فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #10  
قديم March 13, 2015, 04:27 PM
 
رد: رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس

يلا تفاعلكم

البارت 16 :

بعنوان :

مسامحتك عشان حبي















دخلت الكوفي

شافت لوحة كبيرة مكتوب فيها

Flowers Follow

الترجمة

( أتبعي الورد )


مشت شوي وشافت قدامها ورود

صارت تمشي عليهم

وكاان ظلااام

فجأة تسلط نور وشكل دائرة حولين كرسي مثل كراسي الكووشة

وفوقه لوحة مكتوب فيها

Sit here


الترجمة

( أجلسي هنا )


جلست وهي متوترة وخايفة


وأنفتح باب من يمينها وباب من يسارها

وطلعوا بنات وشباب كثاااار كلهم عربيات لأنهم البنات لابسين عبايات

وقفوا قدام المسرح

ووتين كانت في حالة دهشة وخوف وتوتر

وتسلط ضوء في منتصف المسرح

وطلع منه شخص ما كان في الحسبان


مين يكون


راكــــــــــــــــان

ولا


تـــركـــــي

__________________________


عند رويدا


فتحت كتاب خواطرها

وكتبت

((كم أشتقت أن اعانق أطياف السعاده))


ونزلت دمعه منها

ما تبغاهـ

جرحها جرح كبييير في قلبها

في جروح ظاهرة على جسمها لكن الجرح اللي في قلبها أكبر أعمق

تنهدت

وفجأة أنفتح الباب بقوة

وليد بفرح:رويدا في أسبوعين العطلة اللي بين الترمين يعني راح نبدأ بالترم الثاني بعد أسبوعين يعني خلاص بكرا مافيه دوام ونااااسة صح ؟

ناظرته رويدا ببرود

وليد ذهبت أبتاسمته وهو يتذكر أن رويدا ما تكلمه من الليله المشؤوومة

وليد:ما فرحتي ؟

ناظرته رويدا ببرود وأنسدحت على السرير وغطت نفسها بالحاف

تنهد وليد وطلع وسكر الباب

وسمحت رويدا لدموعها بسقوط

وشهقاتها أرتفع صوتهم

____________________


وطلع منه شخص ما كان في الحسبان


كـــــــــــــــــــان


تركي


تركي وهو يناظر وتين


تركي : أهدي هذي الأغنية لوتين حبيبتي وقريبا زوجتي

الكل : أووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووو هــ


تركي بصوته العذب :

الحب خالد وحبـــــي خالد وباقي
للي احبـــه واحب دار ســــكن فيها
شلته فعيني وشلت الحـــب باعماقي
والروح بالـــشوق غنتـــله اغانيها

راقي بذوقه وقلبــه بالـــــوفا راقي
لو وزع الطيب بيـــن الناس يكفيها
ربي متوج وفاه بحــــسن الاخلاقي
واغلى الجـواهر باوصافه يحــليها

لوحه غرامي وزهر الحب باوراقي
تظماه عيني وشوفه بـــــس يسقيها
احمل خفوقي واسافر لـــــه باشواقي
واغلف اجمل مشاعر الحب واهديه

الله يكمل بشوفه فرحــــــــه احداقي
وتقر عينــي بوصل إللي مهنيــها
يا حبي خالد في قلبي راسخ وباقــي
واحلى واغلى من الدنيا وما فيــــها





الكل صفق بحرارة وتصريخ وتصفير


أما الطقس عند وتين

فكانت تبكي

كلماته

عورت قلبها اللي ينبض بحبه


تركي من المايك : يلا أغنية ثانية


يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان
ليه ماترد السلام وين الغزل والغرام
تراضيني ولا بروح واسيب لك هالمكان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
لاتخلي راسك عنيد كثر الدلع مايفيد
يا ماخذ العمر كله غيرك انا مااريد
اتعبتني ياحنون والعقل صابه جنون
شلي حصلك ياغالي وقلبك تناسى الحنان
يازعلان يازعلان
خليت قلبي حيران
ماقلت لك ياحبيبي بطل دلع من زمان


تصفيق وتصريخ وتصفير

من أعجابهم بصوت تركي



وتين ساكته بس تبكي


تركي : أميرتي حبيبتي زوجتي قلبي حياتي حوبي وتونه ممكن تجين هنا

وتين وقفت ودموعها ماوقفت

تقدمت للمسرح وجاها تركي ومسك يدها ورفعها للمسرح

ووقفت ووقف قدامها

تركي بالمايك : وتونه أحبببببببببك

وتين طلع صوت شهقاتها

تركي مسك يدها

تركي : لا تبكيين يالغالية دموووعك غالية

جاء بكيكة كبيييرة مكتوب فيها

( أحببببك وتين ممكن تسامحيني )

وتين وهي تقرأ تهز راسها (بأيه)

تركي : مسامحتني ؟

وتين هزت راسها بأيه

تركي : الحمد لله

وبالمايك : شباااااااب بنااااااااات سامحتني

الكل :هيييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييييي يييييه

وتين : تركي أنا طالعة أنا تعبانة

تركي بخوف : سلامتك أوديك للمستشفى

وتين : لا بس راسي شوي يعورني

تركي : عارفة أنه بدت العطلة ؟

وتين : أيه بااي

تركي : باي

_______________________

يــــــــــــــــــــــــــوم جديد

( ويك أند )


فتحت عيونها بتعب

وراحت تاخذ شور

لبست بجامة حرير وردية برمودا وبلوزة بدون أكمام طلعت تسوي الفطور

حطت الفطور على الطاولة وأخذت لها بصحن خاص وصبت لها شاهي ومسكت الصحن حقها اللي هو فطورها ووطلعت من المطبخ جاء بوجهها وليد

وليد شاف الصحن وعقد حواجبه ومسكهم ودخل المبطخ

وليد : أفطري معي

رويدا ناظرته ببرود وهي خلاص مقررة تسمع كلامه وما تعانده تصير ما تعرف الا كلمة طيب

قربت من الطاولة وجلست وجلس جنبها وليد

كانت تفطر بصمت وما ترفع عينها عن صحنها

وليد : أخبارك رويدا

رويدا بهمس : الحمد لله

وليد : وأنا الحمد لله

وليد وهو يدور موضوع : نطلع للسوق ؟

رويدا هزت راسها بلا

وليد : ما ودك تشترين لأمك وأمي وخواتي

رويدا : لا ما أبغى

وليد وقف بسرعة

رويدا بعدت علطول خايفة أنه يضربها

وليد وقف مكانه خايفة منه ما يحب أحد يصير خايف منه شاف بعيونها الخوف وحركتها كانت تعني أنه خايفة منه

وليد : لا راح تروحين يلا بسرعة ألبسي

وقفت وهي خايفة منه ولبست بنطلون جينز وبلوزة فوشية أكمام طويلة وحجاب أسود وطلعت له

وقف وليد وشافها من راسها الى رجيلها وطلع

لبست رويدا نظارتها الشمسية وطلعت

تمشوا في السوق

رويدا شافت من بعيد عبد الله وفيصل وناصر وراكان

وشافت قروبها واقفين معهم

فتحت شنطتها شافت 70 مكالمة و4 رسايل

فتحتهم

كانت

10 مكالمات من فيصل

20 من شوق هع

20من أميرة

10 من عبد الله

5 من وتين

5 من ناصر > مؤدب هع

ورسايل

الأولى من شوق : ( رررررررررررررررردي يا دووبا )

الثانية من وتين : ( حبيبتي عساك بخير ..... وليد الحمار سوا فيك شيء ؟ )

الثالثة من فيصل : ( رودي وييينك ........ ليش ما تردين ؟ أشتقت لك لي 3 أيام ما شفتك )

الرابعة من عبد الله : ( رويدا فيك شيء ؟ طمنيني عنك ؟ رويدا ممكن تكلميني أبغاك بموضوع مهم وربي )

التفتت رويدا على وليد كانت قصيرة بنسبة له لازم ترفع راسها عشان تشوف وجهه

رويدا : وليد

وليد : هلا

رويدا : ممكن أروح مع قروبي وقروبي القديم

وليد : وينهم ؟

رويدا أشرت عليهم

وليد : يلا تعالي أنا وأنتي

رويدا ناظرته بستغراب

وليد مسك يدها وسحبها

سحبت يده لما قربوا منهم

وليد : حيووووووووووووا

الفتوا كلهم

قروب عبد الله مستغربين

شوق: حيوووووووووووووا رويدا ووليد لا ما نقدر حنا

مشاعل : أرووووووووووووح سكر على الفوشيا

أميييييييرة : وأنتي كله تروحين سكر أففففففف منك ........هلا رودي حيووووا وليد

ليان : أهلييييييييين رويدا هلا وليد

مشاعل : وش جابكم مع بعض ؟

رويدا التفتت على وليد وهي متوترة

وليد : شفتها عند باب المول ودخلنا مع بعض ......... مين هذولا .؟

شوق : عبود فاصوليا ونصوووور وراكون

فيصل : فاصوليا بعيينك .... معك فيصل

رااكان : راكان بفمك أن شاء الله وش شايفتني حيوان الراكون ....... معك راكان

عبد الله : عبوود بخشمك أن شاء الله ......معك عبد الله

ناصر : نصووووور بذنك .......... معك ناصر

شووووووق : ههههههههههههههههههههههه صرت كلي أسمائكم بعيني فاصوليا وبفمي راكون وبخشمي عبود وبذني نصوووور

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههههههههههههههههههه

وليد : تشرفنا معكم وليد محمد الجبار

أنصدموا الشباب لأن عائلة وليد كبييرة بالسعودية ومشهورة بالغنى

الشبااب : تشرفنا

رويدا جلست تشوف المحلات وفجأة طاحت عينها

عـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــى


أنتهى البارت :

توقعاتكم :

مين شافت رودي ؟

موضوع عبد الله وشو ؟
__________________________

توقعاتكم للبارت القادم :

( أصعب شيء تشوف حبيبتك ممسكة بيد رجال ) مين اللي راح يقول كذا ؟

صـــــــــدمة ممكن تغير مستقبل شخص ويمكن يتراجع عن حبه مين ؟

بداية حب بين مين ومين ؟

حــــــــــــــــــــــــادث

وإصابة شخصين


مين الشخصييييين ؟



كل هذا وأكثر بالبارت القادم

توقعاتكم تساعدني لا تحرموني منها

البارت الجاي يوم الأربعاء

تفاعلكم

يلا تراني كثرت الأيام عشان أشوف تفاعلكم يلا عاد






أحببببببببببببببببببببببببببببببببكم
نبدأ



البارت 17 :

بعنوان :

يا حبي الأول والأخير















رويدا جلست تشوف المحلات وفجأة طاحت عينها

عـــــــــــــــــــــــــلـــــــــــــى



البنت الأيموا

كانت جالسة بكوفي وتناظر رويدا

لما شافت رويدا شافتها

وقفت وتوجهت لرويدا

البنت : ممكن تقولين وش عائلتك ؟

رويدا بطيبة : طيب حبيبتي عايلتي الضخام معك رويدا الضخام

البنت ببرود ناظرتها وراحت

رويدا عقدت حاجبها وهي تبغى تعرف وش قصة البنت هذي كل مرة تجي وتسأل عن شيء خاص وتروح

____________________________________

عند وتين


كانت داخلة المول مع صديقتها اللي هي

لمى

_______________________

فاصل ونواصل ^_^

التعريف بالأبطال :

قروب وتين

تركي : رجل بمعنى الكلمة أسمراني وجسمه معضل طويل شعره الى نص رقبته ناعم عيونه عسلية خشمه سيف مرررة جذااب وحلو


لمى : بنت مرررررررة حلوة ونعومة وبريئة وجهها بيبي فيس مررررررة كيوت شعرها الى نص ظهرها ناعم وجسمها مررة قصيرة هي ونحيفة ما فيها أبدا معالم الأنوثة مررة كيوت عيونها عسلية عمرها 20


قروب رويدا

شوق : بنت مهبولة شعرها بني فكتوريا عيونها سوداء سعودية جسمها خقق خشمها سيف وشفايفها حمراء طبيعة مهبولة بمعنى الكلمة وحياتها خبال في خبال تجذب الواحد والقعدة معها تتحجب عمرها 20

ليان : بنت مؤدبة خلووقة دافوورة شعرها أسود على بني الى نص ظهرها جسمها شوي دبدوب خشمها سيف عيونها عسلية لكنها تحط عدسات طبية فعيونها رمادية عمرها 20 أيه صح تراها كويتية جذااااااابة جدا تتحجب

أمييرة :بنت خلة ورجة ودجة شعارها بالحياة ( طنش تعش تنتعش ) شعرها بني بوي جسمها دبدوب شويات خشمها سيف عيونها بنية سعودية مرررة قصيرة ونحيفة وما فيها معالم أنوثة مرررة جسمها صغير ما تلبس عباية وعذرها أنها صغييرة >>> واضح الصغر عمرها 20

مشاعل : بنت مزاجية على حسب مزاجها وقت تستهبل ووقت جدية جدا وبعض الأحيان مملة لكن عربجية شعرها بوي سبايكي دايم ما تلبس عباية وعذرها مثل عذر أميرة عيونها عسلية وجسمها مرررة حلو سعودية جذاابة عمرها 20


قروب عبد الله


عبد الله : رجل بمعنى الكلمة جسمه خقااااااق عضلات أفا عليكم عيونه ناعسة وعسلية أبيض ما يعرف شيء أسمه ثوب دايم بنطلون جينز وتيشيرت صبووور وحنووون وطيب يحب رويدا ممووووووووووووووت جذااب ويجذب البنات خاصا عمره 26


فيصل : جذاااااااب جسمه حلو عيونه سوداء أسمراني وحبوب خشمه سيف عمره 23

ناصر ( ملاحظة : ترى ناصر هو اللي في قروب تركي ) : جسمه عادي خشمه سيف وعيونه بنية أسمراني عمره 21

راكان : كان أخذ الدنيا لعب بالبنات وفله وأنتبهوا لكلمة ( كان ) قبل أسبوعين من حادثته مع وتين أصاب أخوهـ بالإيدز ومات وصار راكان رجل غييييييييير صار قريب من الله خلوق مواصفاته أبيض وجسمه مرررة حلو عيونه أزرق لأن أمه سورية خسمه سيف عمره 25 راح يكون راكان من الأبطال


نواصل *_^


دخلت وتين مع صديقتها اللي هي

لــــمى

وتين : أييه أقولك وقطعنا الكيك وأكلني وااااااااااااي أحبه

لمى : أنتي محظوظة فيه وهو محظوظ فيك

وتين : مشكورة

لمى : بلا مشكورة بلا هم أقول تعالي نشتري تيشيرت للجامعة هناك فيه محل خقق

وتين : يلا بس بسرعة بعد شوي راح يجي تركي حبيبي

ودخلوا المحل

__________________________________

عند رويدا ووليد والقروب

كانوا جالسين وترتيبهم كذا

شوق فيصل
رويدا وليد
ليان عبد الله
مشاعل ناصر
أميره راكان



الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههههههه


شوق : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههه الله يرجك فاصوليا

فيصل : عجبتك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

رويدا : ههههههههههههههههههههههههههههههههه والله حلوة

أميرة : ههههههههههههه طيب أسمعوا أقولكم مررة قصيمية راحت لجدة وزرات ناس وقدموا لها شيشة ولما رجعت قالت لزوجها : يا حليلهم الجداويين يشفطون بخورهم شفط ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه >> مع أحترامي للقصيمين والجداوين

فيصل : ههههههههههههههههههههههههه أول مررة أشوف وحده تقول نكته وتضحك عليها

الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أميرة : واااااااااااي ودي أستهبل تعالوا للملاهي

وليد : لا حنا رجال وشطولنا وشعرضنا نلعب بالملاهي ................ ( قام ) أقول أمشوا للملاهي هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههه

الكل وهم ياقفون :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

أميرة : يفنوس تذكرونها هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههه

شوق وليان ومشاعل :هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه

الباقي : ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أميرة التفتت عليهم : ههههههههههههههههههههههه عرفت أنكم مو فاهمين من وجوهكم

الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

أميرة : مررة كنا بمحاظرة والدكتورة حقت المحاظرة أسمها فانوس المهم أنا متحمسة أبغى أجاوب قلت يفنووووووووس قوميني هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه هههههههههههههههههههههههههههههههه
وهي فانوس بس أنا قلتلها يفنوس ولا بعد ما قلت دكتورة فانوس ههههههههههههههههههههههه


الكل : هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههههههههه

ووصلوا لمكان الملاهي

شوق : بناااااااات شباب شوفي هذيك اللعبة حرررررررررررررررررررركة

التفتوا البنات والشباب

فيصل : أيه أيه يلا نركبها

ركبوا كلهم وكانت اللعبة

( الدائرة الكبيرة اللي تدور بسرعة)

ركبوا وكانوا البنات وقدامهم الشباب

وبدت اللعبة

رويدا كانت تصررررررررررررررررررخ بقوة خايفة >> يا قلبي عليك

وليان بعد خايفة

أما ميشو وشوق وأميرة كانوا ضحك على ليان ورويدا

وكانوا الشباب بعد ميتين ضحك على رويدا وليان

طلعوا وكانت رويدا طالعة وهي ماسكة فمها

حست بدوخة لكن أحد مسك يدها

وهــــــــــــــــــــــــــــــــــــــو




عبد الله

قعدها على كرسي بالكوفي وجلس قدامها

وجلس وليد معهم

عبد الله لف وناظر فيصل وناظره بنظرة عرفها فيصل وتقدم لهم

فيصل : وللللليد تعال معي

وليد وهو يناظر عبد الله : لا بقعد هنا

فيصل وهو يسحب يد وليد :أقووووووول أمش بس

عبد الله لف على رويدا

وأبتسم لها بحب

ومسك يدها وسحبتها رويدا بسررررعة

عبد الله بضيق : رويدا ممكن أتكلم معك

رويدا هزت راسها بلا

عبد الله : طيب أسمعيني

رويدا : طيب تكلم أسمعك

فاصل ونواصل *_^

متابعيني راح أقولكم رويدا من وين تعرف عبد الله وقروبه

قبل سنتين

كانت رويدا رايحة لمعهد في الكويت وكان هذا المعهد في جامعة وكانت تشوف عبد الله وقروبه وتعرفت عليهم أوك يلا أسمعوا الحين عبد الله

نواصل *_^

عبد الله : قبل سنتين في يوم من الأيام >> وبدأ يتذكر اللي صار

كان عبد الله في مستشفى كان مسطح على السرير الأبيض >> منسدح

ويكشفون عليه جاء الدكتور لم عبد الله : يا أستاز عبد الله التحاليل بتقول أنك عندكش مرض القلب أنا أسف لكن حياتك راح تنتهي قريب ما أقدرش أنقض أقلبك

عبد الله كان في حااااااااالة صدمة وأندهاش

طلع من المستشفى وهو يفكر ويفكر وبسرعة راح لشقته أخذ أغراضه وترك رسالة لرويدا وكان يكتب الرسالة وهو يبكي مثل الطفل ما يبغى يترك رويدا وطلع وهو متوجهه للسعودية

رويدا راحت لشقة عبد الله عشان تطلع معه لكن تفاجأة أن الشقة مفتوحة ودخلت وتلقى المكان نظيف

شافت ورقة على الطاولة راحت تركض لمها ومكتوب فيها الى رويدا

كان محتواها

السلام عليكم

رويدا أنا رايح للسعودية أخطب بنت عمتي

أنا ما أبغاك ولا أحبك بس كنت أتسلى

أنا ما أبغى وحدة غبية مثلك علطول تصدق هع

المهم

بــــــــــــــــــــــــــاي


ركضت رويدا مثل المجنونة للدولاب

فتحته

لكن للأسف كان فاضي

أنهارت تبكي

وتبكي

وتبكي


نرجع للواقع

عبد الله : وربي يا رويدا أن هذي القصة

رويدا ودموعها تنزل : طيب ليييش ما خليتنا نحارب المرض مع بعض

عبد الله : ما أبغاك تتعلقين فيني أكثر وتصحين بكاء على وفاتي

رويدا : طيب وش صار بعدين ؟

عبد الله : رجعت للسعودية وبعد كم أسبوع رحت أتعالج بألمانيا ونجحت العملية وهذاني قدامك ولله الحمد

رويدا وهي تمسح دموعها : الحمد لله

عبد الله : طيب أنتي وزواجك خلاص يا رويدا راح أكون لك صديق وربي صديق وما أفكر بشيء ثاني أأنا أعرفك زين عيونك تقول أنه عندك هم وكبير بعد رويدا فضفضيلي

رويدا دموعها نزلت كثثثثثثثير دموع

عبد الله قولي لي

رويدا ودموعها على خدها : طيب ما تقول لأحد

عبد الله لامو قايل لأحد

رويدا : وليييييد زوجي

عبد الله بصدمة : أييييييييييييييييييييييييييييييييييييش

رويدا : راح أقولك لما رجعت من الكويت جاء واحد وخطبني ..............................

طبعا تعرفون القصة مو لازم نعيدها

_______________________________________

طلعت وتين ركض من المحل وهي تشوف تركي مسكت يده

وجلسوا يتمشون

كانت فيه أنظار تتابعهم راح ووقف قدامهم

وتين : راكااااان

راكان : أيه راكان

وتين تجمعت الدموع في عيونها هذا حبها الأولي

تركي وهو عارف مين هو : راكان وتين شافت حياتها خلاص أنساها

ومسك يد وتين وراحوا

أما راكان

كان واقف مكانه

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

وتين شافت حياتها خلاص أنساها

( أصعب شيء لما تشوف حبيبتك بيد رجال أخخخ يا وتين أكتشفت أني أعشقك أهـ بس يا حبي لك )

وطلع من المجمع

__________________________________________

عبد الله : يعني كلكم مجبورين على بعض

رويدا هزت راسها بأيه

عبد الله : بس هو يقهر بتعامله معك

رويدا ودموعها تنزل :............................

عبد الله بقهر : حبيييته

رويدا : أيييييييييه هذي المشكله أني حبييييييييته أه

عبد الله ضرب الطاولة : أه قهر

شوووووق جاية تركض : يلا وينكم أنتوا بسرعة حنا طالعين (والفتت على رويدا ) حبيبتي رودي وراك تبكين ؟

رويدا : عبد الله قلها أنا أعتبر شوق توأم روحي

عبد الله : قص القصة من أولها الى أنها حبته وقالها بعد عن ذيك الليله المشؤومة وأنه لمسها

شووووووووق وهي تبكي متأثرة : يا قلبي عليك ومتحملة

رويدا بس تبكي

حظنت شوق رويدا بقوة

شوق وهي تمسح دموعها : يا ربيييييه ما ودي أشوف وجهه أحس أني لما أشوف وجهه بطب عليه وأشوه معالمه

رويدا وهي تمسح دموعها :ههههههههههههههههههه

عبد الله وهو ياقف : يلا تأخرنا عليهم

شوق : أيه صدق

وطلعوا

شوق هي تسوق بسيارتها ومعها مشاعل

أميرة ورويدا وليان مع عبد الله بسيارة واللي يسوق عبد الله

ووليد وفيصل وناصر بسيارة واللي يسوق فيصل


بسيارة شوق

جالسة تفكر برويدا وحالتها

مشاعل : أفففففففففففففف طفش شوشة شغلي لنا أغنية سيبه >> أقولكم أنا أحبببببب وليد الشامي

شوق : طيب أصبري أجيبها ( ونزلت شوي عشان تجيب الشريط من تحت رجلينها )

مشاعل : لااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااااااااااااا

السيارة فقدت توزنها وصدمت بالرصيف وتقلبت وتقلبت لحد ما وقفت وهي مقلوبه

سيارة فيصل وسيارة عبد الله شافوا حادث ونزلوا وهم ما يدرون أنها صديقتهم

نزلوا ومعهم البنات قربوا من الحادث وكانت السيارة مقلوبة وكان الشباك حق مشاعل مفتوح وطالع راس مشاعل

رويدا: لاااااااااااااااااااااااااااااا مشاعل شوووووووووووووووووووووووووووق

فيصل راح لباب شوق : شووووووووووووووووق لااااااااااااا تتركيني شوووووووووق

الكل أنتبه أنهم هم أميرة وليان ورويدا يبكون والشباب متأثرين يحاولون يدقون على الأسعاف

وصل الإسعاف وحمل جثتين أيه وش فيكم مستغرين كانوا أشكالهم جثث هامدة

أسدحوهم على السرير الأبيض

ونزلوهم مع باب الطوارئ أستقلبهم الدكاترة ودخلوهم غرفة العمليات

ملاحظة : المستشفى سعودي يعني كل اللي يشتغلون سعوديين من السفارة هذا المستشفى

ساعات أنتظار البنات يبكون والشباب يهدونهم وكان فيصل منهار كلين

وطلع الدكتور ملطخ بالدماء

فيصل : دكتور شوق وش فيها

الدكتور : أسف وحدة دخلت بغيبوبة اللي هي شوق ووحدة اللي هي مشاعل كسر باليد والرجل وجروح خفيفة

فيصل : أبغى أشوف اللي في الغيبوبة أرجوك

الدكتور رحمه : طيب يلا

ودخل فيصل

قرب من شوق كان وجهها مليان جروح كانت يدها وحدة مكسورة مسك يدها السليمة

(وهو يتذكر مرررة شوق كانت تركض مسكها فيصل لكن فقد توازنه وطاحت شوق على فيصل وحبها من ذيك اللحظة)

فيصل ودموعه تنزل : شووووووووووق قومي لا تتركيني أأنا أحبك بس بثلاث أيام حبيتك قومي يا قلبي أنا أحببببببببببببببببك وربي أحبك طيب شوق اذا كنتي تحبيني أظغطي على يدي يلا أظغطي



وأطلق جهاز نبضات القلب ذلك الصوت الذي لطالما بعث اليأس في أنفس الأطباء والحزن والألم في قلوب أحباء هذا الشخص


( هل يعني أن شوووق ماتت )


أنتهى البارت

لاتقولون قصير

توقعاتكم :

شوق ماتت ؟

مين البنت الأيموا ؟

لمار وينها وليش ما جت ببارتين ؟



تفاعلكم وتوقعاتكم

البارت الجاي يوم السبت


الردود الردود





أحبببببببببببببببببكم

رد مع اقتباس
  #11  
قديم March 13, 2015, 04:29 PM
 
رد: رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس

يلا نبدأ

البارت

بعنوان :

الحب يكبر


فتحت عيونها وهي تصرخ : شوووووووووق

رويدا قربت منها بخوف :حبيبتي مشاعل وش فيك ؟؟

مشاعل : قلبي قلبي يا رويدا شوق فيها شيء ((وبكت)) رويدا روحي شوفي وش فيها

رويدا وهي تعدل حجابها : طيب طيب بس انتي أهدي اوك >>> وطلعت تركض

وصلت لإستراحة اللي قدام غرفة شووق
وقفت وهي تشوف الدكتور يطلع فيصل من غرفة شوق وفيصل يبكي مثل الاطفال

اجتمعوا كلهم قدام الزجاج اللي يقدرون فيه يشوفون شوق

الدكتور : يلا عطيني جهاز صدمات القلب بسررعة قبل ما نفقد البنت

الممرضة تمد يدها تعطيه الجهاز

الممرضة : 110

الدكتور : أعلى

الممرضة 200

الدكتور بعد محاولات مسك اللحاف وغطى راس شوق

(( هذا معناه ان شوق ماتت ))

دخل فيصل مثل المجنون وأخذ جهاز الصدمات وجلس يضرب في جسم شووق

جاء عنده الدكتور ومسك يديه : اتركها أنت كذا تعذبها

وصرخ فيصل صرخة : شوووووووووق

الممرضة : دكتووور رجع النبض

أبتعد فيصل عن شوق وهو يعرق بشدة

ويبكي

طلع من الغرفة

ورم حاله على الكرسي

وهو يشوف الدكاترة يدخلون ويطلعون من الغرفة

قرب منه ناصر وهو يهديه : خلاص يا فيصل أهدى ياخي

فيصل ودموعه تنزل : مين فيصل أنا فيصل ( وضحك ودموعه تنزل ) أنا فاصوليا ههههههه هي تقول كذا ( ورجع يصيح ) تدري ابغاها بس تفتح عيونها تقولي احبك تناظر عيوني تمسك يدي تحظني اشتقت لها اشتقت لضحكتها ( وناظر ناصر ) احبها احبها ( وجلس يبكي مثل الطفل

ناصر كسر خاطره فيصل وقف فيصل وحظنه بكل صدق


(( من الرائع حظنك لصديقك تشعر بالراحة في حظنه صديقك رفيق دربك توأم روحك وهو بجانبك دوما متى احتجت إليه وكما قالوا (( الصديق وقت الضيق )) هو مصدرك عندما تحتاجه هو بئر اسرارك ))

نرجع ^_^

اما وليد واقف جنب الكراسي وهو يسمع صوت بكاء رويدا وده يقوم ويحظنها بس عارف انها راح تصده عشان الليله المشؤومة

التفت يشوف الشباب

ناصر يهدي فيصل

عبد الله يناظر رويدا اللي مع البنات يهدونها

وراكان اييه صدق غريبه وين راكان

قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

نروح لراكان

واقف امام بار

بار (( مكان لشرب الخمر ويجتمع فيهم الأناث للإ غراء وعمل المحرمات ))

ناظر باب البار ونزلت دمعه من عينه

(( أبغى اختفي من الواقع أبغى ارجع بالزمن ابغى اشرب خمر عشان أنسى انها مع شخص ثاني احبها الا أعشقها اخخخ وينك يا وتين احبك احبك ))

ونزل للبار عشان يثمل
وينسى وتين واللي خلفوها


نرجع لَارض المستشفى


قطع عليه تفكيره صوت ارتطام بالأرض

والتفت لجهت الصوت وأنصدم

بوووووجووووود


رويدا مغمى عليها في الأرض


انفجع وليد وركض لها وحملها وهو يصارخ على الممرضات والدكاترة

والكل انصدم من تصرفه طبعا لانه ما يعرفون انه زوجها

اما عبد الله نزل راسه وطلعت دمعه خانته

وهو ما يقدر يساعدها ما يقدر يقرب منها يحبها ويخاف يتعلق فيها ويحبها لحد الجنون وتدمر قلبه بأنها تكمل حياتها مع وليد

(( ما يستاهلها ما يستاهل قلبها اللي حبه اخخ منك يا وليد ليتني مكانك يا وليد ما تستاهلها عندك جوهرة ما عرفت تحافظ عليها اخ منك ))

وقام يشوف وش صار لرويدا

عند رويدا

رويدا وهي تتصنع الفرح : صدق طيب ارجوك لا تعلمين زوجي أنا ابغاها مفاجأة

الدكتورة ابتسمت على حب الزوجين (( ما تدري عن البلاوي اللي عندهم )) : اوك مو قايلة

رويدا ابتسمت بحزن : طيب اطلع الحين

الدكتورة : إيه تفضلي بس لازم تهتمين بنفسك راح أعطيك فيتامينات انتي بالشهر الأول ولازم تهتمين

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

الدكتورة : طيب لييش الدموع ؟؟

رويدا : من الفرح

الدكتورة ابتسمت وراحت تجيب لرويدا الفيتامينات

أخذت رويدا الأدوية وطلعت من الغرفة

شافت عبد الله ووليد واقفين ينتظرون

ناظرتهم ببرود ومشت

عبد الله نزل راسه بحزن

اما وليد ركض ورا رويدا

ومسك يدها ودخلها لغرفة وكانت غرفة ممرضات

وليد : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تجمعت في عينها : ما فيني شيء ممكن تتركني

وليد : طيب وراك اغمى عليك

رويدا أسكتت تحس انها لو تكلمت بتبكي

وليد : رويدا وش فيك بسرررعة قولي لي ؟؟

رويدا ما قدرت ودموعها نزلت

انصدم وليد من دموعها : وش فيك ؟؟

رويدا ودموعها تنزل : ما فيني شيء بسعشاني ما اكل


وليد أكيد

رويدا ناظرته وهي تمسح دموعها وطلعت

راحت لغرفة شوق ومسكت يد شوق ودموعها تنزل : شووق افتحي عيونك افتحي عيونك أبغى أقولك أني حامل راح اصير ام بس تدرين من مين حامل من وليد اللي يمكن اذا درا يخليني انزل البيبي قومي كلميني قومي ناقشيني قوومي قوومي وراح صوتها من البكي

حست بيد على كتفها رفعت عيونها وشافت








عبد الله











عبد الله : حملتي منه

رويدا هزت راسها ودموعها تنزل

عبد الله بغصة : مبروووك فرحت لك كثيير الله يجعله من الذرية الصالحة

رويدا ناظرته بحزن وطلعت من الغرفة

ابعتدت عن غرفة شووق ووقفت عند جدار وأسندت نفسها عليه

جاء بوجهها وليد

وليد : رويدا فيك شيء

رويدا وهي تمسح دموعها : ما فيني شيء ممكن توديني للشقة

وليد : يلا نمشي

طلعوا وجاء بوجههم

ميين ؟؟




في مكان اخر


بين أجسام فاتنة تهز بجسمها

ملابس خليعة

ملابس غير ساترة

ملابس لا تناسب ديننا المسلم

اختلاط

بنات وشباب

مشروبات

تثمل الشخص وتصيبه بفقدان الوعي

جالس هناك بطل من ابطالنا

اللي هو

راكان

بجانبه فتاة أجنبية

كان راكان فاقد للوعي

راكان كان يبكي مثل الطفل وهو يشرب كأس بعد كأس : وتييييين انتي وتين وتين احبك انتي وتين صح يا حلوك يا وتين (ويقرب من البنت الاجنبية) وتيين احبك تتزوجيني احبك اعشقك (وسكت وهو يبكي) وتييييييييين احبك

وطلع من البار وهو فاقد للوعي

وصرخ : وتيييييييييييييييين لا تتركيني

وطاح مغمى عليه


عند رويدا ووليد

جاء بوجههم ميين ؟؟

بنت انتوا تكرهونها

أكيد عرفتوها


لمار

قربت من وليد وحظنته

لمار : بيبي وحشتني

وليد : لييش كنتي ما تردي على جوالك

لمار : سوري كنت مسافرة مع رفيقتي وما سمحت لي الفرصة اني أشوفك او أعلمك ( والتفتت على رويدا ) بس اشوف بعض الناس اتخذوا الفرصة يطلعوا معك

وليد : لمار أشوفك بعدين حبيبتي باي

لمار بقهر : باي

وراحوا رويدا ووليد للشقة

دخلت رويدا الشقة وراحت بسررعة لغرفتها

انسدحت على سريرها وطلعت كل اللي في صدرها من قهر ظلم غيرهـ الم تعب عتب اشتياق

في البكاء

بكت بقوة وصوت شهقاتها علت

دخل وليد منفجع من صوت شهقاتها اللي وضح وعلا

قرب منها وجلس على طرف السرير

قرب يده وحطها على كتفها

رفعت راسها من وسادتها

وعيونها حمراء ووجهها احمر من بكاها

رفعت جسمها من السرير

وحظنت وليد وهي تبكي

وليد جلس منصدم من حركتها بعدين

حوط يده على جسمها الصغير اللي ما يبين من صغر جسمها ومن كبر جسم وليد

وحظنها بقوة وهي تبكي من حنيته عليها

تبكي لانه هذا الانسان ما يدري انه سبب اللي هي فيه ما يدري ان ولده بين أحشاء اللي حاظنها ما يدري انه تحبه وهو يكرها
ما يدري انها تعبانة من داخل من غربتها واشتياقها حتى وتين اللي كانت قريبة منها ابتعدت عنها وما صارت تكلمها

ارتفعت عن حظن وليد بسرعة وراحت تركض للحمام دخلت وقفلت الباب

رجعت >>> استفرغت

تذكرت انها حامل يعني هي تتنسى فيه

بس غريبه بدري على النسات كان هذا اللي يجول في عقل رويدا وهي تبكي غسلت وجهها مرات كثيرة وطلعت

شافت بوجهها وليد وعليه علامة استفهام كبر راسه

وليد: رويدا الحين ابفهم وش فيك ؟؟

رويدا ناظرته بحزن : اطلع برا

وليد ناظرها ووقف

رويدا : اطلع برااااا برااااا

ووليد ما تحرك من مكانه

رويدا التفتت للمرايا وطيحت كل اللي فيها وهي تصرخ وتبكي : اطلع ما أبيك اكرهك اطلع اكرهك براااا روح لحبيبتك أبعد أتركني اكرهك انتي سبب اللي أنا فيه ابعد اكرهك اكرهك اكرررررررررهگ لازم يعني تأخذ حقوقك بالغصب ابعد عني يا حقيييير اكرهك برااا برا برا وطاحت على الارض تبكي

ناظرها وليد بصدمة وحزن لحالتها بس قدر وحطلها عذر كان عذرها عند وليد انها تعبانة من بعد صديقتها طلع وليد وخلاها تبكي

وقفت رويدا وهي تبكي وأخذت جوالها وكلمت على وتين

وردت وتين : رودي باي أنا مشغولة وسكرت الخط

جلست رويدا على الارض وهي تبكي ما عندها احد كلهم يفكرون بأنفسهم أميرة وميشو وليان ما فكروا فيها غابت عن المستشفى وما دقوا يشوفوا وينها ؟؟ وتين كل ما كلمتها رويدا قالت انها مشغولة ووليد كان واقف معها بس كرهته لانها حملت منه لانه أخذ حقوقه بالغصب ومين باقي اهلها اهلها ماحد فكر فيها أمها أبوها وينهم ليش ما سألوها انتي فرحانة مع وليد مرتاحة معه ؟؟


وقفت وهي تمسح دموعها غسلت وجهها ولبست بنطلون جينز سكيني وتيشرت فوشيا بأكمام طويلة ولبست حجاب اسود
اما وجهها ما حطت فيه شيء بس قلوس فوشيا وبس وبياضها الطبيعي

طلعت من الغرفة وقف وليد من شافها


وليد : وين رايحة عشان اوصلك

ناظرته رويدا بعيون تلمع بالحزن : مو رايحة المستشفى حابة اتمشى وأشم هواء

وطلعت من الشقة


طلعت رويدا من الشقة ووراحت تتمشى في شوارع لندن

كان تتمشى وتفكر وتفكر وتفكر

تفكر بحياتها وأنه ما فيه أحد يبغاها

تفكر لو تموت ما فيه أحد راح يشتاقلها راح يبكي عليها

رفعت راسها للسماء وهي تحس بقطرات مطر

مشت والقطرات تزداد وتزداد

وقفت في نص الشارع السيارات تمر من هذا الشارع

قررت الإنتحار شيء يغضب الله لكن الكئابة عمتّها

كانت ترجف قربت سيارة لها وهي على وشك صدمها

وطرااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااااا ااااااااااااااااااخ

في مكان أخر

في غرفة أبيض في أبيض

فتح عيونه شوي شوي

بتعب

غمض عيونه وهو يتذكر اللي صار

البنات , الخمر , وتين

فتح عيونه بإنزعاج شاف الممرضة تركب له المغذي

ناظرته

وكانت تتكلم أنقلش

وبعد الترجمة

الممرضة : هل أنت بخير سيد راكان

راكان : نعم أنا بخير .... هل أستطيع الخروج ؟

الممرضة : أنا لا أعرف سوف أسئل الدكتور

راكان : حسننا وأخبريني بجوابه

الممرضة هزت راسها وطلعت

غمض عيونه راكان و

ناااااااام

قبل دقائق

عند وليد

كان يدور

خايف على رويدا

حتى لو ما كان يحبها هي أمانة عندهـ

وليد يتكلم مع نفسه ((يا ربي وينها يارب لا تصيبها بمكروهـ أبغى أرجعها لأهلها سالمة غانمة ))


رن جواله راح يركض له

ورد بدون لا يشوف الرقم


................: الوو السلام عليكم

وليد : أهلين مين ؟

...........: أفاا وليدوهـ ما عرفتني عبد الله انا

وليد : هلا عبدالله جيت بوقتك رويدا جت عندكم بالمستشفى

عبد الله بستغراب وخوف : لا ليش ؟ ( وأصطنع أنه ما يعرف انهم متزوجين ) طيب انت وش تبغى فيها ؟

وليد تلعثم : هاه أيه بتغدا معها

عبد الله ( يا كذبك يا وليدوهـ ) : أهاا طيب انا طالع ادورها وأنت بعد أطلع

وليد بسرعة : أيه أيه باي

عبد الله وهو يقوم : بااي


وطلع وليد من الشقة يدورها


وطلع عبد الله من المستشفى يدورها

عند رويدا

طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف


أنتهى البارت

توقعاتكم :

مين اللي أنقذ رويدا ؟

رويدا وحالة الإكتئاب ؟

رويدا وحملها وإخفائها عن وليد ؟

شوق والغيبوبة إلى متى ؟

راكان وعشقه لوتين ؟

تفاعلكم

البارت الجاي يوم الخميس





أحببببببببببببببببببكم
رد مع اقتباس
  #12  
قديم March 13, 2015, 04:30 PM
 
رد: رواية مجبورة فيك و حبيتك للكاتبة نبض الأحساس


جيت بالبارت

البارت 19

بعنوان :

أشوفك بكل الوجوهـ










عند رويدا

طراااااااااااااااااااااااااااااااخ

جاء رجال يركض ومسكها وطاحت هي مع الرجال

على الرصيف

قام الرجال

وهي أغمى عليها

حملها وركض فيها الى الشقة

فتح الباب وركض لغرفتها

أكيد الحين عرفتوهـ ولييد

سدحها على السرير وجلس يشممها عطور عشان تصحى

فتحت عيونها شوي شوي بعدين أستوعبت أنها في شقته

وقفت وهي ترجف خايفة لمست بطنها يمكن البيبي راح لا هو اللي بقى لي لا

وليد بعصبية : أنتي مجنونة يا غبية كنتي راح تموتين لو ما لحقت عليك طلعة من الشقة مافيه بس للمستشفى من المستشفى للبيت ومن البيت للمستشفى لا تفكرين أنه حبا فيك لاا ترى بعد كم شهر أنا راح أطلقك وأقول أنك ما تجيبين عيال

رويدا بهدوء : أبغى أرجع للسعودية

وليد :...............

رويدا رفعت عيونها من الأرض وناظرته : أبغى أرجع للسعودية ممكن

وليد بهدوء : وشووق

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : شوق راح ترجع لكم أنا أبغى أرجع

وليد : طيب بكرا أحجز لك ولي للسعودية بس ترى أنا راح أقعد هناك بس أسبوع بعدين راح أرجع هنا طيب ودراستك ؟

رويدا ودموعها تنزل : الله يوفقكم أنا راح أرجع بس مدري متى

وليد وهو يلف عنها ويمشي للباب : جهزي أغراضك

طاحت رويدا على الأرض تبكي

وقفت وهي تبكي وجلست تجهز أغراضها

غيرت لبسها وجهزت أغراضها وطلعت شنطتها عند باب الشقة

وجلست في الصالة وهي تكتم دمعاتها

طلع وليد وهو مبتسم ويكلم بالجوال

وليد : طيب يا قلبي أول ما أرجع أسووي اللي تبغيه باي

دخل الجوال في جيبه ورفع راسه وناظر رويدا

وليد : قومي معي بسررعة للمطار

رويدا وقفت بهدوء أخذت أغراضها ونزلوا تحت متوجهين للمطار

عند راكان

طلع من المستشفى وهو يحس الحياة مالها طعم

راح يتمشى بحديقة قريبة من المستشفى

جلس على كرسي

جنب أمرأة بس ما همه مين أو كيف شكلها

راكان اللي يمووت على الأنثى صار ما يهمه

بس الفضول

التفتت لجهة الحرمة وشاف اللي كان يتمنى يشوفها

جالسة تقرأ كتاب ومتحمسة معه

راكان بهمس : وتييين

وتين التفتت عليه وأرجعت لكتابها بعدين أستوعبت أنه راكان

وقفت بسرعة وهي خايفة

راكان وقف : وتين ممكن أتكلم معك

وتين أخذت شنطتها وتركته

بس راكان ركض وراها ومسك يدها

راكان : تكفين وتين أبغى أكلمك

وتين هزت راسها ورجعت لمكان الكرسي

وجلس راكان جنبها بمسافة قصيرة

راكان وهو يناظر السماء وبهدوء : ما عمري حبيت كنت لاهي بالدنيا ومتعتها رقمت نص بنات الرياض لعبت مع نصهم وفقدووا أغلى شيء عندهم شرفهم بس تدرين لما أخذت أغلى شيء عندها مرضت بالإييدز والحمد لله شفيت من المرض صرت أدور الإنسانة اللي حبيتها بس أختفت حبيت كل شيء فيها برائتها ذكائها جمالها وأشتقت لها أشتقت لضحكتها وأبتسامتها خجلها طريقة كلامها بس أختفت أختفت صرت أعشقها أبتعدت عن الرياض كل شيء يذكرني فيها رحت للشرقية نسيتها أو تنيسيتها حاولت أنساها بس ما قدرت رحت للكويت قلت يمكن أذا أبعدت عن كل السعودية أنساها صرت أشرب كثيييير لأني أذا شربت أنساها أتفقوا اصدقائي يروحوا للبريطانيا سياحة رحنا لحفلة اول ما وصلنا شفت بنت تحب عبد الله صديقي مرررة تشبه لها كنت ودي اقولها انتي هي انتي اللي اخذت قلبي بس ما قدرت كنت بس اشوفها كان كل شيء يشبه لها ضحكتها ابتسامتها طريقة كلامها أنصدمت لما قالت أنها متزوجة وتأكدت أنها مو هي صارت لي أيام أحلم فيها وأقوم وأبكي مثل الطفل ودي تسامحني أنا أحبها ألا أعشقها أموت عليها أفديها بروحي تبغين تعرفين من هذي البنت اللي خلتني أحبها وأنا عمري ما حبيت أقولك منهي ( التفتت على وتين وأشر عليها ) أنـــــتي ونزلت دمعه خانته نزلت دمعه من راكان القوي الشجاع الجبل اللي ما يهزه ريح وفقد كل قواه قدام البنت اللي حبها وعشقها

وتين كانت في حالة يرثى لها جالسة ما تتكلم ولا تبكي ولا ترمش واقفة تتأكد هذا راكان اللي حبته وخانها وبعدين حبها

وقفت بهدوء وأخذت شنطتها وتركته

تاركه خلفها رجل حبها وبكى عشان تسامحه

أما راكان وقف وهو يمسح دموعه راح للشقة وأنسدح على السرير ونام

عند وتين

دخلت غرفتها وهي في حالة صدمة

تسمع جوالها يرن ويرن تصطحت على السرير ونزلت دمعة من عينها بهدووء

ونزلت خلفها دمعة

ورا دمعة

ورا دمعة

الى أن طلع من وتين شهقة

وبكت وتين على راكان حبها الأول

وتين في حقيقتها مانست راكان

والى الأن تحبه

بكت وتين الى أن نامت


في أرضنا الحبيبة أرض السعودية


واقفة رويدا أمام قصر أبو وليد

دخلوا ووليد واقف جنب رويدا

دخلوا الصالة ووقفت أم وليد من شافت ولدها

أم وليد : حبيبي هتاااااااف رييييييييم وليد جاء

ركضت أم وليد وحظنت وليد

وهتاف وريم حظنوه

قربت ريم للرويدا : هاه أكيد أستانستي مع أخوي

هتاف : الحمد لله على سلامتكم رويدا

رويدا ببتسامة مصطنعة : الله يسلمك

دخل أبو وليد

وقفت رويدا أحتراماًً له

حبت راسه : أخبارك عمي ؟

أبو وليد : الحمد لله يا بنتي أنتي أخبارك ؟

رويدا تجمعت الدموع بعيونها من حنانه ما عمرها جربت حنان الأب : الحمد لله بخير

جلسوا كلهم

ريم بستهبال : هاه ما فيه شيء بالطريق شيء يقولي عمة

رويدا قلب وجهها أحمر

التفتت وليد لرويدا : ما فيه تونا بدري

أبو وليد : وشو بدري لكم 3 أشهر متزوجين

أم وليد بقهر : أصلا ما نبغى طفل من غير مستوانا

رويدا التفتت على وليد : ممكن أروح لأهلي الحين

وليد وقف : يلا نشوفكم رايح أودي رويدا لأهلها وأجي

ودعتهم رويدا وطلعوا

ركبت بالسيارة مع وليد

وليد كان منقهر من رويدا من عدم مبالتها

ورويدا كاانت ما تفكر بشيء حاسة ان الحياة مالها طعم

وصلوا لبيت أهل رويدا ونزلوا سلموا جلسوا شوي وأخذ وليد رويدا وراحوا لبيت أهل وليد عشان جناحهم هناك



مر يوم ورا يوم ورا يوم

وخلص أسبوع

الـــــــــــيـــــــــــــــوم راح يسافر وليد للندن ويترك رويدا في السعودية

راح أقولكم التغيرات اللي صارت في الأسبوع


وتين حابسة نفسها في شقتها تركي صار ما يشوفها كثير بس يشوفها في الجامعة

راكان حابس نفسه في الشقة ما يطلع ولا يروح بس جالس قدام التلفزيون ولا جالس في غرفته يتذكر أيامه مع وتين

وليد ما يقعد بالبيت أبد وأذا قعد يكون مع أمه وأبوهـ يرجع للبيت نص الليل ويطلع من الصباح مع أصدقائه

رويدا أبتعدت شوي عن جو النكد مع هتاف وريم وصارت معهم 24 ساعة وما تشوف وليد كثير وأذا شافته ما تكلمه ولا هو يكلمها مهتمه بنفسها ووبالبيبي وصارت بنت حيوية وقليل ما تبكي

عبد الله , فيصل , ناصر : بالمستشفى طول الوقت بس وقت النوم يروحون لشققهم

ليان , أميره : بالمستشفى طول الوقت مع شوق ومشاعل

مشاعل : مرقدة بالمستشفى

شوق : بالغيبوبة

تركي : لاهي مع أصدقائه اللي أشتاقلهم وطبعا يدق على وتين ليتطمن عليها ومستغرب من بعدها عنه

في بيت أبو وليد


وقف وليد وهو يمسك شنطته خلاص بيروح

وهو متأكد أن رويدا مو متكلمه ولا قايلة شيء

تقدم وهو متجهه للباب

وقفه صوتها اللي ما يسمعه الا قليل : وليد

التفتت وليد لها : هلا

رويدا ودموعها تجمعت في عيونها : تروح وترجع بالسلامة

((أول مرررة راح يتفرقون صح رويدا ما تشوف وليد الا قليل بس تحس بالأمان وهي تنام معه بنفس الغرفة وصح أنها تنام على الكنبة وهو ينام على السرير بس أهم شيء أنه يصير موجود معها ))

وليد ببرود : الله يسلمك

وطلع

وقفت رويدا في مكانها

ولييييييد

راح

مثل ما راح

عبد الله

نزلت دمعه على خدها بهدوء

مسحتها بسرعة

وركضت لدفترها وكتبت فيه :

الروح تهيم وتتعذب وتتألم ..
وتصرخ بأعلى الاصوات ..
لكن لايوجد من يسمع تلك الصرخآآآات ..
ستظل حزينه
عند الفراق


وطلعت من غرفتها وهي رايحة للصالة

وهي تنزل بالدرج شافت أم وليد طايحة بأخر الدرج

شافت أم وليد مغمى عليها

ركضت لها ووجهها على معالمه الخوف

صارت تعطيها كفوف وكفوف

بس ما قامت

ركضت تجيب عطر

وتشممها

فتحت عيونها

أم وليد : رجلي رجلي أنكسرت

ركضت رويدا لتلفون وأخذت الدفتر اللي جنبه اللي فيه ارقام التلفونات اللي يستخدموها

شافت رقم الدكتور محمد

كلمت عليه

وراحت تجيب جلال لها ولأم وليد

تساعدت هي وخدامات عشان يحملونها

حطوها على سريرها في الدور السفلي

وجاء الدكتور

عدلت رويدا حجابها

وراحت برا الغرفة تشوف وين هتاف وريم

سألت الخدامة

قالت لها الخدامة أنهم راحوا لبيت عمهم

وسألت عن أبو وليد

وقالت الخدامة أنه طلع للشركة

رجعت لغرفة أم وليد

وشافت الدكتور يجبس رجلها مع الممرضات

قربت من سرير ام وليد

خلص الدكتور ووقف
وانصدم بجمال رويدا

رويدا : دكتور هي الحين بخير

الدكتور : هاه ايه بخير بخير

وطلع قبل لا يتهور

اما رويدا ركضت للمطبخ وعملت هي بنفسها شوربة عدس

وودتها لأم وليد

رويدا : يمة قصدي خالتي

ام وليد بحزن انها ضلمت رويدا : لا عادي يمه يمه

رويدا :طيب يمة سويت لك شوربة عدس تاكلين اصابعك وراها ترى انا مسويتها بيديني يلا كولي

ام وليد : انتي يا رويدا مرررة طيبة انا اسفة على الكلام اللي قلت لك

رويدا بطيبة : لا حبيبتي عادي

وجلست رويدا تشرب ام وليد الشوربة

خلصت ونامت ام وليد قامت لغرفتها ونامت

عند وليد

دخل الشقة اللي في لندن

من غير شعور دخل غرفة رويدا

وأنسدح في سريرها وحظن وسادتها وقعد يشمها لما نام

بالمستشفى

فيصل جالس جنب شوق وماسك يدها

فيصل وهو يكتم دمعاته : شووق يلا قومي طولتي علينا أبغى أشوف عيونك أبغى أسمع ضحكتك يلا قومي قومي

حس أنها تضغط يده وتضغط وتضغط الى أنه حس أنها ترمش بعيونها

وفــــــــــــــــــتـــــــحتـــــــهم



أنتهى الــــبـــــــارت

البارت الجاي يوم الثلاثاء يوم العيد الصباح

أبغى أشوف تفاعلكم من هذا البارت الى ذاك

توقعاتكم :

وليد وسفرهـ ولمار وش تبغى فيه لما يرجع ؟

وتصرفة في غرفة رويدا ؟

راكان ؟

وتين ؟

رويدا وحب أم وليد لها ؟

شوق وأستيقاظها من الغيبوبة ؟

تفاعلكم

وردودكم

يلا حبايبي







أحبببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببببب بببببكم
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية عذبتني و ظلمتني و استحملتك لأني حبيتك SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 23, 2012 03:18 PM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM


الساعة الآن 01:51 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر