فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم March 24, 2015, 02:11 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك


××البارت الواحد والثلاثون××

ُأحِنُّ إليكِ
فأنتِ الحَنانُ
وأنتِ الأمانُ
ووَاحةُ قلبي إذا ما تَعِبْ
أحِنُّ إليكِ حنينَ الصحاري
لِوجهِ الشتاءِ ،
وفَيضِ السُّحُبْ
أحِنُّ إليكِ حَنينَ الليالي
لضوءِ الشموسِ
لِضوءِ الشُّهُبْ
قَرأنا عنِ العشقِ كُتْبًا وكُتْبًا
وعِشقُكِ غيرُ الذي في الكُتُبْ
لأنَّكِ أجملُ عِشقٍ بِعُمري
إذا ما ابتَعدْنا
إذا نَقتَربْ
وعيناكِ
إنِّي أخافُ العُيونَ ـ ـ
شِباكٌ لقلبي بها تُنتَصَبْ
سِهامٌ تُطيحُ بقلبي وعَقلي
إذا ما أصابَتْ
إذا لَم تُصِبْ
فإنْ مِتُّ شَوقًا أموتُ شَهيدًا
وإنْ مِتُّ عِشقًا ..
فأنتِ السَّببْ
.


*عادل..قلقان وكأن شايل الارض فوق راسه..قطع عليه صوت جواله..رد ببرود:هلا
محمد ببشارة:ابششششرك طال عمرك لقينا عمر.
عادل بفرحه:والله..ووينه الحقيييير؟
محمد:بكندا ومعاه بنت خاله.
عادل باستعجال:خلاص مسافة الطريق وانا عندك.
سافر عادل لكندا.

*نارة م زالت بمكانها مغمى عليها.

*عمر ينام عند اصحابه..لان نص شلته الفاسده سافرو معه..كان هدفه انه ينتقم..كان يبي يغتصبها او بإمكانه يغتصبها..بس لو عرفو الشرطه انه اغتصبها بيحكمو عليه ب القصاص..ب الاستراحه م كان احد حوليه فعشان كذا كان بيغتصبها..لكن الان خطفها لو اغتصبها بيعرفون انه هو..فعشان كذا م يدخل عليها ب الغرفه كثير ولا ينام جمبها عشان لايتهوّر.→→→→→→


{بعد مرور يومين}
××تغيرت اشياااء كثيررره××


*عادل عرف المكان والحي والشقه اللي ساكن فيه عمر ونارة.

*نارا لازالت بمكانها مغمى عليها من الضرب اللي جاها..ضربها بدوون رحمه..ملابسها مقطعه ودم يابس..وجهها ملياان جروح ودم يابس لانو لها يومين والدم نشف بوجهها.
*فيصل ولارا..عايشييييييين احححححححلى قصصصصصة حححححببب>>بس هذا مو يعني ان قصتهم انتهت<<..لارا كانت متوقعه ان تزوجها عشان يحميها وبس..م تدري ان فيصل كان يحبها ويفكر فيها وخاصةً من بعد الموقف..حتى فيصل م اتوقع انها طلعت هي كمان تحبه ومن بعد الموقف.





عند عادل~~

عادل:متأكد ي محمد هذي العمارة؟
محمد:ايه طال عمرك..متأكدين100%.
عادل:طيب ،تعال انت والرجال عشان على طول نضربه ونسلمه للشرطه.
محمد:ان شاء الله..ونادى الرجال.
وطلعو شقه رقم11..دق عادل الجرس كثير..بس محد فتح.
محمد:لازم نكسر الباب.
عادل رمى الورقه اللي بإيده وقال باستعداد:يلاا.
وفعلاً كسرو الباب..الشقه كانت هاااديه..بس اصوات العصافير اللي أحيَت الشقه.
عادل بأمر:فتشو كل الشقه وانا بدور ب المطبخ.
وراحو يفتشون..دخل المطبخ شافه مرررتب وواضح انه م استُعمل ابد.
سمع صوت احدى الرجال يقول بسرعه:طال عمرك فيه جثه بالغرفة.
عادل بعدم تصديق..همس بنبرة دهشه:جثه!>>جااات بباله نارا..(اكيد عمر ذبحها..اكيد كان بينتقم منها وذبحها)
راح ع الغرفه بسرععععه ودخل..انشلت رجله عن الحركة كان يطالع ب الجثه اللي قدامه..قرررب من الجثة وتأملها بعمق..وبصدمة وخوووف عرفها من ملامحها ومتأكد انها:لااااااااااا نااارااااااا.


*وداها المستشفى..دخلوها الغرفه يكشفون عليها..كان يستنى برا وخااااايف انها تموت..قلبه يحترق..يغلي..من القهر..والحقد..يبغا يتطمن عليها بس..وبعدين يروح عند عمر يوريه شي عمره م حلم فيه..ويربيه..ويوريه ان بنات عمه وراهم رجال..رجال يستندون عليه..قطع افكاره وهو يشوف الدكتور يخرج..عادل بتوتر وبنبرة ارتباك وخوف :هل هي بخير؟
الدكتور:نعم..لكن نفسيتها ليست جيدة..تحتاج الى كمية كبيرة من الراحه لكي تتعافى.
عادل:حسناً..هل استطيع الدخول؟
××البارت الثاني والثلاثون××




الدكتور:بالتأكيد..تفضل.
دخل عادل..كان وجهها من عند خدها مليان كدمات لونها ازرق واخضر مع احمر..راسها ملفوف بشاش..يدها اليمين ملفوفه بشاش كمان..كانت السستر تنظف الجروح لها..انتبهت لعادل وتنحت فيه..لكن عادل كانت عيونه تطالع بنارا بفزع..بقشعريرة..لو ابوها موجود م كان صار لها اللي صار..ولا احد بيتجرأ اصلا..عااادل الناااااار اللي بداخله وصلت 180درجة..خرج بكل عصبيه..كان يجري وهو مو داري باللي قدامه كان يدف اللي حوله من دون لايحس..بس يبغا عمر..يبغا يعذبه مثل م عذبه ويحرق قلبه مثل م حرق قلبه ع بنت عمه..بنت عمه وبس..لا.. حبيبته معشوقته..العنيده..الباردة..الجريئه..المرحه..حتى لو كانت م تحبه بتظل حبيبته اللي علمته اصوول الحب وانواعه وعذابه ولهيبه.



♥عند فيصـ وـلارا ـل♥

دخل الغرفة شافها تقرأ كتاب..قرب منها وقال:عادل لقى نارا.
لارا بعدم تصديق:لقاااااااهااا!!!!!!!
فيصل ببتسامة:ايه.
لارا:وين؟
فيصل:بكندا.
لارا شهقت بنعومة:الحقير.
فيصل بعذوبه:خلاص نارا ولقيناها الحين يصير تفكرين فيه وتخافين علي.
لارا بحيا ودلع يعذب:فصولي مو وقتك..خلني افرح الحين وبعدين.
فيصل بهيام:طيب لاتدلعين عشان م اتهور.
لارا تنحنحت:اوك.
ضحك فيصل..بعدين قال بجدية:اسمعي اذا جات نارا واتطمنتي عليها..نروح بعدها فلة ابوي ونعيش هناك..لانهم م يدرون اني تزوجت.
لارا بدهشة:م يدرون..ولييه!
فيصل:لانو لو قلت ابغا اتزوجك..م راح يرضون...هم يبغوني لبنت عمي..وانا بيني وبينك م ابيها واكرهها ولا اواطنها.
نارا بحزن:اكيييد بيكرهوني..لو عرفو انك تزوجت غير بنت عمك!
فيصل مسك خدها الناعم وقال ببتسامة:وانت شعليك من اهلي..اهم شي انا وانت..دام نحب بعض..م علينا من احد..احنا شريكين بالحياة احنا اللي بنعيش مع بعض..يعني مالك ومال اهلي.
لارا:طيب واذا أذوني بكلامهم..ايش اسوي ساعتها..هذول اهلك طبعاً م راح اقدر اتعامل معاهم الا ب الطيب..لفّت وجهها وقالت..وانا م احب احد يأذيني بكلامه وانا اسكت له.
فيصل:افا يأذونك وانا فيه..لاتخافين انا بدافع عنك.
لارا نطّت بحضنه وببكاء:فيصل انا ابغا اعيش بأمان..ابغا اعيش بمكان بعيييد عن المشاكل..كفاية عمتي وجدتي وهدى..وربي اللي فيني كافيني.
فيصل مارد وشدها لحضنه..يحسسها بالامان والحب..لانه عارف امه وابوه م راح يسيبونها بحالها.




عند عادل~~

عادل عرف مكان عمر..طلع ع الشقة..ودق الجرس بقوووة..والباب دقه بأقوى م عنده..فتحت له شابه اروبية طالعت فيه بانبهار وقالت بدلع:واااااو جممممميييييل..قربت ومسكت ايده وكملت:انا سأرقص وانام معك الليله.
عادل دفها بقرف وطاحت ع ظهرها:ااااااااااه.
دخل الشقه وبصوت عالي:عوووووووماااااار.
عمر كان ساعتها نايم..وطلعو مجموعة شباب وبنات مفزوعين..اللي طالع من الغرفة وفوقه بطانية..واللي فوق حضن رجال وبملابس ومناظر شنيعة..كانت شقة كلها دعارة بدعارة..عادل قرف منهم وغمض عيونه وهو يستفغر من داخله..وبعصبيه وصراخ:اين عمر؟
اشرو له ع الغرفه اللي نايم فيها..دخل عادل ورجاله ع الغرفه..فررررح عادل لما شافه قدامه..وتذكر نارا لما دخل عليها ب الاستراحه في الحمامات..تذكر لما خطفها والحين جثثثثه..وجسمها ووجهها ملطخ بالدم اليابسسسس..قام فوقه ع السرير وهو نايم وضربه ضــــــــرب يخوف..كان فوقه يعطيه بوكسات ع وجهه ومسك راسه وقومه وضربه ع الجدار ونزف دم من راسه بغزارة..والشباب يسحبونه لكن رجال عادل وفيصل يمنعونهم..والبنات يبكوون من الضرب اللي يشوفونه..وعادل يضربه بحريه وحقد..مسكه من لياقة ثوبه وحطه ع الجدار..وقرب وجهه من وجه عمر..عمر كان شعره مليان ب الدم وخشمه ينزف بشكل يخوف..عادل وجهه احممممممر وانفاسه حااااااارة وسريعه من كثر م ظربه: يالحقيييييييييير..واعطاه كف..ياويلك سواد ليلك لو مسكت او تعديت او تهجمت او فكرت تسوي شي لنارا م يصير لك خير..صح ابوها وامها ماتو وجدي ضعيف و م يقدر يسوي شي..وابتسم..شكلك نسيتني..نسيت انه وراها ولد عم يحميها ويخاف عليها..


××البارت الثالث والثلاثون××



..ورماه ع الارض وطلع من الغرفة..عمر كان بيقوم عليه بس تألم لانه ضربه عادل ضرب مبرح..ورجال عادل وفيصل مسكوه ودفوه بقووة ع الارض..وهو خارج من الغرفة كانو يطالعون فيه البنات..شكله خطير..وجهه احمر..وشعره مبهذل من كثر الضرب..ومن قوته ومشيته وهيبته..خرج وراح متوجه ع المستشفى..وصل ودخل الغرفة شافها م زالت ع السرير وفاقدة وعيها..تنهد بألم وجلس قبالها..مسك ايدها وحط راسه ع ايدها وهو يتذكر كل موقف ولحظه جمعهم فيها القدر..دخلت عليه السستر وابتسمت قربت منه وقالت:هل انت بخير؟
رفع راسه طالعها ببرود..ونزله مطنش سؤالها..انقهرت من تطنيشه وخرجت..توها بتخرج سألها عادل:متى ستستيقظ؟
السستر طالعت فيه:لا ادري..هل هي زوجتك؟
عادل انقهر منها ومن لقافتها وقال:ليس من شأنك.
طالعت فيه بقهر وخرجت..وهو نسى نفسه ونام فوق ايدها.





„„الساعه..1:44م„„

نارا تحركت بهدوء..عادل حس عليها وقام شافها تتحرك وهي تتآلم:آآآآه.
عادل مسك ايدها بخوف وقال:سلامتك من الآه..ضرب على خدها بخفيف يصحيها:نارا..نارا..نارا انت بخير؟نارا تسمعيني..نارا.
تحركت وفتحت عيونها ببطئ..وقالت بدموع وهي تتذكر عمر:اناا وين!؟
عادل ترك ايدها وقال ببتسامة يطمنها:لاتخافين انت الحين ب المستشفى.
نارا استوعبت وظلت تناظر بالسقف عشان تستوعب اكثثثر..طالعت بعادل وقالت بعصبيه:انت وش تسوي هنا؟
عادل:انا انقذتك من عمر.
نارا تذكرت عمر وقالت بغصه:وينه هو؟
عادل:سلمته للشرطه.
نارا لارد..عادل:انت كيفك؟ تحسين بشي يعورك؟
نارا طالعته ببرود و م ردت.
عادل بحدة:انا اكلمك.
نارا تتذكر عمر واللي صار معاها..انتبهت لعادل وقالت:اطلع برا مو ناقصتك..وشالت وجهها عنه.
عادل متفاجئ..هذا بدل م تشكره وترد له جميله تقوم تكلمه باسلوب جاف وقاسي.
قال ببرود عكس اللي بداخله:منجد ناكرت جميل..ع العموم دام م تحتاجيني انا بسافر السعوديه وانت دبري نفسك.
نارا وهي تعدل جلستها:منجدك انت بتخليني هنا بالغربه؟؟؟
عادل ببرود كالثلج:اجل امزح..وبنبرة حادة..ايه من جدي..وتوه طالع..سمع صوتها.
نارا:لا اخاااف.
ابتسم ابتسامة جانبية وقال:مو شغلي..اول شي اشكري زي الاوادم بعدين تفلسفي..وطلع.
نارا قامت بتلحقه..لكن طاحت من الألم..نارا بصراخ:لااااااا
سمعها تصرخ..عوره قلبه..لكن قسى على نفسه وعليها..عشان يأدبها وتعدل اسلوبها..وطلع من المستشفى.
نارا كانت بمكانها تصرخ من الألم..راسها كان فيه جرح عميييق وكبييير وجلست تصرخ منه..جوها الممرضات وسدحوها ع السرير..اعطوها مهديات ومسكنات ونااااامت.



„„الساعه2:00ص„„

صحيَت وهي تتألم:ااااااااه..ياربي شسوي الحين؟ وكيف جيت هنا..وليش عادل جاء؟ ضربت ع راسها وقالت:ليتني سِبت عنادي وسألته وشكرته ع الاقل..لا لازم اوريه انه هو م يسوى عندي شي..بنات الجماعة متجنين عليه..لازم ابين له انه جماله وشخصيته م هزوني ولا هز شعره او احساس من احاسيسي..حزنت وهي تتذكر البنات لما كانو يقولون لها:ي بختك ولد عمك عادل..وربي حاسدينك..ي ليتنا بمكانك.
صح حلو وله هيبه وعصبي وبارد ورجال..و ب النادر يبتسم و م يبتسم الا مع اهله وعائلته وفيصل..بس م ملى عيني ولا همني..و م اتمنيت انه يقابلني..او يحميني من بعد وفاة ابوي..ااااااااه يابوي وينك..آه لو تدري ايش اللي صار لي انا واختي من بعد م رحت عن الدنيا هذي..دمعت عيونها وتذكرت اختها(صح لارا م كلمتها..من زمان عنها..ابغا اسمع صوتها.)
شافت تلفون جمبها..ودقت ع جوال اختها اللي حافظته زي اسمها.


*عادل كان يتمشى بحدايق كندا..كان الجو خيال وخاصةً بالليل..خطرت بباله فكرة.
××البارت الرابع والثلاثون××


„„الساعه3:11„„

*نارا كاانت فرحانه بعد م اتطمنت على اختها وجدها..واللي فرحها اكثر فيصل معاهم يحميهم..>>توضيح:لارا م قالت لها عن زواجها بفيصل حتى عادل م يدري..خلوها مفاجأه.

سمعت احد يدق الباب قالت:تفضل.
دخل ببرود..انصدمت وقالت:ماسافرت؟
عادل رمى عليها كيس وقال وهو يجلس وببرود:اختاري لبس والبسيه.
نارا رمت الكيس:ليه؟
عادل بحدة:3ايام مرميه ب الغرفة ومحبوسه..ماتبغين تتنفسين وتغيرين جو ع الاقل.
نارا بنفس حدته: محد شكى لك الحال!
عادل:بتمشين ب الطيب ولا اسحبك من شعرك واخليك تشكي لي الحال زي الناس.
نارا بعصبيه وصراخ:يوووووووه غصب يعني؟
عادل ببرود:ايوا غصب ولا تصارخين لاصكك بكف..وروحي غيري ملابسك.
نارا بعناد:مابي..اولاً مالك حق علي..ثانياً..وضحكت بسخريه وهي تأشر عليه من فوق لتحت:اطلع معك انت؟
عصب وتنرفز من حركتها..قام وقومها من فوق السرير بقووة ودخلها الحمام ورمى الكيس عليها..وبحدة وهو يرص ع اسنانه:دقيقتين فااااهمه؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
صك الباب عليها..ومرت ربع ساعه م طلعت..طالع بساعته اللي بيدّه عصب ودق الباب بقووة:انا قلت دقيقتين مو ساعه.
نارا عاندت م لبست وصكت الباب بالمفتاح وقعدت بالحمام معنّدة..عادل دق الباب بقووة وبصراخ:بتفتحين الباب ب الطيب ولا والله لااكسره فوقك.
نارا:وانت بتنقلع ولا والله لانادي المستشفى كلهم عليك واقول انه بيجبرني اخرج معه وانا م ابغا.
عادل خلاااااااااااص وصلت عنده وقال بتحدي:انا اوريك!
راح طلب نسخه ثانية للمفتاح..دخل الغرفة وفتح بابا الحمام..سمعت مفتاح يفتح الباب..خافت وايدها وكل خليه فيها ترتجف لكن قوّت نفسها(مو انا اللي اضعف عشان واحد تافه وبارد مثل هذا)فتح الباب وعيونه تطلع شرارة من الغضب..خافت من شكله بس قوّت نفسها..مشى ووصل لها..مسكها من ايدها بقوة وقال:ضرب عمر لك م جاب نتيجه.
نارا بألم بس م بينت: ي خي وخر..لا انت ولا عمر ولا عشر من اشكالكم تقدرون تغيرون فيّه شي.
عادل بعصبيه وشد بقبضته ع ذراعها النحيل:عدلي اسلوبك احسلك.
نارا:اااااه..وخر عني..حاولت تفك ايده لكن م قدرت له..اعطته كف وفكت ايده..وهربت نطت ع السرير وغطت نفسها باللحاف.وهي خااايفه من ردّت فعله..انصدم من الكف خرج من الحمام..طلع فوق السرير وسحب اللحاف من ايدها..مسكها من شعرها ورفع وجهها له..وقال بحدة:انت شلوون تمدين ايدك علي هااا..اعطاها كف اقوى من كفها..وقال:انا اوريك بعدك م شفتي شي.
نزل تحت وسحب اوراق خروجها..هي ماسكة خدّها من قوووة الكف..كاان خدها حاااااار..جاء عندها وقال بعصبيه وصراخ:بسرعه قومي.
نارا ببكاء وعصبيه وصراخ هستري:لااا ماااابغااا..بعِّد عني م ابيك..عادل قرّب منها وجرها من ايدها..وقال:بتخرجين غصباً عنك.
وصلو السيارة ودموعها تنزل بصمت وركبت وراء..تنهد لما شافها ركبت وراء قال بتعب وهو يسند راسه ع المقعد:اركبي قدام لااسوي اللي م يتسوى
نارا م ردت..نزل وفك بابها اللي وراء..وسحبها من ايدها بقوة ورماها جمبه قدام..نارا بصراخ:يالمجنون بشويش مو خروف عندك انا.
>> نارا خرجت كاشفه وجهها وشعرها لان م معاها لا عبايه ولا حجاب باستثناء انها بدولة اجنبيه<<
عادل ركب مكانه وضحك بسخريه:الا خروف ونص..الخرفان م ينعدلون ويسمعون الكلام الا بالصراخ والضرب.
نارا:احترم نفسك.
عادل بصراخ:بتنطمين ولا اعطيك كف يسكتك.
نارا لفّت وجهها للجهه الثانية..بعد خمس دقايق..نزلت دموعها(ااااااه ي يبا وينك..لو تشوف ايش اللي قاعد يصير لي..انا انذليت ي يبا من بعدك..كرامتي انمسحت ب الارض..لو انت حي م كان صار هذا كله..آه ياربي ذاك اللي يسمونه اهتمام ويييين القاه؟؟؟؟؟؟)
وصلو الحديقة..كان شكلها خيااال وهاااديه..م فيها احد لان الوقت متاخر..
رد مع اقتباس
  #14  
قديم March 24, 2015, 02:12 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت الخامس والثلاثون××



كان فيه نافورة على شكل حوت وتنزل منه موية..قبل ماينزل التفت لها:بتنزلين؟
م ردت ع سؤاله.
تنهد ونزل..قعد قدام البحر وهو تعباااان منها..راسها ياااااااابس بقووووة..عنييييييده عنااااد مو طبيعي..م يدري لمين طالعه..اختها وامها وابوها وجدته وجده مو زيها عنيدين للدرجة ذي..طالعها من بعيد شافها تمسح عيونها..شك انها كانت تبكي.
قام لعندها وفك الباب..سحبها من ايدها لكن هذي المرة بهدووووء..عصبت وقالت بجفاء:طلعت معاك..وش تبي بعد؟؟؟
عادل قفل باب السيارة ب المفتاح وسحبها من ايدها..لكن سحبت ايدها منه وقالت بعصبيه:م تلاحظ اعطيتك وجه..صح اننا ببلد اجانب بس م توصل تسوي فّيه اللي تبي.
عادل:تعالي قدام البحر.
نارا بعناد:م ابغا دخلني السيارة..ابغا اروح عند جدي واختي.
عادل:بوديك..بس تعالي معاي قدام البحر.
نارا:قول وعد؟
عادل ببرود:وعد..بس اخلصي.
مشو ووصلو عند البحر وقعدو قدامه يتأملونه.
نارا سرحت..عادل يفكر.
قطع افكارهم وسرحانهم..صوت جوال عادل.
عادل:هلا محمد.
محمد:طال عمرك..عمر دخل السجن والشرطه بيتصرفون معاه.
عادل:الحمدلله..تسلم محمد م قصرت.
محمد:ولو هذا واجبنا.
سكر منه والتفت لها..شافها تطالع بالبحر..قال:عمر ب السجن.
طالعته بعدين لفت وجهها..قالت بعد صمت دام لمدة ثواني:ابي اشوفه.
طالعها:نعم!!؟؟
ابتسمت بسخرية على تفكيره وقالت:لاتخاف بتشمت فيه..واقهره.
عادل لف وجهه: ماله داعي.
نارا طالعته:لا..ابغـ ـ ـ
قاطعها وبحدة:قلت لك ماله داعي.
نارا بقهر:الله ياخذك.
سمعها ومسك ذراعها بقوة وقربها جمبه مرررة:ايش قلتي؟؟؟عيدي؟
نارا توترت من حركته..ريحة عطره لصقت فيها..بعدت عنه وقالت:ولا شي.
ضحك بداخله وسكت قعدو نص ساعه ساكتين يتأملون البحر.
عادل:يكون في علمك..لاتحسبين لما جبتك هنا او طلعتك من المستشفى غصب حباً فيك..هه لا ي روح امك..وبجديه..عشان ارميك عند جدي وافتك منك ومن مشاكلك..وبسخريه..مسوييلي فيها روميو وجولييت انت والاخ عمر..ومن بكرة الساعه3 الظهر تكونين جاهزة عشان السفر.

نارة وهي مقهورة بالحيل منه..طالعته وقالت:لا تكفى حبني..كانت تمثل بالرجاء..وكملت بحقد وبجديه..ي شيخ روح ما فكرت ولا حاولت افكر..هذا اللي ناقص ناشب لي هنا..وتاشر ع حلقها..ويقول م جبتك هنا حباً فيك..خلني اعترف انك ولد عمي..بعدين اتكلم في الباقي.
ضحك عادل بقوة..طالعته باستحقار ولفّت..قام وقال:الجو بارد وحلو بس انت خنقتيه وكتمتيني..قومي قومي.
ضحكت بسخريه..وركبو السيارة..وصلو الشقه..طلعو..ودخلو..عادل اخذ مخدة ولحاف ونام بالصاله..وهي نامت ب الغرفة.



~الساعه2:22~عند فيصـ ولارا ـل والجد~~

كانو يتغدون.
فيصل بتلذذ:امممم..لذيذ.
لارا ببتسامة:بالعافيه.
الجد بجدية:م كنت ادري ان طبخك حلو..صراحة احسدك ي فيصل.
فيصل+الجد:هههههههههههههههههههههههه.
لارا ابتسمت بحيا ومثلت بالزعل:اذا بتقعدون تحرجوني..م عاد بطبخ لكم.
فيصل:هههههههههههههههه..لا لا منجدك انت..خلاص ها..حط يده ع فمه..وكمل..سكتناا
الجد+لارا:ههههههههههههههههههه.
الجد:كلمت عادل؟
فيصل:ايه..وعمر ضربه عادل لييييين ماقال بس وبعدها رماه بالسجن..وياويله سواد ليليه من الشرطة.
لارا بفرحه:جد!!!!
فيصل ابتسم وهز راسه بإيه..لارا صرخت من الفرحه..ضحكو عليها الجد وفيصل..الجد طالع بفيصل وقال بضحكة:اخت نارة لاتلومها.
فيصل ضحك وقال:بالعكس والنعم.
كملو ضحك وسواليف..

#طبعاً كندا باقي عندهم ليل.

والساعه2:55م„„ بكندا~

نارة خارجه من الغرفة ولابسه العبايه السعوديه اللي جابه لها عادل..قالت:خلصت.
عادل بدون لايناظرها:امشي.
ركبو السيارة ووصلو المطار..عادل قبل لاينزل طالعها..كل دقيقه وثانية وساعه تجذبه خاصةً لما تبكي وتعصب تعذبه..وحركاتها..كل شي كاااان يجذبه ويحبه فيها..طرد الافكار هذي من راسه..وبنبرة حادة:غطي وجهك.

××البارت السادس والثلاثون××



تاففت بصوت مسموع.
ضحك باستهزاء..ونزل من السياره بهيبته وطوله وعرضه..كان شكله يجنن بالثوب الابيض الفخم والشماغ الاحمر..شافها م نزلت وفتح الباب الخاص فيه وقال:قصدك اجي وافك لك الباب..وبصراخ..انزلي لاتوطى ببطنك.
ضحكت وسمعها ونزلت ببرود..جاء عندها عادل ولف ايدها بعصبيه وهو يرص ع اسنانه:نارا لاتستفزيني احسن لك..ولا والله لاوريك شي اخليك تندمين عليه طول عمرك..ودفها قدامه.
قالت:حسبي الله ونعم الوكيل..وربي عمر احسن منك >>نسييييت اقولكم ان عادل قال للدكاترة يسوون لها تحاليل واكتشف انه م لمسها..والحمدلله<<
عادل:هههههههههه..اقول امشي لارميك معاه بالسجن.
نارة بسخرية:هاهاهاهاهاهاها..م تضحك.
سكت عادل.
وحجز مقعده جمب مقعدها..عشان لايجلس جنبها رجال.
قعدت هي جمب الشباك وهو جمبها.
كانت تتأمل كندا ومناظرها الطبيعية(صح اول مررة اسافر برا وكنت اتمنى اسافر برا المملكة..بس قضيت اخس لحظات حياتي..ياليت انا واهلي مع بعض وننبسط..ونلعب انا ولارا..وابوي يقول لنا انتبهو لانفسكم..وامي تنادينا عشان نجي ناكل)تنهدت بألم وحزن..بدت الطيارة تطير..نارا طبعاً اول مرة تركب طيارة..صرخت لما الطيارة طارت..طالعو فيها اللي موجودين ب الطيارة كلهم..عادل عصب والتفت لها:وش فيك ي المجنونه؟
نارا راسها عورها..وطنشته.
جات المضيفه وقالت:ماذا يحدث..هل انت بخير؟
نارا م ردت عليها..عادل قرصها وقال بهمس:ردي ع البنت.
نارا بعصبيه وبصوت واطي:انقلعي لاتوطى فيك هنا.
المضيفه:عفواً!..مو فاهمة لانها اوروبيه.
عادل:ليس هناك شي.
ابتسمت له بإعجاب:حسناً..وراحت.
عادل التفت لها وبسخرية:لاتقولين اول مرة تركبين طيارة؟
صح هي سافرت مع عمر بالطيارة..بس م كانت بوعيها.
نارة تجاهلته.

مرت ساعه~~



نارا تتأمل ب المناظر الطبيعيه الخلاابه.
وعادل سرحان.
جات لهم نفس المضيفه:عفواً..هل تريدون ان تاكلو شي؟
عادل ببرود:نعم..واختار له..لف لجهة نارا وببرود:م تبين تاكلين شي؟
نارا بدون لاتلتفت و م زالت ع وضعها وقالت:لا.

بعد ربع ساعه قدمت له الاكل وهي تطالع فيه..وهو متجاهلها..قالت:صحة وهناء.
شافها راحت..سم بالله وبدا ياكل.
نارا كانت تتذكر امها وابوها ولارا وهي تبكي بس محد منتبه لها..مسحت دموعها من تحت غطاها..لفت له وقالت:ابغا الحمام.
طالعها عادل وهو ياكل:ضروري؟
نارا بتافف:ايه..بسرعه.
عادل قام وقال:امشي ادلّك.
قامت معاه..ووصلها الحمام.
وانتظرها لين م تخلص..بعد خمس دقايق..خرجت..وقعدو مكانهم..فكّت غطاها..عيونها كانت محمرة..لكن م لفت له ولا طالعته وهو م طالع فيها.



بعد ساعتين~~

عادل نام..نارا سرحانه..ربع ساعة ونامت نارا..صحي عادل بعدها بنص ساعه..التفت لها انصعق من اللي يشوفه..كانت آية من الجمال..دموعها ع خدها..قصصها طايحه ع وجهها..ابتسم ع شكلها وغطى وجهها ب الطرحه..م يبي احد يشوفها غيره..قعد سرحان فيها..و ع حركاتها من يوم م غصبها تجي معاه يغيرون جو الى الآن.



بعد ساعه وصلو جدة~~

نزلو..اخذو سيارة تاكسي..متوجهين للبيت..وقف ونزل مطعم..جاب لها اكل لانها م اكلت شي من يوم ركبو الطيارة..دخل السيارة لف لها:خذي كلي هذا.
نارا بتعب وهمس:م ابغا.
عادل باصرار:لازم تاكلين الرحلة كانت طويله..من يوم م ركبنا الطيارة م اكلتي شي.
نارا اخذته منه بقوة وحطته ع المقعد.
نزلو..واعطى رجال التاكسي الفلوس..وهي م اخذت الاكل اللي جابه لها..طلعو للدور الثالث..عادل طالع بايدها الفاضيه وبتساؤل:وين الاكل؟
نارا بهدوء:نسيته بالسيارة.
عادل عصب لكن استغرب من هدوئها:محد يسوي فيك معروف.
طنشته..حس انه فيها شي..وصلو الشقه ودقو الباب..وجاهم صوت رجولي..عرفه عادل وابتسم.


















توقعاتكم~من قائل هذه العبارات !



:فيصل تزوج لارا.

:انتبهي ع نفسك..اماااااانه.

:نسيت انك لبنت عمك!!!!

:مثل م سحرتيني بجمالك واسلوبك وشخصيتك..اسحريهم انت بجمالك واسلوبك وشخصيتك وطيبتك وكل شي فيك..صدقيني بتكسبيهم.

:ابغاك تتزوجها !!!

:روحي نادي الدكتور بسسسسسسرعه.

:بجيب المملك الحين.

:تعالي معاي ع الشقه....!


انتظرووونا يوووومم الخممميييس ان شااء الله مع بارتات شيقهه وجميلهه..ولا تحرمونا من توقعاتكم وتفاعلاتكم وردودكم اللي تدعمنا~
××البارت السابع والثلاثون××




عادل:مين تتوقع؟..فتح الباب بسرعه وعلى طول حضنه.
دخلت نارا تجاهلتهم دخلت ورمت نفسها ع كنبة الصالة.
فيصل:وحشتني ي الدوب.
عادل:ههههههههههههه..مو كثري والله.
دخله المجلس وسلم ع جده وحضنه..الجد ببتسامة وفخر:والله انك رجال من ظهر رجال.


لارا بدموع وصراخ وشوق:نارا
نارا ضمتها بتعب:عيونها انت وقلبها..اشتقت لك.
عادل ونارا لازم يعرفون..فيصل نادى لارا وقال لها تنادي نارا..نارة كانت تعباااانه..اعتذرت لكن لارا اصرت عليها..دخلو الثنتين بالعبايه لارا تتغطى عن عادل..ونارا من الاثنين.
الجد بثقة:عادل ونارا فيه شي لازم تعرفونه.
نارا م كانت تسمع شي من التعب ومو مستوعبة شي ابد كانت منزلة راسها وماسكته ومو مهتمه فيهم.
عادل:تفضل..ايش هو!
الجد بسرعه كالعادة وبدون مقدمات:فيصل تزوج لارا.
لحححححظه صمت..نارا م سمعت شي ولا رفعت راسها..عادل طالعهم بصدمة قويه.
تكلم فيصل:عادل وبنت عمك افهمو السالفه قبل لاتحكمو..اولاً صعبه اقعد ببيت فيه بنت..صح انا قعدت احميهم بس ولو صععععبه اني اقعد وفيه بنت..ثانياً عشان احميها من عبد العزيز لان صراحه اولاد عمتكم ينخاف منهم..وبصراحه بصراحه وقال بارتباك..انا كنت احب لارا وخطبتها من جدكم وتزوجتها ع سنة الله ورسوله..اتمنى م تفهموني غلط.
عادل عيونه ع فيصل..فكر بكلامه طلع صح ماغلط و ماسوى شي غلط..ابتسم له وقال:الف مبروووك وحضنو بعض..نارا الى الان م رفعت راسها ولا تحركت حركة وحدة..حتى نفس م انسمع منها..عادل عيونه ع لارا وببتسامة:مبروك ي بنت العم.
لارا بحيا:يبارك فيك.
عادل:الله يعينك عليه عاد..تحمليه تراه بس يحن وثقيل دم و م يتكلم كثيير..فيصل ضحك وضربه ع كتفه:ماخذ عيوبك لاتلومني.
ضحك الجد وقال:لا والله فيصل مو كذا..فيصل رجال عن عشر رجاجيل.
ابتسم فيصل..عادل:الله يوفقكم ويهنيكم.
لارا بهمس مسموع:نارا..نارا..بنت ردي.
الكل طالع فيها م تكلمت ولا قالت شي حتى مبروك م طلعت من لسانها..مع انه المفروض هي اكثر وحدة تفرح.
نارا بتعب:همممم.
لارا بخوف:فيك شي؟
الجد قام عندها:نارا حبيبتي فيك شي؟..حتى م جيتي سلمتي علي..وربي اشتقت لك..عادل يطالعها بخوف:ترا هي م اكلت..حاولت فيها م رضيت..اخر مرة جبت لها رمته ب السيارة.
الجد قومها مشاها لين غرفتها وسدحها ع السرير..فتحت غطاها اختها..خفت الخدوش والكدمات لكن كانت باينة شوي..لارا خافت ع اختها..والجد راح عند عادل يفهمه.
كانت حرارتها مرتفعه..لارا اعتنت فيها..والجد معصب من عنادها اللي امرضها بالنهاية..فيصل جاب لها دكتور بالبيت عشان يكشف ع حالتها..طلع عندها فقر دم بسيط..والحرارة ارتفعت بسبب قلة الاكل.




``بعد يومين تحسنت نارة``



*حصة..جاء لها انهيار عصبي..بعد م عرفت ان ولدها ب السجن..الجدة وسالم وهدى يعتنو فيها..عبدالعزيز وناصر جو السعوديه بعد م عرفو عن خبر عمر اللي يوطي الراس.

*فيصل:لارا..يلا تاخرنا.
لارا بحضن اختها ويبكون سوا..لارا ببكاء:انتبهي ع نفسك..امااااانه.
نارا مسحت دموعها:من عيوني..مسحي دموعك لا يجي يفرشني فيصل.
لارا مسحت دموعها وهي تضحك:ههههههههههههههههه.
ودعت جدها واختها..وتوجهوا لفلة ابو فيصل..عشان يصدموهم بخبر زواج فيصل.
وصلو للفله..لارا انبهرت من شكلها..كااااانت فخمه بكل م تعنيه الكلمه..دخلوهم الحوش..فيصل مسك ايدها:خليك قويه..ولا تخافين دام انا معاك.
لارا وهي تاخذ نفس وببتسامة:ان شاء الله.
ابتسم لها فيصل ونزلو وهم ماسكين ايدي بعض..دخلو الفله..فيصل بصراخ:يممممممه.
ام فيصل فررررحت لما سمعت صوت ولدها..خرجت وشافته..لكن انصدمت من البنت اللي جنبه..قربت وقالت:منو هذي؟!
فيصل قرب من امه وسلم بإيدها وراسها..وقال: بقولك..بس لازم ابوي يكون موجود.
ابو فيصل دخل وقال بدهشة:فيصل!
رد مع اقتباس
  #15  
قديم March 24, 2015, 02:13 PM
 
رد: رواية عذبته بعنادي وكسر عنادي بحبه للكاتبة اجهلك بس اتخيلكك

××البارت الثامن والثلاثون××



قرب فيصل له وسلم ع راسه وايده..وجلسو..لارا كانت خايفه من ردت فعلهم ايدها ترتجف بقوة..وقلبها يدق بقوة شوي ويخرج من بين ضلوعها..فيصل بثبات:يمه..يبا..البنت هذي زوجتي.
ام فيصل وابو فيصل طالعوه بصدمة..شوي شوي..ام فيصل بصراخ ارعبت لارا:شنوووو؟؟؟؟؟
ابو فيصل بغضب:نسيت انك لبنت عمك.
فيصل بقلة صبر:يبا..يمة..انا مو بزر عشان تنافخون علي..وثانيا بنت عمي انا عايفها م ابيها ولا اواطنها..وترا الزواج موب غصب..انا اخترت شريكة حياتي وهي جمبي الحين..والتفت ع لارا وغطاها لازال ع وجهها..لارا قومي معاي.
قامت معاه وطلعو جناحهم..لارا بخوف:فيصل امك وابوك مو راضيين؟
فيصل وهو يفتح باب جناحهم:ادخلي وانا افهمك.
دخلت كاااانت تججججججنن..لارا طالعتها بعدم تصديق من فخامتها..فيصل جلس وقال:لارا نزلي عبايتك وتعالي هنا..اشر تجي جمبه.. نزلت عبايتها وغطاها وجات جمبه.
فيصل:صح رضاهم اهم شي..لكن مو كل شي يطلبونه اسويه..يعني مو لدرجة انهم يتدخلون بحياتي..اتزوج مين؟..واعيش مع مين؟..حياتي الخاصة مو لازم يدخلون فيها..لانها حياتي انا وخاصة فيني.
لارا:صراحة انا معاك بهذا الشي..بس لاسمح الله اذا ربي اخذهم عنده وهم مو راضيين عنك ايش بتستفيد ساعتها؟
فيصل مسكها من كتفها:لاتخافين انا واثق فيك..وغمز لها..مثل م سويتي فيّه وخليتيني احبك واتزوجك سويها فيهم.
لارا دفته بخفة:فصوووول قصدك انا ساحرة؟
فيصل هز راسه بالنفي:مثل م سحرتيني بجمالك واسلوبك وشخصيتك..اسحريهم انت بجمالك واسلوبك وشخصيتك وطيبتك وكل شي فيك..صدقيني بتكسبيهم.
لارا بتفكير:امممم اوك..بس يكون بعلمك بتحملهم عشانك.
سحبها لحضنه وقال بحب:الله لايحرمني منك.
لارا بحيا:ولا منك.




اليوم الثاني~~





3:33م„„
عند نارة والجد~~



كانو يتغدون…~


نارة بحزن وهي تلعب ب الملعقة:جدو..اشتقت لاختي.
الجد:ادعيلها ان الله يوفقها ويسعدها.
نارا:امييين..بس مشتاقة لها.
الجد:حتى انا والله فقدتها.



~~عند لارا نزلت تساعد الخدامات.

دخلت عليها ام فيصل..انبهرت من شكلها..لكن تذكرت نوف(بنت عم فيصل)وحقدت..قالت بحقد:ايه بنت الفقر متعودة تساعدين الخدامات.
لارا حست بغصة من كلمتها..قلبها عورها من كلمتها..صح كانت عارفة ومستعدة تتقبل منهم اي أذى..بس كلمتها حرقتها واوجعتها..تذكرت فيصل..ابتسمت وهي تتذكره..وكملت شغلها وهي تتذكره.

جهزو الغداء..وجلسو ياكلون بصمت.

فيصل انتبه لامه كيف تطالع بلارا..نظرات حقد.
لارا عينها ع صحنها و م رفعتها ابد.
ابو فيصل طالعها م كان متوقع ابد انها تكون بهالجمال..لكن تذكر هو بعد بنت اخوه..تنهد..وقعد ياكل.
فيصل حب يغير الجو:يما منيرة بتجي اليوم؟
ام فيصل:ايه بتجي.
فيصل ببتسامة وهو يقلب ملعقته:اشتقت لها الدبه.
لارا قامت وبهمس:الحمدلله.
طالعوها بصمت.
فيصل:لارا م كملتِ صحنك..اجلسي كملي.
ام فيصل:لارا..وش ذا الاسم؟
لارا طنشتها وقالت ببتسامة:لا الحمدلله.
طلعت الجناح..دقت ع اختها نارا تكلمها وتشتكي لها.
فيصل قعد مع اهله..وبعدها راحو يصلون العصر..بعد نص ساعة رجعو..شافو لارا تقلّب بالتلفزيون..وام فيصل تكلم بالتلفون..جلسو..قفلت ام فيصل..وعدلت لارا جلستها بعد م شكت لاختها ورمت لها همومها..سمعت فيصل وابو فيصل وام فيصل يتكلمون بموضوع مو فاهمته..قعدت تطالعهم بصمت..فيصل ببتسامة وهو يوجه كلامه للارا:شرايك ي لارا؟
لارا:رأيي في ايش؟
ابو فيصل بحدة:رايها م يهمنا.
فيصل ببتسامة:بس انا يهمني..وكمل للارا..بنروح الشاليه الاسبوع الجاي حنا والعايله.
لارا ردت لفيصل الابتسامه وبهدوء:براحتكم.
فيصل:خلاااص نتوكل.

××البارت التاسع والثلاثون××



عند نارة~~10:22م„~

فقدت اختها لارا كثيييييير..تحس بالوحدة..جدها كل شوي ينام..تتمنى طفل ع الاقل تتسلى معاه او حيوان..عصفور..بسّة..ارنب..اي شي حتى لو اسد..تنهدت بألم..م عمرها حسّت بالوحدة لكن هذي المرة حسّت فيه..كان أليييييم وممل.


عند عادل~~
نفس الشي..كان فااااقد خويه..م اتخيل يوم من الايام يفقده وبهالسرعه..اكيد الحين قاعد مع زوجته واهله ومستانسين..تنهد..قام وخرج يغير جوه الكئيب.




„الساعه2:22ص„

عند فيصـ ولارا ـل♥

دخل الغرفة شافها فوق السرير وسرحانة..قرب منها وجلس قبالها.
فيصل:لارا..زعلتي؟
لارا انتبهت له وقالت:لا والله م زعلت..وبحزن..بس تدري امك ايش قالت لي بالمطبخ؟
فيصل:ايش قالت؟..الله يستر.
لارا بحزن:نزلت انا ب الظهر اجهز مع الخدامات..عشان م يقولون م نزلت تجهز الغداء ومدلعها فيصل ومن هذا الكلام..المهم شافتني امك اجهز واساعد الخدامات..قالت لي بنت فقر متعودة تساعدين الخدامات..وبحزن..كلمتها وجعتني وربي.
فيصل قرب منها مرة..والابتسامة ع وجهه..مسك خدها بحنان وقال:خليهم يقولون اللي يقولنه لا يهمونك.
لارا مسكت ايده اللي كانت ع خدها وببتسامة حزن:اصلاً م هموني دام انت معاي.
باسها على خدها برقه..ذابت لارا بس استوعبت وبعدت عنه..فيصل:هههههههههههههههه..شفيك ترا م سويت مصيبه.
لارا من الحيا رمت عليه المخدة:انقلع.
فيصل يمثل بالزعل:افا انا انقلع..قام واخذ مخدة ولحاف..وفتح باب الغرفة وبحزن:يلا باي.
لارا بصراخ:لااااا..قامت وسحبته..دخلته الغرفة وقفلت الباب بالمفتاح وحطت ظهرها ع الباب وطالعته:انت محد يمزح معك؟
فيصل طالعها بخبث:ايش تقصدين..وغمزلها..سحبتيني ودخلتيني وقفلتي الباب بالمفتاح..ايش تبغين توصلين له هاا؟
لارا فهمته وفتحت الباب بسسرعه..لكن فيصل كان اسرع منها..سحبها ودارها له بقوة..واصطدم راسها بصدره..نزل لمستواها ومسكها من خصرها يمنعها من الهروب..وقرب وجهه من وجهها..لارا توترت من انفاسه الحارة وجهها صار احمر شوي وتبكي..انفاسها كانت سريعه وقلبها يضرب بقوووة..حاولت تفك ايده لكن من غير جدوى كان ماسكها بقوة..غمضت عيونها وقالت بهمس:فيصل وخّر.
فيصل شدها ع صدره..وقرب وجهه من وجهها بزيااااااااااااااااااااااااااااادة..عاد هنا تعالو دورو البنت..قرب شفايفه لشفايفها ووووووواعطاها قبله سااااااااااااخنه..لارا م قدرت تمنعه نسيت نفسها اصلاً..بعّد عنها وطالعها..لكن هي نزلت راسها بهدوء..ابتسم برومانسيه واخذها..و***************…*_^.




„„اليوم الثاني..الساعه1:55م„„


نارة طلبت من المطعم..والجد يقرأ بالجريدة.
نارا:جدو..انا طلبت من المطعم.
الجد وهو يحط كاس الشاي ع الطاولة:براحتك حبيبتي.



عند فيصـ ولارا ـل♡

قام وصك المنبه..طالع بلارا اللي كانت نايمة ع صدره العاري..ابتسم وجلس يتأملها ويلعب بشعرها..تذكر ايامها الاليمه..يبغا يعوضها عن امها وابوها واختها..ضمها له وهو يمسح ع ظهرها..حست لارا عليه..فتحت عيونها..انتبه لها فيصل وقال برومانسيه تدوّخ:صباح الحب.
لارا ببتسامة وبهمس:صباح الجوري.
فيصل:ايش رايك نفطر بغرفتنا اليوم؟
لارا فتحت عيونها ع وسعها:واهلك؟
فيصل:لا..م بيقولو شي بالعكس بيفرحون.
ابتسمت لارا:طيب..انت خذ لك شور وانا بسوي الفطور واطلعه هنا.
فيصل باعتراض:لا لا تتعبين نفسك..قولي للخدامة تجهزه وتطلعه.
لارا :لا م ابغا اتعود عليهم و على اكلهم.
فيصل ابتسم:لا تخافين اللي عندنا غير..اكلهم نظيف..وثانياً لازم تتعودين عليهم عادي.
لارا:اوك..زي م تبغا.
فيصل وهو يقوم:يلا انا بقوم عشان تجين انت بعدي ونفطر.
لارا هزت راسها بالموافقة.
فطرو وخلصو ونزلو ماسكين ايدي بعض..كانهم خايفين على بعض..وهم نازلين شافو منيرة..طالعتهم منيرة شهقت بفرحه وراحت عنده تحضنه..منيرة:اشتقت لك ي الدوب.
ضحك فيصل:هههههههههههههههه..مو كثري ي الشينة.
منيرة ضربته: احترمني قدامـ ـ ـ..سكتت..وهي تتامل لارا..لارا نزلت راسها..تستقبل ردت فعلها..منيرة بانبهار:واااااااااااااااااو..هذي زوجتك!!؟
××البارت الاربعون××




فيصل ببتسامة:ايه..ضمتها منيرة وقالت بخبث:والله منت هيّن يافيصلوه.
فيصل ضحك..اخذتها منيرة وجلستها ع الكنبه.
وقالت ببتسامة:ايش اسمك ي قمر؟
لارا:لارا.
منيرة:واو اسمك يجنن زيك..وقعدت تتاملها:عيالكم بيطلعون توب..الام والاب يهبلون اجل العيال كيف بيطلعون؟
لارا بحيا:تسلمين..انت اللي تهبلين.
منيرة ضمتها:ياااااااقلبي بس انت الأحلى.
فيصل ضربها بالمخدة:ترا اغااار.
منيرة تطالعه بنص عين:تغااااااار؟؟؟؟؟؟لارا الله يعينك عليه..انا م صدقت اتزوج وافتك منه..والحمدلله ربي سميع عليم بحالي.
فيصل قام عليها بس تخبّت وراء لارا وهي تضحك.
هجدوا لما دخل ابو فيصل..قامو وسلموا عليه..ابو فيصل ببتسامة:منووره البيت.
منيرة:منورة باهلها يالغالي..يبا بالله طالع بالجمال الرباني هذا..وتاشر ع لارا.
ام فيصل بعصبيه:اقول انت هييي..تراك كسرتي راسي فيها..اقسم بالله م تجي ربع نوف..وتوجه كلامها لفيصل..ماخذ لي بنت فقر مو زي نوف كشخه وجمال واخلاق وعز ودلال.
ابو فيصل:نوف لاتقارنينها بأي احد..نوف غير.
منيرة:منوو قالكم ان اخلاق نوف زينه..هي قدامكم بس تسوي فيها انها طيبه عشان تاخذوها لفيصل..لكن انتم م تعرفوها ع حقيقتها..وثانياً لارا وربي احسن منها ع الاقل لارا بدون مكياج..لكن بعض الناس 24ساعه والمكياج ضارب بوجهها..حتى رقة لارا م في زيها لكن حقت بعض الناس مصطنعه..وسحبت لارا وقومتها معاها ع المطبخ.
فيصل قعد ثواني..وقام معاهم ع المطبخ..شاف لارا حاطه راسها ع الطاوله..ومنيرة تكلم الخدامات وتعلمهم ترتيب المطبخ وتمسيحه.
قعد فيصل جمبها وقال بهدوء:لارا عمري.
رفعت راسها ووبتسامة باهته:هلا.
كان بيتكلم..قاطعته وقالت:لا تخاف انا م زعلت..اصلاً خلاص بديت اتعود ع الروتين هذا..وترا انت مالك ذنب فلا تبرر.
طالعها بامتنان وباس كف ايدها وطالعها ببتسامة ردت له ببتسامة تجنن.. منيرة طالعتهم جلست ع الكرسي قبالهم وحطت ايديها تحت ذقنها وقالت ببتسامة رومانسيه:الله تجججنوووون..بالله عيدو اللقطه.
فيصل بنص عين:لا والله..وبخبث..تبيني اعيد لك اللقطه حقّت ليله زواجك؟!؟!
منيرة قامت عليه بتضربه وبصراخ:يالوصخخخخخ.
فيصل هرب وهو يضحك..لارا طالعتها بخبث وبفضول:ايش صاااااااااااار؟؟؟؟؟؟؟؟؟
منيرة ترقع:لا م عليك منه م عنده سالفه..ولفّت تكمل.
لارا قامت من كرسيها..وقالت لها:منيرة امانه قولي..يلا خلينا نكون صديقات من الحين.
منيرة بحيا:اممممم استحي!
لارا ضحكت وبحماس سحبتها وجلستها ع الكرسي وبدت تحكي لها منيرة وهي ميته من الخجل.


عند عادل والجد~~ببيت الجد الشقـ2ـة~بالمجلس~


عادل وهو يجلس:جدي بغيت شي؟
الجد وهو جالس:ايه..وبجدية..عادل انا موب دايم لبنت عمك نارا..صاير هالايام اخاف عليها وهي مامعاها احد..لااخوان ولااخوات حالياً..اختها تزوجت وراحت..م بقا الا هي.
عادل:طيب انا عارف ذا كله..وش المطلوب؟
الجد بثبات:ابغاك تتزوجها.
عادل فتح عيونه بصدمة:ايش؟؟؟!!!
الجد:ابغاك تتزوج بنت عمك..انا م طلبت المستحيل.
عادل بنفس الصدمة:بس انا م ابيها ولا هي تبيني.
الجد بعصبيه :وليش ان شاء الله؟نارا مو ناقصها شي..ولا انت ناقصك شي رجال والنعم فيك.
عادل بعصبيه:جدي لاتتدخل بحياتنا الخاصة..ترا انت كذا تظلمنا..ونارة م تصلح لي ابد.
الجد بحدة:عااادل هذا مو عذر..وليش م تصلح لك؟
عادل بقلة صبر:انت عارف ان نارا عنيدة وانا اخس منها..وانا عصبي وهي عصبيه..يعني م ننفع لبعض.
الجد بعصبيه:مووو شغلي..انت ربيها وبتعقل..انت مالك غيرها وهي مالها غيرك.
عادل وقف:م ابغا اتحمل مسؤوليه انا مو قدها.
الجد وقف وضرب ع الطاولة بعصبيه:بتتزوجها..بتتزوجها..غصباً عنك وعنها..خلاص انا مو قادر اتحمل.
عادل بصراخ:محد يقدر يجبرني ع شي..وانا قلت م ابغاها يعني م ابغاها.
الجد بعصبيه اكثر:انتـ ـ ـ..فجأة..مسك صدره..م قدر يكمل من الالم:ااااااااه..عادل بخوف:جدي..ووووووفجأة..اغمى عليه.

¢¢بالمستشفى¢¢


حالته كانت خطيرة..عادل واقف قدامه ويناظره بألم وحزن..كانت اسلاك كثيرة حوليه ومغذيات..وصلت نارا ودخلت الغرفه..قربت من جدها وبنبرة خوف:جدي..ايش فيه??
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية انا كذا عنيده واتحد من يقدر يكسر عنادي SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:07 PM


الساعة الآن 12:39 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر