فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 30, 2015, 05:20 PM
 
رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا

سلام عليكم .

رجعت * اكراموا * ورجعت بكتاباتي .. رجعت بأحساس اقوى وحماس اكثر وخبرة اكثر
في البداية حابة اقول انه طبعاً لي روايتين سابقة
شموخ بنتك ي ابوي محدن يهزه > روايتي الاولى .
* مب انا الي يهزني ولد شوارع مثلك *> روايتي الثانية أتمنى قرائتها بعد .

راح يخليكم تعيشون واقع روايتي الحزين .. الفرح .. المحمس ..الرومنسي .. العائلي روايتي تتكلم عن بنت كانت مغتربة عن نفسها وعن أهلها وعن عائلة وكل فرد ومشكلته وحلها تتكلم عن الواقع الي موجود وفي بعض الصدف الجميلة وبعض الصدف الحزينة .. راح تتكلم روايتي عن اهمال أم وعن جمال عائلة .. عن حب رجل وتهور شاب مراهق .. عن ضعف الحب وقوته وعن وجع الوحدة وعظمتها بإختصار روايتي .. مشاكل وحلول .. كره وحب .. قرب وبعد .. راح اخليكم مع روايتي علشان تدخلوا بعالمكم
الخاصص فيكمم روايتي بين يدينكم أتمنى من كل قلبي تعجبكم .
أقدمم لكم روايتي الثالثة
( بعثرت أروآح عآشقة ..)
طبعاً رواية جدآ جدآ مختلفة عن روايتي الاولى والثانية الي اظن أغلبيتكم قرئها .

البارت الأول .


لوس أنجلوس : الجمعة
5:00 م

شيخة:* وهي تقعد على سريرها ..* اش في يمةة
أم خالد: عدلي وجهك ذا .. في ضيوف جاين وشعرك قفليه والبسي عدل وجع بشكلك .
شيخة:* آليوم عيد ميلادي وبكمل ال 19 بسس هذا اخر هم امي راح تتعودوا على أسلوبها ذا معايا ..* طيب ي ماما
ام خالد: استغفر الله انتي منتي بنت ولا ايش لا بيت تنظفي إلا لما اقلك .. جد الواحد له حق يفجع يوم يجيب بنت .
شيخة:* وهي تقوم ..* ي أمي انتي قلتي لي شيء وم سويته .. اش دخل الكلام ذا الحين .
ام خالد: يلا انقلعي من وجهي بسس .. لو كنت تركتك عند اهل ابوكي ابرك لي
شيخة :* مشت عن امها الي تسمعها ذا الكلامم دوم ..* ام خالد: اسممعي ليش مطلعة حجابك مع لبسك طالعة انتي
شيخة: اي يمةة بمر ع المكتبة ضروري
ام خالد: احسن لا يشوفوكي الضيوف .. لا تتأخري
شيخة:* لا تتوقعوا اني مشوها او شكلي غريب .. انا مثلي مثل اي بنت بسس أمي تشوف البنت شيء حقير علشان كيذا تكرهني ..* اوك



دبي : الجمعة
8:00 م

الجد عبدالله : اليوم كملت ال 19 سنة.
خالد:* وهو يحط قهوته ..* مين ؟!
ابو خالد: شيخة أختك .
سليم:* ببرائه ..* خالد ليش تكشر لما يجيبوا سالفة شيخة.
خالد:* م يحب احد يجيب سالفة اخته مو لانه يكرها بس ..* جدي كل مرةة تجيبوا سيرتها ومحد قادر يرجعها .
الجدة حواء : * بأبتسامة ..* انت تبي أختك ترجع
خالد:* بعصبية خفيفة..* لو ما ابغاها ترجع م كان كل شهر أدورها بالإمارات كلها .
مرام:* قعدت بنظرات استغراب شديدة لخالد الي اول مرة احد يشوفه يتكلم بذا الحزن كانه فقد الأمل ..*
الجد عبدالله: اختك مو بالإمارات كلها .
خالد:* باستغراب ..* انت تعرف وينها ؟
ابو ايمن: عرفنا انه امك لما هربت بشهرين سافرت لأميركا تحديداً لوس انجلوس .
خالد:*قامم ..* انتو من متى تدرون وينها
ابو خالد: قبل يومين عرفنا لأنه طلع لشيخة جواز سفر امريكي وكان باسم العائلة ولما كالعادة سئلنا السفارة الأمارتية عرفنا انه امك استغلت الوصاية الي معاها واخذتها لهناك .
خالد: طيب ليشش م قلتو لي اروح لها
أم سليم: يمة أهدى مو كيذا الحال .
ام عمر: استغفر الله العظيم محد يدري اش يصير بأمريكا .
الجدة حواء: اش قصدك ي ام عمر .
عمر: م قصدها شيء يمةة بسس كلنا انصدمنا .
الجد عبدالله: قلت انها عاشت بأمريكا م قلت انها تزوجت من ورانا اشش يصدم .. كلكم درستو بانجلترى جت ع البنت وتفجعون عليها .. خل صدماتكم بينكم وبين نفسكم لاهو غلط ولاهو حرام انه البنت تعيش برى دامها صاينة وحافظة نفسها .
ام عمر:* وهي تستهزء ..* الله أعلم اذا هي وامها حافظين نفسهم .
الجد عبدالله:* بعصبية ..* لا تتجرئي وتتكلمي عليها بوجودي ..ماهر شف مرتك اش تقول .
ابو عمر: م كان قصدها يبة الله يهداك
الجد عبدالله:* قامم ..* شكله للأن محد يدري مين شيخة بالنسبة لي .







لوس أنجلوس : الجمعة
6:30 م

شيخة:* وهي تمشي بشوارع لوس أنجلوس مع أصحابها ..* عن ماذا تتحدثين .. عيد مولدي هو أخر شيء يمكن ان يهم أمي.
جسيكا: ولماذا !؟ .. شيخة لكي الحق ان تمارسي حياتك مثلنا .. لقد مللت من تصرفات والدتك التي تدل على كرهها لكي.
جورج: أذا كانت تكرهك هكذا بما أحضرتك معاها الى هنا .
شيخة: لا أعلم حقاً .. لكن عائلة والدي غنية جدآ جدآ واظنها احضرتني معاها بسبب الورث الذي ساخذه والذي بالتأكيد لن يكون بالقليل .
جسيكا: هل المال يجعل الناس يفعلون امور تخرج عن الإنسانية والضمير ..؟!
شيخة:* وهي تعدل طرحتها الرصاصية الناعمة ..* في بعض الأحيان تكون الأمور هذه طبيعيه عندما تصدر من اي شخص .. لكنها تكون خارج مضمار الإنسانية عندما تصدر من الأمهات .
جورج: لماذا لا تتواصلين مع أفراد عائلتك اقصد عائلة والدك طبعاً .
شيخة:* تنهدت وبخيبة ..* جورج انا لا استطيع التواصل مع ناس اظن انهم هم أيضاً لا يريدونني .
جورج: ولماذا تعتقدين ذلك ؟!
شيخة: مرت 10 سنوات ولم يتمكنوا من الإتصال بوالدتي .. لم يتمكنوا من البحث عني .. أشعر ان ليسس لي احد في هذا العالم المليء بالمصالح .. ليس هناك سواء اخوان امي واخواتها الذين يشتمون وفي طفولتي يضربون .
جورج:* وهو يوقف شيخة ..* لا تثقي بكلام والدتك عن عائلة ابيكي ..
شيخة: اعلم انها تكذب في كل شيء لكن لا أعلم لماذا تكذب !
جورج: هذه الأسئلة اسئليها لوالدك حين تقابليه .
شيخة:* طالعت بساعتها ..* حسننا أوعدك سأفكر .. يجب ان اذهب
جورج+ جسيكا = الى اللقاء .

/ لما يتكلموا عربي فصحه معناتوا انه يتكلمون انجليزي بس م ابغا اكتب انجليزي. ./

دبي : السبت
9:00 ص

مشاري:* وهو ينزل من الدرج ..* صباح الخير
ملاك + مرام + ام محمد + ابو محمد : صباح النور
ملاك:* بعدت شعرها الاسود الناعم عن وجهها وهي تأكل ..* صاحي من بدري !؟
مشاري:* بأبتسامة وهو يأكل ..* ايوة بطلع عند جدي .
ابو محمد: الله يقويك يبة .
مشاري: اميين .

...


الجد عبدالله: اسمعني ي راشد الأسبوع ذا ابغا اشوف شيخة عندي .
راشد:* موظف ..* مثل م أمرت خلال الأسبوع ذا بتكون عندكك .
ابو خالد: كيف تبي ترسل لها ناس يجيبونها وهي تجي معاهم .. لا تخلي 10 سنوات بعد ينسوك عناد حفيدتك
الجد عبدالله:ههههههههه شيخة برأسها أسئلة كثيرة لنا وهذا الي راح يجيبها .
ابو خالد: اش دراك يمكن م تفكر بذي الاسئلة.
الجد عبدالله: صدقني هيا تفكر فيها .

...

لوس أنجلوس : السبت
12:00 ظهرا .


حسن:*< خال شيخة ..* انتي كيف تسمحي بها تدرس علمي .. انتي م تدري بالأحياء اش يدرسون هنا وقحين جدآ .
ام خالد: ايوة والله لكن انت تدري لو المدرسة عرفت اني امنعها يمكن تروح بين يديننا ..
شريف: ايوة ناقصه انتي كل السنوات ذي تستحمليها وبالنهاية تروح ويروح ورثهها معاها .
فتحي: الا ي أختي هي ليش م تلبسس تنورة وبس تلبسس بنطلون مو عيب كيذا بتفضحك قدامم الناسس .
شيخة:* دخلت الصالة بكل عصبية بعد م خلصت فطورها وقالت بهدوء ..* خالي حتى سارة ينتك تبلسس بنطلون .
فتحي: ي قليلة الأدب جاية تردي علي قدام خوالك وامك والله جد الأب يربي اكثر من الام .. بنتي ماهي لوحدها الحمدلله الله رزقني بعيال لما تكون هي لوحدها وكلام الناسس عليها بسس وقتها البسها الي ابيه .. وبعدين انتي منو علشان تتكلمي عليها .
شيخة:* وهي تطالع بامها ..* ليشش الي م عنده آب عندكم مو متربي .
ام خالد:* قامت وصارت تضرب شيخة ..* ي وقحةة كيف تردي على خالك كيذا من وين لكك قلة التربية ذي حسن:* قام ..* ربي بنتك بعدين تعالي علشان نتكلم ي اختي شكله كبرتي وم عرفتي تربي
ام خالد:* ولعت اكثر وكملت ضرب بشيخة ..*
شيخة:* مرت سنوات امها م ضربتها فيها بسس اليوم رجعت ضربتها بسبب خوالها وخوفها من كلام الناس ..*


-

أهل ام شيخة وصلوا لمرحلة تخلف غير معقولة ..
مرحلة ما منها شفاء .. البنت جدآ عيب عندهم والمرأة عاما خطيئة بعينهم .. اظنكم شايفين كيف أسلوبهم مع بنتهم .. بسس ترى الله م يضيع حق أحد لو مرت السنوات راح ياخذ حقها تابعوا وشوفوا كيف الله راح يطبق عليهم ( كما تدين تدان)

رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 30, 2015, 05:21 PM
 
رد: رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا

الشخصيات
ال سيف .
الجد عبدالله كبير عائلة ال سيف واحن واحد .. عنده خمس أولاد
اولهم ( احمد ) ثانيهم ( محمد)
ثالثهم (محمود ) رابعهم ( مازن ) واخرهم (ماهر)
عائلة أل سيف . معروفة بالامارات بسبب غناها وثروتها ومن بين ممتلكاتها احسسن مستشفيات على المستوى الامارات لكن اصولهم تتدرج من السعودية فجدهم الأكبر عبدلله سعودي وزوجته اماراتيه كآنت بالسعودية. . لا تستغربوا لو قلت لكم انه كل شبابها طب يشتغلون او بعضهم بشركات العائلة .

العائلات ..>>

ابو محمد اكبر العيال .
احمد > ابو محمد
حنان> ام محمد
محمد : الدكتور والولد الأكبر للعائلة عمرهه 30 سنة ومتزوج من منيرة وعندهم بنت عمرها 6 سنوات اسمها مروة
مشاري بطلي الأول ) دكتور قلب عمره 25 سنة .. شخصيته قوية جدآ وله هيبة .. وغامض بعض الشيء .. محد يفهم تفكيره ما ألتفت لبنت بمعنى ما عنده حبيبة والله أعطاه من الجمال والأناقة م يجعل العين تتوقف لديه .
ملاك بطلة ثالثة ) 19 سنة وتدرس قريباً بتصير جامعية .. جدآ لطيفة وخجولة اسم على مسمى .. وجميلة بعد .
مرام: عمرها 18 سنة ثانوية .. طبعاً مرجوجة البيت والي ممكن تسوي من الجنون ما لا يتوقعه العقل .


العائلة الثانية ابو يوسف .
محمد > أبو يوسف
فرح> ام يوسف
يوسف: ( البطل الثاتي ) دكتور وأكبر ولد بعائلته عمره 25 سنةة .. دكتور .. طبعاً هو صاحب الأفكار المجنونة دائماً وحبل المصايب .. لكن وسامته موجودة وضحكاته ما تختفي .
ياسر:23 سنةة يشتغل بإحدى الشركات ولكن يدرس كمان .. واحد مروق ومزاجه جميل جدآ وطول الوقت مشهور جدآ بمجاله الي حق الشركات يعتبر اصغر وأفضل رجل أعمال.
سمر: عمرها 19 سنة .. تدرس وقريباً بتصير جامعيه .. طبعاً عائلة كلها ممتعة .. لكن سمر راكزة وعاقلة .





العائلة الثالثة ابو خالد
محمود> ابو خالد
أمل> زوجة محمود الثانية وجابت له ولد ..ام سليم
خالد: 25 سنة .. دكتور وجدا وسيم ومعروف بحنانه الفياض وطيبة قلبه .. يحب اخوانه جدآ والي ربته هي زوجة أبوه مو امه
سليم: 10 سنوات امه (أمل ) وجدا لطيف مثلها ومتعلق باخوه خالد
شيخة البطلة الأولى) 19 سنة تدرس وقريبا بتصير جامعية > . جميلة.. وعاقلة بمافيه الكفاية انه الي قدامها يعطيها عمر اكبر من عمرها دبلوماسية بردودها وهتشوفوا ذا الشيء بالرواية وفيه غالب الأحيان صريحة جدآ بردها .
محمود طلق زوجته الاولى الي جابت له خالد وشيخة من 10 سنوات وتزوج ثاني .


العائلة الرابعة ابو ايمن
ابو ايمن> مازن
ام ايمن: حليمة
ايمن:25 سنة دكتور .. وطبعاً يحب الصراحة اكثثر شيء .. بسس هو مخبي موضوع صغير عن أهله .. وسيم مثل بقية الشباب .
منى: 19 سنة وتدرس قريباً بتصير جامعية. . لطيفة جدآ ومثل اخوها صريحة بعد .


العائلة الخامسة ابو عمر ( العائلة السلبية ) ههه
يمكن تستغربوا الاسم لكن جد هذي العائلة أنانية
ماهر> ابو عمر
فوزية> أم عمر
عمرالبطل الثالث ) 25 سنة يشتغل دكتور .. يحب المال جدآ .
عايدةالبطله الثانية ) 19 سنة وتدرس قريباً بتصير جامعية .. غيورة من اي وحدة من بنات عمها واي وحدة في الكرة الارضية تتمنى لها الشر مو الخير .


كيذا انتهت اهم الشخصيات والباقي جو الرواية تابعوا .

لو حبيتو الرواية قولوا اكملها .

رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 30, 2015, 05:21 PM
 
رد: رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا

البارت الثاني #


مشاري:* دخل الشركة عند مكتب جده ..* سلام عليكم .
الجد عبدالله: وعليكم السلام يبة اتفضل اجلس
مشاري:* جلسس وهو يمرر يده على شعره الاسود الناعم الي يزيد من وسامته ..* امر يبه .
الجد عبدالله : م يأمر عليك عدو .. اش صاير بك ي مشاري
مشاري: صاير لي في ايشش .
الجد عبدالله: هههههههههه بخطوباتك .. هذي خامس بنت ترفض انك تخطبها امك وجدتك اشتكوا لي عن
مزاجيتك ذي .
مشاري:* بضحكة مثل جده ..* هههههههههههههه جدي الزواج مو لعبة صح .. مو وحدة بفستان ابيض تمشي جنبي وبسس الموضوع أكبر .
الجد عبدالله: ادري ي ولدي وش مشكلتك انت
مشاري: البنات الي امي تختارهم كلهم اقابلهم ولا وحدة فيهم الي أبيها .. جدي انا أبغا الي اتزوجها اكون احبها او على الأقل احترمها .. انا في براسي شخصية للانسانة الي ابغا اتزوجها ليش م تصبروا وأكيد بيجي يومم وتجي
الجد عبدالله:* بابتسامة رضا ..* طيب كيف تبيها .
مشاري:* بحالمية ..* ابي شخصيتها قوية وابغها ذكية جدآ العقل نعمة ي طويل العمر .
الجد عبدالله: اوف من وين اجبلك ذي
مشاري: هي بتجي يبة وبعدين ليش انتوا علي انا بسس تبو تزوجوني
الجد عبدالله: لانك صايع
مشاري: ههههههههههه وتقولها بوجهي
الجد عبدالله: جد ايوة انا كنت ادري بكل سوالفك وانت بالجامعة م يخفى علي شيء .
مشاري: انا تغيرت ي جدي .
الجد عبدالله: أدري وابغا اشوف هذي الي تبغاها من وين راح تجي
مشاري: اي ابيها توقف بوجهي بكل جرائة مو مثل بقية البنات يخافون لقوة شخصيتي .. جدي ياخي كلم امي وابوي وفهمهم ههههههههههههه كلهم يسمعون كلمتك .
الجد عبدالله: أدري انه مو حلو الواحد يحسس كل البنات ياخذونه علشان شكله من غير حب او اي شيء بسس اكيد راح اكلمهم .


...

ببيت ابو محمد #


ملاك:* وهي تشرب الشاي ..* ههههههههه امي بتنفجر منه
سمر:* وهي تمشط شعرها القصير البني ..* ههههههههه هو ليشش يرفضض الموضوع مزاجية . ؟!
منى: لا اكيد مو كيذا .
ملاك: لا امي تسوي في حركه خايسة تعزم ام البنت والبنت وتخلي مشاري يجي البيت وعلى هذا الحال ولما يروحوا مشاري يقول قراره بككل عصبية هههههههههههههههه لانه يحس انه مو حلوه انه امو تزوجه بذي الطريقة .
مرام:* وهي تجري ..* م تدرون أخر الاخبار.
منى: ايشش ؟!
مرام: امي كانت تكلم عمتي ام عمر وكانوا يتفقوا ياخذوا مشاري لعايدة .
سليم:* بطفولة .. لانه متعود يصارح الكل.. * عايدة مو طيبة .
الكل: هههههههههههههههههههه
ملاك: أحسس مشاري بيموت .
سمر: لكن امكك اشبها يعني بسس قاعدة تطالع بناسس غريبة كيفف تبي عايدة مشاري تدري عايدة محد يطيقها مشاري اول واحد يكرهها
مرام: ي حرام ي أخوي تورطت والله كنت طيب
الكل: هههههههههههههههههههه .

...


المستشفى #


خالد: أيمن خلكك جاهز بكرة في عزومة عندنا ترى.
أيمن: ايشش دخلنا .؟!
يوسف: مو جدتك الي طلعت من المستشفى قبل يومين
ياسر: ههههههههههههه شكله نسى !؟
مشاري:* وهو يدخل غرفة استراحة الأطباء ..* سلام عليكم
الكل : وعليكم السلام
خالد:* بضحكة ..* اكيد هزئك على الي صار
مشاري: ههههههههههه ابوي وأمي معبين راسهه مرةة .
الكل: هههههههههههههههههههه
يوسف: جد فضاوة .
مشاري: ويوم سئلته ليش انا بالذات قالي لانك صايع على اساس انتوا بانجلترى كنتوا تقرئوا قرآن
خالد:* وهو يرمي علبة المنديل ..*ههههههههه انت الغبي الي كانت سوالفك زايدة .. كل يوم بنت شكل عاد اشوة انك لميت نفسك
مشاري : اش م كنت اسوي شيء لو مرة كثرت كنت ارقم وارمي الرقم بعدين .
الكل: هههههههههههههههههه
ياسر: المهم جدي كشفك وقتها .



# يوم قبل العزومة #

لوس أنجلوس
2:20 م

شيخة:* نسيت اقلكم أنه أمي تزوجت رجال الله عطاه مال .. وهي حامل بولد الحين ..*
ام خالد:* بصرخة وجع ..* انور الحقني بسرعة ع المشفى
انور:< زوجها الي م كان بيوم يخاف الله بشيخة .. * طيب طيب ي حبيبتي اهدي بسس .. شيخة اذلفي خلي السواق يشغل السيارة لين م أنزلها .
شيخة:* نزلت بسرعة تكلم السواق بسس سمعت كلام بالصالة في بيتهم ..*

سارة: وانت اش تبي فيها من زينها .. خذ الشقر والبيض أحسن لك .
سامي:* اخو سارة عيال خال شيخة ..* لا هذولك يدخلونك بسالفة .. من يلاقي مثلها جسم وجمال والاحلى آليوم امها بتروح المستشفى .. يعني بسس ارجع من المستشفى بتكون لوحدها بالبيت لانه الكل هناك وانا اتفقت مع امي تفضي لي الجو
سارة: لو صارت حامل منك .. تدري شيخة محد لمسها قبل
سامي:* بخبث ..* كيذا احلى راح تنغصب تتزوجني ووقتها هيا وفلوسها بين يديني انا .. وبتشوفي .
شيخة:* تجمدت من الصدمة حطت يدها على فمها ومشت بسرعة كلمت السواق وهي الصدمة مسيطرة عليها .. ودخلت غرفتها لانه امها ماهي راضيها تخليها تجي المشفى .. معقولة سامي يفكر يغتصب بنت عمته يالله وين راحت الرجولة وبعدين الساعة 2 نص اليل..*


...

بيت ابو خالد #

أم سليم:* صحت بفجعة من صرخة ابو خالد ..* اش فيك ي حبيبي عسى م شر .
ابو خالد: قلبي قاعد يغزني أعوذ بالله من الشيطان الرجيم.
أم سليم: كابوس ولا ايشش
ابو خالد: لا م حلمت بشيء بسس خايف عليها .
ام سليم: على بنتك ولا امها ؟!
ابو خالد: بنتي .. بنتي ي امل تدرين م تهمني امها .
ام سليم: اقرء المعوذات وادعي الله يحفظها وصدقني دعوة الأب لا ترد .
ابو خالد: ادعي معاي ي امل
ام سليم: يالله تحفظها بحفظك ويطمن قلبها عليك .
ابو خالد: أميين .. الا ساعة كم عندهم الحين
ام سليم: 2 نصص اليل .
أبو خالد: يالله سترك .


...

شيخة:* تأكدت انه كل السيارت تحركت رفعت جوالها وبخوف شديد ودموع رعب من الي ممكن يصير لها ..* جسيكا ساعديني انا في ورطة
جسكيا:* وهي تسكت الشباب والنبات ابي عندها لانه اليوم كان عندهم حفلة بسيطة ..* أهدئوا ماذا هناك
شيخة:* حكت لها كل شيء بهدوء ..*
جستن:* مسك الجوال من جسكيا ..* شيخة احضري كل شيء يهمك من ذاك المنزل وسوف نكون امام منزلك خلال دقائق .
شيخة: حسننا .
جورج:* مر الوقت ووصلت سيارتين مليانا بأصدقاء شيخة الي جامعين وبعضهم بعمرها بكل قلق جرى وهو يشوفها تقفل باب البيت ..اسرعي .
شيخة:*دخلت السيارة وتحركوا ولما وصلوا بعيد وقفوا..*


أنطون: ابلغوا عنه الشرطة .
شيخة: لا توقف ليسس الآن .
مالين: شيخة .. يجب ان نفعل شيئاً حيال هذا .
شيخة: كاد قلبي ان يتوقف .. اعتذر حقا لقد افسدت ليلتكم .
جورج:* وهو يحضنها بسبب بكائها ..* انتي أختنا وصديقتنا لا تتفوهي بمثل هذه الحماقات لم تفسدي شيء .
شيخة:* نزلت ابتسامتها وهي تشوف سيارة توقف قدامهم وبلحظتها كل اصحابها وقفوا قدامها لحمايتها لانه الوقت متاخر ويمكن بسبب الظلام م يشوفوا انه احد من اهلها ..*
راشد:* نزل ومعاه حرسس ..* لا تقلقوا انا لن اضرها اريد فقط التحدث معاها
انطون: من هي
راشد: السيدة شيخة
جورج: من انت لكي تتحدث معاها
راشد: أنا من طرف والدها وجدها أرجوكم .. انا رأيت كل م حدث وأعلم ماذا كان سيحدث لو لم تنقذوها جزيل الشكر لكم .. لكن هل استطيع ان اخذكم لاقرب مطعم لكي نتحدث بعيداً عن أهلها .
شيخة:* طلعنا على أبعد مطعم علشان لحد يدورها وقفلت جوالي ..*


راشد: اتفضلي اقعدي .
شيخة :* بعدم غسلت وجهها قعدنا انا وهو بطاولة في مطعم احد فنادق لوس أنجلوس ..* شكراً .
راشد: انا جيت هنا علشانك بالصدفة شفت امك خارجة ومعاها كل العائلة توقعتك وحده من الي خرجوا لكن
شيخة: لكن ؟!
راشد: جوالك كنا نراقبه ويين لحظة والتانية قطعتي الشك باليقين ودقيتي على أصحابك وسمعنا كل شيء بما فيه سالفة سامي .. كنت ابغا اطلع لك لكن
شيخة: اصحابي كانوا اسرع منك .؟!
راشد: بالضبط .
شيخة:* هزت راسها بهدوء ..* طيب ليشش جيت .
راشد: جدك رسلني .. رسلني علشان اخذك معاي وترجعي تعيشي بين أهلك وحبايبك .. وصلتي عمر 19 وجدك كان متذكر عيد ميلادك الي كان بيوم الجمعة و..
شيخة:* قاطعته بجدية ..* روح للي رسلك مع كل احترامي وقله اني ماني لعبة يوم الام تعصب وتتطلق من زوجها تسحبني بيدها وتهرب بيا ومحد منهم يدورني لمدة 10 سنوات ولا حتى يسئل المطار عن اسمي لانه اظن ال سيف م يخفى عليهم انهم يروحوا يتاكدون كل مرة من اسماء المسافرين هذا لو كنت اهمهم صح .. وماني لعبة كمان لما الجد عبدالله بقدره يبغاني ويرسلك علشان تسحبني .. اتمنى هذا الكلام يوصل لهه .. ماني لعبة تمشوها على كيفكم ولو م عندي مكان انام فيه عزيزة نفس م ارضا بالإهانة من اي أحد حتى لو جدي وماني جاية معاك .
راشد:* انخرس من كلامها .. رفع حواحبه صدمة ورمش بسرعات متفاوتة يستوعب انه في بنت من ال سيف تتكلم كيذآ بقوة .. تمالك نفسه وقال..* طيب ممكن تخلي الحرس هذول معاكي .
شيخة : ليشش .؟
راشد: لحمايتك انتي قريبة من اهل امك لسى لو سمحتي اخر طلب ووعد محد بيجيبك غصب .
شيخة: أوكك راح استناك تجي وتاخذهم .. ولو جدك يبيني هو يدري انه في أسئلة كثير كاتمتني واتمنى هو يجي بنفسه يجاوبني .
راشد:* قام ..* حاضر راح احجز لك بهذا الفندق واتمنى م تفهميني غلط بسس علشان هذا أئمن مكان
شيخة: Ok



...



ام سامي: كيف يعني ماهي في البيت هربت مثلا
حسن: الله يلعنها بتفضحنا بين الناسس بكرة ترجع لنا وهي حامل .
فتحي: مممن جد بنات اخر زمان
سامي: مدري رحت البيت اتطمن عليها اسئلها لو محتاجة شيء ما لقيتها اصلا .


/ طبعاً طرق التنقل عند راشد هيا الطيارة الخاصة بسبب المسوؤلية الي كلفه الجد عبدالله بها ../


...


# يوم العزومة .. والعائلة كلها قاعدة تتقهوى مع بعض ببيت الجد الي يعتبر قصر .. #
دبي / 11:00 ص

ملاك:* وهي تحط كاسة الشاي قدام جدها ..* هذي كاستك يالغالي .
سمر:* وهي توزع التمر على اعمامها وعماتها ..* بالعافية
مشاري: الله يعافيكي
راشد: سلامم عليكم
الكل:وعليكم السلام
الجد عبدالله:* بفرحة ..* قول انها معاك
راشد:* نزل راسه وم تكلم. .*
الجدة حواء : تكلم يبه محد غريب هنا كلنا اهل
راشد:* وقف بنص المجلس بحيث الكل يشوفه ويسمعه..* لو أدري انها كيذا كان خذيت اخوها او أبوها معاي ي أستاذ عبدالله
الجد عبدالله:* بأستغراب ..* ليشش انت شفتها
راشد: شفتها وقابلتها .. لكن م ادري اذا حدود وظيفتي يسمح لي اقول وأوصف الي شفته هناك .
ابو خالد:* بفجعة ..* اشش بنتي فيها شيء .
راشد: بنتك مافيها شيء ي ابو خالد تطمن .
خالد: اتكلم اش فيي .؟!


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتحميل رواية أرواح عارية ، محمد حامد زيـــن العـآبديـن الروايات والقصص العربية 61 March 20, 2015 08:48 PM
رواية ثرثرة أرواح متوجعة للكاتبة ضمني بين الاهداب Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 87 March 4, 2015 03:59 PM
رواية سبعة أرواح اميرةدودا الروايات والقصص العربية 0 October 5, 2014 08:08 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 02:51 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر