فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #7  
قديم March 10, 2015, 01:40 PM
 
رد: رواية دموع أسقطت حصون القصور الكاتبة فيرونا العاشقة

عند بيت ابو فهد ادخل عليهم في اليل
ام فهد :ها بشر عسى الاخبار متيسره ...والتفت وراه ادور الهنوف
ابو فهد بتعب من الطريق:انشالله انها زينه.. لاتلتفتين ماهيب جايه رجلها عيا عليها وبغاها
ام فهد بشهقه:كذا ميرلااحم ولادستور امخليها عندنا يوم غدت كنها امطلقه خذاها
ابو فهد بصرامه:جاني ابوه براسه واسلم علي ومدحها عندي وكلهم يبونها
ام فهد بتوتر:الله يحفظها ويوفقها متى هي بتجينا ياويل حالي عليها
ادخلت عليهم لمياء وراحت لابوها حبت خشمه والتفت على امها :وش قومتس يمه
ام فهد بحسره :الهنوف اقعدت عندهم
لمياء افتحت اعيونها بقوه :كيف اقعدت عندهم يعني ماجات معك يبه
ابو فهد ينهي الامر:خلاص البنت رايحه لرجلها خلن منكن السوالف وكثر الحكي ..التفتت على لمياء اغرفو العشاء بمسي تعبان
وراح لصاله
راحت لمياء لشغاله وقالت لها اتغرفه وراقت فوق خذت الجوال ودقت علىرقم الهنوف وش فيه مغلق انسدحت على ظهرها مستحيل تبعد منا باالهسرعه ووين العرس مستحيل وشلون اقعد في البيت بلحالي تكفين يالهنوف ردي خليني ارتاح ياويلي ياربه يطلقها وتاخذ عبد العزيز يابعدتس يالرياض ولو كنتي في السعوديه
||||
اقعدت تنتظر احد يبين عليها تذكرت جوالها وراحت لها فاضي مره وحده من الشحن تلفتت في الحجره تدور شاحن افتحت الدروج كلها اغراضه موس حلاقه واكباك ونوتات اصغيره واقلام بعد ولاهيب مرتبه سكرته وطلعت برى وقفت بتردد مستحيل انزل مستحيه منهم
وقف عند الدرج والتفت عليها :وش اتدورين
عضت شفايفها بخجل :ابي النايفه مدري وين اروح ..ضيعتها
مشى صوبها امسكها مع اظهرها وقدمها قدامه:شوفي ذا الصاله والسيب وشوفي ذا البيبان هذا الوسطي حجرتها ..هدها والتفت عليها ...وش تبين بها ؟؟ هي جاتس!!...
وخرت شعرها الاسود عن عيونها :ايه جاتني ..مسكت التنوره بعفويه وورته ...هاذي من عندها..ارفعت واحد من حواجبها بقهر..وانت خليتني
ابتسم لكلمتها امسكها مع خصرها وقربها صوبه :ابيتس تاخذين راحتس وتطلعين كذاا حلوووه..
استحت وامسكت يده الي عليها ووخرتها وابعدت : انا ابي شاحن ..
لاحت عليه اثر ابتسامه:مايحتاج شاحن النايفه تعالي ابوريتس وين الشاحن .. راحت معه ادخل الحجره افتح الدرج الي جنب السرير.. امسك يدها وحطها فيه
سلطان :اشحنيه وانزلي تعشي
الهنوف تنزل راسها :بس مابي
لف عنها وانزل.. شحنته واحترته لين ينفتح على طول دقت على امي ربة بيت
الهنوف بلهفه وبكى :يمه
ام فهد متخنقتها العبره :لبى صوتس ياحبيبتي وش اخبارتس ..
الهنوف تشهق وهي تكلم:طيبه بس ابيكم
ام فهد بشوق :ليه ماعييتي ياامي
الهنوف بحزن :ابوه جاء براسه وكلمني ويأمرني بعد اجلسي في بيت رجلس خفت منه لنفسي وعليكم
ام فهد :يابعد روحي كل شوي مري علينا ترى والله ان لتس فقده
الهنوف :ابشري ابشري
ام فهد :الله الله بالدبره الزينه واغدي مرتن سنعه ترى موب اي ناس يمشون العيبه بالهون...
الهنوف تمسح ادموعها :لاتوصين يمه..
ام فهد :الله يييسر لتس امرتس مع السلامه
الهنوف:مع السلامه
نزلت التلفون ودق على طول عرفت انها لمياء
الهنوف:الو لموي
لمياء بهدؤ:خلاص يالهنوف رحتي
الهنوف بحزن :النصيب في يد الله ماهوب بيدينا
لمياء:طيب انا في البيت بلحالي ..وماقدرت اتكمل من العبره
الهنوف تنهد:صح انه صعب الزياره لكم بس صدقيني اذا هدت الامور وشفت ان ابوهم معاد له طاري بقوله يطلق ابيكم وابي حياتي تكون معكم وافقت عناد فيه وقهر مثل ماقهرني
جاء واجلس على السرير قدامها كانت معنزه ظهرها على السرير ارتبكت وهو عينه في عينها صدت منه بخوف
الهنوف :لمياء سلمي على امي مع السلامه ..وسكرته في وجهها وقفت بسرعه امسك يدها وجلسها بقوه التفتت وارفعت خشمها بغرور اعرفت انه اسمع كلامي واني ابي ارجع لهلي
سلطان رافع واحد من حواجبه :طالت وشمخت يابنت ناصر تبين تنزلين كلمتي عند ابوي موافقه اعناد فيني وقهر لي
الهنوف بهدؤ:ابوك بجيبرني واحترمت سنه ولا بغيت ارفض اطلبه وانت رجال في يدك ترفض محد جابرك ...
سلطان بستهزاء:اجل انتي مصتصغره ابوتس يوم جاتس يطلبتس موب مالي عينتس سنه.
اسكتت عقب كلامه بس والله ماكان قصدي الكلام الي قلته للملياء اصلن مافكرت وش حياتي بالمستقبل بس كان ابي اهديها دريت انها بتشتحن ناظرت برى الشباك وانا داريه ان كلامي اين كان موب معطيه اهميه
قام وهو يفسخ اشماغه :اسمعي زين انا ارش جال ابوي من زمان واداريه يعني حطي في بالتس منيب ساكت راغبن فيتس ولا شايقتني ...حست بنغزه في قلبها مهما كان ماتبيه بس هذا يجرح وكأنه يصتنقصني..كمل كلامه..الاهل بكره بيروحون الندن... وانتي معي اندور لنا مكان ونروح له
كفت شفايفها بستنقاد يدور لنا مكان مره مجبور
اسكت وانا ودي اروح واطلع منه معاد ابي اشوفه وكلامه يحذفه بستنقاص لمشاعري قام يفسخ ملابسه وهي اطلعت للمجلس جلست على رجليها وحطت المخده على مسند الجانبي وراسها عليه تعبانه وفيهاا نوم بس برد المكيف وخوف من الافكار الي تحاذف عليها ابعد منها النوم
عنز يديه على الباب لابس سروال البجامه بدون فانيله وبهدؤ :حركات الدلع ماتمشي معي.. قومي لحجرتنا وبصرار في صوته بتجمعتس وتجمعني..دقايق واشوفتس اهناك ...
عندت وهي جالسه معطيته ظهرها وللحين وكلامه في اذنها منتب شايقتني وبقهر : ماهوب لازم اجي لحجرتك ونفسي متقززه منك خلني في حالي..
قرب صوبها امسكها ووقفها بقوه وهوصاك على اسنونه:انا متاكد ان النايفه قايلتس ان الصبر عندي صفر...
الهنوف بستهزاء وهي ماثره عليها مكالمة لمياء: روح درو لك واحده ثانيه ترى سامحه عادي ولا بعد ابوك موطي على غاربك ... امسك رقبتها واضغط عليها بقوه وكانه متحكم بكل شي ابتسم بخبث وهويناظر وجهها الجذاب ممتلي غيض وكره له وراصه على اسنانها نزل راسه وباسها بأقل من مهله
تكلم بصوت هادي : وش تقولين للي وطاء على غارب ابوتس وغاربتس وخذاتس غصب... امسحت فممها بقوه بظهر يدها حست بالغبينه والقهر عقب كلامه عضت على شفايفها تمنع ادموعها من النزول..
حط عينه في عينها ونزلت عينها بسرعه :والله انتس تجنين على نفستس ..الرجاجيل طوال الشوارب الي اقوى منتس ماسكين السانتهم لا ماعجبهم الوضع وانتي ..اسكت بقرف واستحقار...صدق ناقصات عقل...دزها بقوه على طاولة الزينه الحاده ماتحملت الالم وصاحت على طول لف منها واطلع..
حطت يدها على ظهرها وهي تهمزه بالم اجلست على الكنبه رصت على قبضة يدها مانعه ادموعها تنزل اكثر
ماعمر احد طقني ولاحتى اهاني حتى ابوي يحترمنا ويكن لي حب اشوفه في عيونها اكثر من خواتي بس الحين وش صار لي كيف بتعامل معه انا ماضمن نفسي احاول اسكت لاتكلم بس ماقدر لازم ارد حقي اذكر اخوي فهد يوم في المتوسط انا وياه دايم انتهاد امي تقول طيعيه بس مارضى ارفض وهو يمد يده وهنا عاد انا افور بس هذا من زمان يوم فهد صغير الحين فهد اكبر وزاد احترامه لنا...قمت اتذكر اشياء مالها داعي بس انها ماثره على طبعي شردت بذهني وانا احس انه مشوش او صار فيه لخطبه ..
وقف عند الباب احذف عليها الجوال ارفعت راسها له وقد راح مدت يدها لجوالها خذته وشافت مكالمه لم يرد عليه دق اسم النايفه درت انه هو الي سيف رقمها الهنوف:الووو
النايفه بمرح:الو هنوفه تعالي عندي
الهنوف بتعب : يابعد روحي تعبانه فيني نوم
النايفه بترجاي:لازم تجين اشوي بس
الهنوف بصبر :طيب..اطلعت وراحت لها طقت الباب وادخلت قالبه الحجره كل الملابس على السرير
الهنوف تناظر الحجره البيج والموف:مشالله حجرتس حلوه والونها بعد
النايفه بفرحه: توني مغيرتها.. السنه الي طافت ورديه سلطان يقول غيريه مايحب الون وردي يقول كبرتي ساعدتني اختي موضي والون انا
الهنوف تجلس على الكنب وملامحها تنعقد لطاريه :لو خليتيه على الوردي احسن ماعليتس من احد ...
النايفه :ليه موب حلو الحين
الهنوف :الا حلووه ..وش مسويه بالحجره
النايفه :هذي لتس ماعنتدس شي وانتي رايحه بكره ..وبجديه ..ترى والله مالبستها توها جديده ها عاد اصبري على ذوقي
الهنوف ببتسامه : متاكده انا بتطلع حلوه ..بس ماراح اخذ هذي كلها
النايفه :انشالله بيهديس ربي وبتاخذينها يالله قوسي عشان نجهز شنطتس وبعد ابي اسالتس
الهنوف ويدها على ظهرها :اسالي
النايفه :لالا قومي قوسي اول اخاف غير المقاس
الهنوف بتعب :ماقدر موب لازم ...اصرت عليها النايفه لين قامت وصارت تقوس كم بدله وفستان حتى بجايم
البست بنطلون جينز رمادي غامق وبلوزه بيضاء ضيقه بدون اكمام
النايفه :هذا البسيه بكره عشان طريق وبترتاحين فيه
الهنوف براحه :تسلمين النايفه ريحتيني والله
النايفه :ولو مرت خيي... ارفعت فستان قوسي هالفستان وخلاص
خذيته لخاطرها ولاانا ظهري حسيته مرضوض البسته وكان احمر قاني حرير ضيق لحد الركبه وسيور وقفت قدامها
النايفه تناظرها ببتسامة اعجاب:روعه الهنوف والله مكان علي كذا اصلن جسمتس حلو طويله انا قصير صح
الهنوف براحه من اندماج النايفه وراحتها معها:طماعه وش تبين غير هالطول..
النايفه بضحكه:توتس في بداية المجاملات وبستغلتس
الهنوف ببتسامه :لا تكفين لاتخلين بين مجاملات ابي ارتاح معتس وتاخذين راحتتس معي
ابتسمت لها وطرى لي لمياء فسخته وعطتني ابجامه وجلست على الكنب
النايفه بتردد: تبين اتنامين
الهنوف تعنز وهي تحط خداديه ورى ظهرها :لا مافيني...(وانا عيوني ثقيله ابي انام بس مادريت وين انام فيه ومستحيل اجي كذا وارقد جنبه)
النايفه تنهد براحه:زين مافيتس نوم بوريتس شريط سلطان العام يومه في القنص... ايه نسيت كان بيخليتس تروحين معنا بكره وهو بيجلس بس امي ارفضت تبيه يروح وهو رافض الى ان دقت له موضي واقنعته وببتسامه اغمزت لها ..ترجيته اختار لكم مكان وقالي عادي اختاري مكان نروح له واحجزي لنا حجزت لكم مفاجاءءه ههههه اول مره يطيعني على طول قال الي تبين ..قامت وراحت لدرج
الهنوف بنفسها ليت خالتي ماترجته ياخذني وبألم من غير نفس الرحله كيف بعيش معه على الاقل بهدؤ
وقفت النايفه عند التلفزيون وشغلته والعنود تنسدح على الكنبه
الهنوف باحراج:بنسدح احب اتفرج وانا منسدحه
النايفه : اخذي راحتتس هماتس تقولينه ..لفت لتلفزيون بسرعه .. اطلع رجل ومعه صقر ..هذا محمد ولد خالتي صديق سلطان
الهنوف: ايه على ماظن شفته معه في البر
النايفه تناظرها بخجل وبتردد :امي قالت لاتدبلين كبدها بالاسئله ولا ودي اسالتس تجين كذا بدون عرس ماعليش ...بعدين اسال صح
الهنوف تضحك :صح بعلمتس بكل شي..بس متى رتبتو السفر والله كان ماودي توني بس جيت
النايفه :عادي سفراتنا اصلن فجاءه متعودين بنمشي بكره فماحبة امي تحرجتس معنا لان رايحين لنواف توتس عروس.. وبحماس..شوفي سلطان
الهنوف تزين مخدت الكنب تحت راسها ولفت على التلفزيون... ماسك طرف ثوبه ومتلطم و يتختله شي شوي واركض لين اوصل لجحر خذاء حصاه كبيره ودزها على الجحر وتكلم بصوت فيه ضحكه :عطني الشوزن عجل
كانت مندمجه معهم وهي تشوفهم متحمسين اضحكت النايفه وهي تناظر اندماجها لفت عليها طنشتها وارجعت تلف على التلفزيون
انزل رجال ومدها عليه صوبها على الارنب وقنصها
محمد يحط يده عليه: كفو ابو نايف
سلطان :كفوك الطيب ولو يروح مني تسذا وان اشوفه
ابتسمت من داخلها وهي تشوف كلاماتهم نفس كلامتنا
كنت اغمض وافتح من النوم معاد شفت
النايفه :الهنوف بسرع لين يقول قصيدته امانه لاترقدين ابيس تسمعينها
الهنوف بطيبه :لا مانيب راقده بس ابي حبوب مسكنه راسي يوجعني " كنت ابيها تهدي ظهري بس ماقلت لها شي انا حاسه انه صار فيه شي الله يستر
قامت تجيبه من درج الكومدينها ومعها علبة مويه:طيب اكليها وانا بسرع على القصيده
كلتها الهنوف والنايفه سرعت لين اوصلت لها جات واجلست جنبها
جالسين على الضوء وعليهم افراوه الاهو متربع وناسف اشماغه وقدامه بيالة حليب على التراب وشافته يهل القصيده
يقول من عدى على روس الطوال النايفات
من ضيقة بالصدر ثانيها وحزتها عصير
يارب أجرني من عذاب القبر مابعد الممات
واغفر لخالي وابيه واخوانه وأجرهم يامجير
يارب انا ماخترت اكون الشاعر الي قاصيات
الطرق يطرقها وتصبح له ارق من الحرير
انت الذي خلقت كائن حي غير الكائنات
الحمدلك والشكر والمنة وفضل الله كثير
يارب انا شاعر واهيم بكل وادي من شتات
واقول وافعل وانا مؤمن ولي قلب وضمير
شاعر ويتبعني من الغاوين كثر الغاويات
ذنبهم من غروربي صرت اقل من الغرير
والشعر مثل السيف ابو حدين وعيون البنات
ياليتها كانت مدى الشعار ومرسها الاخير
ما كان جبت العيد والعذر البنات المترفات
والعالم الله وش نواقي بالمقدر للضرير
البارحه هبت علي الريح من كل الجهات
حتى عرفت ان الليالي غير والوفات غير
قمت اتلفت بالسنين الي غدت مني فوات
وامنت ان لالعمر مهما طال فالدنيا قصير
كلا يموت وينتهي والوقت يمضي هات هات
ولاعاد يبقى الا الذكر ان كأن شر أو كان خير
والشاعر ابقى بعد موته بالعلوم الطيبات
او عكسها والوقت يأخذ والقصائد تستخير
اقرب الي لهم بالبيت سبع معلقات
راحوا ولازالت قصائدهم كما البدر المنير
والشعر فضل شاعره عمن سواه فضل وله سمات
مافضله بالفعل فاليوم العبوس القمطرير
اقولها وانا اعرف انها ماتلحفني العباة
التي طرفها في يدي وأكمامها في يدي الوزير
لكن على الله يامتم الصوم ومقيم الصلاة
تدفئ الكفوف الباردات ويجبر العظم الكسير
ياصاحبي ياحظي المكتوب ياغلى الامنيات
ياجمل الصدفات لو ماجات يالسهل العسير
من صيف عام ماخذاني بعد ولا سبات
وانت تجاهلني وانا وضعي من اسبابك خطير
والحب ذنبا مايكفره التجاهل والسكات
واجهه فديتك واحسم الموقف يصير الي يصير
ولاتعلقني على امل نجوم ساريات
وابقى على قول البدو لولا العمل مات الفقير
ياصاحبي ياغلا السنين المقبله والماضيات
ياعز واغلا من على رجلينه يسير
لاتحسب اني جاهل بعض الامور الخافيات
االي تحدك وانت مالك عن قلبي مطير
ادري واقدر واتحمل واتحاشي الانفلات
والا تراني في بعض الاحيان ماطيع الشوير
والصبر مفتاح الفرج والقل جراح اللهات
وسهيل يبدئ بالسماء ويهيج في القاع المعير
وانامن الي مجدهم على ظهور المسرجات
قومن مهي تشد الا جاهاه من القوم النذير
وش عادحين على شأنه وش لي بالحياة
ان كان نيل اسرجت افرق الجمع الغفير
لعيون من حبه رسى مرسى الجبال الراسيات
والا اصطفق ماكنه الا الموج فالبحر الغزير
وسلامتكم
كلهم :وانت سالم
واحد من اخوياه :واحده ثانيه ابو نايف
سلطان يعنز اظهره على المركى:لا هاذي جاشت بها المشاعر وانتهت.. خذاء بيالة الحليب في يده وهم اقعدو يسولفون
النايفه بفرحه :وش رايتس في قصيدة سلطان تراى هو رومنسي وش بتدلعينه الله الله.. وضحكت
الهنوف مبتسمه تحسبني اشوي وبذوب فيه:لا اخوتس اسمه مايليق له التدليع مايزين له الا العياره
النايفه بصدمه:يابريحالي ياخوي بتعيرينه ياهنيف
الهنوف بضحكه :ماعليتس دون نفسه..وبتردد..شكله يحب
النايفه بتفكير :مدرري مايقول لنا شي عن حياته الا المواقف الي يستخف فيها واكثر عن البنات الي ياخذهن بس ترى من زمان يوم محمد يجينا كنت صغيره عقب ماكبرت ماعاد جاءنا ... مره سمعته يكلم محمد وهو يضحك ..حست النايفه انها مالها دخل بحياته وخافت تقول له الهنوف شي وعقب هي الي بتوهق..فغيرت السالفه..ويمكن عشانه يصد من ابوي
الهنوف درت انها غيرت السالفه وبهدؤ:اهاا مابين الاب ولابن كرامه
النايفه بهدؤ:سلطان ماعتبره ابوه ..
الهنوف ترفع راسها لنايفه ببتسامه: بس فيه ابيات مالها دخل بالوالد تخص انثى وحركة حواجبها
النايفه بتردد بس عرق القافه انتصر:كان فيه وحده من بنات عمي بينت حبها له يومه بالجامعه حسينا انه مال لها ذيك الايام بس الاكيد انه معاد طراها ..وبعد وحده من الشمال خذاها هذا اول مره يسولف لنا عن نسوانه
الهنوف بفضول :وش قال
النايفه :يقول ..وبستبعاد وتاكيد..ترى مايقول لي بس انا الي اجي اتسمع لهم هو ومحمد بالمجلس الصغير.. احب اسمع سوالفه عنهم هزت لها الهنوف راسها عشان تكمل ..
النايفه :كان ماخذها اسبوع قال لها عقب تروح لهلها بس هي ارفضت ... واضحكت النايفه
الهنوف بستغراب:وشلون ارفضت تبيه يعني
النايفه مازلت تضحك:ايه تقول منيب رايحه لهم .بس هوخلاها اطلع وارسل لها السواق يوديها لهلها
الهنوف في نفسها منصدمه ليكون يحسبني بتعلق فيه يوم ارسل لي السواق ومعاد جاء
الهنوف ببرود: يالله برقد معاد اشوف الا عيونتس الحلوه
النايفه بخجل وتردد :اسفه على السؤال... بس منتب رايحه لسلطان
الهنوف :لا عادي قلت له برقد عندتس توني ماشبعت منتس وانا بروح بكره ..وغمزت لها
النايفه استانست:فديتتس
الهنوف ببتسامه :ياله انقزي على فراشتس بنام
النايفه تمسك يدها وتقومها :قومي معي نامي على السرير اريح ..
راحت معها ماعارضت انسدحت الهنوف على بطنها ماقدرت تنام على ظهرها اقعدت تسولف عليها النايفه تعلمني بحياتهم ابوهم لجاء وقت الدراسه خذاهم لرياض عنده لين خميس وجمعه و العطل الاسلطان يروح ويجي لخواله بنفس اليوم يومه بالبتدائي والمتوسط ايام الثانوي اقعد اهناك يبي نسبه وخوانها من ام ثانيه مغربيه وقالت لي ليه ابوه ارفض يدرسه برى اثره كان داشر وصايع مع شباب ايام مراهقته وعمته علمت ابوه فعيا يخليه يروح اهناك ويكمل صياعته رقدت معاد حسيت فيها مع انها تسولف الساعه خمسه صاح منبها لصلاه وقمت على طول لان نومي متقطع وحاسه بالقلق وقفت وحسيت اظهري شادني تصبرت صليت وانا جالسه ماقدرت اركع يزيد المه لانزلت ظهري البست البنطلون الي جهزته لي يالبى اعيونها ذا البنيه خليت اشعري مفكوك بس رفعته من قدام بطوق ابيض ناظرت نفسي بالمرايه ابتسمت مافيني اي اثر لمكياج امحق عرس حتى الكحل مافيه بس اعجبني شكلي مايحتاج مكياج كذا اريح شفت الساعه خمس ونص عسى ماتاخرت عليه قومت النايفه وقامت وقالت لي ان امي تعذر لتس انها ماتقدر ترقى الدرج وعلمتني انهم بيمشون الساعه 12 الظهر "يالله ونا دايم اسرح من فجر الله سلمت عليهاوعطتني عباية كتف خليتها في يدي ماراح البسها الاهناك وطلعت والشغاله في وجهي اطلبت الشنطه وعلمتها مشيت بهدؤ كاني مابيه يسمعني لين وصلت الجناح دخلت حجرة النوم بشويش لقيته قاعد على اركبه عند خزنه وعنده اوراق رحت لشماعه وخذيت عبايتي طاحت الطرحه من يدي نزلت اخذها حسيت بنغزه في قلبي من االالام الي فاجتني في اظهري فتاوهت بدون قصد وبصوت الي التفت عليها بهدؤ وارجع يكمل الي في يده تحملت على نفسها وراحت بسرعه لحجرة البيضاء واجلست فيها ماسكه ظهرها ويدها على فمها تمنع دموعها يؤلم بس قلبي يتالم اكثر
ادخل عليها وبسرعه:ياله .. واطلع منها
وقفت وخذت نفس وهي تهف على نفسها انزلت والعبايه في يدها شوي شوي مع الدرج لقت امه بالصاله حبت راسها
الهنوف:صباح الخير خاله
ام سلطان :صباح النور حبيبتي ماعليش ياامي اعذريني مارقيت لتس امس
الهنوف ببتسامه:انا الي اتعذر منتس مانزلت كنت تعبانه
سلطان يقطع عليهم وهو يمشي صوبهم :يالله بنمشي
دنقت على راسها وحبتها مره ثانيه :مع السلامه ..ولفت له واقف و يناظرها صد منها حست بالاحراج من نظراتها مشى والحقته عند باب الصاله
التفت عليها:جهزت لتس النايفه اشيأتس
الهنوف منزله راسها :ايه..
افتح الباب واطلع
البست عباتها والبرقع وطلعت له كان يكلم الي عند السياره
اركب قدام جنب السواق واقعد يكلم وياكد عليهم كل شي جاهز اوصلو لوسط العاصمه الساعه ست نص وقف عند محل كبير والتفت عليها وقالها تنزل وتدخل قابلت وحده سمراء اطلبت منها تحجب تحجبت وشعرها من ورى مرفوع وطالع شكلها رزه صورتها وستانست على صورتها اطلعت لهم وهم واقفين والسواق سعودي يسولف معه بصوت قصير وقفو عند عماره كلها قزاز انزلو كلهم ومد عليه الي معه بشت البسه و تنهد بقوه وراح ناظرت بظهره مشيته واثقه وراسه رافعه فوق ياحظهم ذا الامراء وضحكت احليل اخوي فهد قده في الثانوي وكنه بزر ادخل وارجع السواق لمحله جاء بعده ووجهه مجهم وقف عند باب السياره افسخ البشت لواه في يده واحذفه عند رجليه واركب
الهنوف بخوف من شكله المتغير يارب نهون
سلطان بضيق:بسرعه للوزاره....
حطت شنطتها ورى ظهرها منع لتحركه الكثير من سرعة السياره
سلطان يلف عليها :عطيني اصورتس
فتحت الشنطه وطلعتها بظرف صغير وحطتها في يده الممدوده مدها لسايق الي خذاها وانزل وهو ارتخي شوي بمسنده وناظر لفوق بشرود عشر دقايق انكنها كثيره وجاء على طول اوصلو المطار نزلت وتبعته وهي عاضه على شفايفها بالم من ظهرها الي يزيد خلصو التفت على الي معه وقاله يوصل اهله للمطار الساعه 12 بدون لايعير لوجودها اي انتباه حتى بنظره
كلم بالجوال
سلطان:اسمع الساعه خمس بيوصلن خلك بالبيت قدامهم
ايه الله يحفظك الله الله في النايفه .
اغلق جواله ودخلو واقف عند الكراسي ومد يده بمعنى ادخلي كان الناس الي فيها اشوي يمكن رجال ومرتين جنب وولد كبر فهد بس والكراسي مريحه كنها سرير ريحت ظهرها وهوحط راسه على المسند الي وراه وغمض اعيونه اشوي وحنا في الجو انزلت ترفع شنطتها في حظنها رصت على اسنانها بقوه تمنع صوت ااه تطلع منها بعد التفاته لها في الحجره وصده بدون لايسال عن سبب تالمها حطت يدها على فمها تكتم صوت شهقتها ابلعت ريقها بقوه واستنشقت هواءء وهي تحسه يفضي من الجوو بكت بصوت مسموع
ارفع جسمه والتفت عليها
سلطان بعقدة حواجب :وش فيتس
الهنوف ببكاء:ظهري يوجعني
سلطان:كذا فجاءه
الهنوف تمسح دموعها وتسكت
سلطان بهدؤ وصوت واطي: عليتس الحيض
نزلت راسها وبكت زياده:لا..
التفت على المضيفه اشر لها وجات
سلطان :نادى الطبيب...
شوي وجاء وراه طبيب باكستاني
الطبيب:وش فيه سير؟؟؟
سلطان : نبي مسكن االاالام ظهر
الطبيب :تفضلي كشف يمكن عشان الضغط
سلطان بهدؤ:جيب حبوب مهدئ
الطبيب:لازم كشف عشان يمكن وجع ازياده بعدين
سلطان ببرود يرفع نظره له :جيب مسكن حق الالام..التفت على المضيفه ممكن عصير مانجا
المضيفه :حاضر حاجه ثانيه
سلطان :كاس مويه ..لف على الطبيب الي واقف وبستهزاء...طبيبكم هذا يفهم
المضيفه تناظر الطبيب برتباك والطبيب لف وراح بسرعه جابها مدها لهم خذاها سلطان ومدها عليها مدت يدها تاخذها منه واصابعها ترجف ارفعت عيونها في ملامحه ماكان يناظرها وباينه فيه ملامح الضيقه وكانها مبتلش بها خذتها اوصلت المضيفه خذاالماء ووصل لها وخذا العصير واقعد يشربه...برواقان
كلتها هدء الاالم ورقدت عقبها
حست بحركه عند بطنها افتحت اعيونها بتعب شافته قده مبعد نفسه ورابط لها الحزام عدلت جلستها بتوتر اوصلو للمطار روما وهو توى عليه ثوبه وشماغه خلصو ومد عليها الجوازات خذتها واطلعو لرجال راح له خذا منه مفتاح السياره والرجال ركب الشناط وراح
سلطان يركب ويلف لها :وش سوى اظهرتس
الهنوف بهدؤ:الحمدالله
اوصلو للبيت الريفي روعه كله خضار وطبيعه وعلى مرتفع اشوي ادخلو من طريق البيت الحجري المزين بورود ملونه جات شغاله فلبينيه خذت الشناط ورقت فوق
شافته ادخل وحده من الحجر الي تحت رقت لفوق بسرعه ورى الشغاله قعددت اترتبها في الدروج والهنوف تفسخ عباتها انسدحت على السرير بالعرض
الشغاله :خلاص مدام انا في جهز غداء تحت
انقلبت على جنبها وكنها في حلم ورقدت على طول...
:الهنوف هنوف
فتحت عيونها بنعاس ناظرته وارجعت اتغمضها عقدت حواجبها :طيب شوي
سلطان :قومي صلي الظهر والعصر الساعه خمس
تخنقتها العبره حطت ذراعها على عيونها :توى فيني نوم مارقدت من امس
وعودت ترقد ...
افتحت عيونها حاسه بنشاط ارفعت جوالها يالله الساعه 11 اول مره اغط كل ذا الغطه ارفعت نفسها من المخدها شافت انها معدله على السرير وهو راقد جنبها توترت من شكله الهادي واستسلامه لنوم ناظرته شوي والذاكره ترجع لها بشقة ارماح تاملته بتعب وواحساس بالعجز من انها تغلبه وترجع لهلها تسحبت بهدؤ وراحت للحمام تروشت والبست بنطلون ابيض استرتش واسع وقميص بدون اكمام ابيض ماسك مع الصدر بشريطه برتقاليه وببطى ماتبيه يحس فيها خلت شعرها مجعد
واطلعت برى الحجره لفت بعيونها على ديكور البيت قمه في الذوق صاله واسعه خشب اثاث ابيض باكسسوار ملون مطبخ تحضيري على جنب افتحت الثلاجه بجوع ماتعشت امس ولاافطرت ولاتغدت يوم كامل طلعت كل الي فيها سخنتها وصفتها قدامها كلت شوي بس وخلته ندمت انها طلعتها افتحت الستاره وراها بلكونه كبيره وظلام خافت وصكرتها بالقفل اجلست عند التلفزيون كله انقليزي وايطالي اتقولب راسها عنده طرى عليها الصلاه ماصليت الا الفجر امس ماقومني لونه يصلي كان قومني صلت الصلوات الي فاتتها وعودت للكنبه


رد مع اقتباس
  #8  
قديم March 10, 2015, 01:41 PM
 
رد: رواية دموع أسقطت حصون القصور الكاتبة فيرونا العاشقة


||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
نوف عند اهلها رجلها رايح دوره اسبوع
لمياء :اشوى انتس جيتي مع روحة الهنوف
نوف :ياحليلس يالهنوف ماصدقت منيره يوم دقت علي
لمياءبتنهاد:تقول انهم طيبين بس موب قادره اتعيش عندهم
نوف باستغراب:ليه عسى موب تبي تجي مطلقه
لمياء: خليها تجي ماعليه كلن متشاوي قسمه منها
نوف:استغفري ربس اذا هو طيب عندها وماناقصها شي وش تبين منها اتخربين افكارها
صدت لمياء عنها وقامت لجوالها يدق
لمياء :الو
نوره:اااااااه بننحد ندق عليس الله يعينا وينس يالهنوف
لمياء :يحصلتس وحدتن مثلي اتكلمس
نوره :اقول لايكثر تعالي عندي اليوم مفلح عنده عشاء لخوايه وابيس تساعديني
لمياء بسرعه:امعصي والله ماتشوفيني
نوره :مالت عليتس مانيب امعلمته انتس هناه
لمياء بدبلت كبد:يبطي والله افزع في عشاه
نوره :بكلم ساره وانتي انطقي اقعدي بلحالس
لمياء ااتغير الموضوع:اقول ساره بتوافق على االوضيفة ابعيده القريه
نوره :اي بتوافق حرام يوم جيت بيتهم راحت
لمياء :اجل بتسكن اهناك
نوره:ايه في مدرسات يرقدن في المدرسه نفسها بتسكن معهن
لمياء :الله يعينها ويرزقها
نوره:امين باي ولادقت عليكم الهنوف سلمو لي عليها
لمياء بقهر:معاد تدق
نوره:ترى توه يالمياء خلى لين ترتاح وتزين امورها بالكامل ولاهيب امخليتكم اقول
لمياء :قولي بس هو انتي تقولين شيىء زين
نوره :هههههه كل كلامي يهبل شوفي اخذي مفلح وتعالي عندي
لمياء بستهبال :ياويلي عليه.. احد يعيف قربتس لاجيت لينس رايحه لرويشد الا ليني متورطه بخوتس ذا العفازه وانتي روحتي منا هااا عاد ذيك الحزه وش بسوي
نوره ميته ضحك :لعنبوتس والله ان ينسيتس مفلح نوره والهنوف بعد
لمياء :هيييه لاتكثرين الحكي ترى امزح مع السلامه..وصكرته في وجهها
لو اخذه صدق كش عليها جلدها لو يقولون له بيقول وش ابي بذا الداشره مبري نفسه ..هزت راسها بتفكير ونوف تناظرهاا بستغراب
راشد:يوم الاربعاء مابغى يقرب
ساره :ههههه باقي اسبوع حرام يوم جات نوره رحت بقعد معها بس ثلاث اسابيع وتبداء الدراسه 25 |8 ياربي كيف ياحطون ذالتاريخ
ام راشد :بتنقلين انشالله بنخلي رجل الهنوف ينقلس
ساره بستبعاد:مستحيل والله لو اعشعش اهناك مانقولها شي
راشد :اصبرو لاتستعجلون الامور والله لونتس تطيعيني وترتاحين
ساره :لاخلوني على راحتي ماصدقت انه اطلع اسمي
راشد :الي بيرضيتس بمشي فيه لونه بيضيق عربن واجد
ام راشد :جعل ربي يخليك لها ويسعدك يشهد الله اني راضيتن عليك
راشد مبتسم :هذي الي ادور عليه يالغاليه

||||||||||||||||||||||||||||||||||||||
ارقدت شوي وقامت النور بادي يطلع الحقت على صلاة الفجر صلت ترددت تقومه ولا تخليه خلته وراحت للبلكونه تفتحها الوان زاهيه تشرق عليها الشمس وتزيدها اطلاله حلوه واصوات شلال من بعيد واصل لهناه تحمست تشوفه راحت لسياج شافت الارض اقريبه شوي فجلست عليه وطلعت رجليها برى وتمسكت بااطراف البلكونه تذكرت ايامنا في البر والبنات فاتحين باب بدي السياره وجالسين عليه ابتسمت لذكرايتهم الحلوه مستحيل اعيشها عندهم لو اطول عمري كله حست بيديه على خصرها
سلطان بهدؤ:هذا مكان تجلسين فيه
الهنوف بتوتر وتهور:ابعد ولا والله ان اطيح نفسي
سلطان قرب منها وحط ذقنه على كتفها :ليه تبين تموتين
لفت عليه بهدؤ واصدم خشمها بخشمه اركزت ظهرها ابعادن منه
سلطان يبتسم :اشوي اشوي لو يطلع دم بخشمي بمشه بملابستس
التفت له مره ثانيه وهو نزل نظره لها ارجعت تلف لبرى وبهدؤ :وخر وخر بنزل .
شالها من خصرها وحطها قدامه وظهرها على صدره :شفتي الشمس اشرقت وانتي ماقومتيني اصلي
الهنوف تهز اكتافها:ماهتميت وقومتني فاكيد انك ماتبي احد يقومك
سلطان ببتسامه جذابه:انا الي ماقومتس
الهنوف:امس ماصليت ولا صلاه
سلطان يضحك:اوووه لوني داري انتس ماتدرين عن نفستس كان سويت الي ابي
قعدت تعض شفايفها بتوتر:مافهمتك
حط اصابعه على شفايفها برقه:لاتخربين شفايفتس الناعمه مابعد شبعت منها
الهنوف بعصبيه خفيفه ورتباك:روح صل وخاف ربك
سلطان يبتسم ويقربها منه: توتس بتعلميني
الهنوف بترجي:خلاص بروح هدني.. ظهري للحين يوجعني
سلطان بسخريه :الظاهر انتس حاطته عذر ...
الهنوف باسى وهي منزله راسها حطت يدها على يده وفكت اصابعه من خصرها خلاها على كيفها ابعدت :انت تنسى بسرعه او تناسى
سلطان يرفع واحد من حواجبه ويغمز بعيونه :انا ماسوي شي مدري عنه ..
الهنوف بصراحه وهي توخر شعرها عن اعيونها:لانك انسان مافي قلبك رحمه اهم شي تكون مرضي ذاتك
سلطان بعصبيه :لا تكلمين كذا تستهبلين
الهنوف بسرعه وبعتب نزلت راسها :مديت يدك علي والمتني امس بطيحه
سلطان يرفع شفايفه لفوق:اهاا ليه مديت يدي عليس هذي عاد ناسيها
الهنوف بغباء:يعني الا الان ماقلت لي كلام يقهرني ليش مامديت يدي عليك
سلطان يرجع راسه ورى من الضحك :هههههههههههاي تبين تطقيني...
انقهرت منه طنشته ومرت من جنبه متجاهلته لداخل امسك اذراعها وقربها له
سلطان بهدؤ يمسح ظهرها :من وين الاالام
الهنوف برتباك :رضه وبدت تخف
سلطان :زين ...احذرتس من نفسي يالهنوف...فكها ويده بمخبات بجامته ولف يطالع برى البلكونه
ادخلت داخل بسرعه وهي تنفس بتوتر وانزلت تحت خذت نفس بعد ماحست انها بعيده منه اسمعت اصوات بالمطبخ وادخلت له
الهنوف ببتسامه للشغاله: كيف حال
الفلبينيه مبتسمه :كويس الحمد الله انشالله نوم كويس ...امس سيد سلطان في روح صحي نوم انت مافي اجي
الهنوف براعه افتحت عيونها وطقت خدها يعني جاني صدق يقومني
ادخل سلطان المطبخ وناظر الشغاله بصرامه :ليش فطور بارد
الهنوف براعه واحراج صدت بسرعه تناظر لبرى
الشغاله تناظره بخوف وبسرعه:سير انا توى مافي حط فطور
سلطان : الاكل الي على الطاوله الي وفوق
الهنوف تبلع ريقها بخجل:انا حطيته من امس
سلطان يبتسم فجاءه:كلها انتي الي حاطتها
ابتسمت بحراج : حطيتها بس ماكليت شي صح
قرب منها وبحنان مفاجئ :صح ياقلبي ليه من جيتي ماكليتي شي.. لتس عيشه محدده ماندري عنها!!!
الهنوف استحت وهي ترجع ورى :لا توني مابعد تعودت ..وارفعت راسها له وابتسمت تبعد التوتر ..عقب شف وش بسوي
سلطان :جعل فيه العافيه والله ..يالله سريتا جهزي الفطور ..واطلع
اجلست على كرسي المطبخ بفتور ويدها على جبهتها وعينها تعبى دموع بيلعب بحسبتي ياطيب يايطق وانا وين مكاني من ذالحياه الي بعيشها اذا هو المتحكم حتى في داخلي هزت راسها تبعد عنها الافكار ابي اروح لمكان بعيد موب فيه ارتب افكاري واطنشه اطلعت شافته قاعد على الاب
واقفت عند باب المدخل:بطلع شوي برى اذا مافيه احد
سلطان بدون لايرفع راسه :اطلعي الجو خالي
اطلعت افتحت الباب وقفت عنده وهي ماسكته حقول خضراء واسعه وفيها اشجار صغيره منظر بديع صكت الباب خافت لاتطلع برى ارجعت اتوقف مكانها الاول
سلطان ارفع راسه :ليه رجعتي
الهنوف تهز اكتوفها بخفيف وبصوت هادي:خفت لايجيني احد مادريت
سلطان :هههه روحي هذي منطقه سياحيه كلها فيه ناس سياح وفيه امان اخذي راحتس
الهنوف بخوف وتردد عقدت حواجبها :مدري
سلطان :موب لازم تروحين تعالي اجلسي جنبي
الهنوف برتباك :لا ودي اتمشى
سلطان هز اكتافه ونزل راسه للابتوب
اطلعت وجلست عند عتبة الباب الرئيسيه ويديها معنزتها ورى على الارض

نهاية البارت الخامس

رد مع اقتباس
  #9  
قديم March 10, 2015, 01:41 PM
 
رد: رواية دموع أسقطت حصون القصور الكاتبة فيرونا العاشقة

البارت السادس
ادخلت على لمياء ومدت عليها هبه
منيره برجى: امسكيها بروح للمشغل تكفين يالموي خليها تجلس عندتس اليوم بس
لمياء بستبعاد :مستحيل منيب فاضيه ماعرف لها.. لاتطيح مني تبلشيني انتي وابوها
منيره :لا ماهيب انشالله طايحه
لمياء بدبلة كبد:خلاص جيبيها لعاد تعوديينها...
منيره :المهم انتس ذلحين اتدورين الشغل ماعاد عنتدتس احد
لمياء :لا مابيه ابي اقعد اتمغط يمين ويسار
راحت منيره اليوم طلعتها من الاربعين
فهد ينادي لمياء:لميااااااااااا
لمياء بشين نفس :خير
فهد يستهزء فيها :خير ...قومي دوري لي شراب من سسماء ولا ارض
لمياء :معي هبه روح دورها انت
فهد :قومي قومي ياله ياله ..ويدززها
لمياء بعصبيه :فهددددددددد
اصطرها وانحاش :هههههههه خلاص هذي تكفي بدل الدساسيات
لفت عنه وهي معصبه قعدت تصيح هبه زينت لها رضعه وعطتها اياه سمعت صوت امها تناديها تحت انزلت لها
لمياءء:لبيه
ام فهد :خلصتي اغراض العرس معاد الاخير
لمياء :ايه كل شي خالص متى يجي يغير ذا الجو
ام فهد بترجاي :وافقي يأمي على سعيد اعرسي كلن راح ونتي ماتبين احد
لمياء بقهر من ذا السالفه:لا يمه خلاص لاتخرجت فكرت
ام فهد :وش الي بيدريتس انه بيجي احد صاحي لاتخرجتي!!! ها قعدي يالميه.. دقي لي على الهنوف
لمياء بدون مباله بالموضوع:ابشري
دقت لها وجوالها يدق ماترد
|||||||||||||||
ام مفلح :نوره اكدتي الحجز لا يفوتس شي
نوره:ايه يمه
مساعد :يوووه يانوره معاد بقى الا خمس ايام معاد عندي احد اشوشه
نوره :ماعليك انت.. وتلتفت على امها.... يمه زوجي مفلح تكفين يمه اجبريه على لمياء بنت اختتس حبوبه ومزيونه
ام مفلح :وش اسوي به لرفض
نوره :اجبريه لاخذاها بيقتنع ذلحين راكب راسه على قل سنع
ام مفلح :اصبري لين يخلص عرستتس وبشوف
نوره :لايمه وش تحترين لاتروح ثم نندم
ام مفلح :لا اصبري لاجاها احد علمناهم
نوره تكلم نفسها ياخوفي لاجاها احد وجيتو ترفض مفلح
|||||||||||||||||
ارفعت يديها على راسها وركزت ظهرها استنشقت ريحة الورد بستمتاع
امسك ذراعها ووقفها بقوه اصرخت صرخه وخفيفه ولفت له
سلطان يبتسم:اسم الله عليتس
الهنوف تنفس بسرعه :خوفتني
سلطان :حسبتس ماخليتي مكان ماجيتيه
الهنوف بمزح:لا خلني عند الباب تسمع صوتي ...
مشى وهوماسك يدها :اجل انا بمشيتس...استغلي وقتتس ترى انا ماحب التمشيات جدا
الهنوف تناظره بنص عين : اصلن احنى ماعمرنا تمشينا ماتعودت ارتاح ..حدنا النعيريه ومستانسين فيها...
ناظر لها شوي وبهدؤ: من النعيريه؟؟..
الهنوف بقهر:ايه.. ماتعرف انا من وين!!
سلطان بدون اهتمام بالامر:خلتس كذا نظيفه لاتطلعين للعالم....
دق جواله ورد عليه تاملت الطبيعه الجو بارد وهي ماعليها شي يدفي بس تحس بحراره من داخلها تنفست بتعب الظاهر يحسب انا حنى من ارماح
سلطان :خلها تاخذ راحتها
نواف:ابشر انت وش علومك اربك مستانس
سلطان :كل اموري تمام ولله الحمد.. نواف ياخوك الشهاده لاتخيب ظني فيك
نواف بتوهيقه :لا لا انشالله ان ترفع راسك
سلطان بتشجيع : سنايدي ابو نايف.. يالله سلم على الي عندك
نواف: تسلم مع السلامه
صكره ووتكلم بسرحان :ماكان هذا موقفي اتمشى بكل ديره ..المفروض جالس على كرسي لواء او عقيد
الهنوف بعدم فهم لكلامه :ليه وش يعني
سلطان بهدؤ :انا متخرج من كلية الظباط لاغير
الهنوف ترفع حواجبها بخبث:ليش مادرست برى ..
سلطان يطقها على راسها من ورى بخفيف :عارف ان عندتس علم بس مايهمني.. !!
استحت وفركت اصابعها بارتباك
سلطان ببرود : روحت اخوي نواف برى غصب على ابوي ..واضحك بخفيف ساخر..
ارفعت راسها له وبستغراب:ليه مايحبكم ؟؟..
سلطان يضحك:لا يحبنا...وبهدؤ...يمكن الي مخليتس ترفضيني الى هالحد خوف من الحياه المعقده بس مابعد عرفتيني زين..,,
الهنوف بقلق يعني عارف اني بتلخبط حياتي معه وبهدؤ:لا ماعرفتك ولا انت تعرفني ...
سلطان يناظره بهدؤ:صح ماتعرفيني لكان انا باخصتس زين
الهنوف برفعة حاجب :بخصتني من يوم بس
سلطان :من نظر موب من يوم
اسكتت وصدت تناظر للطبيعه من حولها تذكرت شي وبسرعه لفت له :لو باخصني عرفت اني اكرهك اكثر من اي احد وماجبرتني اختلط معك
سلطان برفعة حاجب لف لها ناظرها شوي ولف لقدام :لا عارف ان كل نظراتس كره ..مراح تنامين برى الحجره لو كرهتيني طول عمرتس ...!!
نزلت راسها بحراج من انه اعرف انها تحاول يخليها تنام بعيد منه
سلطان بنبره هاديه وببتسامه:الحياه معي حلوه لاتفوتينها
الهنوف بصدمه من ثقته الزايده بنفسه وبقهر:لاموب حلووه
سلطان يحط يديه على اكتافها وبتفكير :تعرفين صاحبة الفراء امراءه تبيع الفراء في عهد الملك ويليم ملك انجلتر الاعظم ...
ناظرت له بسرعه حست بخوف من صوته الهادي ورجفان قلبها الي يزيد نزلت راسها وعينها تسرق له نظرات واذانها منصته له
سلطان يكمل :وقفت عند قصره بمانشستر تبيع لعاملات القصر طل عليها الملك مره وهي تحاج عامله ماتدفع لها وتاخذ منها بكميات كبيره اعجب بشكلها الاثير حتى وهي بهندام سي جدا استدعا وزيره وطلب منه يشتري ماكان معها من فراء ويدفع لها المال بضعاف فعل الوزير الي اطلب منه الملك وشرا منها لكن الوزير اخذ الضعف الي أمر به الملك وعطاه الثمن صافي
نزل نظره لها شافها تناظر قدام ومعقده حواجبها بتاثر وشعرها يطير مع الهواء ويرجع يحاوط وجهها
تنهد وكمل :افرحت بما ان الفرا كله راح وارجعت لبيتها اخذه الملك بدون لايشوف اي فرءا منه واتجه لبيتها على طول وقف عند البيت واطلعت له ..وش توقعين قال لها
الهنوف تلف له وبتفكير :بيعرف ان الوزير اخذ الزياده
سلطان :لا هاذي كماليات بالقصه مالها داعي ...أسالها وين تجيب فراء الدببه القطبيه منه وانجلتر بلد ماتعيش فيه هالحيوانات
الهنوف :اهااا طيب مستوردتها
سلطان :لاا الفراء فراء ثعالب تعيش في شمال انجلتر في أجواء بارده وروجت هي بدورها انه فراء دببه والناس من جهالتهم صدقو هاذي الكذبه الملك بعدها غضب عليها لانها اخدعت سكان قلعته اجبرها تشتغل عنده بقصره واجبرها تجيه بغرفته كل يوووم تسقيه شراب الخمر واذا اسكر معروفه تاليته وهي عنده
الهنوف حاولت تمالك نفسها من البتسامه وصدت بسرعه
سلطان :وهو بكذا اضغط عليها بدخولها حجرته كل يوم عارف انها تكره ذالك وعارف انه تكرهه وهذا عقاب لمشاعرها ..لكن المفاجاهء
الهنوف بسرعه :ايوووه
سلطان يوقف ويلفها له :انها حبته وفضلت تعيش خادمه عنده مهما عاقبها ولا يبعدها عن احضانه
الهنوف تناظره ولفت عنه بسرعه :مافهمت مغزى القصه
سلطان :بتجربينها اذا مافهمتيها..
ناظرت لقدام رافعها حواجبها بستغراب
دق جواله دخل يده بجيب بنطلونه الاسود واقعد يتكلم باالانقليزي والهنوف تنزل وتقطف الورد
صكه والتفت عليها :بكره بروح لواحد من الربع اهناه جهزي نفستس
الهنوف عقدت حواجبها :لا.. مستحيه
سلطان :لابتروحين ..
الهنوف تزم شفايفها:طيب ...
حست بالتعب ماتعودت تمشي لف لها شوي وامسك يدها لاف وارجع من الطريق الي مشو معه اوصلو للبيت وقفها عند باب الحديقه اترك يدها وكمل طريقه
ناظرته وهو يمشي على اقل من مهله حست بالبرد ادخلت لداخل مرت المطبخ الشغاله تشتغل وتغني ابتسمت ورقت لفوق
شافت جوالها لقت مكالمه من امها توها بتدق الا جوالها يدق
الهنوف:مرحبا خاله
ام سلطان بضيقه:وش في سلطان ياأمي كلمني صوته موب زين عسى موب متغير عليه الجو وتعبان
الهنوف بستغراب:لا ياخاله لاتوسوسين كنا نمشي يمكن اتعب من المشي
ام سلطان :الله الله فيه ياهنوف تكفين يامتس لاتخلينه من الاكل والحاف برد وهو ايهتم لنفسه
الهنوف:مانيب امقصره انشالله
ام سلطان :مع السلامه حبيبتي
سكرت ودقت على امها كلمتها مشى عليها الوقت بطئ قضت الوقت مع الشغاله تسولف عليها ومره تطلع للبلكونه وتنزل مره ثانيه تعشت بسرعه ورقت لحجرتها قفلت الباب وارقدت .....
فزت على صوت طق الباب العالي ازعج نومها
قامت بسرعه وراحت له:من
سلطان بضيقه وصوت عالي :سلطاااان ...
خافت من صوته و افتحت ابعدت عن الباب وراحت على طول للفراش
سلطان بقلة صبر :الخوف على الي بجي منتس موب منهم
ادخل الحمام انسدحت تكلم نفسها يروح واحد ويجي واحد ثاني اول مره اعرف كيف كلمة مزاجي صح ...اطلع من الحمام وعليه بجامه رماديه صوف انسدح على السرير جنبها واسحبها صوبه
الهنوف براعه اقعدت والتفتت صوبه وبرجى:طلبتك لاتجبرني توني ماتعودت عليك اتركني
سلطان برفعة حاجب : ماخبرت المعرسين الجداد يقعدون لين يتعودون على بعض مثلتس مثلهن
الهنوف تنزل راسها :حنى موب معاريس اجداد
سلطان بهدؤ: زين انتس داريه انتس منتب عروس جديده... انا سبق ونبهتس حركات البزران ماتحملها
اسكتت وهو نزل راسها لصدره ويده على ظهرها
نزلت دموعها غصب ووضح صوتها اقدرت تخفي عبراتها
سلطان بستفزاز :صيحي يالهنوف..انتي المسوئله عن حالتتس
امسكت شهقتها وعضة على شفايفها وبدون صبر: انا مابيدي شي
سلطان بهدؤ:ااااص لاتزعجيني اذا رقدت قومي... امسحت دموعها بضعف وعيونها شاطحه بسقف الحجره حاولت تغمضها وتعتاد على وضعها معه ترددت ترفع راسها له تشوف اذا نام وفضت تضل بمكانها الى ان يروح نص الوقت حست بكتمه من قربه ودموعها تنزل بقلى حيله...
تنهد بعمق: لاتسوين فيها لي راي وبفرضه سامعه...
هزت راسها بايه ودموعها مبللة بلوزة ابجامته ابعد راسها منه ولقاها ظهره ابعدت اخر السرير وحطت الشرشف على فمها ليطلع صوت ابكاها ماتدري كم راح من الوقت لين نامت
من بكره الساعه 11 قامت مالقت له اثر بالحجره تسبحت والبست فستان من الصوف ضيق ملون بخطوط عرض عريضه يغلب عليه لون البني الى اسفل الركبه بشوي وبوت بني سيحت شعرها مره.. واكتفت بذالك ..انزلت لتحت بشويش وهي تنزل راسها تشوف اذا موجود ارتاحت عقب ماشافت الصاله فاضيه وتوها بتقعد ادخل..
سلطان وعينها على لبسها :خلاص
الهنوف برتباك من نظراته :ايه .. اطلع لبرى وهي البست عباتها وتلثمت
فضل يمشي الجو حلو والبيت اقريب نص ساعه مسافة وهم بالطريق هدؤ يخيم طريقهم ونظرات شارده كان يسبقها الخطى وهي تمشي بسرعه لااجل تلحقه مرت جنبهم ايطاليه لابسه شورت وبطنها طالع ناظرها وهو عاكف رقبته يتبعها لين اتقت
الهنوف بقرف:شوي شوي لاتكسر ارقبتك
سلطان مبتسم :من الي يقدر يرد نفسه من مناظرها الا القليل... وللا سف مانيب منهم
الهنوف:من سوء حظك
اسكت ومازال مبتسم
استقبلهم رجال سمين شوي سلم على الهنوف من بعيد وووجها للباب و ادخلت داخل
هيام تفتح الباب وبدلع:مرحبا
الهنوف :مرحبا
هيام :تفضلي الهنوف صح
الهنوف ببتسامه :صح ياقلبي
هيام بدلع ماصخ: انا هيام مشالله حلوه ياالهنوف بس ماتقارنين ببنات عمه
الهنوف بستغراب اسم الله توني ماقلت السلام اسفهتها وسكتت وهي راحت تجيب عصير خذته اقعدت تشربه بملل وهيام تمقل فيها وساكته
هيام بخبث :يحبك والا ام عيال بس
الهنوف :روحي اساليه شوفيه برى
هيام بضحكه مستفزه: كان بنات عمه يجون هينا مشالله عليهم ادب واخلاق غريبه ماخذا منهن
الهنوف ببتسامه واثقه:شاف فيني شي ماشافه فيهن
هيام بحقد :لاااا وشو عشان زيادة جمال بس ماهوب كل شي الجمال
الهنوف ببتسامة تعجب:وش فيس علي سامعه مني شي مادريت عنه توه اول لقاء بينا
هيام بتصريفه :لا بس ان شوي صريحه
الهنوف :حلو الصراحه بادب
هيام تعكف شفايفها :يعني انا قليلة ادب.
فضلت تطنشها وتسكت . جاء رجل هيام ونادها وقامت له بعد دقايق
ارجعت لها هيام وببتسامه:ياله تجي معي انحط الغداء
ابتسمت الهنوف وقامت اغرفو الغداء وصفو على طاولة الطعام وقفت الهنوف جنبها وهن يحطن الصحون على الطاوله
هيام بغيره :مشالله اطول مني بشوي بس
الهنوف ماقدرت تمسك نفسها واضحكت واستهبلت عليها:لااا وين اطول انتي رزه مشالله عليس
لفت هيام بغرور وراحت تناديهم افتحت باب الي على الحديقه من الجهه الثانيه ..ادخلت الهنوف للسفره الي حطتها هيام بالصاله وجلسن يتغدن
الهنوف :تسلم يدتس اكلتس حلو
هيام : تسلمي من ذوقك مشالله شفتك اكلتي مره
الهنوف هي صادقه كليت جايعه ماهتميت لعيونها الي تناظر القمه الى ان تدخل فمي اما هو فما اكل معه شي ابد استحي منه بقوه خاصه ان كان الجو هادي.. قمت غسلت وجلست ادعي الله انه يناديني الحين
هيام تبتسم :غسلي معاي المواعين مدام جالسه كذا يد على يد
الهنوف ببتسامه:لا معليش اعذريني يدي بصير خشنه ماتعودت اشتغل.." موب من طيبتس اغسل معتس
هيام لفت بقهر وراحت والهنوف ترتب نفسها وتعنزت على المسند خلصت هيام الغسيل وجات تجلس معها
هيام :سلطون مانادك للحين
الهنوف بدون قصد:هههههههههه لا والله ماناداني سلطون للحين ..وبسلوب مزح ..ليش اتنادينه سلطون مايصلح انا الي اناديه كذا بس شين ادلعتس يبطي مناديته سلطون
هيام :كانك تستهزين فيا
الهنوف انفلتت بقهر:لا بس استحي على وجههتس تنادينه كذا
هيام بدون اهتمام :كل اصدقاء سامي كذا اناديهم وهو صديق في الدراسه من زمان وماعندوه مشكله
سمعت صوت رجلها يناديها راحت له وارجعت وقالت لي اطلع له برى وهي بسرعه راحت فوق لبست عباتي وقعدت ادور طرحتي لقيتها ورى المعلاق طايحه عاد حاطتها زين لبستها واطلعت له شافته جالس بلحاله راحت له بدون لايحس بها ارفعت راسها تشوف وش يناظر هيام لابسه لابس وجوده مثل عدمه وتكلم بالجوال
الهنوف بهدؤ:ياله شبعت ولا اجلس اشوي لين اتخلص
التفت عليه وبرفعة حاجب:بشوف الي مالقيته عند مرتي
الهنوف:فالت نفسك مره اجل كيف ترضاها على خويك تشوف مرته
قام معقد حواجبه امسك يدها واطلعو برى : هي الي اطلعت مارحت لها لا تقومين تحرفين لايجيس شي مايرضيتس
التفت سلطان على بلكونتها مره ثانيه بعدين مشى لفت الهنوف لقتها الى ذلحين وهي فيه انا متاكده انها متقصده
لفت هيام على الهنوف ارفعت حواجبها اضحكت ودخلت
الهنوف:الله يشفيتس مريضه عشان كذا شوي واطقني عاشقته!!
راحت ورى سلطان ولفت مع الجهه الثانيه التفت يمين شمال :وين راح مامداني الف الاهو رايح...
دورت ربع ساعه مالقته ولبيوت كثيره كلها متشابه خافت لايجي احد و شكلها ملفت وقفت عند شجره على طريق بين بيوت بتوتر والعبره بحلقها امسكها مع يدها واسحبها بقوه
سلطان بغضب :وش موديتس كل هالمسافه
الهنوف بسرعه :لفيت ومالقيتك رحت ادورك وضيعت ترى اول مره اجي
سلطان بنبرة تهديد:اشبري شبر وانا موب جنبتس...
الهنوف بقهر وعصبيه تحاول تخفيها منه :اتهاوش على كيفك متى مابغيت مافيني مشاعر انا!! لاني ساكته كل هاالوقت
سلطان يحط يده عند فمه بمعنى اص وبهدؤ: لا اسمع كلمه كل الي انتي فيه انتي الي جبتيه لنفستس..اسكتي دام النفس عليس طيبه
تخنقتها العبره واسكتت مشى وهو ماسكها بقوه كلم رجال يجيب سيارته ووقفو على الطريق ربع ساعه ووقفت السياره انزل الرجال وركبو وراح لطريق عام لين اوصلو لسوق
سلطان بأمر جاف لف عليها :انزلي
انزلت مشى لين وقف عند المحل مكان فساتين
سلطان يأشر على المحل :ادخلي جيبي لتس فستان
الهنوف بهدؤ حزين :ليه وش داعيه
سلطان بنفاذ صبر وهويطلع بطاقة ويمدها لها: هذي فيه الفلوس الي في الشيك وقطعتيه.. الوالده بتحط لتس حفله....
ادخلت الهنوف تمشي على الملابس وناويه ترجع ملابس النايفه دام الفلوس جاتها قعدت تشرى بسرعه
جالس برى اسمع صوت جوالها دخل يده بجيبه وطلعه شاف رقم ابوه تنهد ورد:مرحبا يبه
ابو سلطان :مرحبا وش لونك عساك طيب
سلطان :طيب طاب حالك بشرني عنك
ابو سلطان :الحمد الله سلطان انت دريت ان سعود تخرج من الثانوي ذا السنه
سلطان بدون اهتمام :لاااا
ابو سلطان : تخرج ونسبته ترفع الراس
سلطان في نفسه حلو انا منزل راسك
ابو سلطان :اسمع ابيك اتسجله في وحده من الجامعات عندك بيرسل اوراقه لك
سلطان بنفعال :تبي اتدرسه برى
ابو سلطان :فاهم عليك قصدك انه داشر حط في بالك انه موب مثلك راعي زقاير وتفحيط ونسووان شله مأثره عليه وببعده عنها بس
سلطان بغضب: ليش مابعدتني من الشله الي اثرت علي
ابو سلطان :عمتك اتعلمني بعلوم ماخلتني اتغاضى عنك
سلطان :حرامن علي حبة خشمها مادمت اشم الهواء
ابوسلطان بصراخ :سلطان احترم نفسك
سلطان يرطب شفايفه وهومعصب وساكت
ابو سلطان :رتب اموره في الجامعه قبل تجي
سلطان :ماعليش يبه عنده اخوى اكبر مني ومنه يسنع اموره
ابو سلطان :سلمان مشغول
سلطان :وانا بعد مشغول اخوه اولى مني
ابو سلطان :تعصاني ياسلطان ياولد مهره
سلطان بنفعال:ايه اعصاك مالي في سعود حاجه عنده اخوه
ابو سلطان بغضب:اقطع لعنبو من راباك ...تهور سلطان وصكه في وجهه
سلطان يتنفس بغضب مايعرفني الا بغى حاجه لاااا وجاي يعيب في الي رباني امنعني من الحلم الي تمنيته طفل ثم شاب والله لوانها على جثتي مامشيت في اوراقه
ارفع راسه بتوتر اناا سلطان الي ارخي العنان وارجع ابتسم لكم بعد جفاكم ارفه راسه بقهر ناظر مراهق واقف عند عمود الاناره راح لها وكلمه
سلطان :هل يمكن ان اشتري مامعك بخمسين
الولد بتعجب:لكن ثمنها اقل من ذالك
سلطان :هل ستعطيني اياها
الولد بفرحه :اجل يسعدني ذالك.. مدها له خذاها سلطان وعطاه فلوسه
الولد :لماذا اشتريتها بذالك المبلغ
اسفهه سلطان وتعنز على العمود
نهاية البارت السادس
~~~~~~~~~~~~~~~
عند الراشد
ساره :يمه راشد امكلمني بشوف البطايق وينها
ام راشد بضيقه :توه يبي يوزعها
ساره :مدري مشغول فديته
ام راشد :عطيني الجوال ودقي لي عليه
دقت لها ساره وعطتها اياه
راشد :لبيه
ام راشد :السلام عليكم
راشد :وعليكم السلام
ام راشد : اقول يابوي وش تبي بالبطايق
راشد :ابيها بعض اخوياي ماعطيته
ام راشد:انت وزعتها
راشد :ايه لبى قلبتس وش نحتري معاد الاخير
ام راشد :زين جعل ربي يوفقك ويسمح امرك
راشد مستانس بذا الدعاوي:ايه هذا الي ابيه وين ساره عطيني ايها
ام راشد تمده على ساره :تعالي يبيتس
ساره :لبيك
راشد : علميني نوره بتدخل على الحريم ولا لا
ساره :لا لا عيت امها
راشد :ايه اشوى انا بعد مابي ادخل عليهن
ساره :ليه نوره بتدخل لوك اتكلم خالتي وتقول لها اتخليها تدخل
راشد:لا مقاله الله من جدتس ادق واقول خلوها تطلع للنسوان مااااخبلتس
ساره :كيفكم ابيك كان تجي وواوريك خوياتي
راشد بقهر:بس واحسبن هي الي محرضتتس
ساره :هههه لا انا الي ابي
||||||||||
النايفه بفرحه:وش رايتس في ايطاليا
الهنوف رافعه راسها للمعروضات وخاطرها ماش :حلوه...
النايفه تمزح :لبى اخوي الي وداتس
الهنوف ببتسامه الم :اي والله ماقصر الله يخليه لكم
النايفه :ولتس
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية الأسود يليق بك الكاتبة احلام مستغانمى RooT الروايات والقصص العربية 0 July 6, 2014 02:08 AM
رواية غرام و إنتقام / الكاتبة : نسايم نجد SEO روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 October 23, 2012 03:57 PM
رواية اعد لي هويتي الكاتبة أنجـــال SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 01:55 PM
دموع الاشواق والاحساس بالفراق بقلم الكاتبة سلام الحاج مع هدية الى كل الاحبة في المجلة سلام الحاج بوح الاعضاء 6 June 21, 2012 08:25 PM
وفاة سارية حسون نجل أحمد حسون مفتي الأسد بعدتعرضه لاصابات خطيرة ياسمين syria قناة الاخبار اليومية 1 October 3, 2011 02:36 AM


الساعة الآن 10:41 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر