فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم March 7, 2015, 12:08 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~

مدخل





الدنيا قصيره - بس بالنسبه لي طويله
*
*

اشتقت لمن احب - وكرهت لمن عرفت
*
*

هذي بدايتي وسوف تكون لها نهايه لكن الى متى !!؟


عيدكم مبارك حبيباتي...

كل عام وأنتم بألف خير..

اكيد كلكم متحمسين للبارت اللي تاخر شويات
ياي حظكم ذا البارت كله احداث مشوقه ومثيره.
وايضاً خليته طوييييييييييل …

انزلو تحت وتلقونه

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^

^
^



**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت التاسع عشر}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
اخر الليل
طلع من المبنى ويمشي بشويش شاف بنت نازله من السياره ومعها شنطه سوده
ابتسم بشراره مشى لها بشويش ونظراته على الشنطه وقف مكانه وقال
:جبتي كل الفلوس
البنت:اي ويلا عطني حقي
مد لها الكرت الأحمر وبحركة سريعه منه سحب الشنطه وركض للمبنى بسرعه ومعه الكرت والشنطه
البنت واقفه مكانها وساكته بسرعه نزلو من السياره الهيئه ودخلو المبنى وبدت مهمه انهم يمسكونه
:وقف مكانك احسن لك يا زيــــاد
لف عليهم متصنم يخاف ينفضح اذا صوروه
جا احد من ورآه بشويش ومسكه من أيده الثنتين وسحبوه لي لبرى المبنى
زياد بصراخ وعروقه بانت:وخرو عني احسن لكم ولا والله لـ انتقم منكم ومن عوايلكم
واحد من الهيئه:ايش ايش عد اللي قلت
زياد بشر : والله ثم والله ان ما تركتوني أنكم راح تندمون وراح يكون قريب الانتقام
واحد من الهيئه ارتاع من كلامه:احترم نفسك ويلا للسياره
وأشر على البنت تركب السياره وتروح البيت… فهمته البنت وركبت السياره متوجهه للبيت بارتياح
بعد ما عطاها واحد من الهيئه الكرت اللي طلع فضايحها .
تنبيه{الهيئه هم ثلاث أشخاص موجودين وواحد راح مع البنت وبَقى اثنين}
{وعشان اسهل عليكم اللي بقو أسمائهم سليمان اللي ماسك زياد و ناصر }
جا واحد من ورى الهيئه اللي هم الشخصين وغمز لزياد ومسك رقبه سليمان اللي كان ماسك زياد وطعنه من وراه ثلاثة طعنات سليمان صار يطلع اصوات ودم يطلع من ظهره وروحه طلعت وو و طاح على الارض بقوه
لف ناصر بصدمه مسكه زياد من فمه و الولد بكل قوه طعن ناصر ثلاث طعنات طراخ طاخ طاح ناصر بقوه
ناظر زياد الولد باستغراب جا له متقدم وو و عطاه كف قوي شله مره ثانيه وصار وجهه شوي مائل وتألم
الولد بسرعه راح للمبنى وشاف الشنطه السوده خذها
وطلع من المبنى وركض لسيارته ركبها وشغل السياره ومشى باقصى سرعه وكأنه ما سوى اي شي...
زياد مصدوم الشنطه راحت هي اللي واثق انه اتعيشني ايش أسوي النحشه ونحشت بخفي من المخفر ايش اعمل ناظر الجثتين بقرف وشاف السكين مركبه خذاها وحطها بمنديل ودخلها بجيبه اكيد عليها بصمات الولد والله لتنتقم منك وأخذ الفلوس وانتقم من اي واحد اعتدى علي وضحك ضحكه شريرة و راح للشارع الرئيسي
خذله تاكسي وهو متوجهه لللشقه اللي استأجرها اليوم دخلها و ضحك على نفسه من زمان ما تروشت
دخل دوره المياه تروح وطلع ناظر شكله في المرايه والله تغيرت وصرت قبيح بمعنى الكلمه وين الجمال القديم اللي راح تنهد وتوعد بي الولد انه ينتقم منه ومن اهله اللي واحد منهم راح يصير فيه شي
ومقهور انه كان مغطي وجهه يعني كيف بعرف هفففف…

______________________________________________


صباح جديد
يشرق على ابطالنا
منهم الحزين ومنهم السعيد
9:00 صباحاً
دخل البيت بهدوء شافته اخته ومعه الشنطه ومستغربه متاخر غريبه
هوازن : هلا ياخوي
تركي بنعاس:شتبين وإذا سألتيني ليش متاخر كذا مزاج
هوازن لوت فمها ومشت تاركته..
تأفف تركي منها.دخل غرفته وجلس على السرير فتح الشنطه وانصدم من اللي شافه
:كم ذي نص مليون!!
لاحظ شي رفيع تحت الفلوس شال الطبقه اللي فوق وانصدم من اللي شافه زياده شاف
:فلوس مزوره¡¡
عصب ورمى الشنطه بقوه وتطايرت 500 اللي مزوره كلها
مسك شعر راسه بعصبيه:طعنتهم عشان الفلوس عشان أعيش حياه رفاهيه وفي الاخير مزوره افف
ما يدري ايش يعمل جمعها كلها وو طلع من البيت و مشى في الشارع رماها في سله الزباله الكبيره
دخل داخل رمى نفسه على السرير وراح في سابع نومه

تعريف الشخصيه/
تركي اخو هوازن شخصيه مختلفه عنده وجهين
مره وجه طيب وحبوب ومره يجيه شر
اهله حاولو يعالجونه بالرقيه بس ما نفع معاه
وهم شاكين انه مسحور وكل شوي ييتغير
بس هو معيي انه يقرون عليه يقول انا مو مريض
ماعنده الا اخته هوازن وما عنده اخوان غير امه وابوه


_________________________________________________

** بيت ابو سعد **
** 10:12 صباحاً **
دق جوالها مرات صحت من النوم متاففه ردت بدون ما تشوف وبدفاشه اول مره يسمعها
:خير ! شتبي ..من انت ؟
سيف حاط رجوله على المكتب:الشر ما يجي الا بوجهك ..
سكرت على وجهه ميساء رمت جوالها على السرير بدفاشه
و تغطت رجعت تنام رن مره ثانيه عاد هنا عصبت
قامت بعصبيه خذت الجوال وردت:مين انت يا
قطع كلامها:انا سيف يا خبله
ميساء ببرائه:ها!!
سيف بدون نفس: تراني وضفتك بالشركة حقتي طبعا هذا كان رأي الوالده بعد اصرار مني
ميساء ما استوعبت:ص صدق
سيف مقهور:الدوام راح يبدأ من بكره الساحه 8:00 تمام فاهمه
ميساء ما استوعبت مره:ايش اشتغل
سيف:سكرتيرتي الخاصه
ميساء انصدمت:ها
سيف مل:يلا باي طووا طوططط
سكر سيف الخط وتنهد عند ميساء طارت من الوناسه يعني قريب وتفتك من العائله ذي
:ياي
صارت تناقز على السرير بوناسه وكشتها الصغيره تتحرك معها..
دخلت ام ميس بانزعاج:ايش فيك يا بنت ازعجتينا
ميساء بدون شعور نقزت لحضن ام ميس وضمتها بقوه
ام ميس تصنمت وتغيرت مشاعرها..بعدت عنها ميساء بوناسه:سيف سيف دق علي تو ووضفني بشركته وخلاني سكرتيرته والدوام راح يبدأ من بكره الساعه 8:00
ام ميس انصدمت وفرحت:صدق بخبر ميس
ميساء ابتسمت دفتها ام ميس طلعت من الغرفه تكلم ميس تخبرها
انقهرت منها ميساء ناظرت نفسها في المرايا وضحكت على شكلها وكشتها:افشل
فجاه تذكرت شي اي تذكرت الاوراق حقت الشركه بسرعه صارت تدور الايباد لين ما لقته فتحت الايباد
ودخلت الألبوم وصارت تقرا المكتوب باهتمام وانصدمت يوم عرفت ان سيف ..يبيض الاموال
:تبييض أموال لا يكون
وحطت يدها على فمها بصدمه
ميساء كانت تشوف مسلسل وكان فيه تبييض أموال والخ وفهمت ايش تبييض اموال..
سكرت الجهاز وهي مصدومه من سيف : استغفر الله
راحت لدوره المياه تغسل وجهها ونفسها.. طلعت من الحمام **اكرمكم الله**
ونزلت تحت ولين الحين ام ميس تحاكي ميس.......
صادفت ابو سعد يكلم
ارتبكت سكر ابو سعد وناظرها:هلا حبيبتي تعالي هنا وأشر على الكنبه اللي جمبه
ميساء ارتاعت وبسرعه رقت فوق خايفه وسكرت على غرفتها
مسكت قلبها اللي يدق من الخوف..


_______________________________________________

**الظهر**
1:19 د
**مكتب الصحفيين**
يناظر شكله في المرايه نزل شعره في الوسط وعقدها ونفخ عليها
خذ عطره وصار يبخبخ طلع الكام وصار يصور ويتميلح
نزل كم صوره في انستقرام وهو يتبوسم
طق الباب بهدوء
اياد:ادخل
دخل الفراش مشى وحط الشاي على الطاوله جا بيطلع وقفه اياد
:انتظر تعال تعال
جا الفراش مستغرب..مسكه اياد من كتوفه وحطه قدام المرايه وصار يتصور معاه ويتميلح
الفراش يبتسم بوناسه
اياد بخبث:تعرف انستقرام
الفراش بفخر:اي بنتي علمتني و
قطع كلامه:ابي حسابك
الفراش بغباء:طيب بعطيك حق بنتي
اياد ابتسم وصار ينقله الفراش
اياد ببتسامه:تسلم..يلا اطلع وش مقعدك
تحلطم الفراش وطلع

اياد ضاف بنته وحسابها مفتوحه ومنزله صورها وهي صغيره ويدها والخ
:اجل اسمك مرام
سوالهم لايكات وصار يعلق ويتميلح

**نروح لتعليقاته\ هذا حسابي اذا أمكن ضيفيني-حلوه صورتك وانت صغيره-والخخخخخ

فجاه ردت عليه /تسلم - اوك راح اضيفك
علقت على وحده من صوره / ماشاءالله قلبي الصغير لا يتحمل هـهههـهـ
ابتسم وعلق /ادري اني حلو
انتظر ترد بس ما ردت رسل لها في دايركت| انت وصورك جميله -تبين انشر حسابك
ردت بسرعه/اي ما عليك امر
رد/خلاص نشرته لك
قالت|تسلم يا اخوي
سفها سكر جواله وابتسم ابتسامه حقيرهㅡㅡ


نروح لبعيد في بيت ابو مرام
عند مرام تناظر بانبهار صوره وهي خاقه :يجنن اخخ بس
حست بغيره على اللي بيتزوجها كل البنات يتمنونه
مرام ماصارت تفكر بميساء وتهتم فيها بعد ما شافتها في المول
بدت تحب وتتعلق بهوازن ونستها …
طفشت وحدت تتصل على هوازن
اتصلت بس ما ردت :يا ربي ايش اعمل طفش!
قامت راحت للمطبخ تسوي لها اكله حطت يدها على خصرها:امم ايش اعمل
طلعت من الثلاجه بيضتين وجابت الخيط تستهبل ربطته على البيضه
راحت لقلايه البيض حطت زيت وشغلت الغاز صارت تحرك البيضه وهي ماسكه الخيط
رمت البيض بقوه على القلايه وانفقش وطشر على كل أنحاء الفرن((لو تدري امها بتذبحها
صارت تضحك بسكاره سكرت النار وخذت البيض الي أستوا وفيه الفقوش شالت القلايه وحطتها في الصحن وصارت تشيل الأبيض مرام:هههههه ام السماجه اللي فيني هبلني بشكله الولد
دخلت امها المطبخ وهي تشم ريحه احتراق:وش ذي الريحه - مو كأنها ريحه احتراق
مرام بلا مبالاه:مدري يمه
ام مرام مشت لمكان الريحه وشافت الفرن الغاز حقه ما طفته زين عصبت وبغت تنجن البيت بيحترق لو ما انتبهت للريحه طفت الغاز وراحت لبنتها معصبه:يقطع عدوينك مخليه الغاز مفتوح
مرام بضحك:سوري يمه
مرام بضحك:سوري يمه
ام مرام بقهر:تراها مو اول مره ..هدت شوي الله يهديك بس وانا أمك
مرام ضحكت بس ما اهتمت احترق البيت او لا ماخذ عقلها اياد من شكله اول مره تشوف مزيون يكلمها


____________________________________________

**بيت ابو سعد**
**غرفه سعد**
منسدح بسريره الكبيره وكل الشكوك عليها ونحوها بس كيف تتغير بسرعه يوم وليله…
اللي اعرفه ان اللي يفقدون الذاكره ،
اسلوبهم ، ما يتغير
او تصرفاتهم ، او حتى اصواتهم ،
وكلامهم ، ابتسامتهم
خذ جواله ودق على رقم soso أخذ الرقم قبل ما يطلع
ردت بعد ثواني :الو
سعد بروعه:الو
ميس طلعت عينها وقفلت بوجهه :يمه ليش داق
ميس من الخوف دقت على الشرطه بالغلط
ميس:الو الشرطه
الشرطي:السلام عليكم - اي معك الشرطه
ميس بدون وعي:في واحد كل شوي يدقدق علي أزعجني
الشرطي :لو سمحتي ذُا مو اخصائنا -غيري رقمك وبس
سكرت بوجهه ميس وهي مو مستوعبه اكيد عرف او شك اووو
حطت يدها على راسي :يا رئيسي ايش اعمل الحين
عند سعد ناظر الجوال وحس انه دايخ من التفكير ..الا هذا صوت ميس!!
حرك راسه بتشوه ..لا لازم اشوف
طلع من غرفته لتحت بعد ما وقف عند غرفت ميس ركب سيارته وراح للمحل
يطلعون مكان ميس عن طريق رقم جوالها
وهو خايف شاك في السالفه
عند ميس في الفندق ما دقت على امها خايفه انها تهزاها او شي تذكرت الشريحة
خذت جوالها طلعت الشريحة وكسرتها عشان ما يعرفون مكانها وحطت بدالها وحده ثانيه
راحت باناقه للدريشه الكبير اللي تطل على المسبح والبحر.. حطت يدها على بعض وتناظر الناس
ابتسم بضحكه ...
وصل للمحل نزل من سيارته دخل وصار يتكلم معهم ..
الموضف ببتسامه:أسف والله ما لقيت مكانها - اكيد انكسرت الشريحه
سعد عقد حواجبه وبدت شكوكه تثبت في فخمه. وملاحظ طلعات امه وأسلوبها مع ميس ومع ابو سعد وارتباكها وخوفها وتصرفاتها و حتى لاحظ ما ردها يعجلون على الزواج
]]_نوقف_[[
<< ام ميس ما تبي هم يعجلون على الزواج لانها ما تبي تزوج بنتها ل سيف بس يبون الشركه حقتهم
وينحاشون في الاخير بدون زواج او عقد او اي شي اخر والخ


________________________________________________

فندق سوفتيل - الخبر كورنيش
الظهر 1:45 د
صحى من النوم ورقبته تعوره من الكنبه :اححح
ناظر. بطرف عينه جناحها مسكر ..شكلها.. نايمه ابتسم بحرج
قام يتوضى ..ويصلي ..الظهر … طوى ..السجادة وراح ..لجناحها فتحه ..بشويش ..وطل
شافها.. غرقانه ..في النوم.. والغرفة جامده ..من البروده ..دخل ومشى بشويش فتح الاضاءه وسكر التكييف
وهو متوجه لها شافها انزعجت من الاضاءه القويه جلس على طرف السرير مسك كتفها بلعانه وصار يهزه بقوه فجاه قامت فتحت عينه وقامت مرتاعه وناظرته بخوف سحبت الشرشف لها بخوف نست انه زوجها
غرقت الدموع في عينها وكشتها فوق راسها ..تفشل سمير وقال:بسم الله عليك امزح معك
نجوى لين الحين مو مستوعبه انسدحت وغمضت عينها ترجع تنام تحسب انها في حلم..
سمير ضحك بشويش راح للجهه الثانيه وانسدح جمبها لف عليها وتنفسه الحار على وجهها
فتحت عينها بانزعاج فكرت عينها ولفت عليها ووو وو فجاه :وااااا
صارخت وقامت مفزوعه ودقات قلبها تسرع من الروعه قام سمير وناظرها بجفا وثم تغيرت ملامح وجهه ببتسامه وبحرمه سريعه منه شالها و رماها على السجاد الأبيض الناعم بقوه ناظرته مصدومه
سمير:انتظري بجيب شي واجي
انتظرت وراح جاب شامبو و مويه و سله كبيره راح لها ناظرته مستغربه
بحماس سمير:آشش لا تتكلمين
ساكته وتناظر مسك شعرها الطويل وحطه على السله وجاب المويه وكبها على شعرها الأسود
عصر الشامبو في يده وحطه على شعرها وصار يفركه وينضفه ونجوى مصدومه من حركته بس أعجبتها
ابتسمت وهو مستمتع بتنظيف شعرها …

_____________________________________

[[بيت ابو هند]]
{العصر}
دخل حامد وجته أم هند الي كان الحقد مرسومه على وجهها وقف
حامد بدون مبلاه وسلمها ورقة الطلاق وقال:هذا طلب بنتك
عصبت الأم من طريقته المستفزه وقالت:أنت ما تعرف تحدد الوقت المناسب للموضوع احنا ناس عندنا ميت
على الأقل انتظر الما نقضي عدتنا
ردعليها حامد :والله الي صار صار ومنب مرجعها على ذمتي ..ومسك كتف ام هند:وثانيا هذا شي خاص فيني وفيها يعني محد بيدخل
انقهرت منه ام هند:بنتي مب لعبه عندك فاهم
وذا بغيت ترجعها مافي رجعه الا بعرس ثاني..
طلع حامد وما رد عليها
هزت راسها ام هند ولفت ترجع الا وشافت بنتها متسنده على الجدار وتبتسم بسخريه
جت بتتكلم ام هند بس راحت بنتها للمجلس بعد ما سحبت ورقه الطلاق ورمتها في الزباله
ام هند فقدت اعصابها ورقت لغرفتها مالها خلق لأحد عندها ثلاث هموم
بنتها المطلقه ، وزوجها المرحوم ، وحمل بنتها
ركب حامد السياره فتح ازارير ثوبه وتنفس بقوه حس انه مكتوم
وده يصيح وده يصارخ ويفرغ طاقته جته فكره غريبه
وصل للملاهي وشافها مسكره ناظر ساعته :الوقت مبكر
مشى متوجه مايدري وين يروح ..
عند هند جالسه في المجلس مع الحريم وهمها طلاقها اللي ضايقها بس افتكت منه ومن حنته لها
تلامست بطنها اللي بدى يبرز شويات جتها فكره ومستحيل تتخلى عنه راح أنجب الطفل بدون ما يدري حامد وراح أربيه ويكون لي انا وبس وراح يكون يتيم الأب. اي ما بي حامد يشاركني فيه...
{هذي أفكار هند بس لا نعلم في المستقبل وش بيصير

_____________________________________

**بيت ابو سيف**
**العصر**
جالسه على الكنبه وتهز رجلها بقهر كل شوي تناظر جوالها تنتظر تكلمها بس لا رد
دخل الصاله سيف بدون نفس وارتمى على الكنبه بقوه
حكت سمر:يا اخوي تكفى قل لامي مابيها والله بتندم اذا تزوجتها
ناظرها والعبرة خانقته يكرها البنت كيف بتصير زوجته خذ نفس: اقول بس بلا كثره كلام وصبيلي العصير
سمر لوت فمها:برتقال ولا فيمتو
سيف بطفش:برتقال مع فيمتو
ناظرته باستغراب سيف رد:شفيك امزح برتقال صبيلي
صبت له وتركت الكوب في. مكانه انتظرها تعطيه بس ما عطته انقهر منها
سيف بقهر:عطيني العصير
حطت رجل على رجل:بشرط
صرخ سيف:اقولك عطيني العصير
انصدمت من سيف مو من عادته يصرخ على شي تافه اكيد. عكرت مزاجه يوم قلت له لا تتزوج ميس
تحلطمت قامت وعطته العصير شربه بس فجاه رجع في الكاس : آه وشذا في لب
سمر بضحكه:اي في لُب نسيت انك ما تحبه
رن جوال سيف رفعه وشاف سعد استغرب علاقته بعيال عمانه مو مره
غريبه داق ناظر اخته يعني اذلفي بس استلعتت وبقت قام وطلع للحديقه
ورد بهدوء:نعم
سعد بحرج:سلام عليك
سيف انحرج يوم قاله نعم : وعليكم السلام
سعد:عندي لك طلب
سيف:امر
سعد:مايامر عليك - انت حسّيت بتغيرات ميس هالفتره
سكت سيف يفكر وقال بكذب:لا عادي .. **سيف مايدري ليش كذب عليه**
سعد بخيبه امل:اها اجل اشغلتك يلا سلام
سكر منه سيف وهو يفكر بسؤاله ..ابتسم بكره بتصير سكرتيرته والله لربيك.......


________________________________________

المغرب
اتصل بدر على ثامر ، ومروان يطلعون يتمشون حددو مكان
كورنيش جمب فندق سوفتيل
جلسو الشباب بعد السلام مروان يناظر الفندق باعجاب
رجفه ثامر على ركبته:شفيك انت تناظر اول مره تشوف فندق
مروان بضحك:لا بس عجبني شكله الداخلي
بدر وهو يَصْب الشاي:من يبي
بتكشيره ثامر:آععع عليك كان جبت لنا مشروب بارد تجيب لنا حار في الحر ..
مروان بتفهم:خلاص ما عليك منه غبي
وطلع من ورآه كيسه فيها مشروبات بارده وشبسات
سحبها ثامر بقوه ودفاعه انقطعت الكيكه وطاحت الأشياء على الزرعه<<تراهم ما جابو فرشه يجلسو عليها
مروان بعصبيه مزيفه:يا كلب غبي انت. ...
ثامر قام بزعل مزيف قام بدر وقال:شفيك انت يا نونو بعد ....وصار يضحك
قام معهم مروان:شباب اشرايكم ندخل الفندق ونشوف
ثامر بدفاشه دفنه اثنينهم وراح للفندق مشو الشباب وتركو اشيائهم على الارض
دخلو الفندق راحو للمقدمه وشافو واحد واقف مع الموضف ويتهاوشو معاه
كأهم فضول ثلاثتهم تقدمو بدر:السلام عليكم وش السالفه
ناظره الموضف بغضب:الأخ يقول انا حاجز لمده سنه وانا أقوله انت حاجز بس ثلاثة ايام
وفيه احد حجز الأيام الثانيه غيره
ثامر ما فهم:طيب الأخ صادق هو حجز سنه كامله وانا سامعه كنت موجود
ناظره سمير باستغراب…
مروان جته الضحكه:اسمع هي انت الأخ حاجز لمده سنه ما تفهم
بدر بصراخ: تسمع انت
الموضف ارتاع منهم وبى يشك بنفسه وقال للي حجز بعد سمير:أسف اخوي في حجز قبل وما انتبهت
عصب الرجال وطلع من الفندق بعصبيه
سمير ابتسم لهم ومد يده:مشكورين والله
ثامر:لا شكرًا على وأجيب
حك مروان رقبته من صراخ بدر انحرج كل الناس ناظرت
سمير ما يدري وش يسوي راح كمل حجزه والخ
عند الشباب جو بيطلعون وانتبه مروان على بنت مشت وطلعت من الفندق لمح نص وجهها
بس ما اهتم الله يخلق من الانسان أربعين شبه
ما توقع انه اخته ا وشئ …

___________________________________

**العشاء**
**ركبو السياره **
صقر - سندس
وصلت المشغل او الصالون نزلت بعد ما ودعت اخوها
دخلت وراحت تتكلم مع المديره
سندس:سلام
المديره :وعليكم السلام ها امري
سندس ببتسامه:قَص شعر
فتحت طرحتها سندس وورتها شعرها
المديره:اوك .اي وحده حابه تعمل لك شعرك
سندس:ابي آيه
المديره :بس ترا حبيتي ايه مشغوله عندها كثار بتسوي لهم تساريح اذا حابه تنتظري براحتك
سندس:خلاص بشرى
المديره:اوك انتظري هنا لين ما تخلص
جلست على الكنبه وانتظرت ربع ساعه طفشت وفجاه سمعت اسمها قامت وجلست على الكرسي
بشرى ببتسامه:ايش حابه أقص شعرك
سندس بتفكير:تتوقعين وش يناسب
بشرى:بقصه مدرجات وراح يطلع عليك حلو
سندس:اوك
انتهت من سندس :ها شرايك حبيبتي
سندس ما عجبها قصها:اي زين
راحت حاسبت ودقت على اخوها طلعت من المشغل تنتظره ملت من داخل كله ازعاج
شافت سيارات فيها بنات ورقص وهبال حست انها ودها تصير معهم تحس فله
ضحكت على افكارها ملت من اخوها طول:هفففف
وأخيرا جا ركبت السياره:سنه
سفها صقر ومشى
ووفجاه طلعت عليهم شاحنه كبير. صقر ارتبك وطلعت عينه لف على يمينه بقووه لين ما انقلبت السياره على جهت سندس اللي تصارخ و اغمى على سندس وصقر جته روعه ومصدوم وما حس بنفسه الا وهو مغمى عليه
جو شخصين بسرعه فتحت الباب اللي عند صقر
الاول:سلامات ما تشوف شر مافيك شي لا تخاف
الثاني:شكل مافي في السياره الا هو
الاول:اي اظن دق على الإسعاف والشياله
الثاني لمح بنت تتحرك بشويش :لا في شخص ثاني
راح للجهه الثانيه بسرعه ما انفتح الباب وكسر القزازه طلع سندس منها حطها على الارض
جو مجوعه من العمال وقلبى السياره لمكانها والسائرة كانت مكسره ومعفطه
جو الإسعاف وشالوهم بسرعه
في المشفى دخلت سمر بخوف وتركض
وصلت للجناح طلع منه الدكتور :انت وش تقربين لهم
سمر بخوف: اخواني
الدكتور:الولد مغمى عليه وراح يصحى بعد ساعه اما البنت مغمى عليها وبتصحى وبنركب لها جبس
هزت راسها سمر بارتياح


_____________________________

اليوم الثاني
يشرق على ابطالنا
بيت ابو سعد
صباح 7:22
لبست عباتها الزينه وتكشخت وحطت لها ام سعد المكياج ولطخته في وجهها وبخت عطر
ولبست كعبها الأخضر الطويل شبرين عطاها نصائح ام سعد وطلعت من البيت
ركبت مع السواق وتوجهت للشركه بحماس
وصل دخلت الشركه وسالت عن مكتب سيف راحت للمكتب والموظفين يناظرونها بكشختها وزينتها
دقت الباب
سيف:ادخل
دخلت وهي رافعه راسها بشموخ
انبهر يوم شافها ووقف قلبه بس استوعب انها كاشخه جته غيره وقال:وراك كاشخه
ميساء ببتسامه:هاي حبيبي
سيف ابتسم غصب عنه:اهلين تعالي اجلسي
جت وجلست على الكرسي باناقه وناظرته
سيف ارتبك:اسمعي فيه شروط من اليوم ورائحته مافي تكشخ حتى العباية ساده وناظر انها ما تحجبت بس سكت ثم كمل اذا ناديتك تجين بسرعه وتسمعين الكلام والخ
وصار يقولها الشروط اللازمه للعمل
خلص كلامه وقام:يلا تعالي اوريك مكتبك
طلعو واشر لها:هذا هو جمب مكتبي
ميساء بحماس :أبدى الشغل الحين
سيف:اي يلا تعالي ادربك
دخلو المكتب وجلست ميساء على الكرسي بوناسه وحست انها مديره:ههه مره فله
ناظرها :بلا لعب مبزره وتعالي اعلمك اللازم

__________________________________

فندق سوفتيل
الخبر كورنيش
دخلت ام سعد الجناح
جلست على الكنبه وناظرت ميس الواقفة عند الدريشه:خلاص ما بقى الا القليل وتنتهي المهمه
لفت عليها بفخر:اكيد وراح ارجع لمكاني ونرميها للشوارع
ام سعد بجد:بس يا خوفي تحبه وتتعلق فيه
ميس جتها غيره:افف سيف لي وخطيبي يعني تنتبه مو تتعدى ممتلكاتي
ام سعد ضحكت :اي ممتلكاتك نرميهم اثنينهم اصلا سيف - ميساء
ميس جلست جمب امها ومسكت كتفها:انتبهي لا تلمس اغراضي في الغرفه
ام سعد:لا ماعليك منها اصلا ما تعرف شي هي
ميس بتفكير:ماما وين اهلها!؟؟
ام سعد انخطف وجهها:والله مادري لا تسأليني
ميس شكت بأمها:ماما ورا وجهك تغير
ان سع قامت بسرعه :يلا بروح عند مشاوير لازم اخلصها اليوم
تكتفت ميس:طيب انا قلت شي
طلعت ام سعد وهي خايفه ان احد يكتشف حتى لو اكتشفت ميس ماراح تخليها لا بتفضحها
لان هاذا الشي ما ينسكت عنه ابدا

______________________________

الصباح
10:00
قامت من فراشها وراحت للحمام ترجع كثير
طلعت وهي تعبانه حدها
جلست على سريرها بتعب ولمست بطنها بالم
كلت حبوب المهدئ واتسندت على السرير بتعب
هند تناظر غرفتها اللي من اختايرها
كلها لونها وردي في وردي فكرت انها تعمل غرفه للبيبي حقها
قامت فتحت النت تدور أشياء البيبي وغرف النوم حقتهم
دقت الباب امها ودخلت شافت بنتها مندمجة مع النت
سكرت الباب بشويش ونزلت تحت طلعت ورقه طلاقهم من الزباله
وحطتها على الدولاب …

______________________________



الكاتبه/beno3sll

نهايه البارت

توقعاتكم وارائكم

انتظروني في البارت العشرون


رد مع اقتباس
  #14  
قديم March 7, 2015, 12:14 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~


مدخل



..يا عالم خذوني معكم

..يا عالم خبروني وين دياري

..يا عالم خلوني لوحدي

..يا عالم أنتم شياطين الانس




**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت العشرون}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}
صباحاً 10:45 ..
شركه سيف
في مكتب سيف اتصل على ميساء
:تعالي للمكتب ابيك
سكر منها وقعد ينتظرها... صار يهز رجله فجاه دقت.. الباب
سيف ..بسرعه لف الكرسي : ادخل

دخلت ميساء بوثوق.. استغربت معطيها.. ظهره وقفت :نعم…
سيف وللحين معطيها ظهره بالكرسي :خذي الملفات اللي على الطاوله و وقعي على كل الاوراق

ميساء مالها خلق:افف مره تعبت
سيف عصب ولف عليها بقوه: موب على كيفك بتسوينه غصبن عنك
ميساء ناظرته : خلاص اجل ساعدني ولو شوي
سيف تمالك نفسه مشى للكنبات وجلس على وحده وأشر لها تجي
جت ورمت الملفات على الطاوله وقالت بنوعومه متعمده :مره. ثانيه ما تصارخ بوجهي فهمت
سيف سمعها بس ما ناظرها : اجلسي احسن لك لا اوريـ
قطعت كلامه بجلوسها وفتحها للمفات ..ناظرها وفي نفسه؛ مسويتلي فيها فاهمه شغلها والله لاربيها
خذ ملف فاضي فيه أوراق بيضه بس ..وصار يشخبط في كل ورقه بيضه
رفعت نظرها له واستغربت ليش كذا يوقع سفهته وكملت شغلها في كل ورقه توقع

وفجاه طلعت ورقه خاصه لسيف ومو مسموح لأي احد يقرأها الا شركائه..
جاها فضول تقراها قرت كلامي طويل بس بعضه مو مفهوم
ناظرها سيف بنص عين شافها موب لمه انقهر ماصار اللي يبيه رمى الملف أللي معه وقام:انا طالع عندي شغل
وإذا خلصتي شغلك اطلعي لبيتكم ..
هزت راسها ميساء ...طلع تاركها بين اوراقه الخاصه … ما توقع ابدا انها راح تفتش في اغراضه
اول ما طلع سيف حطت الورقه في شنطتها وراحت لمكتبه فتحت الدروج تدور اي شي يخفيه سيف بدت تخاف منه وتشك فيه فتحت الدرج بس ما انفتح في شي عالق حاولت بس ما انفتح فجاه شافت شي تحت الدرج نزلت راسها تناظر شافت كيسه
صغيره شفافه وفيه ملف بني متوسط حاولت تطلعهم طلعو سحبتهم ومسكت الكيس وفتحت الملف وطلعت منه اوراق كثيره وباين انها مهمه لان كل ورقه نوعيتها زينه
طلعت جوالها وصارت تصور كل ورقه .... دخلت الأوراق في الملف وفتحت الكيس بس تمنت انها ما عرفت اي شي عنه شافت الماسات صغيره سماويه حوالي 34 الماسه صغيره انصدمت وطلعت عينها ذي وش جايبها
هنا وليش حاطها بمكتبه جته فكره خطيره خذت الماسه وحده ودخلت الباقي ورجعتهم مكانهم الملف والكيس الصغيره وبسرعه طلعت من المكتب بعد ما خلصت من التوقيع وركبت السياره متوجهه لمحل الماس
نزلت من السياره ودخلت المحل استقبلها الموضف
ميساء :لو سمحت ممكن تشوف هذي الالماسه مزوره او لا

هز راسه وخذ الالماسه وصار يفحصها بدقه ناظرها:لا مو مزوره الالماسه
ميساء بخوف:كم سعرها يعني
صار يناظرها بتدقق :سعره حوالي بـ11الف
ميساء: اها مشكور
هز راسه خذت منه الالماسه وطلعت راكبه السياره متوجهه للشركه ترجع الالماسه توقعتها بمئات الآلاف عشان تنحاش دخلت الشركه بسرعه رقت للطابق الثالث جت بتدخل مكتب سيف صارت تتلفت في احد
دخلت المكتب. وما انتبهت من اللي جالس على الكرسي ونعطيها ظهرها
مشت للمكتب حق سيف جت بتفتح الدرج الا والصدمة في عيونها
دف الكرسي بقوه والشراراه في عينه : اهلًا يا ..وباستهزاء ميساء



________________________________________________


^^ بيت صقر ^^
^^ الظهر 12: .. د ^^
^^ غرفه سندس ^^
ضحكتها عالي مرره ازعج البيت .. تحت عند صقر يسمع ضحكها وهو مقهور
من اللي حصل امس تنهد :آه
فوق عند سندس في غرفتها ..سمر تهديها بس كل ما تهديها تزيد ضحك وصراخ العالي
سمر مقهوووره مره من الدكتوره وفلسفتها الزايده :اف اف اف

[[ امس ،في المستشفى العشاء ]]
داخل في جناح سندس دخلت دكتوره مصريه ووقفت قبال سندس
وحكت :ازيك يا بنتي
سندس بصداع:بخير
د المصريه ناظرت سمر وثم لفت على سندس:راح اقولك حاقه بس ما تزعليش يا بنتي
سندس بخوف: ايش هي
د المصريه بتردد: انا بدّي بدّي .. اخطبك لابني
سندس + سمر:اييييييييش
د المصريه بفجعه:ازيكو انا ما حكيت شي غلط

سمر بصراخ:الا غلط ونص اجل ما بقى الا انتي تخطبينها ل ولدك المطفر
د مصريه عصبت:ازيكو انا سمعت ان السعوديين أليل ما يتجوزو نصهم عزباء وحبيت اعرضها لابني يه
سندس باستخفاف:وماشاء الله كيف فجاه جيتيني والتي بخطبة لابني هههههه وإنني ما تعرفيني
د المصريه بفخر:ابني الدكتور شافك وأعجب فيكي وحب يقوزك ...وغثب عنكي بتوافقش فاهمه
سندس طلعت عينها: اطلعي لا اعطيك كف يشلك
سمر بضحك:هههه يلا برى برى
د المصريه كشرت: أنتم يا السعوديين شايفين انفسكم عل الفاضي يلاهوي …عشان
كم ارش عندكو تترفعو علينا ووتعالو ياا هفف
سندس عصبت راسها مصدر ومالها خلق لها مصريه وتتفلسف :اطلعي برى احسن لك
خافت د المصريه وطلعت بسرعه
وفجاه الضحك ملا الجناح :هههههههه
سمر وتضحك:هل المصريه والله نكته اجل تبيك لولدها
سندس : ما بقى الا هي اتزوج ولدها…

[[ غرفه سندس ]]
سمر واصله معها:خلاص انطمي كل ذا ضحك عشناها خطبتك لودها

سندس هدت بس بطنها يعورها مِن الضحك وماسكته: ههه شسوي والله نكته
سمر تنهدت:وأخيرا هديتي ....يلا اجل بروح للبيت
سندس مسكت ذراعها:لا تكفين اقعدي
سمر:لا والله أسفه وثانيا ما مليتي مي من امس وانا معك ...
سندس:تكفين نامي مره ثانيه
سمر اشرت بيدها لا:سوري يلا باي حبيبتي
سندس :باي
وصلتها سندس لعند الباب ورجعت لغرفتها
جلست على سريرها واتسندت عليه وتفكر بأزواج <<خبلت راسها المصريه….


________________________________________


|فندق سوفتيل - الخبر كورنيش|
|… العصر …|

جناح ميس
لبست عباتها المزخرفة وتحجبت وحطت مكياج عشان تتغير ملامحها…
ميس طفشت من الجناح والفندق بكبره وحبت تطلع وتغير جو شوي بدون علم امها…
طلعت من الجناح مشت في السيب ...
سمعت ضحكتين لشخصين اللي قبالها ابتسمت لهم تعدتهم
بس ماشاءالله لمحتها البنت فجاه
:لو سمحتي ما عرفتني
ميس ناظرتها وبلعت ريقها اكيد تعرف ميساء ايش اعمل: اي بس نسيت اسمك
نجوى بفرحه:انا نجوى اللي ساعدتيني من اهلك
ميس بتعجب:ها!!

نجوى بتصبيره: اوووه شكلك ناسيه كل شي ..الا انت ليش هنا
ميس بارتباك:لا ابدا بس من زود الطفش استأجرت جناح اغير جو...
نجوى:اها لا انا مع وباستحياء:زوجي......
ميس رمشت وناظرت زوجها وفي نفسها ؛ سيف اجمل بس ذا جذاب:اها مبروك يا روحي يلا عن اذنك
راحت بسرعه ميس وحمدت ربها مو وحده ثانيه طلعت من الفندق
وتوجهت لـ الكورنيش برجلها
قعدت على الصخره الكبيره وتفكر بالماضي تذكرت ماضي قديم واليم وودها تلقاها مين هي؟


|نرجع للماضي القديم|
|قبل 15 سنه ||…
|في احد البيوت الصغيره واصحابها المتواضعين
|في غرفه عائشه منسدحه على الفراش وجمبها بنتها الصغيره اللي عمرها 5 سنوات
تلعب بشعرها الناعم بخفه وتبتسم لها وبنتها ترد لها الابتسامه لين ما نامت
ارتفع نظرها للسقف وبدون ما تحس دخلت حرمه غرفتها
ومعها حبل .. مشت بشويش وبحرمه سريعه مسكت رقبه عائشه
عائشه ارتعشت وطلعت عينها من الصدمه والخوف ما قدر تتحرك او تتكلم
الحرمه اخنفتها بقوه وبحثد لين ما ماتت طلع الدم من فم عائشه بكثرة وثم وقف

لفت الحرمه على البنت الصغيره البريئه اللي مالها ذنب بشي..
مسكت رقبتها وفجاه دخلت بنتها الصغيره وبصراخ :ماما لا تقتليها
البنت راحت لامها ركض وسحبت الطفلة اللي نفس عمرها والفرق بينهم شهرين
سحبتها وركضت فيها لبره الغرفه
عند غرفه عائشه
الحرمه جلست على ركبتها بصدمه من بنتها وتصرفها ناظرت عائشه
شالت الغطا اللي فيه الدم وحطته في لبسها ..دخلته
وشالت عائشه وعلقت في رقبتها الحبل وعلقتها فوق كأنها هي اللي خنقت نفسها
بسرعه طلعت من الغرفه وراحت الخادمه وعطتها الغطاء اللي غطى الدم:اسمعي خذي
هذا وترميه في الزباله اللي برى البيت سامعه الحين بسرع
هزت راسها العامله وراحت ترميه
عند البنت والطفله
جت الجده بخوف:شفيكم حبايبي
البنت جت بتتكلم وامها قطعت كلامها وسحبتها
وراحت للجده الحرمه:اسمعي انت وبنتك ذي تظفرون وجيهكم من البيت وطلعت من جيبها صور
الجده وهي تقتل زوج بنتها :ولا ترى افضحك قدام العالم
الجد بلعت ريقها:خلاص ولا يهمك اطلع انا وبنتي
بعد عشر دقايق شالت قشه الجده وطلعت من البيت هي وبنتها بعد ما عطتها الحرمه
الماسه صغيره تعيشها
لفت الحرمه لبنتها الواقفة بقوه:ماما ايش سويتي
الحرمه:انت أص ولا كلمه فاهمه وان فتحتي فمك راح اادبك
البنت خافت أي خافت من امها لان قد مره عذبتها وخلتها تنطم وتسكت
هزت راسها وراحت لغرفتها ركض
الحرمه دقت على زوجها يجي بسرعه بعد ما قالت له ان زوجته انتحرت
جا الزوج مع الإسعاف والشرطه وعيالهم اللي عند الجيران
الزوج راح الحرمه بسرعه: ايش السبب اللي ذبحت نفسها يا اميس
ام ميس بقوه عين:وانا شدراني اف
ابو سعد : وين ام زوجتي وبنتي ميساء...

ام ميس:انحاشت انا شاكه انها ذبحت بنتها
مسك راسه ابو سعد بصدمه
رقت فوق لغرفتها وسكرت الباب بقوه وهي فرحانه ومنتصرة افتكت من البنت والزوجه والجده
بعد فتره صار ابو سعد يدور على بنته والجده لأكن لا اثر

|صحت ميس من الذكرى الغريبه واللي كلها الغاز ليش امي ذبحت الحرمه وليش طردت الجده والبنت << ميس ما تدري ان اللي ذبحتها امها زوجه ابوها وما توقعت ابدا ان ميساء تطلع اختها
لان توقعت انهم ماتو من الفقر…........ او احد خطفهم والخ


__________________________________________________ _


بيت ابو تركي
العصر
ركبت هوازن السياره مع اخوها تركي وهي ما تدري وش السالفه..
وقف عند شبه صحرى :انزلي
هوازن على نياتها: قول ايش المفاجأة
تركي ناظرها بصرامه:تنزلي احسن لك

هوازن ارتاعت رجع وجهه الشر
قوت نفسها وعطته كف بوجهه
ناظرها والشرارا بعينه :يا حقيره
هوازن بقوه:احترم نفسك ترجعني للبيت لا ادق على الشرطه
خاف تركي هو يخاف من الشرطه بسرعه رجعها البيت
نزلت هوازن بسرعه وراحت ركض لابوها وضمته:بابا شوف تركي كان بيركينز في البر
او تركي عصب:تركي
دخل تركي البيت:نعم
ابو تركي بعصبيه:وش اللي سمعته

تركي:عادي
ابو تركي:عطني مفتاح السياره محروم منها يومين
تركي رمى المفتاح وراح لغرفته
سكر البا بقوه وبدون نفس يحس بجامه بصدره وضيقه كل يوم تزيد
حتى تنفسه يصعب في التنفس.......يحس جسمه حار بقوه
تحت عند هوازن وأبوها : ولا يهمك وانا بوك بربيع الولد
هوازن:اوك بابا بس انتبه لا تاذيه
ابتسم لها وراح…
جت ام تركي بسرعه:شفيك ونا أماك
هوازن :لا ولا شي بل تماماً خل نسوي كيكه مشتهيتها

_________________________________________


مكتب الصحفيين
خلص الدوام بس ما طلع من مكتبه جالس يطقطق على مرام…الخبله
فجاه انصدم من الصوره اللي نزلتها:مب صاحيه .. امم شكلها مقبول
عند مرام الخبله منزله صورتها في انستقرام بدون تفكير…
المتابعين صارو يسوون لها لايكات ورى بعض ...خخخخ
مرام ابتسمت بفخر:اكيد معجبين فيني...

علق عليها ayad. / ؛ يا الخبله جد مب صاحيه حاطه صورتك......
Mr am /علقت باستهبال ؛ أعجبتك ولا اقحمتك
Ayad / رد عليها لا شكلك عادي
مرام تفشلت منه وانقهرت بس ما ردت حذفت محادثتهم والصورة بكبرها عطتها dlet
علق اياد بصوره ثانيه. ** حبيت نظرتها يا زين بسمتها هالبنت والله غير من وين حضرتها **
مرام ثارت قهر وعصبت من تعليقه عطته بلوك دون تفاهم
عند مكتب اياد ضحك يوم عطته البلوك طلع من المكتب وركب سيارته :اكيد الخدم فالينها في البيت دامني مو موجود اخخخخ منهم لازم أعرس وأخلي عروستي تربيهم مصخره…


_______________________________________________

المغرب
في السياره وقف عند مجمع راشد يتقضون للعرس.. ~~ سمير - نجوى ~~
نزلو تسوقو وقعدو في كوفي ثم طلعو من المجمع

سمير: جوج انتظرييني في السياره بروح دوره المياه واجي
نجوى هزت راسها رفعت راسها للسيارات ولاحطت انها زادت عددها
احتارت اي سياره حقت سمير شافت زي سيارته ومشغله نورها :اكيد فتحها
راحت للسياره فتحتها وركبتها ركبت ورى على أساس اذا جا سمير تخرعه الا وشوي جلست في المقعد ولاحظت ان ريحه السياره غريبه ريحتها عطر نسائي شكت في سمير ولا جا في بالها انها سياره ثانيه...
فجاه شافت شخص متوجهه لسياره ومتلثم ولابس ثوب وسيف ويمشي بسرعه وباين انه خايف
ركب السياره وفجاه نجوى صارخا وسمعوها الناس اللي متوجهين للمجمع :وااااا يمه
لفت عليها الحرمه وهي مصدومه توقعت انها شرطيه من الخوف فتحت باب السياره
الحرمه وانحاشت ركض
عند نجوى هي زيها فتحت باب السياره وشافت سمير طالع من المجمع راحت له ركض وحضنته بقوه
سمير تصنم والماس تطالع فشييييله وخرها عنه وهو منحرج ويحك رقبته:شفيك حياتي
نجوى تشهق بكي سحبها سمير للسياره
وحكت له وش اللي صار وهو قعد يضحك عليها بصوت عالي :ههههههه والله حلوه.
نجوى تشاهق. سمير: بسم الله عليك خلاص اهدي حبيبي
نجوى هزت راسها وكملو الطريق


____________________________________________

العشاء
شقه حامد
حامد وما ادراك ما حامد حده طفشان وملان
جته فكره عجييبه انه يمثل في مسلسل خليجي ويصير البطل...
بس مشكلته ما يعرف يمثل زين

وده شي يشغله وينسيه همه
حتى الاكل ما يعرف يطبخه
واهله علاقته معهم مو قويه مرره
وصقر منحرج منه كل شوي قاط وجهه
وسعد مو فاضي لهم مشغول مع حبيبته
وانا ؟
مدد رجوله بطفش فتح التلفزيون وقعد يناظر مباراه. واندمج فيها وهو خلقه ملان


عند هند

في غرفتها ممدده رجولها وضايق خلقها وصدرها وطفشانه مرره
امها مو فاضيه لها
ولا خواتها
ولا اهلها البعيدين هفففف
فتحت التلفزيون وصارت تسمع اغاني

هند تسمع. + حامد يشاهد. = اندماج

هند طفت في راسها فكره عجيبه دامها غيرت رقم جوالها
وحافظت رقم جوال حامد راح تختبره وتستهبل عليه

ابتسمت بخبث على فكرتها خذت جوالها واتصلت على حامد بعد اربع رنات رد
حامد:الو
هند غيرت صوتها وبنعومه:هاي
حامد استغرب:نعم
هند بمياعه:شو بك بيبي انا بيبتك نانا
حامد:نانا؟
هند جتها الضحكه:ايوا يا لبي
حامد بتفاهم: شكلك غلطانه انا سعودي مو لبناني يلا سلام
طوووطو طووط. سكر بوجهها هند ضحكت بصوت عالي :هههههههههـ



______________________________________


بيت ابو سعد
جناح ميس
جالسه على الكنبه وتهز رجلها بتوتر من كلامه نزلت دموع

خاين
حقير
نذل


تذكرت يوم في الشركه و أساس مكتب سيف...
دف الكرسي بقوه والشراراه في عينه : اهلًا يا ..وباستهزاء ميساء
ميساء الصدمه ملكت جسمها وخلتها تمثال
سيف نزل لمستواها ومسك عنق بلوزتها : حقيره
ميساء حتى الرمش ما تقدر ترمش حست انها ميته والدم نشف في عروقها
سيف كمل : اكيد سوالك كيف عرفت والخ بس فيه شرط
ميساء تتكلم بتقطع :ا. يـ. ي ش هه وهو
سيف جاب ورقه وعطائها القلم وقل:وقعي هنا

ميساء من الخوف وقعت وما قرت الكلام.
سيف:العقد انك تبيضين الأموال خمس مرات ولا ترى اذا علمتي احد بفضحك وإذا بغيتي كيف عرفت انك ميساء اذا خلصت التبييض الخمسة راح اخبرك يا ميس
واي صح اذا رحتي الشرطه وخبرتيهم راح أفضحك بالعقد اللي وقعتيه
ميساء كل كلمه تطعنها حست روحها بتطلع من حنجرتها
سيف:اسمعي يابنت عا. تذكر وقطع الكلمه. :اقصد يا بنت الشوارع ردي على كل اتصالاتي وإذا قلت عالي ذا لمكان تجين وبصراخ فاهمه
هزت راسها ميساء بخوف
خذ الأوراق سيف بعد ما حدق في ميساء وطلع من الشركه متوجهه للبيت

صحت من ذكراها بصوت جوالها شافته سيف سكرت بوجهه مالها
نفس تكلم احد وبذات سيف
الحين عندها عقدين ومشكلتهم كبيره ومو سهله تورطت فيها ايش تعمل: ياربي وفقني في المهمه..

__________________________________

بيت ابو بدر
اخر الليل
العيال كلهم مجتمعين ومعهم سيف
في الملحق سعد ، بدر ،ثامر ، سيف ، ريان ، مروان
اغاني ورقص وفله طبعا ذا كله من اختصاص ثامر الأهبل
دخل البيت ابو بدر وانزعج من سماع آلاغاني اللي واصله للشارع
عصب دخل الملحق بغضب ثامر بسرعه سكر الاغنيه والملحق عمه الهدوء كل واحد متفشل
ابو بدر طاح وجهه حط نفسه بوقف بايخ:الله يصلحكم يا عيال الصوت وَأَثْل لين الشارع قصرر عليه

هزو رؤسهم طلع ابو بدر وشغله ثامر وعلى الصوت اكثر
سيف بضحكه عاليه من هبال ثامر:يا مجنون اركب فديتك
سعد يصب له مشروب غازي: من يبي
بدر:تراك ازعجتينا من اليوم تقول من يبي ومن يبي
ريان هادي وما يتكلم كأنه مزهريه
مروان بجديه: ثامر طف المسجل بتكلم بموضوع
قامر لا حياه لمن تنادي يرقص وولا همه ابد
صرخ عليه:ثامر
ثامر بسرعه طفه:نعم ما تخلي الواحد يستأنس في حياته غبي
مروان:شباب شرايكم نسافر دبي اربع ايام ونرجع

سيف بسرعه:لا انا مرتبط ما اقدر
سعد:وانا بعد مشغول
مروان: اجل ماراح يسافر الا انا بدر وثامر امر وريان
ريان بهدوء:لا ماراح اروح
ثامر بحماس :تجل بكره نروح نحجر ونسافر خلال ذا الأسبوع
بدر:اوك خلاص. موافق بكره بكره
ثامر:على أساسا باخذ رايك


__________________________________________________ _____


الكاتبه/beno3sll

نهايه البارت

توقعاتكم وارائكم

انتظروني في البارت الواحد والعشرون



رد مع اقتباس
  #15  
قديم March 7, 2015, 12:20 PM
 
رد: روايه ليش أنا اللي بقيت ليش ما جيت معكم وأنتهيت للكاتبة Beno3sll

~~~~مقتطفات قبل بدايه البارت~~~~


مدخل

لا تمد للنذل جف اتصافحه



ذيب يغدر والغدر اطباعه



يرجع ايطحنك مثل طحن الرحه



وانت بيده اتضوي كالولاعه





**بسم الله الرحمن الرحيم**
** بدايه البـــارت**
{{البارت الواحد والعشرون}}
{{قرائه ممتعه ومسليه لكم}}

صباح اليوم الثاني-يشرق على ابطالنا منهم الفتيان ومنهم الفتيات...
في احد الفلل الكبيره ومكان اصدار الصوت المزعج في غرفتها وهي نايمه.
..
صحت من النوم وتمغطت بنشاط .. لفت على الصوت المزعج ..مسكت جوالها وتضايقت من اللي داق..
ردت بتوتر: الو
: تعالي الحين مبنى الـ ، حي الـ ، شارع الـ ،
ميساء بضيقه: اوك ربع ساعه وانا عندك..
سكرت منه والدنيا ضايقه فيها…قامت من فراشها لدوره المياه ''اكرمكم الله' طلعت ولبست عباتها وخلت شعرها بدون ما تمشطه سحبت شنطتها لتحت .. نزلت بشويش صادفت امها في المطبخ فتحت. الباب الخارجي بهدوء وطلعت ركض للسياره

ركبت السياره : ودني شارع ال وحي ال
السواق ر: اوك مدام..
بعد فتره وصلو الحي ..وقف السواق ميساء: انتظرني هنا لين ما أجي يمكن أتأخر
نزلت من السياره ودقات قلبها تسرع صارت تدور المبنى وفجاه لقته ناظرت ثم كملت مشيها متوجهه له.....
دخلت المبنى بهدوء وخوف حمدت ربها ان فيه شمس تنور عليها ولا كان ضاعت فيه ..
فجاه وقفت في وسط المبنى الطويل والتراب في كل جهه ومكتوم : كحح كحح كح كح ...صارت تكح من الغبار ...

بلعت ريقها من الصوت اللي. سمعته وكرهته : ميساء...
لفت عليه برجفه باينه عليها .... :نـ عمـم
سيف تقدم لها خطوتين بهدوء بعد ماصار قبالها تكلم بين اسنانه :ميساء
بلعت ريقها :ننـ نعم
مسك ذقنها بقوه وخل نظرها متوجه له : اسمعيني حرف وكلمه حط يده الكبيره على إذنها اليسار
وقال:تسمعين من هنا وتقفلين من هنا و وو
بعد محادثات ومشاجرات بينهم فتحت فمها ميساء بصدمه ودقات قلبها وقفت وقالت برعب : أأنت كيف عرفت اني ميساء ..

وقالت برجاء:تكفى علمني
ضحك سيف بالستفزاز وأشر إصبعه لها :ماراح تعرفين الا بعد خمس شهور …
ميساء عقدت حواجبها : خمسه شهور كثير
سيف .عصب بدون سبب: بتسمعين كلامي غصب عنك يا حيوانه يا الخائنه اجل تبين شركتي !
هههه لا وبعد كل شهر تغسلين الأموال... وبصراخ:فاهمه
ميساء. مسكت جمبها بالم ضربها بقوه فضيعه عصرت نفسها: آآآه ا ااه ه آه
سيف ..ناظرها وعطاها ظهره بعد ما رمى عليها التذكره ومشى لسيارته ركبها ومشى بسرعه..
داخل المبنى المهجور ميساء تعصر نفسها بالم قوي بعد ..ما خذت التذكره صارت تمشي زي
السلحفاة بشويش...وصلت لسياره ركبتها وهي تلهث بتعب وفيها تعرق: للمستشفى بسرعه ...

الساعه 10/25 د صباحا...
….……………… ـشـرـكـهـ ـسـيفــ …….................…
نزل من السياره متوجهه لمكتبه....وبعد نص ساعه طلعت ميساء من المستشفى متوجهه للشركه بالنتقام
وصلت الشركه نزلت من السياره دخلت الشركه شافت سيف توه طالع من الاجتماع والموظفين والموضفات بدو يطلعون ويتكاثرون

راحت له بمشية سرييييعه ووووو فجاه طرااخ عطته كف كف كف بخده اليمين الموضفين يناظرون بانبهار وصدمه هذا المدير كيف. تتجرأ تعطيه كف ! من تكون ! ومن !! ومن هذي الاساله ...حيرت الموضفين والموضفات&iexcl;
دقات قلبها تسرع من الخوف والعمله اللي سوتها
سيف ، سيف ، سيف ، سيف ، سيف يغمض يفتح يغمض يفتح عينه يبي يستوعب الموقف اللي فيه
لف عليها بقوه والناس تناظر بحماس وبذات البنات الموضفات …والشرارا تتراوح بعينه
جا بيمد يده عليها الا ومسكتها بسرعه وقالت وهي ناشر بأصبعا الثاني : هذا عقاب بسيط لك
المره الثانيه اوريك الويل عشان ما تضربني ممره ثامنيه بدون سبب جت بترف عباتها توريه الله بس تذكرت ان ما يصلح تركت يده بقوه
وطلع من الشركه بانتصار والخوف مالكها منه …..... .......
عند سيف ناظر موضفينه وصارخ :انقلع. وإلا والله لا تطردهم وَيَا ويلكم ان سمعت ذا الكلام منتشر برى الشركه فاهمين
هزو رؤسهم بانصياع وراح كل واحد لمكتبه
دخل مكتبه سيف وهو يزفر ارتمى بقوه على الكنبه بقهر مسك خد اللي اعطته الكف صراحتا مره ألمه :من ايش مصنوع ذي الواطيه حسبالها وراك وراك يا ميس



__________________________________________________ __

فندق سوفتيل-الخبر كورنيش
جناح ميس
الوقت الزمني العصر
داخل الجناح جالسين الشخصين الثنائي مع بعض في المجلس ويتناقشون مناقشات حاده

وقف الشخص بغضب : احترمي نفسك .. واللي تبينه بيجيك بس اصبري اصبري
ميس رفعت حاجبها بغرور : غصبن عنك بتسمع كلامي ولا. ..رفعت السيديات :اعطيها لـ شرطه
بلع ريقه بقهر : خلاص موافق يلا أأنا طالع …
ميس وقفت: تراني حاطه مراقبين يراقبونك بتخفي يعني ..لا تستهين يا حبيبي
سكر الباب بقوه سطرااااخ … ركب سيارته وحط راسه على الدركسون ودموعه تنزل بحسره
في الفندق داخل الجناح ميس بضجر :اف منه مزعج متى افتك بس …
رن الجرس استغربت من آللي جاي طلت من الفتحه ابتسمت وفتح والباب بسرعه
وفجاه الكف في وجهها : يا حيوانه كيف تخلينه يجي هنا

مسكت خدها بالم :ماما شفيك ماراح يعرف ان في شبيهه ثانيه لاني قالبه ل ميساء ما تطلع من البيت.. لا تخافين وان أقلت له مستاجره ذا الجناح بس كذا
ام ميس بصراخ:ليه انت شايفته غبي وما يفهم
ميس علت صوتها :ايه غبي يا ربي متى افتك منه وانتقم وأخذ كل حلاله وارميه في في السجن
صفقت ام ميس :شاطره شاطره وَيَا ويلك ان انخربت الخطه لان اذا عرف وقالت بقسوه: راح ارميك انا في السجن مو هو بس
ميس بغضب اشرت للباب:اطلعي برى اطلعي
ام ميس: طالعه بدون طرده يا حشره .........
..
طلعت ام ميس بغرور وميس سكرت الباب بقوه وتتمنى متى تنتهي الخطه. متى افف شهر شهرين ثلاث خمس عشر متى يا ربييي …
عند سيف وصل القصر نزل دخل للبيت لجناحه
ارتمى على الفراش بس زادت ابتسامته وضحكته علت ؛حسبالك يا ميس ما اعرف ان فيه شبيهه لك بس راح انتقم منكم ثلاثتكم
ميس ، ام ميس ، ميساء. دخلتو عقلي وماراح تطلعون منه راح احط كل واحد منكم في جرايم وعقوبتها شديده
ضحك ضحكه شيطانيه



________________________________________


**بيت أهل هند **
**العصر**

بدى بطنها يبرز شويات هي الحين في الشهر الثاني نهايته
لبست عباتها وحطت الطرحة على شعرها باهمال طلعت من البيت ركبت السياره مع السواق
متوجهه للمول تبي تتقضى للبيبي .... وصلت بعد الزحمه نزلت بهدوء وتحس انها ثقيله شوي شوي تمشي تتسحب بمشيتها
دخلت المول صارت تتسوق بملل محد معها يختار ....:هففف بس الله يعين
بس الصدمه اللي ما توقعتها تصير برى المحل برى المحل
شافت طليقها مع بنت يمشي وراها وشايل اكياس طاحت شنطتها بصدمه بلعت ريقها بسرعه
شالت شنطتها وراحت ركض وراهم تتبعهم صح هذا طليقها بس كان قبل زوجها وتبي تعرف هل هو كان يخونها قبل ما يطلقها
شافته واقف عند المحل والبنت دخلت وباين انه منحرج منزل راسه بهداوه .
تذكرت انها فاتشه بسرعه حطت الطرحة على وجهها وراحت له بدون تفكير …
بس وقفت يوم شافت البنت طالعه وسمعت محادثتهم
سندس بحياء : مو كان اخوي تاخر
حامد وهو منزل راسه ويسب بداخله لان صقر تركهم وقال بروح شوي واجي : مدري مدري
المسافة بعيده بينهم سندس تناظر البنت اللي واقفه قريب منها وشكلها تطالعها جاها فضول ؛لو
سمحتي تبين شي
هند بقوه: خير نعم لفت وجهها ل المحل ودخلته
سندس عضت شفتها السفليه بفشيله
حامد ما انتبه لصوت هند. ..... بعد دقيقتين جا صقر ركض:اوه سوري تأخرت عليكم
حامد بغضب رمى عليه الاكياس:خذ بس خذ
عند هند داخل المحل حمدت ربها انها مو وحده من بنات الشوارع القدرات بس عن جد هي مقهورة
تنرفزت وطلعت للبيت ركبت السياره وقالت للسواق: أسرع اسرع اااااف



___________________________________________

المغرب
في احد الفنادق يعم عليها الأصوات العاليه والصراخ والبكي والخ
ببكي : طلقني طلقني طلقني. وطاحت عل الارض منفجره بكي
ناظرها بنظره حزينه ودمعته متحجره في البؤبؤ وبنبره فيها البكي : انتي طالق طط طالق
طالق
هالكلمه تتردد بإذنها طالق طالق طالق طالق طالق.
وطلع بسرعه من الجناح ما قدر يمسك نفسه ركب سيارته وصار يبكي من الصدمه رفع راسه وتنفس بعمق
ومشى باقصى سرعه وو وفجاه بيييييييب بوري السياره وقف بقوه : يا كلب
في الفندق داخل الجناح مصدومه ليتها كشفت قبل لا تتزوجه وتحبه :آي آآه يمه يبا ساعدوني انا عقييييم
ه ه ه ه ه ه ه هه





في مكان اخر
ام ميس دخلت البيت بغضب والدنيا فوق راسها :كله من ميسوه انا آراؤها بعدين

راحت فوق لغرفه ميس فتحتها بدون ما تستاذن :ميساء
ميساء رفعت راسها مرعوبه :ها
راحت لها ام ميس وشدت شعرها بدون سبب تبي تطلع حركتها من بنتها الغبيه. : يا حيوانه. إيراني وياك اذا اكشف احد
ميساء تغمض تفت تقول ولا لا : ها لا محد راح يعرف وبألم : بس بليز فكي شعري المتيني
وخرت يدها ام ميس وقالت بغضب: لو سمعت انك حكيتي لأحد والله ثم والله انك مركبه في السجن
ميساء كلمت السجن تترد بإذنها سجن سجن اجل غسيل الأموال راح يدخلني للسجن اذا انكشفت جتها البكيه بس تمالكت: خلاص اطلعي ازعجتيني

جت ام ميس تعطيها رفسه بس انتبهت لجنبها فيه لفه مربوطه وقالت ببرود :ايش هذا
ميساء بربحه : هه هذا وحده من البنات الصغار رفستني
ام ميس ما مشت معها :ميس احكي الحين لك
ميساء قامت وقالت وهي تبكي : انقلاب اطلعي بره يا خاينه
ام ميس ناظرها وعطته كف بقوه : اذا عليتي صوتك علي راح تدفعين الثمن طلعت وتركت ميساء بالمها يعصرها ب جسدها وقلبها
ثارت تصارخ بداخلها باحتراق جتها فكره انها تهرب بس من وين تجيب الفلوس وين اهلها انا مين انا كيف. إنانا اففف


____________________________


اليوم الثاني يشرق عل ابطالنا
منهم التعساء ومنهم السعداء
الساعه ٨:..

صحت من النوم ميساء وتحس بالم بجسمها ما تقدر تداوم بس غصب عنها قامت وبدلت
وتجهزت وخلصت نزلت تحت شافت اهلها جالسين على اطوله الطعام يفطرون طلعت بدون ما تسلم
هالأيام ما تحتك باي احد وصلت الشركه بعد نص ساعه نزلت وهي تتسحب بمشيتها
بهدوء دخلت الشركه راحت لمكتبها الا وشافت سيف واقف يكلم الموضفه وباين عليه الغضب
سحب عليه ودخلت مكتبها الشفاف يعني أليل برى يشوفونها جلست على المكتب وصارت تشتغل بتعب
اتصلت عل الفراش تجيب لها شي تأكله وتشربه ينشطها


في مطار الملك فهد الدولي
الساعه ٩ صباحاً
جلسو ينتظرون رحلتهم. لـ روما بدر مروان ثامر
ثامر بملل :افف طولت الرحلة

مروان وهو يناعس :اول ما نركب الطياره بناااام …
بدر سافهم وينتظر رحلتهم بفراغ الصبر الواحد يمل وهو ينتظر

بعد ساعه أعلنت رحلتهم ركبو الطياره وكل واحد جلس بمقعده
بدر جمب ثامر ومروان وراهم مع مجهول
اقلعت الطياره بعد عشر دقايق مروان فخخخ نام
وبدر يقرا كتاب وثامر ملان. … …



شركه سيف

١٠ صباحاً
جالس في مكتبه والاشغال تتراكم عليه..تأفف خذ الملفات وطلع من المكتب لـ
دخل مكتبها دون أستاذان ورمى عليها الملفات بقوه عل الطاوله
رفعت راسها وتضغط على اسنانه :نعم
سيف بعناد : احترميني تراني مديرك جلس عل الكنبه المريحه :جيبيلي كوب قهوه ساخنه
ميساء ابتسمت بخبث : اوك
قامت تجيب له القهوه بعد خمس دقايق جت وشافته سرحان مشت له بكعبها العالي بشويش
ومدتها له وبتعمد منها زلقت من يدها القهوه وفجاه تط سيف من مكانه ؤهو معصب :ياحيوانه
حسابالك ما انتبهت لك راح تهديها لك ذي المره طله وسكر الباب بقؤه
ميساء عضت شفتها السفليه وهي متفشله :افففف ايش اعمل بووه
ثم شافته داخل المكتب مره ثانيه ومعه كرت مده لها : هذي تذكره الطائرة راح تعملي كل حرف أرشدك عليه
ميساء خافت وخذت التذكرة وقرتها : اروح روما
سيف هز راسه :اي بعد ثلاث ايام سفرتك ومعك مرشدين
تركها سيف وميساء وميساء ما ستوعبت كيف تسافر وإذا ام ميس كشفتها لازم احل الموضوع الله يستر

تنبيييه
سيف ما يعرف ان مروان وثامر وبدر رايحين ل روما

__________________________________


الوقت الزمني الظهر

بيت ابو مرام
دخل على اهله والابتسامه شاقه وجهه ..ناظروه وردو له الابتسامه بـ مجامله
جلس على الجلسه الارضيه وناظر بنته مرام بـحنان : وانامك مرام في ناس جايين يخطبونك
مرام فهت :ها يخطبوني من !!
ابو مرام ببتسامه واسعه :في واحد جاي يخطبك على سنه الله ورسوله يشتغل معي في مكتب الصحفيين
مرام تفتح وتغمض دون استيعاب. ..وفجاه عّم المجلس باصوات ام مرام:كلووووووووش كلوووووش

مرام راحت ركض لغرفتها وهي مو مستوعبه بس مستانسه وصارت تقفز عل سريرها: ياي انخطبت انخطبت
في المجلس ام مرام بحماس : ولد من وش اسمه ووو الخ. والأسئلة تنسال له
ابو مرام :ههههه لا ناداني لمكتبه وقال بخطب بنتك. بس والله ولد والنعم فيه والله منعم عليه ويتيم
ام مرام بعد ما خذت المعلومات من زوجها راحت لبنتها تخبرها والخ

__________________________________



الساعه ١:٣٥ د
دخل اياد لبيته وعلا صوته : يا نحلات يا نحلات انت وياها تعالو بسررررعه ولا اطردكم
ما كملت ثانيه الا وجو ركض كلهم الخدم.
اياد بغضب مزيف : ايمعو بعد كم شهر بتجي سيده زيي هنا فاهمين
الخدم هزو رؤسهم بعدم رضى
عاد هنا عصب جد : انت وياها ما تسمعون عل فكره تراني حاط كمرات بالبيت
وحده من الخدم فزت : ايش فيه انت كلو صراخ صراخ

اياد طلع عينه : انت مطرودا وطيارتك عل بكره لإندونيسيا
الخادمه انصدمت وصاحت والخدم صاحو معها يحبونها
اياد اشمأز منهم وتركهم دخل جناحه وفجاه :هههههههههههههههههـ. والله نكته هن
دق جواله وشافه ابو مرام رد والابتسامه مايله وجهه الوسيم
اياد :الو
ابو مرام :السلام عليكم
اياد :وعليكم والرحمه
ابو مرام برواقه: شخبارك

اياد بنفاذ صبر : تمام ها امر شبغيت
إبو مرام : بنتي وافقت عليك
اياد رفع حاجبه بهسرعه لايكون مغصوبه : ها اي خلاص بكره الشيخ أجيبه نخطب رسمي
ابو مرام بفرحه: ان شاءالله عل المغرب تعال وان بوك
سكر منه اياد وخايف انها مغصوبه يا سرعها وافقت…رفع كتفه باستغراب …..........


____________________________________


العصر
بيت ابو سيف
جالسه ام سيف في الصاله ومو عاجبها الوضع ابدا بيكملون سنه وهم مخطوبين وما عرسو لازم لازم تحل الموضوع
شافت سيف داخل شكله توه راجع من الدوام : سيف يا سيف تعال

ناظرها سيف ببرود وراح لها :نعم
ام سيف :اجلس اجلس
جلس سيف عل الكنبه وماله خلق ابدا لامه وكلامها اللي يوجع راسه ولازم رايها هو اللي يمشي الله يصبرني :نعم
ام سيف بنرفزه : يلا اعرسو فشلتونا مرت سنه وما عرستو
قال سيف:يوه يمه عورتي راسي بكلامك انا ما لي خلق الحين تعبان
ام سيف وقفت وسحبته من ثوبه : أكلمك وما تعطيني ظهرك فاهم
قال لها: وبعدين خلاصة الموضوع

ام سيف: لا الموضوع ماراح يتأجل وماراح يتسكر الى متى
قال سيف:ما اقد الحين انا مشغول بالشركة عندي مشروع كبير اخلصه ماني فاضي للويت العروس الحين
ام سيف بحزم: والله يا سيف ثم والله ان كلامك ان كان كذب اني ماراح اسامحك الى يوم الدين
تافف سيف وراح غرفته وهو معصب


______________________________________


اخر الليل
بعد عده ساعات عديده اقلعت طارئرتهم الى ارض روما
نزلو من الطياره وهم رهقانين من التعب كل واحد يبي فراشه الحين
ركبو تاكسي متوجهين للفندق وصلو الفندق اللي حاجزه بدر نزلو من السياره
دخلو الفندق وبعد فتره بسيطه راحو للجناح دخلو
ثامر بصوت فيه النوم : بنام ومحد يقدمني فاهمين
سفهته وكل واحد راح لغرفته
دخل غرفته ثامر فتح جواله وشاف رسالتين من سيف فتحها
: ها وصلتو

:الا وين سافرتو
رد عليه : اي وصلنا تونا. رايحين لروما. يلا لا تزعجني بنام
في المملكه العربهي السعوديه عند سيف فتح الرسالة وانصدم :روما
ياربي اخاف يشوفونها او شي افف ايش اعمل مسك شعره بتوتر وتفكير.....
اتصل على ميساء ردت : اسمعي ميساء اول ما تسافرين ابيك تتحجبين وتغطية وجهك فاهمه
ميساء استغربت وبتسليك :طيب طيب
طووط طوطط سكر السماعه بوجهها وهدى شوي. بس ياخوفه تنكشف من مروان
اخخ بس الله يستر الله يستر



___________________________________

بيت ابو تركي
اخر الليل
هوازن في الصاله قاعده تناظر فيلم مع امها والمكان يعمه صوت الفلم وقرمشت الفيشار وظلام دامس
دخل البيت وحاط الشماغ على كتفه باهمال وشكله يقول انه راعي مخدرات

ناظرها وجلس معهم وهو حده تعبان شاف البيبسي خذه وشربه كله :اححح
ناظر معهم الفيلم الرعب واندمج الفيلم عباره عن مرايه ساحره البيت.
تقشعر يوم شاف البطله جت بتاكل التفاح الحمره الا وفجاه صارت قزازه في فمها طبعا
هذي من فعايل المرايه توهم هم فجاه رجعت للواقع البطله وماشافت القزاز اللي كان تفاح
تركي بسرعه قام من القرف وراح لغرفته جلس على فراشه ويحس بشعور غريييييب


_________________________________


الكاتبه/beno3sll

نهايه البارت

توقعاتكم وارائكم

انتظروني في البارت الثاني والعشرون

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ما عاد للحديث معكم بقية لا دنب لي الا انتي كلام من القلب للقلب 1 March 9, 2012 04:40 PM
سلامي على اللي حاضر معانا / جديدة معكم/ / سدرة / الترحيب بالاعضاء الجدد ومناسبات أصدقاء المجلة 25 May 20, 2011 12:00 AM
روايه تدري وش اللي يقلب فيني أوجاعي لا من طرالي فرقاك و إنك لغيري كامله ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 07:28 PM
روايه غصب عني-تحميل روايه غصب عني انواع الهبال والهسترة-تحميل رواية غصب عني ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:38 AM


الساعة الآن 12:16 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر