكثر :الله يسلمك
راكان :شفت يامشعل وين طريقك وصلك
ابو راكان :راكان مو وقته
مشعل :خله يتكلم من حقه استاهل الموت انا
ركان :احمد ربك وربي طول في عمرك لازم تفووق هالحين وتغير من نفسك
مشعل سكت وهو الندم قاتله :طيب بسالك عن سلطان
راكان خفض راسه :عطاك عمره
مشعل :احسن ربي خذاه وريح العالم منه اصلا لو مامات كانت موتته على ايدي
راكان :مشعل وش هالكلام الرجال مات والحين يطلبك الرحمه
ابو راكان:لازم تنسى اللي صار وخلي اللي صار لك درس ماتنساه
مشعل وهو لسه في باله اشياء :ان شاء الله
ابو راكان خرج من عنده وهو يبي يروح للدكتور يتطمن على حالته
دخل نواف وتحمد له بالسلامه وحاول نواف يغير الجو المكهرب
وفاجئهم دخول ريماس على مشعل وواضح بعيونها الكره
مشعل وهو يطالع فيها باستغراب :منو ذي
ريماس ببتسامه :انا تبي تعرف من انا
كلهم سكتو منصدمين منها
ريماس :انا اللي جت تتشمت فيك وتدعيلك باسواء من كذا بس خلاص يكفيني اشووفك مشلول بعد اللي عملته في ليان
مشعل بصدمه:مشلول
راكان عصب :انتي وبعدين معك
ريماس :اسكت انت ولا تتكلم لاجيت اتكلم
ريماس ووجهت كلامها لمشعل :انا ودي اعرف وش اللي خلا ليان تسامحك بعد كل اللي سوويته فيها بس تاكد كان في ايدي اخليك تتعذب حياتك كلها بس كله على شانها يهون يا ..وضحكت :باي يامشلوول
نواف تنرفز منها قام لحقها
راكان :نواف اتركها ماعليك منها
اما مشعل كانت دمعته مهي قادره تنزل من صدمته:انا مشـــلوول انا مشعل ولد فهد انشل
راكان :استهدي بالله وارضى بقدرك
نواف :مايصير تقول كذا كلنا بشر ومكتوب علينا هالشي
مشعل كره نفسه وكره الدنيا وتمنى الموت اكثر في هالحظه
ماحس بنفسه الا وهو يبكي ايه يبكي مشعل اللي عمره مانزل دمعته حتى لو عشان نفسه قدام اي شخص كان مشعل اللي عمره مافكر في احد ولا اهتم في احد يبكي هالحين مشعل المتكبر والمغرور والمستقووي بفلوسه هالحين يبكي بكا طفل الحين هو اضعف شخص هالحين بعد ماكان الكل يناظره بكره الحين يشفقون عليه
راكان قطع قلبه ونواف دمعته نزلت على حاله
ابو راكان دخل وانصدم بمشعل اللي كان يبكي بكى بحراره
ابو راكان قرب منه وحاول انه يهديه :مشعل ولدي خلاص ماهقيتك ضضعيف لا زم تقوي ايمانك واللي صار لك يمكن خيره لك
نواف وراكان طلعو من الغرفه ماقدرو يتحملو وجنى كانت تبي تشوف مشعل وفي نفس الووقت خايفه ولما سمعت صوته دخلت
جنى هي شفايها ترتجف :مشعل خلاص وقف
ابو راكان ماكان يبيها تشوفه بهالمنظر :جنى حبيبتي اطلعي
جنى قربت اكثر ومسكت ايده تبكي :مشعل خلاص
مشعل غمض عيونه بقوه يحاول يمسك نفسه وضغط على ايد جنى
جنى صارت تبكي اكثر
ابو راكان قرب منها وحضنها :جنى مايصير انتي كذا تزعلين اخوك
جنى وهي تمسح دموعها :بس هو خلاص
ابو راكان قاطعها :لاتقولين كذا ان شاء الله بيتعافى ويصير احسن من قبل انتي هالحين خليك قويه ترا هو محتاجك
جنى وخرت من حضنه وراحت لمشعل وباست راسه :مشعل لاتخاف انا جنبك
مشعل ابتسم رغم الامه قربها لصدره وحضنها
ابو راكان تاثر من منظرهم وجلس ساكت ماتكلم

وفي بيت ابو نواف
نزلت تجري :لالا تفتحي انا بفتح
الخدامه :اوك ماما
فتحت الباب ببتسامه :هلا هلا
طلال :هلا فيك تاخرت عليك
نوف :حتى لو تاخرت العتاب بيرجع الوقت بس اهم شي انك جيت
طلال:والله الظاهر الدلع كله عشان الغدا الي جايبه
نوف بكذب :ههههههههههههههههههاااي كيف عرفت
طلال ابتسم :افا عليك اعرفك من عيونك
نوف :وش حكايه العيون ذي اللي الكل يتفلسف فيها
طلال دفها بشويش :انتي وش يفهمك ويالله بسرعه لاتبرد البتزا
نوف :حمااس بيتزا غدا
طلال :ليكون تبين رز ولحم
نوف وهي تمشي:وهي تاخذ البتزا منه :تخيل عاد ابي لحم يالله بسرعه قبل لاتبرد
طلال :طيب انتظري ولا الحين خلاص سحبتي علي
نوف :خخخخخخخخ يالله ولا راحت عليك
دخلته المجلس وحطته عالطاوله وجلست :ماجبت بيبسي
طلال وهو يجلس معها :لا جبت لنفسي بس
نوف :افااا يالخاين وليه ماجبت لي معك
طلال وهو متعمد اصلا:ماطلبتي موذنبي
نوف :مالي دخل والله تعطيني
طلال ابتسم :امم طيب
نوف قامت تبي تجيب كاسه
وهو فتح البتزا وبدا ياكل رجعت بسرعه :لو تاخرت كان خلصته علي يالدب
طلال :هههههههههههااي كويس لحقتي عليه
نوف مدت كاستها:يالله صب بس وعن المهذره
فتحها وعبى الكاسه كلها وبقى له القليل :تفضلي
نوف:له له اش الكرم ذا
طلال ببتسامه :من يومي اصيل ويالله كلي
اخذت وصله وقربت منه واكلته
اخذ قضمه وطلع حبه ثانيه :دوورك
اكلتها وهي مبتسمه
وبرشفه وحده خلص حقته :خلص
نوف :اكيد بيخلص يعني مسوي كريم على علبه صغيره دقايق اجيب كاسه
طلال مسك ايدها :لا مايحتاج
نوف :بس
طلال :عادي اشرب معك
نوف وقفت تطالع فيه وهي ماسكه ابتسامتها
طلال :شفيك
نوف وهي بنفس وضعيتها حتى عيونها تبتسم:انحرجت
طلال هنا :هههههههههههههههههههههههههههههههههههاااي لاياشيخه
نوف ضحكت معه
وكملو جلستهم وهم يحسو انهم اسعد اثنين على هالحياة

وفي غرفه ليان كانو كاتبين لها خروج0
ليان :بليييز مابي اطلع
جولي :انا عمري ماشفت زيك من تووبا قعده المستشفى
ليان وهي تطالع رجلها المجبوره :بس ادا خرجت مارح اقدر اجي اشوف دانا
ريماس بحده :خلاص ليان انتي مارح تشوفيهم راح نروح لجده لين ماينزلونه منك وتسافرين معي خلاص الجامعه راح تبدا
ليان :بس
جولي :كيف تبينها تترك اهلها
ريماس باستهزاء :ربك ستر ولا كانت ليان في مصيبه والسبب منو اخوها قوليلي كيف تبيني اخليها معهم ليله بعد اللي صار
جولي سكتت تنتظر ليان تتكلم
ليان ماتقدر تعارضها :بس على الاقل لين دانا تصحى ابي اودعها
ريماس :عندك اسبوع وان ماصحت راح نروح
كلهم سكتو وكانت جنى تسمع كل شي بدون ماينتبهو لها
راحت لعند ابو راكان :بابا ابى اشوف دانا
ابو راكان بحنان :جنى حبيبتي دانا تعبانه وغير مسموح اننا ندخل
جنى بزعل :تكفى بس اكلمها واطلع والله مازعجها ولا اعمل شي لها
ابو راكان :وش تبين تقولين لها
جنى خفضت راسها :مابيها تتركني مثل ماليان راح تتركنا
ابو راكان رفع حاجب:ليان بتتركنا من قال هالكلام
جنى :اختها الكبيرا وليان احس انها هي بعد تبي تبعد ماتبي تجلس معنا
ابو راكان تنهد :تطمني
جنى :يبه لاتجبرها من حقها تنزعج مننا مانبي نغصبها على شي
ابو راكان سكت
كلهم راحو من المسشفى لان قعدتهم مالها داعي وعملو ازعاج وتوجهو لبيت ابو راكان مع ليان
راكان وهو يبتسم لليان :نورتي البيت
ليان :بوجودك وكلها كم يومين غبت اعتبرني عند نوف ورجعت
راكان :اوك اجل انتي ماتملين من الخبلله ذيك ترا محد بيجننك غيرها
ليان :وش اسوووي احبها
ضحكو الاتنين ودخلو
وطلعو لغرفه ليان
ميساء :ليون ليه ماقلتي لنا انه عندك اخت
ليان :ماجت فررصه اقولها
ميساء :ماجت ولا ماتبين تقولين
ليان :هههههههههااي اللي تحبينه
ساره :اوك ميساء خليها ترتاح واحنا نجيها في يوم ثاني
ليان:لا بليييز اجلسووو مو تعبانه والله
ميساء :كويس انها جت منك لانه ماكنت ناويه اقوم
اما ريماس كانت تتامل في ميساء معقوله ذي اخت سامي سبحان الله ماتشبه في شي لا شكل ولا طبع سامي هادئ وحبوب عكسها مرجوجه ومزوحه وحبوبه بعد
ميساء حست بنظراتها :مضيعه شي في وجهي
ريماس ببتسامه :لا مشبه بصراحه
ميساء :ترا تهينني لما تشبهيني بملكات جمال بريطانيا لانه انا احلى منهم
ريماس :ههههههههههههههههه لاتخافي ماكنت راح اقولك
جولي وهي داخله :بنات في وحده جت تسال عنكم ونوف تحت معها
ميساء بلقافه جت بتقوم لكن هي دخلت
منار وهي مفجووعه :الحين دانا في المستشفى وانتي صار لك حادث وماتقولولي
ميساء مرررره نست منار والتفتت لنوف اللي كانت توها جت وراها وساكته
منار قربت لليان :حبيبتي سلامتك كيف صار لك حادث ومتى والحين وش تحسي
ليان ابتسمت:الحمدالله بخير بس رجلي انكسرت والحمدالله عدت على خير
منار :ودانا كيفها ووش صار لها
ميساء :دانا ربنا العالم فيها تحتاج دعوتك
منار قلبها انقبض :يعني مرضها خطير
نوف ترقع :لاماهو خطير بس انتي ادعيلها
منار عدلت طرحتها :انا رايحه بنفسي
جولي مسكتها:مرررا مالو داعي روحتك لانها ممنوع عنها الزياره لين تصحى وان شاء الله نعطيك خبر
منار قلبها قببضها على خويتها وصديقه عمرها نزلت دموعها خوف والم لحال صحبتها
كلهم حنو عليها يعرفون معزه دانا في قلب منار
رد مع اقتباس
  #33  
قديم April 7, 2015, 02:05 PM
 
رد: رواية حب الشباب و عبط البنات للكاتبة مدلعة بس جنان

وفي المستشفى
محد كان موجود غير راكان وقاعد عند مشعل
ورائد عند المقاعد اللي قدام غرفتها وهو على نفس حالته :آآهه يادانا دايم انا سبب حزنك بغير قصد مني والله اني احبــــــــك وامووت فيك بعد لو تحسين بشوي من اللي فيني كان عذرتيني عاللي سويته فيك اه بس الله يقومك بالسلامه
وحس بالنيرس تمر من قدامه رفع نظره لها :What's up((اش صاير))
النيرس دخلت غرفه دانا بدون ماتعبره
رائد خاف وجا بيدخل بس منعوه وقف مكانه وقلبه مقبووض
خرجت الدكتوره :Move it to another room((انقلوها لغرفه اخرى))
النيرس :Yes, Dr.
رائد بخوف :لو سمحتي قولي ليه بتنقلوها
الدكتوره ببتسامه :يعني العنايه عاجبتك وتبيها تطول فيها
رائد :يعني افهم منك انــ
الدكتوره :ايه تحسنت حالتها وذا بفضل ربنا ودعواكم بس هي يبي لها 24 ساعه عشان تقووم من البنج
رائد :ياااااه طوويله
الدكتوره :ترا الصبر زين وروح بشر الاهل
رائد حمد ربه وبسرعه توجه لغرفه مشعل :الحق دانا تحسنت والحمدالله
راكان :شلووون تتكلم من جد
رائد :ايه توني شفت الدكتوره وبينقلونها لغرفه ثانيه بس باقي لها 24 ساعه عشان يروح تاثير المخدر
راكان :الحمدالله يارب
مشعل باستغراب :فهموووني وش صاير ودانا شفيها
رائد وجه نظره لراكان : انت ماقلت له
مشعل :يقوولي وش قوول وش صاير
راكان سكت ماعرف وش يقول
ورائد فضل انه يطلع ويتركهم وهو متاكد ميه بالميه من رده فعل مشعل سيئه جدا ومارح تكون في صالحه
مشعل لما عرف انصدم :وابووووك شلوون وافق على هالشي
راكان :والله مدري
مشعل :الظاهر الحيوووووووان ذا لعب براسه اخ بس لو امشي كان قمت ودفنته
راكان :العصبيه ماتفيد الحين اللي صار صار ون شاء الله مايصير الا كل خير
مشعل تنهد :انا عمرري ماحبيته والحين عرفت ليه
راكان :خلاص مشعل اهتم في نفسك ومالك في احد ثاني وانا رايح اشوف وراجع
وخرج من عنده
توجه للغرفه اللي حطو دانا فيها ودخل بهدوء عليها حصل رائد واقف عليها ويتاملها
راكان :رائد اطلع
رائد :ياراكان تكفى خلني معها
راكان :مع الاسف احب اقوولك انت اخر واحد تتمنى تشوفه وحنا ماصدقنا انها تشافت
رائد سكت عارفه انه كلام راكان صح بس ماوده يطلع ويتركها
رائد وهو يتامل كاخر نظره وطلع
راكان وقفه:رائد تكفى لاتقول لأحد لين ماتقوم بالسلامه
رائد :بدون ماتوصي
وخرج
اما راكان جلس جنبها وهو يتاملها وجها المصفر وشفايفها اللي تغير لونها
وعيونها اللي واضح التعب عليه :اه يادانا سامحيني
رائد وقف وسند راسه عالجد
انفتح الاصنصير ونزلت ووهي تدور بنظرها
رائد اول ماشافها عرفها بس ماتكلم
منار اول ماراحت عرفت انه دانا غرفتها شافت الرقم تاكدت جت بتدخل
رائد:اخوها عندها
منار سكتت وهي تتامل في رائد سبحان من خلقه حتى لو في اخس حالاته يجذب اللي حوله يكفي انه عليه عيون تذوب بس وخرت هالافكار من راسها وجلست تنتظر راكان لين طلع
منار اول ماشافت راكان :ها كيفها
راكان تنهد:للحين نايمه ليه تعبتي نفسك وجيتي
منار :اي تعب انت بعد ممكن ادخل عند دانا
راكان وخر عن الباب :تفضلي
دخلت بخطوات هاديه دموعها نزلت على طول لمن شافت حالتها وهي للحين مصدومه من اللي صار وش معقووله السبب
جلست جنبها ومسكت ايدها

في السياره
ساره :رنووش خليك بعد
رنا :والله خلاص ماله داعي قعدتي عندكم والحين انتي صرتي تمام
ساره :طيب اجلسي الليله وبكرا نروح انا وانتي سوا
رنا ببتسامه فرح:جايه بكرا بيتك
ساره :ايه خلاص
رنا :واخييييييييييرا والله البيت ملل من دوونك
ساره :خلاص طيب اجلسي الليله ونروح انا وانتي سوا بكرا
رنا :طيب بس
وقاطعها رنين جوالها ابتسمت :اهو دق
ردت :هلا هلا مجوودي
ماجد:هلا فيك ها يا زوجتنا العزيزه ماودك بالمجئ الى المنزل
رنا :ههههههههههههههاااي ماودك داخله عرررض
ماجد :خخخخ ماعرفت وش بالعربي
رنا :مدام ماعرفت خلها لاصحابها ولا تقرب صوبها
ماجد:اقوول لاتطلعين عن السالفه يالله بتجي ولا اجي اخذك
رنا :مافي خيار رابع
ماجد :ليه هو في ثالث
رنا :ايه اني اجلس اليله بعد
ماجد :والرابع
رنا :انه اجي بكرا وساره معي
ماجد :طيب اعطيك الخامس
رنا :ههههههه لا مابي
ماجد:لالا لازم تسمعينه
رنا ماسكه ضحكتها: لا افا عليك ماودي اتعبك
ماجد:يالله رنووش عن اللكاعه
رنا :والله خلاص اخر ليله بكرا عشان اساعد ساره
ماجد:ساره مهي بعجوز عشان تشيلينها وياسر معها مايحتاجونك
رنا:والله توها قالت لي اجلس تبي تسمعها
ماجد صدقها :خلاص بكرا بدري اشوفك في البيت
رنا :من عيووني توصي شي
ماجد:سلامتك وانتبهي على نفسك
رنا :ان شاء الله وانت بعد
قفلت منه ولفت لساره:اخذنا الموافقه
ساره :هههههههههههه وربي انك في زحمه انتي وهو
رنا :فديت قلبه والله

نواف كان قاعد بر البيت ومتكي ينتظر نوف
شاف ساره دخلت ومعها رنا ماحاول يقرب لعندهم لان رنا طبعا مو مثلهم ولا تخالط احد يحترمها لانها محترمه وقف ووخر نظره عشان لاتضايق
وبعدها دخلت نوف وهي تتكلم بالجوال
نواف بصراخ:نوووووووووووووف تعالي هنا
نوف تصارخ :اذلــــــــــــــــــــــــــــــف تبيني تعال جوا
طلال :منو ذاا
نوف :هاذه واحد يبيني اتكي معه
طلال يعرفها :والله طيب ليه ماتتكين عليه
نوف :ودي بس اتثيقل شووي
طلال :بس ياثقييييييييييييل انت
نواف بصراخ اعلى:نوفوووووووووه تعالي هنا لا اسطررررررك
نوف :الله ياخذك لاتصررررررخ وتعال سطرني اذا في امك خير
طلال ابتسم :رووحي شوفي وش يبي
نوف :والله ماروح اجل يهدد هو وجه
نواف :تكفييييييييييييييييييييييييين ابيك في سالفه ضروريه
نوف فيها سالفه :طلال خلاص بعدين اكلمك
طلال :اووك بنتظارك
نوف راحت لعنده :وش تبي
نواف :اجلسي اجلسي
جلست جنبه:جلست وش تبي
نواف :اول شي اخبار ليان
نوف دفته وقامت :مالت عليييييييك جايبني من هناك عشان بس ذا
نواف :اللي يسمعك يقول جايه من اخر الرياض اجلسي اقول
نوف :بتقول شي عدل ولا شلون
نواف عارف كيف يجيبها :تدرين انه ريماس جت مع سامي
نوف :كح كح كح غبار تراك
نواف بكذب :انا سمعت انه بينهم شي
نوف رفعت حاجب:من جدك
نواف مسك ضحكته:طيب ااجلسي احكيك باللي سمعته
نوف تربعت :قولي وش سمعت
نواف :سمعت انهم بعد ماتقوم دانا راح يسافرو
نوف :لا ياشيخ جديده ذي
نواف يرقع:ياهبله بيسافرون هناك سوا وش بيسون
نوف :وش بيسو
نواف كنه عمل اختراع:بيتزوجو
نوف:مستحيل
نواف :وليش مستحيل
نوف :طب وش اللي يدريك بهالكلام
نواف ببتسامه :حسيـــــت
نوف وهي تدور شي ترميه عليه:قولي انا وش ابي في احسااااسك يابني ادم انتا بس مو منك من الحماره اللي قاعده وعطتك وجه
نواف مسكها من ايدها:طيب انتي خليني اكمل
نوف :مابي اسمعك
نواف :الا حتى زياد اكد لي ذا الشي بس مدري كيف بيقول لاهله
نوف :ليه اهله ممكن يرفضو
نواف يكمل وبحماس:ايه كيف تبيهم يرضو على وحده عايشه طول عمرها بره مايدرون هي كيف ولا عايشه كيف
نوف سكتت تفكر
نواف :طيب انتي ماحسيتي من تصرفاتها شي
نوف :والله هي وحده طيبه وواضح انها راعيه بزنس يعني تحسها رسميه شوي وصريحه بس فيها شويه شي مايطمن
نواف وهو يستدرجها:وش اللي مايطمن
نوف :حسيت انها مهي مرتاحه معنا او بالاصح تحس انها تلومنا كلنا باللي صار لليان وشكلها كمان ناويه تاخذها
نواف وذا الللي كان خايف منه:يعني هي قالت
نوف :لا بس حسيت من طريقه كلامها
نواف :ذا اللي كنت خايف منه
نوف :خايف من وش
نواف بكذب :انها تشوه صورتنا عند ليان وتاخذها معها
نوف خافت :مستحيل اصلا ليان تعرفنا زين يعني ابعد هالكلام عنك
نواف :صدقيني ذا اللي بيصير حاولي انك تتقربي منهاا وتبين لها عكس اللي اختها تحاول توصله لها
نوف :طيب انت ليه مهتم لهدرجه ليكون خايف على حبيبه القلب تروح من ايدك
نواف بكذب :لالا وششش بس انا حاس فيكم واكيد انتم تعودتو عليها اكيد ماودكم تتركونها وتروح عنكم
نوف :ايه والله حبينها مرره
نواف :المهم انتي اذا ليان فتحت الموضوع معكم تجين وتقولين لي على طوووووووول
نوف :ان شاء الله
نواف :يالله يااحلوه الحين عطيني مقفاك
نوف :مالت عليك
وراحت عنه وتركته في تفكيره

وفي بيت ابو زياد
ام زياد:ماكلمتو رائد المسكين له كم يوم لاطلع من المستشفى ولا نام ولا اكل
ميساء :وليه ماتكلمينه انتي
ام زياد:لا مابي اكلمه زعلانه عليه
زياد ابتسم :هالحين تسمين ذا زعل ياحلييييييييييييل قلبك والله
سامي :اجل تبي قلبها يقسى على ولدها
ميساء :احسن خلوه في حاله ولحد يكلمه لين يحس باللي سواه
زياد :لاتلوومنه اللي سواه مهو بارادته
ميساء :ياخي شفيكم انتم انت من جهه وريماس اخت ليان من جهه
سامي التفت لها باهتمام لكلامها
زياد:ليه وش قالت لك
ميساء :تقول لاتلومنه الواحد لاحب مايعرف وش يسووي انتم ماحسيتو بشعور الرفض من شخص تحبه حيل عشان كذا لاتلوومنه
سامي سكت فهم وش تقصد ريماس بكلامه
زياد :الظاهر كانت لها قصه
ميساء :ايه الظاهر خويها شاف له شوفه ثانيه وسحب عليها
سامي :انتو هيه تظنووون في البنت بدون ماتتاكدون حرام عليكم
ميساء رفعه حاجب :اقوول الظاهر انت طايح في شباكها
زياد بغمزه :لا بصراحه عرفت تختار طلعت ذوق وحنا ماندري
سامي :اقوول عن السخاافه انت وهيا
ميساء :له له الحلو زعل علينا
:الســـــــلام عليكم
كلهم التفتو لمصدر الصوت وكان
زياد ببتسامه :حيالله من جانا
رائد ببرود:الله يحيك
وطلع لغرفته
ميساء صارت ماتحب تشوفه :شوفت الانانيه مكتوبه في جبينه صدق الناس تنخدع بالمظاهر
سامي :وبعدين معك انتي فجاءه كذا قلبتي عليه هو الحين يبيك تساعدينه موبتوقفين في وجه
ميساء :اوقف وجه واولهم بعد
ام زياد:حرام عليك هاذه اخوك
ميساء :وحرام عليه هذيك بنت عمه
وشوي ماحست الا بواحد ناط جنبها :تقصدين هذيك زوجته
ميساء :ياقوو عينك والله
حط ايده في على كتفها وولف راسها وخلا الراس بالراس :خلي عينك بعيني تتوقعي اسووي فيها شي انا
ميساء سكتت وبعدين تكلمت :وليه انتظر لين تسووي انت خلاص سويت
رائد :عمرك مارح تفهمين شي وتاكدي اذا جلستي كذا راح يصير فيك مثل ماصار لها
ميساء :ههههههههههههههااااي روح توكل ووريبني شطارتك
رائد ببتسامه :تاكدي بس مو مني في غيري يتمنى هالشي
سكتت من كلامه حست انه وراه شي
وكلهم جلسو يطالعو فيها مبتسمين
انقهرت من نظراتهم وحبت تحط حرتها في رائد:وخر عني اقوول
رائد مسكها من خصرها :ماني موخر لين ماتشيلين اللي في قلبك علي
ميساء ببتسامه :اقوول شايفتك مرووق ومبتسم على عكس امس الظاهر عملت لك عمله ثانيه
رائد وهو يحرك شعره المبلول بقوه عشان يزعج ميساء :سبحان الله وش عرفك اني عامل عمله ثانيه
ميساء طفشت منه جت بتقوم
مسكها من ايدها بقوه وجلسها :يالله عاد ماتبين تعرفين وش هي العمله الثانيه
ميساء سكتت وعملت انها مهي مهتمه
رائد ببتسامه :تعالي عشان اقولك
طنشت ووماتحركت من مكانها للحين واقفه
رائد همس في اذنها :دانا بكرا بتتقووم
ميساء فتحت عيوونها بقوه:من جــــــــــــــــــــدك
حط ايده في فمها :ياغبيه مانبي احد يعرف
ميساء :وليه
رائد :كذا المهم بقولك وش مخطط
ميساء :وش
رائد همس في اذنها :نعمل حفله كبيره وعلى شرفها وكنه منك
وخر عن اذنها وهو مبتسم يبي يعرف وش رده فعلها
ميساء قربت وهمست :طيب تخيل رفضت تجي فيها
رائد ابتسم خبله والله انك ياميسااء وهمس في اذنها :هاذي ماتصعب عليك انتي قدها وقدود
ميساء كبر راسها :اوك
وقربت لاذن رائد:بس تدري وش رايك نخليها في بيت منار
رائد رفع حاجبه ووخر :وش معنى هي بالتحديد؟؟
ميسااء :قرب قرب ..وهمست :لاني اعرفها دانا مستحيل ترفض طلب لمنار
رائد :طيب كيف بنقعها
ميساء همست :مو انت قلت خلها علي يعني انت لالاتدخل بس جهز كل شي
رائد ابتسم :كفوو والله ياوخيتي
ميساء لفت لاخوانها :اوك انا طالعه انام تبون شي ادري ماتبون
وجت بتطلع قربت لعند رائد وباسته على خده :سوووري
وطلعت لغرفتها
زياد :ههههههههههههههههااي ياخي انت عليك اسلوب
سامي :في 5 دقايق خلتها تغير رايها
رائد ببتسامه :انتم وش تحسبون اصلا اللي مايعرف البنات ولا يعرف يتعامل معهم احس انه ماله داعي يعيش
سامي :ايه يالخبير انت شوف نفسك علينا هالحين
زياد :يالله مدام انت شاطر كذا خل نشووفه مع بعض الناس
رائد تنهد:الله يعيني على بعض الناس
سامي :الله يجمع مابينكم ويلين قلبها عليك
رائد :امين الا الوالده وينها
زياد :توها من شوي كانت هنا زعلانه منك
رائدبتكشيره : ادري وانا ماكلمتها
سامي :لاتشيل هم الوالده بسيطه توها كانت تسال عنك وشايله همك وقلنا لها ليه ماتكلمينه قالت لااااا زعلانه عليه
رائد:ههههههههههه ياحبني لها

سسسوري صبايا على تاااخيير
وده اححلى بااارت



وراكان كانو توه داخل ررفع حاجب لما شاف جنى مع يوسف زودها هالولد بس تطمن بوجود ريماس وجولي معهم
راكان :السلام عليكم
الكل :وعليكم السلام
جنى ببتسامه وهي ملاصقه في يوسف وقاعدين على لاب واحد
يوسف مبتسم :شووفي شووفي
جنى :ههههههههههاااي
راكان :ياهوو انتو وراكم مانشوفكم لاصقين في بعض
يوسف :اووريها صور تبي تشوف
راكان مايبي يجلس معهم يحس انه ماله داعي :لا يالله توصون شي
جنى ببتسامه :سلامتك
ريماس :هاده راكان مو
جولي :ايووه هوا ده
ريماس قربت لجولي وهي تطالع في جنى ويوسف :احس انه شك فيهم
جولي :هههههههههههههاااي حتى انا قووولت كدا
ريماس ابتسمت
جولي :مامي بتجي بكرا
ريماس لفت بتسامه:جد
جولي :ايوا حكيتها عن ليون وقررت انها تجي بس عافكرا ماقلتلها اش صار بالضبط تعرفي ماما انتي
ريماس :كوويس انك ماتكلمتي ولا تجيبي سيره كمان وقولي ليوسف بعد
جولي :اووك
ريماس :طيب دانا وش صار لها بالضبط
جولي بكذب:مابعرفش
ريماس بتفكير :وش هالشي الكبير وكمان هي صغيره
جولي :مكتوب عليها

واليوم الثاني
منار قامت على صوت النيرس وهي داخله
النيرس كانت تبي تبدل الجلوكوز وضغطت بقوه عليه خلت دانا تكشر وواضح انها تالمت
منار اول ماشفتها :هييه انتي عورتيها
النيرس مافهمت عليها وطنشتها
منار :Slow Slow((بهدوء))
النيرس خلصت :اوك
وطلعت
منار وهي تمسح على راس دانا :يالله دنو متى تقومي تراك وحشتينا
والله وحشتيني وسامحيني لني ماكنت معك من يوم مادخلتي المستشفى وسامحيني يوم اني اكلت وشربت وانتي لا اكلتي ولا شربتي يوم اني نمت مرتاحه وانتي تتالمي
اه يادنو لو تشوفين كيف انصدمت وخفت عليك وتمنيت انه فيني ولا فيك
اه يادانا لو اعرف وش اللي فيك وش اللي خلاك بها الوضع ووش اللي ضايقك
اه بس لو تقومين وتريحيني بشوفت وبسمتك وبكل شي فيك
مسكت ايدها بقوه :قوليلي انتي حاسه فيني ترا انا منار حبيبتك جنبك
ضغطت بخفيف على ايد منار
منار فتحت عينها وجلست تتامل ايدها مهي مصدقه حست فيها والتفتت لها شافت الدموع تنزل منها
منار خافت :دانا دانا انتي صاحيه
دانا فتحت عينها بصعوبه وبصوت بالقوه طلع :منار
منار دموعها زلت على طول:ايه انا منار وينك خوفتينا عليك
دانا وهي تتامل المكان وبصوت مبحوح :ممكن مويه
منار بسرعه صبت لها مويه ومن السرعه كبت في الارض :خذي
عدلت نفسها بصعوبه ومنار ساعدتها على الجلوس وشربت :آه
منار :سلامتك تبين اجيب لك الدكتوره
دانا بصوت مبحوح:لالا انا وش جابني هنا ووش صار
منار :طحتي وجبناك المستشفى
دانا :طحت من و...وسكتت تذكرت اللي صار
منار :قوليلي وش فيك وش السبب اللي زعلك
دانا بكت وصارت تشاهق وبصوت مرتفع
منار بسرعه قامت وحضنتها :دانا لاتبكي ترا مو زين لك
دانا وهي تمسك ايدها بقوه زي اللي مالي غيرك:منار شفتي وش سووو فيني منار باعووني يامنار رخصوني له يامنار آآآآه يامنار
منار مصدومه من كلامه:استهدي بالله ترا مو زين لك هدي حبيبتي
دانا وهي تحاول تمسك نفسها غمضت عيونها بالم والدموع تنزل
منار مصدومه وش معقوله سوو لها :ارتاحي وتاكدي انه لكل شي حل بس انتي اهدي وحكيني باللي صار
دانا اخذت نفس واسترخت
منار :قوليلي الحين وش صار لك
دانا وهي تتذكر :منار انا تزوجت
منار بصدمه:وشووووووووو
دانا وهي تبكي :تخيلي زوجوووني رائد بدوون ماعرف غصب علي
منار للحين مصدومه:لالا مو معقوول
دانا وهي شفايفها ترتجف :انا لو ماشفت بعيوني كان ماصدقت
منار :لالا مو معقول لازم يكون توقيعك وبصمتك
دانا تنهدت وهي تحاول تمسك اعصابها:مدررري والله كيف كل شي صار
منار سكتت مصدومه معقوله يسوون هالشي فيها طب ليه حرام عليهم والله
التفتت لدانا شفقت عليها وعلى حالها :طيب انتي ارتاحي ولا تفكري بشي وان شاء الله كل شي يتعدل اهم شي انتي لالاتعبين نفسك احنا ماصدقنا قمتي
دانا حاولت تشيل كل شي من بالها بس ماقدرت بس قدرت تبين لمنار عكس اللي جواها
سكتو للحظات
وطق طق
منار وادانا التفتو لجهه الباب
دخلت ميساء وتتكلم بهدوء :السلام عليكم
منار ودانا بصوت خافت :وعليكم السلام
ميساء انتبهت لدانا :دنووو صحيتي
دانا ابتسمت عكس اللي جواها وغمضت عيونها يعني لا
ميساء قربت لعندها بفرح:الحمدالله على سلامتك
دانا :الله يسلمك
ميساء مسكت ايدها بحنان:خوفتينا عليك والله ليش عملتي كذا في نفسك
دانا تنهدت:ماكان بسيطرتي ياميساء
ميساء وهي تحس بتانيب الضمير :حتى ولو كانت اثبتي للكل انك اقوى منهم وتوقفي ضدهم
دانا :حتى لو كان اخوك
ميساء خفضت راسها
دانا رفعته لها ببتسامه:انا قلت اخوك مو انتي
ميساء :اعرف قلبك ابيض وماتشيلي في خاطرك على احد
دانا اكتفت بالابتسامه
ميساء وجهت كلامها لمنار :والله ولك تاثير عليها في ليله وحده وقدرتي تقومينها
داانا ابتسمت ومنار :اكييد محد يعرف لدانا غيري
ميساء :الله يخليكم لبعض طب امهلوني دقايق اتصل على ليونه وابشرها تدرون ماتقدر تتحرك ..وسكتت وحطت ايدها على فمها
منار وهي تهز راسها :اللسان مشكله
دانا بخوف :ليه ليان شفيها
ميساء :ههههههه امزح بس ابيك تخافي
منار كشرت وش هالعذر البايخ
دانا ماصدقتها:عطيني اكلمها بنفسي
ميساء مدت الجوال لها بعد مادقت عليها
ليان :ها طمني كيفها
دانا بخوف : انا بخير انتي اللي كيفك طمنيني عنك
ليان :اه دنوو حتى وانتي تعبانه تشيلين هم غيرك انا بخير لاتخافي
دانا ارتاحت :ريحتيني والله
ليان :اهم شي انتي لاتشيلين هم وريحي بالك
دانا :كيف تبيني ارتاح
ليان :لازم ترتاحي ولاتخلي اللي صار ياثر فيك صدقيني ترا مايسوا
دانا ماتبي تكثر كلام وماتبي تتكلم تخاف تضعف:خلاص لاتخافي اهم شي تطمن عليك خذي ميساء
ميساء استغربت منها وردت:اهو كلمتيها ارتحتي ..اظن سمعتي انها بخير مايحتاج تساليني ..اوك لاتوصين دقي على نوف والكل وطمنيهم ..يالله باي
مامرت نص ساعه الا والكل تجمع عندها
ومرت تلاته ايام على قومتها بالسلامه
كان واقفين راكان ورائد وابو زياد وابو راكان
ابو زياد :اشوفكم واقفين ولا واحد يبي يدخل
رائد :انا ودي والله بس
ابو زياد:انت اخر واحد تفكر تشوفها وهي بهالحاله
رائد سكت وراكان :انا ابي ادخل بس معك
ابو زياد :اوك ادخل معي
ابو زياد دخل وراكان وراه
دانا اول ماشافته تضايقت وكانت تبي توخر عيونها عنهم بس احترمت وجود عمها
ابو زياد ببتسامه:شلونك بنيتي
دانا بصوت مكتوم :الحمدالله
ابو زياد:الحمدالله على سلامتك
دانا :الله يسلمك
ابو زياد حس انه دانا ماودها تتكلم :دانا بنيتي سامحيني والله ماكنت ادري باللي ببيعمله رائد كان وقفته
دانا كنها تدقه:للاسف محد يعرف الا اقرب الناس لنا
راكان حس انها تدقه بس ماتكلم
ابو زياد:خلاص يبنتي انتي لاتشيلين بخاطرك واذا كان رائد شاغل بالك انا راح اخليه يطلقك وكن شي ماصار
دانا :ومن قالك اني ابي الطلاق
ابو زياد وراكان انصدمو
ابو زياد :بس يابنتي
دانا وهي العبره خانقتها :انا خلاص مالي مكان في بيت اهلي اعيش مع رائد ولا اعيش مع عدم ثقتي فيههم
راكان :بس يادانا مستحيل هالشي انتي مارح تروحي يته الا وانتي راضيه عنه هاذه شرطنا
دانا بحقد :ومن قال انه ماني براضيه
راكان قرب منها :يادانا تكفين لاتخلي هالشي يخليك تتخذي هالقرار انتي غاليه علينا وحنا ماتخذنا هالكلام الا واحنا متاكدين انه رائد هو الانسب لك بس هو كان يبي مع الايام يثبتلك مو ممعناه انه احنا رميناك عليه
دانا حقدها كله طلع:ياعيييييييني انت لسه مارميتني انت خلاص بعتني حتى بدوون ماتشاورووني بالله اي حق واي قانون يخليكم تسوون كذا ترخصوووني ياشيخ حتى احساس اني اتخذ قرار حرمتوني منه وكمان تبيني ارجع لكم واقول لامسمووحين هم يبون مصلحتي اي مصلحه واي زفت اذا كان بالغصـــــــــــــــــــــــــــــــب
راكان سكت
ابو زياد :بس انتي متاكده من كلامك
دانا وهي تحاول تمسك دموعها :انا قلت ماني نازله من هنا الا على بيت رائد الي هو بيتي وغيييييييييره مابي
ابو زياد :براحتك اذا هالشي بيريحك
راكان كان يبي يتكلم بس دانا لفت وجها ماتبي تسمع شي
طلعو من الغرفه بهدوء والكل كان ينتظرهم
ميساء :بابا ليه هالصراخ
رائد بخوف :اكيد تبي الطلاق
زياد:وليه خايف تقولها اكيد هالشي بيصير
رائد :بس انا ماصـ
راكان :خلاص تطمن واللي تبيه راح يصير تهنى
وراح من عندهم
كلهم مافهمو عليه والتفتو لابو زياد
ابو زياد:دانا تبي تروح معك
رائد :معي انا
ابو زياد:ايه انت هالحين مو زوجها؟؟ تحمل المسؤليه من الحين
زياد:بس كيف وشلون
ابو زياد:هي مهي زوجته
زياد:ايه
ابو زياد:خلاص بتطلع من هنا لبيت زوجها
ميساء :بس
ابو زياد:وين عمك
ميسااء :عند مشعل
راح عنهم وميساء نادت لمنار ودخلو لها
شافوها نايمه ووجها على جنب وتبكي بصوت خافت
ميساء :دانا صحيح اللي سمعته
منار :اذا انتي متضايقه وماتبي تروحي عند اهلك تعالي عندي بس لاتروحي معه
دانا :يعني راح اجلس عندك طول العمر؟؟ خلاص اروح عند مع عذاب كرهي له ولا اجلس مع اهلي اللي باعوني بدون مايسالون عني
ميساء :دانا وبعدين معك وش باعووك انتي اغلى من انك تنباعي وبعدين ممكن اعرف وش سبب رفضك لهدرجه لرائد لهدرجه تكرهيه عشان تقولي هالكلام
دانا سكتت ماتبي تتلكم
منار اشرت لميساء :مو وقت هالكلام
ميساء بزعل :من حقك بس تاكدي من شي واحد انه رائد يموووت فيك ويحبك بعد
وطلعت بهدوء

وفي غرفه مشعل
درو بقرارها وابو راكان ماكان مصدوم
مشعل :وانتو ان شاء الله مفكرين تروح معه
زياد:هي تبي
مشعل :مو على كيفها رائد مو كفو لها وغصب عنها تجي البيت والحيوان ذا يتركها غصب عليه بعد
رائد شمر ايدينه :انت هييييييييه من انت عشان تقول هالكلام بتجي معي وغصب عليك ووريني وش بتسوووي اجل اذا انا حيوان بس احسن منك ها جاااااااااي بالحلال مو العب في بنات الناس واخلي اخواتي مع مييييين ماكان
ياااا
مشعل عصب يعرف انه قااصده بهالكلام :ايه هالحين جاااي مسووي فيها رجال يوم اني عالسرير وينك قبل ماتقدر تطالع فيييييييييييييييييني بس تاكد مو عشاني مقدر اتحرك يعني ساكت لك والله واقف لك في كل حررررركه تسوويها
رائد :ههههههههههاااي انت بصحتك ماكنت تسوا شي شلون هالحيين
راكان وزياد عصبو:رائد زودتهااااا
رائد حس على نفسه:اعذرووني بس ذا طلعني بكلامه ..وخرج من الغرفه
مشعل كان مقهوور ابو راكان كان ساكت لانه رائد على حق لان مشعل زودها وهو ماضيه مايخلي الناس تشفق له

رائد كان نازل وشاف نوف مع ميساء
نوف :اشووفك مكشر المفروض محد قدك الليله
رائد ابتسم :والله مشكله الناس اللي لاعرفو انك مبسوط جاو وخربووها عليك
نوف :اخس مايستحون
رائد ابتسم :من جد يبالهم تفقيع
ميساء :اقول انت وياها خلاص ماقلت لي رؤوود وين بتسكنون وهي تبي بيت لحالها
نوف :الله يخلي الشقق المفروشه لين يعدل له بيت
رائد ببتسامه وهو عارف وين بيروح:ايه الله يخليها اهم شي نكون سوا
ميساء :الله يسعدكم
نوف بنذاله:وها ترا اول اسبوع كلنا بنقعد معكم كيف تبيا نتركها وهي توها طالعه من المستشفى
ميساء كنها صاحبه البيت :عيب عليك نوف انتي لسه بتستاذنين حياك البيت بيتك ولازم نجلس كلنا نعيشها جوها الجديد
رائد : اقول ورا ماتضفون انتي وياها قال اسبوع قال ولا يوم ومن الباب مقلعكم
وراح عنهم
ميساء :اخوي قليل ادب
نوف :حتى مايجامل هع
ميساء :طيب يا اخت مطوله هنا
نوف :قومي ندخل عند مشعل
ميساء :لالا مو حلوه ندخل والكل عنده
نوف :حرام ماسلمنا عليه
ميساء :هو عمره ما اهتم فينا ياشيخه مره قلي انتي ميساء تخيلي نسيني
نوف :لاتلومينه يمكن مشبهك بالشغاله وخايف يتلخبط
ميساء :اقووووووول بس لايكثر وانتي اللي يشوفك يقول من مجاعه افريقيا جت
سوده ونحيفه هع
نوف :يالله غييره الحين البرونزيه خليتهيا سووده اقول مالت على اللي مايفهم بالذوق
ميساء ضحكت ولمن شافت راكان سكتت
نوف :اهلا وسهلا
راكان رافع حاجبه :اشوف عاجبكم الوضع وقاعدين كنكم في مول
نوف :طيب رد السلام
راكان :انتي سلمتي اصلا
ميساء ضحكت ونوف :يعني من باب الذوق احد قلك اهلا تقوله وسهلا
ميساء :انتي كفيتي ووفيتي قلتي اهلا وسهلا
راكان :اشوا في احد رد عني ولا كنت عفست لك وجهك
ميساء:كويس تعرف وجها يعمل صيانه هالحيين هع
راكان :ههههههههههاااي واخيرراااا مابغيتي تصلحيينه هع يالله كوويس في تحسن ترا
نوف ماعرفت وش تقول :على الاقل انا معترفه بس وجيه ناس ماتسمح انك تشوفها ونافخه ريشها وتقول محد قدها
راكان : ههههههااي ميين لايكون ميساء حتى انا اقوول كده
ميساء :انت طالعت خشتك قبل لاتجي ووتفلسف علينا
راكان بمزح:الرجال مايعيبه شي
ميساء :والحرمه باخلاقها ودينها
راكان :خلاص يختي متقبلينك حتى لو انتي شينه مالنا غيرك
نوف :ههههههههههههههههههااااي كنها دقه
ميساء ودها الارض تنشق وتبلعها وقداام نوف بعد
راكان :هههههههههااي والله انتي يانوف شي تفهمين بسرعه غيرك خبل ماينفع معه الا الطق
جولي :من هوا اللي بتضربوه
كلهم التفتو لها :من وين جيتي انتي
جولي ببتسامه :جيت ومعايا ليان وريماس وماما جت كمان
نوف :امك؟؟
ميساء :متى جت هي اصلا ؟
جولي :قبل ساعه وتوبا تتطمن على دانا ومشعل وفي غرفت دانا دحين
ميساء تحمست:نوف قومي خلينا نشوفها
نوف :افا عليييش لازم هالشي
وسحبو على راكان
دخلو الغرفه
ميساء فتحت فمها ونوف بلمت وحده طولها تمام وجسم مره مايعطي انها ام ووكلاس الشنطه في كتف والجوال في يد والنظاره على راسها وتجنن مرره ماايبان انها امهم وواضح انها صغيره
ميساء بهمس :اذا الام كذا والله مالوم عيالها
نوف:ياشيخه قومي اللي اثبتلي انها امهم من نفس الفصيله كلهم طوال هع
ميساء :بس مو مره يعني ليان وجولي اطول
نوف :بس تعتر طويله كا ام لان اغلب الامهات طاحسات ومحد يشوفهم
ميساء :الحمدالله ماما مو زيهم
نوف :خخخ الا امي مثلهم هع
جولي :ماما اعرفك بنات عم ليان هادي ميساء وهادي نوف
ام يوسف بهيبه:هلا والله
ميساء قربو لها وسلمو باليد بس
ام يوسف وهي تتامل البنات :والله ماتوقتكم كذا
ليان :ههههههاااي قتلك اموورات
ميساء بلقافه :اجل كيف توقعتينا
ام يوسف :بصراحه توقعتكم بدويات وماتفهمون في شي واشكالم مش ولا بد
ميساء :اعوذ بالله كل ذا فينا
نوف :ياشيخه لو انا توقعت انه اخوات بنتي كذا كنت راح اخاف علليها لايعملون فيها ذبيحه
ام يوسف ابتسمت:هههههه تصدقي اني كنت خايفه من هالشي
ميساء لا زودتها سكتت
نوف مسكت نفسها:ايه كويس انه اثبتنالك عكس هالشي
ريماس :الا ماقلتو لنا كيفكم
نوف :بخير عساك بخير
ريماس ببتسامه لميساء :وانتي كيفك وكيف اهلك
ميساء :الحمدالله كلهم بخير وانتي اخبارك
ريماس :مي فااين
ام يوسف وهي تلتفت لدانا :ماقلتي متى بيطلعوك
دانا ببتسامه :ان شاء الله بكرا
ام يوسف :الحمدالله على سلامتك ولا تزعلين نفسك ترا انتي صغيره وماشووفتي شي
جولي :ايووه اسمعي حكمه كبار السن
ام يوسف بنص عين :طيب ماينفع تقولين اكبر منك يعني كبار السن بصراحه صرت اشك انه الابيض معبي راسي وانا مني داريه
كلهم ضحكو عليها
ليان :ههااي اموت في الصغيرونه انا
ام يوسف :ليه تشوفين عكس هيك
ليان :افا شلوون تبيني اقول هالكلام ولك بعد يخسي اقطع مصرانه اللي يحكي عنك كذا
ام يوسف :لا لا لا ده اللي كنت خاايفه منه انك تتكلمين كدا وبدوي كمان مصيبه
ليان جولي وريماس :هههههههههههههههههههههاااااي
دانا ببتسامه:خليها تتكلم تنمي موهبتها
ميساء :وبعدين ذا اصلها تبينها تتهرب منه
ام يوسف :والنعم بس اهم شي لاتزعلو
الكل سكت واكتفى بالبتسامه
ام يوسف :ايه ليان قومي وديني لاخوك مشعل اتحمد له بالسلامه
دانا مسكت ايد ليان بقوه وتطالعه بنظارات
داانا:جولي روحي معها انا ابي ليان على انفراد وكمان مقدر امشي لهناك
جولي :اووك يالله مامي
ام يوسف وريماس وجولي طلعو
دانا بسرعه:خير ان شاء الله مشعل شفيه؟؟
نوف :اقول ميووس قومي نطلع ونخليهم
وطلعو هم بعد
دانا حست انه شي كبير:طمنيني تكفين
ليان ودمعتها تلف في عينها :مشعل مريض ومحتاجك هالحين
دانا وقلبها يدق:قوليلي شفيه ووش صار له
ليان :صار له حادث معي
دانا :معك انتي ليه انتم وين كنتو ووش صار ووهو كيفه؟؟
ليان :اه لو تدرين باللي صار
دانا:طيب قولي هالحين
وحكتها بكل شي
ليان كانت خافضه راسها
دانا سكتت مصدومه
ليان وهي تمسح على شعر دانا :خلاص يقلبي لاتفكري كتير
دانا :طيب هو وش صار له
ليان بصوت خافت :انشل
دانا كانت زي الطعنه على قلبها ودموعها نزلت:معقوووله انشل
ليان :الشلل اهون من انه يموت وهو على حالته وباللي سواه كيف تبينه يقابل ربه
دانا :طيب تقدري تساعديني على انــ.. وسكتت تذكرت
ليان :على ايش
دانا وهي تنزل الابره من ايدها ووجعتها شوي بس قدرت تطلعها :عطيني عبايتك انتي يدوب تمشين
ليان :لالامستحيل اخليك تطلعين
دانا وهي تدور في الدرج وحصلتها:تبيني اجلس لين اطلع انا وش يصبرني
ليان قامت وهي تسند راسها :بس يادانا انتي لسه مريضه
دانا :كلام فاضي انا لو يطلعوني هالحين طالعه المهم قووليلي غرفه كم
قالت ليان الغرفه وطلعت بدون ماتتكلم
خرجت ماحصلت احد ارتاحت وتوجهت لغرفه مشعل خافت يكون احد موجود
ققررت انها تدق الباب تلاته دقات وراحت عنه
فتح الباب يوسف
يوسف وهو يتلفت جا بيقفل دانا طلعت راسها :بس بس
يوسف رافع حاجبه يبي يتاكد
دانا وهي تاشر بيدينها:قرب قرب
يوسف قرب ووببتسامه :كيف تقومين من سريرك كان قولتي لليا اجي واساعدك
دانا :ليه عجوزه انا
يوسف ابتسم:افكوورس نووو
دانا :اوك طيب يوسف ممكن طلب
يوسف :شور تدللي
دانا :تسلم بس مين جوا عند مشعل
يوسف :نثينق ماي فاملي بس
دانا :امم طيب مارح يطلعو
يوسف :ايه بس يشوفون مشعل ويروحو لييييه
دانا :لا سلامتك طيب اجلس معايه ينفع لين يطلعو بس
يوسف :افكوورس برينسس
دانا ابتسمت بدلع
وخرجت ام يوسف والكل ودخلت بدون محد ينتبه لها
مشعل كان طفشان ومافكر يلتفت ويشوف اللي داخل
دانا :افاا ماودك تشوفني
مشعل التفت باستغراب:داناااا
دانا ببتسامه قربت منه:ايه جايه اتطمن عليك
مشعل وهو معصب :جايه تطمني ها ولا تبين تودعي
دانا :افاا ليه
شعل :انا ابى اعرف انتي وش اللي حدك عليه ترا وراك اهل وهو بيتركك بيتركك غصب عليه
دانا خفضت راسها :خلاص مالي مكان في البيت اروح معه احسن
مشعل :قوليلي انتي تبيه؟؟
دانا :لا والله مابيه واكرره كره ماتتوقعه
مشعل :خلاص طيب تعالي معي انا عندي شقه نجلس فيها انا وانتي
دانا ببتسامه :خلاص مشعل انا قررت وانت كمان تعبان ومارح تقدر تتحمل احد
مشعل :الله يلعن ابو المرض
دانا :حراااام هالكلام استغفر الله انت تتسخط على قدر ربك
مشعل :استغفر الله بس من قهري والله
دانا بهدوء :انت لاتشيل هم وانا راح اتصرف قلي انت شلونك
مشعل :ماني بخير
دانا بخوف:طيب وش تحس فيه ووش اللي مضايقك
مشعل :اللي مضايقني كل اللي عملته مضايقني احساسي بالذنب تجاه مها
وكمان تولين اه والله اني حيووان
دانا رفعه حاجب:مها وعرفناها وتولين منو ذي بعد
مشعل سكت
دانا :يامشعل تكلم عشان نقدر نروح لها وتسامحك يمكن ربي يغفر لك
مشعل :يعني بتساعديني
دانا :ايه بس انت عطيني رقمها وحكيني وش قصتها
مشعل قالها بكل شي وقالها مخطط معها في فضيحه وكيف ذلها
دانا تسمع وهي مصدومه من اخوها :معقول كل ذا منك يامشعل معقووووول انت مافكرت في بعدها وش بيصير ماخفت من ربك انت قبل ماتفكر كذا ماخفت تموت وانت على حالك ذا
مشعل :ماكنت اشوف ولا حتى اسمع المهم ان اسووي اللي في بالي بس والله ماتعرفين قد ايش ندمان هالحين
دانا :لازم تكلمهم وتعتذر منهم
مشع :تولين راح اقدر بس مها كيف البنت تلقينها صارت لها حاله من بعد اللي صار هي وثقت فيني ثقه وحبتني حب بس انا اللي ماكنت استحق منها حتى نظره رغم انها واطيه بس قلبها ابيض وماتبي غير انها تحب وتنحب
دانا مهي عارفه اش تقول :طيب انت اش بتسوي معها
مشعل :والله مدري بس افكر اكلم الوالد اتقدم لها
دانا :وتوقع توافق
مشعل :ماظن بس بحاول
دانا :وانت تبيها
مشعل خفض راسه:بصراحه لا
دانا :اجل شيل هالفكر من راسك لالانك مارح تسعدها ولا راح تسعدك بالعكس بتعيشها في عذاب
مشعل :طيب والحل
دانا بتنهيده:مدري والله مدري
اكتفو بالصمت وهم يدورون حل
وبلحظه صمت دخل راكان
ومعه رائد
داانا اول ماشافتهم التفتت لمشعل :مشعل حبيبي توصي شي
رائد كانت واحشته حييل كان وده يشوفها ولو من بعيد
مشعل :دانا اجلسي وهم راح يطلعو هالحين
راكان :دانا وش اللي مطلعك من الغرفه
دانا ماردت ولا حتى طالعت فيه
رائد :دانا تكفين اذا مو عشاننا علشان صحتك
دانا ابتسمت باستتخفاف :ليه يههمك صحتي
رائد :تشكي لو بكلمه من كلامي
دانا :لا محشوم شلون اشك وانت زوجي مايصير صح
وقربت لعنده وووخرته بقرف وراحت
راكان اكتفى بالنظر لرائد انه لايشيل في خاطره من كلامها بس رائد ابتسم
دانا وهي تمشي كانت تحرق في قلبها كان ودها تقوم عليه وتحط حرتها فيه ليه سوويت كذا ليه لو انت انتظرت واستحملت كان يمكن احن لا ني كنت احبك وبجنوون بعد بس هالحين كل هالحب تحوول تبخر ماعاد له مكان غير كرهي لك والله يصبرني على اني اكرهك عيشتك
وصلت لغرفتها وكانت ليان وميساء ونوف ينتظرونها
استغربو سر عصبيتها
ميساء :دانا شفيك ووين كنتي
دانا :ابي اطلع من هالمستشفى
نوف :من جدك
دانا بعصبيه:ايه من جدي اجل راح استخف بدمي هالحين
نوف :طيب اعصابك اعصابك اكلتيني
ليان ماحبت تعلق:اوك براحتك راح اكلم راكان يطلعك
دانا :لا راكان لا
ليان :اجل منو
دانا التفتت لميساء:روحي كلمي اخوك وقوليله دانا تبي تطلع هالحين
ميساء بتردد:دانا تكفين فكري لاتخلي قهرك يعميك ويخليك تروحين مع واحد ماتبينه حتى لو كان اخووي
ليان :دانا على الاقل ارتاحي كم يوم وروحي عنده
دانا عضت شفايفها :بتكلمونه ولا شلوووووون
نوف :خلاص خلاص اذا ماحد بيكلمه انا بتكلم بس انتي هدي اعصابك
دانا سكتت
وميساء دقت على رائد
رائد :هلا
ميساء :هلا فيك رائد انت وين
رائد باستغراب :ليه تبين شي
ميساء بتردد:اممم بصراحه مو انا هاذي دانا
رائد بخوف:شفيها
ميساء :تبي تطلع من المستشفى هالحييين
رائد وقف :من جدك تتكلمين
ميساء :ايه وتبي تروح معك لبيتها مو اي مكان غيره
رائد سكت
ميساء :تبيني اقولها انك منت عارف وين توديها
رائد :لالالا لاتقولين لها شي خلاص راح نخذ لها اذن خروج خليها تجهز نفسها
ميساء :اوك
دانا قلبها دق ماكانت تبيه يوافق:وش قال
ميساء :جهزي نفسك
دانا باستخفاف :شفتو حتى مافكر يقول لامستحيل تعبانه هي على طول وافق جد ناس ماتفكر في نفسها
كلهم تنرفزو
نوف :وبعدين معك من اول راجتنا تبين تروحين وغصب ويوم وافق فتحتي فمك
ليان كانت حاسه فيها وعارفه انها كانت تبي تبين انها اقوى من اللي تمر فيه بس دانا حساااسه مراا الله يهديها بس

راكان :لا البنت زودتها على الاقل تنتظر لين تطلع
رائد :كلمها وشوف
راكان :لا خلها براحتها وهي بعدين راح تفهم ليش سوينا هالشي بس طلبتك
رائد ابتسم:آمرر
راكان :ماوصيك عليها حطها في عيونك
رائد :لاتوصي حريص

ابو راكان كان في مكتبه
وابو زياد معه
ابو زياد:ها ماودك تروح تاخذ بنتك
ابو راكان :ماله داعي روحتي لها وخلاص رائد بياخذها
ابو زياد بتنهيده:طب قم حسسها انك بجنبها وانه اللي سويته عشانها
ابو راكان :مايحتاج مايحتاج المهم رائد وين بيوديها
ابو زياد:انا كنت عامل لكل واحد فيهم بيت وكل واحد اثتاثه بذوقه وجاهز بس يتزوجون وياخذونه
ابو راكان :ايه اشوا وليه ماتخلي ام زياد تروح معهم يمكن تساعدها بشي
ابو زياد ببتسامه: لاتوصي رغم انها زعلانه لانها ماكانت تبي هالشي بس هي اول من سمع انه دانا بتسكن مع رائد راحت لبيته مع الخدامات ينظفونه
ابو راكان :كثر خيرها ماتقصر

جنى توها جت ومنار معها وكانو جايبين اكلات
جنى وهي مستغربه :دنو على وين
منار :غريبه اليوم طالعه؟؟
دانا :ايه الليله خلاص بروح بيتك
جنى :تعبتينا مشوار لو انك قلتي بترجعي البيت كان انتظرناك
دانا قربت لجنى :بس يقلبي انا رايحه لبيتك
جنى :كيف بتروحي وانتي ماتزوجتي
دانا :الا خلاص تزوجت انا وصرت زوجه ولد عمك <<ماتبي تقول اسمه
جنى باستغراب :بس لازم نعمل لك حفله ونفرح مو تروحين لبيتك على طول
دانا تنهدت:خلاص مايحتاج وكمان فرح نوف قريب نفرح فيه
جنى :بس انتي غير
دانا ببتسامه :خلاص صار اللي صار
جنى حضنتها :بجي معك
دانا :اوك تعالي
منار :لا جنو مرا ثاني روحي اليوم روحي معها
جنى :اوك
دانا :طيب نوف وينها
ميساء:نوف صارت انسانه ثانيه مرا مع طلول مرا في السوق
ليان :الله يعينها
دانا :طيب لا تنسو اي جديد تقولي وفستانها اول مايجي تقولون لي
ميساء :لاتفكري في غيرك فكري في نفسك
دانا سكتت :انا ميسوره وانتم اذا احتجتو شي قولولي
ميساء :تامرين امر بس ممكن تبطلين تفكرين في غيرك
منار :خلاص دانا انتي لاتشيلي هم ونوف حنا بنساعدها بس انتي ارتاحي
دانا :ان شاء الله
ليان :اوك ميوس ساعديني خل ننزل انا وانتي
ميساء مسكت ايدها:يالله مشينا
نزلو وجنى معهم
منار :طمنيني عليك اذا احتجتي شي
دانا :تعاليي معي مراا خايفه
منار :لا مايصير وهاذه قرارك هالحين الخوف ماينفع اذا بتتراجعي تكلمي
دانا باصرار وخوف:لا مستحيييييل


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 31 March 30, 2015 05:47 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:16 PM
للتحميل ،، حديث الدموع للكاتبة سعاد حلمي ،، مجمعة قصص قصيرة ،، ساكن أصادي الروايات والقصص العربية 1 August 7, 2012 12:55 AM


الساعة الآن 03:15 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر