فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم April 6, 2015, 01:48 PM
 
رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

(((( البارت الاول )))



بسم الله الرحمن الرحيم
على كثر العيون اللي ضحكت لي ... ما بكت لي عين ... بكيت ولا لقيت لدمعتي عين تواسيني ...
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

سألت الغيوم بأي الدروب القاك يوم ؟ بأي الدروب القاك يوم ... رد الصدى يعتذر ... رد الصدى يعتذر ... لا تنتظر لا لا ... لا تنتظر ... حبه وجوده في حياتك سراب ...

من الصعب تحمل عذاب الحب ويكون اصعب اذا كان حب وعشق الى حد الجنون
@@ حب ثقه ّّّّ حب التضحيه ّّّّ حب خدااع ّّّذ حب غدار ّّّّحب اعمى وكثير من الحب
الذي عاشه ابطالنا ما راح اطوووول ّّّّّّّ

(((( البارت الاول )))))
ذكر بعض المشاهد ّّّّّ
1**** والدموع تحرق وجنتيها الناعمه : انا وشلون وثقت فيك يا حقيررر وشلوون تستغل حبي حرام عليك انت ما عندك احساس ما عندك ضمير (وهي تصارخ بهستريه ) خسارة حبي فيك
2 **** انا بري منك ليووم الدين لانك بنتي ولا اعرفك ( بصراخ) اخرجي من بيتي 00000

3 ***** ( ههههههههههه) والله اني خطيرررر تستاهل الكف واكثرررر هه
@@@@

@@@@ تعريف للشخصيات @@@@

(( ابو عبد الله ))56 انسان طيب وحيللل عصبي وعصبيته مغطي الطيبه اهم شي عنده يحمي بناته وياسس لهم مستقبلهم عنده شركه نعمه وخير من ربي عايش هو عايلته بنعيم يعني حالهم فوق الوسط وله مكامه في السوووق 0
(( ام عبد الله))41 انسانه طيبه حيل تخاف على عيالها وحنونه كثير عليهم
@@@@@@@@
(( عبد الله))32 الابن الاكبر انسان حيييييل طيب وحنو على اخواته لكن اذا عصب لا يعرف امه وابوه ما يشوف قدامه متزوج بنت عمه (( اماني )) يموت فيها وهي تحبه وعندهم ولدين توام @@@@@@@@
( عمر وعمار ) يجننوا حيييل الله يخليهم يشتغل مع ابوه في الشركه .

(( سديم )) الاخت الثانيه 22 سنه مخطوبه حق ولد خالتها ( سعود) ثنائي روعه وراح تعرفون احداثهم من الروايه تحب اختها الصغيره ( سدين ) مووت
@@@@@@@@@@@
(( سدين )) اصغر العايله 19 سنه بنوته قمرر حيل ناعمه وطيبه وعلى نياتها جسمها حلوه نحيفه شعرها يشق سواد اليل عيونها العسليه الناعسه وفمها التوتي ضغنوون ولها غمزتين في وجنتيها يعني اختصار ملكة جمال @@ راح تدرس في امريكا باذن الله هي وصديقة عمرها انسانه حامه وعطوفيه مدمنة روايات رومنسيه متاثره فيهم ّّّّ مثلي خخخ
@@@@@@@@@@
( جوري ) جوري صديقة سدين تحبها حييل اخووات واسرارهم عند بعض راح يروحون يدرسون في امريكا بحكم جوري امها امريكيه وابوها سعودي عايشه مع ابوها كل سنه تروح تزور امها ولكن الحين في الدراسه راح تقعد عندها هي وسدين @@ ما يحتاج اقول جمال جوري فااائق حلاها شرقي على غربي ماشاء الله عنونعا زرق شعرها اشقر مع خصال بني ماشاء الله تعرفون الباقي
( وبس وباقي الشخصيات تتعرفون عليها في الروايه )

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@





(((( البارت الثاني )))

اشرقت شمس اليوم ولامست اشعق الشمس وجنتيها رمشت اعيونها منزعجه ولكن مسرع ما تحولت الى ابتسامه تتمنى يووم سعيد @@@ صحيت سدين وقامت تاخذ شور تصحصح بعد ما خلصت وراحت تصلي الفجرخرجت من غرفتها وهي لابسه فستان صباحي للبيت لونه بينك فاتح عشقها ذا الون ولبست الاشياء المناسبه وحطت مكياج خفييف صباحي يعني ( بلاشر وردي * وقلوس وردي خفيف) @@@@@@@@
ونزلت تحت @@@ جلست على طاولة الطعام فيها كل ما لذ وطاب وهي تبوس راس امها وابوها
ابو عبد الله : صباح الخير يا بنت الكتكوته كيفك حبيتي عساك طيبه
سدين : صباح الورد والجوري الحمد لله بابا كل شي تمام
ابو عبد الله : الحمد لله نشكره سمي بنتي وابداي فطورك
سدين بابتسامه :حاضر بابا
ام عبد الله : سدين روحي اصب لك عصير
سدين : أي ماما يا ريت
وكملوا فطورهم
الا ابو عبدالله يفتح موضوع : اقول سدين خلاص حجزت كل شي والطياره الاسبوع القابل طيارتكم انتي وجوري
سدين والفرحه مو ساعيتها (: صدق بابا مشكووور يا احلى بابا
والتفت وناظرت الدموع الغاليه :يمه حبيبتي لا تبكين لا تخافي علي ماما بلييز عشان خاطريي
ام عبد الله : والله يا ماما خايفه عليك الله يحقظك ويستر عليك وارموا في حضن بعض و عبد يبكون ومن حركات الحريم
ابوعبد الله هو يشاهد ويضحك على ام عياله كيف هي حساسه الله يحفظها لي
ابو عبد الله : يا مره بنتك 4 سنسن وراجعه لا تخافين وهي رايحه تسكن مع ام صديقتها وان شاء الله تكون تماملا تخافين عليها ولا يهمك نزورها كل شهر ويش قلتي
ام عبدالله : توعدني يا ابو عبدالله
ابو عبد الله : وعد يا نظر عيني
سدين وهي تمسح دمو عها وبظحكه : احللللى يا حركاتتتت وتغازلها قدامي لا تخربني بابا خخخخ
ابو عبد الله بضربه خفيفه وبضحكه : يا بنت عيييب عليك ثقلي اركزي وانا اقووول بنت عاقله طاعتي خبله
سدين : افااااا بابا لا خلااااص سكتنا واهووو ( حطت يدها على فمها بمعنى راح اسكت )
ابو عبد الله زام عبد الله : هههههههههه هههاااي
ابو عبد الله : ما اوصييك يا بنيتي ابيك ترفعي راسنا ما رسلتك الا وانا واثق فيك وابيك تعتدين على نفسك وتنتبهي من كل شي
ام عبد الله : أي حبيبتي وكل شوي كلمني لا تقاطعيني ودومعها تجدد
سدين : يمه خلاااص ان شاء الله اجيب الشهاده وارفع روسكم انت بس ادعولي
ام عبد الله : راح اسهر ليل نها ادعيلك يا بنيتي
الا بدخلت عبد الله : السلااااام عليكم
ام عبد الله : هلا ولدي حبيبي
عبد الله : هلا يمه وسلم على امه وابوه واخته
ابو عبدالله : عبد الله ويت التوام المخبل والله وحشوني
عبد الله : والله يبه مع امهم راحوا بيت عمي واليوم في الليل راجعين ان شاء الله .
ابو عبد الله :ان شاء الله يا رب يحفظهم
كلهم : امييين
سديين التفت على عبد الله وهي تناظره : الا اقووول عبووود
علد الله : اصغر عيالك عبوود ما راح ارد عليك
سدين : لا لالا حلاص عبد الله حبيبي
عبد الله : نعممم
سدين : ويش فيه الضحكه شلقه حلقك شق
عبد الله : هههههههاااي لا بس في خبر حلو يبه
ابو عبد الله : سم يا وليدي
عبدالله : امكن اماني حامل واليوم تتطلع النتايح
ابو عبد الله قام من الفرحه كانه اول مره : مبررووووك يا وليدي
ام عبد الله : وهي تبكي مبروووك عساه يتربى في عزك
وسدين تنط في حضن اخوها مبرووووك
عبد الله : خيررر هي اول مره وانتي بعدي كسرتي رجولي
وكلهم ظحكوا @@@@
عبد الله : اقول سدوون متى سفرتك ؟
سدين : الاسبوع الي يجي ان شاء الله
عبد الله : الله ليش بدريي وربي راح توحشني هبالتك
سدين : الا تقوول احسسن انك اتفكيت مني
عبد الله : ههههههااي و( حب ينرفزها) كيف عرفتي لا انت جد ذكيه
سدين اتنرفوت : عبووووووود
عبد الله : ههههههاااي خلاااص اعطاها بوسه وقام
سدين : الله لا يحرمني منك
عبد الله : اقووول سكتي اكلم امونتي حبيبتي
سدين : يا ذي الاماني اخذ عقلك
عبد الله : مالللللك صلاح قاطه خشتتتك
سدين : ههههاي الحب وما يسوى
عبد الله : خخخخخخخ
عبد الله وهو يتصل على زوجته
تررررر ما كملت الا ورد الصوت الناعم
اماني : الو هلا حبيبي
عبدالله : هلااا عمري كيفك وربي وحشتيني
اماني : طيبه حبيبي وانت اكثررر يا بعد قلبي
عبد الله : لا نا الحين اخذذذذذك ونروح مكان بعييد ناخذ راحتنا .
اماني بنعومه وخجل : عبوووودي وبعديين والله استحي
عبد الله زهز خااااق : لالالا استني برا عند بيتكم الحين جاي
اماني : نو نو نو
عبد الله : افااااا حبيبتي ترفضين طلب حبيبك
اماني : عبودي بس ذي اليومين بليييز ابي اقعد عند اهلي
عبد اللله : ويش تقووولين لالالا عناد خلي عمر وعمار عند اهلك وتعالي انتي ما راح اتركك
اماني : ههههههههاايي اوامر ثانيه
عبد الله : أي بووووثه على تيفون
اماني : هههههههااي امووووواح
عبد الله : انا طيررررران وعندك اوكي حياتي
اماني : هههه طيب يا عمري انتظرك مع السلامه
عبد الله : مع السلامه با قلبي
قفل الاتصااااال الرومنسي والتفت
الا يشووووف سدين شاقه حلقها من الضحك وتقول : احللللى يا رومنسي شوي شوي عليها مو طايره
عبد الله : يا دمك وضربها ضربه خفيفه على راسها
سدين : ههههههااي روح يا صاروووخ
عبد اله ويستهبل هو طريقه الى باب القصر : هوووووووب باي ويجري
سدين : ههههههااي الله يحفظك

((((( بروووووب))))



@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

((((( البارت الثالث ))))

ّّّّ قاعده في غرفتها تلعب بشعرها الاشقر الحرير الرمتي على كتفها برقه ّّّّّ
ّّّّّّّّ قطع عليها صوت الجوال النتصل (((( توام روحي سوسو))) عضت شفايفها بابتسامه وبكل رقه وهي ترد
ّّّّّّّّ : الوووو هلا بالطش والرش والبيض المفقش .
سدين وهي تكمل وبضحكه : هلا بالورد والجوري والياسمين وحشتيني يا دوبه
جوري وبشهقه : ههههههئ انا دوبه حرام عليك قربي واختفي اصلا حلاتي بجسمي والله جسمي احلى من عارضات الازياء ................................ الخ ّّّّ كلام بنااااات
سدين حابه تفشلها : اقوووول خلصتي لا يكبر راسك عاد ويطيح علينا عرفنا انك حلوه ترى الغرور هاذي الايام ما يمدحونه .
جوري : خلاص درينا طيب لا تاكلني بقشوري ما اتحمل خخخخخخ.
سدين : اقول ابشرك بخبر بمليووووووووووووون ريال
جوري وهي متحمسه : عطيتك يلا قووووووولي
سدين : ويش يضمني هاتي الفلوس بالاول (((( تنرفزها )))
جوري وهي معصبه حتى بعصبيتها ناعمه : سدييييينوووووو ووجع قولي عسالك البط بطيتي مخي ويش ذي النذاله الي فيييك .
سدين : هههههههههههااي خلاص خلاص يقول (( ثم تاخذ نفس))) خلاص الاسبوع الي يجي طيارتنا لنيويورك تجهززززززي ولا اقولك تعالي اليوم خذيني نروح الشوبينغ ناخذ كم غرض للشناء
جوري : وووووواي واخيرااا ما بغينا خلاص ترى ابوي سجلنا في جامعة (( ستانفورد )) قبلونا الحمد الله اما على سالفة الشوبييينق طيرران عندك بس اقووول لبابي
سدين : اوكيييي وقولي لابوك سدين تقولك شكرا تعببناك ولا تتاخرين مو بعد ساعتين تجين اعرفك تسوين نذاله فيني
جوري : اقوووول لا يكثر نص سعه واكون عند وانتي بعد شكريلي عمي منصووور اوكي قلبو
سدين : اوكي حياتي تامريني بشي
جوري : لا ابي سلامتك باي
سدين : باي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((( بيت عبدالله )))

خرج عبدالله من الحمام بعد ما اخذ شاور وهو لابس روب الحمام الا ويشوف حبيبة عمره نايمه
ووجها البرئ الطفوولي قرب منها طبع قبله على جبينها وحرك شعرها بعفويه وهمس لها
عبدالله : امون حياتي يلا بسك نووم كل ذا النوم تحلمين فيني مو لذي الدرجه تحبيني @@ ابوووك يا الثقه عبدالله : اقووول الحزن يا ريت تسكتين وتكملي روايتك انا : يمه يمه شوي خلاص سكتنا @@@@@ نرجع
اماني الي ابتسمت ابتسامه عذبه وبانت غميزاتها وذاب معاها عبد الله
اماني : حبيبي انت متى صحيت
عبد الله : توني صاااحي اخذ تشور والحين اطلع ابي اروح الشركه عندي اجتماع مهم
اماني : الله يوفقك بس ما قي خرووج الا وانت فاااطر اخاف تدوخ وانت ما اكلت
عبدالله : فديييت الي يخافون علي خلاص انا ابي البس واخرج والاقي الفطور مجهز اوكي
اماني : طيب حبيبي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
وهم في طاولة الطعام يفطرون اماني@@@ لابسه قستان علاقي ابيض فاتح يبين نعومتها وبرائتها ونيتها الصافيه وحطت مكياج خفيف بنيك يعني باختصار خوقاااااااق
اماني وهي تصب الشاي بابتسامه ترد الرووووووح : اقول حبيبي متى راجع من العمل اليوم
عبد الله : راجع بدري اليوم ان شاء الله ودي اطلعكم نودي الاود الملاهي ونروح نتعشى في المطعم ان شاء الله
اماني : ان شاء الله الله يحفظك لنا
عبد الله : اميييين اقول امونه كيف البي بي الجديد عساه زاعجك اادبه
اماني : هههههههههااي لا ابد يسلم علييك
عبد الله : الله يسلمه الا اذا كان بنت ويش تسمينها واذا كان ولد ويش راح نسميه
اماني : والله ودي ببنوته ابي اسميها (( ريناد)) واذا ولد (( عبد العزيز)) كل شي من ربي حلو
عبد الله : ان شاء الي يريحك حبيبيتي @@@ وهو يقوم : يلا حبيبتي تامريني بشي
اماني : لا عمري ابي سلامتك
عبدالله : الله يسلمك يلا فمان الله
اماني : فمان الكريم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2
((( بيت ابو عبدالله )))

ابو عبد الله : سدين يا سدين
سدين : نعم بابا
ابو عبد الله : وين اختك
سدين : والله يا بابا قاعده تكلم خطيبها سعووود وحركات البنات انت عارفه
ابو عبدالله : هههههههه خليها تاخذ راحتها الا اقوول انتي ليش لابسه العبايه خارجه
سدين : أي يبه ابي اطلع مع جوري تنتظرني برره تامرني على شي يبه
ابو عبد الله : أي انتبهوا على نفسكم وراح اخلي امك تتصل عليكم تتطمن
سدين وهي متجه للباب القصر: اوكي بابا باااي
ابو عبدالله : الله يحفظك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2@@@@
برااااا القصر دخلت سدين السياره وسلمو على بعض وحكوا سواليفم ............ الخ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((((( في السوق ))))))
((( ((( الفيصليه)))))))
اماني : الله شوفي ذا السيور في ( زارا) انا بشتريه ها كيف ويش رايك
سدين : والله روعه يلا اتوكلي على الله واشتريه .
اماني : طيب يلا تعالي ندخل.
سدين : لالا انا استناك هنا والله مره تعبت من السوق ومره وحده اكلم امي اوكي عمري
اماني : طيب يا عجازه سودانيه خخخخخخ طيب وين تنظريني
سدين : شوفي هنا في ((( كوستا كوفي)) اوكي يا عمري عازمتك
اماني : طييييب
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

((((( في الكوفي ))))))
سدين ( جلست في احد الطاولات وطلبت موكا ّّّّ مره احبه لي ولجوري وطلبت تشيز كيك بالفراوله ولجوري تشيز كيك بالشكولاته ّّّّّ عشقها ّّّّ جاني الطلب ودفعت الحساب جلست وروقت بالموكا الاواخذت الجوال اطمن امي علينا بعد ما انتهيت من المكالمه واسمع رنة موبايلي لرسايل فتحت الرساله مكتوب((( اهلييين يا سدين بنت منصوووروالله لك وحشه)) ابي اعرف من مين ذا الرقم قلت خليني اتصل عليه اتصلت مره ثنين وما يرد قلت غريبه ما اهتميت ورجعت الموبايل في الشنطه الا واسمع رنه ثانيه قلت في سري : يا حووووول استغفر الله والله فضاوه مكتوب : (( غريبه ما عرفتي عشقك وحبك الاول والاخيرر)))) هنا سدين خافت بس قالت اكيد احد من اهلها مسوين فيها مقلب ورجعت التلفون ولا القت اهتمام الا وترفع عنونها وتلاقي جوري مبتسمه )
سدين : ها خلصتي اشتريتي كل شي
الجوري : أي أي الحمدلله والله مره متحمسه للسفر حيييييل
سدين : وانا اكثررر بس اكيد يعني حنا دايم نسافر امريكا يعني راح نستقر هناك انشاء الله
الجوري : أي صح وهو يبغالها كلام
سدين : طلبتك طلب قوووولي تم
الجوري : تم يا حبي
سدين : الحييين تروحين بيتكم وتاخذين كل اغراض السفر والشنطه وتجيين عندي ونجهز انا وانت وتنامين عندنا الين السفر ها ويش رايك
الجوري : لا مو كأن شوي صعبه وما اعتقد بابا بيوافق واخاف اثقل عليكم
سدين تقاطعها : جوووووري يلا لا ترديني انتي مثل اختي ويعتبرونك بنتهم يلا عااادد لا تتغليين
الجوري : خلاص خلاص اكلم ابوي وارد عليك
سدين : أي مشكووورحبيبتي يارب يوافق
الجوري : ههههههههااي يارب
سدين : خلاص راح اكلم ( اكبر السواق) يجينا اوكي
الجوري : أي والله صح تاخرنا يلا مشينا
سدين : مشينااااا هووووب
الجوري : ههههههههههههههههههههاااي الله يروجك
سدين : طالعه عليك @@@@@خرجوا من السوق ولا انتبهوا على الاعين الي تراقبهم من اول ما دخلو السوق وهو يتوعد في قلبه (((( والله لا اخلي دموعك دم يا سدين صبري علي لا احرمك من اهلك مثل ما حرمني ابوك من اهلي الايام بيننا يا بنت منصووور ))) ابتسم ابتسامه جانبيه تبين غمازته الي تجذب وراح وركب سيارته ومشى @@@@@@@@@@@
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
الجوري وافق ابوها بعد عنااااااااااء طويل ومكالمات من ابو عبد الله وام عبدالله على نومة الجوري عندهم بس وافق علشان يثق بصديق عمره ويقدر ينوم بنته عندهم وهو مرتاح ومطمن
وسدين مو ساعيتها الفرحه واخيرررا الجوري بتنام عندها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((( سديم )))
تتكلم مع خطيبها سعود @@@@@@@@@@@@@@@@@
سديم وهي تضحك ضحكه ذوبت فيها سعود : هههههههههاااي وانت ويش قلت لها
سعووود وبضحكه حابب يختبرها : والله انا مرتبط بس لو مو مرتبط كان عطيتك رقمي وبكلللل ودد
هنا سديم ما تلاقونها من العصبيه : ويششششششششششش قلت طيب خلااااص انا ماابيك وقفلت السماعه في وجهها وهي تبكي وتشااااااهق
((((( عند سعوود))))
لعن نفسه مية مرررره ليش هو وغياءه يدري انها حساسه وما تتقبل أي شي يوووه الحين كيف اراضيها الله يلعنك يا ابليس والله كنت ابي امزح معها خليني اتصل عليها مرررررررررررررره لا رد ترررررررررررررررررررن لا رد تررررررررررررررررررن لارد تررررررررررررررررررن واخيرا رد
سديم وصوتها مبحوح من البكاء : نعم شتبي خلاص ما ابيك .......
سعوود قاطعها : لا حبيتي سدوومه والله كنت امزح معك اب اشوفك اذا تغارين علي افااا ما عندك ثقه فيني
سديم بسرعه ردت : لالالالا انت حبيبي كيف ما اوثق فيك
سعوود الي حس انها رضت عليه : أي حبيبتي الحين امسحي دموعك دموعك غاليه علي يا غاليه
سديم بحياء : سعووووود خلاص وربي استحي خف علي
سعود : خلاص سامحتيني يا بعد عمري حياتي
سديم : وهو انا اقدر ازعل منك
سعود : سديم
سديم : عنون سديم قلب سديم
سعود : انا احبببببببببببببببببببببببببببببببببببببك
سديم وبحياء : وانا احبببببببببببببببببك اكثر ّّّّّ ويين الحيا ّّّّّّّّخخخ سديم : الحزن ابلعي لسان ومالك شغل فيني وفي سعودي ّّّ طيب طيب والله احس انهم راح يعطوني طراااق لا صار ولا استوى ...... خخخخخ.
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@2وكملو ليلتهم بسوالفهم الين نامو على اصوات انفاسهم ونام معهم حبهم العذري بأمان
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رد مع اقتباس
  #2  
قديم April 6, 2015, 01:48 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((((( البارت الرابع )))))))
الـحزن فـي صـونك ازعـج ساكني ++ لـين صار الكون من حولي حزين
غـصب عـني حـزن صوتك هاجني ++ لـيـن خـلَّـى عـاصي الـمعنى يـلين
وامـتـثل حــرف الـقصيد وعـادني ++ وانسكب حزنك على شِعري حنين
شِـلت أنـا صـوتك وحـزنك شـالني ++ أكْـتـم الـصـرخه ويـنـساب الأنـين
شِـفت حـزنك كـيف حـزنك شـافني ++ كـيف داهـم خـلوتي فـي لـحظتين
طـيـر أنــا مـثـلك زمـانـي ضـامني ++ جـرّحـتني مـثـلك سـيوف الـسنين
صـابـك الـلـى مــن زمــانٍ صـابني ++ فـي مـعاليق الـحشا جـرحه دفـين
الــفـرح عــقـب الـصـداقه هـابـني ++ خـافت الـبسمه عـلى وجهي تبين
طـير يـا اللّي صوت حْزنك هاضني ++ الله الـلـي يـنتصر لـلـصـابـرين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ (((((((((((((( يوووم السفر)))))))))))))))
((((((((( في المطار))))))))) ّّّّّّّ>>>>> اجل في المطعم خخ
@@@@@@ بعد ما ودع اهل سدين والجوري ركبوا درجة السويت كلاس جمب بعض وبدأت سوالفهم عن الحماس ... والخ الى ان اقلعت الطائره من اراضي المملكه العربيه السعوديه >>>> يحفظها ربي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ ( ملاحظه : عائلتهم مره فري يعني عادي يفكو الحجاب شعرهم عادي يكشفوا بحكم دوله خارجيه )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( سدين )) لبست جاكيت بني جلد مرتب ونفس التصميم الروعه وطلعت ولا اروولبست بنطول جينز اسود ولبست بوت بني والباقي من الاكسورات المناسبه وحطت مكياج خفيف قد نعومتها .
(( جوري)) لابسه جاكيت طوييل لونه كحلي لحد فوق الركبه ومن الجمب شريطه على شكل ورده واسم الماركه شينيل لبست طوق من الجمب نفس الورده وبنطلون جينز اسود ماسك من تحت طالعه كيوووت بالمره وحطت مكياج مره ناعم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جوري الي كانت تشاهد فيلم ( رمضان شعبان ابو العلمين حموده) >>> اكيد عرفتوه وهي تضحك هههههههه التفت على سدين لقيتها ماسكه جهاز الموسيقى وتتسمع اغنية مايلي سايروس (when at look a you) ومندمجه مع الاغنيه وحاسه فيها وطالع الدريشه وتتبتسم بكل رقه :سدووون سدووون @@ انتبهت لها سدين ردت عليها : نعم حببتي
جوري : حبيبتي انا ابي اروح الحمام ( اكرمكم الله) وراجعه اوكي
سدين بابتسامه حلوه وبانت غميزاتها :اوكي حبيبتي
ابتسمت جوري وقامت وراحت .................................
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
في نفس وقت حديثهم ولكن في جهة ثانيه بقرب سدين وجوري
.......: والله لا اربيها الحين هي في امريكا اكيد اهلها ما راح يدرون عنها .........: علي والله حرام عليك ويش ذنب البنت خلاص اتركها في حالها
علي ناظر فيه والشرر في عيونه : وانت ليش مخاويني ما دام ما تبي تاذيها ماحد يا رائد ضربك على ايدك وقلك تعال ساعدني الحين تقولي حرام عليك .....
رائد : لالالا خلاص سامحني ( وقام باس راسه ) حقك علي والله ما عاد اعودها ولي في بالك سويه انا معك في كل شي .
علي وهو يناظر في سدين من بعيد ويبتسم ابتسامة خبث –حقد-كره-انتقام : صبري علي يا بنت منصوووور صبري جاي الوقت والزمن بيننا
رائد في نفسه : (الله يستر منك يا علاوي بس ما اقدر لولا الله ثم انت ما كنت عايش في بيت يحميني الله يصبرني على افكاره) . ويلتفت وشاف جوري تتوجه للحمام التفت على علي بسرعه : علاوي ناظر صديقتها قامت ويش نسوي الحين .
علي لقاها فرصه : الحقها بسرعه قبل ما ضيع واعمل أي شي يلفت انتباها اوكي
رائد يطالعه ويبلع ريقه : اوكي @@@@ ومشى ناحيتها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( الجوري خرجت من الحمام ( اكرمكم الله ) ولفت انتباهي شاب مزيون واضح انه سعودي يناظر فيني : وشفيك تناظر فيني في شي في وجهي >>> مثلت القوه ولكن من داخلها عصفوره خخخ جوري : انا قويه وغصبن عليك انا : درينا درينا اسفيين يا ام الشباب الجوري : أي اعقلي
ّّّّ نرجع
رائد : شايف حلاوه وجمال اخخخخخخخخخخ تذبحين تشقين الراس تذوبييين
الجوري هنا ( هي تحب الكلام الحلو ) نزلت راسها ولا تكلمت ثم رفعت عنونها قالت لازم تواجهه : هي انت من جد وقح على ويشو يا حظي تغازل
رائد ابتسم بخبث ممن خوفها ( تراها خواااافه ) وقرررررب منها مايفصل بينهم شي غير شبر هي اتوترت: يا حلوه لا تخافين مني الوقت طويل ويش دراك امكن نحب بعض ونصير احلى عشااق ويصير رائد & جوري = حب .
هي فاااردمها رفعت يدها تبي تعطيه كف بس هو كان اسرع منها مسك يدها وبسها بكل رقه وقال : شوي شوي حبيبتي لا تعصبين علي ما يصير نقول الحقيقه ....
قاطعته : وانت يا حقيررررررررر كيف عرفت اسمي
رائد ترك ايدها وبعصبيه ساك على اسنانه قرب من اذنها وهمس وشم ريحة عطرها الي تخدره مما رخى من عصبيته شوي وهمس: مره ثانيه ما تشتمين حبيبك ويا ويلك سواد ليلك اذا قلتي لاحد سواء سدين او غيرها اني قابلتك طيب حبيبتي .
هنا جوري بدا الخوف يتسلل في قلبها كيف دري ان اسمهاجوري واسم سدين كييييف: انت كيف تدري عن اسمي وسدين ؟
رائد : وهو في احد ما يعرفكم انتم بنات عيله لازم نعرفكم افا علييك معقوله ما اعرف اسم حبيبيتي حبي الاول والاخير .
جوري حبت طريقة كلامه الرومنسيه حتى ولو خافت من تهديده بس شكله طيب وحنون ابتسمت بدون شعور ولي ذوبت رائد معها من حلاتها وهي مبتسمه قرب منها اكثر وبدا يفكر ويقول في نفسه : ( انا مستحييييييل أذي هاذي الملاك مستححيل قلبي ما يطاوعني لا يكون حبيتها لالالا ابد انا هنا عمليتي اتقرب من جوري وبس عشان ارضي علي اخخخخخخ يا ريتك مو صديقة سدين...... قاطعه صوت جوري ولي ذوبه اكثر واكثر
جوري : لو سمحت ممكن طريق اتاخرت على صديقتي
رائد : اولا انا اسمي رائد
جوري : عاشت الاسامي رائد ممكن اروح
رائد : بعد شوي وقال تفضلي نتقابل ان شاء الله في نيويورك
جوري : ان شاء الله يلا باي
رائد : باي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

بعد الحديييييث رجع رائد مبسوووط وقعد مكانه وقال كل شي لعلي
علي : برافو عليك أي كذا تعجبني تعدينا اول خطوه كفو والله.
رائد رد عليه بابتسامه وقال : علاوي انا ابي انام قومني اذا وصلنا اوكي
علي والفرحه مو ساعيته :اوكي نوووووم العوافي @ولف يفكر في تخطيطه . @@@@ اما عند رائد من وين يجيه النوم وهو طووول الوقت يفكر في الجوري ( يا رائد يا تختار الحب او الصداقه ) زفر زفره قويه : الله يعين
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@ااعرفكم بعلي ورائد :
علي :26 سنه طويل جذاب حييييييل درجه اولى شعره اسود سواد اليل وعنونه سوده سواد يجنن تلمع لمعة حزن بعدين نعرف ليش @معضل وخصره نحيف باختصااار خوقاااااااق @ يدرس ادارة اعمال وكل شركه تطالبه@ فتح شركه تعيشه وتعيش غيره طووول عمره عاش وحيد كون نفسه بنفسه ما احد سااعده الى ان وصل اهدافه وطموحه ورفع راس اهله حتى وهم ميتين اقولكم قصته (( كان عمره 12 سنه وكان عمر سدين 4 سنوات كان بين ابوه وابو سدين صداقه قويه كان ابو علي ( محمد) يشتغل عند ( منصور ابو سدين ) حصل ظرف عند منصور وما قدر يسافرالى جده لان عنده مشروع ويبي يفتتحه في جده ولكن حصل ظرف وما قدر وما لقى غير ان يرسل وكيله الي هو ( محمد ) محمد وافق وقال خلني اخذ الاهل مره وحد منها عمل ومنها نزهه وراحوا بسياره وفي نص الطريق صارلهم حادث وتوفى اهله كلهم ( اخته واخوانه 3 الصغار والام ومحمد ) اهله ماتوا قدامه شي طبيعي يخليه في حاله نفسيه وغموض ولكن هذ مشيئة ربي العالمين وهو الوحيد عاش باعجوبه بمشيئة الله ( ملاحظه علي ما عنده أعمام عند خال واحد اخو امه وكان يكره علي لكن كانت اخته غاليه عليه فلزم انه يربيه اول ما علي لقى الشغل الي يناسبه طرده من البيت ومن يومها عاش علي في حقد وركب في عقله من صغره لو مو امنصور رسل ابوه للشغل ما كان صار الي صار ّّّّّ الحزن : قدر الله وماشاء فعل لكنه سرعان ما شال الفكره وبدا يكبر وحقده يكبر اكثر واكثر وما لقى ينتقم منه الا المخلوقه الضعيفه ( سدين ) هي الوحيد الي تقدر تنزل دموع ابوها كم نزل دموع حسره على اهله ( والله لانتقم منك يا منصوور صبرك علي لاخليك تبكي دم وحسره على بنتك ما اكون علي بن محمد ال....... ) صحى من تفكيره مسح دمعة رجل ما تنزل بالساهل ونام ويهدد شمس اليوم التالي على سدين )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
رائد : طويل شعره اسود الين رقبته عنونه عسليه فاتح جسمه معضل وطويييل ورموشه كثيفه من ربي امه سوريه وابوه سعودي اقلكم قصته
( ابوه مات وعايش مع امه وزوج امه زوج امه معذبه يكرهه كره الموت طرده من البيت وكانت امه مأيده لزوجها ّّّّّ تخيلوا امه يا عالم امه تعرف على علي وعلي ما قصر معه عيشه في قصره وخلاه يكمل دراسته وبكذا خلاه خاتم في اصبعه وما يقدر يرفض له طلب ودخله في مخخطه الاقسى من قساوة الصخر>>>> حلفي خخخخخ)
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

وبثثثثثثثثثثثث خلص البارت الرابع ويش رايكم طويل ولا قصير اذا قصير اطوله لعنووووونكم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
التوقعات :
1_ ويش راح يسوي علي لي سدين مما يجعلها تبكي دم ؟
2_ هل رائد راح يغير رايه ويختار الحب بدل الصداقه الخبيثه ويغدر في صاحبه ؟
3_ هل يوم من الايام راح يتغير كره وحقد علي الى حب لسدين ولا لا؟
@@@@@@ يلا باي ابي ردوود الله يخليكم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم April 6, 2015, 01:49 PM
 
رد: رواية الحزن توأم روحي للكاتبة الحزن توأم روحي

((( البارت الخامس )))
واخيرا وصلت الطائره الى اراضي نيويورك وكل مين اخذ اغراضه وراح بيته وام جوري رحبت فيهم وقضوا باقي اليوم بدون أي تطورات وراحو ناموا وينتظروا يومهم الجديد <<<<<<< تصبحون على خير خخخخ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(((( بيت ابو عبد الله ))))>>>> هوووب على السعوديه
ّّّّّ في اليل ّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّّ
كانت ام عبدالله تتقلب ويتصبب عرق منها وتإن وتتكلم كلام غير مفهوم واخيراااا صحيت وصرخت صرخه صحت البيت كله << كذابه السواق ما سمعها خخخخ <<<< يا حووول نرجع
ابو عبدالله : بسم الله غاليه ويش فييك ويش شايفه حبيبتي
ام عبد الله وهي تشاهق من البكى : ابو عبد الله الحق على بنيتي
اكييد فيها شي <<< قلب الام
ابو عبدالله يطمنها ذكري الله يا مره بنتك ما فيها الا العافيه تطمني مو توك كلمتيها ماله داعي الخوف
ام عبدالله : لا يا ابو عبد الله انا حلمت حلم مو زيين بنتي اكيد فيها شي ويبدأت تقوله الحلم (سدين مربطه باحبال كثيره تحاول تفك منها وهي تشاهق وتبكي وجمبها رضيع يبكي وكل وجهه دم وهي تناظر فيه وتبكي زياده ويجي الرجل الغريب شكله يخوووف حيل >>> يممممه
لا بس قناع اسوووود ويشد شعر سديييين وهي تبكي وتشااااهق وهو يقول : مووووتي مووووووتي موووووووتتي ......... وما قدرت تكمل الا ويغمى عليها )
ابو عبد الله بصراخ وخووووف : غاليه غاااالبه يطقق في خذها يحاول امكن تصحى جاب الموي رش عليها برضه مافي فايد حملها << الله ثقيله خخخ <<<< نرجع
ودها المستشفى اخذ معه سديم وانتظروا الين طلع الدكتور@@@@@
ابو عبد الله : ها يادكتو طمنا بشر لا يكون فيها شي .
الدكتور مصري : اطمن يا باشا المدام ما فيها الا العافيه بس معاها انهيار عصبي <<<< الله وكله ما فيها شي <<<< اوف نرجع
ابو عبد الله : الحمد الله عدت على غير متى تطلع يا دكتووور
الدكتور : يوم يومين بالكتير يلا عن ازنكنم
ابو عبد الله اذنك معك ّّّّّ وبعد يومين خرجت ام عبد الله بالسلامه <<<<< الحمد الله على السلامه ّّّ وهذا كله ولا قالوا لي سدين لاجل لا تكدر على حالها لانها غاليه على امها
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( عبدالله )))
(( في الشركه ))
ما يقدر يحك راسه من التعب والانشغال وكله على راسه وكل شوي يتافف قطع عليه تفكيره رنة جواله ( .........) المتصل رقم غريب استغرب اكثر انه من هاتفه الشخصي اعطاه بيزي وكمل شغله
بعد خمس دقايق رن مره ثانيه قال امكن احد عنده شغله ضروريه
عبد الله : الووووو مين معي ؟
.........: الو هلا بحياتي وعمري وروحي وقلبي اعشقك اموت فيك
عبد الله : يا بنت الناس تراني متزوج و ابو عيال ياريت تتركيك من ذي الحركات وقفل السماعه
@@@@@@@@ عندها @@@@@@@@@@@@
والله لا اوريك يا عبووووود ما اكون هنادي ان ما دمرتك ودمرت عيالك لا اخليك تحب رجولي وتترجاني اني احبك هيييين .
هنادي : بنت صايعه مالها شرف بس عليها جمال يغصب الواحد يطالعها بشرتها بيضاء بياض شفاااف عيونها زرق ناعسه رموشها طويله من ربي جسمها حيييييل حلو احلى من عارضات الازياء شعرها اشقر وخصل بنيه
بس خصاره فيها الجمالل اقولكم قصتها ( هي في دار الايتام لقيطه ربوها ناس ضايعيييين يبونها تشتغل بنت ليل بس عشان الفلووووس وهي تحب عبدالله لما قابلته في الماركت هنادي ( في اليل كنت ابي اشتري اغراض وانا خارجه كانت سياره فيها شلة عيال يتحرشون ويغازلون يبوني اركب معهم انا عجبني الحال مو غريبه المهم وهو بعد خرج من الماركت عجبني حييل سويت نفسي انهم يبون يخطفوني وقمت اصارخ هو سمع جاني وهم استغربوا المهم قام يتضارب معهم وانا سويت نفسي اني ابكي <<<ج دموووع تماسيح <<<< نرجع وخلص عليهم وهم في دورهم خافوا وهجوا ومشوا باقصى سرعه ولكن كسر خاطري وهو يمسح الدم الي نزل من خشمه طالع فيني وهو معصب انا استغربت : مره ثانيه مايصح بنت تخرج في اخر اليل ( صرخ ) سامعه ؟
هنادي وانا مقهوره حيييل بس عجبني خوفه وسويت نفسي ابكي : اهئ اهئ والله امي مريضة كنت ابي اجيبي لها الماي واكل اهئ اهئ
عبدالله حزن عليها وابتسم ول خقيييت عليها حييييييل : لا تخافيين حصل خير يلا روحي عند امك لا تتاخرين عليها
هنادي : مشكوررر يا اخ
عبدالله قاطعها : اخوووك عبد الله واذا تبين أي شي اتصلي فيني انا تحت الخدمه واعطاها الرقم <<<<< طبعا هذا من طبعه يحب يساعد الناس وبحسن نيه
>>>>>> نرجع
هنادي حفظته من ظهر قلب
( اتقهرت منه يوم قال لي اخوك انا ابيك انت مابيك تكون اخوي) مشكووور يا استاذ عبدالله
عبد الله : العفو هاذا واجبي والتفت وراح وما شافت غير غباره طالعت في يدها لقت الرقم وتقول ( والله ما راح اطوف واحد مثلك )
من ذاك الوقت تسمع عنه اخبار وانه سعيد مع زوجته وعنده عيال وقرررت من يومها انها تخربه قطع عليها امها الي مربيتها اسمها (اميره)
تناديها : هنوده حبيبتي تلفون يبيك يقول اسمه فيصل <<< ونعم الام
هنادي بطفش : قوليله مشغوله مو فاضيه اليوم
امير بعصبيه قاطعتها وصراخ : هندوووه ووجع موعشان دلعناك تقومين تنافخين كذا الحين هو يستناك برااا (بصراخ) الحين البسي عباتك
هنادي: ( من وييين الدلع خليني اروح انفك من شرها ) : ان شاء الله يمه وخرجت
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
هنادي ركبت سيارة فيصل
فيصل الي يحبها ويموت فيها وداري انه ماراح يامنها على عياله بس ويش يسوي هي وجمالها يخليها غصب يحبها يا عالم متى تحس فيتي
فيصل : هلا هنوووود وربي وحشتيني
هنادي ( الحين ذا ويش يفكني منه ) : هلا وانت اكثر لفت
فيصل حس انها مو طايقته قال خليني اعترف لها بحبي والي يصير يصير
فيصل : هنادي انا احبببك
هنادي : طيب
فيصل انقهر من برودها : اييي احبك ويش ذي طيب حسي فيني احبك من كل قلبي
هنادي بغرور : كل الشباب يحبوني جات عليك انت <<<< ابووك يا ثقه
فيصل الى هنا وبس تمالك اعصاااابه : شوفي يا بنت الناس انا راح اجيب اهلي واجي اخطبك وراح تتزوجيني مع اني ما امنك على عيالي
هنادي :ههههههههههههههههه ضحكتني وانا ما في حالي اضحك
فيصل هنا انهااااااار وياس حب حايته من طرف واحد اخخخ يا حب كلك عذاب
هنادي سكتت شويه وتفكر بافكارها الخبيثه : بس بشررط
فيصل ورد له الامل والتفت لها بامل : شروووووطك اوامر
هنادي ( هيين يا عبدالله والله لا جيب راسك ) : اسمع (................................................. .................................................. .................................................. .................................................. ...............................................) بعد ما خلصت الخطه
فيصل : طيب مو كانه فيه تدمير لحياته الا انتي ليش حاقده عليه بالظبط
هنادي : مالك شغل سوي الي قلتلك عليه ولا ما في زواج
فيصل على طوووول قاطعها : لالالا خلاص انتي تامري امر
هنادي : طيب خلاص لايكثر
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@فيصل : ولد عايله غنييييييييييييييييييييييييييه حيييييييييييييييييييييل
تعرف على هنادي في حفل مختلط ومن وقتها وهو هااايم فيها وهي ما تعطيه فييييييس بالمره @@@@ طويل معضل وشعره اسود لين رقبته جذااااب درجه اولى خشمه سيف وعنونه بندقيه بالمختصر خقق
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(( الله يعينك يا عبد الله ))
خلص البارت الخامس ان شاء الله يعجبكم

(( البارت السادس )))

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سدين (صحيت الصبح صليت الفجر اخذت شور ولبست تنوره سودا لتحت الركبه بشويه وتيشرت رسمي كروهات احمر واسود بارز بياضها بشكل حلو تركت شعري على راحته لأنه ناعم وكيرلي لبست بوت احمر جلد(اعزكم الله) ولبست الاكسسورات المناسبه وحطيت مكياج ناعم يعكس شخصيتها الناعمه بلون البينك يعني باختصار رووووعه ) خرجت من غرفتها لقت جوري لابسه (لبست تنوره بيضاء وعليه طبعات بالذهبي وبلوزه رسميه بيضاء وعليه جاكيت طويل يوصل لتحت الركبه بشويه ابيض وازاريره مذهبه باين شكلها انيقه مع مكياجها البرونزي حلاّ ملامحها الغربيه اكثر واكثروبوتها الجلد ابيض وعليع رسومات بالذهبي )
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
سدين : يلا يا حلوه جاهزه لأول يوم .
جوري : أي جاهزه بس ولي يعافيك ترى عصافير بطني تصوص من الجوع اقول للخدم يجهزوا الفطور بعدها نروح الجامعه .
سدين : اوكي نو برملم .
جوري :كرستينا (رئيسة الخدم )
كريستينا : نعم يا انسه >>>>> طبعا انا المترجمه
جوري : حضري الفطور الاّن .
كريستينا :اوكي تفضلوا الى غرفة الطعام .
جوري وسدين : اوكي
وراحوا فطروا وركبوا السياره متوجهين الى الجامعه .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
بعد ما وصلوا ّّّّّ
سدين : لا من جد الجامعه بالبطبيعي احلى من الصور
جوري :إي والله ماشاء الله
دخلوا من باب الجامعه ّّّ ولا لاحظوا من العيون الي تراقبهمّّّ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( بعد ساعه في الجامعه )
كان علي ساند ظهره على الجدار ورافع يده لفوق راسه بشكل جذاب هذي حركته اذا يبي يفكر وكان يتابع تحركات سدين لون شعرها وتحركات خصلاته الناعمه وبياضها الشفاف وحركاتها البريئه ومزحها وضحكها وابتسامتها سبحان من خلقك ياسدين لكن ما أقدر لازم الي في بالي أعمله وبدون شعور راح وقف وراها باضبط وقريبب منها حيل وهي ما حست فيه لأن كانت مشغوله بالجوال تكلم أمها وابوها سدين : لما خلصت من المكالمه حسيت بأنفاس حاره تحرق رقبتي التفت لقيته قريب مني حيييل ما يفصل بننا شي لدرجة نسمع صوت أنفاسنا من التوتر طولت النظره بينناانا تسلل الخوف والقشعريره الى جسدي من الخوف تملكت الجرأه ورفعت نظري لعيونه اشوفه ويش ناوي عليه بس لمحت في عيونه لمعه كأنها لمعة حزن تحمل هموم كثيره أنا في هاذي اللحظه حنيت عليه . علي بينه وبين نفسه متى يا سدين أسوي في بالي وأرتاح والله لو تقدرين تعوضيني الحنان كان ما فكرت كذا بس إنتي اكيد مثل ابوك بس الي يشوف برائتك يضعف لا لايكون تراجعت ياعلي عن حق ابوك وامك وأخوانك لا انا ابيها تتعلق فيني ألين أرميها مثل الحشره ) قطع عليهم نظرتهم الصامته صوت رائد : وينك يا أبو الشباب دخت وانا أدور عليك
علي ولا التفت عليه ظل يتأمل في سدين اما سدين الي تداركت الموقف وقالت وهي متوتره :اه .. انا ابي ادور على جوري يلا سلام ّّ راحت ولا انتظرت ردهم
رائد : سلام . التفت على صديقه ولقاه مصنم على اخر ولا تحرك رائد كتم الضحكه ويناديه بصوت عالي
رائد : علاااااااوي علاااااااااوي
علي هنا أنتبه : وجع شايفني اصمخ انت ووجهك
رائد : والله هذا الي اشوفه
علي : اقول بس أسكت ترى اليوم اخلاقي مقفله
رائد : اجبلك المفتاح
علي :ياسخفك يا اخي
رائد تذكر : الا اقول وشفيك مفهي بالبنيه وهاذي الي من أول السفره تتوعد فيها لايكون وقعت في الحب
علي فااار دمه : تخسي الا هي انا علي الـ..... ما أحب ذي الاشكال وإنت ويش دخلك حاشر خشمك
رائد : السموحه يالحبيب خلاص ما نعيدها
علي :إي تأدب خليك سنع
رائد : ابشر علاوي ما ودك تعزمنا على كوفي
علي : إنت ما همك الا بطنك اقول بس أمش نروح الكوفي
رائد : فديتك وربي
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(في الحمام أكرمكم الله عند سدين ) يا حراااام تكسر الخاطر والله لو شفتوها تفطسون ضحك تغسل وجها وتطالع المرايا وتغسل وجها مره ثانيه وعلى هذا الحال الى إن وجها حمّر المسكينه من الخجل ما تدورون عليها ما تلاقونها تسب وتلعن في نفسها مية مره (والله إنك ياسدين أدمغ وحده شفتها بحياتي الحين ويش يقول هذي ما تستحي فاصخه الحيا اكيد هو سعودي يا ربي ساعدني بس لايكون حبيته طيب ليش هو يناظرني كذا يلا الايام بيننا ونشوف )طردت الافكار الي لاتودي ولا تجيب على قولتها وخرجت من الحمام لقت جوري مسكنها من يدها
سدين : جووووورووجع ليش تركتني ما أنتظرتيني .
جوري :والله يا سدون يا حبيبتي كنت أبي اخذ الجدول .
سدين فزت : أنا وانتي في كلاس واحد
جوري : إي اكييييد
سدين :إي أشوى إلا اقول جوووور ويش رايك ما دام ما عندنا شي نخرج نتمشى في شورارع نيويورك ومره وحده نتغدا
جوري : اممممم طيب ليش لا بس أقول لمامي أعطيها خبرأوكي
سدين : أوكي خذي راحتك
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@اخذوا الجدوال وسدين وجوري وعلي ورائد في كلاااس واحد >>>> طبعا علي مفروض ما يدرس في الجامعه بس ما قصر بالرشوه كله بسبب الحقد عاميه
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
خرجوا البنات وتمشوا وأنتهى اليوم وكل واحد رجع بيته ونام
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
( في السعوديه )
عائلة ابو عبدالله (ابو عبدالله _ ام عبدالله _ عبدالله _ أماني _ سديم _عمر وعمار ) جالسين يتغدون على الطاوله فيها كل ما لذ وطاب قطع عليهم هدوئهم
سديم : بابا طلبتك قووول تم .
ابو عبدالله : عيوني لك حبيبتي أمري تدللي
سديم : تسلم بابا بس ودي نسافر ضاق خلقي
ابو عبدالله :وليش ما تنتظري الين تتزوجين وزوجك ما يقصر معك يسفرك وين ما تبين .
سديم بخجل : بابا تكفى لا تسوي معي هذي الحركات
ابوعبدالله وكلهم :ههههههههههههههههههههههه وعبدالله ما قصر بالتعليق والترقيه الين سكته ابوه >>>>> الله عليييك
ابو عبدالله بحنيه : طيب وين تبين تسافرن يا كتكوته
سديم وهي تفكر :امممممم انا محتاره بين إثنين يا سويسرا أو إيطاليا
ابوعبدالله : أشوف سويسرا أحسن لأن إيطاليا كثير رحناها
سديم : طيب سويسرا ونعم الإختيار
ابوعبدالله وهو يكلم عياله : عبدالله جيب حرمتك وعيالك
عبدالله التفت لأماني وأبتسم إبتسامه تخقق وهي ردت إبتسامه أحلى ورجع طالع أبوه : والله يبى مواعد أماني والعيال نسافر أستراليا
أبو عبدالله أبتسم : براحتكم
سديم وهي تناقز وتصفق مثل الأطفال وما رحمت ابوها كل شوي تبوسه من خده : أنا ابي أروح أبشر سعّودي . كانت تبي تطلع وقفها صوت عبدالله .
عبدالله : ومنو يطلع سعّودي هذا ؟
سديم بخجل : أكلم سعود يعني أكلم منو ؟
عبدالله : يا بنت أركزي ريحي الولد أعتقيه لوجه الله اكيد ملّ منك يعني ما يصير تأجلون كلام الحب والخرابيط لبعد الزواج .
سديم : وأنت ويش حارك مالك شغل كلام بيني وبين خطيبي هاذا أولا ثانيا يا أستاذ عبدالله سعووود ما يمل مني أبد أصلا ما يرتاح إذا ما قلت له تصبح على خير اقول حبيبي اخوي الغيره ماتليق لك أبد
عبدالله : افاااااامااااالت عليك وعلى سعوود أجل لما أتصل عليه جواله يعطيني بزي اثره مشغول معك الله يعينه ويصبره على ما بلاه يلا كله بأجره والله ولد الخال كاسر خاطري ندعيله ويش ورانا .
سديم : هيييي إنت أنا ما أسمحلك لا تسب سعوودي الحين أقوله
عبدالله يسوي نفسه خايف ويروح عند حضن أمه : يمه يمه الحقيني تبي تاكلني خخخخخخ
سديم : عبووووووود أنا ما راااااح أرد علييييك @وطلعت سيده لغرفتها
عبدالله : يكوووون أحسن @وضحكوا على هبالهم ويدعولهم إن الله يخليهم لبعض ويتمملهم بخير .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
دخلت غرفتها ورمت جسمها على السرير الأبيض المريح
فتحت جوالها ودقت على الرقم من ترررر ما اكتملت الا رد
سعود :الوو هلا حبيبتي وعمري وروحي انا من دونك أموووت
سديم :بسم الله عليك من الموت لاتقول كذا
سعود :طيب حبيبتي ولاتزعلي كيفك يا عسل ؟
سديم :طيبه وانت كيفك ؟
سعود : إذا انتي بخير انا بخير
سديم بخجل وصوت خجول :هههه تسلم حبيبي انا بخير
سعود : الحمدلله
سديم : سعووووودي عندي خبر بمليوون ريال يلا خمن
سعود بسرعه :اكيييدعمي قال زواجنا بكره يا سلاااام يا حظي
سديم بخجل تدورونها ما تلاقونها :لا عنادا راح أجلها سنه
سعود :لالالالاومية لا حرام عليك تبيني انتحر ترى أسويها
سديم :سويها إنت مجنون تسوي اكثر بعد
سعود :ههههه بكرا راح تشوفي إعلان وفاتي
سديم : سعوووود وشفيك على سالفة الموت ولي يعافيك لا تنكد فرحتي
سعود :السموحه حبيتي كنت متحمس ويش موضوعك؟
سديم : راح نسافر أنا وأهلي سويسرا بإذن الله
سعود: جد تروحون و ترجعون بالسلامه بس صدق راح توحشيني
سديم : وإنت أكثر
سعود :هلاّ هلاّبالهدايا
سديم : لو تبي عيوني عطيتك هي
سعود : تسلم عنونك الذهبيه والله لو كنت قدامي كان تهورت من زمااان تدرين ويشهو (قاصد يحرجها )وما يسمع غير طووووووط
سديم قفلت الخط من الحيا : طول عمرك جريئ يا سعود وهي تناقز فوق السرير : بس ويش اسوي أحبك أحبك أحبك
إلا ويد خل عليها أخوهاعبدالله : الحمدلله والشكر لايكون أستخفيتي
سديم : ييييه جا النشبه أقوول ويش رايك توريني عرض كتافك
عبدالله : والله عرض اكتافي عرضه 108 سم ما يحتاج اوريك تبين اقولك وزني بعد للمعلوميه .
سديم : عبووووود يا ثقل دمك وترمي عليه المخده
(إلا بدخلت أماني عبدالله أستغل فرصه : أي أي يا دفشه ياملحوسه أأأأي يا عيني أموون ألحقيني
أماني إالي أنفجعت : يووه حبيبي تعورك
عبدالله يكمل تمثيل : إي يعوور حييييل
أماني :حرام عليك سدووم ليش سويتي في زوجي كذا
عبدالله :إي والله أي حبيبتي ضربيها ولا أقتليها أحسن
أما سديم إلي مبلوهه ومفهيه بس تناظرهم
سديم : أمووون حبيبتي خذي زوجك الظالم وتدلون الباب على ما أعتقد
أماني :أفااااااوطرد بعد لا أكيد سعود محرشك علينا
عبدالله : لا أختي إنتي صرتي قليلة أدددب حيل ولد الخال خربك لا يا أختي والله انا خايف عليك
وما شافوا الا صرخت سديم : اخرجوووااا ما عندكم سالفه سعودي أحسن منك
اما أماني وعبدالله ماتشوفون إلا غبارهم هجوا
أماني :ههههههههوربي أختك مسكينه حرام عليك خليها في حالها
عبدالله : ههههههههههههااي لا والله ما أسيبها خلني اجننها قبل الزواج علشان تروح لسعود مجنونه خخخخخخ
أماني : الله يهديك ّّّ لاحظت إن عين عبدالله مافيها شي
عبوووووود مو تو تقول عيونك تعورك
عبدالله تورط : ها لا كنت أبي اسوي تمثليه لسديم وإنتي ضبطي الدور ماشاء الله عليك.
أماني : أهاااااا بس لاتعيدها
عبدالله :ههههههااي فديت إالي يـتأمرون .
أماني :هههههههه تسلم
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
(عند سعووود )
(إي ليش لا يا سعود ليش ما تسافر وهناك أخذ راحتي مع سديم خخخخ والله إنك عندك سوالف يا سعووود مو هين بس ويش أسوي كفايه وأنا أسمع صوتها أخق معها خلاص راح أسافر بس متى راح يسافرون لازم أسألها بس أكيد راح تشك اممممم خليني أتصل ويا رب ترد )
تررررررررررررررررررررررررن ماترد
ترررررررررررررررررررررررن ما ترد
تررررررررررررررررررررررن ماترد
تررررررررر ردت >>>>> وأخيرا
سعود : سدووووم حبيبتي كنت أمزح معك
سديم : ....................................
سعود : سدووووم يلاعاد لا تتغلين
سديم : سعود إنت تعرفني أستحي
سعود : خلاص حبيبتي السموحه ما أعودها أوكي
سديم : طيب حبيبي
سعود : أقوول حبيبتي متى إنتو مسافرين
سديم تصقع راسها يعمي إنها نسيت :الله تصدق ما ٍسألته من ألحماس أساله وارد عليك
سعود : إي ولي يعافيك ضرووووري
سديم : ليش تسأل ؟
سعود : لا ولاشي
ّّّّّّّّّّّّّوكملوا سوالفهم الين نامواّّّّّّّّّ
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
انتهى البارت السادس
@@@@@@@@@@@@@@@@@@
((( البارت السابع )))
(((نيويورك 8 الصباح)))
الجوري (صحيت وصليت الفجر دخلت الحمام الله يكرمكم واخذت شور اصحصح شفت الساعه لسع بقي وقت عشان الجامعه قلت خلينا نفطر انا وسدين برا والله فكره )رحت غرفة سدين أول طبعا
سدين لو رميتي عليها صاروخ ما تصحى المهم
جوري : سدووووم سدوووم قومي وجع مخمجه نوم
سدين :هممممم جوري ولي يعافيك أبي أنام
جوري : اووووف أنا الحين أبي أروح الحديقه
سدين : روحي أحد ماسكك
جوري : ياخفتك وحتى إنتي نايمه
سدين : جووووور ويش رايك تشقلبي وتخرجي أبي أنووم ولي يرحم والديك
جوري : اوف وجع لا تصارخين باي
سدين : بليز دونت باك اقين اوكي ديري
جوري :اوكي كريزي قيرل
@@@@@@@@@@@@@@@@@
خرجت من غرفة سدين ورحت غرفتي لبست بنطلون سكيني وتي شرت أحمر مكتوب عليه جوجوبالكرستال الاسود ولبست فوقه جاكيت أحمر لفوق الركبه بشويه ولبست شال كورصوف حمرا وسودا وخلت شعرهاالاشقر براحته وحطت مكياج بينك صباحي ناااااعم من جد تصرخ جمال وأنوثه .
مرت على غرفة أمها لقيتها نايمه : ويش فيها العالم مخمجه نوم شكله هذا يوم النوم العالمي راحت باست جبين أمها وغطتها
وخرجت من باب القصر .
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@

@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
جوري وهي تتمشى في الحديقه مرت على كشك يبيع ورد رووعه عجبتها ورده لونها أحمر الجوري وهي تكلم راعي الكشك
بعد الترجمه >>>>>>>>>>> احم انا المترجمه
البائع :ماالنوع الذي تريدينه يا أنسه
الجوري :أريد هذا الورد ألاحمر
البائع : إنها جميلة مثلك
الجوري : شكرا لك
البائع زين لجوري بوكيه ورد واعطاها هي واعطته الحساب
وهي بتمشي وتستنشق رائحة الورد سحبت وحده فيهم تلاعب اوراقها وأجوانها الا يد تسحب منها الورده
الجوري :هييييي شيت (شهقت) راائد
رائد يطالع الورده ويطالع جوري : تصدقين إنتي أحلى من الورده بمليون مره
الجوري ماتت حيا : اه ه ما توقعتك تجي هنا
رائد قرب منها ولصق خشم بخشمها وحركه وبصوت هامس : القلوب عند بعض
الجوري لو تعرفون ويش شعورها اتفجرت المشاعر المتناقضه فيها يعجبها أسلوبه يسحر الواحد : رائد أبعد شوي شوف كيف الناس تطالعنا
قرررب منها زياده : عادي إنتي حبيبتي كيفي انا حر اسوي الا ابيه
الجوري بعدت بس هو كا أسرع منها مسكها من خصرها : وين رايحه
الجوري : رائد لو سمحت في خطوط حمرا ما تتجاوزها
رائد (أي هين اعديها واعدي ميه غيرهامادام فيها حب ) :حبيبتي ويش ذنبي اذا حبيتك
الجوري : ما أدري أحسك كذاب
رائد : افااااا جوجو انا كذاب لا أنا زعلت سلام أشوفك في الجامعه ومشى يبي يروح
الجوري بدون ماتحس مسكته من يده : لا خلاص لاتزعل
طالع يدها حست بجمود وتوترت كيف تجيها الجرأه وتمسكه
رفع يدها وباسها بوسه رقيقه :تصدقين هذا أحلى يوم مر بحياتي
الجوري بخجل (وانا بعد) :ان شاء الله دوووم مو يوووم ّونزلت راسها رفع راسها :جوجو ويش رايك نتعرف على بعض أكثر ونحب بعض أكثر
الجوري : وانت واثق اني احبك
رائد : انا الحين أبي أسالك انتي تحبيني ولالا ؟
الجوري : أكيد لا
رائد : طيب شوفي اذا ما تحبيني راح أرمي نفسي في البحيره
كانت في بحيره كبيره تعطي جو رومنسي صباحي يعني مكان للعشاق
الجوري :هههههههه ما تقدر
رائد فسخ بلوزته ونزل في المويه برشاقه الجوري الين الحين ماهي خايفه طووول 5 دقايق 7 دقايق قامت تصارخ : راااائد راااائد يا جماعه احد يساعدني لالالا رائد لا تموت والله احبك لا تتركني راااائد انهارت على ركبتها وتبكي وكلمال صوت شهقاتها تعلى اكثر واكثر الا وتحس يد على كتفها التفت : بوووووووه
اماهي قعدت جامده تطالع فيه رائد : واخيرا اعترفتي إنك تحبيني وريحتيني من سهر الليالي
الجوري قامت : وربي إنك حققير وما تستاهل اكرهههك
رائد تفاجئ : يووووه داري اني زودتها بس ويش أسوي أتاكد إذا انتي تحبني ولالا والله معذور .
قامت مشيت ولااعطته وجه ماتحس اللا بيد تحوطها من خصرها من وراء وتحضنها التفت لقت رائد : جوجو حبيتي والله اسف ليش زعلك شين كذا
اما هي مفهيه متنحه من وين جاب الجرأه التفت له وبانت عليها ملامح الجديه :رائد أبي اسألك سؤال وتجاوبني بصراحه
رائد (يازينك حتى وانتي معصبه ) : افكورس حياتي
الجوري : إذا تحبني صدق ويش نهاية الحب ؟
رائد بسرعه قال : اكيد الزواج مستحيل أخون ثقةحبيبتي .
الجوري تفاااجئت ضلت ساكته تتأمله وهو يتأملها تأمل كله حب وعشق اما رائد نسى كلام صديقه وحب الجوري حب ماله حدود ماتعبر عنه أقلام ما تكفيه سطور حب نعومتهاو رقتها وصدقهاوروحها المرحه واخيرا لقى اميرة أحلامه أما هي قريب وتبكي من الفرحه نفسها ترتمي في حضنه بس لازم تحط حدود على قولها وهي بعد حبت رائد حب ما توصفه خواطر قلبها يصرخ محبه لرائد قطع عليهم كلمه خرجت من الجوري بدون شعوور : ربي ما يحرمني منك يا رائد
رائد ابتسم : ولا منك يا عمري
رائد: جوري انا أحبببببك
الجوري ابتسمت ونزلت راسها :.........................
رائد مسك يدها على طول : يلا جووور قوليها وارحميني
شدت على يده أكثر كأنها خايفه تضيعه : أحبببببك ارتحت هههههههااي
رائد تنهد تنهيده قويه : واخيررا نفسي اصرخ واقول با عالم يا ناس انا أحب جوري
الجوري : ههههههههااي تسويها
مسكوا يد بعض وبدأو يمشون كأنهم عشاق أصلا هم عشاق بس ماندري هل يوم من الايام راح يتحول الحب الى كراهيه كل شي متوقع في هاذي الدنيا
@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@@
يلا اترك التوقعات لكم واعذروني لأني تأخرت وإن شاء الله البارت يكفي أسفي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 43 March 8, 2015 02:57 PM
قصيدة فمان الله .. روحي واتركي روحي بما فيها ألاء ياقوت شعر و نثر 1 November 24, 2010 01:09 AM
توأم روحى bright star 2000 كلام من القلب للقلب 0 August 8, 2009 03:07 PM


الساعة الآن 10:26 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر