فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 16, 2015, 12:41 PM
 
رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي

مرحباااا

أنا من عشاق الروايات الرومانسية وحبيت اني اكتب رواية رومانسية وطبعا هذي من أول كتاباتي وأتمنى انه ألاقي منكم التفاعل مع روايتي .. طبعا هذي الرواية راح تكون فيها أشياء كثيرة من الواقع والخيال .. وإن شاء الله اذا لقيت التفاعل معاكم راح أنزل كل اسبوع بارت طويل وطبعا ياريت اذا كان في أحد راح ينقل الرواية منتدى ثاني يكون اسمي فيها "طبعا الحقوق محفوظة" ^_^ .. الحين راح أتركم مع البارت الأول








"واخيرا حبينا بعض" روااااية رومانسية وجريئة وااايد





"البارت الأول"

في بيت أبو مصعب (الساعه 6 الصبح)
كانت الشمس مشرقه تنور الدنيا بنورها وعلى احد النوافذ منزل أبو مصعب كانت مرام نايمه او نقدر نقول في سابع نومه دخلت عليها امها وراحت لي عندها : يمه مرام يلا حبيبتي قومي الساعه الحين 6 بتتاخرين يلا
مرام بصوت نايم : انزين انزين بس 5 دقايق واقوم
(مرام حلوه بمعنى الكلمه سمره فاتحه واايد لدرجه توصل الى البياض وعيونها مكحله ولونها عسليه وخشمها صغير يناسب ملامح وجها الطفولي وشفاتها ورديتين غامجين متوسطين وعمرها17 سنه )
ام مصعب تهز راسها : يعني 5 دقايق بتشبعج نوم يلا قومي علشان ما تتاخرين على المدرسه
مرام بتعب وتكاسل والنوم في عيونها قامت ودخلت الحمام وهي تتحنده : اففففففف متى اخلص مدرسه مليت
ام مصعب وهي تطلع من الغرفه : وي من حلاه قعدت البيت عاد يلا بسرعه يمه لا تتاخرين.
بعد ما طلعت ام مصعب من بنتها راحت وقعدت ويا أبو مصعب يتريقون( ام مصعب : ربت منزل وتحب عيالها وايد واكثر شي تدلع ولدها العود مصعب وعمرها 44 سنه.)
كان مصعب معاهم (مصعب شخص وسيم بنيته الجسديه عريضه وفيها عضلات وهو من الطراز الشوي قديم ومتشدد شوي بدين عمره 24 سنه )
ام مصعب وهي تصب الجاي حق أبو مصعب : اففف تعبتني هل المرام وايد تحب النوم
أبو مصعب وهو ياخذ منها الجاي : الله يعينه ويعين الي بياخذها
ام معصب وهي تطالع مصعب وتضحك : ههههههههههههههههه اي الله يعينه وان شاء الله نشوفها عروس بس خل مصعب بالاول يعرس لانه هو البجر واكيد يبي يفرحني
(أبو مصعب رجل شديد وصارم ويحب عياله وايد وعمره 49 سنه).
مصعب مثل كل مره يحاول يتهرب من طاري الزواج : اقول يبا انا اليوم لازم اروح من وقت المكتب تعرف وايد اشغال عندي يلا مع السلامه
قام من مكانه على طول وطلع من البيت قبل ما يقولون له مع السلامه
ام مصعب الي تضايقت من الخاطر على مصعب : ياربي
أبو مصعب وهو ينزل الجاي : سمعيني يا شيخه اذا ولدج يبي يتزوج بيتزوج لا تعورين راسج وقلبج يا شيخه (ام مصعب اسمها شيخه) في هذا الوقت نزلت مرام وهي لابسه زي المدرسه الكحلي الازرق الغامج ولامه شعرها ذيل حصان ومنزله قذله وكانت لابسه شنطتها وهي تمشي للباب بتطلع من البيت : يلا مع السلامه
ام مصعب واأبو مصعب : تريقي بالاول
مرام : يبا يما تعرفون انا ما احب اتفطر ايام المدرسه
أبو مصعب : شالطبع يلا تعالي تريقي
ام مصعب : لا تحاول ماراح ينفع معاها عنيده وراسها يابس
مرام وهي طالعه : يلا بااااااااااي
اأبو مصعب وام مصعب : مع السلامه
--------------------------------------------------------------
بيت أبو سعد (الساعه 9ونص)
في بيت أبو سعد وبالتحديد غرفه سعد كان يتكلم في التلفون سعد وهو مغمض عيونه ومنسدح على السرير : حياتي ولهت عليج ودي اشوف عيونج الحلوه
البنت بصوت دلع : ههههههههههه انا بعد يا حياتي متولهه لك من زمان ما شفتك بس تعرف ظروفي في هاليومين ما اقدر
سعد وهو يتنهد بصوت عالي :اقول رغوده حياتي
رغد: هلا آمر عمري
سعد وهو يعدل في قعدته : انا بصراحه خلاص ما اقدر انتظر اكثر حياتي وراح اتقدم لج ولي فيها فيها
رغد طايره روحها من السعاده والوناسه : صج حياتي
سعد وبنبره رومانسيه : اكيد يا عمري اكيد
رغد وبصوت فرحان : يالله اشكثر انا مستانسه
سعد : خلاص عيل انا اليوم بكلم الاهل
رغد : طيب حياتي
سعد: طيب ان شاء الله انا الحين باروح الشغل اكلمج بعدين
رغد: ان شاء الله باي حياتي
سعد : رغد
رغد : هلا بعيون رغد
سعد : انا احبـــــــــــــــــــــــــــج
رغد : ...........................
سعد: رغد انتي معاي
رغد : اي معاك
سعد : انا احبــــــــــــــــــــــــج
رغد : وانا
سعد: وانتي شنو
رغد : مثلك
سعد : شنو مثلي
رغد :انت تعرف يلا اخليك الحين علشان ما تتاخر على الشغل يلا باي حياتي
سعد: اوكو باي عمري
( سعد انسان رومانسي وايد وطيب ويشتغل مع اأبوه بالشركه وهو اكبر من اخته واخوه و عمره 25 سنه ودوم يحب يتسبب في اخوه ...سعد يهبل بكل معنى << يعني تحطيم وسكسوكته عذااااااااب . بالإختصار (معذب قلوب.). شعره بني فاتح وعيونه عسليه فاتحه ماااااااايله للذهبي ...
شعره طويل شوي لين تحت أذنه . وعنده سكسووووووكه تجننننن وعنده غمازه على خده اليسار ..
عيونه عسليه )
( اما رغد فهي وايد بنت نعومه وخجوله ورومانسيه وحلوه كلها انوثه وتجذب الكل وعمرها 20 سنه
شعرها أسود طويل وعيونها سوده وواسعه وبياضها بياض الثلج)
سكر سعد التلفون وهو فرحان ومن كثر الفرح ضم التلفون وقام يحببه وبعد الجنون طلع من غرفته في الصاله كانت ام سعد وسلطان يتفطرون
سعد : صباح الخير
ام سعد +سلطان : صباح النور
قعد سعد علشان يتفطر :الى وين اأبوي يما
ام سعد : اأبوك راح الشغل يقول وايد عنده اشغال تريق بسرعه وطلع
سلطان : اي احسن من سعد راقد لي هالحزه ولا كانه عنده دوام اليوم
سعد : عشتوا اقول اسكت واكل تبن احسن لك وانسرد لا اعطيك أبوكس الحين
سلطان : افففففففففففففف خلاص شبعت انا باروح الجامعه احسن لي باي
ام سعد : تو الناس
سعد : خليه يمه احسن يفكنا من لسانه
سلطان : يما شفتي ولدج شيقول عني
ام سعد : الله يهداك يا سعد ليش تقول له جذي
سعد : انا ما قلت شي غلط علشان يزعل
سلطان : اففففف شكله اذا قعت زياده بتزيد عندي الغثه يلا باي وطلع سلطان من البيت اما ام سعد فقعدت تعاتب ولدها سعد على الي سواه حق سلطان
(سلطان : عمره 19 سنه ودوم يتهاوش مع اخوه وبعدين يتراضون ويصيرون سمنه على عسل هو انسان حأبوب وكومدي ودمه خفيف ومغازلجي من الدرجه الاولى يخقق مرررره <<< انقلبت اللهجه خخخخخخخ وعنده سكسوكه
عذااااااااااااااب .... يميل للبساطه في كل شي ...شعره أسود نااعم وعيونه عسليه ناعسه وشخصيه مرحه وااااااايد وغشمرجي والباقي راح تعرفونه من احداث القصه)
(ام سعد : تحب زوجها وعيالها وايد وهي كبيره بسن ومريضه
بمرض القلب وعمرها 47 سنه)
ام سعد : شفت اسويت اكاهوا طلع وهو زعلان
سعد : بطقاق لا تعورين راسج يما المهم يما انا ابيج في موضوع
ام سعد : خير ان شاء الله
سعد وهو يناظر الفراغ : يمه .... ابي... ابي
ام سعد وهي عاقده حواجبها : تبي شنو يمه
سعد : انا يمه قررت اكمل نص ديني واتزوج
ام سعد الي طارت من الفرح : هذي الساعه المباركه مبروك يا نظر عيني
سعد استانس لوناسه امه : تسلمين الله يبارج فيج يمه
ام سعد وبفرح : خلاص اليوم بكلم اأبوك علشان نزوجك واذا على البنت انا بدور لك بنت الحلال الي تناسبك وتسعدك يما
سعد وهو يقوم من مكانه : لالا يمه
ام سعد وهي مستغربه : ليش!!
سعد يحرك يده في الهواء على دليل الشرح : انا يمه الي حبيت اقوله انه مالا داعي تدورين لانه البنت موجوده
ام سعد وهي تناظره على طرف عيونها والابتسامه شاقه حلجها : البنت موجوده هاااااا من ورانه
سعد وهو يبتسم حق امه : يمه لاتحرجيني
ام سعد وهي تضحك: ههههههههههههههههه فديته الي ينحرج انزين قولي من هذي البنت يعني عروستنا
سعد: هذي بنت اسمها رغد راشد الـ.....
ام سعد : والنعم انزين قلت حق اأبوك
سعد : يما ان قلت لو انتي تقولين له احسن
ام سعد : ابشر ان شاء الله خير يما يلا الحين روح الشغل لا تتاخر اكثر
سعد وهو يحب راس امه : ان شاء الله

طلع سعد من البيت وام سعد تدعي له بالتوفيق
--------------------------------------------------------------
في الجامعه (الساعه11 الصبح)
كان حمد توه طالع من المحاظره مع ربعه
حمد : اففففففف حشى اليوم المحاظرات ماتخلص الى بطلعت روح
خالد (صديق حمد): اي والله صدقت
وليد(صديق حمد): طيب عيل شباب خلونا نروح الكافتيريا احسن لنا
الشباب كلهم : يلااااااا
راحوا الشباب الكافتيريا وقعدوا يم طاوله كله فيها بنات كانوا البنات يطالعون الشباب واكثرهم حمد (حمد وسيم يشبه اخته مرام شعره ناعم لونه بني غامج واسمر اللون لكن فاتح وبنيته الجسديه قويه وهو مفتول العضلات مثل اخوه مصعب وعمره22 سنه) في الجهه الثانيه كانت نوره مع صديقتها طالعين من المحاظره
نوره : اقول ساره
ساره : هلا قولي
نوره :شرايج تين اليوم بيتنا علشان ندرس مع بعض حق الاختبار تعرفين انا ما ينفع معاي الدراسه بروحي
ساره وهي تضحك : هههههههههههه والله انتي شي بصراحه كانج ياهل صغيره لازم حد يدرسها و يوقف فوق راسها
نوره وهي تسوي روحها زعلانه : انا اوكو ايي منج اكثر يا ساره مشكوره يا الغلا
ساره وهي تراضي نوره: ويه عليج فديتج ياحياتي والله
في هالحظه دق جوال ساره شافت ساره التلفون(خلود) ساره وهي تأبوز حق نوره : اففففففففف هذي خلود الهبله
نوره: انزين ردي ساره وهي ترد : الوو هلا والله ههههههههه والله انتي الي ما تسالين..هااا .... اي اي انا ونوره تونا طالعين من المحاظره......اوكو وين انتوا.......خلاص الحين يايين ... باي
سكرت ساره من خلود سالتها نوره: خير شتبي
ساره وهي تتافف: افففففففف تقول تعالوا قبل لايفوتكم
نوره وهي تعقد حواجبها : ليش شنو بفوتنا
ساره : والله ما ادري بس قلت لها بنروح لهم
نوره : عيل يلااا
(نوره بنت حبابه وكول وايد نعومه وحلوه وشخصيتها الكل يحبها وعمرها 18 سنه نوره فتاة رااااائعه جدا وحلوه .. شعرها أسود طويل وعيونها سوده وواسعه ...هأبوووله واايد...
بس حنونه واايد وحساسه وواعيه واعقل وحده من البنات)
(ساره صديقه نوره بروح من ايام المدرسه ودوم مع بعض بس للاسف السنه الجامعه صارت محاظرات ساره تختلف مع نوره وما تكون معاها الا في محاظره وحده وعمرها 18 سنه وجميله وايد بس السانها طويل)
راحوا ساره ونوره الكافتيريا وقاموا يدورون على البنات شافوا طاوله عوده كلها بنات ويمهم طاوله كلها شباب والحاله مصخره لدرجه انه نوره وصديقتها ساره استحوا يروحون يقعدون معاهم ساره بصوت اشبه للهمس : نوره شنو بنقعد معاهم
نوره :هههه والله ضحكتيني اكيد لا يلاا يبا نمشي مالي انا على هالسوالف اخاف احد يشوفنا مع هالبنات ويقولون عنا حجي
ساره : اي والله وانتي الصاجه يلا نمشي
نوره: مشينا
توهم بلفون الى صوت وحده من البنات تصارخ بسمهم : سااااااره نوووووره في هالحظه ساره ونوره انصدموا يقولون في روحهم فشلتينا الله يفشلج فضحتينا نوره تطالع ساره: بل بل بل حشى فضحتنا بصوتها الحين ما اعتقد احد في الجامعه ماعرف اسمنا
ساره وهي تهز راسها :اي والله
في الطرف الثاني كانوا الشباب يدورون ساره ونوره الي ياهم فضول يعرفون من هم وانصدموا يوم عرفوا ساره ونوره لانه شكلهم محترمين ولابسين شيلات ومحتشمين في لبسهم يعني مو راعين سوالف وخصوصا حمد الي تفاجأ بنوره بنت عمه طبعا ما يحتاي اقول لكم شلون شكل نوره وساره بهل اللحظه ويهم طماط ويطلع منهم شرار من الحمق الي هم فيه والموقف المحرج الي ما ينحسدون عليه تجدموا لطاوله البنات وحده من البنات راحت لهم تسلم وانصدمت منهم لانهم صدوا عنها وراحوا حق خلود الي هي صارخت عليهم
ساره وهي تصر على ضروسها : خلود شالحركه الي سويتيها انتي ماتستحين انتي لين متى بتمين جذي تدرين هذا الي سويتيه يسمونه قلة ادب ومحد يسوي مثله الا الي ما تربه ما خليتي احد في الجامعة ما سمع وعرف اسمي واسم نوره
خلود وهي رافعه حاجب : نعم عفوا شقلتي انا شنو
نوره وهي تطالعها من فوق الي تحت : اعتقد سمعتي شقالت ساره مالا داعي تعيد وتزيد ياخلود هانم
خلود عصبت وقامت ولزقت بساره ونوره وهي تهمس لهم : انا ماسويت شي غلط اولا ثانيا انا ما اسمح لكم تكلموني بهالطريقه اوكو
(خلود بنت والعياذ بالله وايد شايفه نفسها ومغتره بعمرها على انها بنت عاديه يعني مو جميله ولا هي بكريها لكن مقأبوله وتحب تلفت انظار الشباب وهي من النوع الي عادي يبيع عمره وهي بعمرساره ونوره)
نوره وهي تتهزء فيها :وثانيا شنو يا ابله مفيده
ساره تبي تحر خلود : هههههههههه حلوه منج يا نوره
نوره وهي تطالع خلود بكل احتقار: سمعيني بلا هالحركات بايخه مثل ويهج اوكو اولا وثانيا انا انسانه ما ابي انزل مستواي لي مستواج
خلود بصوت يرتفع تدريجيا: وثالثا يا نوره محمد يا آنسه الشرف
نوره ما استحملت وعطت خلود كف حار خلا خدها يصير حمر الكل مستغرب ويطالع الي قاعد يصير
------------------------------------------------------------
هل اأبوه سعد أبوافق على زواج سعد من الي ملكه قلبه رغد ؟؟؟؟؟
هل راح يقتنع مصعب بانه يفكر بالزواج؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل كانت عنده تجربه وما يبي يكررهااااا؟؟؟؟؟ او انه عنده سر وراه رفضه وتجاهل الموضوووووع؟؟؟؟؟؟؟
شنو راح يصير بين حمد ونوره؟؟؟؟؟؟؟؟
وشنو الموقف الي راح تنحط فيه نوره بعد الكف الي عطته خلود؟؟؟؟
كل هذا راح نعرفه في الاجزاء القااادمه واتمنى انكم استمتعتوا في هذا البارت
رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 16, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي

هذا البارت الثاني هدية مني لتشجيع إن شاء الله ينال إعجابكم





نوره ما استحملت وعطت خلود كف حار خلا خدها يصير حمر الكل مستغرب ويطالع الي قاعد يصير اما خلود من الاحراج حاولت تسحب شيله نوره علشان تحرجها مثل ما هي حرجتها لكن في صوت منعها وهو صوت حمد :لا تفكرين لانج راح تندمين اذا حاولتي فاهمه >>>>> هههههههه اكيد تأبون تعرفون حاله الشباب والبنات وخصوصا نوره <<< الاندهاش وعلامات الاستفهام تعلو وجوهم
خلود وهي تطالع حمد من فوق لي تحت : نعم انت اشتبي وشلك دخل في السالفه هذا شي ما يعنيك انت فاهم
حمد وهو يبتسم بهتهزاء ويطالعها مثل ماهي تطالعه:شلون مالي دخل وهي بنت عمي ما تفهميني
الكل مستغرب من هل الموقف<< ههههههه هذا مو موقف هذا مسرحيه هههههه
نوره حبت تهدي الوضع الي ما ينسحد عليه احد ولانها هي السبب: خلاص مالا داعي مثل هالكلام يا ولد عمي وانتي (تطالع خلود) سمعيني زين ضبطي حالج مره ثانيه لان الي ياي لج اعظم اذا كررتي الي سويتيه باي
سحبت نوره يد ساره وطلعوا من الكافتيريا ونوره منحرجه وايد بسبب الموقف الي صار لها ما تدري هي شلون صارت عندها هالشجاعه والكل الي في الكافتيريا !!؟؟!! <<<ههههههههههههه لا تعليق
اما حمد فالحق نوره
--------------------------------------------------------------
في الباركات الجامعه
نوره توها واصله السياره بتركبها وقفها صوت حمد يناديها : نوووووووره
لفت نوره لحمد وهي منحرجه وتبتسم: هلا
حمد رد لها الابتسامه : اهلين فيج يا بنت العم بس انا حبيت اعرف اذا انتي زعلانه
نوره وهي منزله راسها وتهزه بمعنى لا : لا بالعكس انا اشكرك لانك نقذتني من موقف لو مو انت جان الله واعلم بالموقف الي كنت راح اكون فيه
حمد في داخله متشقق من الوناسه : لا ولو انتي بنت عمي لو اي احد كان مكاني كان سوى الي سويته لج واكثر بعد واحنا اهل لا تنسين
نوره وهي تبي تركب السياره بسرعه من الاحراج الي هي فيه : من طيب اصلك يا ولد العم طيب انا باروح الحين البيت تامر على شي
حمد وفي خاطره ( اي قعدي معاي بعد شوي): لا ما يآمر عيج عدوا ابي سلامتج
نوره وهي تركب السياره : عيل مع السلامه
-------------------------------------------------------------
في بيت أبومشاري (الساعه2 الظهر)
كان الكل يالس في صاله بعد الغدى يسولفون
أبومشاري: اليوم شغل وايد في الشركه يا مشاري وفي سفرة عن قريب وانا ماقدر فليش انت ماتروح بدل عني
أبو مشاري رجل طيب وحنون لكنه عصبي وايد وعمره 48 سنه))
هيام زوجه مشاري بنت خاله :وين بيسافر وهدني ابروحي ..اخاف يحصل وحده اهناك وتعجبه <<< مسكينه خايفه يضيع من يدها ههههههه
( هيام متزوجه من مشاري حلوه شعرها طويل ولونه اسود ناعم على شكل ويفي وعيونها شوي وساع ولونها بني هي بيضه وشفايفها شوي كبار وقزمه عكس مشاري وجسمها 100%يعني يهبل وعمرها 23 سنه وايد تغير ولسانها أطول منها بس حأبوبه وقلبها طيب وراح تعرفون اكثر من الاحداث)
الكل:هههههههههههههه
أبو مشاري يطمنها:هههههه لا ياأبوج لاتخافين البنات هناك مو حلوين كثرج
مشاري يبي يقهرها: من يبه .. اصلا كل البنات الي في العالم حلوين ويننون بعد
(مشاري زوج هيام وايد شخصيه وهيبه يعني ريال رزين ويحب هيام واايد لدرجه الادمان وعمره 27 سنه مشاري يهبل بكل معنى الكلمه وعنده جسم رياضي كوول شعره بني فاتح وناعم وعيونه عسليه ناعسه تذبح واهم شي اذا حط في باله شي ما يرتاح إلا اذا حصله وهو له دور مهم جدا مع الاحداث راح تعرفونه متزوج حاليا<<<خخخخ ليش وين قاعدين في السينما يعرض حاليا خخخخخخخخخخخخخخخخ )
هيام توقف وتتخصر: لا والله احلف بس ... جفت جفت عمي
ام مشاري وهي تضحك :ههههههههه مشاري لا تقهر مرتك ترى زعلها جايد ههههههههه
(ام مشاري : كانت استاذه في مدرسه ثانويه للبنات تركت شغلها علشان عيالها وايد تحبهم وتخاف عليهم حتى من نسمت هواء وعمرها 41 سنه)
جنان :اي يبه خاف على روحك يمكن ترتكب فيك جريمه ترى انا اعرفها <<< الاخت متاثره بالافلام
(جنان آه وما ادراك ما جنان .. تجنن الواحد لسانها طويل وملقوفه وقت ما يكون مزاجها صالح لطوالت السان لحد يكلمها ترى ما يسلم وهي بنت ولا اروع جمال ودلال ونعمومه بس هبله شوي وعمرها 19 سنه جنان عليها جمال جدا يهبل الواحد لاشافها يدوخ شعرها بني فاتح قريب من الاشقر وطويل لين نص ظهرها وعيونها ذهبيه فاتحه (عذاااب) وعندها ذوق كوووول بعض الاحيان عليها بحركات هبااااله وطوالت السان بس حأبوبه وااايد وحساسه وعقلها اكبر منها )
هيام:لاوالله تعالي دلدقيني بعد ما امصخ دمج يا الماصخه
جاسم: هههههه خلاص جنان اكلي شكر علشان يصير فيه شيره
هنادي:لالا ملح احسن علشان يسهل الهضم
الكل:هههههههههههههههههههههههههه
(جاسم دمه خفيف وايد ويحب يتطنز ويتشمت هههه عنده هوايه في رفع الضغط ويدرس في الجامعه وعمره 20 سنه ووسامته خطيييييييييره بصراحه يسحر جاسم يخقق مره<<<< انقلبت اللهجه خخخخ وعنده سكسوكه عذاااااب شعره اسود نااعم وعيونه لونها غريب عسليه على ذهبيه على بني وناعسه زي اخوه يميل للبساطه في كل شي مرح وايد وغشمرجي وراح تعرفون الباقي مع الاحداث)
(هنادي ناعمه بشكل وماتقل عن مستوى بالجمال بس بشرتها برونزي وفيها نعومه وعمرها 18 سنه وحركاتها طفوليه وفيها شويه هباله من جنان ومتدينه مو وايد بس ما تحب الحش وملابسها كلها ساتره وما تأخر صلاتها و دوم تسمع محاظرات دينيه)
هيام اهني عصبت وراحت دارها اما مشاري فقعد يضحك ويسولف مع هله وله كأنه في شي
--------------------------------------------------------------
في بيت أبو سعد (الساعه 10 ونص المساء)
كانت ام سعد مع اأبو سعد في الصاله يسولفون ويضحكون اما سعد فكان في غرفته ومتوتر ومو عارف شنو راح يسوي إذا اأبوه رضه ((الله يستر))نرجع لام سعد الي بدت تخبر اأبو سعد عن القرار سعد بالزواج
ام سعد وهي تطالع أبو سعد:اليوم كلمني سعد في سالفه وانا فرحت وايد
أبو سعد وهو مستغرب: شسالفه
ام سعد والابتسامه تعلوا ويها: مثل منت عارف الاعيال كبروا وصارو في سن الزواج .. عاد اليوم يه سعد لي وقال انه يبي يتزوج واعتقد انه هذا اشي يفرح الكل وخصوصا لنا
أبو سعد وهو مستانس من الخبر:والله هذي الساعه الباركه الي نفرح في سعد ونشوف مرته وعياله انشاء الله
ام سعدوهي تضحك :ههههههههههه مرته ماقلنا شي عاد اعياله هههههههه.. يا سالم((أبو سعد هو نفسه سالم)) خل الولد يعرس وبعدين قول العيال ههههه
أبو سعد:ههه ماعلينا احنا .. المهم العرووس هو اختارها وله قال لج انتي تدورين له
ام سعد وهي تهز راسها:والله ولدك هو المختار البنت وخطط وخلص ...يعني احنا مالنا غير نخطبها رسمي
أبو سعد:اهاااا والله منت بهين يا سعوود .. طيب من هذي البنت
ام سعد وهي تحاول تتذكر: امممممممم اسمها نـ ـ ـ ـ ـهله راشـ ـ د الـ.... رغد راشد الـ.... هذا هو اسمها
أبو سعد وهو يحاول يعرف العايله : رغد راشد الـ..... ماسمعت عنه من قبل
ام سعد:والله هذا ولدك روح وشوفه واساله .. انا خلاص الي تشور فيه انا راضيه عنه.... ويالله تصبح على خير لاني باروح انام
أبو سعد: وانتي من اهله .. بس قبل لاتنامين في طريجج قولي حق سعد ايي لي
ام سعد :وهي تركب الدري : انشاء الله
أبو سعد انسان متفهم وذو شخصيه وكلمته تمشي مهما كانت))
--------------------------------------------------------------
في غرفه سعد
((الخوف والقلق)) فهو مو عارف شنو راح يصير لو اأبوه مارضى ,كان قاعد على السرير وهو يحرك ريله بتوتر ويفرك يدينه ببعض ويعض على شفايفه من الخوف مايدري شنو المصير الي راح يصير فيه وفي هذي اللحظه دق الباب ونفتح ودخل شخص الي كان ينتظره سعد امه ...راح عندها على طول:ها يمه بشري اصار
ام سعد حبت شوي تمازحه: والله شاقول لك ياوليدي شكله مالك نصيب فيها
اهني سعد سكت وماتكلم وتصنم مكانه لدرجه ام سعد لامت نفسها فقالت له:يمه سعد انا امزح معاك اصلا اأبوك مستانس بس يبيك تحت علشان يكلمك في الموضوع اصلا هو واضح عليه الموافقه يعني لا تخاف
سعد ارتاح لكلام امه حب راسها وطلع من الغرفه ونزل وراح لصاله مكان مااأبوه قاعد راح له وحب راسه وقعد يمه وتكلموا في السالفه
أبو سعد: تبي تعرس هذي الساعه لمباركه بس البنت تقول امك انت تعرفها ... من عائلة من هذي ؟؟
سعد بخوف وقلق : من عائله راشد الـ .....
بوسعد : ماقط سمعت عنها
سعد : مو مهم عايلتها بس ترى البنت يبا اخلاق
بوسعد : اكيييييييد بس انا العائله تهمني
سعد والحزن بين في وجها ... : يبا انا غيرها ماراح اخذ انا احبها وااايد
بوسعد: الحب مو كل شي
سعد : يبا لا تستعجل في قرارك
بوسعد : اصلن من متى انا افكر اني ازوج عيالي عشان فلوس او عشان مراكز المهم سعادتك بس كنت ابي العب شوي في اعصابك هههههههههههه
سعد مومصدق حس ان راح يطيير من الفرح : يبا من صجك
بو سعد : اي ههههههه لاتموت علينا ربي يوفقك وشوف عيال عيالك
سعد قام وبوس يد ابوه وراسه
بوسعد : هاااا متى تبينا نروح نخطبها لك
سعد من غير تفكير : اليوم
بوسعد : بس الحين فاليل
سعد نسى كل شي من الفرح . : اي صح <<< يقولها من غير شعور
بوسعد : هههههههه لا شكلك رايح فيها كل هذا حب
سعد :هههههههه احس اني بعيش بسعاده مع هالبنت يبا
بوسعد : خلاص روح نام وان شاء الله البنت تكون من نصيبك
.......
سعد وين ايله نوم من الوناسه
بوسعد: بارك حق ولده وسعد طار من الفرح حب راس اأبوه وراح غرفته وقعد يفكر في رغد لين مانام من كثر التفكير
في اليوم الثاني كانت عائله أبو مصعب وأبو سعد وأبو خليل يجهزون ويحظرون روحم علشان يروحون بيت أبو مشاري
--------------------------------------------------------------
شنو الي راح يصير بين نوره وحمد؟؟؟؟؟
وسعد راح يخطب رغد وله لا؟؟؟؟؟؟؟
وهل مشاري راح يسافر؟؟؟؟؟ وله هيام راح تمنعه؟؟؟؟؟؟؟؟
وشنو راح يصير في بيت أبو مشاري؟؟؟؟؟؟؟؟؟

كل هذا راح نعرفه في البارت القادم ودمتم بخييير وأتمنى انه عجبكم هذا البارت ولا تخافون ما راح أطول عليكم

رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 16, 2015, 12:43 PM
 
رد: رواية وأخيراً حبينا بعض للكاتبة مفتون قلبي




--------------------------------------------------------------
في بيت أبو مشاري (الساعه 12 ونص الظهر بعد صلاه الجمعه)
كانت التجهيزات لليمعه مع الاهل وكل شخص مشغول.. ام مشاري في المطبخ تطبخ وجنان وهنادي يرتأبون الصاله للرجال ويساعدون امهم في ترتيب غرفه الطعام واما الشباب فكانوا يتجهزون ولا مهتمين لشي وبعد فتره وصل الكل لبيت أبو مشاري وصار السوالف والضحك في الصاله كانوا البنات متيمعات على جهه والحريم على جهه ثانيه واما الشباب و الريايل فكانوا في الميلس الخارجي للبيت
--------------------------------------------------------------
في ميلس الرجال
جاسم وهو شاط عمره : والله انك مينون شلك في عوار الراس
حمد وهو يضحك : ههههه انا يا الدب اراويك
خليل وهو ميود روحه من الضحك: بس والله بطني عورني من الضحك تكفى يا جسوم ترى شكلك تحفه وانت مشتط
(خليل اخو نوره عمره 23 سنه ويشتغل في بنك ومعاشه زين ودوم يحب يضحك وما يحب انه يكون جدي وايد)
مصعب: ههه ... شفيكم انتوا اخوي ماقال شي علشان كل هالمشكله الي شاط عمره والي يضحك والله انكم تحف
سلطان: اي والله ماقال شي غلط كلامه كله صح
سعد: اقول خلاص سكروا السالفه
أبو مصعب وهو عاقد حواجبه: خير شسالفه الي تبي تسكرها يا سعد
سعد: والله يا عمي السالفه مافيها شي بس الآراءات تختلف
أبو مصعب: انزين قول لي يا سعد شنو السالفه
سعد: والله ولدك حمد يقول يفكر بعد ما يخلص هالكورس في الجامعه بيدرس برع بس الشباب في الي يقول له ما يصلح لك لانك عازب اولا وثانيا مجموعك مو لي هناك وفي من يوافقه
أبو مصعب وهو يضحك : هههههه لا والله عادي اصلا احسن له ينفع روحه وبعدين مجموعه زين بالعكس بـ90 يعني وايد زين واذا على انه عازب فهذا عادي واذا يبي يتزوج وبعدها يسافر فهذا احسن له وانا ما عندي مانع
حمد قام وحب راس اأبوه : مشكور يا يبه والله مايحرمني منك
جاسم وهو يطلع من الميلس : والله بكيفك يا حمد بس والله ملل الدراسه برع على العموم الله يوفقك
مصعب : جسوم وين رايح انت
جاسم: لا بس بروح حق الي تفهمني مرام اختك ابيها في سالفه لا تخاف ماراح اكلها هههههه
مصعب وهو يبتسم له: انزين روح لها لاتتاخر عليها بس
طلع جاسم من الميلس وراح داخل البيت كان الكل قاعد في الصاله بس البنات على زاويه تحنحن جاسم وانتبهوا له البنات وتحجبوا طبعا ماعدا مرام <<< الاخت مو متحجبه تقول انها توها صغيره خخخخ
-------------------------------------------------------------
في الصاله البيت
جاسم راح حق البنات : السلام عليكم
البنات: وعليكم السلام
جاسم: اشلونكم عساكم بخير
البنات: الحمد الله
مرام وهي تطالعه ومأبوزه : خير شتبي
جاسم وهو يرفع حاجب: شفيج انتي ليش تكلميني جذي
مرام وهي تطلع لسانها: بكيفي
جاسم وهو يضحك عليها : هههههههه انتي ما تستحين على ويهج اقول قومي ابيج في موضوع مهم جدا جدا يلا بسرعه
جنان وهي تناظرهم: والله خوش شي يعني كل مره نجتمع مع بعض قلت لها تعالي ابيج في موضوع مهم الي ابي اعرفه شالمواضيع الي بينكم هااا
مرام وهي تقوم: اقول جنان يلا هذا شي ما يخصج يلا قلبي ويهج
جنان : اي صفحه
مرام: الاخيره علشان افتك منج <<< قويـــــــــــــــة ههههه
جاسم وهو يضحك: ههههههههه زين تسوين فيها هههههههه ويووووو حرقوا ويهاااا ههههههههههه

--------------------------------------------------------------
في غرفه الطعام
راحت مرام وجاسم بعيد عن الحريم و البنات في غرفه الطعام مرام وهي تيلس على الكرسي: خير ياأبو الخير غرد شالموضوع المهم
جاسم وهو يبتسم لها : مرام انـــــــــا احـــــــب
مرام تشققت: والله والله من ذي والله شي بعد جسوم يحب
جاسم وهو مازال يبتسم لها: والله هي حلوه وحلوه شوي عليها
مرام وهي تناظره بخبث: لايكون ساروا
جاسم وهو يبتسم اكثر<<< الاخ يوزع ابتسامات ههههه: اي سارونه
مرام وهي تضحك: ههههههههههههههه واي بطني ههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
جاسم: مرام ليش تضحكين انا ماقلت شي غلط او يضحك
مرام وهي تلعب بشعرها: ومن متى انت تحبها ابي اعرف يعني قبل كنت تكرها وماتدانيها وكله تتهاوش معاها في الجامعه والحين تقول لي انك تحبها ههههه والله انك تحفه يا خيوووه
جاسم وهو يعدل قعدته: والله شاقول لج يا مرام انا من نفسي مستغرب من مشاعري تجاها والله انها سحرتني بس احبها والله احبـــــــــــــــهااااااااا
مرام: انزين انت قت لها
جاسم وهو مأبوز: لا حاولت بس ماقدرت وتخيلي زادت اهواشنا اكثر من قبل يوم عرفت اني احبها
مرام: مايصير جذي يا جاسم يمكن هواشك معاها راح تزيد الموضوع تعقيد اسمع مني وحاول انك تهدي الي بينك وبينها وتصارحها بكل شي تكن لها بقلبك
جاسم: راح احاول واتمنى تسمع مني وتطلع هي بعد تحبني
مرام وهي ترفع يدها وتدعي:آآآآآآآآآآآآآآمين يارب العالمين
وبين السوالف والضحك كانت ام مشاري داخله غرفه الطعام وطالعت الفرحه الي في ويه ولدها جاسم الي كان مو على بعضه من جم من يوم بس يوم قعد مع مرام تغير وصار يضحك معاها ويمزح ((في قلب ام مشاري:آه لو يكون الي في بالي صح وان شاء الله باذن الله راح يتحقق))
مرام وهي تضحك على الهايم جاسم انتبهت حق ام مشاري وقامت تساعدها: عنج عمتي
ام مشاري تعطي مرام الصحن الي بيدها : حطي يمه على صوب هذا ( وتلف تطالع جاسم) يمه جاسم
جاسم: هلا يمه
ام مشاري بخبث: اشوفك مستانس اليوم عكس امساعه وامس هل كثر متاثره عليك مرام
مرام تطالع جاسم وهي تبتسم بس من داخلها ميته من الضحك عليه اما جاسم فبتسم وقام وقبل لا يطلع قال حق امه: اقول يمه
ام مشاري وهي تناظر مرام وجاسم: قول يمه خير
جاسم: اذا ممكن يمه تقولين حق ام مصعب انها تخلي مرام اليوم تنام عندنا لانه بكره اجازه
ام مشاري وهي تناظر مرام ومبتسمه: اي وليش لا
اما مرام فكانت منزله راسها مو لانها مستحيه بس علشان ما تبين حق ام مشاري انها ميته ضحك
<<<<<<<<<(( اكيد مستغربين شالسالفه بين مرام وجاسم هم ابناء عم بس بحسبت اخوان يعني مرام تحب جاسم وتعتبره مثل اخوها وجاسم بعد وهم يقولون كل شي حق بعض من يوم وهم اصغار بس العائله كلها تحسب انه اهم يحبون بعض وخصوصا ام مشاري))
--------------------------------------------------------------
في الصاله (في نفس الوقت)
كانوا البنات قاعدين سوالف وضحك <<< ما اجذب عليكم السوالف كلها عقره بخلق الله
جنان وهي متربعه: تخيلوا تطلقوا بعد 4 اشهر
هيام وهي تشهق: هـــــــــــــ والله بس انا الي اعرفه انهم متزوجين عن حب
نوره وهي ترفع يدها وتحمد الله وتستغفر: ما ابي احط في ذمتي بس انا سمعت سمعت يعني مو اكيد والله اعلم بس الناس تقول انها يوم خذها ريلها طلعت مو بنت ويوم الدخله جذبت عليه وقالت انه فيها الدوره وكل ما يبي يلمسها عطته عذر لين دخل عليها بالقوه وعرف انها مو بنت
هنادي وهي تسد اذونها: استغفر الله استغفر الله بس بس خلاااص لا تتكلمون عن خلق الله مو زين والله مو زين
جنان وهي تتهفف: اففف ياربي انتي وايد متعقده
هنادي وهي قايمه: اروح اقعد مع النسوان احسن لي
وراحت
--------------------------------------------------------------
عند الحريم
هنادي على طول تربعت يم ام مصعب وهي تستغفر طالعتها ام مصعب وهي تبتسم: شفيج حبيبتي
هنادي وهي تبتسم: ما في شي خالتي بس بصراحه ينرفزون كله عقره بخلق الله استغفر الله
ام مصعب وهي تضحك: ههههه والله انج تذكريني في مصعب نفس الطبع سبحان الله هههه
هنادي بادلت ام مصعب الابتسامه بخجل وهي تقول في قلبها "فديته وفديت طبعه انا"
--------------------------------------------------------------
في ميلس الرجال
كانوا حاطين الغدى وكان الكل يتغدى وبشهيه بعد وكل واحد يمدح الاكل
أبوخليل: والله خوش طباخ
محمد: اكيد مو هذا طباخ عمتي
أبومشاري: ادري انه طباخ مرتي حلو
سلطان: احم احم
الكل: ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
(محمد اخو مصعب وحمد ومرام حابوب بس مشكلته بسرعه يتاثر من الي حواليه وعمره 16 سنه وما يشابه خوانه جماله عادي وراح تعرفون اكثر مع الاحداث)
في غرفه الطعام كانوا الحريم والبنات يتغدون واستقلت ام مشاري علشان تكلم ام مصعب
ام مشاري وبصوت منخفض محد يسمعها الى ام مصعب بسبب السوالف والضحك: اقول يا ام مصعب
ام مصعب وهي تنزل الصحن: خير يا ام الخير
------------------------------------------------------------
شنو الي تفكر فيه ام مشاري وتتمنى انه يتحقق؟؟؟؟؟؟؟؟
ومن ساره الي يتكلمون عنها ؟؟؟؟ وهل جاسم بيعترف لها بحبه؟؟؟ وهل هو حب ام اعجاب؟؟؟؟؟؟؟
وشنو الي تبي ام مشاري تقوله حق ام مصعب ؟؟؟
وهل فعلا حمد راح يسافر ؟؟؟؟ ويتزوج؟؟؟؟؟؟؟؟ وهل نوره لها مكان بالاعراب؟؟؟؟


كل هذا راح تعرفونه مع الاحداث واتمنى انه هذا البارت نال رضاكم ودمتم بصحه وعاااافيه وخيييير *_^

البارت الراااابع


--------------------------------------------------------------
في غرفه الطعام كانوا الحريم والبنات يتغدون واستقلت ام مشاري علشان تكلم ام مصعب
ام مشاري وبصوت منخفض محد يسمعها الى ام مصعب بسبب السوالف والضحك: اقول يا ام مصعب
ام مصعب وهي تنزل الصحن: خير يا ام الخير
ام مشاري: كل الخير ان شاء الله بس حبيت اقول اذا مافي مشكله خلي مرام اليوم عندنا اهي تبي تقعد معانا وبكره اجازه
ام مصعب: والله انا ما عندي مانع بس لازم تقول حق اأبوها وما اعتقد انه بيرفض
ام مشاري: خلاص عيل انا بخبره
--------------------------------------------------------------
في المطبخ بعد الغدى
كانوا البنات ينظفون ويغسلون الصحون هيام كانت تغني وهي تغسل: حبيبي خلاص خلاص خلاص .. انا آسف خلاص ..ياروح قلبي خلاااااااااص ..انا آسف خلاص
نوره تضحك: ههههههههههه اقول هيام ترى صوتج مزعج حده
هيام وهي تطالعها بنص عين: احم احم اصلا انتي تتمنين صوتي
ترى بتكبرين وبتعيزين مثل صوتي ما راح اتحصلين فديتني انا
نوره وهي للحين تضحك: ههههههههه اكيد ماراح احصل مثل صوتج لانه صوتج صوت مرعب مثل افلام الرعب كاااااااااااااااك
البنات : هههههههههههههههههههههههه
هيام وهي تحرك شفايفها يمين ويسار كانها مصريه : ويييييييييي عشتوا
نوره: اقول هيام تتذكرين ايام قبل زواجج
هيام تتنهد:آآآآآآآآآآآه وشلون انسى صج كانت ايام يمكن كنت اكرها بس الحين لا مستحيييل اكرها
هنادي: ليش يعني شنو المميز الي فيها
جنان: اي صح شنو قبل كنتي ولاشي بس بعد ما تزوجتي اخوي صرتي شي
هيام تتخصر: حلـــــــــــــــفي بـــــــــس
البنات:هههههههههههههههههههههههههههه
نوره: اصلا انتوا ما تدرون
مرام: شنو الي احنا ما نعرفه
هنادي: بل عن اللقافه
مرام تضرب هنادي بمزح: جـــب انتي مالج خص يا الملقوفه
هيام تطالعهم وهي تبتسم تذكرت قبل زواجها وبعده صج انه ما خذ لها فتره طويله من تزوجة
جنان وهي تدز هيام: هيامووو هااااالوووهاااااااا وين رحتي الي ماخذ عقلج يتهنه فيه
هيام:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآه (تتنهد بصوت عالي)
هنادي: هو اشفيج
هيام: تابون تعرفون قصتي مع اخوكم
جنان: في قصه بعد مع اخوي وحنا ما ندري
نوره وهي تضحك: هههه الى قولوا قصص ما تدرون عنها
مرام: يعني انتي تعرفين كل القصص يا نوره
هيام وهي تطالع نوره وتبتسم: اي كنت كل شي اقول لها
نوره تتخصر: هااااا كنتي بـــــس
هيام وهي تضحك: هههههههههه ومازلت لاتزعلين بس
هنادي: افففف يلا قولي تراج لوعتي جبدنا تحجي (جبدنا يعني كبدنا هههه يعني الكبد)
هيام:طيب بس هي طويله وااايد يعني يبيلها قعده
الكل: الصاله يلاااااااا
هيام وهي تضحك: ههههههههه والصحون
جنان: بعدين لاحقين عليهم يلااا امشي
طلعوا البنات من المطبخ وراحوا الصاله وقعدوا هيام وهي تبتدي في سرد القصه: الله يسلمكم قبل لا انخطب من مشاري كنت ما احبه ولا اطيق اسمع اسمه حتى يمكن تسالوني ليش يمكن لاني كنت احسه انسان مغرور وشايف نفسه وجدي وااايد ومتفلسف حتى كنت اسميه الدب المتفلسف ههههه المهم مره كنا في عزيمه في بيت عمي أبوخليل وكنت قاعده معاكم سوالف بعدين امي نادتني وطلعت لها وما كنت ادري انه مشاري موجود قالت امي لي ابيج بموضوع قلت لها خير قالت لي ولد عمج طالب يدج ها شنو رايج قلت لها وانا مستغربه : من هذا يمه أي ولد عم انا عندي وايد ولاد عم قالت امي: مشاري قلت لها لاشعوريا: وعععععععع انا اخذ هالدب المتفلسف(الكل ضحك عليها:هههههههههه
جنان: بل قويه ذي هههه مسكين اخوي
هيام: انتي سمعي بعدين علقي انزين المهم يوم قلت جذي على طول طلعت من الصاله في طلعتي شفته يطالعني من فوقي لي تحتي وكانه يبي يعطيني كـف بس انا تجاهلته ومشيت عنه بس وقفني شي خلاني استغرب منه مشاري كان ماسك يدي وهو يقول لي : ليش تعذبيني يا هيام انا شنو سويت لج
رديت عليه: هد يدي يا مشاري
مشاري: بهدها بس بالاول قولي لي ليــــــــــش
هيام: بس جذي بكيـــــــــــــــــفي
هد مشاري يدي وبعدها مشى عني ومن يومها ما شفته ابد في العزايم يمكن تم حوالي 4 اشهور ما سمعت عنه شي ولا حتى شفته لكن في يوم كنت في الميلس انظفه دخل علي اأبوي وقال لي : هيام هدي الي بيدج وتعالي قعدي ابيج في موضوع
انا رحت له وقعت يمه: خير يبه مسك اأبوي يدي بحنيه وقال لي: اذا تحبيني يا هيام وافقي
طبعا انا استغربت وقلت له: على شنو اوافق
قال لي اأبوي بنفس النبره: على انج تتزوجين مشاري
طالعت اأبوي و انا مستغربه ومو عارفه شاقول او اسوي تميت ساكته ومارديت وقلت شي بعدين اأبوي قام بيطلع من الميلس لكن قبل لايطلع قلت له: ليش يا يبه
طالعني اأبوي في ذيج اللحظه وياليتني ما طالعته كانت عيونه مليانه دمووع استغربت منه وقلت في قلبي اكيد انا السبب وقفت وتجدمت منه ومسكت يده وقلت له بصوت كان مليان حزن في ذيج اللحظه : يبا ليـش الدموع في عيونك
قال لي وهو منزل راسه: انا اليوم كلمت مشاري وقال لي انه راح يسافر عن البلده اذا انتي مارضيتي تتزوجينه وهذا الشي راح يؤدي الي مشاكل في العائله وانا ما حبيت ارد ولد اخوي وبعدين مشاري خوش ريال ينشد فيه الظهر وله فضائل وايد علينا وانا يوم دريت من امج ردج خفت انه العائله تتشتت وانتي مالج الى ولد عمج يا بنتي
طبعا انا كنت طول الوقت اطالع الفراغ واحاول استوعب الحجي وبعدين جمعت شجاعتي وقلت له وكلي توسل: يبا الله يخليك لا تجبرني على شي انا ما ابيه
قمت اردد هذي الكلمه وانا اصيح وصار شي الي ما توقعته اأبوي عصب وصرخ علي وقال لي : هياااااااام بــس عاد ترااج زوتيها انا ييتج بطيب لكن الظاهر ما ينفع معاج هالاسلوب انا قلت كلمتي راح تتزوجينه يعني راح تتزوجينه والا والله والله لاانتي بنتي ولا انا اعرفج
بعدها طلع وخلااني في حاله شبه منصدمه كنت واقفه احاول استوعب الكلام الي قاله لي اأبوي وبعد الاستوعاب قعت اصيح وانا اقووول اكرهك يا مشااااري اكرهك بكل معنى اكرهك وعمري ما رااح احبك(هنادي: يعني انتي تكرهين اخوي يا هيام
هيام وهي تطالعها بشمئزاز: اقووول بتنجبين وله لا.. قلت لحد يقاطعني سمعي بعدين علقي
مرام تضرب هنادي بمزح: ويعيييه سكتي بلييييييييييز خلينا نسمع السالفه في ذي اللحظه دق جوال هيام رفعته هيام علشان تطالع من المتصل شافت(حبيب قلبي)طالعت البنات وبعدين قامت من مكانها وراحت برع في حديقه البيت
--------------------------------------------------------------
في الحديقه ( الساعه 4 وربع العصر)
هيام : هلا حياتي
مشاري: هلا هلا بنور عيوني اشتقت لج
هيام: ههههه الي يسمعك يقول انا مسافره
مشاري : والله ولهت عليج من امس وانتي ما تكلميني ولا حتى تعطيني ويه
هيام: والله محد قال لك تقول الي قلته
مشاري: والله كنت امزح معاج انا اصلا عمري ماشفت ولا راح اشوف غيرج يا قلبي
هيام: مشاري انت وين فيه الحين
مشاري: في وين يعني في الميلس ليـش
هيام: لابس وايد هدوء يعني ما اسمع ازعاج
مشاري : تبين الصراحه
هيام: اكيد انت مو بالميلس
مشاري وهو يبتسم: اممممم لفي وراج
هيام لفت وشافت ظل شخص بس بعد ما جدم عرفته مشاري سكرت التلفون وجدمت منه
هيام وهي تتخصر: من متى انت هني
مشاري وهو يلمس خصرها وجدمها ناحيته: من يوم ما قلتي هلا حياتي يا حياتي انتي
هيام وهي تنزل راسها وهي مبتسمه: مشاري هدني اخاف احد يطالعنا
مشاري وهو يبتسم بخبث: ماراح اهدج لين تعطيني بوسه محترمه
هيام وهي تحاول تبعد عنه: مشاري هدني والله اخاف احد يطالعنا
مشاري ماسكها ومو راضي يتركها:اول شي عطيني بوسه وبعدين عادي حلالي
وقربها اكثر الى بصوت هنادي:احم احم ما اقدر انا على طيور الحب والله لو ادري جان ماقطعت عليكم الجو الرومانسي
هيام اهني صار ويها طماطه ودزت مشاري باقوى ما عندها وهربت من المكان الي داخل البيت طبعا مشاري ضحك عليها بخفه وبعدين طالع هنادي: اقوول هنوي شتوقيت الي عليج هااا اكاج خربتي علي كنت راح احصل بوسه محترمه لكن انتي خربتي علي زين جذي
هنادي وهي تضحك: ههههه سوري مو قصدي لو كنت ادري انك راح تحصل بوسه جان ماقطعت عليكم يا طيور الحب خخخخخ
مشاري: انزين بسج اطناز علي المهم اشتبين انتي
هنادي : مو انا ابيك ماما هي تبيك قالت لي اناديك عاد انا ماحبيت اروح الميلس فيت حق هيام لاني كنت اعرف انك تكلمها في الفون فقلت اقول لها علشان تخبرك
مشاري: طيب الحين انا بايي قولي حق الوالده اني ماراح اتاخر عليها يلا الحين عطيني مقفاج يا الدبه
هنادي تذكرت اللقب الي قالته هيام عن مشاري وضحكت
مشاري وهو يبتسم: بل هالكثر عاجبج اللقب الدبه
هنادي وهي تناظره: لا بس عجبني لقبك الدب المتفلسف
مشاري تذكر يوم هيام رفضته اول ما خطبها وضحك ومشى عن هنادي
--------------------------------------------------------------
في الصاله
كانوا البنات قاعدات ومبوزات على هيام لانها رافضه تكمل
مرام : انزين ليش ماتبين تكملين
جنان: هياموا بلا سخافه
هيام: طيب باكمل بس مو اليوم يعني كل مره نجتمع فيها بكمل لكم لانه علينا صحون وايد في المطبخ والحين بعد بنسوي العشا يلا دخلت هنادي في ذيج اللحظه وراحت عند البنات
هنادي: لاتقولون لي انها قالت الباقي وانا مو موجوده
مرام:ههه اصلا الاخت الفاضله مو راضيه تكمل تقول ماراح اكمل لانه كل مره نجتمع فيها راح اقول لكم الباقي
هنادي: أي احسن بعد لان ورانه شغل الحين بالمطبخ
راحو البنات المطبخ يغسلون ويجهزون العشا مع ام مصعب وام سعد في حديقه البيت كان مشاري واقف مع امه
------------------------------------------------------------
في الحديقه (الساعه 5المغرب)
ام مشاري: يمه مشاري روح قول حق عمك أبومصعب اني ابيه وانا انتظره هني
مشاري: ان شاء الله يمه يلا تامرين على شي ثاني
ام مشاري: لا يمه تسلم
راح مشاري عن امه
--------------------------------------------------------------
في المطبخ
البنات قاعدين يساعدون ام مصعب وام سعد في المطبخ
جنان: اففففففف والله ملل خاطري اروح عرس
مرام:اي انا بعد خاطري
هنادي: اي بس العائله حزره محد يبي يعرس
هيام: ههههههههه خلاص عيل انتي عرسي
هنادي وهي تقطع البطاطس: حلفي بس لاحياتي توني صغيره
ام سعد وهي تحمس البصل: ان شاء الله جريب بتروحون عرس و عرس ولدي بعد
ام مصعب وهي تبتسم: ان شاء الله ومن متى ناوي
ام سعد: والله هو كلمنا امس واحنا ان شاء الله بنروح نخطبها بعد بكره
هيام وهي مستانسه حدها: والله شي اخوي يعرس إلا (تلتفت على امها) ماقلتي لي من ذي يعني انا اعرفها يعني هي من العائله الكريمة
ام سعد وهي تناظر جنان: لا معني كنت اتمناها حق وحده بس شكله مافي نصيب
جنان وهي تبتسم: والله اهم شي نروح عرس وله لا عمتي
ام سعد وهي تبتسم لجنان: بلا
--------------------------------------------------------------
في الحديقه (6 ونص المغرب)
توه واصل أبو مصعب وراح وجلس يم أخته : السلام عليكم
أم مشاري : وعليكم السلام شخبارك يا اخوي
أبومصعب :ههه مع انج سالتيني من قبل بس الحمد الله بخير وصحة وعافيه
أم مشاري: دوم يا رب
أبومصعب : تسلمين إلا ما قلتي لي خير إن شاء الله قال لي ولدج انج تبيني عسى ما شر
ام مشاري وهي تبتسم: ما شر ان شاء الله كل الخير يا وجه الخير بس بغيتك تخلي مرام اليوم عندنا لانه بكره اجازه والبنات يأبونها معاهم وجاسم يقول انهم بكره بيطلعون وهي تبي تطلع معاهم
أبو مصعب : والله البنت بنتج مثل ماهي بنتي وانا ماعندي مانع بس امها راضيه
ام مشاري: أي انا قلت لها وهي ماعندها مانع ابد بس قالت لي الراي راي اأبو مصعب
اأبو مصعب: خلاص خليها تقعد عندكم الليله
في ذي اللحظه قطعت عليهم نوره : هلا هلا بعمي شخبارك
أبو مصعب يحب نوره: هلا بيج يا بنتي انا الحمد الله بخير وانتي شلونج وشخبارج
نوره: الحمد الله بخير أي صح تذكرت عمي روح الميلس تعشى لانه تونا حاطين العشى يعني الحق عليه
أبو مصعب وهو يضحك: ههههههههههههههه نفس ذيك المره يوم اني تاخرت في المسيد يلا عيل فمان الله خلني الحق قبل لا يخلصونه سلام
ام مشاري وهي تقوم: يلا انا بعد خليني الحق على الاكل ههههه
نوره وهي تضحك:هههههههههههههههههههههههههههههههه
تعشى الكل وبعد العشى صار السوالف وضحك وبعد ساعه 10ونص الكل راح بيته طبعا ماعدا مرام لانها بتبات بيت عمتها
طبعا بعد ما الكل راح قعدوا البنات ينظفون البيت ويساعدون ام مشاري وعلى الساعه 11 خلصوا راحت ام مشاري علشان تنام وتريح والبنات قعدوا سوالف وضحك وبعد فتره انسحبت هيام وظلوا هنادي وجنان ومرام وبعدين انظم لهم جاسم وقعدوا يطالعون فلم رومانسي حزين
------------------------------------------------------------
في غرفه مشاري وهيام
كان مشاري جالس على السرير دخلت عليه هيام وابتسمت له مشاري وهو يطالعها ويبتسم: وين رحتي من امساعه وانا انتظرج
هيام: سوري حبيبي بس كنت مع اخواتك واخروني
قام مشاري وتجدم من هيام وقربها لي عنده وهو ماسك خصرها وحب جبهتها وقعد يطالعها ويبتسم: تدرين يا حياتي احس اني مشتاق لج وااااايد
هيام وهي تبتسم بخجل: كله لاني امس ماكلمتك وزعلانه عليك
مشاري وهو يأبوس خدها : اي
هيام: حبيبي خلنا ننام الحين يلا انا تعبانه اليوم
مشاري ابتسم بخبث: أي يلا
هيام"ياويلي ياليتني ماتكلمت" ومسكها من يديها ووداها لعند السرير
وفتح ازرت قميصه وجربها منه ومسكها من خصرها وحرقها بانفاسه القريبه جت بتروح الحمام مسكها: وين
هيام: بروح الحمام
مشاري: طيب بس انا لحد الحين ما ذقت العسل(وغمز لي)
احمرت خدودها من كلمته هيام: ...............
مشاري ابتسم بخبث وهو يسحبها لين حضنه وجرب منها لدرجه تلامست صدره بصدرها وبعدها رفع راس هيام وهو يشم شعرها ويغمض عيونه كانت انفاااااااس هيام ناااااااار عليه ما قدر يقاومها صار ينزل بشفاته على ويه هيام وهي مغمضه عيونها وهو يبوس خشمها وخدودها ليما وصل لشفايفها تم مشاري يتنفس هني بصوت عالي وهيام تقربت منه اكثر ما قدر يستحمل وقرب منها وهو يبوس شفايفها وهي مستسلمه له وراضيه وتبادله الشعور و تلعب بشعره وبعدها هو دخل اصابعه في شعرها ولفه على اصبعه وهو يشمه قرب شفايفه عند رقبتها وصار يتنفس على رقبتها وبعدين طبعت بوساته تركت اثر واضح من قوتها شوي بس مشاري قرب منها لدرجه هي طاحت على السرير وهو نزل لها وبحركه سريعه منه قدر يسحب مشبك الشعر من راس هيام وباس شفتينها وخدودها ورقبتها ماخلا مكان ما بوسه كانوا عايشين حاله حب .*.*.*.*.*. ^_^
--------------------------------------------------------------

في غرفه جاسم (الساعه 12 ونص)
كان جاسم قاعد على السرير يفكر بساره
جاسم: آآآآآآآآآآآآه يا ساره ليتج تحسين في قلبي الي صار يحبج الى يعشقج موووووووووت انا لازم اعترف لها عن حبي لها لااازم







شنووو تتوقعووون راااح يصير في البارت القادم توقعاتكم؟؟؟؟

هذا نهاية البارت ان شاء الله نال اعجابكم وكان طويل ^_^

--------------------------------------------------------------
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
صدور الطبعة الثانية من رواية في قلبي أنثى عبرية للكاتبة التونسية د.خولة حمدي معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 0 July 4, 2014 04:44 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية هوى قلبي كامله , رواية رومنسيه كامله 2011 , تحميل رواية هوى قلبي كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 06:46 PM
رواية تعبت أشكي للكاتبة وصيت قلبي عليكم شذا روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 6, 2010 08:26 PM
أسكن قلبي الى الابد للكاتبة مرغاريتا راميرز كبرياء جروح روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 January 4, 2010 04:11 PM


الساعة الآن 08:09 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر