فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 23, 2015, 01:39 PM
 
رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

إذآ ودگ تحسّ شلـون أنآ بـ ’ الحـيل محتآجـك
.........
ودعتك الله يالرفيق الموالي
عسى السلامه تنكتب في طريقك
مثلك غيابه نفتقد فيه غالي
ابيع كل الكون ولااشوف ضيقك
ان كان بعدك واجبٍ لامحالي
الله يسهل رجعتك مايعيقك
.............
عائله بـو عبدالله ..
ماهر : بوعبدالله تاجر الاعمال .. عندها شركه كبيره
مريم : ام عبدالله ربه بيت
(عبدالله: عمره 28سنه.. مدرس في الجامعه .. وسيم ..وطويل وعريض عيوونه سوداء )
( فيصل 24سنة ..ملامحه طفووليه... طويل .. عيونه بنيه .. فيه غميزه في خده.. يحب بنت خالته.. عبير .. يشتغل مع ابووة)
((فاطمه : 23 سنه ملامحها كثير حلوو تشبه فيصل ..عيوونها بنيها شعرها صغير الى كتووفه ..
متوسطه الطول جسمها متوسط .. ) مخطووبه
(رشا و رنا ) اعمارهم 22سنه >> توام ..الفرق بينهم رشا شعرها صغير بس مرجوجهـ عيونها عسليه طولها حلو وضعيفه
عكس رنا قمه في الهدوء رنا شعرها بني طوويل الى نص ظهرها عيوونها سوداء دبدووبه .. شوي تدرس هي واختها نفس التخصص سنهـ3 .
.....................
العمه (( هدى))
اخت بوو عبدالله الوحيدهـ .. زواجهـ متووفي
(وليد : عمره 26 ابيض ..عيوونه سوداء عريض شووي طوله متووسط ملامحه تجنن ) مسافر يدرس مع اخته وخاطب بنت خاله ماهرر.. ويشتغل مع خاله
(سااره : 24 سنه حلووة قزوومه شووي شعره صغير حيل جسمها متنسق عيوونها سوداء .. سافرت مع اخووها تدرس التخصص الي تبيه ((تصميم الازياء ))
((اشوواق :23 مملووحه شووي شعرها طوويل عيوونها بنيه متوسطه الطول .. فيه شووي من رجه رشاا .اخرسنهـ تخصص انجليزي..
(اسيل 12 سنه ..
الاب متووفي بوو عبدالله هووو الي يعتني فيهمم ..
.....................
الخاله (( نورة))
بوراشد : صالح .. عصبي حيل .. مايحب احد يقول لااا .. مدير شركهـ ..
ام راشد : نورة .. ربة بيت طيبه حنووونه مرره
راشد 26 سنه وسيم حيل .. عيوونه عسليه ... وطويل متووسط .. عريض .. يشتغل بالبنك)
(خالد25 سنه اسمر شوي مملوووح .. عيوونه عسلييه ... طوله متووسطه . يشتغل بالاتصلات )
(هديل عمرها 24 سنه جمالها هادي ودبدوبه عيونها رمادي شعرهاا طويل ... اخرسنهـ ..
(عبير 23 سنه حلوة بس هديل احلى منها طويله مملوحه كثيييير تدرس اخرر سنهـ ..تخصص انجليززي .. )
( سعد 10 سنوات 4 ابتدئي )
(خلود 12 سنه . تدرس 6 ابتدئي )
........................
الخال ( تركي ))
تركي : يشتغل مهندس .. عنده مكتب صغير يشتغل فيه
زوجته .. اماال .. اصلها كووتيه .. طيبه وحبووبه
(عبدالعزيز : 30 متزوج بنت خالتهـ ... دلال عمرهـ 25 .. عندها بنت عمرها4 سنوات اسمه ريناد عنده ولد صغير محمد ..
( ساري 24 سنه .. عريض مملوح .. عيوونه بنيه ... يشبه مروه كثير........ يشتغل في العسكريه )
( مروة عمره 23 سنه بنوته حلوة طويله بس سمراء عيونها عسليه شعرهاا طويل الى نص ظهرها .. تدرس اخرسنه تخصص لغه عربيه )
( دانه: 15 سنه ثالث متووسط ..)
.................
خالتها صغيره
مناير : .. مدرسه تاريخ .. مش متزوجه سااكنه في بيت اختها مريم ..
.............


انا اللي كاتبه الروايه ..
اتمنى تنال الاعجااب الكل ..

فيفاني


===============
الجزاء اوول ...




عبدالله : اااااه يامنصور اليوم راح تتزوج هديل وترروح عني
منصور: الله يعووضك بالي احسن منها .. صلي ع النبي .. يمكن خيره لك .. لازم تنسى ياعبدالله
عبدالله : اللهم صلي وسلم عليه انت تتوقع رح اقدر انسىى 7 سنوات مااهي شوويه ياامنصور
انام ع صووتها اجلس ع صوتها فجاء يضيع الحلم وتروح من بين يديني لـ غيري ليشششششششش
حتى فكرنا لم نجيب اعياال راح نسميهم عبدالرحمن ..وديمه .. شكل هالحلم ماراح يتحقق ..
منصور: بس كنت تتوقع انا هاليوم راح يجي .. لازم تنسى هي الحين متزوجه حرام انك تفكر فيها
عبدالله : استغفر الله ..... مافكرت انه راح تروح مني بها السهووله .. تعبت من التفكير 4شهر من يووم انخطبت
انا مو قادر اركزز احس اني مخنووق يامنصور قووم نطلع نرروح ااي مكان اهم شي من البيت اطلع
منصور: يالله قووم نتوكل ....... الله يصبرك ع الي انت فيه ..
.منصور صديقه 28 سنه صديق عبدالله ...نفس المهنه عبدالله ..) راح نتعرف على عايلة منصور في احداث القصصصه
....................
................
في بيت نورة .. في الغرفه ..
في غرفتها والنور مطفى ... هذا حالها من يووم انخطبت... دخلت عليه اختها
عبير: ما عاش من ينزل هاالدمعة من عينك خلاص كسرتي خاطري عيونك صارت حمراء من البكي .. انتي اليوم راح تتزوجين
يمكن محمد راح يحبك مثل عبدالله واكثرر ياقلبي لاتنسين هوو كان يحبك من وانتي صغيره انتي ماكنت تعطينه ووجه
هديل : انا ماحبه شلوون راح اعيش معه قلبي يحب غيرره .. انا ابي عبدالله تفهمين ابي عبدالله كل احلامي معه ضاعت
عبير : تعوذي من ابليس هذا قسمتك ونصيبك انتي لازم تنسين عبدالله لاتقولين احبه انتي ع ذمه رجل مايجووز ياهديل قوووومي تجهزي
انتي عرووس لازم تصيرين حلووة اليووم .. نزلت راسه وهي تبكي تهييييييييييييييييييييييييء
.............................................
في بيت عبدالله ..
بوعبدالله : مريم
ام عبدالله : لبيه
بو عبدالله : وين العيال والبناات
ام عبدالله : مدري وينهم طلعووا فووق من الظهر مالهم اليوم حس
بو عبدالله : اكيد مبسوطين حق بنت خالتهم واكيد مسوين حواسه في البيت
ام عبدالله : عن اذنك بروح اشووف البنات
..........................................
في غرفه فاطمه
فاطمه : راسي يابناات .. شكلي موو رايحه معكم الزواج اليوووووم
رنا ورشا : ايششششششششش من جدك انتي
رنا: اكيد راح تزعل لانك ماجيتي لهاا .. لاتنسين انتي اقرب وحده لها
وراسك موو سبب اكلي حبه وراح يخف الالمـ
فاطمه : هذا الي معور قلبي ااه ياا هديل اكيد ميته من البكي اعرفها بنت خالتي وحساسه لبىى قلبها .. وين مناير
رشا : امحق من خاله راحت المشغل من زمان ولا تقول تبون شي ... طيب انتي قومي جهزي نفسك خلينا نروح
فاطمه : والله من الكسل الي فيك وفينا اكيد ماراح تنتظر . لاتنسين اكرره شي عندها الانتظارر
رنا : يالله توومي قومي ..
فاطمه : طيب قومي انتي وهي خلينا نجهز ونروح
رشا ونار : حاضر يااحلى ااخت
شووي يسمعوا صوت الباب طق طق .. دخلت ام عبدالله
مالكم حس اليووم كل هذاا تجهيزز .. اجل وين مناير مش معكم
رناا: خالتي مناير كلمتني مساع تقول راحت عند(( نسرين)) علشان تزينهاا . تبي تطلعهاا خيال مشاء الله نسرين يدهاا ناعمه حيل ..ياربي ودي اكوون معهاا
احناا نبي نروح مع هدوله المشغل نطلع ع الصالح ع طوول..
ام عبدالله : ان شاءا لله اذا خلصتوا عطوني خبر اروح معكم بيت خالتكم ... يالله عن اذنكم
..................................................
في بيت هديل و نوره
نوره : خالد
خالد/ سمي يمه
نورة/ روح اطلع حق خواتك وخلهم ينزلون تحت عشان يرحون المشغل .. الساعه 3 ..
خالد / خليهم هذولا بنات لازم يجهززون وحوواسه >> هذا زواج يايمه
نورة / ههههههه عقبال ماافرح فيك انت واخوك
خالد / امييييييين
نوره / امين ان شاء الله هاليوم قريب .. تدمع عيونها
خالد / يحب راس امه .. يمسح دموعه لايالغاليه مابي هالدموع تنزل ترى اهوون مااعرس
نوره / هههههههههه
راشد / شعنده دلوع ماما
السسسسسسسسلام عليكم
نورة وخالد / وعليكم السسسسسسسسلام
خالد / دلوع غصب عنك دلووع اااااامه
راشد / هههههههههههه اقول دلوع ماما لاتنسى تنام في حضنها علشان تشرب الحليب هههههههههههه
خالد / يمه شووفيه
نورة / خليك منه يارشود
خالد / ههههههههه هيه تعيش امي
راشد/ يعني حنا عيال البطه السوداء لنا الله
نوره / والله كلكم اعياالي ماافرق بينكم الله يخليكم لي يارب
خالد و راشد/ والله يخليك لنا يارب
ماريا / مستر خالد فيصل يبي انت برا
خالد / خليه يدخل قولي مافي احد
ماريا / اوك
ماريا / خالد يقوول تفضل
فيصل/ السلام عليكم
الكل / وعليكم السسسسسسلام
فيصل/ شخبارك خالتي
نوره/ الحمدالله بخير انت شخبارك شخبار امك وخواتك
فيصل/ كلهم بخير. ..مبروك الزواج .. عقبال ماتفرحين في الباقي
خالد وراشد / امين وانت معناا
فيصل/ ههههههههههههههههه خالتي زوجيهم يمكن يعقلوواا
راشد / يرمي مخده ع فيصل ليش مجانين
فصيل / الصراحه اي هههههههههههههههههههه
الكل : هههههههههههههههههه
بعد سااعه ونص ..
وصلت ام عبدالله والبنات سلموو ع خالتهم طلعووا فووووق البنات عن اذنك خالتي نبي نطلع فووق حق العرووسه ..
نورة : خليهم يستعجلوون السواق برا ينتظرر
فاطمه : أن شاء الله
.....................................
في غرفه هديل الباب يطق
السسسسسسلام عليكم .
عبير : وعليكم السسسسسسلام .
البنات : ووين العرووسه .
عبير : في دورة المياااه شووي طلعت ..
طلعت هي تركض .. ع حضن فطووم أول ماشفته جاء عبدالله ع بالها جلست تبكي
هي تدس راسها في حضنها تقول ساامحيني يافطووم قولي حق عبدالله كماان
البنات : تاثروا من كلام هديل كل وحده تبكي .. تهي تهي
شوووي دخلت عليهمم خلوود وسعد .. خلوود وسعد .. مبروك هدوله راح نفقدك يادبه وحضنتهم وهي تمسح دمووعها عنهم
..........................................
نزلت هديل والبنااااااااااااااااات
نورة / مبروك يابنتي والله وكبرتي وصرتي عروس وهي تبكي
هديل / تبوس راس امها .. لاتبكين دموعك غاليه وهي ترسم ابتسامه .. تبين حق امها انها مبسووطه
ام عبدالله / مبروك يابنتي .
هديل / الله يبارك فيك خالتي ..
البنات باااااااااااااي وطلعو ..
في بيت عبدالله ..
الكل تجهز الا عبدالله كان جالس في غرفته يكلم منصور
عبدالله / منصور لاتحول فيني مش رايح قلت لك
منصور / طيب شلون اروح لحالي
عبدالله / كلم فصوووووول ياخذك معه .. يالله باي قفل السماعه
مييييييييييييييييييييييييين
فيصل: وش ااخ عبدالله مو رايح اشوفك منسدح ..؟!
عبدالله / هو يحط راسه ع المخده .. لاااااااااااااااا
فيصل / استح على وجهك هذي بنت خالتك ... قووم ابوي ينتظر تحت
عبدالله / لاتحول فيني توو منصور مسكر حاول فيني وانا رفضت
ياليت وانت في الطريق تكلمه وتمر عليه
فيصل / براحتك بس لاسال ابوي وش اقول له ..؟
عبدالله / قوول تعبان
طلع فيصل قفل الباب .. وارسال رساله .........
............................................
في المشششغل في غرفه العروس ..
هديل وهي مشغووله مع الكوافيره انتبهة لـ فطوم وهي تفتح جوالها
طوطو
وهي تقراء الرساله افتحت عيوونها وحطت يدها على فمها
هديل .. فطوووووم اشفيك
فاطمه : ................
هديل . فطوووووووووم فيك شي
فاطمه .. لااا ................ بس
هديل .. بس شووو
فاطمه : عبدالله مارراح يجي الزواج
هديل : تهي .. وهي تبكي
فطمه: هديل لا لاتخربين ميك ااب انتي عروس البكي ماراح يسووي شي ..
هديل .. طيب ممكن تعطني جوولي ..
فاطمه: ليشششششششش !!
هديل . ابيه .. بكلم صديقتي ..
فاطمه : اذا خلصتي انا برا
هديل با ابتساامه حزينه : طيبببببب
بعد ثوواني دخلت فاطمه .. على هديل الي كنت تبكي .. تكفين لاتخربين الميك ااب ..
هديل : انا ماراح انزل القاعه .. تكفين سااعديني قوولي لهم تعبانه اي شي بس مابي اطلع
فاطمه : وش تقولين انتي مجنونه .. اذا ماطلعتي راح ازعل منك..... مستحيل اوفق ع الي انتي تبينه حرام عليك
الكل مبسوط لك وانتي تقولين هاالكلام .
هديل : طيب انا خلاااااص .. شووي راح يجي راشد ابي نطلع ع القاعه ع طووول
دخلووا البنااااااااااااااااااااااااااااااااات
عبير : واااااااو هدووله صايره تجننين .. نسيت اقوول لك راشد تحت يالله ..
عند بااب المشششششششغل ..)
ركبت هديل وراء جنبهاا .. رناا وشاا .. قدام جلسسست عبير ..
راشد : مبروك يااهديييييييييل .. عقبال الصبايا
هديل : الله يبارك فيييييييك .. عقبالك
راشد : هههههههههههه اناا كذا مبسووط بدون وجع راس
الكل : ههههههههههههههههههههههه
.......................................
في مجلس الرجال ..
النااس تجي وتسلمم .. وتسااااال عن غياب عبدالله .. فصيل ومنصور ... يقووا لهم انه فـ الطريق ..
بو عبدالله : الا اخووووووووووك ماراح يجي .. النااااس تسال عنهـ دق عليه شووووف وينه
فيصل وهو يررفع جوواله : رن رن


يتبع في البارت ثااني ..
.
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 23, 2015, 01:40 PM
 
رد: رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

(الجزء الثاني ....)

في مجلس الرجال ..
النااس تجي وتسلمم .. وتسااااال عن غياب عبدالله .. فصيل ومنصور ... يقووا لهم انه فـ الطريق ..
بو عبدالله : الا اخووووووووووك ماراح يجي .. النااااس تسال عنهـ دق عليه شووووف وينه
فيصل وهو يررفع جوواله : رن رن
.
.






الســـــــــــــــــــــــــلام عليكم
الكل التفت لمصدر الصوت وكان عبدالله واقف عند الباب
الكل: وعليكم السلام
وقف فيصل اخيرا جيت ابوي سالني قلت انك جاي كنت حس انك راح تجي
وابتسم منصور لانه صديقه قدر يطلع من الي هو فيه كان خايف عليه لان حب هديل غير اشياء كثيره في حياته
سلم على ابوة وعلى زوج خالته وصل عند محمد ووقف .. مد محمد يده وهو واقف
فيصل / عبدالله سلم
عبدالله / سلم ع محمد
راح عند راشد وخالد / سلم عليهم
جلس عند منصور وفيصل
نقز له منصور واخيراً مابغيت تجي ..
عبدالله : اسكت ماكنت بجي
منصور: اذا كنت ناوي مااتجي ليش تسووي هالحركات
عبدالله : من قالك اني كنت ناوي احضر
منصور: وليش حضرت اذا ما كنت ناوي تحضر
فتح عبدالله جواله وعطاه منصور .. حضررت لان هديل ارسالت لي مسج ..
ماقدرت مااجي .. علشان امي وهديل جيت وبس
.................................................. ............
وصلت العرووس القاعه استعددد لـ الززفهـ .............
الززفه ابتدت ودخلت هديل اشتغلت الانوار في اتجاهـ كانت فيه وكانت قمه بالروعه بـ فستاانها الابيض .. اختارت الزفه تكوون موسيقى هاديه مشيت معها اختها
عبير حتى وصلت الكوشه .. اشتغلت الاغاني انوواع الرقص الكل كان مبسوط لـ هديل الي كنت حزينه من الدخل .. نزلوا الحريم دخل محمد وهوو ماسك يد
اخته غاده .. اول ماوصل عند الكوشه باس راس هديل . ام محمد مبروك ياولدي .. مبروك يابنتي .. هديل و محمد ..الله يبارك فيك ..
محمد .. مبروك هديل الله يقدرني واسعدك
هديل : الله يبارك فيك وهي مبتسمه لكن الحزن داخل قلبها
جات غاده عمتها: يالله محمد قووم ابي اصور .. صوورت معهـ وواقف جنب هديل
جاات نورة مبروك ياا محمد حط هديل في عيونك تراها غاليه عندنا
محمد / ان شاء الله ياخالتي .. هديل في عيوني
نورة / تسلم عيونك يااولدي
نورة جات عند غاده حطي ع راسك غطاء لان راشد وخالد يبون يدخلون يسلموا على اختهم ..
دخل خالد وراشد وعيون الكل عليهم ..
البنات اول ماشفوهم دخلوو انواع اصوات والصراخ لانهم انهبلوا عليهم >> راشد ياشرر بيدهـ علشان يكثرون من الاصووات
خالد وراشد سلمووا على اختهم .. وعلى محمد
راشد / اقول حمود ترى هديل غاليه عندنا حطها في عيونك ياويلك لو تزعلها هههههه
خالد / وش تقول لـ الرجال
راشد / انت تحشر نفسك ليشششش انا اتكلم مع زوج اختك انت وش دخلك ..
خالد / طيب لاتدف
خالد / ممكن ابي اصور معا العروسه
راشد / انا بعد
محمد / وانا ممكن
راشد / تووك مصور معها تبي تحشر نفسك معناا ليششششششش
خالد وهديل ههههههههههه
محمد / تضحكين .. مبوسطه على اخووانك .. طيب
.................................................. ...................




اليووووووووووم الثاني الساعه 11 ..صباحا .

جلست هديل على صووت المنبه
محمد : صباح الخير .. ياحلى عروس
هديل : صباح النور .. وهي منحرجه
محمد : يالا قوومي نفطر علشان نروح اول شي بيتنا بعدين بيتكم .. ونرجع بعد صلاه العصر .. لانه الطياره بـتمشي الساعه 4
هديل : ان شاء الله .. فطررت بعدهـ
ودخلت لدورة الميااه واخذت شور وطلعت
البست فستاان ذهبي طويل مخصر ع جسمها من النص حزام اسود ومن الجوانب فيه كرستال ..استشورات شعرهاا وحطت مكياج ناعم ..
هديل .. يالله انا جاهزة
محمد .. واووو صايره احلى من امس ..
هديل : افتحة عيونها وجلست على الكنبه زعلانه
محمد : امزح معك من وانتي صغير حلوة في عيوني ومااشووف غيرك > حززت هالكلمه في خطرهاا لانها كانت تسمعها من عبدالله
هديل : طيب لاتمزح معي مره ثانيه
قرب منها محمد .. طيب وقفي عطني ظهرك رفعي شعرك ..
محمد : شنو رايك ياقلبي ..
هديل .. حلووو
لبسها العقد عطها بوسه ع رقبته وهي منحرجه من حركته
محمد : لبى الي يخجلون .. يالله مشينا
وصلووا بيتهم .. جلسوووا عند امه شووي طلعوا الى بيت هديل
عند الباب .. خلود وسعد ركضوووا . هديييييييييييييييييييييل ضمتهمم
سعد لاتروحين هناك مره ثانيه وهو يبكي
هديل تمسح دمووعه
خلوود سعوود مو وقتك الحين وهي تبكي معك .. هديل تضرب راس خلوود مو شغلك .. عبير وهي نازله من على الدرج
عبير .. هديييييييييييييييل وحشتيني البيت مو حلوو من دوونك ..
راشد .. تفضل يابو نسب البيت بيتك ,, دخل محمد وسلم على عمه وعلى خالد و خالته ..
جلست هديل جنبه .. راشد / متى راح تسافرون ,,
محمد / ان شاء الله .. بعد صلاه العصر ..
نورة يالله تفضلووا الغداء جااهز .. بوراشد تفضل ياولدي ..
محمد .. ان شاء الله عمي .. تغدو
وطلعو لصاله . سووالف و شااهي الى اذان العصرر وطلعوو يصلوون ..
هديل .. عبير لاتنسين الي قلت لك ..
عبير طيب
هديل// الوو
محمد // هلا هديل يالا جهزي عمرك علشان نروح الفندق ناخذ الاغراض باقي ساعه عالطياره
هديل : طيب مع السلامه
وقفت هديل وسلمت ع الكل وودعتهم لانها راح تمشي الفندق ومابقى ع الطياره الا ساعه
طلعت هديل لـ سياره
محمد / اشتقت لك
هديل / ساكته ...
محمد / فديت الي يستحون يالله مشينا الفندق ع طول نبي نطلع المطار ياقلبي
هديل / طيب
وصلوا الفندقو اخذو اغراضهم .. سلمو المفاتيح لـ الاستقبال وطلعوو ع المطار
.................................................. .....
في الطيااره ..
جلست هديل جنب الشباك ... محمد ع طرف ..
محمد .. هديل انت مبسوطه معي هديل : ليش هالسؤال
محمد : اشوف في عيونك حززن .. ليش
هديل : لني مش متعوده ع فراق اهلي .. هذي كل السالفه
محمد : انا بكون اهلك وكل شي صدقيني يا هديل من واحنا صغار كنت افكر في الحظه الى انا وانتي نكون اقراب .. بكون لك كل شي
محمد : هديييييييل عمي ضغط عليك لما ابوي طلب يخطبك لي ..؟
هديل / لا محد ضغط علي انت ولد عمي .. اكيد مافي انسان راح يخاف علي كثرك
محمد : بي ابتسامه .. ردت له هديل الاابتسامه
محمد / هديل .. مابيك تزعلين .. لانك راح تبعدين عن اهلك فتره طويله انا تزوجتك وجبتك معي علشان ابوي يبي هشي
هديل .. لا مش زعلانه .. انا راح اوقف معك حتى تخرج وترجع بي الشهاده الي تفرح عمي ..
وشبك يدهـ مع يد هديل وطبع بوسه ع يدها ..
هديل / انحرجت ..>> ياربي هذا حيل جريىء حيل حتى قدام الناس ..
محمد : هديل
هديل .........
محمد / هديل انتي معي
هديل / اي معك
محمد /ماتوقع اكلمك ماتردين وش تفكرين فيه
هديل / اشتقت لـ اخواني
محمد / خالد وراشد ههههههههههه
هديل : ابتسمت
محمد / شرايك تكملين دراستك هناك . الا انتي اي سنه تدرسين .
هديل : اخرسنه ..
محمد : اول مانوصل اكلم اخواانك .. يرسلون اورقك ..
هديل مشكور ..
نرجع الى ارض السعووديه في بيت بووعبدالله

نكمل في البارت الجاي
..


((الجزء الثاث ...لعيوونكم..........)

في بيت بو عبدالله
الكل جالس ماعااد فاطمه
بوعبدالله : وين فطووم وخالتكم
رشاا : فطووم نايمه وخالتي .. جلسه ع النت
بوعبدالله : وش هالنوم في عز النهار
رشاا : يبه تعبانه من الحفله طوول اليوم ماجلست على حيلها .. وطوول امس وهي تبكي راح تفقدها لانها متعوده كل يوم يجلسوا مع بعض ..
عبدالله : عن اذنكم
بوعبدالله : راح تنام بعد انت
عبدالله : لايبه بس بشوف منصور يبي نرتب موعد لطلعة الشاليه بعد اسبووعين ..
رشا: ياسسسسسسسسسسسسسسسسسلام بابا خلينا نروح نغير جوو مابقى الا شهر ع الدراسه
بوعبدالله : شرايك ياام عبدالله
ام عبدالله : ماعندي ماانع شووف الـوقت الى يناسبك وانا جاهزة مع البنات ..
رشا : يعيش بابا ..
ام عبدالله : ومافي ؟؟
رشاااااا : تعيش ماما ولاتزعلين
عبدالله و الكل : هههههههههههههههههه
بوعبدالله : مدري متى تكبر هالبنت هذا واختها اعقل منها بـ كثير مع انهم توام بس الفرق بينهاا كبير
رنا : تسلم بابا وهي منحرجه
رشا تضرب رنا : اقول ترى الحياء مو لايق عليك مالت عليك
رنا : انطمي ماطلبت رايك اهم شي بابا مدحني احسن منك
عبدالله : يمكن طالعه على واحد منكم وانتو صغار
االكل : هههههههههههههههههههههههههههههههه
بوعبدالله : والله انك صدق ياولدي طالعه على امها
ام عبدالله : ترمي المخده على عبوود
عبدالله : يمه اشفيك علي ..هذا ابوي يقول كذا مو اناا
ام عبدالله : يعني انا كنت مثل رشا لم كنت صغيره >> ولانسيت ايام اول .. اقول لهم شنو كنت تسوي علشان بس تشوفني
العيال / بي صووت واحد .. شنو يسوي ..
بوعبدالله : استحووا ترى مريم تمزح معكم
رشا : ماماا قوولي .
ام عبددالله : ماله داعي تعرفين كل شي
اللكل : هههههههههههههههههههههههههههه
رنا : فشلتي عمرك ياام لساان
رشا : ماطلبت رايك
.................................
في غرفه فاااطمه
كانت نايمه وسمعت صوت الباب طق طق
دخلت رشاا على فاطمه .. يلا قومي عندي لك خبر بـمليوون ريال
فاطمه/ من تحت البطانيه قوولي يالخبله
رشا / انا خبله اجل ماراح اقول
فاطمه /اجل انقلعي وسكري الباب معك
رشا / فطوم قوومي بسولف معك شوي
فاطمه قولي / ترى راسي يعورني مو ناقصه اهبالك
رن جوال فطوم
فاطمه .. رشا ردي شوفي مين ..
رشا طيب / الوو
........ هلا فطووووووووم
رشا / انا مش فططوم انا رشا
....... شخبارك رشاااا اشتقت لك وين فطوووم
رشا / فطووووم في وحده تبيك
فاطمه / مين
رشا/ مدري
فطوووم شووفي مين واذا وحده من ربعي قولي نايمه
رشا طيب / مين انتي
........ شدعوة ماعرفتني لهدرجه صوتي متغير
رشا / اقول اخلصي علي مين انتي ولا بقفل السماعه في وجهك
........ هههههههههههههههههههه
رشا / ليش تضحكي في شي يضحك
شوي تدخل رنا .. وينكم بناات يالله قوومو بنروح بيت عمتي مشتاقه لي اشوواق .. وخالتي مناير تبي تروح معناا
رشاا / اسكتي انتي خليني اسمع هذي وش تقول
رنا / انتي مين تكلمين ؟!
رشا / مدري وحده تبي فطووم .. واختك ماتبي تكلم احد
رنا / عطيني اانا اكلم .. الوو مين معي
...... هلا رنووه اخبارك يابنت
رناا .. بـصووت مرتفع سسسسسسسسسسساره
فاطمه /اشفيك مين ساره
رنا / سااره اخت زوج المستقبل
فاطمه / اقول الحمدالله على نعمه العقل .. مين اختك غيرهالهبله الي جنبك
رشا / اقول لاتغلطين ورميت عليها المخده
ساره / هههههههه لا تتهوشين بعدين وين مررت اخووي I miss you
رناا / بليز تكلمي عربي و لا علشان تدرسين برا تتكلمين انجليزي
ساره / ههههههههههههههه وين فطووم ليش ماتتكلم
رشا تسحب الجوال / اقوول مالت عليك انتي صرتي تدرسين برا وتغير صوتك يادبه
ساره / هههههههههههههههههههه خبله هالبنت من عرفتها
فاطمه / اخلصووا عطوني اكلمهاا .. اطلعووا وسكرو الباب وراكم
رشا شووي بس/ اقول ساره وانتي جايه هااتي معك ثلج من هناك
ساره / ههههههههههههههههههه خبله انتي شنو اجيب ثلج تبينه يذوب
رشاا / ههههههههههههههه عاتي حطيه في كيس
ساااااره / عطيني فطوووووووم وانا مصدقه عمري اكلم بزره
رشا / بزره في عينك يالدبه
فااطمه / هالو
ساره / احلى الوو لـ احلى بنت خااال
فاطمه / هلا فيك اخبارك وحشتني يادبه ماتدقين ولا تسالين .. غريبه جيت ع بالك؟
ساره / اصلا مو انا الى دقيت .. بعض الناس قالولي
فطمه / يعني مين (وهي منحرجه *_^) بالله انا ماوحشتك يالله باي
ساره / تعالي امززح معك اساس هو مش موجود
فاطمه / طيب متى تبي تجون اشتاقنا لكم
ساره / حددي اشتقتي لمين اكثر ..
فاطمه / بلا كثرة حكي .. متى جاااااايه ..؟؟
بليزززززز قوولي .. واقول لك الي عندي
ساره / قولي الي عندك اقوول لك ,, الي عندي
فاطمه / ترى هديل عندكم في لندن .......
ساره / وش عنده هدوله جايه
فدوى/ تزوجت امسسسسسسسسس
ساره / يووووووووووو بهالسرعه قبل لا اجي تزوجت ..؟؟طيب كيف عبدالله اكيد تضايق ..؟؟ اكيد قال انه مايبي يتزوج
فاطمه / الحمدالله بخير >> ماتوقع ماما راح تززن فووق راسه وماراح تخلييييه
قوولي متى راح تجين لاتغيرين السالفه
ساره / SORE بس صدقيني قريب راح اجي
فاطمه / سخيفه
ساره / هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
فاطمه / طيب يالدبه تجون باالسسسسسلامه
ساره / الله يسلمك سلمي ع الكل ..
فاطمه / يووصل سلمي ع وليد
سارره / يوووصل .. سي يووووو
دخلوووووا رنا ورشا ومناير وو متى راح يجووووووون
فاطمه ليش جالسين تسمعووون من ع الباب . ورمت المخدادت عليهمممممم
الكل / ههههههههههههههههههههههههه
مناير / فطوووم انا مالي دخل انا جيت شفتهم جلسين يتسمعوون من الباب
رشا / لااااا حناا سمعنا لم قلتي باي .. نبيهم يجووون بسرعه قبل الاسبووع الجااي علشان نطلع الشاليه كلناا
فاطمه و منااير .. اي شاليه؟؟
رنا / بابا راح ياخذنا نغير جوو لان عبدالله يبي يطلع مع صديقه فاا رشا قالت حق بابا نروح معه
فاطمه / وش هالقافه هو يبي يطلع معا صديقه انتي ليش حاشرهـ حالك
رشا / حنا نبي نروح مع باباا وهو يروح مع صديقه انا بكلم عيال عمتي وخالتي يجون معنا
رنا / بعدين نكلمهم
رنا / يالله بنات خلينا نروح نلبس ونروح لبيت عمتي انا كلمت اشواق قلت لها نبي نجي عندكم ..
طلعوا البنات وكل واحده راحت تجهزز حق اطلعه
فاطمه لبست فستاان ناعم لنص الساق وحطت ميك اب ناعم وكحل وشوية شدو بني ومسيحة شعرها
طلعت لـ غرفه رنا ورشا ..
التوام البست رشا برموده ابيض وبلوزه حمراء وحطت غلووس شوويه وروج احمر خفيف وشعرها رفعت مثل ذيل الحصان
رناا لبست تنورة صغيره وجنزز ازرق و بلوزه صفراء والجزمه بووت طويل وحطت ميك اب خفيف ...
منايرر.. لبست جنزز اسووود .. وبلوززه حمراء طويله الى ركبه شووي وميك ااب
انزلوو وطلبوو .. من السوواق يوصلهم ..
السواق : شوي وانا في يجي الحين في مشوارر مع بابا
ام عبدالله / سلموووو على عمتكم وقوولو لها تروح تبارك لـ ام نواف ولدها اليوم ملكته
بعد نص ساعه وصل السواق واركبو معه
وصلوا بيت عمتهمممممم
هلا ببنات خالي تفضلووا
نزلت اسيل من عالدرج تركض هلا بي حبايبي كل هذا تغلى ماتجوون
قالت لي اشواق انكم راح تجوون من ساعه وانا انتظر ع الدرج
فاطمه / والله السواق مشغول تووه جاي من شووي وين اشوواق
اشوواق من ع الدرج اهلين بي عيال خالي تفضلوووووووا محد فيه اخذوا راحتكم ..
داخل سوالف وضحك وغشمره ومخذين راحتهم ع الاخرر .. وانواع الشبيس و الحلوويات .. والمشورباات ..
فاطمه / بسالك كلمتي ساره
اشوووواق / ايووا تقول مفاجاء جيتها
فاطمه / يوصلوا بي السلامه
اشوواق / يارب
دخلت عليهم عمتهم هدى
هدى / اهلين بنات اخباركم
البنات / الحمدالله بخير
هدى اجل وين ام عبدالله
مناير / اختي تسلم عليك طلعت تقول انها معزومه عند ام نوواف ماقدرت تجي معناا
هدى/ اجل سلمي علييييييه
يالله انا استاذن
اشواق / ماما وين تبي تروحين؟؟
بروح مع ام منصور اختها تووه والد وبنروح نشووفها
البنات / مع السسسسسلامه
في بيت منصور ..
عبدالله / منصور وينك يااخي ساعه وانا ع الباب
منصور/ اوصل امي بيت خالتي شوي وجاي لك
عبدالله / طيب لاتتاخر
منصور / ادخل المجلس مفتوح
عبدالله / لا صعبه
منصور / المجلس الخارجي شوف السواق موجود ادخل
عبدالله / طيب
طق عبدالله طلع السواق بابا منصور مافي هناا
عبدالله / ادري انا ابي ادخل المجلس
السواق / طيب بابا تفضل
دخل عبدالله المجلس .. وجلس وشغل التلفزيون وجالس يتفرج والصوت كان حيل عالي وطلع الصووت لـ جوا البيت وتحديدا في غرفه ( اميره )
اميرة ياربي منو هالفاضي الي مطول على صووت التلفزيون اكيد منصوره ماغيره انا اوريك يامنصور
طلعت من غرفتها عند نص الدرج وهي بـ صووت عالي
جوجوووووووووووووووووووووو
جوجو / نعم
اميرة / مين في المجلس
جوجو / مافي معلووم
اميرة / طيب انقلعي طلعت معصبه وهي تركض في الحوش ووصلت عند باب المجلس
ياسسسسسسلام الاخ جالس يتفرج والصوت واصل لـ اخر الشارع
قربت لين وصلت ع راسه لف عليها عبدالله خير انتي مين
اميرة / وهي مفجوعه وعيونها شوي وتطلع من مكانها اسسسسفه مادري افكر منصور وطلعت من المجلس وهي منحرجه
وطلعت غرفتها بسرعه / يمه قلبي منو هذا ؟؟ مشششاء الله هذا انسان ولا ملاك ياربي فشله الحين بيقول هذي لسانها طويل ااه قلبي يهبل
بس احراج ولا شكلي ولا لبسي الصغيرررررررر ..
(ااميره 25 مخلصه دراسه وجالسه في البيت لاشغل ولامشغله بنوته حلووه شعرها اشقر طويل وممووج تحب تحركه كثير وعيوونها وسيعهو رماديه )
وكانت لابسه برموده وبلوزه بدون اكمام
في المجلس
عبدالله اوف منك يامنصور خليتني اجلس في بيتكم وانت مش موجود والله احراج >> معقول هالبنت تكون اخت منصور
اكيد اخته هو ماعنده الاوحده واخوه خالد متزوج .. واعياله صغار ..
خلينا ادق ع منصور اشوف وينه
منصور / هلا
عبدالله / وينك
منصور/ عند الباب
عبدالله / طيب باي
دخل منصور /اسف تاخرت عليك بس رحت اوصل امي ومعها خالتك ام بدر علشان كذا تاخرت
عبدالله / ماعليه مو مشكله ايش بقول لك ترى الطلعه لشاليه تغيرت
منصور / شلون
عبدالله / ابوي يبي ياخذ الاهل معناا >> لا واحتمال العائله الكريمه بعد
منصور / اجل انا بقول لي امي واختي واخوي خالد نطلع سووا
عبدالله / اجل ع خير يوم الجمعه الاستعداد
منصور / خير ان شاء الله ............
عبدالله / بسالك اخوك عدنان ساكن معكم
منصور / اي بس مسافر الحين بيجي بعد يومين .........
عبدالله / اجل منو ساكن معكم
منصور / امي وابوي تحت > انا اختي وعدنان فوق ؟؟
عبدالله / اها >> اجل هذا اخته
منصور / عبدالله
عبدالله / ..................
منصور / عبوود وين الناس
عبدالله / هاااااا
منصور / الي ماخذ عقلك
عبدالله / يرحم ولديك لا تقول هالكلمه محد ماخذه الي مخذته راحت الله يستر عليها
منصور/ اتمنى انك تنسى وانا اخوك مافي شي يضل على حاله
عبدالله/ والله انك صدق
في بيت نورة
نزلت عبير / ماما انا طالعه بروح لي بيت عمي
نورة / سلمي عليهم
عبير / يوصل ماما
...................................
في بيت بوعبدالله البيت فاضي مافيه الا فيصل ؟؟؟ .. الي جلس في الغرفه
نزلت من سياره عبير
دخلت الصاله وهي تنادي عالبنات
طلعت لها الخدامه / ماما برا
البنات / كلوا يروح برا
عبير/ طيب روحي جيبي لي عصير او اي شي
الخدامه / طيب
رحت جلست في الصاله تتفرج على التلفزيون
اوف يليت دقيت عليهم وقلت لهم اني جايه فشله اقول حق راشد يرجع .. بجلس يمكن يجون الحين
ع صووت التلفزيون نزل فصوول ياربي وش هاالازعاج ؟؟
عبير ماسمعته لانها داخله جو مع اغنيه
طلع فصول في وجهه نزلي الصوت
انحرجت وارفعت الغطاء ع راسها
اسفه مادري انو في احد بالبيت.. الخدامه تقول كلهم برا علشان كذا اخذت راحتي
فيصل / بي ابتسامه تذوب عبير .. لاعادي فديتك جلس جنبها وهي بعدت عنه فيصل حس انها منحرجه وغير مكانه
عبير / اخيرا حس
فيصل / من متى وانتي هنا
عبير / من شووي
فصيل / لبى هالعيون > طيب بجلس معك ممكن حتى يجون البنات > وان شاء الله يتاخرون
عبير / عادي اجلس
فيصل /طيب دقي عليهم خليهم يجون
عبير / لا مابي اخرب عليهم انا غلطانه اني جيت ولادقيت
فيصل/ عن ذانك شوي بس
طلع فوق اخذ شور سريع
لبس جنز ابيض وبلوزه تبرز عضلات جسمه ورش عطرر وطلع يركض ع درج
ونزل عند عبير الى جالسه تناظر التلفزيون /ان شاء الله ماتاخرت
عبير / لاعادي خذ راحتك البيت بيتك
فيصل / بكلم البنات يجون لك
عبير / لا خلهم انا جالسه الى العشاء هنا
فيصل / وانا بجلس معك لين يجون كم بنت عم عندي وحده والثانيه متززوجه
الا شخبار هديل ان شاءالله مبسوطه
عبير / اي بخير مبسوطه يمكن تكمل دراسه برا >> يابختهاا
فيصل / ليش انتي ودك
عبير / اي ودي
فيصل / خذي راشد او خالد معك مثل ساره بنت عمتي اخذت اخوها
عبيره / قلت لهم يقولو ماعندنا بنات يرحون برا
فصول / ههههههههههه اقول عبير انتي اي سنه تدرسين
عبير/ اول سنه باقي 3 سنوات
فيصل / اي تخصص
عبير / انجليزي
فيصل / ماخذتي الا هاتخصص الصعب
عبير/ ماما تبي هالشي ماحبيت اقول لاا
فصيل / الله يوفقك ان شاء الله
عبير/ جميعااااااااااااا
وصلت ام عبدالله ونادت خووله
سونا / هلا مداام
ام عبدالله / في يجي بنات
سونا / لا مافي يجي بس في موجود عبير
ام عبدالله / طيب روحي جيبي ماي
سونا / اان شاء الله
دخلت الصاله لقت عبير جالسه تسولف مع فيصل
ام عبدالله /هلا عبير نورتي البيت
عبير / هلا خالتي
قام فيصل وباس راس امه
فصيل / هلا ام عبود تو منور البيت
ام عبدالله / اشوفك جالس ماطلعت غريبه
فيصل/جالس مع بنت خالتي بناتك مافيهم خير للحين ماجووا
عبير/ لاعادي انا جيت ولا قلت لهممم
ام عبدالله / تدق ع بنتهاا
في بيت هدى
مناير / هلااا مريم
ام عبدالله وينكم
منااير / عند البنات
ام عبدالله / يالله تعالو عبير جالسه تنظركم من العصر
منااير / طيب باي .. يالله مريم تقوول عبير جلسسسسسسه لحاله وتقول يالله تعالوا ..
فاطمه / السووواق قال يمكن يكوون مشغول
مناير / دقي ع عبدالله
في بيت منصور
عبدالله جواله يرن
عبدالله / الو
فطمه/ هلا عبوووود
عبدالله / هلا فيك
فاطمه / تعال نبي نرجع البيت مافي احد يخذنا
عبدالله /وين السواق عنكم
فاطمه/ مشغول مع بابا
عبدالله / شلون رحتو
فاطمه/ مع سوواق
عبدالله /دقي عليه خليه يجي يخذكم انا مشغوول باي
فاطمه / يالله هذا قفل في وجهي
مالي الا هالسوووووووق لاحول .. طيب يالله باي ..
يالله بنات بااي ... ووصلوو بيتهممممم
دخلووا رشاااااا/ ماااااااااااااااااااااااااااااااااااماا وحشتني تجي وتجلس في حضن امها ,, اخبارك ماما
ام عبدالله : متى تصيرين عقله
رشا / ماما توني صغيره خلاص
ام عبدالله / هههههههههههههههه
رشا / عبير انتي متى هوون
عبير / من العصر
دخلت فاطمه ورنا / السلام عليكم
الكل / عليكم السلام
عبير / طولتي هناك
فاطمه / طيب ليش مادقيتي من بدري قلتي علشان ماروح معهم
عبير / ابي اسوي لكم مفاجاء لكم
فصوول / قلت لهـ دقي عليهم قلت لااا
فاطمه انت ليش قط اذنك عندناا
فصول / مو شغلك
فاطمه / غريبه جالس في البيت للحين
فصول / كيفي اجلس اطلع ادخل ع كيفي بيت ابوي انا حرر
الكل / ههههههههههههههههههه
مررررالاسبوع ع ابطال قصتنااااااا عادي
يوم الاثنين .. السسسساعه 12 الظهرر
بو عبدالله / يالله انا طالع لا تنتظروني ع الغداء
ام عبدالله / ليش
بوعبدالله عندي شغل يمكن الى العصررررر ..
((فـــــــــي الطيااره .............)
ساره / واااااااو اخيرا راح نرجع السعووديه وناسه الا بسالك منو راح يستقبلنا في المطااار
وليد / خاالي مااهر بس .. الباقي محد يدري نبي نسووي لهم مفاجاء .. اشتقت لي ربعي واهلي ولي امي وخواني
ساره / يعني طفشت مني
وليد / اي طفشت منك 24 ساعه في وجهي ههههههه
ساره / الله يسامحك يااخوي >> هذا وتركت دراستي وجيت معك
وليد / نسيتي كيف كنتي تحنين فوق راسي علشان اخلي امي ترضى تجين معي علشان تدرسين تخصص الازياء الي تبينه
ساره / ههههههههههههههههه انت مانسيت
الرجاء من الكل ربط الاحزمه استعدداد لـ الهبووط
ساره / وااااو وصلنا اخيرا راح اشوف البنات مشتاقه لهممممم كثير خاصه فطوم
وليد /شمعني فطووم >> ساره / لني احبه امووت فيها
وليد / اقول اسكتي ترىا هذي زوجه المستقبل محد يموت فيها غيري
ساره / طيب نسكت احسن لناا ههههههه ..
نزلوا من الطياره واول مانزلو ساره تاشر بي يدها هذا خااااااااااالي ماهر ولود شووفه انتبهـ لهم
وليد // يحب راس خااله ....هلا خالي شخبارك وين العيال ماشوف احد فيهم
بوعبدالله // الحمدالله بخير والله العيال كل واحد في شغله محد يدري
و جيت استقبلكم انتوا في حسبت اعيالي وابوك بعد ممات وصاني عليكم
وليد / الله يرحمه
بـو عبدالله / كيف الدراسه اكيد خلصتووا منهاا مافي رجعه مره ثانيه
وليد / لا خلاص مافي راجعه انت ماقصرت معنا لا في السكن ولا في الفلوس كل شي احتجناه موجود هذا ساعدني اخلص وارجع
لوو ابوي عايش ماسوي الي انت تسويه لي ولـ خواتي >> وهو يبووس
راسه خااله مشكور ياخالي ع كل شي .. مدري شلون اطلع من جزاتك ياخالي
بو عبدالله / لاتقول كذا انت في حسبت عيالي عبدالله وحسين وفيصل مافرقكم عن بعض ..
وليد / تسلم يا خاااااال
في بيت هدى ........
بناااااااااااااات تعالووا اخووانكم جوووا ..
ساره / يمه اهلين اخبارك وحشتني
وليد / وخري انا مشتاق لها اهلين يمه شخبارك اشتقت لك .. هدى تبكي,, انا اشتاقت لكم البيت بدونك مظلم ..
وليد / يبووس راس امه.. دمووعك غاليه مابي اشووفه تنززل ومسح دمووعها ..
هدى / يوو نسيت خالكم تفصل ياااخووي البيت بيتك
بو عبدالله / مشكورة ياختي عندي شغل يوم الاربعاء راح اسوي عشاء بمناسبه حضور العيال
هدى / مشكور يااخوي ماقصرت
.................................................. .
نزلت فطوووم اقووول بنات وين باابا ماشفته اليوم
رشاا / عندك جوالك دقي اسالي شوفي ووينه
فاطمه/ اقول انطمي قص في لسانك ياخبله وترميهاا بالمخده
رشااا / >>>>>>>> تطلع لسانه
فاطمه / مالت الا مالت بزر مدري متى راح تكبرين حبيبتي رنوو اشفيك
رنا /ادق ع جوال مروة ماترد
فاطمه/ مروة في الكويت عند خووالها ماهي حوول الجووال
رنا / لا صارلي ساعه ادق ماترد بعدين الرنه اذا انتي في الكويت غير عن السعوديه شووفي سمعي
فاطمه / صح يمكن نايمه >> دقي ع مررت خاالي اساليها
رنا / مو عندي رقمها ..
فاطمه / صبري انا اقدر على تلفوون البيييييت
.................................................. ......
امااااال .. هالوو
فاطمه / هلا مررت خالي شخبارك.. شخبار خالي تركي .. والعيال ..
اماااال / الحمدالله .. بخير.. كلهمم بخير.. شخبار اهلك
فاطمه / والله كلهم بخير . متى الووصل طوولتوو في الكوويت هالسنه
اماااااال / اليووم وصلناا .. كله اعرراس وعيد ميلاد ..طلعت وناسه طوولنا ولا خالك من الشهر الي راح وهو يبي ينزل
فاطمه / اهم شي انبسطتوواا .
اماااال / اجل سلمي على امك
فاطمه / اان شاء الله يووصل >> بس وين مروة
اماااال / نايمين من اول مووصلو اطلعوا على غرفهم
فاطمه / طيب اذا جلست خليها تكلم رنا يالله مع السلامه
رنا / شوو
فاطمه / نايمه واليوم اوصلو من الكويت
بوعبدالله .. السسسسسسسلام عليكم
الكل .. وعليكم السلام
بوعبدالله . وين امك
فاطمه .. في المطبخ
بوعبدالله .. روحي ناديها
ام عبدالله .. هلاااااااا وينك اليووم مالك حس تاخرت كل ذا شغل
بو عبدلله .. كنت عند اختي اليووم عيالها وصلووووو بالسلامه
البنات .. بـ صووت واحد متىىىىىىىىىىىىىى
بو عبدالله .. بسم الله اشفيكم وحده فيكم تتكلم
رنا .. متى وصلو
بو عبدالله .. اليووم الظهرر
ام عبدالله .. اها اشووفك اليوم تقول ابي اتاخر . مو تطلع ولا تقول لناا...
بوعبدالله .. يبوونها مفاجاءه .. ماحبيت اقول لكم
البنات عن اذنكم
بو عبدالله . ووووين
نبي نروح بيت عمتي
بوعبدالله .. لا بكرررره .. خليهم يرتاحو اليوم وبكره روحو لهمم
رشاا .. اشفيك فطووم كشررتي ..
فاطمه .. مو شغلك للحين اشوووتك
رشا . ماتقدرين .. روحي كلمي خطيبك .. اكيد الحين حرق الجوال من كثرر مايدق سنتين مايسمع الصووت الا مره فـ شهرر
فاطمه .. رنوو سكرري فم الي جنبك لا اذبحها
مناير .. ياقلب خالتها ليش زعلانه
فاطمه . مشتاقه حق سااره
مناير .. يعني بس ساااره الي مشتااقه لها
فاطمه . اي بس ساره
مناير.. عيني في عينك ياالنصاابه
فاطمه ..هههههههههههههههههههههههههه


رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 23, 2015, 01:40 PM
 
رد: رواية إذا ودك تحس وشلون أنا بالحيل محتاجك للكاتبة صاحبه السمو فيفاني

((الجزء الرابع .............)

يووم الاربعااء .. السسسسسسساعه 8 ونص . ليلا ..
الكل كان مجتمع في بيت هـــــــــــــدى ..
في المجلس ... الحريم .. الحمدالله ع سلامته ياام ووليد ..
نورة .. الله يسلمك والله تفضلوووووووا ع العشاء في غرفه الطعاام ..
ام عبدالله .. ماتبين مسااعده ولاشي .
لامشكورة كل شي جاهزز ماقصر بوو عبدالله ..ان شاء الله في عبدالله ..
ام عبدالله .. ان شاء الله يسمع منك ؟ ولا راكب راسه ماايبي يتزووج
نورة . ان شاء الله بي يرضى ..
ام عبدالله الله يسمع منك
....................................
مناير .. مشاء الله ياساره تغيرتي صرتي كاانك وحده منهمممممم ناقصك طول تصير تووب ..
ساره / مو شغلك مع خشتك
الكل / ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
طق طق ..
السلام عليكممممم ..
الكل عليكم السلام ...
عبير / الحمدالله ع السلامه سااره .. شخبارك توو مانورت السعووديه
السسسسسسسسسلام عليكم
رشا / والكل .. وعليكم السلام .. اهلين مروة اخبارك شخبار الي جايه من الكويت تعالي
مروة / اخبارك ساره الحمدالله ع سلامتك .. ساره .. الله يسلمك اخبارك انتي تعالي سولفي عن اهل الكوويت ..
سولفي عن لندن بعد
انتظري اسلم ع الكل ... اخباركم بنااات .. الحمدالله بخير ..
رناا .. القاطعه .. ولاتسالين تقولين عندي بنت خاله .. ولا من لقى احبابه نسى اصاحبه
مروة / شدعوة يالغلا مااعاش من ينسىى رنوو احلى بنت خاله ..
رنا .. قصي علي اكلي بعقلي حلااوة ..
مروة .. امووووووووووة ولاتزعلين
رنا / ماراح ازعل يويلك لو تعيدينها .
عبيرر .. انتي ويهاا خلاص ندري انكم تحبون بعض ..
الكل هههههههههههههههههه
ام وليد .. يالله بناات انزلوا لـ العشششششاء .
................................
عبدالله . حي الله النسيب كيف لندن ..
وليد .. والله لندن تجنن حلووة ودي ارجع لها بس مابي احراج خالي
عبدالله .. لا والله يالله شد حيلك علشان تتزوج
خلاص كافي معلق البنت سنتين .. الناس صارت تتكلم .
وليد .. من جدك انت ..
فيصل ..لاتصدقه ترى يمزح معك
الكل ههههههههههههه
عبدالله . المهمم عندك هاالشهرر تناقش الموضوع معهااا حدد موعد لـ زواج سنتين كافي
وليد . ابشرررر ماطلبت شي يااخو زوجتي هههههههه
راشد .. كيف الدراسه هناك جيده افكرر اخذ اختي واروح معها ..
وليد . والله الدراسه حلووة يبي له قلب علشان تشد روحك
خالد بصوت واطي لراشد .. انت من جدك
.راشد ... من صدقكـ بس امزح هههههههههههههههه
خالد .. فصوول وينك .. ياهوووو ...
فصيل .." يارب لوو يكون الكلام صدق"
خالد .. فصوووووووووول ..
فيصل .. هاا اشفيك
خالد الي مخذ عقلك ..
فيصل ..لابس جوعان مدري متى يحطوون الاكل
خالد .. ههههههههههههههه استحى ع وجهك انت مش في بيتكم
وليد .. خالي تفضل
بو عبدالله حياكم تفضلووا .. ياشباب .. يالله ع العشاء
خالد ؟؟ يالله قووم يابطني قووم الاكل .
فصيل .. الجوع كافرر لازم نسده
الكل هههههههههههه
.................................
بعد العشاء الكل جالس .. عند البنات .
رشاا .. بناات عندي لكم مفاجاء يوم الجمعه نبي نروح الشاليه ..
البنااااااات .. وااااااااو وناسه
مناير وساره وفاطمه ... الحمدالله على العاقل كل هـالاصووات علشان الشاليه .. رشاااا .. اكيد مالكم شغل انتوا الثلاثه
...........................................
عند الرجال ..
سااري /اقول شباب شرايكم نطلع المخيم مع الشباب يوم السبت ..
عبدالله /لامانقدر ياولد الخاااااال
ساري .. ليششششششش .
عبدالله ..يوم الجمعه .. طالعين الشاليه...
اذا ناووي تروح معنااا حياك ..
ساري .. الشاليه كبير طيب؟؟
عبدالله .. اكيد كبير فيه 20 غرفه
في قسم حق الرجال .. وقسم حق الحريم ..
المشترك بينهم المطبخ بس خارجي علشان الطبخ مايدخل دخل الشاليه
يعني تصمييم كثير حلوووو ...
راشد .. طيب مين يبي يروح معكم ..
عبدالله .. الاهل ماقالوا لك ... اتوقع البنات عندهم خبرر
راشد .. لا مادري خالد عندك خبر لـروحه الشاليه ...
خالد .. اي ادري نسيت اقول لك ..
راشد .. وجع ليش ماتقولي ويضرب خالد ..
خالد .. نسيت بعدين لا تضرب ..
الكل هههههههههههههههههه
عبدالله .. خلاص لاتهووشون الكل معززوم .. سااري
ساري .. سم ..
عبدالله .. لاتنسى تقول حق عبدالعزيز ؟؟
ساري .. لاتووووووصي ..يالله انا استاذن اكرمك الله على هالعشاء
وليد .. توو الناس ..
ساري .. الولد يبي يمشى واحنا كلنا جاين في سياره .
وليد .. اوك الله معاك ......

(الجزء الخاامس ..........)
يوم الجمعه.. الساعه 6 .. يووووم الشاليه
رشاا : رنووة يله قوومي جهززي اغراضك باقي سااعه وراح نمشي
رنا : ليش كم الساعه
رشا : الساعه 6 ونص
رنا : يو بدري باقي سااعه سااااااااااعه
رشا : كيفك انا بروح اجلس البااقي سي يو ..
في غرفه فاطمه
فاطمه / دخلىى رشا ..
رشا .. غريبه جالسه بدري ... رنووة عجزت فيها تقول توو الناس
فاطمه : طيب روحي جلسسي خالتي على ماخذ شاور ..
رشاا .. طيب
اخذت شاور ويوم طلعت من الحمام (وانتوا بكرامة)
ولبــست تنـورة حمراء صغيره تحت الركبه وبلوزة سووداء من تحت الصدر وشريطة عريضة مخمل لونها احمر ..وسيعه عند الخصر
دخلت عليه رشاا .. وااااااااو. .
فاطمه .. وجع ماتعرفين تطقين الباب وانتي داخله وليش راجعه؟
رشا : اسفه كنت ابي منك الشنطه السوداء ... وابي القبعه السوداء بعد
فاطمه : روحي اخذيها في الصندوق ..
رشا/ ماشووف القبعه
فاطمه عند خالتي
رشا طيب / طبعت بوووسه امووووة يسلمووووووو
فاطمه/ والله صايره عاقلهـ الله يهديك ههههه...
في غرفه رناا
رشاا : رنوة وينك
رنا في الحمام
رشا : طيب بسرعه طلعي ابي اخذ شاور
طلعت رناا ودخلت (( رشاا))
لبست برمودهـ وردي في ورود بنفسجيه وبلوزة بنفسجيه و حزام تحت الصدر ولوونه وردي رفعت شعرهاا بمشبك..
رنا : مين
/فاطمه /واو طالعه تهبلين
رنا :لا تحرجني فووووفوو انتي طالعه تهلبين يابخت وليد فيك
فاطمه: حمرت خدوده
رنا : فديت الي يستحون
فاطمه / يالله خلينا ننزل نفطر جوعاانه
اوك يالله طلعت
رشاا/ ووين ........
رنا /بروح نفطر البسي ونزلي تحت اوك
نزلووا الكل وكانو يفطرو ومستعدين
وعبدالله يركب الاغراض في السياره مع فيصل ..
فاطمه و رنا .. صباح الخير
الكل : صباح الخير
فاطمه : وين عبدالله وفيصل .
.ام عبدالله : يحطون الاغراض
عبدالله و فصيل : صباح الخير
ام عبدالله : تعالوا افطورو مابقى شي وبنمشى
رشاا و مناير وهم نززلين من على الدرج : صباح الخير
الكل : صباح الخير
رشاا : انتظروا افطر معكم
الكل : ههههههههههههههه
ام عبدالله : يالله تعال
...........................
وينكمم يالله خالكم قال لازم نروح لهم علشان نطلع سووا انتوا للحين ماخلصتووا
ساره: ليش حنا نبي نروح معهم
هدى : اي خالك قال لازم نروح كلنا سووا
ساره : طيب انا جاهزه
اشواق واسيل / صباح الخير
وليد: ساره تعالي . قوولي لـ فطوم تجي معنا فالسياره وتجيب وحده من خواتها تجي معناا ..طيب ..
...........................
عبدالله .. انتووا وينكمم يالله نبي نمشي سووا الكل مشىى الا حنااا ننتظركم
وليد يالله انا عند الباب
وليد ..يمه تبي تروحين مع خالي في سياره .
هـدى ,,اي بنززل بروح معهمم ...
وليد .. يالله كلميهم..
ساره الوو
فطوم .. هلا
ساره تعالي انتي ورناا معنا في سيااره ...
فاطمه .. طيب بقول حق عبدالله بجي ..
فاطمه .. عبدالله انا بروح مع بنات عمتي انا ورنا ...
عبدالله طيب..
رشاا .. وانا تبوون الفكه مني .. بروح معكم انا اول وحده .
الكل .. ههههههههههههههههههه
............................
في سياره بوو عبدالله . (( سووبر الكبيره)) لانه سياره عبدالله كامري صغيره ..
عبدالله .. هو الي كان يسووق .. قدام بو عبدالله .. ووراء .. ام عبدالله و هدى وفيصل .. والخداماات وراهم
كانت السياره شووي سولف وهدوء
........................
في سياره وليد كاانت سيارته (((( لاند كروزر )) بالاخير جالسه رشاا وااسيل .. ثاني كرسي ,, ساره ورنا واشوواق..
فطوم طلعت وراء السلام عليكم .. مافي مكان ..
وليد .. في مكان تعالي قدام ..
فاطمه .. ساره فشله انتي روحي قدام انتي اخته
ساره ..انتي زوجته بعد شهر.
وليد .. فطووم يالله تعالي بلا دلع ..
فاطمه طيب .. طلعت من السياره وهي منحرجه
وليد مسك يدها ..فطووم سحبتها بقووة ..
وليد / فطووم توو مانورة السياره الحين بحط اغنيه اهداء لك والي وراء مابي اسمع ولا صووت .
رشاا .اسمحلي اخ وليد انا ماقدر اسكت دقيقه
وليد . مين الي يتكلم .
ساره . هذي رشا
وليد . ههههههههه انتي للحين لسانك طويل
سااره . للحين ع هبالها آييييييي .. ليش تضربين ..
رشا.. ليش تقوولين هبله
ساره .. مو بس انا الي اقوول الكل يقول ..
الكل هههههههههههههههههههههه
وليد .. رشاااااااااااااااااااا ممكن شووي ..
رشا .. 5 دقايق
شغل المسجله ع اغنيه .. والله مايسووى اعيش الدنيا دوونك ..
وليد شرايك ..
فاطمه .. بصووت منخفض . حلووة ..
وليد ..ليش مستحيه مني انا زوجك يالله سوولفي معي ..
رشاا .. ترى بسوولف هذا انت وفطووم تسولفين ..
وليد خلاص سوولفي فكينا من شرك،
الكل ههههههههه
................................
وصلووووو لشاليه الساعه 9 ونص ,,
نزلووا البنات كلهمم لـ دخل ..
رشاا دخلت اول واحدهـ :بناات تعالووا شووفو من هنااااااااا ..
مناير منو موجود ..
رشاا .. مرت خالي وعيالها وخالتي نورة .. بعد ..
عبير ومروة ههههههههههههههه اشفيك يامجنونه سويناها مفاجاء
مناير مشاء الله وصلتو بسررعه شخباركم ..
نورة و امال الحمدالله بخير ..
مناير .. مشاء الله ماتوقعت الشاليه كبير .. الالوان متناسقه والديكور مرره حلوو ومتناسق ..
دخلووا الكل ,, السسسسسسسسلام عليكم .. نورة وامال وعليكم السلام ..
البنات . عن اذنكمممممم ...............
.....................................
بوعبدالله .. حي الله من جنا تفضلوا توو منور الشليه ..
عبدالعزيز .. الله يحيك مشكورين على هالطلعه الحلووه.
تركي . خووش شاليه يالنسيب ؟؟
بو عبدالله / اهم شي يعجبك ومو اختك تقوول كبير عليناا ..
تركي .. اختي ماعنده سالفه
بو راشد .. والله نبي مثل هالطلعه من زمان
الكل ههههههههههههههه
/ عبدالعزيز .. والله انك صادق من اسبوع الحرمه تحن فوق راسي تبي تطلع
دخل منصور واخوه عدنان .. السلام عليكم .....
الكل : وعليكم السلاام ..
عبدالله ,, هلاا والله توو مانور الشاليه ..
منصور .. منور بوجودك يالغالي
..........................
ام منصور: السلام عليكم
هدى و الكل / وعليكم السلام .. حي الله من جاانا .. تفضلووو
ام عبالله / هلا والله .. هذول بناتك ..
ام منصور / هذا اميره بنتي الوحيده ..وهذي سعاد مررت ولدي مع عيالها
ام عبدلله في نفسها / مشاء الله .. " مشاء الله على هالبنت الله يجعلها من نصيبك ياولدي "
نورة / ام عبدالله وينك فيه
ام عبدالله / هلا بغيتي شي
نورة / وش تفكرين فيه
ام عبدالله : سلامتك
...........................
عبير / بسالكم في بنات تحت ماعرفتهم جالسين جنب خالتي هدى
مناير /بروح اشووفهم بجي
دخلت عليهم منايرالسلام
الكل / وعليكم السلام ..
شلوونك خالتي ..
ام منصور /بخير .. سلمت ع سعاد ياهلا والله ..
وعند اميرة ..السلام عليكم ..
مناير .. شكلك مو غريب علي
اميره / ولا انتي .. آممم انتي مناير راشد الـ ... صح
مناير/ ماصدق ..... انتي؟؟ وهي تضمهم شخبارك..تدرين انا الحين صرت مدرسه وانتي
اميره/ تعرفين انا ماحب الدراسه من يوم انا صغيره خخخخخخخخخخ ..
مناير يااالله / والله زمان سبحان الله شوفي طلعنا..نعرف بعض واخووك صديق ولد خالتي .
ام عبالله / مشاء الله شكلكم تعرفون بعض
مناير / اي تذكرين لم اجي اقول لك في وحده كل تضربني ههه هذي هي ههههههههه
ام عبددالله /هههههههه وانا اقوولك تقربي منهاا اي شي تبيه عطيها اياه طلعتوا اصدقاء لا واهل ونعرف بعض
الكل/ ههههههههههههههههههه
.....................................
عبير .. وينهاا ذي صار لها ربع سااعه من نززلت ..
عند الدرج .. عبير / انتي وينك
مناير / اول شي سلمي على البنت /
عبير.. هلا والله ..
اميرة .. السللام عليكم ..
الكل وعليكم السلام .. مناير هذا اميرة صديقة الدراسه اليوم بصدفه شفتهااا
هذولا بنات اختي ام عبدالله ..
فاطمه و رنا ورشا خواات عبدالله .. .. ياهلاا ..
اميرة هلا فيكم
هذولا بنات اخووي تركي .. مروة و دانه .. ياهلا ,,
هذي عبير سلمتي عليه بنت اختي وهذا اختها خلود .. اميرة .. ياهلااا
اميرة انا ... انااخت منصور صديق عبدالله
فاطمه انا اختهم الكبيره هذولا التوام خوواتي
اميرة . "والله طالع عليكم وسيم " .... مشاءا لله عليكم كل وحده احلىى من ثانيه
فاطمه.. مشكور ه انتي مشاء الله قمه في الجمال ..
اميرة .. مشكورة يالغلا
مررر الوقت عالكل سولف وضحك وحشش وغشمرره ولاخلى المكان من هبال رشااا لحالها يكفي الجلسه بدونهاا مو حلوووه ..
الظهر الساعه 2 يالله بنات نزلوا حطو الغدء
نزل الكل
اكلووا بعد الغداء الكل تواجه لـ غرفته ووكل 2 مع بعض وكل واحده استسلمت لنوم
فاطمه وعبير / سارة و مروة / خلود واسيل / رشا و دانه / مناير واميرة / اشوواق ورناا .............
..........................
في قسم الرجال
بو عبدالله و عبدالعزيز وعدنان و تركي.. مع بعض يشربون شاي اماااا بو راشد وبوعبدالعزيز .. ستسلموا لـ النوم
الشباب يلعبون ورقه كل 2 مع بعض >> سعد محد معه حط راسه ونام
منصور وعبدالله / ساري وراشد / خالدو فيصل / وليد يتفررج على التلفزيوون ..... بعد ماخلصوو من اللعب كل واحد جلس في مكااان
راشد : شرايكم شباب نلعب كورة
عبدالله : انا تعبان شكلي بناام
الكل : بعد كلام عبدالله استسلمو لنووووم .....
.................
الكل جلس على اذان المغرب جلسوو وغيرو اثيابهم وصلووا المغرب
ام عبدالله في المطبخ تجهززا لـ العشاء
تدخل هدى المطبخ مشاء الله كل شي جهااز ماقصرتي ياام عبدالله
هدى / تبين مساعده
ام عبدالله / لامشكوره
هدى / خليني اساعدك
ام عبدالله لا والله ماابيك تتعبين حالك الخدامات ماقصور جهززوا كل شي
انتي طلعي جلسي مع الحريم فووق
هدى ع راحتك اخذت الصينه حقت الشاهي وطلعت فووق
ام عبدالعزيز : مشاء الله والله هالشاليه وسيع يفتح النفس .. برا الجوو يهبل
ام منصور : والله انا قال لي ولدي وماقدرت اجي اختي تووها والد ودقت علي هدى وقالت لي تعالي وماحبيت اردهاا
الكل / ههههه
نورة / اي والله ياليت في كل اجازة نجي ونغير جووووو
هدى تفضلوو من هااالحلووياات جايبهم ولدي من لندن
ام منصور / مشاء الله والله طعمه كثير حلووو الله يخليه لك ونشووفه معرس
نورة / الا صدق متى راح يتزوج ولدك سنتين من ملك على بنت خاله
هدى / والله مدري هو ماجاني ولا فاتحني فالموضوع
نورة / يمكن يستححي تووكلي ع الله الاسبوع الجاي خلينا نفرح فيهم يمكن العيال يتشجعوون ويفكرون بعد
هدى / شورك وهداية الله اكلم اخووي ونشوف
الكل / الله يوفقهمم
ام منصور / ليش هوو خاطب
هدى / اي بنت خاله فاطمه
اما منصور / مشاء الله يسعدهم
الساعه 9 كان وقت العشاء عباره عن بوفيه نص لـ الرجاال ونص الثاني للحريم
نزل الكل وتعشوواا ..
ام عبدالعزيز .. مشاء الله خووش بوفيه
هدى .. هذا كله شغل ام عبدالله نفسها ع الاكل مشاء الله
الكل .. مشاء لله ,, تسلمين على هالاكل الطيب
بعد العشاء الكل توواجه لـ الصاله الكبيره
رشاا / فطووم حطي ام بي سي 2 فيها فلم اكشن حلوو..
فاطمه/ اسفه مانبي
اميرة / ممكن فاطمه تحطي الفلم الي قلت عنو رشاا انا اتابعه
فاطمه / من عيووني ..
اميرة / تسلم عيونك ..
رشاا .. مساع اقول حطي مو راضيه.بس قالت اميرة ع طول حطيتي
فاطمه / قلبي وجهك
الكل جالس يتفرج ع الفلم مندج معه حتى الحريم .... دخلووا جووو مع الفلممضيعوا الوقت في سولف وشاهي وحب ..
عبير : فطووم قوومي معي ابي موويه
فاطمه : عبير روحي لحالك خلينا اتابع الفلم
عبير : طيب ونزلت المطبخ
..............................
في قسم الرجال
بوعبدالله / فيصل
فيصل / سم يبه
بو عبدالله / راح شووف الشاهي خلص صارلي ساعه من طلبته ماجااء
فيصل / ان شاء الله يبه
داخل الشاليه
دخل فيصل وهو يغني .. عسى ربي يخليك لـ عيووني ... تفاجاء لما شاف عبير وهي واقفه جنب الثلاجه ولا عليها شي غير الغطاء
فيصل .. اسف ماكنت ادري انك هناا بس جاي اخذ الشاهي
عبير .. لا عادي انا جايه اشرب موويه واطلع فوق .. ليش انت تبي شاهي بس مافيه تبي شي ثاني
وارفعت الغطاء ع راسه ..
فيصل .. هااا
عبير .. بدلع تبي شي
فيصل . ابي الشاهي
عبير .. اي شاهي مافي شاهي
فيصل .. وين الخدمات
عبير. مادري اتوقع انهم نامووا
فيصل .. لاحول شاقول حق ابووي الحين
عبير . انت تبي شاهي مو جاهز انااسويه انتظر دقايق
فيصل ابتسم : طيب
ركبت عبير المويه على النار وجلست تتنظر وهو جالس ينتظرر
فيصل / عبير انتي متضايقه اني جالس معك الحين
عبير / لا عاادي
فيصل / اشووه
عبير وفيصل / ههههههه
......................
دخل وليد وجلس عند خاله ....
بوعبدالله / ياولدي قلت لـ فيصل شووف الشاهي راح ورقد
وليد/ تبي اروح اشووفه لك
بو عبدالله / ياليت والله
وليد طلع يركض
...........................
ياربي هذي تاخرت وكل هذا بسبتي اروح اشووفها ..
مناير وين بتروحين ..
حق عبير تحت
طلعت تنزل لان المطبخ كان خارجي وطلع وليد في وجها ..
فاطمه و وليد وجها لـ وجه
وليد ,, اهلين بالحلووو
فاطمه . هلا والله
وليد . ياربي وش هالصدفه عمي يقولي روح شووف فيصل ليش تاخر تطلعين انتي بوجهي > اكيد قلبك قالك نزلي .. وهو يقرب منها
فاطمه : وهي ترجع لـ وراء . ههههه لااا انا نازله اشوف عبير ليش تاخرت
وليد . فديت هالضحكه
فاطمه . ممكن امررر
وليد. لااااا ليش تو الناس
فاطمه: بشوف عبير ليش تاخرت علي
لاني بنام وبكره اجلس معك مو فهالووقت
وليد. بس انا ماشبعت منك جلسي معي شووي
فاطمه : لاحق حتى تطفش مني .....
وليد. هههههههههه انا لو اجلس طول العمر مستحيل اطفش من قلبي
فاطمه . وليدر خلاص انا استحي
وليد .. لبى الي يستحوون وغمز لها .. طيب قولي كلمه حلوة تخليك تروحين
فاطمه . اشفيك وليد .....
وليد . قولي ولامراح اتحرك..
فااطمه : اذا ماقلت ..
وليد : مافي طلعه من هناا ..
فاطمه .. ياربي .. قلبي ممكن اطلع ..
وليد .. اكيد يا قلبي انتي .. تفضلي ..
فاطمه ,, يالا بااااااي
..............................
وليد شوفي فصوول اذا داخل خليه يجيب الشاهي .. خاالي يبيه
من عيووني .*-^
دخلت فاطمه المطبخ
فصوول وش عندك جالس هناا
فيصل/ انتظر الشاهي يخلص
فاطمه / كل هذا تشربين مااي .. وانا جالسه انتظرك وانتي جالسه سولف معا الاخ عبير / لا والله هو كان يبي شاهي وحبيت اسويله
فاطمه ./طيب خلصي عشان نطلع سووا
عبير : تفضل
فيصل / مشكوره بنت خالتي
اول ماطلع في وجهه وليد
سااعه على ماتجيب الشاهي
فيصل :مافيه سوويت هذا
وليد. سااعه علي ماتسووي شاي ؟
فصيل . اقول لايكثررررر بس امش يالااا
...................................
فاطمه:وش عندك مع فصوول
عبير .. هااا ولا شي ليش انتي شايفه شي ..
فاطمه:مدري اشووفكم ماخذين راحتكم فـالسولف
عبير .. عادي ولد خاتي .........
فاطمه: ولد خالتك طيب يالا نطلع
.........................
في المجلس
هاا يولدي ساعه على ماتجيب الشاهي
فيصل .. ماكان جاهز وحبيت اسوويه لك
وليد .. انت الي مسوي الشاي
فيصل .. لاا هذي بنت خالتي مسوويته
وليد .. اهاااااااااااااااااااااااااا
مررررررراليووووم والكل توجه على غرفتهـ ... ونااااااااااااااااااااام .. وهذا رحله اول يوم في الشالييه
......................
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
تحميل رواية تكفى ضمني بالحيل وادفني بين يديك واجبر بخاطري خطيرة SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 23, 2012 03:38 PM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 06:00 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر