فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #19  
قديم March 7, 2015, 12:45 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~



للجهه اليسرى كاذبه


للجهه اليمنى صادقه

هل صدقتم كلامي؟

الجزء الاول
**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الخامس والعشرون}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}

اليوم الثاني يشرق على ابطالنا في الجهه اليمنى ...وفي الجهه اليسرى
في احد الايام اللتي تعكس أشعه الشمس من النافذة

ضغطت على عينيها بقوه من الالم صارت تفركهم بشده ...
فجاه تعكر مزاجها يوم تذكرت حادثه امس في الشركه

تاففت قامت توجهت لدوره المياه ^^اكرمكم الله ..
طلعت من دوره المياه وسمعت صوت خفيف برى الجناح ..

طلعت بعد ما بدلت لبسها توجهت لمكان الصوت المطبخ وو و
شافت شخص واقف ومعه مكنسه وينظف المطبخ

مـــيــسـاء فقدت أعصابها: انت هي ايش دخلك
لف عليها بفجعه : اوه انا أسف مدام في حسب مافي حد
بغضب مبالغ : ضف وجهك انقلع لا ارمي عليك قنابل
قَش كل اغراضه وطلع بسرعه مرتاع. ركض

جلست على الكنبه المنفرده بتعب وتنفس سريع ،،لا يكون عميل سري لسيف والله يسويها ليش لا.

تذكرت ميس ايش قاعده تعمل الحين ... جتها فكره جهنمية بسرعه اتصلت على السواق وقامت لبست عباتها وتحجبت وطلعت من الفندق .. ركبت السياره السوداء …اللي عطته ام ميس لوقف محدد..
وقالت للسواق. يتوجه للمكان المحدد .........

فجاه وقف السواق من زحمه السيارات صارت على أعصابها
: افف متى نوصل

السواق : يمكن بعد ساعه ونص او كثير ساعتين
صارخت: اييييش لا يا ربي من الصباح وكذا
السواق : عشان في مدرسه
ميساء :رح رح ديور هناك ... وارجع وروح الطريق الثاني
هز راسه وديور وراح لطريق ثاني بس ابعد نص ساعه.......

*

*

*

في مكان اخر بعيد عن زحمات السيارات ولكن يوجد زحمه السكان
في احد الفنادق الراقيه اللتي تتواجد في ارض روما

جرها من شعرها جر ونيران العصبيه ثايره عليه
مروان : يا كلبه انت ايش جابك هنا قولي
ناظرت عينه الحمره من العصبيه امس تركها من الصدمه والتشوش بس الحين
استوعب ان اخته هنا .. والصدمة انه شافها في روما راكبه سياره مع واحد
طالعه من البنك وقد مره شافها في فندق سوفتيل..
ترك شعرها وسكر باب الجناح بقوه راح لجناح الشباب وهو متفششششل
دخل عليهم وفجاه سكتو وصارو ينتظرونه يتكلم وش مجيبها..
.
راح جلس عندهم وحاط على الصامت. ..
ثامر حزن عليه موقفه صعب لو درى ابوه والله بيذبحها بس الغريبه ان امها اكيد داريه …
مروان تكلم بعد صمت دام لمده دقائق
: والله يا عيال ما ادري ايش اقولكم بس حتى انا زيكم مصدوم رفع جواله بكلم الوالده أتفاهم معها اكيد تعرف دامها م اافتقدتها اتصل وردت بعد دقايق
مروا ن : صباح الخير
ام ميس بدون نفس : صباح النور
مروان : الا يمه غريبه ما علمتينا سفره اختي على أساس رايحه لايش
ام ميس وقف قلبها لثواني وبصدمه : ها اي م

مروان : يما شفيك
ام ميس حست الضغط ارتفع فيها و بتنكشف وهي بتنحبس في السجن ، السجن ، السجن
وفجاه طاححححخخ
مروان بروعه : الو الو يما الو يمااا. .....
ناظر الجوال وبدى يشك فيه شي في السالفه بسرعه راح لـ ميس يفهم منها

في المملكه ألعربيه السعوديه

وتحديدا بيت ابو سعد
داخل جمب الدرج طايحه علو الارض والجوال انكسر والخدم كلهم فوق والبيت فاضي
فجاه حست ان عينها بدت تتسكر وما حست الا وهي نايمه إغماء .




مستلقي على سريره ويشوف الدنيا سوداء وكئيبة الناس ترفهه عن نفسها وباستهزاء ..
وهو ايش يروح يسوي نفسه اعمى عشان حبيبته اللي ماجابت خبره حتى وهو عمي

نزلت منه دموع سمع صوت الباب ينفتح حس بأحد يقرب عنده بشويش وهو يحبي
ابتسم فجاه منال طبت بحضنه وضمته بقوه .. ريان ضحك عليها وتمنى انه يشوفها

منال سمعت كلام اختها ريتاج انه تروح عند ريان تلعب معاه وعاد توها تكتشف انه
يجنن بعد الحادثه .. منال بعدت عنه و تكلمت ببرائه : انت ليه ماتبي تشوف

انجرح من كلامها طفله بس انجرح : خلقت ربي حبيبتي..
مد يده لها يبي يمسكها بس بسرعه فتحت الباب الشغاله الاندونيسية وبلقافه : انت ايش اعمل منال
ريان شخصيه عصبيه فجاه ثار عليها : هي انت من سمح لك تدخلين الغرفه يا السوداء انقلعي
الشغاله طلعت عينها بشر وتقدمت بسرعه وبخبث سحبت منال اللي تضحك تحسب تلعب معها
وسحبتها بقوه لبره ريان قام وخذ عكازته وهو خايف باخته صار يصقع بالاماكن ويسمع صراخ
الخادمه على اخته وبجنون فضيييييع وبصراخ : ريتااااااااااااااج

ريتاج سمعت صوت وفزت طلعت من غرفتها ولمحت الشغاله تسحب منال اللي بدت تبكي من سحبها بقوه ألمت ذراعها بدت تستوعب وراحت ركض للمطبخ تحت وخذت معها سكين واتصلت على الشرطه
شافت الشغاله تنزل مع اختها جت بتروح لها بس حست انها ما تقدر تتحرك وتذبحها
بس اخته أفي خطر وأخوها ما يشوف وابوها مسافر وأخوها مسافر للسياحه
جتها رجفه وطاحت السكين من يدها وسمعت اصوات سياره الشرطه فزت من مكانها : فضبييحه شغلو الأصوات بتعرف
فجاه ماشافت اختها والشغاله نقزت من مكانها : وينهم

لمحت في الشابك تسحبها استجمعت قوتها وخذت عصا الزينه اللي جمبها وطلعت برى ركض
وبصراخ : 'واااااااااااااااااا
سطراااااااح طاخ.…
طاحت على الارض بقوه فضيعه ريتاج حست الدم نشف بعروقها وارتجفت طاحت العصا من يدها اللي ذبلت وسمعت الشرطه يحاولون يدخلون لين ما دخلو البيت وراحو لهم ركض وانصدمو من الشغاله الطايحه على الارض والدم منتشر حواليها وشافو البنت الصغيره ضامه نفسها وتبكي وتأهله : ب ماما
وصراعها الايسر ينزف منه الدم الكثير بسرعه شالو الطفلة والشغاله يودونهم
المستشفى وواحد من الشرطه شاف ريتاج مفهيه وباين انها مصدومه ووجها اسود…
: يا اخت لو سمحتي
: لا رد
قرب عندها وتكلم : لو سمحتي تسمعيني
وفجاه
و
طرااااخ طاحت على الارض مغمى عليها
انفلتت أعصابه بسرعه شالها بدون عبايه ركبها السياره سحب شماغه وحطه على شعرها

ومشى بسرعه وراهم للمستشفى
..
عند ريان وقف عند الدرج يحاول ينزل بس استغرب مافي صراخ يمكن كانت تلعب معها بس غريبه هدووووء
حاول يرجع غرفته بس استصعب الامر جلس على الأرجوحة الحمراء اللي قريبه عنده

وسمع أصوات وصراخ خاف شالسالفه

وش ذا الصراخ .. فجاه حس شي جمبه الا طلع جهاز tv ابتسم وقصر على الصوت
ولين الحين محتار ايش السالفه
وينهم ؟

.



على اذان الظهر دخل ابو سعد البيت بتعب من الشغل اللي ما يخلص..
فجاه ،،شاف زوجته طايحه على الارض حس بدوخه يوم شافها..

مو مستوعب بلع ريقه ومشى عندها جلس على ركبته وهزها من كتفها
: يا حرمه يا رمره
: لا رد

لين الحين حاس بدوخه مو مستوعب وده ينسدح في السرير وينام
مو حاس بشي الا وهو راقي فوق دخل جناحهم وارتمى على السرير ونام
وتارك زوجته .

. هل ماتت ؟. ام إغماء. ؟. ام تمثيل. ام سوف تمثل فقدان الذاكره ؟




في السياره وصلت ميساء.... المكان المحدد نزلت من السياره
ودخلت دار الأيتام ببتسامه خبيثه ... تكلمت مع المرشده وعلمتها تدخل مكتب المديره...

خذت نفس ودخلت المكتب شافت المديره باين انها خبيثه وفي عينها الشر
رحبت فيها وجلست على المكتب ... تكلمت معها انها تبي تتكفل بنت طفله......

وتربيها والخ……

بعد نقاشات. طوييـــيــيـيــيــيــــلـه

مدت يدها المديره ببتسامه : اتمنى تروحين تختارين لك وحده
استغربت ما توقعت انها تختار كانهم بضاعه مساكين استغفر الله : اي ان شاءالله يلا مشينا

دخلت الغرفه الكبيره الكئيبة وشافت بنات طعيمات يجننون وبريئها تمنت تاخذهم كلهم وتضمهم

نزل فيها الحنان فتحت ذراعها وكلهم فجاه جو وضموها والبنات هواش يدفون بعض
يلون حنان اللي انحرمو منه.
نزلت دمعه منها فجاه تذكرت ش ي انا وين اهلي

المديره بملل : تراك طولتي اختاري وحده
سفهتها ميساء ومسحت على شعورهم لفت انتباهها بنت في زاويه بلحالها
وجهها مغطي شعرها الكيرلي البني وجسمها اللي عضامه باينه
وقفت ومشت لمها شافتها حضنت نفسها بقوه فجاه حضنتها ومسحت على شعرها وبحنان وهدوء:حبيبتي لا تخافين باخذك معي
ناظرتها بعيونها الكبيره الوسيعه العسليه ...: انت ايش اسمك

ميساء ببتسامه : ميساء حبيبتي وانت ايش اسمك
: ندى اسمي
ميساء: الله اسمك حلو بدلوك ندوش من اليوم
فرحت ندى
قومتها معها : يلا باخذك
سوت إجراءات وخرابيط وركبت السياره ومنعت تاخذ أغراضها راحو للسوق
وميساء لين الحين ناويه تسوي خطتها
نزلو وندى مبهورا من المكان شرت لها كل انواع الماركات العالميه.............لـ ندى
من الاحذية والملابس والفساتين والاكسسوارات والمناكير





خارج المملكه ألعربيه السعوديه
في ارض روما ..
دخل جناحها والبراكين عامه عليه جرها من شعرها بقوه : تكلمي وش شابك هنا
ميس ضروسها تهتز من الرعب ماتقدر تتكلم
مروان بغضب : اكيد وش بتقولين غير سواد وجهك دفل بوجهها. :تو عليك يا كلبه
طلع من جناحها وتسند على الباب الكبير وحط يده على شعره حاس الموضوع في ال
تذكر امه وصوت طايحه بسرعه طلع جواله اتصل مره ثنتين اربعه سبع لا رد.
استغرب. ... لف على جناحها ايش يعمل فيها وابوه كيف ما درى ولا ايييش؟؟
فجاه رن جواله برقم غريب رد

المجهول : الو
مروان: نعم
المجهول : مدري ايش اقولك يا اخ مروان بس اكيد انت اخو ميس
مروان عقد حواجبه : ايه نعم اخوها
المجهول : اختك. الله يطول بعمرها اكتشفنا انها كانت تبييض أموال. او خل اقولك غسيل أموال وطبعا كل الإثباتات موجوده بالكاميرات اللي في روما
مروان فتح فمه بصدمه وقف قلبه لثواني ورجع وبرجفه : اايش
المجهول كمل : وحنا راح نأخذها الحين ل مخفر الشرطه اللي في الدمام
مروان بعدم تصديق : كذااااااب
داخل الجناح طلعت للبلكونه بعد ما سمعت المحادثه مسكت الحبل وربطته ب

ما كملت خطتها الا وصوت اخوها هز الدور : مبييييييييييس
راح لها بسرعه وعطاها طررااااااااخ كففففففف بوجها الأيمن خلت وجهها يلتفت والمها
دمعت عينه : ايش عملتي بتجنننيني

جلس على الارض وصار يبكي اخته بتنسجن لانها بيضت أموال ......
وكل الإثباتات موجوده.





المملكه ألعربيه السعوديه
عاصمه الدمام

دخل سعد الببت ووشاف امه طايحه بالارض
بسرعه راح لها وبصراخ وجنون نادى الخادمه : جيبي عباتها بسرعه
جابت عباتها لبسها وشالها للسياره ركبها ومشى بأقوى سرعه

وكل شوي يناظر امه صح ما يحبها لانها خبيثه بس مهمها كان تبقى امه الحنونة

دخل المستشفى بسرعه وحطها على اول سرير قدامه جو الممرضات وو ودها للجناح
جلس على الكرسي بتوتر .. بعد نص ساعه طلعت الدكتوره. والممرضات

راح لها بسرعه : ها دكتوره امي شفيها
هزت راسها بيأس : جتها جلطة
سعد فتح فمه بصدمه : جلطه ؟
الدكتوره أيدته : انا لله وانا اليه راجعون جلطتها جسدي مب عقلي
راح نعمل لها مساج وعلاج طبيعي وان شاءالله تشفي
سعد نزلت دمعه : اقدر ادخل عليها
الدكتوراه مشت : براحتك تقدر

خذ نفس عميق حط يده على المقود وفتح الباب دخل رجله اليمين وسم بالله
ودخل شافها منسدحه ونايمه راح لها ومسك يدها اللي تغيرت ووجسمها اللي صار
هيكل عظمي ضيق عيونه وناظر في عين امه بدقه
في ذي اللحظه فجاه رن جواله المتصل ؛ ثامر
رد بهدوء : السلام عليكم
ثامر : وعليكم السلامه قسم انك رسمي
سعد بضيقه : وش بغيت
ثامر تردد : امم اختك ميس موجوده في روما و
سعد طلعت عينه : اييييش تستهبل انت متى راحت

ثامر : والله مدري والحين اخوك يعذبها وبهمس وخوف : سمعنا انها كانت تبيض أموال
جن جنونه في ذي اللحظه : كللللللللب
سكر السماعه بوجهه وناظر امه وضيق عينه امي وراها في السالفه شي والله ما اسامحها اذا انت معها وهي معك
طلع بسرعه و الخوف مالكه. تنقط في السجن توجهه بسرعه للمطار
دور حجز ولقى بعد فتره ركب الطياره متوجهه لارض روما



في المستشفى ام ميس فتحت عينها اول ما طلع وخافت انكشفو انكشفو بنتها طلعت تبيض أموال
مو للسياحه اخخ بس اخ يا ذا القهر

فجاه حست وجهها انصفق يوم تذكرت ان بنتها في السجن وهي اييش
حست في احد يفتح الباب بسرعه غمضت عينها وما همها مرضها ....



شهـــر العـســلــ

نـ "" سـ
**
وصلو عرساننا ارض استراليا **

~~نزلو من الطياره متوجهين للفندق يرتاحون.. دخلو الفندق العشبي وانبهرت نجوى من الجمال
اول ما دخلت في كل زاويه شلالات وهذا الفندق خاص للثنائي وممنوع دخول العوائل
وفي الوسط في دائره كبيره في وسطها صور للثنائي وهم صغار

طبعا انصدمت يوم شافت صورت سمير وهي مالها اي صوره وهي صغيره بس حاط
صوره يدها
قلب ....
ابتسمت له وهو يسوي نفسه يستحي
مشو في الفندق بيروحون للجناح بعد ما أخذ الكرت
انبهرت من قزازه كبييييره شفافه فيها اسماك سألته بغباء : حنا داخل البحر
ضحك عليها : لا يا قلبي بس هذي بحيره كبيره اول نرتاح ثم ادخلك داخل البحر في الاله
نقزت :يااااااي وناااسه

دخلو الجناح وكل واحد راح في ساااابع نومه





نهايه البارت الخامس والعشرون الجزء الاولى
انتظروني في البارت الخامس والعشرون الجزء الثاني

**
التكمله بعد كم يوم
وأسفه على التاخير
الضروف
******************

رد مع اقتباس
  #20  
قديم March 7, 2015, 12:46 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~



للجهه اليسرى كاذبه


للجهه اليمنى صادقه

هل صدقتم كلامي؟


**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الخامس والعشرون}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}

اليوم الثاني يشرق على ابطالنا في الجهه اليمنى ...وفي الجهه اليسرى
في احد الايام اللتي تعكس أشعه الشمس من النافذة

ضغطت على عينيها بقوه من الالم صارت تفركهم بشده ...
فجاه تعكر مزاجها يوم تذكرت حادثه امس في الشركه

تاففت قامت توجهت لدوره المياه ^^اكرمكم الله ..
طلعت من دوره المياه وسمعت صوت خفيف برى الجناح ..

طلعت بعد ما بدلت لبسها توجهت لمكان الصوت المطبخ وو و
شافت شخص واقف ومعه مكنسه وينظف المطبخ

مـــيــسـاء فقدت أعصابها: انت هي ايش دخلك
لف عليها بفجعه : اوه انا أسف مدام في حسب مافي حد
بغضب مبالغ : ضف وجهك انقلع لا ارمي عليك قنابل
قَش كل اغراضه وطلع بسرعه مرتاع. ركض
جلست على الكنبه المنفرده بتعب وتنفس سريع ،،لا يكون عميل سري لسيف والله يسويها ليش لا.

تذكرت ميس ايش قاعده تعمل الحين ... جتها فكره جهنمية بسرعه اتصلت على السواق وقامت لبست عباتها وتحجبت وطلعت من الفندق .. ركبت السياره السوداء …اللي عطته ام ميس لوقف محدد..
وقالت للسواق. يتوجه للمكان المحدد .........

فجاه وقف السواق من زحمه السيارات صارت على أعصابها
: افف متى نوصل
السواق : يمكن بعد ساعه ونص او كثير ساعتين
صارخت: اييييش لا يا ربي من الصباح وكذا
السواق : عشان في مدرسه
ميساء :رح رح ديور هناك ... وارجع وروح الطريق الثاني
هز راسه وديور وراح لطريق ثاني بس ابعد نص ساعه.......

*

*

*

في مكان اخر بعيد عن زحمات السيارات ولكن يوجد زحمه السكان
في احد الفنادق الراقيه اللتي تتواجد في ارض روما

جرها من شعرها جر ونيران العصبيه ثايره عليه
مروان : يا كلبه انت ايش جابك هنا قولي
ناظرت عينه الحمره من العصبيه امس تركها من الصدمه والتشوش بس الحين
استوعب ان اخته هنا .. والصدمة انه شافها في روما راكبه سياره مع واحد
طالعه من البنك وقد مره شافها في فندق سوفتيل..
ترك شعرها وسكر باب الجناح بقوه راح لجناح الشباب وهو متفششششل
دخل عليهم وفجاه سكتو وصارو ينتظرونه يتكلم وش مجيبها...
راح جلس عندهم وحاط على الصامت. ..
ثامر حزن عليه موقفه صعب لو درى ابوه والله بيذبحها بس الغريبه ان امها اكيد داريه …
مروان تكلم بعد صمت دام لمده دقائق
: والله يا عيال ما ادري ايش اقولكم بس حتى انا زيكم مصدوم رفع جواله بكلم الوالده أتفاهم معها اكيد تعرف دامها م اافتقدتها اتصل وردت بعد دقايق
مروا ن : صباح الخير
ام ميس بدون نفس : صباح النور
مروان : الا يمه غريبه ما علمتينا سفره اختي على أساس رايحه لايش
ام ميس وقف قلبها لثواني وبصدمه : ها اي م
مروان : يما شفيك
ام ميس حست الضغط ارتفع فيها و بتنكشف وهي بتنحبس في السجن ، السجن ، السجن
وفجاه طاححححخخ
مروان بروعه : الو الو يما الو يمااا. .....
ناظر الجوال وبدى يشك فيه شي في السالفه بسرعه راح لـ ميس يفهم منها

في المملكه ألعربيه السعوديه

وتحديدا بيت ابو سعد
داخل جمب الدرج طايحه علو الارض والجوال انكسر والخدم كلهم فوق والبيت فاضي
فجاه حست ان عينها بدت تتسكر وما حست الا وهي نايمه إغماء .




مستلقي على سريره ويشوف الدنيا سوداء وكئيبة الناس ترفهه عن نفسها وباستهزاء ..
وهو ايش يروح يسوي نفسه اعمى عشان حبيبته اللي ماجابت خبره حتى وهو عمي

نزلت منه دموع سمع صوت الباب ينفتح حس بأحد يقرب عنده بشويش وهو يحبي
ابتسم فجاه منال طبت بحضنه وضمته بقوه .. ريان ضحك عليها وتمنى انه يشوفها

منال سمعت كلام اختها ريتاج انه تروح عند ريان تلعب معاه وعاد توها تكتشف انه
يجنن بعد الحادثه .. منال بعدت عنه و تكلمت ببرائه : انت ليه ماتبي تشوف

انجرح من كلامها طفله بس انجرح : خلقت ربي حبيبتي..
مد يده لها يبي يمسكها بس بسرعه فتحت الباب الشغاله الاندونيسية وبلقافه : انت ايش اعمل منال
ريان شخصيه عصبيه فجاه ثار عليها : هي انت من سمح لك تدخلين الغرفه يا السوداء انقلعي
الشغاله طلعت عينها بشر وتقدمت بسرعه وبخبث سحبت منال اللي تضحك تحسب تلعب معها
وسحبتها بقوه لبره ريان قام وخذ عكازته وهو خايف باخته صار يصقع بالاماكن ويسمع صراخ
الخادمه على اخته وبجنون فضيييييع وبصراخ : ريتااااااااااااااج
ريتاج سمعت صوت وفزت طلعت من غرفتها ولمحت الشغاله تسحب منال اللي بدت تبكي من سحبها بقوه ألمت ذراعها بدت تستوعب وراحت ركض للمطبخ تحت وخذت معها سكين واتصلت على الشرطه
شافت الشغاله تنزل مع اختها جت بتروح لها بس حست انها ما تقدر تتحرك وتذبحها
بس اخته أفي خطر وأخوها ما يشوف وابوها مسافر وأخوها مسافر للسياحه
جتها رجفه وطاحت السكين من يدها وسمعت اصوات سياره الشرطه فزت من مكانها : فضبييحه شغلو الأصوات بتعرف
فجاه ماشافت اختها والشغاله نقزت من مكانها : وينهم
لمحت في الشابك تسحبها استجمعت قوتها وخذت عصا الزينه اللي جمبها وطلعت برى ركض
وبصراخ : 'واااااااااااااااااا
سطراااااااح طاخ.…
طاحت على الارض بقوه فضيعه ريتاج حست الدم نشف بعروقها وارتجفت طاحت العصا من يدها اللي ذبلت وسمعت الشرطه يحاولون يدخلون لين ما دخلو البيت وراحو لهم ركض وانصدمو من الشغاله الطايحه على الارض والدم منتشر حواليها وشافو البنت الصغيره ضامه نفسها وتبكي وتأهله : ب ماما
وصراعها الايسر ينزف منه الدم الكثير بسرعه شالو الطفلة والشغاله يودونهم المستشفى وواحد من الشرطه شاف ريتاج مفهيه وباين انها مصدومه ووجها اسود…
: يا اخت لو سمحتي
: لا رد
قرب عندها وتكلم : لو سمحتي تسمعيني
وفجاه
و
طرااااخ طاحت على الارض مغمى عليها
انفلتت أعصابه بسرعه شالها بدون عبايه ركبها السياره سحب شماغه وحطه على شعرها
ومشى بسرعه وراهم للمستشفى
..
عند ريان وقف عند الدرج يحاول ينزل بس استغرب مافي صراخ يمكن كانت تلعب معها بس غريبه هدووووء
حاول يرجع غرفته بس استصعب الامر جلس على الأرجوحة الحمراء اللي قريبه عنده

وسمع أصوات وصراخ خاف شالسالفه

وش ذا الصراخ .. فجاه حس شي جمبه الا طلع جهاز tv ابتسم وقصر على الصوت
ولين الحين محتار ايش السالفه
وينهم ؟
.



على اذان الظهر دخل ابو سعد البيت بتعب من الشغل اللي ما يخلص..
فجاه ،،شاف زوجته طايحه على الارض حس بدوخه يوم شافها..

مو مستوعب بلع ريقه ومشى عندها جلس على ركبته وهزها من كتفها
: يا حرمه يا رمره
: لا رد

لين الحين حاس بدوخه مو مستوعب وده ينسدح في السرير وينام
مو حاس بشي الا وهو راقي فوق دخل جناحهم وارتمى على السرير ونام
وتارك زوجته .

. هل ماتت ؟. ام إغماء. ؟. ام تمثيل. ام سوف تمثل فقدان الذاكره ؟




في السياره وصلت ميساء.... المكان المحدد نزلت من السياره
ودخلت دار الأيتام ببتسامه خبيثه ... تكلمت مع المرشده وعلمتها تدخل مكتب المديره...

خذت نفس ودخلت المكتب شافت المديره باين انها خبيثه وفي عينها الشر
رحبت فيها وجلست على المكتب ... تكلمت معها انها تبي تتكفل بنت طفله......

وتربيها والخ……

بعد نقاشات. طوييـــيــيـيــيــيــــلـه

مدت يدها المديره ببتسامه : اتمنى تروحين تختارين لك وحده
استغربت ما توقعت انها تختار كانهم بضاعه مساكين استغفر الله : اي ان شاءالله يلا مشينا

دخلت الغرفه الكبيره الكئيبة وشافت بنات طعيمات يجننون وبريئها تمنت تاخذهم كلهم وتضمهم

نزل فيها الحنان فتحت ذراعها وكلهم فجاه جو وضموها والبنات هواش يدفون بعض
يلون حنان اللي انحرمو منه.
نزلت دمعه منها فجاه تذكرت ش ي انا وين اهلي
المديره بملل : تراك طولتي اختاري وحده
سفهتها ميساء ومسحت على شعورهم لفت انتباهها بنت في زاويه بلحالها
وجهها مغطي شعرها الكيرلي البني وجسمها اللي عضامه باينه
وقفت ومشت لمها شافتها حضنت نفسها بقوه فجاه حضنتها ومسحت على شعرها وبحنان وهدوء:حبيبتي لا تخافين باخذك معي
ناظرتها بعيونها الكبيره الوسيعه العسليه ...: انت ايش اسمك
ميساء ببتسامه : ميساء حبيبتي وانت ايش اسمك
: ندى اسمي
ميساء: الله اسمك حلو بدلوك ندوش من اليوم
فرحت ندى
قومتها معها : يلا باخذك
سوت إجراءات وخرابيط وركبت السياره ومنعت تاخذ أغراضها راحو للسوق
وميساء لين الحين ناويه تسوي خطتها
نزلو وندى مبهورا من المكان شرت لها كل انواع الماركات العالميه.............لـ ندى
من الاحذية والملابس والفساتين والاكسسوارات والمناكير




خارج المملكه ألعربيه السعوديه
في ارض روما ..
دخل جناحها والبراكين عامه عليه جرها من شعرها بقوه : تكلمي وش شابك هنا
ميس ضروسها تهتز من الرعب ماتقدر تتكلم
مروان بغضب : اكيد وش بتقولين غير سواد وجهك دفل بوجهها. :تو عليك يا كلبه
طلع من جناحها وتسند على الباب الكبير وحط يده على شعره حاس الموضوع في ال
تذكر امه وصوت طايحه بسرعه طلع جواله اتصل مره ثنتين اربعه سبع لا رد.
استغرب. ... لف على جناحها ايش يعمل فيها وابوه كيف ما درى ولا ايييش؟؟
فجاه رن جواله برقم غريب رد
المجهول : الو
مروان: نعم
المجهول : مدري ايش اقولك يا اخ مروان بس اكيد انت اخو ميس
مروان عقد حواجبه : ايه نعم اخوها
المجهول : اختك. الله يطول بعمرها اكتشفنا انها كانت تبييض أموال. او خل اقولك غسيل أموال وطبعا كل الإثباتات موجوده بالكاميرات اللي في روما
مروان فتح فمه بصدمه وقف قلبه لثواني ورجع وبرجفه : اايش
المجهول كمل : وحنا راح نأخذها الحين ل مخفر الشرطه اللي في الدمام
مروان بعدم تصديق : كذااااااب
داخل الجناح طلعت للبلكونه بعد ما سمعت المحادثه مسكت الحبل وربطته ب
ما كملت خطتها الا وصوت اخوها هز الدور : مبييييييييييس
راح لها بسرعه وعطاها طررااااااااخ كففففففف بوجها الأيمن خلت وجهها يلتفت والمها
دمعت عينه : ايش عملتي بتجنننيني

جلس على الارض وصار يبكي اخته بتنسجن لانها بيضت أموال ......
وكل الإثباتات موجوده.





المملكه ألعربيه السعوديه
عاصمه الدمام

دخل سعد الببت ووشاف امه طايحه بالارض
بسرعه راح لها وبصراخ وجنون نادى الخادمه : جيبي عباتها بسرعه
جابت عباتها لبسها وشالها للسياره ركبها ومشى بأقوى سرعه

وكل شوي يناظر امه صح ما يحبها لانها خبيثه بس مهمها كان تبقى امه الحنونة

دخل المستشفى بسرعه وحطها على اول سرير قدامه جو الممرضات وو ودها للجناح
جلس على الكرسي بتوتر .. بعد نص ساعه طلعت الدكتوره. والممرضات

راح لها بسرعه : ها دكتوره امي شفيها
هزت راسها بيأس : جتها جلطة
سعد فتح فمه بصدمه : جلطه ؟
الدكتوره أيدته : انا لله وانا اليه راجعون جلطتها جسدي مب عقلي
راح نعمل لها مساج وعلاج طبيعي وان شاءالله تشفي
سعد نزلت دمعه : اقدر ادخل عليها
الدكتوراه مشت : براحتك تقدر
خذ نفس عميق حط يده على المقود وفتح الباب دخل رجله اليمين وسم بالله
ودخل شافها منسدحه ونايمه راح لها ومسك يدها اللي تغيرت ووجسمها اللي صار
هيكل عظمي ضيق عيونه وناظر في عين امه بدقه
في ذي اللحظه فجاه رن جواله المتصل ؛ ثامر
رد بهدوء : السلام عليكم
ثامر : وعليكم السلامه قسم انك رسمي
سعد بضيقه : وش بغيت
ثامر تردد : امم اختك ميس موجوده في روما و
سعد طلعت عينه : اييييش تستهبل انت متى راحت
ثامر : والله مدري والحين اخوك يعذبها وبهمس وخوف : سمعنا انها كانت تبيض أموال
جن جنونه في ذي اللحظه : كللللللللب
سكر السماعه بوجهه وناظر امه وضيق عينه امي وراها في السالفه شي والله ما اسامحها اذا انت معها وهي معك
طلع بسرعه و الخوف مالكه. تنقط في السجن توجهه بسرعه للمطار
دور حجز ولقى بعد فتره ركب الطياره متوجهه لارض روما



في المستشفى ام ميس فتحت عينها اول ما طلع وخافت انكشفو انكشفو بنتها طلعت تبيض أموال
مو للسياحه اخخ بس اخ يا ذا القهر

فجاه حست وجهها انصفق يوم تذكرت ان بنتها في السجن وهي اييش
حست في احد يفتح الباب بسرعه غمضت عينها وما همها مرضها ....



شهـــر العـســلــ
نـ "" سـ
**
وصلو عرساننا ارض استراليا **

~~نزلو من الطياره متوجهين للفندق يرتاحون.. دخلو الفندق العشبي وانبهرت نجوى من الجمال
اول ما دخلت في كل زاويه شلالات وهذا الفندق خاص للثنائي وممنوع دخول العوائل
وفي الوسط في دائره كبيره في وسطها صور للثنائي وهم صغار

طبعا انصدمت يوم شافت صورت سمير وهي مالها اي صوره وهي صغيره بس حاط صوره يدها
قلب ....
ابتسمت له وهو يسوي نفسه يستحي
مشو في الفندق بيروحون للجناح بعد ما أخذ الكرت
انبهرت من قزازه كبييييره شفافه فيها اسماك سألته بغباء : حنا داخل البحر
ضحك عليها : لا يا قلبي بس هذي بحيره كبيره اول نرتاح ثم ادخلك داخل البحر في الاله
نقزت :يااااااي وناااسه

دخلو الجناح وكل واحد راح في ساااابع نومه






**
التكمله تحت
انزلوووووووووووو
******************









~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~



للجهه اليسرى كاذبه


للجهه اليمنى صادقه

هل صدقتم كلامي؟


الجزء الثاني / والأخير
**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الخامس والعشرون}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}

…التوقيت الزمني 2:00
في احد الأحياء اللتي تتواجد فيها القصور المختلفه بالاشكال والتصاميم
داخل القصر منسدح على كنبه الصاله وماسك جبهته بالم..

شاف اخته داخل البيت حب يطلع حرته فيها : انت هي
لفت عليها وببتسامه : نعم

باحتقار ناظرها : انت طالعه وداخله بدون استاذان مني .. هي انت تراني ولي امرك
تكتفت بنرفزه : ومن متى وانا اخذ رأيك في الطالعه والداخله .. ها

سيف أشر بيده بلا مبالاه : تعالي اجلسي هنا بكلمك بموضوع
مشت وصوت الكعب العالي ملا القصر الهادي جلست : تكلم

سيف بدون مقدمات : جاك واحد بيخطبك اسمه صقر اخو صديقتك سندس
سمر فتحت فمها وبعدم استيعاب : ها !!

سيف كمل : موافقه ولا لا معاك اسبوع
قام وطلع من البيت ... حاس ان شخصيته تغيرت يوم طلعت اللزقه ميساء

داخل البيت سمر على وضعها مصدومه شافت امها نازله من الدرج راحت لها ركض
: ماما سمعتي اللي صار جوني خطاب

هزت راسها ببتسامه ام سيف : اي حبيبتي
سحبتها: تعالي نجلس نتفاهم بالمواضيع
سمر وما ادراك ما سمر في حاله صدمه وذهول.. وعدم استيعاب

*

*
ركب سيارته سيف مشى وهو يفكر وين يروح جته فكره بسرعه دق على العميل السري حقه
سيف بصوت حاد : خالد اسمع ابيك تدور على اسم ميساء الـ آل في الفنادق او الشقق..

خالد بأدب : حاضر طال عمرك

سكر بوجهه وهو يتافف جاه اتصال من خاله ابو سعد

رد :الو
ابو سعد بضيقه : تعال مستشفى ال يا حيوان
سيف عصب: خييير من الحيوان
ابو سعد بصراخ : تعال شف وش سويت بزوجتي هي بين الحياه والموت
سيف بفرحه : صدق
ابو سعد سكر بوجه بسرعه سيف مشى للمستشفى بفرحه … تاااااااامه

وقف سيارته بقوه بسرعه نزل صار يمتر في المشي يحاول يوصل بأسرع وقت ممكن

سال عن جناح ام سعد مشى في الممرات وشاف ابو سعد واقف جمب الجناح .. وشكله ينتظره


توجهه له ووقف قدّامه: ها ماتت ولا حيه ....
ابو سعد والشرارا تتطاير بعينه قرب عنده وحط خشمه بخشمه : وش قلت لزوجتي عشان تصير فيها ذي الحاله
سيف بعد شوي ببرود : هي شفيها الحين
ابو سعد بنرفزه : جتها جلطه والحين قاعدين يسوون لها علاج طبيعي
سيف بتفهم : اها الله يشفيها اجل استأذن وسؤالك ما عندي له رد رح اسأل بناتك
ابو سعد : بناتي ؟!!

مشى سيف والابتسامه الخبيثه ما فارقت وجهه. ؛ هه ذي البدايه وراح تكون النهايه اقسى من كذا

ابو سعد تذكر بنته مروه الصغيره في البيت بسرعه مشى يروح لها.
وزوجته ما اهتم لها بس مقهور
ان اكيد سيف سوا لها كذا بس مافي إثباتات




**خارج المملكه ألعربيه السعوديه**
**وخارج دول الخليج العربيه**

الساعه 3:23 د
في أراضي روما…
...بعد عده ساعات وصلت الطياره لارض روما .. نزل من الطياره بنفاذ صبر
سوى الإجرائيات كلها بعد ما خلص .. خذله تاكسي ~~ سعد
متوجهه للفندق ؛ ذابحها ذابحها

في الفندق داخل الجناح لـ ميس جالسه ميس في الصاله. مع عيال عمانها واخوها ..
ينتظرون وصول سعد وكلهم متوترين واللي سوته ميس موب سهل ..

حاولو يأخذون منها كم كلمه من الرئيس اللي خلك تعملين كذا ..
بس هي حاطه على الصامت ولا تكلمت تحس الكلمات ما تقدر تنطقها لسانها ثقيل حتى في ذكر الله .....

تحت برى الفندق وقفت السياره بسرعه نزل ما خذ معاه من السعوديه اي شي ...
دخل الفندق ووجه كل ماله يسود من فعايل اخته .. سال عن جناح رقم 62 ..
رقى بالدرج درجتين يمشي برجله بسرعه " وقف قدام الجناح طق الباب بقوه ...

داخل الجناح قام بدر بسرعه وفتح الباب نناظر سعد اللي نظراته تخوف
سعد دفه بقوه ودخل وبصراخ عالي : مييييييس
ميس توزت ورى اخوها وعينها تدمع ورى بعض............ حاولو يوقفونه العيال بس هو دفهم

وجرها من شعرها : اللي سمعته صدق بصراخ : صدق
نزلت دمعه منه : ايش عملتي سويتي وجيهان نزلتي روسنا للأرض قدام خلق الله
تكلمي لا اذبح،ك. من اللي خلك تعملين كذا :ها هزها بقوه : وقولي قولي

ميس نطقت كلمتين : انا مالي ذنب
بدر ، ثامر ، مروان يناظرون بحزن …

سعد تركها وجسمه يرتجف : قلتها مره ثانيه من اللي خلك تعملين كذا .. تكلمي احسن لك لا اقطع لسانك
ميس نطقت بسرعه وبتوتر : ااا سيف واا امي وميـ ساء

العيال بصدمه كبيره واولهم ثامر : ايييييييييييييييش
بدر بصدمه : مين ميساء ؟




~^~ ~^~
لا تقرأو وجوه الآخرين فما داخلها يختلف




في المملكه ألعربيه السعوديه
عاصمه الشرقيه / الدمام
العصـر - المطـعـم
ندى الصغيره الطفلة البريئه اول مره بحياتها تدخل مطعم وتآكل اكل مطاعم
فرحانه أشد الفرحه .. وصل الطلب وحط الاطباق على الطاوله الدائريه
ميساء بحنان : يلا كلي حبيبتي ...
ندى بدت تاكل بشراسه - وشراهه
ندى تكلمت : انت ليه خذيتيني
ميساء ناظرتها بصمت وبعد مده : عشان ننتقم حبيبتي
ندى ببرائه : ننتقم كيف
ميساء تكلمت وكأنها تكلم شخص بالغ : امم اولا راح اوريك ام ميس ثمً ############## مشفـر
ندى بضحكه :ههه حلوه تضحك ام ميس ..…
قامت ميساء : يلا حبيتي نطلع.......…


{{ وش تتوقعون قالت لها ميساء ؟ وليش خذت الطفله ؟ للانتقام من ايش ؟ او هل راح ###؟؟؟؟؟؟؟ }}


ركبو السياره ندى وميساء
ندى شافت الكورنيش : الله بحر..
ضحكت ميساء خلت السايق يوقف ندى نزلت وركضت للبحر بسرعه وميساء تلاحقها
فجاه ، فجاه ، فجاه ... طراااااااااااخ طاااح
وقفت ميساء بذهول وندى طايحه على التراب ورفعت راسها للشخص الواقف قادمها
وعينها العسليه تدمع ببرائه وفجاه وااااااااااااااا صارت تبكي بالم في جبهتها
لاحظت انها تقطر دم دم دم دم دم
ميساء رجلها انشلت ما تقدر تتحرك اللي قدامها عدوها مب سهل الخطه انخربت ..
جلس على ركبت سـ يـ فـ ^_^ شق بلوزته نصها وربطها على جبهت ندىـى ..
ندى تشاهق وخف صياحها .. سيف أعجبته الطفلة ووبتسامه صادقه شالت كل همه يوم شاف ندى : اسف حبيبتي. ما شفتك رفع جواله اللي غبر وحطه في جيبه
ندى تناظره ندى طفله ذكيه ..…. : ماما ميساء قالت انت وع مدت لسانها وقامت ركض لميساء حضنتها بقوه
وميساء واقفه ودقات قلبها تزيد وتنفسها بطيئ..
وقف سيف ورفع. نظره وشاف اللي ما يتمنى يشوفه عكرت مزاجه ب تذكر ماما ميساء ؟؟
مشى لها بسرعه : انت وش جابك هنا ها
ميساء روحها طالعه وجسمها واقف : لا رد
ندى دفلت بوجهه سيف
سيف صارخ عليها : هه انت الله يقربك مسح دفلتها
ومسك ميساء من ذراعها: تعالي معي ومن ذي البزره ها او لا يكون خاطفتني حركاتك وأعرفها
ميساء رجعت للامر الواقع ورجع دمها يتحرك ولسانها ينطق ؛ نعم
سيف سحبها وميساء ساكته مافي مفر فتح الباب اللي ورى دفها للسياره ومع ندى
ركب ولف ورى : تكلمي من ذي
ميساء ببرود : ذي بنتي. امم انا تكفلتها
سيف عصب : ليش حرام عليك
ميساء دمعت عينها وبصراخ عالي : وش تبي مني بعيش حياتي زي خلق الله اشرت على نفسها انا وين اهلي وينهم قولي وينهم انا يتيمه زي ذي الطفلة اتركني خلاص مالي ذنب
سيف حز في خاطره وتعاطف معها : اهلك ماتو وبعضهم ما يبونك يعني انصحك انك ما تعرفينهم
اذا عرفتي من اهلك راح تندمين
فتح باب السياره : يلا انزلي وبعدين أتفاهم معك بخليك ذي المره بس والله ثم والله لو شفتك مره ثانيه قدامي لاني أذبحك أذبحك مع البزره
بسرعه نزلت ميساء وهي شايله ندى اللي فرحانه على هواشهم
بعد ما نزلت ميساء حط سيف راسه على االدركسون وغمض عينه ايش ذي العاطفه اللي نزلت عليه فجاه ..…





اـلـمــغـــربــــ••

فـ الـ الـشــالـــيــــهــــــ••

جالسه على الارجوحه البنيه وتشوفه وهو يسبح بمهاره ..
*
ناداها تسبح معاه بس رفضت بعذر انها ما تعرف تتسبح تخاف تغرق…
*
طلع من المسبح وجلس على الزوليه وهو يتنفس قامت بسرعه وجابت المنشفه
*
وحطتها على راسه وبعدت شوي بحيا … : امم اياد
*
اياد بحب : لبيييييييييه يا ابيه
*
ضحكت بنعومه : جووعاانه ..
*
اياد رفع حاجبه : وإذا قلت لا
*
مرام بغرور : اصلا ما تقدر ترفض .. حركت شعرها الناعم بغرور
*
خقق اياد خقق معها ~~ مرام بدون ما تنتبه مشى لها وفجاه طراااااخ.
*
طاحت في المسبح وطب معها يساعدها تسبح. <خخخخ
*
مشفر محجوب +18
*





خارج المملكه العربية السعوديه
~
عند الثنائي الاخر
~
واحد في السعودي - والثاني في استراليا
~
عايشين حياتهم بسعاده وفرحه
~
بس بعد شهر المتاعب راح تجيهم والأشقى والكرهه ماراح تكتمل السعادة لين ما يعدلون حياتهم
~
هذا اللي توقعته نجوى ان حياتها كلها راح تصير سعاده ما تدري انه يوجد مشاق وتعب وكره
~
لتبسين لبس هنود وطالبين اكل هندي والجلسة هندية عند البحر اللي حاجزه سمير نصه
~
مشغلين اغنيه هنديه والبخور تعم المكان والنار مشتعله في كل مكان باخر الليل العشاء
~
ما اقدر أُوصِّف لكم سعادتهم كل واحد يحس انه راح ينفجر من السعاده اللي عايشينها ذي الساعه
~








في احد الأحياء المتواضع في احد الفلل الصغيره بيت صقر
الوقت الزمني 8:38 د

سندس نزلت تحت بسرعه طلعت من الباب ودخلت الملحق اللي فيه اخوها
سندس بصوت عالي وفرحه : كلوووووووش كلووولللللش

صقر فز من مكانه وبفرحه : وافقت
هزت كتفها سندس :yes yes كلوووووش

ضمت اخوها بقوه : الله يوفقك ويسعدك يا اخوي حبيبي

أعجز أُوصِّف سعادتهم اللي ماذاقوها بعد وفاه امهم وأبوهم







اخر الليل

بيت ابو هند

عملو العرس بسرعه كل شي بسرعه صار

لبست الفستان حطت مكياج خفيف

رقصت وتصورت مع حامد. ... النهايه

ركبت السياره مع حامد اللي طاير من الوناسه اشتاق لحبيبته لا وزياده حامل

مشى لحقتهم اللي مزينها ومرتبها وهو ساكته

وهي بعد حاطه على الصامت مستحيه منه

نخليهم ونروح مكان ثاني







في احد مستشفيات الدمام الكبرى والعالميه
بعد ما عرف ابو بدر بالحادثة
^
بسرعه خذ اول طياره للسعوديه وهو خايف على عياله
دخل المستشفى مع ريان اللي خذه سالو عن جناح ريتاج و منال
^
دخلو الجناح وشافوهم نايمين وبكره بيطلعون
ضاق صدره أبو بدر ومقهور بالشغالة اللي أنسجنت ذي ثاني مره يعتدون على بزارينهم
فتحت عينها ريتاج وعدلت جلستها بتعب
^
راح لها ابو بدر وريان : ها ونا ابوك شخبارك
ريتاج بتعب : كويسه متى رجعه يبا
^
باس راسها : رجعت لعيونكم
ببتسامه ريتاج : تسلم
^
ريان مسك يدها : الحمد لله على سلامتك حبيبي^
ريتاج : الله يسلمك حبت تغير الجو : ههه زين ناديتني ولا راحت فيها منوله
جلسو يضحكون ويسولفون … وازعجو منال النايمه ^




الكاتبه/beno3sll

نهايه البارت

توقعاتكم وارائكم

انتظروني في البارت السادس والعشرون


رد مع اقتباس
  #21  
قديم March 7, 2015, 12:47 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

)"]~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~



**كـــل شــيء لــه نـهـايه الــا نـعـيم
الـجــنـــه



**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت السادس والعشرون والأخير }}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم
}
}[/]

اليوم الثاني اشرقت الشمس على أراضي ايطاليا سكرت عبايته وتحجبت
اليوم يوم جحيمها. اليوم يوم تعاستها .اليوم يوم موتها. اليوم يوم الـ قطع تفكيرها

صوت اخوها الجهوري : خلصتي بسرعه ننتظرك
سحبت شنطتها الكبيره والدمعة ماسكتها خذت نفس وطلعت من الجناح ورى اخوها وعيال عمانها

اللي ينتظرونها في السياره متوجهين للمطار .. حطت الشنطه في الصندوق اللي ورى وركبت ورى
جمب اخوها سعد اللي كارها أشد الدنيا …

تنبيـــــــهـ / سعد اتصل على الشرطه وعطاهم مبلغ كبير بس ما يسجنونها بس هو راح يربيها ويربي سيف و المجهوله ميساء وأمهم الله أعقبها أشد العقاب ،..

وصلو المطار نزلو كلهم سوو الإجراءات والخ ركبو الطياره وكل واحد راح جلس مكانه ...
حطت راسها على الشباك وأقلعت الطياره لارض ..المملكه ألعربيه السعوديه

بعد عدت ساعات اقلعت الطياره على أراضي المملكه / الدمام.. نزلو كل الركاب وبَقى في الطياره العيال وميس
مسك يدها سعد بقوه وقال : من الحين تصيرين تسمعين كلامي حرف كلمه

مابي احد يعرف اننا عرفنا وبهمس :فاهمه
هزت راسها بطاعه .. نزلو اخر ناس ودخلو المطار .. بعد ما خلصو الاجراءات قاعدين يمشون في الممر

متوجهين للبوابه الخارجيه فجاه لمحو سيف واقف بهيبته لف عليهم سعد والشرارا تتطاير بعينه
: من قاله انا وصلنا .... ضغط على أسنان : ميييين ؟!!

ثامر وهو منزله راسه بإحراج : انا عاد خلاص شي صار وانتهى هفف


سعد عقد حواجبه وسمك يد ميس بقوه وتوجهو له .. شافهم سيف وابتسم وهو يناظر ميس ابتسامه خبيثه
وقفو قدامه ثامر يتكلم : هلا اخوي سلم عليه وسلمى الشباب وكلهم حاقدين عليه ....


سعد بعصبيه كاتمه : مشينا ..
ميس سمعت صوت وراها في احد يناديها لفت تشوف وو و



*
*
*



شـقـــه حامد،،…

الظهـريه..

جالسه في الصاله على الكنبه المنفرده ... وتتذكر ليله امس وكيف الشقه تغيرت شكلها كانت كلها

ورود حمراء وبيضاء .. مسكت جوالها تتسلى فيه .. طلع من ساعه يجيب الفطور وما رجع غريبه ..

..سمعت صوت الباب ينفتح بشويش قامت مفزوعه تناظر اكيد حركاته بس خافت من فتحه الباب
اللي تنفتح بشويش كأنه حرامي بيدخل مسكت جوالها بقوه وتوزت ورى الكنبه اللي في الزاويه

وهي مرتاعه ما اتوقع حامد انا حامل ويعرف ان ما يصلح يلعب معي كذا ...
فجاه تذكرت شي نسته شهقت شهقه وبسرعه حطت يدها على فمها تكتمها اخخخخ نسيت

المفتاح على الباب ما قفلت الباب وشلت المفتاح غبيه افف لا لا ل الا حرااااميييي اكيد
يا ربي تنفسها بدى يخف من الرعب .. رفعت عينها بشويش تشوف مين دخل شافت يد لابسه

قفازات سوداء فجاه شافت جسم شخص يدخل الشقه بلعت ريقها لابس لباس اسود ومتلثم
ومعه شنطه مدرسيه صغيره رد الباب بشويش .. جت بتدق على الشرطه بس بيسمع صوتها

صارت تستغفر وتذكر ربها .وفجاه من الخوف اغمى عليها ورى الكنبه ووو. فتح الشنطه وطلع منها كيسه متوسطه داخلها شي معقد دخل الأغراض ودخل غرفه النوم وصار يدور في الدواليب شي لهم

طلع كعب وخذ الفرده الاولى وطلع الجزمه وخذ فرده وحده
وطلع من الغرفه ودخل الأشياء في الشنطه ورمى العقده داخل الابجوره بعد ماشال الورده ورجعها مكانها

وطلع من الشقه .. بسرعه نزل من الدرج بخوف وفجاه اصطدم بشخص عريض رفع نظره بسرعه وارتبك
حامد حس شعور غريب يوم صدم فيه الشخص مسكه من ذراعه : اوا مره اشوفك في الشقه

وناظر لباسه كأنها ل ـ عصابات : مين انت؟
زياد ناظره بارتباك وتكلم : بعد عني احسن لك

جا زياد بيشيل شنطته اللي طاحت على الدرج بس حامد جته شكوك انه لص رفس الشنطه برجله
وطاحت تحت بسسرعه نزل حامد وفتح الشنطه وكب الأشياء

زياد انهبل وحس دمه نشف وو و



*
*


*


مطار الملك فهد الدولي،،
..
ميس سمعت صوت وراها في احد يناديها لفت تشوف الشرطي
يركض متوجه لهم نزلت دمعه دماء هذي نهايتها .. لفو العيال وكل واحد طاح قلبه ما عدى سيف اللي

ابتسم بخباثه سعد شد يده على ميس مهمها كان ذي اخته

وصل الشرطي وتكلم بتعب : هذي طاحت منكم. .. ومد الكيسه خذها سعد بغرابه وناظر ميس بنظرات مرعبه
: مشكور

راح الشرطي وبسرعه فتح الكيسه. وشاف الماسات وبروعه: ذي آخرتها يا
وتذكر سيف اللي تقدم ومسك الكيسه سحبها وحطها بيده : هذي ممتلكاتي طال عمرك

سعد نسى نفسه : هي جبها يا حقير يا خاين وعطاه بكس بوجهه
وقال : هذي حقتي اللي مختفيه من سنووووووات
الكل ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

سيف بتعجب : عيد عيد وشو ذي ممتلكات امي ال## سرقتها وما رجعتها

سعد ضحك باستهزاء : ههه يا بابا هذي حقتي الماساتي تدري ان حقت اللي معك الباقيه كلها مزوره

سيف بصدمه : ايييش. وثانيا انت وش عرفك بالألماس ومن وين جبتها ها
الناس تناظر !!؟!؟!!!!

سعد : هذي حقت جدتي تتذكر بيتنا القديم اللي كانت فيه الالماسات



…نرجع . لورى

من ..سنوات
البيت.. القديم

...الجد شرى الارض وصارت الارض ملكه سكنو فيه وفي احد الأيام في غرفه سعد
...جالس على سريره وكل يوم يسمع اصوات فوق في السقف جاه فضول رقى فوق الكرسي
...ووصل للسقف مد يده على السقف وفجاه طرااااااااإخ

...طاحت كيسه متوسطه بسرعه نزل من الكرسي وطب على سريره وفتح لكيسه وشاف الماسات ؟؟
...سكر الكيسه وخباها تحت مخدته والأفكار تروح وتجي حقت مين
...بس اللي اعرفه ان اذا البيت صار ملكك او الارض ملكك واللي فيها لك حتى لو كان ذهب

...يعني،،،، في ذي اللحظه دخلت امه غرفته وشافته مرتبك من دخلتها ام ميس ذكيه وفيها خباثه
...جلست جمبه وبحنان كذبي : حبيبي سعودي وش وراك ها
...سعد بغباء نزل عليه فجاه طلع الكيسه وعطائها امه

...بسرعه ام ميس فتحت الكيسه وانبهرت من الالماسات الموجودة .. يعني حياتنا التعيسه
...بتتغير بس بالماسه وحده بسوي شركات وقصور ووووووو
…هذي افكارها لعبت على سعد انه بتوزيها وما يعلم احد والخ




نرجع للواقع

الشباب وميس انصدمو من السالفه يعني كل شي تحت رأس السوسه ام ميس..
سحبهم بدر : تعالو خل نطلع نروح لكوفي ونتفاهم .. الناس تناظرنا ما يصلح نتلكم عن أسرارنا كذا
اقتنعو وطلعو من المطار متوجهين لمقهى... في السياره حقت سيف كل واحد رائح لافكاره واسراره.

~~ تتوقعون لو كل واحد كشف سره راح تكتمل القصه المفقوده >>
وصول الكوفي نزلو كلهم ما كان ودهم تجي ميس بس هي أساس البلا................،.....،،،،،،،،،،
جلسو على الكراسي في مكا ن العوائل الناس ما تناظرهم فبه تغطيه...عليهم
تكلم سيف بذهول : كيف احي اني مشوش
سعد مسح دمعته : شباب في سر لازم كل واحد يقول بلوته وصدمته لحد يسكت لازم محل الازمه
ذي
حنا كيف ابائنا صارو أغنياء كييييييف ؟؟


*

*

في الشقه

زياد انهبل وحس دمه نشف ... شاف الأشياء طايحه عل الارض حس رجله ما قدر يحركها
حامد جلس على ركبته ورفع كعب هند .؛هذا كعبها وذي جزمتي !!

ناظر زياد اللي مصدوم بسرعه وقف بعصبيه ثايره وعطاه بقس ببطنه شال الكعب والجزمه
وصار يضرب زياد لين ما اغمى عليها رقى بسرعه جنونية دخل الشقه ولمح رجل ورى الكنبه

راح وشاف زوجته طايحه رمى الكعب والجزمه "اكرمكم الله وشالها وحطها على الكنبه وجاب
منشفه فيها مويه ومسح جبينها فتحت عينها ببطى وتعب وبأهميه : حح رامي

حامد : أششش خلاص انا دقيت على الشرطه والحين بالطريق وقلت لراعي الشقه يسحبه لغرفته لين
ما تجي الشرطه وتاخده وتحقق معه

هند بذنب: اسفه

حامد عقد حواجبه وبحنان : ليييـش

هند : لاني ما قفلت الباب

حامد حب يغير الموضوع : لا عادي نسيتي. امم انت بخير أوديك المشفى عشان البيبي

هند غمضت عينها تبي تنام : لا عادي بس بنام

نامت هند و حامد يفكر ذا ساحر اففف صار يفتش بالبيت وما لقى اثر .. دق علو صقر

وخبره بالسالفه : طيب


صقر فيه حس تفتيش يعني يعرف وين الشخص يؤدي الأشياء في أماكن ذكيه

راح حامد يدور تحت الكنبه بس ما لقى ناظر الابجوره بس ماجا في باله انه موجود شي

بس راح للاحتياط وفجاه انصدم يوم رفع الورد شال العقده الدائريه
:هذا سحر اعوذ بالله بوديه للشيخ يفكها اعوذ بالله

حطه في كيسه ودخلها بجيبه وطلع وقفل الباب مرتين نزل وشاف الشرطه
وخبرهم انه لقى ووو والخ.
الشرطي : تسلم هذا ثاني مره يدخب السجن والسحر هاته نعطيه الشيخ يفكها وانت اقعد هنا خلصت مهمتك
ابتسم حامد براحه حمد ربه انه كشفه ولا كان راحو بداهيه
سجد بتحميد وراح لشقته



[هذي هي نهايه الساحر او السحره الذي يريد. تخريب بيوت الناس ..]





في المقهى تكلمو الشباب
بدر : انا عندي سر بسيط يمكن يفيدكم شفت عجوز كبيره في السن في الشارع ومعها طفله وناظر ميس تشبهك. رحت اشوف قلت اكيد ميس بس وقفتني سياره ما قدرت اروح للجهه الثانيه واختفوا لثانيتين

مروان : انا شفت في فندق سوفتيل بنت تشبهك يا ميس بس ما توقعت انها انتي وسكتت

ثامر : انا شكيت بشي وهو ان اختي سمر كل ما تروح لبيتكم يا سعد تطردها امكم

سعد : انا عندي سالفه ثانيه وهي دخلت غرفت امي واتصلت جوالها وكان اسم سوسو استغربت ورديت
وسمعت صوتك يا ميس وسكر بسرعه

وشخصيتك يا ميس تغيرت ذي الفتره كثيييييز

ميس بلعت ريقها سيف جمبها جالس بخوف ورجفه سعد مسك كتف سيف : سيف انت وش عملتك تبييض أموال وعطاه كففففففف كف

سيف ناظره ومسك خده مين علمه .: انت هيي. وستقول
سعد بغضب والعيال جالسين بخوف اللي صا. مو سهل : انت لي سويت كذا

انطلق سيف : شوف انا مالي ذنب أمك هي السبب ال## هددتني بتخريب الشركه حقتي و أشياء كثيره
وخلتني أوقع الأوراق وكانت حقت تبييض الأموال وما دريت الا اخر شي
أمك الغلط فيها مو فيني انا مظلوم والله العظيم

ناظر ميس وتكلم لازم يفضحها : ميس انت لك اخت اسمها ميساء ميساااااااء ميساء اختك يا غبيه ميساء
من ابوك اختك اختكم أمك رمتهت في الشارع ذبحت امها ذبحتها ما تذكرين شكلها وهي صغيره
كنت صديقتها ما تذكرين يوم تقول لها أمك انها مطروده هي وجدتك ما تذكرين. .... هي اختكم هي بنت عمي

ابوك تزوج وحده ثانيه وأمك خنقتها ذبحتها طعنتها. انا حطتني في مشاكل وصارت فوق راسي
امك السبب في كل شي هي الحين في المستشفى وفيها جلطه عقاب من الله جتها
امك غصبوني في الزواج فيك لحالات وهددت امي امك خربت بيوتنا كلها
اما اكتشفت ميساء اخر شي لاني غبي. مثلك ................…


طاحت ميس على الكرسي بصدمهههه الشباب مصدومين صدمه كبيره. .......
مروان نطق : اخت عندي كيف يعني؟ ذيك كانت

سعد : ذيك الشخصيه اختي ؟؟!!!!
نزلت دمعه منهم و بدر وثامر مصدومين فضييييحه
وقف سعد وبغضب طله من المقهى متوجه لامه ذابحها ذابحها

لحقوه العيال ميس جالسه مصدومه قعد جمبها سيف بعد ما راحو العيال
:مصدومه ما ألومك

رحم شكلها وضمها بقوه ::::::.::::::..:.:.:


وصلو المستشفى ونزلو بعصبيه بس كامو يحالون يهدون سعد بس مافا. ركضو
ورا سعد سالو عن جناحها وعرفو بسرعه دخل الجناح سعد وشافها جالسه على الجوال تضحك

ركض لها وسراااااااخ. : يماااه ايش عملتي ياماااااااه
تنفس بسرعه وبدر وثامر برى دخل مروان بصدمه امه يبيلها قصاص تستاهل

طاح الجوال من يدها وغمضت عينها بسرعه
سعد ما يقدر يضربها مهمها كان تبقى امه .... اتصل على الشرطه. ووصلو

مروان: سعد خل نطلع جو
سعد طلع بعصبيه تخوف مرره : اهلين

الشرطي : وعليكم امر ايش الموضوع
سعد ما تكلم وده يبكي تكلم بداله بدر. وخبره بالسالفه

الشرطي بصدمه : اعوذ بالله لا هادي لازم ناخدها معنا ونحتجزها اللي سوته مو سهل
جا بينادي الشرطي الممرضه تطلعها يؤدونها الشرطه
بس تكلم ثامر: بس هي جتها جلطه ومراح تشفى راح تبقى في المستشفى
.........الشرطي: هاذا عقاب الله يعني مايحتاج نأخذها بس انتبهو منها واسحبو كل شي عندها
الأجهزه كلها ...............
هزو روسهم وراحو الشرطه بعد كل شي راحو العيال ل سيف اللي اتصل وقال انه ينتظرهم في البيت






[انتهت قصه ام ميس وهذا عقاب الله جتها جلطه تركوها عيالها ولم يعودها لها..]...




في قصر سيف
اتصل سيف على ميساء وخبرها كل شي على الجوال صدمه ميساء :::::فرحت أشد السعاده
وصلو الشباب البيت وجلسو في الملحق ينتظرون تتشرف أختهم وبنت عمهم المخفية بفضول وحماس
انفتح الباب ودخلت ميساء ومعها الطفلة ندى
ميساء يوم عرفت انه اهلها فرحت مرررره مستانسه سعاده وتنازلت خطتها بالانتقام
وحست انها تعلقت بندى الصغيره اللي ماسكه يدها بخوف يوم دخلو القصر......،
طلعو من الملحق وووقفو صف ويناظرونها تشبه ميس مره سبحان الله...
تقدم سيف : اهلًا ميساء كيفك
هزت راسها : تمام
ناظرو الطفلة سعد بحماس : بنتك؟؟
ميساء ناظرته ذا اخوها اجل اخخ تمنيت يصير لي سند : لا تكفلتها
مروان مستحي منها
اما ثامر وبدر حاسين انهم داخلين عرض
جلسو على الجلسه الخارجية
تكلم سيف : بسم الله اسف اني أخفيت عنكم كل شي اعتذر أشد الاعتذار وانا مره خايف من عماني اخبرهم
طلعو ميس وسمر وام سيف من البيت وشافو الطفلة ميساء وندى تلعب بالاراجيح
بسرعه ركضو وضموها واحتضانات عرفت سمر وام سيف بالسالفه وانصدمو منها ام ميس
ميس ضمتها بقوه وتبكي : أسفه والله مو ذنبي متلي ذنب اسف وبهمس اختي
الشباب منحرجين كلهم طلعو من البيت يأخذون راحتهم البنيات



في المستشفى
طلعو منال وريتاج ...
من المستشفى متوجهين لقصر سيف اللي دعوهم مع ريان و ابو بدر
وايضاً استدعى ابو سعد ومروه للقصر اجتمعو العوائل كلها وهم ما يدرون وش السالفه.....
في المجلس الكبير جهه للحريم وجهه للرجال جالس سيف بالوسط ونطق
: خبرهم لكل صغيره وكبيره وانصدمو كلهم ......…





ملاحظه / هوازن ليست من ابطال الروايه بس لحظه خرجت واختفت حتى اخوها تركي ...






























بعد مضي سته شهور من الأحداث ...

سيف تزوج ميس .... . كان ناوي يترك ميس بس رحم حالها وتزوجها...

ميساء لم تتزوج حتى تربي ندى

صقر تزوج سمر وعايشين حياتهم كأي زوجين

اياد تزوج مرام وفرحانين بحياتهم ونست صديقتها ميساء المفقودة

هند وحامد جابت ولد صغير يجنن ووعايشين بسعادة

نجوى و سمير. حياتهم جميييلهـ كل شهر يسفرها شهر عسل

ريان بعد ما عرف زواج سمر حزن بقوه وجته حاله نفسيه

ثامر تزوج سندس وحياتهم كلها منابر بس يبقو فرحانين بحياتهم

بدر مروان ما يفكرون بأزواج ابدا

ام ميس بقت محطوطه في المستشفى ومحد زارها الى حد هذا اليوم

ميساء لين الحين فاقده الذاكره وعائشة حياتها بسعاده

ميس ندمت من فعايلها وفرحانة بحياتها

ندى جالسه مع ميساء وتناديها ماما وسيف تقوله بابا ......

ريتاج عايشه حياتها بالعزويه







الـــــــــــنــهايـــــــــــــه،،.،

انتهت الروايه بحمد لله بتاريخ
٢٠/٢ الجمعه صفر


كلمات وشكر

تمنيت ان النهايه ما تكون كذا بس ابي اخلصها قبل بدايه الاختبارات
والحمد لله تمت وأشكر كل من ساعدني وحمسني للتكمله
وأسفه اذا النهايه لم تكن جميله

وانا ندمت أشد الندم لان لم تكن في بالي النهايه هذا انا اخطئت
بـ وضع أشياء في الأحداث وندمت عليها و انخرب كل شي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما عاد للحديث معكم بقية لا دنب لي الا انتي كلام من القلب للقلب 1 March 9, 2012 04:40 PM
سلامي على اللي حاضر معانا / جديدة معكم/ / سدرة / الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 25 May 20, 2011 12:00 AM
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:28 PM
روايه غصب عني-تحميل روايه غصب عني انواع الهبال والهسترة-تحميل رواية غصب عني ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:38 AM


الساعة الآن 04:46 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر