فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #43  
قديم March 8, 2015, 02:57 PM
 
رد: رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe

==الفصـــــــــــــل الثــــــــــــانـــــ2ــــــــي==

$$ فــــي عصرنـــــا هذا $$
توقـــــــــــع كل شـــــــــــيئ سيحــــــــــــدث $$
$$لكـــــــــــــن بجامعة توأمنــــــــــــــــــا $$
الجامعـــــــــــــه الأمريكيــــــــــــــه$$
أستعد بكل ثانيه أن تتلقـــــــــــى حــــــــــــدث منهــــــم $$
$$فمـــــــــــــاذا سيحصل اليـــــــــــوم $$
بالتــــــــــــأكيــــــــــد حدث عظيـــــــــــم بتاريخ أبطالنــــــــــا ..$$

((باالخـــــــــــــــارج في دوله من دول أوربــــــــــا ...
مايــــــــــــد جالس بأحد الكراسي في الجامعه ...
لمى وقفت قدامه وهي تقول :~ مرحبــــا مايد ..
-(رفع راسه لها وهو يقول :~ هلا فيج لمى ..
-(حست بتوتر شوي من نظراته ولو انها نظرات عاديه :~ آآآآ ... بس حبيت
أقولك عن الواجبات تبع مادة الـ......... .. جاهزه ..
((طلعتها من شنطتها ومدته له :~ تفضل ...
-(مايد وهو يطالع كتابه اللي بيدها .... رد يطالعها وهو يقول :~ لين متى بتحلينهم لي؟؟
-(لمى بهاللحظه توهقت ماتدري شلون ترد عليه .. سؤاله غريب شوي بس ماعرفت وش تقول ..
وأخيرا ابتسمت بتوتر وهي تقول :~ لين مانتخرج __^..
-(سكت شوي ثم أخذ الكتاب وهو يقول بدون مايطالعها ولاهي بجواله :~
عموما شكرا .. بس هاي شهادتي ولازم آخذها بجدارتي وبدون مساعدة أحــــ...
-(قاطعته بسرعه :~ لا انا مو قصدي مساعده ... بس أنا قصدي بما اني طول الوقت فاضيه
فكرت أشغل نفسي بواجباتك وواجبات صاحابتي <~~ كـــذابه ....
-(رفع حاجبه :~ .. عيل يكفيك صاحباتك ...
((وقف وهو بيروح عنها .... بهاللحظه قابل ملاك اللي واقفه تسمعهم بدون قصد ..
مايد لما طاحت عينه بعين ملاك لف عنها وكأنه مايعرفها ...
ملاك حست بضيقه خاصتا انها للحين ماعترفت بحبها له ...
بسرعه التفتت عليه وهي تقول :~ مايد ابيك دقيقه ...
((لمى رفعت عيونها عليهم وهي عارفه ان ملاك تحب مايد ... حست بقلبها يدق
بسرعه ماتبي ملاك تاخذ منها مايد ...
بلعت ريقها اللي جف من الخوف ...
-(مايد وقف وبدون مايطالعها :~ نعم ...
-آآآآ ... ممكن نروح للكافتريا اللي يم الجامعه ...؟؟
-(التفت عليها وهو رافع حواجبه :~ وليش مو هني ؟؟
-(بتوتر :~ آآآآ ...((التفتت على لمى اللي واقفه تطالعهم ... ثم ردت تطالعه وهي تقول :~
موضوع مهم بالنسبه لي .... ممكن ..؟؟
-(مايد سكت شوي ثم قال بهدوء :~ ؤكي بس ياليت تستعيلين ...
-(ابتسمت براحه ثم قالت :~ ؤكي ...
((راحو من قدام لمى اللي تطااااالعهم بقهرررررررر وغيــــــــــره ...
ملاك لما مرت من قدام لمى ابتسمت وكأنها تبي تقهر لمى ...
وقعلا قدرت تقهرها وبقوه ...
((بالكفتريــــــــــــــــــا ..
جالسين وبينهم طاوله صغيره قدام شارع صغير وتحت شجر وظلال ...
ملاك رفعت يدها تعدل حجابها بتوتر ثم قالت :~ شتشرب ؟؟
-(رجع وسند ظهره عالكرسي وهو يقول :~ ماعندي وقت أشرب أي شي ..
ياريت تدخلين بالموضوع بسرعه ...
-(حست بحراره في جسمها من بعد كلامه بس تجاهلت الوضع ثم قالت:~
بس قبل لا أقول اللي عندي أتمنى منك تفهمني عدل ..
-(يطالعها بس بدون أي كلمه ..)
-(متوتر واللي زاد توترها نظراآآآآآآآآته ... بلعت ريقها وهي تطالع الطواله ثم قالت :~
الحقيقه .......... آآآ ... أنا ......... ((بلعت ريقها بخوف :~
آآآ ... أنا أحـ.... أحـبـ.... أحبـــك ...
-(مايد عقد حواجبه ثم قرب قرب من الطاوله وهو يقول :~ شنو ..؟؟
-(رفعت عيونها عليه ثم قالت :~ شنو اللي شنو ؟؟؟
-(ببرود :~ لا بس ماسمعت شقلتي ...؟؟
-(بهاللحظه طق المؤشر عندها .... حست بحراااره تتبخر بجسمها ...
الحين شلون اقولها وانا تو بالويل قلتها ؟؟؟
((تنهدت ثم قالت بسرعه وبصوت أوظح :~ أحبـــــــــــــك ..
-(مايد رجع وتسند مثل قبل وبكل برووود وصمت ..)
-(استغربت ليش سكت ... :~ شنو ماسمعتني ؟؟
-(حط عيونه بعيونها ثم قال :~ أمبلا سمعتج ... تحبيني .. طيب وبعدين ؟؟
-(قلبــــــــــــــــها صار يدق بقـــــــــــــــوووووه ... هذا شنو مايحس ولا
يستهبـــــــــــــل ؟؟؟
عقدت حواجبها :~ شنو يعني ؟؟؟
-(ابتسم ابتسامه خفيييفه وجانبيه وهو يقول ببروود :~ سهله الكلمه مو .؟؟؟
-شلون يعني ؟؟؟
-(حط رجل على رجل ثم طلع من جيبه زقاره ثم شغلها ... لما أخذ منها نفس وطلعه بالهوآ ...
رجع والتفت عليها وهو يقول ببرود :~ طيب شتبيني اساوي ؟؟؟
-(تنهدت بقهر ثم قالت :~ حلوه هاي تسألني شنو أبي ؟؟؟
-لا صج شتبيني اساوي ؟؟؟
-(ضحكت ضحكه موب مستوعبه ثم قالت بجديه :~ اقولك احبك تقول طيب شتبين
اساوي ؟؟؟
-ليه قلت شي غلط ؟؟؟
-مايد ابرد ماعندك وأحر ماعندي .!!!
-(عدل جلسته وهو بين كل جمله ياخذ نفس زقاره :~ طيب بختصر لج الموضوع ..
انتي بالنسبه لي زي أي بنت ... يعني ماأقدر أرد عليج وأقول بكل حب وحنان ..
وأنا بعد أحبـــــــــــــــــــــــج ..!! الا اذا كنتي تبيني أكذب عليج ...
فهذا شي ثانـــــــــــــي ...
-(نزلت راسها والنار تغلي بداخلها :~ طيب مع الأيام يمكن تحس بمشاعر اتجاهي..
-(وقف ثم رمى الزقاره عالأرض وداسها .... :~ مابي أعطيج
أمل عالفاضي ... وأنا عارف انو مافي ولا ذرة أمل اني أحبج ...
-(توه بيلف يروح بسرعه قالت بحقد :~ تحب لمــــــــــــــى ... صــــح ؟؟
-(وقف شوي وهو ساكت ثم كمل طريقه بدون مايرد عليها ...
تركها بقهرها واحباطها ...))
""""""""""""""""""""""""""""""
((نـــــــــــــــــــرجع للأرض الإمــــــــــــارات ..
دبـــــــــــــــــــي ...
فيصـــــــــــــــــــــــل وهو يطالع اللبنانيـــــــــــــه اللي قدامه بصمت ...
-(اللبنانيه ابتسمت وهي تقول :~ شتئنالك ..... شو اخبارك ؟؟؟
-(يطالعها بدون أي كلمه ..)
-(ابتسمت :~ شو مصدوم ؟؟؟ مرت فتره طويله ما ؟؟؟
-شتبين ؟؟؟
-(تقدمت منه ثم قالت :~ طيب مو بالأول اعزمني ع كاسة عصير ؟؟؟
-(كرر الجمله بنفس الهدوء :~ شتبين يايه هني ؟؟؟
-(رفعت دقنها وهي تقول :~ آآآهـــآآآ ... الزاهر الشاب الوسيم بيكرهنا ؟؟
-(عقد حواجبه :~ يكرهنا ؟؟؟ انتي من اليوم تجمعين ... منو قصدج ؟؟
-(ابتسمت أكثر :~شو نسيت اني من طرف إمك؟؟؟
-(قلبه صار يدق بقوه بس حاول يكون طبيعي :~ شقصدج ؟؟
-بؤصود ياحلو ... إمك انتا وخواتك بدها ياكون ... وجايه لتاخدكون عالروسيــــا ..
شو خبريه حلوه ما ؟؟؟((ثم غمزت له وهي مبتسمه ))
-(فيصــــــــــــــل حس بجسمه وعضامه ترتخي من الصدمه ...
يعني أمي روسيـــــــــــــــه ..؟؟ يعنــــــــــي أـنا روســـــــــــــي ؟؟؟
هذي الحقيقـــــــــــــه اللي انتظرتها ..!!!!
هذي الحقيقه اللي كنت خايف منها ...؟؟
يعنــــــــــــــــي انا موب عربـــــــــــــــــــي ..
((رفع عيونه بتوتر :~ انتي شقاعده تخربطين ؟؟؟
-(تقدمت عنه بعيد وهي معطيته ظهرها :~ شوف ازا بدك تعرف كل شي
تعآ معي عالبيت ...
-(عقد حواجبه :~ بيت ؟؟؟
((بهاللحظه أميره بالصدفه كانت وراه .... وسمعت آخر كلمه ...
ماقدرت تتحرك ... فضولها باللي سمعته أقوى منها ...
بيت وفيصـــــــــــــــــل ولبنانيه حلــــــــــــوووه ... شي طبيعي يهمها الموضوع
بما انها تحبه ....
-(اللبنانيه التفتت عليه :~ أي ... وراح تعرف كوووول ايشي ...
((طلعت من شنطتها الصغيره كرت ثم مدته له وهي تقول :~ هاد هوا العنوان...
ماتنسى اليوم عالساعه تمان الليل .... كل شي راح يتوضح لك ...
سدئني لو تجي ماراح تندم طول عمرك بما انك راح تعرف كوووول شي
بيخصك .... يالله باي ياحلو ....((ثم قربت منه وهي تقول بصوت قصير ماسمعته أميره:~
بالبيت خبرني إزا مرتبط أو لآآآ ... ولو اني مابعتئد ع هالجمال كلو مش مرتبط...
((غمزت له ببتسامه نااااعمه ...
فيصل طول الوقت كان ساكت ... يحس بشي بداخله غريب ..
مايدري هو خوووووف ..
شـــــــــــــــــــــــــكـ...
توتـــــــــــــــــــــر ...
مايدري ليش خايف من كل اللي قالته اللبنانيه ...
نزل عيونه على الكرت ...
شوي ثم دخله بجيبه ثم راح للجهة الكافتريا ...
أميره واقفه وهي تطالعه رايح للبعيد عنها ...
حست بخووووووووووف ماتدري ليش ...
ماتدري شلون جت فكره ببالها قويه ومالها داعي ...
بس معزمه تطبقها ...
طلعت برآ الجامعه بسرعه ثم ركبت سيارتها وجلست فيها ....
وهي قدام الجامعه ...
((توليــــــــــــــن وهي تمشي رايحه للكلاس دكتور كلال ...
لما دخلت بسرعه جلست بدون ماتطالع أحد ..
أما طلال رفع عينه ثم نزلها بسرعه عنها وهو يكمل بداية المحاظره ...
الشابين على آخر القاعه يطالعون في تولين ويبتسمون ...
تولين حست عليهم ...
التفتت وعطتهم نظره كلها استخفاف فيهم ثم لفت تطالع كتابها ..
ابتمسو الشابين ...
-(واحد منهم اسمه خالد يقول بصوت قصير للجاسم :~
مثل ماهي شايفه روحها ..
-(جاسم ابتسم :~ هذا أحلى شي بهالنوعيه من البنات ..
-بس شكلها للحين تحب الدكتور ولا ؟؟
-شدراك ... هالأشكال تلاقيهم من شاب للشاب ...
-هههـ عيل تهقى بيي دورنا ...
-لا يالحلو انا ماأنطرها لين ييني دوري ... انا بنفسي بييبها لي ..
-(خالد :~ شبتساوي يالمينون ؟؟؟
-(جاسم وهو يطالع تولين بنص عين :~ بكسر لها خشمها ...
وقل ماقاله جاسم ولد أبوه ...
-(خالد :~ ولد ابوك ولا ولد عمك ... ياعمي انا مالي شغل فيك ...
-(جاسم :~ بدونك ماراح أقدر اساوي أي شي ..
-بس انت بالأخير الربحان ... يعني انا ماراح استفيد شي غير اني ساعدتك ..
-لا تخـ....
-(طلال قطع عليهم بطفش :~ كملو حجيكم برآ .... ولا سكتو ..؟
-(جاسم بصوت عالي :~ لا دكتور سكتنا ...
((ثم قال بصوت قصير :~ بعدين اقولك شناوي عليه ...
((ثم رجع يطالع تولين ببتسامه خفيفه ...
تولين حست انه يطالعها ... بس ماعبرته ولا التفتت عليه ...
دكتور طلال لما سأل سؤال ...
-(طلال :~ هاه محد يعرف الجواب ؟؟؟
-(جاسم رفع يده ..
-(طلال :~ تفضل ...
-(جاسم :~ أعتقد ان المجتمع يطبقون كل مايستنتجه العلماء ... وهذا المقصود
بهالمقطع اللي بالكتاب ...
-(تولين حست ان الإجابه اللي براسها غير عشان كذا رفعت يدها رغم متردده
عشان الدكتور طلال ...
-(طلال التفت على تولين ثم قال :~ عندج اجابه ثانيه ؟؟
-(تولين عدلت جلستها ثم قالت بثقه :~ بعتقادي انا ... ان المجتمع ليس إلا
وسيله للبحث عند علمائنا النفسيين ...
كما قلت يادكتور بأن العالم النفسي جميع مايبحثه على المجتمع ونفسيته ...
فبدون تجارب المجتمع ... العالم لا يستطيع فعل أي شيئ ...
((ثم قالت بضحكه ساخره :~ الا اذا مالقى غير عياله وعلى نفسه فهذا شي ثاني ...
((ضحكو بعضهم أما الدكتور طلال ابتسم وهو يقول :~ اجابتك مفصله تقريبا ..
وليس اجمالا __^ ... عموما االمره اليايه لحد يجاوب غير بالأنقلش ...
((ثم رجع بكمل الشرح ....
جاسم كان يطالع تولين بنظرا غامضه ...
تولين التفتت عليه وهي رافعه دقنها ... ابتسمت بسخريه ثم لفت تكمل
كتابة بعض المعلومات ...
((لما انتهت المحاظره ...
طلع الدكتور طلال ....أما تولين توها واقفه بتطلع الا ووقف قدامها جاسم ووراه خالد ..
-(جاسم ببتسامه حلوه :~برافو .... أهنيج عالإجابه الأكثر من رائعه بنظري ..
صحيح مثل ماقال الدكتور موب مفصله وايد بس على كذا عيبتني ...
((تولين تنهدت بملل ثم شالت شنطتها ووقفت تبي تطلع لكن جاسم واقف
وساد عليها الطريق ...
تولين رفعت عيونها عليه ثم قالت بغرور :~ بعد عن ويهي ..
-(ابتسم ثم رفع حواجبه وهو يقول بستهبال :~ قلت شي ينرفزج ...
-ؤفففففففففففففـ .... بـعد...عــــن......ويهييييي....
-(وخر شوي ثم قال :~ تفضلي ... ولو احنا مانزعج السيدات المحترمـــــآآآآآات...
-(توها بتترحك بس وقفت .. التفتت عليه بعيون حاقده ثم قالت :~ محترمه غصب
عليك وعلى اللي يابك يا.....((وهي فاتحه فمها ابتسمت بسخريه ثم لفت وكملت
طريقها طالعه .....
جاسم حط يده على دقنه ثم ابتسم وهو يقول بقلبه :~.......
هذا نوعـــــــــــي المفضل ..... الغرور وبـــــــــــــس ...
((تولين وهي تمشي صادفت جواهر بالصدفه ....
وقفت وهي تطالع جواهر اللي قبالها ...
جواهر تطالع تولين بنظرات لوم وعتاب ...
تولين توترت من هالنظرات عشان كذا تجاهلتها وبسرعه كملت طريقها ...
تولين مرت على سعد اللي ورى جواهر بالصدفه ..
التفت على تولين مستغرب .... لما التفت بيكمل طريقه شاف جواهر
واقفه لحالها ...
تقدم منها ثم قال :~ مرحبا ..
-(التفتت عليه ثم قالت ببتسامه :~ هلا فيك ...
-(عقد حواجبه :~ فيج شي ؟؟
-(جواهر ابتسمت ثم نزلت راسها :~ لا عادي ...
-(سعد عقد حواجبه وهو يقول بحب :~ تولين ضايقتج ؟؟؟
-(حاولت تخفي دموعها ثم هزت راسها بالنفي وكملت طريقها تتهرب منه ..
سعد واقف يطالعها ولا لحقها ...
تنهد وهو بقلبه حب وحنان لها بس هي موب حاسه فيه ..
وهو موب مستعد يقول لها دامها مخطوبه ...
وبيتجاهل حبه لها وبيتناساه ...
((على الظهر ....
طلعت ليان من بالحديقه وهي تمشي رايحه على رجولها للشقه ...
دق جوالها ..
-(لما رفعت جوالها لقته صقر .. سكتت شوي وهي تطالع الرقم ..
ترددت ترد ولا لا ...
لما جت بترد سمعت صوت وراها :~
ليــــــــــــــــان ...
-(التفتت ليان بسرعه وتفاجئت بوجود عبدالمحسن للحين بالجامعه ...
نزلت الجوال وهي تطالعه ...
وطنشت صقر اللي يدق عليها ...
-(عبدالمحسن لاحظ جوالها يدق وهي مطنشته :~ ردي ..؟؟
-(نزلت عيونها ثم هزت راسها بالنفي ودخلت الجوال بشنطه بعد ماحطته
عالسايلنت ...
عبدالمحسن مايدري اذا هو صقر ولا لا ....
بس أخيرا قال :~ ليان ماقدرت أروح بدون جواب مقنع منج ...
-.....................
-(تقدم شوي ثم قال :~ خليني اوصلج بنفسي للشقتج ...
-(بتوتر :~ لللـ....لا ... مايحتاي ...ابي امشي أحسن ..
-(سكت شوي ثم قال :~ وصقر ليش مايرجعج بنفسه ؟؟؟ ...
-(بلعت ريقها ثم قالت :~ انا ابي ارد بروحي هالمره ..
-(مافتت عليه كلمة هالمره والرتاح عالأقل ان صقر حاس بالمسؤليه لو شوي...
ابتسم بهدوء :~ طيب بمشي وياج وعالطريج نتكلم ...
-(ودها تقول لا بس ماقدرت .... عشان كذا لفت وطلعو مع بعض من الجامعه على
الرصيف يمشون ...
ليان حاسه بتوترررررر وهي جمب عبدالمحسن ...
عبدالمحسن برتباك التفت عليها ثم قال :~ يروعانه ؟؟؟
-(نزلت راسها :~ لا ...
-(التفت يطالع الطريق وهم يمشون ثم قال :~ تغيرتي وايد ..
-(رفعت عيونها عليه مستغربه بس ماقالت شي ..)
-(كمل كلامه وهو حاس بنظراتها له :~ صحيح كنتي هاديه بس نشيطه وحيويه
أما الحين ... واظح عليج تعبانه وهاديه بشكل موب طبيعي وجنج موب متعوده تتحجين
مع أحد .... (التفت عليها ثم قال :~ ليان ..... وين ليان الأولى ... اللي طول الوقت تبتسم
ونشيطه وكل الحاره تحبها .... ليش صرتي ماتحجين مع أحد ...
ليش صرتي انطوائيه للدرجه كبيره ...
ماكنتي جذي ... انا اعرفج عدل ... من كنتي صغيره ...
((رفع راسه يطالع السما ثم قال بذكرياته :~ ليان الصغيره اللي كنت ايلس على عتبة
درج المستشفى عشان اتفرج عليها وهي تضحك ...
ونشيطه بكل شي ...
حبيت هالطفله من كانت صغيره ...
ليــــــــــــــــــــان ... هالأسم حافظه من سنين طويله ...
ليان البنت اللي عانت الكثير بس كانت قويه ..
وينها الحين ؟؟؟
انا ماشوف غير ليان وحده ثانيه .... انطوائيه وحزينه ...
((وقف ثم التفت عليها :~ ليان انا متأكد انج موب سعيده ... قولي لي انتي بس ..
لأني ماأتحمل اشوفج جذي وانا ساكت ...
اذا ماتبيني ويريحج هالشي فأنا ماأعترض ..
بس على شرط اني اشوفج سعيده ...
قولي لي انتي سعيده ولا لا بحياتج مع صقر ؟؟
اذا كنتي تحبين صقر وهو معذبج قولي لـ........
-(قاطعته من غير شعور :~ أنا ماأطيقه .... ولا أطيق قربه مني ...
لأن قلبي مو بيدي .... قلبي عند الإنسان اللي حبيته من وأنا صغيره ..
يمكن لو اني ماأحب جان صرت سعيده مع صقر وحبيته ...
صحيح هو يعاملني بشكل حلو بس انا مو قادره أحبه او اتقبل قربه مني ..
أحس بخنقه منه .....
((نزلت راسها وهي تقول والعبره خانقتها :~ انا موب سعيده ابدا ...
لأن قلبي ملك شخص ثاني ... حاولت انساه بس ماقدرت ...
-(عبدالمحسن شوي ثم قال بعطف :~ منو تقصدين اللي تحبينه ؟؟؟
((بلع ريقه وهو يحس بقلبه بيطلع من قوة دقاته ...
-(تبي تقول انت بس تحس فيه شي رابط لسانه ..
تبي تنطق بس كلمة ((أنــــــــــــــــــت)) ماقدرت ...
بسرعه لفت عنه وكملت طريقها ...
-(عبدالمحسن بسرعه مسكها مع يدها ثم قال بتوتر :~ قولي منو تقصدين ؟؟؟
-(حست بالخوف وهي تطالع يده على ذراعها ... بس واظح على عبدالمحسن
ماراح يتركها الا لما يعرف من تقصد ...
بهاللحظه قالت بيأس :~ ماأقدر اقول ..... أنا متزوجه ...
افهم شمعنى انا متزوجه ...
يعني مايفيد لو اقولك منو ...
-(عبدالمحسن ضغط على ذراعها :~ ليان قولي ولا تترددين ..
انا بساعدج ... بس قولي لي منو ...
-(نزلت راسها ثم قالت بين دموعها اللي نزلت :~ بليز اترك يدي ...
-(ضغط أكثر :~ ماراح أهدج ... قولي لي منــــــــــــ.....
((ماحس الا بصقر سحبه من كتفه للجهته وبقوه عطاه ظربه على وجهه قويه ...
ليان شهقت من الروعه ...
صقر ماقدر يمسك نفسه ثم مسك اخوه مره ثانيه وبقوه عطاه ظربه
على وجهه ثانيه وأقوى من اللي قبل ...
لما جى بيعطيه الظربه الثالثه على وجهه ...
-(ليان بسرعه مسكته وهي تقول بترجي وتبكي :~ صقر الله يخليك
لا تظربه .... هذا اخوك هذا اخـ....
-(صقر دفها بقوه وصرخ بوجهها :~ وانتي السبب اللي خليتيني اكرهه ...
((توه بيعطيه ظربه الا ودفته بقوه ليان ثم وقفت قدام عبدالمحسن وهي تقول بصراخ بين دموعها :~
ماتفهـــــــــــم ماتفهـــــــــــــــــم ... قلت لك لا تلمسه ...
((عبدالمحسن منزل راسه وهو يمسح الدم على شفته اللي انجرحت ...
أما صقر متفاجئ من حركة ليان الجريئه ...
أول مره يشوفها كذا بهالحاله ...
-(ليان قطعت عليه حبل أفكاره وهي تقول :~ أظربني انا بداله ...
أظربني بداله أظربنــــــــــــي ..
-((عبدالمحسن لما حس بالوضع رفع راسه وهو يبعد ليان عنه :~ ليان
ردي للشقه ...ردي وماعليج مننا .....احنا اخوان ونقدر نحلها بيننا ...
-(صقر بيجن جنونه ...
الغيره والحقـــــــــــــــد اللي بقلبه من اخوه بتنفجر ...
صبره نفذ ..
مل من العيشه اللي يعيشها ...
خلاص مايقدر يتحمل أكثر من كذا ...
تقدم لليان وبقوه عطاها كـــــــف على وجههــــــــــــــــــــــــا ...
ليان وهي منزله راسها من بعد الكف القوي
اللي جاها من صقر ...
لمست خدها اللي تحسه يحرقها من الألم ...
مصدومـــــــــــــــــــه .. موب قادره تستوعب ..
تذكرت ذكرياته القبيحه لما يظربونها اخوانها قدام أمها العجوز
اللي ماتقدر تساعدها او تتحرك ...
عبدالمحسن بغضب دف صقر وهو يقول:~ انت مينوون ..؟؟
-(صقر وهو يتنفس بقوه وبسرعه ماعاد يدري وش يصير وكيف تجرئ
وظرب البنت اللي يحبها بجنون ...
ليان لفت بسرعه وهي تركض رايحه للشقه ..
نزلت دموعها بحسره وألم على حظها وحياتها اللي للحين ماشافت السعاده
فيها ....
صقر التفت عليها وهو يطالعها بحزن كبيــــــــــــــــر ..
وهو بقلبه :~...............
ليـــــــــــــــش ياليان تعيشيني بهم وغم ... ليش خليتيني أظربج...
-(عبدالمحسن لف بيلحق ليان بس صقر مسكه ثم قال بحقد :~ لا تتدخل ..
((صقر لف بيركب سيارته وبيروح للمكان يشكي له همومه ...
من غيــــــــــــــــره ..
البحــــــــــــــــــــر ... كاتم أســــــــــــــرار الإنســــــــــــان ...
البحــــــــــــر .. عالـــــــــــــم من الأسرار اللي يستحيل اكتشافه ..
((صقـــــــــــــــــر جلس قدام البحر تحت الشمــــــــــــس اللي تكسر الراس ...
شغــــــــــــــــل المسجل وعلاه على آخر شي بسيارته وفتح الباب
وشبابيك بحيث كل اللي حواليه يسمعونه رغم انو مافيه أحد على هالظهر تحت
هالشمس ...
صقر وهو يسمع كلمات الأغنيـــــــــــه ولحنها الرائـــع الحزيــــــن ...
والأغنيــــــــــــه كانت
{{

خبــــــــــــرووه انــــــي على وصلــــــــه حيـيــت...
وان تفارقنــــــــــــا ترى موتـــــــــــي دنى ...
لي حبيبـــــــي يوم روح ماسلـــــــــــــــيت ..
يعلـــــــــــم الله توي ماذقـــــــــــت العنــــــــــآآآ..
~~~~~~~~
عبرتــــــــــــــــــي هليتهـــــــــا حزن وبكيـــــــــــت ..
ياردى عمرى الحسوفــــــــــه ماجنـــــــــــى ..
ذقت من دنيـــــــــــــا حبيب ومارتويـــــــــــت ..
جنة الدنيـــــــــــا حبيبي والمنـــــــــــآآ..
~~~~~~~~
((على موسيقى الأغنيه صقر نزل راسه بين رجوله والهـــــــــم بقلبه يكبر بكل ثانيه..))
~~~~~~~~
عشـــــــــــــت بحلام الهــــــــــوى ليل وبنيــــــــــت ..
كل آمالــــــــــــي تداراكهــــــــــــا الفنـــــــآ ..
في حياتــــــــــــــي ماذكرت انـــــــي شكيـــــــــــــــت ..
في هوانــــــــــــآآ ضحكة الدنيـــــــــا لنــــــــــا ..
~~~~~~~~

$$ هل يستحق صقر كل تلـــــــــــــكـ المعانــــآآآه ..!!$$
وهل تستحق ليـــــــــــان ان تخســـــــر حبها بسبب صقر ..!!$$
$$ الأيــــــــــــام سوف تقرر ..$$
كما قررت على روميو وجولييــــــــــــــــــت ... المـــــــوت $$
المـــــــــــوت !!!؟؟؟ هذا شيـــــــــئ لا يستبعد __^ ..$$
$$ الفصـــــل قد طــــــــآل ... ويبدو بأن الحــــــــدث الكبيـــــر
ليـــــــــــــس بهذا الفصـــــــــــــل __^ ..$$
اذا قد يكـــــــــــون بالفصــــــــل القــــــآدم ..$$
سلامـــــــــــي ومودتــــــــي للجميـــــــــع .........
فيرزاتشــــــــــــVirsatCheـــــــــــــــي ..
أو ...
دمـ حبيبيـ يروينيـ ..
Salam……………


رد مع اقتباس
  #44  
قديم March 8, 2015, 02:57 PM
 
رد: رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتبة VirsatChe

==الفصـــــــــــــــل الثالــــــــــــــــــــــ3ــــــث==

$$ العـــــــــــــــآدات والتقاليـــــــــــــد بالإمارات ..$$
أو بالأحرى الخليـــــــــــــــج $$
تختلف عن باقـــــــــــــي العادات ...$$
أمـــــــــــــــــا في جامعتنــــــــــــــا ... كل ذالك يختلــــــــــف كليـــا $$
بمــــــــــــا انها تجمع بين مختلف الأجناس العربيه والأكثر الأجنبيــــــــه$$
$$ إذا فللنرى مالذي سيحصـــــــــــــــــــــل __^ $$

الســــــــــــــــاعه ثمـــــــ8ــــــــــآن الا ربع ...
فيصل بالغرفه في شقته ...
ميما جالسه قدام التلفزيون وتطالع mbc.3.
ع توم وجيري ....
وبيدها رضاعتها وتطالع بحماس وتضحك على أي حركه من توم آند جيري ..
((فيصل وهو واقف قدام مرايته بالغرفه يفكر بالكلام الكبير اللي قالته اليوم اللبنانيه ...
رفع عيونه على شعره البني بخصله الفاتحه عالأشقر ...
ثم طالع عدسات عيونه النيليه ...
ثم رفع يدينه يطالع بشرته البيضا بياض أجانب خااالص ...
ابتسم بسخريه وهو يقول بصوت قصير بينه وبين نفسه :~
كل شي واظح اني موب عربي ؟..؟؟ ليش مستغرب وضايق صدري ..
وكأني متفاجئ ؟؟؟....
ؤففففففففففففـ .... روسي ؟؟؟ انا روســـــــــــي ..!!!؟؟
ياليييل فيصل وش هالأفكار البايخه اللي تييك ... يمكن تكون كذابه هاللبنانيه ...
عموما انا لازم اأتاكد بنفسي ...
((طلع الكرت من جنزه عالسرير ...
وهو يطالع العنوان ويفكر بالسالفه ...
بسرعه لبس جزمته الكحليه ثم طلع وهو يقول للميما :~
ميما حبيبتي تعالي بنطلع..
-(ميما التفتت عليه وهي معقده حواجبها :~ وين نروح ؟؟
-(شالها بين يدينه وهو يقول :~ بتروحين عند خالتج ...
< ~ المقصود هنا .. جارتهم العجوز ...
-(ميما عبست بملل :~ مابي ...
-(فيصل ابتسم ثم باسها على خدها وهو يقول :~ بس شوي بروح للشغل
وبرد ... لا تزعجين خالتج .. ((وبحركه بيده يعني ؤكي :~
ؤكــــــــــــي ..؟؟
-(سكتت شوي وبنفس الحركه سوتها بيدها على يده :~ ؤك....
((ابتسم وهو يرن جرس باب العجوز ..
بعد ربع ساعه كالعاده فتحت ...
-(فيصل رفع ساعته ثم قال :~ الله يهداج ياخاله كل يوم جذي بالويل تفتحين ..
الحين الساعه ثمان وشوي وانا مارحت للشغلي ..
-(العجوز عقدت حواجبها :~ هآآآآآآآآآه شتقول انتا ؟؟؟
((ميما ضحكت وأصبعها بفمها على شكل العجوز اللي بالويل تسمع ..
فيصل التفت على ميما ثم ابتسم بخبث وهو يقول :~ تضحكين هاااه ..
تضحكييين على خالتج ...هآآآآآه ...
-(ميما ضحكت بطفوله :~ههههههـ ...
((فيصل بسرعه نزلها عالأرض ثم دخلت ميما وهي تودعه بيدها ...
فيصل وهو يقول بصوت عالي :~ خالتي ماراح أتأخر ... ثواني وراد ...
-(العجوز :~ مرااد ؟؟ منو مراد ؟؟
-(فيصل صقع وجهه بيدينه وهو يقول :~ اللهمني الصبر يارب ..
((بسرعه مد يده وسكر الباب عليهم ونزل من الدرج وهو مستعجل ..
لما طلع بالشارع يحاول يوقف تاكسي بس مالقى ...
وأخيرا وقف تاكسي وركب معاه وهو يعطيه العنوان ...
-(فيصل :~ بسرعه لو سمحت ...
((من بعيد سياره واقفه ...
لما مشى فيصل بالتاكسي .. مشت السياره من بعيد تلحقهم ...
((بعد لحظات لما وصلو للعنوان وبتحديد للبيت ...
فيصل نزل ثم دفع للتاكسي وبسرعه لف بيدخل ...
وقف متفاجئ لما لاحظ البيـــــــــــــــت ..
أو بالأصح القصــــــــــــر...
فيصل وهو بقلبه :~
الحين هذا العنوان ؟؟؟
((رفع يطالع الكرت يبي يتأكد اذا هذا العنوان جد ولا لا ..
بس اكتشف ان هذا القصر المقصود يدخله ...
فيصل حس بتردد كبير ...
بلع ريقه ثم دخل من البوابه اللي انفتحت له لما قال بس اسمه ..
((من بعيــــــد السياره اللي تتبعه وقفت ...
ويراقب من بعيد القصر ...
بالداخــــــــل .. فيصل توه بيطق الباب الا وانفتح له ...
لما رفع عيونه عاللي فتحت ..
نفسها اللبنانيه ...
ببتسامه حلوه قالت :~
تفضـــــــــــل ...
-(بلع ريقه بتوتر ثم قال :~ موب قبل ماتقولين لي شنو تبين مني بالضبط ..
-(ابتسمت أكثر ثم قالت :~ مو انا ألت الك عندي سر كبير مو طبيعي بيهمك ..
عن إمك الحئيئيه ...
-(فيصل نغزه قلبه بقوه وصارت انفاسه تتصاعد بسرررررعه من الخوووووف ..
أمـــــــــــــــه الحقيقيه .. شي مو طبيعي هالشي بحياته ...
تردد شوي قبل لا يدخل ...
بس اللبنانيه دخلت بالصاله وتركت الباب مفتوح له ...
فيصل دخل بعد تردد كبير بدون مايسكر الباب ...
التفت حواليه يطالع القصر بس استغرب انه من برى أفخم بكثيـــــر ..
فيصل مايدري ليه من الخوف نزل أكمام قميصه الأبيض اللي كان مرفعها كعادته
مع أي قميص أكمامه طويله وكأنه بيتطاق بأي لحظه ...
فيصل نزلها ورتبها ثم عدل ياقته ..
تنهد بخوووووف وهو يطالع حواليه يتحرى أي حرمه تطلع له ..
بهاللحظه رفع عيونه على الدرج اللي تنزل منه اللبنانيه وهي تقول ببتسامه :~
شو مابدك تعوود ((تعوود = تجلس )) ؟؟
-(فيصل بتوتر قال :~ لا انا مستعيل ... اذا عندج شي قوليه الحين وبسرعه ..
-(ابتسمت :~ طيب ثواني وبتجي صاحبة الدعوه للصاله ..
تفضل معاي عالصاله ..
-(فيصل عقد حواجبه وهو يمشي معها :~ صاحبة الدعوه ..؟؟ شلون يعني انتي
موب صاحبة الدعوه ...
-(ابتسمت :~ لا شو انا ..!!! راح تعرف كل شي هلئ بس انتا انطور شوي ..
((لما جلس قالت :~ شو بدك تشروب ...
-شكرا مابي شي ...
-لا ولو ... شو رأيك بشاي ؟؟؟
-(سكت شوي ثم قال : مافي داعي ..
-(لفت وهي تقول :~ لآ في داعي ونوص ..
((لما قالت للخدامه رجعت للفيصل ثم جلست جمبه بس بمسافه :~
ماإلت الي شو أخبارك ...
-(فيصل بطفش التفت عليها :~ ممكن تدخلين بالموضوع علطول ...
-طيب ماإلت مرتبط أو لا ؟؟؟
-(تنهد بقل صبر ثم وقف :~ انا الغلطان اللي ييت ليـ.............
((سكـــــــــــــــــــــــــــــــــــت فجـــــــــــــأه ...
وقلبــــــــــــــــــــه يتوقع انه وقف عن نبضاته من اللي يشوفه ...
إمــــــــــرأه شقــــــــــــــرآء واظح على وجهها التجاعيد البسيطه ...
على انو هي كبيره بالســــــــــن الا انو مو واظح أبدا بسبب اهتمامها بنفسها ...
وبرشاقتها وكأنها ماقد جابت أطفال من قبل ...
والشعر اللي لافته على فوق بشكل مرتب ولطيــــــــف ...
والحلـــــق الطويل بأذانها البيضـــــــــا ...
اللي قدامه واظح عليها موب عربيه أبدا ...
-(فيصل عقد حواجبه وقلبه صار يدق بشكل غير معتاد ابدا ...
بلع ريقه ثم قال بصوت واظح عليه الإرتباك :~ منو هاي ؟؟؟
-(اللبنانيه وقفت على جمب :~ إمــــــــــــــك ... الروسيـــــــــه ...
إمك الحئيئيــــــــــــــــــه ....
((من برى القصـــــــــــــــر عند الباب الداخلي ...
أميـــــــــــــــره واقفه بتدخل بس وقفت لما سمعت هالكلام ...
فتحت عيونها عالآآآآآآخر من الصدمـــــــــــــــــــه اللي سمعتها ...
روسيـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــه ..!! يعني فيصل أكيد روســـــي ...
((فيصل كان واقف .. ماقدر ينطق أي كلمه وهو يطالـــــــــــع امه ....
ولو انو مافي شي اثبت له انها أمه .. بس مايدري ليش مصدق وماعنده أي شك
انها مو أمه ...
صحيح هو يتوقع بأي لحظه انهم يقولون لا مو أمك ...
بس مايدري ليش الإحساس اللي بقلبه يقول هذي أمه اللي واقفه قدامه ...
التفت على اللبنانيه ثم قال بسرعه :~ وانتي منو ؟؟؟
-(ابتسمت :~ أنا سكرتيرتها بروسيا ....
إجيت معها بعد ماألت لي كل أصتها مع ولادها ... وانا عن جد حبيت اني بساعد
مديرتي اللي هيا إمكون مشان تلاإيكون ...
-(فيصل بلع ريقه بخوف ثم رجع يطالع أمه اللي واقفه تطالعه وكأنها موب مستوعبه
ان اللي قدامها ولدها ...
ولدها اللي ولدته وهو بالمهاد صار كبيـــــــــــــر وله شوااااااااااااااارب ولو __^..
غرقت عيونها بدموع وبسرعه راحت تضم فيصل ...
بس فيصل صدها بعد مامد يده لها وكأنه يبعدها عنه ...
فيصل تفكيره وقف من التفكير مايدري وش السالفه ..
بس يحس بالحقد عليها .... تذكر حياته المأساويه مع عايلته اللي تبنوه
وكيف صار متشرد من بعد ماتركهم ...
-(رفع عيونه لها بحقد ثم قال :~
if you are my mother …………
Prove it …??!.!.!..
((الترجمــــــه ~~>
اذا كنتي أمي .... اثبتي ذالك ..؟؟ ))
-(أم فيصــــــــــل الروسيه ... خنقتها العبره بهاللحظه ...
ماتوقعت ولدها ينكرها .. صحيح من حقه بس كان الموقف صعب جدا عليها
كــــــــــــــــــــأم .... توها تشوف ولدها بعد ماتركته هو وخواته بالمستشفى
وهي بحالة فقر ويرثى له ...
والحين رجعت تدورهم بعـــــــــــــــد ماصارت سيده ولها أعمالها اتجاريه بروسيا
بهاللحظه اللبنانيه بسرعه تقدمت من فيصل ومدت له ورقه ثم قالت :~
ماعندا غير هاي الورئه ياللي بتسبت انو هيا جوزة أبوك المرحوم ....
-(فيصل يحس بضعف داخله من هالموقف اللي انتظره سنين عشان يعرف
حقيقة نسبه ومن يكون ... والحين يقولون ابوه ميت ..!!!
بعد لحظات سحب الورقه وهو يقرى الموجود فيها بيدين ترتجف ...
لما طاحت عينه على أسم ابوه وجنسيته ...
طاحت الورقه من يده بصدمـــــــــــــــه ...
رفع عيونه وهو يطالع أمه بصدمه موب مستوعب وبصوت قصير
وكأنه يكلم نفسه :~ سعــــــــــــــــــــــــــــــــــودي ..!!!
أبوي سعــــودي .... يعنـ .... يعني أنا .... أنـــا ..
-(كملت عنه اللبنانيه :~ سعودي ... أبوك سعودي وتجوز إمك الروسيه ...
ومشان هيك جدك طرد ابوك وتبرى منوه ... لأنو تجوز من وحده
مش عربيه وبتحديد مش سعوديه... خاصتا انو جدك غني كتير للدرجه
خياليه .. ومابدو يطلع عليه حكي عنو بسبب ابنو ياللي اتجوز من ورآ
ضهروه ع وحده روسيه ..
ومش من مئام عائلتكون ... بس ابوك كان كتير بيحبا ..
مشان هيك سافر معآ ع الإمارات رغم حياتون الفئيره بس كملوها
لحتى ماإجى اليوم ياللي مات فيه ابوك بحادس وإمك بنفس اليوم ولدتكون ...
((بهاللحظه سكتت شوي ثم كملت :~
ولدتك انتا وخواتك التوأم ... تلاته ....
وبعدها ............... ((اللبنانيه ماقدرت تكمل .. حست ان الكلمات ماقدرت تطلع
منها من الإرتباك .. كيف تقول ان امهم تركتهم وهربت وهم بالمستشفى
توهم طالعين عالحياه ...
-(فيصل سآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآكت ... يحس بسم دخل بأذانه من اللي يسمعه ..
شي يعور القلب ... جده تبرى من ابوه عشان أمه الروسيه ...!!!
تذكر قساوة جده اللي تبنوه ...
ماتوقع انو فيه جد مثل جده اللي قبل ..
بس الحين حس انو مافي أحقر وأنذل من جده الحقيقي ...
فيصل بقلبه صدق كل شي .. بس عقله يقول مافي اثبات يدل اني ولدها او
انو القصه اللي قالوها حقيقه ... خاصتا لما سمع انو عنده
توأم ثلاث بنات ... هذا بحد ذاته شي قــــــــــوي ...
-(فيصل :~ كملي ...!!
-(اللبنانيه نزلت عيونها ثم قالت :~ امكون ماكان عندا الماديه منيحه مشان
تربيكون ... خاصتا انو بتئول كان بدي ربيه لما توقعت انو طفل واحد ..
بس لما شافتكون توأم وأربــــــــــــع ..!!! ماكان عندا الحل غير انها تهروب ...
-(تغيرت ملامح فيصل وهو يقول بصدمه :~ تهـــــــــــــرب ..!!
تهرب من أطفالها ..!!! عشان ماديتها ..!!! .!!!
هاي مينونه ..!!!؟؟
-(اللبنانيه :~ فيصل بليز ماتؤل هيك ...
-(التفت فيصل وهو مكشر بحقد للأمه اللي تطالعه بعيون غرقانه دموع وكأنها فهمت
من عيونه ان كارهها بعد القصه ...
-(فيصل بحقد وكره :~
How could u leave us like that………!!!
((الترجمــــــه ~~> كيف تجرأتي على تركنــــا بهذا الشكــــل ..!!! ))
...
))ثم كمل بسخريه مليئه بالإحتقار والحقد :~
4 what ….!!... do u think the money is a reason….?..!!..
((الترجمــــــــه ~~> لأجــــل مــــــآذا ..!!... هل تعتقدين بأن المال حجه لتركنـــآ...؟..!!..))
-(أم التوأم .... بهاللحظه نزلت دموعها بندم وحسره ...
مدت يدها توها بتتكلم لما مسكت يد فيصل ...
الا وسحب يده بسرعه وهو مكشر بحقد ولوووم كبير ثم قال :~
after what I heard from her …. I wish that I didn’t meet u
At all . . . .
((الترجمـــــــه ~~> بعد اللي سمعته منهــــا ... أتمنى اني ماقابلتك أبــــدا . . . .))
((فيصل لف بيطلع من عندهم والنار تشتعل بقلبه وحاس بإحباااط كبييير ...
بهاللحظه اللبنانيه توها بتتحرك بس أم التوأم مسكتها وقالت لها تتركه على راحته
عشان يفكر زين ...
رغم ان أم التوأم تبكي بحسره بس ماتبي تضغط على ولدها اللي عاذرته بهالردة الفعل
وبقوه ..
((فيصل فتح الباب اللي مطرف بقوه وهو توه بيطلع قابل أميره اللي واقفه
مصدومه من بعد اللي سمعته ...
توقعت ان اللبنانيه راح تساوي شي مع فيصل بس توقعها صار عكسه بشي قوي
وماكان عندها نيه تسمع هالموقف لو كانت تدري ان الموضوع يخص أهله ...
فيصل وقف يطالعها والحقد مالي قلبه من بعد أمه ...
أميره قلبها صار يدق بقوه من نظراته اللي تخوف خاصتا ان المكان ظلام شوي ...
بلعت ريقها بخوف وهي تقول بخوف :~ ماكان قصدي أسمعـ....
-(ماأمداها تكمل كلامها الا وسحبها فيصل من يدها وهو طالع من برى البيت كله ...
أميره فاتحه عيونها عالأخر ...
ماتدري وش بيسوي فيها بس تحس ان يدها متخدره لما مسكها كفه بكفها ...
لما طلعو برى البيت التفت عليها ثم قال بضعف وواظح عليه الإحباااط الكبيـــــــــر...
:~ خذيني للأبعد مجان بالديره ....
-(أميره تطالعه وهي موب مستوعبه ... توقعت أقل شي يسويه يعطيها كف لأنها لحقته وتسمعت عليه بخصوصياته مع أهله رغم ان مقصدها تتسمع عليه
وش تبي منه اللبنانيه لما حست بغيره منها ...
أميره خافت شلون تاخذ واحد غريب عليها ... حست انها متوهقه ...
لو يدري أخوها يمكن يكون قبرها اليوم ...
عشان كذا سكتت ماتدري وش تقول .... تحبه تموت فيه وماتقدر ترفض له طلب...
بس هالمره ماتقدر لأن طلبه صعب عليها وبقوه ....
فيصل حس انها ماتبي ...
تهند بضييقه ثم لف وهو يقول بصوت يرتجف :~ خلاص انسي ...
((أميره لما شافته يروح من قدامها وهو محبط بشكل مو طبيعي ...
بسرعه قالت :~ سيارتي قريبه ... تعال وياي ...
((ماتدري شلون قالت كذا ....اللي قالته أكبر غلط بس من حبها الكبيييــــر له ..
ماتدري شلون رضت ...
فيصل التفت عليها وهو ساكت ...
أميره لفت وركبت شيارتها ثم وقفت عنده وهي تقول من الدريشه :~ الركب ...
بس على الساعه تسع لازم الرد للبيت ...
((فيصل نزل راسه وهو ساكت ..ز فتح الباب ثم ركب جمبها ...
لما مشو ... أميره قلبها يدق بقووووووووه ....
حست ان الهدوء بالسياره راح يسمع دقات قلبها القويه ...
شغلت المكيف على أعلى شي ...
من التناحه فيها ماعاد تدري وش تشغل غير المكيف ...
فيصل مو حاس بأي شي ...
الحراره اللي بداخله منسيته كل شي حواليه ...
سند راسه على قزازة الشباك وهو يفكر بحزن كبير كبيــــــر كبييييـــــــــــر ..
ماتوقع الحقيقه راح تصدمه كذا ...
تمنى لو عاش حياته من غير مايعرف حقيقة أهله ...
أميره حست انه حزين للآخر درجه ...
ماحبت تضايقه أكثر ... لين ماوصلت للبحر بعيـــــــــــد عن الناس ...
حست بخوف كونها تكون معاه لحالهم ...
بس فيه بداخله قوه وجرائه متعديه حدودها ماتدري شلون جت ...
نحس بشي في داخلها يقول ..
عشان فيصل مستعده اسوي أي شي كبير ...
((لما وصلو وقفت بهالظلام اللي ماينشاف منه غير القمر اللي نوره قـــــوي
على البحر وعليهم ...
طالع المكان رومانتك للآآآآآآآآآآآآآآآآخر درجه ....
((أميره التفتت عليه ثم قالت بهدوء :~ شرايك بهالمكان ...
((فيصل حس بصوتها بس ماسمعه زين وهو يفكر للبعييييد عنها ..
مارد عليها ثم نزل بكل هدوء وجلس قدام الشاطئ ...
أميره وهي بسايره تطالعه وهو معطيها ظهره وجالس ...
فيصل يحس بجسمه ضعييف ومو قادر يشيل نفسه ...
يحس بجرح في قلبه كبيــــــــــــــــــــــــــــر ...
احباط ماقد حس فيه من قبل رغم كل اللي واجهه بهادنيا ...
انسدح على الرمـــــــــــل وهو يطالع النجوم .....
أميره وهي تطالعه من داخل السياره حست بالعبره خانقتها على حالته ...
خاصتا انها ماتلومه ....
وهي تفكر بداخلها :~
فيصـــــــــــل من أصلــــه سعـــــــــــودي ..؟؟ وأمه روسيه ...؟؟
آآآآآآآه يافيصل لو بيدي أساوي لك شي يبعد عنك هالعذاب جان ساويته بدون تردد ...
((بهاللحظه وهي تطالعه شافته كيف غطآ وجهه بيدينه وهو منسدح عالرمل ...
نزلت بس كانت الصدمه عليها لما سمعت صوته وهو
يبكـــــــــــــــي بقــــــــــل حيلــــــــــــــــه ....
على الحقيقــــــــــــــه الكريهه والمحبطه اللي سمعهــــــــــــــا ..
أميره بلعت غصتها وهي تحاول تكتم دموعها اللي بتنزل وهي تشوفه
يبكي رغم انه رجــــــــــــــال ..
وهذا أكبـــــــــــر دليل انه يتألم من قلب ...
أميره جلست جمبه وهي تطالعه ....
فيصل مو حاس بأي أحد وهو يبكي بحسره ....ومغطي وجهه بيدينه ...
أميره بهاللحظه ماقدرت تكتم دموعها اللي نزلت وهي تقول :~
فيصـــــــــــل تكفى لا تبجي .....
((فيصل لما سمع كلماته صار يبكي أكثر وهو متحسر على نفسه ...
قام من سدحته وجلس ... ضم رجوله للصدره وحط راسه وظل يبكي بحسر وقل حيله ...
-(أميره مدت يدها ومسحت دموعها اللي تنزل أكثر وأكثر وهي تقول بصوت يتقطع من
عبراتها :~ فيصـ.....ـــل ... عفيه لا تبجــــ.....ـــي... والله مايهون علــ...ـــي اشوفك جـــذي..
((فيصل رفع راسه وهو يمسح دموعه ثم قال :~ روحي ....
-(هزت راسها بالنفي وهي تقول بعناد :~ لا ماأقدر اتركك لحالك بمجان
مافيه أي أحد وبعيد .... مستحيل اهدك وانت بهالحاله لو على قطع رقبتي ...
مستحيل ...
-(فيصل التفت عليها ثم قال بغضب وعيونه حمررررا ووجهه أحمرررر :~
أميره ليش تعاطفين معي ... ليـــــــــــــــش ...؟؟؟ .... جم مره جرحتج
وقطيت عليج أبشع الكلمات .... أميره انا مابي كل هذا ...
تعودت عالوحده .... تعودت عليها بدون أهل بدون أي أحد ....
خلاص روحي وتركيني رجـــآء ....
-(أميره وهو يشوفها كيف تبكي :~ مايهمني شكثر جرحتني ...
اللي يهمني انت وبس ... مابيك بهالحاله .... حتى لو اتعذب انا بحبـــــك ..
مايهمني المهم انت وسعادتك ...
فيصــــل ... أنت تدري اني أحبك .... ومستعده اسوي أي شي عشانك ..
-(فيصل :~ للردجة انج تيين بمجان مافيه ؟حد غيري انا وياج ؟؟؟
-(أميره :~ايه وللدرجة اني مستعده للأي شي ثاني ... بس لا يصير فيك جذي ...
-(فيصل :~موب خايفه مني اساوي لج شي ؟؟؟...
-(أميره زادت دموعها :~ ماأدري والله ماأدري ... بس اللي اعرفه ان قلبي مايقدر
ينساك ..... تعبت من ثلاث سنين وانا ابي انساك بس ماقدرت ...
والله ماقدرت .... عفيه فيصل لا تزعل نفسك جذي ...
فيصـــــــــل بليـــــــ.....................
((ماحست الا بفيصل سحبها له وهو ضامها بقووووووووووه ودموعه تنزل وهو يقول :~
خليج جذي وياي .... لا تتركيني مثل الباقي ....
((أميره طلعت عيونها من حركته الوقحه ....
تبي تدفه عنها بس تحس بكل خليه في جسمها ماتتحرك ...
جسمها جمد مثل الصخره ماتدري وش تسوي ...
حتى لسانها انربط ماقدرت تقول له أي شي انه يبعد عنها ...
فيصل نزلت دموعه وهو ضامها ...
للحظــــــــــات حس بروحه ... بعد عنها بهدوء ثم قال وهو منزل راسه ويمسح
دموعه ....
:~ أنا آسف ....
((عض شفايفه عتاب للنفسه كيف سوى هالحركه لا إراديا ....
ثم كمل :~ آسف ..... قلت لج روحي ..... انتي ماخليتيني امسك نفسي وانتي جدامي ..
أميره .... روحي تكفين ... مابي اسوي لج شي ثاني ....
خايف عليــــــــج مني خاصتا وانا بهالحاله ....
أميره روحي .... روحـــــــــــــــــي ....
-(أميره مجمممممممده مكانها ....
حست بجسمها يرتجف من الروعه كيف شاب غريب عنها يضمها بهالشكل ...
رغم كلامه ماقدرت توقف من الخوف ...
رجولها ترتجففففففف ماقدرت تشيل نفسها ....
فيصل وقف ثم راح عنها وهو يمشي على الشاطئ ويفكر بالحقيقه السيئه اللي عرفها...
أميره وهي تطالعه رايح للبعيد تحت نور القمر بين هالظلام ....
ماقدرت تترحك رغم انه صار بعيد عنها ...
"""""""""""""""""""""""""""""

((نــــــــــــــــــــرجع للصقـــــــــــــر اللي واقف قدام الشقه متردد يدخل عقب اللي
سواه في ليان اليوم ....
بعد تردد كبير فتح الباب ....
لما سكر الباب بعده راح للجهة غرفة النوم ...
فتح الباب بهدووووووووووء والضيقه بقلبه كاتمته....
لما فتح الباب ... شافها كيف منسدحه ومعطيته ظهرها وتبكي بصوت مو
قصييييييــــــر ...
حس بقلبه يعوره عليها ...
دخل الغرفه ثم سكر الباب ...
جلس وراها وهو يقول بتردد وضيقه :~
لــ..... ليــــــــــــآن ...
-(لما سمعته حاولت تكتم انفاسها وهي تبكي ...)
-(صقر بضيييقه كبيــــــــــــره :~ ليـــــــــــــان .... أنا ...
أنا ............... آسف .... سامحيني .... ليان ردي ...
بس قولي لي انج مسامحتني .... ليان انا آسف بس ماتحملت أشوفج ويى
أخوي اللي ..... اللي .... اللي تحبينه ....
الغيره قتلتني اليوم ...
ماقدرت امسك نفسي خاصتا لما دافعتي عنه ...
ليان سامحيني ... موب قصدي وربي ...
-(ليان سآآآآآآآآآآآكته ودموعها تنزل بهدوووووء ...
جلست وهي تمسح دموعها ...
صقر راح وجلس على ركبه عندها ...
ميك يدينها الصغيـــــــــــــــــــره ...
وهو يقول بضيقه :~ ليان سامحيني .....
يعل ايدي تنقطع لما مديتها عليج ..... ليان سامحيني ....
ليـــان الغيره ذبحتني .... الحب ذبحني ...
الحب كبير علي ... ماأقدر اتحمل عذابه ....
ليان سامحيني .... سامحيـــــــــني ...
((ثم تقدم شوي ثم حط راسه على رجولها وهو يكمل بصوت واظح عليه الضيقه
:~ ليان ساوي لي أي شي بس سامحيني ....
يعل ايدي القطع اللي انمدت عليج ....
سامحيني .....
((غمض عيونه بتعب كبير من عذاب حبها اللي ماقد ذاق طعم السعاده معها ...
:~ سامحيني ليان ....
((ليان نزلت دموعها لما سمعت كلامه اللي عور قلبها ....
بتردد كبيــــــــــــــــــــــــــــــــر ...
مسحت بيدها على شعره الناعم ....
لما مسحت على شعره صارت تبكي بصوت واظح وهي تقول له
بصوت باكي :~
أنا اللي آسفــــــــــــــــــــه ....
أنا اللي آسفـــــه ....
ماأبيك تتعذب وياي ....
صقر صدقني انا اتمنى اليوم اللي اقولك فيه اني أحبـ...
أحبـــــــــــك ... بس وربي ماأقدر ....
آسفـــه ...
آسفــــــــــــ............
((لما رفع راسه حط يده على فمها وهو يقول :~ لا تكملين ...
لا تكمليـــــــــــــــــن ... مابيج تتأسفين مهما كان عذابج لي ...
مابي اسمع منج هالكلمه ...... يكفي انج وياي ....
يكفي انج لــــــــــــــــــــي ....
أنا بخليج تحبيني .... أدري ان محاولاتي كلها كانت فاشله لأن طبعي قاسي ...
ليان طبعي قاسي من وانا صغير .... عشان جذي تحمليني تكفين وعطيني الفرصه اللي
اثبت لج حبي ..... حبي الكبيـــــر ....
طبعي قاسي وعصبي بقوه .... هذا طبعي ماأقدر اغيره رغم اني حاولت عشانج ...
صبرت كثير عشان تحبيني ...بس ادري ان محاولاتي كلها كانت فاشله ...
((ضم يدينها بين يدينه ثم باسها بحنان ..
رفع عيونه وكمل يقول بصوته الحنون الدافي :~
اسمحي لــــــــي اثبت لج حبي من اليوم ورايح ...
راح احاول .... بأخليج أسعد بنت بهالكون ...
-(ليان بصوت باكي :~ أوعدنـــــــــــــــي ...؟؟
-(ظل يطالع عيونها الذابله من الدموع ..... ثم قال ببتسامه حنوووونه :~
أوعــــــــــدج ..... وعـــــــــــــد مني أخليج أسعد بنت بهالكون ...
وعــــــــــد مني أمحي من ذاكرتج كل الماضي الشيئ اللي طلع مني أو من اللي شفتيه
لما كنتي صغيره ......
وعـــــــــــد مني تكونين سعيــــــــده ....
((فتح يدها ثم قال وهو يطالع كفها الصغير :~ اذا ماوفيت بوعدي ...
اسمحي لي اطلب منج ...
ردي لي الكـــــــــــــــــــــــف على ويهي ....
((رفع يدها ثم حطه على خده وهو يقول بنفس الحنان :~ اذا ماوفيت
بوعــــــــــــــدي .... أوعدج اننا ..... ((سكت شوي ثم كمل :~
أوعدج اننا ننفصـــــــــــــــــــــل .... وعد مني ....
((ليان نزلت دموعها من بعد الكلام اللي قاله ....
وقف ثم جلس جمبها وهو يمسح بيدينه قال بضحكه بسيطه يبي يغير الجو :~
لآآآآآآآ .... مابي أشوف دموعج من اليوم ورايح .....
دموعج غاليـــــــه يا.... يالغاليــــــــــــــــــــه ....

$$ أممممـ لا أعتقـــــــــــد بأنني سوف أتجاوز الحدود وأكمل __^$$
لكن لا علي الا ان أقول لليان وصقــــــــر ..$$
نـــــــــــــــــــومه حلوه وأحلام سعيده مع بعض ^__* ..$$
""""""""""""""""""""""""""
((باليــــــــــــــــوم الثانـــــــــــــــــــــــــــــي ...

$$ حتى الآن لم نرى الحــــــدث الكبير الذي سوف يتذكره جميع أبطالنا $$
للأبــــــــــــد ..$$
لنرى ماذا سيحصل للتوأم __^ $$

((فيصل لما رجع أمس بالتاكسي في الساعه ثنتين الليل ...
أما أميره من بعد حركته ماقدرت تتجرأ تشوفه مره ثانيه ...
ورجعت البيت وهي ترتجف خوف ....
بصبـــــــــاح هاليـــــــــــــــــــــوم ...
مع يوم جديــــــــــــد للجميــــــــــع أبطالنا ...
الكل يستعد للجامعه وادوامات ....
بس مافي أحد يدري ايش راح يصير فيه اليوم ....
الإبتسامه على وجيههم للصباح راااايق ونقي ...
((في بيت توليـــــــــــن وأمها ...
تولين نزلت وهي تحس بنشاااط كبير ...
لما شافت امها على الطاوله تفطر بعد ماتجهزت للدوامها ...
ابتسمت وهي تقول :~ صباح الخير ياأحلــــــــــــى وأغلى أم بهالدنيا ...
((جلست عالكرسي وبدت تفطر ...
أم تولين هالأيام صايره تفكر كثير من بعد السالفه اللي قالتها لها تولين ...
خايفه لا يجي اليوم اللي تروح منها تولين بلا رجعه ....
تولين حست على امها مو طبيعيه هاليومين ... عشان كذا قالت ببتسامه حلوه :~
مامي شفيج ؟؟
-(أم تولين وهي تاكل :~ سلامتج .... استعيلي قبل لا تتأخرين على محاظراتج ...
-(تولين ابتسمت بخبث وهي تقول :~ شرايج عاد اليوم ماأروح للجامعه وأروح
وياج ؟؟؟
-(أم تولين رفعت راسها بستغراااااااااااااب ..... أول مره تولين تقول انها تبي تروح مع
امها للمستشفى ...
للحظات ثم قالت:~ ليش ؟؟
-(تولين رجعت تاكل وهي تقول :~ لا بس ودي نغير جو انا وياج ...
وبعد الدوام نطلع للسوق او أي مجان ؟؟؟
-(أم تولين :~ لا روحي للجامعتج .... وبعد الجامعه نروح للسوق ...
بس لا تتركين جامعتج اللي هي مستقبلج ...
-(تولين :~ الله وكبر يالمستقبل .... عاد وين بتوظف ؟؟؟
-ماعليج بس اهم شي شدي حيلج والوظيفه لا تفكرين فيها الحين ...
-(تولين رفعت عيونها على الساعه ثم قالت :~ عيل خلاص انا بروح الحين
بس بعد الدوام بنروح للسوق هااه ؟؟
-(ام تولين ابتسمت :~ انشالله ...
((تولين بسرعه طلعت للجامعه مع السايق ...
في جهه ثانيـــــــــــــــــــــــــــــــــــه ....
نارا قامت ببطئ وتروشت ببطئ وكل شي عندها ببطئ وهدووووووء ...
ماخذه الحياه من بعد آخر سالفه ...
))إكــــس فـــــــــــي إكــــس ))
لما لبست طلعت للجامعه ....
وهي تمشي مدت يدها تعدل قصتها اللي على وجهها بعد ماصبغت شعرها أمس
أسسسسسود ...
رفعت عيونها على اللي حواليها ..
ابتسمت بحتقار للكل لما شافت كيف يطالعونها وهم متقززين من شكلها ...
قطعت الشارع بجنون رغم ان السيارات سريعه ..
بس المخ فاصلته هي ...
لما مشت عالرصيف الثاني طلعت جوالها ثم شغلت على أغاني
روك ....
رفعت راسها وهي مغمضه وتغني بصوت قصير مع الأغنيه الأجنبيه ...
ماحست الا وهي صادمه ...
فتحت عيونها وهي متوقعه انها صادمه بجدار ضخم....
لما رفعت عيونها شافت يزيد واقف وهو متكتف ويطالعها ...
((عقدت حواجبها ثم كشرت بوجهه وهي لافه بتروح من جمبه ...
بس يزيد مسكها مع يدها من فوق وهو يقول :~
ممكن آخذ من وقتك دقايق ؟؟؟
-(سحبت يدها منه وهي مكشره .... طلعت السماعات من أذانها ثم قالت بملل :~
شقلت ؟؟؟
-ممكن آخذ من وقتك دقايق ؟؟؟
-(التتفت عليه ثم قالت :~ لاء ...
-(مشت بالرصيف ثم مشى معها يزيد وهو يقول :~
وش مسويه في نفسك انتي ؟؟؟
-(نارا بهدوء :~ شكلي وعاجبني .. انت شكو ؟؟؟
-(يزيد من النوع الصبوووور خاصتا مع نارا اللي ترفع الضغط بس يعرف
كيف يتعامل معها :~
للهدرجه تبين تلفتين الأنظار ..؟؟
-(التفت عليه بقهر ثم قالت :~ وانت شكو ؟؟؟
-(ابتسم بدون مايطالعها وكأنه يبي يقهرها :~ لا بس
توقعت ؟؟؟..
-(نارا :~ وانت للحين تلاحقني من مجان للمجان ؟؟؟
-(ابتسم أكثر :~ وانتي ماتبين تعرفين لي شانا الاحقك كذا وأدافع عنك
بأي مكان ؟؟؟
-(نارا :~ مابي اعرف ....
-براحتك بس صدقيني ماراح تفتكين مني لين ماأنتهي من اللي جاي عشانه ...
-(التفتت عليه ثم قالت :~ لا تقول بعد تحبني ؟؟؟
-(رفع راسه للفوق وهو يضحك بصوت عالي :~
هاهاهاااااااااااااههههااااا.....
((لما أخذ نفس من بعد الضحك التفت عليها ثم قال :~ ليش يهمك ؟؟
-(نارا انقهرت شوي ثم قالت :~ اكيد مايهمني ...
بس كنت بقولك لا تتأمل كثير ....
انا مستحيل أحبك أو احب احد غيرك ...
-موب لازم تحبيني ... اصلا انا مابيك تحبيني ((ثم التفت عليها وهو مبتسم ))
-(نارا حست بقهر من كلامه :~
يكون أحسن ..
-(يزيد بجديه :~ ليش مجرحه نفسك كذا ؟؟؟؟...
-(نارا :~ مالك شغل ...
-الا لي شغل ونص .... انتي تهميني ...
-(التفت عليه ثم قالت :~ وتقول ماتحبني ؟؟؟
-(ابتسم :~ صحيح كلامك ... أحسن من اللي يخجلون من الحقيقه ؟؟؟
-(فهمت انه يقصدها ... :~ ...............
-(تنهد ثم قال :~ ماراح اقولك انو اللي تسوينه غلط بغلط ...
بس راح اقولك هذي مو طريقه تحلين فيها مشاكلك ...
الواحد يتجه للربه ويشكي له همومه ... وبعدها أكيد
راح يرتاح ...
الواحد لو يفكر من ناحية الدين لقى ان مشاكله كلها راح تنحل ...
عموما انا مابيك تشوهين نفسك لأنك بالحقيقه حلوه وأنا متأكد ....
((لما وصلو للجامعه ونارا ساكته وهي تسمعه ....
التفت عليها لما حس انها ماراح تتكلم ثم قال :~
يالله انا وراي محاظره .... واذا احتجتي مني هذا رقمي سجليه عندك ...
-(رفعت راسها ثم قالت من غير شعور :~ مايحتاي رقمك عندي ...
((سكتت شوي تحاول تسترجع كلماتها المتسرعه اللي قالتها ...
ابتسم عالخفيف ثم قال :~
اجل يالله انتبهي للنفسك ...
((يفكر كيف ان رقمه عندها من سنتين ...
هذا شي يطمن ...))
((عنـــــــــــــــد الإداره ....
أم التوأم واقفه بعد ماطلبت من الإداره يستدعون عيالها الأربعه ...
توليــــــــــــــن كانت بكلاس الدكتور طلال ....
أما نارا بحاظرتها برضو ...
فيصل جاي متأخر ومنسدح بين قروبه على رجل برهوم ..
ومغمض عيونه ومايحاكي أحد ابدا ....
الكل مستغرب منه أول مره يكون بهالحاله ومايكلم احد ابدا حتى يكلمونه
ولا يرد عليهم ...
أميره لما مرت من عندهم خااااايفه تلتفت عليهم وتطيح عينها بعين فيصل ...
بس بالصدفه لمحته كيف هو منسدح ومغمض عيونه ومو داري عن أي احد ...
تذكرت ضيقته وحزنه اللي امس ...
كيف للحين مهموم ...
دخلت المبنى وهي متجهه للمحاظرتها ...
أما ليان اللي دخلت هي وصقر مع بعض ...
ليان وهي تمشي وجمبها صقر ...
-(التفت عليه ثم قالت بهدوئها المعتاد :~ انا بروح للمحاظرتي ...
-(صقر ابتسم :~ بوصلج ليييييين الباب __^ ...
-(ليان نزلت راسها برتباك من كلامه ثم مشو مع بعض ...
لما وصلت للقاعه توها بتدخل الا وقال صقر بسرعه :~
لحظه لحظه على ويييييييين ..؟؟
-(التفتت عليه مستغربه )
-(صقر وهو يأشر على جواله ويقول :~ شنو مرسله لي انتي اليوم ؟؟
-(ليان عقدت حواجبها وهي ماتتذكر انها بحياتها الرسلت له شي ...
-(صقر :~ ماصدقتيني تعالي قوبي وشوفي بعينج ...
-(ليان قربت بتشوف جواله وش يقصد برساله ؟؟؟
ماحست الا بصقر دنق وعطاها بوسه خفيفه وهو يضحك ...
ليان قلبها وقف من الحركه اللي سواها ...
بسرعه حمرررر وجهها بسهوله ..
لفت ثم دخلت للقاعه بدون ماتطالعه او تقول شي ...
صقر ضحك لما شاف وجهها اللي صار طماطه ...
تنهد بقوووه وهو يقول بصوت قصير :~ يااآآآآآآآقلبي وه .....
((ثم راح للمحاظرته ........................
((في كلاس الدكتـــــــــــور طلال ...
تولين حاطه رجل على رجل وهي تكتب ثم تتابع الشرح ...
حست بنظراااات جاسم لها اللي من بداية الكلاس ...
تولين التفتت عليه ورفعت حواجبها وكأنها تقول نعم خير فيه شي ..؟؟؟
طلال شاف حركتها للجاسم ....
وهو يشرح التفت على جاسم اللي بادل نظرة تولين ببتسامه ...
تولين كشرت ثم لفت وكملت تكتب ...
طلال حس انه موب مرتاح .... توه بيقول جاسم الا وطق الباب شخص برى ...
التفتو كلهم عالباب اللي طل منه معلم وهو يقول :~ معليش عالمقاطعه بس ابي طالبه
عندكم ...
-(الدكتور طلال استغرب :~ ليش .؟؟
-الحقيقه الإداره اللي تبيها .... اسمها تولين ...
((تولين رفعت عيونها مستغربه ....
طلال التفت عليها متعجب ثم قال بهدوء :~ تولين تقدرين تتفضلين مع الإستاذ ..
-(تولين سكتت شوي تفكر هي وش مسويه ...
بس ماتحس انها مسويه شي ...
قامت بعد مادخلت كتابها بشنطتها ثم طلعت ....
وهي تمشي مع الإستاذ رايحين للإداره التفت عليها الإستاذ :~
انتي روحي وانا بنادي الباقي ...
((عقدت حواجبها تحاول تستوعب شسالفه بس سكتت ولا قالت أي كلمه ...
بعيييييييد من جهة قاعة نارا اللي متكيه عالجدار ومسحره برى الشباك ...
لما طق الباب قال الإستاذ :~ سوري عالمقاطعه بس الإداره تبي الطالبه نارا ...
((نارا التفتت عليهم ببرود ...
-(الدكتوره :~ نارا بتئدري تطلعي ...
((نارا بملل رفعت شنطتها على كتفها ثم قامت بتكاسل ....
لما طلعت التفت عليها الإستاذ ثم قال :~ انتي روحي للإداره الحين ...
-(نارا :~ ليش ؟؟
-روحي وبتعرفين ...
((نارا بملل لفت وهي متجهه للإداره ....
في قاعة ليان لما نادى الإستاذ ليان ...
ليان التفتت مبخوف لما سمعت كلمة الإداره ...
بحياتها ماقد نادوها الإداره او سببت مشاكل ...
كيف ينادونها الحين ؟؟
لما قامت وبيدها شنطتها ...
طلعت ويدها على قلبها ...
هي راحت للإداره اما المعلم راح يدور فيصل ...
لحد ماقالو له انه عند باب المبنى برى جمب الدرج ....
-(المعلم وقف وهو يقول لقروب فيصل :~ منو فيكم فيصل ؟؟؟
-(فيصل كان مغمض عيونه ... لما سمع اسمه فتح عيونه ...
شلة فيصل التفتو على فيصل وهم ساكتين بستغراب ..؟؟
-(فيصل عدل جلسته ثم قال بهدوء :~ نعم انا فيصل ؟؟؟
-تعال وياي عالإداره ...
-(كل الشله :~ الإداره ...!!!!!!!...
-(عبادي :~ ليش استاذ شمساوي فيصل ؟؟
-(الإستاذ :~ تفضل وياي وبتعرف شسالفه ...
((فيصل بملل قال :~ ماينفع بعد ساعه ؟؟؟
-(المعلم :~ لا الحين .. يالله قوم ...
-(قام وهو يتأفف بملل ..
القروب كله قامو ورى فيصل والمعلم ...
-(المعلم التفت عليهم ثم قال :~ على وين بتلحقونا ؟؟؟
((سكتو بس اكتفو ببتسامه ترقع موقفهم ...
-(فيصل بملل كمل طريقه وطنش المعلم وقروبه ...
لما وصلو للإداره التفت المعلم وهو يقول بستهزاء :~ لا بعد دشو داخل ويى رفيجكم ؟؟
-(فهد ابتسم بإحراج وهو يحك شعره :~ لا والله ماودنا نضيق عليكم .. بنترياه هني ..
((فيصل فتح الباب ثم سكره بعده ..
لما رفع عيونه ...
وقف وهو مصدوم لما شاف أمه الروسيه ...
حس بقلبه بيطلع ...
لف عيونه وهو يشوف ثلاث بنات واقفات ...
تولين متكتفه بملل وتطالعه بحتقار وكل اللي حواليها مايسوون عندها
ظفر وهذا اللي واظح عليها .. وكأنها تقول يالله اخلصو علينا شتبون ..
التفت على البنت الثانيه اللي هي نارا ...
متسنده عالجدار ورافعه رجلها عالجدار وتطالع ألأرض بطفش ...
لما التفت على البنت الثالثه ...
كانت ليان منزله راسها بأدب وواظح عليها الخوووووووف وهي واقفه بحترام ..
-(الإداره :~ انت فيصل ؟؟؟
-(تنهد وهو يحس بشي كبت على صدره من الإرتباك :~ أي نعم ...
-(الإداره :~ هاي قالت لنا نستدعيكم ...
والحين تقدرون تتفضلون برآ وتتناقشون معها باللي تبيه منكم ...
-(تولين بغرور :~ ؤففففـ منو هاي اصلا ..؟؟؟
((وهي تطالع أمها من فوق للتحت بحتقار ...
-(نارا مشت بهدوووء وطلعت برى الغرفه ....
أما ليان رفعت عيونها تبي تعرف تروح أو لا ...
((لما طلعو التوأم مع أمهم ...
اللبنانيه كانت واقفه برى ثم قالت للفيصل :~
خلونا نطلع للحديئه ...
-(فيصل :~ هاي شنو يابها هني ..؟؟
-(اللبنانيه :~ انتا بتعرف انو امك ماراح تعرف تتكلم معكون بما انها بتتكلم روسي ...
مشان هيك خلونا نطلع برى الحديئه ونتكلم على راحتنا ...
-(تولين عدلت وقفتها بغرور :~ انتي هيه مناديتني من المحاظره عشان تخربطين
على راسي .؟؟؟ بلا حديقه بلا هم انا موب فاضيه لكم وخرابيطكم ..
بعدين منو انتو اصلا ؟؟؟
((لفت بتروح بس اللبنانيه بسرعه قالت :~ لحزه راح تعرفي كل شي
برى ...
((لما طلعو بالحديقه ....
قريب جنب الشارع ...
تقابلو مع رجالين واقفين وواظح عليهم موب عرب ...
-(اللبنانيه وهي واقفه قدام التوأم اللي واقفين جمب بعض بس بسمافات ...
:~ كل واحد منكون بيعرف اسموه بس مابيعرف مين أهلوه الحئيئيين ...
-(تولين :~ وانتي شكو ..؟؟
-(نارا بملل :~ ؤفففففففـ وبعدين ..؟؟
-(اللبنانيه التفتت على ليان تنتظر منها كلمه بس لاحظت الإحترام والأدب
وهي منزله راسها وساكته ...
-(فيصل ساكت وقلبه يدق بقوه وهو يطالع أمه بصمت ...أمهم اللي منزله راسها
ودموع غرقانه عيونها ...
-(اللبنانيه :~ ياللي راح تسمعوه هلئ راح يكون صدمـــــه كتيــــر
كبيــــــــــــره عليكــــــــــون .....
((كلهم ساكتين ويطالعونها ....
-(اللبنانيه حاسه بتوتر رغم انو مالها علاقه :~ الحئيئــــــــــه ...
انتو الأربعه ...... اخوان ..... توأم .....
وهاي إمكـــــــــــون ياللي جابتكون عالحياه ...
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~
~~~~~~~~~~~~~~~~~.
~~~~~~.
~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~~.
~~~~~~~~~~~~~~.
هدوووووووووووووووووووووووووووووء ....
الكلام عالتوأم مثل الكف اللي صحاهم على شي ينتظرونه من سنين ....
بعد دقايق من الصمت ...
-(نارا بضحكه ساخره خفيفه :~ ههههـ .... هاي مينونه ولا شنو ؟؟؟
-(تولين التفتت عليها ثم قالت بنفس الضحكه الساخره :~
لا وانتي الصاجه يايه تساوي آكشن علينا ....
(ليان تطالع الأرض مصدوووووومه ..
تحاول تستوعب شسالفه ...
اخوان ....
توأم ...
أمهم قدامهم ..؟؟؟
((أما فيصل عارف حقيقة الأم ...
بس الصدمه عليه لما عرف انو هذولي خواته ...
صحيــــــــــــح مافيه دليل ...
بس أول مره يحصل لهم هالموقف فشي طبيعي ينصدمون منه ...
((بالشــــــــــــــــــــــــــــارع ...
بندر توه نازل من السياره الفخمه ....
العــــــــــــــــم بندر وصل للجامعه عشان ياخذ عيال أخوانه للسعوديه ...
أمــــــــــــــــا أم التوأم جايه تاخذهم للروسيـــــــــــــــــــا ...))
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية توأم و لكن أغراب في جامعة أمريكية للكاتب VirsatChe Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 March 2, 2015 06:55 PM
رواية توأم لكن اغراب في جامعة امريكية المـــــاضـــي روايات و قصص منشورة ومنقولة 3 July 4, 2012 12:31 PM
تحميل رواية توأم ولكن أغراب في جامعة أمريكية 2011 ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 01:11 AM
رواية توأم ولكن أغراب في الجامعة الامريكية الوسيط الروحي روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 August 1, 2010 06:19 PM


الساعة الآن 02:38 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر