فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > اقسام الحياة العامه > قناة الاخبار اليومية

قناة الاخبار اليومية اخبار العالم , الاخبار العربية , الاخبار المحليه -( تُمنع الاشاعات والاخبار الغير الموثوقه )-

الإهداءات



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #1  
قديم May 11, 2008, 10:01 PM
 
Tongue رحم للإيجار.... ب 17 ألف جنيه .. مهزلة

رحم للإيجار.. ب17 ألف جنيه!
سيدة بريطانية تبتكر مهنة جديدة اسمها 'الأم البديلة'


جيل هاوكنز

ليست امرأة عادية.. ابتكرت طريقة خاصة خرجت بها عن حياتها المعتادة ونجحت في الحصول علي المال والرعاية الكاملة من الآخرين.. اختلفت حولها الآراء.. فهناك من يؤكد أنها سبب في سعادة عدد من الأسر البريطانية والبعض الآخر يؤكد انها حالة تثير الاشمئزاز وتفتقد أسمي مشاعر المرأة وهي الأمومة..
جيل هاوكنز * 41 عاما سيدة بريطانية تعمل كسكرتيرة في احدي الشركات الخاصة للرحلات.. وبجانب عملها الأساسي قررت امتهان مهنة أخري لا تحتاج الي التفرغ التام إلا في أوقات معينة.. قررت أن تعمل كأم بديلة للأسر التي لا تستطيع الانجاب.. قبل اتخاذ هذا القرار كانت جيل تشعر بالملل بعد ساعات العمل.. فهي بلا أسرة بعد وفاة والدتها.. ولا يوجد لها أصدقاء مقربون.. وليس لها صديق أو حبيب مما أدي الي شعورها الدائم بأنها لا تمتلك الجاذبية أو الكاريزما الخاصة لاجتذاب الرجال.. شعرت جيل بضرورة تغيير حياتها دون أن تعرف القرار المناسب..
منذ عشرة أعوام التقت جيل بزوجة صغيرة السن وأثناء تعارفهما البسيط خلال العمل شعرت بحزن في عيني الزوجة الشابة.. شعرت بالدهشة فهي جميلة ومرحة ولديها زوج وسيم وحياتهما رائعة وبمرور الوقت أدركت جيل من أن هناك رغبة ملحة في حياة تلك الأسرة وهي عاطفة الأمومة التي لا تقوي علي اشباعها لأنها لا تنجب..
أكدت ليزا أنها تبحث عن مركز اجتماعي للتبني حتي تتبني طفلا رضيعا لتبدأ في رعايته منذ شهوره الأولي في الحياة.. دارت فكرة غريبة بذهن جيل وهي مساعدة ليزا وفي نفس الوقت الحصول علي الرعاية المناسبة والمال الكافي لحالتها.. بعد يومين من التفكير.. دبرت جيل خطتها بإحكام.. طلبت مقابلة ليزا وسألتها ببساطة: هل تحتاجين الي أم بديلة تحمل طفلا من زوجك ثم تمتلكينه بمجرد الولادة؟.. شعرت الزوجة الشابة بالدهشة وفي مساء نفس اليوم حصلت علي موافقة زوجها والتقت بجيل.. في البداية اتفقوا علي منحها مبلغ 17 ألف جنيه استرليني مع توفير الرعاية الكاملة لجيل وبالفعل ذهبوا الي المستشفي للاستعانة برحم الأم البديلة لحفظ الجنين تسعة أشهر كاملة..

__________________
رد مع اقتباس
  #2  
قديم May 11, 2008, 10:14 PM
 
رد: رحم للإيجار.... ب 17 ألف جنيه .. مهزلة

عشنا وشوفنا
شكرا لك أخي مجموعة إنسان
رد مع اقتباس
  #3  
قديم May 12, 2008, 02:47 AM
 
رد: رحم للإيجار.... ب 17 ألف جنيه .. مهزلة

سبحان الله
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
ملف, للإيجار, مهزلة, جنيه, رجل

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع


المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
الثوب السعودي كان مرجله .. والحين مهزلة / صور مجموعة أنسان مجلة الرجل 14 March 18, 2008 04:23 AM


الساعة الآن 01:06 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر