فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم March 8, 2015, 12:53 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت الخامس عشر

تدُورْ عقَاربُ سَاعتِي عَكسَ إتجَاههَا
عَقِيمَه جمِيعُ أمنيَاتِي دَائمَا مَا تَلدُكَ مِن خَاصرَةَ الخيَالْ
خِلتُ أنّكَ بعدَ عودَه سَتروِي عطَش إشتيَاقْ
لَا أنْ تجعَل الإرتوَاءُ فِي عقِيدَةِ حُبّكَ عطشَا
وَ العطشُ يبقَى عطشَا مَا لَم يَروِيهْ لقَاءٌ تّام
يَا سيّدَ إرتوَائِي العَطِشْ مَرر وَقتِي بطبِيعَةةِ المَضيءُ للوَقتِ
غَيرَ أنّ الجفَافُ البَاردْ يرسَم علَى جسدِي خطّ تجعِيدَه
فِي كُل جُزءْ مِن الثَانيّه المُتجمّده بينَ يدَيكَ الفَارغَه
..
أيحقُ لِي قَتلَ نفسِي الّتي عشقتهَا أنتَ من قَبلي
أكَادُ أنْ أمُوتُ غيرَه إشتيَاق ألَم وَجعْ حنِينْ
وَ ضجِيجُ ذكريَاتْ صرِيرهُ فِي ذَاكرتِي يكَادُ أنْ يقتلنِي
تنَاهِيدُ الحنِينْ تجعلُ شريَانْ الإشتيَاق يمُوت إختنَاقْ
ألَمْ عنقِي الّذي إختَنقَتْ بهِ الغِيرَه
سبّب أوجَاعْ مُضَاعفه فِي جمِيع ثنَايا جسدِي الروحَانيّه ذَاتْ أعضَائهَا
لمَا كَانتْ عَليهِ فِي غيَابكَ
فِي غنَى عَن ذكرهَا !
(إيـلينـآ)



في المانيا
جالسة على السرير بملل
كانت تدور بالقنوات بس اغلبهن بالالماني فما فهمت رمت جهاز التحكم بملل.
تنهدت وغمضت عيونها غزتها ذكرى من الذكريات
الماضي.
صحت من بكير حاسة بنشاط لبست



وحطت الحجاب وطلعت
صارت تتمشي مع انها ما بتعرف اي شي بالمانيا
بس عندها قاعدة"الي بيسأل ما بيضيع"
صارت تتمشى وقفت عند قهوة قعدت فيها طبعا الكافي معظم كراسيه برا طلبت كابتشينوا وصارت تشرب
صارت تفكر وسرحت ابتسمت بالم على مصيرها
بعد ما خلصت صارت تتمشى
فجأة شخص وقف قدامها :ماذا تريد.
:اريد التعرف على فتاة جميلة مثلك.
نور بابتسامة:اعذرني لن اقبل.
كانت بدها تمشي الا بيمسكها من يدها بنذالة
:لا يا عزيزتي انا لن اقبل بالرفض.
نور:اذهب من طريقي .
هز رأسه بالرفض.
نور رفعت اكمامها :اذا انت جبت هذا الشي لنفسك...

في نفس المكان على جهة اخرى
نزل من سيارته اجا على باله يتمشى
ما يدري ليه تذكر هذيك البنت المجنونه الي قابله قبل اسبوع.
كان بيمشي فجأة استوقفة وجود حشد من الناس ما اهتم وكان بدو يكمل طريقة الا بيسمع
:اسمع يا الاشقر المزيون تحاول تغازلني مرة ثانية
لوريك الويل.
قرب شاف البنت قاعدة على الشب وبتصك ام امه كفوف
لما انتبه الها مسك حاله ليضحك ومسكها من عضددها .
نور صرخت :فكني التفتت اله اوو انت .
(رايح ارمز اله مجهول لين اكشف عنه)
المجهول:هههه وهو يبعدها وهو يقلدها اسمع يا الاشقر المزيون تحاول تغازلني مرة ثانية اوريك الويل ههههه والي يعافيكي مين يغازل مين.
نور رفعت يدها :والله ايش اسوي انا انسانة صريحة من ناحية جمال يلعن امه على الجمال الذابح.
المجهول بتريقة:ليش اذا ما خليتيه يغازل.
نور:انا اقول الصدق بس ما يعني انه مزيون اسمح له
يغازلني وتضرب صدرها يقال رجال افا انا بنت رجال سعودي اصيل .
المجهول بسخرية :والله .طيب على الاقل بهدلتيه بدون الضرب
نور :يعني ايش فاكرني من البنات قالت بهيام الي تستنا الفارس الي
راكب على البغلة البيضا راح يجي ينقذني.كملت بسخرية اقول طير.
المجهول ضحك على تعبيرها مسكها من بلوزتها وجرها
نور وهي تحاول توقفه:وين الاخ ماخذ راحته وساحبني.
المجهول تركها وضربها خفيف على راسها
:اخيرا اشتغل هذا ظنيت ما راح يشتغل
لا حبيبتي خلينا نتمشى باين انك اليوم ما معك احد.
نور وهي تعدل بلوزتها :اوك .
مجهول :طيب وين حابة تروحي.
نور:اممم جاي على بالي اروح السنما .
مجهول بابتسامة:طيب تعالي .
بس حابة بالباص والا بالسيارة.
نور بسرعة لانها تذكرت موقفهم بالباص:بالسيارة.
هو ابتسم وعرف بايش تفكر فقال بخبث :اممم بس المشكلة السيارة بعيدة.
نور:خلاص مب لازم نروح.
مجهول:هههه امزح يلا امشي وراي.

راحوا على السنما طبعا هي اختارت فلم رعب.
المجهول مو مصدق:من صدقك فلم رعب.
غزل:وليش لا.
المجهول:انا اعرف البنات رقيقات يحبن الرومنس وكذا حتى
ظنيت راح اطق وانا احظر رومنس
بجد انتي بنت عجيبة.
نور وهي ترمش بعيونها :ادري انا غيييير.
المجهول :هههه امشي يا غير انتي.
وبعد ما خلصوا مشاهدة طبعا غزل كانت مكيفة ومبسوطة على الاخر هي تموت بشي اسمه رعب
اما هو لاعت كبده من بعض المواقف.
بعدها اخذها للمطعم وبالاخر راحو للبحر
نزلت من السيارة شلحت جزمتها وصارت تمشي هو لحقها
وبعدها جلسوا .
نور وهي تناظر البحر:ايش بيكون حالك اذا عرفت انه ممكن باي لحظة تموت.
الجول ضحك بخفة:ومين بيدري بساعته ممكن اي باي لحظة اموت .
نور :معاك حق بس اقصد بصوت في العبرة تحاول تخفيه
ان كنت مريض او شي.
مجهول يناظرها بتمعن:ليش هذا السؤال.
نور نزلت دمعتها بس بسرعة مسحتها وابتسمت :بس كذا .
مجهول حس بشي غريب بس ما حب يضغط عليها.:امم
نور وهي تضرب راسها بخفة :اووو نسيت اسألك عن اسمك.
المجهول ابتسم:مب لازم.
نور:كيفك بس عرفني عن نفسك خارج اطار الاسم.
المجهول:هه امم عمري 23سنة بدرس بالجامعة باقي لي سنة واخلص عندي ام واب واختين وانا الولد الوحيد.
وانت؟؟
نور:نور 20 سنة بدرس بالجامعة تصميم ازياء
عندي اخين واخت وحدة متزوجة وعندها ولد.
المجهول:طيب ايش جابك هنا اجازة.
نور بغموض:النصيب.
المجهول؟؟؟
نور:انت؟
المجهول:تقدري تقولي اجازة وشغل بنفس الوقت.
نور:اها ناظرت ساعتها اووو اتأخرت خلينا نمشي.
المجهول قام:اوك يلا .ومشوا نزلها للفندق
ظل يناظرها لين اختفت"والله هذه البنت عجيبة ...اول مرة القي بنت مثلها"وراح .


صحت من ذكرياتها وفتحت عيونها
على صوت الدكتور:انسة نور.
نور:نعم.
الدكتور:كيف تشعرين الان.
نور بتعب:بقليل من الارهاق والتعب.
الدكتور:هذا شيئ طبيعي.
نور بتسؤال:دكتور وجدتم الي قلب.
؟؟
دكتور تنهد:الا الان لا معظم القلوب التي تأتي مناسبة لفصيلة دمك
تكون تالفة او اهلهم بيرفضوا يعطونا اياه.
نور :الحمدالله على كل حال.

كت
نور:20 سنة انسانة طيبة عفوية بتحب تعمل كل شي براسها عنيدة
بتدرس ازياء حبوبة من قبل الكل مريضة من صار معاها حادث
بعدين بتعرفوا بالاحداث.من ناحية الشكل هي مب جميلة جدا
لكن عندها جاذبية غريبة تخلي الواحد غصب ينسحر ويطالعها
عيونها بني فاتح بشرتها بيضة شعرها خروبي لين كتفها
عندها غمازتين يجننو قصيرة.

**********


من احقـر المفاهيـم عند البعض
.
((( أنا رجل و أنتي أمـرأه ))).
.
... .
... ... .
.
.
.
صحيح انت

>رجل<

ولكـن " لتحميها "

* ليس لتحتقرهـــاااا


*********
عند رندا
بعد فترة طويلة وهي بتجري وقفت الها تاكسي
اعطته العنوان ونزلت قربت على البيت بس ما دخلت
خافت اختها تشوفها بهذه الحالة وتنفجع
حاولت تتسلل راحت عند شباك غرفة الضيف ودخلت منه بعدها سندت نفسها للحيط وجلست صارت تتنفس بتعب وصعوبه جبينها بيتعرق مدت يدها تلتمس الجرح ما كان كبير بس كان في
فخدتها بالضبط عن الشريان فكانت تنزف بغزارة
بس فجأة احد دخل بسرعة خبت نفسها بصعوبة
حاولت تكتم انفاسها.
كان صوت عبد الرحمن يتكلم بالتلفون
بعيد عن الازعاج بعد ما خلص طلع زفرت رندا براحة طلعت
بس للاسف دعمت رجلها بالطاولة لانها مو شايفة شي من التعب
غير انه الضو طافي
عبد الرحمن سمع صو الانين بسرعة دخل لفت رندا
شافها وقرب الها بغضب:وين كنتي يا انسة .
رندا هي بتتنفس بصعوبة ما ردت عليه.
عصب اكثر من تجاهلها فلفها بقوة له وهي من تعبها دعمت بصدرها حطت يدها على صدره لتبعد هو صح مو شايف التعب من وجها بس باين من تنفسها بخوف:رندا ايش فيكي.
رندا بصوت متقطع من التعب:بـ..خـ...ر.
راح بسرعة شغل الضو ناظرها بصدمة لما شاف بنطلونها الجنز الازرق مصبوغ بالون الاحمر غير جزء من قميصها
بسرعة مسكها لانها كانت على وشك تقع
كان بدوا يصارخ على حد ليجي بس رندا بسرعة حطت يدها على فمه:لا ما بدي احد يشوفني كذا.
عبد الرحمن :بس..
رندا بعناد:لا .
عبد الرحمن :طيب مسكها وسندها وقرب للشبك.
رندا :ايش بتسوي.
عبد الرحمن وهو يناظر برا اذا في احد:نروح على عيادة.
نزل سبقها هي بصعوبة كانت تحاول فمسكها عبد الرحمن
من خصرها ونزلها سحبها للسيارة طال المفتاح من جيب الجاكيت فتحها وطلع فيها للمشفى.
......
بسرعة اول ما وصل شالها واخذوها لغرفة العمليات
ضلت ساعتين كاملات وعبد الرحمن اعصابه محروقة
رايح جاي بالممر مب قادر يتحمل
طلع الدكنور.
بسرعة عبد الرحمن راح لعنده.
عبد الرحمن:كيفها يا دكتور.
الدكتور تنهد:الجرح مانو عميق بس المشكلة انه الشريان التاجي هو الي اتأثر وفقدت دم خيطنا الجرح هي الحين تحت المسكن
نايمة.
عبد الرحمن بقلق:يعني ما في اي شي سيئ.
الدكتور:لا الحمد الله .
عبد الرحمن تنهد براحة:الحمد الله, اقدر اخذها.
الدكتور:والله الاحسن تظل بس اذا انت مستعجل تقدر تاخذها,بس بدي اسأل هي كيف انطعنت بسكين.
عبد الرحمن بصدمة:مطعونة بسكين.؟؟
الدكتور:اي .
عبد الرحمن :والله مدري انا لقيتها كذا.
الدكتور:لولا اني ما اعرفك كان بلغت الشرطة بس لاني بعرف
مستحيل احد من عيلتكم يسويها.
وراح بعدها نزل عبد الرحمن برا المشفى حتى يشتري الها
عباية وشيلة وبعد ما شراها طلع عندها لبسها اياهن وشالها
حطها بالسيارة ووصلوا للقصر
شالها ودخلها كان الكل جالس بالصالة قلقانين على رندا لانها
مختفية فز الكل اول ما شافوا رندا وعبد الرحمن
اشرعبد الرحمن لجده يعني بعدين طلع على غرفة
رندا ونزلها وبعده ناظرها شوي بس بسرعة بعد اول
ما دخلت غزل تكلمت بخوف:ايش فيها؟؟
عبد الرحمن بهمس:اششش هي الحين نايمة بعدين
ونزل تحت اشر لجده عشان يتكلموا وحدهم.
دخلوا الجد وعبد الرحمن.
الجد :تكلم ايش فيها؟؟وين كانت مختفيه؟؟
عبد الرحمن :مطعونه بالسكين برجلها .
لجد بصدمة:ايشششش!!
عبد الرحمن:اما السؤال الثاني مدري بس اتوقع
انه له دخل بلي قتلوا ريان.
الجد بحزم:لا خلاص السالفة كبرت لازم نحط الها حراس.
عبد الرحمن بعقلانية:بس يا جدي هي راح ترفض.
الجد قاطعه:مب كيفها.
عبد الرحمن:تعرف يا جدي عنادها مب محتاج اذكرك.
الجد بحسرة:طيب ايش اتركها تنقتل.
عبد الرحمن :لا تقلق هذا الموضوع اتركه علي.
الجد :ايش راح تعمل.
عبد الرحمن:.....

**********
أذا لم يعجبك مزآاجي الملكي ؟!
بوابةُ الجحيم تفرد لك ذراعيها ف آنا منذ طفوُلتي آتصرف على"مِزاجي"
وليس على مزاج أحد

*********
اما عند تالا
اول ما وقعت لحقها ومسكها صار يضرب خدها
على الخفيف:تالا تالا..
تالا فتحت عيونها بس كانت مو مصحصحة.
تالا بتعب:م..يـ..ن الـ...و..لـ..يـ...د وبعدها فقدت الوعي مرةة
ثانية.
الوليد بسرعة حمل تالا وحطها بسيارته.
اتصل على دكتور العيلة الخاص.
الوليد وهو شوي يناظر تالا وشوي الطريق:الو...
اسمعني تقدر تجي على شقتي بسرعة.....جيب ادواتك ..
بعدين نتكلم.
صارت تالا تتكلم وتهذي الوليد مات خوف عليها زاد سرعته بطريقة جنونية ما يدري كم اشارة قطع
اول ما وصل الشقة حمل تالا وطلعها وحطها على السرير
ناظر كتفها الي بينزف بغزارة فصخ جاكيتها وكان راح يفصخ
قميصها بس اتراجع راح على المطبخ وجاب سكين وشق مكان
الاصابة بس شوي ودق الباب ووصل الدكتور الي انفجع
بسبب انو تالا مضروبة بالرصاص
طلب من الوليد يمسكها من كتوفها حتى يسندها بدا الدكتور يطلع اول رصاصة حينها تالا صحت من اغماءها وصرخت
:ااااااااااااااااه .
الوليد بسرعة :وقف ..
تالا الي كانت تؤن من الوجع والم .
الوليد :ما في مخدر.
دكتور:انت ما قلت لي فما جبت معي ولازم نزيلها الحين
والا بتكون خطر عليها ما لازم ننتظر.
كان وليد بدو يتكلم الا تالا بتقول:كـ..مـ..ل.
صارت الدكتور يكمل شغله ويطلع الرصاصة الاولى
تالا كانت شادة على ولين وكاتمة صرختها وعرقها بيتصبب
حاسة شوي وراح يغمى عليها
اسمرت هذه العمليه تقريبا ساعة بعد ما خلصوا
الدكتور:الحمد الله قمناهن ظايل بس اعقم الجرح واخيطه.
الوليد حرس يدين تالا ارتخت خاف عليها وصار يهزها.
الدكتور:هدي يا وليد بس هي من الوجع اغمي عليها.
صار الدكتور يعقم جرحها وبعد ما خلصوا قام الدكتور
وراح يغسل الوليد شال تالا وحطها على الكنب حتى يغير
فرش السرير الي صار كله دم وبعد ما غيره رجع شالها وحطها
على السرير وغطاها.وطلع برا الغرفة.
الوليد:اسمعني ما بدي احد يعلم بالي صار.
الدكتور بابتسامة:اكيد. بس تدري بجد بنت عجيبة قدرت تستحمل مثل هذا الالم.
الوليد بس اكتفى بابتسامة.
الدكتور قبل ما يطلع:اي صح ذكرتني هي ممكن تصير عندها حمى وحرارة فلازم تهتم فيها.
الوليد وهو يوصله:اكيد ,مرة ثانية مشكور.
بعد ما راح الدكتور جلس الوليد في الصالة بعدها بفترة
دخل الوليد عند تالا جلس على طرف السرير
وصار يناظر تالا بوجها الشاحب لانها فقدت دم كثير والتعب الي
باين عليها مد يده وصار يحرك شعرها وظله يناظرها بعدها نزل
يده على جبهتها ولسعته حرارتها راح يجيب ماي بارد
وكمادات قرب منها حط راسها بحظنه وصار يمسح على راسها
عشان الحرارة تخف بعدها رجع نزلها وحط على
جبهاتها كمادات وظل على هذا المنوال لمدة ساعتين
لما شاف الوليد انه حرارتها ما خفت .
الوليد:تالا تقدري تستحمي عشان الحرارة تخف ومنها حتى تبدلي ملابسك الي صارت كلها دم.
هزت تالا راسها بايجاب راح يجيب الها ملابس وبعدها
راح حطهن بالحمام وبعد ما خلص راح عند تالا ساعدها تقوم
وتصل للحمام بس قبل ما يطلع :اسمعي لا تسكري الباب بالمفتاح
حتر اذا صار وتعبت .
هزت تالا راسها بالايجاب ما تدري ليه طاعته بس الي كان بدماغها
لو انه بدو يأذيها كان سوى هذا الشي بدون خداع
طبعا الوليد كان كل فترة ينادي على تالا يتأكد انها صاحية
بعد ما خلت طلعت تالا الوليد ناظرها وحس قلبه شوي بيطلع من شكلها شافها تترنح بسرعة تقدم الها قبل ما تقع
ومسكها يد على خصرها ويدعلى كتفها بس اتصنم لما مسكها
بان خصرها المنحوت تصنم لانه اول مرة بيحس بانوثتها
حس حرارتة وصلت لمية زفر حتى يخفف هذا الشعور وبعدها
ساعد تالا تصل للسرير بس قبل ما تنام وقفها وجاب حتى ينشف شعرها حتى ما تنصاب الحمى بزيادة وبعد ما خلص ساعدها تنام وغطاها حس حرارتها شافها لساتها مرتفعة
رجع يحط الها كمادات ....

***********
أعطني إحتراماً وسأعطيك ماهو أكثر من الإحترام أعطني حباً وسأعطيك ما هو أكثر من الحب أحتاج فقط إلى [ الفعل ] ولن أبخل أبداً بِـ رَدّ الفعل..
**********
بيت ابو نواف .
محمد:ايشششش.من جدك.
ابو نواف :والله هذا الي قاله.
محمد:طيب ايش راح نسوي.
ابو نواف :المهم الحين ما تعرف ريماس لين تخلص
الملكة ما بدي اياها تتعب او حتى نزعل خليها على الاقل
تتونس بالملكة.
محمد بحزن:معك حق .

اليوم التالي
الملكة
صحن البنات من بكير عشان يجهزن حالهن
بالنسبة لرماس كانت لابسة كذا


العنود



نيرمين


ومكياج خفيف حلو يبين جمالهن الرباني
كانن بجد جميلات
اما ندى




دخلن البنات عند ندى
ندى ككانت متوترة وخايفة كثيييير

المهم ما بدي اتكلم كله كلام فارغ
خلصت الملكة وصار الي صار ومشت زين
طبعا الملكة صارت بقصر الجد بسبب انه كبير وحلو
بعد ما رجعوا الكل لبيوتهم كانت ريماس طالعة لغرفتها بس وقفها ابوها:ريماس تعالي شوي.
ريماس باستغراب:حاضر راحت معاه للمكتب.
جلست :نعم يبا بغيت شي.
ابوها تنهد:اسمعيني يا ريماس ما راح نقدر نستنا اسبوعين للعملية.
ريماس وهي مو فاهمة:ليشش؟؟
ابو نواف تنهد وكمل بحز:يقول الدكتور صارت حالتك خطير بعد كم يوم بجهز كل شي ولازم نسافر لالمانيا للعملية.
ريماس تخفي حزنها وصدمتها بابتسمة:خلاص بنسويها.
ابو نواف بجدية:ريماس اجا الوقت الي كل العيلة لازم تعرف
بعمليتك وبمرضك.
ريماس بتفكير:خليها بعد يومين ايام.
ابو نواف عقد حواجبه:ليش؟
ريماس:اممم تدري انه في عطلة بعد يومين
بنروح على الشاليه ليومين ومنها اخر يوم بفتح الموضوع وبقول
الهم.
ابو نواف:ليش؟؟
ريماس بحزن:يبا تدري بعد هذه العملية ممكن ام...
ابوها حط يده على فمها :لا تقوليها.
ريماس بعدت يده:خليني استانس معهم هل اليومين.
ابو نواف حزن لحالة بنته:خلاص ابشري . حظنها وهو بموت من حالة بنته هذه .

***********

لـدي [ دڪـتـآتـۈريـہ ] عـجيبـہ ، أقـول ۈأفـعـل مـآ يـريـده عـقـلـي
لأنهـآ בـيـآتـي ۈأنـآ آلـمـבـآسب عـليهـآ ~
فــ تـבـدث عـنـي بـمـآ شـئـت :$
فـ،ـهـ،ــذأً لـاً يُـهـِمـنــ،ـيِ ♪

**********
في لندن
بعد ما طلعت تمارة من الجامعة وخلصت محاظراتها
كانت لابسة كذا



ركبت سيارتها كانت متوجهة للبيت الا بتصلها رسالة

اما عند فهد بعد ما خلص محاظرة كان ناوي يروح البيت
عشان يطلع هو تمارة وكان مستانس لانه
امس قدر يتعامل مع تمارة بشكل عادي وانبسطوا.
بدر:فهدايش رأيك تجي معنا .
فهد:لا ما اقدر.
بدر:ليش وراك زوجة والولد بلا لعب خلينا نروح برا نستانس.
(طبعا ما في احد يعرف انه متزوج)
فهد:بس..
قاطعه عزوز صاحبهم:يلا يا رجال .
فهد باستسلام:اوك يلا
ارسل رسالة لتمارة انه ما راح يقدر يروح

عند تمارة ما اهتمت بالرسالة رمت التلفون على الكرسي وتوجهت للعيادة حتى تاخذ فلافي راحت عملت كل الاجراءات
ودفعت واخذته طبعا حطت له طوق حتى يبين انه اليف
نزلت لمستواه وصارت تحسس على فروه وتطالع فيه
:اليوم راح تجي عندي ما راح اتركك ركبته السيارة وساقت لين
المركز حتى تعزف قابلت ناتالي.
تمار:مرحبا.
ناتلي:اهلا بكي ,كيف حالك اليوم؟؟
تمارة:بخير ,وانت؟ناتلي:باحسن حال .
انتبهت ناتلي لفلافي وصرخت:ابعديه انه وحش.
فلافي انخرع من صرختها وصار يزمجر.
نزلت تمارة لمستوها وصارت تمسح عند رقبته حركة
بيحبها وبتهديه وبعدها
دخلت وصارت تمارة تعزف كعادتها .
بعد مرور ساعة طلعت هي وفلافي يتمشوا بلندن تركت
سيارتها جنب المركز وطلعت تتمشى هي وفلافي
الناس كانوا منهم الي يناظرها باستغراب ومنهم بخوف لانه
فلافي باين شكله ذئب اكثر من كلب
طبعا شافت محل للحوم تركت فلافي برا حتى ما يهجم
على اللحم كان في قرب الملحمة مطعم في جلسة خارجية
كانوا جالسين فهد واصحابة(عزام,بدر,عزوز ولارا لبنانية وسعاد مصرية من الشلة الي دايم تمارة تجلس معهم)
عزوز انتبه لفلافي :يما شباب طالعوا .
كلهم طالعوه.
فهد:هذا ذيب والا انا غلطان.
عزام:اي باين كذا.
بدر باستهبال:جاي على بالي اهبل فيه.
عزوز:طالع لحجمه والا انيابعه لا اجلس بلا استهبال.
بدر ما رد على اعتراضاتهم وراح مسك حجر وراماه على فلافي
فلافي زمجر وبين انيابه وصار يقرب من بدر
ونقدر نقول بدر انشلة حركته.
نط عليه وبدر مبعده بلاش يعضة
الكل خايفين عليه بس هدي فلافي لما سمع احد يصفر له.
طبعا الشباب معطين ظهرهم لتمارة صفرت له ونادته
بسرعة فلافي راح لعندها وهي صارت تمسح عليه الشباب لفوا وانصدموا:تماااارة.
تمارة رفعت راسها ببرود:اووو انتو لفت على بدر وانت ليش تزعجهكان لازم اخليه يكمل عليك بس خفت يذبحوا كلبي.
عزام بصدمة:كلبك هذا كلب.
تمارة:هجين.
اما فهد ساكت ما قال شي .
قربت وجلست معهم وجلست فلافي.
بدر وهو خايف:والله اختلف 100 درجة كان قبل شوي متوحش.
تارة وهي تتحسس على فروه :كان كذا معي بالبداية بس
بدوا شوية شجاعة .
لارا:بس تعرفي انو عيونكن متل بعض.
الكل طالعهم:تصدقي ايه.
بعد فترة من جلستها قامت بالنسبة لفهد ما تكلم او قال اي شي.
راحت هي وفلافي .
بالنسبة لفهد سحب حاله وهم مو منتبهين وراح ورا تمارة
كانت تمارة بدها تدخل السيارة الا يد فهد بتوقفها.
فهد:لي طالعة بدون ما تعلميني وايش هذا الي..ماكمل كلامه الا
فلافي صار يزمجر عليه بسرعة بعد فهد .
تمارة:هههههههههه والله شكلك تحفة وابتسمت باستهزاء
وطلعت فلافي وركب قبل ما تنطلق.
بتريقة:نلتقي بالبيت زوجي العزيز وضحكت وانطلقت .
اما فهد ظله واقف يتوعد فيها رجع عند الشباب وجلس معهم.

بعد ما رجع على البيت دخل
شاف رندا واقفة تطالع في الشباك كانت لابسة


اما فلافي كان جالس على الارض راح باتجاها:السلام عليكم.
تمارة:وعليكم السلام .
وجلس على الكنب فترة بعدها طلع لغرفته غير ملابسه ولبس


ونزل .

فهد:ايش رأيك نشاهد النا فلم.
تمارة بتفكير:ليش لا.
فهد:طيب ايش نوعه.
تمارة :اي نوع انا بروح اجهز الفشار ومثل كذا وانت اختار فلم.
فهد بحماس لانه شاف تمارة متفاعلة معاه:اوك يلا.
راحوا وكل واحد يعمل المهمة الي عليه.
قبل ما تجلس انتبهت لفلافي الي كان يتثاوب سحبته وطلعته
لغرفتها كانت مجهزة اله مكان للنوم بعدها عاودت نزلت لفهد.
كان الفلم الي ختاره فلم كوميدي طواله وهم فارطين ضحك
بعد ما خلصوا فهدا راح على الحمام وهي قعدت تنظف المكان
لم رجع فهد لقي تمارة نايمة على الكنبه بوضعية الجلوس
قرب الها فهد وقعد يطالعها بملامحها الناعمة كثير ما يدري
ليه بيحس شعرها مو لا لها او مو لايق مد يده وصار يتحسس وجها اول ما بان من ملامحها انها انزعجت بعد صار يهز فيها.
فهد:تمارة تمارة اصحي.
تمارة:امممم.
فهد:تمارة.
تمارة فتحت عيونها وتخرعت من قرب فهد الها
بعدها كل واحد راح لغرفته بهذا اليوم بذات كان بداية تككون مشاعر لبعض^ـ^.


مر هذا اليوم واليوم الي بعده مشى بدون احداث تذكر
مشعل ومشاري وجيك قالبين الدنيا على تالا الي مو مبينه
والوليد الي ما فضي اصلا طوال اليوم بيهتم بتالا
الي حرارتها بتزيد وبيحس قلبه راح يطلع منه وهو يشوفها
بهذة الحالة بتتألم .
تمارة وفهد الي بدوا يزيلوا الجدار الي بينهم وصار يتعاملوا
مثل الاصحاب وفهد صار يحب فلافي وتعود عليه

ريماس بحالة اضطراب وخوف من ردت فعلهم عن مرضها
اما مازن مشتاق لريماس بيي يشوفها مشتاق لها
رندا الي ما رضت تقابل احد او تطلع من اول ما رجعت من المستشفى من قلقها .
بالنسبة لعبد الرحمن منزعج من انه رندا حابسة حالها
ومشتاق لشوفتها بدو يكحل عيونه بشوفتها
اما هي ما هي دارية عن هوا داره.

***********
لقد تجاوزتُ مرحلةَ الغضب من تغيّر النّفوس ،
ووصلتُ لمرحلةٍ أرقىٰ وأكثر مُتعه وهي مُراقبتُها ..
والضّحك عليها .. أحياناً ،! !!

**********
في شقة الوليد
صحت تالا رفعت حالها وصارت تطالع المكان باستغراب
بعدها بفترة استوعبت .
طالعت جنبها سافت الوليد نايم على الكرسي وحاط راسه
عند السرير ناظرته مستغربة من اعتناء الوليد فيها ليش
سو كذا حاسة انه انسان غامض مب قادرة تفهمه ابتسمت على شكله
مدت يدها على شعره وصارت تتحسس عليه اما
وليد نومه خففيف بسرعة صحي .
تالا توردن خدودها لما شافته بس مسكت نفسها وقالت:كنت بدي
اصحيك.
ابتسم الها الوليد وما تكلم ,قامت تالا عن السرير كانت بدها تلبس الجزمة وتروح.
الوليد:وين؟؟
تالا :لازم روح.
الوليد كان حابها تظل وقت اطول:طيب على الاقل كلي شي
ما اكلت الك يومين الا شي خفيف.
تالا بابتسمة:مشكور ما تقصر بس..
الوليد قاطعها:يلا بلا دلع انا واياكي نفطر ما احب افطر لوحدي
وغير كذا ما اكلت شي بسببك.
تالا انحرجت ترفضه :اوك.
الوليد دخل على المطبخ ولحقته تالا.
تالا:تبي مساعدة.
الوليد وهو يفتح الثلاجة:اي اجلسسي على الكرسي هادية.
تالا :جد.
الوليد:جد الجد لين الحين جسدك ضعيف مو لازم تتعبي نفسك
ولا ناسية كم الدم الي فقدتيه.
تالا بملل:اوك فهمت.بتريقة بابا وليد.
الوليد ناظرها بنص عين:اي تريقي الحق علي قلقان.
تالا انحرجت لانه بجد الحق عليه بس قالت بغرور.
:انت يصحلك تعتني بتلا.
الوليد:يا شن الغرور.
تالا وهي ترمش :يحق لي مو.
الوليد اكتفى بضحكة.بعد ما خلصوا تجهيز افطروا
الوليد يغصب تالا غصب على الاكل
لانها حاسة نفسها مسدودة بعد ما خلصوا ساعدته بالترتيب
باصرار منها وهي عند الباب:مشكور.
الوليد:العفو يلا روحي وهو يتاوب بدي انهام بسببك ما نمت
كانت بدها تروح الا الوليد يمشي وراح .
تالا :التفتت له وين؟؟
الوليد:ليه مصدقة نفسك اخليكي تروحي بحالتك هذه لوحدك انا بوصلك.
تالا كانت بدها تعترض بس الوليد مشى قدامها
ركبت السيارة طالعت بالكرسي الخلفي كان كله دم.
تالا:اسف باين بجد ثقلت عليك.
الوليد ما تكلم ومشى لين الفيلا نزلت تالا :انتظر.
الوليد فهم انها بدها تعطيه فلوس تعويض.
الوليد :لا تتعبي نفسك ما راح اخذ شي.
تالا بعناد:بس مو من حقي اني اخذ اي شي منك.
الوليد بغموض:راح يصير ومشى بسرعة وتالا تناظره باستغراب
قررت لما تروح على الجامعة تعطيه.
دخلت الفيلا شافتها هادية قالت اكيد لانه اليوم عطلة
طلعت على الطابق الثاني كانت تمشي الا بتحس باحد شدها ودخلها غرفة.
مشعل :وين كنتي.
تالا باستغراب:ليش هذا السؤال؟؟
مشعل الي سواه انه حظن تالا:تعرفي كم كنت قلقان عليكي ما
تركت مكان الا ودورت فيه وين كنتي.
تالا بعدت عنه باحراج:لو سمحت يا مشعل.
مشعل ناظر ملابسها :من وين هذول الملابس مب من ملابسك.
وطالع كتفها الي بان عليه بقعة دم قرب الها وكشف عن كتفها
بصدمة:ايش هذا.
تالا بسرعة بعدته وعدلت البلوزة
تالا بحدة:ما اسمحلك.
مشعل ولا كأنه سمعها:من وين الدم .طيف انصبتي؟؟
تالا تنهدت:اسمعني يا مشعل احسن لك تبعد عني انا مشاكلي
كثار اذا قربت مني راح تروح فيها احسن لك تبعد.بعدين باي
صفة راح تظل تحاسبني؟؟
مشعل كان بدو يقول لاني بحبك بس قال:لاني قلت راح احميكي
وانا على كلمتي.
تالا :وانا بعفيك من حمايتي وطلعت قبل ما يرد
دخلت لغرفتها دخلت الحمام اخذت شور ولبست


وبعدها اخذت تلفونها الي تركته بالبيت واتصلت على جيك.
جيك بلهفة :الو تالا.
تالا :السلام عليكم.
جيك:وعليكم السلام,بعصبية انتي مجنونة.
تالا تدعي الغباء:ليش ايش سويت؟؟
جيك بغضب:لا تخلي حالك غبية اعرف وين رحتي.
تالا:باين جوش ما قدر يكتم.
جيك:انتي كيف تسوي كذا لو..
تالا قاطعته:ما مسكوني ولا شي.
جيك :انا مو قلقان يمسكوكي لاني اعرفك تقدري تطلعي
بس الي قلقان عليه لو كشفوا انك مو مسافرة تدري
ايش راح يصير هاا.
تالا بغباء:تصدق ما فكرت كذا.
جيك تنهد :انا ادري دوم تتحركي قبل ما تفكري.
ايش الاصابات.
تالا بمزح:لا تقلق طلعت منها بس بطلقتين.
جيك انفجع:شووووووووو.
تالا ببرود:ايش فيها عادي.
جيك:لا انتي بجد العقل الي عندك مو شغال.
تالا بتعب:جيك والي عافيك لا تصج راسي تراني تعبانة مب وقت محاضراتك
جيك:بدي اشوفك.
تالا :جيك خلاص انشاء الله .
سكتوا لحظة.
تالا :اسمعني السبب اني اتصلت لانو في ودة اسمها رندا او واحد اسمه ريان راح يجي لين عندك اول ما يجي اتصل علي.
جيك باستغراب:ليش؟؟
تالا بملل:بعدين بفهمك بس لا تنسى.
جيك:اوك.سلام.
تالا قفلت الخط بدون اي كلمة قررت تنزل تحت.
شافت نادر ومشعل جالسين.
:السلام عليكم .
نادر نط لعندها:وينك مختفي يا رجل؟؟
تالا :كانت عندي اشغال.
طالعت مشعل الي صد عنها"تنهدت كذا احسن ما بدي تدخل مشاكلي اعذرني لكلامي."
تالا :الا وين مشاري ونواف.
نادر:نواف راح مع عيلته على الشاليه اما مشاري في المطبخ.
تالا:اها مين بدو يشرب معي قهوة مشتهي اعمل.
نادر :انا .
لفت على مشعل:وانت ؟؟
هز راسه بايجاب بدون اي كلمة.
دخلت تالا المطبخ:صباح الخير.
مشاري طالعها بصدمة وبعدها ناظرها ببرود:صباح الخير.
ماتدري تالا ليه دوم بتحس جسمها مقشعر منه من بروده
مع انها محرترفة بالبرود.
مشاري:وين كنت مختفي.
تالا :والله اشغال .
مشاري:طيب ايش قاعد تسوي.
تالا :امم قهوة تبي اعمل لك.
مشاري :ايه جلس مشاري على الكرسي وصار يناظرها.
بعد ما خلصت اخذت القهوة وجلسوا بالحديقة لانو الجو بجد حلو
وبعد ما خلصوا طلعت تالا كانت رايحة لغرفتها الا مشاري.
:ممكن تجي.
تالا راحت معاه حتى ما تشككه.
لما دخلوا غرفته طلب منها تجلس على الكنب
مشاري:فصخ الجاكيت.
تالا :هاا بعد ما استوعبت فصختها حتى ما يشك.
راح جاب مقص قرب منها وتالا مصنمة قص مكان الجرح
جاب ادوات الاسعاف حتى يبدل عليه
وصار يجدد الضمادات اما تالا لين الحين موب مستوعبه
بعد ما خلص بعد عنها وطلب منها تلبس الجاكيت
ولبسته بعدها طلعت من غرفته ودخلت غرفتها وتسندت على الباب
"ايش هذا وهذا ايش عرفه بجرحي وليش ما طلب مني افصخ كل
شي ..معقول يعرف ...لا ما اظن ...بجد هذا الانسان غامض بشكل"راحت اخذت الادوية المسكنة الي اعطاها اياه
الوليد وانسدحت على السرير وافكار تجيبها وافكار توديها
من هل كم يوم باحداثه الغريبة..

***********
عُ’ـذراً أيتُهَآ الْحَيَآة سَأعِيشُ حَيَآتِي لِنَفسِي . .

لَنْ تَتوَقفَ حَيَآتِي عَلى شَخصٍ فَآرقتُه ,

وَ لآ صَديق خَآب الْظَنُ بِه ..
سَأستَمِر وَ سَأدفِنُ مَشَآعِري بَعيداً عَنْ قَلبِي ,
لَنْ أنتَظِر أحداً ليُشعرَنِي بِقيمَة نَفسِي فَأنَآ أعرِفُهَآ جَيداً ..
سَأكُونُ قَويةلأتخَطى’ عتَبَآت الزَمَنْ

**********
في لندن

صحت تمارة شافت الساعة بسرعة
فزت اتأخرت
طلعت دقت على غرفة فهد عشان تشوفه صاحي او لا
ما رد اتوقعت نايم دخلت شافته نايم قرب له وصارت ناديه
:فهد فهد.
فهد ما رد.
قربت له وحطت رجل على السرير لانه كان نايم بالنص
وصارت تهزه.
ما حست حالها تمارة الا فهد ساحبها بحظنه صارت تطالعه منصدمة وهو كانه مب حاسس بشي
طبعا فهد كان صاحي اول ما دخلت الغرفة بس حب يعيش جو>>خخخخخ.
تمارة وهي تحاول تفلت :فهد يووو فهد اصحى
اووفف باين نومه ثقيل حست حالها تعبت من المقاومة صارت تطالعه بملامحه الرجولية الحادة بجماله العربي الاصيل
حست حالها شوي شوي صارت تتخدر بين يديه
تمارة كمحاولة اخير:فهد يلا اتأخرنا على الدوام الساعة 11
فهد انصدم من الساعة خلا حاله انه الحين صاحي
فهد كأنه مب داري:ايش تسوي.
اول ما حست يدنه ارتخت قامت وقالت:قليل ادب.
وطلعت .
اما فهد انطلقت ضحكته .

عند تمارة راحت لبست


بدون شور لانه ما كان الها خلق حطت حجابها
حطت جلوس خفيف مع كحل وطلعت نزلت شافته مب نازل
"معقول عاود رجع نام ااووووف انا ناقصني "
راحت لغرفته طقت الباب ما رد هذا اكيد رجع ينام
دخلت شافت السرير فاضي.
تمارة:ليكون راح بهذه السرعة.
كانت بدها تطلع الا فهد بيطلع ممن الحمام شعره المبلول الي بينزل منه قطرات مي غير المنشفة الي حاطها على خصره
بسرعة لفت تمارة وجهها :وجع ستر نفسك.
فهد كان رايق على الاخر ومبسوط من انه قدر يحرجها
ويقابل ردت فعل غير البرود قرب منها .
فهد:ترانتي الي داخلة غرفتي هذا اولا وثاني تراني حلالك.
كتم الضحكة لما شاف وجه تمارة الي ولع
قرب الها دفته تمارة وطلعت .
فهد:هههههههههههه اااااخ خليها تستاهل.
اما تمارة كانت مفولة نزلت شافت فلافي بما انه الحديقة مسكرة دخلته فيها وسكرت عليه وربطته بحبل طويل حتى ياخذ حريته
وحطت له اكل لانه الخدم من خوفهم ما راح يقربوا
وطلعت حتى ما تقابل فد من بعد موقفهم.

********
عِــزَةُ النَـفْـسْ .. هِـيَ أنْ اضْـحَـك أمـَـامـَـك ,,

و فِـي داخِلي جَحيمٌ مُـشْـتَعِلْ // ~

********
:اهلا كيف حالك.
:بخير ,وانت؟؟
:بالافضل حال .
:اسمعني افكرت بالذي قلته؟
:نعم.وارى انك مق فا اعرف نفسيتها .
:نعم هذا سيكون في صالحهم ,اشكرك لتعاونك معي.
:لا تقلق فاني اعز تمارة كثير وسأفعل اي شيئ لمصلحتها.
:شكرا لك اذا الى اللقاء.
:وداعا وقفل.الخط

انتهى البارت

*تالا ورندا كيف راح يكون لقائهم ؟
*تالا والوليد ايش راح يصير بينهم؟؟وعل تالا راح تحمل مشاعر له مثله؟؟
*مشاري وكيف عرف باصابة تالا؟؟
*عبد الرحمن ايش ناوي يعمل؟
*ريماس كيف راح تواجه العيلة بمرضها؟وكيف
راح تكون ردت فعلهم؟
*تمارة هل ممكن تنسى صقر وتعيش مع فهد؟؟
صقر اختفى او له ردة؟؟

سوري لاني طولت بس اتأخرت باختيار الصور
رد مع اقتباس
  #14  
قديم March 8, 2015, 12:54 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت السادس عشر

لأنيّ أحبك
أنا أشتمك . أعاتبك . أنتظرك حين تغيب
أبكي حين تتوجع ..
وأسهر طويلاً إلى أن يصفعنيّ الصباح

لأنيّ أحبك
أنا لا أصدق فيك كلمة سوء .
لتبقى جميلاً في عينيّ
وكبيراً في قلبي


في الفيلا
صحت تالا اخذت شاور ولبست


بعدها نزلت لتحت شافت ما في احد صاحي
قررت تصحيهم دخلت على غرفة نادر بما انها بتمون عليه اكثر وبتعتبره مثل اخوها .
قربت له وصحته كتمت ضحكتها على شكله المعفوس معروف
نادر بالعفسة الي بسويها بكل شي بالنومة بالاكل بكل شي
نادر بنعاس:اووووف خليني انا ما في جامعة.
تالا ملل:يلا مليت قوم .
نادر لانه النوم طار من عيونه :طيب طيب اوووف وراح على الحمام .
تالا تصرخ عليه:انا نازلة اعمل كوفي لنصحصح وانت صحي الباقي.
نزلت تحت راحت على المطبخ تعمل كوفي وبعد ما خلصت
جهزت قعدة برا دقايق ونزلوا كلهم وجلسوا صاروا يتكلموا
لين الحين مشعل قليل ما يكلم تالا ,وتالا حازز بنفسها
بس تقول احسن لمصلحته.
كانت هادية تفكر"غريبة رندا لين الحين ما اجت عند جيك وكأنها تذكرت ضربت جبهتها والكل مستغرب صح كيف نسيت انها
مصابة ارسلت رسالة لجيك تطلب فيها رقم جوش "ثواني ووصل الرقم اتصلت وقامت حتى تاخذ راحتها بالكلام.
:اهلا جوش.
جوش:نعم من معي؟؟
تالا :هذا انا تالا .
جوش:اووو تالا اهلا وسهلا ,كيف من الممكن ان اساعدك.
تالا:انت الان تستطيع الوصول الة حواسيب عمي صحيح.
جوش باستغراب:نعم لماذا.؟؟
تالا:اريد منك ان تبحث عن اسم ريان او رندا .
جوش:اعطني الاسم كاملا.
تالا:اني لا اعرف لكن من المؤكد ان لعمي صله بهم.
جوش تنهد:سأرى ما استطيع فعله الى اللقاء.
تالا :انتظرك ,وداعا.
رجعت جلست معهم صار نادر يرفع ضغط مشعل
وتالا انضمت معه لما شافوا مشعل دخن من العصبية.
تالا:النحشة.
قاموا الاثنين يهربوا من مشعل لانه اذا مسكهم وهو كذا
معصب ما بيفكهم قبل ما يذبحهم.
تاالا لفت شافت وجه مشعل ما قدرت تكمل وقعت على الارض ضحك من شكله :هههههههههه
اااااخ والله ما اقدر اكمل.
نادر ظل يجري وترك تالا.
تالا :هههه اوووف خيانة تترك صاحبك وراك.
نادر من بعيد يصرخ:والله اعذرني لزوم التضحيات
وبعد وما عاد يبان.
مشعل وصل لتالا مسكها من عضدها ورفعها:ههههه
مشعل عصب بزيادة ليش تضحك بهذا الموقف
بعصبية:ليش تضحكين.
تالا:هههه مدري كل ما اشوف احد معصب اضحك .
مشعل اخذ نفس يهدي نفسه حتى ما يرتكب فيها جريمة
تلفون تالا اعلن وصول مكالمة قطعت الكلام الي كان
مشعل راح يقوله .
تالا:مرحبا ,اخبرني.
جوش:نعم لقد وجتهم انهم توامان وانهم ابناء شريك عمك.
تالا:عنوانهم.
جوش :عنوانهم الجديد ......انهم يسكنون عند جدهم.
تالا :شكرا لك .
جوش :العفو .وقفلت المكالمة .
كان مشعل راح يتكلم بس تالا :عن اذنك مشغولة.
راحت بسرعة لغرفتها واخذت كيس فيه ملابس نزلت بسرعة وركبت سيارتها وقفت على جنب ولما اتأكدت ما في احد
رجعت للكراسي الي ورا عشان الشبابيك مظللة ولبست
ملابس بنات مثل كذا



وحطت عباتها قربت للمراية وحطت قلوس مع كحل ولبست
الطرحة وللثمة وحطت نظارة وسارت بالسيارة للعنوان الي
اعطاها اياه جوش قبل ما تصل حصلت اتصال من جوش.
جوش:تالا لقد اكتشفت ان عمك يراقب رندا.
تالا:حقا ,اوك لا تقلق سوف انتبه.
وسكرت"يلا مغامرة جديدة"
دقت جرس قصر جد رندا فتحت الخدامة الباب ودخلت
جلست بالصالة دخلت جدة رندا .
تالا :السلام عليكم .
جدة:وعليكم السلام.كيف ممكن اخدمك يا بنتي.
تالا :انا بكون صاحبة رندا وجيت اشوفها .
جدة باستغراب:صاحبتها .
دخلت غزل والبنات وسلمن على تالا .
بعد الكلام.
تالا :وينها رندا.
غزل:والله اعذرينا بس هي مب راضية تقابل احد.
تالا بثقة:بس اكيد راح تقابلني.
غزل بتردد:اوك ,الحين بشوفها.
تالا وقفت:ما عليه انتي قولي وين غرفتها وانا بدخل الها.
قامن البنات مع غزل حتى يطلعن تالا لغرفة رندا
اول ما دخلن تالا بصوت علي وهي تجري لعند رندا
:هلا والله اشتقت للك يا رندود ولما قرب وحظنتها همست
كملي المسرحية .
رندا ردت الها الحظن :والله انا اشتقت لك .
بعدت تالا عنها ولفت للبنات البنات فهمن انهن يبين يكونن لوحدهن
بعد ما طلعن راحت تالا وسكرت الباب وجلست جنب رندا.
رندا :ايش جابك.
تالا بهدوء:بما انك ما جيتي قلت انا اجي.
رندا:ما قدرت اطلع.
تالا :اسمعيني انا جيت اليوم حتى نحط النقاط على الحروف.
رندا :ايش قصدك ,وبعدين فصخي اللثمة والعباية .
فصختهن تالا .
رندا باعجاب:تصدقي وانتي بنت احلى.
تالا باستهزاء:لا يا شيخة.على كل حال اقصد انتي بجد ناوية تنتقمين من خالد.
رندا :اكيد .
تالا:اممم طيب ايش السبب؟؟
رندا :وليش اثق فيك واقول.
تالا :بالمقابل انا كمان اقول ليش ابي انتقم منه.
رندا :اوك بدت تحكي الها كل شي وتالا تستمع.
تالا باستهزاء:الي مستعد يقتل بنت اخوه مشان الورث لا تقلقي راح يقتل مية غيرها.
رندا بصدمة:انتي تقصدي..
تالا قاطعتها:اي خالد بيكون عمي.
رندا ببرود:طيب ايش قصتك.
تالا بدت تحكي الها كل شي صار معها
وكل ما تسمع رندا يزيد حقدها لخالد.
رندا:طيب الحين كيف ومتى راح ننتقم وغير كذا الي..
تالا قاطعتها :الي بيراقبوك قصدك.
رندا بصدمة:كيف عرفتي؟؟
تالا :مصادري الخاصة على كل حال متى راح يتحدد حسب
الشحنة الجاية.
رندا باستغراب:اي شحنة.
تالا :شحنة المخدرات .
رندا :طيب يعني متى ؟؟
تالا :لين الحين ما عرفت بس قريب ,بالنسبة لكيف كل
شي بوقته حلو.
رندا :اممم طيب انا ايش دوري.
تالا :بكرا راح اجي اخذك وراح تفهمي وراح تتعرفي على ناس
الهم دور بهذه القصة.
رندا:اها طيب خلينا ننزل.
تالا :اووو صديقتي رندا بجد بجد من زمان عنك.
رندا باستهزاء:يا سخفك.
تالا رفعت حاجب وببرود:ما طلبت رأيك.
تالا ضربت رجل رندا.
رندا صرخت.
تالا باسف:اوو سوري نسيت انك مصاوبة.
رندا تذكرت:طيب انت كيف قدرتي تفلتي منهم.
تالا بغرور:هو في احد يقدر ,اصابات خفيفة.
رندا :يعني كيف.
تالا وهي تريح راسها على السرير:بس طلقتين بالكتف.
رندا طلعت عيونها :وتقوليها وكأنه عادي.
تالا :اي عادي هذاك شايفيتني مو ميتة.
رندا بيأس:والله باين حطيت نفسي بيدين غير امينة.
تالا :بلا هذرة زايدة يلا ننزل.
رندا قامت وراحت تلبس ولبست كذا.


قبل ما ينزلن مدت تالا يدها لتساعد رندا.
رندا رفعت حاجب:نعم.؟
تالا مسكت يدها :احنا مصلحتنا وحدة فلا تجادلي قدام
عيلتك احنا صديقات من زمان.
رندا بهدوء:اوك.
نزلن من على الدرج كل الانظار اتوجهت الهن
الكل ناظر تالا باعجاب لانهم الحين شافوها دون غطا.
نزلن وجلسن جنب بعض.
الجد :ماشاء الله ,اللهم صلي على سيدنا محمد.
تالا بحرج :مشكورة.
وجلسوا سوالف ولام واسألة لتالا الي حبوها بسبب
دمها الخفيف والجو الي بتضيفه.
بعدها راحت تالا على الفيلا بنص الطريق وقفت
وغيرت ملابسها ولبست ملابس اولاد وراحت للفيلا.

***********
قِمَّةُ الحُزْن }~

.
.

أنْ أُلمْلِم جميعَ أحْزاني في زاوِيةِ شَفتيّ
وأُدثّرُها بِـ ابتِسامةٍ زائِفة.

**********
بلندن
بعد ما خلصت محاظرات
طلعت واجتها رسالة من فهد انه راح يتأخر
راحت للمركز بعدها
اتوجهت عند البحر ووقفت تطالع المكان
كانت تطالع سرحانة الا بتحس احد يحظنها من الخلف


اما عند فهد الي اجاه اتصال من ابوه انه لازم يتوجه للشركة
بس بعدين عاود اتصل وقال خلاص موب محتاج تروح
فقرر يروح طلع الا يشوف سيارة تمارة ماشية
لحقها بسيارتها شافها تنزل مكان استغرب كان بدو يروح الها
بس بعدين قرر يراقبها ويتعرف اكثر عليها بدون ما يحسسها
لحقها انصدم وهو بيسمعها بتعزف وتغني.
"معقول تمارة بتعرف تعزف وتغني ....ابتسم باستهزاء ..يعني
يقال انا بعرف اي شي عنها "ظلت تعزف وتغني وهو يسمعها
اول ما وقفت بسرعة شافها مشت بالسيارة لين البحر
ظلت دقايق واقفة قرر ينزل عندها ويفاجئها لكن هو الي تفاجأ باحد
يحظنها من الخلف . مشاعر شتى اجتاحت فهد لكن اهمها
حس بطعنه قوية بغدر بخيانة بنار في جواته لاول مرة
فهد العملي بمثل هذه المواقف الصعبة ما عاد يقدر يفكر حس ان
الدنيا وقفت

عند تمارة
اتفجأة بلي بيحظنها من الخلف لفت
انبسطت بالفرنسي:خالي.
خالها فرانس:عزيزتي لقد اشتقت لك.
تمارة حظنته مرة ثانية:وانا ايضا بعد عنها.
فرانس:كيف حالكي.
تمارة بابتسامة:بخير وانت؟؟
فرانس:انا بخير برؤيتك.
تمارة:تعال لنذهب لمنزلي.
فرانسس الي انتبه لفهد "انه نفس الشخص بالصورة
اتمنى ان تنفع خطتك يا ابو فهد":لا سأتي بأذن الله غدا . لانه لدي
عمل الان لقد رأيتك فقلت لاسلم عليكي.
تمارة:حسنا اتصل بي كي اعطيك العنوان.
فرانس باسها على خدها :وداعا.
وراح تمارة ابتسمت وانبسطت لانها بجد فرحت من شافت خالها.
سمعت صوت تصفيق التفتت للخلف شافت فهد .
كانت تمارة بدها تتكلم الا بيوقفها صفعة سكتتها والجمتها تتكلم.
فهد بغضب:كذا كذا تساوين من وراي وانا اقول ليش ما تبي نكون
مع بعض اتاري لك حبيب وتلتقين في من وراي .
تمارة ناظرته بحقد وقالت ببرود:مرة ثانية اتأكد قبل ما تمد يدك
وهذا الي تقول عنه بيكون خالي ومشت لكن قبل ما تكمل طريقها
:بكرا جاي يزورنا ويبارك لنا اتمنى ما تكون بهل الهمجية قدامة
ابتسمت بالم :كلكم مثل بعض....وراحت لسيارتها وشحطت فيها وساقتها بجنون.
اما عند فهد مصدوم "معقول ظلمتها ...بس ممكن تكذب ...بس
اعرف انه لها خوال بفرنسا ..ايش صار لي انا من النوع الي مستحيل اسوي اي خطوة قبل ما افكر مية مرة
ايش صار لي ...ااااااخ بس يا القهر هي العلاقة الي بيني وبينها
مب ذاك الزود والحين صارت اسوء"اطلق تنهيد من قلب
الحين كيف يرضيها؟؟؟وهل راح ترضى عليه..

اما عند فرانس.
مسك تلفونه:اهلا يا محمد(ابو فهد)لقد فعلت ما امرتني به
ولقد رأيت فهد .
ابو فهد :اعرف فلقد رتبت كل شيئ.
فرانس بقلق:انا اخاف ان يؤذيها.
ابو فهد:لا تقلق فهد ليس من هذا النوع وان مد يده لن تكون اكثر من
صفعة .
فرانس:ماذاااا.
ابو فهد:لا تقلق.
فرانس بقلق:ولكن يبدو ان العلاقة ستصبح اسوء.
ابو فهد بحكمة:ممكن لبعض الوقت هذه الدروس التي عملتها لهم سوف
تفيدهم لاخر عمرهم انا انوي ان اجعل علاقتهم الى الممات
وبغموض فقدان الثقة والظن بانسان يجعلك تعد قبل العشرة
المرة المقبلة .
فرانس:اتمنى ما تقوله صحيح.

مكان بعيد بلندن مكان الفسق
الشرب البنات والرقص والخلاعة كل ما حرم الله
جالس يحرك كأس الشرب بيده وابتسم بحقارة على خططه
حس باحد يحظنه من الخلف ادر رأسة حتى يشوف وحدة لبسة لبس
بيفصخ اكثر من انه بيستر يعني احسن لو مب لابسة شي
:ما بك يا عزيزي.
ايان:لا شي سحبها لحظنه لكني افكر ببعض الاشياء
بدلع:ما هي تلك الاشياء التي سوف تبعدك بالتفكير عني.
باس خدها وحملها :لا ليس هناك ما يأخذ عقلي غيرك رن
تلفونه سحبت البنت التلفون وفتحت الخط وحطته على اذنه
:اهلا ...هل كل شيئ جاهز....نعم سوف ننفذ الليلة
ضحك بدناءة.ههههههه كل شي اريده اصل له ...وداعا.
ايان"حسنا يا انسة تمارة سوف نرى من الذي سينتصر
ساجعلك تندمين لانك رفضتني ...انا الذي يتمنن الفتيات
انا القي نظرة عليهن ....ههههه الليلة سوف ترين."

**********
أحتضن طيفك ..
أبكي على كتفه ..
أشكو له عن خذلانك لي ..
ولكن ,ماذا بعد ؟!! ,مع من أنا ؟!!
سراب ,سراب سيزول ..
لذا أطرده من بين أضلعي ..
وأجرد ذاتي منك ..
وأمسح كل ماقد كان يجمعنا يوماً ,
وما زال عالقاً في ذاكرتي ..
أحتضني , ولا أجد لي سواني
..
**********
الشالية
بعد ما فرحوا وانبسطوا
ريماس فلت ام امها بالشاليه وانبسطت وتناست موضوع العملية
لكن لكل شي وقته وحان وقت المواجهة.
الجد جمع الكل .
بعد ما جلسوا وسولفوا شوي.
الجد:اسمعوني في شي لازم تسمعوه زين التفت لريماس.
اتفضلي .
ريماس قامت ووقفت قدام الكل .
اخذت شهيق وزفير حتى تمسك نفسها:قبل ست اشهر
تدروا الفترة الي تعبت فيها وامرضت وجلست اكثر من اسبوع
بالمستشفى وقلنا انه كان بسبب ضعف جسمي وغيره من الاسباب
بس...سكت شوي وبعدها كملت ما كان هذا السبب الحقيقي
كان كان.. حست نفسها مب قادر تتكلم بس حست في يد مسكتها التفتت كان عمها وكأنه يقول انا معاكي حاولت تبلع غصتها وقالت
السبب الحقيقي انه عندي سرطان رئة سمعت شهقت امها
كملت:اخذت ادوية لمدة ستة اشهر بالضبط بعد اسبوعين بصكهن
حتى اعمل العملية بس الحين لازم اعملها بوقت ابكر.
ام نواف قامت مسكت ريماس من كتوفها.
ام نواف:ريماس مب وقت مقالبك وبغصة بترجاكي قولي هذا الكلام
مب صح.ريماس دموعها بدن ينهمرن على حال امها لفت ام نواف
على ابو نواف بس اصمت وهي تشوفه مغطي وجهه بالشماغ
بصراخ:قولو لي هذا مب صحيح .
ريماس انهارت بكي من حالة امها الكل صاروا يبكون حالة ما يعلم
فيها احد بعدت ريماس عن عمها وراحت تحظن امها
شخص وحيد كان مب فاهم شي لين الحين يحاول يستوعب الي
بيصير كيف صار كذا الدنيا بتعاكسه ليه سحب نفسه ما عاد قادر
يسمع بكاء الانسانة الي بيحبها عمه محمد انتبه له ولحقة

عند مازن بيمشي بخطوات مثقة حاسس وكأنه حامل صخرة
كبيرة مثقلة عليه جلس على الارض فك ازرار قميصة حاسس نفسه
مخنوق.
قرب محمد منه :مازن .
مازن بحزن :ليه ما قلتوا ..
محمد تنهد وهو يناظر البحر:هذا كان مطلبها.
حاول تنساها.
مازن فز:يعني تدري مشاعري الها.
محمد:ايه.
مازن بصراخ وبانهيار:طيب ليييييييييييه ما ققققققققققلتوا
خلتوني احبها ليييييييش انتووووووووايش تحسون فيه
هاااا نزل على الارض وصار يضرب بقبضته على الارض ويردد
"ليييه"
لين صارت يده كلها دم محمد قرب مسكه من ياقة قميصه
وعيونه امتلت دموع:مب انت الوحيد الي بيتعذب
وانت تعرف ريماس شو بالنسبة لي.
مازن بعد محمد عنه وراح
"هـذا العآلمْ ضيقْ ,
ضيقْ كَثيراً إلى حـد الأختنٍِاقْ ,
لآيوجَد مَنفَسْ ,
وَلآ مخرجْ ,
تُجبر على أستنشاقْ هـمومْ الجُدرانْ وَأحزانْ المقاعِد ,
عَليكَ أيضاً أن تَبحثْ عن كَـف أمرأة عظيمةْ
حتى تستنشِقْ
حتىْ تُـعيد توازنْ آنفآسك المُتعرقِلةْ بِصدرِك ,.!"
هذا كان احساس مازن مب قادر يتنفس الدنيا ضايقة فيه...

**********
أنا ﻻ‌ أسِيءُ الظَّنَّ بــِهِم؛ أنا فقَطْ أُحَاوِلُ أنْ أحَلِّلَ تَصَرُّفاتِهِم عِنْدَما

أشعُرُ بأنَّهُم يَتَغَيَّرون ،

وﻻ‌ يَهُمُّنِي إنْ هُم أسَاؤا الظَّنَّ بــِي؛ فأنَا ﻻ‌ أتَغَيَّرُ وﻻ‌ يَهُمُّنِي ظَنُّهُم

مَادُمتُ أعرِفُ مَن أكون !

**********
في بيت الوليد

طلع من غرفته كان لابس مثل كذا


سمع اصوات بالصالة تنهد
ونزل
عمته زينب صارت تهلل فيه وتسلم عليه
>>لاتنبسطوا كثير مصلحة لانها تنبيه يتزوج بنتها بما انه
كل الورث اله بالنهاية.
الوليد سلم باحترام وببرود عليها حافظ سواياها وعارف نيتها.
بعد ما سلم طلع للحديقة برا يجلس شوي
ثواني الا بتغلل رائحة عطر نفاذة لانفه ما التفت حس نفسه
لاعت عارف صاحبت هذا العطر .
قالت بدلع ومياعة :هلا بولووووود.
الوليد بتقزز:الوليد لو سمحتي يا سهى انا مب اصغر عيالك
ولاني زوجك او حبيبك.
سهى بزعل :حرام عليك انا اكيد راح صير زوجتك ليه كذا.>>جاي على بالي اني اذبحها بالساطور
والا ببلطة على راسها حدا معي بهذا القرار.
الوليد بحدة وهو يقوم :اعوذ بالله تخسين تكوني زوجتي
وبرفع حاجب لانه هذا المكان محجوزوقريب انشاء الله بتشوفي.
وراح وترك سهى بقهرها وحقدها .
"والله لاذبحها بنت##### والله لاوريها الي بدها تاخذك مني
وبتشوف ">>خخخخ ما تدري مين المسكينة .وقامت وهي تسب
وتلعن وتتوعد بلي راح ياخذها الوليد

راح الوليد ورجع لغرفته
دق الباب :مين .
:انا شهد .
ابتسم الوليد :اتفضلي.
دخلت شهد وهي شايلة ابنها الي عمره سنتين.
(شهد مثل ما قلت بنت عمه واخته بالرضاعة متزوجة من سبع
سنين عندها ولد وبنت .عمرها 28 سنة)
شهد حطت ابنها الي نام على السرير:كيف حالك.
الوليد بابتسامة باردة:زين.
شهد بحنية:تقولي زين الوليد هذا الكلام مب علي.
نزل الوليد راسه لحجرها وهي صارت تلعب بشعره.
الوليد بتعب:حاسس نفسي مخنوق.
شهد :ادري والله ادري عنك.تدري انه عمتك زينب الحين
تحاول تلبسك زواجة من سهى.
الوليد كشر من سماع اسمها :لا تقلقي ترا ما راح يصير.
وفز اسمعي راح اقول لك شي بس ما ابي احد يدري.
شهد بابتسامة وحماس:اكيد.
بدا الوليد يحكي كل شي عن تالا كيف اتنكرت وكيف كشفها
وكل الي صار.
شهد:طيب ايش الي يخليها تعمل كذا ومثل ما تقول هي من عيلة معروفة كثييييير.
الوليد :والله مدري هذا الي قدرت اوصل له.
بعدها ابتسمت شهد بخبث:باين وقعت يا وليد وما حد سمى عليك.
الوليد تنهد :والله مدري الي اسوية شهامة مني والا لاني احبها.
شهد بتأكيد:الا تحبها لو انه على قولتك شهامة ما وصلت
المواصيل لكذا وما حسيت بشعور غريب من قربها.
الوليد بتشتت :كذا يعني.
شهد هزت راسها بايجاب وابتسمت :والله تحمست اشوفها
زوجة اخي الحبوبة .
الوليد :اي حبوبة والي يعافيك هذي ما في اشرس منها مخلوق
شهد بضحكة:والله ما يمشيك الا هذا النوع من الحريم
وتبي الصدق اذا كانت على نياتها راح تموت هنا.
الوليد بهيام:تدري ما في وحدة اخذ عقلي مثلها مدري ايش الي صار
لي طيبة وما في احن منها بس بنفس الوقت ما في اقوى منها
.
شهد :طيب ايش الي يأكد انها راح توافق على انك تتزوجها
ومثل ما تقول ما يهمها اذا انكشفت.
الوليد:اكيد يهمها بس تبي تبين انها قوية وغير كذا انا مستحيل
اكشفها بس عندي ورقة رابحة غيرها .
شهد:ايش تقصد.
الوليد:اقصد فيصل الي قلت عنه.
شهد :طيب متى راح تقول لها طلبك؟؟ومتى راح تنفذ؟؟
الوليد :بعد بكرا بس نرجع للجامعة اما متى التنفيذ
بعطلة بين الفصلين .
شهد :يعني اقل من اسبوعين.
الوليد:اي خلاص الامتحانات اول ما نرجع بعدها العطلة.
شهد :طيب انت مب خايف تكرهك.
الوليد بضياع:والله مدري بس خايف تضيع مني.


*********
أول لــيــلــہ بــع`ـــد | فــُــراقــنــا |`

وســادتــي إمــتــلأت بــ / الــدُمــُـــوع ~ /"

و عــَــقــلــي لآ يــنــفــگ ع'ــــטּ الــتــفــڪـيــر إلا { بــگ } ~♥`
...
{ قــلــبـــ(♥)ــــي } لــَــم أع'ــُــد [ أشــعــُــر بــِــہ ] . . !!

أشــعــُــر بــ / الــدقــَــائــق { ســَــاع'ــــات } `

و بــ / الــســاع'ــات [ أيــام ] ~

و لــَــم تــَــمــض هــَــذه الــلــيــلــہ { بــَــع`ـــد
} . . !!
*********
اليوم التالي بالصباح بكير
الشاليه
مازن لين الحين ما رجع اما ريماس ما اجاها نوم طوال الليل
تبكي قامت اخذت شور دافي بعدها لبست


وطلعت عند البحر حتى تتمشى بعد دقايق حست في حركة وراها
التفتت كان مازن شهقت لانها انخرعت.
مازن:بسم الله عليكي.
بعد دقايق كان مازن يناظر ريماس وهي تحاول تضيع نظراتها
حول المكان .
تكلم بعد صمت بعتاب:ليه ما قلتي ؟؟
ريماس لارد حاسة اذا تكلمت راح تبكي.
مازن بعتاب اكبر:لييه.
ريماس لارد
مازن بصراخ :ليييييه.
ريماس سكرت عيونها من صرخته وبنبرة بكى :بكفي.
مازن زفر حتى يهدي نفسه
بعدها قرب لريماس مسكها من كتوفها :بدي اياك تجاوبيني
....تدرين اني انا احبك يا ريماس .
بسرعة نزلت ريماس نظرها لتحت صحيح هي عرفة انه بيحبها
بس هذه اول مرة بصريح العبارة.
كمل:انتي تحبيني .؟؟
ريماس لارد.
مازن باصرار:جاوبيني.
ريماس وهي تناظر البحر بكذب :لا.
مازن فلت كتوفها ورفع وجهها باطراف اصابعه
:ناظريني وقوليها ..قولي لا ما احبك.
ريماس ما جاوبت نزلت عيونها وكان جوابها بالدموع .
مازن مسح دموعها وسحبها لحظنه .
ريماس ببكى:مازن بترجاك اتركني.
مازن بنفس نبرة ريماس :انا الي بترجاك بس للحظات.
مرن لحظات لين تركها مازن وبعدها عن حظنه
مسح دموعها باس جبهتها حست ريماس شي سائل على يمرعلى جبهتها لما
بعد مازن انصدمت انه كانت دموعه حاولت اتبعد يده الي ماسكة وجهها بس مازن صرخ صرخة خفيفة بالم .
ناظرت ريماس ليده بصدمة كيف كانت الدم الي عليها ناشف الجلد باين انه رايح .
ريماس:ايش صار لك؟؟
مازن اتذكر اول ماسمع عن مرضها وصار يضرب بيده.
مازن بابتسامة باردة:ولا شي لا تقلقي.
ريماس ما سمعت كلامه وسحبته من يده واتوجهت للشاليه
ودلت المطبخ فلتت يده وطلبت منه يجلس على الكرسي
دقايق ورجعت بصندوق الاسعاف الاولي نزلت نفسها لمستوى يده
مسكتها مازن كان مستانس وهي ماسكيتها ثواني وصرخ
من المعقم .
ريماس ضحكت على شكله الي فجأة صرخ:ههههه.
مازن :اي اضحك ايش بلاكي انتي.
ريماس مسكت ضحكتها ورجعت تكمل شغلها طبعا طوال الوقت مازن يناظرها لما خلصت
بعدت عنه وكات راح تقوم لولا يد مازن الي مسكتها من عضددها .
مازن:ما جاوبتيني.
ريماس تستغبي وهي تحاول تفك نفسها:عن ايش.
مازن بصريح العبارة:تحبيني؟؟
ريماس قلب وجهها طماطم :اتركني.
فجأة سمعت صوت الخدامة وام مازن قريبات.
ريماس خايفة يشفوها معاه:اتركني الحين بيشوفونا.
مازن بعناد:مب قبل ما تجاوبي.
ريماس حاسة حالها شوي بتموت لانه الاصوات كل مالها بتقرب.
ريماس :خلاص ايه بس اتركني.
وقف مازن طبع بوسة على خدها وراح من الباب الخلفي.
اما ريماس منصدمة حاطة يدها على خدها
دخلت ام رامي او مازن شافت ريماس قربت منها ومسحت على
راسها بحنية :كيف حالك .
ريماس بابتسامة باهتة :بخير.بقلق كيفها امي؟؟
ام رامي بحزن:والله طوال الوقت بكى ونواح .
ريماس بقهر:ااااخ ما كان لازم قول.
ام رامي:ما هو مهم روحي ارتاحي باين انتي كمان ما نمت.
ريماس:هو في احد نام.
وراحت ام رامي تنهدت بالم وحزن على حال ريماس
====================
***********
اظنُني امرأةٌ سادية ..
تهوى تعذيبه حتى يقطر جبين الغيم عرقا
حتى ينحني ظهر الليل عاريا
يُبلله إشتهاءً ويزيدهُ غرقا ..!

أنا امرأةٌ سادية ..
اغرس أظافري في صَدر حَرفه حتى ينزِف
وأُقبل ثَغره وأمضي كالفجر دون مبالاة
أتركهُ كَ طيرٍ صَغِير بجوع الشوقِ يُرفرف ..!

**********
عند تالا صحت اخذت شاور ولبست


بعدها نزلت تحت ما كان في احد صاحي كتبت ملاحظة انها طالعة
وعلقتها على الثلاجة وطلعت ركبت سيارتها وبنص الطريق لبست عباية والحجاب بدون تغير لبسها وراحت لبيت جد رندا
اتصلت عليها ثواني ونزلت رندا
ركبت السيارة مشوا فيها شوي ناظرت تالا وراها كانت في سيارة
تمشي وراها.
تالا:اووو باين الاكشن الحين راح يشتغل.
فصخي عبايتك فصخت رندا عبايتها وكانت لابسة كذا



طلبت من رندا تمسك المقود وشلحت عباتها والحجاب وعدلت
شعرها رجعت مسكت المقود ثواني وانطلقت بسرعة خيالية
والسيارة وراها بعد ما اختهم لمكان بعيد
خفف السرعة
تالا بتساؤل:بتعرفي تقاتلي.
رندا: ايش قصدك
تالا :يعني بتعرفي فنون القتال.
رندا :لا بس استخدم اسلحة .
تالا :افتحي الصندوق فتحته رندا: ناظري زين في صدوق سري
فتحته رندا كان في مسدسات: اختاري لك اي واحد واعطيني واحد.
رندا :طيب ايش الخطة حتى نتخلص منهم.
تالا :بسيطة باين الي بالسيارة مب اكثر من ثلاث بس المشكلة
اذا اجتمعوا علي ما اقدر الهم فيجي دورك تهددي اثنين لين اخلص من الاول وبعدها اكمل.
رندا :اوك .
ثواني ووقفت تالا السيارة وحجزت السيارة الثانية حتى ما يهربوا
تلثمت ونزلت
طلعوا ثلاث مثل ما توقعت نزلوا
رندا مسكت المسدس ونزلت واشرت على اثنين ينزلوا على الارض اما الي ضل بدت تالا تتقاتل معاه
ضلت تضرب فيه لين المسكين تفل العافية رندا متفجأة ما توقعت
تالا بهذه القوة بس فجأة ضربها على كتفها تالا حست انه الغرز
انفتحت فعصبت طلعت المسدس وصاوبت الثلاث برجليهم
وضربتهم من حرتها وبعدها مشت هي ورندا.
رندا بالسيارة:انتي بخير.
تالا وهي تصر على اسنانها من الوجع:ايه.
رندا :خل...
تالا قاطعتها :مب وقته الحين اكيد راح ييحاولوا يلحقونا.
ثواني وشافت تالا سيارة ثانية وراهم استغربت مو نفس نوعية سيارة خالد.
حطت تلفونها سبيكر واتصلت على جوش.
:اهلا جوش هناك سيارة اخرى خلفي وليست من نوع سيارت
التي يمتلكها عمي.
جوش:ابقي معي على الخط ثوان وسوف ارى
بعد دقايق عن طريق تحديد المواقع :لا ليست ملك لعمك
بل هي تحت اسم عبد الرحمن........
رندا :هذا بيكون ابن عمي.
تالا بتريقة:باين عاشق ولهان.
رندا بعصبية :انطمي.
تالا ضحكت حتى تستفزها:ههههه
بعد شوي: ما اقدر اضربهم دامهم لحمايتك بس برضوا مو مخاطر
انه احد يكشف خططنا.
رندا :طيب ايش راح تعملي.
تالا:اضيعهم.
رندا :الحين صعبة.
تالا :لا رجعت تتكلم مع جوش
اسمعني اريدك ان تجعل الاضاءة خضراء لجميع الاشارت ولكن بعد ان امر فورا تجعلها حمراء.
جوش:فهمت من مكانك الى شقتي.
تالا :نعم .التفتت على رندا امسكي نفسك.
ثواني وتالا انطلقت بسرعة اكبر من قبل وبالفعل وصلت للشقة
وقدرت تضيعهم.
طلعت هي ورندا للطابق الي فيه جوش ثواني وفتح لهم ودخلن
كان جيك موجود رندا تعرفت عليهم وبدو تخطيط
بكل التفاصيل.
تالا:الى الان لم تصل الى معلومان مهمة.
جوش:ان الحاسوب يحتوي على المئات منها والى الان لم اصل
الى شيئ مهم.
تالا:اذا توصلت لاي شيئ تكلم معي


في مكتب كبير وفاخر بعيد من هنا
دخل عليه :طال عمرك .
رفع نظره له بحدة وبغضب:ليش ما تأدو واجبكم .
بحرج:ضيعناها.
عبد الرحمن بصراخ:ايششششش؟
بخوف اتفضل وشوف ايش صار اخذ عبد الرحمن الظرف
وكان فيه صور لما تاالا ورندا وقفن وقاتلن الرجال.
بهدوء:طيب ليه ما جبتوا المصاوبين لي.
:كنا راح نجيبهم بس نلحق الانسة رندا ونعرف لوين راح تروح
بس الولد الي معها ضيعنا .ولما رجعنا القيناهم مختفيين.
عبد الرحمن :غبي والله غبي ليه ما تصلتوا وطلبتوا احد ثاني
يجي.
:اعذرني طال عمرك .
عبد الرحمن بغضب:ابي كل المعلومات عن الولد الي معها فهمت.
طلع اما عبد الرحمن سند راسه على الكرسي بتعب
"هذه تبي تذبحني ...اااخ يا القهر ومين هذا الي طلع لنا ..
مدري حاسس انه هو راح يوصلنا لكل شي"عاود ناظر الصورة
"شوي شوي هذا مو ولد هذه بنت قارن بينها وبين رندا ...
اي اكيد بنت ...اووووفف ناقص هم جديد"حمل مفاتيحه
وطلع واتوجه لبيت جده
دخل الصالة كنن خواته وامه وعمته .
عبد الرحمن:السلام عليكم وراح حب راس مه وعمته .
وجلس.
سمعهم يتكلموا.
امه:والله البنت الي اجت امس كانت بجد حلوة وتجنن.
عمته:والله صح.
منى :باين قريبة من رندا كثير لدرجة انه النا يومين نترجاها تنزل
ما نزلت الا معها.
عبد الرحمن"اكيد هي نفسها بس مين ..ايش اسمها"
طلع عبد الرحمن ونادى منى تلحقة
عبد الرحمن:ايش اسمها الي اجت لرندا امس.
منى بمزح:ليه ناوي تخطبها.
عبد الرحمن بحدة :جاوبي بدون فلسفة زايدة.
منى بلعت ريقها :اسمها تالا ...
عبد الرحمن مشى وتركها طلع من بيت جده واتوجه لبيتهم .
:اسمعني ابي كل المعلومات الي عن تالا ....
:حاضر طال عمرك.
وقفل وراح انسدح على السرير بتعب.

**********
عِنْدَمـ’ـآ أقولُ : لـآ شَيءْ ،
فَهذّا يَعنِي ؛
أن الوَجعْ قَد أخرسَ كُل شيْء !

**********
في مكان ثاني
جالس على الكنبة بوضع الراحة.
:طال عمرك مسكنه امس كان ناوي يأذي الانسة تمارة.
بهدوء:طيب اعملوا اله فكرة اذن حتى ما يجرب يقرب منها.
:اكيد الشباب بيقووا بالواجب.
:زين.ايش اسمه؟؟
:اسمه ايان...
طال عمرك لازم تجي بعد اسبوعين للندن للاجتماع.
تنهد:ما يقدر احد غيري.
:طال عمرك ما نقدر مب كويس بحقنا.
:طيب انشاء الله.
خلص المكالمة سمع اخته تناديه:صقر يلا الاكل جاهز.
صقر بابتسامة :جاي
جلس على الطاولة"اااااخ يا القهر ما ابي اروح المكان الي انتي فيه
بس والله مشتاق لك "

**********

مخـطئ أنـت !!
أن تكـره كـل الـورود …. لأنـك جُـرحـت بشـوكـة واحـدة منـها

مخـطئ أنـت!!
أن تتـخلى عـن جمـيع أحـلامـك …. لأن واحـداً مـنها لـم يتحـقق

مخطـئ أنـت!!
أن تتـرك الـدعـاء …. لأن دعـوة مـن دعـواتـك لـم تُستـجب

مخطـئ أنـت!!
أن تتخـلى عـن جمـيع مشـاريعـك …. لأن واحـداً منـها قـد فشـل

مخطـئ أنـت!!
أن تحكـم علـى كـل أصـدقـائـك …. لأن واحـداً منـهم قـد خـانـك

***********
لندن
بعد ما رجعوا من الجامعة رجعوا للبيت لين الحين
تمارة صامتة ما تتكلم بشي اما فهد ندامان ويتمنى تسامحه
طلعت لغرفتها لبست كذا



تكشخت وعملت مثل كذا المكياج


ونزلت لتحت لانها سمعت الجرس يندق
شافت فهد تحت صنم لما شافها وبلع ريقه
طنشته تمارة وراحت فتحت الباب كان خالها حظنته بقوة
وهو رد الها الاحظان.
اما فهد كان يتمنى انه بمكان خالها وتعبره لو شوي.
جلسوا وصاروا يسولفوا يتمنى فهد لو تكون باردة ما يهمه اقل شي
بالنسبة لتمارة الفترة الي عدت وتقربت من فهد حاية صعبة تكون
باردة باتجاهه عشان كذا تهمله
بعد ما جلسوا مع بعض واستانست تمارة
في الليل .
تمارة بالفرنسي:ابقى يا خالي .
فرانسس:اسف ولكن لدي اعمال ولقد جئت ولدي الكثير من الاعمال بفرنسا ويجب ان اعود.
تمارة بحزن:يجب عليك.
فرانسس بابتسامة :نعم ولكن سوف ااتي لكم بيوم اخر.
تمارة:حسنا وداعا .
حظن تمارةوهمس:زوجك رجل رائع لا تفرطي به.
تمارة ما تكلمن .
فهد سلم عليه وودعه.
بعدها دخل لجوا شاف تمارة جالسة وحاطة راسها بين يديها
لما شافته طلعت لغرفتها وغيرت ولبست كذا وحطت الحجاب.
ونزلت فز فهد لما شافها :وين رايحة .
تمارة ما ردت عليه وطلعت كانت تبي تتنفس حاسة حالها
مخنوقة.
ثواني وفهد طلع يلحقها .

عند تمارة كانت تمشي وصلت للبحر صارت تطالع فيه
حست بحركة غريبة ناظرت خلفها شافت رجال بيترنح وباين عليه
سكران تمارة خافت وحاولت تبعد.
بلسان ثقيل من الشرب:ايتها الجميلة تعالي.
تمارة ما ردت خايفة.
:لنمرح قليلا.
تمارة صرخت صرخة وهي تشوفه يقرب منها.

عند فهد يناظر يمين وشمال وكل الاتجاهات مب عارف هي وين راحت ثواني وسمع صوت صرخت تمارة
حس اعصابه تلفت صار ينادي ويصرخ
اما تمارة من سمعت فهد:فهههههههههد وهي تعاول تفك نفسها من
الرجال.
ثواني وحست الرجال طار لجهة ثانية فتحت عيونها شافت
فهد ماسكه من ياقته ويوجه اللكمات لوجهه
بعد ما فش غله لف لتمارة ناوي يهزئها كيف تطلع بهذا الوقت
لكن كل الكلامات ضاعت منه لما حس انه تمارة حظنته بقوة و
ترتجف وكأنها تطلب الامان منه
مد يديه وحاوطها وحظنها بقوة اما تمارة كانت تبكي بصمت
بعدها بعد عن تمارة مسك يدها وسحبها معاه كانوا ساكتين لين
وصلوا البيت قبل ما يدخل فهد غرفته.
تمارة وهي منزلة راسها:اسف لاني طلعت كذا كنت حاسة اني ابي
اكون لوحدي ,,مشكور على الي سويته.
فهد قرب الها ورفع راسها باطراف اصابعه بابتسامة
:مو مهم ومسح دموعها بس لا تعيديها . وتنهد
انا سامحيني على الي صار امس.
تمارة :اوك سامحتك
فهد:تصبحي على خير.
تمارة بابتسامة:تلاقي خير ودخل كل واحد لغرفته

**********
في مُجتمعنآ ؛
يرون أن أنجآب ذكر أمل وآلأنثُى خيبةّ !
رغم أن حلم كل رجل أنثى ..
وخيبة كل أنثى .. رجل

**********
في المانيا
جالسة بحديقة المستشفى بتعب
تتذكر اليوم الي غير كل شي

بالنسبة للمجهول تقربت بشكل كبير منه خلال شهر
حبته وهو كمان واعترف لها بحبها بس هي كانت مترددة تقول له
باليوم لكن الصدمة
نور بصدمة:ماذا تقول ان العلاج لم يعد ينفع.
الدكتور بحزن:هذا ما يحدث علينا الان ان نجد لكي قلبا والا
سوف تموتين بشهور معدودة.
طلعت من عند الطبيب والصدمات ماليتها كانت الدنيا تمطر
طلعت تمشي مو هامها شي حاسة حالها فارغة اتخذت قرار بحالة
انهيار
اتصلت على:هلا ممكن نتقابل.
بقلق:اكيد في شي؟؟
:منتزه...الحين وسكرت الخط قبل ما تسمع كلامه.
راحت تستناه مسحت دموعها وتحل محل الملامح الحزينة ملامح جامدة.
شافته جاي ماسك مظله للتأكيد:نواف.
نواف :ايه نور انتي بخير.
نور ببرود :اسمعني زين.
نواف بقلق:قولي.
نور :اسمعني انا مليت من هذه اللعبة اسمعني انا ما حبيتك انا
حبيت شكلك وفلوسك مو شي ثاني لا تتعبني وخلاص انت بطرق وانا بطريق وراحت بسرعة بلاش تنهار .
نواف الي كان مصدوم من الي بيسمعه ظله مكانه
اما نور بعد ما بعدت وتأكدت انو مو راها صارت تبكي تبكي قهر
قلة حيلة يكرهها ولا يحزن على موتها اهون من انو يشوفها تتعذب

(بالنسبة كيف صار كل هذا لنور قبل ثلاث سنين صار لها حادث
هي وامها وهن رايحات للسوق امها ماتت بس نور اتأثر قلبها
وصارت تتعالج وكل سنة بتجي لالمانيا هذه المرة كانت على اساس اخر مرة بتتعالج بس تسري الرياح بعكس ما تشتهي السفن)

هذه قصة نور ونواف؟؟؟

**********
آבـُتِرمَ ثقتِيَي بنفسِيَي ..

وأڳرهَ الـِّنـِفـِاّقِ

{ فِلآ يتؤآضِعَ إلآ ڳبيرَ .. ولآ يتڳبرِ إلآ .. " בـُـِقِـِـِيِـِـِـِرِ ..

********
عند تالا بعد ما وصلت رندا اجتها رسالة
"خالد راح يشحن بضاعته بعد شهرين"
استغربت مين ارسل الها الرسالة
بعد دقايق وهي بالطريق اتصل جوش:اهلا.
تالا:ماذا هناك.
جوش:لقد حدد عمك الشحنة بعد شهرين.
تالا:ارسلت لي رسالة.
جوش:لا لماذا؟
تالا:لا عليك واغلقت منه ودخلت الفيلا
لما طللعت للطابق الثاني قررت تشوف من مشاري معقم حتى تعقم جرحها الي فتح دقت الباب بس ما رد احد
فتحت الباب قربت دقم بالمكتب ووقعن اغراضواوراق نزلت تلمهن
انصدمممممممممت بسرعة حملت الاوراق وحطتهن وطلعت من الغرفة وراحت غرفتها ......


انتهى البارت

*صقر وتمارة هل راح يحصل بينهم لقاء؟
*ايان ليش ما نفذ خطته؟
*مين المجهول الي ارسل لتالا رسالة؟؟
*ايش شافت تالا بغرفة مشاري؟
*عبد الرحمن وهل راح يوصل لتالا؟؟
ريماس وهل راح تنجح عمليتها؟
*نور ونواف هل راح يكون في هناك لقاء بينهم؟؟
رد مع اقتباس
  #15  
قديم March 8, 2015, 12:55 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت السابع عشر

•أَنْتَ مِنْ إخترت الرَّحِيلَ•

أَمَّا أَنَا فسأبقى الفاكهه المحرمه

الَّتِي سَتَبْقَى تَتَمَنَّى لَوْ إِنَّكَ تَذَوَّقْتِهَا إِلَى الْأبَدِ

سَتَرْحَلُ وَتَمْضِي لَكِنَّكَ•

سَتَقْضِي كُلُّ الْعُمَرِ تُبْحَثُ عَنِْي

فِي وُجُوهِ النِّساءِ

وعطوور النِّساءَ•

وَكُلَّمَا أَحْبَبْتِ أَمْرَأُهُ

•ستحبني أَنَا•


في الجامعة كانت تالا جالسة مع الشباب صامته ما تتكلم.
نادر:الا فيصل ما شفت زين اليوم.
تالا توها تنتبه:تدري ايه بقلق عسى ما في شر.
مسكت تلفونه ترن عليه بس ما بيرد وتالا بيزيد قلقها
مر اليوم الدراسي وهي بتغلي من القلق عليه .
طلعت من بوابة الجامعة وراحت لجهة سيارتها فجأة وقف الوليد بسيارته جنبها :اطلعي؟؟
تالا باستغراب:ايشش؟
الوليد:اطلعي؟
تالا باستعجال:بعدين نتكلم لازم رو..
الوليد:تبين فيصل .
تالا :انت تعرف وينه بلهفة طيب وينه؟؟
الوليد حس بغيرة من لهفتها :مو قبل ما تطلعي ونتكلم مع بعض.
تالا حاسة حالة بتنحرق لتعرف وينه فيصل طلعت معه.
وصلوا لشقته وطلب منها تنزل وهي نزلت خايفة على فيصل لما طلعوا جلست على الكنب وهو جلس قبالها براحة وطلع سيجارة وبدا يدخن واخيرا تكلم.
:اذا تبين فيصل سليم لازم تنفذي طلبي.
تالا بتحاول تهدي حالها لانه موقف صعب:الي هو.
الوليد ينفث الدخان براحة:تتزوجيني.
1
2
3
تالا فزت :ههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
انت اكيد تمزح مو .
الوليد بجدية وجمود:ايه انا ما امزح بهذه الامور.
وقفت تالا ضحك :من جدك انت؟
الوليد بتريقة:لا من عمي
تالا :تحلم حلم ابليس بالجنة.
الوليد برواق:انا الوليد....ما احلم انا اخلي الاحلام حقيقة.
تالا ببرود مع انها متنرفزة:تخسى تكون زوجي.
الوليد :اوك رفع تلفونه ورن على رقم معين وحط سبيكر
:هلا بدر شو الاخبار عندك.
بدر:تمام بس كل حين يصارخ طلعوني صج راسي.
وغير كذا كل شوي يمسك راسه ويقول اسم بنت؟
الوليد:ايش الاسم.
بدر:تالا على ما اظن.

الوليد يناظر تالا الي صارت مثل القنبلة الموقوته:اسمعوني الحين ابيكم تعملون الواجب مع زين
ناظر تالا بخبث.
بدر :تأمر امر.
حط يده على التلفون :شو رأيك توافقي او لا.
تالا ساكته مصدومة
الوليد حتى ينرفزها:تيك تك توك الساعة بتمر.
بدر:ها زعيم نبدأ.
الوليد:اي..وقف لما تالا هزت راسها بخنوع.
خلاص اطلقوا.
بدر بنرفزة:ليه.
الوليد بحدة :ايش قلت؟؟
بدر بخوف:طيب وسكر.
الوليد :اذا الزواج اول ما نخلص الامتحانات واذا حاولت تلعبي بذيلك ترا مصيره راح يكون اسوء.
تالا تناظره بحقد:حقير .
ظلوا لحظات ساكتين والوليد يناظرها كيف شكلها وي تحاول تفكر وتخرج نفسها من الي صار.
اخيرا قالت تالا:اسمعني الي شرطين حتى يتم زواجنا.
الوليد:مع انه ما يحق لك الا اني كريم.
تالا ابتسمت باستهزاء:اول شرط في العقد استخدم اسم عيلتي الحقيقة قدام عيلتك(سبب طلب تالا لهذا الشي اسم عيلتها كثير مشهورة ومعروفة فاذا تم زواجها باسمها الحقيقي راح يصير كلام الناس لين ما يصل الامر لعمها
حينها اح تكون بخبر كان وراح يعرف عمها وكل خططها راح تفشل)
الوليد باستغراب:ليش؟؟
تالا:لي اسبابي الخاصة ما راح اقولها.
الوليد:طيب شرطك الثاني؟؟
تالا:مستحيل اكون زوجتك بالكامل.
الوليد:ايش تقصدين.
تالا :قصدي واضح يعني زواج على ورق مب محتاج شطارة زايدة لتعرف هذا الشي.
الوليد:مسسسسسسستحيل.
تالا بحدة:كافي انك راح تتزوجني غصب عني واذا صارت بدماغي مستحيل الزواج يتم ولو على قطع راسي.ها ايش قرارك
الوليد ظل دقايق ساكت وهو يفكر"بس انا ابيها بالكامل لي...استهدي بالله هي كافي راح تكون لي وما في احد راح يسرقها مني وبعدين راح اخليها تحبني غصب عنها "بهدوء:موافق ما راح قرب عليكي الا برضاكي...
تالا باستهزاء:لا تحلم.
الوليد ببرود:اوك.
تالا قامت وقبل ما تطلع:اذا ما شفت فيصل بكرا بالجامعة ما راح يحصل خير. وطلعت.

*************
أَرَاكَ يَا وَجَعِي تَحْفِرُ هُنُا قَبْرًا ، وَ هَا حَرْفِي يُسَاعِدُكَ عَلَى الحَفْرِ ،نَعَمْ

سَأَدْفِنُ فَرَحِي سَأَدْفِنُ السَّعَادَةَ ، سَأَدْفِنُ خَيْبَاتِي وَ أَمْظِي مُبْتَسِمًا

حَزِينْ .


************
الشاليه
الرجال جالسين مع بعض فجأة
اجت ام نواف بخوف:الحق يابوا نواف بنتك ودموعها على خدها
كل الي بالمجلس فزوا لين وصلوا لغرفة البنات وقف مازن لانه عمه وقف بوجهه :وين داخل .
مازن :...سكت لانه ما يحق له
سمعوا صوت انين كانت ريماس بالحمام وتستفرغ دم
ودموعها على خدها لانه الدم بيحرق جوفها قرب ابوها بخوف.
:ريماس.
ريماس اشرت بيدها ما يقرب بارهاق:عادي بيصير دايم ما تقلقوا.
وقفت الا كانت راح تقع بس نواف مسكها وسندها .
محمد:اطلعوا خلوها ترتاح لانه الطيارة بعد كم ساعة.
طلع الكل وهم قلقانين عليها وكثرهم قلق مازن الي بيتمنى لو بس يدخل لحظة يشوفها ويطمن عليها.
بالغرفة حطها نواف على السرير.
قرب محمد بس نواف قال:عمي خليني انا معها بترجاك.
محمد اتفهم نواف لانه على الرغم انه شوي بعيد عن العيلة الا انه ريماس اقرب وحدة له وبيعزها وبيحبها كثير فطلع.
نواف وهو يمسح على شعرها:ليه ما قلتي لي.
ريماس بصوت مبحوح ودموعها بينزلن:كنت ابي اعيش حياتي ولو كانت اخر شهور ليا بهل الدنيا بس على الاقل ما ابي اشوف الشفقة والخوف بعيونهم واشوف قلقهم.
نواف:بس...
ريماس قاطعته:عارف انه ممكن الي سويته غلط بس كانت هذه هي رغبتي الوحيدة.
نواف ما حب يضغط عليها :طيب هدي ما عليه الي صار صار
وبدأ يقرأ عليها قرأن حتى ترتاح...
كان نواف يفكر بشي ثاني بالاضافة لمرض ريماس.
"اااااه راح ارجع المانيا ااااخ يا نور كيف حالك
مع انك كسرتي قلبي الا اني بتمنى كل خير لك ...ليه قلبي ما لقي يحب غيرك...كيف وليش انتي بالذات في اجمل منك وفي حتى ارق وبنات كلهن دلع مثل الي ابيهن ...ااااااخ بس ما لقي القلب الا يحب الي يكرهه"

********
مَمنوعَة مِن شَوقي لَكَ .. وَحَنِيني !
مَمنوعَة مِن ذَكر اسمك عَلانيَة .. أَو أَن أحلم بكَ سِرًا !
مَمنوعَة مِن رَسمك بَين الأوراق .. أَو مِن كِتابتكَ حُبًا !!
مَمنوعَة مِن كُل شَيء يُقربنِي مِنك ..
لِأنِي أَتَعالج مِنك بالنِسيان !!!


********
مر يومين وسافرت ريماس مع نواف ومحمد على المانيا حتى تعمل العمليه .
والشباب بدوا امتحاناتهم.
في المانيا
كانت موجودة ريماس بالغرفة لانها راح تظل فيها مدت يومين قبل العمليه

عند نور.
الدكتور دخل عندها وهي كانت مثل العادة سرحنة تتذكر بالماضي
(طبعا الدكتور ما بيعالجها بس تعرف عليها وحبها وصار يعاملها مثل بنته ).
الدكتور:كيف حال صغيرتي.
نور بابتسامة باهتة:بخير.
الدكتوروهو يمسح على راسها:ليس هناك ضرورة لتكذبي علي.
نور:لا عليك بما يوجد داخلي كيف حالك انت؟؟
الدكتور:بخير برؤيتك .
هل تعرفي احيانا اتمنى لو اننا بالامكان اعطاء قلبي بدون شرط ان اكون ميتا قبل لاعطيتك اياه .
نور :مشكور ما تقصر.
الدكتور:ماذا قلتي.
نور انتبهت وقالت بالانجليزي:اشكرك وهذا نصيبي بالدنيا.
الدكتور:ما رأيك ان ننزل للحديقة قليلا.
نور بابتسامة:مؤكد.لكن ليس لديك عمل .
الدكتور:لدي حالة جديدة عاينتها وبقي وقت العملية.بحزن يبدوا ان حالتها حرجة جدا.
نور:ااااه لا يوجد انسان يختار مصيره.
الدكتور:المريضة عربية مثلك .
نور:حقا بفرح سوف اتعرف عليها من الممكن ان يكون لدي رفقة جيدة.
الدكتور:لا انصحك بذالك عمليتها بعد يومين وهنا نسبة كبيرة جدا في ان تموت.
نور باسف :اووو بحزن حتى لو انا ماني احسن منها..
الدكتور حب يغير الموضع:هيا بنا لقد مللت الانتظار.
نور وهي تقوم :حسنا حسنا.
ونزلت وهم بالطريق احد الممرضات نادت الدكتور.
ملت وانا اقول له دكتور اسمه ميل>>لا تسألوني ليه اخترتوا حتى انا ما ادري ليه.
ميل:اسبقيني سوف الحق بك.
نور:حسنا.


عند نواف:رموسة حبيبتي تبين شي.
ريماس بتعب:لا سلامتك .
لف على عمه:عمي وانت.
محمد:جيب لنا شي بارد نشربه.
نواف وهو طالع:طيب.صار يمشي وهو نازل للكفتيريا
فجأة لمح شي صار يرمش ليستوعب"ان اقاعد احلم ..نور غمض عيونه وعاود فتحها بس كانت مو موجودة هز راسه وهو يقول ايش يجيبها"

اما عند نور كانت حاطة يدها على فمها ومتسندة على الجدار "نواف ..ايش جابه هنا...نزلت دمعة حارة على خدها الوردي والصدمة باينة بوجها ...ااااخ يا نواف ايش جابك ..انا مب قادر اتحمل وانت بعيد لاتحمل وانت قريب "صار قلبها يدق يدق بدرجة كبيرة ثواني وحست قلبها راح يوقف صارت تمشي لين حست بغشاوة على نظرها لين ما طاحت الممرضات اتجمعن حولها
بنفس الوقت نواف رجع لانه نسي بوكه انتبه للمرضات والدكاترة الي اجتمعوا بس للاسف ما انتبه مين ...

**********
لا تستضــعــف أنــوثتــي
ولا تلعب معي لعبة الكبرياء
فــأنا من وضعت القـواعد
وانا من اخترعت الاسـتثناء..


**********
لندن
بل يومين الي مضوا اتقرب فهد كثر من تمارة وبدأت تحس باشياء غريبة وكمان فهد.
كل وواحد بغرفته بيدرس للامتحان
تمارة وهي تحرك شعرها بجنون شوي بتمعط كل شعراتها>>ليش الكذب الباروكة.
لانها مب فاهمة شي.
دق الباب عدلت جلستها كانت لابسة


دخل فهد:احم احم.
تمارة :بغيت شي.
فهد:امم بغيت اسألك عن ايش تبين اطلب لك من المطعم.
تمارة:ليش.؟؟
فهد:مو جاي على بالي اكل البيت الا اذا انتي ما تبين.
تمارة :مو مهم اذا تبي شي من المطعم انا مب مانعة.
وقالت له طلبها.
كان فهد على وشك يطلع الا تمارة:فهد.
فهد"يا زين اسمي على السانك ..عيونه وروحه":احم احم لف لالها نعم .
تمارة وهي تلعب بالكتاب بيدها وبتوتر:كـ..نـ....ت...
فهد ناظر الكتاب بين يدها وفهم وقرب الها:تبين افهمك شي.
تمارة بتوتر:هاا..اي.
جلس على طرف السرير ومسك الكتاب الي بيدها :قولي لي ايش الي مو فاهميته.
تمارة تشجعت قربت له وصارت تأشر له على الي مو فاهمته وهو يشرح لها وحاسس انه ندمان لانه قعد على السرير وما طلب منها يطلعوا برا لانه حاسس انه صعب يكبح مشاعره الي كل يوم بتزيد لتمارة.
بعد ما خلصوا تمارة ارتمت كلها على السرير وتنهدت.
فهد بلع رقع وبسرعة قام وقال حتى يصرف الموضوع
فهد:يلا اكيد وصل الاكل خلينا ننزل.
تمارة:يلا.

***********

تَتَصَاعَدُ أَبْخِرَةُ اللّهْفَةَ مِنْ جَوَارِحَه
يُتَمْتِمُ فِي أُذُنِ مُرَاوَغَتِي
قَائِلاً: أَشْتَاقُهَا
فَـ انُثرِيهَا أُغْنِيَةَ عِشْقٍ تَفُوْحُ عِطْرَاً

تَلْمَعُ عَيْنَايّ
تَنْبُضُ شَفَتَاي
يَتَأَمَلُهَا
يَتَشَهَّاهَا
فَـ أهْمِس لِـ خَدْرِ عَيْنَيه ( أُحِبُّك )


**********
(راح اجيب احداث وبعدها راح تمشي ايام اكثر يعني اسرع الزمن)
اليوم التالي
المانيا
فتحت عيونها انزعجت من الشمس الساطعة الي فاجأتها سكرتهن وعاودت فتحتهن مرة ثانية.
لقت الدكتور ماسك الي فيه معلومات عنها>>مدري ايش اسمه
انتبه الها الدكتور :صباح الخير.
نور:صباح النور ,ماذا حدث لي.
الدكتور:لقد تعبتي البارحة بشكل مفاجأ.
نور وهي تحاول تستند :اها.
الدكتور:ما الذي ازعجك لدرجة انه اتعب قلبك.
نور ضلت ساكتة وما قالت شي.
الدكتور:ايا كان حاولي الا تجهدي نفسك لانه هذا يؤثر على حالتك للاسوء.
نور اكتفت بهز راسها بالايجاب.
بعد مرور ساعة تقريبا قررت تنزل للحديقة شوي قبل ما تنزل ناظرت نفسها بالمراية كيف وجهها شاحب تقريبا خالي من الحياة بياض عيونها الي الكل كان يميز عيونها ويجملهن تحول لصفار
شفايفها التوتية صارت مايلة للابيض جسدها الي كان يتميز بانوثته الجذابه صار يفقد منها ويتحول اكثر لجسد نحيف الي كان اسوء بجانب مرضها حالتها النفسية الي اثرت عليها ودمرتها.
ابتسمت باستهزاء على حالها لو انه نواف كان لساته معها هل كان راح يقبلها بهذه الطريقة وهل راح يكتفي فيها.
نزلت بالمصعد وطلعت الا هي بتدعم بوحدة مريضة مثلها.
نور :اسف.
:انتي عربية.
نور :ايه.انتي من وين؟؟
:انا من السعودية.
نور بفرحة:بجد وانا حتى منها مدت يدها تسلم انا نور.وانت؟؟
:انا ريماس.
نور:انتي جديدة بالمستشفى.
ريماس:ايه انا قبل يومين جيت.انت من متى هنا؟
نور:انا الي اكثر من سنتين بتردد لالمانيا عشان العلاج.
ريماس:ليه انت ايش فيك؟؟
نور بابتسامة باهتة:مرض بالقلب.
ريماس بحزن:الله يكون معك.
نور:وانتي؟
ريماس: انا معي سرطان رئة.
نور بحزن:بجد ناس باول عمرهم ويصير كذا بجد الانسان ما بعرف الله ايش كاتب له.
ريماس وهي تناظر الحديقة:والله معك حق.وهي تحاول تغر الموضوع طيب وهي تعمل حركة وهمية وكأنها تحرك نظارات راح ابدأ استجوابك.عمرك؟
نور بضحكة خفيفة:ههه انا عمري 20 .وانتي.؟
ريماس:انا 18.طيب عدد الاخوة الخوات السجل العائلي.
نور :ههه انتي بجد فلة.
ريماس تدعي الجدية :احم لا تضحكي وقت جلسة الاستجواب ما خلص.
نور:احم احم اخ واحد واختين .
ريماس :ايش بتدرسي.؟
نور:تصميم ازياء.الحين دورك.
ريماس :انا عندي اخ واخت وحدة بدرس شريعة اسلامية.
بعد فترة من السكوت .
ريماس:انتي من الصغر معك مرض القلب ؟
نور :لا بس قبل سنتين صار لي حادث واتأثر قلبي وظهرت لمعة حزن بعيونها.
ريماس انتبهت لها:اسف اذا ازعجتك وذكرتك بالحادث.
دمعت عيونها وهزت راسها بلا :بس اتذكرت امي كانت مع وماتت بالحادث .وصارت دموعها منهمرة وتنزل بكثرة.
ريماس باسف:اسف ما كنت ادري.
نور تمسح دموعها:ما عليكي .ناظرت ساعتها اوو وقت فحصي لازم روح.
ريماس تقف معها :اوك فرصة سعيدة.
نور:انتي باي غرفة؟؟
ريماس:350وانت.
نور:347 انشاء الله بشوفك وراحت.

بعد ما راحت سمعت ريماس صوت من وراها
:ريماس اجلسي بغرفتك لازم ترتاحي.
ريماس بنرفزة:اووووف نواف والله مليت.
قرب نواف الها وهو يطالع المكان الي راحت منه نور الي ما شاف منها الا ظهرها :مين الي كنت تتكلمي معها.؟
ريماس :وحجة سعودية تعرفت عليها.
نواف بلا اهتمام:طيب يلا نرجع لغرفتك.
ريماس وهي تقوم:اوك يلا.
بعد ما دخلوا غرفتها جلست وكانت باينة مهمومة.
نواف باستفسار:ايش فيك ؟
ريماس بحزن:لا بس افكر بنور.
نواف دق قلبه لم قالت اسم نور.:نور من؟
ريماس :البنت الي تعرفت عليها؟
نواف :اهاا ايش فيها؟
ريماس:المسكينه امها ميته وهي مريضة.
نواف :ايش مرضها.؟
ريماس:قلبها تعبان.قعدت تتثاوب اوو جاني نعاس .
نواف :طيب خليني اتركك انا راح اطلع شوي.
ريماس :طيب .
نواف رجع بذاكرته لورا.
كانوا يتمشوا الاثنين
نواف:هههه انتي بجد مجنونه.
نور بنرفزة :اوووف خلاص عاد.
نواف :هههههه.
ريماس قعدت تناظر مكان وكانت عيونها تدمع.
نواف انتبه الها وقرب :نور ايش في والله اسف لاتزعلي.
ظلت نور على حالتها.
ناظر المكان الي كانت تناظر فيه كان عبارة عن حادث والبنت ماسكة امها وتصرخ وتقول انقذوا امي طبعا هي ما فهمت الا امي
بعدت عن نواف وراحت تمشي وهو وراها يحاول يعرف ايش صاير لها .
نواف مات قلق عليها كانت راح تقع بس سندها بسرعة خلاها تجلس
راح بسرعة اشترى لها شي تشربه
بعد فترة هدت وزفرت بتعب.
نواف بحنان وحب:نور حبيبتي ايش صار لك خبريني انا اسف اذا ازعجتك.
ريماس ودمعتها بتسبقها وبصوت مبحوح:بس..
نواف:ايش؟
نور:تذكرت امي .
نواف:لا تقلقي اكيد راح تشوفيها.
نور:هي حالة وحيدة ممكن شوف امي فيها.
نواف عقد حواجبه باستغراب:حالة وحدة.
نور وهي تناظر لبعيد:اذ امتت؟
نواف بفهاوة:هاا بعد ما استوعب قصدك امك ..وما كمل.
نور:اي ميته ,كنا انا وياها رايحات مع السواق للسوق لنشتري اغراض واحنا راجعين شهقت من بكاءها طلعت لنا سيارة فجأة حاول السواق بيعد بس كانت شاحنة بوجهنا منها ما ادري ايش صار لي
صحيت بعد كم يوم القى نفسي...."لا ما راح قول لك عن مرضي مو قبل ما اتعافى مية بالمية"بعد صمت القى نفسي بدون ام الله لطف فيني وما متت اما امي ماتت .
نواف كان نفسه ياخذها بحظنه ويهديها بس هي ماتجوز له ونور مستحيل توافق على هذا الشي ربت على ظهرها وهو يحاول يقلها اترحمي عليها.

************

گم آتمنى أن آحترف في صنع [ آلقنآبل ] !!

فَ هنآك ، أشخآص من حولي

يستحقون تجربة آلمتفجرآت
فيـﮬم . . !

ثم أمثل درو البراءة وأجرى لـ مسآعدتهم


***********

يوم العميلة
كل العيلة مستنفرة دخلت ريماس لغرفة العمليات
والكل بينتظر على احر من الجمر

نور راحت على غرفة ريماس بس ما لقتها موجوة
كانت بدها ترجع الا تشوف وحدة من الممرضات
وقالت بالمانية بطلاقة"لانها تعلمتها بالفترة الطويلة الي ظلت فيها بالمانيا":اين المريضة الموجودة بهذ الغرفة.
الممرضة:انها بغرفة العمليات.
نور بصدمة:اليوم عمليتها؟؟
الممرضة:نعم.
نور:باي طابق واي غرفة.
الممرضة قالت لها راحت نور وهي لابسة طبعا لبس المستشفى
وطلعت.
شافت واحد معطيها ظهره قربت :لو سمحت .
محمد التفت الها :نعم.
نور:ريماس بدت عمليتها دخلت .
محمد:ايه دخلت .
نور شافت انه كيف قلقان فشافت ما هو وقت الكلام
:طيب انشاء الله بتقوم بالسلامة وراحت
اما نواف الي كان حاط راسه بين يديه ولما سمع كلمت لو سمحت صنم قدام صوت اشتاق له صوت

مستحيل بين كل بنات الكرة الارضية ينساه كان نفسه يطالع ليشوف انه ما بيحلم بس حس جسمة انشل لما صحي من الصدمة بسرعة فز بسرعة لدرجة عمه انتبه عليه نواف اهمل نداءات عمه وظله يجري
شاف والمصعد ينقفل ولمح وجه نور."نور اي هذه نور مستحيل اغلط بسرعة نزل من الادراج يشوفها

بس للاسف ما طلعت موجودة ...لازم اسأل المشفى عن اسمها ليش موجودة يمكن واحد من قرايبها موجود"وعاود طلع عند غرفته جزء من تفكيره مع نور الي ما فارقت عقله لحظه والجزء الثاني مع اخته الي بتصارع الموت .

في السعودية
بالجامعة
كنت تالا قاعدة تراجع من شان الامتحان وكانت لابسة كذا


طالعت ساعتها طالعت وقت الامتحان رن تلفزنها كان
شون:اهلا شون كيف حالك.
شون:اهلا بك انا بخير ماذا عنك.
تالا:بخير
شون:الذي طلبته مني قد فعلته.
تاالا:هذا جيد ,اعذرني الان يجب على الذهاب للامتحان.
شون :حسنا بالتوفيق.كانت متوجهة لقاعة الامتحان
بس حست في يدين سحبنها من خصرها تالا طالعت
:فكني يا كلب.
الوليد بنذالة:نو ابد وبخبث كم يوم وبتصيري ملكي.
تالا وهي تحاول تفك :اتركني يا حيوان يا نذل.
الويد وهو يثبتها ويمرر اصبعه على وجهها:تو تو لا تعصبي تراكي تصيرين شينة وانتي كذا وبعدين يا حلوة ان مو رجال عادي تقدرين علي تراني متعلم الجودو والتايكوندوا مثلك يعني
بس تدرين الفرق بين جسمي وجسمك غير فلا تحاولي.
تالا بهدوء:اتركني حتى الحق على الامتحان.
الوليد بنذالة وهو يقربها اكثر وهو مستغل انه ما في احد:افكر.
تالا عصبت رفعت كعب رجلها وبكل قوة ضربت رجله
بسرعة بعد الوليد وهو يمسك رجله كانت تالا بدها تهرب بس بسرعة الوليد مسكها وقربها له وهو يخفي غيظه قرب من اذنها
وهمس:بنشوف ايش راح تسوي لما نكون لوحدنا ابتسم بخبث وراح وهو يمشي بثقة رغم الم رجله.اما تالا الي وجها مولع نار وراحت وهي تسب وتلعن في الوليد.

**********
نَنــا مُتــكَاسِلــون
هَــذا لا يَعنــي أَنــه لَيــس لَـدينــآ أَحــلامــاً •

بَــلْ مَــرارةْ الــْواقِـــع ْ
أَوجــَدتْ فــِي أَنــْفُسنــآ نـَوعــاً مـِن اللاْمبــالاةِ


*********
فيلة ابو نواف
كان الكل جالسين بنفس المكان ينتظروا العملية حتى تخلص حتى يتصلوا علىهم ويطمنوا على ريماس
ام نواف بتوتر وكعادة الامهات دموعها على خدها:اتصل يابو نواف
اتصل.
ابو نواف ميت قلق ومرته تزود عليه:طيب طيب بس هدي.
العنود:عمي بس حط سبيكر حتى تسمع
ابو نواف :طيب
رن على محمد
بعد الرنة الثالثة رد

اما في المانيا
كنوا واقفين فجأة شافوا الممرضات والدكاترة يجرون على الغرفة الي فيها ريماس راح بسرعة نواف ووقف ممرضة حتى يسألها
اما محمد رد على جواله:ها بشر.
محمد لين الحين ما طلعت.
ابو نواف :كان بدوا يتكلم الا نواف يبدأ يصارخ بالماني.
محمد بسرعة راح باتجاه نواف ومسكه وبخوف:ايش في؟؟
نواف وهو يصارخ وهو يحاول يدخل غرفة العمليات
:يقولون صار معاها نزيف احتمال نفقدها وبصراخ اعلى ريماس قاعدة تموت .
محمد وقع التلفون من يده بصدمة وانفكت البطارية وانقطع الخط؟؟
.
.
.
.
بعد اسبوع
*الشباب خلصوا امتحانات وتالا مع انها زبطت بالامتحانات الا انه نفسيتها ميته لانه كل ماله بتقرب حتى تصير ملك للوليد
صارت تقابل رندا من فترة لفترة ويخططوا .

*بالنسبة لعبد الرحمن عرف انه تالا مسافرة بالنسبة للسجلات كذا توضح لكن ابد ما استسلم ولين الحين يراقب رندا بس المشكلة تالا تجي تاخذها ودوم تضيعهم وقرر يعمل شي؟؟
نواف مازن ريماس نور؟؟؟؟؟؟؟
*الوليد مستانس على الاخر لانه تالا راح تصير ملكه خبر ابوه وخبر العيلة انه تزوج والبنت الي تزوجعا قريب راح يجيبها
طبعا عمته وسهى عصبوا اما الجدة ساكته>>الله يستر منها عجوز النار.

********
أهْـتَـمـ بِـ نَـفسِي و أحـُبّ نَـفسِي وَ أفـعَـلْ مَـآ يَـحلُو لِـي ،،

فَـ أنَـآ سيّـدة ذآتِـي و مَـآ عَـدآ ذلِـكـ ليْـس مِـن أولـويّـآتِـي !

فـ قـولـوآ عـنّي مـآ تَـشـآؤوآ { مَـغـرورَة ,, مُـتَكبّـرة ,, أنَـآنـيّة ,, قـآسِيَة }

قَـدْ مَـلَـلتُ تِـلْـكـ الـإسطـوآنَـة و لَـمْـ أعُـد أُبَـآلِـي فـ لَـكُـمْـ الـحُريّـة فِـي وصْفِـي ../


********

اليوم المنتظر بالنسبة للوليد والعزاء بالنسبة لتالا
راحت لشقة الوليد.
استقبلها الوليد بفرحة:هلا وغلا بالعروسة.
تالا بنرفزة:ولي يرحم والديك احسن لك ولي لا تستهبل كذا.
الوليد حز بنفسه كلام تالا بس ما بين ببرود:ما يهم رأيك.
اجا المملك وملك لكل من تالا والوليد طبعا باسمها الحقيقي.
بعدها راح الوليد مع المملك ووصله
اما تالا كانت بغرفة النوم على الكنب متوترة سبت ولعنت نفسها مية الف مرة لانها خلاص الحين صارت ملك للوليد حست بتوتر غصب عنها راح تحس فيه اي بنت بمكانها .
حطت راسها بين يديها وهي تشد على شعرها ما انتبهت للعاشق الولهان الي يناظرها قرب لالها ونزل لمستواها وقبل جبينها :مبروك

بغصب عنها تالا حمر وجهها ونزلت نظرها .
ضحك الوليد بداخله مهما تحاول تبين الامر عندها عادي وايزي الا انه الفعل شيئ والقول شيئ ثاني
وقفها وحظنها :ااخيرا.
تالا بسرعة دفته وكانت راح تروح الا الوليد مسك يدها
وقرب لعندها وهو يناظر بعينيها:على وين.؟؟.
تالا بحرج وتعلثم ما قدرت تخفيه:الحـ...م...ا..م تركها الوليد وهي بسرعة دخلت الحمام واغلقت على نفسها وتسندت على الباب وقلبها يدق بطريقة جنونية.
صارت تضرب بقبضتها على الارض:"كله بسببك انتي الي حطيتي نفسك بهذا الموقف..انا ناقصني احد جريئ..غمضت عيونها برعة ارتسمت عيونه ببالها ..هزت راسها بعنف حتى تبعد هذه الافكار"
قامت وراحت للمغسلة حطت راسها تحت الحنفيه وفتحت ماي بارد حتى تبرد نفسها وتقويها.
بعد ما هدت طلعت برا لقته جالس على الكنبة ويطالعها بابتسامة
حاولت تخفي توترها وقالت ببرود:انت الي تنام هنا وا انا.
الوليد وكأنه مو فاهم:عادي السرير يكفينا احنا الاثنين.
تالا بنظرات حادة:على ما اظن انت ذاكر شروطي.
الوليد تنهد:طيب انتي نامي على السرير وانا بنام على الكنب.
ومرت الليلة ولا واحد فيهم قدر ينام.

كت
خلينا شوي نوصف شقة الوليد
بتحتوي على صالة كبيرة



غرفة النوم



المطبخ



والباقي مو مهم
بس ما في الا غرفة وحدة لانه الوليد الغرفة الثامية الي بالشقة عاملها
غرفة رياضية.طبعا هو مخلي هذه الشقة له لوحدة ما كان ناوي يجلس فيها لما يتزوج.

**********

ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻻﻧﺜـﻰ ﺍﻟﺸﺮﻗﻴـۃ
ﺍﻟﺘـﻲ ﻻ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺧﺮﺍﻓـﺎﺕ ﺍﻟﺤُـﺐ
ﻧﻌـﻢ ﺃﻧـﺎ ﺗـﻠﻚ ﺍﻟﺘـﻲ ﺗﺆﻣـﻦ ﺑـ ﺃﻥ ﻗﻠـﺐ ﺁﺩﻡ ﻟﻴـﺲ
ﺍﻟﺠﻨــۃ ،
ﺃﻧـﺎ ﺍﻟﺘـﻲ ﺃﺣﺘﻔـﻆ ﺑـ ﻛﺮﺍﻣﺘـﻲ ﺑﻴـﻦ ﺍﻟﻨﺠـﻮﻡ ،
ﺃﻧـﺎ ﺣﻴـﻦ ﺃﺷﻌـﺮ ﺑﺎﻟﺨﻄـﺮ ﺃﺿـﻊ ﻗﻠﺒـﻲ ﺗﺤـﺖ ﻗﺪﻣـﻲ ﻭﻻ
ﺍﺑﺎﻟـﻲ ،
ﻣﻴﻘﻨـۃ ﺑـ ﺃﻥ ﻻ ﺭﺟـﻞ ﺳﻴﻤﻨﺤﻨـﻲ ﺧـﻮﻑ ﻭﺍﻟـﺪﻱ ﻭﺣﻨـﺎﻥ
ﺍﻣـﻲ
ﻟـﺬﻟﻚ ﻻ ﺃﺣـﺪ ﻳﺴٌﺘﺤـﻖ ﺣﺒـﻲ
ﻟﻴـﺲ ﻏـﺮﻭﺭﺍً ﻭﻟﻜﻨـﻲ ﺷﺎﻫـﺪﺕ ﺍﻟﻜﺜﻴـﺮ
ﻣﻤـﻦ ﻛﺴـﺮﻥ ﻣـﻦ ﺃﺟـﻞ ﺍﻟﺤُـﺐ
ﻭﺻﺪﻗﻮﻧـﻲ ﻟـﻢ ﻳﺮﻭﻗﻨـﻲ ﺫﻟـﻚ ﺍﻟﻤﺸﻬـﺪ ﺃﺑـﺪﺍً = )

***********

بلندن
وصل صقر للندن
توجه اول شي لمكان مهجور دخل مخزن
شاف واحد:اين هو؟
:انه بالداخل.
دخل وشاف شخص مربط على الكرسي .
جلس بكرسي قباله:انا صقر وانت.
بسخرية :ماذا هل هي حفلة تعارف.
صقر اشر على واحد ضربه :وقف انا ايان ايان.
صقر ببرود وهو يقوم:اممم اذا يا ايان ما الذي تريده من تمارة.
ايان بحقد:سوف اجعلها تندم على رفضها لي.
صقر:لاجل هذا كنت سوف تعتدي عليها.
ايان:نعـ...ما كمل الا واجاه بكس من صقر
صقربصراخ:ايها حقير اسمعني اذا اقتربت مجددا من تمارة او حاولت ايذاءها مرة اخرى الذي حصلته الاسبوعين الماضين سيكون لاشيئ بالنسبة لما سوف يحدث لك.لا تجلب لنفسك الموت
ضرب خده على الخفيف اتمنى فهمت.
ايان "سوف ترون سوف انتقم منكم انتقاما شنيعا سوف اريكم من هو ايان واولكم تمارة من يضحك اخيرا يضحك كثيرا"
بالنسبة لصقر طلع
وعمل كل اشغاله بهذا اليوم اتقابل واحد من معارفه.
:كيف حالك.
صقر:بخير.وانت؟
: بخير, احم اريد ان اطلب منك شيئ.
صقر:تفضل قل ما تريد .
:اريدك ان تعطي محاضرة تثقيفة بجامعتي(لانه مديرها)
صقر بارتباك:لا ادري .
:انت تعرف من اصغر رجال الاعمال الذي اصبح مليونيرا من الصفرفانت تجربة مفيدة من الممكن لطلاب ادرة الاعمال ان يتخذوك قدوة مهمة.
صقر برفض:لكن...
:هيا ما بك انها شيئ بسيط لن يأخذ من وقتك طويلا .
صقر بتفكير:حسنا .لكن متى.؟؟
:اي وقت لا يوجد ضغط عليك ما رأيك بالغد.
صقر:حسنا.
وراح دخل صقر الفندق الي جالس فيه دخل يتروش
ولبس بجامه ودخل السرير"يعني كل ما اقول ابعد عنك ارجع القي نفسي اقرب....اااخ يا تمارة ليت الزمن يرجع وامنع كل الي صار
كيف راح تكون ردت فعلك لما بكرا تشوفيني بجامعتك والقي محاظرة لك اااووووف"وظل يتقلب وهو يفكر ..

*********
ﻭﻷﻧﻲ ﺃﻧﺜﻰ #ﺷﺮﻗﻴّﺔ ~ ﻓﺂﺿﻠﺔ ، ﻓﻜﺮﺓ ﺍﻹﻧﺘﻘﺂﻡ ﻵ
ﺗﺴﺘﻬﻮﻳﻨﻲ ﻛﺜﻴﺮﺍً ﻭَ ﺿﻌﺘﻚ ﻋﻠﻰ ﺍﻟﺮﻑ ﺑﻬﺪﻭﺀ ﺻﻮﺭﺗﻲ
ﺍﻟﺠﻤﻴﻠﺔ ﻭَ ﺗﻔﺂﺻﻴﻠﻲ ﺍﻟﻠﺬﻳﺬﺓ ﻛﻔﻴﻠﺔ ﺑﺄﻥ ﺗﺤﺮﻕ ﻗﻠﺒﻚ
ﺑﺒﻂﺀ .. ~
*********
اليوم التالي
صحي الوليد طالع حوله انتبه للكائن الصغير الموجود على السرير
قرب لها وجلس على السرير وصار يطالعها مد يده وصار يمررها على خدها الناعم اما تالا ما تحركت كالعادة نومهااااااا ثققققيل
قرب وطبع بوسة على خدها تالا حركت يدها وكأنها بتبعد شي.
الوليد بعد وبصوت رايق:تالا تالا اصحيي.
تالا ولا معبريته بسابع نورمة.
الوليد:ههه باين لو اجيب طوافة فوقها ما راح تصحا وبخبث راح يفيدني هذا الشي.
صار يهز كتف تالا :اصحي يا تالا .
تالا:هممم.
الوليد:اذا ما قمت الحين تراني اتهور.
تالا بسرعة فزت.
الوليد ضحك بقوة على شكلها عيونها نص فاتحة وبتناظره بحقد
دفت الوليد من السرير لين وقع على الارض .
بس وليد وكأنه مو صاير شي كمل ضحك.
تالا تنرفت وكانت راح تدخل الحمام:ااه صح بدي ملابس.
الوليد وفي موال براسه:ما عليكي البسي عباتك وبعدها بتدخلي غرفتي واطلبي من اختي تعطيك .
تالا :اختك انا بعرف انه ما عندك خوات كبري غير وحدة من
مرت ابوك وعمرها 6 سنين.
الوليد عقد حواجبه باستغراب:وانتي كيف تعرفي.
تالا وهي تحرك حواجبها:مصادري الخاصة.
الوليد ما اهتم لهذا الشي:هي بتكون بنت عمي وهي اختي بالرضاعة .
تالا :اي وحدة قصدك شهد.
الوليد:والله ينخاف منك.
تالا تناظره بنص عين:مو منتظر رأيك.
الوليد:بالعكس ما اتريق وكمل بخبثث تدري حرم وليد مو لازم تكونوحدة عادية.
تالا دخل الحمام وهي تقول نذل.
بعد ما طلعت تالا بست عباتها والثمة حطت كحل خفيف مع غلوس.
طلع الوليد تالا خقت من شكله كان بجد وسسسسيم بشكل
كان لابس كذا


تالا :احم احم.يلا.
ركبوا السيارة ورن الوليد على شهد:هلا وغلا.
شهد:هلا فيك شو وين انت.
الوليد:قربنا احنا الحين بالطريق.
شهد:اها.
الوليد بكذب قدام تالا:بس ابي طلب منك تعرفين لانه كل شي صار فجأة ما لحقت تجهو اغراض الي تبيها.
شهد بضحكة:يعني تبيني اجهز شي معتبر.
الوليد:اختاري من الي..
شهد:خليتني اشتريهن الاسبوع الي عدا.
الوليد:عليكي نور.
شهد:طيب يلا فارق خليني اشوف المزينة متى راح تجي.
الوليد:طيب سلام لاني احسن منك.
ناظر تالا الي ماسكة التلفون الي اصلا ماسكيته منظر بس حتى تضيع التوتر الي حاسة فيه.
مر الوقت لين وصلوا.
كان قصؤ كبير كثير نزل الوليد وتالا وراه
طبعا لين الحين ما في احد متجمع لانه اجا الوليد ابكر حتى يمدي تالا تجهز نفسها.
وصلها لين جناحه
كانت جميلة جدا انبهرت تالا من ذوقه الراقي.
طلع الوليد وثواني دخلت شهد ناظرت تالا وعيونها"والله ما تنلام يا الوليد على هذه العيون"
تالا تناظها نظرة تقيمية قربت شهد تسلم على تالا.
طبعا شهد ما طلبت من تالا تزيل العباية لانها تدري ايش تحتها.
:زيلي اللثمة.
زالت تالا اللثمة وهي منحرجة لانها ابد مو بكامل اناقتها.
.
شهد:بسم الله عليكي.مدت لها لبس عادي اتفضلي حتى ما يصير شي بملابسك تعرفين عفسة التجهيز.
تالا اعتبرت هذا الشي اجاها من الله وحمدت ربها لانها ما راح تبين لبسها الرجالي وراحت للحمام ولبسته وجلست وبدو بتجهيزها
بالنسبة لشعرها


المكياج



الفستان


لما دخلت تالا لبست الفستان كانت راح ترفض بس على اي اساس ما تلبس كذا بالنسبة للكل هي متزوجة بالكامل وخصوصا انها ما تدري انه شهد تدري.
تالا طلعت.
شهد:بسم الله تبارك الرحمن ضروري تحصني نفسك وخصوصا انه في عيون كثير.
تالا ما فهمت قصد شهد بالعيون:انشاء الله.
شهد بابتسامة وبصدق:والله اخوي ليذوب فوق ما هو ذايب.
تالا ابتسمت باستهزاء ما لاحظته شهد"اي كثري منها هذي":مشكورة .طلعت شهد لانه اجاها اتصال
تالا جلست على السرير حتى تتريح .
بعده صارت مرة ثانية تناظر الغرفة وقفت صلت للمراية صارت تتأمل بفسها كيف رجعت انثى كاملة مكملة مسكت خصلة من شعرها تحسرت لانها قصته شعرها الاسود الطويل الي كان بيصل لين اخر ظهرها.
نزلت نظرها على صورة كانت موجودة بس فجاة حست احد يحظنها من الخلف.شهقت لفها :الوليد.
الوليد بهيام وهو يناظر :عيونه قلبه روحه.
تالا بلعت ريقها من نظراته المتفحصة حست باحرج حست وكأنه بنظراته عراها من لبسها.
تالا وهي تحاول تفك:وليد اتركني.
الوليد هز رأسه بلا.
تالا بسرة رفعت رجلها وضربته هذه المرة تعور بشكل اكبر الكعب لعب دوره:باين انك تعودت على الضرب
الوليد كان راح يقرب منها الا قاطعهم دخول شهد..

********
يُوجِعُنِي غِيَابِي عَنْك
وَ أنَا مَنْ أَرْجُوهُ
يَقْتُلُنِي بُعْدِي عُنْكَ
وَ أنَا الَّتِي لاَ حَيَاةَ لِي إلاَّ فِ قُرْبِك
فَ أَنَا يَا سَيِّدِي رَحَلْت
وَ رَحِيلِي كَانَ هُرُوبًا مِنِّي إِلَيْك

**********
لندن
صحت تمارة تروشت ولبست


بعدها نزلت تحت لقت فهد قاعد يلعب فلافي
شافته ما تدري ليه حست بشعور غريب ما قدرت تفسره
كان بجد وسسسسسسيم كان لابس كذا


فهد لما انتبه لتمارة وقف وطالعا سرح فيها لثواني
"ااااخ متى تحسي فيني ااااه بس ربي يعيني على ما بلاني وريحنن قلبك علي يا تمارة"
جلسوا يفطروا وكل واحد يسترق النظرات من الثاني
بعد ما خلصوا قام فهد وتمارة
فهد طبعا راح يروح اول عفويا فرب واعطى تمارة بوسة على
خدها لما حس بلي سواه بسرعة طلع قبل ما تعمل تمارة شي فيه
اما تمارة حاطة يدها على خدها ما تدري ايش احساسها سعادة
حزن مشاعر مضطربة ما تدري ليه وكيف صحت من افكارها على نباح فلافي جلست تلاعب فيه شوي وبعدها طلعت.
كانت تسوق بس كانت في ازمة وهي كل شوي تطالع ساعتها
لانه المحاضرة بتفوتها بعد مدة من الزمن وصلت الجامعة ونزلت تجري وراحت للقاعة بس كانت فاضية
وقفت واحد ن الطلبة:اين الجميع.
:انهم بقاعة الاجتماعات لانه هناك رجل اعمال قد اتى ليعطي
طلاب تخصص ادرة الاعمارة محاضرة.
تمارة :اهاا شكرا لك
وراحت وهي تتوجه لقاعة االاجتماعات
دقت الباب بعدها دخلت كانت تناظر لتحت
صقر بدون ما يطالعها وهو مو منتبه:ليه التأخر.
تمارة"هذا الصوت ما هو غريب عني"رفعت نظرها له وهنا كانت الصدمة.
اما صقر الي استغرب من سكوتها فطالع الطالبة بلع ريقه
الصدمة الجمته .
تمارة وقعن من يديها الكتب
اما فهد يناظر مستغرب ايش فيها .....

********
اذا كــــان عنـــدك دبلــــوم بالخيــــانــه .. أنـــا عنـــدي
ماجستيـــــر بالإنتقــــــــام ..

يعنـــي من الآخـــــــــــر: ‘‘‘ إلـــزم حـــدودك لا أنهــــي وجــودك

*********
بشقة شون

جيك:ماااااااااذاااا.
شون:هذا الذي اتشفته.
جيك:مصيبة اذا عرفت تالا لايجب ان تعرف.
شون:لكن هذا امر خطير جدا ويجب ان تعرف.
جيك:اذا عرفت سوف تدمر كل شيئ انا اعرف تالا جيدا اذا ما
تعلق الامر بهذا الشيئ فانها تفقد صوابها وتركيزها.
شون:هذا امر يخصكم ولكن خذها نصيحة مني انت قل لها هذا الامر ليكون اقل صدمة لها.
جيك بسخرية:انا انا سوف اجعل الامر اسوء لون ان فيصل
يتذكر شيئا هو الوحيد الذي سوف يقدر على تهدءتها
قولي انا لهذا الخبر كوضع الزيت على النار.
شون :انه بحق امر صعب .
جيك:الله بيعين....



انتهى البارت


*تالا ايش طلب من شون يعمل لها.؟
*كيف راح يكون لقاء العية بتالا؟؟
*ايش هو الخبر والامر الي اكتشفه شون؟؟وهل راح يقدر جيك يخفيه عن تالا؟؟
*الوليد وتالا كيف راح تكون حياتهم؟؟
*مشعل ومشاري وردت فعلهم على زواج تالا ؟؟وهل راح يتخلوا عنها والا ما راح ييأسوا؟؟
*ريماس وهل فعلا ماتت؟؟
*مازن وكيف كانت ردت فعله؟؟
*نواف راح يكتشف وين نور وهل راح يقابلها؟؟
*ايش الي صار بالاسبوع الي عدا لعيلة ابو نواف؟؟
*تمارة كيف ردت فعلها عن لقاء صقر.؟؟
*هل راح يكتشف فهد ماضي تمارة؟؟وكيف راح يأثر على حياتهم؟؟
*الى الان رأيكم عن الرواية؟؟
*التغيرات الي صارت للشخصيات؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 41 March 5, 2015 01:17 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
رواية احلى صدفه في حياتي كامله - رواية رائعه ومثيرة ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 September 20, 2010 10:12 PM


الساعة الآن 04:55 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر