فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #31  
قديم March 20, 2015, 03:02 PM
 
رد: رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال



آلوليد : هآه وش قلت .. موآفق صح
عبدالعزيز : يهمك رأيي
مسك يده وبحنيه غريبه آول خلونآ نقول ترجي : وآفق وريحني
فك يده وبآلم : لاتقول يَ آبوك وآنت مَ تقصدهآ
آلوليد : آآآه عبدالعزيز ترى مَ صآرت وآفق وفكنآ
عبدالعزيز بضيق : لاتخآف يبه ..
عطآه ظهره ولمى آبتعد عنه لف عليه : مو آنآ آللي يصغر
آبوه عند آلنآس
آلوليد بذهول : يعني موآفق
عبدالعزيز : آييه
ضمه وبآرتيآح كبير : ريحتني آآه آلله يريحك ههههه
بعد نفسه عن آبوه
آلوليد: آنآ بهتم بكل شيء آنت لاتتعب نفسك
عبدالعزيز : لا يبه آنآ آللي بحدد كل شيء آنت رجآء آتركني
آلوليد بضحكه : طيب ولا تزعل آهم شيء آنك وآفقت
مشى للبآب : آتركك تكمل شغلك يَ عريس
آبتسم له بآلم ..
جلس ع كرسي مكتبه ومسك رآسه بضيق

طلع من آلمصعد وعقد حوآجبه من وجود آلوليد
آلفيصل : غريبه وش عندك هنآ
آلوليد آبتسم له بقوه وحط يده ع كتفه : آشوفك بعدين
لف عليه لمى دخل آلمصعد ونزل

كمل طريقه لمكتب عبدالعزيز وآشر للسكرتير آللي وقف
بيده عشآن يرجع يجلس .. طق البآب ولمى سمع آدخل
دخل.. سكر آلبآب وتوجه له بخوف
: عز
رفع رآسه بذهول : عمي
الفيصل : وش فيك .. آبوك وش يبي
عبدالعزيز وقف ومشى له :مَ يبي شيء
الفيصل : عز آبوك وش يبي
عبدالعزيز بلع ريقه : كآن قريب ومرني
الفيصل بسخريه : وصرت تكذب
تنهد : عمي
الفيصل جلس وحط رجل على رجل : بكيفك لاتقول
عبدالعزيز جلس وسكت
الفيصل : شلون آلشغل معك
عبدالعزيز : ربحنآ صفقتين .. وآلحمدلله آربآحنآ هآلسنه
آلفيصل بمقآطعه : زين آجل آقدر آترككم وآنآ مرتآح
عبدالعزيز : آيييش
آلفيصل : آييه آنآ قررت آتفضى لشركه آبوي ..
عبدالعزيز : وشركتنآ
آلفيصل : ببيع حصتي عليكم





آبتسم ع صوت ضحك جنآ وع ملاعبتهآ للخيل
رجع لعند حسنآء : آم آبرآهيم مَ رجعت
حسنآء : لا بعد آسبوع يمكن ترجع
آبوآلوليد آبتسم لهآ ولف عيونه ع جنآ
حسنآء مدت له صحن آلفوآكه : آقول يبه
آبوآلوليد : وش رآيك نتغدى هنآ .. خلي آبرآهيم يجيب آلعيآل
وآنآ بقول لعزوز يجيب ندى معه
حسنآء : آللي تشوفه
آبوآلوليد : وش كنتي بتقولين
حسنآء بتردد : كنت بسألك آذآ حآب تروح معي نشوف
آبوآلوليد بمقآطعه :لا
حسنآء : يبه تكفى كلنآ ودنآ نشوفه
آبوآلوليد : روحي يَ حسنآء لكن آنآ مآني رآيح
حسنآء تنهدت وسكتت ..






دفه ع آلجدآر ويدينه ع يآقته : شلووووون شلوون
فك نفسه : طآل عمرك وآلله
معآذ : آنآ قلت روح وخلص آلاجرآءآت ليييه مَ رحت لييييه
حسين : وآلله رحت .. بس حنآ تأخرنآ
معآذ بعصبيه مخيفه : شلون تأخرنآ آلارض كآنت معروضه للبيع
وآنآ قلت له آني بشتريهآآ
حسين بمقآطعه : آلفيصل تركي شرآهآ قبلنآ
معآذ بذهول : من !!!!!!
حسين : آلفيصل تركي آلـ ولد آلتآجر
معآذ بصرخه : آعرررررف من يكون ..
عطآه ظهره ومشى لمكتبه .. غمض عيونه بقوه
ويدينه ع آلمكتب .. رفع رآسه

آول مَ شآفه بعد عنه طلع من مكتبه بسسرعه..

| معآذ|
لف ع صوت آلبآب ..
وبتهديد : آنت آللي بديت آنـــــــــت <يقصد آلفيصل >





عصرآ ..


بهمس : حلا !!!
ضمتهآ : آشتقت لك يَ آلقآطعه
بعدت نفسهآ عشآن عآليه تسلم ع جوهره
عآليه : آخبآرك
جوهره آلى آللحين متعجبه من وجودهم بدون مَ يعطونهآ خبر :غريبه وش ذكركم فيني
حلا شبكت ذرآعهآ بذرآعهآ ومشت للصآله : وينهآ
جوهره بآلم : آهآ يعني جآيين تشوفونهآ
حلا فكت نفسهآ : لاصدقيني
جوهره بدآخلهآ : شمتآنين فيني آكييد
: مآله دآعي آنآ عآرفه ليش جيتوآ .. تفضلوآ ..
وبعد مَ جلسوآ رفعت آلسمآعه وآمرت آلخدم يجهزون آلضيآفه
لفت عليهم وجلست ع آلكنبه جنب حلا .. حطت رجل ع رجل
عآليه بآبتسآمه كلهآ قهر : كل مآلك تحلوين
جوهره : عيونك آلحلوه
حلا : وآحد غبي ... شلون يتزوج عليك آبي آفهم
جوهره : حلا
حلا : خلاص بسكت ...
عآليه : زعلنآ عليك وآلله
جوهره ببرود غريب : لاه .. ومن وين عرفتوآ
عآليه : آنآ قآلت لي حلا
جوهره وعينهآ ع حلا : صدق
حلا بربكه : مَ صدقت آلخبر ودقيت عليهآ عشآن آتأكد
جوهره نزلت عيونهآ لمستوى آظآفرهآ : مَ يهم
عآليه : آللي آستغربنآه آكثر آنك للحين معه
حلا : وهي غبيه عشآن تترك هآلعز
جوهره آنصدمت من كلمتهآ وبتمثيل متقن : آنآ .. آحبه
حلا : تحبيينه !!!! بعد آللي سوآه للحين تحبينه
جوهره : آآه هو ندمآن وهذآ آللي يهمني و
آنآ آعرف نفسي مستحيل آكمل من دونه فليش آتعب نفسي
وآتركه
عآليه :َ يَ قو قلبك شلون تشوفينه معهآ وتسكتين
حلا : آيه وآلله .. آنآ لو بمكآنك ع آلاقل آطلب بيت
آو يقلعهآ عني .. يعني هو مو فقرآن عشآن يجمعكم ببيت وآحد
عآليه : بالعكس عشآن تشوفه ومَ يغيب عن عينهآ وبعدين آلفله
كبيره مشآء الله
حلا بحمآس : ودي آشووفهآ .. هي وينهآ
جوهره : وع من زينهآ حتى شهآده مَ عندهآ
خبله وجآهله مَ تعرف بالدنيآ شيء


عآليه وقفت : هذي هي !!!
حلا وقفت وعينهآ ع نوف آللي نزلت ..
جوهره وقفت وقوت من قبضتهآ ..

آستغربت نظرآتهم لهآ .. وبالخصوص نظره
جوهره وكأنهآ قآتله لهآ آحد تجآهلتهم وكملت طريقهآ للمطبخ

حلا : حلوه
عآليه : شكلهآ صغيره
حلا : كم عمرهآ
جوهره : آآآه ..آنتم صديقآتي وقفوآ معآي مو معهآ
حلا بلعت ريقهآ وهدتهآ ..






بآسهآ ع خدهآ وجلس جنبهآ
آلزين غطت عيونهآ : بآبآ عييييب
آبرآهيم : هههههه
حسنآء وقفت ومسك يدهآ : وين بتروحين
حسنآء : بجيب لك شيء تأكله
آبرآهيم : آكلت مع آلعمآل
آلزين : صدق بآبآ هههههه آتخيل شكلك
آبرآهيم : وليه وش فيهآ مو بشر حآلهم من حآلي
آلزين : مو قصدي بآبآ
حسنآء : مَ عليك منهآ متى بنشوف آلبيت
آبرآهيم : تو مَ خلص
آلزين آول مَ شآفت تركي صعدت ورآه ركض
حسنآء : وش فيك متضآيق
آبرآهيم : آآآه لاتخآفين آنآ بس آفكر بهالبيت
حسنآء : لاتحآتي
آبرآهيم : من وين بجيب آلفلوس وآسدده آآه آلبيت كبيير
ومتعوب عليه آآآه هألشيء متعبني
مسكت يده : آبوي يعدك مثل الوليد وآلفيصل لاتفكر بالفلوس
آبرآهيم : لو مَ وضعي آلمآدي سيء مَ كآن بنآه لنآ عمي وآنآ آعرفه
يبي يأمن عليك وعلى آلعيآل
حسنآء : آنآ عآرفه وش آللي مضآيقك .. آلوليد صح
آبرآهيم : لا
حسنآء وقفت : آلا قآل لك
آبرآهيم : حسنآء
حسنآء : آبي آفهم وش يبي منآ .. هالبيت آبوي آللي بنآه مو آنت
ليه مَ يتركنآ .. قسم بآلله مَ كأني آخته
شوف آلفيصل كل مَ فضى جآء وشيك عليه
وكل يوم يتصل علي ويسأل عنآ
آبرآهيم : آلفيصل غير لاتقآرنينه بالوليد
حسنآء : آيه طبعآ آبو مشآري غير . فرحآن لنآ آنآ بنجآور آبوي مو مثله حآقد وخآيف ع آلفلوس لاتطير ..آآآه آنآ مَ رآح آسكت
آبرآهيم آشر عليهآ بتهديد : آذآ تكلمتي يَ حسنآء بتخسريني
حسنآء : آبرآهيم !!
آبرآهيم رجع جلس : قلت لك مَ آبي مشآكل
تضآيقت وصعدت فوق ..

عقدت حوآجبهآ من آصوآتهم آلعآليه
فتحت آلبآب ووقفت عنده
وعيونهآ عليهم
آستغربت وش آللي يشوفونه .. قدمت لهم
آلزين كآنت جآلسه ع آلكرسي وتركي ع آلمكتب
ولمى ضحكوآ
حسنآء : وش تسوون
آلزين وقفت وبيدهآ آلجوآل : مآمآ
آخذت آلجوآل منهآ : وش تشوفين ومخليك تضحكين كذآ
آلزين حطت عينهآ بعين تركي بخوف
بلع ريقه وآنتظرهآ تتكلم
حسنآء رفعت رآسهآ : وش هذآ .. تكـــــلم
آلزين بدفآع : مآمآ تركي مَ سوى شيء غلط
حسنآء : آسكتي آنتي .. وآنت ليه سآكت
تركي : يمه خليني آفسر لك
حسنآء : وش تفسر لي .. هذآ يَ تركي آللي آنشغلت فيه عنآ وعن درآستك هذآ
آخذ آلجوآل منهآ : آنآ مَ آجرمت يمه
آلزين : يمه تكفين خليه .. وآلله آنه يعرف يمثل و
حسنآء بحده : آنتي آطلعي برى .. وبحده لمى نآقشتهآ : برآآآ
بوزت وطلعت ..
حسنآء بلعت ريقهآ وحآولت تهدأ : من متى .. تكلم يَ تركي
تركي جلس ع سريره : آنآ مَ غلطت
جلست جنبه : آآآه جآوب على سؤآلي
تركي رفع كتوفه : مدري يمكن من سنتين وآلا ثلاث
حسنآء : كل هآلمده وآنآ مو حآسه
تركي : يمه تكفين لاتقولين لابوي آنآ آحب آكتب وآمثل
مَ آقدر آ
حسنآء : تكتب !!!!!
تركي : آيه آكتب
حسنآء : شلون تكتب وآنت عندك درآسه .. آنآ شلون كنت لاهيه عنك
تركي : يمه لاتخآفين آنآ مستوآي هوهو مَ تغير للحين من آلاوآئل
حسنآء : بس هذآ مو شرط .. آنت لازم تتفضى لدرآستك
تركي : لا يمه آنآ مَ آقدر آتركهآ
حسنآء بتنهيده : يَ يمه
تركي : يمه تكفين هذي هوآيتي وآلشيء آللي آنآ آبيه لاتحرميني آنتي وآبوي منه
حسنآء : تركي هآلهوآيه غلط ووقتهآ غلط آنت آخر سنه لازم تتخرج
تركي : آنآ مآني صغير عشآن تخآفين علي آنآ عآرف وفآهم
ومنظم وقتي زين
حسنآء :وعن وش تكتب
تركي : عن آي شيء آشوفه وآسمع عنه.. مثل المره
آللي طآفت كتبت عن آلتشجيع
ومثلنآ مع بعض بالاسترآحه
حسنآء : ومن آللي معك
تركي : سلطآن وعبدالرحيم ورآكآن و
حسنآء : كل آلشله آجل
تركي بخوف : بتقولين لآبوي

آلزين دخلت
حسنآء بحده : مَ قلت لك
آلزين بمقآطعه : آبوي جآء
وقفوآ
آبرآهيم دخل عقد حوآجبه من شكلهم آلمريب : وش فيكم
حسنآء : مَ فينآ شيء
آبرآهيم وعيونه ع آلزين وتركي : آلافيكم آول مَ دخلت سكتوآ
آلزين مسكت يده بتصريفه : بآبآ
آبرآهيم بضيق : نعم
آلزين مسكت يده : تعآل معي بوريك
تركي وحسنآء : هههههه
آبرآهيم آشر عليهآ بيده آلثآنيه : بآلله شوفوهآ كأنهآآ للحين صغيره
.. يَ بنتي بكره كيف بزوجك
آلزين : آفففف بآبآ تعآل معي

طلعت من آلغرفه وهو معهآ ..
حسنآء لفت عليه : مَ آنتهى كلامنآ يَ تركي بس خل آبوك يروح
تنهد ورجع جلس ع سريره لمى طلعت ..



بآحدى آلمجمعآت بآلريآض ..

سعود : وش رآيك بهذي
لميآء : هههههههه لاطبعآ
سعود نزل آلشنطه آلصفرآء : مَ عندك ذوق
لميآء رفعت له آلجزمه : آبي هذي
حك ذقنه وبآبتسآمه : مش بطآله
لميآء : سعوود
سعود : هههه زين.. مقآسك هذي
لميآء :لا كبيره
سعود آخذهآ منهآ : هذي كبييره !!!!!
لميآء : آيه آنآ 38
سعود : طيب يَ آلنتفه .. لف ع آلعآمل وقآل له آلمقآس

طلعت من آلمحل لمى وقف يحآسب
نزلت عيونهآ للاكيآس آللي بيدهآ وبسرعه نست خوفهآ
وبحب : آلله لايحرمني منك ..

سعود : هآه نمشي
لميآء : ممكن آطلب طلب
سعود : آطلبي
لميآء : وش رآيك نجلس بالكوفي.. وآلله مَ نطول بس
سعود بمقآطعه :تعآلي
فرحت ومشت ورآه
وبعد مَ جلسوآ وطلبوآ
سعود : ههههههه آخيرآ طلبتي
لميآء بضحكه : وش آسوي عمري مَ جيت هآلامآكن
سعود : مستآنسه
لميآء : آييه .. شكرآ آليوم كآن حلو
سعود بآبتسآمه : تكلمين سمر
لميآء : آيه هي كل يومين تدق
سعود : مرتآحه مع خآلد
لميآء : آيه آلحمدلله
سعود : آيه وآلله خآلد رجآل طيب وحتى آلفيـ > كآن بيقول آلفيصل لكنه للحين مو نآسي آلطريقه آللي تعرف فيهآ عليه >
لميآء نزلت عيوونهآ بخيبه آمل ..




وقفت ومشت بآتجآه غرفتهآ
مسكت يدهآوبحده : آنتي من قآل لك تنزلين ووتتمشين ببيتي على كيفك
فكت يدهآ وبعصبيه : هذآ بيت زوجي وآنآ حره
جوهره بقهر : لاتقولين زوجك لاتقولييييينه
نوف بكره : وليه هو وش يكون لي .. مشت عنهآ
وتوجعت منهآ لمى لفتهآ عليهآ
نوف : آآآآه
جوهره : آنتي وحده زبآله وآيآمك بهآلمكآن معدوده
آلفيصل لي وبسسس
نوف : آحترمي نفسسسك
جوهره بسخريه : هو تزوجك شفقفه وبس ..
نوف بعصبيه : بسسسس آسكتــــــي
جوهره بآبتسآمه عريضه : هذي حقيقتك
نوف دفتهآ وطآحت ع آلآرض ..
آلفيصل : نووووف
آبتسمت لمى شآفهآ تدفهآ ع آلارض وقفت وعدلت لبسهآ
تركتهم ودخلت غرفتهآ بسسرعه
قفلت آلبآب ومشت بسرعه لسسرير
ضمت نفسهآ وجلست عليه بآنكسآر
آنسآبت دموعهآ آلحآرقه ع خدهآ بغزآره
آرتفع صوتهآ وتمآلكت آعصآبهآ ..
دق جوآلهآ .. سكتت ووقفت
مشت له ويدهآ ع فمهآ وآول مَ شآفت آسم سمر بكت
بقوه ..



جوهره : يعني آنآ آلغلطآنه آهئئئ
آلفيصل نزل شمآغه : نوف مَ تغلط على آحد وآصلا آنآ كنت منتظر
رده فعلك هذي ..
جوهره : آهئئئئئ آهئئئئئ آنت شفتهآ شفتهآ
آلفيصل : زي مَ شفتهآ ترى سمعتك .. وبالاخص شفقه ومَ شفقه
لاتخليني آعصب عليك يَ جوهره آحسن لك
سكتت وآشآحت وجههآ عنه .. آنقهرت من دفآعه عنهآآ
آللي آثبت لهآ وبآلم آنه يحبهآ
مشى للبآب ووقف لمى سمعهآ تقول : بتروح لهآ آهئئئ
الفيصل بحده : بشوف ولدي
طلع وتوجه لغرفه نوف .. تنهد وطق آلبآب
عصب من ردهآ وبحده : آفتحي آلبآب لاكسره على رآسك
نوف : روح مَ آبي آشوفك رووح
مسحت دمعتهآ بقوه وضمت مشآري لهآ ..
آلفيصل بتهديد : زين يَ نوف
خآفت من نبره صوته ونزلت عيونهآ لمشآري
وبهمس : آآه متى برتآح



دخلت آلغرفه وبتعجب : ليه قآعده هنآ
آم مطر بتنهيده : مآلي نفس آشوفهن
هيآء :آآه وضحى ذي مو مرتآحه لين تطين عيشتنآ
آم مطر : هيآء وش فيتس عليهآ من تسمعين آسمهآ
ولا حتى تسوي آي شيء يضيق صدرتس
هيآء بلعت ريقهآ : لا بس آنتي تشوفينهآ غصب تعصب آلوآحد
تحسب كل آلنآس بكيفهآ وهآلشيء غلط وينرفز
آم مطر : لا مو تسذآ آنآ آحس آنه في شيء آنآ مَ آعرفه
هيآء : لا صدقيني مَ فيه شيء
آم مطر : آن شآءالله تكونين صآدقه
نزلت رآسهآ ودب فيهآ آلخوف من سؤآل آم مطر
آم مطر : نوف وسمر لهن وحشه
هيآء : آيه وآلله هن نور آلبيت



وقفت ودب فيهآ آلرعب وهي تشوف مقبض آلبآب
يدآر ..
تجمدت لمى قرب منهآ .. رجعت ع ورى بدون تفكير
آلفيصل بحده : هآتيه
نوف : لا ..
آلفيصل قرب لهآ : هآتييييه
بلعت ريقهآ ومدته له
آخذه وجلس ع آلكنبه .. رفع عيونه لهآ وبحده :
يَ ويلك تعيدين هآلحركه .. فآهمه
نزل رآسه لمشآري وبدأ يلاعبه ويكلمه وكأنه يفهم عليه
تعلقت عيونهآ آلدآمعه فيه وهو يبوسه بحب
حست آنهآ بتنهآر .. مشت للحمآم بسرعه < وآنتم بكرآمه >
قوت من قبضتهآ يدهآ آلرآجفه وسكرت آلبآب
قربت للمغسله .. ودق قلبهآ من شكلهآ
مررت يدهآ ع خدهآ
وتأملت وجههآ آلمصفر وهآلآتهآ آلسودآء
وشعرهآ آلطويل آلمهمل
فتحت آلمآء وغسلت وجههآ آكثر من مره ..
تنهدت وسكرت آلمآء ..
وظلت متسنده ع آلمغسله فتره طويله

وبعد مَ طلعت دآرت عيونهآ بالغرفه
وهي تشوفهآ خآليه
مشت بسرعه للبآب آلمفتوح ..
مشت بالممر آلوآسع بعيون دآمعه
وقلبهآ خآيف ع مشآري ..
خفت سرعتهآ وهي تشوفه جآلس
بآلصآله آللي فوق يلاعبه
وهي جنبه
وقفت وعيونهآ عليهم ..
جوهره تعلقت عيونهآ فيه وهو يلاعبه
جزء منهآ تمنى لو آنهآ تقدر
تحس بشعور آلامومه لكن آنتقآمهآ كآن له آلحيز آلاكبر
من مشآعرهآ ..

آلفيصل لمى بدأ يبكي : هههه لالا .. تؤ < رفع عيونه ووقف لمى شآفهآ وآقفه >.. مشى لهآ ومده لهآ : بسم آلله
آخذته منه وضمته لهآ .. رجعت غرفتهآ بدون مَ تنطق بأي
حرف

جوهره وقفت وعيونهآ عليه .. غآرت من نظرته لهآ
وهي رآيحه ..



لميآء : لو تشوفين خآلتي آآآه بتجلطني
سمر : مَ عليك منهآ ..خلهآ تولي .. آفف آنآ آبي آفهم عمتي ليه سآكته
عنهآ
لميآء: ومن قآل آنهآ سآكته بس عجزت
سمر : آوفف من سعود مدري ليه خلاهآ تقعد عندكم
لميآء : يَ رب يجي زوجهآ ويرآضيهآ
سمر : صدقيني خآلتك آصلا مَ تبيه ومَ صدقت سعود يوآفق
لميآء : آهئئئئ يعني آذآ تطلقت بتجلس معنآ
سمر : آلى آن تموت
لميآء : لاآآآ آفففف يَ ربي وش ذآ وآلله هم
سمر : وآلنزغه تتعرض لك
لميآء :لاطبعآ تخآف من سعود يكسر رآسهآ
سمر : وآلله ودي آجي وآدخل مخ سعود
وآعرف وش يفكر فيه.. يعني وحده تركتك ليه ترجعهآ
لميآء : ههههههه
سمر : وجع
لميآء : ههههههه
سمر : وآنتي مَ عندك شيء سنع تقولينه كل آخبآرك مثل وجهك
لميآء : آحسن آخليني آخرب شهر آلعسل آللي مَ خلص
سمر : آفف لاتستعجلين بيخرب بكره
لميآء : مَ عليك مع آلوقت بتتقبلك
سمر لفت ع ورى : آيه وش آخبآر ميشو
عرفت آنهآ تصرف : يجنن حبيب خآلته
سمر : هههههه وآلله آني مييته ع شوفته
لميآء : هههههه
سمر : طيب آتركك لموي
لميآء : دقي علينآ آذآ وصلتي بكره آوك
سمر : آوكي .. هلا حبيبتي مع آلسلامه

سكرت ورمت آلجوآل .. مشت له
عدلت يآقته وتركت يدينهآ ع رقبته : وين كنت
خآلد وهو هآيم بعيونهآ : برى
ضحكت ع فهآوته : وش تسوي برى
خآلد : سمر
سمر : همممم
خآلد : لاتتدعلين علي
سمر : وليه
خآلد : بلاي مَ آتحمل على طول آروح فيهآ
ميلت رآسهآ : تعلمني فيك ههههه
رمى آلكيس آللي بيده وشآلهآ : آنتي آللي جنيتي على نفسك



بعد 5 آيآم ..
بعد صلاه آلعصر ..

: جدي تكفى .. جـــــدي
لف عليه : لاتقول جدي .. آذلف عني
عبدالعزيز : آلله يخليك آسمعني
آبو آلوليد : ليه توآفق .. ليه خليته يتحكم فيك
عبدالعزيز بآلم : هذآ آبوي يَ جدي مجبور آطيعه
آبوآلوليد هز رآسه بضيق على حآله : آبوك عمره مَ فكر فيك
يَ عبدالعزيز دوم لاهي عنكم وهآلزوآج عشآن مصلحته
قبل مَ يكون عشآنك ..
عبدالعزيز : مقدر على زعلك تكفى < بآس يده > يَ جدي
لاتزعل مني آنآ خبيت لاني قلت يمكن مَ تتطآبق آلفحوصآت
و يتسكر هآلموضوع كله
آبو آلوليد : صحيح آني زعلان بس وش آسوي خلاص صآر آللي صآر .. ربي يكتب لك آللي فيه آلخيره
عبدالعزيز برآحه : يعني مَ آنت زعلان
آبوآلوليد بشبه آبتسآمه : زعل لا .. بس عتبآن عليك
مَ توقعت آنك تخبي علي يَ عزوز
عبدالعزيز نزل رآسه ..
آبوآلوليد : آرفع رآسك .. ولاتضآيق نفسك يمكن هآلزوآجه تكون
خير لك < قآلهآ من ورى قلبه عشآن مَ يضآيقه >
حضنه بعد مَ بآس رآسه : آلله يطولي بعمرك ..

[ آبوآلوليد ]

مَ آقوى على زعلك يَ حبيب قلبي آآآه من آبوك
مدرري متى يفهم ويحس بهآلنعمه آللي عنده

بعد عن جده لعمه آللي كآن وآقف يرآقبهم : عمي وش فيك وآقف
آلفيصل تقدم لهم .. بآس يد آبوه ورآسه وبخوف من رده
فعله : شلونك يبه
آبو آلوليد بجديه : بخير من آلله ..
عطآهم ظهره ومشى للمكتب
آلفيصل تنهد ولحقه
عبدالعزيز حب يتركهم
لف عليه لمى دخل من بعده : رآسي يوجعني
ومَ آبي آتكلم عن آلشغل
آلفيصل : سلامتك يبه من كل شر .. آنآ جيت عشآن
آبوآلوليد : وش فيك سكت كمل
آلفيصل بلع ريقه : مَ ودك تشوف مشآري





دفه عنه وبحده مو من قلبه : بعد عني ... روووح
.. بآلم وهو له مشتآق : هنت عليك يَ خآلد
خآلد بقووه : آيييه هنتت .. هنننت زي مَ آنآ هنت عليك
حط يده ع كتفه وآنصدم منه لمى مسكه مع يآقته وهزه ..
خآلد بصرآخ وسط آلشآرع : دورت عنك بكل مكآن وسألت
كل آلنآس .. آنآ من خوفي مَ خليت بآب مَ طقيته
وبكل مره آسمع نفس آلاجآبه مَ ندري وينه
حتى آبوك مَ يعررف مكآنك < هزه بقوه >
لييييه ليييه وش آللي صآر آبي آفـــــهـــــــم
وش آلشيء آللي خلاك تبتعد عن كل آلنآس
< وبصرخه آوجعته > قووول آي شيء
< هزه ودفه ع آلسيآره > تكــــــلم
يَ مآآآآزن قووول لي وش آللي صآر ..
مآزن ويده ع يآقته .. رفع عيونه له
وبهدوء قآتل : آنآ غلطت على آلفيصل ..
عقد حوآجبه وآستمع له بكل جوآرحه




آلمخرج /
وين تجلس هآلمدينه ..
في آلعمآير .. في آلدوآير
في آلدكآكين آلقديمه ..
آو تحت آهدآبك آنتي ..
في صدري آحسآس شهي ..
لو يدوم ..
وآبي آعرف وين تبدأ هآلعيون .. وتنتهي ..
كل يوم ..؟
مدري وش سر آلعوآصم .. وآلمدآين .. وآلعيون ..
ومدري وش سر آلجنون ..
آني آعرف ..
آنتظرتك في محطآت آلقدوم ..
وفي موآعيد آلسفر ..
صك شبآك آلتذآكر ..
وآنمحى حبر آلختوم
ومَ عرفـــــــــتـــــــــــك ...



يَ رب يكون عجبكم آلبآرت آلـ [ 17]

قرآءه ممتعه آعزآئي وسآمحوني ع آلقصور ..

آلبآرت آلجآي ..

غيييير عن آلاجزآء آللي قبل
بآحدآث قووويه ..

وآلاهم هو عوده وغيآب بعض آلشخصيآت فيه
آلى آلآبد ..

< آتمنى من آلله آلعلي آلقدير آن ينصر آخوآننآ آلمستضعفين بكل مكآن ..
قولوآ آمييين >


رد مع اقتباس
  #32  
قديم March 20, 2015, 03:06 PM
 
رد: رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال


۩۞۩ 18 ۩۞۩.







يَ ليت آلقلب ينسى .. |

آلمدخل /

طريقنآ وآحد ..
آمشيه .. معي
آحبآب .. كآنك تبين
آصحآب آللي .. تبين
يكفي .. متى .. مَ توصلين
تتذكرين ..
آنك حزينه .. وآنآ حزيين ..

كآفي كلام ..

مَ آبي.. وعد ..
آو آلتزآم ..
طريقنآ يمحي آلظلام ..








عقد حوآجبه وبذهول : وش قصدك
مآزن آشآح وجهه وتملكه آلندم آنه قآل له
خآلد بحده : رد علي وش سوييييت له
مآزن عض ع شفته بآلم وهز رآسه بخفه
خآلد بصرخه : مآآآآآآزن
عطاه ظهره ومشى لسيارته
خالد :مآآآآآزن رد علي
مازن لف له
خالد آشر عليه : وآلله آذآ مَ تكلمت لانسى آليوم آللي عرفتك
فيه
آبتسم له بآلم شديد : صعب آقول .. آخآف آخسرك
ليت آلزمن يرجع لكن محآل
ركب سيآرته وشغل ..
توسع بؤبؤ عيونه وهو يشوفه ركب .. رفع له رآسه
وبعد ثوآني حرك
لف ع ورى ورآقبه لمى آختفى .. ظل وآقف
بمكآنه مصدوم .. وش آللي صآر
من وين طلع مآزن ,.. وش آلسر آللي مَ يعرفه
مسك رآسه بتعب



بعدت عن آلنآفذه .. وتنهدت
مشت للكرسي وجلست عليه
رفعت يدهآ وتضآيقت آكثر لمى شآفت آلوقت 7 وربع

[ سمر ]

وين رحت يَ خآلد آآآه حتى جوآلك مغلق
يَ رب آستر .. يَ رب رده لي

رفعت رآسهآ وبضيق : آدخل
دخلت وبآبتسآمه عريضه : سلام يَ عروس
ضحكت بخفه : وعليكم آلسلام .. تعآلي
ورد مسكت يدهآ ووقفتهآ : لا آنزلي معي
سمر : لا تكفين خليني هنآ بنتظر خآلد
ورد : حنآ بنجلس بالصآله وخآلد بيدخل مع آلبآب يعني
آكيد بتشوفينه
سمر بتنهيده : آآآه منك محد يقدر عليك
ورد : ههههه لا طبعآ
سمر آبتسمت بقوه .. وطلعت معهآ
ورد : يوو جوآلي يدق .. آنزلي وآنآ بلحقك
ضحكت لمى شآفتهآ تركض لغرفتهآ
كملت طريقهآ لتحت

رفعت رآسهآ لمى سمعت صوت كعبهآ
سمر بآبتسآمه : مسآء آلخير
آم خآلد بحده : آخيرآ نزلتي
سمر تأتأت مَ عرفت وش تقول
آم خآلد : لايكون ع بآلك آنآ نشتغل عندك
بس قآعده بغرفتك وكل شيء يوصلك
بلعت ريقهآ ونزلت رآسهآ
تمآلكت نفسهآ وتمنت لو دموعهآ مَ تنزل
آم خآلد وقفت وقآبلتهآ : آيآم آلعسل خلاص ولت من بكره بشوفك
تحت قعده فوق مَ عآد فيه
آنتي مو صغيره وآذآ آهلك مَ علموك آلسنع آنآ آعلمك
بدت شفآهآ ترجف لمى طلعت
سحبت لهآ منديل ومسحت دموعهآ آلمتجمعه
مشت بآنكسآر بآتجآه آلدرج
وبعد مَ قربت من جنآحهآ لفت ع صوت ورد
ورد بضيق : وين بتروحين
سمر : معليه ورد رأسي يألمني وبرتآح شوي
ورد بضيق : طيب .. آنآ بكون بغرفتي آذآ بغيتي شيء
آبتسمت لهآ بخفه ودخلت

ورد بهمس : آكيد آمي مسوي لهآ شيء
آفففف .. رجعت لغرفتهآ



سكر آلبآب بعد مَ دخلت من بعده
وبآبتسآمه : خآلتي ترآه كلمني وطلب آنك ترجعين له
وضحى : سعود .. آنآ قلت لك رأيي .. رجعه مَ عآد آنآ رآجعه له
سعود : ليه هو وش سوى لك آبي آفهم
وضحى وقفت : آنآ مضيقه عليكم
سعود : خآلتي وش هآلكلام آنتي آلدآخله وحنآ
وضحى بمقآطعه : آجل خلاص لاتطلب مني آرجع له
آنآ تعبت معه تعبت .. قضيت عمري كله بشقآء وهموم
حتى ولد يسندني بكبرتي مَ جبت ...آآآه خله يطلقني ويريحني
حريمه عنده ومَ هو محتآجني
سعود بترجي : خآلتي تكفين فكري آلموضوع مو سهل
وضحى بآلم : طول عمري كنت آنتظر هآللحظه آآآه خله يطلقني
تنهد وهو يشوفها طالعه نزل ثوبه ورماه ع السرير
دخل غرفه الملابس وفتح الكبت
طلع له بدله ريآضيه
وبدأ يلبس ..
عقد حوآجبه من صوت آلبآب : خآلتي
طلع وعصب لمى شآفهآ تقفل آلبآب : خير آن شآء الله وش تبيين
قربت منه وبآبتسآمه : سعودي تكفى .. يكفي مَ مليت
من قسوتك
دفهآ لمى لمسته وبكره : لا .. بديت آمل منك
رجع وآخذ قميصه ..
طلع ومر من جنبهآ ..
تأوهت لمى ضرب كتفهآ .. آنقهرت من حركته
ويدهآ ع كتفهآ .. تأففت

لبس آلقميص وهو نآزل من فوق ..
تنهد وحآول مَ يبين لهم شيء
آبتسم لمى شآف نظره آم مطر له .. ومن عيونهآ
تذكر كلامهآ آللي صآرت تكرره عليه
بكل مره تشوفه فيهآ ... ضحكت وضحك معهآ
هيآء : ضحكونآ معكم
قرب لام مطر وبآس رآسهآ : ههههه سر
آم مطر مسكت يده : صدق ولدي
لميآء : خآلتي ترى مَ آدلكك
آم مطر : هههههه مآني قآيله لاتهددين
سعود : تهددينهآ ياللي مَ تستحين
نوف : قولوآ
سعود بضحكه : آنتي قومي وروحي لبيتك
بوزت بوجهه
هيآء : خلوهم يَ بنآت مصيرنآ نعرف آليوم بفلوس بكره
لميآء : ببلاش هههههه
آلكل : هههههههه
ام مطر: آجلس
سعود : لا بروح آلملعب مع مشعل آليوم عندنآ مبآرآه تكفون آدعوآ
آبي آكسر رأسه
هيآء : هههههه من
سعود : وآحد رآفع ضغطي بس يهآيط علينآ برشلونه وبرشلونه
نوف : هههههههه
لفت وجههآ ع مشآري اللي بحضن نوف وسرحت
بخوف .. من كثره مرآفقه سعود لمشعل بالاونه الاخيره
مستحيل تنسى ذآك آليوم ونظرته آلغريبه
صحت ع لمسه نوف : لمووي
لميآء : هآه
نوف : وش فيك
لميآء : آنتي وش فيك
نوف : ههههههههه لاتكررين كلامي
لميآء : آليوم بس تضحكين كل ذآ بسط عشآنك بترجعين له
نوف آبتسمت لهآ بسخريه
آم مطر لسآره آللي نزلت من فوق : هآتي آلقهوه
هيآء : خآلتي مَ شبعتي منهآ ترى بتسهرك
آم مطر : خليني آشرب يَ هيآء
لميآء وقفت وجلست جنب آم مطر : قولي سركم
هيآء : هههههه
آم مطر : بقوله بس مو هنآ
لميآء : آففف يله خآلتي قوليه
آم مطر : آركدي يَ بنت خلاص قلت بقوله
هيآء : يعني متى
آم مطر : هههههههه حتى آنتي يَ آم مشعل
هيآء : فضول يَ خآلتي



بالمطبخ
سحبت لهآ كرسي وجلست

[ سآره ]
كأنهم سآحرينه حتى مو طآيق يسمع صوتي
آآآه يَ صعب آللي آنآ فيه
وكله منهم حشوآ رآسه وخلوه يكرهني
هين وآلله لانتقم منك وآحد وآحد
صبركم علي بتشوفون خدآمتكم سآره وش بتسوي

تركتهم ودخلت غرفتهآ عشآن تغير لمشآري
وبعد مَ خلصت بآسته ولاعبته شوي ..
نزلته ع آلسرير وغطته

وقفت ومشت للمرآيه .. تنهدت
وعيونهآ تتأمل شكلهآ آلمتغير
بعد مَ صبغت شعرهآ وقصرت من طوله شوي
آللون آلبني آلفآتح زآدهآ جمآل
وآلقصه آبرزت ملامحهآ وبآلاخص عيونهآ آلكبيره
بعد مَ قصرت غرتهآ
فكت شعرهآ ومررت آصآبعهآ بـ شعرهآ
لفت ع صوت آلجوآل ومشت له
رفعته وبهدوء : نعم
آلفيصل : آلسوآق نص سآعه ويكون عندك خلك جآهزه
نوف : طيب
آلفيصل : لاتتأخرين آشتقت لمشآري
نوف : آن شآء الله
سكرت ونزلت آلجوآل ... طلعت من آلغرفه

آم مطر : هذي وين رآحت
نوف : خآلتي وش تبين
آم مطر : آبي قهوه
نوف : لميآء ليه مَ قمتي وآلا لازم سآره هي آللي تجيبهآ
مَ آنتظرت تسمع ردهآ ودخلت آلمطبخ
كشرت آول مَ شآفتهآ ورآقبتهآ وهي تحضر آلقهوه

حطت آبريق آلقهوه ع آلنآر وهي حآسه بنظرآتهآ
لهآ لكنهآ كملت بدون آهتمآم ظآهر فيهآ

سآره بسخريه : طلعتي ذكيه بالنهآيه
نوف بتنهيده : نعم
سآره : قلت طلعتي ذكيه .. يعني ربحتي
نوف لفت عليهآ : ربحت وش .. آنتي عن وش تتكلمين
سآره وقفت ومشت لهآ : ربحتي غبآء سعود
وزوآجك من حبيبك آللي بعتي شرفك عشآنه

مدت يدهآ وضربتهآ كف ...
حطت يدهآ ع خدهآ وتجمدت .. مو مصدقه آنهآ آنضربت ومن نوف
نوف : آنتي آتهمتيني ,, وآلله بيأخذ حقي منك آليوم
آو بعد مَ نموت
طلعت من آلمطبخ .. ووقفت بآلممر
مسحت ع وجههآ وآخذت لهآ نفس
قوت من قبضتهآ .. وطلعت للصآله
وبجديه خلفهآ كثير من آلحزن : لموي قومي شوفيهآ
هيآء : آجلسي يمه
نوف : آلسوآق بيجي لازم آجهز
لميآء وقفت : آللحين
آم مطر : روحي يمه
لميآء : تكفين خليه يخليك بس آلليله
نوف : لا صعب لموي .. وبعدين لي كم يوم هنآ خلاص لازم آرجع
لميآء : آففففف

ع طآوله آلآكل
: ورد قومي خليهآ تجي
آبوخآلد : خلاص عآد قآلت لك آلبنت مَ تبي
آم خآلد : وآنآ وش قلت عشآن تعصب علي
آبو خآلد لورد : آجلسي .. لف لام خآلد : مَ يحتآج تقولين شيء
آنآ فآهمك يله سموآ بالله وخلونآ نتعشى بهدوء
رفعت صحن آبوهآ وبدت تغرف له
نزلت صحنه : يمه
آم خآلد وقفت : مَ آبي آكل .. تعشوآ آنتم بهدووء
نزلت رآسهآ بضيق
آبو خآلد : لاتتضآيقين يَ آبوك يعني مَ تعرفين آمك
ورد : ليه آمي كذآ .. ليه طول آلوقت
معصبه ومَ تفكر بحد غير نفسهآ
حط يده ع يدهآ وبحنآن : لاتفكرين .. وخلينآ نتعشى



ع طآوله ثآنيه بعآصمتنآ آلريآض

وقف ورفعوآ عيونهم له
جنآ : جدي
آبوآلوليد : عليكم بالعآفيه آنآ مَآلي نفس
عبدالعزيزوقف : تعبآن !!!!
حط يده ع كتفه : لا .. آنآ بس ودي آنآم خفيف
طلع من غرفه آلآكل
آبتسم لهآ بخفه : لاتبوزين
جنآ : آلبيت صآير يضيق آلصدر
عبدالعزيز ميل رآسه : لاتصيرين حسآسه جدي مَ فيه شيء
جنآ : مو بس جدي .. عمي صآير مَ يجي زي قبل وآلسبه جدي
وعمتي آللي بس بغرفتهآ تبكي وتظن محد يدري عنهآ
وآنت بتتزوج وحتى مَ قلت لي
آنصدم من كلامهآ
جنآ : متى كنت بتقول لي آذآ تزوجت
عبدالعزيز : جنآ ترى للحين مَ صآر شيء عشآن تكبرين آلسآلفه
جنآ : هي آصلا كبيره .. آنت عمرك مَ خبيت عني شيء
بس آلظآهر بديت تتغير
حتى مَ قمت تهتم فيني ولاتسألني عن دروسي
آنت قبل غيييييير .. وقفت وطلعت بسرعه
رجع ظهره وتنهد .. بهمس : معك حق كل شيء تغير


نزل شمآغه وجلس ع حآفه سريره
كآنت يدينه ع عصآته آللي بين رجوله
تنهد وعيونه مَ فآرقت آلصوره آلكبيره آللي قدآمه
ع آلجدآر

[ آبوآلوليد ]

آدري قسيت عليه يَ آلعنود آآآه مدري ليه
قلت له كذآ
هذآ آلفيصل آلحنون آلطيب
سآمحيني يَ آلغآليه .. سآمحيني
بكره بروح له وبطيب خآطره .. كل يوم آتخيل شكل مشآري
ومن يشبه
لي زمن مَ فرحت .. وبقدومه نسيت كل مر ذقته
آآآه طول عمرك تقولين آلفيصل طلع ع آلفيصل < آبوآلعنود >
ومَ كذبتي ..

آبتسم بآلم شديد



بالسيآره

وآلسآعه تشير لـ 9 و20 دقيقه

حطت يدهآ ع يدهآ : يَ رب طلعتنآ آليوم تكون غيرت من نفسيتك شوي
آبتسمت لهآ : طآلعه مع آمي شلون مَ آنسى
آم جوهره : نآمي عندي
تنهدت : م َ آقدر يمه
آم جوهره : مَ تقدرين وآلا مَ تبين
مسكت يدهآ : لا وآلله ودي بس آلفيصل صآير صعب
حتى بالزور سمح لي آتعشى معك بالمطعم
آم جوهره : عشتوآ
جوهره بآلم : يبيني آقعد عنده وهي عند آهله
آم جوهره : آذآ مصره تقعدين معه خلك صبوره
جوهره بآلم وعيونهآ ع آلطريق : آآه آنآ مو ذآبحني آلا آنه يحبهآ
من رآحت لاهلهآ وهو صآير هآدئ وحتى مَ تسمعين صوته
آم جوهره : يتهيأ لك
جوهره لفت عليهآ : يَ ليت يمه .. آآه يَ ليت



بغرفه نومهآ ..
مسك وجههآ وبآس جبينهآ : كنتي جميله وآللحين صرتي آجمل
كآنت بتنهآر من عذوبه كلامه آول مَره
مَ تحس بالكره تجآهه ع آلرغم من آنه جروحه كثيره
آلا آنهآ بغرآبه نست
مسك يدهآ وبآبتسآمه : آنزلي تعشي معي .. من آليوم آنتظرك
بلعت ريقهآ وفكت يدهآ
آبتسم بآلم ع حركتهآ : برآحتك
مشى للبآب وطلع
تنهدت بضيق ولفت ع مشآري ولمى شآفته نآيم
مشت للبآب
فركت يدينهآ بتوتر وبخوف بنفس آلوقت
تملكهآ كل شعور سيء بلحظه نزولهآ لغرفه آلاكل
عقدت حوآجبهآ لمى مَ شآفته
طلعت ومشت للصآله
رفع عيونه لهآ
نوف بربكه شديده : مَ تبي تتعشى
آلفيصل آبتسم بخفه : آلا

وبعد مده ع طآوله آلاكل
نزلت آلملعقه : لاتنآظرني كذآ
آلفيصل : ليه
لفت وجههآ له : لاني مَ آحب
آبتسم آكثر : تستحين يعني
نوف بسرعه : لا
آلفيصل : ههههه
نوف : قلت شيء يضحك
الفيصل : قلتي .. لا .. بس شكلك يضحك
حطت يدهآ ع خدهآ : وش فيه شكلي
آلفيصل : تقولين مَ آنتي مستحيه وخدودك تقول غير
نزلت يدهآ بسرعه .. ووقفت بعد مَ ملت من نظرآته لهآ : آلحمدلله
آلفيصل مسك يدهآ : مَ آكلتي شيء
نوف : شبعت
ألفيصل : تبيني آسكت ومَ آنآظرك مَ عندي مآنع بس آجلسي
آنتي ترضعين
فكت يدهآ : آلحمدلله شبعت .. تبي مني شيء
آختفت آبتسآمته وبهدوء : لا ..
لف وجههآ لهآ لمى بعدت عنه وطلعت
نزل رآسه لصحنهآ .. وتنهد لمى شآفه
بعد صحنه عنه ووقف

بالبلكونه
ضمت نفسهآ لمى حست بالبرد .. نزلت رآسهآ
ورآقبته وهو يتمشى بالحديقه
عطآهآ ظهره وجلس ع آلكرسي
نزلت دمعتهآ وعينهآ عليه
آلمهآ قلبهآ ولاول مرره ع حآلهم .. حست بقسوتهآ
غمضت عيونهآ بقوه .. ورجعت فتحتهآ
بعدت شعرهآ عن عيونهآ ورآقبته
لدقآيق طوييله



بالسيآره

: هههههههههههههه هههههههههه
: ههههههه لاتموت علي هههه
: ههههههههههه مقدر مقدر آآآه يَ بطني ههههههههههه
: ههههههههه سعود
سعود : كح كح خلاص هههه خلاص بسكت
مشعل : وآلله لو آدري آنك بتنبسط كذآ كآن قلت لك من زمآن
سعود : هههههه بصرآحه خويك ذآ عجيييب ههههه
مشعل : هههههه فآرس
سعود : هههههههه آيه آلبرشلوني
مشعل:هههههه وآلله مَ يرفع ضغطي آلا هو
سعود : آهم شيء كسرنآ رآسه وفزنآ
مشعل : آيه هذآ آللي مضحكك
سعود : ههههههههه
مشعل : ولا 7 - صفر بعد هههههه
سعود : آحلى شيء آلكوبري هههههههه
مشعل : مبآرآه تآريخيه يَ ليت سجلنآهآ
سعود : ههههه آيه وآلله
مشعل : شفت آللعب كيف ممتع وآنت تقول ممل
سعود : ههه آلمبآرآه ذي آحسن من آللي طآفت
مشعل : ههههه لانك هألمره فزت

وبعد مده

سعود : لي زمآن مَ طلعت دآيمآ كنت آشغل نفسي بالشغل
بس شغل شغل .. حتى خويآي من كثر مَ ملوآ مني تركوني
لف عليه وآستغرب آعترآفه له
سعود : بس آليوم كآن غييير ..
آبتسم له وركز ع آلطريق
تذكر همس فآرس له

[ بتتقرب منه عشآن آخته .. هههه آثرك مَ آنت بسيط ]

عض ع شفته لايبتسم آكثر




نزلت من آلسرير ومشت للبآب
وبلهفه : حبيبي وينك
مر من جنبهآ ورمى نفسه ع آلسرير
سمر بخوف : خآلد
مَ رد عليهآ وخآفت آكثر
خآلد آنقلب ع ظهره : هآه
سمر جلست ع آلسرير ومسكت يده : وش فيك
خآلد : مَ فيني شيء
سمر : آلا فيك وبعدين ليه مقفل جوآلك حرآم عليك كنت بموت من خوفي .. مَ فيه فكره آلآ وفكرت فيــ
خآلد بمقآطعه : سمر لاتحنين .. نزل من آلسرير
وقفت : آحن
لف عليهآ وبعصبيه غريبه عليهآ : آييه لاتحنين .. رآسي يوجعني ومآلي خلق آسمع آي شيء خليني بنآم
سمر : خآلد وش فيك ليه تكلمني كذآ
خآلد : آوووه آنتي بتسكتين وآلا شلون
سمر تعلقت عيونهآ فيه
خآلد : آترك لك آلمكآن آحسن

بنفس آلدور بجنآح آخر
لفت عليه : آوووه آسكت بسمع وش يقولون
آبو خآلد : عيب وآلله عيب آللي تسوينه
آم خآلد آشرت ع آلبآب : شفتهآ من آللحين متعبته
آبوخآلد : لا حول ولا قوه آلا بالله .. عصب لمى شآفهآ طلعت

دفت آلبآب وبحده : وش سويتي له
سمر مسحت دموعهآ : مَ سويت شيء
آم خآلد : لاتكذبيييين ..ولدي صوته وآصل لتحت
سمر : آههئئئئئ وآلله مَ سويت له شيء هو آللي
آم خآلد : قلت لك لاتكذبييييين
سمر : م َ كـــــــذبـــــــــــت
آم خآلد : وتصآرخين علي بعد
سمر جلست ع آلسرير وغطت وجههآ لمى بكت
آم خآلد : تبكين هآه .. هين وآلله لاوريك كيف تبكين صدق
طلعت لمى سمعت صوت آبوخآلد برى : خلاص جيت
مسكهآ مع زندهآ وسحبهآ لجنآحهم ..
وبعد مَ سكر آلبآب لف عليهآ وسبقته بالكلام
: آلله آلعآلم وش سوت له ولدك طلع معصب .. آآآه يَ خآلد وين رحت
آبوخآلد : وآنتي وش عليك رجآل وزوجته ليه حآشره نفسك بينهم
آم خآلد : هذآ ولـــــــــدي
آبو خآلد : ولدك بيزعل آذآ عآرفه وش نآويه عليه
آم خآلد : آنآ !!!
آبو خآلد : آيييه آنتي .. مَ مشت علي زي مَ مشت عليهم آنآ كآشفك
وللمره آلاخيره آقول لك بعدي عنههم خليهم يحلون مشآكلهم
بينهم



دخل وسكر آلبآب ..
سعود : سلام
لميآء : وعليكم آلسلام
جلس ع آلكنبه : وين آلنآس
لميآء : هههههه نآيمين طبعآ
سعود : وآنتي ليه مَ خمدتي مَ ورآك معهد
لميآء : بنآم بعد شوي .. تعشيت
سعود : آيه آلحمدلله
لميآء : تأخرت كل ذآ لعب كوره
سعود : ههههههههه
لميآء بآبتسآمه : آجل آستآنست
سعود : آيه وآلله مشعل ونيس
لميآء آبتسمت له بخفه
رمى عليهآ آلمخده آلصغيره : يله قومي نآمي
لميآء : وآلله بنآم
سعود : تصبحين على خير
لميآء : وآنت من آهله .. رآقبته لمى صعد
ورجعت ركزت ع آلتلفزيون بشرود



نوف : معليه حبيبتي آصبري عليهآ عشآنه
سمر : آهئئئ خليه يولي
نوف : سمر !!
سمر : آهئئئ وآلله مَ سويت له شيء
ليه سوى كذآ آهئئئ ليه
نوف : خلاص عآد لاتبكين .. يمكن يكون معصب
وحط حرته فيك ترى تصير
سمر : وآنآ وش ذنبي
نوف : مآلك ذنب بس هو بعد آكيد فيه شيء مضآيقه عشآن كذآ
سمر بمقآطعه : حتتى لو هذآ مَ يعطيه آلحق
شرشحني عند آمه خلاهآ تتقوى علي
نوف : آنتي وش عليك منهآ آهم شيء علاقتك بزوجك وبس
سمر : قولي لي وش آسوي كيف آقوله عنهآ
نوف : لاتقولين
سمر : تبيني آسكت عنهآ
نوف : آنتي بنفسك تقولين آنهآ قدآمه تعآملك زين وآول مَ يطلع
تتغير عليك يعني تبينه يصدق آللي مَ يشوفه
ترى هذي آمه مهمآ كآن بيصدقهآ
سمر : قولي لي وش آسوي معهآ
نوف : قلت لك آصبري


رد مع اقتباس
  #33  
قديم March 20, 2015, 03:07 PM
 
رد: رواية وش فادني صبري ومقطان الحنين اللي سرق عطري سنين للكاتبة أنا روح حال


آلسآعه 2 فجرآ
طلعت من آلمطبخ وبيدهآ كأس آلمآء
مشت بآتجآه آلدرج وعقدت حوآجبهآ من نور آلصآله
دخلت وبتعجب : فهد .. وش آللي صحآك
مَ رد عليهآ وعيونه ع آلتلفزيون
وضحى بخوف لمى تنهد : وش فيك يَ خوي ليه مهموم
وقف : وضحى
وضحى : نعم
فهد : قولي لندى
عقدت حوآجبهآ : كمل ليه سكت
فهد بعصبيه : آنآ آبي آفهم هي ليه مغروره وشآيفه نفسهآ
آنآ زوجهآ وتعآملني كأني وآحد من خدمهآ معقوله للحين مَ تبيني
وضحى بربكه : عطهآ وقت يَ خوي هي مغصوبه عليك
فهد : َ مَ عندي وقت زيآده عشآن آعطيهآ قولي لهآ آنه آلزوآج
بيكون بعطله آلربيع وهذآ قرآر نهآئي
مر من جنبهآ وطلع
تأففت وطفت آلتلفزيون وآلنور .. صعدت غرفتهآ
وهي نآويه تكلمهآ بكره وتقول لهآ



بعد مً سكرت من سمر .. صلت
وقرأت جزء كآمل من آلقرأن آلكريم
ضمته لصدرهآ وتنهدت بآرتيآح
بعيون كلهآ دموع .. وقفت ونزلت آلقرأن ع آلطآوله
رفعت آلسجآده ورمتهآ ع آلكنبه
فتحت آلدرج وطلعت آلدفتر وآلقلم
جلست ع آلكنبه ورفعت رجولهآ
فتحت آول صفحه وقربت آلقلم بآرتبآك
هزت رآسهآ برفض وسكرته
لكنهآ رجعت وفتحته .. وبهمس : بسم آلله
رفعت عيونهآ لمشآري وآبتسمت
نزلت رآسهآ وبدت تكتب

[ يَ ترى بنعيش عمرنآ كله مثل آلاغرآب
يَ ترى بعيش وهآلهم مدفون بصدري
آآآه حآولت كثير آنسى .. آتنآسى
لكني عجزت .. آآآه يمكن آنآ آلغلطآنه
يمكن على كثر مَ عشت آلحزن تعودت
وحبيت هـ آلعيشه .. آلفرح بعمري قليله < رفعت عيونهآ
لمشآري ونزلتهآ للدفتر >
آتمنى لو مره آقدر آعيش بدون هموم وآحزآن
يَ ربي سسآعدني آنسى
سآعدني آعيييش ]

سكرت آلدفتر وخلت آلقلم بدآخله ... نزلته وتكتفت
وعيونهآ آلمحبه ع مشآري



آلسآعه 4 فجرآ
مسكت يدهآ وبترجي : يمه تكفين آهدي آنتي تعبآنه
آم جوهره : آآآآه يَ آختي آهئئئئئئ آهئئئئئئئ
جوهره : يــ ـ ـ مـ ـ ـه تكفين آهئئ آهدي
آم جوهره : روحي شوفيه آهئئئئئ روحي
تعلقت عيونهآ آلدآمعه بعيون آمهآ آلمنهآره
طلعت من غرفه آمهآ وتوجهت للمصعد
وآول مَ دخلت بدت تبكي

تبكي

تبكي

مسحت دموعهآ بعشوآئيه وطلعت من آلمصعد
حست آنهآ بتنهآر زي آمهآ بالضبط وعينهآ ع غرفته

[ لمى كآنوآ بالسيآره وصلهم خبر آنه معآذ وآمه صآر عليهم
حآدث .. آم معآذ مآتت .. ومعآذ مصآب بكسر برجله ورضوض ]

دخلت ووقفت عند نهآيه سريره
عصرهآ قلبهآ عليه .. لو عرف بموتهآ وش بيسوي
معآذ يعشق آمه .. وعشآنهآ مستعد يموت
قربت منه وخآنتهآ دموعهآ آلصآمته
بكت بصمت متعب .. خسرت خآلتهآ وآلاهم معآذ خسر
آمه .. حست بمرآره وآلم
عمرهآ مَ حست فيه وعيونهآ تتأمله
حطت يدهآ آلرآجفه ع يده بعد عنآء
وهنآ آرتفع صوتهآ .. طلعت بسرعه
وتسندت ع آلجدآر ويدهآ ع قلبهآ
بكت وبكت ..



صبآحآ آلسآعه 8
تنهد ونزل كأس آلمآء
وقف وتسند ع عصآه .. طلع من غرفه آلاكل
ومشى للصآله
لف ع نآحيه آلدرج وآبتسم له بخفه
عبدالعزيز قرب منه وبآس رآسه : صبحك آلله بالخير
آبوآلوليد : صبحك آلله بالنور وآلسرور
غريبه آليوم تأخرت بالنومه
عبدالعزيز : مَ نمت آمس زين
آبوآلوليد مشى للصآله : عسى مَ شر
عبدالعزيز : مَ شر
دخل وجلس ع آلكرسي آلمنفرد .. وبشك : آكيد
ضحك بخفه وجلس مقآبله : آكيد .. جنآ رآحت
نزل رآسه ورفع آلجريده : سألت عنك متعوده آنك تصحيهآ
عبدالعزيز : لازم تتعود ع هآلوضع
آبوآلوليد بجديه : ليه متى نآوي
عبدالعزيز عقد حوآجبه : نآوي على وش !!
آبوآلوليد : تتزوج .. وآلا صح آبوك مو هنآ
عرف من نبرته آنه زعلان مهمآ حآول يخبي : تو آلنآس يَ جدي
آبوآلوليد : آبوك متى يرجع
عبدالعزيز : مدري
آبوآلوليد بسخريه : كآلعآده يروح ولايقول لاحد .. آآه آلله يهديه مدري متى بيكبر
عبدالعزيز تنهد ونزل رآسه
آبوآلوليد : روح لشغلك ولاتشغل بآلك بشيء ثآني
عبدالعزيز وقف : تأمرني بشيء
آبوآلوليد : سلامتك
لف وجهه ورآقبه لمى طلع .. ولمى سمع صوت آلبآب آلكبير
نزل عيونه للجريده آللي بيده .. ورمآهآ فوق آلجرآيد
وحط يدينه ع عصآه .. صحى من شروده ع صوت كعبهآ
وبصوت عآلي : ندى
دخلت آلصآله : نعم يبه .. قربت منه
آبوآلوليد رفع رآسه : ضروري شغلك آليوم
بلعت ريقهآ وبخوف : ليه
آبوآلوليد : عندي كلام بقوله وآخآف آخرك
ندى : هو بصرآحه مهم بس عآدي آجله عشآنك
آبوآلوليد : لا .. روحي وآذآ رجعتي نتكلم
آبتسمت له بخفه : آن شآء الله .. مع آلسلامه
رفع يده وآبتسم بخفه لمى شآف آلوقت
وقف وتسند ع عصآه



حطت يدهآ ع رقبتهآ وهي ترآقبه من آلنآفذه
زآدت دقآت قلبهآ بشكل غريب عليهآ
يمكن بدت تلين له وشوي شوي
بيختفي آلحآجز آللي بينهم
تنهدت بخفه وبلعت ريقهآ لمى لبس نظآرته آلشمسيه
ركب آلسيآره وفتح له آلسوآق آلبوآبه
بعدت عن آلنآفذه وهي متنآسيه آنه زوجهآ حلالهآ
محد يقدر يحآسبهآ
جلست ع آلكنبه وبعدت شعرهآ ورى آذنهآ



بالسيآره
حط ع آذآعه آلقرأن آلكريم
وفجأه لف وجهه لمى سمع آلايه

[ وآعبدوآ آلله ولاتشركوآ بهٍ شيئآ وبالوالدين آحسآنآ
]

حط يده ع ذقنه وتنهد
حآول مَ يتذكر كلامه لكنه عجز ورجعت مخيلته بالوقت

آلفيصل بذهول : يعني مَ تبي تشوفه
آبوآلوليد بحده : لا
آلفيصل : يبه لمتى
آبوآلوليد بعصبيه : وش آللي لمتى
آلفيصل بعصبيه : لمتى بتظل كذآ هذآ ولدي شلون مَ تبي تشوفه
آبوآلوليد : وصرت ترفع صوتك علي
نزل رآسه : آلسموحه يبه مَ قصدت
آنصدم لمى شآفه طلع ..

طلع جوآله من جيبه ولمى شآف آسمهآ رد بعصبيه : آخيرآ رديتي يَ مدآم ...

وبعد مده
جوهره بتعب : آدخل
لفت ع آلبآب لمى دخل وسلم
جوهره وآمهآ : وعليكم آلسلام
قرب لام جوهره وبآس رآسهآ : عظم آلله آجرك
آم جوهره : آجرنآ وآجرك
آلفيصل : شده وتزول يَ خآلتي
هزت رآسهآ بآيه .. بخفه
آلفيصل : شلونه
جوهره : آلدكتور يقول عنده كسر برجله وشويه رضوض
الفيصل : سلامته
لف لخآلته لمى بدت تبكي : آدعي لهآ بالرحمه يَ خآلتي
جوهره : يمه تكفين آلدكتور وش قآل لك

وبرى آلغرفه بعد كم دقيقه
جوهره : خآلتي مَ مآتت بالحآدث
عقد حوآجبه : شلون
جوهره : آلدكتور يقول آنه آلجلطه آلقلبيه كآنت آلسبب
معآذ آهئئئئ كآن يبي يوصلهآ للمستشفى بآسرع وقت آهئئئئئ
وصآر آلحآدث
حط يده ع كتفهآ : آذكري آلله يَ جوهره هذآ يومهآ
مسحت دموعهآ : آلله يـ ـ ـرحـ ـ مـ ـ هـآ
آلفيصل : آرجعي لخآلتي ولاتتركينهآ
هزت رآسهآ بآيه
آلفيصل : آذآ تبون شيء دقي علي زين
جوهره بتنهيده : آن شآء الله
ربت ع كتفهآ ومشى
رآقبته بعين دآمعه لمى عطآهآ ظهره ومشى
آخذت لهآ نفس ورجعت لامهآ
جوهره : يمه ليه قمتي
آم جوهره : وديني له .. بـ ـ ـشـ ـ ـوفـ ـ ـه
مَ عآرضت آمهآ وسآعدتهآ تمشي

وبعد مَ وصلوآ غرفته
حست بخوف آمهآ لمى ضغطت ع يدهآ
كتمت صوتهآ ودخلت مع آمهآ
لف وجهه ع آلبآب
فكت آمهآ .. ووقفت
آم جوهره : آهئئئئ سلامتك يمه آهئئئئ
مسكت يده وحضنتهآ : وش يعورك
معآذ بآلم كبير: آمي مآتت
غمضت عيونهآ لمى سمعت صوته
ظلت وآقفه بمكآنهآ
وهي تستمع لنحيب آمهآ
عضت ع شفتهآ ..
تعلقت عيونهآ فيه وهو مغمض عيونه
مَ قدرت ترمش .. تمنت لو تركض له وتضمه
تمنت لو يدهآ آللي تكون مآسكه يده
تمنت لو تقدر تمسح جروحه
تمنت وتمنت لكن ..
تظل مجرد آمنيآت .. بتتلاشى قريب
غرقت بدموعهآ .. آلصآمته
فتح عيونه وطآلت نظرآتهم لبعض
آم جوهره : مـ ــ ـآنـ ـ ـي مـ ـ ـصـ ـ ـدقـ ـ ـه آنـ ـهـ ـ ـآ مـ ــ ـآتـ ـ ـت
ولا عـ ـ ـآد بـ ـ تـ ـ ـرجـ ـ ـع آهئئئئ آهئئئئئئ

لف لخآلته .. وتنهد تنهيده طويله
عصرهآ قلبهآ عليه لمى شآفت دموعه
بدت تنزل
نزلت عيونهآ ومشت لامهآ .. سندتهآ وبهمس : يمه تكفين
آهدي ..
معآذ : خليهآ يَ جوهره خليهآ تبكي آختهآ
رفعت عيونهآ له وعضت ع شفتهآ عشآن مَ يطلع صوتهآ
آم جوهره بتعب : آآه آآه
جوهره قربت لهآ آلكرسي : هه شفتي تعبتي ..
آم جوهره جلست ومسحت دموعهآ

لف وجهه للنآفذه لمى سمع دعآء خآلته وصوتهآ آلبآكي
سرح لدقآيق طويله

[ آنآ ويآك بنعيش مع بعض
ومحد بيفرقنآ ..
يعني آنآ مَآني يتيم ..
لا حبيبي آنت منت يتيم ..]
غمض عيونه لمى تذكرهآ وهي تضمه
وتسربت كل دموعه
وبدآخله : بغيآبك آنآ آليتيم
غطت وجههآ وبكت لمى شآفته يبكي




وقفت ودب فيهآ آلرعب لمى شآفته
وآقف بالصآله وعيونه عليهآ
تجمدت وآنشل لسآنهآ ..
آبتسم لهآ وبهدوء : آلسلام عليكم
فتحت فمهآ وحآولت تنطق لكنهآ عجزت
عرف آنهآ خآيفه منه .. قدم لهآ وبآبتسآمه : آنآ آبوآلفيصل يَ بنتي لاتخآفين
بلعت ريقهآ ورمشت آكثر من مره
آبتسم لهآ آكثر : لاتخآفين



وقفت لمى شآفتهآ .. ومشت لهآ بسرعه
وضحى بتعجب : وش فيك
ندى : لحظه .. طلعت
آمل آلسكرتيره وقفت
ندى : لاتحولين لي آي مكآلمه ..ومآبيك تدخلين علي آحد
عقدت حوآجبهآ ورجعت جلست
لمى دخلت مكتبهآ
وضحى وقفت : وش فيك قولي
ندى قآبلتهآ .. تنهدت وهزت رآسهآ
وضحى بخوف : ندى
بآلم : سآعديني يَ وضحى
وضحى عقدت حوآجبهآ : آسآعدك .. مسكتهآ : ندى قولي
طيحتي قلبي
فكت نفسهآ .. ومشت لبآقه آلورد آللي ع آلطآوله
رفعت آلكرت ومدته لهآ
مشت لهآ وسحبته من يدهآ
خآفت من نظره عيونهآ
ونزلت عيونهآ للكرت
آللي آنصدمت من آلكلام آللي فيه

[ آنآ خسرت كل آلنآس عشآنك

وآذآ آنتي مَ تبين ترجعين لي بسهوله

خليك مستعده لمفآجأتي يَ شريكتي ]

ندى بآلم : آآآه عرفتي آللي فيني
وضحى بخوف : وش بتسوين
ندى رفعت كتوفهآ : آسوي وش .. آنآ مثل آلضآيعه
بين هذآ وهذآ
وضحى بخوف : تتوقعين يقول لفهد
ندى جلست ع آلكرسي : لا طلال متسحيل يسويهآ
وضحى بجديه : هآلوضع مَ ينسكت عليه يَ ندى
ندى وعيونهآ ع آصآبعهآ : وآنآ وش بيدي
جلست مقآبلهآ : لاتضعفين له
ندى رفعت لهآ عيونهآ : آضعف !!!
وضحى : آيه لاتضعفين
ندى وقفت .. مشت للنآفذه وعطتهآ ظهرهآ : عمري مَ كنت ضعيفه
قد آليوم .. آآآه آلله يسآمحك يبه
آلله يسآمحكم
وضحى وقفت ورآهآ : كلميه يَ ندى ووقفيه عند حده
لفت عليهآ : لو آلكلام ينفع كآن نفع من زمآن
تدرين آنه كل يوم يتصل علي ويسمعني نفس آلكلام
وضحى : عشآن كذآ غيرتي رقمك
هزت رآسهآ بآيه
وضحى : لاتبكين
ندى مسكت يدينهآ: وضحى تكفين عطيني حل .. ريحيني
حتى لوكذبه
وضحى : يعني لو بقول لك رأيي بترضين فيه
هزت رآسهآ بآيه
وضحى : متأكده ..؟!
ندى : آيه متأكده
وضحى : آلحل آلوحيد آنك تتزوجين فهد وبآسرع وقت
ندى فكت يدينهآ : لا
وضحى : لاتفكرين بقلبك خلك عآقله وتزوجي فهد
صدقيني آذآ شآفك معه يمكن يقتنع ويرضى بنهآيه قصتكم
ندى : كل يوم آقول لو كل آللي آنآ فيه
كآبوس ومصيري آصحى منه
رفعت عيونهآ لوضحى : لاتزعلين مني بس فهد
مَ آكن له آي مشآعر .. آحسه آنه عآدي
وضحى : لانك للحين عآيشه بحلمك آلوردي
وتظنين آنه طلال بيرجع لك وكل شيء تخيلتيه بيكون وآقع
وهذآ كله غلط .. حرآم تدفنين نفسك
وللمره آلالف آقول لك من بآعك بيعيه < ضغطت ع يدهآ >
لو كآن غآلي
ندى بلعت ريقهآ : خآيفه
وضحى : وش تتوقعين مفآجأته
ندى مسكت رآسهآ وبتنهيده : مدري .. مدري
وضحى بتنهيده : ندى آنآ عندي كلام ولازم آوصله لك
رفعت عيونهآ لهآ : كلام
وضحى : فهد يقول



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بعد الغياب للكاتبة أنفاس قطر Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 64 March 18, 2015 03:15 PM
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
فوق الجروح اللي بقلبي من سنين<<من تصميمي>> الولهان77 المواضيع العامه 10 September 13, 2006 04:36 PM


الساعة الآن 10:57 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر