فيسبوك تويتر RSS



العودة   مجلة الإبتسامة > الروايات والقصص > روايات و قصص منشورة ومنقولة

روايات و قصص منشورة ومنقولة تحميل روايات و قصص منوعة لمجموعة مميزة من الكتاب و الكاتبات المنشورة إلكترونيا



إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
  #55  
قديم March 3, 2015, 01:01 PM
 
رد: رواية من متى والغصن يختار الطيور؟ للكاتب شخصيه خياليه

يتبع44
.
،

مع الايام الصعبه.. عُمر استحى انه يسوي ملكه وخويه بحالة حزن.. صعب عليه يتركه.. ويترك عزيز..
زياد كان جالس قبال عُمر في المقهى/ايوه يالنسيب ايش بغيت.. لك عشر دقايق تبي تقول موضوع
عُمر بعد تردد/بصراحه انا مدري وش اقول..
زياد بابتسامه/قول اللي في خاطرك
عمر/انت عارف الظروف اللي مر فيها خويي وعارف ان…
زياد قاطعه/عارف والله عارف يا عمر وعااذرك.. يعني بالله شفتنا ماصلين عليك مستعجلين والا حاجه؟!..اخذ وقتك.
عمر/انا اقول لو نسوي ملكه في المحكمه وخلاص
زياد ماعجبه هالحل وسكت/..
عمر خاف/زياد انت ليش سكتت؟
زياد /عمر انا ماعندي غير اخت وحده.. اهلي ماجابوا غيري واختي.. تتوقع انهم بيقبلون يزوجونها بهالطريقه؟!! استحاله
عمر/بس كذا بناخذ وقت..
زياد/لازم تصبر..
عمر بابتسامه/تستاهل لمياء حفله تشهدها جده كلها
زياد عقد حاجبه ويمثل العصبيه/لا تجيب اسم اختي على لسانك
عمر/ههههههه
.
،
.
،
.
،
.
،
.
،
في المستشفى*
من اول ما فتح عيونه وهو يبكي.. وما يتكلم..
مشعل جالس عنده ويهديه/بابا خلاص حبيبي
نايف بس يصرخ وهو يتخيل الخاطفين يضربون زينه علشان تتركه وتخيل بكاها عليه ولحظة سقوطه.. بكى بهستيريا.. لدرجة ان لوجين بكت من قهرها على حاله و ماقدرت تتصرف معه..
الدكتور ألتفت على لوجين/انا مضطر اعطيه منوم
لوجين بصرامه/لااا.. كفايه وراح اطلعه اليوم
الدكتور/على حسابك
لوجين/مو مشكله..
طلع الدكتور ومعه الممرضه..
مشعل ضم نايف لحضنه بقوه وثبته وهو يقرأ عليه ايات من القرآن.. وبعد ثواني هدأ وبدأت حركته تقل واستجاب لأبوه ومد يده وبادله الاحضان وهو يبكي بصمت..
مشعل حس باناهيده على صدره.. وحمله وهو يتمشى بالغرفه ويهديه ..
لوجين ناظرتهم بابتسامة رضا/الله لا يحرمني منكم.
مشعل وهو يقصر صوته علشان ما يزعج نايف/يلا نطلع اللحين
لوجين/ايه ياقلبي اللحين..خلني اروح اضبط ادويته ومن بعدها نطلع.

،
.
،
.
،
.
،
رجع من دوامه متأخر.. بعد عدة مشاوير وتحقيقات.. قرر بكرا يكمل شغله ..
اول ما دخل حس بشي غريب ومتغير في البيت..!!
شم ريحة عطر فواح وابتسم..
طلعت من الغرفه الجانبيه وهي تبتسم بخجل.
حس بها والتفت تجاهها وابتسم لها/هنادي!! ماني مصدق
هنادي اتجهت له بابتسامه/قلت انك بتجي تاخذني ولا جيت!!
فارس تذكر انه قال هالكلام لابو عهود وانشغل بالقضيه/انا اسف انشغلت واجد
هنادي بنفس ابتسامتها الخجوله/واضح انك مشغول ..صار لي ثلاث ايام بالبيت
فارس/ثلاث ايام!!
هنادي/ماحبيت احرك قدام خالي.. وجيت بنفسي.. طبعا هو ظن انك رجعت البيت تاخذني بنفسك لان هذا الكلام اللي قلت له.
فارس اتجه لها وهو مبهور باطلالتها الساحره رغم بساطتها فستا اوف وايت ناعم وقصير فتحت صدره واسعه وله قصه من الخصر وشعرها مسدول وكحل وما سكارا و روج احمر..
هنادي شافته قرب منها و حاولت تشتت انتباهه/انا جهزت الحمام لك ة، روح واتحمم بالاول وانزل بيكون العشاء جاهز
فارس كان محتاج احد ينتظره بالبيت واحد يهتم فيه من بعد أمه،وتفاجأ بوجود هالبنت اللي اختارتها له أمه قبل سنوات هي اللي تنتظره طبع قبله على جبينها/مشكوره
هنادي استغربت/على ايش؟
فارس ابتسم بامتنان/على كل شي..مشكوره على وجودك هنا وانتظارك لي بدون ملل..
هنادي سكتت وعينها على شفايفه وهو يتكلم وعيونه اللامعه/..
فارس لاحظ انه يتكلم بدون فايده تقدم لها اكثر وقرب لخدها وباسها وهمس لها/احبك من زمان
هنادي مدت يدها وتعلقت برقبته وحضنته
فارس بادلها الاحضان ورفعها عن الارض وصعد بها فوق..
.
،
.
،
.
،
.
،
.

في بيت مشعل*
في صالة البيت..
ابو مشعل التفت على مشعل وكأنه يهمس له بموضوع مهم.
مشعل كان ساكت مجرد يسمع.. لأن باله مشغول باللي اتهمه بحيازة المخدرات،من هذا وليش يسوي بي كذا..!!
مشاعل اقبلت ومعها الشاهي/تشربون شاهي؟
بو مشعل ناظرها بقرف/لا.. انا رايح اشوف عزيز قبل اطلع لغرفتي
مشاعل/براحتك..
طلع ابو مشعل وتركهم..
مشاعل وهي تقوم وتجلس قريب منه على يساره مستغله عدم وجود احد/قلبي اصب لك كاسة شاهي
مشعل كان يطالع جواله و رفع ناظره لها وهو رافع حاجب ومنزل الثاني/انتي استحاله يكون فيك دم وقلب نفس الاوادم.
مشاعل مدت بوزها نفس الاطفال/الله يسامحك.. هذا القلب يعشق روحك.. وانت تجرحه!!
،
نزلت لوجين من عند ولدها بعدما تأكدت انه نام براحه.. شافت هالسوسه جالسه جنبه ونزلت تمثل البرود ووقفت بعيد شوي وكأنها رايحه المطبخ/السلام عليكم
مشعل قام واتجه لها/وعليكم السلام.. هاه نام نايف
لوجين وهي متجاهله وجود مشاعل/ايوه نام حبيبي..والبقيه نامو بعد ..
مشعل مسك يدها/الحمدلله
لوجين بنبره وضح فيها الغيره/ليش جالس جنبها؟هااه
مشعل استغل هالفرصه وقاطعها ببوسه نص على خدها ونص على الشفه وهمس لها/خلينا نروح نسوي لنا قهوه ونطلع غرفتنا.. راسي محتاج قهوه
لوجين ابتسمت لانها عرفت قصده من البوسه،مسكت يده/يلا حبيبي مثلما تبي..
،
راحوا امام نظرات مشاعل اللي تغلي من الغيره والحقد( من بكرا بطلب من فيصل يرجعني للديره ..ماراح اقعد لهم ثانيه، لكن ماني رايحه قبل اخرب بيتهم)
.
،
.
،
.
،
.
الصباح الباكر ..
قاموا على رنة جرس الباب....
طلع عزيز اللي له كم يوم ماطلع ولا قابل احد.. واتجه للباب استغرب ان السايق مب موجود!! فتح الباب وشاف العسكري!!
فارس/السلام عليكم
عزيز/وعليكم السلام..
فارس/منزل مشعل فيصل العاصم
عزيز/ايوه ..ايش المشكله
فارس/انت مشعل
عزيز/لا.. لحظه اناديه
لحظات واقبل مشعل وهو مستبشر خير،شاف وجه فارس ومشبه عليه بس مو متأكد../السلام عليكم
فارس استحاله ينسى الوجوه اللي يتعرف عليها وهذا بعمله اللي يتطلب تركيز/مشعل العاصم.. قد تقابلنا قبل كذا صح؟
مشعل حاول يتذكر/وجهك مو غريب علي
فارس/يومها كنت متضارب مع شخص وجيتوا عندي بالمركز… انا مستحيل انسى اللي اعرفهم
مشعل بابتسامه/فااارس!! يا هلا.. اقلط تفضل
فارس/لا.. في الحقيقه انا جاي في مهمة عمل ويااليت تساعدوني فيها
مشعل وعزيز استغربوا/نساعدك
فارس/ممكن نجلس نتكلم بالموضوع..
مشعل/اكيييد تفضل
فارس التفت للعسكري/خلوكم مع صادق وانتبهوا عليه
العسكري/امرررك



.
.

.
**
وقف راشد سيارته عند مركز الشرطه واتجه لخويه اللي معه و شافه متردد/هااه يا ناجي لا يكون هونت..
ناجي وهو يتذكر حال خالد وبلاويه ومشاكله..كل شي بيتقبله من خالد الا انه يقتل نفس بريئه.
التفت على راشد بحزم/لا ما هونت.. قدام خلنا ننهي اللي جايين علشانه
راشد بابتسامه/كفوو
،.
،
.
هناك في بيت مشعل..
عزيز بحالة غضب وهو يتوعد ويحاول يتفكك من يد مشعل ويروح يقتل اللي خطف حبيبته/فكني علييييه فكككننني
مشعل ثبته بقوه/عزيز اذكر الله
فارس وهو يطالبه بالهدوء/عزيز انا عارف وجعك ومتفهم ..خل التحقيق ياخذ مجراه بالاول نبي نعرف من هو القاتل هذا بس خطفها خلك هادي
عزيز وكأنه هدأ..
فارس/واللحين مشعل لو سمحت ممكن تنادي السيده مشاعل
مشعل/اللحين اروح اجيبها لك

.
جالس بو مشعل ومعه لوجين اللي جالسه وتتقهوى معه ومعهك مشاعل..
بو مشعل/وين مشعل يا بنتي؟
لوجين وهي تصب له فنجان قهوه/من ساعه جات الشرطه وراح استقبلهم بالمجلس ولهم حوالي ساعه
مشاعل خااافت(الله يستر)
بو مشعل/ماقال ليش جايين..يعني غريبه
لوجين/علمي علمك
مشاعل قررت تقوم وتروح
وبهاللحظات دخل مشعل و هو يرفع صوته/وقفي مكاانك يا مشااعل
الكل ألتفت صوبه/؟!!!
مشاعل حست وكأن رجلها ماتشيلها ماتدري ليه انرعبت،لفت صوبه ووجهها اصفر/خير مشعل
مشعل تقدم لها وهو منغبن منها/ما شفت الخير من اول ما شفتك..
ابو مشعل وقف وهو مستغرب هالكلام يطلع من مشعل/وش اللي صاير
مشعل تقدم لها اكثر ووقف قبالها/حبيبك صادق برا ينتظرك
مشاعل بدأت تفقد/انا ماعرف احد وش تخربط انت
مشعل/للاسف كل شي مثبت ضدك..كنت اتساءل شلون دخل اكياس الهيروين اللي لقته أمي وهي ترتب غرفتي تحت مغسلة اليدين وظنتها بودره للنمل..اخذتها وطلعتها
مشاعل بدأت اطرافها تبرد وريقها ينشف/..
بو مشعل بحقد دفين اتجه لها وضربها كف/سوود الله وجهك
لوجين حاولت تبعدهم عنها/عمي خلاص
بو مشعل/ماعليك منها يالوجين هالاشكال ماتستاهل الرحمه ولا المغفره...حسبي الله عليك يا مشاعل كان المفروض ماتركتك بهالبيت وانا اعرف حجم خبثك وقذارتك..
مشاعل بدأت تبعد وتبكي/انتم كلكم ضدي لاني لحالي ومالي احد،لكن لو عرف ابوي ياويلكم
بو مشعل وهو يناظرها بازدراء/ابووك لو عرف سواياك دفنك بارضك يالرديه ،،مشعل خذها للشرطه
مشاعل نزلت لرجل بو مشعل تترجاه/لا يا فيصل طلبتك انا دخيلتك
بو مشعل/انتي متهمه بقضايا شرف ومخدرات وتسببتي بقتل زينه وتبيني اقبلك دخيله!! مششعل اخذها واقلعها عني
ام مشعل نزلت على الصراخ اللي سمعته/وش العلم يا جماعه
مشعل اخذ مشاعل غصب وبقوه والتفت على لوجين/هاتي عبايتها بسرعه


،.
،.

وصلوا مركز الشرطه..
تم تسليم مشاعل لسجن النساء..
دخلت بعالم عمرها ماظنت انها بتدخله،.ظنت ان فعلتها بتعدي و ظنت ان محد بيشوف يدها الملوثه
فارس سكر التلفون بابتسامه وهو يكلم مشعل اللي جالس قدامه/فيه لك خبر بيفرحك
مشعل ناظره باستفهام لان مخه معاد يستوعب وهو للحين يتساءل شلوون مشاعل تعاملت مع مروجين مخدرات!!
فارس استغرب سرحانه/مششعل
عزيز ربت على كتف مشعل/مششعل الضابط يكلمك
مشعل انتبه له/سم
فراس/تو الضابط المناوب مكلمني.. جاته خبريه عن القاتل واحضره وهو بالطريق جاي ومعه القاتل
عزيز وقف وهو يمسك اصابعه في قبضة يده وعروق رقبته تنشد وهو يشوف مقتله بعيونه..
مشعل مسك عزيز وجلّسه غصب والتفت على الضابط/ممكن اعرف من هاللي اخبر عنه
فارس/اللحين بيدخل يا عسكري دخلهم..
التفت عزيز ومشعل للباب ووقفوا وهم مستغربين/راشد!!!
راشد/لا مب أنا...خوي القاتل هو اللي طلب يبلغ عنه وجاب الادله ومن ضمنها مكالمه يعترف فيها انه هو اللي قتل زينه
عزيز خنفته العبره وزادت رغبته في الانتقام/من هوووو
دخل ناجي وهو يقول /خالد.. اللي كان بيوم من الايام خاطب لزينه..
مشعل حس بالغبينه لأن اللي حاولوا يدمرون عايلته هم ناس من قريته من قرايبه "زوجة ابوه وابن خالته"!!!..هنا القهر بحد ذاته..
عزيز تذكر ليلة اللي انقذ زينه من يد خالد..وقتها طلع خالد وهو مغمى عليه من شدة الضرب..تذكر كلام زينه بعدها.. وخنقته العبره، وطلع بسرعه وهو يحاول يهرب من العالم ويختلي بنفسه..يبي يرتاح اتجه لها وماغيرها يبي ..
،
وقف سيارته خارج المقبره ودخل وهو يناظر قبرها من بعيد ويتجه له بلهفه وجلس عندها وهو يلامس تربة القبر بيده ويكلمها وكأنها تسمعه/زينه… تسمعيني؟ انا ابيك ارجعي لي، انتظرت اللحظه اللي تكونين حلالي واحكي لك عن اشواقي وحبي لك.. لكن ما اسعفني الوقت،وانتي رحتي بسرعه… تذكرين هذاك اليوم بالمستشفى وقت ما صرخت عليك ،شفت الخوف بعيونك وكرهت نفسي.. انا اسف حبيبتي ارجعي لي، ضاقت بي رحابة هالدنيا بدونك.. كل شي بارد وماله قيمه.. كنت اعيش على امل انتظارك واللحين وش اعيش له؟..لولا العقل والدين مانتظرت ساعه وراك.. اوعدك مانساك وما تركك من دعواتي.. ..
رن جواله و تنهد شوي ودموعه تخضب وجهه ومسحها وابتسم للقبر/ها حبيبتي تبين مني شي؟..اخوك يتصل فيني لازم اروح.. ودعتك رحمة الله وغفرانه..
نزل راسه قبل تربة القبر وطلع..
.
،

.
،
.
،
.

مرت الايام وتم قصاص خالد ..ومحاكمة مشاعل والحكم عليها بالسجن 12سنه لحيازة المخدرات و محاولة قتل زينه
..
وبعد هالاعتراف اللي جاء من خالد وناجي.. وبمساعدة راشد اللي اخوه نسيب لمشعل.. وضح لكل اهالي القريه نوايا خالد وخبثه ..بعدما كان يتهم مشعل بقلة الشرف طلع هو اللي ماعنده اصلا شرف....
الكل في الجنوب جاء ورحب بالشيخ وعائلته وقدموا الذبايح عربون اعتذار..
،،
.
،
في غرفتها عند اخوها في النماص ويترجاها له ساعه..
مشعل وهو يمسك يدها/يمه طلبتك ارجعي لابوي تراه بيرسل لك وجيه العشيره علشان ترجعين
ام مشعل باصرار/ماقدر ارجع له يا مشعل.. كنت ابي ارجع له علشان روح زينه الله يرحمها اللي كان حارمني منها ماشوفها الا بالزور لكنها اللحين راحت… انا ماعندي استعداد ارجع له يا ولدي..
مشعل حس باحباط.. رن جواله ورد/هلا لوجين.. وشووو؟ احلفي
ام مشعل التفتت عليه/وش صااير
مشعل/عن اذنك يمه عزيز ولوجين توهم وصلوا الكادي للمستشفى بتولد بروح لهم
ام مشعل خافت/يا قلبي عليها… مشعل بروح معك
مشعل انبسط/تعالي
،
.
،
.
،
بالليل..
الكل كان حو الكادي ..مشعل وعزيز واخوات مشعل ساره ومنيره ..ومبسوطين بسلامتها والمولوده الجديده..
ام مشعل وعيال مشعل كانوا حول سرير البنوته ويناظرون فيها بسعاده
لوجين طلعت جوالها وصورتهم ونغزت مشعل/شووف هههه
مشعل ابتسم/امي هذا شكلها اذا شافت بزر توه مولود..
ساره/هههه اذكرها ماخلتني المس ولدي
ام مشعل شالت البنوته وهي تتبسم/ماشاء الله.. وش ناويه تسمينها يا بنتي
الكادي ابتسمت تمنع دمعتها/زينه
الكل تذكرها و خيّم الحزن..
ام مشعل ناظرت فيها وهي تتخيل زينه اول ما انولدت وضمتها لصدرها وهي تشمها..
عزيز قرب منها بابتسامه وناداها/زينه حبيبة خالك
البنوته ابتسمت له واخذها وباسها وهو يحط وجهها الصغير جنب وجهه/بالله صوره يا جماعه..
لوجين ومشعل كل واحد اخذ له صوره..
مشعل ارتاح ان عزيز تجاوز حزنه الطاغي وقدر يتأقلم..
ابو مشعل دخل وهو يتبسم/ما شاء الله مبرووك يا بنتي والحمدلله ع السلامه
الكادي/الله يسلمك يبه..
بو مشعل/يا عزيز عطني البنت
عزيز بابتسامه/لو سمحت البنت صار لها اسم.. اسمها زينه
بو مشعل ابتسم بحنان وهو يطالعها/مرحبا بك يا زينه
ام مشعل طلعت من ضيقها..
بو مشعل حس فيها لكن ما بيده شي.. والتفت للكادي/بنتي يالكادي.. انا جايك بموضوع وماني حاب اضغط عليك انا مجرد مرسول والقرار لك..
الكادي وكأنها عرفت الموضوع ولكن ماتبي تقاطعه/اسلم يا يبه
بو مشعل/عبدالرحمن جاس ومع وجيه الربع يبي يرجعك ويعتذر لك
الكادي بعد سكوت لبرهه/اما الاعتذار ..فما على السفيه عذر.. اما الرجوع فمن سابع المستحيلات ارجع له.. ومن لا حشم نفسه محدن يحشمه..
مشعل وعزيز فرحوا بردها ..
بو مشعل/اللي تشوفينه..
لوجين نغزت مشعل وسحبته على جنب/تعاال
مشعل وهو مستغرب/خيير وش فيك
لوجين/متى ناوي نسافر علشان نحضر زواج لمياء وعُمر
مشعل بابتسامه/لا تخافين.. طيارتنا الصباح… نحضر الزواج واول ما نخلص نرجع اليوم الثاني
لوجين طبعت قبله على خده/يسلم لي
مشعل حمر وجهه وهو يتلفت/
لوجين وهي تكتم ضحكتها بابتسامه/تطمن ماراح ابوسك قدام احد هههههه
مشعل يتصنع الجديّه/لا تسوين هالحركات
لوجين وهي تسايره وتتبسم/طيب يالشايب
مشعل طلع جواله يبي يشوف من المتصل وتفاجأ انها باسته وهربت ..وهو يبتسم على حركتها الطفوليه..

،.

،
.
،
.
،
.
،
.
يوم زواج لمياء وعمر ..
وصلت ارض المطار وهي مستعجله مع زوجها رمبوا ليموزين وتحركوا باتجاه فندق الهيلتون.. لان زواج صديقتها هناك كانت تمشي وتناظر بالوجيه وبالاماكن.. نزلت دموعها بدون تحس وهي تشوف مدينتها وبلدها اللي من زماااان عنه
ألتفت عليها مراد وهو يتبسم/ازعجتينا من زمان وانتي تقولي وديني للسعوديه اشتقت لها واليوم بعدما شفتيها بكيتي!!
روبين بصوت باكي/اشتقت لها ..ماني مصدقه اني هنا وبشوف ستي وصحباتي وبيت اهلي
مراد مد يده ليدها ومسكها/الحمدلله اننا جينا في الموعد..
روبين/الحمدلله.
،
.
،
.
،
.
،
.
.
في قاعة الهيلتون.. *
كان كل شي قمة الترتيب.. والحضور بدأوا بالوصول..
.
في احد غرف الفندق ..كانت واقف قدام المرايه تحط اللمسات الاخيره لزينتها وهو حلق.. وانتهت.. وهي تشوف مشعل بالمرايه واقف هناك يراقبها باعجاب راحت فيها من الخجل حتى لو حاولت ما تبين/خلصت لبسك حبيبي؟
مشعل وهو يتقدم لها/شوفت عينك.. شرايك فيني كعريس؟
لوجين ناظرته بنص عين وبابتسامه ساحره وهي تعدل شماغه/راحت عليك يا حبيبي
مشعل مسك يدها وعينه بعينه/وش اللي راح علي.. انا
لوجين قاطعته/انت للوجين ..فااهم؟..وكلمة تنازل حذفتها من قاموسي.. مثلما انت حذفتها
مشعل رفع يدها وباسها/
لوجين قربت وضمته وهي مغمضه/الله لا يفرقنا
مشعل/امين.
لوجين وهي تحاول تبعد عنه بابتسامه/شرايك بلبسي؟
مشعل وهو يعفس وجهه/يعني مو بطال
لوجين شهقت وهي تناظر فستانها التيفاني الطويل/كيف؟ يعني ماعجبك مو حلو
مشعل كتم ضحكته ولكن ماقدر/امززح والله امزززح.. يلا مشينا يا بنت تأخرنا
لوجين وهي تمد بوزها مثل الاطفال/سخييف خوفتني
مشعل ضحك على شكلها وهي تحلطم وتلبس عبايتها وتطلع معه..
.
،
.
،
.
القاعه.. *
دخلت بمرحها وشياكتها مع فستانها الابيض القصير وتتلفت.. اكيد بتشوفها ..سمعت وحده تناديها وراها وابتسمت
ام زياد/روووبييين!!! يا هلا ومرحبا
روبين اتجهت لها وسلمت/هلابك خالتي كيف حالك مبرووك زواج لمووش
ام زياد/الله يبارك فيك حبيبتي..
روبين/خالتي في لوجين ولمياء
ام زياد/لوجين هناك عند لمياء دحين الزفه..
روبين ابتسمت بدمعه وهي تشوف الاضواء تخفت معلنه دخول العروسه.. وقفت من بعيد وهي تشوفها تصعد للكوشه و بصحبتها لوجين.
اتجهت لهم بعدما ولعت الاضاء ووقفت قبالهم/مبرووك يا حبيبتي
لمياء نست انها عروس وقفزت واتجهت لها وهي تنادي/روووبي
لوجين ضمتهم وبكوا كلهم..
ام زياد جات ومعها كلينكس وتتبسم/زين كذا خربتوا بنتي
الكل ضحك و رجعتها للكوشه..
روبين وهي شاقه الابتسامه وماسكه الجوال قدامها وتجلس جنب لمياء ولوجين جانبها/سيلفي مع العروووسسس
ام زياد تناظر فيهم وتضحك/رجعت روبين ورجعت الشقاوه معها.
بعد شوي دخل عمر وكانت اسعد لحظات لمياء وهي تشوف عُمر يضمها قدام الحضور.. انحرجت ولكنها كانت تحس انها اسعد انسانه..بعد صبر السنين ..مكتوب نتلاقى.. ونكون لبعض..
عمر كان ماسك بيدها طوول الحفل لحتى ما طلعوا..
.
،
.
،
.
،
.


تمت بحمدالله..
اشكر كل من تابعني وانتظرني..
هالروايه اهداء لكل من قرأها..
لو اعجبكم ماكتبت أناملي لا تبخلوا بالتقييم.. والنقد الهادف
...
ان اصبت فهو بتوفيق الله.. وان اخطأت فمن نفسي والشيطان

نلتقي في روايات قادمه.. لكن لن انزل روايه بعد ذلك الا مكتمله.. باذن الله

كونوا دائماً بخير♥
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



المواضيع المتشابهه
الموضوع كاتب الموضوع المنتدى مشاركات آخر مشاركة
تحميل الذرة الرفيعة الحمراء , رواية للكاتب الصيني مو يان , رواية رائعة , pdf معرفتي الروايات والقصص المترجمة 4 May 26, 2014 11:10 PM
تحميل رواية من قصص التاريخ للكاتب علي الطنطاوي Yaqot روايات و قصص منشورة ومنقولة 0 May 22, 2014 02:03 PM
اصدار جديد رواية الشيخ .. رواية جديدة تصدر للكاتب السعودي إبراهيم محمد النملة معرفتي الأخبار الثقافية وعروض الكتب 1 August 14, 2013 01:11 AM


الساعة الآن 12:43 PM


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2
المقالات والمواد المنشورة في مجلة الإبتسامة لاتُعبر بالضرورة عن رأي إدارة المجلة ويتحمل صاحب المشاركه كامل المسؤوليه عن اي مخالفه او انتهاك لحقوق الغير , حقوق النسخ مسموحة لـ محبي نشر العلم و المعرفة - بشرط ذكر المصدر