فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 15, 2015, 05:00 PM
 
رد: رواية ثقيلة مزحة الدنيا للكاتبة عادي أنا الي أحبك


الجزء الــرآبع..!




نزل من سيارته .. ودخل البيت .. يوم دخل الفله شـم ريحة طبخ .. وصوت احد يغني ..
أتـجه لـ المطبخ شاف خالتـه جالسه تطبخ!..تكتف وسنـّد نفسه ع الباب..:تؤ تؤ وش هالصووت الجميييييييييل
لفت خالته وابتسمت :ههههههههههه نواف!..متى دخلت.."وقالت بمرح" ..عجبك صوتي؟
نواف اخذ له كاس:شوية عجبني.."راح يصب له مويه "..الا امي نايمه؟
خالته وهي ترجع تلف ع القدر وتحرك شي جوآه : لا قامت شفها بـرآ فالحديقه
نواف يحط الكاس ع الطاوله:طيب مريوووم!..متى بيخلص الغدى ..جايع!
مريم:ربع ساعه إن شاء الله
هز راسه وطلـع يشوف امه .. راح ورا الفـيلا الصغيره واللي على قدهم .. 3 عايشين مع بعض .. مسـتوى مادي متوسط ولا ناقصهم أي شي..

اخذ نظارته اللي كان ملعقها على جينه اللي على صدره .. ولبسها عن الشمـس.. شاف امه جالسه وقدام النخـله ..وتقطع التمر وتحطـه فالسـله

نواف جا من ورا امه وحب راسها ..:كيف الحال؟
التفت له :هلاوالله وغـلا بـ نوافـي..
نواف يجلس ع الثيل عند امه ويناظر السـله .. وعافس ملامحه لان الشمس كانت عليه :ليه تتعبين نفسك .. رفع راسه يناظرها الانها كانت جالسه على بلكـه :..قايل لك خلي الشغـاله
ام نواف تبتسم:متعتي فهالشغل يانواف..يكفـي ان ابوك هو اللي علمنـي

فجـــــأه!
أستوعبت هي وش قالت..وقفت يديها عن الشغل وكأن صابها فتور فجأه.. رجعت تشتغل وقالت تصرف:ورا ماتروح تغير
نواف يطنش كلامها:كنت بزور ابوي اليوم .."وناظر يدها اللي فيها تمر وهو يكشر من هالشمس"...بس مدري راجع من الشغل تعباان وهلكان..وجاايع
ام نواف:قل لـ مريم تحط الغـدا؟
نواف:قلت لها .. وتقول ربـع ساعه..

قام وهو ينفض التراب من ثوبه:أبروح اغير .. لين يجهـز الغدا


الاسـم/ نواف عبدالعزيز آل ".............">نفس عايله ناصر وعيال عمه
العمـر/ 26سنـه
الشهاده/ بكلريوس هندسـه كهربائيه

الاسـم/ مريم عبدالواحد
العمـر/ 24
الشهاده / ثالث ثنوي أدبي



اول مادخلت الشركـه .. جيت ابدق الكرت ..عشان مايحسبوني سحبت ع الشغـل .. كان في رجال واقف قدامي .. انتظرته ووقفت قدام المرايه وانا اصلح شماغي .. حطيت يدي على عند ذقني وانا اتحسسه ... والله بادي يطلع يبي لي حلاقه كذا !..اوكي!..ابتسمت بحيث تبين أسنآني وهـ فديتني انا واسناني وفمي بكبـره .. اهبل !
ههههههه مشكله الواثقين ..
انا عاجبني..انتوا عاد مدري عنكم

لفيت شفت الرجال رايح من فتره .. ههه ناظرت يمين ويسار اشوف في احد شافني وشك في عقلي ولالا .. بس الحمدالله

دقيت الكره ورحت المكتب .. اول ماجيت المكتب كان فهد جالس ويسولف مع سـأمي

سطام:السسلام عليكم
الكل :وعليكم السسلام
فهد يناظر سطام اللي اتجه لـ كرسيه :وينك يارجـال!..امس ادق عليك بس ماترد!
سطام:كنت طالع ونااسي جوالي بالبيت
فهد يحس ان في سطام شي لانه مو من عوايده مايرجع يدق: طب مارجعت تدق علي؟
سطام مسك القلم وهز كتوفه و ناظر الورقه اللي معه:مدري!..اصـلا نمت بدري اليوم

مـــــرت ثوااااني هدوء .. شوي طلع سامي الولآعـه .. وحط الزقاير في فمـه
توه بيولعها الا
فهد: ساامي الله يخليك ترا خلقه المكتب مخنووووق...فالله يعاافيك دخن بـرآ
رفع سامي حاجب وكن الحكي مب عاجبه .. قال سطام:صادق والله .. برا احسسسن لك
قام سـأمي وطــــلع!

فهد:والله حاله
سطام:هههههههههه شكل ماوده يطلع ..
فهد:مب على كيفه!



كان منسدح على بطنـه وغرقان في ساابع نومه .. رن جواله ..مد يده للكمدينـآ يجنبه ..واخذته

ناصر:همممممممم
صوت بنت :أهلييين وسهلييييين نصور ..ويك آب وش فيك ناااايم!
ناصر:أهـلا سحر!..وش بغيتي حياتي
سحر بـ ضحكه :نثنـق!..حبيت اسمع صوتك..
ناصر:طيب ياقلبي انا ناايم الحين وش تبين فيني وانا كذا
سحر تتنهد:يصير صوتك أحلـى لما تقوم من النوم ..فديتك ..
ناصر ابتسم:سحورتي وربي تعباانه .. تبغين شي ابرجع انوم..
سحر: نو!..بس ترا الساعه 9 ونص .. اذا بتروح لشغلك ماي ديـر
ناصر فتح عيونه:صدق؟.."سكر عيونه بـ خيبة امل"..لااااا ابي انوووووم تعباااان
سحر كنها تكلم بزر:يااااقلبي ع التعبانين ..تبي اجي اسوي لك مسـاج
ناصر ضحك:مب شينه!
سحـر:هههههههه إن يور دريم ...اوك قلبي .. يـللآ ويك آب !
ناصر:طيب يالعنقليزي .. قمت


لما سكرت من سحر .. طبعا ماتعرفون سحر هذي وحده متعرف عليها .. داخله كلية الاداب قسم انجليزي .. وآخر سنه هي الحين .. نص حكيها انجلش ..

دخلت الحمام ..واول ماطلعت رحت لـ دولابي مدري وش البس .. أخر شي رسيت على ثوب رمادي وغتره ..

لما خلصت مره نزلت الدرج الاقرب لـ غرفتي .. يوم وصلت تحت لقيت امي ماسكه علبة العلاج حقها وبترقـى .. حبيت راسها :كيف الحال يمه
امي: الحمدالله بخير .. ماشاء الله توك تروح الشغل
ناصر:وش نسوي يـا أم ناصر ..
امه تقلب وجهها : كم مره قلت لك كانك تعزني قلـي قللي يمه ولا ام محمد
ناصر:ياحوول ذا المحمد .. ماشفته واحس اني اغار منه
خنقتـه العبره: وش تغـار منه فييييه ياعميري .. خلها على ربك بس .. المهم رح لا يصول عليك ابوك
ناصر:إن شـاء الله يالله فمان الله



في وحده من ثانويـات الرياض ..

- شوبك؟..مالك سرحاانه
شالت يدها عن خدها .. لفت لـ صديقته اللي قالت :ماكلتي شي!..لا يكون ماحليتي كويس بالامتحان
ملاك: لا مو على كذا يـأ فيّ.. بس احنا بأي شهر
فـيّ: شهـر (.....) ليه؟
ملاك ضاق صدرها: تخيلي ما جتني الدوره الشهـريه من 3 شهور
فـيّ شهقت:أمـاااااانه!..مجنونه روحـي أكشفي يمكن فيك شي ..
ملاك:تخيلي بس اقول لـ أمي ابروح لـ دكتوره ..يااااااامحلي!..مستحييييل اطب هالنوع من العيادات
فـيّ تمزح:اعترفي حامل من مين
ملاك شوي وتصيح: فيونه اتكلم جد!....3 شهور مب بسيطه وانا كملت الـ 18 من الصيفيه .. وش اسوي؟
فـي : امممممم انا قلت لك روحي اكشـفي!..وراح تعرفين
ملاك:مسسسسسستحيل!



- بنات خل نطلع اليوم ..
نجـلا: شلون نطلع نسيتي اليوم إجتماع امك ..
خجل:إيييييه صح !..الله يذكرك الشهاده يختي نسيت
نجـلا:ندووي تعالي عندنا ..
ندى:بشوف امي اذا بتوافق جيت ..
خجل بحمااس:ايييييييه تذكـرت ..امس كلمت اخوي بنـدر .. تحيلوا وش يقول!!
نجـلآ:ايييش؟
خجل:بـ يجي قريب بس ماقال متى
ندى:آآلله يعني بيجي ملكتك
خجل:مدري عنه ماقال .. بس اهم شي انه بيجي
نجـلآ:يللاه .. اهم شي سلاماته ويجي يبارك لك فيس تو فيس ..
خجل:اييه عيت عليه يبـارك لي قلت له لازم تبارك لـي وانت فالرياض



خبطت بالطاوله وهي معصبـه ..:ايش تقول انت .. انا ماصار لي شهر متخرجه من وين اجيب لك خبره ..من يون اجيب لك
الموظف المصـري:انا آسف يامـس .. بس القوانين دي مش من عاااندي..دا المدير عاوز كيـدا ! .. اعمل ايييه بـأهـ
جوان: وير از يور مانجـر .. أي ونت توك تو هيـم!
المصـري:الاستـاز فيّـصل .. مش فااضي لـ حضرتك .. لو سمحتي .."ويأشر ع الباب"..من غير مطرود
جوان طارت عيونها .. قامت :طييييييييب طييييييييب!..انا اوريك ..ستيووووبد!

طلعـت وراحت متجـهه عند الاستقبـال .. بس استوقفتـها لوحه زي الخريطـه لـ الشركـه .. شافت مكتب المدير اللي فالدور الخـامس .. وكان كله في أي بيـز..
أتجهت لـ الدور الخامس وهي معصبـه لي متى وهي تدور وظاايف ..وكل مره يقولون لازم خبره وكل واحد يتفـنن لها بـ حجم الخبره اللي يبيها .. ويوم لقـىة شركه عربيـه ولا خليجيه .. يقولها يبي خبره خمـس سنوات هي من وين تجيب هالخبـره منه!!..
بس اللي قهـرها هنا اسلوب الرجال المصري معاها .. من اول مادخلت ..
جوان تكلم نفسهـا :بهزء هالمدير .. وبطلـع!

اول ماوصلت ..فآجأها الكم الهـأئل من الخليجيين .. وخصوصـاً اغلبهم وااصح عليهم انهم خليجيين وضوح النهـأر ..
وقفت ماكانها ماتدري وين تروح ..شافت استقبال قدامها بس خافت يكون خليجي
بلعت ريقهـا .. واتجهت لـه .. :اكسكيوزمي!
رفع الرجال عينـه ..وتنفست جوان برااحه مو بخليجي ..:كان يو هليب مـي ..



دخل سامي عقب مادخن وخلـص .. جلس على كرسيـه .. وطالع سطام :اقول سطام
رفع سطام عينه عن الاوراق اللي معـه : آمـر
سامي:مايـامر عليك عـدو .. بس ابسألك معك سلف !
سطام عقد حواجبـه :سلف كم يعني؟
سامي:حول الـ 10
سطام :عشـر الآلف؟؟؟
سامي :ليه ماعندك
سطام ماحب يكذب عليه :والله شـف .. هو عندي هالمبلغ بس اني موزيـه لليوم اللي بحتاجهم فيه ..أعذرني
سامي:والحين ماتسميها حاجـه ..
سطام بـ شك:وشوله
سامي:محتـاجها يا أخي
سطام:وبترجعها؟؟..تراك قد اخذت مني ولا رجعت كانك تذكر ..
سامي:المسـامح كريم .. بعدين ابرجعها لك دبـل
سطام ينهـي المسأله :والله شف ان عطيتك ماراح ترجعهـا وبنتزاعل .. وان ماعطيتك بعد بتزعل ..فـ ألاحسن ازعل وفلوسي معـي
فهد:هههههههههههههههههههههه
سامي بـ قهر ورفعة حاجب وكنه يتوعد: آخـر كلام عندك
سطام ينزل عينه على ورقته :ولا عندي غيره ..
فهد:سامي ياخي في بنوك تعطي قروض .. ليه ماتتسلف من هناك احسن لك
سـامي : ........................"مارد "



وصلت في نـص السيب .. سيـب عريـــض مره .. على جنب في كم مكتب ..

- قود مورنـق!
التفت شفت واحد سعـودي .. واضح من شكله ومخارج الحروف عنده :هـلآ
استوعبت اني قلت "هـلا" ياربييييييه وش سويت انا
حسين :أكششـخ خليجيه .. من وين ؟
جوان :ير از يور مانجـر؟
حسين:ياشيخه اصير لك ماانجر.. بس من وين انتي
جوان:لو سمحت!..احترم نفسـك ..
حسين :إن شاء الله عمتي!..وش بغيتي
جوان:مكتب المدير .. هناك ..
وتـأشر على الباب اللي قدامها ..
حسين : اممممممم عندك موعد؟؟
جوان :وش عليك!..انت السكرتير ..
حسين:لا مب السكرتير .. بس اقولك اياهامن الحين اذا ماعندك موعـد.. ترا السكرتير ماراح يدخلك لو تناطحين السمـآ ..
جوان : شكـراً ع التشجييع ..
حسين:ههههههههههههههههههههه اهم شي قلت لك ..
جوان : لا إن شـاء الله .. ابدخــل !

ملاحظه ثانيه : في قصتي هـ المره راح نزيد جرعة الالم حبـتين.. =)


الجزء الخـــآمس..!





أبَدْ عآديّ ...!

وشْ بـ يَصِيرْ لآمنْضِآعتْسِنينّي !
...............................ضِآعتْ سِنينّي !
............. .................ضِآعتْسِنينّي!

عُمر فآنيّ .. بـأعِزيْترّبتيّ (فيَنيْ)


كانت تمشـي وهي لافـه الجاكيت الاصفـر عليها ..الشمـس بدت تغرب .. وبـدآ الجو يظلم .. ويبرد.. دموعها ماوقفت .. وصلت عند المطعـم القريب من الفنـدق وجلست على اقرب طاوله وابعـد طاوله عن الناس .. عدلت حجابها واخذت لها منـآديل .. مسحت دموعها
وهمست لـ نفسها : خلك قويه نوره .. مو أنتـي اللي تنكسرين عشان رجال لا رآح ولا جـآ ..


!.... حَزينة....!
لحظة المغــــًـربْ..}
تموتْ الشَمس مجبورةتكابر
ودها ترجعٍ
وتعطِي الناس من نورهـٍ
ترىهذا"أنا" بدونكْ
بنفسْ الشْكل
"والصُورة"

/

مسك يدها ونزلت راسها وهي تسـأله : وش كثر تحبني احمد؟
احمـد: كثـــر كل شي ..
طالعته :يعنـي مستحييل يجي يوم وتتركنـي صح؟
احمد بـ عيونه اللي كانت تطفـح "حب" : أكيييد .. مايفرقنـآ الا الموت إن شاء الله وهذا احنـآ مملكين وكلها كم يوم وتصيرين بس لــــي!

/
وقفت وهي بـ كوشتها تعدل فسـاتها الابيـض..ابتسمت بـ حب وهي تشوفه مقبل عليها ووراه ابوها واخوانها وخالها .. بس ماكانت تشوف الا هـو ..اول ماوصل عندها كان مبتســم وقال : يــآلبى هالخشه وهالوجـه
ضحكت وقالت له : ولك تــؤبرني هالشواارب !!

/




اخذت شنطتها وهي تسكر جوالها .. حطت جوالها بالشنطـه وقالت:اوك دكتوره انا طالعه ..أنتهـى دوامي تامرين على شي؟
د.أسمـاء: سـلامة ألبك حيـاتي .. وانا كمان رايحه!

طلعت من المستشفـى كله .. ورحت البيت .. اول مادخلت بيتنا سمعت صوت اختي جـود
- عبييييييييد اسكت ولا قسسم بالله بهالمركه على وجهـك
عبدالله:مب بيتك لحالك >اكره هالكلمه

اخذت جود الاب توب وتـوها بـ ترقى فوق
هيله :لحظه لحظه .. على وين عمتي؟
جود : أبقـرآ قصه ووأخوكم الملييح مايخلي احد في حاله
هيله :ودروسك ؟..ذاكرتي؟
جود:يـاليل ذا الدروس .. ايه خلصت
هيله:امداك؟
جود ترفع يدها في وجه اختها وتوريها الساعه:السـاعه الحين 8 .. امداني خلصت مذاكره وتحضير بعد
هيله:أمــــآ تحضرين كثري منها هذي
جود:وش قالوا لك ..مابعد زيّـت شعري عشان احضر ..
ابتسمت هيله:طيب خذي الاب ولا تطولين لاني ابيييه
جود:طيب

رقت جود فـوق .. وهيله راحت لـ أمها



كان جالس في صـالة البيت .. كانوا امه واخته أحـلام يتقهوون .. دخلت ملاك
مــلاك:هاااااي افري ون
ام سطام:وينك ماتنشـافين ..
احلام:ساكنه فوق
ملاك وهي تجلس وتاخذ الزمزميه وتصب لها قهـوه:مالتس دخل انتي بعد .. انا وامي نصلـح
ام سطام:اختـس التسـبيره يامال الجدري .. اخترميها
ملاك بـ دلع:لا والله .. تجلس تشببـتس علي .. ولا تبين ارد
سطام :اقول يمـه متعب وينه فيه؟
ام سطام:مدري عنه الظاهر ناايم
كان سطام بـ يعلق ..بس سكت ..
ملاك وهي تنزل فنجالها:آآآآآآآلله من هالقهـوه الزينه .. من مصلحها؟
احلام:امي
ملاك:كشششخه يمه تصلحين قهـوه..اثرك راعية بيت وسنعه
ام سطام:شكلـتس تحسبيني صديقتـتس
احـلام:هههههههههههههه
ام سطام:معد به بـني!

رن جوال سطام ..رفعه وكان المتصل رقم غريب .. حطه عـ الصامت وخـلآه جنبه
احلام:ليه ماترد
سطام:رقم غريب .. تلقيـنه واحد لعاب ولا شي
احلام:اها .. الا سطـام وش صار على رقيتك ..
أبتسم سطام:مدري والله الى الان ماقالـوا لي شي ..
ام سطام :الله يكتب اللي فيه الخيـر
ملاك:اهم شي الرااتب .. كم؟
سطام:هههههههههههههههه هذا همك؟
ملاك:افكووورس .. يالله بليـز
سطام مارد ..وقالت ملاك:مسسسسوي ماتبي تقول
احلام : يختـي الرجال مايحبون يقولون رواتبهم لـ احد
سطام:لاتخافين بـ يزيد .. يـاحبك لـ الفلوس انتي بس
ملاك:مب كثر نوير ..
احلام:اقول سطاموووو..ماعندك قصايد خبري عاشقها
أبتسم :مب قصايد قصــايد!..تقدرين تقولين طـرطيش
احلام:اللي هو .. سمعــنا
فتح سطام جواله ..:بوريك وحده .. توها جايتني وسـائط
احلام:اوك
سـطام : ـنـي لـقيـتـك بـ/ أغنيـة ..
لـ .. { أمـ كُـلـثـومـ
وَ كـنـي قـريـتـك في
روآيـة .. { شكـسْـبيـر
فـي كـل شـي أتـخَيـلـك
لآنـي ـآلـوحـيـد ـآللـي ..
عـلـى بـحـرك ؛؛ يـع ــومـ ]
وَ ـآللـي عـرف مرسـآهـ
فـي رحـلـةـآلـسـيـر
|| لـحـظـة حَ ـبـيـبـي ..
قـبـل يسبـقـنـي ـآلـنُـوومـ ؛؛
بَـ/ ضـمـكْ لــ صـدري
ليـن .. {تـصـبـح عَـلـى خ ـيـر !!

أحـلام:يــــــاكشخه والله منتب سهل
سطام:هههههههه .. حلوه
ملاك:مررررره ..سمعنا وحده ثانيه
سطام:اوك ..ولقـآ وحده".. قآلوآ هلـَـَـَي وش فيكـ
مآترقد الليل [ ؟! ]

ترى السهر مالهـ عواقبحميده,
كآنكـ مريض روحواعمل تحآليـٍـٍـٍل,
يشرح لكـ الدكتور وصفهـ مفيدهـ,

قلت انشدوا رآإعي آلرموشالمضآليل~


اليوم صآر الحل وآلربط بيدهـ
قآلوا:تحبهـ[ ؟! ]
قلت:بالحيل بالحيلّّ

مـلاك:يـــــــآهووووه .. ثانيه ثـانيه
سطام:تراك ماتنعطين وجه انتي واختك
احلام:وش دخلني؟؟؟؟
ملاك:هههههه
سطام:آخر وحده ..

فتح الرسايل مره ثانيه ..وتوه بـ يدور دق جواله نفس الرقـم اللي تو
سطام يقوم:بــــرب

طلـع وهو يضغط عـ الزر الاخضر
سطام:آلو
صوت بنت :أهليــن سطام
.. من هذي ..عقد حواجبه يحاول يتذكر صوتها .. بس ابد مايعرفها عشان يتذكرها ..:هلا مين معي؟
البنت بـ غنج :كيفك اول شـي
سطام أخـذ نفس لا يقوم يفقع وجهها : الحمدالله بـ خير بس من معـي
البنت بـ حروف بعييده عن بعض وكأنها تدخل هالكلمـه بالغصب في اذن سطام : مجنـــونـتك!
سطام:نعـم؟
ضحكت بـ دلع وهي تكـرر:إيه مجنونتك ..وش فيك مو مصدق؟
سطـام:أقول لايـكثر من انتي ومن وين تعرفيني؟
تنهد:ليه تستغرب ان عندك وحده تحبك .. واحد مثلك جميـل ورزه وجسـم
قاطعها هـ الوقحه قبل تكمل!..قال بـ برود :انتي الحين داقه علي تعلميـني اني زين..دآري!
حـس انها تستـانس على عصبيته .. قام ومثل دور البـآرد:المهم اخلصي علي وش تبين؟
بـ همس:أبيك انت ..يصلح؟
سطام نفذ صبره:يـــــاليل البعـارين .. شوفي ياانك حرمه قولي لي من انتي ووش تبين ولا بسكـر منتيب اكبر همي يـالله!
البنت :أممممممم ..قلت لك ..أبيك .. واحبــك ..يعني لما تجيك وحده وتقول لك احبك ..ترد عليها كذا؟
طلع سطام برا البيت .. سكر باب الشارع وأتجه لـ سيارته
سطام تنهد وقال بـ هدوء:أسمعيني يابنت النـاس .. ماأظن ان يهون عليك تخسرين ثقة اهلك عشان وناسة ساعه او اقـل .. تعوذي من أبليـس .. وسكري جوالك
البنت:حبيـبي سطام .. انا مستعده أخسـر عشانك كل شي .. انت تدري اني تطلقت من زوجي عشانك؟؟
انصــــدم ..:ايش؟؟؟؟؟
البنت:انا احبك ياسطام الله يخليك افهمني!..وريحـني انا الليـل ماأنومه ..لانك مو جنبـي ..
سطـــــام:................"مصدوم من الوقاحه وكل شي"
البنت:عـ العموم فكـر .. وترا اسمي اريج!..اخت فهد
وسكرت
رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 15, 2015, 05:01 PM
 
رد: رواية ثقيلة مزحة الدنيا للكاتبة عادي أنا الي أحبك




وقف قدام المــرايه وعدل جاكيته الاسود ..كان لابس بنطلون جيـنز وتي شيرت ابيض .. اخذ كاميرته اللي مايقـدر يستغـني عنها .. الشنطه وكل عدتها
نزل الدرج ..وهو نازل تذكر ان اليوم إجتـماع أمـه..امه جامعه الحريم عندها .. كل من هب ودب صار يدخل بيتنا في هاليوم ..
طلع مع باب ثـاني غير الباب الرئيـسي .. وراح عن البـاركنق عشان ياخذ سيارته .. وهـو مـاشي مايدري عن العيون اللي تراقبـه ..




يَآزينْ جَويّ يَومْ أطِالَعڪ../بـسِڪآت~

وَديْ بـ طِولْ العِمرّ .. !


[ سِآڪتّ ]


................وَ أطِآلَعڪ !


تِقطعْ عَيونيّ منَ عيَونِڪ مسِآفاتْ


وَ ألمِسْ عيوْنيْ فيْ يَدينڪ وَأضِيعڪ


مَرآتْ تَبعدنيّ وَأقِربڪ مِرآتْ


.................. مِرآتْ


.......مِرآتْ


وَ دي مِرآتْ أحِسْ بـلَذتِڪ وَ أتِجرعِڪ






كانت جالسه عـ المرجيحه .. وتهـزها بـ شويش .. وهي تناظره يمشـي ..
أبتسمت من قلب وهي تشــوفه
همست بينها وبين نفسهـآ : رجع بدر واخيـراً.. تكحلت عيني بـ شوفته ..الحمدالله!

الاســم/ مرام يـاسر الـ"......"
العمـر/20 سنه
الشهاده/ طالبه جامعيه تخصص إدارة اعمال





طلعت من غرفتها ..ماسكه ظهرهـا الحمل متعبها حيـل بس وش تسـوي .. جلست عـ الكنبه حقت الصاله .. جتها رساله عـ الجوال فتحتها
لبيــــﮧ / . .
{ لبيــــﮧ / . .
{لبيــــﮧ / . .يـاشوقــلجلڪ دعـــاني
أجــيڪ و أشواقــيي تقــول {لبيــــﮧ . . .
.......................{لبيــــﮧ . . .
............ {لبيــــﮧ . . .
{ لبيــــﮧ . . .

جنبـڪ يصيــر العمــر لـﮧ طعــ0ـ
ثـــانـي . .
أحـسب قيمـــﮧ الــؤقــت و أحصيـﮧ }. .
لا جـاد وقــتيب اللقــى لو ثــواانـي ..
cـندي تســاوي
...................(ڪل )
............................... cـمري ثـوانـيـﮧ

المرسـل>>حبيـبي سعود

أبتسمت بـ حب .. وش طاري عليه ..
لحد يستـغرب هذا سعود عليه مسكــات .. صدق من شبـهه بـ الاطفال
دورت في جوالها رساله تناسب .. وهي تدور جتها رسـاله
فتحتهــا

مشتـآ آ آ آ ق صدقني ..

لـ عـطفك و راجيك !

{ أرجوك ,,

لاتكسرعيوني بـ فرقاك
رغبهـ طفل كلي
يحبك و يغليك "
كنك حنان الأم ,,
والجنةأرضاك !
ياشيـخ ماهو هين
انسى واخليك ..
بمـوت أنـا
إذا
[ القلبينسـاكـ ] !

المرســل>>حبـيبي سعود

أبتسمت ..وتطورت هالبسـمه لـ ضحكه .. رجعت تفتـح الرسـآيل تبي ترد له .. بس رن مره ثـأنيه ..
رسـآله جديـده!
فتحتـها
اسكن وسـط عمـري
ولك مني ( وعد ) بـ اني
~ أشيل ~ الهم من صدرك
واضمّه فيحضن قلبي ..!
| بـ داوي | لك انا جراحك
وبهدي ~ فرحي ~ لـ أحزانك
وبخليجرحك اللي فييك
يقول | أبعـد أنا ما أبيك |

مب صــآحي هالانسـان فييه شي .. مسكت الجوآل وضمته لـ صدرها.. تنتظر رساله جديده .. بس ماقدرت ودقت عليــه

ردت وبـ صوته ضحكه:ههههههههههههه هلا!
ديمـه:يـاشيخ احبك !
سعود:شلون يعني تحبـيني .. ترا انا إنسـان ما أرضى الا بالحب الشريف العفيف الطاهر
ديمـه:هههههه حـالتك صعبـه ..
سعود:وش رآيــك؟؟..حسيت اني اشتقت لك وقلت ارســل لك
ديمـه:كل ماجيت ارد رسلت بس بقولك أيـاها ..
سعود عقد حواجبه:تقولين ايش؟
ديمـه:برد ..حافـظه بيتين كذا ..أهدِيتِنِي–{وٍوٍردهـ..~~
وأهدِيتِ لِك–{قَلب..!!
بينِي وبينٍك..
وٍوٍردٍتٍك كَآنت–{أحلَى..!!
سعود:هههههههههههههههه .. يـأحبني لـتس مير
ديمه: قـل آمين
سعود:آميييين
ديمـه:الله لا يحرمني منك !
سعود: ولا منك يـــــارب .. "قال وهو يحك راسه"..يختي كلهم يعـايروني
ديمـه:من يعايرك بس وانا امعط شعره
ضحك:اخويــآي .. يقولون مب مرتك امك ولا البيـبي سيتر
ديمـه ضحكت لانهم صادقين:ههههههه .. قل لهم انتوا غايريين !
سعود:أقـول حيـاتي
ديمـه:لبيـه
سعود:مسـافة الطريق طيب؟
ديمـه:اوكـي انتظرك

أبتسمت .. وضمت جوالها .. وهـي تتذكر كل لحظـه عاشتها مع سعود .. رجعت تفتح جوالها .. وتقـرا الرسايل ..تذكرت إن هالنوع من الدلال والحب ماكانت تلقـآه عند اهلها .. وأخوانها الـ 2

/

- يـاأخي خذها انت انا عندي عيـال وحرمه
اخوها الثاني:طيب انا ومرتي نبي ناخذ راحتنا .. خذها انت تكفـى!
الاول:طيب تقدر تستفييد منها .. شف لك حل المهم خذها تفكـى
الثـاني:طيب شف انا عندي لك حـل ..أسبوع عندي وأسبـوع عند .. اعتقتد كذا فييه عدل
الاول:حلــــو!

/

- اسمعـي كل بيت له قوانينه !..اول ماترجعين من الجامعه تنامين لك شوي ثومن تستلمين شغل البيت مع الخداامه .. مب كل شي يصير عـ الشغاله
طالعت في اخوها تستنجد فيه..لكنـه قال بـ عدم مبآلاه وهو يطالع الجريده:أسمعي كلامها يـاديمه!..هذا النظــــــآم
/

- اسمعي طول هالاسبـوع اللي تجلسيينه هنـا..ياويلك سامعتني ياويلك ان شفتك برا غرفتك!..والاكل يوصل ليييييين عندك!
ديمـه بـ قل حيله:أن شاء الله

/

هالايـام كلها راحت من يوم راحت عند سعـود .. منقذهـآ من اخوانها والمسميـن بـ"عزوتها" ..
رجعت بـ ذاكرتها لـ اول ايام الملكه
/

- ديمـه حياتي خوفتيـني عليك .. وش فيك ؟
ديمه تسمح آثر دموعها لا يشوفها عقب ليـل طويل من البكـي:مافيني شي .. "ابتسمت بـ مرح"..تفضل جـوآ
توها بـ تدخل بس هو مسك يدها ووقفها.. لفت له كان يطالعها بـ تفحص:تبكـين صح؟
هالسـؤال خلها فكها السفلي يرتجف .. كانت شفايها ترتعش بلآ شي ..:لآ
هـي قالت لا من هنا .. ودموعها تفجرت من هنـا .. مسك يديها الـ2 ..
سعود:علميـني وش فيك
لكنها كانت منزله راسها .. تحاول تسكت .. بس يمكن وجوده يحسسها بـ الامان .. او يمكن تبي تتدلع شوي .. قرب لها وضمـها لـ صدره ومسح على شعرها :ديمه الحين تقولين لي وش فيك .. ولا ترا والله معد اقبـل عليك
وخرت عنه بـ حيّـآ .. ومرسومه على ثغرها ابتسامه:اتدلع .."طالعته"..عادي
أبتسم:لا اللي فيك مو دلع ..يالله عاد ترا بديت استحي من كثر ماأقول وش فيك
ديمـه:ههههههههههه .. سعود صدقني إن حسيت اني مسـتعده اقول .. صدقني بـ أقول لك !
سعود :بعتـبره وعـد!
ديمه:ههه وعـد!

/

صحاها من سراحانها صوت الباب وهو ينفـتح .. دخل سعود وسكر الباب وراه .. دخل الصاله وهو يحط المفتاح في جيبـه : السلام عليكم
ديمه ماسكه كرشتها:وعليكم الســــلام!
سعود:أخبــار ولدي الحبيب !
ديمـه:هههههه تراك وااثق انه ولد
سعود يجلـس جنبها .. وينزل راسه عند بطنها ويسمـع .. قام يهز راسه كأنه يسمع شي يقول البيـبي ..:إن شاء الله بقـولها..ابششر وانا ابوك بس انت لا تضرب امك الله يعافيك وتشوت .. ترا مايمدحون التشويت في بطون الحريم!
ديمـه:هههههههههههههه
رفع راسه وطالعها:شفـتي!..يقول قـل لـ مرتك تراني رجال!
ضحكت ديمـه: آلله من الفقش!..طيب رجال رجال! ..
عدل سعود جلسـته وارتخى ع الكنبه .. فصخ شماغه وهو يرخي راسه بعد ..لفت له ديمه:وش فيك تعبـان!
سعود:لآ .. بس أتليّـن شويتين
ديمـه مالت لـ تحت ..عشان تفصخ جزمة سعود .. لكن سعود وخر رجله بسرعه : وش تسوين؟؟
ديمه رفعت راسها وهي شيل شعرها عن وجهها : افصخ جزمتك .. وش فيك؟
سعود:لآ !..وش تفصخين جزمتي! .. انتي مابقـى لك الا ششهـر وتولدين .. شلون تهزعين كذا
ديمـه:طيب انا اخدك .. انت تعبـان
سعود:اذا تبين تخدميني .. لاتفصخينها ..
ديمـه:إن شـاء الله !.الا جبت الاغراض من الصيدليه ..
سعود نسـى:أي اغراض؟
ديمه :يوه سعود .. الاغـراص اللي وصتك
سعود يتميلح:لا يـاقلب سعود .. نسيت!
ديمـه:داريه..هو انت ماشاء الله ذاكرتك اصليه
سعود مسوي زعلان:تحمــدي تراك حامل
ضحكت ديمـه:ههههههههههههههههههههههههه




◙◙◙◙◙


نزلت يدها عن شعرها وهي تأفف .. من ساعه وهي تحاول تصلـح فيه .. لفت راسها تشوف شعـرها كانت الشعره حقتها قويه وثقيله .. ويجي كيرلي طبيعي .. كان طويل يوصل لين نص ظهرها..بس مع الكيرلي يوصل للتحت كتفها .. آخر شي قررت تجيب السيرآميك تستشـوره .. تعبت من شعرها الصعب ..

نجـلا تكلم نفسها: كن ماوراي الا انت!..
اول ماظبط شعرها .. اخذت شنطتها مربعـة الشكل وكبير شوي .. لبست عبايتها .. وطلعت ..
وهي ماشيـه صادفت مرة ابوها .. طالعتها من فـوق لـ تحت : على وين إن شاء الله ..
نجـلا:بروح لـ خجل
ساره:الا قولي تهيتـين انتي وهي كن ماوراك رجـال!.."رفعت اصبعها فـ وجه نجـلا"..اصبري علي ان ماكشفتك يانجلا..على بالك ابوك مايدري عن سوايـاك
نجـلا:أي سوايـآ انتي ..تستهبلييين؟
سـاره: لاتنسين ان علاقتك مع ابوك ممكن تنعـدم بـ إشاره من اصبعي الصغير .. فـ عشان كذا اعقلـي يانجـلا
نجـلا ترفع طرحتها لـ شعرها:أقول مع السسسسلامه!

وطلعت


◙◙◙◙◙

فــــــي بيت فهد
- وش فيـك سرحان!
سطـام التفت لـ فهد: ابد .."يصرف"..اهوجس بالشغـل
سـامي :إييييه وش عليك ترقيت !
سطام:لا والله هالترقيه لين الحين حبر على ورق
فهد:الا على طاري الشغل دريتـو ان في زيادة رواتب!
التفت سطام:وش دراك؟
فهد:العالم كلها تحكي ..
سطام:طبعـــوا الخبر؟
فهد:لا .. بس كلاً يدري .. ليه ماتدري
هـز سطام كتوفـه ..غريبـه! ..
سـامي:اقول فهيداان.. ماعندك فلم ولا أي شي
فهد قـام:الا ذكـرتني ماخذ من اختي فـلم إنمـــــآ إييييه
قام عشان يجيبـه .. فهد اول ماقال اختي ..دق قلب سطام .. حس كن احد مروعه
سامي:وش في لونك انقلب؟
سطام:هاه!..لا ولا شي ..
رن جوال سـامي ..وهو قام:دقاايق ..
وطلـع برا الملحـق .. جلس سطام مع نفسـه وش يسوي بهالمصيبه اللي حلت عليه .. وتـوه يفكر بـ مصيبه الا تدخلت عليه مصيبـه ثانيه

- أهليييين سطام!
سطـام طارت عيونه من اللي شافه دخلت عليه بنت لابسه فستان حرير ومبيـن معالم جسمها..بلـع ريقه وده يصـرخ عليها ..ويخاف يدخل فهد ويشوفهم كذا ..
أريج:سطـام حبيبي وش فيك...فكرت باللي قلت لك عليه
سطام منزل راسه :الله يلعــنك ..اطلعـي براااا
أريج:سطام بليــــز انا قلت لك افهمني والله احبك!

رفع سطــام راسه ..لان طرف ثالث دخـل!


كان سـامي!.. ويطالعهم بـ ذهول .. يناظر اريج اللي اول مادخل التفت له ..وطلعت هروله .. شوي وارتسم على ثغـر سامي إبتسامة سخريه!
سامي وهو يجلس:اخت خويك يـاسطام..قويه ترا!
سطام يحـس مايدري وينه فيـه ..وجهه صار احمر من اللي قاعد يصيـر .. وقلبه يدق ويحس انه في لحظه ممكن يوقف ..لف على سـامي:وش قلت؟
سـامي:اقول انها قويه تخوون ثقة خويك اللي مدخلك بيـته
سطام بـ إنفعال :أسسسسسسكت!..انت ماتدري وش اللي صاير عشان تجي تتهمني
سكت سـامي .. ولا رد وكأن كلام سطام ماخش مخـه .. وهذا اللي قهـر سطام
سكــوت سامي!

- آسف شباب تأخرت عليكم

سـامي بـ دقه: لا في نااس مبسووطين يوم رحت .."وطالع سطام"..على قولتهم يلعب السبلـه!
طالعه سامي وهو ماسك السي دي:ها؟؟
سامي:اقول شغـل الفلم بس ..

◙◙◙◙◙



كانت تنزل من الدرج .. وهي تعدل البالطو حقها .. شـافت ام حسن الخدامه والمربيـه .. الام لهـآ .. كانت ترتب السفـره
جوان:ام حسن ..مادق عمي؟
ام حسـن:لاءه.."وهي تحط صحن الفاكهه كـ آخر شي ع السفره"..مش حتآكلي
جوان طنشت سؤالها:وش رايك ادق؟
ام حسـن:على عمك؟
جوان:نو!..ع الشغـل
ام حسـن:اممممممممم هو أل لك الاتنيـن .. اصبري شوي
جوان:اوكـ..ارودي اليوم الاحد مابقـى غير يوم واروح لهم!
ام حسـن:حـ ننزل السوبر ماركت..نشتري شوية حاجات
جوان:وش عندك؟..حاجات ايش؟
ام حسـن:اغـراض البيت
جوان:أهـآآ
ام حسـن:يالله ..كـوولي!
جوان اخذت لها فطيره:لا بطلع ..أغير جو شوي

◙◙◙◙◙


جلست على الكنبـه وتسند عليها ..راسي بـ ينفجر من التفكير مدري وش أســوي .. وشكل احمد وهو سكران في راسـي ماراح .. ولو اغفـى اشوفه
ماكنت متوقعه ان اللي اشوفه بالمسلسلات راح اشوفه عـ الواقع .. ولا وفي مين في زوجي
سمعت صوت الباب .. وقفت ..مدري من الروعه .. او ايش .. قلبي بـدا يدق
دخل وهو يـترنح .. كان يغني بـ لسان ثقيييييل .. هذا هو من يسكر يجلس غني وهذا هو الشـي اللي يقهـر ..
كان لابس جينز وقميص أبيض مفتوح وطالع صدره ..طالعها من فوق لـ تحت .. كانت لابسه بدي وردي وبنطلون بيجاما حرير .. ورافعه شعرها
احمد:أنتـ..انتي نوره ولا؟
نوره شوي وتصيـح:أستـــح على وجهك يـــا أحمد!
تقدم لها .. ومسك شعرها وجـرها له :أسمعـي حبيـبتي !..راح تنزلين معآي الحين ..تجربيييين الحيـآة الصححح!
نوره مسكت يده:آآآآآي اتركني ولا قسم بالله ياأحمد بـ تندم
أحمـد:ههههههههههههههههههه مابقى الا هي بعد .. تهدديني؟ .. بس شوفي حياتي انا بعلمك الحياه شلون .. راح اعوضك عن كل سنوات الحرمان اللي عشتيـها!
أخذها مع شعرها وجرها ورآه كأنها "كلب" وانتوا بـ كرامه .. ولا هو حاس أصـلاً بـ شي .. وش تنتظر من واحد سكــرآن ..
نوره وهي تمسك الباب وتصررخ:احمد احمد خلنـي..احمد حسسسسسبي الله عليك !
وقف احمد ونزل لـ مستواها ..حط اصبعه عند فمه:اوووووص!..ولا كلمه يابنت الذين ..
جرها وراه ودخل الاصنصير .. تركها وقاامت حاولت تفتحه بس بعدها عنـه .. نوره وهي تصيـح بـ شكل يقطع القلب:وش تبي مني ..فوق انك خربااااان تبي تخربني؟؟
أحمـد:أنــا ماأخربك ياقلبي انا أفتحك عـ الدنيـا .. تخلف يااخي انتوا يالسعوديين حارمين نفسكم
نوره بـ حقد وهي بين دموعها:هذا الديــن يامتخلف.. مو سعودي ولا بنقـالي

على انه كان يترنح وهو يمشـي وكل شي فييه ثقيـل ويحس بـ ثقل في أنه يشيل نفسه بس كانت عنده القوه الكافيه انه يجرها ورآه ..
اخذها مع يدها ..بس هي تركته بـ قوه:ماراح أجـي يالوااااااطي!..مو انا اللي تجرني على اشياء زي كذا
احمد بـ سخريه:اقول ياشريفـة مكة .. امشي بس .. ولا بمشيك انا
نـوره:سوو اللي تبي ماراح اجي معك .. رح أخــرب لحالك ياحمــــار
مسكها مع شعرها :انــا حمآر يالـ...

وقـام يسب .. صدق من قال ما تعرف معدن الشخـص الا إن سافرت معه .. وهذا هو احمـد يظهر على حقيقته ..
جرها معه فاللوبي والناس تناظر .. نوره حالها يليّـن الصخر ماتدري تفك نفسها ولا تغطي نفسها لانها لابسه بيجامه ولا كانت ساتره بـ ما يكفي ..
نوره:أحمد..احمد الله يخلييييييييك اتكرني خلااااص سوو اللي تبي بس خلنـي!!!
احمد رماها ..وقـال وهو رافع يدها اللي بـ يالله تثبت ..لانه الحين فااقد التركيـز ..:شوفي يابنت الفقـر .. أنا رجال اهم ماعلي ونااستي ووناسـة ربعي ..واللي احبهم .."نزل لها وقرب لها"..وانتي من اللي أحبهـم ..فـ أبي ونااستك صدقيني ماراح تندميـن!..وبتشكريني يوم من الايـام!


- وش تســوي يـا أحمد!
طالعت نوره فالرجال اللي ماكان احسن حال من احمد .. كان فـ يده شرآبيـن ..
احمد لف لـ خويه:هـلا والله ريـاض .. هات اللي معك ..

مد رياض صديق احمد ..الشراب ونوره تناظر وترتجـف ..جلس احمد .. وتعمد يجلس على رجولها عشان ماتقدر تقوم .. عطاها احمد كاس زجاجي جواه شراب لونه مثـل عصير التفـاج ..أبتسم :ترااه من الانواع الفـآخره .. الحلو لك يـا حلو
نوره ترتجف وتناظره وتنــاظر الكأس ..قالت بـ خوف:تخليني اشرب هذا يا أحمد؟
احمـد:ههههههههه .. عاادي ليش انتي معقده يختي؟..الناس وصلوا القمـر وانتي توك
ضربت نوره يد احمد وطااح الكأس ..وانكب اللي جواه .. طالعه احمد بـ غضب .. ضربها مع راسها:يـــاحقيره!!!! .." ونادا ريـاض " ريياااض هات الثااني ..أبييييه مركـز خلها تسكر!!..معد تشوف شي ..
مد رياض لـ احمد الكأس وهو مبتسم .. والوضع معجبه ..
صرخت نوره:وخــــــــروا عني .. احمد وخـر .. خلـ.....

- يـا أخي انت ماتستحي على وجهك؟؟..خااااااف ربك يـــا أخي
أحمد رفع راسه شـاف رجال:خير إن شاء الله !!!
الرجال كان واقف ومعصصب .. ووراه بنت واضح عليها الخوف ..وماسكه يده متحجبه شكلها فالـ 18 او 19 ..اما هو يعطي عمره عـ الـ 30
وقف احمد :رياض امسك نوره خلني اتفااهم معه
رياض: Come to your father
قرب رياض ومسك يد نوره ..أقشعـر جسمها وكل خليه داخلها هااجت :أبعــد عني .."التفت لـ رجال"..الله يخلييييييك لا تتركني

احمد:خيييييير اخوي؟
الرجال:يـاأخي خااف ربك .. ماتستحي على وجهك تجرجر وحده من محارمك كذا ..
طبعا الرجال مايدري انها زوجته ..
احمد :امنعـني
كان الرجال اقـوى جسم و اطول و اعرض.. واحمد حتى كان سكرآن .. دفه وطااح عـ الارض .. وبعد ريـأض اللي كان مقرب من نوره .. ونوره تحاول تبعد عنه .. بعده عنها بـ قوه ..
قربت لها البنت ..كانت لابسه شـآل وغطت نوره فيه ..
البنت :سوو لك شي؟
نـوره وهي تتقطع من البكـي:لآ ..
الرجال:وين غرفتك .. لاتنزلين من السويت لحالك
نوره بـ حزن ينهـشها:هذاك ..اللي كان يجبرني اشرب .. زوجي
شهقت البنت :زوجـــك؟؟؟؟؟؟..
الرجال مب اقل صدمه:طيب وين اهلك؟
بكت نوره اكثر:ماقلت لهم ..بيخافون علي
الرجال:مب عذر .. لازم تقولين لهم
نوره:اقولهم عشان تتقطع قلوبهم؟؟...ماعندهم فلوس يرجعووني .."مسك يد البنت"..تكفييين رجعوني الرياض..والله ادفـع اللي تبييينه بس انا ماأعرف اول مره اركب طياره هالمره بس .. والله لكم اللي تبووونه
التفت البنت لـ الرجال: وش رايك إبراهيم ..
إبراهيم قام:مانقدر نرجعك اختي ..
نوره لمت نفسها وغطت نفسها بـ الشـال ..ولا قدرت تنطق بـ حرف اول مره تتعرض لهـ المذله ..
البنت:ليييه طيب
إبراهيم:انتي تدرين يـا روان اننا جايين هنا عشان ريـان .. ولا نقدر نتـركه عشان نرجعها ..
روان:بس .."تنهدت وطالعت فالبنت"..تعالي معآي .. والله امي بتحبك ..
هزت نوره راسها وقامت :مشكوره يــــا.....
روان تقوم وراها:روان .. وانتي؟
نوره: ..نوره..مشكوره ياروان ..بس انا برجع للسويت ..
روان:طيب اذا رجعنا وخلصنا من علاج اخوي رجعناك معانا والله!..
نوره أبتسمت:لا ماراح ارجع الا مع زوجي.."بـ سخريه"..خبرك شهر عسـل وش بيقولون عني الناس ..


◙◙◙◙◙
رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 15, 2015, 05:01 PM
 
رد: رواية ثقيلة مزحة الدنيا للكاتبة عادي أنا الي أحبك

فـ اليوم الثـاني..!

وانا طالع من مكتبـي ..كنت رايح لـ مكتب المدير لأن توه يداوم..دخلت عليه
- السـلام عليكم
المدير بـ ملامح جامده:هلا سطام تفضل اجلس
جلست وانا متوتر..وجهه مايبشر بـ خير..:سم طال عمرك
المدير:طبـعاً ياسطام ياولدي..انت تدري بـ موضوع زيادة الرواتب
أبتسمت :أيه ادري..
المدير: الموضوع ماكان اكيـد..وبعدين انا علمتك وقلت لك ان الموضوع سـر
سطام:ايه وانا سويت مثل ماقلت لي..ماقلت لـ احد
بـ عصبيه:وانا اشووف العكس..الخبر منتشـر بـ الشركه كلهاا..والكل يدري
سطام: بس طال عمــ....
المدير:سطـام..انت من احسـن الموظفين اللي توفظـوا عندي بـ الشركه..وأسمح لي انا..
قاطعته :اسمعني ياعمي..انا ماقلت لـ احد مستعد احلف لك..صدقني
المدير:يعني محد يدري الا 2 فـ هالشركه..معقوله نادر ذراعي اليمين هو اللي قايل لـ الموظفين؟؟..مافي احد غيرك..انا لازم أ...
قلت وانا ادعس على كرامتي خايف انه يطردني من هالشركه..:انا اللي اصرف على اهلي ترا انا على الله ثم على هالراتب
المدير:انا ماراح اخصم من راتبك..بس انـسى الترقيه ياسطام
سطام :بس صدقني..انا ماقلت لـ احد
المدير:آسف انا مقدر ارقيك..بس انت خيبت ظني ياسطام
سطام:انا قلت لك قبل..صدقني انا ماقلت لـ احد حتى اهلي
المدير:انا ماعلي الا من اللي اشوفه قدام عيوني..تقدر تتفضل الحين
قمت وانا مب مستعد انزل كرآمتـي لـ الارض واجلس اترجـا فيه..رب العالمين معي وانا مظلووم.. يمكن بعضكم مايشوف فيها تنزيل من الكرامه .. بس انا إنسـان كرامتي حسـاسه جداً..
ويمكن ربي صارفني عن شي..وهالترقيـه مو من صـالحي..

دخلت المكتب .. وشفت وجـه سـامي
ماسلمت ولا شي .. مااالي خلقه من بعد أمـس هالحثاله !.. يشك فيني ويحسبني من نوعيته ..ولا اكلم مين ..اخت فهد ...أعــــز أصدقاااي

◙◙◙◙◙

كنت ماسكه شنطتها الغـوتشي وتصلح معطفها بعد مانزلت من السياره .. صلح حجابها ..ودخلت الشركه ..
مشت لين وصلت الاصنصـير .. وهي تحاول تنظم عملية التنـفس عندها ..ذكرها الشعور بـ أول مره دخلت فيها جامعة أمريكـا .. واول يوم لها فالمدرسه .. كل شي جديد عليها .. الحين هي جديده على هـ الشركه ويمكن ماتتوظف .. هالشي فـ علم الغيب بس هي دعت ووصت ام حسن تدعي لها ..

Where are you goingطالعها السكرتير ..وقال بـ اسلوب ينرفز:
جوان:
I have an appointment with the
Director
السكرتير:انتي جوان عبداللطيف؟
جوان:يسس ..

رفع السكرتير .. ودق كم رقم ..:آلو...عمي اللي أسمها جوان عبداللطيف يـت!..أدخلها؟...إن شاء الله .."صك السماعه"..تقدرين تتفضلين

دخلت جوان وهي تجمع نَـفَسها .لمت اوراقها...فتحت الباب .. شافت مكتب وسيـع وفخم .. وريحة عطر رجالي تفوح فالمكان ..دخلت سكرت الباب وراها ..لقت واحد متسند وقدامه شاشة الاب بوت وأصبعه السبابه والإبهام ماسك ذقنه ويقـرآ شي بـ إنسجام .. وقفت جوان وهي تطالعه ماتوقعت بـ تشوف واحد توه شباب
جوان:قود مرونـق
طالعها "فيصل"..عقد حواجبه ..:هـلآ
دق قلبها أكثر من اول..نظرته ترووع هالإنسآن ..شلون عرف انها عربيه ..حتى شكلها مايعطي أساساً ..
سند نفسه عـ الطاوله ..وأشر ع الكرسي بـ يده:تفضلي اخت جوان!..ولا انا غلطان؟
تقدمت جوان وجلست:لا ..جوان عبداللطيف الـ"......"..
فيصل:طيب؟..وش اقدر اساعدك فيه؟
جوان طالعت اوراقها وحطتها عند عالطاوله:انا جيت هنا وقدمت على وظيفـه .. ورفضوني بدون سبب مقنـع
اخذ منها الاوراق القـى نظره سريعه .. ورفع عيينه لها:شلون بدون سبب مقنع؟
جوان:يقولون ماعندك خبره
فيصل:طيب؟..إحنـآ طالبين خبره اقل شي 5 سنين .. وانتي اصـلاً توك متخرجه
جوان:طيب لـ كل قاعده شواذ .. انا اعرف انجليـزي .. وكمبيوتر .. وتخصصي يناسب الشغل هنا
فيصل ماقدر يمسك نفسه:هههههههههههه
جوان استغربت منه:وش اللي يضحك؟
فيصل: لاتنسـين ان إحنا بـ أمريكا يعني الكل يعرف انجليزي
انحرجت منه .. صدق والله رااحت عليها هالنقـطه:طيب وش قلت
فيصل:والله يــامدام انا مقدر أسـوي لك شي .. انتي ادرى بالقوانين
جوان:اولاً انا ماني مدام .. ثـانياً وش قوانينه هذي انا ابي اكسب رزقي
فيصل :طيب .. خلي أوراقك هنـا .. وإن شاء الله راح نشوف لك .."أخذ كرت من صفة الكروت الموجوده "..هذي أرقام الشركه كلها .. اتصلي بكره
اخذت جوان الكرت :وراح تقبلوني
فيصل حط ملفها على جنب ورج لـ الاب:مدري ماأوعدك
جوان:أوكي .. ثـانكس!

طلعت

◙◙◙◙◙


انسدحت وانا آطـآلع السقف.. وكتابي على صدري..آآه ياقلبي..ليش يامرام تحلمين بـ شي بعيد بعيييييييد .. ولايمكن تملكيــنه .. شي يمكن نجوم السمـآ اقرب لك .. نزلت دمعتـها.. حب من طرف واحد..وأصعب شي ان الطرف الثــآني مايدري عنك..هو ياليته يدري اصـلا ان في وحده فـ الوجود اسمها مرآم ..
وتحبـــه تحبــه تحبــــــــــــــــــه!!!!...
تذكرت شكله يوم كان يكلم احد من اصدقـآه .. لين ابتسم ياربي ..احس بـ يغمـى علي.. ولا ضحكتــه ..يمكن انتوا اذا سمعتوها تقولون شينه ضحكته ووش معجبك فيهـآ..بس يقولون القرد فـ عين امه غـزال..هههههه بسم الله عليه مو قرد بس..

- مـرآم .. تذاكرين ولا نايمه
قمت وانا امسح دمعتــي..حالتي صعبه .. :لا يمه اذآكر..بس الظاهر نمت شوي
ام عبدالله : ماتبين تاكلين
طالعت ملزمتي..:لا باقي لي كثير
ام عبدالله :لعد تنومين الله يعافيك .. خلصي عشان تنومين معد الا خير
طالعت الساعه بدري والله :ان شاء الله



◙◙◙◙◙



مسكت وحده من القــدور وجلست تطـق..:اشب جمــري على جمــره ..واذوووب كلي على كلــــــــي..الحب ماصآر من نظره ..

- بس بس بس!!!!!!!!...أرحمـيني وراحمي نفســتس!
ضحكت وانا انـآظر وجه امي المعصـبه:طربـــــآنه!
ام مشـآري:يـ الله انستــبي الغـدآ ابوتس هالحين بـ يجي
مـلآك:يمـه احيانا احس نفسي شغاااااله
ام مشـآري:اقول لايكثر هرجتــس..
وطلعت

مسكت المـلآس وهي تحلطم:لاحوووووول..وش ذا القرف..لوهم يعطووني راتب ..والله لـ أشتغل بس..إفففف.."ولفت تحرك اللي فـ القدر"..ياربييييييييه !!!..متى اخلص الجامعه وأتوظف واشتغل زي النــآس..

- قامت تحلطم الشــغاله
لفيت ..:ع الاقل انا احسسن منك يـ العااااااطل
متعب مايدري وش يقول:على تبــن!!!!...
مـلآك تكمل اغنيتها اللي خربتها امهـآ:يـ اللي عشقتك ابي العشــره..والله ابي عشرتك يـ اللي..
متعب:اشتغلت الطقــآقه !!..صوتك بـآآآيخ !

طلع متعب عن اخـــته وآتجـه لـ الصـآله..وهو داخل كان ابو سطام جـآي
ابو سطام:لآ إلـــه الا الله .."شاف متعب اللي تقدم وحب راسه"..يـاهلا والله وغلا بـ ولدي متعب
متعب:وينك يبـه ماتنشااف..هالمره زودتها فالمزرعه ترا اشتقنا لك
ابتسم ابو سطام ..وهو متجه لـ الصاله بـ يجلس:أبد ياابوك .. بس ضايقن صديري شوي..اختك نوره لها فقده والله ..

- لا والله ..وانا يعني مالي فقـده؟؟؟
ابو سطام:عاد انتي يـارفلا شي ثاني
ملاك تحط يدها على فمها ..يقالها مصدومه:رفـلآ؟
متعب:روحي جهزي الغـدى بس؟
ملاك تجلس ع الكنب:قلت لـ الشغاله ...مالي خلق

- السسلآم عليكم!
الكل :وعليكم السلام
ابتسم سطام يوم شاف ابوه راح وسلم عليه:هلا والله يبه تو مانور البيت
ابو سطام :منور بكم ياولدي..الا انت وش اخبارك.."وبـ همس له"..مع امك؟
ضحك سطام بـ عذوبه:هههه ..نزقح ..
أبتسم:ههههههه تحمل وش نسوي .. الجنه تحت أقدام الامهات
سطام:وهذا اللي نسـويه
متعب:يبـه أبشرك سطامووه ترقـى
ابو سطام بـ فرحه وعلى دخلة ام سطام:لا عاااااد ..ألف ألف ألف مبرووووك ياسطام
سطام:بس
ام سطام وهي تفرش السفره:بعد حـييّ هو .."وناظرت متعب وملاك"..في ناس لاشـدوا حليهم يلقوون كل خير .. بس في نااس عجازين
ملاك تناظر متعب:ننسب إنّـا صح؟
متعب:شكله والله
سطام يتغصب الابتسامه:بس ..بقولكم شي ..
ابو سطام تقدم عـ السفـره:رح غسل يدك .. وتعال كل ثومن قل كل اللي تبي

◙◙◙◙◙

- هـلا والله بـ جوان
ارتـاعت ..ولفت لقت حسين:بسسسم الله شلون عرفت اسمي؟
حسـين:ههههههه .. لاتنسين انك تركتي اسمك عند السكرتير
جوان:وش بغيت؟
حسين يحك راسه:لا بس بـ سلم!..اشتقت اتكلم نجدي مع احد
جوان:لا يـأشيخ!
حسين:هههههههههههههه
جوان وهي تكذب:اوكي انا مستعجله .. لازم اروح

وأتجهت لـ الاصنصير!

◙◙◙◙◙

حطت الملعقه عـ الصحن:وش قلت؟؟
سطام وهو يناظر صحنه:بس صدقيني يمـه والله اني مظلوم
متعب عصب:ماعليك منه هالنـــــادر!..انا اوريك فيه بـ دعسه بسيارتي
ابو سطام :وش تدعسه انت ووجهك .."ناظر سطام اللي كان ضايق صدره..وحط يده على فخذه"..لا يضيق صدرك يـابوك!..انت مظلوم والله مايضيع حـق عبد!
ملاك:والله انه يقهــر..
ام سطام:الا زااد انت وراك تعلم!!!..يعني ماتقدر تصبر لين ينشرون الخبر
سطام:يمـه انا ماقلت لـ احد ..حتى فهد خويي..أصـلا نااسي الخبر
ابو سطام بـ نبره صارمه:خـلاص ياحصه انتهى الموضوع .. لعد تفتحونه من جديد
ام سطام وهي تقوم ..وواضح انها زعلت :الحمـــــدالله!
وطلعت
كل الانظـار اتجهت لـ سطام ..اللي جـآ بيقوم بس وقفه ابو سطام:ترا ان قمت بـ حرج عليك ياسطام!..أتركها لين تسفهل!
سطام:بس
ابو سطام:خلـــها قلت لك كانك تبي رضـآي


مُوٍ حُزٍنْ . . }-

لَكِنْ حَزٍيْنِ . . !
لَكِنْ حَزٍيْنِ . . !
لَكِنْ حَزٍيْنِ . . !
لَكِنْ حَزٍيْنِ . . !


◙◙◙◙◙

نزل من الدرج بـ يجامته..خطواته توضح انه واحد ..مــال .. مال من كل شي ..من الدنيا ومن الشغـل

- وش فيك يـابوي؟
ناصر وهو يروح لـ أمه اللي جالسه فالصاله عـ الجهه اليسـار:مدري ..الحين الظهر وبـ يجي ابوي .. وراحت علي نومه ولا رحت الشغل..
ام محمد ..رحمت ولدها الـ"شبه" وحيد ..عرفت ان يقصد تهزئ ابوه:طيب؟
ناصر يتثـآوب .. ويرخي راسه:رجلك بـ يهزئني كـ العاده
ام محمد:طب وش رايك توديني الموعد فالمسـتشفى هالحين ..واقوله انك كنت عندي
ناصر:صـدق؟
ام محمد:أيه صدق..بس توعدني وعد
ناصر:أيش؟
ام محمد:هم وعدين من واحد
ناصر:ايوه؟
ام محمد:اول مره تتخلف عن شغلك فاهم؟
ناصر:ابشري ..أو احاول هع..الثاني؟
ام محمد تهز راسها منه:والثـأني .. ابيك توديني بـ غير سيارتك ذا اللي كنها صندقه!..
ناصر فقـع ضحك:ههههههههههههههههه ..أبششششري.."قام"..صبر يـام نـ..احم قصدي ام محمد..بروح اغير ملابسي واجـي معاك







نهاية البـارت
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
رواية الحب المحرم للكاتبة قاب جريح Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 7, 2015 11:53 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
رواية من يحبك كثر ما أحبك أنا كامله txt للجوال , تحميل رواية من يحبك كثر ما أحبك انا ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:37 AM


الساعة الآن 08:03 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر