فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم March 14, 2015, 12:35 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة


في بيت ريما
مرام تحاول تتصل بطلال
دخلت غرفته وسمعت صوت جوااله

اخذت الجوال
المكالمات الفائته:53 مكالمه
الرسائل:12 رساله
مرام جلست على السرير والدموع على وجهها:اكيد طلول فيه شيء

لازم اسوي شيء

مرام تعرف ان فيصل صديق طلال المقرب
مرام:جتني فكره ما فيه الا ادق عليه



بيت فيصل
فيصل اخذ شور دق باب غرفته
فيصل: مين
عبدالله:انا عبوووووود
فيصل ومو مصدق عبدالله دخل
راح فيصل وضمه
عبدالله :هلا والله بفصولي
فيصل:هييييييه تراني كبير لا تدلعني
عبدالله:حركااات يالكبير
فيصل:وش رايك يعني
عبدالله يتأمل بوجه اخوه
فيصل:ضايع لك شيء بوجهي
عبدالله:وش فيك
فيصل توتر:هااه ...وش فيني يعني
عبدالله :وجهك مو عاجبني
فيصل:اكيد لي يومين مو نايم
عبدالله:فيصل انا شفت طلال اليوم
فيصل:وين ومتى كيف
عبدالله:اجاوب عيهم كلهم
فيصل:ايه كلهم
عبدالله:وين على الشاطئ متى قبل ساعتين يمكن كيف انا رحت للشاطئ
فيصل مسك عبدالله وجلسه على السرير وجلس جنبه
فيصل:عبدالله بقولك شيء
عبدالله:قول فكلي اذان صاغيه

فيصل علمه السالفه

عبدالله: طيب الحين وش وضعه
فيصل:الحمد لله بس ما ادري وشلون بنعلم بيت عمي
عبدالله:خلها علي
فيصل:لازم اكون معك


بيت ريما



ريماطلعت من غرفتها بعد شور بارد

ريما :ملر وين خالتي
ملر:مس ريما انا ما فيه شوف مس مرام
ريما:اوكي ثانكيو


ريما لقت غرفت طلال مفتوحه دخلتها لقت خالتها مرام

ريما:خاله وش تسوين هينا
مرام:لا ابد ولا شيء
ريما طيب يلا نروووح نفطر جوووعااااااااااااااانه

مرام :كم الساعه
ريما:4الفجر
مرام:بتفطرين الحين
ريما:ايه خاله جوعاااااانه

ريما تحاول تتاقلم مع الموضوع وتحط نفسها مو مهتمه ابد عن زواجه بمازن


راحوا يفطرووون

ورجعت مرام لبيتهم




نروح عند ايمو

غرفتها بابها مقفل 70 قفله والباب يدق
ايمو:مين
تركي:انا تركي
ايموقامت من النوم مو مصدقه فتحت الباب:تركي
تركي:لا اخوه
ايمو تضم تركي
تركي:كح كح كح خنقتيني
ايمو:اعذرني مشتاقه لك
تركي:على فكره لي ازود من 4 ساعات موجود
ايمو:والمطلوب
تركي:وشو الي مطلوب تعالي اقعدي معي
ايمو :دقايق بس واجيك
تركي:انتظرك



عبدالله وفيصل راحوا لطلال في المستشفى
عبدالله:الحمدلله على السلامه
طلال:الله يسلمك من الشر
فيصل:الف الف الف الف الف الف حمدالله ع السلامه
طلال:هههههههه انقلب سوري الولد اقوووول وين وجهك خلني اشوفه
فيصل كان شايل بوكيه ورد كبير وهو ينزله :ماتشوف شرلا يالغالي
طلال:الشر ما يجيك يا بو راس
فيصل وهو يهمس في اذن طلال:حسابك عندي لانك سحبت علي يوم قلت لك روح اسال عن نوره
طلال تذكر ريما
عبدالله:هيـــــــــــــــــه وش تتساسرون فيه وانا موجود
فيصل : لا ابد ما فيه
عبدالله :طلال فيك شيء لايكون فيصل زعلك
طلال :هاااه... لا... أيه.. كيف..
عبدالله:عسى ما شر
طلال: تذكرت ريما
فيصل: ليه ريما شفيها
طلال : ما فيها شيء

الدكتوور :السلا م عليكم
الشباب: وعليكم السلام
الدكتور:هااااه كيفك اليوم طلال
طلال : انا الحمد الله ياليت تكتب لي خروووج الله يعافيك
الدكتور: ان شاء الله
طلال:ياليت الحين

فيصل:على ايش مستعجل خلنا نتطمن على صحتك




طلع طلال من المستشفى ورجع للبيت وقابلوه اهله
ام طلال:وينك يا ولدي من امس
طلال: في الشاليه مع اخوياي
وليش ما ترد علينا
طلال: جوالي ما كان معي
ريما:خوفتني عليك
طلال:بسم الله عليك
طلال مستغرب ريما كيف كانت عاديه جدا غريبه مع انها كانت امس تعباااانه اكيد انها ما تبغى تتعب نفسها على واحد مثل مازن محد يهتم له

ااااخ وش اللي براسك يا ريما الله يستر بس

طلال:وين خالتي
ريما:رجعت البيت
طلال:بدق عليها
ريما:ايه والله امس كانت تدور عليك

طلال:لييش ضايع
ريما :لا بس امس خفنا عليك

طلال :انا تعبان بروح ارتاح

راح لغرفته ودق ىعلى خالته وطمنها
ونااااااااام


بعد العصر



عبدالله:الو طلال
طلال:هلا والله عبوود
عبدالله :ماودك نطلع اليوم
طلال:اقووول لا تطلع ولا شيء تعال البيت عندي
عبدالله:يصير خير بس تركي خويي تذكرته
طلال وهو يتذكر:أيه أيه تذكرته شفيه
عبدالله:معي
طلال:الله يحييكم



في غرفه ريما
ريما تكلم ايمو على المسن

ايمو:هااااي ريما كيفك غريبه داخله المسن
ريما:اهلين لا غريبه ولا شيء اناتماام انتي كيفك
ايمو:دوووم
ريما:تدوووووم انفاسك
ايمو :يدووووم غاليك
ريما:ايمو انا طفشانه شرايك نطلع انا وانتي ونوره وخالتي ونتصل بانوار القاطعه الشينه وافنان بنت عمي
ايمو: وونااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااسه يلا قداااام
ريما:اوك انا بضبط الوضع واقولك
ايمو:بانتظار اتصالك يا عسل
ريما:بايو
ايمو:بايات







فيصل متمدد على السرير يتذكر امس:يالله معقووووووله امس كنت مع نوري معقوله لمستها
فجاءه قطع تفكيره صوت جواله
فيصل:الو
.....:الو السلام عليكم هذا جوال فيصل
فيصل خق مع الصوت:احم أيه نعم اختي هذا جوال فيصل
.....:فيصل عرفتني
فيصل:لا والله ما عرفتك
......:انا نوووووره
فيصل:نووووووره
نوره:ايه انا نوره
فيصل:هلا والله وغلا
نوره: فيصل بغيت اقولك انك نسيت محفظتك في السياره
فيصل:خليها ذكرى
نوره :نعم!!
فيصل:ااا اقصد ..يوووووو خلاص انا بجي وباخذها
نوره :وين تجي انا برسل لك السواق
فيصل:انتي معه
نوره:لا طبعا
فيصل:ليــــــــــــــــــــــــه
نوره:فيصل وش فيك ما راح اكون معه انا بروح لريما
فيصل:خلاص انا بروح لريما بعد
نوره:هههههههههههههههههاي
فيصل يالبى الضحكه: وش اللي يضحكك
نوره:تروح لريما وش تسوي
فيصل:مدري مثلك
نوره:وين ياقلبي على ريما تعبانه
فيصل:انتم وش فيكم على ريما
نوره:حرااام اللي صار لها مو شويه
فيصل:ليه وش اللي صار لها
نوره :انت وين عايش
فيصل:بالمريخ أأأاقصد موجود انا عايش في الارض
نوره: ريما بتتزوج
فيصل:وشلــــــــــــــــــــــووووووووووون
نوره:فيصل شكلك مو عايش بدنيا
فيصل:نوووووره ممكن تفهميني وش القصه
نوره علمته الموضوع
فيصل:ااهااه علشان كذا طلال تعب
نوره:يلا فيصل مع السلامه طولت اكثر من الازم
فيصل: بدري اقصد مع السلامه
نوره :فيصل
فيصل:لبيه
نوره:انتبه على نفسك
فيصل: من عيوني
نوره:مع السلامه
فيصل:مع السلامه وانتبهي على نفسك



صكرت نوره وتمددت على سريرها:ااااااه يا زين صوته

اوما عند فيصل كان يرقص ويهز خصره ويغني

دخل عبدالله لكن فيصل ما انتبه

فيصل:على اد ماعشت وشفت وايه ايه ايه قربت اكثر من اللي نفسي فيه ايه ايه قدتي انتي بسرعه يابنت الااااايه ببساطه كدا البي ادرتي عليه ايه ايه


عبدالله : هههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههه
هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
مين هي بنت الايه هذي اللي خذت قلبك وخلتك تسويالحركات هذي
يا مهبول

فيصل وهو منخرش:بسم الله منك وش قله الادب هذي الناس تدق الباب قبل ما تدخل ولا انا غلطان

عبدالله: لا ابد سلامتك منت غلطان بس والله دقينا الباب عشر طعش
مررره لكن ما رديت وش سالفه امك انت
فيصل وهو يطلع عبدالله برئ:وش دخلك حتى الواحد مو قادر يفرح اعوذ بالله

عبدالله :هههههه طيب يا لعاشق المنسم

فيصل: حتى الكلام الحلو من حلقك سم

عبدالله:هههه اشوف قمت تتمادى بالكلام اقوول لا تنسى اني الكبير

فيصل:يلا براء براء وعلى فكره شكلك رزه وانت بالثوب والشمااااااغ على وين
والله البنات يخقون معك

عبدالله: ليش مراهق برووووح اغازل بروح مشوار
{{عبدالله ما يبغى يقووول انه بيروح لطلال عشان ما ينشب فيه فيصل }}
فيصل:يلا مع السلامه رووووح لمشوارك

وطلع عبدالله وصكر فيصل الباب





ريما لبست تنووووره جينز قصيــــــــره فوق ركبتها على طول كانت بتلبس لنص الفخذ بعدين هونت

وبلوزه جبنيز ابيض شفااااف تحته بدي فوشي ومعه شب شب فوشي ولابسه خلخال الماس ابيض
و حلق الماس صغير مررررررره ناعم وسواره ناعمه حيـــــــــــــــل وفاكه شعرها الاسود حرير وناااااااااعم
طلعت وشافها طلال
طلال بحلق بعيونه وقام يصفر:يا جميل انت
ريما تنزل من الدرج بغرور واستهبال:احم احم

طلال:عطنا وجه
ريما : ههههههههههههههههه الله يقطع ابليسك يا طلول
طلال:ياهووووووووووووه من قدي الحلو عطاني وجه
ريما:ههههههههاااي
نزلت







وش بيصير بعد ما تنزل هل بتبداء حياة جديده





نزلت ريما ودقت على افناااان بنت عمها

ريما:هلا والله بالقاطعه
افنان:هلا فيك ياريما العذر والسموحه يا احلى بنت عم بس تعرفين تجهيز العرس
ريما:وانا بعد اسفه لاني المفرووووض اكون بجنبك بالوضع هذا
افنان:شفتي انا وياك مقصرين على بعض
ريما:اوكي افنان انا والبنات بنطلع السوق تجين معنا
افنا:اكيــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــد بس منهم اللي بير حون
ريما :انا وانتي وانوار ونوره وايموووو واحلى بنوته معنا خالتي مرام
افنان:وونااااااااااااااااااسه
ريما:خليها وعليها
افنا: يا عبيطه
ريما:ههههههههههههههههههه طالعه عليك
افنان:هذي اكيد احلى طلعه من زماااان ما طلعنا
ريما :يلا تجهزي
افنان:اوكي
ريما:بااااايو يا قمر
افنا:بااي يالغلا

ريما خلصت مكالمتها مع افنان وطلال لابس برمووووده ابيض مع بلووووز نص كم لونها اصفر فيها زخارف زرقاء واورنج كانت ضيقه على يده ومطلعه عضلاته وشكله جنااان
مع شوز سبورت اصفر ومسووي سبايكي

ريما تصفر: ياهوووووة
طلال يقلد ريما يوم كانت تنزكل من الدرج بغروووور
ريما:ههههههههههههههههههههههه طلووووول
طلال:ههههههه لبيه
ريما:ابغى ارووووح السوق
طلال مستغرب: رووووحي.... السواق عندك لكن مو من عوايدك تستأذنين
ريما:اواثق مع وجهك اني بستأذن منك لا ابغاك توديني
طلال:اهاااااااا قولي من الول كذا
ريما كانت جالسه على الكنبه جلس طلال على ركبتهاليسرى عند رجولها مسك يدها وباسها
طلال:يشرفني يا احلى ملاك بدنيتي
ريما:ههههههههههه احرجتني وترمش بعيونها بسررعه

طلال وقف: بس مو الحين
ريما :اوكي
طلال:يعني متفقين!!!!!
ريما:يب يب
طلال: يلا عن اذنك
ريما:انا برووووح اتجهز




ريما اتصلت على خالتها وعلمتها وعلى نوره وايمو

واتصلت على انوااااااااااااااااااااار

ريما:انواااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا اار يا حبي وينك
انوار:ريمـــــــــــــــــــــــــــــــــي يا قلبي من زمااااااااااااااان عنك
ريما والعبره مسكتها: انوااااار انتي اقرب صديقه لي ليش ما تسألين وش فيني وش صاير فيني
{{انواااار اقرب صديقه لريما وهي اللي تثق فيها ريما كانت تتمنى ان طلال يتزوج انواار ودايم تتدعي ربها انهم لبعض}}
انواار:اعذريني يالغاليه بس صوتك مو عاجبني
ريما علمت اغلى البشر انوار باللي صار طول الشهرين اللي راحوا
انوار وهي تبكي: يالله يا روحي كل هذا صاير لك وانا ما ادري
ريما وهي تمسح دموعها: انوار انااخذت وعد على نفسي اني ما افكر في الموضوع واحرق اهعصابي على واحد مثل مازن
انوار: خلاص يا ريما صكري الموضوع اذا كان يضايقك
ريما: اقووول خليك مني ويلا تجهزي
انوار: باااي يا روحي انتبهي على نفسك والوعد بالمجمع
ريما:بااي

اصكرت ودق جوالها مرره ثانيه

ريما:هلا ايمو
ايمو:ريما ماما خذت السواق وراحت وتركي ما ادري وين رااح
ريما: والمطلوب
ايمو: ابغاك تمريني وبرووووح معك
ريما: اوكي بس ترى طلوووول اللي بيودينا
ايمو: اوكي بس اهم شيء نرووووح
ريما: هههه يلا باااي
ايمو: لاتتأخرين اوكي يلا باااي




في المجلس

طلال :حياك الله يا تركي
تركي: الله يحييك ويبقيك
عبدالله: شباب انا والله نفسي اتمشى من زماااان ما تمشيت
طلال: الدمااااام تحت امرك
تركي: يلا خلونا نروح نكسب للوقت
طلال: انتم قرروا وانا تحت امركم
تركي : شرايكم نروووح للمجمع
عبدالله:والله فكره يلا مشينا
طلال :ااوكي اتفقنا
تركي: انا بعدد ودي اشتري لي اكس بوكس اتسلى فيه
طلال: تعال شوف اللي عندي موا صفاته حلوة
عبدالله : عن اذنكم معي مكالمه
تركي وطلال راحوا للمقلط يشوفوووون الاكس بوكس

ريما : طلال طلال وينه

عبدالله رجع للمجلس وجلس
ريما: ياربيه منه بيأخرني....انا قلت باللبس وبرجع له {{ريما لابسه بنطلون جينز سكيني ازرق غااامق مع بلوزه جبنيز ضيقه حمراء مطلعه جسمه جنااااااااااااااان وعلى البلوزه شفايف زرقاء كبيره وكعب احمر مصكر من قداااام ومخمل }}
ريما دخلت المجلس وهي تغني: يووووووووه منه منه منه
عبدالله بقق عيونه في الملاك اللي دخل
ريما : طلال ما تسمعني ليش ما............. انصدمت بالي قدامها مين الوسيـــــــــــــــــــــــم اللي في مجلسنا
عبدالله في نفسه: مومعقوله الجمااااااااااااااااااال هذا وينها عني من زمااااااان جمااااال طبيعي هذا ولا عمليااات تجميل
ريما ضلت مكانها منصدمه
وعبدالله مبقق عيونه ما شالها منها
بعد ثواني عبدالله انتبه وشال عيونه
وريما انحاشت على طوووووووووووووول




رجع طلال: يلا انتم روحوا للمجمع وانا بأخذ ريما وبنجيكم
عبدالله: ليش ريما
طلال: هي والبنااااات متواعدين
تركي :اها عشان كذا
طلال: وشو
تركي: ايمو حركت جوالها وهي تتصل بس ساحب عليها
طلال وعبدالله : هههههههههههههههههههههه
طلال: حرااااام عليك يمكن تبغى شيء ضروري

تركي : ما عليك يلا احنا بنروووح


راحوا عبدالله وتركي وعبدالله مهوجس بالي شافه اليوم
وتركي يتكلم ولا كانه يتكلم
تركي: عبداللــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــه
عبدالله: وجع ليش تصارخ
تركي: لي ساعه اكلمك وانت مهوجس.......اللي ما خذ عقلك يتهنا فيه




طلال وريما وصلوا عند ايمو
طلال : ريما دقي على ايمو خليها تنزل يلا
ريما: طيب

نزلت ايمو وركبت




وش يصير بالسياره

وعبدالله وش بيصير معه بعد ما شاف ريما







ايمو تركب السياره : سلالالالالام ريما سلالالالالام طلال
طلال: هلا ايموا كيفك!
ايمو :يسلمك ربي بخير انت شخبارك
طلال: بخير جعلك بخير



دق جوال طلال

طلال: هلا فهد {فهد ولد ابو فهد اخو عبدالله وفيصل وافنان}
فهد: هلا طلوووووول هلا بولد عمي
طلال: هلا بك وينك ما عاذ سمعنا لك لا حس ولا خبر
فهد : وانت بعد وينك ما قمنا نشوفك
طلال : مشغووووول
فهد: حركااااااااااااااااااااات يا بزنس مان
طلال: ههههههههه يا حبك للعباطه اقول انت وش تبغى اعرفك ما تعرفني الا اذا احتجتك
فهد: افااااااا انا ...اقول شكلك ما سك خط
طلال: بودي ريما للسوق ومواعد الشباب هنا
فهد: اجل تعال مرني
طلال: وسيارتك وينها
فهد: موجوده بس ابغاك انت توديني
طلال: يلا انا قريب خلك جاهز
فهد: انتظرك




طلال وصل وركب فهد
فهد : هلا والله بعيال عمي
طلال: هلا فيك
ريما: اهلين فهد كيف الحال
فهد: بخير الله يطول بعمرك
ايمو كانت جالسه وراء فهد وريما وراء طلال
ايمو سحبت ريما:وش ذي الورطه الي ورطتيني فيها
ريما: انتي اللي قلتي لي امرك
ايمو: لا والله
ريما: اقوووول لا يكثر يلا بس
ايمو: طيب لا تدفين
ريما: ان شاء الله جدتي

فهد كان يسمع ايمو وكان ماسك ضحكته {{فهد مملوح مررررره يشبه الفنان محمد الزيلعي}}


وصلو السوق


وبدت المغامره

رد مع اقتباس
  #5  
قديم March 14, 2015, 12:35 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة

وصلوا كل البنات ما عدا ريما وايمو

والشباب بس تركي وعبدالله وفيصل

وعلى طوووول وصل طلال والي معه
ايمو جت بتنزل من عند الباب اللي بتنزل من عنده ريما لكن ريما صكرت الباب
ايمو رجعت تنزل من عند الباب اللي كانت جالسه عنده
ايمو وهي معصبه:زين يا ريموووووه يالشينه مردووووووده
من كثر ماهي معصبه طاحت شنطتها وطار محفظتها وجوالها
ايموتصارخ و فهد كان قريب منها:لا مستحيــــــــــــــــل جوالي كله من ريمممموه اوريها
نزلت ايمو تشيل محفضتها ونزل فهد معها يجمع جوالها بعد ما تفكك

فهد: ليش الربشه هذي
ايمو بالدفاشه: وانت وش دخل زين والله لعلم تركي انك تقول لي مربووووووشه
فهد:مين تركي
ايمو:ولد جيرانا ...مين يعني اخوي
فهد:لا اخوي ...وشرايك اكيد اخوك بس اسمه الكامل وشو
ايمو:تركي بدرالـ....
فهد وهو فاتح عيونه على الاخر:تركي بدر......... ما غيره
ايمو وهي مرتاعه من فهد:ايه
فهد: انا اقوووول نفس القرووووشه
ايمو: تغلط عيني عينك هاااه
سحبت ايمو الجوال من يد فهد وراحت بسرعه وراء ريما
فهد وهو يناظرها بغرابه:طيب قولي شكرا على الاقل
ايمو سفهت فهد ودخلت


دخلوا جواء وتقابلوا البنات والشباب

ريما واقفه بين طلال وعبدالله وكانت لاصقه في طلال اخوها تحاول تبعد من عبدالله مع انه كان قريب منها مرررررره
ومسويين دائره
تركي: الحين انتم بتروحون بالحالكم يا بناااات؟؟؟؟؟
ريما بستغرااب:ايه ....ليه تسأل
تركي وهو يستعبط: ما معكم محرم ما يصير هذا الكلام
ريما :طول عمرنا نروح بالحالنا تغير شيء اليوم
تركي:ايه احنا معكم
مرااام تنرفزت من تركي: وانت وش دخلك
تركي: ايمو اختي
مرام:اخذ اختك وا تسوق معها
ايمو بخبااال: مااااااااااااشاااااء الله تبريتي مني يالخاينه هاااااه
فهد يضحك على هبالها:ههههههههههههههه وش دعوه
ايمو:قول لها لكن اوريك لاتكلميني

اما عند اخونا في الله فيصل ما شال عينه من نوررررره ابد
ونوره كانت مستحيــــــــــــــــــــــه للاخر
ريما كانت منتبهه لنوره فيصل وكانت حابسه ضحكتها
عبدالله كان يناظر ريما: يالله طولها بالنسبه لها حلو لكن بالنسبه لي مررررره قصيره يمكن توصل لحد صدري

افناان : يلا خلونا نتسوق
ريما : المحلات مصكره عشان الصلاه
افنان : طيب نمشي نشوف.. وراي عرس
مرام:هاااااااه انتي قلتيها وراي عرس يعني مو ورانا
ايمو:العرس قدامي مو وراي

ريما: نفسي اسوي اكشن
ايمو:الله الله الله تدروووووون وش يعجبني في ريمي
تركي: وشو يا متفلسفت زمااااااانك
ايمو:طالع من جنبها
مراااااام:هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه من جد والله انك صادقه
ايمو :مراام انتي ولا كلمه يا لخاينه وش تيبن توك تبريتي مني والحين تضحكين على اخوي
مرام: ما اقول الا مالت عليك
طلال: اقووول انت وايها ما ودكم تتلايطون
ايمو: لحظه ما قلت وش يعجبني في ايمو
افنان: قولي يلا
ايمو: ريما مرحه نعومه حبوبه حساسه وفرفوشه بس مراااات تتغير تصير فلــــــــــــــــــــــــه على الاخر من جد تغطي علي
عبدالله:ماشاء الله كل هذا فيها
ايمو: واكثر بعد
ريما: خلاص ايمو
جووووو رجاال الهيئه : تغطوا يا بناااات الله يستركم عيونكم فتنه
{كانوا كلهم متلثمااات}
ايمو: بنااااات ما عليكم منهم
فهد: اوماااااااا عاااد ما عليكم منهم قووويه هذي ما شاء الله عليك يا ايمو قووويه

ريما: ايموووو جتني فكره
ايمو: قولي يا ام الافكار
ريما: بركب العربيه وانتي دفيني بس يا ويلك لو بطيح
ايمو: والله فله الحين
راحت ايمو وجابت عربه
ريما حاولت تركب بس ما اقدرت جاء طلال وشالها وركبها
كان فيه اطفااااال صغار يضحكوون: ههههههه بزره يشيلها اخوها ههههههه
ايمو: يلا هناك بزرااان اخر زمن
{ايمو ما تحب البزراان}
ريما: حرااام عليك

عبدالله راح يكلم في ممر وكان الممر ما فيه احد ابد الاعبدالله
ايمو: ريما بنروح في الممر هذا الظاهر انه ما فيه احد
ريما: قدااااااام

وراحت ايمو تدف العربيه وهي تصارخ
ريما: لا لا لا لا لا خلالالاص ايمو ما ابغى بطلت
دخلوا الممر ايمو شافت عبدالله وخافت منه ما درت انه عبدالله توقعته رجااال ثاني
تركت العربيه وانحاشت
ريما: ايموووووووووووووووووووووو
عبدالله لف على صوتها العالي
انقلبت العربيه وطاحت ريما على الارض

راااااح عبدالله بسرررعه يركض لها
عبدالله حط راس ريما بحظنه : ريما ريما ردي علي فيك شيء
ريما:اااااااااااخ راسي
عبدالله: قومي نرووووح المستشفى
ريما :اااااااااااااااخ راسي والله ما اخليها الشينه
عبدالله :سلامتك يلا قومي لا احد يشوفك متمدده على بالك بيتكم
ريما انتبهت انها حاطه راسها بحظنه
وجلست على الارض
ريما: ااي
عبدالله وهو مرتبك:ريما متأكده انك بخير
ريما:ايه والله بخير
عبدالله وقف :ريما روحي عند البناات
ريماجت توقف وطااااااااحت على صدر عبدالله:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآي
كتف ريما الايمن كان على صدر عبدالله الايمن ويد عبدالله اليسرى كانت على كتفها الايسر{{عاد انتم تخيلوا كيف}}

عبدالله وهو خايف عليها:ريما شفيك
ريما والدموووع بعيونها : رجلي
عبدالله : العربيه طاحت عليها ؟
ريما:ايه..بس خلاص بروح الحين
عبدالله :ريما ماراح اخليك تروووحين لاي مكان الا وانا متأأأكد انك بخير

ريما :والله بخير
ريما تحاول تمشي وعبدالله ماسك يدينها يمشيها
ريما:ااي خلاص ما اقدر اكمل
عبدالله :طيب لحظه تعالي اجلسي هنا
ريما:وين تروح وتخليني
عبدالله سفهها ولا كلمها

راح عند البناات
عبدالله: افناان تعالي ابغاك
افنان:وش فيك
عبدالله :ريما طاحت ومو قادره توقف تعالي نوديها للمستشفى
افننا وهي مرتاااعه: ريما..... وشلون
عبدالله :بعدين اقوولك بس الحين مشينا نوديها
افنان:وين طلال طيب
عبدالله: ما راح نقول له عشان ما يرتاااع
افنان: يلا
افنان ساعدت ريما لما وصلت السياره وركبوا وراحو


في ستار بوكس

طلال: اقووول فيصل ريما ما اشوفها
فيصل ما رد
فهد:حتى عبدالله وافنان
تركي: يمكن راحوا يتمشون
طلال:يمكن
عند البنااااات
ايمو:مراااااام تعالي شوفي البدله هذي تخقق
مرام:ايه والله جناااان
انوار: بنااات ندخل المحل هذا
نووووره وهي معصبه: يوووووووة منكم تعبت وانا افرفر وراكم .....وين ريما وافنااان
مراام :وش دريني عنهم
ايمو: بنااات عم وما شافوا بعض من زماااان خلوهم
نوره: انا بروووح لستار بوكس احد بيجي معي
مرام: ايــــــــــه قولي من الاول كذا تبغين تروحين لستار بوكس حبيب القلب هناك
نوره وعيونها قدام متر:وش تقولين انتي
ايمو: نوره لا تخبين الكل منتبه على نظراتكم لبعض انتي وفيصل
نوره وهي مستحيه: وانتم ووش دخلكم

راحت نوره للقهوة شافها فيصل ووقف
طلال: وراك وقفت
تركي: خله حبيبت القلب وصلت
فيصل: وشو
فهد: شفيك منخرش كلنا منتبهين لك انت ونوره وعلى العموووووم الف الف الف مبروك يا اخوي
الله يهنيكم
فيصل: ما اقول الا مالت عليكم

وراح عند نوره كانت نوره جالسه على طاوله بالحالها



وقف الجارسون عندها

بعد الترجمه

نوره: لو سمحت اريد موكا
الجارسون :هل تريدينه ساخن ام بارد يا سيدتي
نوره:بارد اذا سمحت
الجارسون:حسناً سوف ياتي طلبك حالا
نوره:شكرا لك
الجارسون:هذا هو واجبنا

فيه شباب كانوا جالسين ويسمعون نوره تتكلم
الشباب: حركاااااااااااات تتكلم انجليزي
نوره سفهتهم

وفيصل سمعهم واحتقرهم

قام واحد من الشباب ونزل االرقم على طاولت نوره وفيصل يشوفه

فيصل ما استحمل ورااااح يركض نط عليه وقام يضربه

نوره: لاااااااااا فيصل خلاص قوم وخله
فيصل: الا يا بن الكلب
الولد: انت وش تبغى انا براحتي
الشباب فزعوا لخاويهم

تركي وفهد وطلال شافوا الشباب اجتمعوا
طلال: وش سالفتهم
فهد راح يشوف
تركي: انا متحمس ابغى اعرف ليش التجمهر هذا
فهد: يا شباب تعالوا بسرعه
طلال وتركي راحوا يركضون

فهد يحاول يمسك اخوه وتركي يضرب العيال
وطلال يضرب الولد اللي كان يضرب فيصل

فهد ترك اخوه وقام يتضارب
جاء واحد من العيال ومسك يد نوره وسحبها على جنب
نوره: يا واطي فكني ااااي يدي
فيصل سحب نوره وضرب الولد ومسكها مع يدها ورفعها عند وجه : انتي لو مغطيه عيونك كان سالمين
نوره:فيصل لو سمحت لا ترفع صوتك علي
فهد جاء عند فيصل :فيصل خلاااص اطلع من المجمع عشان الامن بيجي الحين
فيصل ماسك يد نوره وطلعها معه

فيصل: ممكن تفهميني وش يبغون منك
نوره: وانا وش يدريني وفيصل لو سمحت تفك يدي
فيصل وبنبره مليانه خشونه:ما راااح افكها واعلى ما في خيلك اركبيه والمجمع هذا ما تطبينه مرررره ثانيه

نوره العبره خانقتها:نعم ....ما اطبه ...ليش ان شاء الله لاتكون ابوي واانا ما ادري
فجاة بكت نوره: مو معناتها ابوي ميت تتحكم فيني انت مو ابوي ولا اخوي ولا زوجي شتبغا مني بعد عني اتركني اتركني

فيصل انصم من كلام نوره اللي صار مثل الطعنه بالقلب
فيصل: ابعد عنك ....شلون تبغيني ابعد عنك وانا ما صدقت القاك مجنونه انتي
نوره مسكت يد فيصل وسحبتها ونزلتها{{يعني خلته يفك يدها}}
نوره وهي تتنهد من البكي: مجنونه.....اكيـــــــــــــــــــــد مجنونه مجنونه منك انا انهبلت من اول يوم شفتك في بيت ريما

فيصل وهوووو منصدم منك الكلام اللي يسمعه:نوره انت مستوعبـــــه الكلام اللي تقوليـــــــ...
نوره : فيصل لاتكمل
فيصل:بس,....
نوره: ارجوووووك ما تكمل ونزلت دموووعها اكثر
نوره سحبت نفسها لما وصلت السياره
وفيصل وقف مكانه ما قدر يسوي شيء



طلعوا البنااات والعيال

طلال مسك فيصل من كتوفه: فيصل شفيك
فيصل:مافيني شيء
فيصل ركب السياره وراااح وكان يسوق بسرعه
فهد: مهبول فيصل انا بروح وراه
طلال:خله شوي..انا بروووح وراه لاني عارف وين بيروووح

راح طلال

تركي :ايموو لا مشينا نروووح
ايمو :يلا
تركي: مع السلامه فهد
فهد: مع السلامه
تركي راح يركب وايموا ورااه
فهد يناظر ايمو وما شال عينه منها

فهد: هاااه يا بنااات مع مين بتروحون
انوواار:انا بروح مع مراام
مرااام: يلا سواقي ينتظر
مرام وانوار: مع السلامه

ركب فهد ورااااح



الكل راااااااح لبيته

في المستشفى
عبدالله: افنان انتي روحي البيت
افنان:مين يوديني
عبدالله: انا دقيت على السواااق وهذا هو تحت
افنان: اجل مع السلامه وبس تطلع ريما من غرفه الاشعه علمني
عبدالله: طيب
راحت افنااان

طلع الدكتور
عبدالله: هااه دكتور طمني
الدكتور: اللي جاها شعر واحنا جبرنا رجلها
عبدالله: ومتى تقدر تفكه
الدكتور: والله ما ادري لها موعد بعد 3 ايام وبنشوووووف بعدها
عبدالله: الحين هي وينها
الدكتور :بالغرفه ترتاح وبس ترتاح تقدر تطلع
عبدالله: مشكوووره دكتوووور
الدكتور:لا شكرا على واجب



عبدالله راااح عند ريما

ريما كانت فاكه طرحتها وهي تبكي
طق الباب عبدالله
ريما توقعته الممرضه وما ردت
دخل عبدالله وشافها وهي تبكي
ريما بسرعه عدلت طرحتها ومسحت دموعها
عبدالله:الحمدالله على السلامه
ريما:يسلمك ربي
عبدالله: افااااا يا ريما ليش الدموووع هذي
ريما: ولا شيء تذكرت موووضوووع ونرفزني
عبدالله عرف انه عن ماااازن:ريما متنرفزه من موووضوع زواجك من مازن
ريما بققت عيونها في عبدالله: وانت كيف عرفت
عبدالله: ريما اذا انتي ما تبغين ماازن ترى محد جابرك تتزوجينه وان شاء نصيبك بيجيك
ريما بكت اكثر: انت مو فاهم يا عبدالله
عبدالله:فهميني اللي انا مو فاهمه
ريما: عبدالله انا مستحيل ارتبط مع انسان ان ما احبه يمكن مازن وابوه طيبين لكن مو معناه اتزوج ولدهم
عبدالله:طيبين!!!!!!!
ريما: وش فيك
عبدالله :ما فيه اسخف من مازن الا ابووووه ناس حراميه كذابين
ريما: معقوله.. وابوي يبغى يزوجني ولدهم.......ريما تتنهد من البكي:عبدالله تكفى ما ابغى اتزوووجه
عبدالله رحم ريما وهي تبكي مثل الطفله الصغيره حن عليها وتقطع قلبه
عبدالله قرب عندها وضرب على صدره:والله ما تزوجين مازن وانا حيي دامك ما تبغينه
ريما:وش بتسوي
عبدالله: انتي الحين ارتاحي وبيجي السواق ياخذك ...يلا عن اذنك وما تشوفين شر
راح عبدالله لكن ريما بسرعه سحبت عكازتها وقفت ومسكت يده
لف عبدالله عليها شاف عيونها وهي تدمع
ريما:تكفى يا عبدالله لا تسوي شيء
عبدالله وهو يمسح دموعها بيده الدافيه:لاتخاااافين انا موجود وما راح اسمح لمازن انه يمسك شعره وحده من شعرك
مسكت يده الثانيه اللي على خدها
ريما: انا خايفه عليك مو خايفه منه

عبدالله مو مستووعب كلام بنت عمه كااان يتأمل في عيون ريما البريئه
عبدالله شد على يد ريما وابتسم لها ابتسامه نستها همووووم الدنيا وما فيها ورااح






فيصل كانت الدنيا تدووووووووووور فيه
ومو عارف اهو وين محله فيها

فيصل:اااااااخ منك يا نوووووره .....احبك .ايه احبك وراااح اعترف للعالم كله اني احبك واللي فيها فيها

طلال: وش اللي صار بينك وبينها بالظبط خلاك تعصب وتزعل وتجي للبحر
فيصل لف على طلال :خلني بالحالي
طلال:يوم انا كنت بضيقتي ماقلت لك خلني وانت ما خليتني الحين انت بضيقتك تبغاني اخليك
هذا من سابع المستحيلات
فيصل: احبها
طلال:قول لها انك تحبها...بعدين تعال يعني هي مو حاسه من حركاتك انك تحبها
فيصل: انا احبها ومن حبي لها اخاااف عليها ... انا شديت عليها اليوم ووووو...
طلال:وووايش كمل فيصل لاتسكت
فيصل علم طلال م اول يوم شافها لما اليوم
طلال: فيصل بصراحه نوره معها حق
فيصل:غصب عني قلت لها كذا
طلال:اعتذر لها
فيصل:كيف
طلال:اتصل عليها
فيصل:تتوقع الفكره حلوة
طلال: جرب
فيصل:واذا ما ردت
طلال:كرر اتصالك التكرار يعلم الشطار
فيصل وقف وهو مستانس :رااح احااول واذا ما فاد راح احاول مره ثانيه وثالثه ورابعه





شنو بيصير في عبدالله وريما وزوج ريما المستقبلي مازن

ريما طلعت من المستشفى ورجعت البيت

ام طلال وهي مرتاااااااعه:ريما يمه شفيك وش اللي صار لك
ريما :ماما لا ترتاعين ما فيه شيء طحت وتعورت ورحت للمستشفى والحمدلله انا بخير
ام طلال: وشلووون بخير ورجلك مجبوره{{الجبس يعني}}
ريما:مامي لا تكبرين الموضوع

ابو طلال دخل البيت ومعه راكان {{راكان السكرتير تبع ابو طلال}}
ابو طلال:انت نظم الاجتمااااع ويصير خير
راكان:ان شاء يا طويل العمر انت تامر عمي
ابوطلال:يلا بارك الله فيك
راكان:مع السلامه عمي تامرني بشيء
ابو طلال:ايه بكره لازم تسوي اجتماااع في الصباح مع ابو مااااازن ضرووووري اكد عليه انه لازم يجي
راكان :ان شاء الله يا طويل العمر
ابوطلال: بارك الله فيك سلمني على الوالد ....اقوووول راكان شخبار الوالده
راكان:الحمد الله بخير والله انها تدعيلك بكل صلاه ..الله يخليك تاج على روسنا ولا يحرمنا منك
ابوطلال وهو يضرب على كتف راكان:اذا احتجت شيء لا يردك الا لسانك وسلم لي على اهلك
راكان: ابشر طال عمرك
راااح راكان وريما غطت رجلها ودست العكازه وراء الكنب :ماما اسكتي لا تقولين لبابا شيء
ام طلال: ما يصير
ريما: ماما بليز
ام طلال:بسكت و امري لله
ابو طلال : السلام عليكم
ام طلال وريما: وعليكم السلام
ام طلال: هاااه ابو طلال شخبارك الشركه وشخبار راكان وامه
ابو طلال: معليهم بخير
ريما ساكته وما تحركت وابو طلال متقطع قلبه عليها متعود عليها كل ما شافته لو هي زعلانه تنط عليه تحبه وتضمه لكن الحين الوضع متغير ميه وثمااانين درجه
راح ابو طلال غرفته
ام طلال: ابو طلال العشاء جاهز تعال تعشى
ابو طلال ما رد
ريما رقت فووووق بس كانت متعقده من العكازه لانها ما تعودت عليها
ام طلال: خليني انادي لك وحده من الخدم
ام طلال: ملر ملر
ميرا: نعم ماما
ام طلال: وين ملر
ميرا: مدام ملر مشغوله انا يجي
ام طلال: طيب روحي ساعدي مس ريما وديها لغرفتها
ميرا: اوكي مداااام


طلال رجع البيت
طلال: هلا والله يمه شخبارك
ام طلال: بخير يمه انت شخبارك
طلال: بخير شخبار جمعيتك
ام طلال: نحمد الله ونشكره
طلال: وين ريما
ام طلال توقعت طلال يعرف: بغرفتها
طلال: متى رجعت
ام طلال : قبل شوي
طلال راااااح بسرررعه لريما يبغى يسأل عن نوره عشان فيصل وانصدم لما شاف ريما رجلها مجبوووره
طلال: ريماااااااااااا
ريما: بسم الله شفيك
طلال: وش اللي صار لك
ريما: هذا كله من ايمااااانوووووه الشينه
طلال: علميني السالفه
ريما: ابد ....ركبت العربيه ودفتني وراااحت طحت واخذني عبدالله وافنان للمستشفى
{{ريما ما قالت اللي صار لها مع عبدالله}}
طلال: الحمدلله على سلامتك ...
ريما : الله يسلمك يالغالي بس هاااه لازم حفله لسلامتي وابغى هداااايا
طلال: طرااره وتتشرط
ريما:هههههههههههه
ميرا: مس ريما تبغين حاجه ثانيه
ريما : لاشكرا
ميرا: مستر طلال يبغى حاجه
طلال:لا شكرا
ميرا راحت وطلال طلع ورجع مرررره ثانيه
ريما : طلووووول فيك شيء
طلال متردد يقووول
ريما: وجهك يقول فيه كلام بقلبك قووول لي
طلال ساكت
ريما: افااااا طلووول ما تعودنا على كذا من واحنا صغار ما بينا اسرااار الحين يعني كبرنا بيتغير شيء

طلال قال لريما اللي صار بين نوره وفيصل من اول يوم تقاابلو في بيتهم لما اليوم
ريما وهي قلبها على خويتها: يااااحياتي عليك يا نووووره
طلال: فيصل مرررررره تعباان وهو الي دايم يقولي اسال ريما عن نوره الرجااال ميت بحبها

ريما: ادري
طلال وعيونه قدااااام: تدرين !! كيف
ريما: انا اقرا كل شيء يصير لنوره بعيونها
طلال: تتوقعين تحبه
ريما: وش تحبه !!انت مجنوووون.....البنت اكيد ميــــــــــــته فيه ..مره اتصلت علي وكل المكالمه كانت قاعده تسأل عنه وتستفسر
طلال: ايوه
ريما: ومره قالت بجيك وسالت فيصل بيجي... وطول المده وهي كذا
طلال: يعني هي قالت لك انها تحبه
ريما:لااااا
طلال: اها بس مهتمه
ريما: مهتمه بس ....مصيرها تجي وتعلمني
طلال: اهاا
ريما:يلا اطلع
طلال: يعني طرده
ريما:هههههه ايه ابغى اكلم نوررره
طلال: طيب ليش ما تكلمين انووواااااار
ريما: وانت وش دخلك
طلال: لا بس انتي من زماااان ما اتصلت عليها
ريما وبلعااااااااانه:ليش مهتم بانوااار طيب
طلال يدور له مخرج: هاااه...لا مو مهتم بس حراااااااااااام هذي صديقتك
ريماوهي ماسكه ضحكتها:طيب يلا اطلع وبتصل عليها
طلال ما صدق انه يطلع من عند ريما






في بيت نوووره
نوره: آآآآآآآآآآآآه يا فيصل ليتك تدري عن غلاك بقلبي
دخلت جودي : هاااه نوره وينك تعالي اجلسي مع في الصالــــــــ.....نوره تبكين !!ليش
جودي راحت جلست جنبها ونوره حطت راسها بحظنها
جودي تلعب بشعر نوره: نووره ليش تبكين قولي لي
نوره: بس اوعديني ما تقولين لاحد
جودي: ليش متعوده اعلم احد على اسراارك
نوره: لا بس مو قصدي كذا
جودي: فاهمه قصدك بس قولي شفيك
نوره علمت جودي بالي صار
جودي وقفت وهي تصارخ : انتي مجنوووووونه
نوره: قصري صوتك
جودي: تدرين لو يدري نواف يذبحك ويذبحني معك
نوره: وشلووون بيعرف بتعلمينه!!
جودي: ريما تدري
نوره: لا بس اكيد عارفه
جودي: لا تجننيني وشلون لا وشكلها عارفه ..فهميني
نوره: ريما تعرف كل شيء من عيوني
جودي: طيب صارحيها هذي خويتك خليها توقف فيصل عند حده
نوره وهي معصبه: انا قلت لك عشان تداريني وتحفظين سريم و عشااان تصارخين علي
جودي جلست : يا نووووره يا حبيبتي انا مو قصدي اصارخ عليك ..بس والله خايفه عليك
نوره: لا تخافين
دق جوااااال نوره وعلاماااااااات التعجب بو جهها
جودي: مين
نوره : ما ادري
جودي: عطيني ارد
انقطع الاتصال
جودي: يوووه ما لحقت ارد عليه ...المهم انا بروووح لنواف اشوف يبغى اكل واذا دق مررررره ثانيع علميني
نوره:طيب
بعد دقيقه
دق الرقم مررره ثانيه
نوره:الو
.....:اناآسف
نوره: فيـ..فيصــ..فيصل
فيصل:ايه فيصل ..فيصل يا نوره
نوره ساكته ما تكلمت تبغى تستوعب الصدمه
فيصل: نوره انا ما ابغى رد منك الحين بس اسمعيني للاخر وبدووون مقاطعه
نوره:..............
فيصل: انا يا نوووره ما سويت كذا الا لاني.....لاني ...
نوره: لانك وشو
فيصل تشجع: لا ني احبك
نوره وهي مصدوووومه ومبسووووطه في نفس الوقت: تحبني
فيصل: أيه احبك احبك واغاااار عليك
نوره ما ردت
فيصل : ابغااك تتفهمين موقفي اللي اليوم وابغاك تقدرين حبي لك بس ما ابغاك تنسيني ابد وخليني على بالك

وانا ابغاك تسامحيني على كل شيء سويته لك وراااح ابعد عنك مثل ما طلبتي......وانا الحين متصل عليك اول واخر مكالمه مني
نوره: فيصل لاتقول كذا ....انا احبك
وصكرت نوووووووووره جوالها وقفلته

فيصل مو مصدق اللي سمعه لدرجه انه نسى جواله على اذنه وهو منصدم






وش بيصير بعد المكالمه هذي وعبدالله وش صار عليه
واجتماااااع ابو طلال مع ابو مازن وش راح يصير له

رد مع اقتباس
  #6  
قديم March 14, 2015, 12:36 PM
 
رد: رواية إهزمتني ببرائتها للكاتبة قحطوطة


ريما: الو نوري
نوره: هلا ريمي
ريما: كيفك يا قلبي
نوره: ريما الحقي علي...تقدرين تجين عندي البيت
ريما:ياليت اقدر بس....
نوره : ليش ما تقدرين
ريما علمت نوره باللي صار لها
نوره: انا اشهد ان عبدالله رجااااااال ..تتوقعين يسوي شيء لمازن عشانك ما تبغينه
ريما خنقتها العبره: نوووره
نوره:لبيه
ريما: خاااااااااايفه عليه وربي خايفه عليه
نوره: الله يعينك يا ريما ليت بيدي شيء اسويه .....انا بعد ابغى اقولك شيء
ريما عرفت انه عن فيصل:قوووولي انا رااح اسمع منك لين النهايه
نوره علمت ريما عن فيصل من اول ما قابلته لما المكالمه اللي قبل شوي
ريما نست همها شوي :ههههههههههه
نوره: ليش تضحكين
ريما:هههههه من جدك انتي اعترفتي له
نوره: غصب عني والله غصب مو بيدي
ريما: امووووووت وشوف ردت فعل فيصل الحين
نوره: والله يا قلبي عليه ما ادري وش صار له
ريما:انتي خبله ليش قفلتي جهازك
نوره : يالخبله عشان مايتصل علي واتفشل عشان كذا اتصل من تلفون البيت
ريما:هههههههههههههههههههههههههههههههههه الله يرجك ..تدرين ان طلال يدري بالي بينكم
نوره:احلفـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــــــــــــــي
ريما: هههههه والله مو مصدقتني
نوره: طيب خليه يتصل على فيصل ويشوف شخباره
ريما: مسرع اشتقتي له ههههههههههههههههه
نوره:ريما يا قلبي يلا بسرررررررررررررعه باي روحي اسأليه واتصلي على البيت مو على جوالي لانه مقفل
ريما: ما ابغى....... بتصل على جوالك
نوره: طيب طيب انا اوريك
ريما:ههههههههههههههه بااي
نوره:بااايااات يالشينه يلا روووحي الحين
ريما: طيب لا تدفين
نوره: ان شاء الله عمتي
{{لما احد يقول للبنات استعجلي او يهاوش يقولون لا تدفين هذا مصطلح بينهم}}






فيصل اتصل على طلال
فيصل: طلووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول حبيبي انت
طلال: ما تحبني لوجه الله اكيد صاير لك شيء قووول غرد
فيصل: قلت لها قلت لها ......ونااااااسه وهي قالت لي
طلال:هههههههههه وش قلت لها وش قالت لك
فيصل: اعترفت لها بحبي وقالت لي انها تحبيني ..طلوووووووووووووووووووووووووول احبك
طلال:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههههههههههههههههه
ما اقوووول الا الله يشفيك ولا يبلانا
صادق اللي قال الحب بلوه
فيصل:مالت عليك يالشين
طلال: ههههههه مين يتكلم ..العاشق الولهااان هههههههههههههههههه
فيصل:مع السلامه اصلا انت وش علمك بالحب
طلال: مع السلامه ههههههههه






اليوووووم اللي بعده
الساعه 6 الصباااح

ريما بعد قامت من النوم طلعت من غرفتها معصبه
طلال: صباح الخير
ريما من دون نفس:صباح النور
طلال: يووووووة الاخلاق مررررررررره منتهيه
ريما: اعذرني بس ما عرفت اخذ شور زين
طلال: عشان رجلك ..طيب اربطي كيس عليها
ريما: سويت كذا واتسبحت وخلصت بس مررررررره متعب
طلال: هونيها وتهون ...ههههههههههه.. جنت على نفسها براقش
ريما: وشوووووووووووو
طلال: ما قلت شيء غلط انتي اللي جبتي الخطه وقلتي لايمو تسويها
ريما: اوريك فيها بس خلني اشوفها
طلال: الله يستر منك بس
ريما تحاول تنزل من الدرج لكن خايفه تطيح
طلال: هااااااي انتي انتبهي لا تطيحين علينا وينكسر عصعصك ونبتلش فيك
ريما تضحك على هباااال اخوها:هههههههه الله يرجك....
طلال شالها ونزلها من الدرج
ريما كانت متعلقه على في رقبه اخوها وسانده راسها على كتفه
لما نزل من الدرج
قااااااام يدووووور فيها
ريما:ههههههههههههههههه طلوووووووووووووول خلاص نزلني ههههه مجنوون انت
طلال: كيفي محد قالك خليني اشيلك
ريما تذكرت ايااام كانوا صغار تذكرت لما طاحت من الدرج وجاء طلال يحاول يشيلها بس كان هو بعد صغير
شالها واللي سا عده اكثر ريما كانت خفيفه
ريما جتها العبره
طلال : ريما تذكرين لما كنا صغار لما طحتي من الدرج وانا شلتك
ريما وهي تبكي: ايه اتذكر وشلوووون بنسى احلى ذكريااااات طفولتي
طلال: ريمي ليش تبكين
ريما: اخاااف لو بتزوووج ماازن اني انسى .............. ريما جطت وجهها على صدر طلال وهو شايلها
طلال باس راسها

طلال يقول في نفسه:أيـــــــــــــــــــــــــــــه يا ريمابيقرب اليوم اللي ما عاد اشوفك في البيت الانادر
لكن انا ما راااح اسمح لهذا الشيء بيصير

نزل طلال ريما عند طاوله الطعام وجلست ريما

وجلس طلال عند رجولها مسح دموعها : ريما انتي ما تبغين ماازن؟؟؟؟
ريما: أيه ما ابغااه ولا ابغى شوفته
طلال يهز راسه وقااام جاء بيرووح
ريما: طلوووووووول وين راااايح
طلال: ابد .....عبدالله عازمني عل الفطوووور
ريما ارتاحت لما درت ان عبدالله بخير:اوكي الله يحفظك
طلال: اذا بغيتي احد يرقيك فوق دقي علي
ريما وهي تمسح دموعها باصابعها : ههههههههههههه الله يرجك

طلال: مع السلامه
ريما :مع السلامه

نزل ابو طلال وهو كاشخ والبشت بيد ام طلال وهي تبخره بالعوود

شاف ريما بجنبها العكااازه وشاف رجلها مجبووره
ابو طلال راااح بسرعه عند ريما: ريما يبه شفيك وش اللي صاير لك وانا ما ادري
ريما رحمت ابوها اللي خايف عليها: لا بابا ما فيني شيء بس طيحه خفيفه والحمد الله ربك ستر

ابو طلال: لا وشو الحمدالله انا ما راااح اتطمن الا لما اتأكد من نفسي انك بخير
ريما:بابي ما يحتاااج
ابو طلال : ام طلال خليهم يجبون عبايتها
ام طلال : من عيوني.....ميرا
ميرا :يس مدااام
ميرا: جيبي عباية مس ريما
ميرا: اوكي مداام


ميرا جابت العباية
ابو طلال اخذ العباية ويساعد ريما تلبس عبايتها
ريما: بابا صدقني والله مافيني شيء ومالي خلق ارووووح الحين حتى فطووور ما افطرت


ابو طلال: نرووح نفطر في احسن مطعم وبعدين نروووووح المستشفى.....ام طلال تخاوينا
ام طلال: لا والله ياليت بس وراي جمعيه
ابو طلال : براحتك يلا ريما
ريما بعد اهتمااام ابوها اللي رجع له بعد ما كاد يروووح ضمته :سوي اللي يريحك
ابو طلال ما صدق بنته اتضمه من جديد ضمها هووو اقوى ورااااحوا


عزمها على احسن فطووووره
وبعدها رااااحت المستشفى

بعد ما طلعوا من المستشفى وهم في السياره ابو طلال وريما وراء
وراكان والسايق قدام
راكان:سلامتك عمتي ريما
ريما:الله يسلمك ..راكان شخبارك وشخبار الوالده والاهل
{{راكان امه كانت مريضه وابو طلال تكفل بعلاجها ارسلها لامريكا ورجعت وهي بكامل عافيتها}}
راكان:الله يسلمك ويخليك
راكااان: عمي على فكره دق عمي ابو ماازن يسأل عنك لانك انت اللي تاخرت على اشتماعكم
ريماتغير لوووون وجهها 180درجه
ابو طلال:يوووووووووه نسيت طيب خلاص خلنا نررررووح الشركه وبعدها رجعوا ريما البيت
راكان :ان شاء الله عمي

وصلوا الشركه ونزل ابو طلال


وصل ابو طلال لشركه
ونزل وريما كانت ساكته طوووووووول الطريق
راكان جاء بينزل مع ابوطلال
ابوطلال:خلك يا راكان ...روح رجع ريما للبيت
راكان:ان شاء الله عمي
ريما كانت ما سكه نفسها لاتبكي بس ما قدرة
ريما:راكان
راكان:سمي طال عمرك
ريما: وشو الاجتماااااااااع هذا اللي بين بابا وبين ابو مازن
راكان:والله يا طويله العمر ما ادري ..الوالد قالي اعلم ابو مازن ان فيه اشتماع بكره بدري بس الظاهر ان عمي تأخر مرررررره
ريما اتصلت على نوره لكن جوالها مقفل {انتم عارفين ليش طبعا}
ريما اتصلت على التلفون اللي كان بغرفتها

نوره وهي في سابع نومه ما سمعت

ريما قررت بعد محاولات انها تروووح عند خالتها
ريما:راكان ودني عند بيت امي العنود
{{امي العنود جدة ريما }}
راكان:ان شاء الله عمتي
ريما فكرت طول الطريق لو انها تترك بيتهم شوي عشان ابوها يقول لابو مازن البنت اختفت ويبطلون يتزوجونها

نزلها راكان عند بيت جدتها وراااح
لكن ريما ما دخلت وقفت تاكسي وراااحت استأجرت لها شاليه لمده ثلاث ايااااام









طلال:آآآآآآآآآآآآآآخ يا عبدالله
عبدالله:طلال شفيك فض فض لي فكلي اذاااان صاغيه
طلال:ريما ريما ياعبدالله ريما
عبدالله لما سمع اسمها جااااه شعووور غريب وجميل في نفس الوقت واستغرب هذا الشعووور:شفيهااا
طلال قاله عن فكرتها عن زوجهاا بمازن انها ممكن تنسيها الاشياء الحلوة اللي مرت فيها
عبدالله في نفسه{{والله ما تنسينها وانا راسي يشم الهواء}}
عبدالله:طلال لازم نلغي فكرة زواج ريما من مااازن
طلال وهومستغرب الكلمه هذي من عبدالله
عبدالله:ادري انك مستغرب مني لكن انت تعرف من يكون مازن وابو مازن وتعرف من تكون ريما
طلال:آآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآيه ...اعرف لا واعرف زين بعد
طلال قرر انه يلغي زواج ريما من مازن باي طريقه






راكان رجع للشركه
ابو طلال:هااه راكان وديت ريما للبيت
راكان:يا طويل العمر عمتي ريما قالت لي اوديها عند بيت عمتي العنوود
ابو طلال سكت:خلاص انت شوف شغلك الحين ويصير خير

ابو طلال دخل مكتبه
ابو مازن:هااه يا ابو طلال ماقلت لي عن زواج ريما ومازن
ابو طلال:اللي تامر عليه
ابو ماااازن:احنا بجيكم بعد يومين ونطلب يدها رسمي
ابو طلال:الله يحيكم في اي وقت
ابو ماااازن:يلا عن اذنك ومرررره ثانيه لا تقول لي اجتماااع وتتأخر
ابو طلال في نفسه {{شين وقواااات عين}}
ابو طلال:حاااااضر وحقك علينا






ابو طلال رجع للبيت
وقاااال لام طلال عن كل شيء
ابو طلال: ريما في بيت اهلك دقي عليها خليها ترجع ابغااها ضروري
ام طلال: انت شايف ان الوقت مناسب
ابو طلال:احنا نبغاهم يخطبونها عشان نخلص
ام طلال :اشور شورك يالغالي

ام طلال اتصلت على ريما لكن الجوواال مقفل اتصلت على مرااام ومرام تقول ما جتهم واتصلت على كل البناااات

لكن ما لقتها عند احد

ام طلال وهي خايفه:ابو طلال ريما ما ادري وينها
ابو طلال: وشلون ما تدرين وينها
ام طلال:هي ما رااحت عند اهلي ودقيت على كل خوياتها بس مو عند احد منهم
ابو طلال وهو خايف على بنته الوحيده:يصير خير


جاء ناصر عند امه :ماما انا قاعد اتصل على ريماااا بس ما ترد ليش
ام طلال: مشغوله حبيبي
ناصر:البيت كله مشغول يعني جبتي شيء جديد
ام طلال: نااااصر وش الاسلوب هذا اللي تكلمني فيه
ناصر:لا ابد سلامتك ماما ما قلت شيء

ناصر رااااح لغرفته يكمل لعب بالاكس بوكس






ابو طلال اتصل على طلال وقال له ان ريما مفقوده
طلال: وشلوووووون ...يلا مع السلامه مع السلامه
عبدالله وهو مرتاااع: طلال وش فيه
طلال: يلا عبدالله مشينا مشينا
عبدالله: طيب قولي وش اللي صاير
طلال:ريما مفقوده
عبدالله:كييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يف
طلال: مثل ما قلت لك
عبدالله:انت رووح بسيارتك وانا بسيارتي


راحوا
اتصلت افنااان ووهي تبكي على عبدالله
افنان:عبدالله ريمااااااا مفقوده
عبدالله:جاني خبر لكن تعرفين كيف
افنان :لا ما اعرف كل اللي قالته خالتي لي انه ريما راحت مع عمي الصباح وبعدين قال للسكرتير حقه يوصلهاللبيت وريما قالت له يوديها بيت جدتها العنود

ويوم اتصلوا عليها يقولون ما جتهم

عبدالله :اهااااا.....خلاص خلاص يصير خير




عبدالله راح عند بيت جدة ريما
لقى اولاد اللي يشوف اشكالهم يقول 24 ساعه في الشارع
مسك عبدالله واحد من الاولاد
عبدالله :حبيبي انت ما شفت بنت معها عكازه الصباح كانت عند هذا البيت
الولد:اممممم لا ماشفت
عبدالله طلع 500 من جيبه:متأكد انك ما شفت
الولد:اااااااااااه تذكرت شفتها
عبدالله :وين راحت
الولد:ركبت مع تاكسي
عبدالله عطى الولد فلوووووس
عبدالله:تعرف لوحه السياره
الولد:امم لا ما اعرف
طلع عبدالله 500 ثانيه
عبدالله:متأكد ؟؟
الولد:يا خي شفيك ...ماتعطي الوااااحد فرصه يفكر ويتذكر ...اممممممممم أآآآآآآآآآآآآآآيه تذكرت
عبدالله:غرد
الولد عطى عبدالله اللوحه
الولد:عندي رقم جوال صاحب التاكسي
عبدالله:حلو عطنياه
الولد:يووووة نسيته
عبدالله طلع 50 ريال
الولد: ما اقدر اتذكره
عبدالله رجع ال50 وراح يركب السياره
الولد :خلاص خلاص جيب ال50 وخذ الرقم
عطااه الرقم

اتصل عبدالله على التاكسي

عبدالله:السلام عليكم
التاكسي :وعليكم السلام
عبدالله: معك عبدالله محمد ال.......
التاكسي:نعم بابا
عبدالله:اليوم بنت بالحالها الصباح يكمن الساعه 9 ركبت معك
التاكسي:هذي بنت رجل مكسور
عبدالله: ايوووووووووووة
التاكسي: ايوووة بابا انا ودي شاليه ال....................
عبدالله: شكرا
التاكسي:عفوا بابا مع السلامه
عبدالله: مع السلامه
التاكسي:مع السلامه



راح عبدالله للشاليه واستفسر عن حجز باسم ريما نواف ال..........

عبدالله رااح للشاليه ودق الجرس

ريما استغربت مين ممكن يجيها ما احد يعرف وينها
ريما:مين
عبدالله :افتحي يا ريما انا عبدالله
ريما وهي منصدمه وشلون عرف انه جاء وليش جاء :اصبر شوي
لبست عبايتها وتلثمت وفتحت الباب

عبدالله: صباااااح الخير{{عبدالله كان لابس شورت ابيض جينز لحد الركبه و قميص مقلم ازرق واحمر وابيض وكان فاتح الازره الثلاث الاولى وساعه سوداء حييييل حلو مع جزمه سبورت ابيض كان شكله حيـــل حلو}}
ريما وهي مرتبكه: صبااح النور
عبدالله :ممكن ادخل
ريما:ايه تفضل
ريما تمشي لكن حطت عكازتها على عبايتها وجت تمشي انسحب عبايتها كانت بتطيح لكن عبدالله كان اسرع مسكها من ذراعها الايمن وبيده الثانيه مسك عكازتها
ريما:بسم الله
عبدالله فكها وبصووووت خشن :انتبهي وانتي تمشين مررره ثانيه شوفي
وين تحطين عكازتك
ريما خافت من نبره صوته:ان شــــاءاللـــه
عبدالله جلس على الكنب وجلست ريما في الكنبه اللي قداااامه
ريما وعبدالله كاااانواا ساااااااكتين وبعد ثوووووااااااااااااااااااااااااااااااااني
عبدالله:ريما ليش انتي في الشاليه بالحالك
ريما تذكرت السبب اللي خلاها تجي هينا{{اجتماع ابوها مع ابو مازن}}
ريما شوي وتبكي:شيء راجع لي
عبدالله عصب من ردها: احلفي بس
ريما عصبت:انت وش دخلك
عبدالله وقف شوي ويضربها من كلامها:وش دخلني!!!!!هذا سؤال تسألينه بنت عمي وتسأليني وش دخلني
ريما لمعت عينها بدمعه بريئه :انا جيت هينا عشااان .......
عبدالله رحمها وكره نفسه لما عصب عليها:كملي
ريمانزلت وجهها وبكت
عبدالله جلس عند رجولها ورفع راسها باصابعه
عبدالله وبصووووت كله حناااان:ريما قولي لي انتي ليش هينا واهلك كلهم بالهم مشغول عليك وطلال شوي وينجن ... ريما..يا بنت عمي وعد مني ما اقول لاحد اني لقيتك ولا حتى قابلتك

ريما وبفرحه:والله
عبدالله:بس بشرط
ريما وهي متوتره من قرب عبدالله لها:تعلميني لييش انتي هينا بالحالك ومحد يدري وينك
ريما ودموعها على وجها:عشاان.....
عبدالله:ريما عشان وشو قولي لاتخافين
ريما استسلمت :عبدالله ابوي اليوم اجتمع مع ابو ماااااازن وانا خايفه من اجتماعهم هذا ووو........
عبدالله:كملي ياريما
ريما قامت ترتجف
عبدالله مسك يدينها:ريما بسم الله عليك ليش ترتجفين كذا
ريما قامت تبكي بصوت شبه عالي
عبدالله دخل الغرفه وجاب لها لحاف على شان يغطيها وتدفى وتروووح الرجفه اللي جتها من الخوف
غطاها وراح جاب لها كوب شاي
ريما سكتت
عبدالله :تفضلي
ريما تبغى تاخذه لكن ما اقدرت تمسكه من الرجفه اللي جتها
عبدالله نزل الكوب على الطاوله جلس جنبها ومسك يدينها
عبدالله :ريما طمني قلبي وريحيني وارتاحي ... وش اللي مضايقك
ريما ضاقت فيها الدنيا وتمنت لو انها تمووووت صدق فكرت انها تنتحر ولا انها تتزوج مازن

ريما ارتمت في حضن عبدالله وضلت تبكي:عبدالله تكفى تكفى الله يخليك ما ابغى اتزووووووووج ماااااازن
الله يخليك لا تخليهم يزوجوني غصب
والله لاذبح نفسي لو اتزوجه
عبدالله تقطع قلبه عليها ورحمها وده يسوي اي شيء عشان يوقف الزواج هذا لكن لاول مررررره يحس انه ضعيف وما يقدر يسوي حاجه
لكنه تشجع
عبدالله رفع ريما ومسك يدها وضغط عليها:ريما انتي تذكرين كلامي اللي قلته لك بالمستشفى
قلت والله ما يلمس شعره من شعرك والزواااج هذا ما راااح يتم وانا رااسي يشم الهواء
وانا رجال والرجال عند كلمته
ريما :عبدالله تكفى لاتسوي شيء مو زين لك
عبدالله وهو مبتسم:لهدرجه خايفه علي
ريما:واكثر
عبدالله :لاتخافين علي ضغط على اييدها اكثر وبعدين قااام وطلع جوالته {جوالين}
عبدالله:هذا جوالي الثاني خذيه وخليه عندك,, فيه رقم جوالي مسجله اسمه جوالي الثاني
اذا احتجتي اي شيء اتصلي علي
ريما: خله عندك عندي جوال
عبدالله:اهااا يعني بتفتحين جهازك
ريما تذكرت انها مقفله جهازها من اهلها:لا طبعا
عبدالله :خلاص خليه عندك ولا يردك الا لسانك
ريما :طيب
عبدالله جاء بيطلع من الشاليه
ريما:عبدالله
عبدالله لف على ريما
ريما:انتبه على نفسك

عبدالله وهو يناظرها بكل حب وحناااااان:من عيوني
تفشلت ريما وصار ووجهها احمر
طلع عبدالله وفكت ريما عبايتها وحاولت انها ترقى عشان ترووووح تنام لها شوي لانها تعبانه قايمه من الساعه الصباااح والحين الساعه 4 العصر

ريما:ااااااااااااااه بس يا عبدالله ليتك جنبي هينا وتنسيني هموووم الدنيا
ريما رمت نفسها على السرير وظلت تبكي {{بس هذي المرة مو عشان مازن عشان عبدالله راااح<<البنت انهبلت





عبدالله في الحقيقه ما رااح لبيته راح يستأجر له شاليه عشاان يكون قريب منها


دق جوال عبدالله
تركي:هلا عبووووووووووووود
عبدالله وهو ياخذ نفس عميق:هلا بك تركي
تركي: اليوم انا عاااازمك على الغداء
عبدالله: والله ياليت بس ما اقدر لاني مرتبط
تركيك ولايهمك...العشاء طيب!!
عبداللهك يصير خير بحاااول
تركي لا تقول مرتبط العشاء تجيني
عبدالله يسمع صرااااااخ ايمو
ايمو: تررررررررررررررررررررررررررركي
تركي: لحظه عبود اشوف اللي عندي......نعم وش تبغين
ايمو: بسرررررررررررعه تعال ودني عند مرااام
تركي: وحنا عندنا سواااق ليش عشان اوديك
عبدالله يسمعهم ويضحك عليهم
ايمو: امي ماخذه السووووواق يلا ما ابغى اتأخر
تركي: عبدالله مع السلامه لازم اصكر ولا بجيني شيء وامووووت وانا ما بعد خطبت
عبدالله :ههههههههههههههههههههههههه الله يرجك يا شيخ ...هههههههه روح الله يهديك مع السلامه



مرام كانت بغرفتها تلبس عشان بتروووح لافنان لان افنا تعبانه من الخبر اللي سمعته
وفي الحقيقه الكل تعباااااان


تركي: يلا انزلي وصلنا
ايمو تناظر تركي بغرااابه:اصبر بتنزل الحيـن
تركي وهو مستغرب: بتنززززل.....ما فهمت
ايمو تناظره باشمزااااز: مرام بتطلع الحين وتركب السياره وبعدين تودينا عند افنان
تركي غصب جاء يبغى يهاااوش ايمو لكن مرااام ركبت
مرام: هههههه ايمو يا مهبوله ليش راكبه قدااااااا.......تركي
{{مرام انصدمت انها راكبه مع تركي كانت تظن انه السواق ووكانت تضحك على ايمو تحسبها جالسه قداام مع السوااق}}
تركي وهو معصب: أيه تركي ...مو مبين لهدرجه ولا مو مالي عينك وش على بالك السواق مثلا من جدك السووااق بيلبس ثوب وشماااغ ويتكشخ
مرااام مو مستوعبه: طيب اذا انت معصب مو مشكلتي .لكن ترفع صوتك علي وتعصب علي لا ما ارضى
ايمو: تركـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــي ..خير ان شاء الله اذا انت معصب مني هاوشني مو تهاوش مرووووم
تركي اخذ نفس عميــــــــــــــــــــــــــــــــــيق وسكت
مرااام وهي تتساسر مع ايمو:؛ ايمو ووجع ليش مرتيني مع تركي انتي قلتي بمرك مع السوااق
ايمو: حصل خير امي راحت مع السواق بعدين عااادي بنت اختك ريما سوتها فيني
تركي كان يسمعهم
مرام لما سمعت اسم رييما نزلت من عينها دمعه سالت على خدها ..شافها تركي
سندت مرام ظهرها على المرتبه وغطت وجهها عشان محد ينتبه لها وبذااااات تركي لكن للاسف تركي شافها وعصب من ايمو لانها هي اللي خلتها تبكي
ايمو ماكانت تدري ان مراام تبكي وهي اصلا ما كان قصدها تبكيها: مروووووووم ليش سكتي سولفي معي
مرام سفهت ايمو وتركي ابتسم عشان مراام سفهت ايمو وايمو ما تحب احد يسفهها حس انها خذت حقه من ايمو
تركي: يلا يا بنااات وصنا وهذي اول واخر مرررره اوصلكم
ايمو وهي معصبه: وليش ان شاء الله
تركي عصب من ايمو واسلوبها اللي ينرفز:خدااااااااااااام عندك انا
ايمو سفهت تركي ونزلت ودخلت بسرعه
مرام جت تنزل وتعلقت عبايتها:آآآآآآي
تركي لف عليها ونظراااات الاستغررااب :سلاماااات!!!!؟
مرام ما ردت عليه
تركي انتبه ان عباية مرام متعلقه ونزل عشان يساعدها
مرام خافت من قربه لها وقفت مكانها عشان ما يساعدها
تركي: خليني اساعدك شوي
مراام:لا شكرا
تركي وبنبره صوت خشنه: مرام خلي عنك حركاااااااات البزران وخليني اساعدك
مرام خافت منه وبعدت شوي لانها ما تقدر تبعد كثير عشان العباية<<ما يمشون الا بالعين الحمرء هع هع

تركي: ما ينفع كذا لازم نمزق العبايه متعلقه بقوووة
مرااام وعيونها براااء مترين: مهبووووووووووووول ....انت عارف ان القماااش بالحاله كلفني 550 ريال والتفصيل 700ريال يعني كلفتني 1250 رياال
تركي وهو شبه يصارخ: ما المهبووول الا انتي ...اجل اقعدي متعلقه دااام عبايتك مكلفتك 1250 ريااال
مرام سكتت وما قالت اي كلمه
وتركي ضل واقف مكانه
وظل الهدووووء بينهم دقيقه
تركي تنهد وبصوووت هادئ: مرام انا أسف لاني اليوم عصبت عليك لما ركبتي لاني توقعتك متفقين انتي وايمو على كذا
مرام وهي مترفزه: هذي اول واخر مره اركب معكم
تركي ما اهتم لكلامها وكمل: ونا بعتذر لك بدااال ايمو لانها ذكرتك بريما وخلتك تبكين
مرام انصدمت انه عرف
تركي:انا بسحب عبايتك واللي فيها فيها
تركي سحب عبايتها وطاحت مرام لكن تركي كان اسرع ومسكها بذراعه
مرام دفته وراحت تركض ودخلت جواء وعبايتها منشقه



انتظروووني قريبا

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية روان للكاتبة كول 2009 Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 10 March 14, 2015 12:31 PM
رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 24 March 13, 2015 05:03 PM
رواية الحب المحرم للكاتبة قاب جريح Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 8 March 7, 2015 11:53 AM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 01:28 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر