فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم March 5, 2015, 11:50 AM
 
رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي

البارت الاول
بسم الله الرحمن الرحيم

في الليل الحالك الظلام الساعة 8:00
كانت تلهث وهي بتحاول تهرب وكل ما التفتت للخلف شافتهم يقتربون
لفت زاوية وبعدها اتخبت
حطت يدها على فمها حتى تحبس انفاسها المتعبة
وما هي دقائق حتى الرجال الي لابسين اسود
اختفو زفرت براحة ولكن ما لحقت تجمع انفاسها الانو ما في وقت للراحة صارت تمشي بالشارع الرئيسي
وقفت سيارت تاكسي.
صاحب التاكسي:على وين يا انسة.
بتعب:على....
صاحب:اوك.
كان كل شوي يناظرها.
البنت بعربجية:هي انت عيونك قدامك والا افقعها
بعد نظره بارتباك ومشى لين وصلت .
نزلت :استنى شوي حتى اجيب لك الاجرة
دقت الجرس مرة مرتين كانت بدها اتدق الثالثة لكن طلعت الها صاحبيتها.
صاحبيتها شهقت من منظر صديقتها.
كانت محوسة بالتراب
وغير وجها المليان دم والجروح الماليتها
:مو وقته اعطيني اجرة السواق الحين وبعدها بقلك.
واقفة مو مستوعب.
صرخت:لمار وصمغ.
لمار استوعبت:ها اي لحظة
اعطتها وهي بدورها اعطت السواق ودخلت لبيت صاحبيتها.
لمار:تالا ايش في ليش شكلك هيك وليه الك شهر مختفية.
تالا بتعب:بالاول اعطيني ملابس اتروش واكل وبعدها بستريح وبحكيلك.
لما بفشلة:اكيد
واعطتها بجامة وراحت تروشت
ناظرت جسمها الي مبين عليه علامات التعذيب
وهي ميتة تعب اليوم بجد كان متعب الها بشكل رهيب
اكلت ونامت حوالي ساعة مع انها مو كافية بس الكوابيس
طيرت النوم من عيونها.
بعد ما صحصحت.
لمار وهي بتقدم الها كوب قهوة:تفضلي.
تالا اكتفت بابتسامة:وين خالتي مو شايفها.
لمار بابتسامة خبث:طالعة هي وابوي يتعشون عشاء رومنسي.
تالا بضحك:يعني ناوينها الليلة.
لمار:ههههههه.
بعد ما حست لمار انو مزاج صاحبيتها اتحسنت تكلمت
:تالا وين الك غايبة اكثر من شهر رسلت الك رسايل كثير حتى رحت على قصركوا وما كنتي فهميني ايش صار.
تالا بتنهيدة:الي صار....

*********************
عند بيت ثاني
بصراخ:كيف ضيعتوها ها.
:اسف يا سعدة البي بس ..
بصراخ:بس ايش ها اذا ما لقيتها باسرع وقت لادفنك
انت والخبل الي معك .
ظل ساكت.
بصراخ:فاااااااااااااااااااااهم!
بخوف:اي.
بعد ما راح مساعدة جلس على الكنب
وصار يتحسس دقنه
"وين راح تروحي مني يا تالا راح القيك راح الاقيك"


***********************
بمكان اخر.
قصر كبير
بصراخ:تعااااااااااااالي ريماس يا كلبة.
ريماس بضحكة وهي ماسك الكاسة الي كبتها على اختها:ههههه
والله مب قصدي هههههه كمون ندوش ما صار شي.
ندى وهي بتجري وبتلاحقها:والله لذبحك.
وقفهن صراخ اخوهن وهو حابس ضحكته من شكل ندى وبيدعي الغضب:خلاص انتي وياها.
ندى:شوف يا نواف الكلبه ايش سوت فيني اهئ اهئ.
قرب على رماس على اساس يضربها
رماس اتجمدت بتعرف اخوها مزوح بس اذا عصب ياويل ويله الي قدامه
قرب وجهه وهمس:والله شكلها تحفة مو.
رماس صارت تضحك.
ندى بقهر:ضحكة بلا ضروس انت وياها
وراحت تتحلطم.
رماس:غريبة جاي اليوم بالعادة بالفيلا عند الشباب.
نواف وهو ينسدح على الكنبة
:الشباب كل واحد راح على بيوتهم بعد يومين بنرجع.
(طبعا نواف ما بعيش مع اهله بعيش هو وثلاث اصحاب مع بعض بفيلا كبيرة الهم لوحدهم)

*************
نرجع عند تالا
تالا :الي صار نزلت راسها بحزن بتعرفي انو ابو وامي الهم شهرين ميتين الشهر الاول ما كنت احتك بعمي ابدا لاني كنت حابسة نفسي بالغرفة وانت تدرين حالتي بذاك الوقت
الشهر الثاني صار عمي يطلب مني اوقع تنازل له عن ورثي وهو يديرهن وانا على اساس ارتاح وابتسمت بسخرية
بيظن انو ما ادري انه واحد فاشل مستعد بيوم يصرف مليون
اخليه يروح كل تعب ابوي طوال عشرين سنة واخوي خمس سنين
لا والف لا ولو يموت
كان اول كم اسبوع بحاول بالين بعدها صار يضربني
تنهدت باسى واخر شي ودانا لمجموعة من ربعة حتى يعذبوني حتى اتوقع ممكن اليهود كانوا ارحم بس ما علينا ما ارضيت اوقع
ضليت مدة اسبوعين
وانا اتعذب لين سمحتلي الفرصة اني اهرب.
دمعت عيون لمار لحال صاحبيتها.
حظنتها وصارن الثنتين يبكن.
بعد ما هدت
لمار:طيب ايش ناوية تسوين.
تالا:اولا ما اقدر اظل هني كثير لانو راح يتوقعوا اني هني يومين ولازم اختفي وبعدها من الصبح لازم اسحب كل الفلوس الي بحسابي قبل ما يبدا يتابعه. وبتعرفين هو الوصي على الشركة لين يصير عمري 23 سنة
لمار:ليش؟
تالا:ناسية انو ابوي كان شرطه انو انا واخوي نشتغل بالشركة بعد ما نخلص جامعة ولسة ظايل الي سنة.
لمار:طيب وليش تقولين وكانه عمك راح ياجل كل شي.
تالا بسخرية:عمي واعرفة الحين بفكرني غبية مثله راح احوس الشوارع بكرا بصير يفكر انو يسال مين صاحباتي
ويبدا يلاحق حسابي.
لمار:طيب صار اي شي.
تالا فهمت قصدها:لا الحمد الله ما لمسوني.
لمار بسخرية:فيه الخير عمك...
تالا قاطعتها:خلينا نام والصباح بيصير خير

تعريف بالشخصيات
الام ,الاب,الاخ متوفين في حادث سيارة
عائلة غنية كثير ابوها من اكبر اصحاب الشركات
وهي حاليا الوريثة الوحيدة بس كانت في وصية من ابوها الها ولاخوها انها ما تمسك الشركة وكل شي قبل ما تخلص جامعة يعني 23 سنة
تالا:بنت جميلة جدا جدا شعرها اسود غامق لين ظهها ناعم بشكل
عيونها بكل معنى الكلمة دماااااااااااااااار عيونها عسليات مايلات اكثر للاصفر مكحلات وساع كثير رموشها كثيفات عيونها اذا ناظر فيهن الشخص غرق فيهن لدرجة ابوها واخوها لما يناظروا عيونها ما يقدروا يرفضوا الها طلب ملامحها حادات
هي نحيفة بس مو كثير خصرها منحوت نحت وهو اكثر شي بميزها بعد عيونها يعني باخصار فتنة
لتقريب الصورة راح اعطيكم صورة تقريبية لعيونها



طول حياتها عايشة بلندن بس انتقلت هي واهلها قبلاربع سنين
لهيك هي ما بتتحجب بس بتلبس لبس ساتر بحكم انه عيلتها فري شوي.
عمرها22 سنة,
بالنسبة لشخصيتها:هي بنت قوية كثير وما بتخاف كثير عربجية ما بتسكت عن حقها مع ذالك هي دجة رجة واحيانا عبيطة عندها خاصية انها بتقدر تخفي توترها ومشاعرها >>وهذه خاصية راح تفيدها كثير.
بمعنى اخر شخصيها ما الها حل ابدا.
قصتها مع عمها
خالد 39 طماع جشع حقير..... وكثير صفات سيئة
ما كان يطيق اخوه ابدا لنجاحه
مع انه جمع اموال كثير بس بيضيعها بسرعة على السهر والشرب والحفلات ما عمره اتعرف على اخوه الا لما مات وعرف انه ترك بلاوي لبنته ما عنده عيال لانه عقيم>>>بيستحق.

عيلة صاحبيتها
ابو عادل:45 سنة
ام عادل 44 سنة
عادل :15 سنة
لمار:صديقة تالا الروح بالروح
طبعا اتعرفن على بعض عن طريق لانترنت كانن دايما يتكلمن لين ما اجت تالا على السعوية وصار اعز الصاحبات
بنه حبوبة طيوبة وخفيفة دم احيانا بتكون شخصية قوية طبعا تاثير تالا مزيونة بيضة شعرها فستقي لين كتفها عيونها بني غامق رموشها طوال 22 سنة.

اليوم التالي
صحت لامار وتالا
تالا:لمار اعطيني ملابس بدي اطلع.
لمار بخوف:وين.
تالا:لا تقلقي على البنك وبس ابيك تعطيني عباية راس حتى ما ابين.
لمار:اوك.
تالا:وانت تعالي معي ابيك ظروري.
لمار:اوك.
لبسن ونزلن تحت قابلن ام عادل.
ام عادل:يلا هلا تالا عندنا ,
تالا حبت راسها:من امس يا خالة وابتسمت بخبث بس ما كنت ابي اقاطعك انتي والحب.
دخل ابو عادل:ههههه ما تتغيرين يا تالا.
تالا ببراءة:ايش سويت.
لمار بضحكة:ولا اشي يا البريئة.
ام عادل انتبهت للعباية تالا.
ابتسمت بحب:اخيرا البستيها والله زين العقل.
تالا ابتسمت بتسليك:اوك الحين لازم نتسهل.
ام عادل:طيب افطرن.
تلا :بنفطر برا يلا باي
سحبت لمار قبل ما تكمل جلست التحقيق
راحت تلا على البنك وسحبت اموالها وابتسمت وطلعت.
"زين ظايل مليونين يلا بيكفني هذه السنة"
راحن على بنك ثاني
فتحت حساب باسم لاماروحطتهن فيه وطلبت السرية التامة وبما انه المبلغ كبير صاحب البنك وافق خاف ما عاد تحط هل مبلغ بالبنك سحبت كم الف الها واخذت البطاقة
يلا نروح على مطعم
راحن على كفي شوب جنب البحر
وجلسن.
سمعت تالا الي جنبها بيحون.
:خلاص فكنا ليش تبي شخص جديد معنا يا نواف.
نواف:هيك ابي اشوف ناس جديدة ونتعرف عليهم ومنها شلتنا تكبر يا نادر.
نادر:طيب مين الي يبي يسكن معنا بفيلتنا .
نواف :لا تقلق بنلاقي وترا في جناح فاضي بنخلي احد يستاجره.
نادر بملل:خلاص فكنا:طيب ربيعك لين الحين ما شرف.
دق جوال نواف.
:هلا ....وينك يا رجال...طيب خلاص....بكرا بنلتقي هنا ....يعني وين بكفي...يلا سلام.
:يلا نروح اليوم صارت معاه شغلة ضرورية بنلتقي بكرا.
نادر:طيب يلا نروح الحين مشعل ومشاري بينظرونا.
نواف:لا لين الحين ما رجع مشعل.

عند طاوله تالا سمعت كل شي وصارت تفكر.
لمار الي نادتها لعاشر مرة:تالا هفففففففففف.
تالا:ها نعم.
لما:لا ولا شي.
وراحن.
لما وصلن لغرفة لمار.
تالا:اسمعي انا ايش قررت اعمل.
لما:ايش.
تالا:.......
لمار:ايشششششششششششش انت مهبولة؟
تالا بسخرية:ايه.
لمار:انت تدرين انتايش ناوية عليه.
تالا ببرود :ايه على كل حال هذا ما هب موضوعنا بكرا لازم اطلع من عندك اكيد بكرا راح يصلوك ابيك لما يجون تقولين.
لمار:ايش.
تالا:.....
لمار:اوك.
شخصيات
مشعل:23 سنة اخر سنة جامعةطبعا اتاخر(وهو مشاري ونواف ونادر لانهم اخذوا سنة تدريبة كل واحد بشركة ابوه )
شب وسيم بشكللللللللللل خقةةةةةةةةةةة طبعا ابيض شعرة اسود غامق عيونه ازرق دخاني (من جدته البريطانية)رموشه طوال
طبعا هو مشكلجي عصبي بيعصب بسرعة بس بيحب يمزح وقت المزح بيصير رجة على الاخر.
اقرب شكل اله بيشبه الممثل ايان سومر هدلر بس شعره اسود
بهذا الشكل




نواف:23 سنة شب حلو مغازلجي وقم واحد نتيجة لقصة>>بعدين بتعرفوها.
شعرة اسود عيونه سود مكحلات طويل معضل وبيهتم بنفسه كثير بشوش وطبعه ضحوك بس اذا عصب يا ويل ويله الي قدامه.

نادر:23 تقدرون تقولون الوجة المبتسم والضاحك دايما للشلة وسيم
بشرته برونزية عيونه بني رموشه طوال شعره بني بيهتم بجسمه
اي جلسة بيقعدها بيقلبها نكت وتحشيش وهبال.

مشاري:23 هادي وغامض وبارد بس لما يكون مع الشله بينفتح شوي من ناحية الشكل وسيم حيييييييييييييييل
عيونه عسلية شعره اسود طويل .
(طبعا الاربعة بيسكنون بفيلا يعني مو مع اهاليهم طبعا هم صحاب من هم صغار بحكم تقارب ابائهم في الشغل لانه كل واحد بيمتلك شركة كبير والاربع شركات من اكبر شركات البلد وغنين بشكل)




رد مع اقتباس
  #2  
قديم March 5, 2015, 11:50 AM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي

عند بيت ابو عادل
لما بتفكر بقرار صاحبيتها وبتتنهد

تالا:اسمعي انا فقررت ادرس بجامعة عيال.
لمار:ايششششششش انت جنيت؟
تالا بهدوء:اسمعيني انا ابدا ما اقدر ادرس باي جامعة ببلبلد للبنات لانهم اكيد بيراقبوني.
لمار:طيب ادرسي برا البلد
تالا:نفس الشي مراقبة اذا بدي ادرس باسم مستعار ما بينفعني.
غير هيك هذا بيكون تنكر بيمنعهم يكشفوني.
لمار:طيب كيف يا حلوة بمدرسة عيال بدهم بالنهاية يعطوك شهادة ولد ها.
تالا:هذا الموضوع اتركي علي.

رجعت من ذكرياتها
"اوفففففف والله لتجنني هذه البنت"


*****************
بنفس الوقت لكن عند تالا
دخلت المكتب.
السكرتيرة:نعم يا انسة كيف ممكن اخدمك.
شالت نظراتها
تالا:السيد بدر هني.
السكرتيرة ضاعت بعيون تالا:هاا.
تالا:السيد بدر.
السكرتيرة:هاا اكيد بس مين اقله.
تالا:قولي له تالا.
السكرتيرة:اوك.
دخلت للمكتب وطلعت بعد دقايق.
السكرتيرة:تفضلي بينتظرك الاستاذ بدر.
دخلت المكتب وجدته جالس على مكتبه بيناظرها بحنان وابتسامة
راحت حظنته حظنت شخص بتعتبره ابوها الثاني.
بدر (ابو فيصل) بحنية:كيف حالك يا بنيتي.
تالا:تمام.
بدر بعتاب:انا لي اكثر من اسبوعين هني وانت ما سالت عني.
تالا:لا تلومني ترا الي صار معي مب سهل ودمعت عينيها,
بدر بخوف:ايش صار يا بنتي تكلمي.
تالا حكت اله كل الي صار.
بدر بغضب:الكلب انا بوره كيف يعمل فيك هيك.
تالا ببرود:روق يا عمي.
انتبه بدر لنظراتها الي مبين انها ناوية على شي.
بدر:ايش راح تساوي.
تالا حكت اله ايش ناوية تساوي.
بدر بصدمة:من جدكككككككك.
تالا:اي عادي.
بدر بحاول يهدي نفسه:طيب كيف راح تحصلي شهادة باسمك.
تالا:هنا راح يجي دورك.
بدر:كيف؟.
تالا:انا اذكر انو الك صديق بيدير جامعة.....للعيال صح او لا .
بدر باستغراب:ايه ليه.
تالا:بنقله اني بدي ادرس كشب عنده وبنحكي ظروفي ودوره بيكون انه العلامات الي بحصلها تنتقل لملفي الاصلي وبيتسجل على اساس اني درست ببجامعة .....للاناث بما نه فرع ثاني للجامعة بس للبنات .
بدر:طيب كيف؟
تالا:انا دبرت كل شي لا تقلق.
بدر:طيب بالنسبه للسكن.
تالا:دبرت كل شي ما عليك.
بدر بقلق:انا راح ارجع للندن بعد كم يوم متاكدة من الي بدك تعمليه .
تالا بمزح:اي خلاص عاد كلها سنة وبرجع بنت.
بدر طقها على راسها:اااه من الراس اليابس هذا الي عنك.
تالا :طالع عليك.
بدر:طيب ايش رايك تكوني مكان فيصل.
تالا بصدمة:ليشششش.
بدر:اسمعي انا راح اخليهم يعملولك هوية فيصل على اساس لك بس بنغير الصور.
تالا بحزن:لين الحين ما في اي خبر عنه.
بدر تنهد:لا.
تالا:طيب كيف خالتي ام فيصل.
بدر:والله مثل ما هي بعد ما اختفى فيصل.
تالا تنهدت:الله بيجيب الي فيه الخير

بعد وقت من السوالف طلعت تالا وتوجهت الى....

************
بيت ابو نواف
نواف داخل للبيت الا
بسمع اخته ندى عم تبكي.
ندى:اهئ اهئ اهئ.
نواف بقلق:ايش في؟؟؟
ندى:اهئ اهئ ما ..تت اهئ اهئ.
نواف بفجعة :مين.
ندى:لا رد.
نواف:ميييين؟؟؟
اشرت ندى على



على




على





على



التلفزيون كانت البطله ميتة وهي بحظن حبيبها وهو بيبكي عليها.
نواف بصراخ:مززززززززززززززع يمزعك طيحت قلبي.
التفت على كانت تظحك.
ريماس:هههههههههههه شكلك تحفة..
نواف بقهر:الغبيه وقفت قلبي .
لف على ندى بصراخ:انقلللللللللللللللللللعي.
راحت ندى بسرعة تهرب من اخوها
ورماس راحت بهدوء وانسحبت حتى الايحط حرته فيها
ام نواف الي جت على الصراخ:خييير يا ابني في شي.
نواف بابتسامة حب راس امه:لا ما في شي
وراح على غرفته يستريح

****************
اما عند ...

:الحين متى موعد التسليم.
المساعد:انشاء الله بعد يومين.
:ابي كل شي يصير بدقة اذا مسكتنا الشرطة ترا نروح فيها.
المساعد:اكيد استاذ خالد.
خالد:بالنسبة للحيوانة تالا ما لقيتوها.
المساعد:لا والله.
خالد فكر وبعدها قال:اسالو مربيتها اذا عندها اصدقاء.
المساعد:انشاء الله.


*************

عند تالا طلعت من عند عمها واتوجهت الى المشغل
قصت شعرها
بهذا الشكل




طلعت واتوجهت الى بيت ابو عادل.
دخلت.
لمار:وين كنتي.
تالا زالت اللثمة والحجاب.
لمار:هئئئئئئئئئئئ شو سويتي بشعرك يا المجنونة.
تالا ببرود:ولا شي وين عادل.
لمار:ليش؟
تالا:وينه وبقلك ليش؟
سمعت صوت وراها:هلا وغلا باحلى اخت.
ابتسمت تالا بحنان:هلا فيك.
عادل:اعذريني لا ني ما كنت موجود بس اطلعنا انا والشباب للاستراحة.انتبه لشعرها وشهق ليش قصيتي
تالا:حلو مو.
عادل:اكيد انت كل الحلا.
لمار:يا عيني وصرت رجال انت يا الورع ترا عمرك 15 .
تالا:مو بس رجال شيخ الرجاجيل.
عادل وهو يبتسم لتالا:يا لبي الي يفهمون.
والتفت للمار:وانت يا البشعة تقلعي ومد لسانه.
تالا:ههههههه.
لمار بقهر:ايوة اضحكي ضحكتي بسرك.
تالا بعد ما هدت قالت بجدية:اسمع يا عادل.
عادل انتبه لتبرة الجدية بصوتها ووجة كل انتباهه معها.
عادل:تفضلي.
قالت له تالا ايش صار معها وايش ناوية تسوي.
عادل بحماس:انا معاك .
لمار :بدال ما تقلها خطر بتوافقها عليه.
عادل رفع جاجب:والله هي حرة وبعرف اذا رفضت رفضي او عدمه ما راح ياثر.
تالا:المهم الحين نروح على السوق نشتري ملايس رجالي وهيك شي.
عادل:اوك.
تالا:ابي الحين تعطيني من ملابسك حتى نطلع نشتري ومنها احاول اتكيف على شكلي الجديد.

اعطاها ملابس
لبست مشد وعطت شي حولين خصرها حتى لا يبان
لبسك هذا



ورتبت شعرها واتعطرت عطر رجالي وطلعت.
عادل وهو يصفر ويصفك:دماااااااااااااااار.
اما لمار مفهية على الاخر
قربت تالا وصارت تحرك يدها قدام :هيييي انت وين رحتى.
لمار بسرحان:خقققققققيت.
تالا:هههههههه خشنت صوتها ادري طالع خقققة.
عادل:ما اقدر على الواثقين. يا اخ..
تالا :اخ فيصل.
يلا نطلع. اتوجهوا لمجمع....


*************
ببيت ابو نواف.

جالسة ريماس على التلفزيون وحاسة انها ملانه.
نزل نواف كان متكشح لابس



ونازل بيصفر بروقان انتبه لاخته الي تنهدت
قرب الها:ايش فيه الحلو زعلان.
ريماس:ملللللللللللللانه.
نواف:اممممممم طيب ايش رايك تطلعي.
ريماس فكرت:والله ابي اروح السوق في اشياء ناقصيتني.
نواف:طيب شوفي الي بدو يروح معك.
ريماس نطت بسرعة وراحت.
طلع نواف مع ندى وريماس وكمان العنود بنت عمهم واختهم بالرضاعة.
طلعو واتوجهوا لمجمع..


هل من الممكن انو ابطالنا يلتقوا؟؟؟

**********
في مجمع....
بعد ساعتين تقريبا
طبعا كانت الانظار البنات على تالا اللي كانت بد باين عليها شاب وسيم
تالا:افففففففف تعبت تعالوا نروح نستريح شو وناكل لاني جعت.
عادل:طيب .
كانوا ماشيين الا بنت بدلع ماصخ تقف قدام تالا
وتمد الرقم بكل قلة ادب.
تالا اخذت الرقم وشقته ورمتة بوجه البنت وقالة باستحقار:اما قلت ادب صحيح.
وظلت رايحة والبنت طاح وجهاعلى الاخر.



بنفس المجمع
ندى ريماس العنود ونواف
شافوا الي صار.
ندة بقهر:اما قلت ادب صارن البنات بكل قلت ادب يرقمون.
ريماس:بس الشب صراحة وسيم حيل والله من شكله باين عليه راعي هذه السوالف بس طلع غير.
العنود:والله معك حق.
يلا نروح ناكل النا شي.
نواف انتبه لبنت وكان بدو يرقمها قال:اسبقوني وانا الحين بلحقهن.
ريماس:اوك.


في المطعم
الطاولة1
كانت تالا وعادل جالسين.
الطاولة 2
العنود ريماس ندى
الطاولة 3
بعدين

الطاولة1
كانوا يسولفون
الطاولة3
وهو يهز كتف صاحبة:هي طالع في ذاك الشب يا مشعل.
مشعل:يناظر.
:مو كانه خكري.
مشعل بلا اهتما:يمكن او يمكن ؤلد مزيون
انت ايش تبي فيه يا نادر.
نادر:مالت عليك.لف على صاحبة هي وانت يا مشاري ايش رايك
مشاري طالع تالا بغموض وقال:ولا شي.
نادر:افففف مالت عليكم وين صديقي نوافوه ما في بعده.

الطاولة2
ندى:طالعي يا ريماس مو ذاك الولد المزيون.
ريماس:وينه.
العنود طالعي قدامك.
ريماس:ايه والله
فجا اجا شب عندهم.
:هلا بالحلوين.
ريماس طنشته.
الشب:والله يا حبي عيونك دماااااااار.
ريماس بنرفزة:حبتك قرادة تقلع احسن لك.
الشب:له له له ليش الحلو زعلان.
ريماس عصبت وكبت العصير عليه
عصب الشب
وكان بدو يضرب ريماس كف

الطاولة3
نادر:مشعل نتدخل.
مشعل يناظر الموقف:استنا اذا ما قدرت تطلع من الموقف حينها بتدخل
مشاري يناظر الموقف بهدوء.

الطاولة1
تالا بحماس:اوووووو اجت بوكتها انا فيني حماس مش طبيعي ابي افرغ شوية طاقة.
عادل بيعرف تالا وقوتها:انت حرة.

تالا راحت لعند الشب الي بدو يضرب ريماس
(ملاحظة:تلا معها تعلمت الجودو ودايم بتخلطه مع الستريت فايت بحكم عيلتها الغنية خوفا عليها ابوها سجلها بصفوف الدفاع عن النفس )
مسكت يده وخشت صوتها:خير يا الاخ اهلك ربوك تمد يدك على حرمة.
الشب وهو يبعد يد تالا:اقول بعد يا الخكري احسن لك.
تالا بهدوء تقول خكري ها وبدت تضرب فيه ضرب مب صاحي حطت حرتها كلها فيه(فقدان اهلها الحزن فقدان صديق غالي تعذيب من عمها) كانت تضربه بوحشية
طبعا كلامهم كان بصرخ
مسكها عادل:خلاص يا فيصل هدى.
تالا وهي تتفل على الشب :عشان ثاني مرة تقول خكري
رجعت لطاولتها
اجى نواف وعرف القصة كان راح يذبحه>>صدق يا شيخ بتروح اترقم وتعصب لما احد يرقم خواتك.
قعدن مرة ثانية البنات.
انتبه لمشعل ومشاري ونادر:هلا شباب ايش تسوون.
مشعل:كنا نبي نتصل عليك ما النا ربع ساعة
نادر:انت شفت الضرب الي حصله.
نواف:ايه.
نادر اشر على تالا:تصدق انو ذاك هو الي ضربه.
نواف بصدمة:اماااا.
نادر:والله ايش رايك نروح عنده.
نواف:يلا
قربوا عند طاولة تالا
نواف ونادر:السلام عليكم.
تالا وعادل:وعليكم السلام.
نواف يناظر تالا:مشكور لانك ساعدت خواتي.
تالا بابتسامة بينت غمازاتها: العفو ترا هذا شي واجب.
نواف ونادر خقوا على ابتسامتها وعيونها.
تالا باستغرب:في شي ثاني.
نادر بتوتر:هاا لا بس ايس اسمك.
تالا:فيصل...
عال:انا عادل...
نادر:وانا نادر...
نواف:انا نواف ...
تالا لماسمعت الاسم
اتذكرت لما كانت بالكافي
(رن تلفون نواف
:هلا والله ....زين زين...باستهبال انا نواف .. اجي عنك)
تالا:انت تبي احد يستاجر عنك بالفيلا مو.
نواف باستغراب:اي بس كيف عرفت.
تالا:انا صراحة ادور الي على مكان اسكن فيه وصاحبي كان موجود اليوم الصبح بالكافي .
نواف:طيب تعال اشرعلى طاولة رقم 3 احنا جالسين هناك اتفضل.
راحوا على الطاولة اتعرفت على مشاري ومشعل.
نواف:تعرف مع انك نحيف الا عليك قوة .
تالا :مو المهم الحجم اهم شي الحركات.
نادر باستهبال:اوو خلاص انا راح اصير اضارب مع الكل ما يهمني دام عندي خوي مثلك.
تالا بمزح:تستهبل انت وخشتك حينا لتلقاني اول المنحاشين قال ايش قال افزع له.
نادر يدعي الصدمة:ايا الخاين .
مشعل بنرفزة:خلصتوا المسرحية.
تالا ببرود رفعت حاجبها وركزت نظرها عليه:ليش ايش دخلك انت خلاصناها او بديناها.
كان مشعل راح يرد بعصبية بس ضاع بعيونها المركزة علية.
نواف هو يعرف عصبية مشعل يحاول يضيع الموضوع:طيب يا فيصل متى ناوي تنتقل عندنا الجناح جاهز بس تعال انت وملابسك وينتهي الموضوع لو الحين تجي ما هو بمشكلة.
تالا :انشاء الله بكرا بس اعطيني العنوان واكون موجود عنك.
بس كم بدك للاجرة.
نواف :اسمع الاجرة شوي عالية الانها بتشمل الاكل كمان في سواق بياخذنا للجامعة ولغيرها الا صحيح انت قلت انت بالجامعة بس اي سنة.
تالا:انا ظلت علي سنة وحدة يعني عمري 22.
نادر بصدمة:اماااا والله باين عليك مو اكثر من اول ثنوي.
تالا بهدوء:هذا خلقت ربي .
نواف :الاجار$$$$.
تالا:خلاص انا اليوم بجيب معي هذا المبلغ .
طيب وانتوا اي سنة جامعة.
مشعل:احنا مثلك سنة اخير بس عمرنا 23.
تالا:ليش؟؟؟
مشعل:احنا بعد ما خلصنا ثاوي دخلنا بدورة تدريبية كل واحد بشركت ابوه حتى بعد الجامعة نمسك امور الشغل فورا.
تالا:اها يعني انتو بتدرسوا ادارة اعمال.
نادر:ايه وانت؟؟
تالا:مثلكم.
وصاروا يتكلموا بالجامعة وغيروا
والمسكين عادل بغى ينفجر من الملل.


عند الطاولة2
ريماس:باين اما بيعرف نواف او تعرف عليه.
العنود بهيام:ااااااه بس شفتوا لما كان يتضارب والله رجال شهم.
ندى بهيام:اييييييه بس عيونه دمااااااار.
العنود:هو بس عيونه كله على بعضه يجننننننننننننن.
ريماس:ايش انت استخفيتن ترى اللي سواه شهامة مو محبتا فيكن او بدو يجذب انتباهكن.
.................................................. .................................................. ....................وكملن كلامهن.

بعد فترة استاذنت تالا وعادل حتى تروح ترتب اغراضها.

في سيارة نواف

دخلوا السيارة ونواف يسوق
قربت ريماس لعادل:الا هذا خويك .
نواف:مو انا قلت انو في واحد جديد راح اجيبه للفيلا.
العنود:ايه.
نواف:هذا هو.
ندى:اسمه فيصل.
نواف دعس على البريك والتفت الها وبحدة:انت ايش عرفك فيه.
ندى بخوف:ااا
ريماس:هدي بس لما خويه بعدوا لما كان يضارب مع الشب قال خلاص هدي يا فيصل.
نواف زفر براحة وكمل طريقه.

**************
عند تالا وصلت بيت لمار وبدت ترتب ملابسها
لمار كمحاولة اخيرة الاقناع تالا:تالا بترجاك اقتنعي وما تعملي هذا الشي.
تالا:انا اتخذت قراري
لبست بجامة وانسدحت تفكر
"انا ادري اللي راح اسوي ممكن غلط بس لازم استرجع ثروتي والله يا خالد لاندمك ابتسمت بخبث وهي تتذكر قبل اسبوع"
لما كانوا معذبينها واغمي عليها بس كان ببداية الاغماء وكانت تسمع الحوار الي بيدور بينهم
1:والله الاستاذ خالد هذا خطير.
2:ايه والله طالع ايشببنت اخوه عشان الفلوس.
1:بس تدري والله قمر .
2يضحك بخبث:وانت تقلي تراها قدامي واقدر اشوف.
1:توزيع المخدرات متى راح يصير.
2:والله ما ادري عن الاستاذ خالد بس هذه الشحنة الي بدو يعملها ما هي قليلة.
2:اي سمت انو مبالغ كثيرة حاطين فيها .

وبعدها بطلت تسمع شي
رجعت من ذكرياتها"مو بس راح ارجع كل شي الا بدي اطيحك
وقعت وما حد سمى عليك يا خويلد الزفت"


*************
بالفيلا
نزور كل واحد بغرفت وايش الافكار اللي اخذته

بغرفة مشعل
كانت هيك




بعد ما اخذ شاور انسدح على السرير وصار يتذكر.
"اااااخ بس ليش ما قدرت اتكلم حسيت انو كل الكلام طار مني لما ناظرت عيونه وبس والله رجال غريب احسه مو ولد احسه بنت
اااااااف ايش قاعد افكر فية استغفر الله"

غرفة نواف



نواف"والله هذا الولد غريب باين كانه بنت ...والله عيونه غريبة معقوله في شب كذا ؟؟ بس والله عيونه دماااار ...."


غرفة نادر





كانت صاكها نومة ما هو فاظي يفكر بحد>>خخخخخخخخخخ


غرفة مشاري





غموض غموض غموض>>ياخي خف علينا حتى افكارك مو عارفين ايش هي اااف والله ما منك فايدة

بعد ما تعبوا بطالنا بالتفكر ناموا


اليوم التالي

صحت تالا ولبست


ولبست عليه العباية لانها اذا قابلت خالتها
تالا وهي تصحي لمار:لمار لمار يلا قومي.
لمار:همممم.
تالا:يلا لازم اطلع.
لمار صحصحت :ايه ايه كم الساعة
تالا:الساعة11.
لمار وهي رايحة الحمام.
:ليش لابسة عباية.
تالا:لاني لابس لبس اولاد واخاف خالتي تشوفني.
لمار:لا تقلقي بهذا الوقت بتكون تتقهوى عند جارتنا ما بترجع قبل الغدا.
تالا :اها.

راحت تالا تصحي عادل

بعدها نزلوا يفطروا
حملت شنتاتها وطلعت برا
انتبهت لرجال بينزل من سيارة
تالا"مين هذا هئئئئئ شكله مساعد" لبست نظاراتها ومشت.
مساعد:لو سمحت يا اخ.
تالا بدون نفس:نعم.
ماعد"ايش هذا الاسلوب":انت اخو الانسة لمار.
تالا:لا انا بكون صديق اخوها.
مساعد :اها.
راحت تالا
الا مساعد:لو سمحت.
تالا "ليكون عرفني."
لفت له وقالت ببرود يعكس القلق الي بداخلها.
مساعد:......

تعريف الشخصيات الجديدة بالبارت
عيلة نواف
ابو نواف:رجال عصامي هائ ناجح.
ام نواف:ام عطوف حنونة على عيالها.
نواف:سبق تعريفه.
ندى:20 سنة بنت هادية حساسة وطيوبة
لكن بعض الاحيان عليها برود بنرفز اي شخص حلوة
متوسطة الطول بشرتها سمرا سمار ناعم عيونها بني غامق رموشها طوال دبدوبة شوي.

ريماس:18 سنة بنت مرجوجة هبلا مطفية وعربجية
جمالها طفولي عكس تصرفاتها العربجية
بشرتها برونزية عيونها سود مكحلات شعرها اسود
دايم بتعمل مقالب ضد مازن>>بعدين بتعرفوا
الاثنين بيكرهوا بعض ودايم يعملوا ببعض مقالب.

العنود:بنت عمهم وبتكون اختهم بالرضاعة الانوا لما مها ولدتها تعبت فرضعتها ام نواف 18 سنة صديقة ريماس الروح بالروح.
واخت مازن. من نا حية الملامح بتشبه ندى بس الفرق انها بيضة.



انتهى البارت


*شو بدو مساعد من تالا ومعقوا اكتشف مين هي؟؟
*ايش راح تسوي تالا لما تروح الفيلا ؟؟
*هل مشاري اكتشف انو تالا بنت والا طبعة غامض؟؟

*فيصل وين راح وين اختفى وايش سسبب اختفائه؟؟
*هل ببتوقعوا اله دور بالرواية؟
رد مع اقتباس
  #3  
قديم March 5, 2015, 11:51 AM
 
رد: رواية لا تلوموني ولا تعاتبوني لانو ظروفي خلتني اتنكر كولد للكاتبة صمتي لغتي

البارت الثالث

راحت تالا
الا مساعد:لو سمحت.
تالا "ليكون عرفني."
لفت له وقالت ببرود يعكس القلق الي بداخلها:نعم؟؟
مساعد:مد الها اوراق وقعت هذه الاوراق منك .
اخذتها وهي تخفي توتوها:مشكور .
وراحت.

وقفت تكسي واعطته العنوان
اتصلت على...
تالا:هلا وغلا.
:هلا فيك؟كيف حالك.
تالا:تمام.وانت شلونك.
بتفكير:اممممم ابيض.
تالا:ههه تتريق انت.
:لا لا وينك مختفية شهر كامل يا الظالمة ما تكلميني.
تالا:بعدين بقلك.على اي حال تعال حالا للسعودية.
بخوف:ليش في شي؟
تالا:لا تتاخر ضروري تجي.
:طيب والشغل مين راح يمسكه.
تالا:خلى جون مساعدك ترى انسان مجتهد.
:طيب ولا يهمك بكمل كم شغلة وباطلع باول طيارة لعندك.
تالا تنهدت:ضروري محتاجك انت ثاني شخص قريب لي من بعد فيصل.
بحزن:انشاء الله بنلقاه.
تالا تمسح دموعها:انشاء الله.
يلا مع السلامة.
:مع السلامة.
سكرت الخط

بس يا ترا مين الي كلمته؟؟؟


***************
عند بطلة جديدة من بطلاتنا
تتمشى بحديقتهم الواسعة تنهدت وهي تناظر الورد
انتبهت لوردة ذبلانة مسكتها "حالي من حالك يا وردة ذبلانه بيقولون صرت قوية ما يدرون اني ذبلانه ضعيفة من الداخل اخفيت ضعفي تحت مسمى بوية حتى ما ابين ضعفي ما يدرون انو في انثى داخلى اخفيت حزني في قناع جمود لبسته عسى اقدر اخبي ضعفي " تنهدت بصوت مسموع تنهيدة من قلب:ااااااااه.

المحادثات الي بالانقليزي راح اجيبها بين قوسين()
ليزاانسه تمارة.)
تمارة بوجه جامد بدون تعابيرنعم ماذا هناك)
ليزا(لقد حضرنا لكي المسبح انه جاهز)
تمار بهدوءحسنا)

وراحت


**************
عند بيت ابو نواف

ام نواف:ريماااااااااااااااس يلا يا بنتي.
ريماس وهي تنزل وتزبط عبايتها:جاية جاية.
ام نواف:يلا اتخرنا.
ريماس وهي تناظر حولينها:وين ندى.
ام نواف:تنتظرنا برا يلا بسرعة.
ريماس وهي تعدل لثمتها:طيب طيب .

وراحوا
(ملاحظة جد ريماس بيعمل جمعة من فترة للثانية حتى يقرب العيلة والعيلة بشكل عام مستواها عالي)


****************
في التاكسي.
صاحب التاكسي:وصلنا.
تالا سرحانة تفكر "صح الي بسويه ااااه والله ما ادري بس ما اقدر اظل بهويتي
يارب تعدي هذه السنة على خير"
صاحب التاكسي ناداها للمرة العاشرة:لو سمحت؟؟؟
تالا توها تنتبه:هاا.
صاحب التاكسي :وصلنا.
تالا:ااهاا.
مدت اله الاجرة ونزلت.
كانت فيلا كبيرة
الحارس:نعم مين انت؟؟
تالا:انا فيصل....
الحارس:اهااا اتفضل.
دخلت البوابة كانت الحديقة تهبل (طبعا كل الصور من مواقع معددة اتمنى تعجبكم راح ابدا بوصف الفيلا)


الصالة



المطبخ



هذه الاساسيات دخلت كانوا جالسين بالصالة ينتظرونها.
تالا:السلام عليكم.
الكل التفت عليها .
الكل:وعليكم السلام.
سلمت عليهم:كيفكم.
الكل بردود مختلفة:تمام....ماشي الحال...رايق على الاخر...
نواف:انت الي كيفك.
تالا بابتسامة باردة:تمام.
مشعل:ايش تبي تشرب.
تالا:لا شكرا ما ابي شي.
مشعل:لا تستحي ما راح اقول اعتبر البيت بيتك لانه راح يكون بيتك فلا تستحي.
تالا بتسليك:طيب ابي عصير .
مشعل :اي نوع.
تالا:اي شي.
طلب مشعل من الخدام تجيب عصير للكل(طبعا بما انه اربع شباب عزوبين فكل الي بيشتغل بالفيلا ذكور)
نواف:طيب عرفنا عن نفسك اكثر.
تالا:من اي ناحية.
نادر نط عندها:اسمك؟عمرك؟طبعك؟هواياتك؟اهتماماتك؟تحب الدراسة اولا؟اي نوع سيارات بتفضل؟اي فرق بتشجع؟اي نوع سيارات بتفضل؟وين بتحب اتسافر.
مشعل طلع عيونه:ول ول اكلت الولد بقشوره شوي شوي عليه.
تالا بسرعة:فيصل..,21,الكورة السباحة سباق السيارات تسلق الجبال ,مزوح بحب الضحك والفرفشة بس اذا عصبت لا احد يقرب مني وخاصة لما يكون فيني نوم نوع تصرفاتي بتعتمد على الشخص الي قدامي,اكيد لا ما حب الدراسة بس بجيب علامات عالية ,فراري,برشلونة, مافي مكان معين اي مكان المهم الصحبة.
نادر فاتح فمه على الاخر والثانين مو مصدقين.
تالا وهي حابسة ضحكتها:ايش في.
نادر بفهاوة:ترى كنت استهبل امداك تحفظ الاسئلة.
تالا:ههههههههه انا بطبعي دقيق في الانتباه وغير هذا انت سالت اسالة روتينية يعني الي ما اسمعته توقعته.
نادر:اهاا.
نادر مسك يدها :يلا تشوف غرفتك.
تالا ارتبكت بس مسكت نفسها وبعدت يده بهدوء:يلا.
مشت ورا نادر دخلت الغرفة.
كانت بهذا الشكل




تالا نست نفسها بصوتها الطبيهي:وواااااااااو مرة حلوة
نادر ناظرها وفهي من صوتها الانثوي وتفاصيل وجها الطفولية وغير هيك فعيونها الذابحة.
تالا انتبهة اله رفعت الحاجب وناظرت نادر بتركيز:ايش في.
نادر ارتبك من عيونها وصار يناظر الغرفة
نادر بتوتر:هذه هي غرفتك خذ راحتك اي شي حابب تغيره قول واحنا بنغيره. ولما يجهز الغدا راح نناديك لانا بنحب ناكل مع بعض.
تالا بحماس:اوك .
نادر ضحك على حماسها وظله طالع.
نادر"ايش فيني قمت اطالع بالولد بطريقة غريبة والله للحظة حسيت بنت قدامي" هز راسه في محاولة حتى يخرج الافكار منه.

عند تالا كانت تنقز على السرير
هذا طبع فيها اذا دخلت غرفة جديدة تحب تنقز على السرير
رتبت ملابسها حتى ما يشوفهن احد لانه فيهن اغراضها الخاصة

كانت تلبس لما احد دق الباب.
تالا:مين؟؟؟
الخادم:سيدي ترا الاكل جاهز .
تالا:اوك الحين بنزل كانت لابسة

نزلت وراحت عند طاولة الاكل اول ما شافوها صارو يطالعونها.
ارتبكت تالا من نظراتهم بس مسكت نفسها:ايش في.
نادر:...


**********************

بيت جد نواف

جد:انسان جاد ولكن مرح بيحب عياله وبيحب يجمعهم دايم
عنده ثلاث اولاد بس لانه زوجته توفت بعد ما جابت محمد اخر عياله وهو ما رضي يتزوج بعدها>>يعيني على الوفاء>>بالاحلام لا تصدقون>>خخخخخخخ.
عادل(ابو رامي)
عياله:رامي :اكبر عيال العيله 33 سنه متزوج زواج تقليدي من بنت اسمها سهام طيوبة حبوبة 25 ولكن صار يموتون ببعض ما يتخيلون حياتهم بدون بعض عندهم هند 5 سنين
محمد 3سنين.
مازن:24 سنة حبوب وحنون بس عصبي شوي يكره شي اسمه ريماس بسبب انه الوحيدة الي بتقف بوجه وبترد مقالبه.
من ناحية شكله تراه يجننننننن عيونه عسلية ناعسة بشرته برونزية معضل طويل بيحب يلبس سبورت .
نرمين:بنت هادية رزينة حنونه صاحبه ندى الروح بالروح
من ناحية الشكل ملامحها ناعمة شعرها بني طويل عيونها بني
بتحب حسام صاحب اخوها وهو بيحبها بس ما يدرون الاثنين عن بعض.

العنود :تعرفونها

نايف(ابو نواف)
تعرفنا عليهم.

محمد:30 سنه اخر عيال الجد بسبب انه الجدة حملت فيه بعمر متاخر سبب الها الوفاة ماكان فاقد كثير للحنان لانه زوجات خوانه ربوه مثل اولادهم من ناحية الشكل يشبه مازن كثير حتى انهم يقولون مازن نسخة عن عمه بيشتغل محامي ناجح
لين الحين ماتزوج لانه ما لقي الي تستحق قلبه
امنيته انه مازن وريماس يكونون مع بعض يحس انهم يحبون بعض على الرغم انهم يبينون العكس>>يمكن ايه ويمكن لا.
دلوعته ريماس بيحبها كثير وما برفض الها طلب وهذا بسبب معين>>ليش يا ترا

وصلو بيت الجد وكان وصولهم بالضبض مع وصول بيت عمهم ابو رامي:
انتبهت ريماس لمازن وناظرته بتحدي وهو رد نظراتها
وكل واحد بيفكر بالقلب الي يبي يساوه ضد الثاني
دخلت عند الحريم نزلت عباتها وكانت لابسة



العنود



ندى


نرمين


لمعلومة :ام رامي تحب ريماس كثير ونفسها دايم تتزوج مازن بس هي تدري انه امنيتها مستحيلة.
ريماس تسلم على ام رامي:هلا عمتي اخبارك.
ام رامي بابتسامه:صرت احسن بشوفتك. وانت.
ريماس:تمام وقالت بصوت عالي للبنات :يلا بنات نروح نسلم على جدو.
امها:ايش جدو الله يهديك تدلعينه.
ريماس وهي ترمش ببراءة:مين يصح له رموسة الحلوة تدلعه.
الكل:ههههه.
امها تهز راسها باسف:متى تعقل هذه البنت.

مجلس الرجال

دخلت ريماس كعادتها بضجة:يا هلا وغلا بجدي الحبيب .
رامي يسكر اذنه من صوتها العالي: ايش هذا الصوت عليكي اوتار صوتيه ؟
راحت حبت راس جدها ولفت على رامي:تقلد صوته
ايش هذا الصوت عليكي اوتار صوتيه ؟ ورجعت لصوتها الطبيعي تستخف انت ودمك.
:ههههههه متى تعقلين.
التفتت لمصدر الصوت كان عمها محمد راحت وحظنته بقوة:مستحيل اعقل. كيفك
ابتسم بحنان لدلوعته:تمام بشوفتك.
بعدت عنه وقالت بغرور:ادري انه الكل يصير بخير بشوفتي.
مازن يتمسخر:يا زين الغرور.
ريماس:ربنا لا تؤاخذنا فيما قال السفهاء منا.
مازن عصب:اي سفهاء ها.
ريماس بتحدي:كل انسان بيعرف مقامه.
الاثنين بيناظروا بعض بكره
محمد يبي يهدي السالفة الانو يدري اذا بدوا الاثنين ايش راح يصير:رموسة حبيبتي تعالي جبت لك شي معي.
ريماس نقلت نظرها لعمها وقالت بفرح:ايش هي.
محمد:سر تعالي شوفيها.
ريماس راحت مع عمها جدها كان يناظرها بحزن.
ندى:انا نفسي اعرف ليش عمي بس بيجيب الها هداية واحنا لا.
الجد:كلكم غالين بس بتعرفوا انها اكثر وحدة بيحبها.


عند ريماس
فتحت الهدية:ووووواااااااااااااااو بيجنن
وحظنت عمها :ربنا يخليك لي.
عمها دمعت عيونه:ويخليك لي كمان.
كانت الهدية عبارة عن عقد كالتالي



**********
الفيلا

نادر يصفر:وااو ايش هذا الجمال.
تالا استحت بس ما بينت بغرور:ادري ادري.
مشعل:ما اقدر على الغرور.
تالا جلست على الطاولة
نواف طبعا من اول ما جلس وهو بيغازل على التلفون.
تالا تهمس لنادر الي جنبها:مين يكلم نواف.
نادر:بنت؟؟
تالا:باين يحبها.
نادر:ههههه يحبها قصدك يلعب عليها يا حبيبي نواف اكبر مغازلجي.
تالا :اها.
كان مشعل يناظرهم"ليش يتهامسون ااااف وانا ايش دخلني"
انتبه اتالا الي اتاشر له بعيونها على نواف.
مشعل فهم عليها انها تبيه يفجعه:نوااااااااااااااف.
نواف نقز ووقع عن الكرسي.
الكل:ههههههههههه.
نواف يناظر مشعل بحقد:وجعععع.
مشعل يناظره ببراءة:وانا ايش سويت.
نواف بحقد:ما تعرف ايش سوت هاا.
مشعل:ايه.
نواف:يا جعلك بالبي ام دبليوا الي تكسر عظامك.
مشعل:انطم.
نواف رجع يكلم على التلفون.
:نواف حبيبي ايش صار لك.
نواف:لموسة حبيبتي لا تقلقين.
ناظر مشعل بس في كلب نقزني.
مشعل يناظره بنص عين. الكل فطس ضحك الا مشعل.
لميس بدلع ماصخ:حبيبي يجعله بالموت هل الكلب.
نواف :حبيبتي لا تدعين ترا الدعوة بتنقلب علينا.
وكمل كلامه وطلع للحديقة.

تالا:طيب مو حرام يلعب على بنات الناس.
مشعل بعدم اهتمام:تراه يتسلى فترة بعدين ببطل.
تالا بحدة:لا والله ترضاها على خواتك.
مشعل بغضب :ما تجيب سيرة اختي على لسانك.
تالا ببرود:شفت كيف عصبت يعني ما ترضاها على خواتك كيف تسمحولوا يساوي هذا اشي.
نادر باستغراب:ليش ما عمرك غازلت.
تالا "كيف اغازل بنات وانا بنت":لا لاني بحط في بالي خواتي بنفس الموقف واني ما ارضى عليهن هذا الشي.
نادر:بس الي يشوف شكلك يقول انك اكبر مغازلجي.
تالا:المظهر الخارجي مو مهم.
نادر يبي يغير السالفة:ايش رايك نلعب اونو.
تالا تحمست:قدام.
راحوا يلعبوا.


***********

عند تمارة

طلعت من المسبح ولبست


ونزلت للصالة قابلت امها وابوها واكثر شخص بتكرهوا بالدنيا. زينت حجابها بسرعة
تمارة ببرود:السلام عليكم.
الكل:وعليكم السلام
جسار:كيفك يا بنت العم.
تمار ببرود وه ترجع لغرفتها:كنت احسن قبل
وظلت طالعة امها تنهدت.
"كله بسببي انا ما اهتميت فيها والحين جالس ادفع الثمن"
جسار"اااااه ايش اسوي مع انك الوحدة الي بحبها الا اني الوحيدة الي باذيها حالتك هذه بسببي انا انا ااااخ بس مني"


تمارة:18 سنة بنت جميلة جدا لكن هي بوية
باردة لابعد حد غير مهتمة باي شي مع انها كانت وحدة مرحة وضحوكة وهادية بسبب شي صار معها
عيونها فضية مثل الذيب واسعة شعرها اشقر رموشها طوال
اخذ ملامح امها (امها جنسيتها مختلطة فرنسية مع عربية)
عكس اخوها الي اخذ ملامح ابوها قاصة شعرها بوي بتهمل نفسها الانها ما تبي تبين ملامحها الانوثية بس هيهات هذه الملامح تندمل لانها واضحة.

*****************
بيت الجد

عند البنات
رن جرس البيت
فتحت الخدامة ودخلت معها علبة كبيرة
كان مكتوب على البطاقة
"الي الفتاة التي سهرتني الليالي
الي الفتاة التي لم تفارق بالي
الي الفتاة التي سكنت قلبي
العنود

معجب بك للنهاية"
ريماس:ابيش هذا؟؟
العنود :ما يندرا يلا نفتحوا.
البنات بحماس:يلا.
فتحن الهدية
صـــــــــــــــدمــــــــــــة


**************
الفيلا

راحت تالا على المطبخ حتى تشرب مي
سمعت صوت وراها كان مشاري قاعد بيقدم الها
نظراته المثبته عليها
اول مرة ما تقدر تخفي توترها
بترجع خطوة ورا الثانية كل ما تقدم الها.

صار ما يفصل بينهم كم سنتميتر
بعدها


بعدها



للبارت الجاي



*شو سبب حزن الجد ومحمد على ريماس؟؟
*كيف راح ينتقم مازن من ريماس؟؟
*ايش في الهدية وايش هي؟؟
*مشاري عرف انه تالا بنت؟؟؟
*شو سبب برود وهدوء مشاري؟؟
*تمارة شو صار الها حولها بوية؟؟غلطة مين امها او جسار؟؟
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية ملحمة العشاق / للكاتبة سهر SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:05 PM
تحميل رواية أنت لي للكاتبة منى المرشود 1602 صفحة المها السعودية أرشيف طلبات الكتب 8 October 3, 2012 04:43 PM
رواية مدينة النجوم للكاتبة فرح الصُماني دانة.. روايات و قصص منشورة ومنقولة 2 May 3, 2012 10:01 PM


الساعة الآن 05:27 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر