فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #4  
قديم March 8, 2015, 12:41 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت السادس

سـ أبقى أنثاك المجنونة وطفلتك المشاغبة ..دللني حين أغضب ..وتحملني حين أغار
لاتغضب حين أنزوي بصمتي عنك وألوذ بدمعتي بين أحضان صدرك ..أفهمني حين أقول احبك ..أحبك ..أحبك
وأعشقك بجنون .. وأموت عند حدود شفتيك
حين أسمعك تكررها “حبيبتي أحبك بجنون "



في بيت ابو رامي
في غرفة مازن كان نايم لكنه انزعج من الاتصال
صار يمد يده على الكمدينه وهو مسكر عيونه
فتح الخط وهو مسكر بصوت كله نوم:الووو.
:ههههههههههههههه والله صورتك تحفة يا شيخ.
مازن بنوم:مين؟؟
:انا حمدان؟
مازن :والي يعافيك يا حمدان اتركني انام .
وقفل الخط بدون ما يهتم وبسرعة رجع ينام .

بس النوم راح من كله بسبب الاتصلات المزعجة
فتح عيونه اخيرا كان المتصل عمه محمد
مازن بقهر لانه النوم طار من عيونه:نعم ايش تبي.
محمد:ههههههههههههههههه.
مازن بعد التلفون باستغراب وبهمس :ايش فيهم يضحكون.
رجع قرب التلفون :ايش في؟؟؟
محمد :والله عاد اجمل صورة شفتها بحياتي.
سكر من عمه وهو مستغرب مسح بيده الثانية وجهه بس استغرب من انه يده مليان كريما بسرعة فز من السرير يحاول يستوعب وقف على المراية يطالع نفسه بصدمة.

**************

كَمّ تكُــــــــــونّ آلحَيــــــــــــآة ..’ - ( قَــآتِلـــــــة ) ..

حِـــــينَ يغيــــبُ فِيهَـــــــآ شَخّصـــــــــاً ..

تــــــــعَـــودتّ عَلى وَجُـــــودهـ ..’

بِـ كــــــُلّ لَحظَــــة .!!

*************
صحي من نومه مع انه تمنى انه ما يصحى
يتمنى لو انه مثل الحلم لساتها موجودة جنبه
قام من السرير واخذ شاور ولبس
نزل تحت لقي اخته قاعدة تجهز فطور
:صباح النور.
:صباح الورد,شو يا صقر رايح للشغل.
صقر:ايه .
:طيب اقعد افطر.
صقر:لا لا انا مستعجل نادية حبيبتي تبين شي.
نادية:سلامتك .
نادية قعدت تناظر اخوها لين طلع"الله يسامحك يا بوي شوف ايش سويت سببت تعاست ولدك وخليته يحمل ذنب بنت ما الها دخل وصار يحبها بس ما يقدر يكون معها يارب تجمعهم "

**************
قَٱربّ فُى حًضنٌ ٱلٱحًزٱنٌ مفُقَوِدُ

يّحًمل كفُنٌ لميّتُ وِيّبّحًر لٱبّعدُ ٱلحًدُوِدُ

بّٱتُ يّصِنٌع منٌ ٱلٱمل بّعض ٱلخٌيّوِطٌ

يّحًٱوِل ٱلوِصِوِل للسًمٱء حًيّثً ٱلخٌلوِدُ

لٱ يّفُرقَ معۂ حًتُى ٱلسًقَوِطٌ

مٱذٌٱ سًيّحًدُثً لميّتُ ٱسًوِء منٌ ٱنٌ يّموِتُ

**************
في السيارة

منار تصرخ:تمورة هدي امانه هديييييييييي.
تمارة ولا كانه سامه بتجتاز السيارت بصور جنونية.
كانن على وشك يضربن بشاحنة الا انه تمارة قدرت تبعد بسرعة وقفت على جنب .
منار بسرعة اعطتها كف:اني مهبولة كنتي بتموتينا.
تمار رجعت راسها لورا ودموعها بينزلن وبصوت مخنوق:يا ريت.
منار حست بالحزن الي بصاحبتها فحظنتها وتمارة تبكي بقهر
وبعد ما هدت بعدت عنها اول مرة تحس براحة لانها بالعادة بتبكي لوحدها اول مرة بتبكي بحظن احد ومشوا للبيت.

**************
لسّتُ متأگد منُ وجوُدي . .
فيُ حيآتگ طويلآ
لگنيُ مطمَئن . .
بَــ اني غرستُ بِ دآخلكَ
ذگرىَ . . سَتبقىُ
.. للأبــد ..

**************
بيت ابو رامي
تحت
ريماس:هههههه وتحاول تكبت ضحكتها.
ام رامي:ايش فيك يا حبيبتي.
ريماس وهي ماسكة ضحكتها:لا ولا شي.
ام رامي:والله احس انو وراك موصيبة.
ريماس بزعل مصطنع:حرام عليك انا وراي مصايب..
ما كملت الا وهي تسمع مازن يصرخ:ريماااااااااااااااااااس.
ام رامي:ايش سويت بالولد.
ريماس بارتباك:ها لا ولا شي.
اتخبت ورا ام رامي دخل مازن المطبخ .
ام رامي شافت شكله:هههههههههههههههههههههههههههههههههههه مين مسوي فيك هذا الشي.
ماز بقهر وهو يطالع ريماس:يعني ما تدرين.
على السريع ريماس شردت من باب المطبخ الخارجي.
مازن غسل وجهه ولحقها :هييييييين والله لرابيك.
ام مازن وهي تهز راسها باسف:متى يعقلون.
دخل ابو رامي:ايش في.
ام رامي:والله مقلب من رموسة الله يعين ولدي مازن.
ابو رامي بنص عين:الله يعينه والا ناسية الي كنتي تسوينه فيني.
ام رامي وفيها الضحكة:لهذا السبب احسهم لايقين لبعض يذكروني فينا.
ابو رامي اتذكر مرض ريماس:لا ياريت ما يتعلق فيها.
ام ارمي باستنكار:ليش.
ابو رامي:كل شي بوقته حلو.

نروح عند ريماس دخلت المسبح الداخلي الي موجود بس حست انو رئتيها مو قادرة تتنفس وقفت وهي تتنفس بسرعة صارت تمشي مثل السكرانه لين ما وقعت بالمسبح؟؟؟؟؟

*****************
سأتمَيزّ بآلأنَآنيهُ `
بعَدمْ آلإحسّآسْ بأحَد .. بعَدمْ تقَبل رأيّ آحَد
ولا آلأهتِمَآم لأحَد =”) !
عُذرآً فقَد تحمّلتٌ قَسوةّ آلكثِيييييرّ ..
ولا طَآقة ليْ للإحتِمَآل آكثَـرّ </3

****************
صحت رندا ولبست لبس رجالي بهذا الشكل.



اما هو كان جاي يبي يعطي جده اوراق يوقعها اتفاجا من لما شافها بس ال فاجئه اكثر لبسها الرجالي كانت تبي تمر بس مسك يدها ولفها له :على وين يا انسسسسسسسه رندا.
رندا رفعت احاجبها وبكل برود بعدت يده :لما تكون ولي امري ساعتها لك تدخل بحياتي.
قرب من وجها والشرار يطاير من عيونه:لا تظنين انه انا مثل اعمامي وجدي اسكت لك ولقلت ادبك تراني ماني بساكت تكلمي معي عدل يا يا ويلك.
عصب اكثر وهو يشوفها بكل برود تعطيه ظهرها وتمشي.

كان يبي يلحقها بس سمع الخدامة تقول:مستر عبد الرحمن السيد ينتظرك.
هز راسه بايجاب ودخل.

*****************
هــيَ عصبيـــة ~ مزاجيـــة ~ متسرعــة ~ متمــردة~شكــاكــة ~غيــورة ~ مجنونـــة~ مستفــزة احيـاناً ~ تجــادلــه دائمــاً ~ تتعبــه كثيراَ ~ ورغـــم ذلــك هــو يحبهــا جداً!~
ربـــمآ لأنـــه يـعلـم أنهـــا : تحــبه بـ صدق .. وتفهمــه بسرعـــة .. وتتمنــاه بـشدة .. وتخـلص لـه حــد المـوت ~~هـذه أنــا ~

***************
ببيت ابو رامي

دخل مازن المسبح بسرعة لما شاف ما في احد كان يبي يطلع
بس اتفاجا انه في احد بالمسبح بهمس منصدم:ريماس؟؟
بسرعة نط لالها سحبها كان ظهرها ملاصق لصدره حملها وحطها
ما يدري ليه بهذه اللحظة حس وكانه روحه راح تطلع منه
صار يطق فيها على الخفيف بس ما في رد فقرر يساوي لها تنفس اصطناعي مرة مرتين وثلاث كان بيسوي المرة الثالثة بس صارت تكح
ريماس:كح كح كح.
مازن :ريماس.
ريماس:كح كح .
وهدت شو بصوت متقطع:ا..يـ..شـ صار
مازن نزل راسه وغمض عيونه وصار تقريبا قريب من وجها وهو يزفر براحة:الحمد الله .
ريماس وهي تحس قلبها بيدق بسرعة لسببين اولا لنبرة الاهتمام بصوته وثانيا اول مرة بيكون وجهه قريب منها بشكل كبير بشرته البرونزية شعره الاسود المبلول سكسوكته المزبطة كان بجد خقققة "غريبة مازن قلقان علي...ياويل حالي احس قلبي راح يطلع... والله هل المازن حليوة..هي ايش انا قاعد اخربط"
بعد ما استراح من انفاسة فتح عيونه العسلية وطالع فيها وارتبك هو الثاني وهو يطالع وجها البريء ملامحها الهادية بعكس شخصيتها
بعد ما حست ريماس انها بدون لثمة بسرعة قامت واعطته وظهرها:وين لثمتي؟؟
مازن بتوتر:ها مدري طالع المسبح وشافها طافية سحبها ومدها لريماس عدلت ريماس لثمتها كانت بتطلع بس مسكها من يدها:ترا ما نسيت الي سوتيه بس انت الحين تعبانه روحي ارتاحي.
ترك يدها وراحت ريماس بسرعة
مازن مرر يده على شفتيه بانت على شفتيه ابتسامه وهو يتذكر الي سواه"لو تدري ايش سويت والله لتذبحني " رمى نفسه بالمسبح لعل وعسى مشاعره الجامحة تنطفي.

**************
سَـآَبقَىْ گـمَـا آنـَآ’ ..~خُـرَآ’فـِيَ آ’لْتَگويْـَن
خِــيَآ’لِيَ آ’لْعِـبَآرَآ’تِ..!سَأبقىَّ عـَرآ’بّ آ’لگِبريـَآ’ء ..
غَآ’مِـَضّ آ’لظِـرُوَفّ.. گـَلِمَآ’تـِيّ بِدُوْنِ قـُيـُوَد..
وَ كرَآ’مَتِيَ لَيسّ لهـَآ’ مَثيَلْ فـِيَّ آ’لـُوِجُوَدّ..

**************
مثل العادة دخل عند جده بخطوات واثقة رجل بمعنى الكلمة له هيبتة حتى مع جده ومع ابوه ما عمره احد رد له قرار
حب راس جده.
الجد:هلا بولدي عبد الرحمن.
عبد الرحمن بصوت واثق:هلا فيك.
جد بمزح:ايش خلاك تتنازل شوي وتنورنا.
عبد الرحمن ضحك بالخفيف:هه حرام عليك يا جدي,
اااه كنت راح تنسيني مد لجده بعض الاوراق هذه اوراق للشركة بحاجة لتوقيعك.
جد:ااها يا ابني انا ابي منك طلب.
عبد الرحمن :اتفضل؟؟ .
جد:اسمع المخزن الخارجي ابيك تخلي احد ينظفه ويرتبه ويجهزه ليكون مرسم؟
عبد الرحمن باستغراب:مرسم.
جد:اي مرسم لرندا.
عبد الرحمن"لقليلة الادب":ليش؟؟
جد:انا عرفت انها ترسم وانا ابيها ترتاح ويمكن يوم من الايام تقدر تسامحني انا ابي اعوضها عن كل شي.
عبد الرحمن:يا جدي لا تدلعها.
جد:اي دلع خوانك سعد الي عمره 25 ما له سنه بيشتغل اخوك محمد 19 ولساته كل يوم طلعات مع اصحابه وهم رجال
تراها من هي عمرها 15 سنه بتشتغل وهي بنت انا ما بدي ادلعها انا بدي اعوضها.
عبد الرحمن :طيب.
بعد كلام وسوالف استائذن من جده وطلع.

كت
عبد الرحمن: 27انسان عصبي ملتزم ومتزمت واثق وكلمته دايم الي بتمشي ابوه وجده بيعطوه الضوء الاخضر حتى يتحكم باي شي بفعل شخصيته القادرة انها تمسك زمام الامور وهو الي بيدير شركة العيلة بنات العيلة كلهن بيهابن منه ما تزوج لانه بيظن انو الحريم كلهن تافهات وسخيفات كل الي بيشغلهن لاهتما بنفسهن والمكياج.
الشكل:وسسسسسسسسسسسسيم جدا شعره اسود عيونه بني خامق حادات رموشه طوال جسمه معظل طويل من ناحية الستايل بلاغلب الثوب.خخخخقققة

***********
أگره تلگ آلمَشآعِر
التيّ توصلنآ إلىَ مسَتوى عآليَ منَ السَعآده ..
ثمَ تهبّط بنآ إلىَ القآع من دونَ آدنىَ سَببَ !

***********
عند ريماس جرت ودخلت غرفة العنود
وقلبها بدق بسرعة
ريماس"يا الله ايش حصل لي اول مرة احس بهذا الشعور لا لا يا ريماس مو لاقيه غير مازن الي بيكرهك لا لا تحبينه وغير هيك ناسية مرضك"
رمت نفسها على سرير العنود وهي حاطة يدها على صدرها بجهة قلبها وهي حاسة انو راح يطلع من كثر ما دق
بعدها ظلت لين المغرب وروحت على البيت حمدت ربها انها ما قابلت مازن .
****************
النَدِم .. !!~

سَببْ كَافِي ‘‘ ليَصنِع ‘‘ مَنِك شَخصآآ آخرَ .. !!~

****************
عند صقر كالعادة بعد ما يطلع من البيت بيتوجه للبحر بيجلس
المكان الي التقى فيه الي بيحبها.
قعد يناظر الجرح الي بيده باسه هو دايم بيعتبره علامة لذكرى حبه.
رجع بذاكرته لذاك اليوم...
كان يومها جالس على البحر منهك متعب مليونير ماسك حلال كثير بيعتني باخته الوحيدة بعد ما تركهم ابوهم بنى نفسه من لا شيء
فجاة سمع صوت استغاثة انثى:سسسسسسسسسساعدونييييي.
بسرع ةمشى نحو الصوت لقي شابين ماسكين بنت وبيجروها
راح بسرعة تضارب هو وياهم
واحد منهم كان معاه سكينه حاول يطعن فيها صقر بس كان اسرع منه بس صابت يده
بعدها اتصل:معاذ.
معاذ:هلا طال عمك سم بغيت شي.
صقر:ايه ارسل كم رجال على البحر في زباله ابغاهم ينظفوها.
معاذ:طيب ثواني ووبيوصلون.
سكر التلفون
قرب للبنت كانت خايفة وبترجف كانت منزلة راسها رفعت راسها وناظرت يدة خافت من منظر يده بسرعة طالت منديل كان معها ربطته عليه كانت يدنها بترجف وهي بتربطه بس عليها تساعده لانه خافت من الدم النازل بغزارة انه يموت بسببها.
هو كان لسانه معقود صار يناظر خصلة من شعرها الاشقر الحريري كانت باينة كان يناظره بتفحص من غير حتى ما يدري عن نفسه لما خلصت ناظرت فيه ناظر هو بعيونها الي بتلمع باليل العيون الفضية الي حس نفسه ضاع فيهن.
حاول يمسك نفسه:كيف انتي معهم وكيف جابوك وليش.
بصوت مرتجف:هم يبوني لانهم يبون من ابوي فلوس يعني فدية حتى يتركني لما وقفوا السيارة انا بسرعة هربت منهم وبدها انتا جيت.
صقر:طيب تعالي اوصلك لبيت اهلك.
بخوف:هااا.
صقر فهم خوفها:تطمنى وعد على ما امسك بضر ولا احاول اي شي معك بس ما اظن انه تكوني بهذا المكان اامن من انك تجين معي.تجين معي؟؟
هزت راسها بايجاب.
ركبت سيارته اعطته العنوان وبعدها ساد الصمت لين وصلو
صقر:انتي بنت محمد ....
بصوت خافت:ايه.
صقر بعفويه:ايش اسمك؟؟
:اسف ما راح اقول.ونزلت وهو قعد يناظرها لين ما اختفت عن نظره.

صحي من ذكرياه على صوت تلفونه
:نعم يا معاذ.
معاذ:طال عمرك الوفد جاء.
صقر عقد حواجبه باستغراب:جايين بدري.
معاذ:لا طال عمرك الساعة 10
صقر :طيب انا جاي مع السلامة وسكر الخط .
"يا الله لي ساعتين وانا م حاس على نفسي اخذ نظرة اخيرة للمكان وزفر بقر وراح"

*************
اصبح صمتي رساله تحذير.....
لأناس سقطو من عيني *****
لأناس كنت احترمهم كثيرا وبلتالي لم احصل منهم .........
سوى الخذلان,&&&&&&&&
للاسف ادخلت لحياتي ناس كلثعبان....؟&&&&&
تغير الوانها عليك بالف وجه .....)%%
ولكن للاسف اخذت بالي بعد فوات الاوان......

*************
واليوم مر بشكل عادي

اليوم الثاني
الفيلا
تالا صحت وتروشت اليوم اول يوم جامعة بس هم ما راح يروحوا بسبب اليوم بس لجيب الكتب وراح يودون الخدم ليجيبوها.
لبست



رن تلفونها.
:ها جيكـ وصلت.
جيكـ:الناس بالاول تقول السلام.
تالا:السلام عليكم رضيت .
جيكـ:ايه .
تالا :تمام الحين راح نتقابل بـكافي....
جيكـ:كيف انا ما اعرفه.
تالا :يا الغبي قول لسواق التكسي وهو بيوصلك.
جيكـ:اههااا.
تالا:لا تتاخر.
جيكـ:طيــ ما كمل والا تالا قافلة الخط
نزلت لتحت.
نواف صفر :ايش هذة الكشخة لوين رايح.
تالا بابتسامة:رايح اقابل صاحب لي.
نادر:طيب اجلس افطر.
تالا :والله ما اقدر واعدته افطر انا وياه.
نواف:على كل حال اليوم طول احنا مانا بالبيت راح نزور كلنا اهلينا .
تالا :راح تنامون برا.
نواف:علي انا اي راح انام برا بس مدري عن الباقي.
تالا:طيب انا رايحة سلام.
الكل:مع السلامة.

*****************
أجَمْل مَآ فِي شَخصيتْي آنْي لآ آحُب آنْ آجُآمِل آوْ آنُآفِقْ ,!
لَ ذَلْك أصدقائي قَليْلُوُنْ ..

****************

في قصر جديد
امه:اصحى يلا.
:همممم اتركوني انا م شوي.
امه فهد يلا اصحى بسرعة ابوك يبيك.
فهد اول ما سمع اسم ابوه فز:ليش ايش فيه.
امه ضحكت على شكله الخايف:لا تخاف يمكن شي عادي
بسرعة قام يتروش ولبس


وراح لمكتب ابوه ودقة
اجاه صوته الجهوري:ادخل.
دخل حب راس ابوه:صباح الخير.
ابو فهد:ايش الي سويته.
فهد يستغبي:ايش سويت.
ابو فهد ماسك ضحكته وهو عارف الاعيب ابنه وانه قاعد يستغبي بس ما يبي هيبته تروح قال وهو يدعي الغضب:امس مخلي البودي قارد يلاحقونك وعذبتهم معاك.
فهد بلع ريقة من غضب ابوه.
نط عند ابوه مثل الولد الصغير:يبا انا مليت الحراس دوم ملاحقيني وين ما اروح ما اخذ راحتي ابد.
ابو فهد:ههه والله انك مثل البزران كمل بحنية انت تدري الخطر الي انت فيه لشركتنا الكثير من لاعداء الي بيتمنون موتك.
فهد مد بوزه يقال زعلان:انا ما الي علاقة.
ابو فهد عوره راسة:الحين ان ما تقلعت عن وجهي لاوريك ..ما كمل كلامه الا فهد طالع من المكتب بسرعة:هههههههههههههههههههههههههههه.
ابو فهد"والله ليشوفوه عمال الشركة بالبيت ليقولون هو نفسه رئيس شركتنا الي ما بيقبل اي زلل او غلط وهيبته بين الكل وما احد بيسترجي يقول له لا والله حينها لتروح الهيبة"
ضحك على ابنه وكمل قراءة الجريدة.

***************
حياتي ملكي الخاص بي ......
لن اسمح لاحد ان يتدخل بمملكتي الخاصه التي اسستها لي,,,,
ولن اسمح لاحد ان يقلل من شأني ,,,
فهذه حياتي انا حره بها""
لن ادع احد يسيطر على افكاري ؛
؛
ومن اليوم لن ادع احد يحاول ان يتخطى حياتي,,,,,,,
سأعيشها على مزاجي والى الجحيم من لم تعجبه تصرفاتي’’’’’’’
فأنا خلقت حره وسأبقى حره,::::

**************
في المطعم قاعدة بتستنى
لمحت جيكـ بس هو ما عرفها فراحت عنده.
جيكـ:نعم كيف ممكن اساعدك.
تالا قامت نظاراتها:حرام عليك ما عرفتني.
جيكـ بصدمة:تالا .
تالا حطت يدها على فمة:انطم فضحتني.
جيكـ والشرار يطاير من عيونه: ايش هذة المسخرة الي مسويتها بنفسك هاا.
تالا ببرود :خلصت طيب الحين تعال نجلس على الطاولة وبخبرك بكل شي.
جلسوا وبدت تالا تحكيلة كل شي من الي صار لها ولحتى خطتها.
جيكـ باستهزاء:ونعم الخطة ما لقيت احسن منها.
تالا ببرود يقهر:انا ما طلبت رايك انا بس اعطيك خبر.
جيكـ بقهر:ما خذة قرارك طيب ليش جريتيني لين هني.
مدت تالا اله ظرف واوراق.
تالا:هذه الاوراق فيها توكيل لحتى تدير الشركة لين ما اخلص السنة صح مو بامكاني اني اديرها بس بامكاني اوكلها لاي شخص.
جيكـ :طيب وفرع لندن .
تالا :خلي جون يديره هو محل ثقة وانا ما ابي عمي يتصرف باي شي بغيابي.
جيكـ:طيب والظرف ايش في.
تالا:هذة صور واوراق بتثبت اني انا مسافرة ورايحة عطلة.
جيكـ باستغراب:ليش.
تالا:يا الذكي انا راح اغيب سنة يعني عمي راح يستغل الفرصة يقول للشرطة وبعد فترة راح يغلقوا القضية وبيستلم كل شي.
جيكـ:هو مو غبي ليروح الشرطة.
تالا:لا راح يروح صدقني هو متاكد اني مو راح ابين وراح يستغل هذا الشي.
جيكـ:حلوة جمعتنا بعد كل هل السنين.
تالا:صدقت بس ناقصنا فيصل.
جيكـ بحزن:ايه والله.

كملوا سوالفهم.


****************
هـــذه هـي الحيــاة ,,شئت ام ابيت
لن تَكْبُر دُونَ أن تَتألَّمَ „ وَلَن تَتعَلَّمّ دُونَ أن تُخْطِـئْ „

وَلَن تَنْجَـحّ دُونَ أن تَفْشَل „ وَلَن تُحِب دُونَ أن تَفْقِدْ ,,

***************
لفيلا
نادر:انت متاكد انت ما تبي تروح.
مشعل بكذب:اي انا اصلا معظم اهلي مسافري يوم ثاني بشوفهم.
نادر:براحتك احنا رايحين.
راحوا مشاري ناظر مشعل بنظرات شك وبعدها راح.
مشعل"الحين بدخل غرفة فيصل وبتاكد من انه بنت او لا"
راح مشعل لغرفتها لقيها مسكرة:وجع.
بعدها اتذكر انه في مفاتيح احتياطية للبيت مع الخدم.
راح .
خادم:بغيت شي يا استاذ.
مشعل:اي انا ضيعت مفتاح غرفتي وين المفاتيح الاحتياط.
خاد راح جابهن:تفضل.
مشعل اخذ المفاتيح وراح
صار يجرب مفتاح ورا الثاني.

***********
اسّتمع ثم ابتسِم ثم تجاهل ..
ليسَ من الضروري انْ تأخذ كل شيءُ ب : ععّين الاعتبار

*************
في المطعم
ناظرت تالا الساعة:يلا انا بدي اروح.
جيكـ :بدري.
تالا :لا انا حاس حالي ضايقة عشان ما تروشت وكمان تعبانة فيني نوم وهم اليوم مو موجودين بالفيلا خليني اكسبها.
جيكـ بضيق:ما لقيتي الا تسكني مع شباب.
تالا:صار الي صار خلاص لا تعور راسي اوك.
راحت تالا للفيلا
اما جيكـ راح لـ....

************
قـــال : أحــبــك
قالـت : أثبت
قـــال : أحــبـــك
قالت : أثبت
قـــال : أحـــبــك
قالت : لا أصدقك .. أنت تخدعني
فأغمض عيناها بيديه و قال لها لم تصدقي قلبي الآن فلن تصدقي لساني بعد الآن
فسكتت وزاد اضطرابها ، وعندما فتحت عيناها لم تجده أمامها ، فبكيت
و ظلت تقول ياليتني صدقته لكن بشكوكي ضيعته .. و التفتت وجدته خلفها يطمأنها
ويقول : أن لم أكن أمامك سأظل دائما بجانبك حتى و إن لم تصدقيني
فـــأنــا أحـــــــبــك , وسأظل احبـــــــــك
فأبتسمت بكسوف و همست فى أذنه : حبيبي أنا أعشـقك

***********
في الجامعة عند ريماس والعنود
ريماس تتثاوب:والله فيني نوم.
العنود:انتي متى صلا ما كان فيك نوم.
ريماس ناظرتها بنص عين:انطمي لو في شي يسلي كان.
ريماس كانه فكرة اجتها. نيهااااا.
العنود تخرعت:يما ايش فيك.
ريماس:شي يسليني.
العنود فهمت انه مقلب:ايش؟ وفي مين؟
ريماس:في دكتورة مرام البنات كلهم بيشتكوا منها وانا بربيها قبل ما تتطاول علي.
العنود بعقلانية:احنا الحين اول سنة لا تعوري راسنا بيكفي الي كنتي تسويه بالمدرسة.
ريماس:ما يهمني انا طفشانه وترا مو ظايل منا العمر شي(طبعا ريماس ما كان قصدها مرضها بس كان قصدها انه الكل بيوم من الايام ميت)
العنود فكرت بمرض ريما تصنعت الابتسامة:طيب ايش هو.
ريماس ابتسمت بخبث:هو....

******************
عــنـــدمـــا يـــفـــهــمـــ ك اﻻخـــرون بــطـــريـــقــ
ـة خـــاطـــئـــة ..... ﻻ تـــتـــعـــب نـــفــــســـك
بـــالـــتـــبـ ــريـــر .... فـــقــــط ادر وجـــهـــك
واســـتـــمـــت ــع بـــالـــحـــيـ ـاة ..... فــمـــن
يـــعـــرفـــك جــيــدا لــن يــخـــطـــئ فــــي
فـــهـــمـــك أبـــدا

****************

الفيلا قدر مشعل يفتح الباب اخير وسكره من جوا بلاش احد من الخدم يشكون.
صار يدور ويدور ما لقي شي بهذة الاهمية بعد عشر دقايق سمع صوت الباب ينفتح يسرعة دخل الخزانة.
دخلت وسكرت الباب وراها
دخلت تالا :الحمد الله مجهزين البجاما خليني اروح اتروش وانام.
وصارت تغني.
مشعل كان داخل معها جو"مستحيل هذا الصوت صوت ولد ...بس في كثير اولاد اصواتهم مثل البنات...انا ما بدي اصدر اي حكم قبل ما امسك دليل."
طبعا تالا خلصت تروش وهي متعودة تبدل بالحمام
تالا"الحمد الله الحين مو مجبورة اشد صدري او احد قماش حولين خصري حتى ما يبان"(طبعا هي ما بتعرف انه مشعل بطل يروح)
طلعت كانت لابسة


رن تلفونها كانت لمار حطت سبيكر ورمته على السرير اخذت راحتها بما انه ما في احد وقفت على الشباك وصارت تناظر الحديقة
لمار:هلا كيفك.
استغرب مشعل وهو يسمعها تخاطبه كمؤنث وانصدم اكثر لما.
تالا بصوت انثوي جميل:هلا فيك والله تمام وانت.
لمار:بخير بقلق انتي متاكدة انو ما في احد عرف انك بنت.
تالا:لا لا تقلقي ما في احد عرفني.
شو صار لما اجا مساعد عندكم.
لما بتتذكر شو قالت الها تالا

تالا:ابيك تقولي انه تالا رسلتي رسالة انها ناوية تسافر.
لمار:اي رسالة.
تالا:مدت الها هذة الرسالة وبتعطيها اياه ليشوفها.
لمار :طيب ليش.
تالا:بعدين بتفيدنا.

رجعت من ذكرياتها:قلت اله بالتمام الي قلتي اقوله.
تالا:تمام ممتازة.
لمار تنطز :لا فكرت راح تقولين جيد جدا.
تالا:ههه لا تزعلي كله الا زعلك كيف خالتي وخالي وعادل.
لمار:والله كلهم تمام ويسلمون عليك بجد تالا والله الي تسويه خطر تراجعي عن الي بتسويه.
تالا برود:على ما اظن قلت ما في لاحد سلطة على قراراتي.
لمار برجاء:والله خايف عليك انتي بين اربع شباب.
تالا :لا تقلقي علي انا اقدر ادافع عن نفسي.
لمار بحقد:الله لا يوفقه عمك.
تالا بهدوء وهي تسند يدها على الشباك وتناطر برا:لا تقلقي راح ادمره وراح اخليه يندم لانه لعب معي انا تالا.
لمار تنهدت:المشكله اعرف انك مجنونه وبايعيتها واانتي مو بحريصة هذا الي يزيد قلقي.
في هذا الوقت مشعل طلع من الخزانه منصدم وفرحان في نفس الوقت"يعني هي بنت ..طيب ايش جابها هني..ايش به عمها ايش مساوي لها...بفرح يعني انا ما حسيت بميل لولد الحمد الله لفترة حسيت حالي شاذ"
تالا :اوك الحين انا فيني نوم لازم اروح سلام .
لمار:طيب مع السلام وسكرت الخط .
لفت تالا تبي تروح كانت منزلة راسها لما رفعت راسها كانت الصدمـــة مشعل يناظرها وباين ملامح الصدمة عليه....

للبارت الجاي

*ريماس:هل هي كمان بتحب مازن؟؟
*ريماس ايش المقلب الي ناوية تسويه؟؟
*لوين جيكـ توجه؟؟ ومين جيكـ بالنسبة لتالا؟؟
*صقر وراه قصة كبيرة ايش هي؟؟
*فهد وهل راح يلتقي مع تمارة مرة ثانية؟؟
عبد الرحمن ورندا ايش ممكن يصير بينهم؟؟
*ايش ردة فعل مشعل على انه تالا بنت؟؟


رد مع اقتباس
  #5  
قديم March 8, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت السابع


مـن الرائع أن تشعر المرأة أن لها رجلٌ ما ّ♥

رجل تستطيع أن تلجأ إليه إذا ضاقت بها الدنيا ّ♥

رجل تثق بأنه ّ♥

لن يقابل شكواها بالضجر أو بالتشفي أو القسوة ّ♥

لكن الأروع من كل هذا أن يكون هو بنفسه ّ♥

اختار أن يكون هذا الرجل ، ّ♥

اختار بكل حب أن يكون ملاذها ّ♥

حصنها وأمانها .


في الفيلا
لفت تالا تبي تروح كانت منزلة راسها لما رفعت راسها كانت الصدمـــة مشعل يناظرها وباين ملامح الصدمة عليه
من التوتر تالا رجعت بخطواتها لورا بس اتعركفت بالكمدينة كانت بدها تقع بس يدين مشعل كانت اسرع وحاوطتها من خصرها
لاثنين بحالة صمت كان مشعل يناظر الها اول مرة بيشوفها بملامحها الانثوية الكاملة شعرها المبلول عيونها العسلية الناعسة "يا الله هذا ما هو بخصر ولد اكيد اكيد بنت طيب ليش ليش ليش"
اما تالا الجمتها الصدمة من انها تحكي اي شي بعد مرور بعض الوقت بعد مشعل بهدوء عنها .
مشعل يناظرها بحدة وبهدوء:ايش خلاك تيجين هني وتتنكري كولد؟؟
تالا قشعر جسدها من نبرة مشعل مع انها هادئة بس خافت من الاعصار الي بعدها.
تالا:لا رد.
مشعل صرخ:تكللللللمي.
تالا سكرت عيونها من صراخه حاولت تهدي نفسها بس كان في صوتها توتر:ما... اقدر.. اقول.
مشعل اخذ نفس حتى ما يعصب:ليش؟؟
تالا:ما ابي اورط اي احد معي.
مشعل حس انه في وراها قصة كبيرة:قولي ما يهم تورطيني.
تالا بعناد:لا.
مشعل بصراخ :طيب لا تقولين من الحين تحملي كل اغراضك وتطلعين بالنسبة للاجار انا الحين برجعلك اياه مع انه ما يبيها تروح بس خايف عليها كمل:انت مجنونه تعيشين مع اربع شباب.
تالا:انا اقدر ادافع عن نفسي.
مشعل حب يعلمها درس سار يقرب الها مع كل كلمة بيحكيها:متاكدة لما يصير اليوم الي راح تخسري اهم شي عندك ممكن تلجمك الصدمة من انك تدافعي عن نفسك .
صدمت تالا بالحيط وهي تبعد مشعل حجزها في الحيط:تمام مثل الحين صار يناظر مشعل لتوترها ولخوفها اول مرة بيشوف هذا الخوف فيها بلع ريقه وبعد استغفر ربه بدل قبل ما يتهور وياذيها.
كمل:شفتي ما راح تقدري تدافعي عن نفسك.
كان بدو يكمل طريقة ويطلع برا بس حس بيدين ناعمات مسكن يده.
تالا برجاء وصوت باكي:تكفى تكفى طلبتك لا تسويها انا لازم اكل الي بديته ما اقدر صارت تبكي وتشاهق لازم انا ادري اني ممكن اذي نفس بس ما اقدر الا اني اكمل.
مشعل عوره قلبه لبكاءه فسحبها لحظنه وحظنها وصار يمسح على شعرها ويهديها .
بعد ما هدت تالا بعدوا عن بعض مسح دموعها.
مشعل:دموعك غاليات لا تبكي كان يناظر بعيونها المليانه براءة
مشعل حس على نفسه وبعد يدينه الي محاوطات وجه تالا وهو يحاول يخفي احراج:انا ما راح اسالك عن السبب لين ما تجي تخبريني وراح اخليك تكملي بس بشرط راح تسمعين كلامي انتي الحين راح تكونين امانه عندي اوك.
تالا هزت راسها بايجاب


*************
آطمنڳ ‘

هَذة آنآ .. { سـآبقى آنآ "

طفلتـڳ ,, دنيآڳ ,, روحڳ ,, موطنڳ
*************
في القصر
كانت منى ماسكة سي دي
منى:ايش هذا يا غزل؟؟
غزل ناظرته:والله مدري بس رجعيه هو لرندا ما بتسمحلي اني اشوف ايش فيه.
منى اشغلت اللقافة فيها:ليش؟؟
غزل بملل وهي بتختار لنفسها لبسة:مدري وما عمري اهتميت.
منى:من متى هو عندها.
غزل:قبل يمكن ثلاث سنين اجا لالها عن طريق البريد.
منى خلت نفسها مو مهتمة:اهااا طيب انتي ليش مرتبكة؟؟
غزل :لانه رندا قالت لي بيت خالتي جايين مع احمد.
منال نطت عندهم:مين احمد؟؟؟
غزل بخجل:خطيبي.
البنات بصراخ:خطـــيبك؟؟؟
غزل تخرعت:ايه.
منى:من متى انت مخطوبة.
غزل:من سنتين.
منال:كل هذا الوقت ليش؟؟
غزل:لين ما رندا تحن عليه وتوافق تحدد الملكة والعرس بس احنا تقريبا حددنا الملكة بنص السنه هذه.
حنان:يعني هم جايين ليتعرفوا علينا.
غزل:ايه وخلاص انتي وياها بلاش اساله الي بتصدع ساعدني اختار شي حلو البسه .
بعد فترة البنات اختارن الها لبست



************
أفْعَالُنَا أصْبَحَت تَحْتَاج .. إلَى [ مُحَامِي ] !!
نَحْنُ نَفْعَلُها ” بِبَرَاءة ” وَ غَيِرَنَا يفْهَمَها [ بِخُبْث ]

************
عند رندا كانت تحس احد ماشي وراها التفتت ما لقت اي احد
تحسست على جنبها تتاكد انه المسدس موجود.
زفرت براحة لما تاكدت انه ما في احد

***************

أبْقَىْ أَكْبُر مِثَال لِلطِّيْبَه~

لَكِنْ إِنْ حَاوَل أَحَدُهُمـْ مُضَاَيَقَتيْ

أُصْبِحْ أُنْثَىْ شِرِّيْرَه~

****************
في الجامعة
عند ريماس
اتفقت مع صفها على المقلب
استخدمت الخيوط الشفافة ربطت واحد بالكرسي وخلت وحدة من البنات تمسكه وكمان ربطت بالالسلة وبالستائر
دخلت الدكتورة:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام الكل كان رافع روسه الا ريماس الي كانت على اساس نايمة وبنتين مهبطات روسهن؟؟؟؟؟؟؟
الدكتورة انتبهت لريماس اشرت على العنود :انت صحي صاحبتك ما في وقت للنوم.
العنود صارت تهز بريماس:ريماس ريماس ؟؟؟
ريماس:هممم.
العنود :اصحي.
ريماس كانها صاحية :وجع ايش في.
العنود :خيشة نوم انت .
ريماس :انطمي ما الخيشة الا انت؟؟
العنود تمثل الصدمة:انا انا يجعلك بالجني الي يدخلك.
الصف يمثل الشهقة.
تتدخل وحدة من البنات على اساس انها عاقلة:ليش يا العنود ما تدرين انه ممكن يتحقق كلامك وصارت تمثل الرعب انا اسمعت قصص بتخوف عن هذا الفصل بالذات...
وما كملت الا ريماس صار جسدها يهتز بطريقة غريبة
الدكتورة تحاول تقرب من ريماس:انت بخير وصارت ريماس تدفها بقوة العنود بهذا الوقت غمزت للبنات الي صارن يسحبن الخيوط فصارت الستاير والكرسي والسلة تتحرك
كل الصف صار يدعي الخوف والصدمة .
وحدة من البنات معرفة بتمثيلها البارع صارت تبكي وتوجه اصبع الاتهام للعنود :كله بسببك اجو الجن لنا.
الدكتورة كانت ترتجف من الخوف طالعلت للبنات بس الي جمد الدم بعروقها لما شافت بنتين بعيون حمر كانن حاطات عدسات حينها اطلقت رجليها للنحشة وطلعت وهي تصارخ وتبكي .
البنات حينها فقعن ضحك.
بعدها بفترة دخلت المديرة وانصدمت من الي شافته....

*************


ارتَدي وجهــاً بارِداً ؛ يخفِــي خلفَــــــهُ بَرآكيـن من الكَلآم ..
نعم آنا تغيرت ۈ آصبحت غير مبآلي ب آحد ♡̷̷̷̷̷̷
نعم آنآ السيَئ ۈ آنتم الطيبون ..
. . [ب المنآسبة ]
سأخبركم ب سر صغير !
آنآ لٱ آستحقق آحد $’ * فدعوني ۈ شأني ..

*************
في نفس الحامعة بس بقسم ثاني
كانت تمارة وصاحبتها منار.
تمارة كانت تمشي ولاكانه احد هامها
كانت على وشك تدخل الكفتيريا بس استوقفها بنتين يحكون.
1:انا مدري هذه الثقة ورفعة الراس على ايش.
2:صدقتي فوق ما هي مطلقة.
1:ياريت مطلقة عادي تركها العريس ببليلة العرس قبل ما ياخذها.
2:اكيد ماسك عليها شي .
1بحقد اكبر:اخاف لتكون اصلا مو بنت وهذا الي خلاه يتركها.
2:اعوذ بالله.
1:خلينا ساكتتات احسن.
تمارة"كله بسببك يا الحقير صرت على لسان كل شخص دمرتني ...يخسون يحركون شعرة فيني"
منار كانت خايفة من ردت فعل صاحبيتها
بس انصمت لما مشت تمارة بوجه جامد ولاكانها سمعت اشي حت البنات انصدمن من انها سمعتهن وانصدمن اكثر لما ما عبرتهن
ناظرتهن بنظرات باردة قشعرن منها وطنشتهن.
جلست على الكرسي اخذت قهوة ايطالية وقعدت تشربها بهدوء

***********
بـقـيـنـا نـخـاف نـقـرب مـن الـنـاس ،
عـشـان خــايـفـيــن يـكــونــوا زى اللـى قـبـلـهــمـ ،
يــعـلـقــونـــا بـيـهـمـ و بـعـديــن يـسـيـبــونــا !

***********
عند جيك بعد ما طلع من عند تالا توجة لفرع الشركة الي بالسعودية
دخل المكتب .
تكلم مع السكرتيرة: لو سمحت ممكن اكلم الاستاذ خالد.
السكرتيرة كانت مفهية بشكل جيك ومستغربه انه يعرف يتكلم سعودي
جيك ضرب على الطاولة حتى يصحيها من سرحانها.
:اقول له مين ؟؟
جيك:قولي له جيك رئيس فرع الشركة بلندن.
السكرتيرة بفهاوة:ها.
جيك مل من هذه السكرتيرة المفهية فراح للباب وفتحة بعد ما دقه
كان يتكلم بتلفون لما شاف جيك :مين انت ؟ومن سمح لك تدخل؟؟
جيك:انا رئيس فرع الشكة بلندن.
خالد:اها جيك اتفضل .
بعد ما جلس:كيف ممكن اخدمك.
جيك قدم له الاوراق .
بدا خالد يقراها وملامح الصدمة عليه.
خالد بصدمة :ايش هذا توكيل؟؟
جيك بهدوء:ايه توكيل.
خالد:انت كيف شفت تالا هي مخ.. وقف بلاش يفضح نفسه.
جيك"والله صدق انك حقير" وببراءة مصطنعة وهدوء:مدري اجتني هذه الاوراق بالبريد اني امسك زمام امور الشركة لين اخر هذه السنه.
خالد"سويتيها يا تالا هيـــــن"بخوف مصطنع:بس تالا مختفية الها اكثر من اسبوع.
جيك" نذل خمة وزبالة"قدم اله الظرف :مدري باين طلعت لها سفرة ضرورية لا تقلق عليها وارسلت هذه الصور للتاكيد.
خالد بحقد دفين واتصنع الابتسامة:طيب ضروري اخذهن واروح للشرطة اوقف البحث عنها.
جيك"والله صادقة يا تالا صدق من قال بيقتل القتيل وبيمشي بجنازته":لا ما عليك انا باخذهن مسك الظرف والاوراق قال:خليها عنك هذه النسخ .انشاء الله من بكرا ببدى الدوام وراح
انقهر خالد انها كانت نسخ كان نفسه لو تالا موجودة كان ذبحها واتخلص منها.

*************
أُحِب شَعرّي مُبَعْثَراً .. فَوضَّوِية جِداً ،
لا أُجِيد سوىَ ؛ الكَسَلْ ، وَ الغِيرَه ، وَ التَضَجُر
وَ لمْ أُجبر أحَداً أنْ يُحِبنِي ~ )

************

عند صف ريماس
دخلت المديرة وانصدمت
كان الصف جالس بهدوء وكل وحدة تطالع كتابها
المديرة:ايش الي صار صدق يا بنات الي سمعته.
رماس اتقدمت للمديرة وخاطبت الدكتورة كانها مهتمة فيها:انت بخير دكتورة والله قلقنا عليك لما طلت كذا فجاة عسى ما في شر؟
المديرة:تقول الدكتورة انه كان في جن وهيك شي وفي طالبة اسمها ريماس كانت ترتجف.
ريماس تدعي الصدمة:انا ارتجف من ايش؟؟
صارت الدكتورة برعب تاشر على الستاير والسلة والكرسي:والله كانن يتحركن .
قربت المديرة منهن بس الصدمة انه ما كان في شي :متاكدة وهي تطالع الدكتورة بشك؟؟
الدكتورة :ايه و اشرت على البنات الي مهبطات روسهن هذولا عيونهن حمر رفعن البنات نفسهن بس ما كان في شي.
المديرة:باينة يا دكتورة مرام انك بحاجة لاستراحة اليوم.
والبنات ماسكات ضحكتهن من شكل الدكتورة.

وبعدها مر اليوم عادي
*************

أشــــــتهي نومــــــاً .. كـ غيبــــــوبةٍ طــــــويلة .. أصحــــــو بعدهــــــا .. بذاكــــــرة خاليــــــة تمامـــــاً ..

فأجِــــــدُ نفسي حُــــــرّا لا يُقــــــيدني حنــــــين ولا مــــــاضٍ حــــــزين

**************
طبعا تعرفوا اهل رندا على احمد وعيلته وحبوهم الجد انصدم من انه غزل مخطوبة بس حس انه هو السبب فمشا الامر وتركة على حاله وقررو الملكة والعرس بعد 3 شهور....
بالليل بقصر جد رندا
كانت رندا نايمة بس فجاة صحت مرتاعة صدرها بيعلو وبيهبط والعرق بيتصبب منها هذا شي متعودة عليه من 5 سنين وهذا الشي صار روتين يومي عندها ما بتقدر تنام اكثر من ثلاث ساعات مسكت راسها بالم بسبب الاستيقاظ الفجائي بتعاني من صداع شربت حبت وجع راس ما قدرت تاخذ منوم لانه الدكتور منعها بسبب طول الفترة الي اخذته فيها.:متى يا ربي برتاح ..اتمنى لو يوم اقدر انام بشكل كويس زفرت بقهر وراحت تتوضى وتصلي ركعتين لله عل وعسى تقدر تنام مرتاحة بس للاسف هذا شي ما بتحصله.

**************
أصعــب " شـ ع ــور " ..
عندماإ تــرى من يحبكـ ~
يــحاول الاقتــراب منك ،، و لكنــه لا يطمـــح
ان { تـ كـ ــون } لــه !!

**************
ثاني يوم
الفيلا
طبعا الي موجود بالفيلا تالا ومشعل ومشاري والباقي ببيوتهم راح يروحوا يجيبوهم.
صحت تالا من نومها تروشت ولبست

اما مشاري

ومشعل

نزلوا وركبوا السيارة بعد ما افطروا طول الوقت مشعل يناظر تالا اما تالا من صار امس وهي خجلانة من مشعل ما حطت عينها بعينه وصلوا بيت نواف وبعدها نادر وراحوا على الجامعة
نزل الكل ودخل بس تالا واقفة"ااااااه من الحين راح يبلش الجد انشاء الله ما راح احد يكتشفني."
مشعل انتبه لتالا ورجع الها ابتسم حتى يطمنها :لا تقلقي راح تكوني بخير.
تالا تخفي توترها:ما عليه انا متعودة ادرس مع اولاد لاني درست طول حياتي بلندن فبعرف كيف اتعامل معهم لا تقلق.
بعد كلامها زفر مشعل براحة لانو اصعب مرحلة انها تقدر تتعامل معهم عادي:وانا اقول كيف قدرتي تتعاملي معنا عادي وابتسم.
تالا بادلته الابتسامة .
:هي انت واياه يلا.
التفتوا لنادر ونواف ومشاري الي بينتظروهم تالا ناظرتهم وبعدها ناظرت مشاري الي كان يناظرها بطريقة غريبة توترت بس مسكت نفسها.ودخلوا.

**************
حِينَمَآ نَتَألّم.. نَصمُتْ.. ؛
ونُدَآرِي الالم .. ونُكمِلَ حياتنا بكُلّ هُدُوءْ..!♥
ولآ نَنشرُ لمِنْ حَولَنآ إلّآ الفَرَح والسّرُور..!
ولَئلّآ نُزعِجَهُم أو نُضُآيقَهُم ؛ نَبقَى نُمَآرسُ الصّمتَ حَيثُمَآ ذَهبنَآ

***************
قصر جد رندا
البنات طبعا نامن عند غزل ورندا
بالنسبة لرندا بهل كم يوم تقربت من البنات والبنات حبنها كثير على الرغم من برودها بالوضع الطبيعي الا انها معاهن بتتكلم بشكل عادي ومرح.
بالنسبة لرندا كالعادة كانت صاحية وكانت بتقرا كتاب تعليم لغات.
ملاحظة:بما انه رندا ما كملت تعليمها وما بتعرف تنام بالليل فبتستغل هذا الوقت حتى تتعلم الغات في الوقت الحالي هي اتقنت اللغة الانجليزية والفرنسية بطلاقة وحاليلا هي بتتعلم اللغة اليابانية
حتى بيوم من الايام تستفيد منها..
طبعا البنات نايمات بجناح غزل بطلب من رندا وبما انه غزل بتعرف ايش بيصير لاختها بالليل ما مانعت.
منى صحت اول البنات ودخلت الحمام وغسلت وجهها انتبهت للسي دي بسرعة حطته بالشنطة وقالت بعد ما تشوفه بترجعه شغل اللقافة.
كانن البنات يتكلمن.
منى:ايه والله نفسي اروح على المزرعة من زمان عليها.
منال:وانتي الصادقة.
غزل :مزرعتكم حلوة؟؟
حنان نطت لعند غزل وصارت توصفها له وغزل منبهرة.
غزل:والله نفسي اروح لها؟؟؟
سمعت صوت من الخلف:على وين.
غزل:مزرعة جدي بجد من وصفهم نفسي اروح لها ابي اغير جو.
رندا :بس الجامعة.
منى:بس الجامعة اول ايام ما في شي مجرد تعريف عادي.
رندا وهي تشوف الرجاء بعيون اختها وهي تدري انه ما قدرت الفترة الي طافت اتطلع اختها بسبب انشغالها.باست راس اختها:ابشري ما طلبت شي .بس كيف راح تروحوا.
منال:بما انك راح تتكفلين بالموضوع لازم بس نقنع جدي لانه اذا اقنعناه خلاص تم الموضوع.
رندا:تمام .
منال:بس..
رندا:بس ايش؟؟
منى:الاستاذ عبد الرحمن هو العقبه الرئيسية وهو راح يقنع جدي ما نروح عشان دراستنا.
رندا"اها ذاك الكلب الي شفته صبح مبارح ...طيب عناد فيك راح اقنع جدي....قال ايش قال لا تتحديني بنشوف":طيب انا بتكفل بالموضوع وين جدي.
منى :الحين بالعادة يتقهوى بالحديقة.
راحت لعند الجد
حب راس جدتها بحنان اما جدها ببرود
بعد فتره.
رندا بغصة:جدي.
جد انتبه الها وحزن لانها مصتصعبة تناديه بجدي.
بس خلا نفسه مو منتبه وبحنان:اامري بغيت شي.
رندا من نبره الحنان اتشجعت:احم احم البنات نفسهن يروحن على المزرعة يغيرن جو.
جد : وجامعتهن؟؟
رندا:هن يقولن اول ايام مو مهم الدوام.
جد اتذكر لما عرضن البنات قبل كم يوم واتذكر رفض عبد الرحمن:بس..
قاطعته رندا بنبرة جافة لانه ما عبرها ولانه ملامح السعادة الي كانت مرسومة على وجه اختها راح تختفي لما تعرف برفضه :ما عليه انا الغلطانه اعذرني توقعت اني امون اطلب وانه ي بقلبك غلا بس انا مدري كيف اتوقعت ما ترفضني اعذرني ولفت كانت بدها تمشي.
الجد لعن نفسه لانه اول مرة تطلب منه ويردها:خلاص يا بنتي جهزوا نفسكم راح نروح اليوم بالليل.
رندا لفت ومعالم الفرح مرسومة على وجهها:صدق.
الجد انبست لانها كانت فرحانه وهز راسه بالايجاب وراحت بسرعة تبشر البنات.

****************
كِبَـــرِيائيْ كَعَصَــاه رَاوية رُبَمَا تَنحَنيْ ..

لَكِنَهَا لنْ تَنَكَسرْ ..

وََبَعدَ أنَحَنَائِة تَعَودُ لــَ تَضَربُ بَقَوة

***************
عند شركة عبد الرحمن
كان جالس يوقع بعض الاوراق وباين من عيونه انه بقمة التركيز بالي قاعد يسويه
قطع تركيزه تلفونه الي رن وكان مكتوب الغالي.
عبد الرحمن بصوت واثق:هلا جدي كيف الحال.
جد:تمام وانت شلونك وشلون الشغل.
عبد الرحمن:تمام.
جد:اسمعني زين توديلي كم نفر من الخدم على المزرعة يجهزونها.
عبد الرحمن باستغراي:ليش؟؟
جد:عشان اليوم بالليل راح نروح المزرعة.
عبد الرحمن بصدمة :بس جدي والجامعة عند الشباب.
جد:ما عليه اول كم يوم مو مهم!!!
عبد الرحمن :بس جدي..
قاطعة الجد لانه خايف رندا تكرهه اذا رفض الها هذا الطلب بلهجة غير قابلة للجدل:خلاص انا قلت راح نروح للمزرعة يلا في امان الله.
عبد الرحمن بغيظ يخفيه:في امان الكريم.
وسكر وقعد ثواني يفكر"كيف جدي غير رائيه اول مرة يعارضني ويقف بوجه ...اكيد في احد اقنعه ...بس ما في احد يسرجي بعد قراري يناقشني فيه ....اكيد هذه البلوة رندا ما في غيرها ....والله اذا انت ورا السالفة لتندمين"

************
البَــعْــضُ فِـي حَــيَاتِــى بـَـارِعُــونَ فِـي اِسْـتِـخْدَامِ الوَجْــه

المُـنَاسِـبْ لِـــكُلِّ مَوْقِــفْ وبـَـارِعُــونَ أيْضًا فِـي تَــأدِيَة أدْوَارِهِــمْ

بِنَــجَاح !

وَ لَـــكٍــنْ عُــذْرًا!

لَــسْت بـِـهَذَا الغَـــبَاء لِـــتَـصْـدِيــق تَـــمْثِـيــلِــكُــم

***********
عند تالا
دخلت عادي وعرفت عن نفسها وما كان في شي قدرت تتماسك
بس كانت نظرات الشباب المستغربين عليها من ملامحها الجميله القريبة للانوثة .
طلعت وكانت على وشك تتوجه للكفتيريا بس وقفها شخص واقف قدامها .
:هلا والله بالخقة باين جديد علينا بالجامعة هلا فيك.
تالا طنشته وكانت بدها تمشي بس مسك بلوزتها من ورا وبعصبيه:انت تطنشني انا.
تالا رمت يده وبسخرية:ومين تكون.
عصب الولد من سخرية تالا:يالحقير انا بكون معاذ...
تالا ببرود:ويعني من تكون.
طبعا الشباب اتجمعوا على صوت صراخ تالا ومعاذ
معاذ كان بدو يضرب تالا كف بس مسكته ولفته وثبتته
:لا تعصبني يا كلب .
معاذ:انا كلب بوريك وحاول يفلت من تالا وفلت وصار يضارب هو وياها كانت تالا تضرب اكثر لانها كانت بسهولة تفلت من ضرباته
مشعل والشباب كانوا طالعين من المحاظرة التفتوا للتجمهر الي حصل.
انتبه مشعل لتالا وبسرعة راح مسكها تالا كانت تفلت منه كل ما مسكها وفحملها وهي صارت تضرب بظهرة وهي تقول:اتركني عليه هذا الكلب.
اخذها وراح للحمام الخارجي الي ما بيستخدمه احد
اتاكد انه ما في احد...

************
للأسَف م̲آ زلتُ ..

أصْمتُ عندمآ يزعجُنيَ أمراً م̲آ !!

ثمّ يسألوُنـيَ بهُدوء
... ... ... ... ... ...
هل ھٓنآكَ م̲آ يزعجُـڳ ؟!

فأُجيب ب ابتسَآمہ ^^

لٱ أنآ فقط أشْعُرُ بالملل ¸!

***********
عند ريماس ما قدرت تداوم اليوم بسبب التعب الي صار لها.
ام نواف:قومي يا بنتي ما بيصير من ثاني يوم تغيبين.
ريماس بتعب:مقدر يما .
ام نواف كانت تظن انو ريماس تلعب عليها لانها متعودة تدعي المرض وتخليهم يغيبوها:يلا قدامي بلا دلع.
قامت وكانت متوجهه للحمام بس ما قدرت تمسك نفسها وكانت بدها تطيح.
بس ابو نواف مسكها بسرعة هو سمع صراخ ام نواف على ريماس فجاء ليشوف ايش في.
ابو نواف بعصبية:البنت تقول انها تعبانة.
ام نواف وهي تجري لبنتا والدموع بعيونها:صدق انتي تعبانه سامحيني بس من مقالبك ما عدت اصدقك وصارت تناظر بنتها الي وجهها اصفر وعيونها مو قادرة تفتحها كويس.
ام نواف :طيب خذها للمشفى.
ابو نواف بتوتر:ما يحتاج الحين بتصل بدكتور يجي يفحصها.
واتصل على الدكتور.
فحص ريماس ونزل لعندهم
ام نواف :ها كيفها بنتي ؟؟
الدكتور ناظر ابو نواف وبكذب:تعب بسيط باين عليها ما ارتاحت زين ومعاها فقر دم وانا راح اكتبلها شوية فيتامنات تساعدها.
ابو نواف ناظر الدكتور:تعال معي على المكتب حتى تاخذ اجرت واشر بعينيه.
طبعا الدكتور بيعرف حاله ريماس وهم دوم بيتعاملوا معة ففهم عليه ولحقوا.
ابو نواف:ها يا دكتور بشر.
الدكتور تنهد:....

***************

آحببتہها ˛ لـآ بل أكثر من ذلگ
عشقتہها وَ لربمآ جننت بہ . .

آتممنى أن أقضي كل عمري معہها ،
لن آرى غيرها ،
ولن آهتم لِ رؤية غيرها أصلاً !!

أقصى أمآلي :
إحتضآنہها
و سمآع ضحكتہها طويلاً
التي مَا زالت ترنن في أذني
و بسمّتہها آلتي ما زآلت عالقہ في مخيلتيّ

آقسم آني جننت بگ

**************
الجامعة
مشعل مسك زندها وبعصبيه:انت ايش تسوين هاا.
تالا ببرود:انا اوقفه عن حده قبل ما يتمادى.
مشعل يهدي نفسه:بس انت ما تدرين عن مثل هذولا الاشخاص ذول اذا تضاربت معهم بيزيدوا وبيعاندوك وبتصير مراقب .
تالا بعدم اهتمام :ما يهمني وحاولت تتريق وانت معي ما راح يقدرون علي .
مشعل فهمها:تتريقين علي ها.
تالا وهي تقرصه من خدوده حرام اتريق انا على البيبي مشعل.
مشعل بعصبية مصطنعة:انا بيبي يا البزر انتي.
تالا تشهق بصدمة مصطنعة:انا البزر اهئ اهئ اهئ لا تقول عني بزر.
ضربها مشعل بفة عند راسها:تستهبلين حضرتك.
تالا ببراءة:ايه.
مشعل مد يده ولمس جرح تالا:شفتي بسواياك ايش سويتي.
طال منديل وبلله بالماي وحطه على الجرح.
تالا بالم:ااااخ.
مشعل بقهر:الله لا يردك انت جبتي هذا الشي لنفسك.
رفعت تالا نظرها لعيون مشعل الاثنين صاروا يناظرون ببعض هو غرقان ببحر عيونها وهي سرحانه فيه ومرتبكة لانو كان مشعل قريب كثير.
قاطعهم دخول.....

**************

رحل من يرحل .. لن تهدم الدنيا .. ولن تغلق أبواب السماء .. فأنا لا ألتفت
ابدا للوراء .. فالحب لا يأتي بالتوسل و الرجاء .. وغرور من أمامي زادني كبرياء !!.. فإن كان وجودهم شيء، فإن كرامتي أشيااااء .. . نحتآج إلى عبارات قآسّيــــة لكــي نصّحــوُ ممآ نحنُ فِيــه.. لأن المرء لا يصّحـــــــــوُ منْ آلطَبطبَة والحَنآن . !! ولكنه يصّحوُ بَـصفّـــــــــعة توقظـه منْ دُنيا الخيــــآل

*************
عند تمارة سحبت على الجامعة بعد الي صار امس وحبت تغير جو فراحت تشتري اغراض من السوق


في نفس السوق.
كان فهد وبدر.
بدر:يعني لازم نجي هنا.
فهد:ناسي انه صاحبنا صالح جاي من السفر خلينا نشتري هديه له.
بدر:تقدر تقول لواحد يشتري لك.
فهد:لا هذا صاحبنا واذا شرينا الهدية بنفسنا راح يكون احسن.
بدر يلتفت ويشوف الحراس:وهذا مو مالين من ملاحقتك.
فهد يغمز لبدر:ايش رايك نطفشهم.
بدر بوناسة لانه حاس حاله طفشان:ايه.
فهد:اسمع الحين انت امشي عادي وروح استناني بالسيارة وبعدها انا بضيعهم وبنروح على مول ثاني .
بدر:ايه يلا وراح.
بعدها بفتره صار فهد يجري والحراس يحاولون يلحقونه.
وهو قاعد بيجري صدم بجسد صغير
:وجع يوجعك رفعت عينيها له,
فهد:اسف ورفع عينه لها.
الاثنين بنفس الوقت:انتِ,انتَ.
تمارة بحقد :احول ما تشوف.
فهد:عن الغلط.
فهد التفت لورا وشاف الحراس يدورونه
وتمارة بحكم سرعة البديهة اكتشفت انه بيهرب منم ابتسمت بخبث
فهد فهم ايش ناوية تسويه كانت بدها تناديهم بس لسرعة فهد سحبها للزاوية لما شافهم جايين نحوهم وحط يده على فمها.
صار يناظر الهم لين ما راحوا اما تمارة كانت منصدمة من الي سواه بعد ما راحوا زفر براحة بعدها ناظر بتمارة ما يدري ليه جذبته عيونها كان سرحان فيها صحاه من سرحانه لما تمارة دفته بكل قوتها :حقققققققققير وراحت وهي تسب وتلعن فيه.
اما هو مصدوم من الي سواه ومصدوم منها بالعادة البنات بيجرن لين عنده وهو يطنشهن مو مهتم دايم ثقيل بعدها نزل لبدر وراحوا لمول ثاني
اما تمارة من بعد الي صار راحت لبيتها وصارت تعزف بقهر لعل وعسى تنسى انه كان قريب وهي متقرفة منه مو بس منه لا من كل الرجال.

**************
گلآهمآ يعشق سرّاً #
يخجلآن من سرد آلحروف خآرج الشفتين
يتوهآن بنظرة ، ويتبعثرآن بأخرى "$$ —

*************
دخل عليهم نادر بمزح :يا عيني على الجو الرومنسي.
مشعل بارتباك:اي رومنسي واي خرابيط
اما تالا قدرت تضبط توترها:يلا نروح على الكفتيريا ابي اشرب قهوة تعدل مزاجي وراحوا


عند معاذ.
معاذ:حقي انا بوريه.
اجا خويه:لا انا اتصلت على الزعيم .
معاذ :ليه يا بدر تتصل ليه.
بدر:اسمع يقول هو بيرجع بعد يومين يقول خلي السالفة لين ما يجي وهو يتصرف.
معاذ بقهر:ليه قلت له الحين ما راح يخليني اتدخل.
بدر بعدم اهتمام:ما يخصني هو اتصل وسال عن الاحوال وانا قلت له وما عليك الزعيم بيكفي وبيوفي.
معاذ بخبث:والله انت الصادق لسوء حظه لو انا يمكن هنت بس الزعيم مستحيل


عند تالا
كانت جالسة هي والشباب يسولفون
فجاه انتبهت لشخص طالع من الكفتيريا بدون شعور وقفت وصارت تمشي وراه"مستحيل مستحيل مو ممكن لا انا اتخيل "ظلت تمشي وهي مو مهتمة لنداءات الشباب الي مستغربين من قومتها المفاجئة........

************
أحّـتآإجُ لرؤيتهـا . . (( فقـطْ ))

لـنْ أكـلِمها ..


وَ لـنْ أجعـلهُا بـيَنْ أَحـْضـآإنيّ
...
سَ أكـتفيّ بـالنظر لـ ,عينـآهـا (( فقـطْ ))

************
عند صقر بمكتبه
بعد ما كمل الاوراق الي قدامه اسند نفسه على الكرسي
دخل في سرحانه وهو بيتذكر

ابو صقر:كيف احوالك.
صقر بسخير:كنت زين.
ابو صقر وهو يدعي الندم:والله يا ابني انا ندمان قد شعر راسي سامحني.
صقر ما صدقه بس مشاها بما انه ابوه:زين.
ابو صقر :يا ولدي ابي طلب منك.
صقر بضيق:ايش؟؟
ابو صقر:انا بعرف انك انسان ما بتريد الظلم لاي انسان وانا انظلمت وابيك تاخذ بحقي.
صقر الي ما بيحب احد ينظلم:ايش في تكلم.
ابو صقر بحزن مصطنع:انا يا ولدي كنت بشتغل مع رجال لكنه غدر فيني وطردني وهاني قدام الكل وانا ابيك تسترد كرامتي الي راحت.
صقر الي لسة ما اقتنع:مين؟؟؟
ابو صقر قام وهو يدعي الندم :انا اسف اني جيت واثقلت عليك.
صقر ما هان عليه ابوه:خلاص ما عليه اجلس.
انا باخذ حقك.
ابو صقر:مو مهم انا الي ابيك تساويه.......
صقر بصدمة:ايششششششششش؟؟




انتهى البارت

*تمارة وفهد ايش راح يصير بينهم؟؟
*مين شافت تالا؟؟؟
*تمارة وقصتها الي صارت توضح ايش هي بالضبط؟؟
*ايش حالة ريماس؟؟؟
*صقر ايش الي طلبه ابوه منه يساويه بالماضي؟؟؟
*مين الزعيم ؟؟وايش راح يصير لتالا لما يجي؟؟
*عبد الرحمن لما يتاكد من انه رنداقصة الروحة ايش راح يسوي فيها؟؟
*ايش قصة السي دي وايش فيه؟؟
*اكثر الشخصيات الي عجبتكم؟؟
*تكلموا عن كل شخصية واعطوني رايكم فيهم؟؟؟
*رندا ليش بتحمل مسدس معها؟؟؟
رد مع اقتباس
  #6  
قديم March 8, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة هبالي اساس حياتي

البارت الثامن

أحضُنـِي بﻼ إستّئذان
إقترب مِني بﻼ تردُد .. أحتاجُ لبكاءِ عميـــقٍ بينَ ذراعيـك
أحتاجُ ﻷن أعودَ طفلَة في كَفيـك !
أريدُ أن تمسَح دمعَتـي ,, وتخفِف لهيبَ حيرَتي
وتنيرُ بعينيك الضاحكتيـن دُنيَتي ..
أقسمُ أنَّ رجولتُك ، تنسينِي اﻷلَم
وحنانُك ينسينِي غُربَتي


الجامعة كانت تمشي تالا مثل الضايعة
كان نفسها تصرخ وتناديه "فيصــــــــــــــــــل"بس حست انه الصدمة الجمت لسانه وما خلاها تتكلم طلعت بس كان مختفي صارت تلتفت يمين ويسار وبكل الاتجاهات بس وينه مو موجود حست عيونها ممكن تخونها وممكن تبكي وتنهار صحت من سرحانها على قبضة يد مسكتها وهزتها.
مشعل:فيصل فيصل..؟؟؟
تالا كانت تناظر فيه مثل الضايعة هو شاف ملامحها وسرحانها بسرعة راح برا واخذها وسحبها معاه وركب سيارته الي كان طالب من السواق يجيبها حتى يطلع فيها بعد الدوام ركبها حس فيها مثل الدمية الي بحركها بدون ولا كلمة ارسل رساله لنواف يخبره انه طلع هو فيصل اخذها للبحر طول الطريق كان الصمت هو العنوان
لمما وصل راح فتح بابها ناداها تنزل بس ما رضت سحبها من يدها ونزلها حاوط بيديه وجها:تالا تالا ايش في .
تالا تطلع الكلمات بصعوبة:انا...ش..فته..
مشعل:ميين؟؟؟
ناظرت بعينيه كانت عيونها مليانه دموووع لين ما بدت دموعها تنهمر على خدها الوردي:فففيصل.
عقد مشعل حواجبه باستغراب.
تالا بتتذكر كل شي صار بينها وبين فيصل وجاك وايامهم مع بعض
وصارت تبكي وتشاهق نزلت للارض على ركبها
مشعل حس قلبه بيتقطع من منظرها وهي بتبكي فنزل على ركبه وحدة وحظنها بقوووة كان يتمنى لو انه يخبيها بجواته ويحميها من كل شي...

كت
نتكلم شوي عن فيصل وجاك وعلاقتهم مع تالا؟؟؟

طبعا تالا سكنت طوال 18 سنه بلندن بفعل شغل ابوها على الرغم من ذالك ابوها علمها كل شي بخص العرب واللغة وكل شي وساعده في ذالك حماس تالا انها تعرف عن بلدها الام
واممم فيصل بيكون ابوه صديق ابو تالا انتقلوا لهناك لما كان عمره 5سنين تقابل هو تالا وكانوا اكثر من اصدقاء كانوا مثل الاخوة .
كيف تعرفوا على جيك ؟؟
احم احم بالمدرسة كان جيك شخص كتوم وغير متفاعل مع الكل وهادي تالا صارت تتقرب منه وعرفته على فيصل وصاروا اعز الاصحاب اتعرف جيك على اللغة العربية بخاصة السعودية وعلى الدين الاسامي عن طريق اهل تالا ودخل بالاسلام وصار دايم يزور تالا وكان بيحس انهم مثل عيلته بدل عيلته الاصلية بفعل انه امه دايم تهتم بنفسها وابوه دايم منشغل بالشغل ..
كانت تالا تعز فيصل وجيك حتى اكثر من اخوها ياسر بحكم تقارب اعمارهم من بعض .
بعد ما كبروا انتقلت تالا هي وفيصل للسعودية بفعل انه ابو تالا وابو فيصل بدهم يبنوا فرع جديد للشركة بالسعودية
المشكلة انه لما كان عمر تالا وفيصل 20 سنة انخطف فيصل والمشكله انهم لقوا الخاطفين بس ما في اثر لفيصل كانه فص ملح وذاب...
رجع او فيصل بعدها بسنه للندن لانه حس انه جيته كانت غلط لين الحين معين ناس يدورونه بس ما في اثر
بالنسبة لجيك وكيف صار رئيس لفرع لندن انه وهو بيدرس بالجامعه كان يشتغل بالشركة ولما خلص دراسة واتقاعد المدير عينه ابو تالا رئيس الها الانه بيثق فيه.
فيصل 22سنه انسان حنون وعطوف ومزوح لكنه اذا عصب بيقلب الدنيا يموت بتالا ويحبها من هم وصغار بس هي ما تدري عنه وهي دايم بتعتبره مثل اخوها عنده اي احد يقرب من تالا يعني بيعتب الخط الاحمر ويا ويله ..
من ناحية الشكل ووووووووووسيــــــم بشكل
عيونه رمادية واسعة بشرته برونزية جسمه معضل ملامحة ملام جذابه حادة وبث..

اما جيكـ :23اخخخ ايش اقول عنه عيونه لونها اخضر زيتي شعره اشقر بس مايل شوي للبني ابيض البشره بيهتم بنفسه وجسمه لاهو نحيف ولا هو سمين متوسط .
المواصفات عصبي وهادي بنفس الوقت بيعز تالا وبيغليها اكثر من اهله لانه بيعتبرها منقذته من الوحدة والعتمة الي كان فيها دايم هو فيصل بيتناوبوا على حمايتها.
باك

أحتآجُ لـ شَخصْ !

يشِدُ على يديْ ويهمسُ في أذُنيْ : كفّا ..

بُكآئك يمزقُنيْ !


بعد ما خفت تالا بيكي بعدت عن فيصل.
تالا"اوفففف ايش هذا الاحراج ما القى الاابكي قدام ...وكمان احظنه ..اكيد الحين بيقول عني بلا حيا ولا مستحا"
مشعل حس باحراجها فابتسم :وين الحين تبين تروحين للبيت؟؟
تالا بهدوء :لا للجامعة الحين بتبدا محاظرتنا.
مشعل:متاكدة.
تالا هزت راسها بنعم وانطلقوا للجامعة
صارت تتكلم تالا وتضحك عادي ومشعل مستغرب من تغيرها وقدرتها انها ما تبين الي جواتها كانوا الشباب نفسهم يعرفون ايش صار معها بس احترموا سكوتها وما تكلموا..

************
حِينَمَآ نَتَألّم.. نَصمُتْ.. ؛
ونُدَآرِي الالم .. ونُكمِلَ حياتنا بكُلّ هُدُوءْ..!♥
ولآ نَنشرُ لمِنْ حَولَنآ إلّآ الفَرَح والسّرُور..!
ولَئلّآ نُزعِجَهُم أو نُضُآيقَهُم ؛ نَبقَى نُمَآرسُ الصّمتَ حَيثُمَآ ذَهبنَآ

***********
بيت ابو نواف
قبل ما يتكلم الدكتور دخل محمد الي عرف بتعب تالا فبسسسسرعة اجا لعندها...)نيالها على هل العم..
جلس .
الدكتور:لا تقلقوا هذا شي عادي وبخاصة بهذة الفترة راح تتعب بسرعة وبشكل مفاجا لازم تهتموا فيها زين بهذة المرحلة لانها اكيد مرحلة متعبة وموجعة بالنسبة الها.
ابو نواف يتنهد:اكيد بنهتم فيها.
طبعا اعطاهم نصايح واشياء لازم ينتبهون لها.

طلع الدكتور ومحمد قرر يروح يشوف ريماس.
بنفس الوقت عند ريماس

ريماس حست صدرها كانه سكاكين حست بلوعة جرت لين الحمام صارت تراجع دم هذا شي اعتيادي بالنسبة لها دخل عليها عمها وانفجع من منظر الدم اشرت له ريماس يسكر الباب بلاش امها تشوفها سكر الباب .
محمد:ايش هذا..
ريماس بتعب:ما عليك هذا دوم بيصير لا تقلق.
محمد يناظرها بحزن دلوعته الي بيحبها بتعاني بتتعذب مع انها بتبين العكس للكل وانها ما في شي بهذه الدنيا بنغص عليها .
صارت تراجع مرة ثانية مسكها عمها من خصرها حتى يساعدها كانت تحس انه الدم بيحرق حلقها صارن دموعها بالغصب ينزلن .
عمها مس دموعها وسندها على صدره وصار يقرا عليها لين ما حس انه انفاسها انتظمت حملها لين السرير مسح وجها من الدم الي ظايل عليها تنهد باسى وبحزن على شكلها الشاحب الي يشوفها يقول مو هي ريماس الي وجها بينبع بالنبض والحياة...

************

أحـساس غـريب جدا
عـنـدما تـفقـد شـخـص قـريب مـن قـلـبك
و تـتـذكـر أجــمــل لـحـظـاتـك مـعـه
فـتـظهـر بسمـة عـلى شـفتيك
و تـنـزل دمـعـة مـن عـينـيك
و لا تـعـلـم
هـل أنت سعيد لـتذكـره ؟؟
ام حـزيـن لـفقـدانـه ؟؟

**********
عند صقر وتكملت ذكرياته

ابو صقر :ابك تخطب بنته وتملك عليها ويوم العرس تتركها..

صقر:ايييشششش؟
ابو صقر بدموع تماسيح:هانوني هانوا كرامتي يا ابني.
صقر بيظل الي قدامه ابوه شو ما كان يكون قام مسح دموع ابوه وباس راسه:ما عليك يا الغالي انت تامر امر.
ابو صقر ارتسمت على شفتيه ابتسامة خبث.
صقر:طيب مين هو؟؟
ابو صقر:محمد...
صقر انصدم"يعني هي نفسها البنت الي ساعدتها ااااه ايش هذه البلوة"لما شاف شكل ابوه صمم ينتقم له..

صحي من ذكراياته على صوت طق على الباب.

***********
ڪَيف لِ روحي آن تُسآمح !
بعدَ آن آحرقتهآ بلهيبِ ڪَلمآتِڪ
وترڪتهآ مُشوهة غيرُ قآبلة لِ آلترميم ، —

**********
ببيت ابو تمارة

دخلت على مكتب ابوها .
تمارة:يبا ممكن اطلب منك طلب.
ابوها عقد حواجبه:اكيد؟؟
تمارة:انا ابي ادرس برا.
ابو تمار باستغراب:ليش؟؟
تمارة:انا ابي اطلع من هنا ؟؟
ابو تمار فكر شوي:طيب بشرط.
تمارة:ايش هو؟؟
ابوها:انا ما اقدر اطلعك لحالك تذكرين صديقي الي كان دايم يزورنا.
تمارة هزت راسها بايجاب.
ابوها:طلب يدك لابنه ..
تمارة ببرود:بس انا ما ابي الزواج.
ابوها:اسمعي هذه فرصة لك منها بتدرسي برا لانه ابنه كمان يبي يدرس ماجستير وراح يمسك شركة الي بلندن.
كانت تمارة راح تقول.
قاطعها ابوها:فكري انا ما راح اجبرك .
تمارة:طيب. وطلعت
اتنهد ابوها على حالها وهو بيعرف انه السبب نفسه يروح يحظنها ويطبط عليها بس يبيها تقوم من ازمتها بنفسها يبيها تقوى اكثر.

************
:أحياناً
أسرارُنا الّتي لم نخبر أحداً بِها ؛ هي سببُ
!الحزن المفاجئْ

***********

بقصر جد رندا الكل حضر نفسه
طبعا منى قررت تاجل شوفت السي دي لين ماترجع من المزرعة
.
وطبعا اهل احمد جاوا كمان حتى يتعرفوا اكثر على اهل غزل ورندا.
رندا وغزل ركبن مع الجد اي بسيارة عبد الرحمن
كان عبد الرحمن واقف عند باب السيارة ويناظر برندا كان لابس



الي طلعت طبعا كانت متلثمة بما انه خلاص انهت دور الشب رجعت لحياتها كانثى كانت حاطة كحل خفيف بس مخلي عيونها دمار ركب الكل ظلت رندا لما مرت من عند عبدالرحمن قالت بصوت يسمعه هو بس:اتمنى تنبسط بالروحة هاذي تراها خصيصا لك وضحكت باستهزاء
عبد الرحمن كان نفسه ما يكون احد موجود حتى يضربها لين ما يشفى غليله منها
ركبت طول الطريق كان عبد الرحمن يرسلها نظرات نارية صح بيتكلم مع الجد بس عيونه عليها ناظرت اله رندا بلا مبالاة وببرود ورجعت ناظرت الشباب سكرت عيونها للحظة اجا على بالها تخيلات
واحد ماسك ساطور وبيضحك وبعدين كل المكان صار دم
فتحت عيونها بفجعة ما احد انتبه ما عدا عبد الرحمن الي كانت نظراته عليها استغرب بس طنش او بالاحرى ما حب يهتم.
اول ما نزلوا من السيارت جهزوا الخدم كل شي ورتبوا الاغراض وكلهم راحوا يناموا.

يوم جديد

صحت غزل وراحت على غرفة اختها
كالعادة شافتها صاحية بتقرا كتب تنهدت بداخلها بحزن هي ما بتعرف ليه اختها بتعاني من الكوابيس وبتصحى مفزوعة.
غزل:صباح الورد .
قامت رندا وباستها وابتسمت:صباح الفل والياسمين.
غزل بنظرات حائرة:لين الحين ما بتعرفي تنامي.
رندا ما كانت تبي تقلقها:لا بس تعودت اني انام وقت قصير.
غزل بتعرف اختها بس مشت على حسب مزاجها:اهاا طيب يلا انزلي الكل متجمع على الفطور

**************

عندما تجــد إنســان كــان فـي السابـــق :

مـــرح.. بشـوش.. يتحــدث كثـيرآ

وفجـــــأه...
...
أصبــح صامتـــاً.. لا يتحــدث مــع الأخــرين كالســـابق ابـــداً

فاعلـــم أن قلبـــه انصـــدم مـــن النــاس...

لدرجــة أنــه فقــد القــدره علـــى الحــديث معهـــم

************
عند تمارة
بسريرها عيونها ما جفت من البكي ما قدرت من الامس تنام التفكير هالكها من ناحية هي مو متقبلة الزواج ومن ناحية راح يرجع بفايدة عليها بانها راح تقدر تدرس برا ومنها بترتاح من كلام الناس بس كيف بعد الي صار لها ممكن ترضى تدخل انسان ثاني بحياتها
راحت مسكت دفترها المخملي الاحمر وكتبت"ﻻَ تَبْكيْ بحُرْقَة عَلى أطْﻼل غيَاب رَجُلْ وَ تُمَجديْ اﻻنوْثَة ..
ﻻَ تَطْلُبيْ مَديْحًا لجَمالكيْ وَ تثيْريْ بُرْهَة سطوْر عَن الفتْنَة
ﻻَ تُقَلليْ منْ كبريَائكيْ وَ تَمْدحيْ سَواقيْ ثقَةْ الجَمَال ..ْ
ﻻَ تُقَلديْ احْداهُنَ ﻻ تُقارنيْ احداهُن وَ تنْسُبيْ مﻼمحَكيْ للرقَة . .
ﻻ تَفْعَليْ فَللمَلكَات شَئْنَهُنْ كُوْنيْ اسْطوْرة أو اخْتَبئيْ بَيْنَ اَزقَة الكُتُبْ
"

**************
الفقدان " يعلمنـا الكثيير "
يعلمنـا كيف نقف دون مساعده
يعلمنـا كيف ندووس على مشاعرنـا
يعلمنـا كيف نستوعـب أن الدنيـا " ليست آمنـه "
يعلمنـا كيف نوزع " الإبتسامات الكاذبـه "
... يعلمنـا كيف نكرر كلمة " أنـا بخير " عند سؤالهم المعتاد " كيف حـالك
يعلمنـا كيف نتقن " حبس أنفاسنا عن البكاء " إلـى أن نرتمي على وسائدنـا ليلآ
يعلمنـا كيف نشتاق بصممت
يعلمنـا كيف نتـألــم بصممت
يعلمنـا كيف نبكي بصممت
يعلمنـا كيف نتكلم بصممت ,, $

*************

عند تالا صحت وهي حاسة نفسها خملانه اخذت شور وراحت لبست


نزلت لقت الكل قاعد بيستناها :صباح الخير.
الكل:صباح النور.
جلست اكلوا وبعدها راحوا للجامعة

بدوا الدروس
دخل واحد من الطلاب كانت تالا منزلة راسها.
الطالب:اسف على التاخير.
الاستاذ :اول مرة واخر مرة يا زين بتتاخر.
تاالا رفعت راسها بسرعة لما سمعت صوته رمشت بعدم استيعاب"هو والله هو نفس الصوت نفس نفس الشكل ..بس ليش اسمه زين" ناظرت بعينيه وهو كمان استغرب من نظراتها بس صد وراح جلس. نادر الي كان جنبها حط يده قدام وجها وحركها:ياهوو وين رحت.
تالا صحت من سرحانها وقالت بهدوء :ها لا ولاشي بس كنت افكر
وكملت الحصة على خير تالا كانت نظراتها باتجاه زين بس ما حد انتبه لها لانها ما كانت تبين .

انتهى الدوام
طبعا ريماس داومت ما كان الها حيل تعمل اي شي او اي مقالب
اما تالا كانت كل ما تشوف زين تناظره بطريقة ما يلاحظ بس لاحظ مشعل هذا الشي وحس انه نار الغيرة شعلت فيه.
ومشعل استغرب انه معاذ وشلته ما قربوا بالعادة ما بيتركوا احد.

****************
لا يـــوجــد أصــعــب مِـــن ان تــصــطــنــع الــضــحــك فِــي الـوقــت الــذي تــريـد بِـه أن تـنـفـجر بـالـبـكـاء ..!
********
عند رموسة
ريماس كانت تحاول تتصل بالسواق بس ما كان يرد
العنود:ما رد؟؟
ريماس بتعب:لا.
العنود:طيب تعالي معاي اكيد السواق راح يجي الحين.
ريماس:بس..
العنود:لا بس ولا شي انت خلقة تعبانة حابة تتعبين بزود.
ريماس هزت راسها بايجاب.

بعد فترة
رن جوال العنود استغربت مازن بيتصل بالعادة ما برن بهذا الوقت
العنود:هلا.
مازن بدون مقدمات:انا انتظرك برا يلا لا تطولين.
العنود:هاا.
ماز بيعرف دلاخة اخته فسكر حتى تستوعب.
ريماس :ايش في.
العنود"يا لهوي ما لقي مازن الا يجي اليوم مو لازم اخبر ريماس هي تعبانة واذا عرفت انه مازن الي بوصلنا ما راح ترضى تجي اعرف انها مجنونه ":لا ولا شي السواق وصل.
العنود بسرعة ارسلت رسالة لمازن انه ريماس معها ولازم يسكر فمة ولا يتكلم بلاش تزعل ولانها تعبانة.

لما طلعوا ريماس استغربت من انه مو سيارة السواق بس ما ميزت انها سيارة مازن من تعبها.
دخلت السيارة:السلام عليكم استغربت لما العنود ركبت قدام واستغربت اكثر لما سمعت صوت مازن:وعليكم السلام.
ريماس"والله لوريكي يا العنود ...مازنوه هو الي جاي ياخذنا وانا اقول ليش فهت لما ردت"صحت على صوت مازن:الحمد الله على السلامة سمعت انك كنتي تعبانة البارحة.
ريماس حست بالخجل اول مرة يهتم مازن فيها وبحالها كانت لما تكون مريضة يقول لها تستاهلي ما جاك.
بتعب:الله يسلمك وانا الحين بخير.
سندت راسها وغمضت عيونها بتعب
طول الطريق كان مازن يطالعها
العنود انتبهت لاخوها الي متغير على ريماس هذه الفترة "غريبة صاير هذة الفترة مازن غير كنت لما اتكلم عن ريماس يقلب بوزه وتليع كبده بس الحين بيسال عنها ..واليوم اغرب سامت وراعى انه ريماس تعبانه...ليكون...لا لا حرام اخوي يحبها بهذا الوقت وريماس ممكن تم...لا لا تفكرين كذا"
اول ما وصلوا نزلت ريماس اخذت ادويتها اتروشت ونامت.

في السيارة عند مازن.
مازن:ليش ريماس هذة الفترة بتتعب بزيادة.
لعنود بلعت ريقها وبالرتباك:هاا مدري بس يمكن لانه بنيتها ضعيفة
.
مازن بعدم اقتناع:اها.
وسكتوا وظلوا ماشين بالطرق.

*************
أنآ اُنْثَى أعـُيـْش حـْيآَتي .. لـْنـٌفسُي .. لـْحـْريـتُـي .. أعــْيــْش فـْي
مـُملَگتـُي .. أرفــٌض آَلــْقيـْود .. أحـْپ آَلـْحيـُآَة .. أعـْشـُق
آَلـحـْريـٌة .. أُنْثَى تَرفــٌض آلإنحنآء وتَــهـٌـوىُ آَلـگــْپـُـريــّآءُ .. —

************
المزرعة
كانن البنات يسولفن الا يسمعن صوت ضرب نار.
البنات:بسم الله .
غزل:ايش هذا.
منال:لا تقلقوا اكيد الشباب بيتدربوا على الرماية
لما سمعت رندا عن هذا الطاري:يلا نروح نشوفهم.
البنات:بس..
رندا"اكيد الكلب مانعهم ..مسبب لهم ازمة"
:تعالن ما بيصير شي واذا احد تكلم انا بتحمل المسؤلية.
البنات:اوك.

طبعا الي بدا احمد وكان ماهر بشدة بكونه ضابط ضربهن كلهن
اما عماد ضرب اغلبهم
اما عبد الرحمن ضرب كل الاهداف الطائرة بما انه دايم بيتدرب.
اما معظم الشباب الثانين منهم بس الي صاب هدف او هدفين ومنهم الي ما قدر يصيب شي.
نادت رندا احمد .
رندا:احمد ما عليك امر اعطيني البندقية الي معك.
احمد :بس.
رندا:لا تقلق بعرف استخدمها.
احمد باستغراب :كيف ؟؟
حملتها وراحت لجهت الرجال.
عبد الرحمن:وين يا انسة وباستهزاء البناااات ما بيلعبن هذه الاشياء لانها للرجال.
رندا ناظرته ببرود :وانا ما سالتك وانا احسن من مية رجال.
عبد الرحمن بتحدي :يعني بتقدري تطيحي كل الاهداف.
رندا" ههه الغبي ما بيعرف اني متدربة من زمان وانه معي مسدس" بتحدي:اكيد .
وقفت رندا هدف ورا الثاني كانت عيونها مثل الصقر على فريسته اوقعت كل الاهداف.
الكل كان فاتح فمه من مهارة رندا
وراحت وقفت قدامه:هاا شو رايك وباستهزاء يا استاذ عبد الرحمن ما انفع لهذة الاشياء.
كانوا يناظروا بعض بكره وتحدي قاطعهم صوت الجد:رندااا.
راحت رندا لجهت الجد:سم.
جد:كيف تعرفين رماية.
رندا توهقت حينها بس مسكت نفسها : هذه اول مرة بس ركزت على الاهداف.
الجد بعدم تصديق لانه الي بيشوف مسكتها للبندقية وطريقة التصويب بيقول محترفة بس مشاها وبابتسامة:ما شاء الله عليكي شاطرة.
رندا بادلته الابتسامة:تسلم.
الجد فرح من قلب لانها بطلت باردة معاه.

**********
آميرتِى - آلمجنُونه - سآعِقد مَعكى آتفَآق صَغير ،،
مَآ رآيكْ عِند نهَآيه جُنوننآ كُل لَيله ..
آحكِى لَكى قِصه صَغيره حَتى تنَآمِى ,,
مُقآبل أن تَحكى لِى قِصه آنتِى آلآخرىْ فِى آلليلهَ آلتِى تليهَآ
حَتى يآتِى لَنآ مَآ نَحكى لهُ آنْا وآنتِى ؟؟ ♥♥

***********
في الفيلا
كانت تالا ملانه كانت جالسة على الكنب بالصالة بتشوف التي في
اجا نادر وجلس من الملل صارت تالا تدف فيه لين ما وقع على الارض:ههههههه
نادر بالم:ااااخ يعور يا الكلب.
تالا تمد السانها:كيفي مليت.
نادر ابتسم :مليت ها .
حست تالا انه وراها مصيبة وجرت تهرب منه وهو لاحقها وصلوا للمسبح ناظر تالا وابتسم بخبث.
تالا"لا لا اكيد راح اروح فيها اذا وقعني"
نادر قرب منها وقرب
وطــــــــــــاخ صوت ووقوع بالموية.

*************

عَلمتنيّ آلحيـآإه أن أبكيّ فيّ زآإويَه
لـآإ يرآإنيّ فيهـآإ أحد !
تُمَ أمسسح دمعتيّ … …
وَ أخرج لـِ ألنـآإس مبتسمآإً

************
ببيت جد ريماس الكل اتجمع فيه اليوم
كانن البنات جالسات
كانت ريماس لابسة


راحت للحمام.
حست بلوعة قعدت تراجع وتتالم بصمت وتحاول ما تطلع صوت

عند البنات
العنود:بنات ايش رايكم بمقلب.
ندى :غريبة دايم انتي مع ريماس ما بتسوين مقالب معنا.
العنود :يا الخبلة بس هذا المقلب ضد ريماس و..
ندى:مين؟؟
العنود:ةمازن هم دايم يسون مقالب ببعض الحين دور نساوي مقلب فيهم.
ندى :طيب ايش هو؟؟
العنود:هو........
ندى:طيب راح نحتاج الشباب او واحد على الاقل معنا.
العنود :بشوف رامي او اي واحد ثاني وبكرا راح نسويه لانه في عزيمة ببيت جدي.
البنات :اوك.

عند ريماس سمعت امها تناديها بسرعة قامت نضفت الدم وغسلت وجهها وابتسمت ابتسامة كرتونية مزيفة وطلعت:نعم يما بغيت شي .
ام نواف:اي قولي لعمك ياخذ الحلى للرجال.
ريماس بابتسامة:اكيد.
اتصلت ريماس على عمها وقالت له يجي ياخذ الحلو .
طبت على البنات بعربجة:تحششون فييييييني صح.
العنود بابتسامة هبلا:اكيد لا .
ريماس تدفها حتى تجلس وناظرتها بنص عين:احسب بعد.
العنود:دفششششة.
ريماس:طنش الحمير تعيش امير.
العنود :انا حمارة يا بغلة.
ريماس رمشت ببراءة :ايه.
العنود ناظرتها بحقد وريماس تناظرها ببراءة وصارت تحول عينيها لين ما ضحكت العنود:هههههه.
وحظنتها :ربي لا يحرمني منك.
ريماس :بمزح انخنقت.
العنود:انكتمي.
ريماس:ولا منك يا الغلا.

************
لا أحدً يحتَملُ جنوُن الأنثَى وغيرتهَا سوى رجُل أحبهَا بصدّق ツ
***********
الفيلا
كان صوت وقوع نادر من المسبح بعد ما دفه مشعل وشد تالا اله.
نادر:ههههييييييييييه.
تالا ومشعل:ههههه.
نادر صار يدعي الصدمة:اما حب حياتي تخلى عني اهئ اهئ اهئ ليش انا كل ما احب احد حظي يتكس واحب ثور.
مشعل قرب لجهة المسبح يكمل المسرحية:ترا ما وعدتك بش وانا لما القي الاحسن اخذة ...
ما كمل الا وتالا راميته هو الثاني بالمسبح.
تالا ونادر:ههههههههههه.
نادر:هه تستاهل عشان تخوني مرة ثانية.
اما تالا انحاشت قبل ما احد يرميها.

**********
كفَاكَ يَااَدَمّ غُرُورّ وَكِبْرِيَاءْ

وَحْـدَهَـا اُنُوثَتِــى ّ اِوقَعَــتْ بِصَهِيــلّ رُجُولَتــكَ العَمّيــاءْ

فَلاّتَنّسَى انَا حَواَءْ الّتىّ كَانَتْ سَتُنّهِيك بِتُفَاحَةِ اِغّوَاءْ —

**********
المزرعة
كالعادة صحت رندا من بدري
مفزوعة من احلامها اخذت حبة دوا و
حبت تطلع وتاخذ لفة بالمزرعة
فجاة سمعت صوت صهيل الفرس
راحت تشوف وين شافت فرس مربوط قربت منه وصارت تمسج عليه وقررت تركبه مع انها ما عمرها ركبت حصان
مرن تقريبا ساعة وهي تدور فيه فجاة الحصان صار يركض بسرعة ورندا خافت لانها ما عمرها جربت هذا
غمضت عيونها
سمعت صوت حصان ثاني واحد يصارخ:ووووووووووقفيي.
وهي كلمالها تمسك الحصان اكثر
لما شافها مو قادرة قرب من الحصان ونقز على حصانها .
:انتي بخير.
كان صوت
صوت
صوت
*************
لــــــم يعـــــــد صمتــــــي مجــــرد إستســــــلام...بـــل هــــو بركـــــان ينتظـــــر الأوان...!! فـــــلا تفســــر صمتـــــي بأنــــه إنكســــــار...بــــل هــــو الهـــــدوء قبـــــل الإنفجــــار
*************
عند تمارة
اخيرا اتخذت قرارها
تروشت ولبست



وراحت لمكتب ابوها.
تمارة:صباح الخير وراحت حبت راسه.
ابوها:صباح النور.
تمارة بتردد:يبا انا فكرت بالموضوع.
رفع نظره بتركيز عليها وناظرها بمعنى كملي.
بلعت تمارة ريقها وقالت:انا.......


**************
أحْتـــاجُ كَـثيــــراً ..

إلَى المشْــي [ وحْــدِي ] إلـى حَــيثُ لا أدْرِي !!

**************
عند الجامعة
دخلت تالا كانت لابسة


بعد اولل محاضرة طلعت اما الشباب الثانين كانت عليهم محاظرة قررت تروح تجلس بالحديقة
اجا لالها معاذ:هلا والله بالخقة.
تالا طنشته.
معاذ عصب
حست حالها رندا نه في اثنين ما سكينها وسكرا واحد منهم فمها
معاذ:الحين بتقابل الزعيم.



انتهى البارت

*ايش مقلب البنات ضد ريماس ومازن؟
*مين الي انقذ رندا ؟؟
*مين الي اتقدم لتمارة؟؟
*شو جواب تمارة؟؟
*ايش راح يصير لتالا؟؟
*وايش راح يسوي مشعل لما يعرف ايش الي صار لتالا؟؟

*مين زين وهل هو صحيح فيصل ام مجرد شبيه؟؟
*مين افضل الثنائيات عندكم؟؟
*رايكم بالبارت؟؟


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 41 March 5, 2015 01:17 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
رواية احلى صدفه في حياتي كامله - رواية رائعه ومثيرة ألاء ياقوت روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 September 20, 2010 10:12 PM


الساعة الآن 04:26 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر