فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم March 30, 2015, 05:27 PM
 
رد: رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا



البارت ال 20#

مشاري: أنتي اشش شايفة ! لانه أنا ماني فاهم نفسي.
ملاك:* وهي تدلع على اخوها ووتلعب بشعره ..* ومسوي نفسك مو شايف ولا تدري يعني ايشش حب اوف والله طلعت مب هين .
مشاري: تستهبلي علي وانا أتكلم جد .. البنت فزعت مني كانها شافت فزاعة غربان.. لاول مرة بحياتي أشك اني حلو ! شككتني بشكلي .
ملاك: انت المفروض تراعي انه هي ما تعودت على ذي الأشياء .
مشاري: تبي تفهميني انه اي وحدة تفزع كدا حتى لو كانت مو متعودة المتزوجات جديد مو متعودين لكن ما يفزعوا انتي ماراح تفزعي اذا حضنك خالد وراح اقتله لو سواها قبل الخطوبة ماراح تفزعي .
ملاك:* بهدوء ..* مدري اش مشكلتك والمقارنات مع خالد .. لانه كان عندي أخ يحضني ولما ابكي يطبطب علي او ولد خال طيب ويخاف علي او ولد عمي يعتبرني مثل اخته بسس هي ي مشاري ما كان لها آب حتى وتبغاها يوم تقرب منها هالقد وانت وهي ما بينكم شيء حتى تتقبل الموضوع برحابة صدر.. لا ي شيخ المفروض تحضنك
مشاري:* التفت لاخته بأستغراب ..* هي كان خوالها وعيالهم هناك واصحابها الشباب .
ملاك: هنا المشكلة انه الي كانوا حولها اعطوها فكرةة غلط عن اي رجال يقرب لها .
مشاري: تقارنني بالاغبياء ذولاك من جدك انتي .
ملاك: تقدر تمنعني لكن ما تقدر تمنعها من المقارنة .. قالت لي انك قربت بزيادة بزيادة خلتها تخاف من الغلط الي ممكن ترتكبه .. أذا تحبها ي مشاري لا تخوفها .. اذا تبغاها تحبك حسسها بالأمان وبسس وصدقني من حالها بتتقبلك .
مشاري: يعني هي ما تحس بالأمان لما تكون معانا .
ملاك: أتذكر مرة قالت لي لما كانت صغيرة ماكانت تقدر تروح مكان من غير أمها وما كانت تحسس بالأمان غير مع امها .
مشاري: أنا مشاري مو امها .
ملاك: لا تستهبل خل أكمل لك .
مشاري: اوكك كملي .
ملاك: بسس لما كبرت صارت امها تحسسها بعدم الأمان صارت تخاف من أمها ... اتخيل احد يخاف من أمه تقول مرات ما كانت تتغذى وتنام وهي جوعانة ايام الإجازات علشان لا تتقابل مع امها وتسمعها كلام يسم البدن من وقتها قالت انه معنى كلمة الأمان صارت مو موجودة عندها لدرجة صارت ما تعرف كيف يحس الواحد بالأمان اتخيل وحدة وصلت لذي الدرجة لو جا واحد من عيال عمها حضنها وكان يبي يبوسها اشش راح تحس فيه مو راح تحس بخوف اكثر بكثير .
مشاري:* م توقع لذي الدرجة العلاقة بين شيخة وأمها خربانة ..* اوف .. هذي ام !
ملاك: فوق ذا كله شيخة تحب أمها.
مشاري:* مسح ع وجهه ..* يعني الحين مثلا لو انا معجب فيها مثلا مثلا مثلاً بيكون صعب الفت نظرها صح !
ملاك: بشخصيتك مو صعبة لانه شخصيتك قوية ولك هيبة ورزة فاكيد بتلفت لانه بيني وبينك شيخة تفضل الرجال الي كيذا لكن مدري انت كيف تصير لما تكون معاها .
مشاري: انا قلت مثلا .
ملاك: عليا ي ولد .
مشاري:* وهو يسحب خدود أخته ..* بسس ياهو .

...

لبنان :》12:00 ص



الجد عبدالله: مآفي نصيب اش نسوي عاد .
ابو عمر: أيهه وبعدين احنا لازم نحترم قرارهم وما نجبرهم ع بعض .
ابو محمد: صح أكيد مع انه عايدة في مليون شاب يتمناها .
الجد عبدالله :* ابتسم بهدوء . *


شيخة :* وهي تخلع جزمها عند الجسر قدام البنات بدات تمشي حافية بالجسر الي باخره واقف البوت
(المركب الكهربائي الي ما يحتاج للشراع ) .. * ع فكرة احساس يجنن احسن لكم امشوا حافين .
منى :* بحماس خلعت الجزمم ومشت ..* واو حماسس الجسر بارد .
ملاك:* صرخت بحماس اول ما ضربت الموج برجولهم ..*
سمر:* حركت نظاراتها الشمسيه الي لايقة عليها جدآ عن عيونها ..* جد جد كنا محتاجين للطلعة ذي .
شيخة: ممن جد .


جوزيف:*< لبناني عمرهه 30 سنة ..* مرحبه .
سمر: مرحبتين .
جوزيف: آكيد انتو بناتوو للاستاذ عبدالله .
شيخة: حفيداتو .
جوزيف: أنا وصلت ئبلكن بشيء ساعة وعرفت من آصواتكن انكم هون .
ملاك: لا يكون ازعجناك نعتذر لو ازعجناك .
جوزيف: لا ي عيب الشوم شو عم بتئولي لشو بدكن تزعجتوني اي بالعكس رجعتوا الروح للمكان .
سمر:* أبتسمت ..* مشكور كلك ذوق .. بس هذي اول مرة نشوفك هنا .
جوزيف: ايهه مشآن البوت .. بس انا بعرف جدكم عبدالله رجال كتير طيب هو يالي سمح لي اركن البوت هون بالشط تبعكم .
شيخة: أهاا .. يعني انت كابتن .
جوزيف : انا بضلني ئدآم البحر متل الطفل كآبتن شيء كبير علي .
مرام: لا بسس تمشي بالبوت في نص البحر وما تخاف وتقدر تحمي نفسك وتحمي الي معاك هنا انت كابتن .
جوزيف: الله يخليكي .. جربتوا ئبل هيك تطلعوا رحلة ع البوت !
ملاك: يب يب احنا كثير بس شيخة لاا .
جوزيف: لشو م طلعتي تخآفي من البحر هيك شيء ؟!
شيخة: لا بالعكس .. بس بجرب مرة .
جوزيف: ايه هلأ فينا .. شو رايكن اخدكن ع شيء رحلة ونشرب لنا شيء بنص البحر .
ملاك:لا مشكور كلك ذوق لكن حالياً مافينا .
شيخة: ايهه مافينا .
جوزيف: طيب على كيفكم بسس المرةة الجايية بدكم تعدو عندي بالبوت .
منى: ان شالله


* رجعوا البنات عند العائلة .*

مشاري:* شفتها تصب القهوة بالمطبخ الي ابوابه شفافة ويطل ع الحديقة الخارجية للمنزل الي قاعد ين فيها العائلة وقفت عن الباب ..* محد خلاني اعتذر هالكثر قدك .
شيخة:* برفعة حاجب وعدم اهتمام له ولا حتى ناظرت فيه لانها مشغولة بصب القهوة ..* لانه ما تجاوزت حدودك مع احد قدي .
مشاري: طيب جد ادري تجاوزت حدودي اليوم بسس ا..
شيخة:* بلا مبالاة..* كويسس انك تعرف أنك اتجاوزت حدودك .
مشاري: ع فكرة يعني كانت لحظة ضعف .
شيخة : كانت لحظة غباء منك لاسيما انه انت فاسخ خطوبتك من البنت الي تحبك في نفس اليوم .
مشاري: لا تقولي تحبني هي تحب شكلي واسمي وهيبتي وتحب انه كل البنات يحبوني ويعجبون فيني بسرعة تحب مشاري الي ماالتفت او اعتذر لاي بنت لانه ما عمره غلط بحق اي بنت .
شيخة: اجل لا تعتذر علشان لا اكون رئيسة قائمة البنات الي اعتذرت لهم .
مشاري: مو عيب الواحد يعتذر عن غلطه .
شيخة:* شالت الصينينه ولفت عليه ..* طيب انت م اعتذرت جيت تبرر .
مشاري: اعتذر .
شيخة:* مشت من جنبه ..* اكيد ماراح ارد اعتذارك .
مشاري: شيخة جد انتي بنت عمي واحترمك وماني حاب الي صار امس باليل يحط حاجز بيننا .
شيخة:* وقفت وما لفت عليه تكلمت وهي معطيته ظهرها ..* الي صار بتعتبره لحظة ضيق والي سمعته بسوي نفسي ما سمعته .
مشاري:* بنظرات لها ..* والي حسيتيه .
شيخة:* بعد ثواني من السكوت تنهدت ..* م حسيت شيء .. مدري عنك انت بسس اتمنى م يتكرر هالشيء وعموماً من ناحيتي ماراح اعيد الغلط واطلع .
مشاري:* مشى من جنبها بزعل ما قدر يخفيفه ..* آحسن .


شيخة:* كل مرةة انا الي امشي سبقني ذي المرةة ههه ..* واحلى قهوة لاحلى اعمام .
ابو ايمن: الله يرضى عليكي مادري ليش تكلفين على نفسك ي بنتي لو بس تقولي للخدم .
شيخة: لا انا كنت فاصية فليش اتعب الخدم .
ابو خالد: الله يرضالي عليكي ي بنتي .
شيخة: اميين

عايدة:* كانت الدنيا ضايق فيها ومحد كان يدري انه انفصالهم بسبب انه مشاري ماحبها الكل توقع انه مشاري يحبها لكن لا .. خيبت ظني فيك ي مشاري وخليت الي يسوى والي ما يسوى يتشمت علي اشش اقول لصحباتي لو سئلوني عنك ماني فاهمة ليش ليشش تركني اكييد كان ورآه شيء ..*
ياسر:عايدة ! تبي شاي .
عايدة :* تنهدت. .* لا شكراً .



خالد:* كنا نسبح في الشاطئ الي خاص بمنطقة الفيلل حقتنا .. الا ياسر ومحمد الي كانوا قاعدين مع البنات يتفرجون علينا ..*
ملاك:* بإعجاب ..* كل يوم عضلاتهم تزيد مشالله .
مشاري:* محد ينكر انه وسيم واكتر واحد يلعب رياضة كان شايف نظرات الإعجاب بعيون عايدة بسس ما شافها بعيون شيخة ..*
شيخة:* أبتسمت ..* اش يسون عادة لما يطلعون من البحر.
ملاك:* بحزن ع خالد ..* ي عيني خالد كل سنة يخلي ياسر الي يحط له الزيت حق الشمس لان جلده ما يتحمل في الوقت الي بقية الشباب خواتهم يحطونه له .
شيخة: والحين عنده أخت تدلكه بعد .
ملاك: من ججد يعني جد بينبسط لو حطيتي له الكريم ووديتي له المنشفة .
شيخة: شوفي كيف بدلعه بسس خله يخرج .
ملاك:* كانت واقفة مع شيخة عند الكراسي الي كانوا الشباب قاعدين فيها ..* اشش بتسوي .
منى: الجو بارد لو سمحتم سو كوفي بالمطبخ وجيبو اول ما يخرجوا الشباب .
الخدم: اوك .
ملاك: مرة عايدة الله ياخذها قهرته قدامي ولا قدرت اتكلم وارد عنه .
شيخة: اش قالت .
ملاك : قالت وهي تتريق عليه باستهزاء يعني وهي تعطي الكريم لاخوها قالت ي حرام خالد ما محزني غيرك لف لياسر كالعادة .
شيخة: متى ذا الكلام .
ملاك: قبل ما تجي بكم شهر لما طلعنا ع الفيلا الي ع البحر حقتنا .
شيخة: انتي شوفي اش بسوي وجيبي فشار .
ملاك : ليشش فشار يختي .
شيخة: لانه الافلام ما تخلص بالعائلة ذي .
ملاك:* وهي تشوف العيال خلصوا سباحة ..* ههههههههههههه طيب ورينا .
شيخة:* لعبة بحواجبها بشكل ضحك البنات وهي تأخذ منشفة خالد وتتقدم عند البحر تحت انظار الجميع ..*

خالد:* طول عمره كان يتمنى اخت تجي من بين الكل علشان تحط المنشفة عليه خوفا من البرد وكان يدري انه ما عمره بيصير هالشيء لكن وقف اول ما شاف شيخة جاية من بين الكل بيرائه ..*
شيخة:* حطت المنشفى ع خالد ..* لا تبرد مو ناقص تزكم باجازتك .
خالد: ي روحي الله يخليكي .
شيخة: ويخليك ليا ولملاك ول..
خالد :* ضربها ع رأسها ع الخفيف ..* ههههههههههههه بطلي
شيخة:* وهي تحط اصباعها ع فمها قعد خالد وجو بقية الشباب جلسوا ..* سوري سوري اخي العزيز هههههههههه محد سمع .
خالد:* ابتسم براحة لما شاف شيخة تنشف شعره ..* مشكورة ي قلبي .
شيخة:* غمزت لملاك الي بدات تنشف شعر مشاري بعد ..*
عايدة:* كانت قاعدة ولا كانه اخوها توه رجع كل وحدة راحت عند أخوها وصارت تساعده الا هي ..*
سمر:* بخبث لعايدة ..* عايدة تعالي ساعدي اخوكي .
شيخة:* وهي تكمل تنشيف شعر اخوها ..* شكلهه ياسر بيساعد عمر بعد اليومم .
مشاري :* الكل وقف شغله وطالع بابتسامة بشيخة لانه فهمنا انها كانت تاخذ حق اخوها ..*
شيخة :* بهمس لخالد ..* ذيك المرةة ما رديت عليها لانها بنت وسكت .. لكن الحين اختك هنا علشان ابلعها تراب .
خالد:هههههههههههههههه ي فديتك .
عايدة:* قامت بعصبية اخذت الكريم وصارت تدهنه برقبة اخوها ..*
عمر:* كتم ضحكته ..* ياسر الطلب زايد عليك هاليومين.
ياسر : ههههههههههههههههههههههههههههههه
بسس باب رزقي مفتوح شيخة قفلت عايدة فتحت .
شيخة: ههههههههههههههههههههههههههههههههه ياربي منك .
الكل : هههههههههههههههههههه
مشاري:* اول مرةة اشوفها تضحك بالسعادة ذي اول مرةة اسمع صوت ضحكتها المميز ابتسمت ..*
يوسف : ضحكتك حلوة ع فكرة اول مرة اسمعها .
شيخة :* بضحكة ..* ههههه مشكور كلك ذوق .
ياسر: مممن جد .
مشاري: صحح .
عمر:* حطت له عايدة الكريم برقبته ومشت جلست مكانها ..* لا شكلك تحت الطلب ياسر .
ياسر :حآضر ي مزةة جاي اصلا انا ليشش جاي.
شيخة: جاي تدهن الناس وانا أختك .
الكل: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
ياسر:* ضرب كتف شيخة من ظهرها بضحكة ومزاح تعبيرا عن شقاوتها وكمل مشية لجهة عمر ..*
شيخة :* ابتسمت لياسر واخذت الكوفي من الخدم اعطته لاخوها ..* وزعي للبقية .
خالد:* شرب القهوة بسعادة ..*
الجد عبدالله :* قام علشان يشوف رآشد الي جاء عندهم علشان توقيع توراق مهمة .. اتكلم شوي واخذ الأوراق والملفات واتجه لجهة الشباب والبنات ..*


تابعوا علشان تعروفوا ايشش في ولمين هالاوراق ..
وكيف بتكون ردت فعل شيخة ضد راشد لاسيما انه الي كان مسوؤل عن حمايتها قبل لا يجيبوها غصب بتنتقم ولا كيف !
وعايدة ي ترى لاحظة إعجاب مشاري بشيخة .
او حتى شيخة نفسها لاحظت .
ايمن وسمر اش نهايتهم


انتهى البارت


البارت ال 21#



الجد عبدالله : تعالي راشد تعال قابل مديرتك وحفيدتي شيخة .
عايدة: مديرتك !؟ اش في جدي .
الجد عبدالله : شيخة ي بنتي اظنك فكرتي كفاية .
شيخة :* ببرائة شديدة ..* ههههههههه انت تحطني قدام الامر الواقع .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه
شيخة: وجايبة لين لبنان .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه يلا ي بنتي وقعي الشركة واقف شغلها .
راشد:* ابتسم لشيخة ..* طبعاً حاب بالبداية اعتذرلك انسة شيخة بدال ع الرجال الي خرجوا عن امري وما حموكي وانتي هناك واعتذر بدالهم عن الطريقة الي احضروكي فيها .
شيخة:* جا الوقت لانتقم ههههههه رفعت حاجبها اخذت القلم والملفات وقامت مثل الكل احتراماً لجدها وفتحت الملف كانت من جوا فرحانة وتضحك ع الي بيصير براشد وهو ما يدري اش بيكون ردها ..* انت تكلمني كمديرة ولا كشيخة
راشد: الاثنين حضرتك .
شيخة: كشيخة اقلك حصل خير بسس ي ليت المرة الجاية تنتبه .
خالد:* ابتسمم ..*
الجد عبدالله :* ادري ودك تاخذي حقك منه ..* وكمديرته !؟
شيخة:* بحدة الكل ابتسم منها ..* كمديرتك اقلك ي استاذ راشد انه لازم تعتذر عن نفسك لانه كانت مسؤوليتك حمايتي بالرجال الي أذوني .. واتمنى المرة الجاية ما تاخذ معاك رجال ما يسمعون كلمتك علشان لا تنحط بهالموقف تاني وصلت ؟
راشد:* بأبتسامة صدمة وهو ياخذ الملف منها ..* وصلت حضرتك .
أيمن: ههههههههههههه .. يليق عليها .. مبروك الوظيفة قبل التخرج .
شيخة:* بضحكة ..* الله يبارك فيكك .. ارتحت جدي .
الجد عبدالله : وهو يطبطب ع كتف شيخة ..* ارتحت كثير .. راشد بيكون من الي يشتغلون عندك بالقسمم الخاص فيكي .. الي بيساعدك ولد عمك ياسر بيدير هالشركة .
خالد: لحد يطالع فيني معرف اي قسم .
الجد عبدالله :* بحماسس وهو يبتسم لشيخة وياسر ..* ومحد المفروض يعرف بتكون مفاجأة .
شيخة :* ابتسمت لجدها ..* مشكور جدي .
الجد عبدالله : انتي الي مشكورة ع الي هتسوي لشركاتنا .
شيخة:* آبتسمت وهي تشوف جدها يرجع مكانه بابتسامة فخر ع وجهه لي ..*


عايدة: بسس انتي ما خلصتي جامعة كيف تصيري مديرة قسم .
ياسر: وابشرك مديرة القسم الرئيسي بالشركة .. عندها شيء يستاهل هالمنصب .
عايدة: بس مجالكم يحتاج خبرة من جدك انت !
ياسر: لانه مجالنا احنا نعرف اش يحتاج .. وانتي بتعرفيي اشش الي عند شيخة عطاها هالمنصب .
عايدة: واذا مثلا وحدة فينا تبي تصير مديرة لوحدة من الشركات ندخل كيذا عادي كانها سيارات نسوقها مو كانها شركات وفلوس ناسس.
ياسر:* بصبر ..* لا لو ما عندك الي عند شيخة ماراح توصلي لمكان انتي تبي الطب اش دخلك بالأعمال اش لك صلاحح .. عندك موهبة تهيئك تاخذي هالمنصب لا اجل اكيد مو اي احد راح ياخذ هالمنصب ومو اي احد يسوق الشركات .
عايدة : معاها العصى السحرية مثلا .
شيخة:* رفعت حاجبها وطالعت بياسر رجعت لعبت بحواجبها بطريقة ضحكت الكل ..*
ياسر: انتي بتعرفي اش عندها .. وع فكرة بكرةة اذا اتخرجتي بتروحي تشتغلي بمستشفيات العائلة لكن لازم تدرسي لانه الطب يبغالها دراسة لكن إدارة الأعمال يبغالها عقل وموهبة وانا اخوكي ومو عند اي احد تلاقي هالاشياء .. وممكن نبطل نسولف ونقول مبروك لشيخة.
مشاري:ممن جد مبروك .
شيخة: الله يبارك فيكم .



باليل *


خالد : أنا مبسوط بك كثير لانه انتي اول بنت بتحقق امنية كل اعمامي وتختار هالمجآل الكل فخور فيكي .
شيخة: من جد !يعني قاعدة اسوي الصح .
خالد: وصح الصح كمانا .. اشتغلي واتعبي وانبسطي لانه انتي ماشية صح ولا تطالعي ورا وتخاف من شيء اخوكي بظهرك يحميكي .
شيخة:* وهي تحضن خالد الي قاعد ع سريرها ..* ي روحي الله يخليك لي .
خالد: اممين ويخليكي لي .. اسمعي
شيخة: هلا .
خالد: تذكري اختبار السواقة الي سويناه اول لكي .
شيخة: يب بب من وقت .
خالد: نجحتي فيه وبيطلعوا لك رخصة قريب .. اقل شيء لو سقتي سيارتي محد يأذيكي .
شيخة: يب يب حماس بسوق سيارة أخيراً . .. بسس بنات عمي !
خالد : صراحة محد فيهم طلع رخصة لسى تدرين ليش لانه أبوي انتي بالنسبة له هدية يبي يميزك عن الكل .. وتستاهلي تتميزي عن الكل هو انتي لسى ما شفتيه المفاجآت السارة الي جايتك محد من اعمامي فكر يطلع رخصة لوحدة من بناته قبل الجامعة .
شيخة :* ابتسمت بسعادة شديدة ..* ابوي اهو الي نعمة بمعنى الكلمة .
خالد : الله يطول بعمره .
شيخة : اميين .
خالد : يلاا ي عسسسسل نوم تايم تبي شيء مني قبل لا اروح .
شيخة : لا ي روحها .
خالد : تصبحي على خيير
شيخة : وانت من اهله .


...


يوسف : منى عكسي تماما انا مجنون أفكار وهي عاقلة.
ايمن: بسس لا فكرت بشيء هي بتوافقك عليه على طول .
يوسف : هذا الحلو فيها .. انت تدري أنه انا ايش ما كانت شخصيتها أحبها .
ايمن: طيب ي ابوي بدل لا تقول لأخوها انك تحبها روح قلها .
يوسف : اوف اننا اخوان متفهمين .
ايمن: الحب مو عيب ولا حرآم طول ما الحب بالطريقة الصح ويوصل لزواج هذا ما هو عيب .. وانت ناوي تتزوجها ليش انا اعصب عليك لما تقولي انك تحبها وانا ادري انك تحبها جد .. الواحد لازم كمان ما يعصب او يصرخ من شيء طبيعي ومو بيد الشخص الي قدامه .
يوسف: من جد .. المهم ابغاك تضبط لي وقت مع أبوك علشان اخطبها وياليت تمهد له الموضوع .
ايمن: ولا يهمك ي النسيب .
خالد:* توه دخل ع الشباب ..* ي النسيب اش السالفة في احد غيري نسيب لاحد هنا .
يوسف: هههههههههههههههههه ي طول اذنك.
ايمن: ههههههههههههه سالفة بتعرفونها بعدين .


...


عايدة :* توها تبي تدخل ع فلتهم شافت مشاري طالع للمسبح يبي ياخذ آيباده ..* تقول الي يخافون من الظلام بالنسبة لك ايش !
مشاري:* بعفوية ..* يهمك في شيء ؟!
عايدة : يب يب .
مشاري :* اخذ آيباده وطالع فيها ..* مو بالنسبة لي شيء لانه كل إنسان وله شخصيته ومخاوفه .
عايدة: والي يخاف المرتفعات .
مشاري : شيء طبيعي .
عايدة :* مشى عنها مشاري وهو مو فاهم شيء .. تحركت علشان تكمل خطتها ..*

...

شيخة :* فتحت باب غرفتها الي أندق ابتسمت باستغراب من الزائرة ..* عايدة .! حياكي دخلي.
عايدة : مشكورة بسس كنت ابي أخذ شيء .
شيخة:* بطيبة ..* أكيد اش تبي !
عايدة : جوالي قفل شحنه ولازم اسوي مكالمة ظرورية فعادي لو أخذ جوالك ي قلبي لو ما عليكي امر .
شيخة:* لفت عن عايدة علشان تجيب جوالها ..*
عايدة :* أخذت مفتاح غرفة شيخة بسرعة ورجعت ابتسمت لشيخة الي اعطتها ألجوال ..* مشكورة برجع لك هو بسرعة .
شيخة: خذي وقتك ي قلبي .
عايدة :* أقفلت الباب وحمدت ربها انه شيخة مو من الناس الي يقفلوا ابواب غرفهم بالمفتاح ..*
شيخة:* أخذت كتابها وكملت قرائة ..*


...


ياسر : ومتى الزواج اتحدد .
خالد: بعد رمضان بنخطب وبعد الخطوبة ب 10 شهور الزواج ما تعرف دلع البنات لازم وقت علشان يستعدون .
محمد: ايه والله اتذكر انا ومنيرة تزوجنا بعد سنة ونص من الخطوبة .
يوسف : أجل مبروكك بيكون عندنا عرس قريب .
مشاري: من جد .. وطبعا فستان العرس كل يوم نزلة سوق بحثاً عن الفستان والتصميم المناسب.
ياسر:* بابتسامة خبث ..* ما أظن راح تتعبوا ذي المرة.
خالد: هذا وجدي يعرفون سر مخبينه علينا بس اش هو الله اعلم. اش هو .
عمر:* عدل جلسته بفجعة من انطفاء الكهرباء المفاجئ بالفيلا حقت الحريم لانه هما كانوا قاعدين بالحديقة الخارجية الي تجمع بين الفيلاتين ..* اشس صار .
مشاري:* برفعة حاجب حط كاسته ..* مدري شكله صار شيء .
خالد:* قام بسرعة ..* بشوف اشش صار جوا واحد يكلم واحد من العمال يشوف الكهرباء .
مشاري: انا بروح اكلم العامل .


...


شيخة:* فجعت لانه غرفتها صارت ظلمة جدآ جدآ وجوالها موو معاها توجهت تفتح باب غرفتها لكن مقفل برى حست بالذعر لانه عندها فوبيا من الظلام توجهت لبوابة البلكون الشفافة ظغطت الزر الي يفتح بوابة البلكون وانصدمت انه ما فتح .. قعدت عن باب بلكونها لانه حتى سريرها ماهي شايفتها من الظلام .. ضمت رجولها لصدرها وهي تبعد شعرها وتحاول تربط الأحداث دخول عايدة واختفاء مفتاحها والصدفة انه جوالها مو معاها علشان تتصل بخالد او اي أحد ثاني .. ضربت نفسها بكل عنف وهي تقول عن نفسها غبية كيف ما فكرت انها عايدة كيف فكرت انها ممكن تكون صادقة .. الظلام يخليها تتخيل اشياء ما تسعدها بالعكس تضايقها وتخوفها علشان كيذا هي تبعد عن الظلام قد ما تقدر بأختضار عندها فوبيا من الظلام لكن للحظات دق باب غرفتها وانسان يحاول يفتح ..*
خالد: شيخة شيخة إنتي نايمة ؟!
شيخة: ﻷ ماني نايمة .
خالد : اجل أفتحي الباب لا تقعدي بالظلام لوحدك ادري تخافيه .
شيخة: المفتاح مو معاي شوف مين اخذ المفتاح وحبسني هنا .
خالد: طيب طيب لا تخافي انا بروح اجيب مفتاح غرفتك الثاني اوكك بس انتظري .


مشاري :* سمع خالد واقف ويقول كيذا وانصدم لما سمع رد شيخة فكر غير بعايدة نزل بسرعة من الدور الثاني عند البنات الي كانوا مجتمعين تحت بالمجلس ومشغلين كشافات جوالاتهم ..* هاتي مفاتيح غرفة شيخة .
عايدة :* برفعة حاجب لمشاري ..* خيير مفتاح غرفتها ليش بيكون عندي .
مشاري :* بعصبية محد فهمها غير ملاك ضرب الطاولة برجله وبعدها عن طريقه ..* هتجيبي المفتاح ولا اخلي ابوكي وجدي يطلعوه منك .
عايدة :* بخوف شديد طلعت المفتاح ومدته له استغرابا من خوفه ..*
مشاري : ي حقارتك ياخي انتي من ايشش مخلوقة .
يوسف:* دخل المجلس عند البنات وكان شايف كل الي سواه مشاري ..* اطلع افتح لها الباب مشاري خالد توهق وهو يدور مفتاح طلع بعيد عن الفيلا. .
مشاري:* أخذ المفتاح بكل قرف منها وطلع جري ع فوق ..* ملاك تعالي معاي .
يوسف:* بحدة نظرات ..* روحي شغلي الكهرباء الي طفيتيها .. لا تخافي ما بخليكي تشوفيها خايفة وتتشمتي فيها زي ما خططتي .

ملاك:* قاموا كل البنات ماعاد عايدة مع مشاري وشافوا لهفة مشاري وخوفه ع شيخة ويمكن هنا فضح مشاعره اتجاهها ..*
مشاري:* فتح الباب بسرعة كانت الفلاشات شغالة ..*
شيخة:* اول ما سمعت اصواتهم وقفت ومستحيل تخلي عايدة تتشمت فيها لكن رجفة جسمها من الخوف ما توقفت ما تحب احد يشوفها خايفة من الظلام .. بسس تجمدت مكانها لما سمعت مشاري يفتح الباب ويجيها قدام البنات كانت خايفة يحضنها قدامهم بس ..*
مشاري:* تراجعت بسرعة وبنبرة رجولية ..* انتي بخير ؟!
شيخة: ايه الحمدلله بخير .. مشكور .
مشاري:* حك راسه بنظرات اعجاب ما قدر يخفيها ..* لا ولو .. استئذن الحين .
ملاك :* ابتسمت اول ما رجعت الأضواء اشتغلت غمزت لمشاري ..*
مشاري:* خرب شعر ملاك وهو ماشي جنبها وطلع من الغرفة شاف خالد بوجهه ..* مابها الا العافية .
خالد:* ابتسم براحة ودخل ..*


..

عايدة :* كانت بقمة عصبيتها وهو واقفة جنب يوسف ..* الحين اش في موقفني هنا .
يوسف: انتظر مشاري علشان نشوف اذا نكلم ابوكي علشان يربيكي او جدي علشان يعلمك معنى الأدب .
عايدة : ع فكرة انتو قاعدين تحشروا نفسكمم بالفاضي.
يوسف: يخرب بيتك الرجال توه قايل انه انتي الي قلتي له يطفي الكهرباء .
مشاري:* دخل المجلس وقفل الباب وراه ..* اش سوت لك علشان تسوي ذا كله فيها .
عايدة :* بعصبية ..* وانت اشش دخلك فيها اخوها ولا زوجها اشش لك صلاحح تدخل لو زعلانة هي تجي تحاسبني .. تقعد تطول لسانها علي قدام الكل وتفرد عضلاتها وقدام الظلام مثل القطة .. انت الي اشش تبي كل ما يصير بينها وبيني شيء تهزيء تهزيء بوجهي .
مشاري:* بهدوء نرفز عايدة..* لو حاآبة مرة تعرفي اش دخلني فيها افتحي عيونك كويسس .. وانتي الي مثل القطة قدامي الحين مو هي .. ولو شفتك تخطي صوبها ثاني مرةة بتشوفيني انا الي اوقفك عند حدودك الي انتي ناسيتها ي روح امك .. والمرة الجاية بتفاهم مع ابوكي مو معاكي واقلك هي ثاني لو فكرت تأذي شيخة بتلاقيني بوجهك وانتي تعرفي لما اعصب اش ممكن اسوي .
عايدة :* انصدمت من الي سمعته يعني مشاري.. يحبها !؟ .. ويتضارب ويهددني علشانهآ اوف ..*
يوسف:* مشى ورى مشاري بهدوء. .*



تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير .

إنتهى البارت .

رد مع اقتباس
  #14  
قديم March 30, 2015, 05:28 PM
 
رد: رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا


البارت ال22#



يوسف:* حك انفه وهو يمشي جنب مشاري وبنبرة استفسار ..* انت الي قلته صح !
مشاري:* دخل المطبخ وكان يصب له موية ..* ايش قصدك بالضبط انا قلت كثير .
يوسف: أنك بتوقف قدامها لو فكرت تأذي شيخة .
مشاري:* رفع يدينه باعتراف ..* أوكك اوك البنت تعجبني .
يوسف: قوووووووولي كيذآ ..
مشاري: مابغا تناقش حاليا بذي السالفة .
يوسف: اشبنا ياهو متوتر كيذا .
مشاري:* حط كاسة الموية.. * خفت عليها جدآ ياخي .
يوسف : طيب روق وخلنا ننام .


...

2:30 ص

شيخة :* توها خلصت صلاة آليل دعت بالي تبيه لانه الدعوة مستجابة باليل وقت نزول الله عز وجل لسماء الدنيا .. خلعت مريلت صلاتها وتوها بترجع للنومم بسس دق الجوال استغربت من يدق عليها هالسآعة رفعت جوالها علشان تشوف رقم ما تعرفه لكن من دبي الرقم ردت باستغراب ..* ألو .
مشاري:* بصوت رجولي ..* شيخة !؟
شيخة: عفواً منو ؟
مشاري: مشاري.
شيخة:* جلست ع سريرها ..* عسى ما شر .
مشاري: لاا بسس لمبة غرفتك شغالة فقلت ادق اتطمن عليكي .
شيخة: مشكور بس كنت أصلي .
مشاري: تقبل الله .. طبعا معليه دقيت هالوقت .
شيخة: هههههههه بس تعتذر .
مشاري : اممم فيكي حيل تشربي قهوة .
شيخة :* ابتسمت ..* وينك !
مشاري: عند المسبح .
شيخة : اوكك 5 دقايق * قفلت الخط حطت طرحتها السوداء الحريرة ولبست عبايتها ونزلت ..*




مشاري:* قام لما شافها جات خلى الخدم يحطون القهوة ويمشون ابتسم لها وجلست بالكرسي الي قدامه ..* ما توقعتك تجي .
شيخة:* ابتسمت ..* وليش اتصلت دامك ما توقعت .
مشاري : اتفائل خير ههههههههه .
شيخة* عدلت حجابها ..* : ههههههههههه مبروك لملاك.
مشاري : الله يبارك فيكي ومبروك لخالد .
شيخة: الله يبارك فيك
مشاري: يقولون ملاك ماراح تحتاج تكرف ع فستان الزواج .
شيخة: صح مابتحتاج ..
مشاري : ليش حاسس انه تعرفي شيء.
شيخة:* بأبتسامة خبث ..* لا كل السالفة انه بنجيب لها مصممين الأزياء لين عندها احسن وكيذا .
مشاري: أهاا قلتي لي .. اش سويتي مع عبدالملك .
شيخة:* برفعة حواجب ..* من جدك انت انا قابلته اصلا علشان اسوي له شيء .
مشاري: تحتاجي مساعدة .
شيخة: مشكور ساعدتني بمافيه الكفاية ودخلت بدوامات مالك صلاح فيها .
مشاري: لا تقولي كيذا ولو .. كلمته وطلبت منه يجي يوم السبت الجاي بفلتنا الي بدبي .
شيخة :* هزت راسها ..* هتكون ذيك اخرر ليلة تشوفها فيه .
مشاري :* بروح فكاهية ..* هتقتليه .
شيخة: اكيد لا بسس بخلص لعب العيآل الي قاعد يسويه.
مشاري: اممم انتي كنتي مرتبطة قبل كيذا .
شيخة: ﻷ .
مشاري :* بعدم استوعآب ..* ولا مرةة ولا مرةة وحدة حتى .
شيخة:* شربت من كاستها ..* لا ولا مرةة .
مشاري: هذول عميان ..
شيخة: عفواً قلت شيء ؟!
مشاري: لا .. ولا حتى احد قلك احبك .
شيخة: انه ارتبط غير أنه احد يقلي احبك الأولى ما صارت لكن الثانية صارت .
مشاري : ودام لقيتي احد يحبك ليش ما ارتبطتي .
شيخة : ما شفت الحب الي ابيه .
مشاري : ليش في حب معين تبينه علشآن ترتبطي بأحد؟
شيخة: اكييد .. مو اي شاب عجبته وحب حب نزوة اروح وراه وانا أدري اش نهاية حبه الطائش
مشاري : ما انعرضض عليكي الزواج .
شيخة : محد فيهم قد مسوؤلية الزواج .. مجرد عرض ما يخليني أقبل .
مشاري : اش من نوعية رجال قابلتي ورفضتيهم بذي الصرامة .
شيخة: عديم مسوؤلية .. شآب يبي وحدة تكون ملكه طول عمره .. واحد غيور لدرجة الطفولة .. واحد شكاك.
مشاري: الصفات الخايسة هي الي خلتك ترفضي .
شيخة : لاحظ اني ماقلت عن اي واحد فيهم رجآل .
مشاري: واش الرجولة بالنسبة لك .
شيخة: أخلاق .. عطف وإحترام .. شخصية وثقة واحترام آراء مشاركة ومحبة هذي هي الرجولة بعيني ..
مشاري: الواحد لما يحب احد بيحب كل شيء فيه سلبياته واجابياته .
شيخة: اهما ماكانوا يشوفوا سلبياتي كانوا معمين ويخوفني هالشيء منهم .. وانا مستعدة احب شخص بسلبيات اقدر أتحملها
مشاري : طيب مثلاً لو تقدم لك واحد ما تحبيه بسس كل شيء مناسب فيه شخصيته وأسلوبه وتفكيره .
شيخة: ماراح اتزوج من غير حب .
مشاري : يعني راح ترفضي ؟!
شيخة: لاا .. بسس بطول فترة الخطوبة واكيد راح احبهه.
مشاري: اكيد راح تحبيه ؟!! اش ذي الثقة
شيخة: مشاعري بايدي ي مشاري مو بإيد اي احد ثاني .. لو انسان كويس وفيه كل الي ابيه أكيد راح احبه.. عاد هو واسلوب تعامله معآي .
مشاري: أيوووووة اسلوبه كيف تبينه.
شيخة:* وعينها بعينة كأنها توجه رسالة ..* ابغا يكون هو .. يعاملني بغموضه .. آبغاه مثل ماهو ما يغير شخصيته علشان يجذبني ابغا أشوف شخصيته الي مخبيها عني وخايف انها تخليني انفر منه او اخاف منه مثل بقية البنات ابغاه يأمر بالي يبيه علشآن يشوفني اوقف قدامه واقوله غلط آبغاه يوريني رجولته قدام الكل بس لما يكون قدامي وبحضني طفل ينفع .!
مشاري:* ابتسم بسعادة لانه وصلت رسالتها وصل الكلام الي كانت تقصده لمشاري .. وقام بحماسس وبهدوء قال ..* ينفع ونص .
شيخة:* قامت بخبث وابتسامة عريضة ..* تصبح ع خير .
مشاري: وانتي من اهله .. خليني اشوفك بالصباح .
شيخة :* هزت راسها بمعنى اوكك. .ومشت. .*




...

دبي : 9:30 م


عبدالملك : أنا ما كلمتها من يوم ما اعطتني الكف بذيك الوقاحة وأظن هي غلطت .
فرح: انا مابي اتدخل اكثر لكن انتوا اهل بالنهاية ما تخلوا غريبة تتضاربوا مع بعض كيذآ .
عبدالملك : هي الي مو عاقلة ي فرح ومدري كيف صايرة .
فرح: انا استغليت أنها جات تشوف خالتها امك يعني وجيت معاها علشان اصلحكم يلا عاد انتوا أخوآن وأصحاب.
عبدالملك : مع الوقت بترجع الأمور اصلا انا رايح لصحبي ايمن يوم السبت .. فبخاف لو درت تقول انها تبي تجي وتقول لهم كل شيءء وتعتذر لهم .
شموخ: واذا انا أبغا اسوي كيذا بترفض .
عبدالملك :* رفع راسه وبقلة صبر ..* شموخ هالكلام ما ينفع انا مابغا تخرب علاقتك بشيخة لا تتدخلي .
شموخ: شيخة ما بتكون هناك واكيد مارح يقولون لها علشان تقابلك ببيت ولد عمها يعني يبون يتفاهمون معاك ويقولون لك ابعد .
عبدالملك : انتي تدرين انه فيلل ال سيف كلها جنب بعض ولو طلت وشافتنا بالشارع راح تفهم غلط وتحسب نلعب عليها .
شموخ: شيخة اصلا ما صارت تكلمني بعد ما كلمت مشاري وقلت له اني انا كنت معجبة باخوها علشان كيذا صاحبتها وبعدين صرت احبها كصديقتي حاسة وصل لها كلام فعلاقتي خربانة خربانة معاها لو سمحت وديني عندها .
عبدالملك : يوم السبت الجاي .



...



لبنان : 5:20 م


عايدة:* صبت لها القهوة وهي تبعد شعرها عن عيونها الجميلة ..* قد ايشش الجو جميل اليومم خسارة بنرجع.
ام محمد : اي والله لكن اش نقول رمضآن قرب ولازم نجهز له .
ام ايمن: ايهه والله ي حليله الجو حلو جدآ .
الجد عبدالله : ايهه والله بقى ثلاث اسابيع .
مشاري:* دخل بحماسس ومعاه ظرفين ..* سلامم عليكم
الكل : وعليكم السلام .
ابو يوسف : اشش البشارة الي معاك باسطتك هالقد .
مشاري:* وهو يرفع الظرف الأول ويطلع منه أوراق..* هذي نسخ شهادات بنات عمي الجميلات الي نجحوا السنة هذي بتفوق .
ملاك:* وهي تقوم بفرحة وتتجه لمشاري ..* لاااا تمزح.
مشاري:* مد لها الطابعة حقت شهادتها ..* خذي شوقي .
ملاك:* قامت أجواء الفرحة بالفيلا والدعوات والمباركات من كل الجهات ..*
مشاري:* فتح الظرف الثاني ..*
شيخة:* انبسطت جدآ بنجاحها بالاختبارات رغم تعبها ذيك الفترة ..*
مشاري: شيخة هذا ظرف من مدرستك الثانوية .
شيخة:* قامت وقفت جنب مشاري ..* ايشش !
الجدة حواء : وشو ذا ي ولدي .
مشاري: يبونك تروحي هنآك باقرب فرصة علشآن تاخذي ملفاتك بنفسك حتى خالد قال لهم انه يقدر يرسل احد مننا يجيب بطريقه لكن رفضوا طلبوكي خصيصاً .
شيخة:* أخذت الظرف ..* أهاا طيب مشكور .
مشاري :* طالع بالبنات وصافحهم بابتسامة مثل الكل..* مبروكك يارب .
شيخة :* كانت تبي تقعد بس جدها اشر لها تجي تقعد جنبه وراحت جلست بنص المجلس جنب جدها وبيدها الأوراق ..*
سمر: 98 % احسن من العام .
مرام: انا جبت 95 % حلو ولا لا
الجد عبدالله : حلو ويجنن دامه جا مننك ههههههههههههه.
ملاك: 100 % .
خالد: دوافير بنات عمي .
منى 97 % .
عايدة :* بهدوء ..* 81 %
الجد عبدالله:* حط يده حول كتفها وبحنان ابوي ..* بناتي الزينات الجميلات ابيكم تعزمون الي تبونه ببيت جدكم وتسون حفلة نجاحكم بالشكل الي تبونه ولي منكم كل وحدة منكم بتشوف الي يعجبها مني .
مرام: فديتك جدي والله كلك ذوق .. يوم الخميسس الحفلة من الحين اقلك .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه بعد بكرة مستعجلة .
الجدة حواء : مبارك عليكم النجاح بسس ههههههههههههه.
ام عمر: والله لا نعزم الكل وننبسط بحفلتهم .
ابو خالد: يالله يحفظكم ويبسطكم أكثثر .
شيخة:* انا ما انبسطت قد ما انبسط الكل لينا فتحت شهادتي علشان أبتسم بأعلى مجموع كان يفصلني دائما عنه درجتين او ثلاث ..*
الجد عبدالله :* ابتسم لشيخة الي شهقت من الفرحة..* صح شيختي ما قالت كم جبتي مجموع .
شيخة:* رفعت عينها بضحكة لجدها ..* 100%
ملاك : ي روححي الدافور مشالله .
الجد عبدالله:* باس يد حفيدته بفرحة ..* وي مبروك .
ابو خالد:* باس راس شيخة ..* لكي مني أحلى هدية .
شيخة: ع فكرة وجهكم جميل علي .
الكل : هههههههههههههههههههه .
ابو محمد : هههههههههههه والله انبسطنا لكم ي بنات .
سمر : دومم يارب .
ابو خالد : اسمعي .
شيخة:* وهي تلف شهادتها ..* امر يبة
أبو خالد : ما يامر عليكي عدو .. انا بنزل معاكي لكاليفورنيا علشآن نجيب ملفك .
شيخة:* هزت رأسها بمعنى اوكك ..* طيب يبةة .
ابو خالد : بسس بعد ما تخلصوا من حفلة التخرج .
شيخة: اوكك .



( رجع الكل ل دبي وكل واحد ع فلته .. ورجعوا الشباب لدواماتهم والكل نفس الشيء والبنات كانوا يتسوقون للحفلة .. )



الخميس 9:30 م


ملاك :* لبست فستان قصير للركبة .. الفستان له اكمام طويلة ومن عند الرقبة مفتوح الجزء العلوي مخطط بالأبيض والأسود وفيه بعدين الجزء السفلي اسود ومنفوش فتحت شعرها الجميل وحطت مكياجها الرائع مع روج فوشي انيق وجزم كعب بيضة ..*
عايدة :* لبست قطعتين القطعة الفوقية كانت توب مالها حمالات ولونها اسود ولبست تنورة سوداء مقطوعة لين الركبة وبكعب اسود رفعت شعرها ذيل فرسس وحطت مكياجها الجمميل وروج أحمر جميل ..*
مرام:* كانت لابسة تنورة بيج قصيرة ومنفوشة لفوق الركبة بشوية ولبست فوقها بلوزة بمبية عليها رسومات ورود بالون البيج وقصيرة البلوزة وكتف طايح منها والثاني علاقي وتألقت بالروج البمبي والمكياج الي مكون من ظل عيون بني وبيج وشعرها فردته بالمكوة وكعب بيج ..*
سمر:* كانت لابسة فستان ازرق سماوي سادة قصير لين الركبة له أكمام الين الكوع ومفتوح من عند الرقبة بسس تالقت باكسسوار ابيض وكعب ابيض ومكياج متميز مع الروج الفوشي الرائع .. فتحت شعرها الناعم وتركته مسدول ع اكتافها بجمال ..*
منى:* لبست فستان كحلي توب ماله علاقات ومن تحت مقطوع لين الركبة .. حطت حزامم بني لماع بالنص وفتحت شعرها البني وفردته ع اكتافها وظهرها .. لبست اكسسوارات بنية رائعة مع كعب بني ومكياج ترابي ..*
شيخة :* اختارت فستانها الأسود الي لاصق على الجسم بطريقة جميلة ماله أكمام الفستان وقطعة رقبته مربعة الشكل ومطبع عليها ورد بالون الأحمر في الجزء العلوي الأمامي والخلفي ويفصل بينهم شريطة حريرية حمراء اما الجزء الي تحت اسود ولاصق ع الجسم تالقت بالكعب الاحمر والروج الاحمر المثير والمكياج المكون من الوان ظل العيون اسود وكحل اسود رفعت شعرها ذيل فرسس ونزلت غزلتين من الجنب وكيذا بدأت الحفلة ..*



تابعوا اش بيصير في الحفلة

البارت ال 23 #



أم فارس : مشالله انتي شيخة .
شيخة:* بأبتسامة وهي مو فاهمة شيء ..* ايه خالتي.
الجدة حواء : هذي هي اخت خالد .
ام فارس : مشالله الله أكبر ي زينها وحليلها الله يحفظك.
سمر:* وقفت جنب شيخة كان الكل متألق بالذات بنات ال سيف لانه دائماً كل حفلة تصير في بيت ال سيف الكشخة تكون عنوان لبنات العائلة ..* امين
شيخة:* ابتسمت ومشت مع سمر ..* خل نتصور .
ملاك: احسسسن .
مرام:* اعطينا الكاميرا لعمتي ام محمد ووقفنا كلنا جنب بعضض ..*
شيخة:* كانت واقفة بالطرف اليسار وحاطة يدها ع خصرها فوق يد سمر الي محاوطة خصر شيخة
.. وكوعها بيدها الثانية فوق كتف سمر ..*
سمر:* جنب شيخة ويدها ع محاوطة وسط شيخة شيخة ويدها الثانية شابكه اصابعها باصابع ملاكك ..*
ملاك:* ماسكة يد سمر وشابكها اصابعها مع اصابع سمر وحطت راسها ع كتف منى ..*
منى:* يدها محاوطة كتف ملاك الي نايمة عليها ويدها الثانية ع كتف عايدة الي قاعدة تحتهم ..*
عايدة:* كانت قاعدة بركبها ويدها ع كتف مرام الي قاعدة جنبها ..*
مرام:* كانت قاعدة جنب عايدة ومميلة راسها ع جهة عايدة وطلعت الصورة اكثر من روعة ..*

( مر الوقت والكل استمتع وانقطعت الكيك وانطفت شموع نجاح 12 سنة دراسةة وانقفلت ابواب فلة عبدلله ال سيف .. ودعت ضيوفها بسعادة تجمعت الهداية بالغرف العلوية والبنات ناوين يقعدوا عند جدهم لكن اول شيء نشوف ردت فعل الاعمام لما دخلوا البنات عليهم والهدايا المميزة لحفلة اليوم الي ما ينفع تدخل الغرف ..)



الجد عبدالله :* بابتسامة من جمال حفيداته ..* الله يحفظكم بحفظه .
الاعمام : امييين يارب.
الجد عبدالله: كيف كانت الحفلة .
شيخة:* وهي تجلسي جنب ابوها بابتسامة ..* جدآ حلوة.
عايدة : انبسطنا والله .
ابو خالد: ي جعله دومم .. اش القمر ذا الي جالس جنبي.
شيخة :* أستحت وباست ايد ابوها ..* حبيبي.
الجدة حواء : ي بناتي السنة ذي معدلاتكم كانت حلوة .
ملاك: الحمدلله .
الجدة حواء : والهداية من ابائكم هنا هدايا جدكم واخوانكم بالغرف .
عايدة :* كانت هدية المغلفة أكبر هدية وهدية شيخة اصغر هدية ..* عاد السنة ذي هديتي أجمل واضح .
الجد عبدالله:* ضحك بحكمة ..* لا يغرك الحجم ي بنتي شوفي المضمون .
عمر: ليشش ي جدي إحنا ما ندخل نفتح لهم .
الكل: هههههههههههههههههههه
عايدة :* سمعت صوت الشباب من المجلس الي جنبهم لانه الشباب جالسين مع الحريم ..* انطم .
ملاك:* فتحت هديتها علشآن تنبسط من عقد مرصع بالالماس واحدث أنواع الكميرات وجنبه مصحف بشكل رائع وساعات رولكس.. باست راس ابوها بسعادة ..* ي روحي الله يخليك لي.
ابو محمد: ويخليكي ي بنتي ومبروك .
عايدة :* فتحت علشان تشوف العقد الذهبي الي من الذهب ومكتوب عليه اسمها وايباد مكتوب عليها مبروك النجاح من ورى .. وزجاجة عطر ..* ي قلبي مشكور على الهدية ي زينها .
منى:* فتحت هديتها وشافت طاقم كامل مكون من ثلاث قطع الحلقان عليها حرف ال m والسلسة عليها حرف n والاكسسواﻻ حقت اليد عليها حرف ال a وطلعت من جنبهم ايفون 5 اس ذهببي ..* واو كأنك تدري اش كنت ابي الله يخليك يارب مشكور .
يوسف: ينفع نعرف اش الهداية .
سمر:* طلعت من الكيس علبة بشكل قبعة التخرج داخلها دبدوب يحمل التهنئة بيدهه وحول رقبته سلسلة فيها الماسة محفور فيها مبروك التخرج سمر باست راس ابوها وخاتم من الذهب الأبيض ..* الله يخليك لي مشكور ي غالي .
مرام:* اخذت هدية مكونة من عطر وسلسلة من اللؤلؤ الحر ولاب توب ..* عقبال السنة الجاية يارب .. مشكور يبةة الله لا يحرمني منك .
الجد عبدالله:* كان شايف نظرات الفخر بعيون البنات بس شاف نظرات المسخرة والاستهزاء بعيون ام عمر وبنتها من صغر حجم هدية شيخة ..* بقى شيخة .
شيخة:* ابتسمت وهي تفتح الصندوق الي صغير بس استغربت من الي لقته ..* أش ذي المفاتيح .
عايدة :* طلعت ضحكة خفيفة معاناتها استهزاء لكن سكتت اول ما المجلس كله شد نظراته عليها ..*
ابو خالد : الحين بتعرفي ممكن الكل يتفضل برى ..*


مشاري:* لبسوا البنات عبايات وخرجوا والكل مستغرب من طلب ابو خالد ..*
الجد عبدالله :* الكل كان واقف بحديقة قصر الجد عند البوابة بالتحديد لانه بالجهتين الحديقة والنص الشارع الي قبل البوابة الحديدة الخارجية والنافورة الي تطلع موية .. وبحكمة ..* دائماً لا تشوفوا الشيء شوفوا مضمونه .. وينها هدية شيخة .. وليش الحرس واقفين قدامنا كيذا
ابو خالد :* اشر للحرس يبعدون علشان تنكشف سيارة BMW بالون الأسود..* هذي هي هدية بنتي شيخة .. وهذي المفاتيح للسيارة هذي.
عايدة :* حطت يدها ع فمها من الفجعة .. سيارة مرة وحدة لا وبعد بطلب خاص بلون خاص ..*
شيخة:* حطت يدها على وجهها يمكن تخف صدمتها وبعدها بدقايق حضنت ابوها وهي تقول ..* ي روححي... الله لا يحرمني منكك .
ابو خالد : افتحي سيارتك وخذي هدية اخوكي منها.
شيخة:* تحركت تحت انظار الكل ومشت عند السيارة..* اي باب .
خالد: القيادة .
شيخة:* فتحت باب كرسي القيادة وطلعت صندوق اسود مغلف بالشريط الاحمر قفلت السيارة وهي تشوف نظرات الحقد بعيون ام عمر وبنتها بسس فرحة لها بعيون الباقين لانها مرت بأشياء كثيرة وهذي اول هدية نجاح لها فمو خسارة لو ابوها ميزها عن الكل ..*
ايمن:* انبسطنا لها كلنا .. كنا واقفين نشوف اش في بالصندوق .. حطته على أمامية السيارة وشالت الغطاء علشان نسمع صوت شهقتها تاني ..*
شيخة :* طلعت علشان تشوف آيفون أس 5 بالرصاصي خاص لها .. وطلعت عقد ب اللؤلؤ الحر .. وعلاقة مفاتيح باسم شيخة بالعربي بالون البنفسنجي .. وسلسة مكتوب عليها مبروك شيختي ابتسمت لخالد الي جاها وحضنها قدام الكل ..* ي عمري انا الله لا يحرمني منكم.
خالد:* باس راسها وهو يحرك ذقنها ..* ولا منك ي نور البيت والله انك تستاهلين اكثر من الهداية هذي ي قلبي.
شيخة:* طالعت بابوها وبروح فكاهية ..* انا محد بيفكني منك سنوات لقدام بهريك حضن وبوس .
الجد عبدالله:* شيخة تستاهل هالهدية .. وتستاهل اب زي محمود لانها ما عرفت للحنان معنى الا بجنبه وتستاهل احد يميزها عن الكل لانها مميزة ضحك ع كلمة شيخة ..* أخاف ما تقدري تسوقي.
شيخة* وهي تعطعي الصندوق للخدامة تطلعه فوق ..* افا ي الغالي .. اذا عندك شك اتفضل .
الكل: هههههههههههههههههههه .
ابو يوسف : تستاهلين ي بنتي والله .. بس محد يضمن.
شيخة:* بتفهمم وهي تضحك ..* تعال عمو حبيبي وانت بتضمن .
يوسف:* بفكاهة ..* له له له ابوي ابيه .
شيخة :* ببرائه خرفنت الشباب ..* عمي شوف ولدك .
ياسر: انا اشوف لك ولده ولا يهمك انتي .
مشاري: تخرفنوا عيالك ي عمي .
الكل: ههههههههههههه .
شيخة:* باست ابوها ع راسه وباست يده ..* شفت كيف بسس .
الجد عبدالله : ههههههههههههههه الله يسعدكم بسس .
يوسف: وانا ي طويل العمر مالي هدية ولا احنا ناخذ راتب ونخلصه ع هدايا بنات عمي واحنا م درى احد عنا .
الجدة حواء : احد قلك خلص راتبك ع هالهداية .
شيخة: من جد قولي له قولي له بسس ي جدة .
يوسف:* وهو يشمر قميصه ويمشي لجهة شيخة ..* امممم تقدري تجري .
شيخة:* وهي ترجع ع ورى بشك ..* اش في جاي يذبح.
يوسف:* بضحكة مثل الكل ..* ي بنت الحلال اشردي لاني لو مسكتك بطلع منك اعتذار محترم .
الكل: هههههههههههههههههههه .
الجد عبدالله :* فطس الكل ضحك لما شاف شيخة تخلع الكعب ..* ههههههههههههههه
شيخة:* وهي تكلم الخدم ..* مافي اشياء تجرح بالأرض ها !
يوسف: تطمني تطمني مافي ليش بتجري حافية .
شيخة: اجل تقلي اجري وتبيني اجري بكعب على مين تسوقها ي بابا .
الكل :هههههههههههههههههههه
يوسف : علشآن عيون عمي ابو خالد بخلييكي بسس هذا وجهي لو نجحتوا ثاني وجبت لكم هدايا .
مرام:* بفكاهة ..* مع احترامي الشديد بسس انت محد ضربك ع ايدك تجيب لنا .
شيخة:* اخذت الجوال من مرام ..* أشردي بجد لانه ماراح يتركك .
الكل: هههههههههههههههههههه .
مرام:* وتمم صارت تجي ويوسف وراها لين ماصاروا يلفوا الفيلا وتعبوا اثنينهم ..*
شيخة:* عدلت طرحتها الي كانت بتطيح ..* خلونا ندخل لانه شكلهم بيطولوا.
يوسف:* وقف بتعب ..* يخرب بيتها اش تشرب بنتك جرتني بكل قطعة عنكم ما اعتذرتوا والله كيدهن فظيع .
الكل : هههههههههههههههههههه .
مشاري:* حط ايده حول كتف مرام وابتسم ..* انت الي حرآم جريت اختي
الكل: هههههههههههههههههههه .
الجد عبدالله : بناتي بيقعدوا اليوم عندي يونسوني .
مشاري: وعيالك ولا في ذي العائلة محد معترف فينا.
منى: لااااا شغل الغيرة مانبيه حبيبي اليوم يومنا اش لكم صلاح انتوا اكيد لا .
مشاري: ليش عروسات الخوات ولا عروسات ليشش يومكم انشالله
الكل: ههههههههههههههههه
عايدة:* ابتسمت ..* احنا مو عروسات علشان يكون يومنا بسس ياخي نجاحنا خلنا ننبسط .
مشاري:* كانت الأجواء جميلة ومحد تعبان من الوقفة برى .. وهو يضحك يبي ينرفز البنات ..* جدي هذول اول مرةة ينجحون أش سالفتهم ؟ .
الجد عبدالله : اسئلهم ليش تسئلني انا بيتي للكل .
الكل : هههههههههههههههههههه
مشاري: اول مرةة تنجحون ولا كيف .
شيخة: لا مو اول مرةة ننجح لكن هذي الأخيرة فنتمنى ننفك منكم طبعا انتم الكرام .
البنات: اوههههه اوهههههه ايوة ايوة ننفك منكم .
الرجال والحريم :هههههههههههههههه .
مشاري:* انبسط انها ردت عليه التفت لها بكل جسمه الرياضي ..* وليش ي اميرات تبون الفكة مننا .. نحبسكم بغرفة مثلا ونمنعكم تنبسطون .
سمر: جدي الحبيب قال ابي بناتي وياي اش حقة قاطين روحكم .
يوسف:* بروحهه الفكاهية الي تسعد الجميع ..* جدي امسك بناتك يطردونا عيني عينك .. نحن رجال ولنا حق بانه نقعد جوا مكان ما لازم نجلس بالعكس المفروض هما يدخلون المطبخ علشان عيوننا ويسو لنا عشاء جميل علشاننا احد يسئلني ليش ي شباب .
خالد:* بضحكة ..* ليشش
يوسف:* بتفهيم وسعادة ..* لانه احنا ما مقعدنا غير فرحتنا بنجاحهم .. لازم يسون كيذا لنا علشان المطبخ هما خبرة فيه وكل ما زادت سعادتهم سو اكل حلو غلطانين نكون لو دخلنا ي اعمامي الكرام وعماتي الجميلات .
شيخة :* وهي حاطة يدها ع خصرها وبنفس اسلوب يوسف ..* انت ي حبيبي لانك رجال لازم تدخل جوا ها ! واحنا ي حبيبي لاننا خبرة بالمطبخ راح ندخله ونقفله ونجوعكم لين تقولون الله حق وكل هالخدم ماراح يلقون مكان يشتغلون فيهه احد يسئلني ليش هنقفل المطبخ ي بنات .
مرام :* بضحكة ..* ليشش !؟
شيخة: لأنه أحنآ مبسوطين بنجاحنا ولانه احنا مبسوطين ماراح نشتغل وراح نرتاح ولو دخلنا المطبخ علشان نسوي اكل لاحد تاني في يوم نجاحنا نعصب والله لا يوريك عصبية الحريم الحين الي فيه احد منكم فيه حيل ينام من غير عشاء يتفضل البيت بيته صحح .
يوسف:* بضحكة ..* ههههههههههههه وذا ايشش اسمه نصيحة ولا تهديد .
شيخة: الحين يمكن نصيحة لكن لو دخلتوا بيكون تهديد
الكل: هههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههه
الجد عبدالله : ههههههههههههههه يالله من هالشباب .
يوسف: اصلا انتو ي شباب ما تستحون تبون تتعبون بنات عمكم باليوم الجميل هذا افا بسس افا يلا يلا قدامي خلهم يرتاحون .. امممممي ي ريحة الجنة تعالي ابوس راسط يالغلا .. الا ما قلتي اش سويتي عشاء اليوم
الكل؛ هههههههههههههههههههههههههههههههه .
منى:* ضحكت ليوسف وهي تلعب بحواجبها ..* شكله مطعم ي روحي مالك غير المطاعم تبي اطلب لكم من الماك ولا.





يوم السبت : 3:30 م


ملاك :* كانت لابسة قميص كاروهات
( مربعات متداخلة) بالون الاحمر والرصاص والازرق لبست بنطلون رصاصي ع كعب أحمر وطرحة لون رصاصي دخلت مجلس بيتهم ..* منورين .
عبدالملك : مشكورة نورك الا ما قولتي لي وينهم الشباب .
ملاك:* وهي تامر الخدم يحطون الشاي ..* بالدوام بسس مشاري قلي استقبلكم لين ما يجي .
شموخ: بيتأخر ؟!
ملاك: لاا ابدا حبيبتي .. بسس جد صدفة حلوة صاحب اخوي يكون بنت خال صحبة بنت عمي واحترم.
شموخ:* انا وملاك تقابلنا قبل كيذا لما عزمتني شيخة ببيتها بس استغربت لما عرفت انه مشاري اخوها ..* حبيبتي مشكورة .
ملاك:* تدري بكل شيء شيحة قالت لها كل شيء دق الجرسس ..* شكله في أحد جاء استئذن .

شيخة:*دخلت من الباب وكانت لابسة بنطلون اسود ولبست عليه قميص مطبع عليه ورود بالون الاصفر والون الاخضر والاحمر وبقية الزواية سوداء لبست حجاب اسود بالطريقة التركية وكعب بالون الاصفر وشنطة اليد من شانيل سوداء مستطيلية عليها خطوط صفراء بابتسامة ..* جاهزة شكله ي فديت الموزة.
ملاك:* أخذت بكتفها شنطتها الي بالحبال الطويلة ولونها أحمر ع لبسها الأنيق ومفاتيحها وجوالها ..* هما في الصالة ع فكرة وحبيت الايفون .
شيخة :* رفعت الجوال حقها وبضحكة ..* علشآن خالد اخذته وبدأت استخدمه كويسس تعالي معاي علشان اقول الي في حلقي لهم .
ملاك: متحمسة اشوف اش بيسون وها اول ما تقولي الي عندك نطلع اوك
شيخة: اوكك


عبدالملك:* حط كاسة الشاي بصدمة شديدة لما شاف شيخة داخلة مع ملاك ..* ش.. شيخ.. شيخة ؟!
شيخة: ..



أنتهى البآرت .

رد مع اقتباس
  #15  
قديم March 30, 2015, 05:28 PM
 
رد: رواية رواية بعثرت أرواح عاشقة للكاتبة إكراموا



البارت ال 24#


شيخة:* وهي تحط شنطتها وجوالها والمفاتيح وتمشي ببطئ ..* مقلبك خلاني اظن انك ذكي جدآ لكن جيتك اليومم ورتني شيء ثاني .
عبدالملك :* عرف انها عرفت كل شيء ونزل راسه ..* شيخة :* وهي توقف جنب ملاك وبابتسامة لشموخ ..* شموخي .. ي روحي سوري ما كلمتك من فترة .
شموخ :* بأستغراب سكتت..* .
شيخة: اعرفكم ع ملاك .
شموخ: أعرفها .
شيخة: الي ما تعرفينه انها حبيبة وخطيبة وانشالله قريباً زوجة اخوي خالد الي انتي اتعرفتي عليا بسببه اظن الحين ماله داعي خلاصص لا تصدعي راسك بمشاكلي ولا بحزني ع وفااااااااااااة عبدالملك صديييقي صديقي الي طلع عايش .


شموخ:* قامت هي وعبدالملك لانهم شافوا انه وجودهم غير مرغوب فيه بسس سالفة ملاك وخالد الي خلت الصدمة عنوان لها ..*
شيخة: الله يرحمك ي عبدالملك .. أوف كنت طيب تدري ليش اقول الله يرحمك اترحم على ضميرك الي مات وقلة احترامك الي زادت وادعي الله يجيرني منها .
عبدالملك : شيخة انتي فاهمة غلط.
شيخة: ايوة صح انت نسيت .. نسيتني ونسيت تقولي مقلب بسيط ي شوشو صح ..
ملاك: عذرا أقبح من ذنب .
شيخة: لا حبيبي ماني فاهمة غلط .. شوف ما جبتكم اليوم علشآن اعآتبكم .. ابي اقلك ماني مسامحتك ع اي شيء سويته فيني وابي اقلك انتي أنه من اليوم ورايح انسي انه كان لك صديقة اسمها شيخة ال سيف .. انتوا اول اثنين اعتبرهم أصدقاء ويخيبو ظني يعطيكم العافية وريتوني انه اعرف اختار غلط حتى بالصداقة .
شموخ: شيخة الموض..
شيخة: جبتكم علشان تسمعوني مو علشآن تتكلموا.. واتمنى انه ما تتعرض طريقي ي عبدالملك انت والصنيورة حقتك علشان افكر اخذ حقي اسمعك يلا ملاك ي قلبي تاخرنا .
ملاك:* وهي تأشر للخدم ..* وروهم باب الخروج سلام



..


سمر:* كانت بالسيارة تستنى شيخة وملاك وكانت لابسة بنطلون ازرق جنز فاتح وبلوزة كحلية واسعة اكمامها طويلة وبحجاب كحلي وجزم سبورت كحلية وشنطة بنفس لون البنطلون التفت لمنى ..* كانهم تاخروا
منى:* كانت لابسة تنورة نمرية بالون البني والبيج وعليه بلوزة سوداء وطرحة بنية وكعب اسود وشنطة جلد نمري وبهدوء ..* اهدي خلي البنت تاخذ حقها من الغبي ذاك .
سمر: ممن ججد .
شيخة:* طلعت وهي تتكلم بالجوال بكل هيبة جنب ملاك الانيقة مثلها ومثل بقية البنات ..* خاااااالد خليه بمكتبك انا بمر عليك واخذ سليم من عندكم... طيب سلام لاااا ما بتاخر مسافة الطريق .

سمر: شرشحتيه ؟!
ملاك: خرستهم .. وبالذات ذيك قال ايشش تحب خالد .
منى: أهدى يالغيرة ههههههههههههه .
سمر: ليش ما جات مرام .
شيخ:* تكلم السواق ..* تحركك ع المستشفى لو سمحت
ملاك: عندها جمعة بالبيت صحباتها بيجون عندها فما قدرت تطلع .
منى: والحمدلله عايدة ما طلعت معانا.
شيخة: من جد الحمدلله بعد انفصالها صارت تبي ترمينا بالجزم .
البنات : هههههههههههههههههههه .



...



شموخ:* مرت من جنب ولد خالها بحزن ..* مشكور ع التوصيلة .
عبدالملك : العفو .
شموخ: ممكن اعرف انت ليش بارد كيذآ ؟!
عبدالملك : ممكن اعرف انتي ليش نكدية كيذا ! وملقوفة مالك صلاح ياخي ولو سمحتي الي صار اليومم ما يعرفه مخلوق ع وجه الكره الأرضية .
شموخ: لا تتكلم بذي الوقاحةة معايا لانه ماني اصغر عيالك اذا في احد نكدي هنا فهو انت يالنفسية تحبها ولا تتجرأ تقولها آسف وتلعب عليها وتزعل يوم تقولك الحقيقة رجال صحيح .
عبدالملك : محد فينا ملاك وكلنا ندري اش سوى الثاني ولو نسيتوا الي جرى هاتوا الدفاتر تنقرا ي روح امك .
شموخ:* دخلت بيتها وهي تدق ع فرح ..* الو فرح .. تعالي لي حالا .


...


خالد:* وهو قاعد مع عيال عمه وباقي الأطباء بغرفة الإستراحة ..* ملاك تحسب انه انت في المستشفى الثاني حق الأورام .
سليم:* وهو يعدل قميصه بسعادة ..* يعني بطلع مع البنات .. بسس هما راح يتسوقوا بطفش .
مشاري: هههههههههههههههه
يوسف: ي رجال أهداء ترى طلعت بنآت يعني في كوفي ومطعم .
سعد:* شاب بعمر الشباب دكتور وصحبهم من ايام الجامعة ..* الحين لا جو ياخذونك قلهم مابي مصاختكم ي البنات .

شيخة:* دقت الباب ومعاها سمر ..*
الشباب : ادخل .
سمر:* دخلت بابتسامة بعد مارآحت الممرضة ..* السلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .


شيخة:* جرى سليم بحضنها كالعادة وما شافت نظرات كانت راح تخترقها وتخترق سمر من الإعجاب في كل أرجاء المشفى ..* روح اختوا اش مسوي .
سليم: تمام .
خالد: طبعاً هيخسر متعته معانا بس علشآنك لكن عوافي.
شيخة:* وهي تميل ابتسامتها وبسخرية ..* بسس ي ماما انا مرضت من جو المستشفى اي متعة وهو يشوفك تجبس برجل وتخيط بجرح او تكتب دواء ارتفاع ضغط لمريض اي متعة حبيب اخته طفش منكم .
الكل: هههههههههههههههههههه .
سمر: من جد خليه يجي معانا يتمتع .
سعد: اشبنا ي سليموا رجعنا بكلامنا .
سليم:* وهو يقلد سعيد ..* انا مابي مصاختكم ي بنات .
سمر: لالااالااااا هذا مو كلام سليم منو محفظه هالكلام.
سليم: سعد .
شيخة: اوف والله انك نذل ي ولد
الكل: هههههههههههههههههههه.
سمر : يلا بعد اذنكم .
خالد: أذنكم معاكم بسس جولاتكم لا تقفلوها .
شيخة: حاضر .. سلام .



...


ملاك: ي روححي آش تشربوا .
سليم: اي شيء .
شيخة:* طلبنا بالكوفي الي موجود بأكبر المولات الي نبيه واخذنا طلباتنا ومشينا في المول ..*
منى:* دخلنا مححل ..*
سمر:* وطلعنا من محل ونطينا في محل ثاني ..*
شيخة:* أشترت لبسس كثير واستايلات مختلفة للبنات كل احد اشترى الي يحتاجوا خلصنا تسوق على الساعة 6 بالمغرب نزلنا بمسجد دامنا برى صلينا ووصلنا اتصال مفاجئ ..*


ملاك: الو.
محمد: وينكم ؟!
ملاك: تونا خرجنا مم المسجد لصلاة المغرب .
محمد: طيب تعالوا على بيت جدي يبيكم .
ملاك: لو سمحت حرك ع بيت جدي بسرعة .. عسسى ما شر صار شيء .
محمد: بنقلكم بسس تجو البيت مقلوب ع بعضه الحين طلعت ع برى علشآن اعرف اكلمكم .. تعالوا بسس .
ملاك: ليشش مين معصب.
محمد: أيمن معصب عصبية ومقوم الدنيآ في البيت وجدي معصب كل اعمامي طلع ايمن متزوج وزوجته ميته وما ندري وطلع ولد جديد ل آل سيف صارت سوالف بسس تعالوا عسى احد فيكم يروق جدي واعمامي ..
ملاك : طيب طيب خلاصص دخلنا الحارة قفل وأرجع شوف اش صار .
سمر: اشش صار
ملاك :* بخوف ..* الكل معصب ببيت جدي وايمن طلع ... طلع متزوج ويقولون ... طلع له اخ.
سمر:* ما اظن راح اقدر اوصف حال وحدة لما تسمع انه الي تحبه متزوج وارمل وتقدروا تتوقعوا الدموع ..*



...


أيمن:* دخلت عند جدي الي طلبني ومالقيته غير مجمع جدي كل اعمامي وكل العائلة العصبية زادت لما عرف الكل بسالفة الزواج حقتي وعدم علمهم والظرف كان فيه شوية اوراق رسمية لزوجتي امل .. طلعوني الشباب الحديقة الخارجية للبيت بسبب عصبيتي والي صار جوا ووجود عبدالملك وتسائللت جدي عن انه يمكن تكون منى تعرف بزواجي وخبت علي ثواني والا التفت للبوابة اشوف البنات جاين شكلهم راجعين من طلعة حطيت يدي ع وجهي اهدي نفسي وامسك عصبيتي ..*


منى: اشش في روحي .
أيمن: انا ما اقدر اتكلم خل اي احد غيري يحكيكم .
ملاك: صح انك متزوج ؟!
ايمن: كنننننت متزوج وماتت المخلوقة ياخي اشش تبون فيها .
شيخة:* حطت شنطتها بطاولة مثل بقية البنات وطالعت بسليم ..* حبيبي أطلع ع فوق .
مشاري:* وهو يشوف البنات وصلوا وسليم يدخل من جنبه ..* خرجت وخليت البيت مولع جوا امش صالحهم صار لنا ساعتين نتكلم .
منى : اش في
مشاري:* مسح ع شعره ..* ادخلوا وانتوا بتفهموا


الجد عبدالله:* شاف البنات يدخلوا الغضب بالبيت كان سيد الموقف واعصاب الجد وابو ايمن ع حدها بسس كانه ارتخت اعصابه يوم شاف ملاكه شيخة داخلة بابتسامة عليه عكس الكل بخوف ..*
البنات: السلام عليكم .
الكل: وعليكم السلام .


الجد عبدالله : سؤال وما برجع اسئله لكم ي بنآت أيمن قال لوحدة فيكم انه متزوج وخبت علينا مثله .
سمر:* بهدوء ورزانة ..* هيحل شيء !؟
الجد عبدالله:* ادري لما تبي تقول شيء وكنت شاك انه ايمن قالها غير عن الكل قلت وانا حاس بحفيدتي ..* تبي تقولي شيء ي شيخة .!
عايدة :* ليش كل ها لاهتمام لشيخة بسس ياربي ..*
شيخة: ايوة صرآحة بسس لو يكون ع انفراد معاكم .
ام عمر:* بعصبية وهي تقوم قدام البيت كله والشخص الي جالس بالمجلس المجاور لمجلسهم ويسمع كلامهم بحذر ..* انتي تعرفي وخبيتي على اعمامك وجدكك اشش ذي الوقاحة .
ايمن:* غط وجهه بخبية لكن شاف شيخة ما سكتت ..*
شيخة:* قالت كلمتها ورمت قنبلة في وجه الكل ..* ايوةة واقولها قدام الكل انا كنت أعرف ومخبية لانه ولد عمي واذا انا فضحته مافي غيري بيساعده .. ولو سمحتي انا قلت ابي اتكلم مع اعمامي .
ابو ايمن:* قام اول واحد ووراه الاعمام ودخلوا ع مجلس قفلوا الباب والحريم والبنات والشباب مو فاهمين شيء ..*



الجد عبدالله : اتكلمي .
شيخة: ايمن صح غلط وتزوج صح غلط وما قلكم لكن ي عمي صبرت علشان تسمعه ليش سوا كيذا .
ابو ايمن: لول اني اعتبرك اعقل وحدة بين عيالنا كان ما قعدت اليوم وسمعت لك في الوقت الي ما سمعت فيه لابني المتهور .. حتى مشاري ومحمد ويوسف وياسر وعمر مو عارفين اش يقولون هو غلط وجد كان متهور بفعلته .
شيخة:* ابتسمت وقعدت بالارض اتربعت وهي تكلم اعمامها وابوها وجدها ..* ي عمي يحبها .. توقع انك بترفضض تدري ليشش لانك وريته كيذا كلكم وريتوه كيذا خليتوه يحس انه انتوا تهمكم المظاهر .
ابو محمد: والله لو كان جابها ما كنا رفضنا كا منيرة مو مننا .
شيخة: لكن منيرة بنت ناسس وعز وجاه لكن هذي كانت ع قد حالها اخوها موظف في شركة من بحر شركات ال سيف تتوقع راح يتوقع انك بتقبلها .
ابو ايمن: الله يسامحك ي بنتي الحين صرنا احنا الغلطانين .
شيخة: مو كيذا ي عمي بالعكس هو غلط وغلط مرة لكن انتوا كيذا قاعدين تخلونه يعتزم ع خطئه هو ماهو طفل صغير تصرخ عليه ويقلك اسف هو رجال كبير يعرف ايش يعني نقاشش صدقني كان بيقلكم لكن ماتت المخلوقة ماتت .. ي عمي انتوا ربيتوا عيالكم ع الرحمة والطيبة .. بسس الي قاعد يصير هذا شيء ثاني .
الجد عبدالله : اشش قصدك .
شيخة: لما تنسو ان البنت تركت اهلها وناسها علشان تتزوج بالسر من واحد ما ناقصه شيء لما تنسو انه البنت يتيمة الاب وآلام وتعاتبوا ولدكم لانه تزوجها هذا رحمة بالله لما تنسو انه الفقيرة ماتت ومحد يدري عن زواجها تنسو انه لها اخ محروق قلبه ع الي صار باخته ومافي ولا واحد فيكم يرضى يصير في بنته كيذا .. والله انه أيمن يبي يعتذر لكن خايف منكم وربي انه قالي بس علشان اروح اعزي معاه عند اخوها على وعسى نطيب خاطره .. غلطانة انا يبة ؟ غلطانة بكلامي ي اعمامي غلطانة ي جدي .. لماا اطلب منكم تتذكرون انه قلبه موجوع ع موت البنت الي عصى ابوه علشانها والي كان مثل الطفل يبكي ليل ونهار غلطانة لما اطلب منكم تريحوها بقبرها وتقفلوا على ذي السالفة وتخلوا الأمور تسير بخير وتقعدوا لوحدكم تسمعوا لولدكم الي وربي بيبرد قلبكم بكلامه أعطوه فرصةة ..
ابو ايمن:* ابتسم لشيخة. .* انتي مسويتنا سحر ولا كيف بسس تخرج الكلمة من فمك نمشي كلنا وراك.
الجد عبدالله : لانها تقول الحق والحق حق مهما صار روحي نادي ولد عمك بسس بنسوي له قرصة أذن .
شيخة: اقرصوه لين يحمر المهم يرضى خاطركم .
ابو خالد: واحد يسمع كلامك هذا وما يرضى خاطره روحي ناديه يكلمنا .



شيخة:* نقزت بفرحةة وطلعت من المجلسس وقفلت بابه وراها شافت النظرات موجها لها ولابتسامتها العريضة ..* يبون يكلموك جوا .
ايمن:* قام بعصبيةة ..* ما ابي
شيخة:*شافت عيال عمها حوله مشت عنده بهدوء ..* أنت %100 غلطان غلطت بحقهم وعيب لما تقلل من قدرهم وتصرخ وتعصب وتزعل لما هما يعاتبونك .
ايمن: شيخة ..
شيخة:* قاطعته بحدة أبتسمت منها جدتها ..* بلا شيخة بلا عبط .. أنت غلطت ولازم تعترف بغلطك وتطفي النار الي شبيتها بابوك وجدك الي انقهروا على الموقف الي حطيتهم فيهه .. روح واعتذر لهم واتناقش معاهم .
مشاري: هذا ابوك ورضا ربك من رضاه اذذا امك سامحتك مو معناتوا تصف ابوك .. غلطة بحقه ي أيمن وليه عليك إعتذار .. امشي كلهم اول ماكانوا راضين يكلمونك حتى .
ايمن:* مشى من جنبهم ودخل ..*


خالد: اش قلتي لهم
شيخة: ي ذول اعمامي متعبين لين يقتنعوا .
ام أيمن:* بعتب خفيف ..* بس غلطتي ي بنتي لما ما قلتي لنا اقله احنا عماتك .
شيخة :* راحت جلسة جنبها وهي تلعنن سلسفيل ايمن ع الدوامة الي حطاها فيها ..* عمتي اسمعيني .
سمر:* انصدمت انه شيخة خبت عليها شيء زي كيذا ..* شيخة : هو طلب مساعدتي انه اروح اعزي معاه على وعسى تبرد حرت اخوها في موتها .. لما انا بنت عمه ما يقدر يعتمد علي يعتمد على منو .. يعني انتو مو ربيتوا عيالك ع انهم يكونوا اخوان ويساعدون بعض وقت ما يحتاجون لبعض ليش جات علي والكل زعل .. صراحة ي عمتي كنتي بترفضي لو جا اخوكي طلب منك هالشيء .
ام ايمن: لا ي بنتي والله ما يعز عليه .
شيخة: وانا ايمن وبقية عيال عمي ما يعز عليهم اني اساعدهم بشيءء زي كيذا الله يسامحك ي ايمن بطلع ال غلطانة الحين .
الحريم: ههههههههههههه .
الجد عبدالله :* خرج بضحكة مثل بقية أعمامه وكان واضح انه ايمن صالحهم وبقوة بعد ..* وليشش تدعين عليه .
شيخة :* وهي تجلس عند البنات ..* ادعي له .
سمر:* أبتسمت لشيخة ..* لثواني فهمت الموضوع غلط لكن اول ما قلتي اخوي تطمنت .
شيخة: اوف ي ذا التفكير هههههههههه
سمر: ههههههههههههه .



الجد عبدالله : في ضيف يبي يقابل كل العائلة ينتظر بالمجلس وقالي انه موضوعه عائلي علشان كيذا جمعتكم بعد .. اتفضل .
مشاري :* رفع حواجبه باحتقار للي دخل والتفت لشيخة علشان يشوف نفس ردت الفعل ..*


تابعوا علشان تعروفوا منو الي دخل ..*


انتهى البارت


البارت 25#



عبدالملك: سلام عليكم .
الكل : وعليكم السلام .
عبدالملك :* حط ملف بنص الطاولة الي قدام الجد عبدالله برفعة حاجب ..* أتمنى تقرء اش مكتوب هنا .
مشاري:* قام ورفع الملف من الطاولة ..* اعذرني لكن لما تكون انت الي تتكلم فكبير عليك تكلم جدي واعمامي احنا هنا كلمنا بدل شغل الافلام ذا وملفات ومدري ايشش.
ابو خالد : مشاري ي ولدي تعرفوه ؟!
يوسف: واحد من اصحاب ايمن يبة .
عبدالملك :* بهدوء ..* الملف هو بداية الكلام .
ابو محمد:* أستغرب من حدة كلامم ولدهه ..*


مشاري:* فتح الملف وبدأ يقراء معلومات تأكد انه عبدالملك ولد عمه ابو ايمن ..* اشش ذا الكلام .
ملاك : عسى ما شر !
الجد عبدالله :* ما ارتاح ل عبدالملك .. بيني وبينكم كان ودي أطردهه ما حببت نظراته للبنات ..* اش في الملف ي مشاري .
شيخة:* اش دخلهه يجي ويدخل بكل هالثقة ..*
ام محمد:* كالعادة الحريم مستغربات من الي قاعد يصير وخايفات من الي ممكن يصير ..*
مشاري: عمي انت عندك ولد غير ايمن ومخبي علينا ولا ذا الورق كذب .
ابو ايمن: اشش الي قاعد تقوله ي ولد ..
مشاري:* باستغراب شديد وضياع ..* ها لملف يقول انه انت قبل 30 سنة كنت متزوج من وحدة وطلقتها وهي حامل والطبيب الي كشف انها كانت حامل قبل لا تطلقها بيوم اسمه موجود هنا .. وانه هذا ولدها اسمه عبدالملك وكتبته باسم زوجها الثاني علشآن تبعدك عن طريقها خوفاً من انه ال سيف ياخو ولدها وكمانا مذكور تحليل ال dna الي ما تطابق مع تحليل dna الخاص بزوج ام عبدالملك وهذه ادلة كافية كي تأكد انه لديك طفل لا تعرف بوجوده .. كيذا مكتوب حابب تتأكد .
ام ايمن:* سبقت الكل وسحبت الملف وهي تقرء بصدمة ..*
الجد عبدالله :* قامم ..* الكلام ما يخليني ادخل واحد غريب بين عائلتي ..
عبدالملك : لو تبي تحليل dna يكفي انه تعرف الغريب ذا .
منى: ليشش كل من هب ودب نط ع ال سيف وقال هذول اهلي انا ماعندي اخ غير ايمن و اذا ابوي كان متزوج امك مو معناتوا انه انت ابنه هوو .. ولو حضرتك ابنه ليشش جاي الحين !؟ ايششش توك تذكر انه لك اهل ولا كيف لا ولا الفلوسس اغرتك .
ابو يوسف:* بعصبية ..* عيب ي منى ارجعي ورى .
منى:* بجرائة محد توقعها ..* ماني راجعة لانه هالانسان كذاب واستغل اخوي وصداقتهم علشان يكذب كذبته .
ابو ايمن: اخت زوجتي السابقة جاتني بعد خمس شهور من الطلاق الأول وقالت لي انه في امل ترجع تصلح بيننا وقتها كان مر 5 شهور ع وقت العدة العادية استغربت جدآ ولاان كنت مستغرب طبعاً رفضت واعتذرت لها انه مافي امل للرجوع لكن كلامك خلاني افكر انه انه 5 شهور معناتوا هي حامل وعدتها لين تضع حملها .
ايمن:* بعصبية ..* انتوا تلعبون علينا اشش هو تضع حملها يبةة هذا ولدك ولا مو ولدك .
ابو ايمن :* بقلة حيلة ..* والله مدري تحليل واحد يقدر يفصصل .
شيخة؛* ما رفعت راسها عن الارض من الكلام الي يقنع الواحد انه جد عبدالملك ولد عمها. .* المستشفى حقتكم شغالة تقدروا تسو التحاليل الحين علشان كل واحد يعرف وين هو ولمين هو.
الجد عبدالله :* شاف بشيخة قهرةة عظيمة بعيونها قهرة وزعل توقع انها تكره عبدالملك لانه الكلام الي قالته كان مافي اي شيء يخلي الواحد يحس انه ممكن يرفض تم هالشيء وقاموا الاثنين للمشفى ..*



سمر:* دخلنا المطبخ نترك المناقشات ..* يالله اش قاعد يصير اليومم .
منى: شيخة لا تضيقي نفسك مستحيل يكون اخوي .
شيخة:* كانت تمشي بالمطبخ بتوتر محد شاف شيخة تمشي فيه ابدا ..* يتحدانيي ويجي لين البيت .. وانا اهدده والله كنت ابغا ابعده عني بخيير قرب نفسه بنفسه بنفسه يالله كيف يسوي كيذا ولا ويطلع ولد عمي.
ملاك: ي قلبي روقي انتي ليش متوترة كيذا .
شيخة:* وهي توقف ..* لانه رمى نفسه بدوامة ماهو قدها شوفي بسس يدخل هالعائلة كيف راح يتعرض لي ويحطني قدام الأمر الواقع .. لكنه ما عرف شيخة لسسى .
منى: اش بتسوي. !
شيخة: لو للحظة وأقولها قدامكم لو للحظة فكر يكلمني او يتقرب مني وربي لاخليه ما ينام من الوجع الي احطه بقلبه وربي لو تقدم مني خطوة وحاول يرجع صداقتنا لاوريه النجوم بعز الظهر .
ملاك: انا احب انك ما تتركي حقك .
شيخة :* بضعف ..* وربي كنت بتركه علشانه .
سمر: أيش !
شيخة: أسئلي ملاك اليوم بالظهر مو قلت له بس ابعد عن طريقي .. وربي انا ماني حقودة بهالدرجة وما كنت ابي انتقم وانا لي كرامة ما اوسخها باي اححد ولا افكر باي صايع يمقلب علي ربي انا اكبر من كيذذا لكن هو جاءء عندي وانا مدري اشش ممكن اسويه فيه بلحظات جنون انا ممكن أئذيه جد وأئذيه جدا جدا جدا .
سمر: هو يستاهل مثله مثل صحبه النذل اسفه موني لكن والله يستاهل اي شيء تسويه فيه وانا معاككي فيه ومافي وحدة فينا بتوقفك لو جاء وكلمك او حاول يرجع كل شيئ زي كان .
شيخة: أيمن مو نذل .
سمر: من اليومم الي بيني وبينه انقطع ولو كنت احبه بنسى هالحب الي يهينني هالقد .. الحب مو اهانات مو ذا كلامك ما عدت ابيه ولا عدت اشوفه احسن واحد صرت من الحين اشوف اي واحد من عيال عمي احسن منه .
منى: انا مقدرة الي انتي فيه ومو لانه اخوي بزعل لانك قلتي عليه ذا الكلام انتي بعد صحبتي بسس الي اقدر اقوله انه اخوي غلط وخسر وحدة ما راح يلقى مثلها .

( مرت الساعات ودقت ساعة منتصف اليل علشان تعلن عن تاخر الوقت وبنفس اللحظة فتحت ابواب القصر لتعلن عن صحة الخبر الي كان الكل يبي يعرف حقيقته )



أبو أيمن: ولدي .. عبدالملك ولدي يبة .
ايمن:* اخذ جواله بكل عصبية وخرج ..*
الجد عبدالله :* جلس في كرسيه بكل هيبة وهدوء ..* أجلسوا .
منى:* أكييد أخذت بعضها ومشت تحت صدمة الجميع..* عبدالملك :* بهدوء ..* أعتذر لو سبت فوضى في البيت.. لكن كل الي كنت ابيه أنه انفذ وصية امي .
شيخة :* قآمت باستهزاء وهي تطلع على فوق اش العبط الي قاعد يصير بسس وقفها صوت دخول إنسانة تعرف صوتها ..*
ام خالد: سلام عليكم
شيخة: أمي ؟
الكل: وعليكم السلام.
الجد عبدالله :* قام بهيبة وقال ..* هههههه اوف ام خالد بشحمها ولحمها تزورنا اش صار قامت القيامة ولا؟
مشاري :* يومم متعب كل ابوه احداث ..*
شيخة :* نزلت من الدرجتين الي طلعتهم ..*
ام خالد: تطمن لا قيامة قآمت ولا يحزنون .
ابو خالد: تعالي بالمجلس داخل ي ام خالد في عندنا ضيوف هنا .
شيخة:* مشت ورى امها بهدوء للمجلس الثاني ..*





تابعوا علشان تعروفوا اش بيصير ..

انتهى البارت .

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
للتحميل رواية أرواح عارية ، محمد حامد زيـــن العـآبديـن الروايات والقصص العربية 61 March 20, 2015 08:48 PM
رواية ثرثرة أرواح متوجعة للكاتبة ضمني بين الاهداب Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 87 March 4, 2015 03:59 PM
رواية سبعة أرواح اميرةدودا الروايات والقصص العربية 0 October 5, 2014 08:08 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM


الساعة الآن 12:18 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر