فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #76  
قديم March 12, 2015, 06:22 PM
 
رد: رواية خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان للكاتبة بائعة الورد


مشاء الله تبارك الله لا حول ولا قوة إلا بالله ولا تضره
بسم الله الرحمن الرحيم
الجزء الثامن والخمسون

[ الأخير ]

خَنَقْتْ الْوَرْدْ يَا يُمَه وبِيَدِيّ اِنْكَسَرْ ذَبْلَانْ
آحَسِبْ إِنْ الْزَمَنْ يِقْدَرْ يِعَدِلْ غَلْطَة سِنِيْنِيّ
وآثَارِيْ الْوَرْدِ يَا يُمَه لَه إِحْسَاسْ وحِزْن وأَشْجَآن
سِمِعْتَه بَآخِرْ أَنْفَاسَه يِنَادِيْ لَا تِخَلِيْنْيْ




زهرة الجبل الأبيض
أنا معجبة بهالبنت!
تخيلي ما وافقت ع بندر إلا بشرطين
ما يجبرها تكشف وجهها ولا يخليها تكشف ع أهله
ابتسمت أصلا واضح من وصفها إنها حيويه ومؤدبه
توسعت ابتسامتي بندر طاير فيها
بس ما كأنه مستعجل شوي توه خاطبها قبل يومين وبعد شهر زواجه
تنهدت تعرفي شغل بندر وعبدالله ما يقدر يمسك الشغل لحاله هذا غير لما بندر بيسافر
تربعت قدامي ع الكنبة وهي تحضن المخدة ايواا حكيني من طأطأ للسلام عليكم
ضحكت عليها أول شي وينه عبدالله
عقدت حواجبها مو قال رايح مع بسام؟؟
آهاا صح اييه راحت ماما وبندر شافتها ماما
وبندر ما طلب يشوفها
خطبوها ووافقوا وبكره راجعين
وهذا اللي صار
بعد اسبوعين الملكة وبعدها باسبوعين بعد زواج السيد بندر الصايغ
كملت بابتسامة يا قلبي عليه الله يسعدها سارا بندر رجل مثالي بصراحة
عبدالله وهو أخوك من أول ما مدحتي فيه كل هالمدح يوم خطبني
هههههههه حلوه أخوك من أول
طلعت لين من المطبخ وبايدها صحن شيبس تغديتوا بناات
لا بسام وعبدالله رايحيين يجيبون الغدا
مشاء الله جايين بيتها جابيه لنا أكل من برا قومي ع المطبخ أشوف
تاله تتأمل أظافرها أنااااا!!
اييه إنتيييي
لا حبيبتي أنا بعدني عروس ما كملت ثلاث أسابيع متزوجة مالت عليكم بدل لاتساعدوني
هههههههه مصيرك بتطبخين يا تاله
تاله بابتسامة خبث لا حبيبتي جاريه المحاولات قاعده أحاول أقنع عبدالله يجيب لي طباخة
ناظرتها ما في تعليق على هالإنسانة
تاله تميل بوزها اييه حبيبتي أنا الحين عندي إجازة من العمل بعدين لو بدأ عملي ما بقدر لا أطبخ ولا أسوي شي ثاني
معك حق حاولي فيه بس مو حلو أحلى إنك تتعملي لحالك
ابتسمت باستهبال يعني موافقه أجرب على أخوك
ضحكت لااااا أخاف ما ينجو من تجاربك الجميلة
ابتسمت وهي تاكل من الشيبس خلاص أجل
تنهدت باقي شهر بالضبط على زواجهم تلاقين ماما محيوسه
تاله بفرحه أول مره بحضر عرس بالسعودية حماااس
هههههههههههههه اللي يسمع يقول شي جديد حنا نفسنا
لاااا هناك عادات غير والناس أشكالهم غير حتى السيرفي غير
"الخدم"
ههههههههه اييه معك حق هناك فلبين وهنا ايطاليين ومغاربة بعد
لين اسمعي بايش قاعدين يتكلمون بس
هههههه حسيت فعلا بمدى تفاهة الموضوع
وقفت تاله بروح أشيك ع المكان قبل لا يجون بسام وعبدالله




أنتَ الشتاءْ .. والنُبوءَة التِي تسيرُ خلفَ قطراتِ المطرْ
والشِتاءْ الذِي يَكبرُ فِي معطفِ أبي


سكرت المويه وربطت روب الديشانبور ع خصري
غطيت شعري بالمنشفة زين
همست "غفرانك" وأنا أقفل باب الحمام وراي
وقفت قدام المرايا
تأملت وجهي
خدودي توردت أول ما جات عيني ع صورة بندر المعلقة بزاوية التسريحة ع اليمين
زفرت بحب ملامحه ما تخوف !!
بس إن شاء الله تطلع أخلاقه حلوه مثل الصورة اللي راسمتها له بداخلي
قعدت أتذكر شلون عرفت إنه بندر خطبني كان يوم سبيشل
جات أم بندر أول ما شفتها عرفت إنها مو أي وحده مدري ستايلها وطريقة حكيها كل شي فيها مو اعتيادي يعني ما هي من الوجيه المألوفة هنا
وهي جالسه تتكلم قالت بس إذا ما عندكم مانع سكن ولدي بإيطاليا مو هنا
أنا كأنه أحد صفقني على وجهي حسيت بأشياء غلط بتصير حولي
كملت و كانت راقيه بكلامها تحسب الكلمة قبل لا تقولها
وبندر بصراحة اختار سارا لأنه لمس الحيا فيها
هي قالت هالكلمة من هنا
ناظرتني ماما ولمار بابتسامة
بلمت
وجهي لا يفسر لدرجة توقعت إنها ظنتني رافضه
طلعت من المجلس
من فجعتي قفلت ع نفسي قعدت أبكي !
مو مصدقه قد ايش ربي كريم ..
يعني كانت مجرد أحلام وحققها لي ..
صحيح كل شي بالدعا يتحقق !
توسعت ابتسامتي ماما لما عرفت إنه شايفني قبل كذا بالخطأ بالبداية عصبت بس بعدها تقبلت الأمر إنه خطأ مو أكثر من كذا واستلمتني تعليقات هي ولمار
الحمدلله خالد ما عرف مهما كان أظل أخته ويظل هو رجل غيور..
الله يرحمك بابا ..
هذي الأيام مرت وصرت عروس ولمار صار بحضنها طفل وخالد نصيبه جاي مع الأيام..
دهنت نفسي بلوشن
لميت شعري واسترخيت ع السرير
صار لي يومين متوتره وهالتوتر يزيد كل ما حسيت إنه ما بقى شي ع الملكة وبعدها الزواج
الساعة اللي بفارق فيها أهلي
وعلى طاري أهلي تذكرت وليد ولد لمار
للحين ما وصلت النتايج من يوم انولد قالوا بكره وهذا بيكمل اسبوع وتوها توصل الرياض على اساس اليوم توصل بالليل
بس نتايج الفحوصات المحلية ما تقول إنه في شي ما في شي يضمن هنا بصراحة
في كثير أخطاء طبية الله يجيرنا
الفرحه مو سايعتها هي وفيصل الله يتمم عليهم
كل العائلة مبسوطه بهالوليد
أخذت تلفوني أدق عليها
يمكن أتناسى توتري شوي




أخي [[ ما أجمل حياتي عندما تكون أنت جزء منها..]]
[It's mine]

رمى نفسه ع الكنبة
وبعين شبه مفتوحة الغدا جاهز؟!
اييه يمه قومي وديم حطي الغدا لأخوك
خزيته وأنا أقوم والله أنا أشك إني خدامة سامر في هالبيت
مافي إلا حطي الغدا لسامر وشيلي العشا لسامر
تزوج وفكني
ابتسم كلها كم شهر وتتزوجين وتقولين ياليت سامر هنا عشان أحط له الغدا
ما أعتقد إنه هالكلام صحيح بصراحة
ناظرتني ماما وديـــم قومي حطي الغدا وإنتي ساكته
قمت طيب
ضحك باستفزاز حميه زيين
ضربت رجولي بالأرض بغيض ساااامر خليك عاقل عشان ما تطلع براسي إنت تعرفني زيين
ههههه اوكيه بسرعه من جد جوعان
عطيته ظهري وابتسمت من جد راح أفتقده إذا تزوجت




أنت ماضِ و في يديك فؤادي رد قلبي و حيث ما شئت فامضِ


صحيت من النوم
تمددت بتعب جسمي متكسر
ناظرت جنبي ما كان موجود بسام
ناظرت الساعة
انفجعت وأنا أشوفها 4:00 العصر
المفروض إنه ما بقى شي و يوصلوا ماما وبندر
قمت أخذت لي شور وطلعت
شفته نازل من غرفة الملابس ابتسم
: صباح الورد للورد
رديت الإبتسامة صباح الفل توك تقوم
هز راسه لا من ساعة قايم
استغربت ليه ما قومني
طنشت وأنا أطلع ألبس ثيابي
لبست فستان ضيق لونه أخضر موجيّ
وأنا أنشف شعري
شفت بسام يفتح الدواليب ويسكرها شكله مشغول يدور شي
كملت أعدل شكلي من غير لا أسأله
وفجأة وقف لتين ترا بعد ساعة كلهم بيكونون هنا حتى جدتي وجيهان
ليه وش عندهم؟؟
رجع فتح الدرج جمعة عادية تدرين من زمان ما انجمعنا كلنا
صغرت عيوني فيه من غير لا أتكلم
ورجعت لفيت للمرايا وبداخلي
اييه ماشي اضحك عليّ يا بسام ...




[[ربي امدد في عمري لأعيش أطول زمنا احتضنه بين أضلعي]]
[ It's mine ]

كانت ماما نايمه عندي وفيصل بدوامه
ناظرت ولدي بسريره الصغير
نايم بسلام
بسته ع خده
وقمت بخفه حتى ما أصحي ماما
الله يخليها لي من يوم ما يخرج فيصل لدوامه تظل معي
حتى لو غفلت وقام وليد تكون منتبهه
الله يخلي كل الأمهات ويحفظهم
طلعت للمطبخ
تركت الرضاعة تغلي ع النار عشان تتطهر
ورحت ع الغرفة الثانية أجهز لبس لوليد عشان لما يصحى احممه
سمعت جوالي يدق تركت اللي بيدي ورحت أجيبه
رديت بابتسامة مرحيا
مرحبتين...
شلونك حبيبتي ؟؟
الحمدلله تمام إنت شو عامل بالدوام
ابتسم أنا جالس هنا وقلبي معكم شلونه وليد
ابتسمت وكأنه قدامي بسابع نومه بس لما يصحى بحممه مع ماما
فيصل بأبوة أجل انتظروني لما آجي بشهد الموقف
هههههه اوكيه ننتظرك حبيبي بس لا تتأخر
من عيوني




يمين الله ما زاحم مكانك بالحشا مخلوق


مااافي والله إنت غشاااش يا بسام
ضحك بخفه عليها الله يسامحك قولي إنك خسرتي وخلاص
تركت أوراق اللاسكوبا بابتسامة غيض ع الطاولة أنا ما ألعب مع الغشاشين
هههههه إلورا خلـ.... قطع كلامه
هذولا هم وصلوا
أشرت له ع التلفزيون بسام مو كأنه رويد
لف بتعقيدة
فعلا كان رويد ع الشاشة مع خبر رجوعه للفن مره ثانية
سكر التلفزيون بسام وهو يقوم كنت بستنى هاللحظة من أول لأني أدري فيه مو صادق
سكت ايش أقول هالإنسان ما شفت منه إلا الشر ومالي دخل فيه
رجع للفن وإلا ما رجع شي راجع له ويخصه
ويوم دخلوا كلهم قمنا نسلم
ناظرت بندر أهلا بالعريس
أهلا بأخت العريس
ضحكت عليه وين ماما
كلهم برا بس جيت بنفسي أسلم عليك
يا قلبي عليييك تسلم حبيبي
نزل عيونه استحي ترا زوجك ولد خالتي يا مدام
ناظرته يستهبل وكأنه من جد ضحكت وأنا أضربه بخفه ع كتفه أنا طالعه بروح أشوف ماما إذا تحتاج شي




وأنا طالعه مريت من الغرفة الداخليه
صغيرة وبآخر البيت تقريبا
لفتني النور اللي فيها
دايما مقفلة وتذكرت إنه مره تاله قالت لي بسام قبل ما نتزوج كان دايما يجلس فيها لحاله
دخلت
ما في أحد !
وأنا لافه بخرج انتبهت ع كتاب شايفته قبل كذا
دخلت بتلقائية
ناظرت ع الطاولة
شهقت بخفه وأخذته على طول
هذا آلبوم الصور اللي خالتي يلدا سحبته من راكان
فضول يذبحني أبي أفتحه وبنفس الوقت مو حلو التجسس
وبأثناء تفكيري دخل بسام
ناظرني لمدة ونزل عيونه ع الآلبوم اللي بيديني
ارتبكت
سكر الباب وجلس بيده جريدة أشر لي إذا تبين تشوفيه شوفيه
نقلت عيوني بينه وبين الآلبوم
....وجلست




يآقلـ ب مـْہمآ تنطعن ، خلگِ گِبير .. دنيآ آلوفآ لٱ زـآل فيـْہآ رحآبـْہ

بالجلسة الخارجية
همس له عبدالله ما قلت لي وش صار معك
عبدالله بحسرة وش أقولك يا بندر خالي عاطيها شقة وخدامة مسؤولة عنها وتاركها ت\بر أمورها
وفوق هذا انشلت !
ضغط ع زنده لا تشيل هم عبدالله ربك كريم
ابتسم بسخرية قد جربت إنك عايش وتحس إنه وراك شي ينتظرك
بس مو قادر تشوف له أي حل
بندر هذا أمي مهما سوت أخاف ربي يعاقبني فيها
تنهد وهو يبتسم له بأخوة دامك رحت لها وطردتك بنفسها وش بتسوي أكثر من كذا بعدين إنت تدري يا عبدالله إنه أمك ما ينخاف عليها
زفر بين فترة وفترة برجع أروح لها
يمكن يحن قلبها
عدل جلسته إن شاء الله إنت لا تشيل هم وتتعب نفسك
بشير وهو يسحب كرسي ويجلس بينفونوتي
أهلا وسهلا أخبارك يا خال ؟؟
بيني إنت شلونك وناظر عبدالله شلون تاله معك يا عريس
"جيد"
عبدالله يبتسم بحب دامك خالها أكيد بتكون عال العال
بشير بضحكة سبحان الله هالبنت كنت شايل هم شلون بتتزوج إنسان يتفهم شخصيتها
بس الظاهر إنكم لايقين لبعض
عبدالله الحمدلله
بندر بجد تدري عاد دايما لما يكون واحد شخصيته مشتعله ونشيطه وحركيه الأفضل إنه يتزوج إنسانه عكسه والعكس صحيح
هذا علميا لازم يكون واحد موجب وواحد سالب يطلع مزيج يا حبيييييبي
مثل عبدالله وتاله
هههههههههههههههههه
عبدالله يتكلم براحة وابتسامة والله بالنسبة للشخصية ما عندي مشكلة بالعكس تاله مكملتني بس اللي تحس فيه شوية صعوبة
نفس التفكير يعني أنا رجل شرقي بحت وزوجتي تفكيرها غربي
هالشي يخليك تعاني شوي يمكن تحس بالفرق لو تزوجت يا بندر
أومأ براسه بشير صحيح كلامك مية بالمية
طبعا هذا ما يمنع الحب
عبدالله بنظرة أكيد الحب ما يعرف الفرق بهالأشياء

.
يتبع
رد مع اقتباس
  #77  
قديم March 12, 2015, 06:23 PM
 
رد: رواية خنقت الورد يا يمه و بيدي إنكسر ذبلان للكاتبة بائعة الورد

هل لأصابعك أن تَفركَ الوجع القابع بصدرِي .. لتزيلَ البَردْ
وأحجيّة الماضِي القَديمْ



فتحت الآلبوم
واجهتني صورة شاب يشبه راكان لدرجة فضيعة
دققت في الصورة أكثر ورفعته بسام مين هذا؟؟
وهو يقرا الجريدة رفع عينه لي
أنا.....!
ما تفاجأت كثير لأنه قريبه الملامح منه
تصفحت باقي الآلبوم
في صور للبنت الصغيرة اللي بجوال بسام والبقية
كلها صور أشخاص قديمه بس صورة لفتتني
اثنين ميزتهم على طول
بسام وبندر وقدامهم دفتر كبير
حاولت أقرا الكلام
بس ما كان واضح
اللي قدرت ألقطه
كلمة محكمة وقضاء وعدل ...
زفرت وأنا أسكره وش الشي المهم اللي ما كانت تبيني أشوفه أمك
كلها صور عاديه !
شفته مركز بالقراءة وشكله معصب
حاولت أقرا وش اللي مندمج فيه بس ما مداني جالس ع الكنبة اللي قدامي وبيننا طاولة
اللي ما كانت تعرفه لتين إنه بسام كان يقرا تقرير عن رويد
اللي بدأ مشوراه الفني من جديد بمدينة برلين بألمانيا
ومصرح بسؤال لأحد الصحفيين اللي سأله عن السبب اللي خلاه يترك إيطاليا
بعبارة :
" تركت إيطاليه من أجل حبيبتي العربية..! "
سكر الجريدة بعصبية وناظرني نعم
عبست بوجهه باستغراب وش فيك؟؟
بسام بعصبيه تجاهل سؤالي وش كنتي تقولين؟؟
انتقلت عصبيته لي قلت بنرفزة ليه تخبون عليّ أشياء سخيفة
ما لها داعي تتخبى
بسام بحده لتين مو وقت المشاكل الحين
صرخت بغيض وقت المشاكل الحين.. قول لي وش سالفة هالآلبوم ومين اللي فيه ؟؟
رمى الجريدة ع الأرض وبصوت مرتفع لما تتكلمين معيّ توطين صوتك وبعدين هالآلبوم متعلق بالسالفة القديمة
وشاله فتحه وحطه قدامها
هذي إنتي !!
والصورة اللي بجوالي مركبة لي معك
وهالصورة لي أنا وبندر يوم توقيع عقد الزواج ارتحتي الحين!!
مسحني بنظرة تفحص وهو يلف عني
بهت بصدمة بندر! وعقد زواج!!
وقفت قدامه
كل الصروح والأوهام اللي كنت بانيتها بالشهور اللي فاتت
رميتها بحجارة
قلت بأقل طاقة عندي
: بسام ريحني قـ...
أشر بيده بهدوء خلاص لهنا وكفاية جا الوقت اللي لازم تعرفين فيه كل شي
ضميت نفسي أهدأ القشعريرة اللي سرت بجسدي من صوته...




ترآآك ملكي// علم هالبشر تستريح..!

طلع راكان وبيده دفتر وقلم كان يذاكر
:مام بسام ولتين بيتخانقون
أول ما قال هالكلمة طلعت لين وجهها مصفر
سكتوا كلهم
الغرفة كانت قريبة من الجلسة الخارجية وصوت بسام واضح
جيهان بتعقيدة اش صار لهم؟؟
عبدالله توتر يكره يشوف بسام ولتين يتخانقون
مهما كانت مسويه يظل مع أخته
أخته يتيمه وما تحتاج قسوة زيادة
كفاية اللي عاشته
ضغط ع كفه إللين ابيضت
بندر يتنهد هدي أعصابك عبدالله يتخانقون ويرجعون يتصالحون إنت أدرى فيهم
نجد وهي راجعة كانت تشوفهم من الشباك
جلست بزفرة شكلها لتين عرفت السالفة !
آلبوم الصور معهم
بدر يمسح ع شعره هذا اللي كان بيحصل الحين وإلا بعدين أحسن عشان يتحدد مصير علاقتهم
رويدا يمكن تنتهي المشاكل إذا عرفت
بشير بحده ليه ما شفتي الأخ بإيش مصرح
قالك ترك إيطاليا عشان حبيبته الشقية
الله يقلعه
تاله بنغزة دام رويد رجع بتستمر المشاكل
رويدا بصوت واحد
: وأنا بينكم ما أبغا طاري رويد ينجاب لا بخير ولا بشر
رفعت حاجب اعتراض يلدا وسكتت مرغمه مثل البقية




مصيبة لا غديت بين [حلمك والصحو]
لا واقعك يحتمل ولا حلمك مكتمل..!


لمار يمه الحمام جاهز يللا جيبيه
طيب دقايق ماما ناظرت فيصل بابتسامة
فيصل تعال شوفه نايم الحين وشلون نروشه
ضحك بحب وهو يقرب من سريره
نايم براحة
شكله المسالم يستخسر الواحد يصحيه
شلته لازم يقوم ماما من أول تنتظر
ظل نايم
انتبهت ع فيصل عقد حواجبه
ليه ما تحرك؟؟
ابتسمت طالع عليك يحب النوم
ما رد عليّ وأخذه من يدي حركه
.....ما تحرك
جات ماما
لمار ويـنك ما بعد يقوم؟؟؟
وجات حبيب جدته فديته أنا
تسمرت بمكاني
فيصل يحركه بين يدينه المرتجفة
وماما بدت تخاف عليه
أخذته وش فيه بسم الله عليه
فيصل بخوف ناظرني بحده ليه ما يتحرك ؟؟ ليــــــــــــــــــــــــــــــــه؟؟!
هزيت راسي برعب من الفكرة ودموعي تهل
لااا وليد ماما وليد حبيبي....
ما كان يتحرك
عيونه الصغار مغمضه بسلام للأبد......




[ هُــــدُوءْ ]

أحتاج إلى الهـدوء جدا
ففي داخلي ضجيج مدينة من الحنين
وفي قلبي أشلاء حكاية ممزقه
وفي عيني ملح بكاء ألف ليله و ليله


قبل سنين كنا عايشين بالخبر
ولما رجعت خالتي نجد لإيطاليا
كنتِ إنتِ عند جدتك
لما بدأتي تكبرين سنة ورا سنة
كانت دايما توصيني عليك
كنت دايما أتقصى تحركاتك من بعيد يوميا
اللين ما جا الوقت اللي توفت فيه جدتك وأهلي راحوا إيطاليا
وببديهية إنتي بتنتقلين عند عمك وأنا لازم أروح مع أهلي
رفضت إني أروح كنت ببدأ دراسة القضاء أو الطيران
لكن تركتها ودرست بالبترول عشان أظل بجنبك
وحتى أقدر أكون بجنبك على طول لفيت على عمك وعرفت نواياه
وأوهمته إني بشتغل معاه ضدك
اللي ما كان يعرفه إني كنت متزوجك وبشتغل معاه لصالحك
ناظرته باستنكار
ركز عيونه عليّ إنتي ما تدرين فلوس عمك كانت كلها وهم كل حلالك محفوظ من يوم ما بدأت أشتغل معه
استثمرتها لك في شركات ومصانع الكابر والسامي
كشريكة لهم
ومد لي كارد لمدير وحده من الفروع
مكتوب بأعلاه
شركات ومصانع حسام الكابر والسامي والخالد
بلعت ريقي بخوف وبصوت طلع دقيق ومبحوح
أنا أدري إني زوجتك من زمان لكن شلون تزوجتني وأنا ما أدري ومن متى؟؟
أخذ نفس قبل ست سنوات غير هالسنة اللي جيتي فيها على هنا
كنتي تعتبرين جاهل والجاهل هي البنت اللي ما نضجت
الجاهل يجوز تزويجها من قبل ولي أمرها بدون شورها
وبندر يعتبر ولي أمرك لأنه أخ
هو اللي وافق ع الزواج وتم
صرخت فيه هذا زواج باطل شلون يزوجني بندر وعمي موجود
إنت تعرف إنك سويت مصيبة كل هالسنين أنا مو زوجتك وإنت معتبرني زوجة لك
بعدت شعري وأنا واصلة حدي بعصبيه لا تطاق
وش نهاية هالسالفة اللي مو راضيه تنتهي
بسام بغيض لتين هدي أعصابك عشان تقدرين تركزين
خزيته بنرفزة أركز بايش بعد بعد هالقصة
جلسني غصب عني افهمي قبل لا تتكلمي بكلام طالع نازل
لما توفت جدتك انتقلت الولاية لأمك وبهذا يقدر بندر يزوجك قبل ما ياخذك عمك
وبعدين العم إذا كان موجود أو الأب ورفض التزويج يجوز للأخ إنه يزوج
وطبعا عمك رافض
غمضت عيوني بقوة وأنا أحاول أتماسك
ذكريات كثير هاجمتني أفقدتني تركيزي
بلعت ريقي أجل وشـ...شلون كان أيام عمي بيزوجني ودخلني ع رجال وإنت موجود!!
أومأ براسه وما تزوجتي ! كنت أكيد ما بخلي الزواج يتم بطريقتي
لتين إنتي وش محسبه عمك؟؟
عمك أغبى إنسان شفته بحياتي قدامي كان يعطيني الورق
كنت أوقع عليه بعكس ما يبي من غير لا يحس بأي شي
الفلوس كانت عاميته كان مسلم أمره لي في كل الأمور
لما جيتي لإيطاليا وهذي سالفة ثانية
جبت الشيخ لمكتبه ووقع بالتنازل عن كل أمواله لك
حق السرقة اللي سرقها قبل لا يسلمني أمورك
أحمد لو كان يتمنى يقتل شخص كان قتلني وقتها
مسحت دمعة طاحت من عيني بألم
كمل لما عرفت إنه أخذك للنمسا
ما بقى ذرة عقل براسي أنا اللي أرسلت لك اللي ساعدك بالمطار
وكنت محدد معه موعد الرحلة واتجاهها
بس إنتي بحكمة من ربي إخترتي ايطاليا
هالصدفة خلتني أصر على هدفي زيادة
...كان الجزء الأصعب بين كل هالسنين
مسك يدي وهمس بألم مرسوم بعيونه
هو كيف أخليك تحبين إنسان ما كنتي تكرهين شي بالحياة أكثر منه
كيف أخليك تحبيني لتين
كل اللي كان
بوكيهات الورد.. جريمة القتل وخروجك من السجن .. وأخيرا لما أخذتك لبيت أهلي
كلها كانت محاولات حتى تتعلقي بشخص تحتاجيه وإنتي في غربة
سحبت يدي وغطيت وجهي وانهرت أبكي
صعب..صعب كل اللي صار
كل الظلم ..
كل الآلام كل المصاعب
كل اللي صار في الماضي
كل العذاب
عشان ايش بالنهاية عشاني أنا...
بعد يديني عن وجهي وهو يمسح دموعي بحنان
لتين أنا حبيتك بيوم وبظل أحبك لين آخر يوم بعمري
الرجل إذا عشق بإخلاص عشق !
تشبثت فيه وأنا ابكي
بكيت من قلب
رصيت عليه من بين دموعي اتركني ابكي هي ردة الفعل الوحيدة اللي تناسبني
حضني بحنان وهو يمسح ع شعري
كل اللي تسويه من حقك .....




هيّ كذا الأيّام \ تقتل كثير أحلام ..
هيّ كذا الدنيا \ مبنيّة على الأوهام !


سبب الوفاة: نوبة قلبية ..!!
نتايج الطفل تقول بإنه مصاب بداء فرط كولسترول الدم العائلي
" مرض فرط كولسترول الدم العائلي، من الأمراض الوراثية المنتشرة حيث أن للجسم في الحالة الطبيعية قدرة كافية على إبقاء نسبة مادة الكوليسترول في الدم بشكل طبيعي، ويتم ذلك بواسطة مستقبلات البروتين الشحمي ذي الكثافة المنخفضة التي تحمل الكولسترول وتزيله من الدورة الدموية، وبذلك فإن عدم وجود هذه المستقبلات يعتبر مسؤولاً عن المرض الوراثي المسمى فرط كولسترول الدم. هذا المرض يؤدي إلى ارتفاع مستوى الكولسترول في الدم، ويسبب حدوث نوبات قلبية في سن صغيرة نسبياً. وقد توصل إلى أن هذا المرض ينتقل كصفة سائدة تحددها جينة واحدة. "
هذا عمره وانتهى !
سكر الملف البقية بحياتكم
هو طلع من هنا
انهارت لمار صرخت فيه فيصل أبي ولـــــدي أبييييييه
أمها تبكي وفيصل صايبته صدمة ساكت
يتلقى صرخات أم طفله بقلب ينزف
قلب يدمي
دخل طلال وإخوانه متلقين الخبر بفجعة
ناظرهم وهو ياخذ نفس فيصل وش صار؟؟
وليد فيه شي
بكى لمار وأمها
حالة الذهول اللي صايبته لفيصل
فهمتهم على طول
ناظره بهدوء ولدي مات يا طلال ..
عقد حواجبه بصدمة شلون مات ما كان فيه شي...؟؟!
بلع ريقه الناشف مع السكر
مسح عيونه وبصبر إنا لله وإنا إليه لراجعون
ربي أخذ ولدي لكن ترك لي لمار
قام لها وحضن كفوفها وهو يربت عليها لا تبكين لمار ربي أخذه لكن تركك لي أنا من غيرك ما أعيش الأطفال بالآخرة نلقاهم إن شاء الله
هزت راسها بصدمة ومنظر دموعها يقطع القلب أبيييي ولد يا فيصل أبييييه
سحبته من ثوبه كذااابين ما ماااات روح شوفه
صامد بجسده قدامها
مسح دمعة تمردت من عينه طلال بسرعه وقرب منها
وهو يتحمحم قل لن يصيبنا إلا ما كتب الله لنا لمار تعوذي من الشيطان اللي تسوينه حرام
إبراهيم ما قدر يستحمل المنظر وطلع يمسح دموعه
يوسف بصبر قولوا لا إله إلا الله يا جماعة
أم خالد تمسح دموعها بصمت
راح الغالي يا يوسف راح اللي الكل تعب عشانه
وقف فيصل وطلع من الغرفة
أحيانا الحياة تهبنا ضحكات وعشان ترسخها بقلوبنا تهبنا المزيد من الدموع
حتى تظل هالضحكات مجرد حدث كان وانتهى ببديل أشد قسوة منه..........




كنتَ عيداً أخضر / زهريّ اللون ينتظرهُ طفلُ قلبِي كَثيراً ولَطالما انتشّى بك طرباً
إلى أنَ قتلتهُ : بأعذراِ الإنتظار..!


كان جالس وهي متكيه عليه ومسنده راسها ع صدره
آثار الدموع واضحه بوجهها
وشهقة ما بين ثانيه وثانيه تصدر منها
شدها له
: كفاية لتين لا تبكين قطعتي قلبي
دفنت راسي بصدره بصوت طلع مغناج
: إنت الوحيد اللي تخليني أبكي كثير وأضحك كثير وأبتسم كثير
ما عندك حل وسط
دايما تترك فيني مشاعر منفعلة
ابتسم هذا تصريح بالحب غير مباشر
ابتسمت ابتسامة باهته وأنا أسرح فيه
:أنا مو قادره أصدق إنه بسام اللي بالخبر كان يحبني
هزيت راسي بإنكار مستحيل
رجعني له وهو يرفع راسه يناظر فوق قبل كذا قلت لك أحيانا الحياة تجبرنا نسوي أشياء ما نكون ودنا فيها
دق الباب
رفعت راسي عنه
بسام وهو يقوم مين ؟؟
فتح الباب
عمي بدر بذوق سكوزا الأمور بخير شفناكم هجدتوا مره وحده
ابتسم بسام وقمت وقفت جنبه
فجأة شفنا البقية طلعوا من ورا الباب بوجيه مستفسره و مترقبة
بندر هااا انكشفت الحقائق
ابتسمت إنت أول واحد تسكت بندر
الكل هههههههههههههههههههههههه
ناظرت ماما
يعني ماما هي اللي خلت بسام يحبني بسبب إنها كانت توصيه عليّ
رحت لها وبست راسها وبحب ضميتها أحبك ماما
رفع كفه بسام بتحيه آبشركم معناها الأمور بخير على كذا
تفاجأت بجيهان لما قالت
الله يسعدكم إن شاء الله تبقوا سيمباتكو على طول
"متفاهمين"
ابتسمت لها آميين
خالتي يلدا بحب لو تعرفي يالتين قدا ايش بسام تعذب وعذبنا معاه عشانك
عبدالله وعذبها هي بعد معاه
ضحك بسام عبدالله خاطري يوم واحد قبل ما أموت توقف بصفي مره وحده
عبدالله بابتسامة أنا مع أختي دايما
حضنته بحب يا قلبي يا عبووودي
بندر وأنا أخ بعد
راكان بنقزة وأنا وفتح يده على وسعها وهو يقرب مني مغمض عيونه
فجأة ما ألاقي إلا بسام ساحبني وواقف بوجهه
حضن بسام لا بيلـ......
فتح عيونه وهو يتلمس جسمه باستغراب
انفجع وهو يرجع على ورى
آوببس ديو ميو
" يا إلهي "
علت ضحكاتهم متفرقة
كان موقف لا يحسد عليه
: راكان زوجتي لا عاد تقرب منها دخيلك
راكان برفعة حاجب سكوزا طلبك صعب
: أقولك دخيلك !
أشر بيده من غير نقاش لا لا ما ينفع لا تترجاني
ضربه ع راسه تعرف تقلب وجهك
ههههههههههههههههههههههه
.
يتبع




بكاؤكما يشفي وإن كان لا يجدي
فجودا فقد أودى نظيركما عندي
بنيّ الذي أهدته كفايّ للثرى
فيا عزة المُهدي ويا حسرة المَهدي
ألا قاتل الله المنايا ورميها
من القوم حبات القلوب على عمد

صبيت كاسة المويا وأخذت المهدئ
الله يعين قلبها لمار
حتى ع فيصل صعبة !
ما في أقسى من فقد الضنى
راحوا يصلوا عليه
والحريم مجتمعين هنا
يخففون عليها ودموعها ما جفت
دقيت الباب قبل لا ادخل
جاني صوت عمتي ليلى تفضلي جمانة
كانت مسدوحه ع السرير تبكي بصمت
و عمتي ليلى وأمها بجنبها
قطعت قلبي يوم شفتها حاضنه مهاده وتبكي عليه بحرقة
لمار ببكى والله ما تهنيت فيه ما بعد أشبع من ضمه
حطيت كاسة المويا ع الكمدينة وأنا أعطيها الدوا وأمنع دموعي
لمار حبـ...
قاطعتني ببكى ما أبي آخذ شي اتركوني بحالي
حضنتها عمتي وهي تمسح دموعها معها
لا تروحين مني إنتي بعد




خير الإخوان من إذا استغنيت عنه لم يزدك في المودة،
وإذا احتجت إليه لم ينقصك منها


إنت دريت إنه ولد فيصل توفى!
عبدالله بهم اييه أنا لازم أنزل الخبر فيصل ما قصر معي بأصعب الأوقات
بندر بتفكير أجل أنا معك شرايك نروح نعزي ونرجع
خلاص أجل بحجز اليوم
الخبر انتشر بسرعه بين المعارف كانت قصة مأساة
على قد ما تعبوا عشان هالولد على قد ما بكوا عليه
أدمى القلوب بموته
يلدا بحزن وهي تحضن ميرا بحنان الله يصبر أهله
نجد آميين توني عزيت أم سارا والله ع التلفون صوتها واضح إنها تبكي
عبدالله بحزن ابتسم بحسرة مسكين فيصل دايما متعكسه الأمور معه
تاله تمسح دموعها والله حرام !
خزها راكان الحين إنتي وش موقع جملتك من الإعراب
وهي تشهق مالك دخل
حط رجل ع رجل المهم تتفلسف أعوذ بالله من الثرثرة ترا مو زينه
رفعت علبة المناديل راكان وربي لو ما سكت
قرب من عبدالله وتخبى وراه يامامممي عبووودي انقذني
ابتسم عبدالله راكان اعقل مو وقتك
ههههههه لأنها على كل شي تصيح
وقفت تاله بغيض عبدالله شرايك نرجع البيت
قام وكأنه ما صدق من أول يبغا يرجع يرتاح اوكيه يللا
تصبحوا على خير جميعا
يلدا خلوكم شوي
عبدالله ياخذ مفاتيحه مره ثانية إن شاء الله خالتي نشوفكم على خير
وقرب من ميرا باسها ومسح ع شعرها
مع السلامة
أشر لراكان مع السلامة راكون
تاله تسحبه لا تكلمه عبووودي
ضحك عبدالله من جد مقهورة منه
راكان بابتسامة واسعة آرفيدرتشي
خزته ومشيت
بندر يهز راسه الحمدلله والشكر شرايك يمه حتا حنا نمشي
بروح أحجز لنا بكره رايح الخبر مع عبدالله
: أعوذ بالله ما صدق يموت أحد عندهم عشان ينط عند حبايب القلب
ضربه ع راسه إنت اليوم ناوي تتلطش
مسح ع شعره شفيكم اليوم ع راسي
يلدا اسكت راكان وقوم ع النوم
تعفس وجهه ياااااااارب
هههههههههههه تستاهل
قام بتكاسل وبقهر آوديو لا سكولا
" أكره المدرسة "



سَ تبقى أول من همست له بِـ أحبك

البلكونة المطلة ع أرض تورينو
قمة الجبل الأبيض تلوح من بعيد بضباب يعلوها يحجب الرؤيا نسبيا
تكتفت وأنا واقفه قدام السور أفكر بعمق
الجو بدأ يدفى بقروب الصيف لكن نسمة هوا تهدأ من روعته برقتها
كل شي بحياتي مر ببالي
من البداية لهاللحظة..
كل اللحظات الحلوه والمره
الخاصة بـ [[بسام]]
خرجت من كل تفكيري بابتسامة
رضا ..
ابتسامة حب ..
عشقي لبسام أنهى كل الأجزاء السيئة بحياتي معاه
وأنا بقربه أسعد إنسانه
هفت ريح أقوى من النسمة اللي قبلها
حركت شعري وفستاني معها
حسيت بدفا يلفني
كان بسام....
همس برقة عند إذني
: تأذن سيدتي بأن أبقى إلى جانبها ؟!
ابتسمت وأنا ألف عليه عيوني ارتسم فيها الحب
قلبي ينبض بعشقه
وكأنه الحياة كلها عالم
وحياة هالإنسان اللي سكن فيني عالم ثاني
يخصني لحالي !
قلت برقة وأنا أفتح يديني
: أبيك جنبي طول العمر ولو كل العالم تركني
.
.
.
عَجَبْ يُمَه أَجَلْ وشْلُوْنْ
لَوْ كَانْ الأَلَمْ بِإِنْسَانْ!!
عَجَبْ لَا جِيْتْ أَبِيْ أَصْرَخْ
عَسَى الأَيَامْ تِمْدِيْنِيْ
أَمَانَة لَوْ حَكُوْا عَنِيّ وقَالُوْا
:كِيْفْ وِدِيّ هَانْ!!
طَلَبِتِكْ طَنْشِيْهُمْ بَسْ..
مِنْ الوَافِيّنْ عِدْيّنِي!
.

النهاية

THE END

ALLA FINE
.
السبت 23/12/1432هـ
9:25 مساءًا
SATURDAY
19th OF NOVEMBER 2011
9:25 P.M.
بائعة الورد
.

ها أنا أقطف زهرتي الثانية بعد عامين من السقاء..
كان لهذه الزهرة الأثر العظيم في دواخلي
أحببتها كما لم أكتب من قبلها شيء..
لكن هي تلك الحياة كل بذرة ستنمو وتقطف
كل سفينة سترسو وترحل..
.
الحمدلله انتهت الرواية على خير
طبعا الفضل لله أولا ثم لكل قرائي
كلهم،، سواء عرفت القارئ أو لا مجرد مشاهدتي لعدد المشاهدات
كان له أكبر الأثر عليّ بإني أكملها لآخر كلمة بنفس المستوى ..
نهاية البارت الأخير أشجاني
أنا وأنتوا حتى لو قريتوا الروايتين راح تحسو بالفرق
روايتي هذي غيير اللي قبلها تماما
يمكن لأني بـ [زهرةالجبل الأبيض]
كنت مركزة ع البطلة اللي هي لتين
ولتين قلت سابقا إنها
تحمل الكثير من صفاتي
لما كنت أكتب عنها ما كنت أفكر
هي فعلا الشخصية الوحيدة اللي ردات فعلها ردات فعلي أنا
أحببتها فعلا واستمتعت بالكتابة عنها
أما بقية أبطالي ..
أغلب شخصياتهم واقعية
بسام شخصية أحببتها بعيوبها بس حبه للتين يعمي عن الكثير
فعلا الحب يحرك كل شيء حوله
طلال وربى
شخصية طلال جميلة بس شخصيا شخصيته المزاجية لا تناسبني
الشخص المزاجي صعب التعامل معه
ربى ..
الصداقة تعنيني كثير في الحياة عشان كذا ألاقي نفسي دايما أختار الشخصية المقربة من البطلة تكون صديقة مو أخت أو قريبة
لكن ربى نموذج لمعنى الصداقة في الحياة
وديم وجمانة وتاله
بما إنه الرواية بالأغلب تحمل طابع الحزن
تعمدت أضع كثير من الشخصيات المرحه حتى تخفف من حدة وملل الحزن
بس لكل وحده منهم شخصية متفرده مختلفة عن الثانية
تاله تعجبني شخصيتها لأنه الإنسان الجريء هو اللي يستمر بعلاقاته
الإنسان اللي يقدر يعبر عن مشاعره بطلاقة هو الإنسان اللي يبقيّ أثر جميل بأرواح اللي حوله
بطبيعتي حيوية بمشاعري وإلا أنا أتمنى أكون صريحة مع اللي أحبهم
لأنه كما قيل التعبير عن المشاعر ليس بوحا بأسرار نووية !
يمكن البعض ما تقبلها وهذا الشي طبيعي بمجتمعنا اللي تعود ع الإنغلاق !
راكان وداليا وجيهان..
كلها شخصيات غنية عن التعريف
حبيت يكون فيه تفرد في الرواية
فبدل ما أحط كالعادة شخصية مكروهة تثير الغيرة بين المحبين
حبكتها بطريقة طريفة غير معتادة
وافي..
شخصية مثالية بنظري بغض النظر عن بعض طبايعه
أُعجب بشخصية الرجل المتكاملة الرزينة
فيصل ولمار
معاناة مسطره بصفحات
لما يكون الحب أقوى من كل شيء يجبرنا نخضع لنتايجه
ووفاة ولدهم نتيجة طبيعية لأشخاص غير متوافقين
ترددت كثير بالشخص المناسب للوفاة بس كسروا خاطري عذبتهم كثير *_*
عبدالله وبندر
شخصيات محبوبة باعتقادي وما عليها غبار
عبدالله أخ ما أعتقد إنه متواجد في الحياة بكثرة
وعجبني التناقض بين شخصيته هو وتاله
التناقض في العلاقات هو اللي ينجحها..
أما بندر ..
حبيت شخصيته أكثر من بسام
يمكن لأنه يجمع مزيج من الشخصيات بشخصية واحده
وقصة سارا
تعمدت أكتبها لأنه فعلا الحيا قل هالأيام !
سارا شخصية حالمه مثلي..
فـ موضوع إني أحقق حلمها كان مستقصد
أحلامنا كثيرة وتحتاج لتحقيقها
بالدعاء ..
وحده الدعاء هو اللي يقدر يحققها
رويد
رغم إنه مكروه لكني ما كرهته
ألتمس الحزن بكتابتي عنه
سهى وأحمد
أكره أتكلم عن هالشخصيات
لأنه ما في شي بالحياة أقسى من الظلم
والظَلَمة قلُوبهم عُدمت منها الرحمة
لين وسطام
لين أنثى رقيقة بكل ما تعنيه الكلمة هذي من معنى
مع احترامي للرجل
لكن أغلب جروح النساء العميقة تأتي منه!
سطام بلاد الغرب تعج بالشخصيات المهاجرة كأمثاله
نجد ويلدا وبدر
ما أعتقد في أحد كرههم بالعكس
كل شخص منهم حبيته وكأنه بعمري
أما عن نجد
فهي ضحية لشخصيات فعلا موجوده بالحياة
السحر حبيت أكتب عنه لأنه منتشر بكثرة وكأنه شي عادي ومو من الموبقات
لي تجربة واجهتها في حياتي مع شخص مصاب بالسحر خلتني أكتب عن السحر وأنا موقنه فيه وبشدة
يارا وعبدالرحمن
يمكن إنتو معي إنه يارا شخصية موجوده كثييييير في مجتمعنا إحنا البنات !
بقية الشخصيات
مكملة لأحداث الرواية..
أما السؤال ليه إيطاليه بالتحديد؟!
قبل سنين شفت تقرير عن أسبوع الشوكلت في ايطاليا
ما أدري كأنه هالتقرير فتح عيوني عن بلد أعرف اسمها وما أدري عنها شي
وبدأت رحلتي لحب ايطاليا
صرت أقرأ عنها كثير وكل ما قرأت زاد إعجابي لهالمدينة وإصراري إني بأذن الله يوما ما بزور أرضها
وبكذا كتبت الرواية بإيطاليا
في بعض الإنتقادات جاتني أنا مو مشكلة دايما أقول
لولا اشتعال النار فيما جاورت .. ما كان يعرف طيب عرف العود
بلييز أي انتقاد ارسلوه لي ع الخاص
بعض الانتقادات فيها مبالغه والمبالغة أخت الكذب وهالشي يأثر ع سمعة الرواية بشكل يظلمها
الإنتقادات الهادفه اللي ما فيها لذعة سخرية اتقبلها بصدر رحب غير كذا لا بلييز
احترموا مشاعري قبل لا تكتبوا أي انتقاد
أما بالنسبة للأسلوب أحب أقول إني إنسانة أضع الله أمامي في كل شيء
لأني موقنه تماما إنه في رب بيحاسبني على كل كلمة كتبتها هنا
روايتي من يوم بدأتها قلت إنها سعودية بطابع أجنبي
يعني طبيعي يكون في اختلاف بالشخصيات والطبايع والتصرفات والكلام
وكل شيء
فاللي يعتبر الرواية جريئة لا يقرأها
عادي مو شي يزعل
يا ما فتحت روايات قرأت منها كم جزء وشفت فيها تعدي للحدود
سكرتها ولا عاد قريتها
لا تستهجنوا تصرفات أبطال عايشين بمجتمع منفتح يتقبل الأمور المباحة
لو أحد جرب يقابل شخص عاش فترة معتبره من عمره بالخارج
راح يلاحظ فرق واضح بالطبايع
الأجانب أكثر انفتاح بطبايعهم مننا...
وأخيرا روايتي إهداء لكل من يهدف لقراءة ممتعة مفيدة
كل من يحترم ما أكتب
يحترم أفكاري وأسلوبي
مداد قلمي انتهى بالأمس
لكن العلم عند الخالق هل سأكمل أم لا..
حاليا في فكرة تداعب خيالي الجامح لكن ما أقدر أكتب ع الأقل هذا السيميستر
وإذا بدأت بزهرة جديدة بالتأكيد
راح أهديها لكم
إنتوا وقفتوا معي وساعدتوني وهذا أقل جميل أرده لكم
للأسف كتاباتي ما أنزلها بمدونة لأنه قبل فترة كان عندي مساحة ع الهوتميل وانحذفت فَ صرت أحتفظ بكتاباتي عندي وبالتأكيد لو فتحت مدونة راح أحط رابطها هنا << تكرمي أختي [ فديتك بيوعه ]
أختي بالهون يا موجع معاليق خلك:
" شكرا لك "
كلكم كلــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــكم
أحبكم في الله ..!
استودعكم الذي لا تضيع ودائعه وأسأل الله أن يجعل ما أكتبه حجة لي لا عليّ
بالتوفيق لي ولكم
وصلى اللهم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم

بائعة الورد



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل رواية بائعة الورد لغابريل غارسيا ماركيز Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 July 28, 2014 06:52 PM
رواية سرقتك بالزمن لحظة وعشتك بالفراق أوقآت للكاتبة اميرة الورد ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 November 2, 2010 11:34 PM
بائعة الورد سيف سعد1 روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 July 3, 2010 09:47 PM


الساعة الآن 11:53 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر