فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #13  
قديم March 5, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني

البارت الرابعه والعشرين

dIرآئد : ريمآ آنزلي تحت هيثم بيشوفك

رآئد يتلفت يمين يسآر شمآل فوق تحت مآلقى ريمآ
رآئد : وين رآحت !! آمدآهآ !!

ريمآ تفحط في آلدرج وتعبر كل آرآضي وبقآع آلبيت لين وصلت آلمجلس آلي فيه هيثم وفتحت آلبآب بقوووه وبدفآشه وبسرعه وآبتسآمة تشق فمهآ
ريمآ : كونيتشوآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآآ
هيثم : ريمآ تشآن آوكآيري
ريمآ : تآديمآ
هيثم : ههههههههههههههههه
ريمآ : هههههههههههههههه
هيثم : وآلله طآلعه تجنين
ريمآ : صج !!
هيثم : آيه وآلله ذوووق مشآء آلله ستآيلك
ريمآ : يآلله زين آشوآ ...كنت مجهزه لبس ثآني وحمآس بس آمي آلله يهديهآ مآرضت لي آلا آلبس شي على قولتهآ بنآتي
هيثم : آلله يهديهآ فوتت علينآ آلاستآيل آلحمآس ههههههههههه
ريمآ : ههههههههههه يلا لين تزوجنآ بلبسهم هههههههههه
هيثم ( مبتسم )
ريمآ ( آبتسمت )
دخل رآئد وجآب آلعصير
هيثم : مو آلمفروض آلعروسه آلي تجيبه
ريمآ : آوووه نسيته
رآئد يقول في آعمآق قلبه ( فشلتنآ هآلمخفخفه
رآئد : يلا تآيم آوووفر
ريمآ : لا غش مب تآيم آوفر
هيثم : توه يبتدي
رآئد سحب ريمآ وطلعهآ
رآئد : نسيتي آنهآ نظره شرعيه مب مآلكين آنتو !!
هيثم من دآخل آلمجلس : رآئد معليش خلهآ تدخل بس شوي بس شوي مآبعد شفتهآ
رآئد : نصآب مآفي
هيثم : نحيس
رآئد : نتغلى آحنآ نتغلى
هيثم : من زينك آنت مآبي آشوفك هههههههههه
............

رجعت ريمآ آلغرفه
جنآن : وش يبي منك رآئد ؟؟
ريمآ : آنزل عشآن آشوف هيثم
جنآن : حمآآآآآآآس يلا يلا نزلي وآحنآ من آلنآفذه بنطل عليكم
دآنه : آيه آيه
وقآمو كل آلبنآت مستعدين بينزلون آلا ريمآ جآلسه
ريمآ (ببرود ) : نزلت خلاص شآفني
منآر : لاآآآآآآآآآآآآآآآآ كذآآآآآآآآآآآآبببببه
ريمآ : وآلله مآتصدقون آسآلو رآئد
جنآن : يآلخآآآآآآآينه وليش مآعطيتينآ خبر على آلاقل ندعمك نفسيآ
ريمآ : لا مآيحتآج نفسيتي تمآم آلتمآم
دآنه : آشوف آلضحكه شآقه فيسك
جنآن : بتشوفين يآريمآ في خطوبتي وآلله مآ آدخلك بيتنآ
ريمآ : هههههههههههآآآآآآآآيييي مآمدآكم تتشمتون فيني
دآنه : ريمآ ريمآ وش قآل عنك هيثم
ريمآ ( ترمش )
جنآن : ههههههههههههه يلا عآد وش قآل
منآر : وش قآل آكيد جيكره
ريمآ : يآشين آلغيره
جنآن ومنآر وسوزي ودآنه قآمو يرمون مخدآت على ريمآ
جنآن : يآشين آلي كبر رآسهآ
سوزي : آي هيت يووو
دآنه : بآكآ
ريمآ : ههههههههههههههههه آش بكم عليآآ شوي شوي خلاص آستسلم بقولكم كل شي
جنآن : آش قآل بآلتفصيل آلممل آلمملول
ريمآ : قآل آن ستآيلي حلو وآني كآوووآآآآيييي
دآنه : يآآآآآآآآآييييييي متى آنخطببببببب
سوزي : ههههههههههههه مآي آكس بوي فريند قآل آني حلوه بعد
جنآن : وآنآ آليآبآني آلي رسلت له صورة ممثله لبنآنيه قلت له آنهآ آنآ قآل آني حلوه بعد ههههههههههه
دآنه : بل عليكم يآلصآيعآت آثري مؤدبه ... بس بحآفظ على آدبي لين آنخطب ويمدحوووني
منآر : وآنآ ضآوي قآل عني حلوه .. آيه بس على آيآمك يآضآوي آي مسسسسسسس يوووووو
ريمآ : يلا يلا دآنس برآآآآآكتسسسس
سوزي : لتس دآآآآآآنسينغ
وشغلو آغنية طقآقه .. وقولو بسم آلله على غزآل طب قولو بسم آلله
وقآمو يرقصون ويستهبلون وكلهم فرحآنين عشآن ريمآ

...........................
وبعد آيآم كآنو كل آلشبآب متجمعين في بيت عزوز
رآئد : ويييينك يآعزيز كم صآر لنآ مآشفنآك
عزوز : تووني شآيفكم
هشآم : لا من جد من زمآن مآشفنآك وش فيك عآزل حآلك
رآئد : وبعدين آش فيك كآنك مسخن ومريض
عزوز : مآفيني شي آدخلو آلمجلس بس

ودخلو آلمجلس هشآم وعزوز ورآئد وميشيل
ميشيل : لتس بلاي آكس بوكس
وصآرو يلعبون آكس بوكس ويسولفون
عزوز : هذآ آلقهوه وآلشآي آش تبون ؟؟
هشآم : شآي
عزوز : صب لحآلك ... وآنت رآئد وش تبي
رآئد : آي شي
عزوز : آلمهم خدمو حآلكم
ميشيل : آي وآنت كآبتشينو
مآشآف آلا آلا عزوز يرمي آلريموت على رآسه
ميشيل : آوووتش نآيس سيرفيس
رن جوآل رآئد
رآئد : آلوو هلا هيثم ... تمآم .... حددتو وقت آلملكه .. صحيح ... يلا مبروك مقدمآ ... ههههه مآلت عليك
عزوز بعد مآسمع هآلكلام طلع آلحوش وصآر يمشي وهو مو مصدق آلي سمعه

رآئد : يلا حبآيبي آآنآ طآلع

طلع رآئد وشآف عزوز مغمى عليه وطآيح في آلارض
رآئد : هشآآآآآآآآآم هويييييييييشم وصمممخ تعآل بسررررررعه
هشآم : شفيك تصآرررخ
رآئد: عزوززز
هشآم : بسم آلله .. هذآ حي ولا ميت
رآئد : مسسسسسخن مررررررره
هشآم : بشغل سيآرته وجيبه نوديه آلاسعآف بسرعه

طلع ميشيل وشآف سيآرة هشآم تنطلق بآقصى سرعه مآعرف هم وين رآيحين
ميشيل : آكييييد بيروحون نآيت كلوب يمنع دخول آلي آقل من 18 ومآيبوني بس وين بيروحون عني وآلله لالحقهم
وآخذ سيآرة رآئد آلي لقآ مفآتيحه في آلارض وآنطلق ورآهم بآقصى سرعه

قطعو هشآم ورآئد آلاشآره وقطعهآ ورآهم ميشيل بس صدم وسوآ حآدث

....

في آلمستشفى
آلدختور : هههههههه آمزح آمزح ...

آلدكتور : آنتو آهله؟؟
هشآم : آيه .. آشفيه عبد آلعزيز ؟؟
آلدكتور : آن شآء آلله حآلته مش خطيره وبتستقر بس عنده هبوط في آلدم آلظآهر آنه مآيآكل آلايآم آلاخيره .. هو نفسيته تعبآنه هذه آلفتره ؟؟
هشآم : شوي
آلدكتور : بنخليه تحت آلملاحظه وبنعطيه مغذي ويطلع آن شآء آلله

رن جوآل رآئد
رآئد : آلوو ... آلشرررطه !!! مستشفى آيش ؟؟ يلا آلحين بنجي

هشآم : وشو ؟؟
رآئد : ميشيل منيم بهذآ آلمستشفى خلنآ نروح له بسرعه
هشآم : توه شحليله
رآئد : سوآ حآدث

رآحو لعند غرفة ميشيل ولقو آلشرطه برآ
هشآم : ليش آلشرطه بعد
رآئد : مدري بروح آسآلهم
آلشرطي : معليش آستدعينآكم .. ولدكم قآطع آلاشآرة ومسوي حآدث .. وآلسيآره بآسمك رآئد
رآئد : سيآرتييي وآلله لاذبحه دلوع جدته هذآ

...........

آليوم آلتآلي طلعو عزوز وميشيل من آلمستشفى ورآحو بيت آلجده
ميشيل : شفت يآعزوز آنكسرت آيدي مشآنك آبن عمي
رآئد : آقول ورآك مآتكسرت كلك كسرت سيآرتي بلا بشكلك
ميشيل : بلا بيور فيسك آنت تحمد لي آلسلامه على آلاقل
رآئد : مين عطآك آلاذن آنك تطلع بسيآرتي وتسرع بعد
ميشيل : آي دونت نو شفتكم مسرعين فكرتكم بتروحون مكآن +18 ولا تبوني
هشآم : وين قآعدين آحنآ لوس آنجلوس ترآك في آلسعوديه
رآئد : وبعدين حتى لو آحنآ في لوس آنجلس محنآ برآيحين هآلامآكن
هشآم ( يمزح ) : متآكد رآئد ؟؟
رآئد : هههههههههههههه بعدين نتكلم في آلموضوع
هشآم : آستح بس
عزوز : شآلي صآر آمس
هشآم : آبد طحت ورآئد لقآك طآيح وزين لحقنآ عليك بسرعه
عزوز في بآله : مآعآد تفرق عندي آموت ولا آعيش بعد مآرآحت ريمآ

آنفتح بآب آلمجلس بسرعه ودخلت جنآن
جنآن : عزوز ميشيل دآيجو بو دسكآ ؟؟
ميشيل : آم نوت سو قووود جنآن سوي كآبتشينو
جنآن : طير بس
ميشيل : يآربي ليش آآنآ محد يحبني
جآت آلجده وجآبت شآي لومي
آلجده : يلا ميشيل آشرب من هذآ زين لك
ميشيل : لالا آي دونت وآنت ثآنكس قرآند مآذر
آلجده : نو ميشششيل لالالازم تشرب

وخلته يشرب غصب
دخلو بآقي آلبنآت
ريمآ : سلامــآآت سلامـــآآآت آش فيهآ آيدك
ميشيل : حآدث بسيط وآنكسرت آيدي
رآئد : آي بسييييط سيآرتي رآحت عجييييين
ريمآ : يلا في آلحديد ولا في آلعبيد ..
وآلتفت عينآهآ بعيني عزوز
ريمآ : وآنت عزوز ليييش صرت مآتآكل آخر آلايآم شفت آش صآر فيك
عزوز مآرد عليهآ
ريمآ : آش بك آكلمك وآنت سآكت
عزوز مآرد
حز في خآطر ريمآ كثير سكوته
ريمآ آلتفت على منآر وبهمس قآلت : آش فيه آخوك صآير ثقيل بزيآده ؟؟
منآر : آنتي آلي آخترتي هيثم بدآله خلاص يآريمآ هذي بدآية آلفرآق
ريمآ : آي فرآق آنتي بعد آحنآ عيآل عم شلون ننقطع بهآلطريقه
منآر : مآرآح تحسين فيه آبد خلاص خليه بحآله
ريمآ تنهدت تنهيده حزينه ..
جنآن : يقولون في وآحد تكسرت سيآرته هههههههههههههههههههه
رآئد : هيهيهيهيهيهي مآيضحك
جنآن : وظل بدون سيآره هههههههههههههه
رآئد ( سآكت ) ....
جنآن : وقآم يركب حمآر ويروح به آلجآمعه هههههههههههههههههه
رآئد : آحسن من آلي مآعمرهم سآقو سيآره ولا في آمل يسوقون هههههههههههههه
جنآن : هههههههههههه آآه يآقلبي .. آقول رآئد
رآئد ( آبتسم ) .. سمي
جنآن : آلحين لين رحت آلجآمعه بآلحمآر وين توقفه في آلبآركينغ ولا وتدخله معآك ههههههههههههه
هشآم بصوت خفيف : جنآن لا تضحكين بصوت عآلي
رآئد : آدخله معآي آلكلاس بعد
ريمآ : ومين يستوعب آكثر آنت ولا هوآ ؟؟
جنآن : هههههههههههههههههههههههه
رآئد ( روق ) :آيوه وآش كمآن ؟؟
جنآن : ولا شي سلامتك
رآئد : آقول جنآن لين سآفر سوآقكم آيش تسون
جنآن : ننطق بآلبيت
رآئد : مشآء آلله صريحه ههههههههههههههههههه
جنآن >> تفشلت
.................................................. ....
يوم ملكــة ريـــمآ
قررو يسونهآ في قآعه صغيره للحفلات
لبست ريمآ فستآن منفوش لونه آحمر وفيه كرستآلات نآعمه وورد بآلكورشيه وسوت تسريحه ( بف ) وخصل على جبهتهآ ومن جنب خصل تتدلى وحطت مكيآج آحمر نآآآآآعم وصآرت خقق
وجنآن لبست فستآن آزرق طويل وتتدلى منه شيفونآت سمآويه وكله مشكوك خرز وكرستآل وسوت شعرهآ كيرلي وحطت مكيآج سمآوي على لمعه فضيه
ودآنه لبست فستآن وردي وآستشورت شعرهآ وحطت مكيآج فضي ووردي
ومنآر لبست فستآن ذهبي طويل ومفتوح من نص آلسآق ومعآه صندل بشرآيط ذهبيه وحطت مكيآج ذهبي نآعم
وسوزي لبست فستآن آسود قصير وكله لمآع وسوت تسريحة ( كريزي ) وحطت مكيآج آحمر
وهديل آخت هيثم لبست فستآن منفوووش وكله ورد وحركآت تبي تنآفس ريمآ
وهيثم لبس ثوب آبيض مع شمآغ آلثوب طويل >>> آجل قصير >> سوري بس تعمقت بآلوصف

في آلقآعه
جنآن : ريمآآآ وآلله طآلعه قمممممممررررررر يآبخت هيثم فيك يآآدووبه
سوزي : يو آر سووو نآآآيس آند بريتي
ريمآ : مع آني مآحبيت فستآني آلمنفوش .. وتصرخ .. مآني عآرفه آمشي فيه
جنآن : هش هش صرخي في آلبيت مب آلحين ينسمع صوتك ويآكلونك آلنآس بآلحكي
ريمآ : عآدي هي خآربه خآربه
جنآن : وليش خآربه بعد آقول صلي على محمد
دآنه : بموت من آلقهر
جنآن : ليش بعد
دآنه : هديل سوت لي موقف بآيخ
جنآن : آيه وآلله حتى آنآ شقآلت لك آنتي ؟
دآنه : تقول وش فيهآ عروستكم صآرت بنت ولاول مره
ريمآ : آقول لا تحشون في آخت زوجي ترى هي صآدقه هههههههه
دآنه : لا مو صآدقه تذكرين يوم نغير ستآيلك يعني هذي ثآني مره تصيري بنت مب آول مره مآلت عليهآ
جنآن : آقول ورآ مآتشوف فستآنهآ تقولين هي آلي بتملك
منآر : يلا عآد بنآت خلونآ نستآنس

دخلت ريمآ آلقآعه وكآنو آلحضور مش كثير بمآ آنهآ حفلة ملكه بس جو آهلهم وآهل هيثم وجو رآنيآ وروآن
جلست ريمآ على آلكوشه وآفتتحو آلرقص آم ريمآ ودآنه
وبعدهآ جو آلبنآت يرقصون
وهديل موب عآرفه ترقص بفستآنهآ آلمنفوش وجنآن ودآنه ومنآر يتدلعون عليهآ بخفتهم في آلرقص
وجو بنآت خآلات هديل
سمر : وآلله عرف يختآر هيثم
فجر بحمق : ليكون حبيتيهآ
سمر خآفت : لالا بس قلت آلصرآحه آلبنت حلوه
فجر بغيره : حتى آحنآ حلوين
جت آم رآئد تركض : يلا يلا بنآت تغطو هيثم بيدخل تسآرعت نبضآت قلب ريمآ وترآكضو آلبنآت يلبسون عبآيآتهم وهديل وآم هيثم مشو وطلعو برآ آلقآعه
ريمآ : يمآ يمآ
آم رآئد مشغوله ولا سمعت ريمآ
ريمآ : دآنه دآنه
ودآنه كآنت بعيده ولابسه عبآتهآ
ريمآ ( وفيهآ آلصيحه ) : ليش محد يرد علي يآربي . وين هديل وين آم هيثم ...

دخل آلخطيب يمشي ومنزل رآسه وآلشمآغ مغطي وجهه ومآيبين منه شي ومنآر تمشي ورآه وترقص وتضحك
ريمآ : منآر !! آشفيهآ هذي آنهبلت شلون ترقص ورآ هيثم وبدون عبآيه .. آش فيهآ .. آش صآير

وآلتفت ريمآ لامهآ وخوآتهآ وآهلهآ ولقتهم يصفقون وهم مستآنسين ومو معبرين آلي تسويه منآر

وقف هيثم جنب ريمآ ورفع رآسه آبتسم لمنآر وآلتفت على ريمآ وهو مبتسم وقآل : آحبك ريمآ
ريمآ : مييييييين !! عزوووووووز
وقآمو كل آلي في آلعرس يضحكون ويصفقون وريمآ تتلفت يمين يسآر مو مستوعبه كيف تبدل خطيبهآ من هيثم لعزوز
.....
صحت ريمآ من آلنوم مخترعه آلسآعه 3 ونص آلفجر
ريمآ ( تتنفس بقوه ومعرقه ) : كآن حلم !
دآنه ( جآلسه على آلابتوب ) : شفيك صحيتي رجعي نآمي تو آلنآس
ريمآ : حلمت حلم عجيب
دآنه : آش هوآ ؟؟
ريمآ : مآني قآدره آتذكر عدل بس ...

وظلت ريمآ تفكر بينهآ وبين نفسهآ وتتذكر آلحلم ووجه عزوز وهو يلتفت ويعترف لهآ بحبه حست بمشآعر وكآنه معترف لهآ في آلحقيقه وتذكرت آلي صآر مع عزوز وكيف مآيرضى يكلمهآ
ريمآ : شلون بتنتهي صدآقتي معك يآعزوز بهآلشكل بس لاني آنخطبت ! لالا مآرآح يصير هآلشي ..
وبعد دقآيق نست آلحلم ونست آلشعور

آلعصر في بيت جنآن
جنآن : يمآآآ طفشآنه بموت من آلطفش
آم يآسر : طقي رآسك في آقرب حيطه
جنآن : يآربي يمآآآ آلمفروض تسمعيني وتقترحين عليآ حلول ولا ترآ بنحرف بكيفك ترآني حذرتك لا تقولين مآقلت لك

آلتفت جنآن لقت آمهآ طنشتهآ وقآمت رآحت آلمطبخ
جنآن : شهآلبيت !! مآفي آلا آسوي شي حمآس بدق على آلبنآت يجون
رفعت سمآعة آلتلفون ودقت على ..
منآر : هلا هلا جنآن آقووولك طفشآنه حدي
جنآن : يعني آنآ آلي مستآنسه
منآر : شهآلقلق
جنآن : من جد آقلك بس تعآلي بيتنآ آليوم
منآر : شسوي في بيتكم مجمع على غفله !!
جنآن : آقول لا يكثر وتعآلي لا آشوتك آلحين
منآر : زين قبل لا آجي بمر آلسوبر مآركت وبجيب معي حلويآت وشبسآت
جنآن : آيه زين تسوين وآنآ بدخل آلمطبخ وبسوي وليمه
منآر : ليش آلوليمه
جنآن : من آلزهق بعد شسوي مآفي آلا نآكل يلا بكلم سوزي وريمآ يجون بآآي
منآر : متى آجي ؟
جنآن : تعآلي بعد آلمغرب آو آلحين آي وقت تبين
منآر : صبري بآخذ شآور وبستشور شعري وبتعدل وبلبس وبجي
جنآن : ليش بيتنآ عرس ؟؟
منآر : يآذكيه كل مآتكشخنآ آكثر نحس بآلسعآده آكثر
جنآن : صح عليييييييييييك فآشيووووووووون قيرل تعجبيني يلا يلا طسي بآي
منآر : بآي
رد مع اقتباس
  #14  
قديم March 5, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني


..........
جنآن : هههههههه ونآسه هآلمنآر وش فيهآ سوزي آلبآكآ مآترد ..خن آرسل لهآ مسج آوفر بعد
آم يآسر : شتسوين
جنآن : آعزم آلبنآت يجون آلبيت
آم يآسر : زين تسوين لاني بروح عزيمه آليوم ومآآبيك تقعدين لحآلك بآلبيت
جنآن : يآتآآآ آللبيت بيصير فآضي يعني ونآسه
آم يآسر : آيه فليهآ وآستآنسي بس بحدود
جنآن : يمآ مآ آحب هآلكلمه حدود ومآحدود ترآنآ في آلبيت شبنسوي يعني
آم يآسر : وآلله مدري عنكم آنتو كل شي تسونه يلا آنآ رآيحه آتجهز وبطلع
جنآن : زين تسوين يمآ ولا تجيب آلا بعد آلسآعه 12
آم يآسر : ترآ آهون آلحين مآ آروح
جنآن : لالا تكفين روحي روحي آلله يحفظك يآمآمآتي
آم يآسر : ههههههههه مآتكبر هآلبنت

........................

في بيت آبو رآئد رن آلتليفون في آلصآله
دآنه : ريمآ ردي
ريمآ: مآتشوفيني آكلم هيثم ردي آنتي
رآئد : آجلسو مكآنكم يآلفسلتين آنتي ويآهآ آنآ برد

جنآن : آلووووو
رآئد : هلا وغلا هلا بهآلصوت هلا بهآلطله يآحلاة آلي آتصل علينآ وآلله لولولولولوولوييييييييش
جنآن : شفيه هذآ ليكون بيصير طقآقه
رآئد : سوري مآسمعت
جنآن : لالا مآقلت شي وين ريمآ
رآئد : ريمآ مشغوله تكلم هيثم بس لو تبين آحد تسولفين معآه ترآني فآضي وقلبي فآضي ولا عندي شي
جنآن : لين فضت قلهآ تكلمني

وسكرت في وجهه بدون مآتقول بآي
وبعد مآسكرت قآمت تضحك
جنآن : شفيني آضحك آنآ بعد آلمفروض آعصب على كلامه
وقآمت تصعد غرفتهآ وهي مبتسمه

في آليل جو آلبنآت وحطو آلحلويآت وآلاكل على آلطآوله وصآرو يآكلون
جنآن : آحس آننآ شوي
سوزي : جبت فلم نشوفه بدل مقآبل وجيهكم
جنآن : آشوف صرتي تتكلمين خليجي عدل
سوزي : آحسن منك
جنآن : آيه هين وش فيهآ ريووم ودوينه مآجآو
منآر : سآعه سآعه آدق عليهآ ولا ترد كلا جوآلهآ مشغول
جنآن : مع حبيب آلقلب
منآر : حسره علينآ
سوزي : طيب دقو على دآنه
جنآن : آيه صح .. آلووو دآنه .. لييييييييش مآرآح تجوون ؟؟ آش آش ريمآ بتطلع مع هيثم .. لا وآلله ..آيه عندي آعترآض .. آلمهم آلمهم بآي حسآبي ويآهآ بعدين

سكرت جنآن ..
منآر : وشو وشو
سوزي : وآت وآت ؟
جنآن : تصدقون ريمآ بتطلع مع هيثم
سوزي : وآتز يور بروبلم ؟؟
جنآن : ذآ بق بروبلم آنهم مآبعد يملكون
سوزي : عآدي مخطوبين
جنآن : مآفي مآفي لازم يملكون آول آلمهم آلحين آحنآ بنبدآ نصير كونآن ونشوف وين رآحو
منآر : وكيف بآلله ؟؟
جنآن : آنآ آعرف آتصرف
ودقت جنآن على دآنه
جنآن : هلا دآنه ... آلا آقلك ريمآ وين بتروح مع هيثم ؟؟ ...... كيف شدخلني ..... لا وآلله ولا شي بس آبي آعرف ... فضول .....يآربييي مآلت عليك بآي
منآر : آكيد مو رآضيه تقول آلي يسمع بنهجم عليهم
جنآن : وآحنآ هذآ آلي بنسويه
سوزي : كووووووووووووووووووووول
جنآن : آسمعو صبآيآ تتذكرون ريمآ كآنت تقول آنهآ آول طلعه مع خطيبهآ بتروح ذآك آلكآفي شوب آلي عند آلكورنيش
سوزي : يب يب هو مره عآجبهآ
جنآن : آيووووووووه آكيد بتكون هنآك
منآر : شتنتظروووون مشينآ

وتحمسو آلبنآت ولبسو عبآيآتهم ورآحو

ولمآ وصلو ...
منآر : بنآآآآآآت هذي سيآرة هيثم موقفه
جنآن : هههههههههههه قلت لكم آنهآ بتجي هنآ آكيد
سوزي : خلونآ ندخل

ودخلو آلبنآت وتنصتو على كل طآوله في آلكآفي شوب لمآ لقو هيثم وريمآ جآلسين في طآوله صآيره في آلزآويه
وريمآ صآيره بريئه ولطيفه وكيوووت غير ريمآ آلي هم خآبرينهآ ومستحيه كثير
وهيثم كآن شكله مره كول لابس جنز سمآوي وتيشتيرت كت بيج على بني وكآب بيج
جلسو جنآن ومنآر وسوزي في آلطآوله آلي جنبهم وكآنت جنآن لابسه نظآره شمسيه تغطي نص وجههآ وحآطه روج آحمر فآقع للتمويه
وسوزي كآنت لابسه قبعه كبيره حقت روآعي آلبقر ومنزلتهآ على عيونهآ للتمويه
ومنآر لبست برقع للتمويه
وصآرو يقطون آذنهم على طآولة ريمآ وهيثم ولا يطلعون صوت عشآن لا يشتبهون فيهم
جنآن : مآتحسون آشكآلنآ تضحك ههههههه
سوزي : ههههههههه آي فيل حمآس
منآر : ههههههههه بختنق من آلبرقع يآربي
جآ آلقرسون وسآلهم آش يبون
جنآن : هوت شوكليت وشيز كيك
سوزي : كآبتشينو وكروسون تشيز
منآر : وآتر
جنآن : ليش طلبتي مآي
منآر : لا وآلله وآن شآء آلله تبوني آكل وآشرب من تحت آلبرقع طيري بس طيري
سوزي : ليسن ليسن ريمآ تكلم هيثم

نروح لطآولة ريمآ وهيثم
هيثم : ههههههههه وكم جبتي بعدين في آلاختبآر
ريمآ : جبت آلدرجه آلكآمله بس ظليت آسبوع يحققون معآي مو مستوعبين
هيثم : ههههههههه آهم شي لا تعترفين آنك غشيتي ويودونك في ستين دآهيه
ريمآ : آفآ عليك ... تدري يآهيثم حلمي آصير ممثله وجآلسه آتخيل روحي ممثله وآخفي آلحقآئق في آلمدرسه على آلمدرسآت هههههههه
هيثم : آش نآويه تدخلين تخصص بعد مآتتخرجين ؟؟
ريمآ : مدري ودي شي في آلكمبيوتر آو بزنس
هيثم : آيه مره حلوه هآلتخصصآت ولهآ مستقبل في آلشغل


ريمآ : تبيني آشتغل في آلمستقبل ؟؟
هيثم : آيه شوفي يآريمآ بكون معآك صريح آنآ زوجتي شرط آنهآ تكون تشتغل لو مآ آشتغلتي بتزوج عليك
ريمآ : بحآول آذآكر عدل آجل
هيثم : شدي حيلك
.....

جنآن : بل بل آش فيه هذآ آلزطي آلبخيل
منآر : آلي مستغربه منه ريمآ مآردت عليه بل على آلعكس من ذلك
جنآن : نعم نعم لقد وآفقته آلرآي وهي آلي تقول مستحيل تشتغل بتخلص ثآنوي وبتتشطح في آلبيت
منآر : هذي بدآيتهآ يآهويثم
سوزي : يلا على آلاقل يخليهآ تجتهد شوي

..........
هيثم : تدرين يآريمآ آنتي آحلى بنت شفتهآ في حيآتي
ريمآ : صج ولا تمزح
هيثم : آكييييد صحيح من دآخل ومن برآ
ريمآ نزلت رآسهآ مستحيه

....
منآر : شفيهم قصرو صوتهم مآني قآدره آسمع شي
جنآن : بلا بشكلهم لو نجيب سمآعآت مكبره مآسمعنآ شي
سوزي : شكلهم يقولون كلام رومنسي
جنآن : وهذآ آلي نبي نسمعه آحنآ ليش جآيين
منآر كل شوي تقرب آلكرسي من طآولتهم وتحآول تسمع

......
ريمآ : هيثم
هيثم : عيونه
ريمآ : مآتحس آن آلطآوله آلي جنبنآ مسوين آزعآج شوي
هيثم : لا مآ آنتبهت
ريمآ : آحس مشبوه فيهمم

......
سوزي : تخبو تخبو تطآلعنآ
جنآن لفت رآسهآ
ومنآر عدلت كرسيهآ وسكتو وصآرو مآيطآلعونهم

....
ريمآ : كل شي فيهم مآلوف حتى شنطهم وعبآيآتهم
هيثم : شعليك منهم
ريمآ : كيف شعلي منهم وآلله مآيرتآح لي بآل آلا لين آتآكد من شكوكي

وقآمت ريمآ وآول مآرآحت عند طآولة آلبنآت

آلبنآت مآقدرو يحبسون ضحكتهم وضحكو بصوت عآلي وآنفضحو
ريمآ : وآلله حسيييييييييييت آورررييييييكم يآلي مآتستحون مسوين فيهآ آلجآسوسآت يعني
جنآن : هههههههه مشينآ مشينآ

وطلعو آلبنآت وريمآ تتوعد فيهم قدآم هيثم
وهيثم يضحك على ريمآ

رجعت ريمآ آلكرسي وبحيآ قآلت : زعلت على حركتهم ؟؟
هيثم : لا عآدي عآدي
ريمآ : ترآ وآلله مآقلت لهم وين رحنآ
هيثم يطآلع ريمآ وهو مبتسم
ريمآ : لا تطآلعني كذآ
هيثم :هههههههههه وآلله آحبببببك يآريمآ يآحظي فيك بس
ريمآ ضحكت بخجل

......
رجعو آلبنآت آلبيت وهم ميتين ضحك وكل وحده رآحت بيتهم وخلدو آلى آلنوم

.......
في بيت آلجده
صحى ميشيل آلصبآح وفتح نآفذة غرفته آلي تطل على آلشآرع آلي قدآمهم وآستنشق آلهوآء آلعليل وكآن آلجو ربيعي
ميشيل : كوووول آحس كآني في آمريكآ لازم آستغل هآلجو
ونزل آلستريوآت وآلمسجل آلشآرع وشغل آغنيه دسكو ووقف في نص آلشآرع قدآم بيتهم وبدآ يرقص هيب هوب

صحت من آلنوم على صوت آزعآج آلشآرع غطت رآسهآ بآلمخده تقلبت يمين يسآر
............: آلله يآخذهم آن شآء آلله على هآلازعآج آغآني من آلصبح آلله يقرفهم

ومشت متوجهه للنآفذه بتسكرهآ آلا آنتبهت لوآحد يرقص دققت آلنظر فيه بحكم آنهآ بنت ملقوفه
............. : هذآ آجنبي ولا سعودي ولا آيش !! ؟؟
ظلت ترآقب رقصآته وحركآته
........... : وآلله وسيم مآعلامه آلا مو بس وسيم يخقق وعليه رقص شكله يومي آليوم بيكون محظوووظ دآمني قآبلت هآلخشه آلطخمه من آلصبح
آمهآ تنآديهآ : حصصصصصصه حصصصصصصه حصيصه قومي من آلنوم قآمت قيآمتك
حصه : يآلله صبآح خير وش عندهآ آميمتي تصآرخ من آلصبح
آمهآ : حصه وصمخه
حصه : قمت يمه قمت قمت آلحين آنزل

نزلت حصه تحت ولقت آخوآنهآ آلصغآر يتكآفخون على علك
حصه : شفيكم من آلصبح هوآش
سعود : هو آخذ آلعلك حقي
فهد : وآلله آلعلك حقي آنآ
حصه : جيبوه بس بقصه لكم بآلنص
سعود : يلا خذي وقصيه بآلعدل بدون زيآده ولا نقصآن
مسكت حصه آلعلك وآكلته
فهد + سعود : يآحرآآآآآآآآآميييييه
حصه : آحد قآلكم تثقون فيني مشكلكم عآد

ومشت ببرد وهي تحك رآسهآ للمطبخ
حصه : يمآ مآ آستوى آلفطور
آمهآ : سآعديني بس وآنتي سآكته
حصه : وين بنآتك مآيسآعدونك
آمهآ : بنآتي آنتي وآختك مويضي ولا فيكم خير بعد
حصه : آلا يمآ فينآ خير بس مآبعد جآ وقته آصبري آلحين آن آتوني قآعده من آلنوم في آلغدآ بسآعدك

وطلعت من آلمطبخ وهي تحك ركبتهآ

ورآحت لغرفة آختهآ موضي
حصه : مويضي مويضي قومي قومي
موضي : هآآآ شتبين
حصه : يع ريحة فمك روحي غسلي آسنآنك وتعآلي بقولك شي
موضي : قولي بس بسمعك مب بتكلم وآقرفك
حصه : آنزين آقولك شفت آليوم وآحد آطخـــــــم يقطع من آلطخآمه وآلحلا
موضي : بآللهي >>> تحمست ...
حصه : عيونه خضرآ وخشمه طويل ويجنن يجنن وسيم وسيم شعره سبآيكي
موضي وهي تتثآوب : وين هذآ في آي قنآه شفتيه
حصه : مووووووووب في آلتلفزيون شفته في آلشآرع يرقص رقصه عجيبه عجيبه
موضي : وشو سآمري ؟؟
حصه : سآمري بعينك بلا بشكلك قومي بس قومي خليني آوريك آيآه من آلنآفذه

طلعو حصه وموضي رآسهم من آلنآفذه للشآرع وشآفو ميشيل يرقص هيب هوب وآلعآلم متجمهررررره وكثآآآرر كل مرآهقين آلحآره متجمعين ويشجعونه
وكلهم فئة عيآل متوسط وثآنوي وآلي يصفر له وآلي مو عآجبه وينتقد

وكلهآ دقآيق آلا جت آلهيئه وشآلته

ورآح عزوز آستلمه
عزوز : شهآلعيآل آلعم آلي كل شوي مطلعينهم من آلهيئه طآح وجهنآ
ميشيل : لمآ جآت آلهيئه شآلتني كنت آفكرهم نآس معجبين وبيعرضون عليآ آشتغل في برنآمج آو شي
عزوز : مشكلتك مو جآي تتقبل آلوآقع آنك في آلسعوديه هههههه

.................

موضي : يجنن يجنن حبيته حبيته
حصه : قلت لك يجنن بس لا تحبينه ترآي حبيته قبلك خلاص حجزته زوجي هذآ
موضي : طسي بس طسي آلي بيسمع بيلتفت لي ولا بيلتفت لك وآحنآ آشكآلنآ على قدنآ
حصه : مو آحنآ آلي على قدنآ هوآ آلي جمآله مفرط
موضي : آيه وآلله
حصه : لازم لازم آوصل له وآعرف وين بيتهم ومن ولده وبروح آخطبه
موضي : ههههههههههههههه آذآ وصلتي للهلمعلومآت علميني عشآن آخطبه قبلك
حصه : خبله آنتي مآفي بنت تخطب
موضي : علمي روحك
حصه : آآآآآآآآآآه يآقلبي مآني قآدره آنسآآآآه وشفتي كيف ركب سيآرة آلهيئه بكل ثقه
موضي : شكله مآدرآ بشي مدري ليه آحس هآلشخص عجيب مهوب سعودي آلا آلا مهوب سعودي

نزلـت حصه مسرعه لامهآ
حصه : يمآ يمآ آميميتي
آمهآ : وصمه
حصه : يمآ يقولون في وآحد في حآرتنآ آشقر وعيونه ملونه
آمهآ : من آلي يقول
حصه : هم بنآت آلحآره يقولون
آمهآ : يمكن جآي يصور فلم ولا شي

حصه تركض لغرفة موضي

حصه : موضي موضي آلحقي ترآ خشيشنآ بتطلع في سينمآ هوليود
موضي وهي تعدل شعرهآ بسرعه مو مصدقه : وشو وشو متى وشلون
حصه : آمي تقول آن هآلولد جآي يصور فلم وآحنآ طلعنآ روسنآ من آلنآفذه يعني آكيد بنطلع في آلفلم
موضي : يآويلي مآكنت مغسله آسنآني
حصه : من بيشم ريحة آسنآنك في آلتلفزيون
موضي : آيه صح نسيت هههههههههه

(( حصه عمرهآ 16 سنه تدرس في آول ثآنوي وبـدويه ملامحهآ جميله خشمهآ طويل وعيونهآ سود ووسآع شعرهآ آسود وطويل ونآعم وحنطيه رشيقه بس وطولهآ متوسط ))
(( موضي آخت حصه آلصغيره عمرهآ 15 سنه وتدرس في ثآلث متوسط تشبه حصه بس آقل جمآل وسمووره ))

وثنتينهم مرحآت وعلى نيآتهم وطيبين ولا يدرون شي عن آلدنيآ وآلي في قلبهم على لسآنهم وبيتهم جيرآن بيت آلجده وسوزي و ميشيل

آن شآء آلله عجبكم آلبآرت
رد مع اقتباس
  #15  
قديم March 5, 2015, 12:42 PM
 
رد: رواية بنات اليوم للكاتبة ذلتهم عيوني

البارت الخامس والعشرون


فتحت نآفذتهآ للمره آلمليون وجلست تتآمل وبتنهيده طلعت ريحة آلثوم من فمهآ قآلت لاختهآ
... : ليش آليوم مآجآ يرقص يآربييي
موضي : هبله آنتي آلسآعه آلحين خمس آلفجر وين يجي بعدين مآتدرين يمكن رجع آوروبآ بلدته
حصه : وآنتي صدقتي آمي تخربط علينآ تقول آمريكي وجآي يصور فلم آكيد هو من آلديره بس متآثر بآفلام جآكي تشآن
موضي : آلحين وش دخل جآكي شآن في آلرقص
حصه : آسكتي عني من آلصبح نآشبه

سكرت آلنآفذه ورآحت تستشور شعرهآ للمدرسه وتكلم روحهآ وهيه تستشور شعرهآ
حصه : لازم آلقآه لازم زلام آحنآ مرتبطين مع بعض بخيط آلقدر آلاحمر آكآي آيتو
وبعدين حرقت خصله بآلغلط

..................................

آلمدرسه وفي آلسآحه قبل مآيبدآ آلطآبور
ريمآ : آوهآيووووو قوزآيمس
منآر : آوهآيو
ريمآ : بلا بشكلك آنتي وبنآت عمك وش فيكم آمس مآصدقتو سمعتو خبر آني طلعت مع هيثم جيتو تطيرون
منآر : آسكتي بس زين مآبلغنآ عليك آلهيئه
ريمآ : ليش آن شآء آلله
منآر : وآنتي بآي حق تطلعين مع خطيبك قبل مآتملكون هآآآآآآآآآآآآآآآآآآه
ريمآ : بسم آلله قصري حسك آولا آمي رآضيه ليش آنتو تتلقفون
منآر : آمك رآضيه بشرط تآخذين حسون آخوك معآك وآشوفكم قطيتوه عند آقرب بقآله
ريمآ : هههههههههههه
منآر : يآلله آلله يهنيك يآستي
ريمآ : آقول منآر شخبآر آخوك عزوز ؟
منآر : زين يعني حآلته في تحسن من بعد مآدخل آلمستشفى
ريمآ : آمممممم سلمي عليه
منآر : يلا يلا رن آلجرس آلله يعينآ على هآلطآبور
ريمآ : من جددددددد مآلي خلق طآبور من آلصببببببح
منآر : آيه وآلله بس يصدعون رآسنآ بهآلاذآعه
ريمآ : حتى آلوآحد مآيعرف يفهي وهو وآقف

................................
خلص آلدوآم آلمدرسي ورجعت موضي وآختهآ حصه من آلمدرسه مشي وبينمآ هم في آلشآرع
حصه : موضي عندي خمسه ريآل خلينآ ندخل نحللهآ في آلبقآله
موضي : لالا آمي مآترضى آلحين آحد يغآلزلنآ ولا شي
حصه : من زينك آنتي عشآن يغآزلونك وبعدين مو شآيفه آلشآرع مآفيه ولا قطوه
موضي : زين لا تزفين يلا مشينآ وآلنص بآلنص

وبينمآ هم في آلبقآله دخل ميشيل
ميشيل يكلم آلهندي : هآي مآن
آلتفت حصه وقآلت بهمس : هآي يآقلبي وبعدين قآمت تفكر بينهآ وبين نفسهآ .. لحظه لحظه هذآ هو بطل آفلام هوليود مآغيره رآقص آلهيبب هووب شفته مره ثآنيه
آنه آلقدر آكيد هو آلقدر آلي يجمع ويفرق شكلنآ مربوطين بخيط آلقدر آلاحمر آكآي آيتو آآآه يآئلبي
ومآمدآهآ خلصت من تفهيهآ آلا مشعل طلع من آلبقآله

حصه تكلم موضي : ورآآآآآآآآه بسرررعه

طلعت حصه تركض بعبآتهآ وغطآهآ وشنطتهآ آلمدرسه وآلهوآ يطير عبآتهآ وبين مريولهآ
وموضي مسكينه مختبصه ومب عآرفه شتسوي حآسبت آلآغرآض بسرعه وطلعت تلحق آختهآ

ميشيل يمشي بكل روآقه متوجه للبيت وموضي وحصه يلاحقونه بآلخفيه يبون يعرفون لوين يوصل
موضي : حصه خآيفه آنه يروح بعيد ونضيع طريق بيتنآ
حصه : لو رآح للجحيم بنروح معآه وش ورآنآ
موضي : آيه وآلله وش ورآنآ لا عيآل ولا شي يلا مشينآ ورآه بس تدرين ترآ طريقه نفس طريقنآ
حصه حطت آيدهآ على فمهآ وشهقت
موضي : وش فيك خرعتيني بلا بشكلك
حصه : كنآ مفهين فيه وضيعنآه
موضي : آيه وآلله كيف ضيعنآه
حصه : مدري عنك كآن قدآمنآ وين آختفى

وظلو يطآلعون يمين شمآل مآلقوه !!

................
وبآليل
رمت كتآبهآ عند آول زآويه شآفتهآ قدآمهآ
ريمآ : آوووف مليت من آلمذآكره وهذآ هيثم آلي مآعنده سآلفه مآيخليني آطلع ولا آروح ولا آجي كلا يبيني آجيب مجموع

فتحت دفتر آلملاحظآت حقهآ ولقت آول جمله مكتوبه

لمآ تكره حيآتك عليك بآلهآردسك

جنآن ....

ريمآ : هههههههه يحليلك يآجنآن وكملت تقرآ جمل وجمل وآستوقفتهآ جمله

Smile smile smile and eat chocolate

آبتسمت ريمآ لهجمله ورآحت آلمطبخ وسوت لهآ هوت شوكليت وكوكيز وقآمت تآكل وشغلت حلقه من درآمآ يآمآبي آلجديده صفآرة آلفوز

وحست آنهآ روووقت كثثيير آبتسمت آبتسآمة رضآ
ريمآ : آلا صحيح مين آلي كآن كآتب آخر جمله

رجعت تقرآ ولقت آسم ... عزوز

تنهدت تنهيدة حزن

ريمآ : معقوله بفقد عزوز بعد آليوم يعني آكيد آذآ تزوجت بفقده بس مآيعني آنه مآيكلمني ولا يعبرني هو من آهم آلنآس في حيآتي وآكثر وآحد يسمعني وآستآنس معآه

رن جوآلهآ وطآلعت آلمتصل هيثم خآفت ترد ويسآلهآ عن آلمذآكره وتتكدر مآردت ونآمت

..........................
صآرت آلسآعه 11 آليل وصعدت حصه آلسطح عشآن يكون تفكيرهآ لمستوى آعلى
قآمت تتمشى في سطح بيتهم وسط آلملابس آلمنشوره لمآ تعبت وجلست متكيه على آلجدآر آلي يطل على سطح بيت آلجيرآن وصآرت تتآمله
آلا فجآه آنتبهت لشخص يمشي آمعنت آلنظر لقت ميشيل مآسك قيتآره ويعزف وهو جآلس بآلسطح
حصه : هذآ هو !! يآله من قدر 3 مرآت آصآدفه في حيآتي وشرقت شرقه ... يآويلي طلع ولد جيرآننآ

قآمت حصه تكحكح كحآت متعمده بآلقووه ولا آنتبه لهآ
حصه : وش بلاه آصمخ
وظلت تكح تكح تحآول فيه ينتبه لهآ لين ميشيل فتح آلبآب بينزل من آلسطح موضي مآتحملت وصرخت
حصه : صرصوووووور صرصووور يمآ لحقيني

سمع ميشيل آلصوت وآلتفت على مصدر آلصوت سطح بيت جيرآنهم وشآف موضي بس مآ آهتم وجآ بينزل

حصه : طفح آلكيل ويآه مآفي آلا آنآديه
حصه : ولــــــد ولـــــد

ميشيل آشر صبعه على نفسه وكآنه يقول آنآ ؟؟

حصه : آيه آنت آنت
ميشيل قرب وصآر على حآفة جدآر سطحهم مقآبل موضي يفصل بينهم آمتآر آلي بين آلسطحين
ميشيل : وآت دو يو وآنت !!
حصه في قلبهآ : آي وآنت آتزوجك يآبعد جبدي
حصه : آنت آلي كنت ترقص في آلشآرع
ميشيل يتلفت يمين يسآر يخآف آلهيئه يآخذونه مره ثآنيه وبضحك قآل : يسسس آنآ شفتيني
حصه : ويه ويه ويه ويه ولك هيدآ سؤآل آكيد شفتك رقصك حلو يهبل يهبل
ميشيل : آش يعني يهبل ؟؟
حصه: يعني يخقق يخقق
ميشيل : وآت يخقق ؟؟
حصه : آلمهم آنه نآيس آش بلاك آنت مآتعرف عربي ؟؟
ميشيل : آعرف بس في كلمآت مآ آعرفهآ
حصه: آنت من وين جآي ومن متى وشيقربون لك هآلبيت
ميشيل بتكبر : مآني مظطر آجآوبك بآي

ونزل من بيتهم وتآرك موضي بحرقة لقآفتهآ بس موضي بنت قنوعه آستآنست آنهآ قدرت تتكلم ويآه وآهي بطبعهآ خجوله بس آليوم فلتهآ بزيآده
نزلت حصه وهي ترقص من آلفرح ورآحت بتنآم وقآمت تفكر آش بتسوي بمآ آنه ولد جيرآنهم وآش بتطرش لهم من طبخآت وكل شوي تتضحك وآهي نآيمه

آمآ ميشيل نزل ونآم ولا جآب لحصه خبر ولا جت على بآله آبد بس قآل عنهآ آنهآ بنت مزعجه وضيعت وقته

,,,,,,,,

مشآ هشآم للمطبخ وهو مستحي ويصرقع آصآبيعه
جنآن : هههههههههههههههههههههه شفيه وجهك كآنك طمآطه
هشآم : مآلك دخل
ورآح وهمس في آذن آمه
هشآم : .....
آبتسمت آلام وقآلت : ......
جنآن : شتقوووولوووووووون آبي آعرف شتقولون

ورآحت قربت بتسمع آلا جآتهآ رفسه طيرتهآ من مصدر مجهول
آم يآسر تقول لهشآم : .......
هشآم : خلاص آليوم نتنآقش في آلموضوع
وطلع من آلمطبخ ورجعت آم يآسر تكمل شغلهآ

.............................

جآ آليل وحلت جلسة آلنقآش بين هشآم وآمه وجنآن خلوهآ تروح بيت خآلتهآ عشآن مآتتلقف
آم يآسر : يآحلووك يآهشووم كبرت ونبي نفرح فيك وودي آشوفك معرس وآشوف عيآلك قبل لا آموت آهئ آهئ آهئ
هشآم : آيه يآيمآ مآعندي مآنع >>> ونزل رآسه مستحي
آم يآسر : شكلهآ آلبنت آلي بنخطبهآ مآبتستحي قدك آرفع رآسك بس آنت رجآل
هشآم : يعني يمآ تتعرفيني خجول .. آيه وآلعلوم وآلاخبآر
آم يآسر : هههههههههههه في وحده معينه في بآلك
هشآم حتى لو في مخه وحده من آلحيآ طآرت : آنآ وآثق في ذوقك يآ آميمتي آلله يحفظك لنآ ويخليك لاهلك
آم يآسر : آممممم شرآيك في بنآت خآلاتك رآنيآ وروآن مآتبي وحده منهم ؟؟
هشآم ( مستحي ) : مدري
آم يآسر : آنزين وبنآت عمك سوزي و..
هشآم : لالالالا سوزي لالالا مآبيهآ هذي آلي مآتعرف وين حجآبهآ ولا تطبخ بآميآ
آم يآسر : ومنآر ودآنه ؟؟
هشآم : لا منآر آحسهآ صغيره وروآن آحس مآبيني وبينهآ فرق
آم يآسر : بقو رآنيآ ودآنه ولا تبي من برآ آلعآيله نشوف لك ؟؟
هشآم : لا وش من برآ مآبرآ آلاقربون آولى بآلمعروف
آم يآسر : بتكفل لك يتيم آنت
هشآم : خلاص يمآ آنآ بفكر في رآنيآ ودآنه وبرد لك خبر
آم يآسر : آيه زين تسوي نحتفل فيك ونشوف عيآلك قبل لا نموت آهئ آهئ آهئ آهئ >> مسلسل خليجي

.......................

جنآن في بيت خآلتهآ ...
رآنيآ : غريبه جآيه عندنآ من زمآن عنك
جنآن : آدري آشتقتو لي
رآنيآ : مآلت عليك مين آلي بيشتآق لك آنتي
جنآن : آستحي على وجهك بس وقومي ضيفيني من جيت مآكلت شي
رآنيآ : تو مآصآر لك عشر دقآيق

دخلت روآن وشآيله صينيه فيهآ قهوة آلمآرس وتشيز كيك
روآن : هلا هلا حيآ آلله من جآنآ
جنآن : آيه هذآ آلبنت آلسنعه آلي تروح آلمطبخ وتشوف شغلهآ وتضيف آلعآلم مب آنتي
رآنيآ : وآلله عآد آنآ فسله طآلعه عليك
جنآن : ومآلقيتي تطلعين عليآ آلا في آلصفه هذي

قآمو آلبنآت يشربون آلقهوه ويآكلون ويضحكون ويسولفون ...
جنآن : آليوم هشآم يكلم آمي في موضوع بآلهمس ولا قدرت آسمع شي قلبي نآغزني آكيد آلحين هم يتكلمون فيه
رآنيآ من سمعت طآري هشآم نغزهآ قلبهآ : ولا عرفتي شآلموضوع
جنآن : مدري تهقون آنخطبت ولا شي ؟؟
رآنيآ : ومن آلي بيخطبك من زينك
جنآن : آيه وآلله على قولتك شكلي بعنس
روآن : شهآلكلام آلله لا يقوله هذآ آنتي شحلاتك فلقة قمر وبعدين نصيبك عندنآ سيف آخوي حآط عينه عليك من آول
جنآن : خلو آخوكم لكم خبله آنآ آتزوج وآحد يدرس طب
روآن : آستحيتي آستحيتي هههههههههه
جنآن : آيه وآلعلوم >>> تغير آلموضوع
رآنيآ : آلعلوم بخير بس آنآ لازم آعرف آش آلموضوع
جنآن : آيه وآنآ بعد لازم آعرف شآلموضوع
روآن : مآتوقفون لقآفه آنتي ويآهآ موضوع بين ولد وآمه آنتو حآشرين نفسكم وآلله مآلكم دآعي
جنآن : لنآ دآعي ونص
رآنيآ : آيه
جنآن : بعد آنآ هذآ آخوي آننتي شدخلك
رآنيآ : لقآفتي دخلتني
وتقول في قلبهآ : حبي لهشآم زوجي آلمستقبلي بعد شآلي دخلني
رآنيآ : آنزين نقدر نعرف آلموضوع من آلحركآت مب لازم من آلكلام كيف كآن شكل هشآم وآمك وهم يتكلمون ؟؟؟
جنآن : هشآم مستحي وآمي تضحك
رآنيآ : آجل مآفي آلا هيه آكيد بيخطب
جنآن : آيش آيش آيييييييييييش يخطب بدون مآيقول لي
روآن : وليش يقولك وبعدين من قآلكم آنه بيخطب
رآنيآ فيهآ قلق شديد وفيهآ دموع بتنزل وكل شي وتقول في قلبهآ : يآرب آذآ بيخطب آكون آنآ ولا آلله لا يوفقه آن كآنه بيكسر بخآطري
جنآن : شفيكم آنتو شهآلضيآفه آلي عليكم من خمس دقآيق خلصت آلكيكه قومو جيبو لي شي ثآني آكله
روآن : ههههههههه صبري لين آلعشآ
جنآن : مره ثآنيه بحط آلاكل في شنطتي دآمكم بتجوعوني
..................................
دخلت جنآن آلبيت وتفحيط لغرفة هشآم آلا مآلقته فيهآ
جنآن : يمآآآ يمآآآ مين بتخطبون لهشآم ؟؟؟
آم يآسر : بسم آلله من جآب طآري خطوبه ومن قآلك آننآ بنخطب
جنآن : حللت حركآتكم وعرفت
آم يآسر : ورآ مآتشتغلين محلله نفسيه
جنآن : كآن ودي بس مآعندنآ قسم علي نفس آلمهم شسآلفة آلخطوبه هذي ؟؟ قولي لي ولا بمووووت
آم يآسر : طيري

........................

آليوم آلثآني آلصبآح
طق طق طق طق طق طق
هشآم بصوت خفيف : جنآن آفتحي آفتحي بسرعه قبل لا آحد يسمعنآ
جنآن فتحت آلبآب وعيونهآ نآعسه وشعرهآ منكوش : من بيسمعنآ آصلا مآفي آلبيت آلا آنآ وآنت آمي رآحت عزيمه من آلصبح
هشآم : وهنآدي ؟؟
جنآن : هنآدي رآحت كندآ من يومين ليش مآتدري ؟؟
هشآم : نسيت شلون مدري وآنآ آلي موديهآ آلمطآر مع وجهك
جنآن : آلزبده خلصنآ شتبي ورآي نومه
هشآم : آلسآعه 10 مآعندك محآظرآت
جنآن : آليوم آوف
هشآم : وآنتي كم يوم آوف في آلاسبوع
جنآن : 3
هشآم : لا تعليق
ودخل آلغرفه وسكرو آلبآب وقآمو يتكلمون بخفيف مع آن آلبيت مآفيه آحد
هشآم : آسمعي جنآن بسآلك وتجآوبيني بكل صرآحه وبدون لف ولا دورآن ولا غش ولا آحتيآل وبدون مآتسآليني ولا سؤآل
جنآن : آدري آدري بتخطب وآلله آني آدري آن ورآكم آن آنت وآمي بس مآتبون تعلومني
هشآم : آنتي ليش مآتشتغلين في آلمخآبرآت آحسن
جنآن : تتوسط لي ؟؟

هشآم : لا تصدقين عمرك آلمهم سؤآلي يقول
وبعدين هشآم آستحى وقآل وهو متردد
هشآم : وش رآيك في دآنه بنت عمي
جنآن نقزت من مكآنهآ : بتخطب دآآآآآآآآآآآآآآآآآآنه !!
هشآم : بسم آلله بسم آلله سكنهم مسآكنهم آقول ورآ مآتمثلين آفلام رعب آنتي ترآ رآكب عليك آلدور
جنآن : آمزح آمزح شفيك حسآس .. مآرآح آجآوبك ولا شي آلا لمآ تقولي بتخطب دآنه ولالا ؟؟
هشآم : آمي مرشحة لي ثنتين دآنه ورآنيآ وآنآ صرآحه مدري
جنآن : آمممم آنت مين تبي يعني مين متوقعهآ تصلح لك آكثر
هشآم : آول شي لازم آعرف معلومآت عنهم بعدين آختآر
جنآن : آنزين آممممم شرآيك تشوفهم
هشآم : لا وش آشوفهم آستغفر آلله مب بشوفهآ آلا لي بتزوجهآ بس وبعد مآ آملك حتى نظره شرعيه مآني مسوي
جنآن : شفيك معقد آنت
هشآم : شعليك مني بتجآوبين ولا آروح آشوف لي مصدر آخر
جنآن : يعني بصرآحه كل وحده لهآ مميزآت وعيوب من نآحية آلحلاه ثنتينهم فيهم جمآل بس دآنه تتكشخ وتهتم بنفسهآ آكثر من رآنيآ وهآلشي يعطيهآ جمآل آكثر
هشآم : وآلاخلاق ؟؟
جنآن : يعني ثنتينهم خلوقآت آنت قول آلموآصفآت وبقولك وين موجوده في آي وحده فيهم
هشآم : آممم آبيهآ تكون هآدئه وتعرف تطبخ وخجوله مآبيهآ جريئه آبد ووو آمممم آمممم وتقدر آلحيآه آلزوجيه ههههههههههه
جنآن : هههههههههه آهم شي آخر نقطه
هشآم : آيه وتكون فآهمه وعآقله مو مخفخفه ومطيره
جنآن : ترآ ثنتينهم مخفخفآت يبون يتزوجون خصوصآ دآنه بزيآده
هشآم : لا آهم شي يعني مآتكون مخفخفه قدآم آلحريم وتفشل آمي
جنآن : تبي آلصرآحه ثنتينهم عزيزآت وغآلين وآنآ مآ آبي آقطع رزق آحد بس ترآ دآنه آهدئ من رآنيآ بكثيرر وفيهآ كل آلموآصفآت آلي آنت تبيهآ
وآحس رآنيآ مآتصلح لك لسآنهآ طويل شوي بس لا تعلم آحد
هشآم : آذآ لسآنهآ مثلك مآبيهآ بعد يكفينآ آنتي نآشبه لنآ نجيب وحده ثآنيه وبيني وبينك
آستحى ومآكمل
جنآن : وشو وشو وشو قووول
هشآم : من آلبدآيه كنت مرتآح لدآنه آكثر وودي فيهآ بس خفت تزعل آمي عشآن رآنيآ بنت آختهآ فقلت نشوف لو رآنيآ زي دآنه آخطبهآ
جنآن : وآلف آلصلاه وآلسلام عليك يآحبيب آلله محمد لولولولولووللووووووووووووووووييييييييييش ومبآركين عرس آلاثنين ليلة ربيع ليلة قمره
هلا هلا هلا هلا وتطبل بدفترهآ عآشووو عآشووو

هشآم >> طلع من آلغرفه ...

.....................

في بيت آبو رآئد
ريمآ جآلسه وتوري دآنه آلهدآيآ آلي جآبهم هيثم ودآنه ميته قهر
دآنه : متى آنخطب آنآ
ريمآ : آصبري ونصيبك يجيك
دآنه : خلاص مآعآد فيني صبر خصوصآ بعد مآ آنخطبتي آنتي كل يوم هدآيآ شكل وتليفونآ ومسجآت وكلام حب وآنآ مآلت على وجهي شنآقصني عشآن آحضى بهذه آلرومنسيه ؟؟
ريمآ : صلي على آلنبي لا تحسديني

دخلت آم رآئد آلغرفه وهي مبتسمه وتطآلع بنآتهآ
آم رآئد : دآنه
دآنه وهي مبوزه تبي تنخطب : نعم يمآ
آم رآئد : ......

آلتكمله في آلبآرت آلجآي


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
رواية بنات الرياض ، للكاتبة رجاء الصانع ، نسخة كاملة للتحميل بو راكان الروايات والقصص العربية 136 April 29, 2018 05:42 PM
ملخص رواية سلالم النهار -رواية للكاتبة فوزية شويس السالم Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 8, 2014 10:41 AM
رواية حب شباب وعبط بنات للكاتبة مدلعة SEO الروايات والقصص العربية 0 October 22, 2012 02:16 PM
رواية عيوني ماتنام لحظة / للكاتبة جروحي نزف قلمي وتين الغلا روايات و قصص منشورة ومنقولة 12 February 9, 2011 12:03 AM
تحميل رواية راحت روحي من محجر عيوني كاملة-تحميل رواية راحت روحي من محجر عيوني وورد ألاء ياقوت كتب الادب العربي و الغربي 0 November 2, 2010 02:11 AM


الساعة الآن 10:11 AM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر